منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥

اذهب الى الأسفل 
+23
FaDi.boya
Lady atoomi
3HOOD
tago
جفآآ
Bøøya 2022
Lady lunee
نوران
Miim
6r jebi
SH3AA3-BOYA
NOONA☂
It's ok
B-fahood
malak
لبى قلبي
كشكوشه
شكشوكه
آلغند..
لآ تحتڳ›
leena
3zooz-Booy
LeTs Go
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 10:56 am

يناسووو خقه البارت
من امس قاريته
بس لانو من الفون
معرف ارد
حتى دحين دخلت عشانكك
وعشت الاحداث
وكانها قدامممي
جد جد ابدعتي
تسلم لي دياتكك
ونزلي بارت طوووووويل
<3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2012 12:27 am



من عيوني اطول البارتات

بس لاتحرمونا من هالوجيه الطيبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:04 am



البارت بينزل الجمعه ،

I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوران

نوران


انثى عدد الرسائل : 89
الموقع : في قلوب محبيني
العمل/الترفيه : اعشق الروايات
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 01/12/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: وي   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 9:07 am

انا فرحت افتكرتك نزلتيه بس بنتظر لبكره مو مشكله
جاري الانتظار ياقلبي
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bøøya 2022

Bøøya 2022


ذكر عدد الرسائل : 221
الموقع : BAHRAIN ،، يقولون الحب بحر عيل وشلون لآصآر الحب « بحرين »
العمل/الترفيه : Student
المزاج : مية مية
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 06, 2012 11:39 am

الروايه مرره روعه وابداااع الصراحه واصل انا من متابعينگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
It's ok

It's ok


انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : VIP
المزاج : <.< اكسجيني xD
تاريخ التسجيل : 26/10/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 11:41 am

ننتظرك لاتطولين +موفقه (؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 12:44 pm

البارت ال( 8 ) :

نوماً هَنِيئاً
بالصبح.......
اليوم الكل نايم،
 ولو حددت زياده نايمين عالأرض ،
كانو كلهم نايميين بسكن سلطان ومروان نظراً لانه الأقرب وما كان لهم خلق يتحركون بعد البارتي 
بس لمى وشلتها راحو سكنهم ،
رزان نايمه عالكنبه، وسلطان مع ميمي على السرير ، مروان على سريره ،
عزوز و فيصل على الأرض لأنهم حدهممم تعبانين ،
رزان فتحت عيونها بشويش وتطالع حولها تستوعب المكان الي هي فيه ، تذكرت الي صار امس بكل تفاصيله ، حست بدوخه وقامت للحمام ركض ، 
وبدت تطرش (الله يكرمكم) ، وسمعها فيصل نظراً لأنه الأقرب للحمام ،
بعدها لمن طلعت من الحمام سحبت لها مناديل ومسحت فمها وإيدينها ؛
فيصل(بهدوء افزع رزان) : سلامتج شفيج ؟!!
رزان(متخرعه): بسم الله !!! متى قعدت انت ؟!!
فيصل: سمعت صوتج وقمت 
رزان راسها يعورها ومو قادره تركز قعدت عالكنبه وماسكه راسها بإيدينها ال2 ،فيصل خاف وقرب صوبها وحط إيده على ريلها ؛
فيصل(بخوف): رزان شفيج ؟! 
رزان(مغمضه عيونها وتشد شعرها من الألم): آااااخ !!! 
فتحت عيونها وطالعت بفيصل ؛
رزان: مكتب الدكتوره مفتوح الحين ؟!!
فيصل(يطالع بساعته): ايييه اييييه امشي انا أوصلج !!
رزان: يلا بس بمر على شقتنا في شي ضروري لازم آخذه 
فيصل: اوكييه يلا !
قعد عزوز وسمع كلامهم ؛
زوز: شفيكم ؟!
فيصل: رزان تعبانه وبوديها لمكتب الدكتوره 
زوز: بجي معاكم 
رزان(مو قادره تستحمل الألم): يلاااا بسرعه !!
لبسو جاكيتاتهم وشوزهم وطلعو بسرعه ،
رزان نزلت لسكنهم وبسرعه طارت لفوق تروشت وبدلت ثيابها وكانت لابسه ثيابه شتويه من قلب
نزلت لهم ، وبالسياره ؛
زوز: خوفتينا عليج طولتي !!!! 
فيصل: عبالي صار لج شي أو مشيات !!!!
رزان: لا بس كلش مو مرتاحه بثيابي الي قبل، يلا بسرعه والي يعافيك !!
نزلو لمكتب الدكتوره الي كان عباره عن مبنى صغير لحاله ،
دخلو المكتب وفيصل كان قدام رزان و عزوز ؛ 
النيرس: خيير شو صاير ؟!!
رزان: وين الدكتوره ؟!
النيرس: موجوده داخل !!
رزان راحت بسرعه للمكان الي اشرت عليه النيرس ودخلت وقفلت الباب وراها ،
ما تبي فيصل و عزوز يلحقونها ؛ 
فيصل(معصب): اففففف وقفلت الباب بعد !!
زوز(بهدوء): معليه مصيرنا نعرف شفيها انت اقعد وانطر
داخل مكتب الدكتوره ؛
الدكتوره: شفيج ؟!!!!
وقربت صوب رزان الي قاعده عالأرض وتضغط على شعرها ؛
رزان(تتكلم بصعوبه): أنا...عندي.... آااااه...... التهاب جيوب أنفيه.... آاااااااااااه !! 
الدكتوره وقفتها بسرعه وقعدتها عالكرسي ؛
الدكتوره: سمعيني عدل وتذكري زين!.....امس استخدمتي صابون أو شميتي عطور بزياده أو طلعتي برى بالجو البارد ؟!!!
رزان: آااااه اييه شميت عطور شكثر امس وطلعت برى بس ما طولت 
الدكتوره طلعت لها مضاد حيوي وشربتها اياه بسرعه ؛
الدكتوره: هذا بيخفف من آلام الصداع خليني اوصف لج إياه 
رزان بدا يخف صداعها تدريجياً ، قعدت عالكرسي الي مقابل مكتب الدكتوره ؛
الدكتوره: جيبي لج جهاز منقي الهواء وابتعدي عن استخدام العطور بكثره ، وحرصي انج ما تاكلين اكلات سبايسي وحااره وبعدي عن الأماكن الزحمه والمخنوقه لأن هذا كله بيرجع لج هالصداع اوكيييييه ؟؟
رزان: اوكيييه 
الدكتوره(ابتسمت ومدت لها الورقه): تفضلي روحي عند الصيدليه الي داخل عاليسار وخليهم يصرفون لج الدواء وانتبهي لعمرج 
رزان: ماشي.......( وقفت)....مشكوره دكتوره
الدكتوره(بابتسامه): ولو العفو احنا حاضرين بأي وقت !
طلعت رزان من عندها وعلى طول جاها فيصل و عزوز ؛
زوز: شصار سمعناج تصارخين ؟!!
رزان مروقه مدت إيدينها على كتوف فيصل و عزوز ؛
رزان: والله ماشر صداع وبس عطتني وصفه حق مضاد حيوي تقولي شكلج بتمرضين وجي يعني عارفين هالسوالف العاديه.....(لفت على فيصل)....اااام وين الصيدليه ؟؟
فيصل(مفهي): هاااه؟!.....ااا...عطيني وأنا اجيبها !!!!
زوز: لالالا انتو روحو السياره وانا بجيبها
رزان(بدلع): اوكييييه يلا فصولي 
فيصل(مايبي يبين انه خاق عليها): احم ااااحم يلا مشينا 
رزان تضحك بنذاله ودها اليوم تجنن احد ولقت فيصل قدامها ،
وهم ينطرون عزوز يالسياره ،
شغلت رزان الراديو  وتفر بالمحطات لقت محطه هنديه يعرضون اغاني هنديه ،
وقفت عليها وبدت تهز راسها مع إيقاع الأغنيه ،
فيصل بالبدايه ضحك عليها وبعدين دخل جو وياها وبدا يهز راسه معاهاوطول عالصوت،
جاهم زوز وركب ورى بدون ما ينتبهون ؛
زوز: هييه هييييه هيييييييييييييييه انتو يا الميانين !!!!!!!!
رزان(ميته من الضحك): ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه 
فيصل و عزوز يطالعونها مستغربين ،بعدها ؛
رزان: ههههه سوري سوررري بس توني انتبه على أشكالنا الحلوووه ههههههههههههههههه
فيصل(يطالع نفسه بالمرايا): هههههههههه صج هههههههه اشكالنا ههههههه توحفففههه
زوز: ههههههههه فيصل شوف شعرك هههههههههههههه ههههههههههههههه
بعد نوبة الضحك هذي ؛
رزان: اقووول شنو مخططين تسووون اليوم ؟!
زوز: انا صراحه ابي بحررررر وهوااااا وريحة باربكيو..... 
فيصل: خلاص وصلت المعلومه تبي شاليه صح ؟!!!!
زوز(يبتسم بنذاله): يب يب عفيه عليك فاهمني ههههههاي
رزان ساكته وتطالع الدرب،
 فيصل وعزوز يطالعون بعض ويطالعونها وعزوز يأشر لفيصل عشان يكلمها،
فيصل: اقووول رزان بترجعين شقتكم ولا تجين ويانا عند سلطان ومروان 
رزان: لا بجي وياكم شسوي بشقتنا اخاااوي الجدران هناك ؟!!
زوز: ههههاي حلووووه 
رزان دق جوالها (بس هي حاطته عالهزاز) وقفلته ، فيصل انتبه لها، 
وصلو للمبنى وراحو لشقة مروان وسلطان ،
لقو الكل هناك صاحي ويفطرون ، قعدو وياهم عالطاوله ؛
ميمي: وييين كنتو فيه من الصبح ؟؟ 
زوز: كنا.....
رزان(قاطعته): كنا بالجامعه كانو يوروني اماكن النشاط 
سلطان: وأي نشاط اخترتي ؟!
رزان(بدلع لا إرادي): للحين ما حددت 
ياسمين: شرايك بكرا اوريك ايش يسوون بكل نشاط عشان تشوفيين الي اريح لك ؟!!!
رزان: حلووو 
مروان(يطالع عزوز): هههه روحي كرة الشاطئ
زوز: هههه اييه اييه هههههه 
رزان(تخزه): شلي يضحك ؟!!
ياسمين: لأن محد يروح كرة الشاطئ إلا عشان يلبس شورت ويتغزل وكذا 
رزان(ما فهمت): يصير خير 
فيصل يبتسم ويطالع برزان ، ورزان منتبهه له بس ما طالعت فيه ؛
زوز(يهمس بأذن فيصل): بسسس كلت البنت بعيونك 
فيصل(بنفس الهمس): كيفييي !! اففففف !!
رزان هز موبايلها مسحت فمها وقامت ؛
رزان: عن اذنكم 
وطلعت برى للبلكونه ؛
ميمي: اففففففف الحين تقعد تكلم ربعها الزفت ويفرون براسها !! 
ياسمين: لا حوووووول يلا بدت تاكل بعمرها الحين !!!
فيصل: اي ربع ؟!!
ميمي: ربعها من الجامعه الي نقلنا منها 
ياسمين: والأخت مب عاجبينها 
زوز: اصلاً شدراج انهم ربعها ؟! يمكن اهلها يسألون عنها ؟!!!!!
ميمي سكتت كلام زوز صح يمكن اهلها ،
برى عند رزان ؛
رزان(منفعله وتصارخ): ساااااااارا  شتقولييين انتي انهبلتي ؟!؟!؟!!!!!!
ساره(تصيح): والله مو بيدي شسوي هو الي جنني من اول ما رجع من السفر وهو يعاملني كذا يعني الى متى بتم ساكته عنه ؟!!!!
رزان(تحاول تمسك اعصابها): افففففف تعبت واناىافهمج وانتي زي الياهل ما تسمعين الحجي !!!.......هذا زووووووجك زوجك مالت عليج مفروض تساندينه مو تخرعينه زياده !!!!
ساره(زاد صياحها): بس بسسسس عاد الي فيني مكفيني لا تزيدين همي !!!
رزان(زفرة بطول بال): هفففففف زين خلاص روحي غسلي ويهج وانا بدق عليج بعدين 
ساره: طييب 
رزان: يلا مع السلامه 
ساره: مع السلامه
سكرت رزان الفون وقعدت عالكرسي تشم هوا ، جاتها ميمي الي سمعت كلامها ؛
ميمي: روووز منو كنتي تحاجين ؟!
رزان: اكلم رفيجتي ساره
ميمي(قعدت جنبها): هذي منو ما عرفتها ؟!!
رزان: هذي رفيجتي من السعوديه 
ميمي: اهااا كسرت خاطري قاعده تصيح من قلب 
رزان: ايييه البقره متهاوشه مع زوجها وو.. وقالت له طلقني وجي 
ميمي(شهقت): امبييييه ليش ؟!!!!
رزان: لأنه تقول راجع من السفر ومتغير عليها وهو اصلاً مسافر عشان يغير جو جده متوفي قدام عينه ولسا هو في حالة صدمه ، بس هي البقره ابليييس فر راسها !!!
ميمي: مسكييين والله ما يستاهل !!!!!
رزان: ايييه هذا حال الدنيا 
وقفت رزان بتدخل و وقفت وراها ميمي؛ 
ميمي(بابتسامه): يقولون بنروح الشاليه تجين ويانا ؟!!
رزان: مدري انتو كلكم بتروحون ؟؟؟
ميمي: يب يب كلنا بنروح 
رزان: زيين متى بتمشون ؟؟؟
ميمي: يقولون الحين عشان يمدينا نوصل بالوقت 
رزان: ومتى ناووين تردون ؟?
ميمي: الساعه وحده جي 
رزان(وهي تدخل داخل): معناتها انا مب رايحه بكرا بنبتدي المحاضرات وابي اركز عدل 
ميمي: لا ليييييش ؟! زين تعشي وامشي عشر 
فيصل شافهم راح لهم ؛
فيصل: شنو مب جايه رزان ؟!
ميمي: ايييه عندك إياها مب راضيه تجي !!!
فيصل: لااااا صج؟! إذا خايفه عالجامعه خلاص بنمشي عشر، يناسبج ؟؟
رزان(بدلع): اوكيييه خلاص بس نمشي عشر
فيصل خق عليها ،
بعدها راحت رزان وميمي وياسمين شقتهم وجهزو اغراضهم ، 
رزان بدلت ولبست بنطلون رصاصي وبلوزه قطنيه بيضاء طويلة الأكمام ساده وفوقها جاكيت ابيض طوييل ، سوت شعرها ستريت كورت نصه وحطته على جنب ،
ميمي وياسمين سوو شعرهم زيي رزان ،
ميمي لبست بنطلون جنز مع بوت ابيض ولبست جاكيت رصاصي مع وشاح ابيض ،
ياسمين لبست بوت كعب اسود مع بنطلون اسود وبلوزه صوفيه بيضاء وااسعه فوقها جاكيت احمر ، 
توزيعهم  بالسيارات ،
رزان مع ياسمين و عزوز بسيارة فيصل  
و ميمي مع مروان بسيارة سلطان 
غاده ما جات معهم لأنها تفر مع صديقاتها بالمول ،
بسيارة سلطان ؛
ميمي: وااااي وناسه من زمان ما رحنا شاليه مع بعض !!!
مروان: بسج عاد من اول ما طلعنا وانتي وناسه ووناسه !!! خلينا ننام شوي !!!
سلطان: انت جب كيفها حبيبتي ومستانسه ، ولا تبيني اذكرك ان هذي سيارتي واقدر اطردك
مروان: لا وييين تطردنا يا معود خلاص سكرت حلجي بنام وانا ساكت !!
ميمي(تتدلع): هههههه فديتك حيااااتي سلطوني (وتشفه عالسريع)
سلطان اكتفى بابتسامه ،
بسيارة فيصل ،
ياسمين تحاول تلصق برزان بس رزان تبعدها عنها ،
فيصل يطالعهم من المرايا وموب عاجبه الوضع !! ،
زوز يكلمه عل البي بي ؛
زوز>فيصل: يا هووووه ركز عالدرب ولين وصلنا سوي الي تبيه !!!
فيصل>زوز: جب 
رزان(طفشت): اقووول عزوز تبدل وياي
زوز(يطالع فيصل بنذاله): ليييش موب مريح الوضع ورى ؟؟؟
رزان: لا ابداً
زوز(بنذاله): عيل مب مبدل معاج 
فيصل>زوز: هييييين حسابك معاي بعدين !!
وبعد نص ساعه وصلو الشاليه ،
رزان وميمي فصخوا شوزهم ويركضووون للبحر وياسمين تلحقهم ، 
عزوز اخذ كام رزان ويصورهم، لحقوهم الباقي ،
كانت اشكالهم حلوووه مع الغروب ، مروان رمى عليهم الكوره وبدو يلعبون بعد ماخلصو لعب بسررعه ؛
زوز: يلا ننقز كلنا مع بعض قدام البحر 
صفو كلهم بسرعه ووقفو جنب بعض ، وقت عزوز الكام وخلاها تاخذ 10 لقطات ورى بعض وجاهم بسرعه ونقزو مع بعض ، و رزان تشقلبت بالهوى ، شافوها و يحاولون يقلدونها، 
باختصار كانت لقطات جميله ،
 شبو لهم نار بالوسط وقعدو حولينها الجو بدا يبرد ،
رزان قامت تبدل لأنها مغرقه مووويه ، فيصل شافها لحقها بدون ما تحس فيه ،
عزوز شافهم وابتسم ،
رزان دخلت الغرفه بدون ما تسكر الباب خلته مفتوح شوي ، فيصل يشوفها من الفتحه ،
طلعت لها بنطلون اسود وبلوزه بولو رصاصيه ،
فصخت الجاكيت..........وفصخت البلوزه.........وحطت شعرها على جنب....،،
هنا فيصل انجننننن على جسمها خصرها كاااان عذااااااب
ولابسه ستيان اسود(وهذا الي يحبه فيصل) بس ما قدر يشوفها من قدام كانت معطيته ظهرها ،
لبست بلوزتها......وفصخت البنطلون.....
 فيصل عض شفايفه ؛
فيصل(يتكلم في مخه): احيييييه اخق على هالسيقان ولا الي بين السيقااان ( >o< انحرف الولد)  
رزان خلصت وراحت قدام المرايا الطويله فكت شعرها تبي تربطه من جديد ،
فيصل دخل عليها ؛
فيصل: ااححمم 
رزان لفت عليه ورجعت تطالع عمرها بالمرايا ، فيصل تسند عالطاوله ويطالعها ؛
رزان(بدلع): شفيك تطالعني جذي ؟!!
فيصل عض على شفايفه ومشى صوبها ؛
فيصل : لأنج ماخذه عقلي وتفكيري
رزان توترت وبدت المناطق الحساسه شغلها، ودقات قلبها تزيد ؛
رزان(بنفس الدلع): هههههه تبيني اردهم لك ؟!!
فيصل نسى عمره قرب صوبها ومسك إيدينها ورجعهم على ورى ،و رزان قلبها بينقشع من محله ؛ 
رزان(نزلت عينها): فيصل ممكن توخرر عني ؟!؟؟
فيصل(يتأمل وجهها): لا مش ممكن 
 جا بيشفها بس رزان تبعد على ورى وبعدت خطوه زياده لمن طاحو ثنيناتهم عالسرير وصارت رزان فوق فيصل ؛
فيصل(مستغرب): ليش تبعدين مني ؟!؟!؟!!!!
رزان(رفعت نفسها): لأني قلت لك وخر عني !!
فيصل مسكها من خصرها ودزها عالسرير وصار هو فوقها ،
 ثبت إيدينها وقعد فوقها، ومافيه لها مجال تتحرك  ،
رزان بلعت ريقها بصعوبه وتطالع فيه ، فيصل باس رقبتها بقووووووه ولحس شفايفها ،
وهنا كل جزء من جسم رزان اقشعر ، غمضت عيونها وقالت بترجي ؛
رزان: فيصل.... تكفى..وخر 
فيصل(مروق يفك أزرار بلوزتها): ليييش ؟؟
رزان(بدلع): لأنهم برى ينتظروننا ما يصير نخليهم ينتظرون هالقد !!!
فيصل خققق على دلعها وعلى صدرها ،
غمض عيونه وعطاها بوسه على خدها وبعد بسرعه ، 
وقفها وسكر أزارير بلوزتها،
رزان مبلمه ما تدري شنو تسمي الي صار بالضبط ؛
فيصل(مسك وجهها بيدينه): انا آسف اوعدج إني ما اسوي شي إلا برضاج وباس جبهتها وطلع
طلع لهم ما كأن شي صار ،ورزان لبست جاكيتها ولفت الوشاح على رقبتها وطلعت وراه  ،
وكانت اشكالهم طبيعيه ، قعدو يسولفون شوي ،
بعدها سحب فيصل عزوز ومشو بعيد عنهم وقال ل عزوز السالفه كلها ؛
زوز: من صججججك ؟!؟!؟!!!!!!!
فيصل: قصر حسك وقص !!
زوز: وهي ما قالت شي ما سوت شي غير انها بعدت عنك ؟!؟!؟؟
فيصل: لا ما سوت شي...(حط ايده على قلبه)......بس اااااخ يا حسرة قلبي ما شفيتهااا !!
 زوز: هههههههه المفروض هذا اول شي تسويه هههههه
فيصل: يا معود اسكت عليهااااا جسم ما قد شفت زيييه منحوووووت نحت مب طبيعي !!!!!
زوز(يحط إيده على جبهة فيصل): لا شكل البنت غسلت مخك 
فيصل(يوخر إيده): ججججب
زوز: ههههههه
رجعو لهم لقو مروان مع ياسمين يشوون ، وسلطان مع ميمي يتمشون عالبحر ،
رزان قاعده عالطاوله وتحوس بالفون ،
 مشو صوبها زوز وفيصل وهم يطالعون ببعض ويبتسمون بخبث ، قعد فيصل يمها وزوز مقابلهم؛
فيصل: اقول فيصل صب لي قلاااص ماااي 
زوز صب له ولمن جا يعطيه تعمد يكبه على رزان ؛
زوز: اوووووه انا آسف !!! ما كان قصدي !!
رزان(تمسح ثيابها والفون): اففففف يعني الدنيا برد وتجي تبردنا زياده افففف!!
فيصل ابتسم بخبث ل زوز ؛
زوز(يحاول يكتم ضحكته): وربي ما كان قصدي !
رزان(وقفت بتروح داخل): خلاااص حصل خير !!
لحقها فيصل للغرفه ؛
رزان: اففف فيصل اطلع برا خلني ابدل 
فيصل(يقعد عالسرير): لا ماني طالع 
رزان(حدها متنرفزه): افففففف
سحبة شنطتها وطلعت لها ثياب ، خذتهم ودخلت الحمام ،
فيصل واقف عند باب الحمام ، ينتظرها تطلع من الحمام ،
طلعت رزان وما شافته ،
فيصل وبحركه سريعه فك ربطة شعر رزان وقربها صوبه ،
رزان ساكته وتطالع فيه ،
فيصل يتأمل وجهها وقرب راسها له ؛
فيصل(بابتسامه حلوه): ما راح تعطين الحلو بوسه ؟؟
رزان ضحكت بسخريه وحاوطت فيصل بإيدينها ؛
رزان(بدلع): لييش شمسوي لي الحلو عشان اعطيه بوسه ؟ 
وحطت اصبعها على شفايفه ،
فيصل عاجبه الوضع ،
مسك إيدها وباسها بقووه ؛
فيصل(يطالع بعيونها): انتي تحبيني ؟؟
رزان فكت إيدها منه وبعدت عنه ؛
رزان(ببرود): مجرد إنجذاب لا اكثر 
رجعت شعرها لورا تبي تربطه .....؛
فيصل(مسك إيدها): زيين بس عطيني فرصه !! جربيني يمكن اعجبك !!!
رزان مسكة ايده وقعدته عالسرير ، وقعدت فوقه ؛
رزان(بجديه): شوف انا دخلت هالجامعه بس عشان آخذ شهاده وامشي بسلام وما ابي احتك  باحد سامعني !؟! انا هني لدراسه وبس !!.....
 فيصل(بعناد): ما علي منج دام انج في الجامعه ذي انا وراج وراج !! تحملي انتي اخترتي هالجامعه و تدرين شيصير فيها !!
قامت عنه رزان معصبه ؛
رزان(معصبه): يعني تفكرني مستانسه لأني بهالجامعه ؟!......انا دخلتها مجبوره ..
فيصل(يبيها تتكلم): لييش ؟! اهلج غاصبينج ؟!!
رزان: لاااا اي اهل والي يرحم والديك !!.......بس اختي هي السبب 
فيصل: شمسويه اختج ؟!؟؟؟
رزان(تطالع فيه): انا عندي اخت توأم وتعيش عند ابوي لأن امي وابوي مطلقين .......وهي عندها نفوذ وفلوس اكثر نظراً لأنها تعيش عند ابوي وابوي رجل اعمال كبير وجي ..........(كملت بسخريه)...وهي مدري شفيها بالضبط يمكن مشكله نفسيه !!! ...... عموماً لمن درت اني موجوده وعايشه ما علمت ابوي لا بالعكس بدت تخرب علي وتسوي مشاكل تخيل ! انا كل مره اتقدم على وظيفه تروح تخليهم يطردوني ولمن ابي اكمل دراستي تخليهم يفصلوني من الجامعه !!.......
(مسحت دمعه نزلت منها غصب).......
(طالعت فيه وهي تبتسم بالغصب)..... : عرفت الحين ليش ؟ 
فيصل يطالعها و مو قادر يشوفها ب هالحاله ؛
فيصل: طيب ليش هالجامعه بالذات ؟؟
رزان: لأن هذي الجامعه مستقله يعني مو ظمن الجامعات الحكوميه وما تقدر تكلمهم عشان يفصلوني لأن الي تملك هالجامعه تدري شيصير فيها وعادي الوضع عندها فلو حد اشتكى وجي فالوضع إيزي عندها !
فيصل(بعقلانيه):. صح كلامج معقول..........انا آسف لأني ضغطت عليج ... 
رزان(ابتسمت تبي تنسى السالفه): حصل خير اهم شي ان هالحجي محد يدري عنه
فيصل(رد الأبتسامه لها): لا تحاتين.... يلاا خلنا نرجع لهم قبل ما ياكلون العشا علينا
فيصل: يلااا 
طلعو واشكالهم طبيعيه وشافوهم يتعشون ؛
رزان: شدعووووه شالسحبه علينا ؟!؟!!!!
ميمي(تاكل): عزوز قال انكم نمتو وما تبون عشا !
فيصل لحق عزوز الي ركض بس من شافهم ؛
فيصل: تعااااااال اجل تبي تاكل العشا لحالك وقسم ما اخليك !!! 
زوز(يضحك): هههههههه حرررررره ههههههه
ضحكو على اشكالهم ،
رزان طلعت الكام وصورتهم ،
بعد ما تعشو كلهم ، 
تجمعو على النار وبدا سلطان يغني وفيصل معاه ،
رزان مستانسه وما ودها تمشي بس ذكرتهم بالوقت وانهم لازم يمشون ،
بدو يضبون الأغراض ويركبون السياره ، بس هالمره ترتيبهم غير ،
رزان مع عزوز ومروان يسيارة فيصل
وياسمين وميمي بسيارة سلطان 
المهم وصلو السكن حوالي الساعه 11:00
وكلن توجه للمبنى الي ينامون فيه،
كلهم نامو بس فيصل و عزوز ما نامو ، كانو منسدحين عاى اسرتهم ،
وقال فيصل السالفه كلها ل عزوز ؛
زوز: ما تستاهل الي يصير فيها 
فيصل: اااااااه يا قلبي بديت احبها صج يا عزوز حاولت كذا مره اشيلها من راسي بس ما قدرت
زوز: انتو الحين مش مستقرين انطر شوي تعرف عليها زياااده وخلها تحبك زي ما تحبها انت......(عدل جلسته) وهي قالت انها منجذبه لك صح ؟؟
فيصل: صح !!؟!!
زوز: معناتها لازم تعرف شنهو الي يجذبها فيك اكثر شي و إذا عرفت يصير الباقي سهل 
فيصل(تحمس وعدل جلسته): ياخي انت شيييي !! احبك احبك يا الهبل !!!!!
زوز(يمسح شعره وحط رجل على رجل): طبعاً انت ما تقدر تستغني عني ادري ادري 
فيصل(رفسه برجله عالخفيف): جب !! لا تصدق عمرك بزياده 
بعدها تمو يسولفون شوي ونامو ،
 عند رزان منسدحه عالسرير وتفكر ؛
رزان(تتكلم في مخها): افففففففف !! انا مدري شلون قلت له ، بس يلا لازم اتوقع اشياء غريبه وعجيبه جايه ، لنا لسا في بدايت المشوار، يصير خير بكرا 
تلحفت ونامت ،
اليوم الي بعده ،
قعدت رزان على أزعاج ميمي وياسمين ،
كانو يناقزون على سريرها يبونها تقعد ؛
رزان: خلاااااص خلص !! هذاني قعدت !!!
ميمي تهق رزان ؛
 ميمي: واااااي احبج ! 
ياسمين(فرقتهم ومعصبه): هيييييه !! خير وجععع ما تهقون قدامي !!!!
رزان(تقوم من السرير): اصلاً يفضل انه ما فيه هق خير شر انا ما احب حد يهقني سامعين ؟!؟!!! وبالذات انتي يا ميمي انا قايله لج !!
ميمي(مبرطمه): خلاص ماراح اعيدها بس نسيت من الحماس
خذت رزان ثيابها ودخلت الحمام ؛
ميمي: اصلاً هي ما تحب احد يهقها من قدام بس من ورا عادي ما تقول شي 
ياسمين: ججججد !!!! خلاص نتفق انا وياك ونهقها من ورا بعدين شرايك ؟!؟!!
ميمي: اوكييييه حلو ! 
قامو يجهزون الفطور ويجهزون عمرهم ،
سوت ياسمين شعرها بالفير كله وحطته على جنب وحطت مناكير بنفسجي فاقع ، لبست بطلون جنز وكعب بنفسجي فاقع وبلوزه بيضاء فتحتها V مع جاكيت ابيض ،
وميمي سوت شعرها ستريت وسوت غرتها بالفير على جنب ، لبست بنطلون ابيض مطبع عليه نقوش شجيرات ، وعليه بلوزه زرقاء فوقها جاكيت ابيض، وكعب احمر فاقع ،
رزان طلعت وكانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضه عليها صورة الكوتشينه(اوراق اللعب) وفوقها جاكيت رسمي اسود ، 
جدلت شعرها على جنب وحطته بجهه وحده وربطته ، ولبست بوت كعب قصير من الجلد الأسود،
قعدت تفطر معاهم ؛
ياسمين: لا تنسين انو بعد المحاضره بوديك اندية النشاط 
رزان(ابتسمت): ايييه ما نسيت 
ميمي(مبتسمه وعطتها الجريده): تفضلي 
رزان(بدلع لا إرادي): ثاااانكس بيبي
ياسمين: شعندي  المزاج اليوم حلوووو !!!!
رزان: عشان اليوم بنبتدي الدراسه 
ميمي: ايييه هذا الي تبينه 
رزان(قامت): قصدج الي جيت عشانه 
ياسمين: على ويييين يا حلوووه ؟!!
رزان: ابد بس بسوي قهوتي عشان بوديها معاي
ياسمين: ايييه عبالي 
ابتسمت لها رزان وراحت تسوي قهوتها ، بعدها رجعت لهم وكملو فطورهم،
راحو  للجامعه بسيارة رزان ،
 ووصلو بالضبط بالوقت المناسب ،قبل ما تجي الأستاذه ،
دخلو القاعه وشافو فيصل مع عزوز وشلته ،
سلمو عليهم من بعيد بس فيصل وعزوز قامو لهم ؛
زوز: يا هلا يا هلا تو نورت القاعه
ياسمين(حاطه عينها على زوز): يا هلا بالحلوين 
ميمي: اهم شي لحقنا قبل ما تجي الأستاذه 
عزوز: علينا محاسبه صح ؟!
ياسمين(تلعب بشعرها وتطالع زوز): يب
فيصل يطالع برزان ، و رزان مبتسمه وساكته ،
انتبهت له حطت عينها بعينه ل فتره قصيره ، وعدلت جلستها وطلعت نوتها والكتاب ،
دخلت الأستاذه ، والكل قعد محله ، و بدت الحصه ،
رزان مركزه مرره بالشرح ؛
فيصل(يتكلم في مخه): الكلام الي وصلني صحيح رزان مهتمه بالدراسه وبس !!!
نهاية المحاضره ؛
الأستاذه: يلا ابي احد الحين يحل ال معادله ذي 
.........(هدوء).....................
الأستاذه(تطالع): مححححد !!!.......انتي الجديده قومي حليها 
الكل لف على رزان ،
و رزان قامت بهدوء وحلت المعادله بصمت ، والأستاذه تعلق على خطوات حلها ، 
خلصت الحل ولفت للأستاذه ؛
الأستاذه: ممتاز !!!! تفضلي محلج ...
رجعت رزان محلها بهدوء وانتبهت لل لمى الي تأشر لها ، ابتسمت لها وقعدت محلها ،
فيصل شافهم وعصب ، وعزوز انتبه له واشر له انه يهدي ،
خلصت المحاضره ، وجاهم مروان وسطان ؛
ميمي: شرايكم ناخذ لنا شي ونطلع برى الجو واااايد حلو ؟!!
زوز: اييييه ايييه تو كان على بالي 
ياسمين(تغني): عباااالي حبيبي عبااااالي حبيبي.....
مروان: عاشو عاشو الحبايب
ياسمين استحت وتطالع ب عزوز ، وعزوز مبتسم ؛
ميمي(تكلم سلطان بدلع): يلا بيبي مررره جوعانه !!
سلطان: ولا يهمج حياتي امشي وهم كيفهم يدبرون عمرهم
زوز: اقول محد يسحب عالثاني يلا مشينا كلنا 
مشوا للكفتيريا وخذولهم اكل خفيف وطلعو برى ،
قعدو عالعشب بشكل دائري ، ياسمين تتقرب من زوز ، والباقي يسولفون
رزان دق موبايله(عالهزاز) شافت المتصل وسكرته ورجعته بجيبها ،
فيصل يطالعها بنص عين ، و رزان مو منتبهه له ،
رزان شافت لمى وشلتها قامت ب تروح لهم ؛ 
ميمي: على ويييين ؟!؟!!!
رزان: بروح اكلمهم وبرجع 
 رزان مشت صوبهم ، كانو قاعدين على وحده من الجلسات المظلله ؛
لمى(قامت تسلم على رزان): هلاااا فيج بيبي !
رزان ابتسمت لها وسلمت عليها وجلست ،لمى قعدت على فخذها ومدت ايدها على كتوفها ، رزان  انحرجت ما توقعت حركتها ؛  
رزان(تبي تضيع السالفه): كيف حالكم صبايا ؟
البنات: تماام 
فايزه: تونا كنا نحش فيج امداج تسمعينا وتقومين ؟!؟!!!
رزان: ههههه لا بس ولهت عليكم كنكم كفو اجل تحشون فيني هاا خلاص انا زعلت (مدت بوزها) 
شيماء: لا لا لا ما كان اصلاً يعتبر حش بس كنا نقول اي نادي نشاط بتروحين فيه
رزان(تذكرت): صححح !!!!! انا متفقه مع ياسمينوه بس الأخت لاهيه بشي ثاني !! 
فايزه: خلاص امشي ويانا واحنا نوريج 
لمى: بس انا ما اقدر اروح وياكم ، بروح لدنتس عندي موعد حق اسناني   
رزان: افااااا !!! حسافه كنت ابيج وياي !
لمى(ابتسمت بخجل ووقفت): يلا انا لازم امشي من الحين ، بايووو (عطتهم بوسه بالهوا ومشت)
رزان: يلا يا حلوات مشينا ؟؟
شيماء: وييين حلوات بس انا وفايزه وانتي !
رزان: طيب طيب امشي وانتي ساكته وفكينا !!
فايزه: خلاص يلا مشينا 
قامو ثلاثتهم ، وفيصل عيونه تلاحقهم وميت قهر ،
وراحو قسم الأنديه ، الي كان بجهه لوحده وعباره عن مباني صغيره منفصله ،
واول مبنى دخلوه كان نادي الطبخ وجمال <<ادري شالهبال بس هذي روايه من نسج الخيال>>
اغلبية ال ليديات في هالقسم ؛
رزان(مبلمه): مو من صجكم تبوني اقعد هني ؟!؟!!!!
فايزه: ليش لا ؟! استفيدي من الطبخ والأشياء الاخرى وطبقي في السكن ، مو صح شيوم ؟!
شيماء: يب يب ، (كملت بهمس)والبنات الي هني خاقين عليج بعد ما تشوفينهم يطالعونج
رزان(ضحكت بشكل ملفت): ههههههه لا لا انا بنجن ان قعدت هني !!!! 
سمعتها وحده وجات صوبها مع صديقاتها ؛
البنت1(بدلع خقت عليه رزان): ليش شنو شايفه هني ؟!!
رزان(انحرجت وبنفس الوقت خاقه): اححم احم لا ابد بس يعني ما شاء الله اشكال البنات هني وايد حلوه وجي .... 
البنت1(خقت على رزان): اييه عبالي
البنت2(من بعيد وبصراخ): انتي الي كنتي مع لمى بالبارتي صح ؟!
رزان ابتلشت وصارت كل العيون عليها وبدت الهمسات حولينها ؛
رزان(بثقه تحاول ترقع فيها توترها): اييه انا ليش شبغيتي ؟؟
البنت2(خاقه): لا سلامتج بس كانت اشكالكم وااايد روووعه  
رزان: تسلمين من ذوقج 
سحبت شيماء وفايزه برى ، لمن طلعو ؛
رزان(تاخذ نفس عميق وتزفر بقووه): هفففف ، شنو هذا بغيت اروح فيها ؟!؟!!!!
فايزه وشيماء يضحكون على شكلها كان وجهها محمر شوي ؛
فايزه: ههههههههههه تكفين رجعي داخل وربي بيسكتون وبيطالعون فيج هههههههههه
شيماء: ههههههههههه لا لا بيصير الأسوء بينحرفون وياها ههههههههههههههههه
رزان طقت كتوفهم وهي مبوزه ؛
رزان: وييييعه لا تنطنزون علي !!!
شيماء: لا لا يبيلج صوره حتى وانتي مبوزه كيوت هههههههه
فايزه: ههههههههههههه من جد !!!
رزان: يلا عاد ترى وراي محاضره ثانيه لا تضيعون وقتي !!
فايزه: خلاص خلاص مشينا 
راحو لنادي الي بعده وكان نادي الفنون ،
رزان وقفت برى من شافت اسمه وما ودها تدخل ؛
شيماء: شفيج ؟!!
رزان: ما ابي ادخل ، شيسوون هني ؟؟
فايزه: هذا حق الفن بكل انواعه زيي المسرح والرسم والأوبرا وخرابيط اوروبا يعني !!!
رزان: مشينا ما ابيه !
شيماء وفايزه استغربو منها بس كملو وياها ،
راحو لنادي الي بعده وكان نادي الرياضه تحديداً كرة الشاطئ وكرة السله ،
فيه ملعبين خارجي وداخلي ، وغرفتين تبديل كبيره جنب بعض ،
كانو يلعبون برى والجو حماس ؛
شيماء: نتفرج ؟!!
رزان: يلا ليش لا ؟!
دخلو ووقفو على جنب يطالعون وفايزه توصف حق رزان المكان ،
رزان بصراحه ما كان بالها مع فايزه تماماً كانت تشوف الي يلعبون،
ال ليديات لابسين تنانير قصيره ، والبويات لابسين بدلات رياضيه  ؛
شيماء: عجبج ولا نكمل ندور غيره ؟!
رزان: هو حلو بس......ما احس ان هذا جووي وجي ف ما ادري ؟؟
فايزه: لا يكون ما تعرفين تلعبين ؟؟!؟!!
رزان: هههه لا اعرف بس....ما ادري 
فايزه: إذا جي خلينا نكمل بعدين تشوفين الي يناسبج 
رزان(عجبتها الفكره): اوكيييه يلا نكمل 
قبل ما يمشون جاتهم بويه مع ليديتها كانت اشكالهم حلوه وسكسيه، رزان خاقت عل ال ليدي كانت لابسه قميص ابيض وشفاف شوي وفتحة الصدر كبيره تبين صدرها ؛
البويه1: عفواً بس ما يسمح لكم تدخلون إلا إذا كنتو مسجلين 
فايزه(متنرفزه): ريلاااااكس احنا جينا عشان نوريها النادي عشان إذا عجبها بتسجل معكم
البويه(بابتسامه حلوه): اهااا عبالنا جايين تتفرجون وجي 
ال ليدي1(بدلع): منو فيكم الي بتسجل ؟؟
شيماء وفايزه يطالعون برزان ؛
رزان(مفهيه): شنووو ؟!!...(استوعبت)..اي انا توني جايه جديده وجي !  
ال ليدي1(عضت شفايفها): ايييه يا هلا فيج 
البويه1: يا هلا فيج بس اهم شي تعرفين تلعبين ؟!
رزان(ابتسمت): لا اعرف بس متردده للحين ما قررت 
البويه1: عموماً تشرفنا وعن اذنكم 
لمن طلعوا ؛
رزان: هذي شفيها علينا ؟! كاننا ذابحين لها احد !!!
فايزه: يا معوده سكتي لو ما عندها هالوجه الحلو جان فرمته لها !!
رزان: ههههههههه ايييه كثري منها !!!
شيماء: بس عن جد سيكسي هي والي معاها وكل الي بالنادي اخخخخ بس ابي انحرف !
رزان:ههههههه هدي شوي شكل ال لقطه كانت too much sexy بالنسبه لج ههههه 
فايزه: هههههههه امبلا هالبنت تنحرف بسهوله وقد انذر من اعذر 
رزان: جججد !! ههههه يلا مشينا الي بعده 
راحو نادي الكتب  كان مبنى زجاجي بدورين وقدامه نافوره وزراعم حلوه ،
شكله لمن توقف قدامه وتسمع صوت الماي يجيب لك الأسترخاء والراحه ويمكن للبعض النوم ،
دخلو والمكان هادي وشبه فاضي ، من ورى فيه بوابتين تودي لحديقه كبييييره فيها جلسات مظلله  وشلال بالوسط ؛
رزان(بهمس): هذا النادي الي بسجل فيه 
فايزه(بنفس الهمس): روحي عند المره وقولي لها انا جديده وابي اسجل
رزان راحت لها؛
رزان(بنبره جذابه): لو سمحتي انا جديده وابي اسجل ب النادي إذا ممكن ؟
المره: اوكييه عطيني اسمج ...
رزان: رزان ال........
المره: لقيت اسمج....(وفقت) نطريني شوي بجيب لج بطاقه دخول النادي  
رزان: اوكييه 
قامت المره ودخلت في غرفه صغيره وطلعت بعد 10 دقايق ؛
المره(بابتسامه): تفضلي وآسفه عالتأخير
رزان(ردت الأبتسامه): لا عادي ثانكس 
المره: بس ابيج توقعين هني عشان تأكدين انج استلمتي البطاقه 
رزان: اييه مو مشكله 
وقعت وشكرتها وطلعت ل شيماء وفايزه الي طلعو برى ينتظرونها ،
كانو قاعدين عالكراسي الخارجيه ؛
فايزه: خلصتي ؟؟؟
رزان رفعت بطاقتها لهم ؛
شيماء باست خد رزان وفايزه باستها بخدها الثاني ، رزان منحرجه ومستغربه :
فايزه: مبروك ما بغيتي 
شيماء: اااخ يوعاااااانه خلونا ناخذ لنا شي ناكله بموت من الجوع !!!
فايزه(بابتسامة خبث): شرايكم نمر على نادي الطبخ يعطوننا اكل ؟؟ 
رزان: يا معوده ماني طابه ذاك المكان خير شر !!!! بتروحين روحي لحالج طلعوني منها !!
فايزه: ههههههههه امزح امزح يلا مشينا مرو على نادي الرقص وشافوهم ياسمين وميمي ؛
ميمي: رزااان تعالي كنا ندور عليج تبين تشوفين نادي الرقص احنا مسجلين فيه !!!!
فايزه: واحنا بعد 
رزان: يلا ما بخسر شي 
دخلو واول ما شافوها البنات بدو يصارخون ؛
البنات: وااااااااااااااااااااااااااي !!!!!!!
جات لها وحده ؛ 
البنت1: واااي فديتج انتي روووز صح ؟؟!!!!!!!!
رزان(مستغربه): ايييه ؟!؟!!!!!
جاتها بنت 2 ؛
البنت2: وااااااي رقصج ييينن تكفين علمينا شوووي 
البنات: اييييه اييييييييييييييييه !!!!!!
رزان: ل لا انا مالي دعوه فيكم ما عندكم مدربه ؟!؟!؟؟
البنت1: امبلاا بس اليوم مريضه وما جات والي يسلمج ويعافيج تكففففففين علمينا شوي
رزان منحرررجه و وجهها محمرررر !!! وتهز راسها بالنفي وتبي تطلع ؛
ميمي: يلا عااااد روز علشان خاطري بس شوي !!!!
رزان: لا لا لا لا ، ما اعرف جي وانتو كلكم تطالعون فيني ، 
[ههههههههههه تتوقعون هذا السبب ؟! ، بس انا اقول لكم رزان منحرجه من لبسهم اكثر من نظراتهم لها ولا من متى تهتم بالنظرات ؟!!]
كانو لابسين ميني شورت تبع الرياضه وستياناتهم الرياضيه وبعضهم لابس بلايز شفافه وفتحات الصدر الكبيره ، 
باختصار كان الموضوع مفاجئ ، وغير كذا ما ننسى الناطق الحساسه ،
المهم 
طلعت رزان ولحقوها البنات ولن شافت مافيه فايده
ركضت للنادي الي قدامهم ، وما تدري ويين تروح ، تمت تركض لفتره 
ووقفت فجاءه ؛
رزان(تهف على وجهها): هفففف حررر كتمه !!!!
سمعتها وحده وعطتها العصير الي بأيدها ؛
البنت: تفضلي عليج بالعافيه انا ما ابيه 
رزان تطالع فيها ؛
رزان(ابتسمت لها وخذت العصير): انا كني اعرفج ؟!؟!!
البنت(ترمش بعيونها): تقريباً
رزان(تشرب العصير وقعدت جنبها): شكلج كان كيووت لمن كنتي تبجين ما قدرت اقاوم 
[عرفتوها هذي ال كانت بتشفها رزان بالحمام لمن كانو بالبارتي]
البنت(استحت): والحييين ؟؟ (تتدلع)
رزان(تطالعها بنظرات تموت): الحين وااااايد احلى ، عالفكره شنو اسمج ؟؟
البنت(بدلع): انا اسمي ريم انتي شنو اسمج ؟؟
رزان(خاقه عليها وعلى صوتها الدلوع): انا اسمي رزان بس بالغالب ينادوني روز
ريم(مدت إيدها): تشرفنا 
رزان مسكت إيدها وجرتها لها بعدت شعرها عن إذنها عضت إذنها وباستها برقبتها قريب إذنها ، البنت انصدمت من جراءة رزان و رزان كلتها بنظراتها ،
رزان غمضت عيونها و زفرت بتعب ، فتحتهم ؛
رزان: آسفه مدري شفيني اليوم 
فصخت جاكيتها ، وحطته على جنب مع شنطتها ، 
انسدحت وحطت راسها بحضن ريم وغمضت عيونها ؛ 
رزان: إذا عندج محاضره قومي وما عليج مني انا بريح شوي احس اني مخنوقه 
ريم: لا فديتج ما عندي شي سلامتج ما تشوفين شر 
مسكت ريم إيد رزان و تلعب فيها ، والهوا يلفح فيهم ، ويلعب بشعرهم ،
ريم(تتكلم في مخها): ااااااااه ياقلبي تهبل !!!! هالبنت تبي تجنني كل مره تسوي فيني جي بس اشوى ما مشت عني ، فديتها حبيتها من قلبي
[ريم؛ بنت جميله بشرتها بيضاء وعيونها خضر على رصاصي جسمها مليان وحلو، ملامحها طفوليه وجميله ، شعرها اسود طويييل لنص ظهرها تحب تسويه ويفي ، وهي من النوع الي ذوقهم صعب بس حلو]    
رزان غفت من التعب وما تدري ليش ، بس تحس انها براحه لمن تكون مع ريم ،
قعدتها ريم بعد نص ساعه؛
ريم: حبيبتي روووز قومي إذا عندج محاضره عن ما تتأخرين 
رزان فتحت عيونها وتطالع بريم ، حطت إيدها على شفايف ريم ، وبعدتها ؛
رزان: كم الساعه ؟؟
ريم: الساعه 11 حياتي 
رزان: واااي فديت هالرمسه 
ريم(اسحت):...........
رزان عدلت جلستها وقامت ، تمقطت ولبست جاكيتها ،
عدلت النظاره وحطت راسها على كتف ريم وحوطتها بإيدينها ؛
رزان(بدلع بزران): ما ابي اروووووح 
ريم(استحت وكملت وياها): بس لازم تروحين يا قلبي انا ما ارضى تفوتين عليج محاضرات مهمه اوكييه ؟!
رزان: ههههههه اوكيه ، بس بالأول عطيني رقمج 
ريم طلعت موبايلها وعطتها إياه ؛
ريم: تفضلي 
رزان: ثانكس 
سجلت رقمها بموبايل ريم وعطتها إياه، خذت شنطتها وقبل ما تمشي 
عطت ريم بوسه على خدها ؛
رزان: سمعيني لا تتضايقين إذا شفتي الي إسمها لمى معاي ، مجرد صديقه وبس !
ريم: اييه اوكييييه 
رزان(ابتسمت): حلو (عطتها بوسه على خدها مره ثانيه) يلا تشاو
مشت عنها رزان وطلعت من قسم الأنديه ،
توجهت للجامعه وراحت للحمام تعدل شكلها ، 
استغربت لمن لقته فاضي على غير العاده ،
 عدلت شعرها وغسلت ايدها حطت كريم لأيدينها وتعطرت ،
لمن جات بتطلع شافت فيصل قدامها دخل الحمام ،
فيصل شافها وعلى طول راح صوبها ؛
فيصل(بخوف): انتي ويين رحتي خوفتيني عليج ؟!؟!!!!!
رزان تطالع بوجهه ومفهيه شوي ؛
رزان: واااااااو  !! تصدق توني انتبه ؟!!!
فيصل(معقد حوجبه): شنووو ؟!؟!!!!
رزان لمته وباست رقبته عالخفيف ؛
رزان(بهمس جذاب): انك واااايد سيكسي بالنسبه لي 
فيصل منصدم منها ومو قادر ينطق بحرف ،
وخرت عنه رزان ؛
رزان(تتدلع): كنت بالنادي الي سجلت فيه،..(كملت وهي مغمضه عيونها وتدور)المكان هناك كان هااااادي
وقفت وطالعت فيه ، قربت صوبه وحطت إيدها على كتفه ؛
رزان(بدلع): اشتقت لي  ؟!
فيصل(خاق عليها ومستغرب منها): خفت عليج يا المينونه
رزان: ههههههه مدري منهو المجنون هني 
لزقت عمرها فيه اكثر :
رزان: فصوولي يلا نروح الكافتيريا انا وايد جوعانه وابي الحق عالمحاضره 
فيصل(خاااق): من عيوني يلا مشينا
طلعو وشافوهم ميمي والباقي ؛
ميمي: رزانوووه وين رحتي ؟!!!!!
ياسمين: خفنا عليج !!!
رزان(بدلع): موووووو شغلكم 
ميمي: رزان شفيج ؟!؟!!
رزان(بنفس الدلع): ما فيني إلا الصحه والعافيه بس يوعانه بروح آكل
الكل يطالعها مستغربين منها ؛
ياسمين: انا قلت المزاج اليوم موب طبيعي !!!
مروان: يلا حتى انا جوعان مشينا 
راحو الكافتيريا وطلبت لها رزان برغر وعصير اورنج فريش ، 
و عزوز كان قاعد جنب رزان ؛
رزان(تساسر زوز): اقول شمسوي مع الورده ؟؟؟
زوز(يشرب عصيره ويساسرها): انو ورده ؟!؟!!!! 
رزان(ابتسمت): ياسمين  
زوز(سكت يستوعب):.... هههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل لف عليه ، حتى رزان تسوي نفسها ما تدري شفيه ؛
سلطان: بسم الله شفيك !!!!
زوز: ههههههه لا لا هههههههههه بس تذكرت شي هههههههههههههههه
فيصل كان سرحان وما انتبه لهم ، ويطالع بصمت(مشغول بشي اتوقع انتو عارفين) ؛
رزان(تاكل): والله الناس استخفت اليوم ، (لفت على ياسمين) موصح ياسمين ؟! 
ياسمين(مبلمه): هاا ؟!؟!!!
رزان: سلامتج بس الي ماخذ عقلج جعله يتكرفس   
ياسمين(عصبة): وجععع لا تدعين علييه !!!!
رزان(تخزها وتشرب عصيرها): اووووه السالفه فيها إن هه هه هه هه(ابو زعط ضحكة شريره)
الكل فطسو ضحك على حركة رزان ؛
زوز: يا معووووده تكفين كل يوم فصلي علينا 
رزان: على كيفك هو ؟!؟!!! هذا الشي حصري بس للحلوين 
مروان(يعدل شعره): وانا مو من ضمن الحلويين ؟!
رزان: انت لو تسدح ذا الشعر ازين لك ، انت بس سدحه وبتشوف طابور بنات
مروان: تشوفين كذا يعني ؟! خلاص بجرب بكرا ونشوف
رزان(تتدلع): وإذا طلع كلامي صووووح ؟!! 
مروان: اجيب لج الي تبينه ، بس إذا غلط تجيبين لي الي ابيه اتفقنا ؟!
رزان: اتفقنا 
ميمي: يلا يلا عالقاعه عن ما نتأخر !!
ميمي شفت سلطان عالسريع وقامت ،
قامو الكل ما عدا سلطان ومروان لأنهم مخلصين محاضرات اليوم،
توجهو للقاعه وكلن قعد على كرسيه وكان عليهم مادة إدارة التسويق ،
من بداية الحصه رزان كانت تشارك وتتفلسف مع الأستاذه ، 
تحمس الفصل شوي وبدوا يشاركون ،
والأحلى ان الأستاذه مصريه وطاقتها سوالف ، 
بعد المحاضره ،
 عند مواقف السيارات ، 
راحت ميمي مع سلطان وياسمين مع رزان ، 
والكل توجه للسكن ،
دخلت رزان الشقه وفصخت جزمتها وجاكيتها ،
راحت عند الدولاب ، 
سحبت لها شورت ميني اسود وبلوفر بنفسجي وتروشت عالسريع ،
طلعت شافت ياسمين منسدحه عالسرير ولابسه تنوره سماويه قصيييييره وبلوزه بيضاء وموب لابسه ستيان ،
رزان تحاشت انها تطالع فيها ووقفت عند المرايا وشبكت المجفف الهوائي ،
وجهته على وجهها وشعرها الطويل يطير ، وتسوي حركات وتصارخ ،
ياسمين شافته وضحكت عليها وقامت وقفت جنبها ويغنون مع بعض ،
كانت اشكالهم تحفه ،
رزان طفت المجفف؛
رزان: هههههههههههه صج احنا مجانين هههههههه
ياسمين: هههههه بالعكس احنا اجن المجانيين ههههههههههههه
رزان ركبت آيبادها بنظام الآستريو ، وحطت على اغنيه اجنبيه روك ،
وبدت ترقص مع ياسمين ويستهبلون ، و يحركون شعرهم بهبال 
دخلت عليهم ميمي ؛
ميمي: هيييه هييييييييييه 
رزان انتبهت وقصرت على الصوت ؛
رزان: شفيج؟!؟!!!
ميمي(بدلع): انا جيييييت 
رزان: مالت عبالي عندج سالفه !!
ياسمين: يلا كملي بس غيري الأغنيه ،
ميمي: لحظه ببدل واجي وياكم 
رزان: محنا منتظرين احد 
وشغلت الأغنيه ال بعدها وقعدت تناقز وتصارخ مع ياسمين ، 
ميمي دخلت الحمام تبدل ،
انسدحت رزان عالسرير تلقط انفاسها ،
جاتها ياسمين وانسدحت فوقها ، قربت منها بتبوسها ،
بس رزان سدحتها ، وصارت فوقها ، 
ابتسمت رزان بخبث ، وكان ببالها تنحرف بس ......
قامت وبعدت عن ياسمين ؛
ياسمين: شفيج ؟؟
رزان: ما فيني شي بس طرت على بالي اغنيه
طلعت لهم ميمي ؛
ميمي(بدلع): انا خلصصصصصت !!! 
كانت لابسه فستان فتحت الصدر فيه V ، وقصيييير وواسع ، وبرضو وموب لابسه ستيان؛
رزان(تتكلم في مخها): اشك اني بنام نظيفه اليوم ، ما اعتقد راح اقدر استحمل 
ميمي: يلا نكمل رقص 
ياسمين: لحظه لحظه خلونا نطفي النور 
طفت الأنوار....................
وشغلت رزان الأغنيه.....
وبدا الجنون ،
تمو كذا الى ان تعبو ،
طلبو لهم بيتزا و جهزو آيسكريم وحطوا على فلم ،
بعد ما اكلو البيتزا،
كالعاده قعدت رزان عالأرض ، ومعاها علبة آيسكريم توفي وشوكولاه ، 
قعدت جنبها ميمي وعلى جنبها الثاني ياسمين ،
ومتلحفين ب بطانيه يتدفون ومطفين الأنوار وداخلين جو مع الفلم ، 
ميمي لاصقه برزان وتلعب بشعرها ، وياسمين لازقه فيها وتاكل بوب كورن ومندمجه،
رزان غفت وهي تتابع الفلم ، 
جلستها ميمي وخلتها تنام عالسرير ،

نهاية البارت ال( 8 )
---------------------------

$توقعاتكم$   
رزان تحب ريم ؟
فيصل شنو بيسوي مع رزان وشنو مخطط له ؟؟
رزان شبتسوي مع لمى ؟؟
زوز شناوي عليه مع ياسمين ؟؟؟

----------------

انطر ردودكم  Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bøøya 2022

Bøøya 2022


ذكر عدد الرسائل : 221
الموقع : BAHRAIN ،، يقولون الحب بحر عيل وشلون لآصآر الحب « بحرين »
العمل/الترفيه : Student
المزاج : مية مية
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 1:18 pm

يشرفني انا انا اول واحد ارد
ويسلمووو ع الباارت الروعه 
ووشسمه توقعاتي
1. اي ،، او مجرد اعجاب >> عاد انتي اختاري
2. ممم بيحاول يتقرب منها
3.ممم الصرااحه مادري بس يمكن تبتعد عنها
4. مم مدري بس يمكن يشبكون 

bounce bounce

ننتظر البارت الياي drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 07, 2012 2:22 pm

جمييل جددن آلبآرت تسلم آيديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 4:04 am

اووويل حالي
خخخخقه وربي
ابدعتي يالغلا
جد نايس
والبارت حماس بالحيل لا تطولي ونزلي البارت بسرعه
وياليت تحددي وقت للتنزيل
وكذا
يعني متى بتنزلي البارت الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لآ تحتڳ›

لآ تحتڳ›


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة
المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً &#9825;&quot;
تاريخ التسجيل : 06/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2012 9:30 am

صــرآآحةة أححسك حمستيني مع البـآآرت مرهـ لدرجهه صرت أخرفلي آحدآث من راسي حبيت رزآن مررآ ..هع

آلمهـــم ننتظركـ حبيبتي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2012 4:33 am

بنزل البارت الجديد متأخر

عندي اختبار مهم

وبأجل البارت الجديد إلى يوم الخميس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: البارت ال(9)   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 4:04 pm

البارت ال(9):

يومُاً آخَر...
بالأمس فيصل نام وهو مرررره باله مشغول،
كان بيكلم زوز بس زوز كان مرتبط مع احد بالليل (فهمتوها) ،
المهم
من الصبح راح الكل عل جامعه،
 رزان قامت متأخر و وصلت آخر شي،
دخلت القاعه بنفس الوقت الي دخلت فيه الأستاذه ،
فما كان فيه مجال احد يكلمها،
فيصل يطالع بشكلها ؛
فيصل(يتكلم في مخه): شكلها اليوم مختلف بواااايد عن امس شكلها ما شبعت نوم ، 
كانت رزان مطنقره حدهااا هذي عادتها الصبح وما تعطي احد وجه ،
وحاطه رجل على رجل وتهز رجلها بشكل مب طبيعي، 
اليوم كانت لابسه بنطلون جينز وشوز رصاصي سبورت وبلوزه بيضاء طويله من ورى وعليها جاكيت رسمي رصاصي ، مكوره شعرها على فوق وحاطه طوق ابيض نحيف،  
بالبدايه ما كان لها خلق بس بوسط الحصه صحصحت وبدت تشارك،
اخذو معادله والكل تقريباً يعرف يحلها طلعت الأستاذه رزان تحلها،
لمن كانت تحل وقفتها بنت ؛
البنت: لا يا أستاذه غلط المفروض نطلع قيمة X اول شي !!!!
كانت الأستاذه بترد بس سبقتها رزان؛
رزان(متنرفزه): والله !! خلاص طيب تعالي وريني كيف تنحل !!!
مدت رزان القلم لها والبنت قامت مصدقه عمرها وبدت تحل ،  
فيصل وباقي الشله يراقبون الوضع واغلبيتهم متفاجئ من تصرف رزان بس ميمي عارفتها اكثر منهم وعشان كذا كانت تبتسم لأنها تعرف شبيصير ،
بالأخير لمن جات تطلع الناتج النهائي تنحت ؛
البنت: يووووه يا استاذه كيف كذا؟!!! المفروض يطلع الناتج النهائي 9 !!!!!!
رزان ابتسمت بشماته عل البنت ؛
الأستاذه: لأن السؤال اساساً ما طلب قيمة X ، عرفتي مين الغلط الحين ؟!
البنت انحرجت ورجعت مكانها، ونص الي بالقاعه ضحكو عليها ويقطون عليها من ذاك الحتسي ،
الأستاذه: كملي الحل يا رزان 
رزان مسكت القلم وكملت الحل ، خلصت ولمن رجعت محلها صفقو لها الي بالقاعه بقووووه ،
والبنت مررره منحرجه ومعصبه ،
بعد المحاضره ، طلعت الأستاذه بعد ما حددت الواجب ،
عزوز وباقي الشله طيرااااان عند رزان الي كانت تضب اغراضها ؛
عزوز: عن يووووومج يا بنت طيحتي وجهها !!!! 
ياسمين: هههههههههه بقواااا بعد !!!!!!
رزان ما قالت شي بس تشرب الكوفي حقها بهدوء ؛
عزوز(يحرك ايده قدام وجهها): يا هووووووه !! شفيج ؟؟!؟!؟
رزان(رفعت حاجبها): ما فيني شي !
عزوز استغرب منها ؛
ميمي: ما عليكم منها اهي جي تو ما فتح مخها 
زوز: شحلاتج امس تسولفين وتبتسمين !!!!
رزان دجت بالكوفي حقها عالطاوله وشالت شنطتها ومشت عنهم  ؛
زوز(بعد ما طلعت): ببببببببببل !!!!! شفيها ؟!؟!؟!!!!
ميمي: عادي توقعو تشوفونها جي مره ثانيه 
فيصل: إيييه زين ليش ؟؟!؟!؟!!!
ميمي: اهي ذي تجيها اوقات تقفل وما تحب تكلم احد !!!
زوز: عجيبه سالفتها ما قد شفت احد جذي !!؟!!
جاووهم سلطان و مروان وراحو الكافتيريا خذو لهم اكل وراحو للجلسات الي داخل ،
بالنسبه لرزان توجهت لقسم الأنديه وراحت صوب نادي الكتب الي اشتركت فيه ،
دخلت شافت حوالي 3 مجموعات متفرقه يدرسون بهدوء ،
راحت الدور الثاني وشافت طاوله بالزاويه عند النافذه ابتسمت وحطت كتبها واغراضها ، فصخت جاكيتها علقته عالكرسي ومقطت رجولها عالطاوله بس عالجدار(يعني ما تصير بوجه احد) ،
خذت نفس عميق وزفرت براحه فتحت كتابها المفضل ومسكة قهوتها..
تمت تقرى فيه بدون ما تنتبه للوقت ، 
عند شخص آخر بنفس المكتبه .....
دخلت وسجلت دخولها وعلى طول راحت فوق شافت وحده قاعده محلها واستغربت ،
.........(تتكلم في مخها): منو ممكن يقعد مكاني ؟!؟ الكل يعرف إني اقعد هني !!!!!
مشت صوب رزان بهدوء تحاول تميزها بس ما قدرت ،
كانت مستغربه من قعدت رزان ،
 قربت صوب رزان ودقت كتفها بشويش ؛
.........(بابتسامه تخقق): لو سمحتي انتي قاعده بمكاني 
رزان(تطالع فيها): يعني ما ينفع تقعد بمكان ثاني ؟؟
.........(وبنفس الأبتسامه): لا آسف ما ينفع
رزان(لفت عنه): افففففففف !!
لمت اغراضها وقامت بسرعه ؛
رزان(بنفس خايسه قبل ما تمشي): عليك بالعافيه !!
والبويه تنحت تطالعها ومستغربه ،
رزان انسدت نفسها ونزلت تحت سجلت خروج وطلعت من النادي بكبره ،
حطت اغراضها على وحده من الكراسي الي قدامها ولبست جاكيتها ومشت معصبه ،
راحت للكافتيريا طلبت لها وجبه وقعدت بالزوايه عند الدريشه ،
توها بتبتدي تاكل وجبتها ، جاتها بنت كيوت ؛
البنت(بدلع وتلعب بشعرها): لو سمحتي ؟!.....(قاطعتها رزان)
رزان(بنفس خايسه): بعد لا تقولين لي هذا مكانج !! 
البنت(تتدلع): بصراحه إيييه هذا مكاني انا و رفيجاتي 
رزان خذت صحنها ودجته عالطاوله الي يمها ؛ 
رزان(تبتسم وتتطنز): تفضلي وسلمي لي على رفيجاتج 
رزان كشرت ومشت ؛
البنت(متخرعه): شفيهااااا  هذي ؟!؟!!!!
رزان معصبه وتمشي بخطوات سريعه وتتحلطم داخل مخها ،
طلعت لساحه الخلفيه الي نادراً نشوف فيها احد ،
توجهت لصوب الباركينغ وهي بطريقها له ما كان فيه احد ،
بدلت النظاره الطبيه بالنظاره الشمسيه وفكت شعرها ، فصخت جاكيتها تحس أنها مخنوقه،
ركبت اسياره وراحت مكتب الدكتوره ،
 دخلت ومشت صوب الأستقبال ؛
رزان: في احد عند الدكتوره ؟؟
الممرضه: لا تفضلي 
رزان دقت الباب ودخلت ؛
رزان: السلام عليكم
الدكتوره(عرفتها وابتسمت): وعليكم السلام كيف حالج الحين ؟؟
رزان(قعدت): بصراحه موب كويسه !
الدكتوره: افااا ليش ؟؟
رزان: طلعت برى بروح النادي وزي ما انتي شايفه الجو مغيم وهوا قوووي 
الدكتوره: اهااا طيب انا قلت لج تتجنبين تطلعين برى المفروض تطلعين بس للضروره !!
رزان: والله كان راسي يعورني واجواء الجامعه داخل مزعجه ومكتومه صعب القى مكان هادي داخل ، وعالفكره امس برضو طلعت عشان اختار النادي الي بسجل فيه
الدكتوره: اوكيييه شرايج تاخذين معج وشاح إذا جيتي تطلعين برى غطيتي فيه خشمج لأنو ما ينفع كذا خصوصاً في مثل هالجو واليوم بتمطر وبعدها يمكن تمطر فلازم تنتبهين اوكيه ؟؟
رزان: فكره حلوه ! شلون ما طرت على بالي ؟! 
الدكتوره(ابتسمت ووقفت): طيب الحين راسج يعورج ؟؟! 
رزان(تهز راسها بالإيجاب): للأسف إيييه
الدكتوره طلعت لها مضاد حيوي من الخزانه وعطتها إياه، شربته رزان ؛
الدكتوره: انا ما ابيج تعتمدين عل المضاد ، لأنج إن تجنبتي المسببات ما راح تحتاجينه 
رزان: كلامج صح !!! (وقفت) عموماً شكراً عل نصيحه بروح اطبقها 
الدكتوره: حياج بأي وقت
رزان استأذنت منها وطلعت ، 
راحت الصيدليه تسأل عن شي بعدها طلعت،
حطت كم جاكيتها على خشمها لمن جات تطلع،
راحت السكن وجابت لها وشاح ورجعت للجامعه،
لمن دخلت نزلت والوشاح عن خشمها وحطته بشنطتها ،ربطت شعرها على جنب،
طالعت ساعتها باقي 10 دقايق عالمحاضره ، راحت القاعه على طول ،
دخلت سحبت الكرسي وقعدت بهدوء، وشوي شوي تزايد عدد الموجودين وجات الشله عالأخير ،
دخلت الأستاذه بعدهم على طول ، وبدت المحاضره ،
كان عليهم إدارة التسويق والكل يشارك ويسولف ، 
رزان بس تكتب ملاحظات على دفترها وما شاركت ،
خلصت المحاضره وكان لسا باقي محاضره ثانيه بعدها ، 
رزان ما طلعت تحوس بجوالها ، 
هالمره طلعت ميمي مع ياسمين بسرعه لأنهم بيتمشون مع سلطان ومروان ، 
راح عزوز وفيصل ل رزان عزوز سحب كرسي وقعد جنبها فيصل قعد مقابلها ؛
زوز(مبرطم): والله فقدناج ما يصير جي !!!
فيصل يطالع فيها وينتظر ردها ؛
رزان(صكرت فونها): راسي مصدع وما بغيت إزعاج 
فيصل: بس مو معناتها تسحبين علينا جي !!!
رزان: خلاص عاد هذا انا قدامكم فكونا !!
زوز(يغير الموضوع): اوكيييه زين تعالي ويانا شرايج ؟!
رزان: اوكيه بس وين بتروحون ومع منو ؟
فيصل: بنروح نادي الرياضه في مباراه اليوم والدعوه مفتوحه
رزان سندت إيدها على الطاوله وقابلت فيصل وجهاً لوجه ؛
رزان(بدلع وتلعب بشعرها): و وين بتصير المباراه بالملعب الي داخل ولا برى ؟؟
فيصل(خاق): ا...ها...شقلتي ؟!
زوز(يراقبهم وكاتم ضحكته): بتكون بالملعب الي داخل يلا يلا خل نمشي عن ما نتأخر
فيصل(استوعب): ايييه ايييه يلا مشينا
قامو ثلاثتهم وتوجهو لقسم النادي، 
رزان كانت حاطه إيدها على خشمها طول الوقت بس بشكل غير ملفت،
وهم يمشون جاتهم غاده ، مسكت ايد فيصل ولزقت فيه ؛
غاده: رايحين للمباراه ؟؟
فيصل(متنرفز بس مو مبين): ايييه
غاده: اوكيييه خذوني معكم
زوز: يلا عن ما نتأخر  
وصلو وتوها المباراة بدت والجو كان زحمممه والمدرجات كلها مليانه،
قعدو بالصف الي قبل الأخير، 
اول شي دخل فيصل وبعده غاده و بعدها زوز ثم رزان ،
فيصل ميييت قههههر يبي يقعد جنب رزان ،
من قريب دخلت روان وحبيبتها ومعاهم البويه الي كلمت رزان بالمكتبه 
[ لتوضيح روان الي التقت فيها رزان بالبارتي]
روان شافت رزان وانتبهت ل عزوز الي قاعد جنبها ؛
روان(مسكت كتف رزان): امممم رزان صح ؟!
رزان(متفاجاءه): ا إيه انا !؟!!
روان(ابتسمت): انا روان إذا تذكريني وهذي خويتي اسماء ومعنا سموي او اسامي
رزان ابتسمت لهم ولفت على عزوز ؛
رزان: اممم زوز تعرف روان ؟! (وغمزت له لأنها توهقت معهم)
زوز(فهم عليها): اا ايييه يا هلا 
زوز انتبهت ل سيمو(تعرفه لأنه من ضمن شلتهم وغير كذا سيمو معروف بالجامعه من ضمن البويات الخقق) ؛
زوز(تأشر لسموي): سموووووي تعال اقعد قريب مني !
سامي(ابتسم): اوكيييه
وصار الحين جنب رزان سيمو ، و روان وحبيبتها قعدو وراهم لأن الصف صار مليان،
زوز متحمس ويشجع ربعه الي يلعبون ، 
رزان تسرح بعدين تركز مع المباراه ،
سامي منتبه عليها واغلب الوقت يطالع فيها ، 
فيصل مو قادر يشوف رزان اشغلته غاده تتغزل فيه وتبوسه ،
رزان بعد فتره حست انها مخنوقه ونفسها يضيق شوي شوي .....،
سامي انتبه لها ؛ 
سامي(مسك ايد رزان): َحبِ...اا رزان شفيج مخنوقه ؟!
رزان: لا...قصدي كح كح كح خلاص !! 
قامت وطلعت من الباب الخلفي ، لحقها سامي ،
فيصل ما انتبه لهم ، 
رزان طلعت برا وتكح بقواااا ، قرب صوبها سامي؛
سامي: بسم الله عليج فيج ربو ؟؟!
رزان تسندت عالجدار ؛
رزان: لا لا بس اختنق في الأماكن المزحومه 
سامي: تبين اجيب لك مويه في كشك داخل ؟؟
رزان: اييه ياليت 
طلعت فلوس من جيبها ولمن جات بتعطيها سامي، سامي ردهم لها؛
سامي: شدعوه ما يحتاج ما بيننا شي !!!
رزان(تتجنب تطالع فيه مباشره): كح كح خذها انا مو من طبعي اخلي احد يشتري لي شي  من فلوسه
سامي ما سمع كلامها ودخل داخل يجيب لها ماي ، بطريقه شاف عزوز؛
زوز: وينك انت ورزان فجأه اختفيتو ؟!
سامي: لا بس رزان انخنقت وطلعت برى وانا الحين بجيب لها مويه
زوز: اهاا طيب بروح اشوفها
سامي: اوكيه
[خلوني اوصف لكم سامي بويه جمييله تخقق طيووووبه ومررره كيوته عيونها لونها اخضر فاتح لها غمازتين تجنن وبشرتها بيضاء معضله شوي طولها متوسط شعرها قصيير ومدرج حيييل صابغته بني فاتح واشقر ثلجي عالأطراف ، هاذي إنسانه إن انحرفت انحرفت صح]  
طلع لها زوز شافها قاعده عالأرض ومسنده راسها عالجدار ومغمضه عيونها ؛
زوز(قعد جنبها ومد رجلينه): سلامتج 
رزان(فتحت عيونها وشافته): يسلمك 
تموا ساكتين شوي بعدين قالت رزان ؛
رزان: اقول عزوز انت الي دفعت للأدويه هذيك المره ؟؟
زوز: إيييه !؟!!! 
رزان: قديش المبلغ عشان ارجع لج إياه ؟
زوز: لا لا عادي كلنا ربع 
رزان: اففففف !! شلون يعني بتتكلم ولا ؟!!
زوز: هدي ! شفيج اليوم مب طبيعيه ؟!؟!؟!!!
رزان: خلاص خلاص بعدين اتفاهم وياك اوكيييه
زوز: اوكييه
رزان تتأمل وجه عزوز ، وهو بالبدايه ما انتبه لها،
بعد ما انتبه لها ؛
زوز(متفاجئ): بسم الله !!!! شفيج تطالعيني جذي ؟!؟!!!
رزان حطت راسها على كتفه ؛
رزان: لا بس احس اني اعرفك من قبل 
زوز: جججد ؟! 
رزان(قامت): مدري
طلعت وشاحها ولفته على رقبتها، جاهم سامي ؛
سامي(مد غرشة الماي): تفضلي بالعافيه
رزان(خذتها): ثانكس (باست خده عالسريع) 
سامي متافجاء ، و زوز مبلم ؛
رزان: يلا سلام 
زوز: على وييين. ؟!!؟!
رزان: جوعانه بروح آكل  
زوز: لا لا لا ما تروحين لحالج اخذي احد معاج 
رزان: ههههههههااي ليش شايفني بزر ؟!
زوز: لا بس يعني انتي اليوم مش اوكيه ولازم احد يكون معاج 
رزان: اوكييييه دام جذي ليش ما تجي معاي ؟!
سامي مبتسم وساكت وزوز يفكر ، رزان انتبهت ل سامي وابتسمت بنذاله ؛
رزان: تدري شلون باخذ المزيون بو عيون خضر احسن لي 
سامي(يطالع فيهم): انا ؟!؟!!!!
رزان(بدلع): إيييه في غيرك عيونه خضر هني ؟! 
زوز: اقول مشينا كلنا انسدت نفسي ما عاد ابي اشوف المباراه 
مشو بدربهم وابتسمت رزان وهي ناويه على شي موب زيين ، 
قطع تفكيرها صوت فونها الثاني يرن ؛
رزان(شافت المتصل): انتظرو شوي لازم ارد 
زوز: خذي راحتج 
قعدو زوز و سامي على وحده من الكراسي، ورزان ما بعدت عنهم كثير ؛
رزان:yes what is it ?!
(نعم شسالفه ؟!)
الطرف الثاني: mdam your sister is gona come to you
(مدام اختك بتجي عندك)
رزان:what ?!?!!! Are you seriuce ??s
(ايييش ؟!؟!!! من جدك تتكلم)
الطرف الثاني: yes mdam i am she will come after your last lectucher
(نعم انا جاد ، سوف تأتي بعد محاضرتك الأخيره)
رزان: ok ,we will see
(اوكيه بنشوف)
سكرت فونها ومشت صوبهم ؛
رزان(بدلع): هييييه عزوزي متى تخلص المباراة ؟؟
زوز: يفضل لو انك تناديني زوز بدون حرف العين زي ، الكل والمباراه تخلص بنص المحاضره الأخيره ليش ؟!
رزان: اهااا لا بس كذا مجرد سؤال ، وكيفي بسميك عزوز و عزوزي 
سامي: خلونا نمر عالحمام بالدرب حشررااان 
رزان(بنذاله): اقول عزوز ما ودك تقعد الجو حلو بعد شوي بتمطر خلنا نحضر تساقط المطر لأول مره شرايك ؟
زوز: ههههههاي صح صح خلينا قاعدين هنا شحلاتنا نشوف المطر 
سامي(مسكهم من كتوفهم): يلا يلا قدامي اشوف !!
رزان و زوز يضحكون عليه  : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان: قوم لا يسويها هنا هههههههههههههههههههههههه
زوز: يلا يلا قمنا ههههههههههههههههههههههه
مشوا لحرم الجامعه والساحات كلها تقريباً فاضيه ، وراحو للحمامات ،
على طول دخل سامي الحمام ؛
رزان(تتدلع): عزوز تروح تطلب لنا اكل على ما نجي ؟!
زوز: ليش مستعجله لهدرجه جوعانه ؟!؟!!
رزان(بدلع): بصراحه إيييه ما كلت شي من الصبح غير قهوتي طبعاً   
زوز(حن عليها وخصوصاً انها مريضه): اوكيه خلاص شتبين ؟؟
رزان(زادت الدلع): ابييي همبرغر وابييي عصير اورنج فريش وابيي ميني سينمون رول ووبس
زوز(خق على صوتها بس مسك نفسه): لا شرايج اشتري لج الكافتريا كلها احسن 
رزان(تسوي نفسها): احم احم هذا من فضلك بس ما اقدر آكله  كليااااتو
زوز: هههههههههه لا يكثر بس
طلع وراح للكافتريا ،
رزان على طول طلعت روجها والكحل والمسكره وبودره اساس ،
غمقت كحلها وكثفت مسكرتها حطت بودره عالسريع ، رجعت حطت روجها من جديد،
لبست نظارتها ورجعت اغراضها بالشنطه ، طلع سامي ويغسل يدينه ؛
سامي: انتي مو من هنا صح ؟
رزان(ابتسمت): صح امي سوريه وعايشه هنا
سامي(ينشف أيدينه): اهااا وابوك ؟
رزان: هو مع امي منفصلين من زمان و ما احب اجيب طاريه 
سامي: اووه ! انا آسف......
رزان(قاطعته): لا لا عادي اساساً ما قد شفته بحياتي هو اجنبي وبزنز مان  
سامي(بتفهم): اهااا عشان كذا 
رزان(معقده حواجبها): عشان ايش ؟!؟؟
سامي: ملامحك بعيده عن العرب يعني صراحه اول مره شفتك بالمكتبه استغربت لمن تكلمت عربي     خصوصاً مع شعرك الأشقر والعيون الرصاصيه (وغمز لها)
رزان: ههههههه حتى انت بعد عيونك خضر اخخ بس لو تصبغ شعرك كله اشقر ثلجي قسم تطلع خقققق !!!
سامي: ههههههه افكر يلا نروح ل زوز تأخرنا عليه 
 رزان: يلا 
راحو الكافتيريا شافو زوز قاعد على وحده من الطاولات ويحوس بجواله،
و بالطاوله الي جنبه شلة بنات (وهم شلة البنت الي قالت لرزان هذا مكان صديقاتي) ،
رزان ما طالعتهم ولا اهتمت قعدت مع سامي عالطاوله ؛
رزان(تستهبل): السموحه استاذ عزوز تأخرنا عليك
زوز(يكمل وياها): لالالا انا ما ارضى تدخلون علي كذا على مكتب الناظم بسرعه اشوف !!
سامي: ههههههههههه اقول استريح انت وياها
زوز: ليش تخرب حلو المقطع (لف على رزان) والله ننفع نصير ممثلين ولا شرايك(غمز لها)
رزان: ههههههه ينفع ينفع
سامي: إلا تعالي حق منو هالكشخه ؟!؟!
زوز: إيييه صح شعندج ؟؟
رزان(بابتسامه): بعدين تعرفون
زوز(يطالعها بنص عين): متأكده ؟!
رزان: إييييه متأكده بس ترى مو حق احد من الجامعه حق احد برى الجامعه
زوز: إييييييه معليه نشوف   
بدت رزان تاكل وسامي و زوز يشربون كوفي ويسولفون ،
شلة البنات كانو يطالعون ب رزان ويتهامسون و رزان مو منتبهه ، 
بعد فتره ضحكوا بصوت عالي ولفت عليهم رزان وكل وحده ترز نفسها قدام رزان،
كانت اشكالهم حلوم ومغريه بس مو مال هالسوالف فطنشتهم وكملت اكلها بهدوء ،
بعد ما خلصت اكل تسندت على ورى وفتحت فونها تكلم ربعها الأجانب وكل شوي تبتسم ، 
زوز وسامي مندمجين بالسوالف ،
وفجاءه وقفت عند طاولتهم بنت سكسيه من طاولة البنات ؛
البنت(تكلم رزان): احححم ممكن دقايق من وقتج ؟!
رزان(مستغربه): إيييه 
وقفت مع البنت وراحو برى الكافتريا بممر ؛
رزان: ايواا ايش فيه ؟؟
البنت: بصرحه انا وصديقاتي شايفينج من قبل بالمول وكان شكلج وايد مختلف وبصراحه احترنا والتبس علينا الموضوع خصوصاً ان احنا شفناج قبل يومين وشعرج كان اسود ومسمره بعد !!!
رزان: هههههه تصدقين ما توقعت احد يسألني هالسؤال !! عموماً الي شفتيها هذي مو انا هذي اختي التوأم ، عرفتي الحين ؟
البنت(بفهاوه عفويه): اهااا جذي السالفه 
رزان لا إرادياً مدت إيدها وبعدت خصله كانت على وجه البنت ؛
رزان(ابتسمت): سوري بس قاهرتني هالخصله
البنت(انحرجت):....ا..إييه ثانكس
ورجعت البنت بسرعه لصديقاتها و وجهها محمر ، زوز و سامي شافوها، جات وراها رزان ؛
زوز: شمسويه بالبنت قلبت طماطم ؟!
شلة البنات يسمعون كلامهم لأن البنت مو راضيه تقول لهم
رزان: ههههه ما سويت شي غلط وربي 
سامي: هههههههههه لا جد شمسويه ؟! 
رزان: لا تخافون ما انحرفت (لفت صوب البنت) مو صح ؟ قولي لهم  
البنت(انحرجت زياده): لا لا وربي انها زي العسل ما سوت شي   
زوز وسامي وشلة البنات يصفرووون ويصاااااااارخون وانووووواااااع حركات النص كم ؛
رزان تضحك على اشكالهم ، زوز سحب كرسيه وقعد جنبهم عالطاوله واشر لسامي يجي جنبه؛
زوز(يعدل شعره): عادي نقعد معكم 
البنات(خاقين عليهم): ايوووا عادي حياكم 
سامي سحب كرسي له و لرزان واشر لها تجي تقعد معهم ،
قعدت جنبهم وبدو السوالف وتعرفو على بعض وتمو يسولفون لممممممن قرب وقت المحاضره،
بعدها تبادلو الأرقام وتوجهو ابطالنا لقاعتهم ،
بس هم ال3 الي راحو اما باقي الشله سحبو عالمحاضره مثل ما الباقي سوو ،
عموماً
دخلو القاعه ما لقو فيها إلا سبع طالبات ،
اربعه بويات قاعدين مع بعض و بنتين مع بعض لحالهم ؛  
زوز: اوووووووه !!!! القاعه فاضيه ما في إلا احنا !!!!!!!!!
رزان: احسن شحلاتنا واحنا كذا 
سامي(يستهبل): يلا يا طلاب الكل يقعد بكرسيه 
زوز(يستهبل معاه): لا لا يا استاذ توني ما شبعت من حبيبتي (ويلصق رزان فيه)
رزان(تتدلع): إيييه استاذ ما بعد نشبع من بعض !
سامي(لب لبناني): شووو ؟!!! شو هالحكي والمسخررره هاي يلا ان إليع لمكتب الناظم !!
رزان و زوز فاطسين ضحك وباقي القاعه يصفقون ويصفرون ؛
وحده من البويات: عاش سموووووي !!!
سامي(ينحني لهم):  اححححم احم شكراً لحسن الأستماع 
رزان: ههههههههههه لا مقدر يا محترم هههههههههههههه
زوز(يقلده ويضحك بنفس الوقت): شكراً لحسن الأستماع هههههههههههههه
بعد نوبة الضحك الي صحصحت الكل،
 قعدو بوحده من الزوايا، وتمو يسولفون ،
فجااااااااااااااااااااءه !!!!!!
 
دخلللت عليهم بوييييه كان شكلها فطييييس ،
الي يشوفها يقول كأنها كانت تركض بالماراثون ؛
البويه(وهي تنافخ): اطلعو ترى ما فيييييه حصص كنسلوها الأداره عشان المباراة !!!!!
الكل صارخوووو واستانسو قعدو شلتنا آخر ناس في القاعه، ولمن بغوا بيطلعون جاتهم إداريه ؛
الأداريه: وين رزان ال............ ؟؟؟
رزان: انا ، خير شنو فييه ؟!؟!
الأداريه: اختج جايه تزورج وهي تنتظرج برا
زوز يطالع برزان ، و رزان تطالع زوز بنظره ؛
سامي(بصوت واطي): لا يكون هذي الي متكشخها لها ؟!؟!!!!
رزان: ههههههه إييييه 
زوز: لييييش ؟!!؟!!
رزان(فكت شعرها وسوته ذيل فرس ومفروق من جنب): عشان ما تصدق عمرها لا شافتني تعبانه و وجهي مبهدل 
سامي: ليش ؟! هي ما تحبج ؟!؟!!!!
رزان: والله هذا الي اشوفه عموماً يلا بشوفكم بعدين لأني بعد ما أكلمها بروح السكن فيني نوووووووووووم !
زوز: اوكيه بنجيج السكن با الليل  
رزان(ابتسمت): اوكييييه يلا سلام
طلعت وعلى طول عزوز طلع وراها ركضضض ويدق على فيصل ؛
زوز(بصراخ): فصوووووول وينك فيه ؟!؟!!!
فيصل(متخرع): شفيك نعنبو لبليسك خرعتني ؟؟!!؟!!!
زوز(وقف ركض): اخت رزان التوأم هني بالجامعه قدام المبنى الرئيسي لازم تجي بسرعه !
زوز قال هالجمله بصوت عالي وسمعوه كل الي حولينه وتوجهو ركض قدام المبنى الرئيسيي ، وهو راح وياهم بعد ،
رزان كانت بدربها بتطلع برى و ما انتبهت للجيش الي يلحقها ،
بس فيصل الي كان بوحده من الممرات انتبه لهم وراح وراهم ، 
لمن طلعت برى شافت اخته زيي ما هي نفسها بوقفتها المعتاده وغرورها المعتاد ومعاها حراسها،
كانت لابسه تنوره قصصيرره مع معطف فرو يوصل للركبه ومسويه شعرها كله وييفي 
[خلوني اوصف لكم شكل اخت رزان
 التوأم اسمها جوليا وأمها تفضل تسميها جوري لمن اقول امها اقصد زوجة ابوها الأماراتيه هدى ، اهي الي ربت جوليا ،
الفرق الي بين رزان واختها ان رزان بشرتها افتح وجوليا مسويه تان برونز ،
 و برضو ان رزان شقرا و جوليا شعرها اسووووود ، و رزان جسمها انحف من جوليا لأنو جوليا من النوع الي إذا هدت الدايت تنتفخ بسرعه ، 
طولها تقريباً نفس الطول وتحب الكعب وووووو.......وبتعرفون عنها اكثر مع البارتات الجايه] 
-----------/-/،
المهم ان رزان وقفت عالدرج وحطت إيدهاعلى جبهتها ؛
رزان(تستهبل): اوووووووه !!! Sis انتي هوووون ؟!؟!!!!
جوليا(تعدل شعرها وكملت بدلع): لا هناااااك اففففف اخلصي خليني اقولج كلامي وامشي (وتطالع الي حولينها) مدري شلون انتي قادره تعيشين مع هالأشكال آاااااااااااع !!
رزان(وقفت قدامها تكتفت وتغيرت ملامحها للجديه): المهم اخلصي وش تبين شالي جايبك هنا ؟
جوليا(بنفس خايسه وبنفس الدلع): ابوووي درا عنج ويبي يشوفج وشاف انو احسن فرصه يقدر يشوفج فيها ويعترف فيج قدام الناس ومعارفه هي حفلة بزنز بتصير الأسبوع الجاي
مدت لها الكرت ومشت وقبل ما تمشي لفت عليها ؛
جوليا: اروفواااااار sis (وعطتها بوسه بالهوى وركبت السياره)
رزان(تتكلم في مخها): هه واخيراً نلت الي ابيه وبدوووون تعب ! صدق لي قالو life is to short
بعدها جاووها بنات من كل الجهات وانواع التعليقات والأسئله :
(هذي اختك ؟!........انتي احلا........اختك مررررره مغروره !!........)
طلعت رزان من حوستهم وراحت صوب الباركنج ،
لحقوها شلتها ؛ 
زوز: روووووووز مو من صجج هذي اختج ؟!!! عن يومها مزااا !!!!!!!!!
رزان(وقفت ولفت عليه قالت بدلع): يعني تشوفها احلى مننني ؟!!!
زوز(مبلم): هاا؟؟... لا لا طبعاً انتي وييين وهي ويييييييين !!!!
ميمي:إييييه صج هذيك وااااايد دبه (مسكت إيدها وابتسمت) انتي اكيد ودايماً احلى
رزان(خجلانه): احم احم هذا من ذوقج حبيبتي
مروان: واااااك بعض الناس حمرت خدودهم ههههههههاي
زوز: هههههههاي وااااااااااااااك هههههههههههه   
رزان مدت لسانها لهم وكملت مشي صوب سيارتها ومعاها ميمي وسلطان وياسمين ؛
سلطان(بابتسامه حلوه): حبيبتي بتروحين شقتكم ولا تجين عندي ؟؟
ميمي(ابتسمت ومسكت إيده): لا بيبي انا عندي فكره احسن شرايك تجي وياي ؟!
سلطان(لزقها فيه): اوكييييه بيبي بس بأي سياره بنروح ؟ لأنو اليوم احنا جايين مع الطعس مروانوووه وشكل الأخ عاجبته القعده وانا ابيك يا عمري (وشفها بعمق)
رزان(بدون ما تطالعهم): خلاص مو مشكله تعالو وياي انا وياسمين 
ميمي(بدلع): شرايك سلطوني موافق ؟؟
سلطان: إييييه يا حياتي موافق 
و راحو كلهم بسيارة رزان ،
ياسمين قعدت قدام ومشغله الآيبود ومركبه سمعاتها و ورى بالسياره ميمي وسلطان،
سلطان كانت موصله معه ويبوس ميمي في كل مكان بجسمها وميمي تضحك واحياناً تكتم آهاتها و تبعد عن سلطان بس هو يقربها له اكثر ،
رزان مو عاجبها الوضع اعصابها مشتطه ومشاعرها متلخبطه وبدت تسرع بدون ماتحس ، انتبهت لها ياسمين ابتسمت بخبث و حطت إيدها على إيد رزان تبيها تخفف السرعه ،
و بالفعل رزان خففت عالسرعه وبدت اعصابها تهدى بعدت ياسمين إيدها عن رزان وهي في براسها شي تبي تسويه ،
وصلت رزان ميمي وسلطان شقة سلطان ومروان ونزلت هي مع ياسمين لسكنهم ،
رزان دخلت وعلى طول خذت لها ثياب ،
غسلت جسمها ولبست بنطلون اسود مع قميص ازرق وعليه سويتر بيج طويله وواسعه،
طلعت من الحمام شافت ياسمين تكلم بالفون ،
وقفت صوب المرايا ومشطت شعرها وسوته ستريت حطته على جنب وانسدحت عالسرير،
ياسمين كانت لابسه تنوره ضيقه وقصييييره وتيشرت بدون ستيانه وحاطه شعرها على جنب ومسوية ستريت ،
شافت رزان منسدحه ومغمضه عيونها ابتسمت بخبث وخلصت مكالمتها ومشت صوبها بهدوء ، 
قعدت جنبها وشوي شوي زحفت فوقها ولمن جات بتفتح أزارير بلوزتها.......رزان فتحت عيونها ومسكت إيدها ، ياسمين تفاجأت بس ما همها الي تبيه براسها يصير ؛
رزان(بتعب وبرود): شتبين ؟
ياسمين مسكت إيد رزان وحطتها بين صدرها وهي ملصقه جسمها برزان ؛
ياسمين(بدلع): ابيج تلمسيني ابيج تبوسيني انتي مجننتي من اول ما سمعت صوتج اول مرره شفتج فيها !  
رزان(تطالع فيها بتعب): حبيبتي ياسمين انا فيني النوم الحين وجسمي مكسر خليني اريح شوي اوكيه ؟
ياسمين(ما ودها تتركها برطمة): خلاص بس تخليني انام وياج مره وحده عالأقل جي نتفق اوكيييه ؟!
رزان(غمضت عيونها): من عيوني يا عيوني 
رزان نامت على طول من التعب ،
ياسمين تمت تطالع برزان وتلعب بشعرها وتتحسس وجهها وشفايفها ولمن حست انها نامت راحت انسدحت على سريرها ونامت ،
بالليل ...
رزان فتحت عيونها على الإزعاج الي حولينها ،
شافت الكل متجمع عالشاشه ويلعبون wii والأنوار مسكره، ومررره متحمسين خاصةً زوز ومروان ، انتبهت ان غاده مع فيصل كشرت يوم شافتها لاصقه فيه وتتدلع ،
بس لمن شافت سامي قاعد ويبتسم ويسولف ويضحك معهم وبأيده بيره حبت تقهر فيصل ، غير كذا كان سامي كاشخ وداخل مزاج رزان كان لابس بنطلون اسود طيحني وحاط فيه سلاسل على جنب و تيشرت رصاصي اكمامه طويله مطبع عليه كلام وزحمه بلأسود ، 
لبست النظارة و وقفت كان شعرها محتاس ووجهها منفخ من النوووم وفاتحه عين ونص عين ، ومع البلوزه الي لابستها كان شكلها بيبي ، تسندت عالكنبه وانتبهت لها ميمي ؛
رزان(تفرك عيونها): هيييه كم الساعه الحين ؟! 
ميمي(ابتسمت): ياهلا صح النوووم الساعه 7 الحين  
فيصل لف عليها شاف شكلها وابتسم ، رزان شافته ؛
رزان(تتدلع): خييير ليش تطالعني جذي ؟!؟!!
فيصل(متفاجأ من اسلوبها): لا ولا شي بس شكلج تححححفه 
سامي(رفع عيونه وشافها): بالعكس حلو شكلها (ويشرب بيره)
رزان مدت إيدها على كتوف سامي ؛
رزان(بدلع): فديت الناس الذوق 
 وراحت الحمام ،
فيصل ما فهم شتقصد من الحركه ، 
رزان طلعت من الحمام نشفت إيدينها ووجهها وحطت كحل خفيف ومسكرا خفيفه ومرطب ،
قعدت على طرف الكنبه الي قاعد عليها سامي ،
سامي خاق عليها من اول ما شافها بالمكتبه بس ما يبي يحسسها بشي ،
تتوقعون بيقدر يمسك نفسه ؟؟ بنشوف بعد شوي ،
فيصل يتجنب يطالع برزان و رزان مقهوره منه ،
مدت إيديها على كتوف سامي وسامي وده يختلي فيها بس وييين ومنيييين ؟!! ،
كانت ميمي تسولف مع سلطان وتشجعه إذا لعب بدال مروان ،
ياسمين مندمجه بالفون مرررررره ،
وفجاءه في لحضه الكل ملتهي فيها .....بنفس الوقت دقت جوالات الكل معلنة وصول رساله ،
الكل بطل موبايله لقو رساله تدعوهم لحفله بقبو إحدا العمارات ؛
زوز: اوووووووه شكلن اليوم مب نايمين هذا خويي واعرفه ما يسوي إلا الحفلات السنعه 
ميمي: واااي وناااااسه بروح اتكشخ (وقامت)
سلطان(مسك إيدها): على ويين يا حلوه ؟!!
ميمي: بروح ابدل !!!! 
سلطان: لا ما فيه روحه !!
مروان: سلطان شفيك عادي خلها تروح إذا ما تبي تروح مو مشكله ميمي معانا !؟!
سلطان: اففففف خلاص بروح وياكم 
ياسمين(وقفت): يلا كل واحد على بيته والبنات هني بيتكشخون 
مروان:  سلامات !!' بكيفك هو لا بنقعد 
غاده: هييييه مو على كيفك !! روحو بسكنكم لحالكم واحنا لحالنا نص ساعه ونخلص 
زوز(يهمس لياسمين): وانا ما يصير اقعد ؟!
ياسمين(ابتسمت بخجل): لا يصير انت غير عنهم 
زوز(وده يفترسها): آااااح حمستيني !
ياسمين(مستحيه):.....!!!!!!
رزان تراقبهم وعلى وجهها إبتسامه ،
المهم انهم طلعو ووصلتهم رزان للباب وكان آخر واحد يطلع سامي ؛
سامي: اممم والله مدري شنو بلبس ؟؟؟
رزان(بدلع): انت ستايك جذي حلو بس غير التيشرت والبس جاكيت إذا بغيت  
سامي(خاق ويطالع بشفايفها): آااام.... صج ؟!..... خلاص بشوف..... يلا سلام 
رزان(مسكت إيده قبل ما يطلع): انت مخاوي ؟؟
سامي(مستغرب): لا ليش ؟؟
رزان كانت تبي تفك يدها من إيده بس سامي لا إرادياً ممسك بيدها ؛
رزان(ابتسمت): لا بس قاعده اشوف إذا بتم لحالي يعني .....
سامي ابتسم وودعها وطلع بسرعه قبل ما يتهور ،
رزان(تتكلم بمخها): وربي انه لو تمت دقيقه كنت راح اشفها وبدون ما احس ، بس احيييييه عن يومها عليها جسم حلو (ضحكت مع نفسها) خصوصاً اسفل الظهر هههههه
رجعت لهم داخل وبدو البنات الشغل من الحييين ،
الي تدور شوزها والي محتاره شنو تلبس والي بدت تسوي شعرها ،
رزان شافتهم وضحكت على اشكالهم ،
انسدحت على السرير وتلحفت وطلعت آيبادها والسماعات ، شافتها غاده ؛
غاده(مستغربه): يووووه !!! رزان شفيك منتي جايه معنا ؟!؟!!
رزان: مدري ما لي خلق بارتي وتسذا يعني 
ميمي(تتمكيج): اقوووول روز حبيبتي مو على كيفج بتروحين ويانا ! 
ياسمين(تسوي شعرها): إيييه شعندج لازم تجين وإذا بتقولين دوام وما دوام خلاص ارجعي بدري !!!
رزان(تتحلطم زي البزارين): ما لي خلق ابي انااااااااام !!
غاده(قعدت على طرف السرير): شبعي نوم إذا رجعتي 
ميمي(قعدت عالطرف الثاني): صح كلام غيدون ، اصلاً ما يصير تقعدين هني بروحج 
رزان: ليييه ؟! شايفتني بزر ؟؟
ياسمين: مو بزر بس برضو فكرة انج تقعدين بالسكن لحالج موب مريحه !! 
غاده: صح حتى إذا بتنامين وبتقفلين الباب هالشي فيه خطر !
وكلهم هزو رؤوسهم باتفاق على كلام كل وحده منهم ؛
رزان(تخزهم بنص عين): كأنكم مخبين عني شي لازم اعرفه !؟
ضحكو بنفس الوقت ؛
ميمي(حوطت رزان بإيدها): موب مهم احنا خايفيين عليج وبس
رزان بعدت إيد ميمي بقرف وقامت عن السرير بسرعه ؛
رزان(متقرفه): وييييع لا تلمسيني جذي !!
ميمي(تضحك ومستغربه): هههههههه من متى انتي ما تبيني ألمسج ؟!؟!!!!!
رزان(وخرت خصله عن وجهها بغرور): من بعد ما تسوين الشي الي بينج وبين سلطونتج 
ياسمين(تصارخ): عاشوووو !!!! ووووووو..!!!!
ميمي(تكلم ياسمين): شدعوه انتي النظيفه الحين !!
رزان(خزت ياسمين): الكلام لج انتي بعد 
غاده: ههههههههه واااااك تفشلت 
بالأخير سحبو رزان سحب وخلوها تجي وياهم غصب ،
رزان لبست شورت زيتي ضيق نص الساق وفوقه بلوزه بيضاء طويله لنص الفخذ و عليها جاكيت جلد ابيض طويل يغطي الى نص الفخذ ولبست معه شوز رياضي جلد اسود وإكسسوارات ذهبيه ، شعرها سوت فرق من النص وبرمته ورفعته كله ذيل فرس ،
غاده لبست فستان فضي ماسك من الصدر و ضيق عالجسم وقصيير ، و شعرها سوته ستريت وفكته ، ولبست كعب فضي ،
ميمي لبست فستان ابيض ماسك من الصدر ومنفوش وقصيييير ، مع بوت كعب ابيض مفتوح من قدام ، وشعرها سوته تكسير وحطت طوق ابيض ،
ياسمين سوت شعرها كله ويفي ورفعت نصه ، ولبست فستان ضيق اسود فتحت الصدر V و مفتوح من ورى ومررررره قصيييييير ومعاه كعب ملون، 
المهم طلعت اشكالهم حلوه ومش مبالغ فيها ،
دقت ميمي على سلطان وجا هو وباقي الشباب ومرو عليهم بالسياره ما عدا مروان سبقهم ،
بالسياره،
فيصل يطالع برزان ويطالع بغاده بس جذبته غاده اكثر لأنها كاشخه عالآخر وطالعه احلى من روز ،
رزان سرحانه وتفكيرها احيانناً ينحررررف حبتين بس مهما حاولت تمسك نفسها تجيها اوقات ،
زوز ملصق ياسمين فيه ويهمس بأذنها ويضحكون ،
سامي يتحاشى يطالع برزان (خايف يتهور مع انو ستايلها جداااااً عادي) 
سلطان يتغزل بميمي وميمي تتدلع عليه ،
وصلو وشافو الزحمه والخقق و المزز ما بقى احد ما جا؛
زوز: اووووووووه ايه الحلاوه دي ؟!!!
فيصل: ههههههههههه اهجد يا ولد ! 
زوز: ههههههههههههه مقدر لازم انحرف (لف على ياسمين وعض على شفايفه)
ياسمين فهمت قصده و ابتسمت بخجل 
نزلو و رزان موصله معاها تبي تنام و تبي تهج بس من فييين ؟! ،
داخل البارتي كان ملياااان و مزحووووم اغلبية الي بالجامعه هناك والأضاءه كانت زيي الclub وجلسات مربعه منفصله نفس البار عند الأجانب دخلو وجاتهم البويه الي عازمتهم لأنها شافت زوز وياهم وهي صديقتها؛
البويه: اهلااااً هلا بالحلوين 
رزان(تتكلم في مخها): هذي الي كانت بالملعب غريبه وين خويتها السكسيه آااااااح كاهي جات
رزان عضت شفايفها لا إرادي وعيونها على صدر البنت وشفايفها
 والبنت انتبهت وابتسمت لها ، رزان انحرجت وتمت ساكته ،
كانت البنت لابسه فستان احمر ضيق وقصير وماسك من عند الصدر ،
البنت: سلاااااام يا حلوووين  
زوز: لا بديت اصدق عمري كل من شافوني قالو لي حلو
فيصل(طق راسه): بلا هياااط !!
زوز(حاط ايده مكان الضربه): آاااااح !! ياخي شنو انت ما عندك تفاهم بس تطق ؟!
فيصل: ججججب !! 
زوز(يستهبل): يا متوحش !!
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
شافو مروان جاي صوبهم مع روان ،
كان مروان مسدح شعره ولابس تيشرت ملون مع جاكيت رسمي اسود وبطلون جنز ،
و روان لابسه بنطلون اسود مع قميص ابيض مخطط بالطول ،
رزان(لمن شافتهم تتكلم في مخها): هلا هلا شالسالفه اليوم كلهم يبون مناطقي الحساسه تشتغل والمصيبه تونا دخلنا البارتي اجل ان قعدت شبيصير فيني ؟! ، والله اخاف اتهور واسوي شي منحررررف اففففففف الله يستر بس !!....
مروان(مستانس حده): سلاااااااااااااام !!!!
ميمي: امبيييييه شكلك وايد احلى جي !!!!!!
مروان(يعدل جاكيته): اعرف اعرف والدليل ان المزز جاووني بنفسهم ولا بعد فيه وحده منهم بغت تتهور نياهاهاهاهاها !....
زوز: هههههههههههههه اما !!!! لا خلاص جاي معك انا 
مروان: حياااك رفيجي نياهاههههههههههههههه
زوز: خخخخخخ ههههههههههههههههههههه
سلطان: حمد الله والشكر صج مهابيل ! 
الكل ضحك : هههههههههههههههههههه
رزان كانت فيه اكثر من عينين تلاحقها عيون فيصل وسامي و روان و البنت المزاا
قعدو على وحده من القعدات بس فيصل وغاده راحو على طاوله ثانيه وابعد ،
رزان كانت قاعده بين روان و ميمي ،
روان(تتأمل رزان): تصدقين آخر شي في بالي اني انساك
رزان اقشعر كل جزء من جسمها حست انها تكهربت ، 
بس مع هذا لسى ماسكه نفسها ؛
رزان(ابتسمت وتطالع بعيد): هههه تصدقين حتى انا مو مصدقه انج قدامي الحين،
روان(حطت إيدها على فخذ رزان): بس محلووووه هااا !
رزان(ضحكت): هههههه وانتي بعد كل ما لج وتصيرين احلا واحلا
روان حست ان رزان رسميه بزايده لأن المكان الي هم ما يساعد ؛
روان(مسكت إيد رزان من تحت الطاوله): احنا لازم نقعد مع بعض
رزان(بدون ما تطالع فيها): عطيني فونج وبسجل رقمي عندج برسل لج رساله متى نلتقي
روان عطتها موبايلها و رزان سجلت رقمها عندها وسمت نفسها( من زمان عني )
روان قراءته وضحكت وارسلت لها رساله ؛
.....هالأسم من وين جايبته صراحه ابداااااع.....
رزان قراءتها وابتسمت وارسلت لها ؛
.....افا عليج اعجبج انا....*_^
روان ابتسمت وتمت ساكته ،
من بعيد كان فيه بنتين كشختهم عاديه بس أجسامهم ووجوهم محليه الي لابسينه كانت وحده منهم تطالع برزان ؛
الأولى: مروووووووى تشوفين الي اشوفه وإلا هذا مفعول الي اشربه ؟!؟!!!!!
مروى: هااا؟!؟!(وتطالع مكان ما تطالع فيه الأولى)نو وااااااي اقول ريناد الشمس من وين طالعه اليوم ؟!؟!!!!!  
ريناد: مدري يقولون تشرق من الشرق وتغرب في الغرب ههههههههههه
مروى: ههههههههههههاي حلوه حلوه 
قربت ريناد من مروى وهمست بأذنها كلام وضحكوا ،
رزان قامت لأن فونها دق وطلعت برى تكلم ، لحقوها ريناد ومروى ولحقتهم روان ،
 فيصل شاف روان طالعه ولحقها ، 
ميمي وياسمين شافو فيصل ولحقوه ، 
برى،
 رزان تكلم رفيجتها الأجنبيه ؛
رزان(تفتح قارورة المي): ؟ so when your going 
(إذاً متى ستذهبين ؟ )  
.......:...........
وفجاءه وبدون ما تحس رزان بشي طبو فوقها مروى و صميه ، وطاحت رزان عالأرض وهم في حضنها ؛
ريناد و مروى: هههههههههههه 
رزان عدلت النظاره وتطالع فيهم ومتعجبه ؛
رزان(معقده حواجبها): انتوووو ؟! شلي جايبكم هني ؟!؟!؟!؟!!!!!!
مروى: مو مفروض احنا نسألج هسؤال ؟!
ريناد(تلمها بقوه): واااااااي اشتقنا لج يا دووووبه 
ميمي(ميته قههههر): رووووز مين ذولا ؟!؟!!
رزان توهقت وعدلت نفسها و ساعدت مروى و رينادوبالوقوف ، طالعت فيهم كلهم ينتظرون إجابه ؛
رزان(متوتره بس مش مبين): اممم... هذولا ربعي من السعوديه مروى و رينو.. ا...اقصد ريناد  
ميمي(بغرور): إيييه تشرفنا
مروى(تطالع فيها بخبث): ولو الشرف لنا  
رزان دقت مروى من ورى وخزتها انو ما تتهور ؛
فيصل يبي يسوي نذاله ؛
فيصل(وعلى وجهها إبتسامة خبث): امممم طيب شرايكم نقعد كلنا على طاوله وحده ؟
ريناد مسكت إيد رزان بتملك ؛
ريناد: لا احنا نبي نكلم روووز على إنفراد (وشددت على روز وهي تطالع ميمي بتحدي)
ميمي عصبت بس ماسكه نفسها ؛
رزان جا على بالها تستنذل وترد على فيصل ؛
رزان(بابتسامه تخقق): يلا تعالو نقعد لحالنا (تقصد مروى و ريناد وشددت على كلمة لحالنا)
فيصل انقهر ودخل داخل يدور على عزوز ،
ميمي مسكت إيد ياسمين ودخلو داخل عند طاولتهم ،
روان جاتها بنت وسحبتها داخل وتمو يسولفون ،
[ريناد: بنت جمييييله ملامحها انوثيه ، تعشق اللون الوردي ، وبشرتها بيضاء ، جسمها نحيف بس حلو شعرها نص ظهرها وتصبغه عسلي ، لون عيونها بني على عسلي]
[مروى: بنت خالة اروى جميله وبشرتها لونه قمحي دايماً تحط برونز لأنه يطلع شكلها واو ، جسمها مليااان وخقق ، تعشق اللون البنفسجي بكل درجاته ،شعرها بني وتحب تصبغ فيه خصل ملونه من تحت ، عيونها بنيه]  
عند رزان ....
اخذتهم عالحديقه القريبه من المبنى شوي قعدو عالكرسي الطويل ،
ريناد قاعده بحضن رزان و مروى لازقه فيها ؛
رزان: افف ما بغينا نطلع من هناك !! 
طالعت بريناد وكان في بالها تنحرف بس مسكت نفسها ،
مسكت خصرهم وقالت ؛
رزان: الحين انتو شمجيبكم هنا و ليش هالجامعه بالذات ؟؟
مروى(تلعب بأزرار رزان): لأنو صديقتنا عازمتنا ولأنو اصلاً شلتنا صارت تجي دبي 
رزان: اهااا
ريناد(تبوس خد رزان): وانتي شالي جايبك هنا ؟؟
رزان(ابتسمت): انا ادرس هنا 
مروى و ريناد: شنوووووووو ؟!؟!!!!!!
رزان(تحط اصبعها على فمهم): اششششش لا تصارخون تفضحونا !!
مروى: تدرسين من جديد ؟! موب صاحيه رزانوه !!!!!
رزان(زفرت وتسندت): شسوي بعد بغيت ازيد شهاداتي واشتغل زيي الأوادم
ريناد(سندت نفسها على رزان): بس متغيره صايره بنووووته 
مروى: ههههههههه إيييييه شعندي الشعر طويل ؟!؟!!! بس تصدقين نفس ستايلك 
ريناد: بس محلوه بنت الذين خاصة مع الأشقر 
[توضيح عن حياة رزان سابقا: قبل ما تبتدي الجامعه راحت تقص شعرها بالصالون و الي تقص لها سوته مدرج قصيييير على طول رقبتها ،
لمن راحت الجامعه كان ستايلها شوي دفش خصوصاً مع جزمها الرياضيه وغير كذا بذيك الفتره كان صدرها مش بارز زيي الحين ، الكل فكر انها بويه وعشان كذا شلت البويات الخقق لمن شافوها ضموها لهم ، بس رزان ما كانت تبي تنضم لهم بس كانو ناس بطرانين واغنياااء وينخاف منهم ، ف عشان كذا اضطرت انها تماشيهم بالغصب ،وكان لهم سكن لحالهم وكبيييير ومرفه خاص لهم بس الي يشوفهم يقول انهم عصابه لأن عددهم كبيييييير ، رزان قبل كان تفكيرها منحرف بس بعد ما انضمت لشلة البويات بالجامعه صارت انحرااااااف بالتمام ] 
تتوقعون رزان كانت تخاوي ؟؟؟
 وهل كانت تيكن مع احد ؟؟؟

_لا تخافون مش نهاية البارت _
نياهاهاهااهاهاهاهاهاهاهاهاها


المهم نرجع لهم ؛
ريناد: حبيبتي روز تعالي مري علينا عاد بالويك اند اوكييييه
رزان: اوكييييه بس الحين إذا رجعنا داخل ما ابيكم تجيبون طاري اي شي من شخصيتي القديمه قدام ربعي الي داخل او قدام اي احد سامعين ؟!
مروى: ليييش ؟!
رزان: لانهم ما يعرفون شي (وكملت بحده) وما راح يعرفون ! 
ريناد: طيب مفهوم بس انا لسى ما شبعت منك 
رزان مسكت إيد ريناد وقربت صوب اذنها ؛
رزان(بهمس ساحر): خلاص مو احنا بنشوف بعض بالويكند ؟!
ريناد(خقت و بقوه): اوكييه ، بس شرايك نخليها مفاجاءه للباقي ؟ 
رزان: اوكيييه ، بس الحين خلونا نستانس
وقامو كلهم ورجعو للبارتي ،
رجعت رزان مكانها وحاطه رجلها على ركبتها وتهز رجلها بقووووه ،
زوز قعد جنبها ، طبعاً بعد ما خلص هو مع فيصل حش فيها ؛ 
زوز: امممم ممكن اسألك سؤال ؟
رزان(رفعت حاجبها): بسرعه و بدون مقدمات
زوز(بجديه): اوكييه ، انتي تحبين احد هني ؟
رزان: لا 
زوز: متأكده ؟ 
رزان(طفشت): افففف شنو السالفه من سيربح المليون ؟!
زوز(ما قدر يمسك نفسه): بففف ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
رزان تطالع فيه والكل يطالع فيهم ،
رزان ابتسمت مع نفسها وتطالع بالحضور ، 
التقت عيونها بعيون فيصل ،
سندت إيدينها للطاوله وتطالع فيه بتحدي ،
فيصل عصب وسحب غاده وطلع برا ،
رزان طنشت وتمت عيونها تدور ، شافت مروان جاي صوبها ؛
مروان: يا هووووه ترى ما حددتِ شنو تبين اجيب لج !
رزان(بدلع): اممممم خلها بعدين احسن ، اوكيه 
مروان: اوكيه 
وقعد جنبها عالجهه الثانيه ،
وبدو مروان و عزوز يحشون وينقون لهم صبايا لأنو مكان قعدتهم مقابل ساحة الرقص ، و مادام رزان قاعده بينهم طبيعي بتشبك وياهم بالحش ؛
مروان: لا يفوتك زوز ام الأسود عليها رقص الييييييييم !!!!
زوز(يطالع فيها): آااااح يا معود اليوم الكل سكسي كنهم يدرون اني اسيح ! 
مروان و رزان : هههههههههههههههههههههههههههههه 
زوز(طق كتوفهم بخفه): وججججع انت وياها !! ما يسوى علي اصير هورني اليوم 
مروان: هههههه ولا بعد تعترف ههههههههههههه
رزان: هههههههههههههههههه
زوز(همس بأذن رزان): وانتي ما فيه احد يخليك هورني هنا ؟
رزان(ابتسمت ولفت عليه): امبلا فيه وكثييير بعد !
زوز(فتح عيونه عالآخر): جججججججد !!!! طيب اشري على وحده منهم خلينا نشوف ذوقج
رزان(تطالع وشافت روان وسامي): اممممم هذولا ال2 
زوز(ما استبعد هالشي لأنهم من الخقق): اوكييييه حلو وغيره 
رزان(شافت ريم من بعيد واشرت عليها): وهذيك بعد 
زوز: آااااااااح هذيك يبيلها مصصصص 
رزان(ضحكت عليه): هههههههههههه اهجد يا ولد اذا موصله عندك روح عند الورده
زوز: هههههههههههههههههههههههاي للحين تسمينها ورده ؟!
مروان(شابك وياهم): منو الورده  ؟؟!؟!؟!
رزان و زوز : هههههههههههههههههههههههه
مروان(تحمس): يووووووووه قولو لي !!
رزان(تهمس بأذنه): ياسمين ياسمين هههههههه
مروان(فطس ضحك): ههههههههههههههههههههههههههههههههه
زوز: اشششششش لا تفضحنا !!
مروان: حاط عينك على الورده هاااا هههههههههه
زوز(يطالع برزان): افففففف احنا ليش قلنا له ؟!
رزان: ما ادري ههههههههه
رزان(لفت على مروان): إلاااا وين الباث ؟؟
مروان: ااااااامممم شوفي عند الباب الي عاليمين هناك شفتيه ؟
رزان: إييييه إييييه شفته !
مروان: فيه ممر آخرته باب عاليسار الحمامات والمرايا 
رزان: اهااا  ثانكس (وقامت) 
رزان اساساً ما تبي حمام كانت مخنوقه ودايخه ،
ريم كانت بالحمام تعدل روجها ،
رزان تمشي وكل خطوه تجر الثانيه وراسها يدووووور(اتوقع انتو فاهمين هي من شنو دايخه) ،
دخلت شافت ريم تعدل روجها ،
ابتسمت وراحت لمتها من ورى بعدت شعرها عن رقبتها وباست بقوه ؛
ريم(عرفت أنها رزان من ريحة عطرها): آاااااااه....
رزان كملت مع ريم ولفتها صوبها وحوطتها بأيدينها باست خدها قريب أذنها ،
ريم متفاجئه بس عاجبها الوضع ،
رزان باست ريم قريب شفايفها وغمضت عيونها ولصقت راسها براس ريم ؛
رزان: آاااااااه مقدر اتحمل دقيقه وحده ان قعدت هنا !!
باست خد ريم بسرعه وطلعت من الحمام ومن البارتي بكبره ، 
مشت صوب السكن الي هي فيه مع انه بعيد شوي بس شتسوي موب متعوده انها تمسك نفسها طول اليوم بالعاده فتره وتعدي بسورعه ، 
وصلت للسكن و صعدت لشقتهم ،
فتحت الباب بسرعه ودخلت وسكرته ، 
فصخت شوزها وثيابها خذت روب الحمام ودخلت تتروش ،
عبت البانيو مويه داااافيه اقرب للحاره ، وتمت فيه حوالي الساعه ونص ،
طلعت شافت الساعه 12 ،
مشت صوب الدولاب ، وطلعت بجامه رياضيه سوداء واسعه لونه كحلي ، وقفت صوب المرايا ومشطت شعرها نشفته بالهوائي وسوته كعكه ولبست كاب لأن الجو بارد ،
شغلت الtv ولقت لها فلم ونامت وهي تتباعه ،
رجعو ميمي و ياسمين شافو رزان نايمه عالكنبه وجلستها غلط كانت رقبتها مايله ،
ميمي سدحتها وحطت لها مخده ولحفتها ،
قعدت رزان الصبح و رقبتها تعورها مع ظهرها ؛
رزان: آااااح !
ميمي(انتبهت لها): روز حبيبتي سلامتج شفيج ؟!
رزان(حاطه إيدها على رقبتها): رقبتي وظهري كله يعورني آاااه !!
ميمي: طيب تبين تروحين مكتب النيرس عشان ما تداومين اليوم ؟؟ شكله وايد يعورج ! 
رزان: لا لا انتي بس جيبي لي المرهم الي بدرجي 
ميمي جابته لها  ؛
ميمي: تبيني امسجج ؟!
رزان: يكون احسن 
فصخت رزان بلوزتها بس مغطيه صدرها من قدام ،
ميمي خقت على جسم رزان وبدت تمرخها بالمرهم بشويش بعدين زادت الضغط تدريجياً ،
رزان كان يعورها حيييل بس متحمله الوجع ،
بعد ما خلصت ميمي ؛
ميمي: الحين احسن ؟!
رزان(تلبس بلوزتها): يعني (لفت لها وابتسمت) مشكورة حبيبتي تعبتج معاي 
ميمي: ولو حنا رفيجات ما بي


عدل سابقا من قبل LeTs Go في الجمعة ديسمبر 21, 2012 12:26 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 20, 2012 4:18 pm


البارت الجديد يوم الخميس الجاي

يمكن يكون آخر بارت لهالفتره

لأنو زيي ما تعرفون الأختبارات علأبواب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 5:25 am

البارت جمييل جدنن سلمت اناملك
خذي راحتك يَ روححي وحنا في انتظارك ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 10:09 am

البارت ال(10):

تَكمِلَه...
خلص البريك ورجعت رزان مبنى الجامعه ،
توجه الكل للقاعه ، وبدت المحاضره ،
كانت كباقي المحاضرات عاديه وما حصل شي مميز ،
باستثناء ان فيصل زعلان من رزان ويطالع فيها طول الوقت،
بعد المحاضره ...
الكل راحو الكافتيريا ؛
زوز: اااااااخ جوعااااااااان 
ياسمين: يا عمري طيب تبي اشتريلك معاي ؟!
زوز: إييييه تكفييييييين والي يسلمج ويعافيج مييييت جوع !
ياسمين: اوكييييه (وقامت تشتري)
رزان طلبت لها وجبه ، انتبهت لنظرات فيصل وفهمت انو براسه كلام ويبي يقوله ،
بعد ما خلصت اكل ؛
رزان(وقفت): فيصل قوم معي الباث 
فيصل: لييش انا ؟!!
رزان: الباقي ياكلون ما فيه إلا انت 
فيصل: اوكيييه 
قام وراح وياها ،
رزان فيها ضحكه على فيصل بس كتمتها وبلعتها لأن وقتها غلط ،
دخلو الحمام وكان فاضي لأن الحين نهاية الدوام ،
غسلت رزان إيدينها ونشفتها ،
شافت شعرها محيوس شوي فكته ورجعت تربطه ،
فيصل متسند عالجدار يراقب كل حركاتها وسرحان ،
بعد ماخلصت رزان وقفت مقابل فيصل ومسكت إيدينه ؛
رزان(بدلع): فصولي حبيبي شمزعلك ؟؟ 
فيصل(ابتسم): انتي مزعلتني ومجننتني وماخذه عقلي وتفكيري 
رزان(ابتسمت ولصقت بفيصل وكملت بدلع): نو نو لازم تخلي عقلك محله عشان تذاكر 
فيصل(قربها له اكثر): ههههه بس بالمذاكره ؟ ! (طالع بعيونها بترجي) عطيني بوسه 
رزان:0(تتدلع): وييين يعني تبيها ؟!
فيصل: اي مكان غير خدي !
رزان(بنفس الدلع): اممممم تبي هنا ؟! (واشرت على رقبته من ورى)
فيصل: انا قلت لج اي مكان إلا الخد
رزان ابتسمت ومسكت رقبت فيصل وبأيدها الثانيه ماسكه كتفه ،
قربت صوب رقبته من ورى وطبعت بوسه قووويه على رقبته ،
فيصل حس انه تبخر وذاب ، غمض عيونه بهدوء وهو لسا ماسكها ،
خرب عليهم فون رزان لمن طلع صوت رساله ؛
رزان(بدلع): اوووبس لازم اشوف 
عطته بوسه على خده وبعدت عنه ،
فتحت فونها شافت الرساله و ارسلت رد وسكرت الفون ،
فيصل لمها من ورى بقووه ؛
فيصل: يلا حبيبتي نمشي ؟؟
رزان: إييه يلا خلصت
طلعو ورجعو لشله كانو مخلصين اكل وقامو عشان يمشون للسكن ،
رجعت رزان مع زوز وفيصل ومعاهم سامي ،
بالسياره..
رزان وسامي راكبين ورى ،
رزان تعرف ان سامي خاق عليها ف حبت تسوي لعانه ،
تتمقط وتتعمد تمرر إيدها على خده او رقبته ،
وتحط يدها قريب من يده ،
وصلو ونزلو سامي و رزان من البوابه الخلفيه ،
سامي نزل لأنه بينام مع صديقه الي يسكن بنفس مبنى رزان ؛
رزان(بدلع): صديقك بأنو دور ؟!
سامي(ابتسم): بالدور ال3 
رزان: يعني بنفس الدور الي انا فيه ؟ 
سامي(بابتسامه خقق): يب صح 
رزان اكتفت بأبتسامه ،
استخدمو المصعد و رزان متعمده تاخذ المصعد عشان تسوي حركه ،
ركبو وسامي كان يعدل شعره بالمرايا الي بالمصعد ؛
رزان: ترا حلو سواءً كان معفوس ولا مرتب 
سامي(ضحك): ههههههه شنو شعري ؟!!
رزان: إيييه
قربت منه وحاست شعره ؛
رزان: كذا احسن 
سامي: ههههههههه خلاص اجل بخليه كذا وإذا سألوني شصاير بشعرك بقول تهاوشت مع القطو (كمل بصوت واطي) ولا اخق قطو بعد !
رزان(سمعته وقالت بدلع): يعني انا الحين قطوووه ؟!
سامي(انحرج): اححم سوري انا ما كنـ.....
رزان(قاطعته): لا بالعكس عادي اعتبرها مدح وبالذات منك انت !
سامي: كيف ؟؟ يعني مني انا غير ؟!
انفتح باب المصعد.....
رزان(توهقت): اا... ها؟.. يب لأنك عسل وما يطلع منك إلا العسل بس مو معناتها إنك نحووول هههههههههه
سامي(ضحك على ترقيعها): ههههههههههههههه اوكيه يلا امشي
ودعته ودخلت شقتهم ،
سامي(يتكلم في مخه): هههههههه يرجها من بنت ، آااااخ بس ما ادري شسوي بحالي ؟
ودخل عند صديقه ،
عند رزان دخلت وكانت الشقه فاضيه ،
ميمي عطتها خبر انها هي وسلطان وياسمين وخويتها سعود طالعين يتمشون ،
بعد ساعه طفشت وقالت بتقرى كتابها ، فتحت شنطتها وتمت تحوس فيها ؛
رزان: يووووووووه !؟!!!! وين راح لا يكون نسيتها بالمكتبه ؟!!
اخذت الشنطه ولبست شوزها وجاكيتها بسرعه ،
وراحت لقسم الأنديه وكان لسا فيه ناس دخلت ناديهم بسورعه و صعدت فوق ،
وهي تمشي جوالها دق و تحوس بشنطتها بدون ما تطالع قدامها وخطواتها سريعه ،
وبدون ما تنتبه صدمت بالبنت الي قدامها ، كانت البنت لابسه كعب وهي طويله شوي فلمن صدمت فيها رزان ، كان وجهها بصدر البنت ؛
البنت(تعورت): آااااه !! 
 رزان: اووووه انا آسفـ.......(تنحت لمن شافت صدر البنت)
البنت كان صدرها مليااااان وكبيييير ولين ، وغير كذا كانت فتحت بلوزتها V رزان ما قدرت تشيل عيونها عن صدر البنت ؛
البنت(عارفه شنو سبب تتنيح رزان): اممممم.... شفيج مستعجله جي ؟!؟؟
رزان(بعد ما استوعبت طالعت بوجهها وابتسمت بعبط): ها ؟......لا بس كتابي نسيته عالطاوله وجي يعني ........
رزان قامت بسرعه وراحت عند المكتب الي تقعد عليه وتدور فوق وتحت لقته تحت الكرسي،
ابتسمت بطمئنينه لمن لقته وحطته بشنطتها ،
وطول الوقت البنت واقفه وتطالع فيها ،   
رزان انتبهت لها بس ما طالعتها مرررررره منحرجه منها ،
رزان لمن جات بتمشي البنت وقفت بطريقها ؛
البنت(بدلع): على وين ؟؟
رزان(تطالع ب الأرضيه): احححم لقيت كتابي وبمشي 
البنت قربت من رزان ولصقت فيها ، رزان تحس انها مخدره وراسه يفر ؛
البنت: طيب......سوي لي معروف قبل ما تمشين 
رزان(فهمت عليها وطالعتها بخبث): متأكده ؟؟ 
البنت(استانست): مليون بالميه متأكده ! 
رزان: بس بدون شف ! وبدون ما ننزل تحت ،  اوكيه ؟!
البنت(استغربت بس ما همها): اوكيه 
رزان بدت تبوس رقبة البنت وتنزل تحت لصدرها لحست حلمتها وعضتها ؛
البنت(موصله معها): آاااااااااااااااه ! آاااااه !!!
رزان(حطت اصبعها على شفايف البنت): اششششش !
وكملت معاها مص وعض ، بعد 5 دقايق ،
رزان قامت عن البنت وقبل ما تمشي ؛
رزان(تتكلم في مخها): آخخخخخخ طلعت الوحش الي فيني من 3 سنين (وعطتها بوسه على خدها بقوووه)
البنت مخدررررره ابتسمت لها وتمت منسدحه عالأرض ،
 كانت تبي رزان ترجع وتكمل معاها ،
رزان مشت وبعدها رجعت للبنت ، انحنت لها ؛
رزان: ايش كنتي تسوين من شوي ؟
البنت(فهمت عليها وابتسمت): كنت ادرس بالمكتبه
رزان(ابتسمت): إيواا شاطره ! 
ومشت عنها ورجعت للسكن ،
وهي نازله من السياره شافوها عزوز و مروان وينادون عليها ؛
زوز: يا حلوووووووووه الي هناك !
ومروان يصفر ويصفق ، رزان لفت وشافتهم ؛
رزان(ابتسمت وقالت بدلع): انا ما اعطي وجه لهالأشكال 
زوز: ههههههههههههههههههههههاي خفي علينا يا الثقل !!!!!
مروان: إلا تعالي انتِ هبله تقعدين بالشقه لحالك ؟! كان جيتي عندنا !!
زوز: وغير كذا ترى ميمي داقه وتقول شكلهم ما راح يداومون بيتمون هناك
رزان(تسندت عالسياره): افففف !! ما ابي اجي عندكم انا بالموت تعودت على شقتنا ان جيت عندكم ما راح انام !
زوز: اجل النومه عندج اليوم خلاص بقول حق سموي و فيصل يجون معنا 
رزان: اوكييه 
صعدو فوق كلهم ،
ودق عزوز على سامي وعطاه خبر انهم بينامون عند رزان قال بيجيب لهم خرابيط السهره ،
دق على فيصل وقال انه بيتأخر شوي ،قاله يجيب لهم ثياب والأغراض الي يحتاجونها وتسذا ، 
مروان كان فيه طرب اجنبي ، 
شبك الآيبود بالسماعات ويغني مع الأغاني ،
رزان تحوس بالمطبخ تسوي لها عشا مبكر ، دخل عليها عزوز ؛
زوز: شتسوين ؟!؟؟
رزان: عشا !
زوز: طلبتي لج من المطعم ! ما يحتاج هالحوسه 
رزان: اشششش !! قول شي عدل ولا اطلع برى !!
زوز(سحب كرسي وقعد عليه): امممم طيب شنو تسوين ؟؟
رزان(ابتسمت بعبط): فطيييييرة اللحم 
زوز: هههههههههههههههههههههه شفيج مفجوعه وانتي تقولينها ؟!
رزان(تتكلم بالمصري): اصل انا بحب اللحم اووووووووووي اوي اوي 
زوز: هههههههههههههههه اجل شكلج مفلسه دام انج تحبينه هالقد ! 
رزان(بغرور): هههاي لا تضحكني ، انا مفلسه ؟!!!! حرام عليك ظلم في حقي  
زوز(تحمس وتربع عالكرسي): لييييه شنو تشتغلين ؟!؟؟
رزان: عدة شغلات بس الأساسيه مهندسه معماريه 
زوز: ما شااااء الله عليج عشان جي الدراسه مهمه عندج ، طيب وش هي الشغلات الثانيه ؟؟ 
رزان: يعني جربت اشياء مختلفه اول ما جيت دبي اشتغلت في شركات كثير وبرضو اشتغلت في عدة مشاريع وعندي مشاريعي الخاصه الي لسا ما اكتملت 
زوز(مبلم): وااااااو !!!!! ماشاء الله !!! ، بس ما قلتي لي انتي برضو بتدرسين صيفي هنا؟؟
رزان: يب (قربت منه) وبيني وبينك انا خايفه من هالشي صراحه لأن جامعتكم تخرع !
زوز: ههههههههههههههههههههه أمااااا ؟؟!؟!؟!!!!!
رزان: جججد ما شفت اشكال السنه الأخيره الي عندكم وربي كانهم زومبي يخرعووووون !
زوز: هههههههههههههههههه طيب ولا يهمج بجمع شلتنا وغيرهم ونتفق ندرس صيفي 
رزان: صدق ! ونااااااسه (باست خده وكملت بالبناني) فديت البك يا عزوزتي هههههههههه
زوز: ههههههههههههههههههههههههههه 
دق جرس الفرن وطلعت رزان الفطيره ،
حطتها عالطاوله وتشم ريحتها مثل المجانين ؛
زوز(عجبته الريحه): امممممم شكله ما يتفوت !!!!
رزان: هههههههههههه ، تبي ترى عادي ما راح آكله كله 
زوز: هههههههههه خلاص حطي لي شكله لذيذ !
جاهم مروان يشم الريحه وشاف الطبق ؛
مروان: شالنذاله كنتو بتاكلونه كله بدون ما تعزموني ؟!!!
زوز و رزان : ههههههههههههههههههههههههههههه
رزان: يلا تعال ولا باكله انا لحالي !
مروان سحب له كرسي بسورعه وقعد جنب عزوز ، 
حطت رزان اول قطعه وثنيناتهم يتهاوش على مين بياخذ الطبق الأول ؛
رزان(بدلع): احححم احم اصلاً القطعه الأولى حق الملكه روز الي مسويتها 
مروان: اقول لحد يصدق نفسه !!
ضحكت عليهم وعطتهم صحونهم بنفس الوقت ،
زوز ومروان دخلو اول لقمه بفمهم وطالعو بعض و طالعو برزان ؛
زوز و مروان بنفس الوقت : لذيييييييييييييييذ !!!!!!!!!
رزان: ههههههههههههههههه اكيد دام اني انا مسويته 
بعد العشا قعدو بالصاله ومعدتهم ملياااااانه ،
رزان منسدحه عالكنب وتتابع برنامج كوري يضحك مترجم انقلش ، زوز منسدح جنبها يتابع معاها ويضحك ، مروان اخذ له قيلوله او غطه نفس ما البعض يسمونها ،
دق الجرس وقامت رزان تفتح الباب ؛
رزان: اووووه سيمو ! تأخرت شسالفه 
سامي(ابتسم): كنت اجيب اغراض وكذا 
رزان: اهااا طيب عطني اساعدك (وخذت منه بعض الأكياس)
دخلو الأغراض المطبخ ،
وجابت رزان كيس الحلويات والشبسات وحطته بالصاله ،
وسامي اخذ له عشا وقعد جنب رزان علأرض ، الطاوله الي بالوسط نازله فتنفع حق بسطه،
زوز سحب له مخدات وقعد جنبهم ،
رزان قامت وشبكت آيبادها على الTV ،
 كانت محمله فلم جديد رعب ودم وهذا الي تحبه ؛
زوز: وناااااسه كنت بروح هالويكند السينما عشان اشوفه بس يلا حماس هني !
سامي: نقعد الخبل ذا ؟!
زوز: إيييه إييه قعده !
سامي قعد مروان ومروان سحب بطانيته ومخدته وقعد جنب زوز ،
عزوز سحب بطانية مروان وتلحف فيها و رزان سحبت لها شوي وبعدها سامي وانشالت البطانيه عن مروان ؛
مروان(معصب وفيه النوم): هيييييه ؟! ترى انا جايبها لي !!
الكل: هههههههههههههههه
رزان(رجعت له البطانيه): خذ خلاص بجيب ثانيه 
جابت لها و لسامي ، وحقت مروان له ول عزوز ،
مروان ماسك إيد عزوز ومتسند عليه ؛
زوز: تراني موب خويتك هااا فلا تاخذ راحتك بزايده !
مروان: طيب بلا تفلساف !!
رزان: اشششششش ! بدا الفلم !
الكل سكت يتابع الفلم والأنوار مطفاه ،
ومطولين عالصوت ،
لفتره رزان سرحت وتذكرت مره من المرات لمن كانو راجعين من بارتي هي وربعها البويات وكانت رزان محمله فلم جديد وهي لسا ما جاها نوم هي متعوده عالسهر وقتها ، 
المهم انها شغلت الفلم وجاو قعدو معاها يتابعون كانو كلهم cuble وكل 2 جالسين جنب بعض ،
إلا رزان كانت هي الوحيده الي قاعده لحالها ، جاتها بنت اسمها حنان يسمونها نوني ،
كانت حنان اول مره تشوف رزان ،
[خلوني اوصفها لكم شعرها بني طويل ومدرج وعيونها بنيه لوزيه وكبيره رموشها طوال، بشرتها بيضاء جسمها مليان وحلو كانت لابسه فستان اسود ضيق ومفتوح من ورى لها بحة صوت حلوه ومررررره طيوبه] ؛
نوني: يووووووه وين خويتك عنك ؟! 
رزان(تطالع فيها وتعض شفايفها): لا انا سينغل اليوم
نوني ابتسمت وقعدت في حضن رزان وتمو يتابعون الفيلم ،
رزان لا إرادي انجذبت لـ حنان ، مدت إيدها على كتوفها ،
و زي ما قلت لكم الشله هذيك عددها كبير ، و2 بس الي انتبهو لرزان ونوني ؛
سعود(بهمس): وليد لا يفوتك شمسوي ميتو ههههه
وليد(بنفس الهمس): ههههه شفته ، طاح له على صيده آاااااخ بس يعرف ينقي !
وليد أشر لرزان انو تكلمه عل BB ، رزان فهمت عليه وطلعت فونها وكتمت الصوت ؛
وليد(bb): عن يومك شالصيده الي لاقيها 
رزان ابتسمت(bb): لا هي الي لقتني بس ما شاء الله عليها مزا وما هي من ذاك النوع الخايس الي يلصق فيك ولا كنت طردتها 
وليد(bb): هههههههاي يا خطير 
رزان(bb): يلا بس عن الهذره خلني اتابع بدا الحماس 
وليد ابتسم وتابع الفيلم وياهم ،
[خلوني اعرفكم عليهم : وليد و سعود بويات بس يحبون بعض ، و وليد اكثر انحراااف من سعود]
[سعود: جسمه نحيف ملامحه طفوليه بس يخقق ، بشرته بيضاء ، شعره اشقر غاااامق ودايماً يحب يوقفه على جنب ، اهم شي بحياته الببسي و وليد مع انه وليد احيان يخونه بس مو بإيده هو يعشقه وما يقدر يستغني عنه]
[وليد : من اجمل من في الشله ولعووووب بقوووووووووه بس مهما لف ودار يرجع ل سعود ، يحب اللون الأبيض ، بشرته بيضاء ، شعره اشقر غامق بس افتح من سعود ، يحب يوقف شعره على طول وإذا قعد من النوم دايماً ينزل على وجهه ]
رزان اول ما شافت وليد كانت خاقه عليه حتى انها لمن تكلمه تكلمه برسميه زيااااااااده عن اللزوم ، أما هو ما اهتم وفكر ان هذا من طبعها بس حب انه يتعرف عليها،(رزان معروف عنها باااااردة دم بس تجيها فصلات) ،
المهم نرجع للواقع ، 
صحت رزان من سرحانها على صوت الجرس ؛
زوز: اكيد هذا فيصل 
رزان قامت وفتحت الباب كان فيصل ، 
فيصل ابتسم ودخل ، رزان لاحظت ان وجهه تعبان ، مدت إيدها لا إرادياً لوجهه ؛
رزان(بهمس): شفيه وجهك كذا ؟؟!
فيصل(مسك إيدها وابتسم بتعب): ما فيني شي 
رزان(تخزه): مو علي هالكلام (فكت إيدها منه بغرور) عموماً إذا ما تبي تقول براحتك ..
ومشت عنه وهو لحقها ، عزوز منتبه لهم وشايف ان الوضع متوتر ؛
زوز: شفيك تأخرت فاتك الفلم 
فيصل اكتفى بابتسامه وقعد عالكنب ، 
أما رزان راحت المطبخ و رجعت شافت مروان و سامي بسابع نومه ؛
رزان: اما هذولا يبيلهم تصوير !
زوز(وقف): هههههههههههههههه بقوه !!!
رزان: على وين ؟؟
زوز(ابتسم): بروح الباث 
ابتسمت له رزان ، وهو قايم اشر لفيصل على رزان بدون ما تنتبه ، 
هو قام يبيهم ياخذون راحتهم ، 
رزان مشت صوب فيصل وقعدت على فخذه وحوطت رقبته بأيدينها ؛
فيصل(يطالع فيها ويعض شفايفه): ابي انحررررف وياج !
رزان(ابتسمت): مو الحين بعدين 
باست رقبته بعدت عنه وحاست شعره ، 
فيصل سحبها وقعدها فوقه ؛
فيصل: متى يعني ؟!
رزان(بدلع تلعب بأزرار قميصه): على حسب متى ماحسيت انك تستاهل هالشي ! مو انت قلت لي تبي فرصه تقنعني فيها ؟؟
فيصل: إييه !؟
رزان: إييه خلاص هذا انا انطرك ، وعالفكره في غيرك بس انا للحين ما سويت شي !  
(تقصد روان و ريم )
فيصل(بانفعال): شنووووووووووووووو ؟!؟!!!!!!
رزان سكرت فمه بإيدها ؛
رزان: اششششش !! لا تقعدهم !!
فيصل (ما يبي يخرب اللحظه) مسك إيدها وباسها ؛ 
رزان (بتقوم عنه): بسك عاد !
فيصل(رجعها لحضنه): بس انا ما شبعت منج !
رزان(بهمس ومنحرجه): بس خلاص احس اني بنزل فوقك !! 
فيصل(فهم عليها): هههههههههههههه يا زين الي يستحون !
قرب صوب رقبتها وباسها عالخفيف ;
رزان(مسكت إيده): امش نقعد جنبهم 
قعدت رزان جنب سامي و فيصل قعد جنبها ،،
عزوز طلع من الباث وشافهم ابتسم وقعد جنب رزان ؛
زوز: اقول  محد خذ راحته بزياده
رزان: منو ماخذ راحته ؟!
زوز: عاااد انا نبهتكم وسويت الي علي !
ولمن جا بيقعد عالكنب جاته لعانه وقعد بين رزان وفيصل ؛
فيصل(عصب): وجججع !! الحين ما عجبك إلا هنا افففف !
رزان(مستانسه): ههههه احسن حياك عزوز !
زوز لف على فيصل مد لسانه وحرك حواجبه ؛
فيصل: افففففففففف !! 
سكتوا كلهم وتموا يتابعون الفلم ،
بعد ما انتهى الفلم كانت الساعه 12 وشوي ،
رزان انتبهت انو هي الي لسا قاعده أما الباقي نامو ،
ضحكت على اشكالهم ولمن جات بتوقف .....
عزوز مايل عليها و و سامي بعد ما قدرت تطلع إيدينها ،
حاولت وحاولت بس ما قدرت ،
طبيعي انها ما بتقدر لأن عزوز قاعد ومتعمد يطيح نفسه عليها يبيها تنام معهم ،
وسامي اعرض من زوز وجسمه ثقيل بعد ،
دفت الكنب على ورى شوي شوي (خايفه تطيح روسهم بالأرض) ،
عزوز مستغرب شنو تحاول تسوي ؟! ،
بالنهايه استسلمت ،
بس لمن جات تنام موب عارفه شلون تنسدح أو حتى تتسند ؛
رزان(بهمس في اذن زوز): عزوز عزوووووز قوم بسرعه  !!
زوز(ابو زعط انه نايم و فز): هااااه شنو شفيج ؟!
رزان(وعيونها كلها نوم): ابي اناام وخر خلني انسدح على سريري !!
زوز دف الكنبه بقوووه وطاح راس سامي عالأرض أما الباقي حاطين مخدات ؛
سامي(معصب وفيه نوم): آااااااي !! وججججع !!
شاف عزوز يضحك عرف انه هو الي مسوي الحركه ، شاف رزان واستانس ؛
زوز: هههههههههههههه شفت ويهك ؟! ههههههههههههههه
رزان(تسكر فم زوز): بس عاااد خل الباقي نايمين !
سامي ابتسم على هباله وسحب مخدتين من الكنبه وحطهم له و لرزان ؛
سامي: يلااا اوص نووووم 
زوز: ان شاء الله عمي سامي هههههههههههههه 
انسدحو كلهم إلا عزوز ، عزوز وقف ؛
رزان: على وين ؟!
زوز(ابتسم): بشرب ماي وبجي 
رزان اكتفت بابتسامه وغمضت عيونها ،
عزوز لمن رجع دف فيصل على رزان و انسدح جنبه ،
( عرفتو الحين ليش تعمد يطيح نفسه عليها *_^ )
فيصل إيده على وجه رزان وهي توخرها وهو يرجع يمدها ،
و زي ما فيصل يتحرك وهو نايم رزان بعد نفس الشي ،
تحركت وتحركت وصارت لازقه بفيصل ،
فيصل قعد من نومه فجاءه وشاف رزان قدامه ،
ابتسم وحوطها بأيدينه وقربها صوبه اكثر ،
فجاءه زوز لصق ب فيصل و حط إيده على خصره وراسه برقبة فيصل ،
فيصل اتخرع  بالبدايه بس بعدها ابتسم وغمض عيونه ونام ،
بالصبح الكل قايم إلا رزان ;
زوز(يحارشها): يلا قوووووووووومي !
رزان(لا حياة لمن تنادي):......................
زوز قومها غصب وقعدها ؛
رزان لسا ما استوعبت تطالع الساعه شافتها 7 لفت على زوز ؛
رزان(معصبه): تستهبل انت ؟!! المحاضره 9 ومقعدني 7 !!
زوز: إيييه احنا بنطلع قلنا ما يصير نمشي ونخليك نايمه يمكن ما تقعدين !
رزان قامت تبدل تتحلطم وتسب بالفرنسي بس محد فاهم لها ويضحكون عليها ،
خذت ثيابها و تروشت عالسريع بدون ما تغسل شعرها ،
كورت شعرها على تحت وزينته بطوق ، كانت لابسه بنطلون بيج و بلوزه بيضاء طويله لنص الفخذ و عليها جاكيت جلد اسود طويل شوي ،
طلعت وكانو كلهم متجمعين بالـ بلكونه يسولفون ،
وقفت عند المرايا وعدلت شعرها حطت مرطب و مسكره وكحل عالسريع ،
راحت صوب مكتبها خذت كتبها وحطتهم بالشنطه ،
سوت لها فطور وشغلت الTV تتابع الأخبار ،
حست انها صحصحت شوي وسوت لها كوفيها عشان تاخذه معاها ،
راحت لهم  ؛ 
رزان: ترى ان ما قمتو الحين والله لا اتوطى ببطن عزوز هاا !!
الكل ضحك عليها : هههههههههههههههههههه
زوز: ليش انا عاد شدعوه شمسوي لج ؟!
رزان: لا كلش ما سويت شي أبداً بريئ !!
سامي: ههههههههههه يلا يلا ولا الحين صج تسويها !
وهم طالعين شافتهم غاده ؛
غاده: صبااااااحو !
مشت صوب فيصل ومسكت إيده بتملك وشفته ،
رزان رافعه حاجبها وتخز فيهم ،
زوز انتبه عليها ؛
مروان: يلا امشوا عن ما نتأخر 
رزان(بنفس خايسه): لااا !! كثر منها انت الثاني قال نتأخر قال هه !! 
زوز(يلطف الجو): يلا يلا مشينا حححححدي جوعان ! 
مشوا كلهم بسياره فيصل وتوجهو للجامعه ،
بالسياره رزان حاطه رجل على رجل وتهز رجلها بقوووووووه ،
وغاده بس تبي ترفع ضغطها زياده (لأنها شاكه ان فيصل يحبها) ،
تمت غاده طول الوقت تتغزل بفيصل وتتلمس جسمه ،
ومع كل كلمه رزان تعصب زياده ورجلها تزيد هز ،
لمن شافها زوز تزيد هز حط إيده على فخذها و طالع فيها انو تهدي ،
رزان وقفت هز و زفرت بقوه طلعت فونها وركبت السماعات بأذنها ،
لمن وصلو فصختها بس ماسكتها بأيدها وتحوس بفونها ،
قررو انهم يقعدون داخل عند الكافتيريا ، 
بس رزان اعتذرت منهم و قالت انها بتروح مكان ثاني ،
كانت تمشي بممرات الجامعه والسماعات بأذنها وتحوس بفونها وايدها الثانيه في جيبها ،
منظرها كان غصب يلفت الأنتباه ،
طلعت برى شافت الغيوم السوداء والهوا يلفح فيها ، 
طالعت بالساعه تو الناس تدخل راحت تتمشى بين مباني الجامعه ،
ومع كل خطوه تخطيها تسرح اكثر ،
رزان تمشي وسرحانه مو منتبهه اهي وين بالضبط ، 
تذكرت اول مره شفت فيها ........،
(تبون تعرفون مع منو وشلون ؟! يلا بقول لكم ) 
كانو واجد بنات يجون يتغزلون في رزان وجي ، بس هي ما تعطيهم وجه ،
ومره من المرات ....
كانت الشله متجمعه بشاليه وفيه بنت كانت طول الوقت تطالع برزان وتتقرب منها ،
بعد فتره سحبت البنت رزان وقالت لها تجي تطلع لها وصله عشان تشحن فونها ،
بس هي اساساً ما تبي تشحن فونها ،
رزان راحت تدور بوحده من الغرف ، كانت تعفس بين الأغراض والبنت تراقبها ؛
رزان(محتاسه): والله مدري وين اختفو الوصلات !!!!
البنت جات لرزان من وراها و تتلمس رزان وملصقه صدرها بظهر رزان ؛
رزان(تكهربت): انتي ما تبين وصله صح ؟!
البنت: لا ما ابي 
لفت رزان ولصقتها بالجدار وقربت صوبها اكثر ، 
لمن جات البنت تبوسها رزان ردتها وبعدتها عنها ؛
البنت: شفيج وين رايحه ؟!!!
رزان ما ردت عليها وطلعت من الغرفه ، لقت وليد بوجهها ؛
وليد(مسك ايد رزان ولصقها بالجدار): ليش ما شفتيها ؟!
رزان: مو شغلك
تبي توخره وتبعد عنه بس وليد اعرض منها واقوى ؛
وليد: منتي متحركه إلا لمن تقولين لي ليش 
رزان(طفشت): طيب بس مو الحين !!
وليد(بعد عنها): اوكيييه كذا متفقين !
رزان طلعت برى ومحتاره شنو تقول ل وليد ،
بعد السهره بالليل ،
وليد سحب رزان و خلاها تجي تنام معه ،
رزان طفت اللمبات وانسدحت ومعطيه ظهرها لوليد ، وليد قام من سريره وانسدح جنبها ؛
وليد: يلا قولي 
رزان(مغمضه عيونها): لأني ما قد جربت ، ما اعرف كيف اشف  
وليد(لف وجهها له): أماااا انتي الي عارفه اكثر مني في ذا الخرابيط وما قد شفيتي من قبل ؟! نووووو وااااااااي ! 
رزان: لا يكثر بس (وصدت عنه)
وليد رجع لفها عليه وانسدح فوقها ومسك إيدينها ؛
وليد(بنبره تخقق): تبيني اعلمك ؟ كل الي عليك تسوينه انك تقلديني وبس !
رزان(محتاره):..............
وليد(ابتسم ورفع حاجبه): يقولون السكوت علامة الرضا 
يقرب من رزان وهي تبعد ، قرب مره ثانيه وبعدت ؛
وليد: ترى ما راح آكلك انا !
رزان(غمضت عيونها): خلاص اوكيه ما راح اتحرك 
وليد ابتسم على شكلها ، قرب صوبها.....وبدا يشف عالبطيء ورزان تكرر الي يسويه ، 
وليد كان مستغرب كيف تقول انها ما تعرف تشف وهي تشف احسن منه ،
بعدها تحمس وليد وبدا يشفها بعمق ويدخل لسانه بفمها ،
رزان حست انها تكهربت بس جسمها لا إرادي هو الي يتحرك من نفسه ،
تحس انها مخدره ومناطقها الحساسه خلاص موصله معاها ،
وليد بعد شوي عن رجلينها ، ودخل إيده ببنطلونها ،  
رزان سكرت رجلينها برفض لحركة وليد ،
بس وليد مد رجله وحطها على فخذ رزان بحيث انها ما تقدر تحركها ،
رزان بعدت عنه وتنفسها يزيد ؛
رزان(بصوت متقطع): لا....ولـ..يد خلـ...خلاص !!
وليد(يبوس رقبتها): لا ما فيه انا إذا بديت لازم اخلص 
رزان داخت وتحس انها مخدره وتنفسها يتزايد ووجهها يعرق ،
وليد حس ان رزان مره تعبت ،
يبي يكمل بس الحاجز الي بينه وبين رزان يمنعه ،
قرب لرزان وشفها وانسدح جنبها سند راسها على صدره ومسك إيدينها ،
كان يحس بنفسها ودقات قلبها كل ما لها وتهدئ ،
ارتاح وغمض عيونه ونام ،   
باليوم الي بعده رزان قامت قبل وليد تروشت وقررت انها تتعامل وياه كأن ما صار شي ،
وليد فتح عيونه وشاف رزان تسكر ازرار قميصها ومعطيته ظهرها ؛
وليد: صباح الخير 
رزان(لفت عليه وابتسمت): صباح النور 
وليد قام ومشى صوبها وهمس بأذنها ؛
وليد(بهمس طير عقل رزان): امس كنتي تشفين احسن مني وتقولين لي انك ما تعرفين 
رزان(ابتسمت): يمكن طلعت موهوبه بالفطره 
وليد ضحك وراح ياخذ له شاور ، 
نرجع لأرض الواقع ......
ابتسمت رزان على هالذكرى و رفعت راسها تطالع اهي وين ،
لمحت ريم من بعيد ،
دقت عليها رزان ؛
ريم : آلووو ؟؟
رزان:...........(لا رد)
ريم: آلووووووووووه ؟؟؟؟
رزان: آااااااه بس زمان عنج يا الزفت
ريم(ضحكت بخجل): ههههههه حرام عليج انا زفت ؟!!!
رزان: شسوي الكلمات خانتني اعجز عن التعبير لمن اشوفج 
ريم(تتلفت حولها): ليش وينج ؟!!
رزان: بحضنج
ريم(شافتها واستحت): احححم بيبي بتمين واقفه هناك ؟!
رزان: ما ودي اجي للمكان الي انتي فيه تعالي وياي وخلينا نتمشى على راحتنا 
ريم: اوكيييه بيبي ثواني واكون عندج
ريم راحت صوب رزان ومشوا مع بعض في الجامعه ، 
كانو قراب من قسم الأنديه ، مرو على نادي الرياضه من ورى وكانت بوابته مفتوحه ،
شافتهم البنت الي خقت عليها رزان اول ما جات تسجل بالنوادي وشافتها بالحفله ،
اشرت لريم انها تجي ؛
رزان(مستغربه): تعرفينها ؟!
ريم(متوتره): ااامممم هذي رفيجتي وخويتي بنفس الوقت
رزان(عقدت حوجبها): خويتج ؟!؟!!!!!
ريم(متوتره): آاا... إيييه 
رزان: شلون تخاويج وهي مع وحده ثانيه ؟!؟!؟!!!
ريم(تخبص بالكلام): هي خويتها ما تقول شي يعني...يعني عادي ما تمانع ان احنا مع بعض ! 
رزان عصبت بس قالت ما لها داعي لأن علاقتها بريم مو ذاك الزود ،
البنت: هااااااااي ريوووم ! 
وضمت ريم وشفتها قدام الكل ،
(الكل هناك بالنادي من اكثرررر المنحرفين بالجامعه فـ الوضع عادي عندهم ) ،
رزان ساكته وما قالت شي ، 
البنت: امممم. هاي انا وسن وانتي رزان مو ؟!
رزان(ابتسمت): امبلا انا تشرفنا (مدت إيدها) 
وسن(سلمت عليها): الشرف لي  
فجاءه السما بدت تمطر غزيييير والكل دخل داخل ؛
وسن: امشوا داخل 
رزان ما تبي تقعد وياهم بس دخلت ،
دخلو وجاتهم البويه الخقه (اسمها وسام) ؛
وسام: ها حبيباتي منو معاكم 
رزان(تتكلم بمخها): لا حول هذا الي ناقص تجي ذي وتهذر على راسي 
وسن: هذي رزان الي كـ.......(قاطعتها رزان)
رزان(تكلم وسام): لا تخافين بطلع من هني (لفت صوب ريم) يلا سلام 
وسن(مسكت إيدها): يوووووه رزان شفيج ؟! وين تطلعين والمطر برا وين بتروحين ؟!!
رزان: بروح لنادي الي انا فيه قريب لا تخافين 
فكت يدها من وسن وطلعت بسرعه ،
 وراحت للمكتبه دخلت نشفتها ثيابها وشعرها ، 
سجلت دخول وصعدت فوق شافت سامي قاعد على كنبه تحت الدريشه  ؛
سامي(مستغرب): رزان ؟!؟!!!!!
رزان(قعدت جنبه وفصخت جاكيتها): إييه رزان شفيك ؟!
سامي: لا ولا شي بس ما توقعت اشوفج بهـ...... 
رزان حطت اصبعها على شفايفه وتسندت على كتفه ؛
رزان: اشششش خلني اريح شوي  
سامي سكت وحوطها بأيده ، وبأيده الثانيه كتاب يقرءه ،
رزان غمضت عيونها وما حست على نفسها إلا وهي نايمه ،
سامي سدحها وغطاها بجاكيتها وسند راسها على فخذه وكمل قراءه ،
قعدت رزان الساعه 11 ، شافت الساعه وشهقت ؛
سامي(يضحك عليها): ههههههههه استريحي ترى ما فيه محاضرات اليوم
رزان: صصجججججج !!!!!
سامي(مبتسم): يب 
رزان: يا لبيييييه اجل بروح اشيل قشي واهج 
سامي(جاته فهاوه): شلون ؟!؟!!! وين بتروحين ؟!؟!!!!
رزان: بروح عند ربعي وغير كذا عندي كم شغله اخلصها هناك 
سامي: اهاااا
رزان(تذكرت انها جات بسيارة فيصل): يوووووووووووووه صح !!
سامي: شفيج ؟!
رزان: اليوم جيت وياكم بالسياره شلون ارجع اففففففف
سامي: هذا من العجله هجدي وقعدي محلج المطر قوي الحين 
رزان: اففففف !!
قعدت عالكنبه جنب سامي وطلعت كتابها وقهوتها ؛
رزان: تصدق تذكرني بوحده تشبه لك بس هي اطول منك اشوي او انكم نفس الطول ما اذكر بس تتشابهون عموماً بالشكل !
سامي: امممممم جد ؟! طيب هي معنا بالجامعه ؟؟
رزان: لا لا موب هنا كانت صديقت بجامعتي الي بالسعوديه !
سامي: اهاااااا طيب سنو اسمها ؟!
رزان(ابتسمت بسرحان): وليد 
سامي(عيونه بتطلع من مكانها): وليييييييد ؟!؟!!!! يعني بويييه ؟!؟!؟!!!!!
رزان(تطالعه): إيييه بويه شفيك ؟؟؟
سامي(انتبه على نفسه): لا ولا شي خلاص
رزان حطت إيدها على كتفه وإيدها الثانيه تلعب بشعره ؛
رزان(بدلع): ليش تغااااار ؟!
سامي راح وطي خخخخخخق وبقوه بعد ؛
سامي(@o@مبلم): هاااااه ؟!....... 
رزان ضحكت بدلع و حظنت إيد سامي وتمت تقرا كتابها إلى ان تعبت و نامت من جديد، 
قعدها سامي لمن وقف المطر وصار شوووي ،
راحت وياه للباركنج ،
هناك شلتهم متجمعه ينتظرونهم عشان يروحون سوا ؛
زوز: يلا يا شباب تأخرتو 
رزان تطالع في غاده و فيصل ، همست ل زوز ؛
رزان(بهمس): هذي بتجي معنا في كل مكان افففف !!  
زوز(بنفس الهمس): معليه شنسوي بعد حتى انا ما اطيجها !
ركبو كلهم السياره وتوجهو لسكن ،
رزان قالت لهم ينزلزنها ويمشون لأنها بتاخذ اغراضها وبتطلع ،
عزوز خبرها انهم بيتمون بالجامعه ، 
نزلت للمبنى و صعدت فوق بسرعه ، 
خذت اغراضها المهمه وحطتهم بشنطتها و طلعت بسرعه ،
ركبت سيارتها خذت نفس عميق وشغلت المحرك و مشت بدربها ،
بالطريق رزان دقت على ربعها الأجانب ؛
رزان: so your in alex house haaa
(إذاً انتم في منزل اليكس هااا)
......: hahahahahaha yep we are 
(هههههههههههههه يب نحن هناك)
رزان: will guest what am coming to you 
(إذاً احزري ماذا انا قادمة إليكم الآن)
......: whaaaaaaaaaat no way i cant believe it 
(مااااااااااااااذا مستحيل لا اصدق هذا) 
رزان: you should cuz im on may way
(يجب عليكي ان تصدقي لأنني في الطريق) 
......: finelly we'r gona see you from tow weeks again
(واخيراً سنراكي مجدداً بعد اسبوعان)
رزان ودعتها و ركزت عالطريق :
اليكس هذا إيطالي و ابوه وامه اغنياء ودايم يسوي بارتي وجدته وجده يعيشون معه مررررررررررره طيوبين وحبوبين ويعرفون ربع اليكس ،
وصلت رزان لهم ،
رحبو فيها وعاتبوها لأنهم ما شافوها من اسبوعين ، 
قعدو مع بعض سوالف وضحك الى الليل ، 
ام اليكس شافت الجو برى وقالت لهم ينامون عندهم الليله ،
لأنو الجو برى يعصف و الرؤيه معدومه ،
نامو البنات بغرفتين كبييييره موصوله ببعض ،
والأولاد بجناح اليكس لأنه فيه غرف زياده ،
بالصبح قعدت رزان بدري شافت الجو هادي شوي نزلت بهدوء لطابق السفلي ، سلمت على اهل اليكس و ودعتهم وخبرتهم يوصلون اعتذارها له و للباقي (لأنها مشت بدون ما تودعهم)،
راحت شقتها ،
خلوني اعطيكم وصف لشقة رزان ، 
حجمها ممتاز احلى شي فيها كبر الغرف + موقعها واطلالتها الرائعه ،
اول ما جات رزان دبي سكنت بشقه ثانيه كانت اصغر ومو شي زي ذي بعدين نقلت فيها ،
وقريبه للجامعه ومن بيت امها بعد ، قطع الأثاث فيها فخمه وحلوه ،
رزان خذت شاور وسوت شعرها برم عالأطراف وفكته ،
حطت مكياج غامق خفيف مع روج بطيخي على وردي ورسمت كحلها بطريقه جذابه ،
لبست تنوره كحليه ضيقه رسميه تغطي الركبه ،
وعليها بلوزه بيضاء وجاكيت ابيض اطرافه ذهبيه ، ولبست كعب ابيض متوسط الطول ،
جهزت اوراقها وشنطتها وطلعت من الشقه بعد ما طفت اللمبات ،
(رزان عندها صفقه هي وزميلها بيتقاسمون الأرباح بالنص ، اثنينهم بيسوون مشروع لوحده من الشركات الضخمه ، ولأن رزان تدرس بالجامعه فقررت انها تسوي المخططات والعمل المكتبي والأشراف على العمال راح يكون على زميلها)

خلونا شوي من الشغل والبزنز ،
عند فيصل وباقي الشله متجمعين بشقة فيصل و عزوز ،
فيصل كان باله مشغول برزان وبالبنتين الي شافهم معاها بالبارتي ،
مسك عزوز وطلعو برى عند بوابة المبنى  ؛
زوز: يلا تفضل يا سيدي فضفض لي يا حبيبي ( وغمز له )
فيصل: ههههههههه طيب لحد يتحمس 
زوز: ههههههههههههههههه ابشر 
فيصل(تغيرت ملامحه للجديه): اسمع تتذكر البنتين الي كانو مع رزان بالبارتي ؟!
زوز: إيييييه اذكرهم احد ينسى هالمزتين !
فيصل(طق راس زوز بخفه): وجججع ركز شوي !!
زوز: آاااي طيب !! شفيهم هالبنتين ؟!
فيصل: ابيك تعرف إذا هم لسا موجودين هنا و وين ساكنين 
زوز(بفهاوه): شتبي فيهم ؟! 
فيصل: ابي اعرف عن حياة رزان من قبل ، انت ما لاحظت كيف ارتبكت لمن شفناها وياهم ولمن رجعو للبارتي كانت رزان تبتسم لهم ابتسامة مجامله ؟!
زوز: إييييييييييييه صوووح ! 
فيصل: بسم الله شفيك ؟!
زوز: رزان بالبارتي راحت الباث وما عاد رجعت لمن شفنا انها تأخرت قلنا نروح نشوف شفيها ل يكون صار فيها شي بس لمن رحنا ما شفناها سألنا عنها قالو لنا انها مشت 
فيصل(طقه): عبالي عندك سالفه وإذا يعني راحت الحمام ومشت على طول ؟! ما فيها شي !
زوز: وجججع خلاص كسرتني شايف فيني لحم زييك عشان انطق ؟!
فيصل(طقه مره ثانيه): وجججع !! قوول ما شاء الله 
زوز(عصب): اووووووهووووووه !! ترى الحين بمشي وبخليك !!
فيصل(يبوسه ويلمه): خلاص خلاص كلش ولا يزعل زوزتي !
زوز: اففففففف خلاص امش فوق و بالنسبه للموضوع خلاص انا اجيب لك الي تبيه 
فيصل(يبوس خده): فديتك يا لبييييه !
صعدو فوق عند ربعهم وكانو مشغلين المسجل ويرقصون ؛
زوز(حاط إيده على قلبه يستهبل): آااااااااااه قلبي قلبي يا فيصل الحق علي بموت وانا شباب آااااااااه
فيصل(ماسك ضحكته ويكمل وياه): لا لا يا عبدالعزيز لا تتركني....لا تتركني انا من بعدك زرع يابس... انا من بعدك زي السلطه بدون اوراق خضرا....زي الهمبرغر بدون لحم او دجاج.....اهئ اهئ 
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلوع كبدك ويييييييع !!!!!
زوز(طايح عالأرض ويضحك): هههههه لا يرحم امك واهلك لا عاد تمثل ابد ههههههههههه  
سامي(وجه محمر من الضحك): هههههههههه ولا التشبيه اليييييييييم هههههههههههه
قعدو مع بعض سهر لليل وضحك وسوالف ، 
بالليل ......
الكل متجمع بالصاله ، نام مروان بدري ومسند راسه بحظن عزوز  ؛
زوز: ياخي احس انه طفل كله ينام بدري ولا بعد لازم بحظن احد !!
فيصل: هههههههههههههه يا بابا هذا مروان هذا مهما يكبر بيظل طفل بعيون الكل 
زوز: لا والبلشه الحين فيني كله ينام وهو لازق بي ، يحسسني اني عجوز !
فيصل: هههههههههههههه
التفو لسامي ، كان سرحان يطالع بالفراغ وإيده على ذقنه ؛
فيصل: اححححم يا الحبيب وين وصلت ؟!
سامي(ابتسم): لا بس.....بالي مشغول شوي 
زوز(بجديه): مو من عوايدك تسرح شفيك ؟!
سامي(افكاره ملخبطه): لا هو.....(غمض عيونه ورجع شعره لورى) لمن كنت بالمكتبه مع رزان قالت لي اني اشبه وحده قلت لها هي معنا قالت لا هي صديقتي من جامعتي الي بالسعوديه 
فيصل: طيب وين المشكله ؟!
سامي(رجع على ورى): لمن سألتها شنو اسمها قالت وليد 
فيصل و عزوز انخرسو وتموا يطالعون بسامي ويطالعون ببعض ؛
سامي: لا تطالعوني كذا انا راسي شوي وبينفجر الأفكار تروح وتجي !!
زوز(يلعب بشعر مروان): الحين رزان شنو موقعها من الأعراب هل هي ليزبو ولا نظيفه ولـااا بس   تلعب باعصاب الكل ؟
تمو ساكتين يفكرون صح كلام زوز هم مش عارفين شنو سالفة رزان بالضبط ،؛
سامي: انا سمعت مروان يقول انو ما عندها هالحركات بس ما ادري احسها عادي زينا بس مش بزياده.....يعني زي اي ليدي بس ما تبين هالشي ليش ؟! ما ادري !؟
فيصل(بحزم و ثقه): صدقوني ان عرفنا ماضيها وكيف كانت بـ جامعتها الي بالسعوديه بنعرف تفسير تصرفاتها وهي شنو بالضبط 
زوز: كلامك منطقي !
سامي هز راسه موافق على كلامهم  ،
----------------------------
خلونا منهم ونروح ل رزان ؛
لمن رجعت من الشركه وخلصت أمورها وشغلاتها الثانيه هناك رجعت لشقتها،
بدلت ونامت ،
قعدت حوالي الساعه 7 ونص ، غسلت وجهها ،
شافت 2 مكالمه من ريناد ومسج منها ،
فتحت المسج ؛
.... سلام ميتو *_^ .....
...اليوم مسوين بارتي وابيك تجين ...
...هذا العنوان-------...
..عالفكره هم ما يدرون انك بتجين p;
[لتوضيح ميتو لقب رزان لمن كانت بالجامعه هم يسمونها كذا لأن وحده شافتها قالت لها: تشبهين ولد عمتي ميتو ، وعلق فيها الأسم ]
رزان تأففت ورمت فونها عالسرير ،
ما لها نيه انها تروح ما تبي تتذكر أيامها وياهم ، 
فكرت وفكرت بالأخير قامت تتجهز عشان تروح لهم ،
بأحد القصور الكبيره والفخمه ، ورى القصر بالحديقه صجه واغاني ورقص ،
كانو شلة رزان القديمه متجمعين هناك حول المسبح الي بوسطه نافوره ،
سعود(يشرب بيبسي): اقول طلال ما ودك تفكنا من صجة ذولا ؟!
طلال: شنو تبيني اطردهم عشانك ؟!
سعود: يا ليت والله ! ، حامت كبدي وانا اشوفهم 
طلال: والله عاد إذا موب عاجبك روح اسحب حبيبك واختلي فيه بوحده من الغرف منت مجبور تقعد معنا !!
سعود: خلاص ما يسوى علي كلمتك !
[طلال هذا البوس حق الشله وزي ما يقولون كبيرهم زعيمهم سقط يمكن حوالي 3 اعوام بس فلوسه هي الي تنجحه، ابيض شعره اسود مدرج عيونه سماوي فاتح ، ستايله إيمو]  
جاهم وليد وسمع كلامهم ؛
وليد(مبتسم): صح كلام طلال ، إلا انت شفيك اليوم مزاجك كلش مقفل ؟!
سعود(بشغف): مشتاق و ولهان عليك يا بعد حيي من زمااااااان ما اختليت فيك !
وليد: هههههههههههههههه كلها يومين غبت عنك وجيت 
سعود(يخزه): صدق انها يومين بس سنتين على قلبي أخخخخخ يا القاسي !!
وليد: ههههههههههههههههههههه امسك اعصابك حبيبي تو الليل (وغمز له)
جاهم مجد ؛ 
[مجد ؛ شعره بني فاتح وصابغ خصل عسليه وبشرته سمرا عيونه عسليه كبيره ، جسمه عريض ودبدوب شوي بس يهتم بنفسه]
مجد: سلام يا شباب يا مزز
طلال: ها لا يكون انت هورني بعد 
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مجد: ليش منو فيه غيري ؟!
وليد: ههههههههههه لا ويعترف بعد !
سعود(يأشر لـ مجد): تعال صف جنبي  
مجد فتح فمه بينطق بس فجاءه تننننننننننح .......
الكل لفو على الجهه الي يطالع فيها ؛
سعود(طاح الببسي من إيده): اوه ما جوووووود !
وليد يطالع و يطالع بعد ما ركز شوي عرفها ،
عرفتوها ؟؟ 
كانت واقفه من بعيد عند البوابه ....... 
لابسه فستان رصاصي يوصل للركبه ضيق على جسمها  ،
رابطه شعرها على تحت بربطه ذهبيه ومزله غرتها من قدام 
كل إكسسوارتها ذهبي ، ماسكه شنطه كلتش رصاصي وذهبي طقم مع كعبها ،
وليد(معقد حواجبه): هذي رزان ؟!؟!؟!؟!!!
سعود: إلا ميتووو صح 
وليد: مين ميتو ؟! كل هالأنوثه تقول لي ميتو !!
ريناد و مروى موقفين جنبها ويسولفون ،
لفت صوبهم وشافت تتنيحهم ضحكت و مشت صوبهم ،
كل العيون عليها ،  كانت  مختلفه  جذابه  تسحر  ، 
غير كذا كانت فاصخه نظارتها ؛
رزان(تبي تجننهم اكثر قالت بدلع): هاي شبــــــاب (وغمزت لهم) 
طلال(يصفر ويصفق): ايوااااااا عاشو  
مجد(مبتسم بفهاوه): واااااو ! يعني من جججد واو مختافه تماماً بس حلوه مهما تكونين !
ابتسمت له رزان ، 
ولفت صوب وليد احرجتها نظراته ، قرب صوبها ومسك إيدها وإيده الثانيه على كتفها ؛
وليد(مذهول وخاااق بقوووه): انا ما اصدق انج قدامي الحين ! دقيقه خليني استوعب !!!! 
رزان(ضحكت بخجل): ههههههههه
مجد: آاااااااااححححوه ما اقدر امسك نفسي ابي انحرف ! 
سعود(يبتسم بخبث): تعال انحرف معي 
مجد ما صدق خبر وعلى طول راح صوب سعود وشفه بقووووه ،
وليد يبي يقول كلام ل رزان بس المكان ما يسمح ؛
وليد(ابتسم وبانت غميزاته): مهما تكونين ومهما تسوين منوره 
رزان اكتفت بابتسامه ؛
ريناد سحبت رزان وقعدتها وتموا يسولفون مع رزان ويسألونها وهي تسألهم ،
بعد ما توزعو الشله واندمجو بجو الحفله ،
رزان اشرت لـ وليد يجي ؛
وليد: لبيــه آمـــري
رزان(بدلع): هههههه ابي الباث بعدل شكلي 
وليد: ما يحتاج قمـــر وربي ! بس يلا امشي ابيج بموضوع 
حوط رزان من خصرها ومشى وياها لداخل ؛
وليد: ها ما قلتي لي اشتقتي لي ولا سيفـــــــــــــون !
رزان: ههههههههههههههه لا شدعوه بس انت عارف اشغال الدنيا تلهي الواحد.......بس مؤخراً كنت اشوف وحده تشبه لك ذكرتني فيك....(كملت بخجل ودلع) وقتها جججد اشتقت لك 
وليد(خاق): آاااااح بروح ابوس راسها ذي الي ذكرتج فيني
رزان وقفت قدامه ومسكت إيده ،
 وهو قربها لها ومسك ذقنها ؛
رزان: صراحه انا جيت بس عشان اشوفك ولا الباقي ......ما يحتاج اقول 
وليد(لزق جبهته بجبهتها وغمض عيونه): حبيبتي انتي فديتــــج
رزان بعدت عنه و حطت إيدها على رقبته ،
وليد قرب وجهها وشفها بقووووووووووووه لدرجة ان رزان كانت بتطيح بس هو مسكها،
وليد شال رزان وراح فيها اقرب غرفه ما يبي احد يشوفهم خصوصاً سعود ؛
وليد(سكر الباب ولف عليها): الحين اقدر آخذ راحتي 
رزان(قربت له وحطت إيدها على رقبته): بس مو ذيك الراحه 
وليد(يخزها): شنو قصدج ؟!
رزان(بحزم): يعني إيدك ما تنزل تحت أوكيه ؟
وليد(سدحها عالسرير): مو مشــكله
شفو بعض بقوه وبعمق ، لمن جا وليد يبي يبوس رقبتها ؛
رزان(مسكت ذقنه وقالت بدلع): نوو نو ما فيه كس بالرقبه شنو ناوي تفضحني ؟!
وليد: اففففففف !! شلون الحين وفستانج مفتوح من قدام بيشوفون الآثار ؟!!
رزان سدحته وقلبت فوقه ؛
رزان(بدلع): خلها علي 
وليد(ابتسم بخبث): انا كلي لج     
رزان ابتسمت و رفعت بلوزته تحسست جسمه وعضت حلمته و مصتها ،
وليد كان بيقوم من الألم بس رزان مسكت ذقنه شفته و سدحته من جديد ،
وليد وجهه معرق وجسمه بدا يقلب حااار ؛  
وليد(مغمض عيونه ودايخ): رزان بشويش صار لي فتره ما سويتها مع حد 
رزان(ابتسمت): اوكييه 
مسكت إيده و شفته بعمق ،
رزان تعضه عالخفيف وتلحس حلمته وتمصها ؛
رزان(ابتسمت): طولت شعرك (حاست شعره) 
وليد(ابتسم وهو متخدر): عجبج ؟! 
رزان: يب 
شفته شوي وبعدت عنه نزلت بلوزته وقعدته ،
وقفت صوب المرايا مسحت روجها المحيوس و زبطته من جديد ،
وليد وقف جنبها يعدل شكله هو الثاني ؛
وليد: لمن قربتي صوبي وشميت ريحة عطرج تأكدت انج انتي رزان 
رزان مسكة ذقنه ومسحت شفايفه ،
وليد ضمها لحضنه و رزان بادلته نفس الشعور ،
كانت هاذي اول مره رزان تهق احد من قدام من بعد وقت طوييييييييييييييييل  ،  
وليد استنشق عطرها بعد شعرها عن رقبتها ومصها بقوه من ورى ،
رجع شعرها على مكان البوسه ، بعد عنها طلعو من الغرفه و رجعو للبارتي ،
وقبل ما تمشي رزان خذت قروبهم عالـ الواتس ،وسجلت رقم وليد ،
ودعتهم ومشت ،
سعود طب بحظن وليد وضمه بقووووه  ؛
سعود(يهمس بأذنه): الحيـــــــين تجي وياي فوق خلاص احس اني بنفجر !!
وليد(ابتسم): هههههههه اوكيه تعال حبيبي 
مسك ذقن سعود وشفه بس سعود قام عنه وسحبه معاه فوق ،
عند رزان ،
رجعت البيت تروشت وشافت مكان بوسة وليد ،
طلعت الـ كام وصورة مكان الطبعه ،  
شافت الصوره وابتسمت ، انسدحت عالسرير وتذكرت شنو عندها بكره ؛
رزان(تكلم نفسها): بكــره اليوم المنشود على قولتهم هه بكره باخذ اسم عائلتــــي وبكون صج وقتها روز همممم يصير خير لين بكرا 
تلحفت ونامت ،



نهاية البارت الـ(10)
-------------------- 
$توقعاتكم$
شنو تتوقعون يصير لرزان بالبارتي ؟؟
شبيسوي فيصل لمن ترجع رزان ؟!
شنو رايكم بعلاقة رزان و وليد ؟؟ وهل تعتقدون انها بتستمر ؟؟ 

انطر ردودكم وتوقعاتكم ^_^


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جفآآ

جفآآ


انثى عدد الرسائل : 1232
الموقع : آسبآنيآ
العمل/الترفيه : ططااللب ><
المزاج : على نيتي اتكلم وعلى نيااتهم يفسرون : وكلن على مم ترباا ححكى . . &#9825;&#9825;*!
تاريخ التسجيل : 08/12/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 10:45 am

ااببووي انت تسسسلم يممنااك

ننتظررك I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
malak

malak


انثى عدد الرسائل : 229
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : bad mood
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 28, 2012 11:41 am

اممم يالبببببآ
بارت خخخقه
وسوري مارديت ع البارت الماضي
نسيت وفكرت روحي رديت ><'
ابدأع وربي
لا ماراح تستمر علاقتهم
فيصل بيعرف بيشوف المصه
امم ماحبية طلال مدري ليه
اتوقعه يصير اخو سامي
والشله تعرفه
اممم وعقلي طافي مافيآ افكر اكثر
انتظركك
وبلييييز لا تتاخري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tago

tago


انثى عدد الرسائل : 43
الموقع : k.s.a
العمل/الترفيه : موظف عايف شغله
المزاج : ماشي الحال
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 08, 2013 11:40 am

مرحباااا حبيبتي انا متابع لك من زمان وهاذي اول مره ارد فيها يسلمووو قلبي
الروايه حدهاا ابداع ورووعه ومعليش لأني ماقدرت ارد من اول
واي والله يوفقكك وننتظر التكمله<<كانك طولت يالحبيب

بنتظارج
Tago
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 13, 2013 4:34 am

تسلمون عالردود

حبيت اخبركم انو

البارت الجديد يمكن ينزل الجمعه او السبت

عشان يمديني اكتب وجي

تعرفون المخ يتفرمت بعد الإختبارات

نصيحه: ارجعو اقرو البارت السابق قبل ما انزل البارت الجديد
وركزو شوي على بعض الأمور
يعني زي لمن اتفقوا الرباعي الخوقاقي انهم..... وانتو ادرى >> محد يلمح

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3HOOD

3HOOD


انثى عدد الرسائل : 84
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : Student
المزاج : impassive
تاريخ التسجيل : 11/01/2013

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 3:37 am

يا الغلاا روايتك تجنننن .. ما شاء الله عليك مبدعهه
و آممم كثيرر تحست ل رزان ..
” Wait Sequel #
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady atoomi

Lady atoomi


انثى عدد الرسائل : 60
العمر : 29
الموقع : مملكة البحرين
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين يناير 14, 2013 5:32 am

رووووعه كملي بيبي drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 17, 2013 6:49 am

محدد سحب علينآ Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
LeTs Go

LeTs Go


انثى عدد الرسائل : 46
تاريخ التسجيل : 17/11/2012

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 8:09 am

البارت الـ(11):

لِنَعِشْ الـ لحَـظه ....
في بارتي ملـيء بكبار الشخصيات ورجـال الأعمال من حول العالم
بـ اشكال ولـغات مختلفه ،
هناك كان ابـو رزان مع زوجته و بناتـه وابناؤه كلهـم ،
ما عـدا ثنتيــن إلى الآن ما جو ...
اتوقع حزرتـو مين هـم ...
كانت رزان لابسـه فستان ضيق عالجسم لونه ازرق نيلـي ، يوصل للركبه ،  
وطقم ذهبي كلاسيكي و فخم ، مع كعب اسود مفتوح من قدام ،
بالنسبه للميك اب حطت ظل دخاني ورسمة كحل حلوه وروج لحمي بدون لمعه ،  
و مسويه شعرها كله ستريت و مرجعته لورى فارقته من النص ومنزله خصلتين 
و جوليا لابسـه 
فستان احمر قصير يوصل لنص الفخذ ، ماسك من الصدر ومنفوش من عند البطـن ،
وكعب فضي ، واكسسوار فضي ،
 حطت ظل فضي مدموج بأسود و رسمة كحل فرنسي وروج احمر صارخ، 
وشعرها مسويه فيه تسريحه  
التقـت رزان بجوليـا عند المدخل ؛
رزان(بابتسامــه): هلا والله منوره خيتـــو !
جوليا(ابتسمت بغرور وطالعتها من فوق لتحت): حتى انتي !
رزان(ابتسمت لها): شرايك ندخل سوا ؟!
جوليا: اوكيــه ليش لا ؟!
دخلوا مع بعض ولفتو نظر الحضور على طول بفخامتهم بمشيتهــم بلبسهم ،
[ملاحظه: ابو رزان اسمه جونسن]
جونسن لف لهم يطالعهم وعلى وجهه ابتسامه ثقه وفخر ،
جوليا ابتسمت لأبوها واشرت له من بعيد ، وهو اشر لها ؛
جوليا(تكلم رزان وتأشر على ابوها): هذا دادي
رزان مستغربـه من جوليا كونها هاديه اليوم ،
لمن وصلو رزان مدت إيدها لـ جونسن ؛
رزان: hi dad (ابتسمت بسخريه وكملت) i thout i will never say this word
(مرحباً ابي (-------) اعتقدت انني لن اقول هذه الجمله مجدداً)
جونسن(حزت بخاطره بس كان متوقع هالشي)(ابتسم): welcome my dotther   
(مرحباً يا ابنتي)
رزان ردت له الأبتسامه وبدا يعرفها على اخوانها واخواتها ،
وبعدها بدو الأوادم يجون وتجمعوا حوليهم وبدو يسألونها عن مهنتها وكذا من هالحكي ،
طبعاً ما قالت لهم انها تدرس بالجامعه و رقعتها انها تسافر لمشاريعها وكذا ،
رزان استغربت لمن شافت القاعه فيها مختلف الجنسيات حتى من الخليـج ،
بعد ساعه ونص راحت رزان تاخذ لها مشروب ،
وجاووها شلة رجال اعمال عربيين ، كانو لافتين إنتباهها من اول ما دخلت كانو لابسين بدلات رسميه مررره كشخه وملامحهم خقق ؛
الأول: miss raza it's great ouner to see you   
(مس رزان انه لشرف عظيم ان نلتقي بك)
الثاني(يطالع بالأول): تستهبل انت البنت تتكلم عربـي ولا كيف اسمها رزان ؟!!
الأول: اووووه ! صح ! سوري سوري ما كنت اقصد 
رزان(تضحك): لا عادي حصلت لي اكثر من مرره 
الثالث(كان اعقلهم): سلام انا يـزن 
الثاني: انا خالد 
الأول: انا سعود 
رزان(بابتسامه حلوه): تشرفنـا 
سعود: بصراحه حنا عرفناك من صديقتـك ميـاده
رزان(استغربت): ليش هي هنا ؟!
يزن: لا بس هي كانت تسوي ويانا مشروع وخبرتنا عنك
رزان: اهااا طب ما تدرون إذا هي بتجي اليوم ؟!
خالد: هي قالت عندها موعد وكذا وإذا قدرت تأجله ممكن تجي
رزان: اهاااا (كملت بابتسامه) اوكيـه عن اذنكم 
كلهم: اذنك معـك 
خالد(بعد ما راحت عنهم): يا لبيــــه !
يزن: سلامــات يا الأخو !!
خالد: وربي انها خقق 
سعود(يشرب كاسه وهو مفهي): تتوقع انها تحب واحد فينا ولا بتطلع زي مياده ؟
خالد: انا اقول انهــ.....
يزن(قاطعه): هيـه! على كيفكم هو كل ما شفتو وحده قلتو بتحبنا وما ادري ايش ؟!
سعود: جب انت همك بزنز وبس 
خالد(لف لسعود وطنش يزن): اقول شفت اختها ؟!
سعود: إلا شفتها شرايك نروح لها ؟
خالد: يلا مشينا (لف صوب يزن) يا حلـو بتجي معنا ؟!
يزن: لا توكلو انا بقعد هنا شوي وباخذ لي كم لفه بعدين 
خالد: اوكيه 
مشوا عنه وراحو ،
خلونا نروح بعيـد عن هالمكان ...لسكن الجامعــه ...،
بشقة فيصل و زوز ، كانت الساعه 12 ؛
فيصل منسدح عالكنبه وحاط راسه بحضن زوز وسرحاااااااان ،
فيصل باله مشغول بـ رزان ححححححده ولهان عليها ، زوز انتبه له ؛
زوز: شفيك ؟!
فيصل(يطالعه): شفيني بعد ؟!
زوز: سرحان وبقوووووه !
فيصل(وقف): افففف ابيها والله ابيها مشتاق لها حدي !!
زوز: اهجد يا ولد بتجي وبتشوفها وبتشبع منها حسستني انك ما شفتها من سنه !
فيصل: مدري قلبـي مو مرتاح لازم اتطمن عليها !!
زوز: طيب شرايك ندق عليها 
فيصل: في هالوقت ؟!
زوز: إييه بهالوقت عادي !
فيصل(قعد جنبه): طيب 
زوز بدا يطقطق بالفون ودق على رزان ،
عند رزان .....
كانت توها طالعه من الحمام ؛
رزان(بصوت ناعم): الووو
فيصل خــق ؛
زوز: هلا والله بالقاطعه 
رزان(ضحكت): سوري بس كان عندي اشغال كثيــره ما امداني ادق عليكم وكذ 
زوز: انزيـن متى بترجعيـن ؟! والله لك وحشه ! 
رزان(ابتسمت بهدوء): هو بكرا بس بأي وقت مدري 
زوز: اهااا طيب يلا بننتظرك بكرا 
رزان: اوكيــه يلا سلام 
زوز: سلام
وسكـر الفون ؛
فيصل يبوس بـ زوز و هو يبعده عنه ؛
زوز: ياخي وخر عني خنقتني 
فيصل(مسك فيس زوز وشفه بقوووه): اموووووه تسلم لي انت والله بدونك ما ادري شسوي !
زوز(حاط إيده على شفايفه ومعصب): طب شدخل انك تشفني قول شكراً وخلاص !!
فيصل(يخزه يبتسم بخبث): ليــش ما عجبتك البوسـه ؟!
زوز: وجججججع هذا تفكيرك يا الوصخ !! (ورمى عليه مخده)
فيصل: ههههههههههههههه
بعدها تموا يسولفون شوي وناموا ،
عند رزان... 
بعد ما بدلت ونشفت شعرها ،
فجـــاءه !!!!....
دق الجرس 
قامت رزان وهي مستغربه ،
فتحت الباب وكانت ......
رزان(فاتحه عيونها علـ آخر): ميــاده !؟!؟!!!!
مياده(تعلك): قالو لي انك سألتي عني قلت ما يصير ما اشوفك 
[مياده هذي صديقة رزان تعرفت عليها بوحده من الشركات بس الحين لها شركتها الخاصه ، طولها حلو اقرب لطويل شوي ، ستايلها سبورتي ونادراً ما تلبس فساتين ، جسمها نحيف ،بشرتها بيضاء ، مملوحه شفايفها مليانه ، تعرف لغة العيون وتفهمها اكثر من رزان ، شعرها قصير لنص الرقبه صابغته احمر على برتقالي والأطراف اشقر ثلجي ، منحرفه اقوى شي لدرجة انو رزان تستحي منها، ترقص هيب هوب نفس مستوى رزان وكانو يحضرون حفلات مع بعض، شخصيتها قويه] 
رزان مستحيه منها لأنها لابسه ميني شورت وبلوزه شفافه
مياده(تخزها): شنو ترا عادي شايفتج من قبل !!
رزان(مستحيه): لا مو على كذا بس فجعتيني !
مياده(تكتفت): طيب شنو بنتم واقفين عالباب ؟!
رزان(توها تستوعب): لا شدعوه تفضلي
مياده دخلت و بعد ما قفلت رزان الباب ؛
مياده(لفت على رزان): ترا إذا يضايقج وجودي بمشي 
رزان: لا لا شدعوه اصلاً كنت ابيج بموضوع مهم 
مياده: اوكيه 
فصخت جاكيتها و راحت لـرزان الي كانت بالمطبخ تجهز لهم خفايف ؛
مياده: إذا عندج اندومي سوي لي واي عصير في الحياه معاه وبكون شاكرت لج 
رزان(ضحكت على هبالها): شدعـوه اندومي ؟!
مياده(ابتسمت وقعدت علـ كرسي): والله مشتهيته غير كذا يشبع   
رزان: خبري انتي ما يكفيج صنف واحد من الأكل مو ؟!
مياده(ضحكت): عادي انا آكل اي شي بس اهم شي يكون دبل الدبل
رزان ضحكت عليها وكملت شغلها ،
وتموا يسولفون وياكلون ،
بعد ما خلصوا قعدوا بالصاله ؛ 
مياده: يلا تكلمـي كاني اسمعـج 
رزان: امممم انتي عارفه انا وين ادرس الحين مو ؟!
مياده: امبلا !
رزان(تفرك اصابعها بتوتر): امممم طيب إذا وحده فيهم فرضاً تعدت علي شسوي ؟!
مياده(رجعت نفسها لورى): في هالحاله إما انج تطقينها وتهجين او انج تلعبين براسها بكم كلمه وجي يعني وفي حل آخر وهو الأفضل ..
رزان(بسرعه): شنـو ؟!
مياده(ابتسمت بخبث ودنقت لرزان): انج تشبكين ويا بويـه ومو اي بويه لازم تكون معروفه والكل يخاف منها ولازم الكل يعرف انج تيكـن وياها وانتي سيكسي وحلوه وكل الي عليج انج تأشرين وبيجونج
رزان(سرحت بعيد):........
مياده(تخزها): لا يكون فيه وححده في بالج ؟!
رزان: هاااا ايه لا.... قصدي ......
مياده(تضحك): ههههههههههه لا تحاولين تنكرين السالفه واضحـه !
رزان(قلب وجهها احمر): وجججع !! إيه فيه وحده 
مياده(تسندت ومدت إيدها عالكنبه): شنو اسمها ؟ تدرس وياج ؟
رزان: اسمها فيصل وتحبني وانا منجذبه لها وتدرس معاي بنفس الكلاس
مياده(تشرب كاسها): انزين شالمشكلـه ؟!
رزان: انا ما ابي احتك باحد هناك وغير كذا ما ابيهم يلمسون كسي خير شر !!
مياده(تخزها وهي مستغربه): ليش ؟! عادي انتي مفتوحه من قبل  !
رزان: ادري بس.......انا من زمان ما سويتها من قبل 
مياده(عصبت): تستهبليــن مو ؟!! دام البنت تحبج اكيد بتفهم عليج وبتكون متساهله وياج !!
رزان(تفكر): تشوفين كذا يعني ؟
مياده: يب 
رزان: انزين شرايج تنامين عندي اليوم 
مياده(بلقت عيونها): شنووووو ؟! صاحيه انتي ؟! المهم ان اختي موصلتني وتقول بتاخذ كم لفه وبتشتري من السوبر ماركت اغراض وبعدها بتجي تاخذني
رزان: اهاااا اختج الصغيره لينا مو ؟!
مياده: يب بس ذي وين تجي صغير ويا مخها لا وابشرج بعد صار عندها بوي فريند
رزان: ههههاي وناسه شنو اسمه ؟!
مياده: وناسه بعينـج !! اسمه تومـاس وتناديه توم بعد
رزان: اهم شي سلميلي عليها 
شوي إلا دق جوال مياده ؛
مياده: هذا هي دقت(حطت عالسبيكر)..ها انزل ؟!
لينا(بصوت هادي وناعم): لا لا بس بقولج انو فيه كوكيز مرره لذيذ تبين اجيب لج وياي ؟!
مياده: صج انج فاضيه داقه عشان كوكيز ! طيب مو مشكله جيبي لي 3 باكيت اوكيه ؟!
لينا: اوكيه ومره ثانيه لا تحطين عالسبيكر اوكيه حبيبتي ؟
مياده و رزان فاطسين ضحك : هههههههههههههههه
مياده(تضحك): هههه اوكيه اوكيه من عيوني ههههه ما تنصاد هالبنت هههههههههه
رزان: هههههه ما شاء الله عليها ادب عجبتني ! 
مياده(تخزها): انتي خلج مع فصوولي هاا ! 
رزان(دقت كتفها): مو شغلج !!
وتموا يسولفون الى ان دقت لينا على مياده ومشت بعد ما ودعت رزان 
رزان نامت 3 الفجر ،
قعدت الساعه 10:30 ،
رتبت اغراضها وحطت ثياب غير عن الي جابتها وخذت شاور واستشورت شعرها سوته ستريت رفعت غرتها وحطت طوق ابيض نحيف ،
هالمره ثيابها غير لبست فستان ابيض اكمامه طويله يوسع من تحت يوصل للركبه وعليه جاكيت جنز فاتح شمرت اكمامه ولبست إكسسوار بني  ، مع بوت كعب بني مفتوح من قدام ،
[إذا لاحظتو رزان دايماً تلبس بلايز طويله لمن تطلع للجامعه] ،  
حطت روج فوشي بلمعه و غمقت كحلها ومسكرتها ، طالعت نفسها برضى ابتسمت ولبست جاكيتها و حطت نظارتها ومشت للجامعه وهي ناويه تبدا من جديد ،
طول الطريق ورزان مليووون فكره براسها ،
وصلت الساعه 2 ،
دخلت من الباب الخلفي للمبنى ،
بشقة ميمي وياسمين ؛
كانو فيصل و زوز ومروان و سلطان متجمعيـن سوا ،
كانو يسولفون ومتحمسين مع السوالف ويضحكون ، وفيصل معهم بس مخه بمكان ثاني شوي إلا دخلت عليهم رزان بكعبها ؛
رزان(اشرت بأيدها لهم بابتسامه حلوه): هــــــاي 
فيصل والكل طارت عيونهم على لبس رزان ؛
فيصل(لا إرادياً): الشمـس من وين طالعـه اليــوم ؟!!!!!
رزان ابتسمت وقعدت جنبه ،
سلطان دق جواله و استأذنهم وطلع ،
زوز جا من ورى رزان عالكنبه ومروان جاها من جنب ؛
زوز(يستهبل): نياهاهاهاها (ويخزها)
رزان(تخزه انو خير سلامات):.......
سامي: تراهم محششين من قبل ما تجين !
اوووه ما قلت لكم ردت فعل سامي انهبل عليها بس قرر انه يخليها لفيصل ويتصرف وياها عادي ، لا تستغربون انه عرف  حتى مروان عرف هو الثاني قاله عزوز ،  
رزان(تطالع بأظافرها): إييه نفس ما هم ما تغيرو (وكملت بابتسامه) يا حليلاتهم
مروان و زوز : خييييييير !!
زوز: تتكلمين عن اصغر عيالج ؟!!
مروان: هذا الي ناقص بعد !!
قعدوا وهم معصبين ، سامي ابتسم على هبالهم ؛
رزان(طالعته وابتسمت): حتى انت بعد محلو....طالع كيوت 
قالتها وقامت للمطبخ ، 
هنا فيصل ولع وعصب انها قاعده جنبه ومو معطيته وجه ،
بس ابتسم بخبث واشر لهم ؛
فيصل(يهمس بخبث): هاا.... امشوا عالخطه اوكيـه ؟! 
الكل هز راسه للتأكيـد ، 
قام مروان وشغل السوني وبدا يلعب اهو و زوز ، 
وفيصل و سامي سحبوا لهم مخدات وقعدوا عالأرض وتسندو عالكنبه ومخلين فراغ بينهم متعمدين عشان تقعد رزان فيه 
رزان جايبه لها شيبس من المطبخ فصخت كعبها وسحبت مخده وقعدت بين سامي و فيصل ،
سامي(ياكل بوب كورن): اقول رزان كيف إجازتك عسا إستانستي مع ربعك ؟
رزان(تاكل شيبس): والله ما طولت معهم بس شوي ورحت لشغلي وكذا 
سامي: اهااا.... يلا اهم شي استانستي 
مروان(وعيونه عالشاشه): اقول رزان الحين انتي درستي بالسعوديه مو ؟!
رزان(مستغربه): يب ليـش ؟!
مروان(لف عليها): فيه مزز هناك ؟!
رزان(تضحك): هذا الي همك المزز ؟!
زوز: اكيد ولا شلون بعد لازم نشيك عالمزز إلا انتي ما طحتي لج على وحده هناك ؟ 
رزان(قلبت ملامح وجهها وخزت زوز): لا شدخل شنو شايفني ؟!
زوز: لا يعني بس اسأل 
مروان: بس طبيعي تكونين خاقه على وحده عالأقل  
رزان(بحزم): لا
سامي: مو معقوله اكيد فيه وحده عاجبتك !
رزان سكتت بعدين لفت على فيصل الي كان يحوس ويطقطق بجواله ،
وقفت اكل و طالعتهم كلهم ،
مسحت فمها وقعدت عالكنبه ؛
رزان: الحين ليش تسألون عن جامعتي ؟! القديمه خلاص ايام وعدت ؟!
كلهم لفوا عليها ما عدا فيصل ، ورجعوا على حالتهم الي قبل ؛
سامي: زين ليش ما تحبين تتكلمين عنها ؟!
رزان: لأنه ماضي وما يحتاج اتكلم فيه 
زوز: إييه زين احنا ما عشنا وياج هالماضي مو من حقنا نسأل !!
رزان(حطت رجل على رجل): طيب اسأل ما قلنا شي...(لفو عليها)...بس تكون اسأله واضحه 
مروان: انتي كنتي ليدي وقتها ؟! 
رزان: انا اساساً مو ليدي ! لا الحين (وطالعت بفيصل) ولا بعدين
فيصل طالعها بعدم اهتمام ولف يطقطق عالجوال ؛
كملت رزان: كان شعري قصير وملابسي دفشه فـكانو يفكروني توم بوي
الكل بلق عيونه عالآخر ؛
سامي: ما اقدر اتخيلج زينا !!!!
مروان: شلون تصيرين توم بوي وعندج صدر شدعوه لهدرجه عميان ؟!!!!
رزان(ابتسمت): لأنو وقتها كنت توني صغيره ما بعد يبرز وكذا 
زوز: اهم شي ! طيب ما كان عندج خويات بويات ؟ 
رزان: امبلا هم سحبوني وياهم...(سكتت شوي)...بس تذكر البنتين الي جو بحفلة صديقك ؟!
زوز: شفيهم ؟!
رزان: هذولا من نفس الشله الي كنت وياها قبل بس ترا ما اطيجهم عشان جي ما احب اتكلم عنهم او عن الي صار بالجامعه  
مروان(بفهاوه): اهااا 
فيصل: ربعج هذيلا من سنه نقلوا هني بس توهم يكتملون ويفكرون انهم يستقرون بدبي 
زوز: ترا الشله معروفه بالجامعه واحنا نعرفهم  
رزان(بهدوء): عموماً انا ما ابي ارجع احتك فيهم من جديد 
سامي: ليـش ؟!
رزان: لأني ما اخترت اكون وياهم من الأساس 
تسندت عالكنب و رجعت راسها لورى وغمضت عيونها ؛
سامي(بحنيه): روحي نامي ريحي لج شوي !
رزان: إييه بقوم بعد شوي 
قامت للمطبخ وسوت لها ساندويش وخذت لها بيبسي ،
وقعدت بالصاله تاكل وهم تموا يلعبون ويسولفون ،
رزان سرحت لفتره وتذكرت مره من المرات لمن كانو رايحين بارتي ؛
وليد كان يزبط شعر سعود و رزان كانت بالحمام تتسبح ، سعود نزل تحت ينتظرهم ؛
وليد: ميتووووو وينك طولت ؟!! لا تأخرنا 
رزان طلعت وشعرها كان مغرق ماي ومحيوس وقاطه عليه الفوطه ؛
رزان(وعيونها حمر وفيها النوم): هاا كاني
وليد(يطالع فيها بخوف): شفيها عيونك !!! تعال وريني  
وقرب لها ووقف قدامها ومسك وجهها ويطالع يعيونها ويتفحصها ،
رزان تبعده عنها وتقول له ما فيها شي وانو من المي وكذا ،
بس هو ما صدقها ؛
وليد(ماسك إيدينها): انت متى نمت اخر مره ؟!  
رزان(تفك إيدها منه وتقعد عالكنب): شدراني.....يمكن قبل يوم ونص 
وليد(قعد قبالها): المشكله انج لازم تجين الحفله 
رزان ساكته وتطالع بالفراغ ،
وليد: شوفي لا رحت هناك خذ لك غرفه مع وحده ونام فيها ولا تنسا تقفل الباب
رزان: اوكيـه
وليد: زين قوم بدل وتجهز 
رزان(بطفوله): افففففف والله ما لي خلق اتحرك !!
وليد(خق): شنو يعني البسك ؟!
رزان: هفففففف !!   
وليد: وين ثيابك ؟!
رزان: شدراني باخذ لي كم قطعه فوق هالبنطلون وبمشي 
وليد طلع لها جاكيت جلد اسود ؛
وليد: البس ذا فوق ثيابك وسكر السحاب وخذ لك شوز كشخه معه وكذا 
رزان لبسته وسكرت السحاب ولفت عليه ،
وليد ابتسم ورزان قطت نفسها عليه ودفنت راسها بكتفه ؛
وليد(متفاجئ): هيييه ! شفيك ؟!
رزان: فيني النووووووووم 
وليد(ضحك): خلاص طيب شرايك تنام بحضني ليـ رحنا هناك ؟!
رزان: اوكيـه 
سوى لها وليد شعرها وهي كل شوي تنام بدون ماتحس ،
راحو للبارتي ،
و رزان حدها دايخه تحس انا هورني على سكرانه ،
تموا حوالي نص ساعه يفترون ويسلمون عل ربعهم ،
ولمن قعدوا اخيراً 
على طول رزان عطت الناس ظهرها و وحطت راسها بحضن وليد وحوطت خصره ونامت ،
وليد ضحك على شكلها وتم يسولف ويا ربعه وهي بحضنه وكل ما سألوه قال لهم مواصل من يومين ،
جات حنان وقعدت تسولف ويا وليد؛
وليد: نوني تكفين نوميه بحضنج والله خدرت رجلي منه !
حنان: اوكيه انت روح استانس وانا باخذه فوق 
وليد(ابتسم): تسلمين لي مشكوره.....(وقف).....يلا سلام
حنان قربت صوب رزان وتمت تلعب بشعرها وتزعجها وتهمس بأذنها بـ اسمها ،
رزان قعدت على صوتها وهمساتها ؛
رزان(تطالعها بصعوبه): انا بحلم ولا علم....(عقدت حواجبها)....منو انتي ؟!
حنان(ضحكت): لا تخاف ان نوني 
رزان عدلت جلستها ؛
رزان: شتبي مني نوني ؟
حنان(تلمس وجهها): يووووه. يا حياتي عيونك حمر ووجهك تعبان امش فوق عشان ترتاح 
مسكت إيد رزان وسحبتها وياها فوق ،
دخلوا لوحده من الغرفة وقفلت رزان الباب ، 
حنان قاعده عالسرير واشرت لها تجي بحضنها ،
رزان ابتسمت لها وطبت بحضنها ودفنت نفسها بصدر حنان ولمتها لها بقووووه ،
نامت رزان و حنان تلعب بشعرها ،   
صحت رزان من هالذكرى على صراخ عزوز و مروان ،
فيصل كان يطالع فيها وهي مسرحه يوم انتبه انها رجعت عالخط رجع يطقطق عالفون ،
رزان قامت من عندهم وانسدحت بسريرها وتلحفت ونامت ،
لمن قعدت رزان الساعه 7،
شافت عزوز نايم وحاط راسه بحظن فيصل الي نايم اهو الثاني ،
اما سامي مطفي الليتات وطالب له من ماك ويتابع فيلم ،
رزان قامت غسلت وجهها وبدلت ثيابها ،
لبست تيشرت ابيض واسع و ميني شورت احمر غامق و جوارب بيضاء ،
( كانت هاذي اول مره رزان تلبس شورت قدامهم )    
فكت شعرها وكحلت عيونها وحطت مسكرا ومرطب وتعطرت ،
جات لسامي من وراه ، وسامي شم عطرها بغا يستخف ،
كان منسدح عالكنبه لابس بنطلون رياضي اسود وتيشرت ابيض ،
قربت رزان صوبه و لمته من ورى وباست خده قريب اذنه ؛
رزان(بهمس يدوخ): شتسوي لحالك ؟
وفرصت خده ،
سامي انهبـل عليها مو عارف شيقول وشلون يتصرف ،
( ترا للحين ما شاف ثيابها ) 
رزان ابتسمت وخذت القوطي من ايده قعدت جنبه على طرف الكنب وشربت منه ؛
سامي(اول ما قعدت(شهـق ذيك الشهقه)): هيـــــــــــ !!!!!!!!!!......روز شنو هذا ؟!
رزان(بدلع): شنـو شفيك ؟
سامي(انتبه على نفسه ورقع لعمره): اا.....ليش تشربيـن من الـببسي حقي ان مبرده لي
رزان(تطالعه بترجي وبنبره تسيح الواحد): والله مشتهيته عفيه خلني اكمله 
سامي مد بوزه ورجع تسند عالكنبه ؛
سامي(يسوي انه زعلان): طيـب....ويلا قومي عني خليني انسدح 
رزان(بنفس الدلع): تعال بحضني عادي
سامي: لا ما ابي 
رزان قعدت فوقه ؛
رزان(تتدلع): يووووه ! لا تعزعل مني خلاص اجيب لك واحد غيره
سامي بغا ينجلط كان يحس بكسها فوق بطنه ؛
سامي(ووجهه احممممر): زين خلاص وخري عني ! 
رزان ابتسمت وشفته بسرعه وقامت للمطبخ ،  
بعد نص ساعه ....
فيصل قعد مفجوع على صراخ التلفزيون ،
عزوز ما كان بحضنه ، 
شاف رزان قدامها بوب كورن وبأيدها بيبسي ،
فيصل طارت عيونه عليها وعلى لبسها ، 
رزان مندمجه مع التلفزيون وما انتبهت له ،
فيصل بشويش قرب صوب رزان...
قعد قبالها و وحوط خصرها ولمها له بقوووووه ؛
رزان(متخرعه ومفجوعه من حركته): بسم الله خرعتني فيصل شفيـك ؟!  
فيصل(رفع راسه لها): احبـج بعد شفينـي 
رزان ابتسمت وحطت الأكل الي بإيدها ،
قعدته عالكنبه وقعدت فوقه ؛
رزان(بدلع): انت شنـو فيك حبيبي ؟؟
فيصل نزل راسه ؛
رزان: شفيـك ؟!
فيصل(مسك إيدينها وطالعها بعذاب): اخخخخ بس انا الي شفيني ولا انتي ؟!
رزان(ببراءه): شنــو ؟!
فيصل(طالعها بجديه وصوته مخنوق): رزان إذا ناويه تجننيني اكثر فـ انا اقولج من الحين ترا ما اقدر استحمل اكثر انا اتعذب كل مره اشوفج تبتسمين لغيري ولا تسولفين لغيري حتى قعدتج مع غيري تضايقني من يوم رحتي ومخي معاج احبج وابيج لـي......ابيج لي لوحدي
رزان طالعت بالأرض بعدها طالع فيه ؛
رزان(بابتسامه): من قالك اني ناويه اعذبك او اكون لغيرك (حطت إيدها على خده) ترا ما قلت شي غلط !........انا احبك ومستعده اكون وياك وانا كلي لك يا روحي 
شفته مده طويله وتموا هاقين بعض ،
فيصل يطالع برزان و سرحان يلعب بشعرها ؛
رزان: انا ادري انت شتبي 
فيصل(ابتسم): دامج تدرين قولي لي متى بتعطيني الي ببالي 
رزان(منحرجه شوي): امممممم بخصوص هالموضوع ابيك تكون متساهل وياي شوي لاني من زمان ما سويتها.....فيصل في شي لازم تعرفه بس توعدني انه محد يدري بهالموضوع اوكيـه
فيصل(مستغرب): اوكيـه حياتي
رزان(تلعب باصابعها): من كم سنه يمكن بعد الثانوي انا تزوجت واحد وجي بس ما طولنا يمكن  3 شهـور وتطلقنا وانت عارف انو طبيعي نكون مسوين سكس وجي وبس يعني.....من وقتها ما خليت احد يلمس كسي 
فيصل ساكت و هادي ،
كانت ملامح وجها صعب الواحد يتكهن بشنو وضعه الحين ،
رزان انقهرت من سكوته لأن حيل طول ؛
رزان(معصبه): زييين لا تسكت تكلــم قول لك شي !!
فيصل ابتسم وبعد شعرها عن وجهها حوط خصرها وشفها عـ سريع ؛
فيصل(بابتسامه تخقق): سوري حبيبتي ما انتبهت لنفسي اوعدج اني ما اعيدها 
و رجع شفها من جديد ،
رزان ابتسمت وغيرت وضعيتها وانسدحت بحضنه ؛
رزان: انزين ما قلت لي.....شنو ناوي تسوي بـ غاده ؟؟
فيصل(مسك إيدها): هاذي لا عاد تجيبين طاريها خلاص بحححح !! ماكو غاده التبـن من جديد هاذي طردتها برا الجامعه 
رزان ابتسمت بانتصار وتابعت الفلم وياه ،
بعد ساعه
رزان حست ان فيصل نام لفت عليه وشافته يفرك عيونه ،
رزان(تضحك): ههههه شكلك كيوت 
وقفت طفت الـTV ومسكت إيده ؛
رزان: امش وياي خلنا ننام 
فيصل ابتسم وقام وياها ،
انسدحو بسريرها ونامو مع بعض ،
فيصل محوط رزان بأيدينه ، و رزان ظهرها لازق بظهر فيصل ،   

كـانت نومه ما تتـــكرر 
                           و يا لــها من نومه

تصبحون على خير يا الحبايـب 
---------------------------------------
نهاية البارت الـ(11)

{(اعتذر لأن البارت قصير )}>,.
---------------------------------------
$توقعاتكم$
شلون بتكون ردت فعل الشله لمن يعرفون لهم فيصل و رزان انهم يحبون بعض ؟؟
رزان حبها لفيصل حقيقه ولا كـذب ؟!؟
اللقاء بين شلة ابطالنا وشلة رزان السابقه ، شنو معقول يصير ؟؟؟
كيف بتكون ردت فعل وليد لمن يدري عن ارتباط رزان بفيصل ؟؟

ومجدداً اعتذر 
وان شـاء الله اعوضكم بغيـره 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3HOOD

3HOOD


انثى عدد الرسائل : 84
الموقع : ksa
العمل/الترفيه : Student
المزاج : impassive
تاريخ التسجيل : 11/01/2013

¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥   ¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥ - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد يناير 20, 2013 10:15 am



آآبدعتـي يَ روحههآآآ ..
” Wait Sequel #
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
¥< لا بعدكم ما عرفتوني ، حتى لو شفتو ورى الجدران >¥
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  من 1........3 وقل اخر شي شفتو بالتلفزيون
» شاب يكلم الجدران .....هل هو مجنوون ؟؟
» شفتو شمه حمدان وشفتو حلا الترك طيب شوفو هذي
» الصرقعه -الرجه- استهبال- خبال اقلاع و زحف حتى النخاع و لامانع من المشي على الجدران

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: