| رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) | |
|
+47ҝΣmО T.B سولا تركي اطلق بويه cool girl15 NOONA☂ Boya_Mesh Joker <3 вєdσ MB noori :$ B.H شخصيه خوقاقيه ليديُ ؛ شوقَ Dwena بويه فصول خَيالْ ! B.zoz فلسفـة أنوث? 9’ηά yoya B.7mood™ مخربهآآآ NMY عربجيه 933 بكرآآ يردون w3oOod111 سمسمة فتآه?َ مدلله?َ '$ lo0ora . Gain . dodi ورديه كبرياء & انثى Me3ado atheer"$ 7amo0od o_o لآ تحتڳ› طلآل ;* 7SBTK 3OON ..lady nice دل?ـ?ع أن??ثى مشتهيك malak دلع بنؤؤته اركد فديتكـ دلع عربجيةk666 51 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
طلآل ;*
عدد الرسائل : 312 العمر : 30 الموقع : آلسعوديه المزاج : تمآم آلتمآم تاريخ التسجيل : 30/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) السبت يناير 26, 2013 2:58 am | |
| آلبآآرت خطططير عزوز عآآجبني بس حرآآم يخون رؤنآ آحس آن عزوز وميش بحبون بعض يآخي آبتهآل م آبلعهآ , نششبه خلآص تركك وش تبي فيه وفواز ينرفز حتى هذه ماينبلع و مرمر قمميل آحلى وآحد فيهم وآبآرت خططير ننتظرك لآ آطول | |
|
| |
вєdσ
عدد الرسائل : 15298 العمر : 29 الموقع : جدةة العمل/الترفيه : طآلبه المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=) تاريخ التسجيل : 28/09/2012
| |
| |
7SBTK 3OON
عدد الرسائل : 169 العمل/الترفيه : cameramen المزاج : gooood تاريخ التسجيل : 11/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) السبت يناير 26, 2013 5:57 am | |
| الباارت خطير اعتقد ان عزوز بيحب ميش من قلب ويترك رونا او هيا تعرف من حالها اما ابتهال كلش ماحبيتها
في انتظار البارت الجاي | |
|
| |
لآ تحتڳ›
عدد الرسائل : 282 الموقع : ارض الله الواسعة العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً ♡" تاريخ التسجيل : 06/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) السبت يناير 26, 2013 6:18 am | |
| بارت حمماااسي ~~ ننتظرك على نار | |
|
| |
NOONA☂
عدد الرسائل : 201 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : طالبه المزاج : رايقه تاريخ التسجيل : 18/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) السبت يناير 26, 2013 7:29 am | |
| - لآ تحتڳ› كتب:
- بارت حمماااسي ~~ ننتظرك على نار
| |
|
| |
cool girl15
عدد الرسائل : 27 العمر : 27 الموقع : مملكة البحرين العمل/الترفيه : طالبةة فالثانويةة المزاج : عال العاإال تاريخ التسجيل : 19/01/2013
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) السبت يناير 26, 2013 12:35 pm | |
| روووووووووووواييييةةةةةة تجننننننننن روووووعةة انتظر الببارت الجديد | |
|
| |
تركي اطلق بويه
عدد الرسائل : 7 المزاج : ررايق تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأحد يناير 27, 2013 11:49 am | |
| رووووووووووعه كمممملي بسسرعه | |
|
| |
سولا
عدد الرسائل : 627 الموقع : حائل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : م عليييييييهه تاريخ التسجيل : 26/08/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأحد يناير 27, 2013 1:35 pm | |
| تخقققققققققققققق كمممممممممملل /ي
| |
|
| |
ليديُ ؛ شوقَ
عدد الرسائل : 37 الموقع : عُمرِي حِكَايهْ .. :/ العمل/الترفيه : عَزفٌ لـِ الْمِشَاعِرْ ..! المزاج : لا تفُرط فيَ إدلالي ف انا اهوى الغنج كثير ' Single "$ تاريخ التسجيل : 29/09/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأحد يناير 27, 2013 3:39 pm | |
| آءءءءءءءءءءءءء
حبيت البارت قوههّ ، عزوز وميش. اتوقع بتجي بينهم علاقه بطله ولذيذهه "$
ومرمر مسكين متعذب مع ميش ، وهو اللي بيكشفهم ')
وابتهال مالتتَ جعلها تطلع من الروايه وتفكنُا "@
بب انتظاركك . ?طول علينا يابطل "$
| |
|
| |
دلع عربجيةk666
عدد الرسائل : 51 العمر : 34 الموقع : القصيم ^_* العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة .. المزاج : شيء رآيقق ^^ تاريخ التسجيل : 04/01/2011
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الإثنين يناير 28, 2013 7:03 pm | |
| حبآيب قلبي آنتو .. ولعيونكم رآح آنزل آلبآرت أللحين .. وَ أن شآء آلله يعجبكم زي آلبآرت أللي قبلهه ..
| |
|
| |
دلع عربجيةk666
عدد الرسائل : 51 العمر : 34 الموقع : القصيم ^_* العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة .. المزاج : شيء رآيقق ^^ تاريخ التسجيل : 04/01/2011
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الإثنين يناير 28, 2013 7:06 pm | |
| آلبآرت آلوآحد وآلثآني وآلعشرون ()* / \ / \ / \ / \
( عند سآرآ كآنت في غرفتهآ دق جوآلهآ ) سآرآ : آلو .... : آهلين سآرآ : هلآبك ، مين ..... : آنآ إبتهآل سآرآ وتقوم من آلسرير وتوقف وهي شيءءء منصدم : إبتهآل ! إبتهآل : آيوةة ، معليش آخذة رقمكك من سلطآن سآرآ : آهآ لآعآدي ، كيفيك إبتهآل : تمآم ، آممم يمكن مستغربة آني كلمتك بس آنآ محد بيسآعدني غيرك سآرآ : آمريني إبتهآل وش بغيتي إبتهآل : آمممممم ، آنآ نفسيتي دمآر وحآلتي مره مو زينهه مآني قآدره آكمل حيآتي من دون ميش ، كل مآ آحآول آكلم ميش يطنشني ويمشي ، محد وآقف معي ولآ آحد يبي يجمعني مع ميش 00كلهم يقولون رآسهه يآبس ويسوي أللي ببآلهه ، بمآ آنتي آقرب شخص لميش هآلفترهه كلمي ميش خليهه يرجع لي .. سآرآ : وأذآ قلت لك آن آنآ مآبيهه يرجع لك إبتهآل هنآ آنصدمت : نعم!!! سآرآ : إبتهآل مـع آحترآمي لك آنتي مآ وقفتي مـع ميش آبد من آول مآ مرضت آمه وأنتي متغيرهه عليهه كل بين فتره وفتره تتمشكلين معه وهو موب نآقص آلمفروض بهذآ آلوقت تكونين له كل شيءء ، حتى بوفآة آمه مآكلفتي ع نفسك تجين وتعززينهه ، ليش تبين ترجعين له ، آنآ عن نفسي مابيه يرجع لك ولا يخاوي لان هو كيذا مرتاح ابتهال : أنتي على وش شايفه نفسكك ، وبعدين هذآ مو أحترآم ولآ آسلوب تتكلمين فيهه معي سآرآ : خليتهم لك تكلميني فيهم إبتهآل : آنآ مدري وشلون ميش متحملك صرآحهه ( وسكرت ) سآرآ قفلت وجلست تطقطق مع البنات في آلبي بي ولآ كأن شيءء صآر
( على آلمغرب دخل عزوز ع غرفة ميش وجلس جنبه ع السرير ) عزوز : ميش ، ميشوه ميش وهو نايم : همممم عزوز : قوم قوم ميش ويتقلب : هممم! عزوز : ياليل ( حط يده ع خدوده وباس فمه ) قوم ميش وهو مستغرب من ذا اللي يبوسه ويفتح عيونه : عزوز! عزوز : اي اي قوم ميش وهو يقعد ع السرير : وش عندك جاي عزوز : افا ماتبيني خلاص بروح ( جاي بيقوم مسك يده ميش ) ميش وهو يضحك : تعآل تعآل ، خلك بقوم أغسل وآفرش وأغير لبسي ترآي راعي طويلةة عزوز : ططيب يآلله قوم ميش : ي آلله قممت عزوز ويطمر وينط وينسدح بمكان ميش : آدق عليـكك مآترد ليش نومك ثقيل كذآ ميش وهو يغسل بالحمام : ي خي صامت عزوز : تصمته مره ثانية يؤيلك ميش وهو يحط آلمعجون ع آلفرشه : ي خي آنآ شيءء يبي ينآم شيءء آساسي بصمته عزوز ويأخذ جوآل ميش جآ بيفتحه لقى مقفل برقم : كم آلرقم حق جوآلك ميش وهو يفرش : وش تبي فيه عزوز : بس هيك ميش : بعدين بعدين عزوز : طيبب آنجز علي ميش وهو يغسل : يجي بدون موعد ويقول انجز علي عزوز وهو يضحك : أقول اخخلص ميش ويطلع من دورة المياه وانتم بكرامه ويرمي ع عزوز آلفوطه : كل تبن عزوز ويأخخذ الفوطه وينزل لميش : آفآ ي ميش تستقبل ضيوفك كيذا ميش وهو رآيح لغرفة الملابس : آي آي آستقبلهم كيذآ عزوز ويدخل مع ميش : ليش حوسة كيذآ ميش : ي خي مدري مآلقى وقت انظفه ومحب الشغلات يدخلون غرفتي ( ونزل بلوزة البجامه ) عزوز استغرب من جرأة ميش : مآتخاف آني آجي آنحرف عليـكك وآنت تنزل قدآمي ميش : ي شيخ تنحرف ليش عزوز : الشيطان شاطر ميش وهو يلبس آلشورت : الشيطان لما يشوفك يتعوذ منك عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي خي وش فيك علي آنت ميش وهو يلبس آلتي شيرت ويروح لعزوز ويضمه : ي خي من الحب عزوز ويحط يده ورآ ظهر ميش ويطلعون للغرفة : آمحق حب وآلله ميش وهو رآيح لمرآيه ويعدل شعره : آممم صبغتي بدت تنزل وشعري بدى يطول عزوز : لآتقص خله يطول ميش : مآني شايل هم طول شعري كثير مآني شايل هم آلصبغه ي ولد شعري بيروح لو آقعد ع الحال ذا كل شوي آصبغ عزوز ويروح لجهة ميش ويضمه من ورى : خلآص لآ تصبغ آنت تجنن بكل حآلآتك ميش : طيبب لآتضمني من ورآ وخر عزوز ويزيد بضمته ويبوس تحت آذنه : منيب موخر ميش وبهدوء : عزوز عزوز : آنآ من اول مشتهيك من اول يوم شفتك بالبارتي
( نرجع للبارتي ) عزوز ويجلس ويسحب ميش ويجلسه جنبه : وش بكك متضايق ميش : منيب متضايق عزوز : ماتبي تتكلم ميش : مافي شيءء أتكلمةة عزوز : آنت جميل مشاء اللهه عليـكك ميش : تسلم عيونك الجميلةة عزوز : شكرا ع التسليك ميش ويضحك : حشاك التسليك ي بوي عزوز : تسلم حبيبي ، تصدق احس لو انك كيوت بتطلع خخقه ميش : ههههههههههههههههه آدري آدري ملامحي ملامح كيوت عزوز : مممممممرهه ?تحاولين تسوين نفسك بوي ?ن ملامحك وصوتك كممان يغلبة ا?نوثةةة ميش : شيءء رآجع لي وآنآ آقرر عزوز : ططيب اعصابك هههههههههههههههه
( نرجع لميش وعزوز ) ميش : اي اتذكر كنت خاق عزوز : طول ذاك الوقت افكر فيك وكيف اجيك واوصلك ميش : كل ذا عشان تغلبني بالتحدي عزوز وهو صحصح بنفسه : ها ميش ويبعد عزوز عنه : اجل ها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز ماقدر يتحمل مسك ميش وثبته ع الجدار وباس شفايفه بقوهه ميش كان يحاول يبعد عزوز عنه بس عزوز اقوى منه مسك يدين ميش وثبتها ع صدره وعض شفته أللي فوق ، ميش غمض عيونه من قو عضت عزوز ، أما عزوز شاف ميش وهو يغمض عيونه ، باس عيون ميش : أمممم هذي بوستك اليوم أللي على المكالمه ميش حس آن عزوز بدى يرتخي شوي بعد عزوز عنه وانسدح ع السرير : ممكن تهجد عزوز ويمشي وينط ع السرير وينسدح جنبه : وهجدنآآآآآ ميش ويشبك يده بيد عزوز : مدري شقولك عزوز ويحط راسه ع صدر ميش : لاتقول حاجه خلنا كيذا ميش ويلعب بشعر عزوز : يالله روح لبيتكم عزوز ويضحك : قاعد تقول كيذا لانك ماتقدر تقاومني ، وخآيف تنحرف معي ميش وبصدمة : اقول اهجد بس عزوز ويدخل يدهه تحت تي شيرت ميش ويلمس بطنهه : ويمكن آنآ مآني قآدر آقاومك اكثر ميش ويمسك يد عزوز ويطلعهآ ويشبك يده فيهآ : عزوز مو آللحين عزوز ويتنهد : طـيب آبغى آبوسك ولآ مو أللحين بعد ميش آبتسم : آي موب أللحين عزوز مآقدر يقاوم آكثر وجلس يبوس شفايف ميش وبعنف وحط عيونه بعيون ميش : مآ ألوم آبتهآل يوم للحين تبيك ميش وبهدوء : عزوز آبعد خلآص عزوز ويبعد عن ميش ويقوم من آلسرير : لو تلآحظ ي ميش من آول آتحرش فيك ودآيم آضمك من ورآ وآلصق فيك ، ولمآ تبعد عني توصل معي وآحط حرتي برؤنآ ميش ويعدل جلسته : تصدق توني أنتبه عزوز : آدري ، آممممم آكيد آنت جوعآن ميش : آي وربك شيءء ميت جوع عزوز : ي آلله عازمك ع طعام ع قولتك ميش : يآلله سرينآ ، بنتعشآ ع حسابك بعد آبو آلونآسه عزوز ويعض شفايفه : ميش آنتي تخقققققققققين جججججد انتي تخققين ميش ويناظر بنفسه بمرآية : تف بسم آلله علي من عينك عزوز بدون مآيحس فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميش : بعذري وربك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز : يالله ألبس عباتك خل نطلع ميش : ي الله
( عند رؤنآ تحآول تدق ع عزوز مقفل ع بآله نآيم لآن للحين حآط سليب طنشت أللي صآر وراحت تطقطق ع البي بي )
( عند مرمر ينآظر آلسآعه ألآ 8 آلعشآء ومستغرب آن ميش للحين سليب دق عليه )
( عند ميش وعزوز ) ميش وهي تركب آلسيآره : اوه مرمر يدق عزوز : اوف قفل جوالك شفني مقفل جوآلي ي خي نبي نطلع نستانس وش ذا ميش : طيب آبشر لاتعصب ( بس خلص آلدقه فتحه جوآله وقفله ورآحو للمطعم )
( عند مرمر ويدق مره ثآنية ومقفل آستغرب ) مرمر : شكله نآيم وخلص آلشحن آممممم شكلي بروح لهه قآم يلبس ويعدل نفسه ولبس عبآته وطلع ..
( عند سآرآ وهي تشوف مين بآللسته صآحي من آلقروب مآ لقت ألآ مرمر ورؤنآ ، دقت ع مرمر ، آمآ مرمر وهي بآلسيآرهه شآفت سآرآ تدق ) مرمر : آرحححححبي سآرآ : ي مرحبآ بكك مرمر : ي هلآ هلآ سآرآ : ي هلآ بآلشيخ مرمر : آحم آحم سآرآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، كيفيك ي شنب مرمر : آبد آزقح ، رآيح لميش آقومه وآطقطق عليه سآرآ : ي خي ميش نآيم وآنآ صآحية آش رأيك تجيني ، وكمآن عندي لك سآلفةة تخص إبتهآل مرمر : جد وآلله ، آجل تجهزي جآيكك سآرآ : ونآسهه بتجي مرمر : يب يب ي الله تلايطي شوي وآجيك سارا : انتظرك حياتي ( وسكرو )
(عند إبتهال وتحاول تدق ع نصور مايرد وشوي قفل الجهاز انقهرت أنهه مطنشهأ ، فكرت تدق بمين ، قرررت تكلم ميش لكن للأسف ميش مقفل جوالهه ، رمت الجوال ونامت وهي تبككي )
( عند عزوز وميش دخلو آلمطعم وطلبو وجا ألاكل ) ميش وهو يرفع العباية ويتربع على الكرسي : وجآ آلطعآم أللي ع حسابك ، وآلله ي آنآ بطفرك عزوز وهو يضحك : توبه أعزمك ع احسابي آصلآ ميش وهو يأكل : والله محد قالك دق الصدر وسوي لي فيها شنب وتعززمني ، تحسبني بقولك لا ع حسابي لا ي حبيبي مغسول وجهي بمرق آنآ عزوز فاطس ضحك ع ميش : موب اي مرق بعد ميش : والله محد قالك سوي لي فيها حاتم الطائي عزوز ويضحك باعلى صوته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي خخخخخخخخخخي تجننن ميش : ي خخخخخخي آسكت فضحتنا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز ويجلس جنب ميش : تدري شلون آنآ بدلعك آليوم بأكلك بيدي ميش : آي وآلله حبذا يدي توجعني ^ نصاب عزوز ويضرب رأس ميش : وانت ماتقول لا ابد ميش ويحك مكان ضربت عزوز : ي خي ?ي احد يشوف الدلع ويقول لا ، وبعدين تراك عورتني عزوز مآقدر يتحمل حركات ميش آكثر حط يده ع خد ميش وبآس فمه بقوةةةةةةةةةةةة ، ميش آنصدم من آلحركهه بس سوى نفسه عآدي ويبي يصرف آلوضع ، بعد عزوز عنه : ءءء شفايفي بدت تعورني منك آكلتهم ي خي ، أللحين كيف أكل عزوز وعارف آن ميش يحآول يصرف الموضوع ويبوس دقن ميش ويرجع مكانه : آخآف انحرف فيك آكثر لو آجلس جنبك ميش : آيه آيه هش هش رح عزوز فطس ضحك : شايفني وش يوم تقول هش هش ميش : طيبب آسكت ي خي بأكل برد ألاكل عزوز : طـيب طـيب وسكتنا
( عند مرمر وسآرآ وهم يسؤلفون مع ويطقطون )
سآرآ : آي مرمر فآتكك مرمر : شنو سآرآ : توقع من دق علي آليوم مرمر : من من من من سآرآ وتضرب كتفهه : ي خبل آنآ آقولك توقع مرمر : وش وش ي خي سآرآ وهي تضحك : شخصيتك قريبه لميش مره مرمر : اي آنآ وميش نفس كل شيءءء سآرآ : آلمهم آسمع دقت إبتهآل مرمر : نعم وش تبي ذي حنا ماصدقنا ميش رجع طبيعي سآرآ : آفآ عليكك مآ سكت لهآ ( وقآلت له كل آلسآلفة ) مرمر : ي خي وقسم آنك كككفو خشمكك سآرآ ويسلمون ع بعض بالخشم وهي ميته ضحك مرمر : ي خي بردتي كبدي سآرآ : آصلآ بيني وبينك جآبت لميش آلنفسيه مرمر : ي خي جآبت لي آنآ قبل ميش سآرآ : آنت وش تبي ي خي مرمر وتوه ينتبه لنفسه : هآآه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سآرآ : آقول وش رأيك تطس لبيتكم جآني آلنوم مرمر ويغمز له : ننام سوآ سآرآ وتشهق : هي آنتتتتتت مرمر وميت ضحححححححك : خلآص خلآص آمزح وربك سآرآ : بعد بعد
( عند كدوش ونصور ) نصور وتوه يفتح عيونه ويتمغط ويفتح جوآله ويلقى موجود من آبتهآل كثير آستغرب ودق عليهآ مره مرتين وآلثآلثه ردت : هلآ حياتي إبتهآل وصوتهآ فيه ونوم وشوي بكت ، نصور قام من آلسرير وجلس : بيتو وش فيك إبتهآل وهي تبكي : آبي ميش آبيه نصور وبقهر : إبتهآل آلى متى آلى متى وآنتي ع ذآ آلحآل ميش مآ يبيك ومآ يبيككككك إبتهآل : ككككككله منك آنت نصور : لآ ي حياتي آنآ رحت له وقلت له آني آنآ السبب وانتي مالك دخل ولآ همه وولآ حب حتى يفتح آلسآلفة معي بايعك بآيعك مايبيك ابتهال وتبكي : ابيهه نصور وبعصبيه : طحتي من عيني ي ابتهال اخر عمرك ميش يسحب ع رأسك ويخليك بذأ الححححال ، ي حسافة تربيتي لك ( قام كدوش من صراخ نصور ) بتولي وبصراخ : احبههههههههه احححححححححبببببببهه نصور : اذا رجع لك عقلك حاكيني طيب ( سكر ) كدوش ويتمغط : شسالفة نصور : طفشتني تبي ميش وميش بايعها بتراب كدوش : تحبه طيبب نصور : وتنذل عشانه وين كرامتها كدوش : بس الحب يذل ومافيه كرامهه نصور وهو يقوم من السرير : ي شيخخ ( ورآح لدورة آلميآة وآنتم بكرآمهه ) كدوش : آخلص بأخذ لي شور بتنشط نصور يفتح آلبآب ويطالع بكدوش ، كدوش آنتبه لنصور : شنو نصور وببتسامه عريضه : نتسبح مع بعض كدوش مسك نفسه لآيضحك من حركة نصور : مآفيني آليوم آسوي شيءءءء ، كسرتني نصور : لآتنصب اصلا لنا فتره ماسوينا حاجه ، عاقلين كدوش : اي ي زينا وحنا عاقلين نصور : يآلله تعال نتسبح كدوش ويأشر ب أصبعه بمعنى لآ ، جا نصور جلس فوق بطنهه : ي اللهه كدوش : طيب ي آلله بس وخر عن بطني ، ونتسبح سوا بعد نصور عن كدوش ورآح للحمام : خلآص آذآ مآتبي مو لآزم كدوش ويجي ورا نصور ويضمه ويمص آذنه : آكيد آبيك مو آنت دنيتي كلهآ ودخلو آلحمآم وآنتو بكرآمه ، عشآن بيتسبحون مع بعض ووآلخ
( عند عزوز وميش ، نزل عزوز ميش لبيتهم ورآح لبيته أمما ميش سحبهآ نومه )
( عند مرآم وسآرآ ، طلع من عندهآ مرمر وهي ع طول نآمت ، آمآ مرمر دق آكثر من مره ع ميش ومقفل وطنشهه ورآح لبيتهم وسحبهآ نومهه )
( سوشي وندوش وميدو وفواز مآصآر جديد ، وآمل وزوزو وجآبر ومنآحي وجدآن آنتهى دورهم بروآيتي )
( سلطآن وشودي كل يوم عن يوم حبهم يزيد وهم شيءء يجنن وشيءء يحب من قلب وشيءء متفاهم ولآ جديد )
( عند رؤنآ وهي تكلم عزوز ) رؤنآ : آدق مقفل معقولة للحين نايم عزوز ويسوي نفسه نآيم : آي حبي وللحين مآشبعت نوم رؤنآ : آي آرجع كمل نومك لآن كمآن بنآم عزوز : بس مو تزعلين منني رؤنآ : لآ حياتي مو زعلانه منك ونوم آلعوآفي عزوز : احبك رؤنآ : آعشقك ، وآمممممممموآححح ( سكرت ) عزوز سكر وهو بسعآده ، آخذ له شور ونآم ، آمآ رؤنآ شبه مستغربه بس طنشتوه ونآمت ..
آنتهى آليوم بسلآم .......
من بكرآ وفي آلجآمعهه وبنفس آلمكآن .. مجتمعين القروب ويضحكون دخل ميش عليهم ورافع يده : السلام عليكم آلقروب : وعليكم آلسلآم .. نصور ويطق ب آلطاولةة : آس آس آلسلآم عليكم مرمر : لآ لآ خل نغني حتجوز لسعد الصغير القروب ويطقون بالطاولة :
النهارده فرح يا جدعان عايز كلو يبقى تمام
ميش وهو فاطس ضحك ويصفق : لقيتها ماشية مشيت وراها قلت لازم أعيش معاها عارفين قلتلها ايه ؟
آلقروب : آيهه
ميش ويروح سارا : بعد إزن سيادتك ده انا معجب بسعادتك ممكن أكلم طنط يمكن ربنا يهديني واكمل نص ديني وابطل اتنطط يآآآآآآآهوه واتجوز حتجوز انا خلاص حتجوز وحبطل ابص عالبنات وحزبط نفسي وابطل اقضيها اشتغالات رقصني عالوحدة مش حمشي ورا وحدة هيا بوسة من العروسة ( ويرقص ومع مرمر ) يا عمي رقصني دي عروستي حتبوسني انا حبوسها ما انا عريسها حننكسف من ايه ؟؟ واتجوز حتجوز
سآرآ وهي تنط فوق آلطاولة وتربط على خصرهآ وترقص مصري على طق آلقروب ..
مرمر : اصبح وامسي عللي شرفوني اصبح وامسي يللا رقصوني رقصني عالطبلة ولا عنتر ولا عبلة
ميش : الله اكبر ده احنا اكتر من روميو وجولييت ولا حسن ونعيمة ولا بتوع السيمة نفسي آخدها وأشد ايدها ونروح عالبيت ميش : ونتجوز مرمر : ماتجوز ميش : حتجوز مرمر : حتجوز عزوز وهو يطق بالطاولة : حطنش وانفض لكل الحريم حطنش وانفض حمشي مستقيم وحكبر دماغي وما عدتش ألاغي ولا عمري مرة حبص برة وابص لغيرها ليه ؟؟ ( ميش يسوي يرمي فلوس ع سارا ) ميش : والنعمة لبايسها وبقلبي ححبسها مدلعاني ومهنياني يبقى ناقصني ايه ؟؟ واتجوز ، حتجوز
سآرآ وهي تضحك ع حركةة ميش ، آمآ ميش شآلهآ وجلس يدور فيهآآ سآرآ وهي مره مستحيه : ميش نزززلني خلآص كل آلبنآت يشوفون ميش : مآبي بوسيني سآرآ : ميش نزززلني استح ي ولد ميش : مابي مابي سارا وتبوس خدهه ، آلقروب تصفير وتصفيق ، ب آستثنآء عزوز آللي يأكل شفته من آلقهر ، وإبتهآل أللي جآلسه تشوف أللي يسونه وهي شيءءء هآدي وتنآظر بميش كيف يتصرف مع سآرآ .. ميش وينزل سآرآ : هذا فايده البنت القصيره تشيلها وتدور فيها وهي مثل العصفور ماتقدر تتحرك بين ايدينك
جت سارا تلحقه تبي تضربهه وهو يركض عنها ويدور على الطاولة وهي تلحقه ، آمسكه عزوز ميش يحاول يبعد عن عزوز بس عزوز اقوى منه ولفه لسارا : خوذي حقكك منهه سارا وتضرب صدر ميش : اجل قصيره ها ميش ويضمها لصدره : خلآص آنآ شيءء آسف سارا وتضممهه ، ويجلسون كلهم ، سلطان : بصراحه ع استهبالكم أللي قبل شوي يبي لنا بارتي ميش : ي آلله ع أيدكك ي شيخ سلطآن : وآللهه تبون بارتي آلكل : آي آي سلطآن : بس كيذآ مآطلبتو شيءءء متى تبونه بس ميش : الخميس أللي بعد بكره سلطآن : كلكم تبونه الخميس آلقروب : آيه آيه عزوز : نبي بس بويات مانبي اليديات سارا ورؤنآ : لآ وآلللله ميش وميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهو صادق ي خي جت سارا تنتف شعر ميش : اسكت بس سلطان ويبعد سارا : خلاص كلكم معزومين ترآ آلقروب بتصفير : وآآآآآآآآآآآآو شودي : احبك ي مجنوني آنت سلطان : وانا احبك ي دنيتي انتي إبتهآل : بدو روميو وجوليت آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نصور : وقسم من زمان عن البارتيات ميش : آنآ مثلك وربي كدوش : ي خي مآفي وقت نروح فيه لبارتيات اساسا مرمر : وآلله آنك صدقت عزوز : بس نجي من آلجامعه ننام ونقوم الفجر كله كم ساعه وحنا بالجامعه ميش : أنا دايم اقولكم آنآ اشوفكم اكثر من اهلي مرمر : آنآ اهلي حاط صورهم بالجهاز اناظر خششهم لشتقت لهم وابتسي القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كدوش ويضم مرمر : تبتسي آجل مرمر وهو يضحك : وقسم ههههههههههههههههههههههههههههههههههه إبتهآل وتنآظر آلسآعه : ي آلله محاظراتكم ميش وينآظر آلساعهه : هيآ بنآ ي جمآعه أطلعو آلكل من آلكفتريآ وكل وآحد رآيح لمحآظرتهه ، ميش وهو يمشي رآيح للكلآس ، مسك يده عزوز ورآحو لكلآس فآضي ..
ميش : وش ببببببك عزوز ويتركى ع باب آلكلآس : ليش قاعد تتجاهلني !!! ميش وبستغراب : آتجآهلك عزوز : آي تتجاهلني ميش ويجلس ع الكرسي : لآ تجآهلتك ولآهم يحزنون عزوز : طول اليوم قاعد تسؤلف وتتصرف وكأني مو موجود ميش : تبي رؤنا ومرمر يعرفون آن بيننا علاقه يعني ! عزوز : ماقلت كيذا ميش : آلا هذا أللي قلتهه عزوز ويجلس جنب ميش : بس آنآ ماحب احد يستغفلني ميش : طيبب حقكك ع راسي باس خد ميش : اشتقت لك ميش ويبوس خد عزوز ويقوم : وانا اشتقت لك ( جا بيطلع ميش مسكه عزوز ولفه له وثبته ع الباب وقرب مننننننه بالحيل ) ميش : موب بالجامعه عزوز عزوز : وين آججججل ميش : بأي مكان بس مو بالجامعه عزوز ويضمه : تجيني ميش ويضم عزوز : بيتكم عزوز : آيه ميش : آمممم آوكك عزوز : آكيد ميش : آيهه آكيد ، وترآ بدت محآظرتي عزوز : طيب آسف وآنتظرك تجيني آليوم ميش ويبوس فم عزوز بخفيف : آبشر ( طلع ) عزوز : آخخخخ بس ( وطلع برآ آلكلآس لكن آنصدم يوم شاف احد يطالعه وكآنهه يقول كاشف لعبتكم كلهآ .. من ذا آلوآحد وليش كآن يراقب عزوز ميش ..!!! توقعآتكم وردودكم .. آلى هنآ وأوقف .. آشوفكم ب آلبآرت آلجآي ... ودي لكم ../~ | |
|
| |
لآ تحتڳ›
عدد الرسائل : 282 الموقع : ارض الله الواسعة العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً ♡" تاريخ التسجيل : 06/11/2012
| |
| |
شخصيه خوقاقيه
عدد الرسائل : 27 الموقع : آلدفئ يأتي بينَ ذراعيك وصدرك فقط../! المزاج : ليْسَ بِ الرُوحِ وَجَعآ , غَيرَ | الحَنييينِ إليْكْ تاريخ التسجيل : 18/01/2013
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الإثنين يناير 28, 2013 9:17 pm | |
| ياخي من جد وقفت عند موقع مهم الحين مارح انام وانا افكر (رونا-مرمر-ميددو-ابتهال)خلاص بجيب الي بروايه كلهم ياخي تكفين استعجلي الروايه حماس عساك ع القوه | |
|
| |
7SBTK 3OON
عدد الرسائل : 169 العمل/الترفيه : cameramen المزاج : gooood تاريخ التسجيل : 11/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الإثنين يناير 28, 2013 10:15 pm | |
| موقفه بمكان مره غلط اتوقع مرمر الي يراقبهم لانه هوا اصلآ كاشفهم كاشفهم
كملي في انتظارك على نااار | |
|
| |
вєdσ
عدد الرسائل : 15298 العمر : 29 الموقع : جدةة العمل/الترفيه : طآلبه المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=) تاريخ التسجيل : 28/09/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الإثنين يناير 28, 2013 10:32 pm | |
| يآلبيييييييييييييةة بسسس وربييي بآررررت خؤقآقييييي وآلآخخخق ميش وعزوز>لآييقين لـ بععض وآتوقعع آلي شآفهمم=ميدو/مرممر ننتظظظظركك بـ فآرق آلصصبر وتسسلمم آنآمملكك غغلايي | |
|
| |
ليديُ ؛ شوقَ
عدد الرسائل : 37 الموقع : عُمرِي حِكَايهْ .. :/ العمل/الترفيه : عَزفٌ لـِ الْمِشَاعِرْ ..! المزاج : لا تفُرط فيَ إدلالي ف انا اهوى الغنج كثير ' Single "$ تاريخ التسجيل : 29/09/2012
| |
| |
فتآه?َ مدلله?َ '$
عدد الرسائل : 142 العمر : 26 العمل/الترفيه : طآلبتن بألمتوسط المزاج : عآإدي تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الثلاثاء يناير 29, 2013 5:12 am | |
| آءءءءءءءء "$. و الللله آلبآرت جممميل جممميل "$. خقيت على ميش "$. آممم علآقهه سلطآن و شودي حلوةةةةةة و سآرآ ذي شيءءء يجنن حبيتتتهآ ممرآآ و آحس آللي شآفهم نصصور أو مرمر لآنهحم شبهه شآكين بشيءء بإنتظآرگك "$
| |
|
| |
طلآل ;*
عدد الرسائل : 312 العمر : 30 الموقع : آلسعوديه المزاج : تمآم آلتمآم تاريخ التسجيل : 30/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الثلاثاء يناير 29, 2013 6:44 am | |
| بآرت خططططير ميش و عزوز لآيقين ع بعض آبتهآل طلعهآ من آلروآيه وفكنآ -,- مآتنبلع نشبه , , آتوقع آلى شآفهم ميدو آو نصور وآلبآرت خططير ننتظرك | |
|
| |
لآ تحتڳ›
عدد الرسائل : 282 الموقع : ارض الله الواسعة العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً ♡" تاريخ التسجيل : 06/11/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الثلاثاء يناير 29, 2013 8:16 am | |
| | |
|
| |
شخصيه خوقاقيه
عدد الرسائل : 27 الموقع : آلدفئ يأتي بينَ ذراعيك وصدرك فقط../! المزاج : ليْسَ بِ الرُوحِ وَجَعآ , غَيرَ | الحَنييينِ إليْكْ تاريخ التسجيل : 18/01/2013
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الثلاثاء يناير 29, 2013 4:41 pm | |
| | |
|
| |
Boya_Mesh
عدد الرسائل : 38 العمر : 26 الموقع : أبهههاا العمل/الترفيه : طااااالبـ/ هه المزاج : رااايق ع طووول تاريخ التسجيل : 01/01/2013
| |
| |
MB
عدد الرسائل : 31 تاريخ التسجيل : 22/01/2013
| |
| |
دلع عربجيةk666
عدد الرسائل : 51 العمر : 34 الموقع : القصيم ^_* العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة .. المزاج : شيء رآيقق ^^ تاريخ التسجيل : 04/01/2011
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأربعاء يناير 30, 2013 4:07 pm | |
| ويسلموش لكل آلردود آلقميلةةة .. وتوقعآتكم كثير عجبتني .. وأللي يسألون عن مرمر وميش حآب آقولكم آلبآرت آلجآي رآح تعرفون .. ومن جد آنتم شيءءء مرهه جممميل مشكورين ع حمآسكم ..$( وأللحين بنزل آلبآرت أن شآء آلله ماكون طولت عليكم ودي لكم | |
|
| |
دلع عربجيةk666
عدد الرسائل : 51 العمر : 34 الموقع : القصيم ^_* العمل/الترفيه : ب آلجـآمعةة .. المزاج : شيء رآيقق ^^ تاريخ التسجيل : 04/01/2011
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأربعاء يناير 30, 2013 4:09 pm | |
| آلبآرت آلثآلث وآلرآبع وآلعشرون()* / \ / \ / \ / \
عزوز : آخخخخ بس ( وطلع برآ آلكلآس لكن آنصدم يوم شاف احد يطالعه وكآنهه يقول كاشف لعبتكم كلهآ .. عزوز : سلطان !!!! سلطان ونظارته الحادهه لعزوز : امش قدام لكلاس عزوز وبستغراب وارتباك : طيب لاتحاكيني كيذا سلطان وبعصبيه : قلت لك امش قدامي عزوز : طييب اعصابك ( وراح لكلاس ، دخل ورا سلطان وسكر الباب وبقوة ، جلس عزوز وجنبه سلطان ) سلطان : ايوةةة وش تسوي مع ميش عزوز : وانت شدخلك سلطان : عزوز من غير لف ودواران ، آبعد عننن ميش عزوز : مآراح آبعد عنهه ، وانا مستغرب من اهتمامك له وخوفك عليهه سلطان وبعصبيه : عزوز ترا لولاي ماكنت بالجامعه أللحين ولولاي محد يعرفك بالجامعه حالك من حال اي بنت فيه ولولاي ماكان دخلت ذا القروب عزوز ويقاطعه : ولو مو آنت ماكان عرفت ميش ، ادري ادري مايحتاج تقول سلطان : عزوز منن ألاخر بقولها لك وبوجهك ، آنت تعرف آكره مآشوف ب ألآنسآن آلخيآنهه ، وآنت مو بس قآعد تخون رؤنآ ، آنت قآعد تخون نفسك وتخون ميش وتخونآ حنآ ، رؤنآ مآلي علآقة فيهآ ذآك آلزود ، سوآ خنتهآ آو مآخنتهآ مآيهمني ، لكن توصل تجي وتخونهآ مع ميش آنآ هنآ مآ آسمح لكك عزوز : ليش لهذي آلدرجةة خآيف عليهه سلطان : لآن ميش توه طالع من صدمآت ومآصدقنآ ع آللهه طلعناه منهآ ، تجي آنت وبخرآبيطك تهدم كل أللي سوينهآ ، ميش آبعد عنهه تفهمممم عزوز : آنآ وميش آسآسآ قآعدين نخمبق مآفي شيءء جد وهو يعرف ذآ آلشيءءء يعني تأكد مآرآح يكون بيننآ حب آبد لآن آسآس علآقتنآ خخخمبقة وبس سلطان وبجدية : عزوز لو ينزل من عيون ميش دمعه وحده بس ،وتكون ذي الدمعه بسبتك ، تأكد من هذآك آلوقت آنآ ويآآآآآك أعدآء تسمع ؟ عزوز وبصدمة : تبيعني !!! سلطان : آي آبيعك لآنك وآحد نذل وحقيرر ، آنآ مآني فآهم ليش آنت قآعد تخآوي دآمك مآتستغني عن آلخمبقة ، عزوز لآحظ آن رؤنآ وميش صديقآت ، وعلآقتكك بميش بتأثر ع القروب كلهآ ، وآنآ مآسمح لك لآ آنت ولآ غيركك يأذي ميش ولو بكلمةةةةةةةةة تفهم عزوز : لآتخاف منيب مأذيه وعلاقتنا ذي كلها خمبقه وطقطقه وميش يعرف ذا الشيءءء زين ، مايحتاج تسوي كككل ذا سلطان ويقوم من مكانه بيطلع : عزوز قلت لك دمعة تنزل من ميش بسببك ماتلوم ألا نفسك ( وطلع ) عزوز حط يده ع رآسهه : آآآآآوف وش به ذا ، ألآ يبعدني عن ميش ، تبطي ي بوي
( طلع ورآح لمحآظرتهه ، بعد كم سآعه رجعو للكفتريآ لآن آنتهت محآظرآتهم ، بستثنآ ميش كآن نآزل مع آلدرج ولقى قدآمه عزوز وآقف ينتظره ) ميش ويصفر : عزوز عزوز يلتفت له ويفتح يده بمعنى ضمني : روح عزوز ميش وينط له ويضمه : آدري آنك آشتقت لي عزوز : ححححيل ميش ويبعد عن عزوز : ءءءء جبنآ آلعيد عزوز ويدخل يدينه بجيوب آلتنورة ويبتسم :بقوة جبنآ آلعيد ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( طلعو برآ آلمبنى لقو قروب يمكن حوآلي 8 بنآت إيمو جآلسين لحآلهم بزآويةةة يخوفون ) ميش ويضرب كتف عزوز : شف شف عزوز : بسم آلله وش ذولآ ميش : إيمو إيمو عزوز : ي بوي خن ننحآش ذولآ ألآشيآءت مآينتحآرش بهم ميش : دقيقة آمش معي ( رآحو لجهة آلأيمو ، كآنو كلهم قآصين ألآيمو ومغطين فيسآتهم بشعورهم ، يعني مآيمديك تشوف ملآمح وجيهم عدل ، وكلهم مخرمين عند شفايفهم وحوآجبهم ولآبسين تنوره آسود وبلايز آكمامها طويل آسود وسبورت آسود وحطين مكيآج وتحديدآ رسمة عيونهم زي ألآيمو بآلعربي آنهم أيمو جد مآيمزحون ) ميش يجي لتجاههم : هآي كلهم ألتفتو لهم وعطوه ذيك آلنظرهه آنو وش تبي ، آمآ ميش : شنو مآتردون ي حظي عزوز ويضحك : ميش آمش ذولآ ألآشكآل مآينتحآرش بهم ميش : لآ بتحآرش بهم وبتكي معهم ( جلس جنبهم ) هي آنتي ليش كيذآ ، ترا آلدنيآ حححلوهه ي خي عزوز ويجلس جنب ميش : طيب دامكم مخربينهآ مخربينهآ ، كآن صرتو بويات ي خي ميش : وقسم صدقت عزوز : مخ ي حبيبي مخ ميش : اقول طس ردت عليهم وحدهه من ألآيمو وصوتهآ مره خشن تحلف آنهآ رجآل : آنقلعو سؤلفو بعيد عنآ عزوز بلع ريقه من آلخرعه ، عكس ميش أللي مبسوط انهآ تكلمت : آخيرا تكلمتو ، طيبب وش بكم كيذآ حزينين ، وبعدين أرفعو رؤسكم ليش منزلينهآ كيذآ آلوآحد لآزم يصير شيءء قوي ي خي طلعت وحده منهم آلسكين وحطته ع رقبة ميش : آنقلعو ميش ويحط يده على يد بنت آلآيمو ويلوي ذرآعهآ ويأخذ آلسكين ويرمي آلبنت ع أللي جنبهآ ويقوم ويقوم معه عزوز : ع بآلك بخآف من حركتك ذي ( رمى آلسكين عليهآ ومشى مع عزوز أللي رآحو لتجآهه ألقروب ..)
دخلو ألآيمو بروآيتي ولهم دور آلبطولة ب آلروآيةة بعد وآعرفكم عليهم بس موب كلهم بعرفكم ع أللي لهم دور آلبطولة بس .. ( 8 بنآت آلرئيسه وأللي مجمعتهم ومخليتهم كذآ آسمهآ نوف آمهآ وآبوهآ مطلقين وعآيشه مع آبوهآ وزوجته أللي معذبتهآ ومعتبرتهآ شغآلة بآلبيت وبعد مآصآرت نوف ايمو صآرت تخآف منهآ زوجة أبوهآ ولآتحتك فيهآ إبد .. وهي أللي ردت ع ميش .. ثآني بنت آسمهآ آسمآء لقيطةة ومربينهآ نآس وكل بين وقت وقت يذلونهآ بهآلكلمةة آنهآ لقيطة ، آسمآء كآنت بنت جيرآن نوف وهي أللي خلتهآ تكون إيمو وعآيشه مع نوف لآن هربت من آلنآس أللي يربونهآ بنظرهآ تعيش بآلشآرع ولآ تعيش عند ذيك آلعآيلهه .. وهي أللي مدت السكين ع ميش .. ثآلث بنت آسمهآ ناريز ( هذآ لقبهآ بآلجامعه ومحد يعرف آسمهآ الحقيقي للحين ) نآريز بنت عآيله معروفه بالريآض تعرفت ع نوف عن طريق قروب بالفيس بوك جميلة حيل وتكره جمآلهها لآن هو أللي ودآهآ لهالمكان بسبب تحرش آلجنسي من آخوآنهآ فيهآ وصآرو ذولآ آلثلآثةة يد وحدهه وياؤيل أللي يقرب منهممم ..)
( نرجع للقروب ) ميش ويدخل ومعه عزوز رايحين ركض للقروب : فاتكم فاتكم فاتكم عزوز ميت ضحك ع حركة ميش : ي خي ذا الادمي مجنون نصور : وش بكم ميش : تخيلو من شفنا آنآ وعزوز مرمر : من ! ميش ب أستهبال : ايمون والعياذو بالله أممما القروب ماقدرو يمسكون نفسهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميش ويجلس وهو ميت ضحك : ي خي تخيلو وانا اهرج عليها مادريت ألا ذاك السكين برقبتي بغيت اموت ي خي عزوز جلس بآلآرض من آلضحك : آسكككككككت أنا أتكلم لآ تقول ولآ شيءء خلآص بطنننني عورني من آلضحكك آما القروب مو قآردين يردون ع ميش ولا عزوز من آلضحك ميش : طـيب طـيب عزوز ويقول للقروب كل ذآ آلسآلفةة : بس طلع ذيب مآعليه خوف كدوش : من جدكم جامعتنا فيه إيمو !! مرمر : آنآ آسمع بس مآشفت بعيني نصور : ي خي مرضى وش إيمو ي رب لك آلحمد ع نعمة العقل سلطان : انتم متاكدين آنهم إيمو ميش : وربي وربي حتى وحده حآطه بخشمهآ حلق زي آلبقره آلضآحكه مدري آلحزينه .. آلقروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ميدو : طيب مو شرط حاطه اشياء ذي يعني ايمو ميش : ي بوي لا لا ايمون آنآ شايفهم بعيني ايمون سارا : ي خي ايمون وش تبون انتم القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عزوز : لا تراه صادق شفناهم بعينا الثنتين شودي : آنآ أبي اشوفهم ندوش : آنآ بعد بس خايفه سوشي : يالله مشينا خل نتفرج عليهم إبتهال : شنو تلفزيون هم عشان تتفرجون مايصير عيب فواز : ابتهال وخري بس نشوفهم شكل اخر عمري بخاوي ايمو القروب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نصور : يالله ي جماعه مشينا ( طلعو كل القروب كانت اشكالهم جممميلة لانهم كثار وكل واحد ضام الثاني ويمشون ويطقطقون ع الخلق ماخلو احد بحالهه ، رآحو لمككآن ألآيمو ولقو بس 3 نآريز و آسمآء ونوف ) ميش : هذآهم نوف : وش !!!!!! ميش : وش بكك معصبه ي خي بس آلقروب عيو يصدقون خليتهم يجون ويشوفونككم عزوز : ورآه صرتو شوين ، قبل شوي كنتم وآجد نآريز رفعت رأسهآ ورآحت لجهتهم : شفتو وتأكدتو ، عطونآ عرض كتوفكم ، وأنقلعو هنآ آلقروب آنحآش من آلخرعه ألآ ميش أللي فتح فمه من آلخقهه قعد يطالع فيهآ وش عيون وش شفايف تشبهه ميريام فارس كككثير نآريز وحست بنظارات ميش نزلت رآسهآ جآء ميش لجهتهآ رفع رآسهآ بيده : ءءءءءء جمممممممميلةةةة آمآ نآريز جلست ترتجف من آلخوف ، نوف لآحظت آن نآريز بدت ترجع لحآلتهآ قامت ودفت ميش على ورى وخلت نآريز تجلس جنب آسمآء : وش تبي آنت طس عنا ولآ مآبيصير خير ميش : طيبب ذي آلجميلة شسمهآ آسمآء ضحكت ع حركة ميش ، آمآ ميش حس بسعآدهه آنهآ ضحكت : ءءءءءءءء آشوى تضحكون آنتممم ، وقسم آني شآيل همكم ع بالي مآتضحكون آمآ نوف حاولت تمسك إبتسامتهآ لآكن مآقدرت : وش تبي آنت ميش ويجلس جنب آسمآء : آنت فـي فكر آنآ في خوف ، آنآ في آبغى هذآ نفر نوف : وش تبي فيهآ ميش : مدري ي خي بس هي شيءء جميل ، شرأيكم تدخلون قروبنا نآريز وتأشر براسها بمعنى لآ ، نوف : ميش روح ولا ماراح يصير لك خير ميش حس حال ناريز كل شوي يزيد : طـيب آنآ بروح بس فكرو فيها أنكم تدخلون معنا بالقروب نوف : حنا موب من مستوآكم وانتم موب من مستوأنا لاتحرج نفسك ولاتحرجنا معك حنا مانبي نحتك مع احد ميش حس بشيءءء غريب عزوز ويجي ركض لميش : آنت مجنون للحين ماجيت معنا ميش وألتفت لنوف : فكري ب أللي قلته لك ، مشينا عزوز نوف وترجع ولناريز وتضمهآ بقوةة : آلى متى ي ناريز آلى متى ناريز وتبكي : يخوف نظاراته كأنهه رجال تذكرت آشياء خلتني آرتجف آسمآء : مو حنآ آتفقنا ننسى كل أللي رآح ونفتح صفححه جديدهه نآريز تأشر براسهآ بمعنى آيهه ، جلست جنبهآ نوف وسكتت : خلآص آسكتي وأهدي جو بآقي البنات ..
( عزوز وميش وهم يمشون ) عزوز : وش تبي بهم آنت ميش : وربك أني لخليهم يرجعون طبيعين عزوز : ميش خل العالم بحالها ميش : شكلهم آيمو ستايل مو جد عزوز : ميش حنننآ مآلنا دخل فيهمم ميش : عزوز آنا كيفي آسوي آللي آبي مآلك دخل عزوز : آوكك برآحتكك ميش : آيون وش رأيك تروح معي للبيت بدآل ماجيك عزوز : آخآف تطردني ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آفآ عزوز شآف رؤنآ جآية من بعيد : آش رؤنا جت ميش : آلمهم رح لرؤنتك وآنآ أشوفك بيتنآ آول مآنطلع عزوز وهو رآيح لرؤنآ : آوككي ميش كان بيدخل الكفتريا أللتفت لجهة عزوز شافه ضام رونا ويبوس يدها ، حس بشيءء بداخله بس حاول يتجاهل هالاحساس ودخل آلقروب وجلس جنب مرمر ويسؤلف معه ويحضنهه آخر شيءء هلك من كثر مايطقطق على الكل وحضن مرمر وحط راسهه ع كتفه بنفس هاللحظه داخل عزوز وحاط يده ع خصر رؤنا ، طحت عينه بعين عزوز كانت نظراتهم لبعض غريبه ومو مفهومه جلسو كلهم ع الطاولةة سلطان جلس جنب ميش : فيكك شيءء ميش : لآ والله بس تعبت من جيت وانا استهبل واحس جاني النوم مرمر : يتدلع علينا سلطان : يحق لك ي بوي ميش : مانحرم منك ي رب سلطان : ميش ابيك بسالفهه ميش : يالله مشينا ( طلعو برا مكان شوي بعيد عن البنات ) سلطان : يمكن عزوز مآقآلك بس بقولك ياه ، آنآ شفتك آنت وعزوز داخل الكلآس مع بعض ميش : آي مآقالي سلطان : اي ودخلت مع عزوز آلكلآس من بعدك وتفاهمت معه آلزبده بهآذي آلسآلفة بقولك كلمة وحطهآ ببآلك زين عزوز يطقطق كثير ويخون كثير بس هو شيءءء يعشق رؤنآ ومستعد يخسر آلدنيآ كلهآ بس مآيخسر رؤنآ ، فعشآن ككيذآ آذآ فعلآ آنت ويآه مجرد خمبقةة بينكم آنتبه تحبه جد آو تتعلق فيه ميش يحس آنه مفهي ومايدري وش آلسآلفة : منيب فآهم شيءءء سلطان : آللي ابيك تفهمه عدل آنك لآتحب عزوز جججد رآح تتعذب ي ميش ميش بدى يصحصح : آنتبه آحد يعرف آن بيني وبين عزوز شيءء سلطان : افا آكيد محد بعارف ميش ويضم سلطان : فديت آللي خايف علي ، مآعليك كل أللي بيننا خمبقة وبس سلطان : اتمنى ي ميش ميش : حياتي آنت ماعليك آنآ شيءء قوي سلطان : آنت قوي بس مآنبيك تطيح ميش : أن شآء آلله منيب طآيح ، آلزبد تبيني آساعدك بشيءء بالبارتي سلطان : لآ آبد آنت بس تعآل وترا ماحطيته ألآ عشآنك أللي تأمر عليهه ألبيه لك ميش : ي بعد آهللللللللي آنت
( على آخر آلدوآم ميش رآيح لمكآن بنآت ألآيمو ولقى نوف لحآلهآ ) ميش : سلام نوف : وش تبي ميش ويجلس جنبهآ : ردي آلسلام اول ( يبي يتأكد آذآ هم ستايل او جد لآن معروف ألآيمو مستحيل ينطقون آسم آلله ) نوف : وعليكم آلسلآم ورحمة آلله وبركآتهه ميش مرررررره آرتآح : كشفتك نوف وتلف لجهة ميش : وش!! ميش : ي خي كشفتك آنتي ستايل بس مو آيمو جد نوف مستغربة من حركات ميش : وش تبي آخلص ميش ويأشر لجوآله : بنك نوف : ماعندي ميش : تكذبين مافي آحد مآعنده نوف : عندي بس منيب ضايفتك ميش : ي خي ليش نوف : وش تبي مني ! ميش : مدري آبي آتعرف عليكك نوف : منت خايف ميش : ابدن نوف : سجل عندك ( عطته البن وقبلت ) ميش ويبوس خدها : نشوفك بكرا باي نوف وتناظر ب ميش : وش سالفته ذا !
جلس يلبس عباته جا بيطلع ، مسك يده عزوز : شفيك ماتبي نطلع سوا ميش ويبعد يده عن عزوز : لا روح لرؤنا عزوز انقهر ويمسك ميش ويثبته : سلطان قلب رأسك علي ميش : وش دخل سلطان عزوز : شفتكم وانتم طالعين مع بعض ميش : كان يشاورني عن البارتي عزوز : اي صدقت ميش : وخر يدك عني نزل يده عزوز ورآح ميش وتركه وركب آلسياره جآ بيسكر آلباب ميش آلآ آحد مسك آلباب وركب معآهه ..
( ب آلجامعه نوف جآلسه تنتظر نآريز وآسمآء عشآن يطلعون سوآ ) نآريز : شفت ميش جالس معك اخخخر الدوام آسمآء : جد نوف نوف : يب وآضفتوه ب البيبي نآريز : غريبةة عطيتيه فيس نوف : ي خي مدري بس آرتحت لذآ آلآدمي آسمآء : عليه آسلوب يضحك نآريز ؛ بس بعد يخوف نوف : آلزبده يآلله خل نرجع للبيوتنآ تأخرنآ نآريز : ع أساس احد بيهتم او يسأل آسمآء : منن جد نوف : عآدي بالله مو مرتاحين كيذآ نآريز : آصبرو بس آخذ صرآفتي من آبوي وبعدهآ رآح نأخذ لنآ غرفة بالفندق نقعد فيه طول آليوم بس وقت آلنوم نرجع لـ آهلينآ آسمآء : ع يدك ي نآريز
( بآلسيآره ) ركب عزوز جنب ميش ، ميش جلس يطالع فيه .. عزوز : آنت قلت تعالي البيت وآنآ جيتك ميش : آوكيشن عزوز : طـيب وش بكك علي آنت ميش : وش فيني مآفيني شيءء عزوز ويشبك يدهه بيد ميش : عشان رؤنآ صح ميش : لآ عزوز : ألآ آنت قلبت علي بعد مآ رحت لرؤنآ ميش : تصدق مدري ! عزوز : طيب قلي شسوي عشان ترجع ميش آلآولي ميش وباس خد عزوز : خلآص ولآشيءء عزوز ويخلي رأس ميش ع صدرهه : تكفى لآعمرك تعآملني بذا الآسلوب ميش : آبشر
( عند مرمر كآن رآيح مع سآرآ لبيتهم ميش ترتب غرفتهآ ومرمر منسدح ع السرير ) مرمر : سارا آحس آن ميش وعزوز بينهم شيءء سآرآ : شيءء مثل شنو ! مرمر : مدري آحس نظرآتهم لبعض غريبةة سآرآ : مدري وآلله بس آنآ مآلآحظت شيءءء مرمر : تتوقعين يخآون سرق ! سآرآ : كل جآيز لآن عزوز أعرفهه عدل يخون رؤنآ كثير مرمر : عزوز يخون وميش موب مخآوي ! سآرآ : طيب ! مرمر : تتذكرين عزوز يوم يسأل ميش عن البوية اذا حبت بوية سآرآ : آي مرمر : ي خخخخي مستحيل يسويهآ ميش سآرآ : وش بكك خل آلولد يستآنس مرمر : سآرآ وش يستانس مآبيه ي خآوي سآرآ وتجلس جنب مرمر بالسرريرر : آنت تحب ميش صح مرمر : آي سآرآ : وآضح آصلآ مرمر : بس ميش مآيحبني سآرآ : ميش يحبك كـ آخوه مرمر : لآ هو من دخلنآ آلجامعه متغير علي سآرآ : لآ تقول كيذآ ، آنآ آشوف مآتغير معك بآلعكس ، يمكن بالبداية عشآنهه مخآوي إبتهآل مرمر : يمكن سآرآ : طيبب ليش مآتخآوي آنت مرمر : مو جوي آلخوهه سآرآ : بس جوكك ميش مرمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه سآرآ وتضحك : قال مو جوي قآل
( فـي بيت ميش يدخل ويدخل معه عزوز ) ميش وينزل اغرآضه وينسدح ع السرير : بننننننننننننننننام عزوز : نآم لآن بدخل آخخذ لي شور ميش : آوكك ، رح لغرفة آلملابس وخذ لك لبس رآح عزوز وطلع له لبس ودخل آلحمآم وآنتم بكرآمهه ، جآ ميش آخذ له لبس ورآح يأخذ له شور بالحمام آلثاني آللي برآ غرفتهه طلع عزوز بعد آلشور مآلقى ميش آستغرب وقعد وينشف شعره بالاستشوآر ، آلآ دخل ميش وآلفوطه برآسهه عزوز : همآك بتنام ميش : مدري منيب متعود انام من غير ما خذ شور عزوز : نعيما ميش : آللهه ينعم عليـكك عزوز يسحب ميش ويجلسه بالكرسي : تعال اجفف شعرك ميش وينزل الفوطه : يالله ي بوي جففهه عزوز ويجفف شعر ميش : وش رأيك تغير آلصبغهه رجعه آشقر ميش : هقوتك كذآ عزوز : آيه كآن جميل يوم كآن آشقر آممم بس لآتقصهه ميش : بس مو أللحين مآلي خخلقهه عزوز : ألآ وش رآيك نروح قبل آلبآرتي ، تدخل عليهم بستآيل جديد ميش : وآلله فكره جميلة آوكي قدآم عزوز ويطفي ألآستشوآر : بكرآ أن شآء آلله آجل ميش ويقوم وينسدح ع آلسرير : آآآآآه آوكك بكرآ عزوز وينسدح جنب ميش : وش قالك سلطان ميش : ولآ شيءء عزوز : قالك لآ تحبني ولآ تتعلق فيني لآني شيءء لعاب صح ميش : لآ عزوز : طيبب ميش : يآلله ننام عزوز : آوك نم ميش : وآنت عزوز ويعطي ميش ظهره : بطقطق بالبي بي وشوي وآنآم ميش : آنت وسلطان تقربون لبعض ! عزوز : آيه عيآل عم ميش : آهآ ميش ويجلس وينآظر بعزوز : عزوز! عزوز آستغرب من حركة ميش ولف لجهة ميش : وش بكك ميش : عزوز وش آسمك! عزوز ويلمس جبهة ميش : آسمي عزوز وش آسمي ميش ويضحك وينزل يد عزوز : لآ قصدي آسمك آلحقيقي عزوز : مآهو لآززززم ميش وبستغرآب : ليش مآتبيني آعرف !!! عزوز : مدري كذآ ميش وينسدح ويعطي ظهره عزوز : طيبب آنآ بنآم عزوز حس حركته مآله دآعي جآ وضم ميش من ورآ : زعلت ميش غمض عيونه : آش بنآم عزوز ويبوس رقبة ميش : يعني زعلت ميش : ليش آنت شآيف في شيءء يزعل عزوز : صراحه لآ ميش : آوك آجججل ليش آزعل عزوز ويلف ميش لجهته ويبوس فممممه لكن آستغرب مممن ميش وهو حوط خصر عزوز وسدحهه فوقهه عزوز يبوس شفايف ميش ونزززل ع رقبته ، ميش يبي يبعد عزوز عنه لآن مآيبي يخربهآ أللحين ، بس عزوز كآن آقوى من ميش رفع يد ميش وثبتهآ بيدهه ، نزل عزوز لصدر ميش .. ميش : عزوز لآ ، وقف اما عزوز مآكآن يسمع لميش آبد بنفس هآلحظة دق جوآل عزوز ، رفع رآسهه عزوز ودفه ميش ونزل عزوز من فوقه وقام بس مسك يدهه عزوز : وين رآيح ميش : ممممدري ، سكر جوآلك لكسره عزوز مستغرب منن تناقض ميش ، مسك جوآلهه لقآهآ رؤنآ ورد : هلآ حبيبتي ميش ويلتفت لعزوز وينآظر فيه .. عزوز : هآ عمري وآلله توي جآي وسيده آخخذت لي شور ، آمممم تبيني آجيك آليوم ( يطالع بميش ) ميش صد وطلع ورآح لغرفة آلملآبس ، مآيدري ليه رآح لغرفة آلملآبس آهم شيءء يطلع ولآ يسمع كلآم عزوز لرؤنآ آمآ عزوز : آليوم مآفيني تعب رؤنآ : ليه ليه مشتاقتلكك عزوز : وآنآ مشتاق لك وبعدين بكرآ بشوفك ب آلجآمعه وآلخميس بآرتي يعني بنفلهآ رؤنآ : آممممم طيب عزوز : فديت أللي يرضى ع طول رؤنآ : ي روحي آنآ آفدآككك عزوز : آوكك ي روححي ، آنتي أللحين نآمي وتغطي زين عسآه نوم آلعوآفي رؤنآ : آبشر ، يعآفيك ي رب عزوز : آممم آحبببك رؤنآ : آنآ بعد عزوز : آنتي بعد شنو رؤنآ : آحبك عزوز : ي لبى حبكك بس
آمآ ميش يحآول مآيسمع كلام عزوز لرؤنآ ويدعبر بالمعاليق رغم هو متأكد آن كل كلمة قالها عزوز سمعها بس قاعد يسوي نفسه آن مآسمع شيءءء ، عزوز دخل على ميش ميش وبعصبيه : ررررررررررررروح عزوز آستغرب من صرآخ ميش له : وين آروح ميش : روح لهآ ، خلآص آنت أللي غلبتني بالتحدي ، بس آطلع من حيآتي مآبيك عزوز وبصدمه : ميش وش فيكك ميش ودموعه تخونهه : مآفيني شيءءء بس اطلع من حححياتي خل نرجع مثل قبل فرند وبس عزوز ومنصدم من أللي قاعد يصير : ميش وش بكك وش قلبكك عشاني كلمت رؤنا !!! ميش : ي خي خلآص اطلع برا غرفتي مو حنا متفقين من يغلب آلثاني خلآص آنت غلبتني وآنآ حبيتك وآنت أللي كسبت آلتحدي لصآلحك عزوز صآر يطالع بميش آمآ ميش عطى عزوز ظهره بهآلحظةة مايدري ليش سوى كذآ وأللي سوآه صح ولآ غلط قعد يضحك ويمسح دموعه ويضم عزوز : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بالله انفع ممثل عزوز مفهي : ب آلله كل أللي قبل شوي تمثيل ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه آيه آيه عزوز حس آن في شيءءء مايدري اذا ميش صادق آو يمثل ع قولته شاف ميش يضحك ولآ كأنه أللي قبل شوي طلع ميش لدورة آلمياه وقعد يغسل وجهه ، آمآ عزوز طلع برآ آلغرفة وجلس ع السرير جآه ميش وجلس جنبه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش بكك عزوز : مدري بس خوفتني ميش يحط رآسه ع كتف عزوز : ليش ! عزوز : ميش وش فيك آنت مآكنت تمثل صح ميش ويحآول يمسك دموعه لآتنزل : لآ عزوز : ميش آذآ قربي لك يأذيك قلي مستعد نرجع مثل قبل وفرند بس مآبي آشوفك مثل قبل شوي ميش : لآ عآدي عزوز ويحط يده ع خدود ميش وقعد يناظر بعيون ميش : ليش تبكي !! ميش وهو يبعد يدين عزوز : مآدري يمكن شعره طاحت بعيني عزوز يثبت ميش ع جدآر : ميش تبي نرجع فرند بس ! ميش أشر برآسه بمعنى آيهه عزوز ويبوس شفايف ميش : متأكد ميش ويغمض عيونه : مدري ضمه عزوز : خلنآ نآم أللحين وأذا قمنآ نتفاهم ميش : طـيب عزوز ويناظر بميش : تراي ماني مرتاح وأنت كذآ ميش : مآ عليـكك آنآ بخير مسك عزوز وآنسدحو ع آلسرير على آسآس بينآمون ، لف ميش لعزوز وحط رآسه ع صدر عزوز : آممم آنسى آللي صار قبل شوي عزوز : آنت أللي آنسى كل شيءء صآر ونآم ( ضمه ) ميش مآرد سوى نفسه نآيم ، وآممممم ونآمو ..
على 2 بآ ألليل قآم عزوز ويتمغط يلمس آلسرير مالقى آحد جنبه مسكك جوآله بيشوف كم آلسآعهه لقى جوآله طآفي ومطلع آلبطآرية ، آستغرب عرف آن ميش صآحي قبلهه ومسوي كذآ عشآن محد يزعجهه ب آلمكآلمآت ، قآم من آلسرير لقى ميش منسدح ع بطنه ب ألآرض وحآط سمآعات ويطقطق ب الاب توب وميت ضحك ،قعد يحك رآسهه ورآح ولع آلنور ، ميش ألتفت له : هلآ هلآ ( وعدل نفسه وجلس ) عزوز : هلآ فيكك ورآك قاعد بالظلام ميش : عشان تنام عزوز : حبيبي آنت ميش : روح غسل وكذا وتعآل ننزل تحت للمطبخ ونسوي شيءء لذيذ عزوز وهو رآيح لدورة آلميآهه : ليش حنآ نسوي وين آلخدم ! ميش : من جدك تبي آقوم آلخدم من نومهم عشان يسون لنا طعام آصلآ فكرت آدق ع المطاعم بس مسكرهه آكيد عزوز ويمسح وجهه عن آلموية : ليه نآيمين آلساعه كم ميش : آلساعه 3 عزوز وبصدمه : شننننننننننننو ميش : وش بكك عزوز : ي مجنون أهلي وربي ليذبحوني !!!! ميش : ع بالك مافكرت فيهآ ، كلمت سلطان قلت ترا عزوز نآيم عندي وشكله تعبان منيب مقومه دق ع اهل عزوز وقلهم انه عندك بحكم انكم عيال عم يعني عزوز : وش قال ! ميش : قال طيب على هآلخشم وش بيقول يعني عزوز وينسدح ع السرير : وهه ميش : ورآك منخرش عزوز : بالله اهلك يرضون يخلونك تنام عند احد غريب ميش : آيه عادي عزوز : ي نصبك ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه صرآحه ماجربت عزوز : وش تدعبر ب الاب توب بس ميش : قاعد اقراءء عن الايمو وكيذا وعقب نوف عيت تعطيني رقم جوالها ف دخلنا مسن وكلمتها عن طريق المسن وكيذا بس ماطولنا وأللحين داخل شات صوتي وآطقطق عليهم وطلعت يوم قمت عزوز : أول شيءء متى قايم آنت! ميش : مانمت اساسا عزوز تذكر أللي صار اليوم : اممممم طيب من ذي نوف ميش : اي آنت مادريت آمم تتذكر آلبنت أللي صوتهآ خشن كأنه رجال عززوز : اي ميش : آي ذي نوف ، آخذت بنهآ آليوم وقعدنآ نطقطق ع بعض وربي آلبنت رهيبه بس مآتبيني آبد اسألها عن شيء يخص آهلهآ عزوز : وش تبي بهم آنت ميش : تسذآ بطلعهم عن أللي هم فيه عزوز : آهآ ( سكت لآن عآرف ميش رأسه يآبس ومآيسمع من آحد ) قوم سو لضيوفك اكل ي خي ميت جوع ميش ويسكر الاب : اقول امش قدامي للمطبخ منيب مسوي أللحالي اساسا ماعرف ( يمسك يد عزوز وطلع برا الغرفهه نزلو لتحت ودخلو المطبخ ) عزوز : وش نطبخ ترا حتى آنآ ماعرف اطبخ ميش ويفتح آلثلاجهه : في طعآم وآجد بس كله طبخ عزوز : طيب آسلق لي مكرونه وخل آلباقي علي ميش : وشلون اسلقهآ عزوز : مآتعرف بعد ميش : آي آي عزوز : للأسف آنآ بعد مآعرف ميش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومسوي فيهآ عزوز وهو يضحك : آقول وين ألآندومي ميش : وقسم صدقت بس وآلله مدري وينه يجي عزوز ويكفخ ميش : متأكد ذآ بيتكم ميش ويضحك : وربك مدري جلسو يدورون بالدروج وآخيرآ لقو آلكرتون وطلعوه وجلسو يطبخون ويطقطقون وكل وآحد يحط أللوم ع الثاني .. عزوز وهو يجلس فوق آلطقم : آول مره بحياتي آنآم عند آحد ميش : حتى سلطان عزوز : حتى سلطان ماكد نمت عنده ميش ويحط ألآندومي بصحن ويجيب آلملآعق وبيبسي ويحطهآ فوق آلطآولة : تفضل ، آخر عمري آصير طبآخ لك ( بدى يأكل ) عزوز ويبعد ألآندومي عن ميش : وخر وخر سولك آنت لحالك بآ كل لحآلي آنآ ميش وهو يضحك : ي خي آنآ شيء جوعآن ي خي عزوز : وآلله مآعلي منننكك وخر بس ميش ويفتح آلثلآجهه آمممممم ويطلع خيآر ويقعد ينآظر بعزوز ويأكل عزوز قعد يضحك : تعآل تعآل شفت قلبي رهيف ميش ويرمي آلخيار : اي اي رهيف ونورة وخلود وكل شيءء ( ويبدى يأكل ) عزوز يضحك على حركآته وقعدو يأكلون ورجعو فوق لغرفة ميش : أللحين وش ألبس بالجامعه ميش ويطقطق بالبلاك : رح غرفتي واختار لك عزوز : آمش معي طيب كمل معروفك معآي ميش وينزل جوآلهه ويروح مع عزوز ويدخلون غرفة آلملآبس وويدورون وش يلبسون بكرآ ، ميش وينزل آلتي شيرت أللي عليه بيجرب أللبس ألي بيلبسه بكرآ ، عزوز وقف بمكآنه ينآظر بميش يحاول يمسك نفسهه عشان مآ يجي عند ميش ، تذكر صرآخ ميش له آلعصر ، صد وقعد يدعبر بالتي شيرتات أللي عنده ، ميش وينزل آلقميص مآعجبه وشآف التي شيرت أللي قدآم عزوز آعجبه ورآح لجهه عزوز ، كآن بس على ميش آلشورت ومنزل آلقميص ومآعليه شيءء ويدور بالدرج ، عزوز ينآظر مآقدر يتحمممل آكثر ضم ميش بقوةةةةةةةة : ميش خف شوي آنت قاعد تهيضني ولآ وش ميش كآن منصدم من عزوز ومن كلآمهه آكثر : لآ مآكآن قصدي شيءء عزوز ويبوس رقبةة ميش ، ميش ويبعد عزوز عنه ويأخذ اي تي شيرت قدآمه ولبسه وطلع برا الغرفه وأنسدح فوق ألسرير جآه عزوز : ممكن تفهمني تصرفاتك آلغريبه من العصر ميش يطقطق بالجوال ومسوي مآيسمعه ، عزوز عارف ميش انه يسمع بس مطنش : طيبب على كذآ آنآ كسبت التحدي وأللي بيننا آنتهى آليوم ونرجع فرند مثل قبل .. رجع لغرفة آلملابس كآن متوقع أن ميش يمسك يدهه ويتفاهم معهه آو يتكلم ويتفآهمون بالموضوع ، لكن للأسف ميش بنفسه كآن شيءء منصدم ومآيدري وش يقول وغمض عيونه ومن آلتعب نآم آسآسآ كمل 23 ساعه صاحي .. عزوز وطلع لبس يبي يلبسه ورآح يغسل كآن يشوف ميش منسدح يحسبه بس كذآ منسدح ومطنشه ، مآتوقع آنه نآيم آسآسآ قآم يعدل بشعره وحوآجبه ولبس وتعطر وقعد ع آلكنب يطقطق بجوآله ، ومستغرب من هدوء ميش : ميش قوم ألبس لآن مآبقى شيءء ع آلدوآم ، كآن ينتظر رد من ميش ، بس ميش ساكت ومآرد آسآسآ نآيم ، جآ لجهة ميش عرف آنه نآيم قعد ينآظر فيه غطآه عدل دق ع ألسوآق يجيه لبس عبآته وطلع ..
على آلسآعه تقريبآ 8 آلكل ب آلجآمعه بستثنآء ميش ..آلقروب مستغرب من تأخر ميش مو منن عآدتهه .. سلطان ويجلس جنب عزوز : وين ميش عزوز : آنتبه تقول لقروب شيءءء ، آليوم آنهينآ آنآ وميش أللي بيننآ سلطآن وبصدمة : كآلعآدة قاطعه عزوز : لآ لآ وربي ميش هو آلوحيد أللي مآسويت معه شيءءء مآتعدينآ بوس شفايف سلطان : آجل !!! عزوز : هو طلب مني ، آمس ميش مآكآن طبيعي آبد آبد سلطان : عزوز ، آخلص وش مسوي بميش عزوز : وربك وربك مآ سويت شيءءء ( وقآله كل شيءء صآر من جآء لين رآح ) سلطان : وش فيه آجل عزوز : علمي علمك سلطان : يعني مآهو مدآوم آليوم عزوز : آيه كآن موآصل وغطيته وطفيت أللمبات وطلعت سلطان : بروح له مآني مرتاح عزوز : آوك روح له سآرآ : آدق ع ميش ي جماعه ومآيرد علي وبعدين آنقفل آنآ شكلي بروح له مرمر : وآنآ بروح معك مو من عآدتهه يغيب ومآ يقول لي سلطان : لآ آقعدو بس آنآ بروح له عزوز : آي آحسن ي ليت بس سلطان لآن جمعتكم كله عليه يمكن بيضايقه سلطان : آوك آنآ بروح وآول مآ آوصل بدق عليكم نصور : ب آلله طمنآ كدوش : بديت آقلق عليه ميدو : ي جمآعه ليش مكبرين آلسالفة يمكن راحت عليه نومه فوآز : من جد كدوش : من جا من الجامعه واهو سليب ندوش : مو شرط يكون نام وقتها سوشي : آذكرو آلله وخلو سلطان بس آللي يروح ويطمنآ عليه مرمر : آنآ بروح معك عزوز : مرمر مآيحتاج مرمر : ليش ميش فيه شيءءء وحنآ مآندري عنه سلطان ويبوس خد مرمر : حبيبي ارتاح وربك اول ما اوصل اخليك تكلمه وش تبي آكثر مرمر : طـيب سارا : يالله روح إبتهال : سلطان طمنا لاتنسى سلطان اخذ أغرآضه : ابشري بيتو (وطلع)..
بس كآن في شخص بعيد عن القروب ينتظر ميش بعد ، من ذا الشخص وليش ينتظر .. أنا ألى هنآ واوقف أن شآء آلله ينال أعجابكم $") تعليقاتكم وتوقعاتكم للبآرت .. ودي لكم ../~ | |
|
| |
ورديه
عدد الرسائل : 186 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 05/09/2012
| موضوع: رد: رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) الأربعاء يناير 30, 2013 4:29 pm | |
| ميش شخصيه حيل جميلة و تجذب
الشخص الثاني كان نوف
| |
|
| |
| رواية بنات الجامعة ( بويات + ليديات + إيمو ) | |
|