منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو

اذهب الى الأسفل 
+5
. Gain .
am done
Bøøya 2022
Lady lunee
Blacko
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Blacko




انثى عدد الرسائل : 250
العمر : 25
الموقع : دار بن ثاني
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 3:03 pm

احم ذي قصة عن بويات في رحله للبر
بتكون من جزئين اذا عجبكم الاول بكمل
في بيت من البيوت الراهيه
قاعدين شلة في الملحق ويلعبون ورق بملل والبنوتات يحطون مناكير لبعض
فلع نايف الورق وتأفف
ميشو : شفيكك انت ؟!!!
نايف : تمللت ياخي اربع وعشرين ساعه نلعب ورق وذول يحطون مناكير مادري اظافرهم ماتحللت
فوف : على الاقل مهتمين في اضافرنا موب انت مافيه اظافر غير واحد مطوله عشان يفتح علب البيبسي
نايف : وانتي شلي حارق دمج اقول كملي صبغ في اضافرج وحاسبي لا تصبغين يدج وويهج بعد
ميشو : بسككم انتو
فوف : اهوا يتحرش
ميشو : وانتي ماتصدقين حد يتحرش فيج على طول لساانج يتحركك
فوف : اف ~ وكملت
نقز عليهم غانم ~ انا عندي فكره
ميشو ونايف : قووول
غانم : شرايكم نروح البر دام الجو حلو
ميشو : هناك برد
غانم : بس في اختراع اسمه جاكيت
نايف : اصلا ملل هناك نروح شنسوي
غانم : يعني طلعة بر وجي احسن من القعده بالبيت
نايف : انجلع هناكك
حسوم : انا عندي اقتراح
ميشو : قووول غرد
حسوم : نروح البر
ميشو فلعه بغرشة رد بول على راسه
حسوم : اييي شفيك شقلت انا
ميشو : توه غنوم قايل وقلنا لا
حسوم : اصلا حتى بلاكو يبي
بلاكو : من قالكك اني ابي
حسوم: يله عادد
بلاكو : ياكثر ماتحن خلاص بنروح بس بدون هاذول ~ وهو يأشر على البنوتات
حسوم : اكيد اصلا لو جاو اختربت الطلعه كلها
ميشو : واذا قلت لكم انه نونو بتجي ويانا
كلهم : لاااااا
نونو : وشفيني يعني ماتبوني اجي وياكم
ميشو : مافيج شي بتجين غصب عنهم بعدج
فوف وإن : وحنا
ميشو : بيتكم
فوف : افففف
نونو : متى بنرووح
ميشو : باجر الظهر
نونو : خلاص عيل نروح ننام الحين
ميشو : يله
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بعرفكم عليهم بس بدون فوف وإن لانهم مب مهمين
~
نونو : جميله وبريئه حساسه وخوافه بس تنجرح ماتصيح طيبه وتبلع العافيه اذا احد قالها انه فيه حشره عندها
عمرها 24 يشبهونها في كيم كارداشيان
~
نايف : توم بوي طيب ويحب الفله والوناسه بس عصبي ومن هواياته انه ينرفز نونو ~ عمره 24 ~ https://i.imgur.com/3jnEY.jpg
~
ميشو : توم بوي دايماً متملل حتى وهو مب متملل يملل نفسه غصب صوته حلو بالغنى ويدق على الطبل ~ عمره 24 ~ https://i.imgur.com/WgsAt.jpg
~
غنوم / غانم : توم بوي جميل اهبل يحب الاستعباط يعزف على القيتار وصوته عادي بس اذا خلاه يعلى يصير اوكي ~ 23 ~ https://i.imgur.com/B84I2.jpg
~
حسوم / حسام : توم بوي جريئ ومنحرف صوته يشبهوه بصوت ناديه الجناحي جميل وصوته ناعم ~ 19 ~ https://i.imgur.com/rAa8L.jpg
~
بلاكو : سبوورتيه بيضه شعرها بوي ناعم طويله شفايفها متوسطه ورديه خافته بشرتها تستوي حمره بسرعه تموت بالاسود ولبسها دايماً اسود ~ 13 ~ https://i.imgur.com/SrRub.jpg
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اليوم الثاني الساعه 10

ميشو والباقي
هم في سيارتين
سيارة ميشو : نونو ونايف وميشو
سيارة غانم : غانم وحسوم وبلاكو
~
نزلو ياخذون اشياء للشوي ورد بول وجي حق الرحله
~
ميشو : نونو تبين شي اخذي
نونو : صج
ميشو : اي وعلى حساب غنوم بعد
غانم وهو مطير عيونه : نعم نعم
ميشو : فيه شي يعني اي على حسابكك ولا ترى افضح وغمز له
غانم : هاه لا اكيد اصلا كلكم على حسابي اشتروا شتروا بس عدة الشوي على ميشو
ميشو : خلاص عيل ما اوصيكم هاه خمو المكان
غانم : لا لا هاي اصرااف ماراح تاكلونه كله
حسوم وبلاكو وناييف : يلله طييير
وراحو ركض ووراهم نونو وتطلع لسانها له
~
ميشو وهو ميت ضحك : هههه طلع بوكك من الحين واسحب الف
عصب غانم وراح يسحب
~
قرب ميشو من الفحم ومسك اخر كرتون من النوع اللي يبيه بس في يد سبقته ومسكته وصاروا يجرونه من بعض
ميشو : الله وكيلك عطني اياه
رجال : وليش اعطيج
ميشو : لاني ماسكه قبلكك
: وانا شقته قبلكك
ميشو : خذ نوع ثاني
: وانتي ليش ماتاخذين نوع ثاني
ميشو : مالكك دخل
: عشانج بنت بس بعطيج اياه
ميشو : تسلم
: اوكيه يسلمج ربي
~
في السيارات
واقفين السيارتين جمب بعض ويوصفون المكان اللي بيروحون له
غانم : خلاص ابشر تلاقينا هناك
ميشو : يله سلام
وشخطوا بسياراتهم وهم معلين على اصوات الاغاني ويغنون ويترقصون
~
الساعه 12 وربع
وصلوا الشله للبر وحطوا اغراضهم وركبوا خيمتهم وهم مقررين انهم يباتون هناك
~
ميشو : هاه اوكي
غانم : اي كل شي تمام
حسوم : تتوقعون شنو شريت
الكل : شنو
حسوم تعرفوون رشاشات الثلج شريت ثلاث كراتين عشان اخسر بعض الناس وقسم بالله ماخلي ولا واحد اخذووهم وخل نلعب
غانم : اخ يافلووسي
نااايف : وناااسه جيب جيب
~
وقعدو يلعبون بالرشاشات لين خلصوا
وقعدوا وهم ميتين من التعب عقب المراكض ورا بعض والطيحات اللي طاحوها
~
نونو : وااي لو اني حامل سقطت
ميشو : ههههه اتخيل شكلج حامل
بلاكو : انا مابي اتخيل بسكر عيني
حسوم ضرب بلاكو على راسه ~ ياغبي اللي يسكر عينه يتخيل واللي فتح عينه مايتخيل
بلاكو : وي صح خخ عادي
نونو : انا شنو جايبتي عندكم
ميشو : انا
نونو : فديتك
ميشو : كلي فداج
نايف فلع غرشة رشاش على ميشو ونونو ~ بسكم غراميات اشكك اذا بينكم شي
ميشو : يالكلب اقنعني انكك ماشفت حد مثلنا
بلاكو : اصلا من وضع لين وضع يختلف
نايف : اول مره تقول شي عدل في حياتكك
بلاكو : اسكت اقول اسكت
حسوم : بلاكو قوم قوم نذلف نتمشى
بلاكو : انت براحتكك اذلف بس انا بقوم امشي
حسوم : صج كلب انزين يله يا حضرة الملك قوم امشي
بلاكو : يله
ميشو ونونو : احتا بنروح نتمشى بعد
نايف: نعم نعم وانا وغنوم
ميشو : كيفكم
وراحو
~
نايف صج انهم كلاب
غانم : عندي لك فكره وقسم بالله تخليهم يحرمون يسوون فيني جي
نايف : قول قول شنو
غانم : امش وراي وتعرف
نايف : وراك وراك مافي شغله
~ بعد ربع ساعه من المشي وصلوا
نايف : اح وش بتسوي هني
غانم : شنو تتوقع بنأجر بقيات
نايف : ياخي وناسه قيدااام

ركبوا البقي وشخطوا شوي

نايف بصوت عالي : غنوم شنو بنسوي
غنوم : نروح عندهم ونقحص ونخرعهم وعقب نشرد منهم ونرجع لهم اقين ونخلي المفاتحين عندنا
نايف : هههايعجبتني ياشيخ قيييداااااام
وراحو صوب تخييمهم
~
بلاكو : وين ذلفوا هاذول
ميشو : هي هي في بقيات جايين صوبنا
حسوم : هاه اقطع ياشيخ هاذول بيدعمونا
اول ماقربوا غنوم ونايف الا الكل يراكض يحاول ينخش عنهم
~
بعد فتره من عقب ما انخشوا ما قامو يسمعون اصوات بقيات
رن تلفون حسوم
حسوم : الو يالكلب
غنوم : هاه عجبتكم الحركه
حسوم : هاذول انتو يالكلاب
ميشو وهو مطير عيونه اخذ الفون بسرعه ~ ياكلاب شحقه تسوون جي
غنوم : عشان تعرف تهدنا بروحنا انا ونايف بروحنا مره ثانيه وايه على فكره ترى احنا بعدنا عنكم تقدرون تطلعون واحنا بنطول شوي وعقب نجي
~
ميشو : الكلب سد الفون في وجهي
بلاكو : اخ الكلاب بغوا يطيرون قلبي
حسوم : هدي ياشيخه هدي
نونو : اف تعالوا الحين نروح نتغدى
ميشو : يله قومو
~
الساعه 6:53
بلاكو ياكل توكس : اقول غنوم ونيوف مابينو
حسوم : ابد
ميشو : بالعنى
نونو : اخاف صار لهم حادث ولاشي
بلاكو : شفيس انتي تفاولين ع الخلق اقول اكلي اللي قدام وسكتي ابركك
ميشو : شباب جاتني اضافه عالبيبي اقبل
حسوم : نصيحه مني لكك لا
بلاكو : اي اي صح اصلا لو قبلت بتطلع وحده من ذول اللي شسمه منعجبين فيكك
ميشو : لا النكك اسمه شادو
نونو : عيل اقبل
ميشو : قبلت
طلعوا كلهم جواويلهم وضافوه
~
طلع لهم كلام انه هاذا لاي حادث يصير بالدوحه على طول يطرشونه للسته
~
بعد عشر دقايق وصلهم منه
7
7
7
حادث مروع في البر حدث اليوم في الساعه ال5 وربع مسائاً وقد كان بين فتاتين وشابين وقد وصف الشرطه انه الفتيات كانو من المسترجلات او من ما يسمى بالبويات وقد تم نقلل جثثهم الاربعه لمشفى ولم يتم العثور على هواتفهم للاتصال على احد من اقربائهم
شادو
تم التحقق من الخبر
~~~~~
ميشوو فاتح عينه على وساعهم : نععععععم قررييييتوا
بلاكو ماسكك فون حسوم ويقرا وياه ومنصدمين
نونو : قلت لكم
ميشو : خلونا نسأله عن المكان اللي هم فيه
حسوم : اوك انا بسأله
~
فالمحادثه
~
Ro7y t7bk ~ mmkn so2al
Shadow's ~ yes
Ro7y t7bk ~ shno asamy albanat
Shadow's ~ may9eer a8ool
Ro7y t7bk ~ bs awl asm
Shadow's ~ 3'alia w noof
Ro7y t7bk ~ jdd hm ween al7een
Shadow's ~ le7en ma6l3o mn albr
Ro7y t7bk ~ mshkor
Shadow's ~
~
ميشو : شفيه ويهك انصفق
حسوم : ركبوا السياااره بسسرعه
ميشو : شنو شصار
حسوم : هم هم غلوي ونوفو نايف وغنوم
ميشو : احلف قوووووووم قووم بسرعه
هدوا اغراضهم وشخطوا بسرعه قبل لا يطلعون من البر ومايلحقون عليهم

~~~~~~~~~~

انتهى هالبارت
طبعاً قلنا براتين هم
انتظرو البارت الثاني
وابي توقعاتكم و
رايك
Blacko


عدل سابقا من قبل Blacko في الجمعة نوفمبر 30, 2012 3:05 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Blacko




انثى عدد الرسائل : 250
العمر : 25
الموقع : دار بن ثاني
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 3:04 pm

~~~~
البارت الثاني
~~~~
ميشو : شفيه ويهك انصفق
حسوم : ركبوا السياااره بسسرعه
ميشو : شنو شصار
حسوم : هم هم غلوي ونوفو نايف وغنوم
ميشو : احلف قوووووووم قووم بسرعه
هدوا اغراضهم وشخطوا بسرعه قبل لا يطلعون من البر ومايلحقون عليهم
~
بلاكو : شباب ردوا عند التخييم
ميشو : فاضيين لكك
بلاكو : ابي توكسي
ميشو : انجلع
حسوم : ولله ماتحط شي في خاطره ~ قام وطلع من درج السياره كيس فيه كوافي وطلع توكس وعطاه
بلاكو باس حسوم بقوا : ياخي احببككك
حسوم مسوي نفسه مستحي : احم
ميشو : انتو هي الحين ربعنا مسوين حادث وانتو عادي عندكم
بلاكو وهو يرجف : لاتعصب علي
ميشو طق راسه : اسف
حسوم حط بلاكو في حضنه وضمه
~
بلاكو مايحب حد يعصب عليه واذا عصبوا عليه يرتجف بس بطريقه غير مباشره
~
نونو : تراك تمشي على بيض
ميشو : اف ~ وداس بقوا على الريس ووصل لين المكان اللي مفروض يكونون فيه بس ماشاف غير طريج بري
ميشو : ثواني انا المفروض الف يمين
نونو : وانت وين لفيت
ميشو : يسار
نونو : غبييي الحين ضيعتنا بالبر
ميشو : عادي بدق حق البنوتات يطرشون اخوي لي
نونو : نسيت انك حذفت جوالكك
ميشو : ويه صح
بلاكو : شباب انا فوني وفون حسوم كانو في يدي وماجبتهم
نونو : جوالي عندي ~ بس مافيه جارج مطفي
~
حسوم : اقول استانسو مافيش رجعه
بلاكو : شباب ترى الدنيا ظلام شغلوا الليتات
ميشو : بلاكو ماقدر بطارية السياره بتخلص
بلاكو : يعني شنو بنتم في الظلام
تلصق بلاكو في حسوم وسكر عينه وحاول ينام
بعد عشر دقايق والسياره مطفيه
بلاكو نايم
حسوم : فيه لحاف ورى احد يقوم يجيبه
ميشو نزل من السياره بس دخل بسرعه
نونو : شفيكك ليش رجعت
ميشو : برررد
نونو : البس جاكيتك واطلع
~
لبس ميشو جاكيت وطلع اخذ اللحاف ورجع داخل
~
حسوم يغطي بلاكو ~ الحين والحل
ميشو : مافي حل اقعدوا لين الله يفرجها
نونو وهي تدمع : شنو يعني خلاص مابنرجع بنتم هني لين نموت
ميشو ما استحمل يشوف دموع نونو ~ ماعاش من ينزل دموعج وانا هنا حسوم قوم وياي بنروح نشوف احنا وين وشلون نرجع
حسوم : نعم انسى خذ نونو حقتك ذي وروح مالي خص فيكم
ميشو : كلب ولله بروح بروحي
نونو : لا مااحب اقعد وياهم بويه وسبورتيه شبيسوون فيني بجي معاكك
ميشو : لا برد
نونو وهي تبكي : عاااد
مبشو : اف امشي يله
ونزلوا وراحو اخذوا ليتات وصاروا يدورون
~
نونو : نسيت جوالي. فالسياره
ميشو : ماتقولين انه مطفي
نونو : اي
ميشو : خلاص عيل يعني مب مهم
نونو : انزين
~
بعد نص ساعهة
~
نونو : ولله تعبت قوم نروح السياره
ميشو : يله
~
نونو : متأكد انه هاي مكان السياره
~
تستعبطين كاه الحشيش اللي على شكل مربع مساعه شفناه جمبنا
نونو : اي ولله
ميشو : اكيد راحوا وخذوا وياهم السياره والاغراض
نونو وهي تبجي : اهيئ شنو نسوي الحين
ميشو فصخ جكيته وحطه على الارض وهي فضخت جكيتها وانسدحو وتغطوا بالجكييت
~
نايمين
~
نونو : ميشو ميشو قوم
ميشو : هاه شفيج
نونو : قوم البس جكيتك خلنا ندورهم
ميشو : ليش
نونو : انا خايفه
~
كانو ميشو بيتكلم بس سمع صوت حد يمشي على الحشيش ويوم لف مالقى حد
~
نونو تصيح : واي مييشو بسسسرعه قوم
ميشو : اوك يله يله
~
قامو لبسوا جكيتاتهم وقاموا يدورون
~
نونو : اف عيزانه امشي
بس مافي رد
نونو : هيي ميشو
ميشو : نونو احنا حايين غلط المفروض نروح هناك بنروح للسياره
نونو : غبي كله مضيع
~
دخلو السياره
بلاكو : طولتوا
نونو : الغبي يدور وضيع بعد
ميشو : سكتوا بنرجع المكان اللي كنا فيه وناخذ اراضنا ونروح مستشفى حمد على طول
حسوم وهو يقوم من النوم : اخ واخيرا باخذ جوالي
~
وصلوا مكانهم وشالوا الاغراض واخذوا تلفوناتهم
وركبوا السياره وهم فاتحين عينهم عشان مايضيعون مره ثانيه
~
ميشو : واصلني برودكاست
نونو : انتبه ترا سيارة حسوم قدامنا قسم هاذا يمشي على بيض مالنا خلق حوادث
ميشو عطاها طاف وقام يقرا
وهو مب حاس زاد السرعه
~
نونو : ميييييشوووووووووووووو اننننننننتتتتتببهههههه
#}^#%}^}%{%^{#{^###%
~
بعد نص ساعه
كان مغطى بالدم وهو توه صاحي كان مغمى عليه
قام بصعووبه وراح وهو يشوف السيارتين شلون منخفسيين
وسيارته تشتغل بس سيارة حسوم من كثر ماهي منخفسه تحسها من بعيد سيده وخلاص راح الامل فيه
راح الصوب الثاني من السياره وشاف نونو كلها دم حتى ملامحها ماتبين وشكلها مقزز ومسكره عينها
صار يمسك صدرها يحاول يعرف اذا هي ميته ولا عايشه بس مافي فايده مافي نبض
انصدم صارت عينه تدمع نونو اخته صديقة طفولته تربت معاه ماتت !!
صار يتذكر
~
نونو : ميشو اسمع هالاغنيه لكك هاي المقطع
ميشو : جيبي اسمع
كان صوت ماجد المهندس ~ قلي من ياخذك مني او يداوي بك جروحه اللي ياخذ روحي مني ولله لاخذ منه روحه ولله لاخذ منه روحه ~ ما اعيش الدنيا دونك دنيا مابيها عيونكك دامي ميت ميت اصلا يابعد عمري في بعدكك
ميشو : يالبيييه وباس خدها
نونو : احبك يا احلى اخو وصديق بالدنيا
~
قام ماقدر يستحمل راح صوب سيارة حسوم
كانو كلهم ميتين
بلاكو ~ حسوم ~
رجعت ذاكرته لورى وهو يشوف بلاكو
~
بلاكو : ماحبه ماحبه ولله
ميشو : بتاكله غصب ههه ماحد قالكك العب معانا جرئه وحقيقه
بلاكو وهو ماسكك الوكس وكبده حايمه صار ياكله كله
ميشو : طعمه حلو هاه
بلاكو : لا وع
ميشو شهق : اخخخ
بلاكو : شفييييكك
ميشو : خذني المستشفى بمووت بموووت
دق على 999 بسرعه وصلوا وخذواه ورفضوا ياخذون بلاكو وصار بلاكو من التوتر ياخل توكس حبه ورى حبه لين صار ادمان عليه
يرن التلفون
: الو هلا اختي انتي صديقة مشاعل
بلاكو : ايه من معاي
: احنا مستشفى حمد الطبي وابي اقولج انها بس اختنقت شوي بسبب الربوا وتقدرون تاخذونها بكره ونبي حد يجيها الحين
بلاكو : انا جايه
راح المستشفى
صحى ميشو : وينكك بلاكو
بلاكو باسه بقوا : حوان خوفتني عليكك
ميشو : من جابكك
بلاكو : جيت مع تاكسي ( وقاله شصار وسالفة التوكس ووم دقوا له )
ميشو : حياتي انت
بلاكو : ياخي احبكك
ميشو : ههه انا بعد يالبزر
~
لف لحسوم وهو يشوفه طايح نصه برا السياره ونصه داخل طلعه برا السياره اللي ضاغطه عليه وفصخ جكيته معنه داري انه ميت بس بعد غطاااه
وصار يتذكر
~
حسوم : ميييشووو
ميشو : شفييكك تصارخ
حسوم : انا بساافر 7 شهور علاج مع اخوي عشان الحادث
ميشو : ياخي بشتاق لكك
حسوم : وانا بعد وترى طيارتي بعد شوي
ميشو قط نفسه على حسوم وحسوم صار يبكي
وهم ضامين بعض
حسوم بصوت خفيف : وش عيبي اذا حبيته اذا حبيته وش عيبي حلاله قلبي وطبيبي واذا يبي اكثر حلاله حلاله
ميشو يكمل وياه نفس مستوى الصوت : مشاني وراه بالحب مشاني وكل الدنيا نساني صار بعده استحاله
حسوم وخر
ميشو : تروح وترجع بالسلامه
حسوم : ابتسم بس وراح
بعد فتره حسوم يتصل على ميشو
ميشو كان متضايق ومبين على صوته
حسوم : ليش الضيقه
ميشو : من قالكك
حسوم : انت صوتكك مبين حتى لو مايبين اعرفكك انت اخوي
ميشو : اخ انت دوم كاشفني
حسوم : اخ ترى بس حبيت اسمع صوتكك الحين بطلع باي
ميشو : اخ باي
سكر وصار يبكي وبعدها بكم يوم وصله مسج روح البريد عندك هديه من شخص
ركب سيارته وراح اخذ البريد وشاف ظرف فيه شي وصل البيت فتحه لقى قران صغير في سلسله ومعاه كرت مكتوب عليه لاتضايقت من الدنيا ماعليك الا تفتحه وتقرى البسه ولاتفصخه كلش < حسوم
ميشو صار يبكي ولبسه
~
رجع للواقع وطلع السلسله من داخل قميسه وباس القران ورده مكانه
~

صاح يزايده وشاف تلفون طايح كان تلفون بلاكو
اتصل على الطواري ووفصل لهم المكان وطاح على الارض مره ثانيه واغمى عليه
صحى في المستشفى وهو كان بس عنده جروح طلع وقال بطلع ولزم عليه وكتبوا له خروج راح بدل بالغرفه وطلع قالهم بشوف الموتى سؤلوه عن اساميهم
ميشو : غاليه ال .... ونوف ال ...... واللي كانو معاي بالحادث
: الحين بياخذونهم يدفنونهم شوفهم بسرعه
: راح ركض بسرعه قبل لا ياخذونهم وقال انطروااا
فتح الشرشف عن وجه غانم تذكر كيف كانو مع بعض وسوالف وضحكاتهم
باس جبينه وهو يتذكره
~
غانم مسك القيتار
ميشو : يله غني لي
غانم : اوكي يله بغني لكك الا الموت
ميشو : يله
~
بدا يعزف وغنا بصوته العالي : ماياخذني الا الموت الا الموووووت وغيره مايفرقنا معاكك العمر كله يا عسى يومي قبل يومك وعد ماغيب عن عينك ما اغيييب وعد مرخص محابتنا حبيبي ساعة الفرقا ابيها اخر همووومك
~
صار يمسع صوته في اذنه وباس جبينه مره ثانيه وقال وهاذا خذاكك الموت
نزلت دمعته وغطاه وراح صوب نايف
وصار يتذكره
~
ميشو : نايف
نايف : عيونه
ميشو : ابيها
نايف يناظره يعني من
ميشو يناظر تحت : امي
نايف : زورها
ميشو : محد راضي يوديني لازم يكون معاي احد والشله رافضين لانها في سجن
نايف : قوم بدل انطركك بالسياره
ميشو : على وين
نايف : اركب السياره واقولكك انطركك انا
راح ميشو بدل وراح السياره
وهم بنص الطريج
ميشو : وين بنروح
نايف : لين وصلنا تعرف
ميشو : اف
وناظر برا وسرحان
وصلوا المكان وميشو مو عارف هو وين
نايف مسك يده وراح يسأل عن شي وميشو مو عارف وش الموضع واشكال الحريم اللي موجودين بلبسهم الموحد الابيض يخرع
نايف : شكراً
ميشو : احنا وين
نايف اقعد وانت ساكت
: مشاعل ال ...... تفضلي
نايف مسك يد ميشو ودخلوا مكان يشبه السجن.
هو كان سجن بس ميشو مايدري
شاف وحده مو كبيره حلوه فيها شبه كبير منه دقق شوي
بس يوم سمع صوتها وهي تقول بنتي مشااعل
ركض لها وضمها وصااار يبكي
ام ميشو : شلونج يابنتي ست سنين ماتجيني اشتقت لج
ميشو : يمه لاتعاتبيني لاتعاتبيني بس ابي اضمج لين اشبع ماراح اتم معاج هني اكيد برووح
ظل ضامها ونزلت دموع نايف وهو يشوف هالموقف الانساني ومسح دموعه وابتسم يناظرهم
وسرح بعيد
ميشو لف وشافه عرفت انه يتذكر امه اللي توفت
وقال حق امه
ام ميشو : بنتي نوال
نايف ياطلعها : هلا خالتي
ام ميشو فتحت يدها بمعنا تعالي لحضني
قرب نايف بخطوات سريعه وعينه فيها دموووع وضمها وبعد دقيقتين كاملين وخروا وضل ميشو مع امه لمدة نص ساعه يسولف ويضحك وياها ورجعوا البيت بعدها ومحد درا وقبل لا ينزلون من السياره قام نايف واخذ موس وشخط على يده وطلع دم ومسك يد ميشو وشخط على يده بعد بنفس الحركه
نايف : انت خليتني احس بحنان امي اللي راح من سنين وانا خليتك تزور امكك اللي ماشفتها من ست سنين
ميشو باس نايف ونزلوا البيت وصار الموضع سر بينهم
~
طلع يده من تحت الشرشف وحطها جمب يده وهم يشوفون اثر الجرح وباس ايده ورجعها
وصار يبكي بقوا وراح يشوف الباقين وباسهم
~
بعد العزا اللي تم كذا يوم
دخل ميشو البيت لاول مره بعد موت ربعه اللي كانو ساكنين معاه في نفس البيت راح غرفه غرفه وصار يتذكر كل شي
ووصل لين المجلس وشاف طبل ومايك وسماعات وقيتار عليه كتابات كان المكان اللي يغنون فيه ويسجلون اصواتهم فيه
فتح على واحد من الاصوات وصار يطلع من السماعات الكبيره صوت عالي وكانو كل الشله يغنون اغنية ولله مايسوى
~
صار يبكي
اشتاق لضمة نونو
اشتاق لعزف غانم
اشتاق لبلاكو وهو يقول له ابي توكس ويحن عليه
اشتاق لانعم صوت بالشله صوت ناديه الجناحي الثاني حسوم
اشتاق اشتاق لعصبيه وطيبة قلب نايف وعطفه على الكل
اشتاق لكل شي فيهم
اشتاق لهم كلهم
طلع وصوت الاغنيه مازال شغال وينسمع في كل ارجاء البيت
وصل لين غرفة بلاكو الثانيه كانت للكتابه بس
كانت سوده وحمره وبيضه واليت الاصفر الخافت
وكتب كثييره كان يكتب فيها ويقرا بعد
فتح واحد من الكتب كان مكتوب عليها مذكراتي انا وشلتي
قراها كاامله واخذ منه ساعتين ومان منه 5 اجزاء وكل جزء بكتاب وصل اخر صفحه وقرا بنروح البر ولما ارجع بقول شصار
اخذ قلم وكتب اللي صار كله بتفاصيل واخذ منه خمس صفحات ومسك الصفحه اللي قبل الاخيره وكتب فيها
~
موت صديق لايزال يدمي قلبي

نهاية العالــــــــــــــــــــــــــــم
أن يموت كل جميل ..
أن نصحو ذات صباح ولا نجد الذين نحبهم ..
نهاية العالم أن نفقد أنسان عزيز ..
نهاية العالم أن تفارقنا روح عزيزة ولا تعود أبداً ..
لماذا ياصديقي الغـــــــــــالي ..
لماذا ذهبت بهاذه السرعة ..
لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة ..
لحظات وكأنك لم تكن هنا ..
كأنك لم تأتي ..
وكأنك ما دخلت هذه الدنيا ..
ألمني فراقك ياغالي ..
كل ليلة تأتيني ذكرياتك ..
في لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة ولا أدري هل تتسابق لتواسيني أم أنها تخشى من أن تطول لحظات الألم فتقتلني ..
لا أدري هل رماني القدر في طريقك لأكون السبب في نهاية حياتك أم أنه رماك في طريقي لتزيد من عذاباتي وألامي ..
لا أدري بما أعزي نفسي ...
لحظات رهيبة مرت علي بسرعة البرق ووزن جبل ...
سحقتني..
أكملت على ما تبقى ..
اعلم أنك ستصدقني إن قلت لك أنني أفكر هذه الأيام كيف ستكون خاتمتي ..
كيف سأموت ..
وإن مت أين سأدفن ..
وإن خرجت من هذا العالم هل سألتقي بك ..
يال هذا العالم ..
ويال هذه الدنيا ..
لحظات وأنقطعت كل صلة لك بهذا العالم ..
أتمنى أن تكون الأن مرتاحاً ..
أعلم أنك لن تكلمني .....
أعلم أنك تأتيني .. ...
لاكني أتمني من كل قلبي أن تعود الحظات ساعة
لأقول لك أن تنتبه لطريقك .....
لأقول لك سامحني .. ....
لأقول لك أحبك واني لن أنساك .. ....
وأني وأني وأني الى أن ترضى وتسامحني ..
رحمك الله رحمة واسعة .. وأسأله المغفرة والعفو أنه كريم رحيم عفو ..
صديقي ..
لو كان أحد غيرك ربما لم حزنت بهاذا القدر..
دائماً تأتيني هواجسي ..
تاتي لتأرق منامي ..
أحس أحياناً أنني مجرد جسد حاولت روحه الخروج لاكنه يأبا أن يتركها تفارقه ..
متشبت بها ..
رغم علمه أنه لا نفع من ذلك ..
أمنت بالله الواحد الأحد ..
لعل الله أراد أن يفهمني بك أمراً به صلاحي ..
أفتقدك كتيراً صديقي ..
يا أرق وأنقى قلب عرفته ..
أنا أتألم بلا ألم .. وأبكي بلا صوت .. نارفي صدري بلا لهب وقودها ذكرى .. فتيلها لحظات أنهت حياة أنسان لم تكتمل فرحته في هذه الدنيا ..
أنسان عاش للناس فرح لهم وواساهم وأعان الكتيرين منهم ..
أنسان قلبه كريشة الطائرالأبيض ..
اللهم أرحم صديقتي .. يارب العالمين .. وسميع الداعين .. غوات المستغتين .. رب السموات .. منزل الرحمات سبحانك رب العرش العظيم ماخلقت هذا باطلاً ..
الحمد لله .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .. وإن لله وأن اليه راجعون
~
وشاف اخر صفحه فاضيه وكتب فيها
بلاكو محمد
حسام عبدالله
نونو جاسم
نايف احمد
غانم سعد
ميشو صالح
~
وختم حياااته وياهم بهالاوراق السبعه
ورجع الكتاب وسكر الليت
وطلع من البيت وسكر الباب واخذ المفتاح عنده
وقف عند سيارته وهو يطالع البيت دمعت عيونه غصب ابتسم وهو يتخيل قدامه الشله كلها ويشوف نفسه وياهم يراكضون من البيت ورى نايف اللي في يده ريموت التفزيون وهم كانو يتابعون الفلم
سكر عينه وفتح باب السياره وبعد يوم سمع صوت وراح صوته هو شاف نفسه يدخل السياره ويقول لهم بنروح احلى مطعم بالدوحه عشان نجاح حسوم بأول ثنوي صرت ثاني ثنوي يا الجمييل ههه ودخلت نونو جمبه وركب حسوم عند الباب باليمين وبلاكو يدخل بسرعه ويقعد بالنص ونايف يقعد ع اليسار
ابتسم وضحك بعدها اختفوا وزالت ضحكته وابتسامته وضرب راسه بيده ودخل السياره واتصل على الممطار وحجز اقرب رحله لامريكا وكانت بعد نص ساعه
وهو بالطريج فتح على الاذاعه
واتصل
~
المذيعه : الو هلا ولله بمشاعل
ميشو : اسمي ميشو مب مشاعل
المذيعه : خلاص ياميشو اليوم كل واحد يتكلم ويطلع اللي بقلبه عندج شي تبين تقولينه
ميشو : ايه
المذيعه : تفضلي
ميشو : انولدت مع اهل بس ماكانو اهل كانو قاسين علي ماعاد امي وصلتني هالحاله لاني اصير بويه كانت عندي رفيجه لا مب رفيجه هي اختي قررنا لما نكبر نسكن بروحنا تعرفنا على ناس وصرنا خوان وخوات كانو في ثنتين كل ويك اند يجون يقعدون عندنا اللي هم إن وفوف كانو مجرد صديقات نونو اللي هي اختي كنا انا وشلتي عاذي عايشين بروحنا ببيت كنا اربع وعشرين ساعه مع بعض حياتنا كلها سعاده قراب من ربنا لاتقولون اننا بويات بس بعد كنا قراب من ربنا قررنا في يوم نطلع البر هالطلعه ماتمت على خير صارت حوادث وتوفوا كلهم الا انا مادري الدنيا تبيني اكون وحيد ولا ايش كنت اشوفهم واحد واحد واتذكر كل شي سووه تمنيت اني انا اموت بس هن يعيشون بس فكرت لو اني مت بيعيشون هم بعذاب ويشتاقون لي فحمدت ربي اني انهم ماتوا وبعدوا عن هموم الدنيا وانا بقيت فيها انا هني اتعذب بفراقهم بس هم لا وهاذا اهم شي انو ماتزل دموعهم على فراقي توني طالعه من البيت اللي فيه ذكريات شلتنا شلة بنات الدوحه اللي عاشوا مأسيهم مع بعض عاشو افراحم واحزانهم مع بعض < وبدت تصيح > كل واحد يسمعني روح عند ربعكك روح استانس معاهم لاتقول احنا مخلدين ماتدري انت الحين بتموت هم الحين بيموتون لين ماتو بتحس انكك محتاجهم صج في غيرهم ملاييين بس مب هم نفسهم رفيجتج نوره توفت حصلتي نوره غير حركاتها نفس الشي لو تكون توأمها ماراح تون نفسها رفيجك اسمه بدر لو تحط كل اللي اساميهم بدر وتخليهم ربعك مايصيرون نفسه ربعكك اهم منك ماعطوك اعطيهم زعلوك سامحهم زعلتهم اعتذر منهم صدقوني اساس الحياه هاذي صداقتكم الله يرحمكم بلاكو ونايف وغانم ونونو احبكم ولله وهاذا كلامي عن الصداقه والله يرحم ام نايف انشالله وامي لين طلعت من السجن قولوا لها اني احبها ابيها اموت فيها اشتقت لضمتها اشتقت لريحتها من اخر مره زرتها فيها لين الحين وهي صورتها مب رايحه عن بالي لين طلعت من السجن ومالقتني لاتقولون لها متضايقه لا تقولون لها بنتج شوي وتموت من الضيقه قولوا لها مستانسه قولوا اني رحت ادرس برا قولوا لها اي شي بس لاتضيقون عليها احببببج يمه احبببببج والله يسامحك يايبا خلتيني ولا سألت عني تمنيتك تكون عندي الحين واجي في حضنك واقولكك اشتقت لربعي بس شاسوي حتى شكلك نسيت وبس هاذا كلامي وانا رايحه المطار ومسافره من الدوحه خذوا كلامي عبره لكم والله يهديني ويهدي الجميع والله يوسع عليكم في دنياكم مع السلامه
~
سكرت والمذيعه انفجرت بكي وحطوا اغنيه على بال ماتهدى
وكانت اغنية ايام حلوه
وصلت المطار ركبت طيارتها وخلت همومها وراها وخلت ربعها في قلبها وبالها فتحت شنطتها وطلعت اغراضهم وشمتها وطلعت كتاب بلاكو فيها رواية اسمها شلة ولا اروع
~
طارت الطياره وانتهت ميشو من بعدها
وصارت شخص غير صارت تجسد شخصيات شلتها كلها
صارت عصبيه بس طيبه مثل نواف صار نص بويه ونص سبورتيه ونص بنوته صارت تحط مناكير بس في صبع واحد عشان تكون نفس نونو صارت تاكل توكس وتكتب قصص وروايات مثل بلاكو صارت تعزف على القيتار مثل غانم صارت تنعم صوتها وتقص شعرها مثل حسوم وباقي صفاتها صفات ميشو
~
صارت ميشو تحسد خمس اشخاص كان فيها خمس ارواح صارت تشيل افراح خمس اشهاص واحزان خمس اشخاص كملت حلم بلاكو بالكتابه وصارت تنشر قصص اللي تكتبها في كتب صارت تنزل عزف غانم في النت مثل ماكان يبي وصار معروف صارت تنزل صوت حسوم في قنوات اليوتيوب وسيديات مثل ماكان يبي فتح صالون بأسم نونو وشغل فيه احسن ناس فيه مثل ماكان حلم نونو واخر شي سواه وهو حقق حلمه فيه بنا له قصر بس حلمه ما اكتمل كان بس نصه بناء القصر اكتمل بس ماكانت الشله فيه ساكنه
~
ومن هنا يتغير اسم القصه من بويات في رحله للبر ل.... قصة عذابي في هالدنيا بعد لرحلة بويات للبر
وقبل لا اسكر قلمي هاذا اخر شي ينكتب في عالقصه
7
يتالم القلب ولايجد له محتضن يتعب الشعور ولا يسال عنه مطمئن نعيش الحياة مشتتين ومع انفسنا حائرين مع اقرب الناس للاحساس خائفين وبسبب الاقدار والاخطار تائهين بين هموم وياس وافكار تملا الراس نعيش عمرنا الحزين في اشد احتياجنا لانجد عضدا وفي الامنا لانواجه احدا تجتاحنا الدموع بمذلة وخضوع تخنقنا العبرات ولكننا نفضل السكات ونعيش ايام الحياة صابرين على كل معاناة ولكن مايضعف صبرنا قوة المفاجات
~
تمت
بقلم : بلاكو محمد
^
لا ننسى رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 11:09 pm

اهئ اهئ اهئ القصه جد حلوه كسر خاطري ميشو Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Bøøya 2022

Bøøya 2022


ذكر عدد الرسائل : 221
الموقع : BAHRAIN ،، يقولون الحب بحر عيل وشلون لآصآر الحب « بحرين »
العمل/الترفيه : Student
المزاج : مية مية
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 11:35 pm

القصه حلوه لكن حزينه مره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
am done

am done


انثى عدد الرسائل : 58
الموقع : بدنيا غير
المزاج : روااااق
تاريخ التسجيل : 13/08/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 30, 2012 11:57 pm

بلاكو ......... كنت ابي اقول شو عملتي فيي
كنت بدي عاتبك على الجروحات اللي فتحتيها
بكيت لانفجرت عيوني
كنت بدي الومك على دموعي

بس حسيت براحة حسيت قلبي انفتح

حسيت همي خف

قريتها مرتين و المقطع اللي بكون فيها الذكريات لما قريته مرة تانية قريت ذكرياتي مع اللي خسرتهم


مشكورة بلاكوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 5:09 am



بصراحه ما اعرف شوو اقووول .. اسلووبك هني مختلف خاصه لما يتذكر ميشوو ايامه مع كل واحد فيهم .. روايتك ممزوجه بحزن امل .. ما اقدر اعبر اللي في بالي بس بقول الله يخليهم ولا يفرقكم ...

وهذه بنظري احلى قصه مرت علي ... أظن براجع اوراق مقفلتها من زمان .... ع عموم ابدعتي ميشووو ..

جين ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طلآل ;*

طلآل ;*


انثى عدد الرسائل : 312
العمر : 30
الموقع : آلسعوديه
المزاج : تمآم آلتمآم
تاريخ التسجيل : 30/11/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 5:41 am

اخييييه اليمه Sad Sad كسر خاطري ميشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الــروح




انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 27
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2012 5:46 am

صراحه معرف شنو اكتب اقول لك جت وانا قاع اقرا تدمع عيوني لان القصه صج موثره

عن جت معرف شنو قول لك لله يخليهم لك....

😞😞
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Blacko




انثى عدد الرسائل : 250
العمر : 25
الموقع : دار بن ثاني
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2013 6:20 pm

انتظروا جديدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الــروح




انثى عدد الرسائل : 247
العمر : 27
الموقع : Kuwait=$
العمل/الترفيه : احب الاستماع:إلى الكذب؟ عندما آكون,متأكدهه ممن الحقيقه.. اشعر بمتعه وانا اكتشف الاخرين من الدآخل!
المزاج : تمام
تاريخ التسجيل : 31/07/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالأحد فبراير 24, 2013 7:09 pm

بنتظاارگ😊
بلاكوو او ميشوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.3zoz

mr.3zoz


انثى عدد الرسائل : 147
العمر : 29
الموقع : UAE
تاريخ التسجيل : 21/10/2012

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2013 1:56 am

الــروح كتب:
صراحه معرف شنو اكتب اقول لك جت وانا قاع اقرا تدمع عيوني لان القصه صج موثره

عن جت معرف شنو قول لك لله يخليهم لك....

😞😞
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
T.B meech

T.B meech


انثى عدد الرسائل : 38
الموقع : داار بو مشعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 31/01/2013

رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو   رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 26, 2013 6:33 am

بالصراحة الرواية حزينه و من قوة الحزن اللي فيها دمعت Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بويات تحطيييم بقلمي ميشو سبورتيا او بلاكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تم تعديل كلام اللي تسب ميشو سبورتيا وتم تهكيرها
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية بقلمي
» روايه بقلمي ألم وأمل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: