البارت ال( 8 ) :
نوماً هَنِيئاً
بالصبح.......
اليوم الكل نايم،
ولو حددت زياده نايمين عالأرض ،
كانو كلهم نايميين بسكن سلطان ومروان نظراً لانه الأقرب وما كان لهم خلق يتحركون بعد البارتي
بس لمى وشلتها راحو سكنهم ،
رزان نايمه عالكنبه، وسلطان مع ميمي على السرير ، مروان على سريره ،
عزوز و فيصل على الأرض لأنهم حدهممم تعبانين ،
رزان فتحت عيونها بشويش وتطالع حولها تستوعب المكان الي هي فيه ، تذكرت الي صار امس بكل تفاصيله ، حست بدوخه وقامت للحمام ركض ،
وبدت تطرش (الله يكرمكم) ، وسمعها فيصل نظراً لأنه الأقرب للحمام ،
بعدها لمن طلعت من الحمام سحبت لها مناديل ومسحت فمها وإيدينها ؛
فيصل(بهدوء افزع رزان) : سلامتج شفيج ؟!!
رزان(متخرعه): بسم الله !!! متى قعدت انت ؟!!
فيصل: سمعت صوتج وقمت
رزان راسها يعورها ومو قادره تركز قعدت عالكنبه وماسكه راسها بإيدينها ال2 ،فيصل خاف وقرب صوبها وحط إيده على ريلها ؛
فيصل(بخوف): رزان شفيج ؟!
رزان(مغمضه عيونها وتشد شعرها من الألم): آااااخ !!!
فتحت عيونها وطالعت بفيصل ؛
رزان: مكتب الدكتوره مفتوح الحين ؟!!
فيصل(يطالع بساعته): ايييه اييييه امشي انا أوصلج !!
رزان: يلا بس بمر على شقتنا في شي ضروري لازم آخذه
فيصل: اوكييه يلا !
قعد عزوز وسمع كلامهم ؛
زوز: شفيكم ؟!
فيصل: رزان تعبانه وبوديها لمكتب الدكتوره
زوز: بجي معاكم
رزان(مو قادره تستحمل الألم): يلاااا بسرعه !!
لبسو جاكيتاتهم وشوزهم وطلعو بسرعه ،
رزان نزلت لسكنهم وبسرعه طارت لفوق تروشت وبدلت ثيابها وكانت لابسه ثيابه شتويه من قلب
نزلت لهم ، وبالسياره ؛
زوز: خوفتينا عليج طولتي !!!!
فيصل: عبالي صار لج شي أو مشيات !!!!
رزان: لا بس كلش مو مرتاحه بثيابي الي قبل، يلا بسرعه والي يعافيك !!
نزلو لمكتب الدكتوره الي كان عباره عن مبنى صغير لحاله ،
دخلو المكتب وفيصل كان قدام رزان و عزوز ؛
النيرس: خيير شو صاير ؟!!
رزان: وين الدكتوره ؟!
النيرس: موجوده داخل !!
رزان راحت بسرعه للمكان الي اشرت عليه النيرس ودخلت وقفلت الباب وراها ،
ما تبي فيصل و عزوز يلحقونها ؛
فيصل(معصب): اففففف وقفلت الباب بعد !!
زوز(بهدوء): معليه مصيرنا نعرف شفيها انت اقعد وانطر
داخل مكتب الدكتوره ؛
الدكتوره: شفيج ؟!!!!
وقربت صوب رزان الي قاعده عالأرض وتضغط على شعرها ؛
رزان(تتكلم بصعوبه): أنا...عندي.... آااااه...... التهاب جيوب أنفيه.... آاااااااااااه !!
الدكتوره وقفتها بسرعه وقعدتها عالكرسي ؛
الدكتوره: سمعيني عدل وتذكري زين!.....امس استخدمتي صابون أو شميتي عطور بزياده أو طلعتي برى بالجو البارد ؟!!!
رزان: آااااه اييه شميت عطور شكثر امس وطلعت برى بس ما طولت
الدكتوره طلعت لها مضاد حيوي وشربتها اياه بسرعه ؛
الدكتوره: هذا بيخفف من آلام الصداع خليني اوصف لج إياه
رزان بدا يخف صداعها تدريجياً ، قعدت عالكرسي الي مقابل مكتب الدكتوره ؛
الدكتوره: جيبي لج جهاز منقي الهواء وابتعدي عن استخدام العطور بكثره ، وحرصي انج ما تاكلين اكلات سبايسي وحااره وبعدي عن الأماكن الزحمه والمخنوقه لأن هذا كله بيرجع لج هالصداع اوكيييييه ؟؟
رزان: اوكيييه
الدكتوره(ابتسمت ومدت لها الورقه): تفضلي روحي عند الصيدليه الي داخل عاليسار وخليهم يصرفون لج الدواء وانتبهي لعمرج
رزان: ماشي.......( وقفت)....مشكوره دكتوره
الدكتوره(بابتسامه): ولو العفو احنا حاضرين بأي وقت !
طلعت رزان من عندها وعلى طول جاها فيصل و عزوز ؛
زوز: شصار سمعناج تصارخين ؟!!
رزان مروقه مدت إيدينها على كتوف فيصل و عزوز ؛
رزان: والله ماشر صداع وبس عطتني وصفه حق مضاد حيوي تقولي شكلج بتمرضين وجي يعني عارفين هالسوالف العاديه.....(لفت على فيصل)....اااام وين الصيدليه ؟؟
فيصل(مفهي): هاااه؟!.....ااا...عطيني وأنا اجيبها !!!!
زوز: لالالا انتو روحو السياره وانا بجيبها
رزان(بدلع): اوكييييه يلا فصولي
فيصل(مايبي يبين انه خاق عليها): احم ااااحم يلا مشينا
رزان تضحك بنذاله ودها اليوم تجنن احد ولقت فيصل قدامها ،
وهم ينطرون عزوز يالسياره ،
شغلت رزان الراديو وتفر بالمحطات لقت محطه هنديه يعرضون اغاني هنديه ،
وقفت عليها وبدت تهز راسها مع إيقاع الأغنيه ،
فيصل بالبدايه ضحك عليها وبعدين دخل جو وياها وبدا يهز راسه معاهاوطول عالصوت،
جاهم زوز وركب ورى بدون ما ينتبهون ؛
زوز: هييه هييييه هيييييييييييييييه انتو يا الميانين !!!!!!!!
رزان(ميته من الضحك): ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فيصل و عزوز يطالعونها مستغربين ،بعدها ؛
رزان: ههههه سوري سوررري بس توني انتبه على أشكالنا الحلوووه ههههههههههههههههه
فيصل(يطالع نفسه بالمرايا): هههههههههه صج هههههههه اشكالنا ههههههه توحفففههه
زوز: ههههههههه فيصل شوف شعرك هههههههههههههه ههههههههههههههه
بعد نوبة الضحك هذي ؛
رزان: اقووول شنو مخططين تسووون اليوم ؟!
زوز: انا صراحه ابي بحررررر وهوااااا وريحة باربكيو.....
فيصل: خلاص وصلت المعلومه تبي شاليه صح ؟!!!!
زوز(يبتسم بنذاله): يب يب عفيه عليك فاهمني ههههههاي
رزان ساكته وتطالع الدرب،
فيصل وعزوز يطالعون بعض ويطالعونها وعزوز يأشر لفيصل عشان يكلمها،
فيصل: اقووول رزان بترجعين شقتكم ولا تجين ويانا عند سلطان ومروان
رزان: لا بجي وياكم شسوي بشقتنا اخاااوي الجدران هناك ؟!!
زوز: ههههاي حلووووه
رزان دق جوالها (بس هي حاطته عالهزاز) وقفلته ، فيصل انتبه لها،
وصلو للمبنى وراحو لشقة مروان وسلطان ،
لقو الكل هناك صاحي ويفطرون ، قعدو وياهم عالطاوله ؛
ميمي: وييين كنتو فيه من الصبح ؟؟
زوز: كنا.....
رزان(قاطعته): كنا بالجامعه كانو يوروني اماكن النشاط
سلطان: وأي نشاط اخترتي ؟!
رزان(بدلع لا إرادي): للحين ما حددت
ياسمين: شرايك بكرا اوريك ايش يسوون بكل نشاط عشان تشوفيين الي اريح لك ؟!!!
رزان: حلووو
مروان(يطالع عزوز): هههه روحي كرة الشاطئ
زوز: هههه اييه اييه هههههه
رزان(تخزه): شلي يضحك ؟!!
ياسمين: لأن محد يروح كرة الشاطئ إلا عشان يلبس شورت ويتغزل وكذا
رزان(ما فهمت): يصير خير
فيصل يبتسم ويطالع برزان ، ورزان منتبهه له بس ما طالعت فيه ؛
زوز(يهمس بأذن فيصل): بسسس كلت البنت بعيونك
فيصل(بنفس الهمس): كيفييي !! اففففف !!
رزان هز موبايلها مسحت فمها وقامت ؛
رزان: عن اذنكم
وطلعت برى للبلكونه ؛
ميمي: اففففففف الحين تقعد تكلم ربعها الزفت ويفرون براسها !!
ياسمين: لا حوووووول يلا بدت تاكل بعمرها الحين !!!
فيصل: اي ربع ؟!!
ميمي: ربعها من الجامعه الي نقلنا منها
ياسمين: والأخت مب عاجبينها
زوز: اصلاً شدراج انهم ربعها ؟! يمكن اهلها يسألون عنها ؟!!!!!
ميمي سكتت كلام زوز صح يمكن اهلها ،
برى عند رزان ؛
رزان(منفعله وتصارخ): ساااااااارا شتقولييين انتي انهبلتي ؟!؟!؟!!!!!!
ساره(تصيح): والله مو بيدي شسوي هو الي جنني من اول ما رجع من السفر وهو يعاملني كذا يعني الى متى بتم ساكته عنه ؟!!!!
رزان(تحاول تمسك اعصابها): افففففف تعبت واناىافهمج وانتي زي الياهل ما تسمعين الحجي !!!.......هذا زووووووجك زوجك مالت عليج مفروض تساندينه مو تخرعينه زياده !!!!
ساره(زاد صياحها): بس بسسسس عاد الي فيني مكفيني لا تزيدين همي !!!
رزان(زفرة بطول بال): هفففففف زين خلاص روحي غسلي ويهج وانا بدق عليج بعدين
ساره: طييب
رزان: يلا مع السلامه
ساره: مع السلامه
سكرت رزان الفون وقعدت عالكرسي تشم هوا ، جاتها ميمي الي سمعت كلامها ؛
ميمي: روووز منو كنتي تحاجين ؟!
رزان: اكلم رفيجتي ساره
ميمي(قعدت جنبها): هذي منو ما عرفتها ؟!!
رزان: هذي رفيجتي من السعوديه
ميمي: اهااا كسرت خاطري قاعده تصيح من قلب
رزان: ايييه البقره متهاوشه مع زوجها وو.. وقالت له طلقني وجي
ميمي(شهقت): امبييييه ليش ؟!!!!
رزان: لأنه تقول راجع من السفر ومتغير عليها وهو اصلاً مسافر عشان يغير جو جده متوفي قدام عينه ولسا هو في حالة صدمه ، بس هي البقره ابليييس فر راسها !!!
ميمي: مسكييين والله ما يستاهل !!!!!
رزان: ايييه هذا حال الدنيا
وقفت رزان بتدخل و وقفت وراها ميمي؛
ميمي(بابتسامه): يقولون بنروح الشاليه تجين ويانا ؟!!
رزان: مدري انتو كلكم بتروحون ؟؟؟
ميمي: يب يب كلنا بنروح
رزان: زيين متى بتمشون ؟؟؟
ميمي: يقولون الحين عشان يمدينا نوصل بالوقت
رزان: ومتى ناووين تردون ؟?
ميمي: الساعه وحده جي
رزان(وهي تدخل داخل): معناتها انا مب رايحه بكرا بنبتدي المحاضرات وابي اركز عدل
ميمي: لا ليييييش ؟! زين تعشي وامشي عشر
فيصل شافهم راح لهم ؛
فيصل: شنو مب جايه رزان ؟!
ميمي: ايييه عندك إياها مب راضيه تجي !!!
فيصل: لااااا صج؟! إذا خايفه عالجامعه خلاص بنمشي عشر، يناسبج ؟؟
رزان(بدلع): اوكيييه خلاص بس نمشي عشر
فيصل خق عليها ،
بعدها راحت رزان وميمي وياسمين شقتهم وجهزو اغراضهم ،
رزان بدلت ولبست بنطلون رصاصي وبلوزه قطنيه بيضاء طويلة الأكمام ساده وفوقها جاكيت ابيض طوييل ، سوت شعرها ستريت كورت نصه وحطته على جنب ،
ميمي وياسمين سوو شعرهم زيي رزان ،
ميمي لبست بنطلون جنز مع بوت ابيض ولبست جاكيت رصاصي مع وشاح ابيض ،
ياسمين لبست بوت كعب اسود مع بنطلون اسود وبلوزه صوفيه بيضاء وااسعه فوقها جاكيت احمر ،
توزيعهم بالسيارات ،
رزان مع ياسمين و عزوز بسيارة فيصل
و ميمي مع مروان بسيارة سلطان
غاده ما جات معهم لأنها تفر مع صديقاتها بالمول ،
بسيارة سلطان ؛
ميمي: وااااي وناسه من زمان ما رحنا شاليه مع بعض !!!
مروان: بسج عاد من اول ما طلعنا وانتي وناسه ووناسه !!! خلينا ننام شوي !!!
سلطان: انت جب كيفها حبيبتي ومستانسه ، ولا تبيني اذكرك ان هذي سيارتي واقدر اطردك
مروان: لا وييين تطردنا يا معود خلاص سكرت حلجي بنام وانا ساكت !!
ميمي(تتدلع): هههههه فديتك حيااااتي سلطوني (وتشفه عالسريع)
سلطان اكتفى بابتسامه ،
بسيارة فيصل ،
ياسمين تحاول تلصق برزان بس رزان تبعدها عنها ،
فيصل يطالعهم من المرايا وموب عاجبه الوضع !! ،
زوز يكلمه عل البي بي ؛
زوز>فيصل: يا هووووه ركز عالدرب ولين وصلنا سوي الي تبيه !!!
فيصل>زوز: جب
رزان(طفشت): اقووول عزوز تبدل وياي
زوز(يطالع فيصل بنذاله): ليييش موب مريح الوضع ورى ؟؟؟
رزان: لا ابداً
زوز(بنذاله): عيل مب مبدل معاج
فيصل>زوز: هييييين حسابك معاي بعدين !!
وبعد نص ساعه وصلو الشاليه ،
رزان وميمي فصخوا شوزهم ويركضووون للبحر وياسمين تلحقهم ،
عزوز اخذ كام رزان ويصورهم، لحقوهم الباقي ،
كانت اشكالهم حلوووه مع الغروب ، مروان رمى عليهم الكوره وبدو يلعبون بعد ماخلصو لعب بسررعه ؛
زوز: يلا ننقز كلنا مع بعض قدام البحر
صفو كلهم بسرعه ووقفو جنب بعض ، وقت عزوز الكام وخلاها تاخذ 10 لقطات ورى بعض وجاهم بسرعه ونقزو مع بعض ، و رزان تشقلبت بالهوى ، شافوها و يحاولون يقلدونها،
باختصار كانت لقطات جميله ،
شبو لهم نار بالوسط وقعدو حولينها الجو بدا يبرد ،
رزان قامت تبدل لأنها مغرقه مووويه ، فيصل شافها لحقها بدون ما تحس فيه ،
عزوز شافهم وابتسم ،
رزان دخلت الغرفه بدون ما تسكر الباب خلته مفتوح شوي ، فيصل يشوفها من الفتحه ،
طلعت لها بنطلون اسود وبلوزه بولو رصاصيه ،
فصخت الجاكيت..........وفصخت البلوزه.........وحطت شعرها على جنب....،،
هنا فيصل انجننننن على جسمها خصرها كاااان عذااااااب
ولابسه ستيان اسود(وهذا الي يحبه فيصل) بس ما قدر يشوفها من قدام كانت معطيته ظهرها ،
لبست بلوزتها......وفصخت البنطلون.....
فيصل عض شفايفه ؛
فيصل(يتكلم في مخه): احيييييه اخق على هالسيقان ولا الي بين السيقااان ( >o< انحرف الولد)
رزان خلصت وراحت قدام المرايا الطويله فكت شعرها تبي تربطه من جديد ،
فيصل دخل عليها ؛
فيصل: ااححمم
رزان لفت عليه ورجعت تطالع عمرها بالمرايا ، فيصل تسند عالطاوله ويطالعها ؛
رزان(بدلع): شفيك تطالعني جذي ؟!!
فيصل عض على شفايفه ومشى صوبها ؛
فيصل : لأنج ماخذه عقلي وتفكيري
رزان توترت وبدت المناطق الحساسه شغلها، ودقات قلبها تزيد ؛
رزان(بنفس الدلع): هههههه تبيني اردهم لك ؟!!
فيصل نسى عمره قرب صوبها ومسك إيدينها ورجعهم على ورى ،و رزان قلبها بينقشع من محله ؛
رزان(نزلت عينها): فيصل ممكن توخرر عني ؟!؟؟
فيصل(يتأمل وجهها): لا مش ممكن
جا بيشفها بس رزان تبعد على ورى وبعدت خطوه زياده لمن طاحو ثنيناتهم عالسرير وصارت رزان فوق فيصل ؛
فيصل(مستغرب): ليش تبعدين مني ؟!؟!؟!!!!
رزان(رفعت نفسها): لأني قلت لك وخر عني !!
فيصل مسكها من خصرها ودزها عالسرير وصار هو فوقها ،
ثبت إيدينها وقعد فوقها، ومافيه لها مجال تتحرك ،
رزان بلعت ريقها بصعوبه وتطالع فيه ، فيصل باس رقبتها بقووووووه ولحس شفايفها ،
وهنا كل جزء من جسم رزان اقشعر ، غمضت عيونها وقالت بترجي ؛
رزان: فيصل.... تكفى..وخر
فيصل(مروق يفك أزرار بلوزتها): ليييش ؟؟
رزان(بدلع): لأنهم برى ينتظروننا ما يصير نخليهم ينتظرون هالقد !!!
فيصل خققق على دلعها وعلى صدرها ،
غمض عيونه وعطاها بوسه على خدها وبعد بسرعه ،
وقفها وسكر أزارير بلوزتها،
رزان مبلمه ما تدري شنو تسمي الي صار بالضبط ؛
فيصل(مسك وجهها بيدينه): انا آسف اوعدج إني ما اسوي شي إلا برضاج وباس جبهتها وطلع
طلع لهم ما كأن شي صار ،ورزان لبست جاكيتها ولفت الوشاح على رقبتها وطلعت وراه ،
وكانت اشكالهم طبيعيه ، قعدو يسولفون شوي ،
بعدها سحب فيصل عزوز ومشو بعيد عنهم وقال ل عزوز السالفه كلها ؛
زوز: من صججججك ؟!؟!؟!!!!!!!
فيصل: قصر حسك وقص !!
زوز: وهي ما قالت شي ما سوت شي غير انها بعدت عنك ؟!؟!؟؟
فيصل: لا ما سوت شي...(حط ايده على قلبه)......بس اااااخ يا حسرة قلبي ما شفيتهااا !!
زوز: هههههههه المفروض هذا اول شي تسويه هههههه
فيصل: يا معود اسكت عليهااااا جسم ما قد شفت زيييه منحوووووت نحت مب طبيعي !!!!!
زوز(يحط إيده على جبهة فيصل): لا شكل البنت غسلت مخك
فيصل(يوخر إيده): ججججب
زوز: ههههههه
رجعو لهم لقو مروان مع ياسمين يشوون ، وسلطان مع ميمي يتمشون عالبحر ،
رزان قاعده عالطاوله وتحوس بالفون ،
مشو صوبها زوز وفيصل وهم يطالعون ببعض ويبتسمون بخبث ، قعد فيصل يمها وزوز مقابلهم؛
فيصل: اقول فيصل صب لي قلاااص ماااي
زوز صب له ولمن جا يعطيه تعمد يكبه على رزان ؛
زوز: اوووووه انا آسف !!! ما كان قصدي !!
رزان(تمسح ثيابها والفون): اففففف يعني الدنيا برد وتجي تبردنا زياده افففف!!
فيصل ابتسم بخبث ل زوز ؛
زوز(يحاول يكتم ضحكته): وربي ما كان قصدي !
رزان(وقفت بتروح داخل): خلاااص حصل خير !!
لحقها فيصل للغرفه ؛
رزان: اففف فيصل اطلع برا خلني ابدل
فيصل(يقعد عالسرير): لا ماني طالع
رزان(حدها متنرفزه): افففففف
سحبة شنطتها وطلعت لها ثياب ، خذتهم ودخلت الحمام ،
فيصل واقف عند باب الحمام ، ينتظرها تطلع من الحمام ،
طلعت رزان وما شافته ،
فيصل وبحركه سريعه فك ربطة شعر رزان وقربها صوبه ،
رزان ساكته وتطالع فيه ،
فيصل يتأمل وجهها وقرب راسها له ؛
فيصل(بابتسامه حلوه): ما راح تعطين الحلو بوسه ؟؟
رزان ضحكت بسخريه وحاوطت فيصل بإيدينها ؛
رزان(بدلع): لييش شمسوي لي الحلو عشان اعطيه بوسه ؟
وحطت اصبعها على شفايفه ،
فيصل عاجبه الوضع ،
مسك إيدها وباسها بقووه ؛
فيصل(يطالع بعيونها): انتي تحبيني ؟؟
رزان فكت إيدها منه وبعدت عنه ؛
رزان(ببرود): مجرد إنجذاب لا اكثر
رجعت شعرها لورا تبي تربطه .....؛
فيصل(مسك إيدها): زيين بس عطيني فرصه !! جربيني يمكن اعجبك !!!
رزان مسكة ايده وقعدته عالسرير ، وقعدت فوقه ؛
رزان(بجديه): شوف انا دخلت هالجامعه بس عشان آخذ شهاده وامشي بسلام وما ابي احتك باحد سامعني !؟! انا هني لدراسه وبس !!.....
فيصل(بعناد): ما علي منج دام انج في الجامعه ذي انا وراج وراج !! تحملي انتي اخترتي هالجامعه و تدرين شيصير فيها !!
قامت عنه رزان معصبه ؛
رزان(معصبه): يعني تفكرني مستانسه لأني بهالجامعه ؟!......انا دخلتها مجبوره ..
فيصل(يبيها تتكلم): لييش ؟! اهلج غاصبينج ؟!!
رزان: لاااا اي اهل والي يرحم والديك !!.......بس اختي هي السبب
فيصل: شمسويه اختج ؟!؟؟؟
رزان(تطالع فيه): انا عندي اخت توأم وتعيش عند ابوي لأن امي وابوي مطلقين .......وهي عندها نفوذ وفلوس اكثر نظراً لأنها تعيش عند ابوي وابوي رجل اعمال كبير وجي ..........(كملت بسخريه)...وهي مدري شفيها بالضبط يمكن مشكله نفسيه !!! ...... عموماً لمن درت اني موجوده وعايشه ما علمت ابوي لا بالعكس بدت تخرب علي وتسوي مشاكل تخيل ! انا كل مره اتقدم على وظيفه تروح تخليهم يطردوني ولمن ابي اكمل دراستي تخليهم يفصلوني من الجامعه !!.......
(مسحت دمعه نزلت منها غصب).......
(طالعت فيه وهي تبتسم بالغصب)..... : عرفت الحين ليش ؟
فيصل يطالعها و مو قادر يشوفها ب هالحاله ؛
فيصل: طيب ليش هالجامعه بالذات ؟؟
رزان: لأن هذي الجامعه مستقله يعني مو ظمن الجامعات الحكوميه وما تقدر تكلمهم عشان يفصلوني لأن الي تملك هالجامعه تدري شيصير فيها وعادي الوضع عندها فلو حد اشتكى وجي فالوضع إيزي عندها !
فيصل(بعقلانيه):. صح كلامج معقول..........انا آسف لأني ضغطت عليج ...
رزان(ابتسمت تبي تنسى السالفه): حصل خير اهم شي ان هالحجي محد يدري عنه
فيصل(رد الأبتسامه لها): لا تحاتين.... يلاا خلنا نرجع لهم قبل ما ياكلون العشا علينا
فيصل: يلااا
طلعو واشكالهم طبيعيه وشافوهم يتعشون ؛
رزان: شدعووووه شالسحبه علينا ؟!؟!!!!
ميمي(تاكل): عزوز قال انكم نمتو وما تبون عشا !
فيصل لحق عزوز الي ركض بس من شافهم ؛
فيصل: تعااااااال اجل تبي تاكل العشا لحالك وقسم ما اخليك !!!
زوز(يضحك): هههههههه حرررررره ههههههه
ضحكو على اشكالهم ،
رزان طلعت الكام وصورتهم ،
بعد ما تعشو كلهم ،
تجمعو على النار وبدا سلطان يغني وفيصل معاه ،
رزان مستانسه وما ودها تمشي بس ذكرتهم بالوقت وانهم لازم يمشون ،
بدو يضبون الأغراض ويركبون السياره ، بس هالمره ترتيبهم غير ،
رزان مع عزوز ومروان يسيارة فيصل
وياسمين وميمي بسيارة سلطان
المهم وصلو السكن حوالي الساعه 11:00
وكلن توجه للمبنى الي ينامون فيه،
كلهم نامو بس فيصل و عزوز ما نامو ، كانو منسدحين عاى اسرتهم ،
وقال فيصل السالفه كلها ل عزوز ؛
زوز: ما تستاهل الي يصير فيها
فيصل: اااااااه يا قلبي بديت احبها صج يا عزوز حاولت كذا مره اشيلها من راسي بس ما قدرت
زوز: انتو الحين مش مستقرين انطر شوي تعرف عليها زياااده وخلها تحبك زي ما تحبها انت......(عدل جلسته) وهي قالت انها منجذبه لك صح ؟؟
فيصل: صح !!؟!!
زوز: معناتها لازم تعرف شنهو الي يجذبها فيك اكثر شي و إذا عرفت يصير الباقي سهل
فيصل(تحمس وعدل جلسته): ياخي انت شيييي !! احبك احبك يا الهبل !!!!!
زوز(يمسح شعره وحط رجل على رجل): طبعاً انت ما تقدر تستغني عني ادري ادري
فيصل(رفسه برجله عالخفيف): جب !! لا تصدق عمرك بزياده
بعدها تمو يسولفون شوي ونامو ،
عند رزان منسدحه عالسرير وتفكر ؛
رزان(تتكلم في مخها): افففففففف !! انا مدري شلون قلت له ، بس يلا لازم اتوقع اشياء غريبه وعجيبه جايه ، لنا لسا في بدايت المشوار، يصير خير بكرا
تلحفت ونامت ،
اليوم الي بعده ،
قعدت رزان على أزعاج ميمي وياسمين ،
كانو يناقزون على سريرها يبونها تقعد ؛
رزان: خلاااااص خلص !! هذاني قعدت !!!
ميمي تهق رزان ؛
ميمي: واااااي احبج !
ياسمين(فرقتهم ومعصبه): هيييييه !! خير وجععع ما تهقون قدامي !!!!
رزان(تقوم من السرير): اصلاً يفضل انه ما فيه هق خير شر انا ما احب حد يهقني سامعين ؟!؟!!! وبالذات انتي يا ميمي انا قايله لج !!
ميمي(مبرطمه): خلاص ماراح اعيدها بس نسيت من الحماس
خذت رزان ثيابها ودخلت الحمام ؛
ميمي: اصلاً هي ما تحب احد يهقها من قدام بس من ورا عادي ما تقول شي
ياسمين: ججججد !!!! خلاص نتفق انا وياك ونهقها من ورا بعدين شرايك ؟!؟!!
ميمي: اوكييييه حلو !
قامو يجهزون الفطور ويجهزون عمرهم ،
سوت ياسمين شعرها بالفير كله وحطته على جنب وحطت مناكير بنفسجي فاقع ، لبست بطلون جنز وكعب بنفسجي فاقع وبلوزه بيضاء فتحتها V مع جاكيت ابيض ،
وميمي سوت شعرها ستريت وسوت غرتها بالفير على جنب ، لبست بنطلون ابيض مطبع عليه نقوش شجيرات ، وعليه بلوزه زرقاء فوقها جاكيت ابيض، وكعب احمر فاقع ،
رزان طلعت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضه عليها صورة الكوتشينه(اوراق اللعب) وفوقها جاكيت رسمي اسود ،
جدلت شعرها على جنب وحطته بجهه وحده وربطته ، ولبست بوت كعب قصير من الجلد الأسود،
قعدت تفطر معاهم ؛
ياسمين: لا تنسين انو بعد المحاضره بوديك اندية النشاط
رزان(ابتسمت): ايييه ما نسيت
ميمي(مبتسمه وعطتها الجريده): تفضلي
رزان(بدلع لا إرادي): ثاااانكس بيبي
ياسمين: شعندي المزاج اليوم حلوووو !!!!
رزان: عشان اليوم بنبتدي الدراسه
ميمي: ايييه هذا الي تبينه
رزان(قامت): قصدج الي جيت عشانه
ياسمين: على ويييين يا حلوووه ؟!!
رزان: ابد بس بسوي قهوتي عشان بوديها معاي
ياسمين: ايييه عبالي
ابتسمت لها رزان وراحت تسوي قهوتها ، بعدها رجعت لهم وكملو فطورهم،
راحو للجامعه بسيارة رزان ،
ووصلو بالضبط بالوقت المناسب ،قبل ما تجي الأستاذه ،
دخلو القاعه وشافو فيصل مع عزوز وشلته ،
سلمو عليهم من بعيد بس فيصل وعزوز قامو لهم ؛
زوز: يا هلا يا هلا تو نورت القاعه
ياسمين(حاطه عينها على زوز): يا هلا بالحلوين
ميمي: اهم شي لحقنا قبل ما تجي الأستاذه
عزوز: علينا محاسبه صح ؟!
ياسمين(تلعب بشعرها وتطالع زوز): يب
فيصل يطالع برزان ، و رزان مبتسمه وساكته ،
انتبهت له حطت عينها بعينه ل فتره قصيره ، وعدلت جلستها وطلعت نوتها والكتاب ،
دخلت الأستاذه ، والكل قعد محله ، و بدت الحصه ،
رزان مركزه مرره بالشرح ؛
فيصل(يتكلم في مخه): الكلام الي وصلني صحيح رزان مهتمه بالدراسه وبس !!!
نهاية المحاضره ؛
الأستاذه: يلا ابي احد الحين يحل ال معادله ذي
.........(هدوء).....................
الأستاذه(تطالع): مححححد !!!.......انتي الجديده قومي حليها
الكل لف على رزان ،
و رزان قامت بهدوء وحلت المعادله بصمت ، والأستاذه تعلق على خطوات حلها ،
خلصت الحل ولفت للأستاذه ؛
الأستاذه: ممتاز !!!! تفضلي محلج ...
رجعت رزان محلها بهدوء وانتبهت لل لمى الي تأشر لها ، ابتسمت لها وقعدت محلها ،
فيصل شافهم وعصب ، وعزوز انتبه له واشر له انه يهدي ،
خلصت المحاضره ، وجاهم مروان وسطان ؛
ميمي: شرايكم ناخذ لنا شي ونطلع برى الجو واااايد حلو ؟!!
زوز: اييييه ايييه تو كان على بالي
ياسمين(تغني): عباااالي حبيبي عبااااالي حبيبي.....
مروان: عاشو عاشو الحبايب
ياسمين استحت وتطالع ب عزوز ، وعزوز مبتسم ؛
ميمي(تكلم سلطان بدلع): يلا بيبي مررره جوعانه !!
سلطان: ولا يهمج حياتي امشي وهم كيفهم يدبرون عمرهم
زوز: اقول محد يسحب عالثاني يلا مشينا كلنا
مشوا للكفتيريا وخذولهم اكل خفيف وطلعو برى ،
قعدو عالعشب بشكل دائري ، ياسمين تتقرب من زوز ، والباقي يسولفون
رزان دق موبايله(عالهزاز) شافت المتصل وسكرته ورجعته بجيبها ،
فيصل يطالعها بنص عين ، و رزان مو منتبهه له ،
رزان شافت لمى وشلتها قامت ب تروح لهم ؛
ميمي: على ويييين ؟!؟!!!
رزان: بروح اكلمهم وبرجع
رزان مشت صوبهم ، كانو قاعدين على وحده من الجلسات المظلله ؛
لمى(قامت تسلم على رزان): هلاااا فيج بيبي !
رزان ابتسمت لها وسلمت عليها وجلست ،لمى قعدت على فخذها ومدت ايدها على كتوفها ، رزان انحرجت ما توقعت حركتها ؛
رزان(تبي تضيع السالفه): كيف حالكم صبايا ؟
البنات: تماام
فايزه: تونا كنا نحش فيج امداج تسمعينا وتقومين ؟!؟!!!
رزان: ههههه لا بس ولهت عليكم كنكم كفو اجل تحشون فيني هاا خلاص انا زعلت (مدت بوزها)
شيماء: لا لا لا ما كان اصلاً يعتبر حش بس كنا نقول اي نادي نشاط بتروحين فيه
رزان(تذكرت): صححح !!!!! انا متفقه مع ياسمينوه بس الأخت لاهيه بشي ثاني !!
فايزه: خلاص امشي ويانا واحنا نوريج
لمى: بس انا ما اقدر اروح وياكم ، بروح لدنتس عندي موعد حق اسناني
رزان: افااااا !!! حسافه كنت ابيج وياي !
لمى(ابتسمت بخجل ووقفت): يلا انا لازم امشي من الحين ، بايووو (عطتهم بوسه بالهوا ومشت)
رزان: يلا يا حلوات مشينا ؟؟
شيماء: وييين حلوات بس انا وفايزه وانتي !
رزان: طيب طيب امشي وانتي ساكته وفكينا !!
فايزه: خلاص يلا مشينا
قامو ثلاثتهم ، وفيصل عيونه تلاحقهم وميت قهر ،
وراحو قسم الأنديه ، الي كان بجهه لوحده وعباره عن مباني صغيره منفصله ،
واول مبنى دخلوه كان نادي الطبخ وجمال <<ادري شالهبال بس هذي روايه من نسج الخيال>>
اغلبية ال ليديات في هالقسم ؛
رزان(مبلمه): مو من صجكم تبوني اقعد هني ؟!؟!!!!
فايزه: ليش لا ؟! استفيدي من الطبخ والأشياء الاخرى وطبقي في السكن ، مو صح شيوم ؟!
شيماء: يب يب ، (كملت بهمس)والبنات الي هني خاقين عليج بعد ما تشوفينهم يطالعونج
رزان(ضحكت بشكل ملفت): ههههههه لا لا انا بنجن ان قعدت هني !!!!
سمعتها وحده وجات صوبها مع صديقاتها ؛
البنت1(بدلع خقت عليه رزان): ليش شنو شايفه هني ؟!!
رزان(انحرجت وبنفس الوقت خاقه): اححم احم لا ابد بس يعني ما شاء الله اشكال البنات هني وايد حلوه وجي ....
البنت1(خقت على رزان): اييه عبالي
البنت2(من بعيد وبصراخ): انتي الي كنتي مع لمى بالبارتي صح ؟!
رزان ابتلشت وصارت كل العيون عليها وبدت الهمسات حولينها ؛
رزان(بثقه تحاول ترقع فيها توترها): اييه انا ليش شبغيتي ؟؟
البنت2(خاقه): لا سلامتج بس كانت اشكالكم وااايد روووعه
رزان: تسلمين من ذوقج
سحبت شيماء وفايزه برى ، لمن طلعو ؛
رزان(تاخذ نفس عميق وتزفر بقووه): هفففف ، شنو هذا بغيت اروح فيها ؟!؟!!!!
فايزه وشيماء يضحكون على شكلها كان وجهها محمر شوي ؛
فايزه: ههههههههههه تكفين رجعي داخل وربي بيسكتون وبيطالعون فيج هههههههههه
شيماء: ههههههههههه لا لا بيصير الأسوء بينحرفون وياها ههههههههههههههههه
رزان طقت كتوفهم وهي مبوزه ؛
رزان: وييييعه لا تنطنزون علي !!!
شيماء: لا لا يبيلج صوره حتى وانتي مبوزه كيوت هههههههه
فايزه: ههههههههههههه من جد !!!
رزان: يلا عاد ترى وراي محاضره ثانيه لا تضيعون وقتي !!
فايزه: خلاص خلاص مشينا
راحو لنادي الي بعده وكان نادي الفنون ،
رزان وقفت برى من شافت اسمه وما ودها تدخل ؛
شيماء: شفيج ؟!!
رزان: ما ابي ادخل ، شيسوون هني ؟؟
فايزه: هذا حق الفن بكل انواعه زيي المسرح والرسم والأوبرا وخرابيط اوروبا يعني !!!
رزان: مشينا ما ابيه !
شيماء وفايزه استغربو منها بس كملو وياها ،
راحو لنادي الي بعده وكان نادي الرياضه تحديداً كرة الشاطئ وكرة السله ،
فيه ملعبين خارجي وداخلي ، وغرفتين تبديل كبيره جنب بعض ،
كانو يلعبون برى والجو حماس ؛
شيماء: نتفرج ؟!!
رزان: يلا ليش لا ؟!
دخلو ووقفو على جنب يطالعون وفايزه توصف حق رزان المكان ،
رزان بصراحه ما كان بالها مع فايزه تماماً كانت تشوف الي يلعبون،
ال ليديات لابسين تنانير قصيره ، والبويات لابسين بدلات رياضيه ؛
شيماء: عجبج ولا نكمل ندور غيره ؟!
رزان: هو حلو بس......ما احس ان هذا جووي وجي ف ما ادري ؟؟
فايزه: لا يكون ما تعرفين تلعبين ؟؟!؟!!
رزان: هههه لا اعرف بس....ما ادري
فايزه: إذا جي خلينا نكمل بعدين تشوفين الي يناسبج
رزان(عجبتها الفكره): اوكيييه يلا نكمل
قبل ما يمشون جاتهم بويه مع ليديتها كانت اشكالهم حلوه وسكسيه، رزان خاقت عل ال ليدي كانت لابسه قميص ابيض وشفاف شوي وفتحة الصدر كبيره تبين صدرها ؛
البويه1: عفواً بس ما يسمح لكم تدخلون إلا إذا كنتو مسجلين
فايزه(متنرفزه): ريلاااااكس احنا جينا عشان نوريها النادي عشان إذا عجبها بتسجل معكم
البويه(بابتسامه حلوه): اهااا عبالنا جايين تتفرجون وجي
ال ليدي1(بدلع): منو فيكم الي بتسجل ؟؟
شيماء وفايزه يطالعون برزان ؛
رزان(مفهيه): شنووو ؟!!...(استوعبت)..اي انا توني جايه جديده وجي !
ال ليدي1(عضت شفايفها): ايييه يا هلا فيج
البويه1: يا هلا فيج بس اهم شي تعرفين تلعبين ؟!
رزان(ابتسمت): لا اعرف بس متردده للحين ما قررت
البويه1: عموماً تشرفنا وعن اذنكم
لمن طلعوا ؛
رزان: هذي شفيها علينا ؟! كاننا ذابحين لها احد !!!
فايزه: يا معوده سكتي لو ما عندها هالوجه الحلو جان فرمته لها !!
رزان: ههههههههه ايييه كثري منها !!!
شيماء: بس عن جد سيكسي هي والي معاها وكل الي بالنادي اخخخخ بس ابي انحرف !
رزان:ههههههه هدي شوي شكل ال لقطه كانت too much sexy بالنسبه لج ههههه
فايزه: هههههههه امبلا هالبنت تنحرف بسهوله وقد انذر من اعذر
رزان: جججد !! ههههه يلا مشينا الي بعده
راحو نادي الكتب كان مبنى زجاجي بدورين وقدامه نافوره وزراعم حلوه ،
شكله لمن توقف قدامه وتسمع صوت الماي يجيب لك الأسترخاء والراحه ويمكن للبعض النوم ،
دخلو والمكان هادي وشبه فاضي ، من ورى فيه بوابتين تودي لحديقه كبييييره فيها جلسات مظلله وشلال بالوسط ؛
رزان(بهمس): هذا النادي الي بسجل فيه
فايزه(بنفس الهمس): روحي عند المره وقولي لها انا جديده وابي اسجل
رزان راحت لها؛
رزان(بنبره جذابه): لو سمحتي انا جديده وابي اسجل ب النادي إذا ممكن ؟
المره: اوكييه عطيني اسمج ...
رزان: رزان ال........
المره: لقيت اسمج....(وفقت) نطريني شوي بجيب لج بطاقه دخول النادي
رزان: اوكييه
قامت المره ودخلت في غرفه صغيره وطلعت بعد 10 دقايق ؛
المره(بابتسامه): تفضلي وآسفه عالتأخير
رزان(ردت الأبتسامه): لا عادي ثانكس
المره: بس ابيج توقعين هني عشان تأكدين انج استلمتي البطاقه
رزان: اييه مو مشكله
وقعت وشكرتها وطلعت ل شيماء وفايزه الي طلعو برى ينتظرونها ،
كانو قاعدين عالكراسي الخارجيه ؛
فايزه: خلصتي ؟؟؟
رزان رفعت بطاقتها لهم ؛
شيماء باست خد رزان وفايزه باستها بخدها الثاني ، رزان منحرجه ومستغربه :
فايزه: مبروك ما بغيتي
شيماء: اااخ يوعاااااانه خلونا ناخذ لنا شي ناكله بموت من الجوع !!!
فايزه(بابتسامة خبث): شرايكم نمر على نادي الطبخ يعطوننا اكل ؟؟
رزان: يا معوده ماني طابه ذاك المكان خير شر !!!! بتروحين روحي لحالج طلعوني منها !!
فايزه: ههههههههه امزح امزح يلا مشينا مرو على نادي الرقص وشافوهم ياسمين وميمي ؛
ميمي: رزااان تعالي كنا ندور عليج تبين تشوفين نادي الرقص احنا مسجلين فيه !!!!
فايزه: واحنا بعد
رزان: يلا ما بخسر شي
دخلو واول ما شافوها البنات بدو يصارخون ؛
البنات: وااااااااااااااااااااااااااي !!!!!!!
جات لها وحده ؛
البنت1: واااي فديتج انتي روووز صح ؟؟!!!!!!!!
رزان(مستغربه): ايييه ؟!؟!!!!!
جاتها بنت 2 ؛
البنت2: وااااااي رقصج ييينن تكفين علمينا شوووي
البنات: اييييه اييييييييييييييييه !!!!!!
رزان: ل لا انا مالي دعوه فيكم ما عندكم مدربه ؟!؟!؟؟
البنت1: امبلاا بس اليوم مريضه وما جات والي يسلمج ويعافيج تكففففففين علمينا شوي
رزان منحرررجه و وجهها محمرررر !!! وتهز راسها بالنفي وتبي تطلع ؛
ميمي: يلا عااااد روز علشان خاطري بس شوي !!!!
رزان: لا لا لا لا ، ما اعرف جي وانتو كلكم تطالعون فيني ،
[ههههههههههه تتوقعون هذا السبب ؟! ، بس انا اقول لكم رزان منحرجه من لبسهم اكثر من نظراتهم لها ولا من متى تهتم بالنظرات ؟!!]
كانو لابسين ميني شورت تبع الرياضه وستياناتهم الرياضيه وبعضهم لابس بلايز شفافه وفتحات الصدر الكبيره ،
باختصار كان الموضوع مفاجئ ، وغير كذا ما ننسى الناطق الحساسه ،
المهم
طلعت رزان ولحقوها البنات ولن شافت مافيه فايده
ركضت للنادي الي قدامهم ، وما تدري ويين تروح ، تمت تركض لفتره
ووقفت فجاءه ؛
رزان(تهف على وجهها): هفففف حررر كتمه !!!!
سمعتها وحده وعطتها العصير الي بأيدها ؛
البنت: تفضلي عليج بالعافيه انا ما ابيه
رزان تطالع فيها ؛
رزان(ابتسمت لها وخذت العصير): انا كني اعرفج ؟!؟!!
البنت(ترمش بعيونها): تقريباً
رزان(تشرب العصير وقعدت جنبها): شكلج كان كيووت لمن كنتي تبجين ما قدرت اقاوم
[عرفتوها هذي ال كانت بتشفها رزان بالحمام لمن كانو بالبارتي]
البنت(استحت): والحييين ؟؟ (تتدلع)
رزان(تطالعها بنظرات تموت): الحين وااااايد احلى ، عالفكره شنو اسمج ؟؟
البنت(بدلع): انا اسمي ريم انتي شنو اسمج ؟؟
رزان(خاقه عليها وعلى صوتها الدلوع): انا اسمي رزان بس بالغالب ينادوني روز
ريم(مدت إيدها): تشرفنا
رزان مسكت إيدها وجرتها لها بعدت شعرها عن إذنها عضت إذنها وباستها برقبتها قريب إذنها ، البنت انصدمت من جراءة رزان و رزان كلتها بنظراتها ،
رزان غمضت عيونها و زفرت بتعب ، فتحتهم ؛
رزان: آسفه مدري شفيني اليوم
فصخت جاكيتها ، وحطته على جنب مع شنطتها ،
انسدحت وحطت راسها بحضن ريم وغمضت عيونها ؛
رزان: إذا عندج محاضره قومي وما عليج مني انا بريح شوي احس اني مخنوقه
ريم: لا فديتج ما عندي شي سلامتج ما تشوفين شر
مسكت ريم إيد رزان و تلعب فيها ، والهوا يلفح فيهم ، ويلعب بشعرهم ،
ريم(تتكلم في مخها): ااااااااه ياقلبي تهبل !!!! هالبنت تبي تجنني كل مره تسوي فيني جي بس اشوى ما مشت عني ، فديتها حبيتها من قلبي
[ريم؛ بنت جميله بشرتها بيضاء وعيونها خضر على رصاصي جسمها مليان وحلو، ملامحها طفوليه وجميله ، شعرها اسود طويييل لنص ظهرها تحب تسويه ويفي ، وهي من النوع الي ذوقهم صعب بس حلو]
رزان غفت من التعب وما تدري ليش ، بس تحس انها براحه لمن تكون مع ريم ،
قعدتها ريم بعد نص ساعه؛
ريم: حبيبتي روووز قومي إذا عندج محاضره عن ما تتأخرين
رزان فتحت عيونها وتطالع بريم ، حطت إيدها على شفايف ريم ، وبعدتها ؛
رزان: كم الساعه ؟؟
ريم: الساعه 11 حياتي
رزان: واااي فديت هالرمسه
ريم(اسحت):...........
رزان عدلت جلستها وقامت ، تمقطت ولبست جاكيتها ،
عدلت النظاره وحطت راسها على كتف ريم وحوطتها بإيدينها ؛
رزان(بدلع بزران): ما ابي اروووووح
ريم(استحت وكملت وياها): بس لازم تروحين يا قلبي انا ما ارضى تفوتين عليج محاضرات مهمه اوكييه ؟!
رزان: ههههههه اوكيه ، بس بالأول عطيني رقمج
ريم طلعت موبايلها وعطتها إياه ؛
ريم: تفضلي
رزان: ثانكس
سجلت رقمها بموبايل ريم وعطتها إياه، خذت شنطتها وقبل ما تمشي
عطت ريم بوسه على خدها ؛
رزان: سمعيني لا تتضايقين إذا شفتي الي إسمها لمى معاي ، مجرد صديقه وبس !
ريم: اييه اوكييييه
رزان(ابتسمت): حلو (عطتها بوسه على خدها مره ثانيه) يلا تشاو
مشت عنها رزان وطلعت من قسم الأنديه ،
توجهت للجامعه وراحت للحمام تعدل شكلها ،
استغربت لمن لقته فاضي على غير العاده ،
عدلت شعرها وغسلت ايدها حطت كريم لأيدينها وتعطرت ،
لمن جات بتطلع شافت فيصل قدامها دخل الحمام ،
فيصل شافها وعلى طول راح صوبها ؛
فيصل(بخوف): انتي ويين رحتي خوفتيني عليج ؟!؟!!!!!
رزان تطالع بوجهه ومفهيه شوي ؛
رزان: واااااااو !! تصدق توني انتبه ؟!!!
فيصل(معقد حوجبه): شنووو ؟!؟!!!!
رزان لمته وباست رقبته عالخفيف ؛
رزان(بهمس جذاب): انك واااايد سيكسي بالنسبه لي
فيصل منصدم منها ومو قادر ينطق بحرف ،
وخرت عنه رزان ؛
رزان(تتدلع): كنت بالنادي الي سجلت فيه،..(كملت وهي مغمضه عيونها وتدور)المكان هناك كان هااااادي
وقفت وطالعت فيه ، قربت صوبه وحطت إيدها على كتفه ؛
رزان(بدلع): اشتقت لي ؟!
فيصل(خاق عليها ومستغرب منها): خفت عليج يا المينونه
رزان: ههههههه مدري منهو المجنون هني
لزقت عمرها فيه اكثر :
رزان: فصوولي يلا نروح الكافتيريا انا وايد جوعانه وابي الحق عالمحاضره
فيصل(خاااق): من عيوني يلا مشينا
طلعو وشافوهم ميمي والباقي ؛
ميمي: رزانوووه وين رحتي ؟!!!!!
ياسمين: خفنا عليج !!!
رزان(بدلع): موووووو شغلكم
ميمي: رزان شفيج ؟!؟!!
رزان(بنفس الدلع): ما فيني إلا الصحه والعافيه بس يوعانه بروح آكل
الكل يطالعها مستغربين منها ؛
ياسمين: انا قلت المزاج اليوم موب طبيعي !!!
مروان: يلا حتى انا جوعان مشينا
راحو الكافتيريا وطلبت لها رزان برغر وعصير اورنج فريش ،
و عزوز كان قاعد جنب رزان ؛
رزان(تساسر زوز): اقول شمسوي مع الورده ؟؟؟
زوز(يشرب عصيره ويساسرها): انو ورده ؟!؟!!!!
رزان(ابتسمت): ياسمين
زوز(سكت يستوعب):.... هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل لف عليه ، حتى رزان تسوي نفسها ما تدري شفيه ؛
سلطان: بسم الله شفيك !!!!
زوز: ههههههه لا لا هههههههههه بس تذكرت شي هههههههههههههههه
فيصل كان سرحان وما انتبه لهم ، ويطالع بصمت(مشغول بشي اتوقع انتو عارفين) ؛
رزان(تاكل): والله الناس استخفت اليوم ، (لفت على ياسمين) موصح ياسمين ؟!
ياسمين(مبلمه): هاا ؟!؟!!!
رزان: سلامتج بس الي ماخذ عقلج جعله يتكرفس
ياسمين(عصبة): وجععع لا تدعين علييه !!!!
رزان(تخزها وتشرب عصيرها): اووووه السالفه فيها إن هه هه هه هه(ابو زعط ضحكة شريره)
الكل فطسو ضحك على حركة رزان ؛
زوز: يا معووووده تكفين كل يوم فصلي علينا
رزان: على كيفك هو ؟!؟!!! هذا الشي حصري بس للحلوين
مروان(يعدل شعره): وانا مو من ضمن الحلويين ؟!
رزان: انت لو تسدح ذا الشعر ازين لك ، انت بس سدحه وبتشوف طابور بنات
مروان: تشوفين كذا يعني ؟! خلاص بجرب بكرا ونشوف
رزان(تتدلع): وإذا طلع كلامي صووووح ؟!!
مروان: اجيب لج الي تبينه ، بس إذا غلط تجيبين لي الي ابيه اتفقنا ؟!
رزان: اتفقنا
ميمي: يلا يلا عالقاعه عن ما نتأخر !!
ميمي شفت سلطان عالسريع وقامت ،
قامو الكل ما عدا سلطان ومروان لأنهم مخلصين محاضرات اليوم،
توجهو للقاعه وكلن قعد على كرسيه وكان عليهم مادة إدارة التسويق ،
من بداية الحصه رزان كانت تشارك وتتفلسف مع الأستاذه ،
تحمس الفصل شوي وبدوا يشاركون ،
والأحلى ان الأستاذه مصريه وطاقتها سوالف ،
بعد المحاضره ،
عند مواقف السيارات ،
راحت ميمي مع سلطان وياسمين مع رزان ،
والكل توجه للسكن ،
دخلت رزان الشقه وفصخت جزمتها وجاكيتها ،
راحت عند الدولاب ،
سحبت لها شورت ميني اسود وبلوفر بنفسجي وتروشت عالسريع ،
طلعت شافت ياسمين منسدحه عالسرير ولابسه تنوره سماويه قصيييييره وبلوزه بيضاء وموب لابسه ستيان ،
رزان تحاشت انها تطالع فيها ووقفت عند المرايا وشبكت المجفف الهوائي ،
وجهته على وجهها وشعرها الطويل يطير ، وتسوي حركات وتصارخ ،
ياسمين شافته وضحكت عليها وقامت وقفت جنبها ويغنون مع بعض ،
كانت اشكالهم تحفه ،
رزان طفت المجفف؛
رزان: هههههههههههه صج احنا مجانين هههههههه
ياسمين: هههههه بالعكس احنا اجن المجانيين ههههههههههههه
رزان ركبت آيبادها بنظام الآستريو ، وحطت على اغنيه اجنبيه روك ،
وبدت ترقص مع ياسمين ويستهبلون ، و يحركون شعرهم بهبال
دخلت عليهم ميمي ؛
ميمي: هيييه هييييييييييه
رزان انتبهت وقصرت على الصوت ؛
رزان: شفيج؟!؟!!!
ميمي(بدلع): انا جيييييت
رزان: مالت عبالي عندج سالفه !!
ياسمين: يلا كملي بس غيري الأغنيه ،
ميمي: لحظه ببدل واجي وياكم
رزان: محنا منتظرين احد
وشغلت الأغنيه ال بعدها وقعدت تناقز وتصارخ مع ياسمين ،
ميمي دخلت الحمام تبدل ،
انسدحت رزان عالسرير تلقط انفاسها ،
جاتها ياسمين وانسدحت فوقها ، قربت منها بتبوسها ،
بس رزان سدحتها ، وصارت فوقها ،
ابتسمت رزان بخبث ، وكان ببالها تنحرف بس ......
قامت وبعدت عن ياسمين ؛
ياسمين: شفيج ؟؟
رزان: ما فيني شي بس طرت على بالي اغنيه
طلعت لهم ميمي ؛
ميمي(بدلع): انا خلصصصصصت !!!
كانت لابسه فستان فتحت الصدر فيه V ، وقصيييير وواسع ، وبرضو وموب لابسه ستيان؛
رزان(تتكلم في مخها): اشك اني بنام نظيفه اليوم ، ما اعتقد راح اقدر استحمل
ميمي: يلا نكمل رقص
ياسمين: لحظه لحظه خلونا نطفي النور
طفت الأنوار....................
وشغلت رزان الأغنيه.....
وبدا الجنون ،
تمو كذا الى ان تعبو ،
طلبو لهم بيتزا و جهزو آيسكريم وحطوا على فلم ،
بعد ما اكلو البيتزا،
كالعاده قعدت رزان عالأرض ، ومعاها علبة آيسكريم توفي وشوكولاه ،
قعدت جنبها ميمي وعلى جنبها الثاني ياسمين ،
ومتلحفين ب بطانيه يتدفون ومطفين الأنوار وداخلين جو مع الفلم ،
ميمي لاصقه برزان وتلعب بشعرها ، وياسمين لازقه فيها وتاكل بوب كورن ومندمجه،
رزان غفت وهي تتابع الفلم ،
جلستها ميمي وخلتها تنام عالسرير ،
نهاية البارت ال( 8 )
---------------------------
$توقعاتكم$
رزان تحب ريم ؟
فيصل شنو بيسوي مع رزان وشنو مخطط له ؟؟
رزان شبتسوي مع لمى ؟؟
زوز شناوي عليه مع ياسمين ؟؟؟
----------------
انطر ردودكم