| رواية الرجوع المحرم . | |
|
+21طلآل ;* FaDi.boya n.a.g نوران shu3a3 احبك موووت لآ تحتڳ› Yse wjdan123 شهريه حتى النخاع* أمير ..boya. malak NMY فلسفـة أنوث? تذكآر tago Chuklt شكشوكه مخربهآآآ احبك بس لابد من النتقام marium 25 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رواية الرجوع المحرم . الجمعة يناير 11, 2013 11:50 pm | |
|
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاتة . صراحة أول مرة أكتب رواية أتمنى تعجبكم .
البارت (1) نبدأ بالشخصيات .. سعاد : دكتوره في مستشفى ....... مطلقة عندها دانية(19) وبشار(20) وهيب(22) تحب أولادها أهم شيء في حياتها كل شيء تمشية إلا أحد يزعل أولادها بيضاء وشعرها أشقر لنهاية رقبتها عيونها زرقاء و ورشيقة . وهيب : يدرس طب في ألمانيا أبيض وشعره أسود خشمة سيف وعيونة سوده وجسمة رياضي يحب أمة وأخوانة ويخاف عليهم رايق وهاي لو عصب يحرق الدنيا بشار : يدرس هندسة في كندا قمحي وشعره أسود عيونة سوده جسمى رياضي يحب أهلة ويحب ينكت ويحش ويطقطق نادرا مايعصب ومايعصب إلا على الشديد القوي . (دانية )داندي : بيضاء ولون عيونها أزرق وشهرها بني فاتح جسمها مره سكسي تحب مره أمها وأخوانها مره حساسة وماتحب تبين أنها زعلانة كتومة ومن النوع إلي يجمع بعدين تنفجر طيوبة تتوتر بسرعه . أخت سعاد فرح : متزوجة حسين مره فلة تحب تنكت وتحش تتفق كثير مع بشار بيضاء وشعرها أسود عيونها زرقاء عندها بنت (سوزان )19 واكرم 5 لسانة طويل مره سوزان (سوز ) : شعرها أسود وبيضة وعيونها خضره لأم أبوهها جسمه سكسي وأخت دانية بالرضاعة الجد والجده عاشين في بريطانيا عشان الجده بريطانية يزورها في الأجازات . ............................. داندي : مامي أنا خارجة اليوم طيب . سعاد : فين ..؟ داندي : عند سوز سعاد : أوكي حبيبي لاتقلقي لو مارديت عندي عملية أوكي داندي : أوكي سوسو أنتبهي على نفسك . سعاد : من عيوني وأنتي كمان . داندي : مع السلامة ماما . وهيا جالسة على اللاب فاتحة سكايبي . سوز: يالله قامة قيامة أبليسك أستناكي داندي : دقيقه أصبري أوف ... وتنادي سريااااااااااتي بسرعة تعالي سوز : عمى أنشاءالله اذني . داندي : أيش دخل عيوني في إذنك غباء . سوز :أسمعي تعالي بسرعة عشان نخطط فين نخرج طفشااااانة طفشانة داندي : طيب باي عشان ألبس . وقامت دخلت الحمام وأستحمت وخرجت وكانت لافة المنشفة على جسمها لقيت ملابسها على السرير سرياتي حاطتها جلست على الكرسي جالسة تنشف شعرها وبعدين قامت تلبس لبست بنطلون سكني جنز وقميص أبيض خفيف ولبست فلات أصفر وأخذت شنطتها ولاب والأيباد وشنطة جهزتها سرياتي ونزلت ودقت على السواق داندي : الو بسرعة سيارة عند باب بسرعة فاضل : طيب طيب . داندي : سلام ... سرياتي سراتي : نعم دان داندي : أنا في روح طيب لو في شيء ناقص أنتي كلمي حارس محمد فية كمان أنا لمن خلص مشاور أرسل فاضل بيت طيب سرياتي : طيب أوكي داندي : مع السلامة ونزلت وركبت سيارة داندي : فاضل يالله بيت خالتو فرح . فاضل : إنتا مايبغا يروح سوبرماركت أول داندي : لا أنا أول ودي بيت خالتو فرح بعدين إنتا روح سبورماركت أنا دحين أوكتب طلبات طيب شغل مسجل فاضل فاضل : أيوا طيب خلاص أنا فاهم ..............................
داندي وهيا تدخل فلة خالتها ... داندي : سلاااام فين الناس . اكرم وهوا نازل من الدرج : داندني جيتي عندنا داندي : لا عند الجيران اكرم : طيب ليش شافك قدامي سوز وهيا نازلة : راسلة خيالها يتمشى عندنا اكرام: يمدحوا الكتشب سوز : لانة تشبهلك . داندي : ههههههههههههههههههههههههه خلاص انتا وياهها على فكره رسلت فاضل السوبر ماركت تبغوا شيء أقولة يجبة اكرم : ايوا سم فيران . داندي وهيا مفجوعه : عندكم فيران . اكرام : أيوا أتخيلي وكبيره كمان . سوز : أقفل فمك . داندي :من جدك . اكرام : كل هدا ومو ماليه عينك قدمك داندي ماقدرت ماتت من الضحك سوز وهيا واصلة معاها : فارق لاخليك تفارق الحياه . أكرم وهوا طالع الدرج : ترى مشيت مو خايف منك بس لانو عقلي أكبر منك سوز : تعال ياحيوان داندي وهيا خلاص : هههههههههههههههههههههههههههه وربي شيء يجنن سوز وهياقفلت منة :خدية فداكي داندي : ههههه ياعمري علية سوز : كلي خرا داندي : أمشيء تعبت أبغى أطلع الشنطة سوز : أوف ..ميري تعالي يازفت ميرى : نعم سوز هانم سوز : طلعي شنة وجيبي :عيابة أنا وشنطة أفصلي كمان إتنين جوال أنا من شاحن بسرعةة داندي وهيا ترفع حاجب : فين على فين رايحين سوز : دقي على فاضل يرجع أي مكان نروح طيب ووتخرج جوالها من شنطنها وتدق علية عشان يرجع ميري جابت الشنطة والعباية سوز لبست عبايتها وتدور على لجوال عشان تتصل على أمها مالقيتة سوز : ميررررررررررررررررررري زفت ميري : ايش فية كمان ؟ داندي ماقدرت تمسك نفسها أنفجرت من الضحك سوز وهيا شوية تقتلها : فين جوال أنا ميري : فوق سوز خلاص وصلت وبصوت واطي : ايش فية سوي فوق روحية جبية بسرعه . داندي ودوبهاوقفت ضحك :أعصابك رعبتي الحرمة سوز : كدا لمن تعيشي مع الغباء . داندي : يالله يالله جابت الجوالات فاضل برا ركبو وراحو كوفي وجلسو وطلبو قهوه تركي وجالسين يشربوها داندي : دحين جابتني هنا عشان أشرب قهوه سوز : لا عشان أخرج منن البيت داندي : سوز امس وصل بيتنا شيء غريب سوز : ايش ..؟ داندي : وصل كرت زواج واحد من أخواني من بابا سوز : طيب داندي : ماما تقول لازم أحضر عيب أخوكي سوز : أخو ايش وخرابيط ايش لا تروحي ولا شيء من متى تعرفيهم ياهانم ولا عمرك شفتيهم وأبوكي ماتعرفية غير في صورة كرت العيلة داندي وهيا تفكر ومحتارة : عارفة بس ماما تقول لازم أروح ورسلو بطاقتين أبغاكي تروحي معايا سوز أخاف لوحدي سوز وهيا تضحك : ها ها هاهاي تعرفي ماما حتقتل أمك . داندي : ســـــــــوز الله يخليكي . سوز : طيب داندي : ترى بعد أسبوع الخميس الجاي . سوز : معدتي بدات تقلب طيب خلاص قومي نرجع البيت بس خليني أخد كيك وأيس شوكيت للعلة إلي في البيت ولا ماراح أفلت من لسانة داندي : أوبس بسرعة من جدك مو ناقصتة اكوم لودخلنا شيء جاب العيد فينا . رجعو البيت ........................ داندي يوم الربوع كانت جالسة مع أمها وحاطة راسها في حضن أمها ويتابعو فلم على TV داندي : ماما من جد لازم أروح بكرا أنا ماأعرفهم سعاد : أخوانك داندي : بس ماأعرفهم بأي وجة وصفة أروح .؟ سعاد: أخوكي داندي : ماما وسكت شوية .. طيب أنا خايفة أحس نفسي ضايعة من اليوم سعاد : دانية فهمت داندي إنه الكلام جدي لانه ماتناديها دانيه إلا في المواقف الجدية .. هدا أخوكي ورسل كرت واجبك كأخت تروحي حتقولي رسل كرتين حقولك أنا موإجباري أحضر بس إنتي أخوكي وأنا عندي عملية ولا كان رحت معاكي بعدين مهما كانو أهلك بصل لازم تكوني عسل لانك بنتي فهمتي. داندي وهيا تحضن أمها : أنا عشانك ياأحلى سوسو رايحة وتبوسها على جبهتها سعاد : ياللله حبيبي قومي نامي عشان تصحي مروقة بكرا يالله ياعيون الماما داندي : حاضر مامي وتقوم تطلع غرفتهها ............................. سعاد جالسة تكلم أختها فرح فرح : بس أنتي ياسوسو غبية ليش تجبريها سعاد : عشان لازم تعرف مين أخوانها أتخيلي لمن أحد يسألها أخوكي فلان تقول أيش أسم جده ووأبوه عشان ترد أخوها ولا لا وطالما جات منهم عشان يشوفوها أوكي مع أني مقهوره من أحمد إلي من يوم أتطلقنا حتى لمن ولدتها ماعمره شافها جاة خلص أوراق المستشفى يوم ولادتها وراح ولمن أبغى أوراق أطلبها من السكرتير أنا حاسة فيها وفاهمة شعور داندي فرح : من جد صعبة أبوها عايش وماتعرفة ولا هامهه وجودها وأخوانها فية ماتعرف أحد فيهم سعاد : ايوا الله يعين أسمعي أنا حقوم أنام بكرا عندي شغل سلمي على حسين والأولاد فرح :أوكي يالله باي سعاد طلعت فوق وقبل لاتروح على غرفتها مره على غرفة داندي ودخلت لقيتها بارده زي الثلج مسكت الريموت تبع المكيف وخفضت البرودة وراحت جلست على سرير بنتها تمسح على راسها وشافت دموع على وجهها سعاد ماقدرت نزلت دموعها وقفت وغطت بنتها كويس وسلمت على راسها وخرجت وقفلت الباب بهدوء .............................. الساعة 9 رجعت من عند الكوفيرا هيا وسوز وطلعو فوق يلبسوا داندي فستانها أسود وبيج ماسك على جسمها لين نص الخذ وكعب أحمر وعاملة شعرها ستريت وميك آب خفيف وطالع شكلها مره يجنن سوز فستان أبيض ماسك عند الصدر بس لين نص الفخذ وكعب أسود رافعة شعرها ذيل الحصان ومنزل خصل وعاملة ميك آب أسود لبسو نزلو تحت سعاد : ماشاء الله القمر على الأرض سوز وأندي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شايفة كيف سعاد : أنبسطوا إدا سار معاكي شيء كلمني مارديت دقي على خالتو طيب داندي وهيا تبوس أمها : حاضر مامي وتدق على السواق داندي : فاضل السياره بسرعه عند الباب ونزلو ركبو السياره سوز جالسة تتطقق في البي بي وداندي ساكتة قلبها يدق بسرعه من الخوف وصلوا الفندق الساعة 12 أول مادخلو فسخوا العبايات ودخلوا القاعة الناس سارت تطالع فيهم داندي مسكت يد سوز وجلسو ورى في أخر طاولة سوز : داندي يدك ترتجف داندي وهيا تطالع في الأرض : أبغى أرجع البيت . سوز وهيا عارفة أنه دانية شوية وتنهار : أوكي ساعة ونمشي عشام مايسير نلبس على الفاضي وتقرص خد داندي وتقولها صح داندي وهيا تحاول تبتسم وتهز راسها : يوا صح . سووز شوية تنفجر من الضحك : شوفي كيف ترقص لو أكرم يشوفها ككان قام علمها كيف ترقص بعد مايمسح فيها البلاط دانية وهيا مو معاها عيونها تطالع في مجموعه دخلت كانهم أولاد وشكت يكون الفرح مكس داندي وهيا تدق سوز : شوفي سوز : أيوا شايفة جات المجموعه عندهم ...............: حنجلس هدي الطاولة لنا سوز : سوري عادي نقوم ماكنا ندري ...............: عادي خليك نتشارك سوز: أوكي ......مد يده يصافج معاكي عبود ( العنود ) سوز وهيا تصافحة أنا سوزان بس نادني سوز عبود : تشرفنا سوز . داندي هيا مسوية نفسها مو معاهم وجاسة تقلب في البي بي سوز تأشر على داندي وتدقها هدي داندي داندي رافعت راسها وطالعت فيهم ببرود وهيا مرعوبة من جوا بدون ماتمد يها ولاشيء وكمان ماشجعت عبود يمد يدة هزت راسها وقالت :تشرفنا عبود يفرفهم على الباقي هنادي(20) (هشوم )ببوية هادية ومصيبة لو حطت أحد في راسها شعرها أسود وهيا بيضاء وجسمها مره معضل بسمة(19) (بسوم)استايها بويه بس هيا تكين مع هشوم ومره طيوبة وحنونه تعشق هشوم مجد (21):بوبه مره سمرا ونضرتها حادة وجسمها رياضي شعرها بني غامق من بوي عصبية مره وعنيفة بس حنونة مره عبود (20): أبيض وشعرة بوي أشقر وعاملة جل مرة أجتماعي كل يوم مع وحد بس لو عصب مره يسير عنيف . ................................................ داندي وعيونها في عين مجد تحس إنه حلقها نشف فجاءة نزلت عيونها وجلست تقلب في البي بي وترسل بنق لسوز سوز رفعت حاجب وترد على البي بي سوز: نعم دان : قومي نخرج سوز : ماشفتي أحد من أهل أبوكي دان : مو لازم سوز : لازم
دان عصبت وقفت كلهم طالعو فيها داندي لفت على سوز وقالت لها: أنا رايحة الحمام شوية وراجعة دخلت الحمام وقفت تطالع في نفسها في المراية ..............: زي القمر يبغالك أكل . توقعاتكم وأرائكم ...
عدل سابقا من قبل marium في الثلاثاء يناير 15, 2013 3:51 pm عدل 6 مرات | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 3:10 pm | |
| | |
|
| |
احبك بس لابد من النتقام
عدد الرسائل : 41 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : طالب المزاج : رايقه تاريخ التسجيل : 09/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 4:48 pm | |
| | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 6:36 pm | |
| البارت (2) داندي لفت وجهها وهيا مرعوبة : بسم الله .......: ليكون شيطان وأنا ماأدري داندي رجعت تطالع في المراية ولاكأنة موجود . مسك يدها ولفها وعيونة في عينها : لمن أكلمتك تردي مو تعطني ظهرك لا أكسرة ساااااامعة داندي وهيا تطالع فية مفجوعه عمرة محد عاملها كدا : بأي صفة تعاملني بهدي الطريقة ممكن تسيب يدي يا... سوت نفسها مو فاكره الاسم ...........: علقي الاسم حلق في أذنك مجد سمعتي ولا لا وقرب منها مرة وسار يحرك يده على يدها بهدوء وعيونة في عيونها وسار يقرب أكثر وداندي قلبها شوية وينفجر وتحاول تبعد طاحت الشنطو وجولاتها من يدها وهيا ترجع على ورى لمن لصقت في الجدار وهيا تطالع فيه مفجوعة حرك يده على جسمها وقرب شفيفة من اذنها عظها على خفيف وجلس يمشي شفايفة على حدود فكها وهيا ترتجف ماهي قادرة تتكلم سار خشمة وخشمها يتلامسو وشفايفة قريبة من شفايفة وعيونة على شفايفها رفعها لعيونها ورجع راسه شويه وبعدين سحبها بقوه وجلس يمص شفايفها بقوه ويده يحركها على جسمها بعنف وهيا ترتجف وسارت دموعها تنزل ورجولها ماهي قاره تشيلها وهوا يحرك يده على وجهها شاف الدموع رفع شفايفه عن فمها وسار يمسح الدموع بشفايفة وداندي تتنفس بقوه رجع على ورى ورفع أشائها من الأرض وأخذ جوالها الجالكسي وسجل رقمة وطالع في عيونها مجد: دقي على لو تبغني أدفي سريرك وأعطاها ظهره ومشيء داندي وهيا لاصقة في الجدار نزلت على الارض ودموعها تنزل ودقت على فاضل داندي : جيب السيارة عند الباب أنا فية أنزل وصونها كان يرتجفف قفلت منة ودقت على سوز داندي : أنا رايحة تبغي تقعدي أقعدي سوز وهيا تشوف مجد راجع سوز : أحد سوالك شيء ليش صوتك كدا داندي: لا أنا ماشيه سوز : جايتك أصبري سوز وقفت يالله فرصة سعيده مع السلامة عبود :على وين بدري لسـ.... سوز وهيا تقاطعه : مع السلامة وراحت عند داندي لقيتها لابسة العباية خلاص داندي وعيونها حمرا : يلا سوز وهيا مفجوعه : أوكي نزلو بسرعه وركبو السياره وجلسوا ساكتين لمن وصلوا بيت داندي طالعوا فوق على طول داندي راحت على غرفتها وسوز راحت تغير في الغرفة إلي خالتها عاملتها عشانها داندي فسخت العباية والكعب ودخلت الحمام وفتحت الدوش على راسها وهيا بملابسها وجالست تبكي وهيا تتخيل الي سار من جديد وسارت تشهق وجلست على أرض البانيو وسارت حاضنة ركبتها وتبكي بقوه دخلت عليها سوز أنفجعت من المنظر رفعتها بالقوة من الأرض وخلتها تغير ملابسها وحطتها على السرير وجلست جنبها لمن نامت سوز في نفسها الله يستر من الي سار بكرا أسألها أحسن خليها تنام غطت سوز داندي وقامت راحت الغرفة الثانية عشان تنام ................................... عند مجد لمن رجع من الفرح جلس يفكر فيها مو قادر ينام يتقلب ومو قادر أبدا يغمض عيونة قام ونزل تحت وفسخ ملابسة نزل يسبح في المسبح لمن أنهد حيله طلع وحط راسة ونام . .......................................... اليوم الثاني سوز جات ودقت الباب عليها ودخلت سوز وهيا ترفع اللحاف من على داندي : قومي خلصتي النوم على العالم داندي قلبت وجهها الجهه الثانية جات سوز وسحبت داندي وسارت تدفها لمن دخلتها الحمام سوز : داندي بسرعه أستناكي داندي غسلت وجهها رفعت راسها وطالعت في وجهها في الراية ورفعت يدها وحطتها على وجهها وصلت لشفافها وحركت أصابع يدها عليها وهيا تتذكر أمس سوز جالسة تطبل على الباب :أطلعي طلعت روحك داندي وهيا تحاول تهدأ : أسكتي جاية سوز : ناس قلق داندي وهيا خارجة من الحمام : أحلفي سوز وهيا تسحبها تعالي قدامي بسرعه ودفتها على الكنبة : أمس أيش سار ؟ داندي : سوز مدري ايش أقولك سوز : دااااان داندني : تعرفي لمن رحت االحماااام .................................................... سوز : وعيونها شوية وتطلع : نعم نعم فجأه أنفجرت من الضحك دان ايش حسيتي ..؟ داندي وشفايفها ترتجف : أحس قلبي بطلع وسكتت سوز : أيش حتقولي لأمك لو سألتك ليش رجعنا بدري داندي :أخر مشاكي أيش أقول لماما سوز : عندي حل أنسي هذاك اليوم من الاساس داندي وهيا تبتسم : قومي نلبس خلينا نخرج قوامو لبسوا وخرجوا وأنبسطوا ورجعت دان البيت بعد ماوصلت سوز بيتها لقيت سعاد جالسة في الصاله تستناها دان وهيا داخلة تسلم على أمها سعاد : كيف دلوعتي اليوم دان : تمام ماما كيف كان دوامك ماما ؟ سعاد : تمام كيف أمس ؟ دان : حلو رحنا ورجعنا بالسلامة بس ماما تحاول دان تفتح موضوع تاني عندي بارتي بعد بكرا حروح طيب سعاد فهمت بنتها ومشت الموضوع : أوكي براحتك دان قامت وباست راس أمها وطلعت غرفتها دخلت الغرفه فسخت عبايتها ودخلت الحمام بعدين خرجت ولبست بجامه شورت أسود وتشيرت وحطت راسها على السرير جلست تتقلب النوم مو راضي يجيها وكل ماغمضت عيونها تشوف مجد جلست تتقلب لين الساعه 4 الفجر بعدين قامت جلست وفتحت جوالها جلكسي تدور على رقم مجد لقيت الرقم وسارت تطالع فيه وحست جسمها كلو يرتجف ودقت عليها مجد : ألو دان : ساكتة مجد : ماعندي وقت دان وهيا تحاول تتكلم : أنا دانية مجد :ههههههههههههههههههههه ماتوقعت تدقي بسرعه دان : ليش .؟ مجد : أيش إلي ليش ..؟ على فكرة عجبتني شفتك ونفسي فيها دان وهيا تبعد الجوال من أذنها وتطالع فية وحاسة قلبها بيطلع دان وصوتها يرتجف : أبغى أرتاح منك تعبت في أحلامي أشوفك وأنا صاحية أشوفك كيف أبعدك عني ..؟ مجد وهيا تضحك : لمن تشبعي مني دان وهيا خايفة : ايش حتسوي فيا مجد : إلي يرضيك دان : فين أقدر أشوفك مجد : تعالي فندق ............. غرفة 208 دان : أوك ............................ ثاني يوم سعاد وهيا جالسة على طاولة الطعام تفطر وتكلم جوال سعاد : حبيبي بشار أنتبة على نفسك سعاد : تمام مانزلت لسة شكلها ماقامت سعاد : يوصل حبيبي أذا احتجت شيء كلمنى أنتبه على نفسك سعاد : أوكي مع سلامة ولفت وجهها سعاد : سرياتي لو سمحتي نادي داندي سرياتي : طيب مدام شوية نزلت سرياتي تجري سرياتي :مدام دان مررره في حرارة سعاد تقوم بسرعة وتطلع غرفة دان وتجلس جنبها وتحط يدها على راسها دان : ماما لاتخافي عادي شوية وأقوم سعاد وهيا تحضن بنتها : دانية حبيبي المكيف كان عالي سرياتي ترد : لا أنا أدخل مكيف في مقفل وغرفة حار سعاد : دانية مين مزعلك دان وهيا فجاءة تحضن أمها وتبكي بصوت يقطع القلب : ما.اه ما أنا ...اااه خايفة سعاد وهيا شوية وتبكي : من إيش ياروح مامتك ..؟ وسارت تبكي بقوه وأمها حاضنتها وسارت خايفة عليها بعد ماهديت أخذت دان للحمام وغيرت ملابسها وودتها المستشفى وأعطوها محلول ولمن نزلت حرارتها رجعو البيت سعاد أخذت أجازه وجلست مع بنتها أسبوع في البيت والشيء إلي فرح دان أنه جاء قبولها في جامعة أهلية ....طب وكان أسبوع هادي سوز كل يوم تجي تجلس مع دان وتحاول تخرجها من المووود وإلي فرحهم أكثر شيماء صحبتهم (شيمو ) راجعة من السفر ورندا (رنو ) وجلسو يخططو ايش حيعملوا لمن يرجعوا . ........................................ اليوم السبت دان كانت جالسة تتفرج مسلسل أمركي ومنسجمة إلا دق جوالها درت بدون ما تشوف مين كان المتصل داندني وعلى بالها سوز داندي : خيرررر ......: وحشتني شفايفك . داندني وهيا تشهق : مجد مجد : أستناكي اليوم في نفس المكان داندي بتردد : بس أ... مجد : ياتجي يا أجيك . داندي : نعم مجد : إلي سمعتية وإنتي حرة وقفلت داندي خافت وقفت وسارت تفكر وندمت على إنها ردت وماهي عارفة إيش تعمل قامت تلبس وهيا متوترة شوية وتشد شعرها لبست استريتش أسود وقميص كريمي وقفلت ثلاثة أزارير في نص القميص وسابت الباقي وفلات وردي ورفعت شعرها ديل الحصان ولبست العباية وحطت الطرحة على كتفها وأخدت جوالتها وشنطتها ونزلت تحت داندي : سرياتي أنا في روح ممكن أتأخر طيب سرياتي : أوك داندي : سلام ودقت على السواق وقالت له إنها طالعة وصلت الفندق وطلعت وقفت قدام الباب متردده تدق ولا لا كانت مره خايفة عدة للخمسة ودقت وهيا تقول الله يستر مجد فتحت الباب وهيا رافعة حواجبها : يعني جيتي داندي وهيا واقفة عند الباب : إنتي قلتي تعالي مجد : ايش تستني زفة عشان تدخلي دخلت داندي وقفت في وسط الصاله ولفت على مجد وكانت تطالع في عيون مجد ونفس الشيء مجد مجد وهيا تقرب من داندي حطيت يدها على كتف داندي داندي حاولت ترجع على ورى مجد وهيا تبتسم : العباية اعطني هيا فسخت داندي العباية وحطتها على يد الكنبة مجد وهيا تطالع في داندي وتعض شفتها رفعت دان راسها مجد لوت شفتها بإبتسامة ومسكت يدها ومسدت بأصابعها على يدها وحطت يد دان على صدرها ولفت يدها على خصر دان وقربتها منها وميلت راسها عرفت دان إنها حتبوسها لمن لامس فمة شفايفها قلبها نط من مكانة كان إحساس مجنون بالنسبة لدان وسارت تبادل مجد المص غمضت عيونها وحطت يدها على كتفة وضمتة بقوه مجد الدم سار يجري في عروقة بسرعه ودان حست بمشاعر عنيفة مجد حط يده على ظهر داندي مجد :اه داني تنهد وهوا جالس يطالع في جسم داندي ومسك وجهها وجالس يوزع بوسات على جبينها وداندي وجهها أحمر ميلت راسها على صدره رفع راسها ورجع يبوس شفايفها بعنف ويمص بعاطفة قوية شالها بين يده وراح غرفة النوم وحطها بهدوء على السرير وقف وفسخ الجكيت وملابسة ودان فاتحة عيونها على الأخر أول مره تشوف جسم معضل كانت ماهي قادره تشيل عيونها عن جسمة مجد : حتستنيني أفسخ لك ملابسك ولا عجبك جسمي ؟ مجد ماستناها تجاوب وجلس على السرير وباس وجهها ورقبتها بعنف ويده تفسخ ملابسها مجد : داني أنتي جنوني وهوا جالس يبوسها رجع يبوس فمها بقوه ويمرر يده على جسمها مسكت يدها كتفه تسحبة لجسمها وتمرر الثانية على رقبتة ودخلت أصابعها جوا شعره الكثير تبغى منه عاطفة أكثر رجع مجد على ورى فجأه : نهايتي على يدك وتأوة وهوا يبوس رقبتها حست دان بجسمها حراره وقوه جسم مجد ووهوا يبوس رقبتها وكتفها وفمها بقوه غرست أضافرها جوا جلد كتف مجد جسمها كان في حراره الشهوة كانت تبغى زيادة الشهوه كانت تألمها مجد ماكان يتذكر أنة يوم فقد السيطره على نفسة طوال حياتة دان وهيا تحاول ترجع تنفسها لوضعة الطبيعي مرر يده حول رقبتها وسحبها من جديد لجسمة مجد : كيفك ؟ عورتك ..؟ داندي بنعومة ويدها على صدرة : لا أنا تمام أتكأت على يدها وضغضت بجسمها علية وباست خده دخل أصابعة جوا شعرها عشان يبعده عن وجهها وباس جبهتها بوسات خفيفة بعدين لف يده على جسمها ودفنت داندي وجهها في صدره ونامت . نهاية البارت توقعاتكم وأرائكم.. | |
|
| |
مخربهآآآ
عدد الرسائل : 132 العمر : 31 الموقع : آآلصعووودييةةةةةةة العمل/الترفيه : ططآآاإالپ ??? المزاج : عآل آلعآل وخووقةة بعد تاريخ التسجيل : 22/12/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 7:54 pm | |
| رؤاية ابداع وجميلة ..،
وبداية موفقه ..،
بس اقترح لو تغيري عنوانهآ راح تجذب اكثر "مجرد اقتراح"
| |
|
| |
شكشوكه
عدد الرسائل : 6822 المزاج : تالع نازل تاريخ التسجيل : 04/01/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 8:02 pm | |
| خخخخخخخخ شو هالعنوان المعوق مثل صاحبته< > | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 8:02 pm | |
| - مخربهآآآ كتب:
- رؤاية ابداع وجميلة ..،
وبداية موفقه ..،
بس اقترح لو تغيري عنوانهآ راح تجذب اكثر "مجرد اقتراح"
حفكر في موضوع . | |
|
| |
مخربهآآآ
عدد الرسائل : 132 العمر : 31 الموقع : آآلصعووودييةةةةةةة العمل/الترفيه : ططآآاإالپ ??? المزاج : عآل آلعآل وخووقةة بعد تاريخ التسجيل : 22/12/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 8:12 pm | |
| بعدي والله ..، ننتظر التكمله ..، | |
|
| |
Chuklt
عدد الرسائل : 23 المزاج : Moody تاريخ التسجيل : 28/11/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت يناير 12, 2013 9:23 pm | |
| ياي حماس انتظر التكملة | |
|
| |
tago
عدد الرسائل : 43 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : موظف عايف شغله المزاج : ماشي الحال تاريخ التسجيل : 30/12/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأحد يناير 13, 2013 8:23 am | |
| روايه في قمة الرووووعه يسلمووو ننتظر التكمله قلبو | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأحد يناير 13, 2013 2:03 pm | |
| البارت (3) مجد قام من النوم الساعة 6 الصبح وكان جالس يطالع في وجة دان ويبوسها بوسات خفيفة دان وهيا تحرك وجهها بعدين فتحت عيونها حست إنة الأكسجين أنسحب من المكان مجد حط شفتة على شفتها ويدة تضغط على جسمها دان أرتجف جسمها يبغى أكثر مجد وفمة قدام شفايفها :لسه في البدايه حخليك تترجيني وتطلبي أكثر من هذا ضغط على جسمها خلها ترتجف مال عليها ومرر شفته على جبهتها وخدها رجع لشفايفها يمصها بقوه أكبر دان حست أنة كل عرق في جسمها متوتر دان وصلت تقريبا لمرحلة الإنهيار مسكت بيدها كتفة فتحت عيونها وهيا تطالع جوه عيونة وتشوف العشق المجنون فيها . أتنفست دان بقوه وكل عضلة في جسمها ترتجف وقلبها يدق بسرعه وكانت حاسة بدقات قلب مجد القوية جنب صدرها وهوا عليها وهيا تشهق وهوا يزيد ودان خرجت هيا ومجد عن السيطرة تمام كان كل واحد فيهم يبغى أكثر داندي ودموع المتعة من عيونها تنزل وتنفسها كان أقوى وقلبها حيطلع من مكانة دفن وجهه على المخدة جنب كتفها وهوا يفكر كم استمر هدا الجنون ولمتى حيستمر ..؟ كان جسم دان معرق وحار ومن التعب غمضت عيونها ونامت مجد قال ودخل الحمام وهوا يفكر ايش إلي بيسير معاه وكل شيء بسرعه بسرعه بعد ساعة خرج من الحمام علية روب الاستحمام لونه أسود ووقف عند السرير مجد وهوا يكلم نفسة وقلبة يدق بقوه : أحسن أخرج يدي ماأقدر أبعدها عنها أبدا خرج وجلس على الكنبة يدخن هوا يفكر فيها وفي نفسة وغمض عيونة بقوه مجد وهوا مو ماقدر يستوعب المشاعر إلي في قلبة .................................... الساعة 10الصباح قامت داندي ودورت على مجد جنيها مالقيتة رجعت حطت راسها على على المخده بقوة بعدين لفت راسها على مخدة الي جنب مخدتها وجلست تشمها دق جوالها أخذت قميصها من الارض ولبستة وهيا تدور على جوالها وشافت المتصل ماما داندي تاخد نفس وترد داندي : ماما حبيبي هلا مجد رجع الغرفة وهوا متكي على إطار الباب وداندي واقفة قدامه سعاد : داندي حبيبي فينك متى راجعة البيت ..؟ داندي : شوية ماما سعاد : فينك ...؟ داندي : وحده من صحباتي ماشفتها ليا فترة وأمس رحت أشوفها ووو.. مجد كان يمشي بهدوء ووصل لعندها ونزل القميص عن جسمها وهوا يطالع في جسمها وحط يده على رقبتها وهيا مسكت حافة روب االاستحمام سعاد : دانية معايا داندي وهيا تستوعب إنةأمها على الخط :أيوا ماما وداندي تحاول تتذكر ايش كانت تقول مجد سحبها بقوه لجسمة داندي وعيونها شوية تتطلع من مكانها سعاد : طيب وبعدين ليش مارجعتي أمس ؟ داندي : أتأخر الوقت وقت بعدين قلت على أساس اليوم أرجع . سعاد : طيب أنا رايحة المستشفى وراجعة الساعة وحده الظهر حجلس معاك ساعة وأرجع الدوام مجد وهوا ينزل راسة ويحط شفايفة على رقبتها داندني : وهيا ماهي قادرة توقف : ماما ...طيب أنتبهي على نفسك باي سعاد : باي داندي وهيا ترمي الجوال وترفع نفسها وتحضن جسمة وترفع راسها وتحط شفايفها على فمة و كل واحد فيهم يمص الثاني بقوه مجد رفع شفايفة لجبهتها وهوا ماسك وجهها بقوه وجلس يبوسها وصل لشفايها وباسها على خفيف داندي وهيا بصعوبة تتكلم : لازم أرجع البيت مجد وهوا يضمها بقوه : أعرف داندي : وهيا دموعها في عيونها شوية تنزل : متى حشوفك تاني ..؟ مجد وهوا يبتسم ويطالع في عيونها : أي وقت تبغية داندي : أنا حروح دحين مجد : تبغيني أقولك لا أقعدي رجع باس شفايبها بوسات خفيفة مجد وهوا يرجع على ورى : روحي ونزل راسة وسكت شوية بعدين رجع قال وهوا يرفع راسة ويطالع يعيونها لو رجعت حطيت يدي مره تانية مأقدر أبعدها داندي وهيا ترجع على ورى وهيا فاهمة قصده مجد وهو يبلع ريقة بصعوبة : تعرفي جسمك يجنن بدون ملابس ويغمزلها داندي وهيا مرتبكة رفعت القميص من الأرض ولبستة وأخذت ملابسها ودخلت الحمام مجد وهوا يسند ظهره على الجدار ويتنفس بقوه ويكلم نفسة بصوت عالي : أنا كيف قدرت أرفع يدي عنها مجد وهوا نفسة يروح يفتح الباب ويكمل من مكان ماوقف غمض عيونة ورجع خرج وجلس على الكنبة برا وأخد جواله لقي 46 مكالمة جلس يضحك بصوت عالي وجالس يشوف مين أتصل شاف فية أتصال من عبود دق علية عبود : جوالك لسة ماأنفجر .؟ مجد : ايش فية ..؟ عبود : أمك تدور عليك مادقت عليك . مجد : لو الجوال ينطق كان نطق عبود : ليش ماترد مجد : صامت عبود : فينك تحسبك عندي وأنا ممشيء معاها . مجد : كمل معاها ساعة وجايك عبود : ايش فينك .؟ مجد : تحقيق عبود : خلاص باي مجد : باي مجد أنسدح على الكنبة وحط يد تحت راسة ويد على جبهتة وغمض عيونة داندي وهيا تطالع في جسمها في الحمام وعلية علامات خفيفة في أماكن وعلامات غامة وتبتسم بعد شوية خرجت وهيا لافة المنشفة على جسمها ولبست الملابس إلي جات بيها وأخذت جوالها وخرجت الصاله وشافت مجد على الكنبة والروب مفتوح جلست تطالع فية وهيا تمشي لمن وصلت له ونزلت على ركبتها ومسكت وجهه بيدها ودخلت يد جوا شعره مجد فتح عين داندي وهيا تمرر أصابعها على شفتة مجد رفع راسه فجأه وعض أربعها على خفيف ورفع راسه وحطه على رقبتها وباسها بقوه وعضها ورجع راسة فجأه على الكنبة وهوا مغمض عيونة مجد : كلمني إدا وحشتك .. داندي وهيا تقرب وجهها وتبوسة بقوه على خدة وتوقف بسرعه وتلبس عبايتها وأخذت شنطتها : مع السلامة وفتحت الباب وخرجت ودقت على السواق فاضل : بسرعة أنا دحين فية ينزل جيب سياره عند باب . مجد جلس وشغل لها سجارة فجأه أخذت الطفاية ورمها على الجدار وقف وراح الغرفة وطالعت في السرير وبلع ريقه بقوه ودخل الحمام بسرعة ورمى روب الاستحمام وفتح الدش على الموية البارده وقف تحتة ساعة بعدين خرج والبس ونزل وركب السياره مع السواق وقال له على البيت دق على عبود مجد : أنا رايح على البيت أبغى أناااااام عبود : ليش انتا مانمت مجد : بعدين أكلمك عبود : الله يستر منك وقفل داندي رجعت البيت وغيرت ملابسها ولبست بجامه وحطت راسة وهيا حاسة أنة جسمها مكسر وتكلم نفسها : ارهاق يجنن وحطت جولاتها على الصامت ونامت مجد وهوا داجل البيت أمة (سميرة ) سميره : شرفتي مجد وهوا يحاول يمسك أعصابة : أنا طالع أنام ماأبغى غدى ولا شيء لا أحد يدق الباب سميرة : ماكفاكي النوم كل ما أتصلت على العنود قالت نايمة مجد وهيا تمشى ولا كأنة في أحد يكلمة وطالعت فوق ودخلت غرفتها وصفقت الباب سميره وهيا تتكلم بصوت عالي : حشى ماهي إنسان أعوذ بالله منها ....................................................................... تـــــــوقعاتكم ... | |
|
| |
Chuklt
عدد الرسائل : 23 المزاج : Moody تاريخ التسجيل : 28/11/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأحد يناير 13, 2013 4:01 pm | |
| So nice this a chapter i'm witing ..... | |
|
| |
تذكآر
عدد الرسائل : 25 الموقع : France العمل/الترفيه : طـآلبـه المزاج : عـآأدي تاريخ التسجيل : 13/01/2013
| |
| |
فلسفـة أنوث?
عدد الرسائل : 2695 الموقع : K S A العمل/الترفيه : فلسفـة أنوث? المزاج : 3/ تاريخ التسجيل : 29/12/2012
| |
| |
Chuklt
عدد الرسائل : 23 المزاج : Moody تاريخ التسجيل : 28/11/2012
| |
| |
NMY
عدد الرسائل : 88 تاريخ التسجيل : 07/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين يناير 14, 2013 9:15 am | |
| اذا تبين اي عنوان حق الوضوع قولي لنا نساعدك بس العنوان ماهب مناسب سوري روايتك ابداع كملي | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين يناير 14, 2013 3:18 pm | |
| البارت (4) الساعة 12 ونص صححيت دانية وقامت دخلت الحمام استحمت وخرجت لبست استريتش أحمر بلوزه قطني طويلة لونها أسود وفلات أخضر وسابت شعرها مفتوح نزلت تحت لقيت الدنيا مقفله دانية أستغربت دانية : سرياااااااتي فجأه تنفح الأنور :بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم دانية وهيا تجري تحضن شميو ورانو دانية : وحشتوني يادبب شميو : أعرف وهيا تحضن داندي بقوه رانو تدف شيمو وتحضن داندي : أخيرا والله وحشتوني يازفتات سوز : فلم هندي داندي : على فكره أنا أنقبلت في الكليه سوز: حتى أنا شيمو : حتى أنا طالعو في رانو كلهم : أنا بصراحة كمان أنقبلت قامو حضنو بعض وسارو ينطوا شيمو :شفتو لو بطلتو حركات الغباء ورحتو معانا قال ايش ماأقدر أروح أنا ماأعرف أتقلبت ولا لا أهوا رحنا وجيا وأنبسطنا سوز : والله معاك حق دانية وهيا تكح : عادي الصيف طويل بعدين ماما قالت حنسافر في العيد رانو : أنا حروح معاكي من دحين سوز : حتى أنا شيمو : بحاول في القرف الي في البيت سوز : بنات في بارتي جهان عاملتة شيمو ورانو : رايحين أكيد لفو كلهم يطالعو في دان : مدري أفكر سوز : نعم لا لازم تروحي دان : بنات ماما قالت جاية وماجات خلوني أكلها عشان .. تقاطعها شيمو : لا ماهي جاية أنا تفقت معاها بعدين مين البنت إلي نمتي عندها ..؟ دانية وهيا متردده : ماتعرفوها سوز : حتى أنا دانية: يمكن شفتيها تقاطعها سوز : يمكن من بنات النادي إلي ماينطاقو دانية وهيا تبغى تصرف الموضوع :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوية جات سرياتي سرياتي : غداء في جاهز سوز : واللله سرياتي نعمة تمشي على الأرض أيش رايك أبدلك بميري دانية وهيا تحضن سرياتي : دخيلك خلي جاموستكم في بيتكم شيمو ورانو :هههههههههههههههههههههههههههههههه جلسوا على الطاولة شيمو :بنات أنا أبغى أسحب على مؤيد مليت رانو : حراااام من جد شغل بنات كلاب الولد يحبك سوز ودانية : يع أسحبي رانو : مجرمين سوز :ياحنون منك الاجرام اتعلمناه رانو : بنات أمس حصل موقف كاااااااااااااااااي سوز : ايش ؟ رانو: أول مادخلنا أن وماما البيت طبعا فارس جلس مع بابا ماسافر وشترى هامستر وماما شافتة جلست تزعق فار فار وبابا ميت من الضحك وماأعطت أحد فرصة راحت وجابت سم فيران وحطتة في أكله ومات اليوم في الصبح فارس يحزن جلس يبكي دانية : ههههههههههه ياقلبي علية ككملو كلام وحش بعدين كل وحده راحت بيتها الساعة 4طلعت دانية غرفتها أخذت الجوال ودقت دانية : الو وحشتني سعاد : هلا وإنتي كمان دانية : ماما متى جاية ؟ سعاد : الساعة 10 الليل دانية : أوف وحشتني ياماما سعاد : الله لايحرمني منك دانية دقي على أخوانك لهم فتره يسألو عنك دانية : طيب ماما أشوفك في الليل قفلت من أمها ودقت على وهيب وهيب : هلا هلا دانية : كيفك وحشتني ..؟ وهيب : تمام التمام وإنتي كمان دانية : كيف المزز.؟ وهيب : أسألي بشار هههههههههه دانية : هههههههههههههه متى جاي ...؟ وهيب : بعد شهر دانية وهيا تنط : وناسة وهيب : لا روتانا دانية : ههههههههههههههههههههههه وهيب : مبروك أنقبلتي دانية : الله يبارك فيك وهيب : أنتبهي على نفسك دانية: وإنتا كمان مع السلامة حبيبي وقفلت دقت على بشار رد عليها وقلها أكلمك بعدين لانو كان نايم دانية وهيا تغمض عيونها وتتخيل مجد مسكت جوالها ودورت رقم مجد ودقت عليه مجد ترد وهيا معصبة لانها صاحية منن النوم : نعم خير دانية وهيا خايفة : مجد مجد قامت جلست تستوعب : داني سكتوا وقت كل وحده تسمع صوت تنفس الثانية دانية : صحيك أسفة مجد : صحتني أسفك ماله داعي دانية : أنا أبغــ تقاطعها مجد : وحتى أنا دانية : تعال عندي مجد : اليوم ماأقدر خليها بكرا طيب دانية : طيب قفل مجد فجأه دخل هشوم علية هشوم : قوم يكفيك نوم مجد : تعبان ماأبغى هشوم : بنلعب كوره اليوم مجد : لاااا مافيا هشوم وهوا يحط يده على جبين مجد هشوم : أشبك ..؟ مجد : مدري مخنوق هشوم وهوا يجلس جنبة : ايش بك ..؟ مجد : تعرف أبغى أقولك بس مافيا أتكلم قالها وهوا يبتسم دخلت سميره الغرفة وهيا معصبة مجد : نعم سميره : أبوك يبغاك مجد : ايش يبغى ؟ سميره :مددري روحي أسألية بنفسك مجد : ههه مامشيت عليا إنك ماتدري ووقفت هشوم وهوا يطالع في مجد : أمك غريبة مجد : ههههههههه ماهو شيء جديد هشوم : عرفت ليش أكثر وقتك برا البيت مجد : شوية راجع ونزل تحت دق الباب على مكتب أبوك ودخل مجد : طلبتني أحمد : تعالي أجلسي مجد وهيا تجلس بعيد أحمد : أمك زعلانة من أمس وهيا تدور عليك واليوم لمن رجعتي كان أسلوبك غلط معاها مجد ـنفجرت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي ووقفت عن إذنك وبدون مايعطية فرصه طلع فوق أخذ عبايتة وقال لهشوم أمشي نخرج ودق على القروب يتقابلوا في كوفي ...... ........................................................ أحمد : شخص هادي عنده شركة من أغنياء البلد كل إهتمامه شركتة عنده (مجد ) و (فهد) و(ركان ): ركان متزوج وعايش في الصين وعند ميار وليان فهد : متزوج سميرة : مشكلتها ماتعرف تعبر وتبغى اولادها على كيفها هيا شعرها أسود وبيضة لكن جسمها شوية مليان ......................................... مجد وهوا يدخن :هذا إلي صار بسوم وهيا تكح : حموت من جدك بسرعة هذي شبكتو عبود : طالع على راسي ينطنط الف إستفهام..؟ هشوم : فين المشكلة في الموضوع بنت عجبتك ونمت معاها هيا راضية مجد وهوا ينزل السجارة من فمة ويطفيها ويولع وحده جديده : تعرف أبغاها كل يوم وكل ساعة ودقيقه وثانية جنبي فهمت عبود : أنتا صاحي عبود وهوا يستهبل مسخن أطلبلك ليمون بسوم : هههههههههههه وقعت ومحد سما عليك هشوم : أبغى أشوفها مره ثانية ماكنت مركز يوم الزواج وهوا يطالع في بسوم لمن يكون جمبك قمر ماتهمك النجوم ويبوس شفايفها بسوم وجهها والطمام واحد عبود:ههههههههههههههههههه أموت عند إلي يستحوا هشوم وهوا رافع حاجب : وفر حياتك مجد : هههههههه عبود : مجد دق عليها خليها تجي هشوم : من جد مجد : يمكن ماتقدر هشوم : من متى وإنتا تقدم مبررات لأحد مجد مسك جوله ودق دانية بدون مقدمات : مجد تقدر تجني البيت مجد وهوا يبلع ريقة بقوه مجد : أنا دانية تقاطعة : مشغول مجد : أرسلي العنوان مجد وهوا يوقف عن إذنكم وخرج هشوم وبسوم وعبود سار كل واحد فيهم يطالع في الثاني ولسه مو موستوعب هشوم فجأه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد وقع وقعة ههههههههههههههه .................................................. وصل البيت وهوا مو قادر يخرج من السياره قلبة يدق زي الطبلة بعد خمسة دقايق خرج من السياره ودق الجرس فتحت سرياتي الباب : مين يبغى مجد : دانية سرياتي وهيا تلف وجهها تشوف دانية نزلت ولا لا : فوق في غرفة هيا مجد : وصليني لها سرياتي : طيب هات عبايه مجد وهوايعطيها العباية ويبتسم إبتسامة على جنب طلع ودقت سرياتي الباب وفتحتة دانية وهيا توقف : مجد ...... اهلا ا مجد دخل الغرفة ووقف قدام سرياتي وهوا يطالع في دانية بقوه سرياتي : ايش جيب عصير مجد : ولاشيء سراتي : طيب وتخرج تقفل الباب مجد تمد يدها وتقفله بالمفتاح وتسحب دانية بقوه من شعرها وتحط فمها على فمها وتمص بقوه وعنف ويدها تتحرك على جسم دانية بعد مجد عن دانية دانية تفسخ ملابسها ومجد نفس الشيء بسرعه مجد وهيا ترجع تحضن دانية بقوه وترفها دانيه تلف ساقها على خصر مجد وتعض شفايف مجد على خفيف مجد تحط دانية بشويش على السرير وترجع توقف وطالع بقوه في جسمها دانية كانت ترتجف وقفت على ركبتها وحضنت جسم مجد بقوه وسحبته معاها في السرير مجد وهوا يطالع في عيون دانية وأصابعة على شفتها : تعرفي ايش عاملة فيا دانية وهيا تحرك راسها : لا مجد : ماتعرفي دانية وهيا عارفة المشاعر الثقيلة القويه وحاسة أطرافها ثقيلة نزل مجد أصابعة على رقبتها ودانية ماهي قادرة تتنفس مسك كتفها بقوه وسحبها لجسمة دانية سارت تتنفس بسرعه وجسمها تحسة دخل في جسمة دخلت أصابيعها في شعره عمضت عيونها بقوه وو تحاول ترفع راس مجد عن جسمها وتشد شعره جسمها كان يرتجف بقوه ومجد يزيد سارت تشهق بصوت عالي دانية مسكت في السرير تحاول تسحب نفسها ومجد ماسك بقوه فخذها يسحبها لفمة دانية وحيلها أنهد وتتنفس بقوه رفع مجد راسة بشويش وسار يبوس جسمها بوسات خفيفة لمن وصل لفمها جلس يمص فيه بقوه دانية رجعت على ورى وقربت خشمها من خشمة وسارت تبوس مجد في وجهه بوسات سريعة مجد جالس يمسح على شعرها بشويش مجد وهوا يبوس عيونها : عرفتي ايش تسوي دانية وهيا تدفن راسها في صدره وتهز راسها بعني إيوا مجد رفع راسها وجلس يطالع في خدودها الحمرا ويبتسم : لسة تخجلي منى فجاءة يدق منبه جوال دانية دانية وهيا تسحب البطانية على جسمها : ماما نص ساعه وراجعة مجد : طيب قومي ألبسي دانية : إيوا صح هههه مجد رفع جسمة وباس شفتها ويده تتحرك على كتفها دانية : وهيا ترجع مجد على المخده : امممممم وتبوس جبينه وقامت بسرعه تستحمى خلصت وخرجت وهيا لافه المنشفة على جسمها مجد كان نايم على بطنة ووجهه جهة دانية شافها واقفة لف وجهه للجهة التانية دانية : ليش ؟ مجد وهوا يدفن وجهه في مخدتها يشم ريحتها : تبغي تنزلي عند مامتك دانية وهيا فاهمتة : ليش مونازل معايا مجد : لا دانية : أبغى ماما تتعرف عليك مجد : يوم تاني دانية وهيا تمكل لبس لبست فستان قطني لنص الفخذ مخطط بالعرض سماوي وأبيض مقفل من ورى بس فتحت الصدر كبيره وسيع الكم حيران جلست جنبة على السرير وحطت يدها في شعره مجد لف جسمة جلس يطالع فيها مجد وعيونه على صدرها : مين غير أمك دانية : سرياتي ليش .؟ مجد : أسأل دانية : امممم مجد وهوا يقرص شفتها إلي تحت : أنتي مصيبة دانية وهيا ترفع كتفها : ماسويت شيء مجد : كل هدا وماسويتي الله يخيك لاتسوي شيء كذا وجايبة راسي دانية وهيا تحضن راس مجد لصدرها وتبوس راسة مجد جالس يبوس صدرها بوسات خفيفة دانية وهيا تدخل أصابعها في شعره : مجودي لازم أنزل مجد يبوس رقبتها بسوسة خفيفة : أوك وقفت دانية ولبست فلات أخضر وهيا خارجة لفت شافتة جالس على السرير ويطالع فيها رسلت له بوسة في الهوى ولفت وقفلت الباب دانية سندت ظهرها على الباب وهيا تحاول تهدأ أخذت نفس ونزلت مجد رجع راسة على مخده ونام ............................................. سعاد دخلت لقيت دانية جالسة تتفرج TV ومسرحة سعاد: ههههههههههههههههههههه إلي شغال بالك دانية وهيا تحضن أمها : وحشتني ماماي سعاد وهيا تطالع في عيون بنتها : في شيء في حياتك غير دانية ووجهها يحمر : لا ماما امس كلمت وهيب سعاد جلست على الكنبة : قلي دانية وهيا تبتسم : قال هوا وبشار بعد شهر حيجو سعاد : امممممم دانية وهيا متردده : ماما ترى صحبتي نايمة عندي فوق سعاد : أعرفها دانية : لا جديده سعاد : نايمة في غرفتك ولا في الغرفة إلي جنبها دانية : لا في غرفتي سعاد : ايش إسمها دانية : مجد سعاد: طيب قومي نتعشى دانية وهيا تمسك يد أمها : ماما في بارتي بعد بكرا سعاد: داندي بكرا على الساعة 5 العصر فية رحلة لألمانيا مؤتمر طبي تروحي معايا منها تسلمي على وهيب دانية وهيا تفكر : ماما متى أرتب لا ماينفع متى راجعة سعاد : بعد أسبوع دانية شوية وتنط من الوناسة : لا ماينفع ووهيب راجع بعد شهر ورانو وشيمو لسة مالهم كم يوم راجعين سعاد : على كدا أكلم فرح تنتبهلك دانية : أنا حروح عندها كل يوم بعدين لاتخافي عليا سعاد وهيا توقف : أوكي براحتك بس لو سار معاك شيء كلمني طيب لاتخلني أخاف عليك دانية تقوم وتحضن أمها : الله لايحرمني منك وتبوس جبهتها سعاد : أنا طالعة فوق أرتب الأشياء إلي حخذها معايا وأنام بدري دانية : أوك تصبحي على خير سعاد وهيا طالعة الدرج : وإنتي من أهله دانية وهيا ترتب عشى لمجد عشان تطلعة معاها فوق دخلت دانية فوق الغرفة وقفلت الباب برجلها بشويش وحطت الأكل على الطاولة وراحت جلست جنب مجد لقيتة نايم دخلت أصابعها في شعره وأنسدحت جنبة جالسة تطالع في وجهه وقلبها يدق بقوه وأصابع يدها تمررها على وجهه بشويش مجد : عجبك دانية تسحب يدها بسرعه : اه..... مجد سحب يدها وجالس يبوسها دانيه حاسة الدم يغلي في عروقها دانية وهيا ترفع شعره عن جبينة : طلعت عشى لك معايا مجد يبتسم : فكرتني إني جيعان ههههههههههه ورفع اللحاف عن جسمة وقام دانية فاتحة فمها زتطالع في جسمة وهوا يمشي رايح الحمام مجد يتكلم وهوا يمشي : تعالي معايا الحمام إدا جسمي عاجبك دانية : كح كح .. كح مجد : هههههههههههههههههه عندك روب حمام أو منشفة دانية تهز راسها : ايوا وتقوم تطلع له واحد من الدولاب دانيه واقفة عند الحمام محتارة تدخل ولا لا فتحت الباب بشوبش ووقفت تطالع فية علقت الروب مجد لف يطالع فيها:ليش أتاخرتي ومد يدة دانية مسكت يده ودخلت تحت الموية معاه مجد يبوس رقبتها وهوا يحاول يفسخ الملابس المبلوله عن جسمها دانية لفت يدها على خصرة تضمة لجسمها مجد حط يده على خدها ورفع وجهها وقرب خشمة من خشمها قرب شفايفة من شفايفها بدون مايبوسها وكل ماقربت من شفايفه رفع راسة دانية صارت واقفة على أطراف أصابها وماسكه رقبتها ضمها أكثر ورفعها وحط شفايفة على شفايفها دانية حست أنة الدنيا كلها في يدها مسكت شعره بقوه وسارت متمصة بالقوه إلي يمصها بيها تأوه جنب إذنها وهوا يحطها على الأرض و يمرر يده على جسمها وضغط عيها أكثر مجد : أدمنت عليك ويعض أذنها بشويش دانية حاسة أنفاسها حتنقطع دانية وجهها بين يد مجد ومجد يطالع في جسمها بعيونة ونظرتة فيها شهوة قوية ويدة ماكانت ثابتة دانية حضنتة أرتجف جسمة بين يدها مجد : إنتي ليا لوحدي لوحدي وبس رفعت يدها وتمسكت بكتفه أنسدح على جنبة وخدها معه مصها على فمها مره ثانية بحرارة وقوه حطت يدها على صدره القوي حست بخفقان وتوتر عضلاتة مرر مجد فمة على حلقها خلاها ترتجف وتقول : أنا...أنا ... ماقدرت تكمل مجد كان سريع دانية تشهق وتتأوه وكل ماتتأوه يزيد مجد دانية وصلت لحد ماهي قادره تتحمل وتحاول تسحب جسمها من فمة ويده مجد ماسكها بكل قوتة رفع راسة وشافها تحاول تتنفس طالع مجد في وجهها بحنان وحط فمه على فمها مره تانية وضمها بشويش ورفها دخل تحت الدش بعد ماخلصوا سحب المنشفة وجلس ينشف جسمها ولف المنشه عليها ولبس روب الاستحمام ودانية تحاول توصل لشعره تبغى تنشفة وترفع نفسها على أطراف أصابعها مجد أبتسم ورفعها دانية جالسة تضحك وتنشف شعره خرجوا من الحمام دانية تسحب مجد من يده ووقفت قدام الدولاب ولفت علية تتطالع فية دانيه : اممم ايش البس مجد يضمها : ولا شيء دانيه : ههههههههههه وراحت هيا تختار ملابس داخلية مجد : لالالا لاتختاري أتعب من الملابس لمن أفسخها عنك تعالي أخد أكبر قميص ولبسها إياه وسحبها جلس على الكنبة جلست بين فخوده وحطت راسها على صدرة مجد أخد قطعه من المعجنات دانية أعطتة كاسة العصير مجد : أفتحي فمك دانية وهيا تلف وجهها : لا أبغى أعطني قاروره الموية مجد أخذها فتحها وأعطاها اياها دانية تلف وتسير على بطنها وتطالع في عيونة دانية : ايش عندك الاسبوع الجاي ؟ مجد رافع حاجب :ليش ..؟ دانية تلف يسير ظهرها على صدره : أبغاك تكون معايا الأسبوع الجاي كامل مجد يلف وجهها علية : بس وياشر على عيونة مين عمل المعجنات ..؟ دانية : سرياتي مجد : بصراحة تجنن يعطيها العافية دانية تلف : بس أنا حطيتها وجبتها مجد يضمها أكثر رفع يدها يبوسها : أموت على إلي يغار الله لايحرمني عدل ظهره وماسك وجهها بين يده مجد: بالنسبة لعلاقتــ.. حطت دانية أصباعها على فمة وحركت راسها دانية والدموع في عيونها : ماأبغى أسمع شيء لالا ماأبغى مجد يسحبها بقوه لحضنة مسح دموعها ورفع وجهها وعينة في عينها : ليش ..؟ دانية : أنا سرت ماأعرف نفسي ولا عارفة إيش أبغى إلي أعرفة إني أبغاك حضنها مجد بقوه رفع يده يمسح على شعرها بهدوء شالها وحطها على السرير غطاها ودخل جنبها وسحبها لحضنة ونامو . توقعاتكم .. | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 3:53 pm | |
| بصراحة حابة أشكر NMY أقترحت عليا العنوان وغيرتة من الفاكهة المحرمة إلى الرجوع المحرم | |
|
| |
malak
عدد الرسائل : 229 العمل/الترفيه : طالبة المزاج : bad mood تاريخ التسجيل : 01/07/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 4:09 pm | |
| اسلوبك خقة ووعجبتني القصة ووهيك شي يلآ عآد نزلي بآآآرت طويييييييل وتسلم ديآتك '$ | |
|
| |
أمير ..boya.
عدد الرسائل : 88 الموقع : السعووديه طبعآ العمل/الترفيه : دجه ب الثانوويه فلآأوي المزاج : راايق نووعآ مآآ تاريخ التسجيل : 30/11/2012
| |
| |
تذكآر
عدد الرسائل : 25 الموقع : France العمل/الترفيه : طـآلبـه المزاج : عـآأدي تاريخ التسجيل : 13/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 6:19 pm | |
| روعععههه كممليي | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 8:24 pm | |
| k]]........................................... ........................................... البارت (5) الساعة 9 الصبح فتحت دانية عيونها بعدت بشويش خايفة مجد يصحى ودخلت الحمام خرجت لبست استريتش رصاصي وبدي أصفر خرجت من غرفتها ودخلت غرفة أمها حضنت أمها من ورى مجد : سوسو حتوحشني لفت سعاد وباست خذ دان سعاد : ماأبغى مشاكل دانية جلست على السرير بقوه : بنتك عاقلة مام سعاد تطالع في شفايف دانية : اشبها شفتك مجروحة دانية تحط يدها على شفتها وتحاول ماتتذكر جنون أمس دانية : كنت أبغى أطلع بجامة بدون ماأفتح النور عشان مجد نايمة صقعت في باب الدولاب سعاد : حبيبي تعورك دانية تهز راسها : لا نسيتها مام لكن فكرتني بعدين ححط مرطب عليها سعاد نزلت تحت مع دان سعاد تحضن دانية بقوه : أنا ماشية عندي كم شغلة في المستشفى بعدين راحة المطار دانية تحاول تمسك دموعها : ماما أنتبهي لنفسك طيب سعاد : أوكي وإنتي كمان كلمنى كل يوم سعاد : سرياتي دانية أنتبهي لها وتصافح سرياتي وتخرج دانية تكلم نفسها الله معاكي ياماما ترجعي بالسلامة مدري كيف بيمر الأسبوع من دونك لفت على سرياتي دانية : جهزي الفطور أنا شوية ومجد ننزل معلوم سرياتي : ايوا معلوم طلعتت دان تجري دخلت غرفتها وجلست بقوه على السرير مجد قام جلس مفجوع طالع في دانية بقوه ومكشر دانية خافت بس قربت من جبهته وباستها مجد أبتسم على جنب واضح على دانية كانت خايفة مجد : كم الساعة .؟ دانية 9 :ونص مجد : بدري مره ليش صحتني دانية : أبغى أفطر معاك بعدين شوية سوز حتدق ممكن تجي كمان مع شيمو ورانو ماتعرفهم مجد رجع راسة على المجده : نفسي أفطر عليك دانية توقف بسرعه وتبعد عن السرير وتحرك راسها : لا لا قوم مجودي نفسي أفطر معاك تحت مجد يرفع اللحاف ويخرج من السرير شاف نظرات دانية لجسمة مجد : ههههههههه محأقرب منك بس عيونك تنادي ههههه لوتسمعي كلامي وتخليني أفطرك دانية رجعت على ورى مجد : مصره يعني ........إصرارك يجنني دانية عارفة لو قرب شوية حتكون في السرير دانية : بعد الفطور مجد :هههههههههههههههههههههههههههههههه أوكي ودخل الحمام دانية رتبت ملابسة إلي في الأرض على السرير لقيت جوال مجد في الارض دانية جالسة تقلب الجوال في يدها دانية : مجودي جوالك مقفل مجد :إدا عندك شاحن أشحنية دانية : من عيوني ياقلبي مجد : وعدتني بعد الفطور دانية : ليش ايش ناوي عليا مجد : بس حخليك تشهقي بإسمي بجنون دانية تبلع ريقها وتتخيل الموقف ولفت تدور على شاحن وشبكت الجوال دانية : مجودي أنا تحت مجد خرج من الحمام لاابس الروب : شويه ونازل دانية خرجت بسرعه وقفلت الباب مجد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويكلم نفسة : جننتني وأنا صاحي ولا نايم رفع راسة فجأة يارب علقها فيا وعلقني فيها مجد لبس بنطلونة الأسود وتشيرت الأبيض بس بدون الجكيت ونزل .................................................. سرياتي : دانية أنا روح سوبرماركت تبغى جيب شيء ..؟ دانية : اممممم لا لا شكرا تلف دانية :ميمي أخيرا نزلت مجد تبتسم قربت من دانية نزلت راسها باست جبهت دانية رفت راسها دانية طالعت في عيون مجد مجد نزلت راسها سحب رسي وجلست مجد: دانية مره تانية لاتطالعي فيا كدا لو طالعتني بنفس النظرة مني مسؤل عن شيء لف وجهه ناحيتها مسك وجهها بين يد مجد : بالقوه أشيل يدي عنك ابتسم ابتسامة مايلة : لاتعذبني عشان ماأعذبك . دانية لفت وججها أخذت توست دهنت علية مربي يدها كانت ترتجف مجد حط كوعة على الطاولة وميل راسة وهوا يطالع في دانية بقوه بيده الثانية أخذ كاسة مويه وشربها دانية مدة يدها تعطية التوست مجد أخذ التوست بهدوؤ وحطة في الصحن وفي غمضت عين سحب دانية من رقبتها وقفت دانية ومجد وأخذ شفتها بدون مقدمات بين شفتة بقوة لدرجة دانية حست بطعم الدم في فمها دانية دخلت يدها تحت تشيرت مجد تحركها على بطنة وتشد ظهره لجسمها مجد نزل البدي .................: كح كح دانية تبعد بسرعة عن مجد وتسحب كرسي بينهم مجد يطالع بقوه في وجهه دانية وعنية تنزل على صدرها الي يطلع وينزل بسرعة دانية كانت تتنفس بسرعة رفعت البدي وراحت المطبخ فتحت الثلاجة أخذت جك موية بارد وصبتة على راسها قفلت الثلاجة وسندت ظهرها عليها حضنت الجك وجسلت في الإرض تحاول تستوعب كيف سار كل شيء مجد رمى نفس على الكرسي وحط راسة بين يده رفع راسة وهوا يمسح على وجهه بيده مجد يرفع حاجب : كنتي مع دانية يوم الزواج سوز تسحب كرسي تجلس تحاول تستوعب : اسمي سوزان مجد : مو مهم سوز تفتح فمها وتقفله : ههههه قال مو مهم سوزان توقف : أبغى أفهم متى ...متى وصلتوا لهذي المرحلة ...؟ دانية خارجة من المطبخ وتطالع في سوز : كنت حقولك سوز : هههه أتأخرتي سوز وهيا تضرب راسها : وأنا أقول ليش ماسافرتي مع أمك ..؟ ههههههه دانية تحضن نفسها وتعطي سوز ظهرها : أنا ... أنا ... مجد ووقف وراح لدانية يحضنها :إنتي لازم تغيري ملابسك مبلولة دانية تلف لسوز : سوز أنــ.... تقاطعها سوز وتطالع فيها من فوق لتحت : أنا راجعة البيت وتحط عينها في عيون مجد : كملوا من مكان ماوقفتو ... ووتخرج دانية تحاول تلحق سوز يمسكها مجد : لازم تغيري بعدين كلميها دانية تطلع مع مجد الغرفة وقفت في نص الغرفة مجرد قرب منها يفسخ ملابسها قطعة قطعة دانية تحاول تبعد مجد: مجد مجد يمرر أصابعة على جسمها : اممممممممم باس رقبتها بقوه : جسمك أحلى بدون ملابس دانية ترفع وجهه بين يدها تبوس عيونة مجد شلها ورماها على السرير وجلس فوقها مجد يمرر أصابعة على صدرها ويرسم دوائر دانية صدرها يطلع وينزل وقلبها يدق بقوه مجد : فينك من زمان عني ترفع يدها وتسحبة من كتفة وتحط شفايفها في فمة مجد يقلبها علية ضمها لجسمة بقوه قلبها من جديد وهوا يوزع بوسات سريعه على وجهها دانية تحاول تفسخ ملابس مجد مجد نزل بنطلونه ورجع يبوس جسمها بقوه كان عنيف بدرجة كبيره دانية تشهق بقوه وتحاول تجمع أنفاسها جسمها كله يرتجف تحاول ترفع راسه عن جسمها يزيد مجد ضغط وقوه مجد يرفع يده ويمسك صدر دانية يضغط علية بقوه دانية كانت تشهق بصوت عالي جسمها كلة يغلي مجد رفع راسة وسار يبوس بطنها بقوه وصل لصدرها ومصة وعضة بقوه دانية تحاول ترفع راسة عنها رفع رسه وحط شفايه على فمها يمصها بجنون دانية تمرر يدها على جسمه وعلى ظهره وتضمة بقوه ومجد رفع راسة وطالع في عيونها ومسح الدموع من يعونها بشويش مجد: عورتك ..؟ مجد تحط راسها على رقبته وتمرر شفايفها وتبوسه : جننتني بس مجد يرفع راسها ويبوس شفايفها بشويش : مين هيا ..؟ دانية وماهي مستوعبة : ماأعرف .!! مجد يبتسم : سوزان ..؟ دانية وهيا تبعد عنه وتعطية ظهرها تتنفس بقوه : بنت خالتي مجد يجلس وراها ويضمها لجسمة : تبغني أكلمها دانية تلف وتبوس رقبتة : لا أنا حكلمها ودانية تلف جسمها لمجد : أبغاك تروح معايا بكرا مجد يكشر: فين ..؟ دانية : بارتي مجد وهوا مايحب الازعاج طالع في عيونها ونضرتها إلي تتمناه يوافق : بس ... من عيوني دانية تحضنة بقوه وتبوس خده وشفايفة :ههههههههههه مجد يبتسم ويمسك وجهها بين يده : حروح البيت دانية تجلس وتطالع فيه بجدية : ليش..؟ سحبها وضمها بقوه : أبغى ملابس اممممم ساعتين وراجع اتفقنا دانية تمرر أصابيعها على وجهه : نتغدى في البيت ولا برا مجد :هههههههههههههه في البيت إنتي الغداء بالنسبة ليا دانية وجهها سار أحمر : امممم مافطرت مجد يعضها في خدها بشويش : شايفة مجد يحط راسها على المخده ويبوس خشمها ووقف دانيه مسكت يده : أستناك مجد رجع باس جبينها وقرب شفايفة منها : لو مو جسمي وجسمك تعبانين .. اه بس باسها جنب فمها ودخل الحمام دانية تبتسم وتضم المخده إلي كان نايم عليها بعد نص ساعه خرج من الحمام شافها نايمة قرب منها وجلس على ركبتة يطالع في وجهها رفع يده وكانت ترتجف رجع شعرها على ورى وغطاها كويس باس خدها مجد وهوا يحاول يستوعب صدمة إنة بدأ يعشقها بجنون بلع ريقة بقوه قلب جسمة وسند ظهره على السرير رفع يده في شعره وشده بقوه حط راسه على سفنجة السرير وغمض عيونة فجأه قام لبس ملابس وأخد جواله ونزل سرياتي شافتة نازل : فيــ.. مجد يقاطعها وهوا يمشي : نايمة سرياتي عصبت من مجد : هدا بنت قيليل حيا ............................................ نص ساعة وجات رانو سرياتي فتحت الباب : سرياتي فين دانية . سرياتي : في نووووم رانو : سوز قالت دانية في صاحي سرياتي بقرف : هدا بنت جديد قال في نووووم رانو وهيا معصبة : فين هدا بنت جديد سرياتي : روح رانو: أنا في أطلع صحي دخلت الغرفة وصفقت الباب وراها دانية قامت مفجوعه تتلفت سحبت اللحاف على جسمها وهيا مفجوعه رانواحاطة يدها على خصرها وواقفه في نص الفرفه : من متى إنشاء تنامي بدون ملابس دانية تحاول تجمع عقلها : رانو ممكن بس ألبس وأجيك رانو وهيا تفتح الباب : بسرعه على فكره سوز وشيمو غي الطريق دانية تقوم وهيا تاخذ نفس تدخل الحمام ......................................... مجد دخل البيت كان أمة و أبوه جالسين يشربوه قهوه سميره : شررفت مجد وهوا يمشيء : سلام أحمد : يابنت فين كنتي ..؟ مجد : عند دا.. صحبتي أحمد يوقف : المفروض تبلغينا أفضل من إنه نقلق عليك مجد ترفع حاجب : جالسين تشربوا قهوه فين القلق في الموضوع سسميره وخلاص واصله حدها : قليلة أدب حتى حشمة ماتحشم مجد : جاية أخد ملابس وخارجة في شيء ثاني سميره تحاول تتكلم أحمد حط يده على كتفها عشان تهدى ولاتزيد الطين بله : على فين مجد وهيا تعطيهم ظهرها وتمشيء : راجعه عند صحبتي مافي أحد عندها أهلها سافرو سميره تكلم أحمد : صحباتها أهم من أهلها أحمد : هدي بنتك وتربيتك بعدين لاتضغطي عليها عشان لاتخسريها ومشيء دخل مكتبة وسك الباب سميره تكلم نفسها : هه الله ياخذها وأرتاح منها من يوم ماجبتها والمصايب معاها جات ................................ سوز وشيمو ورانو جالسين يستنو دانية سوز : بس لو شفتو إلي شفتة شيمو تحاول تستوعب : دانية ماكنت أتوقع منهاأبدا رانو : شكلو البنت راحت قبل شوية لانه الغرفة مقلوبة والسرير ماتعرفي راسة من رجلة وتلف على سوز : ايش قلتي اسمها سوز وهيا تضغط على أسنانها : مجد فتحت دانية الباب وخرجت لقيتهم في الدور عنها جالسين دانية : سلام شيمو : دان ليش ..؟ دانية ترفع كتفها بمعنى ماأدري سوز : ها ها ها كيف وصلت لك ؟ دانية تبلع ريقها : أنا أتصلت عليها رانو : نعم جنيتي إنتي شيمو : ههههههههههههه عارفة نهايتك معاها ايش ..؟ دانية تغمض عيونها وتجلس على الكنبة بصوت واطي: أنا أحبها شيمو تكمل : لو عجبتها وحده تانية غيرك ...نعم نعم ايش قلتي سوز قامت ووقفت قدام شيمو : ههه تقول ايش تقول تحبها وتأشر على دانية : أنا أبغى أقتلها شيمو تمسك سوز وتجلسها جنبها : أهدي ليش جينا عشان نحل المصيبة هذي سوز وهيا تصرخ : كيف أتفاهم معاها كيييييييييييييف..؟ رانو تطالع في دانية دانية ودموعها تنزل وتحاول تكتم صوتها شيمو تكلم سوز : طيب أهدي سوز تلف على دانية : تبكي ...!!! دانية وهيا تبكي ووجهها أحمر : أنا أحبها وتطالع ورى سوز .. سوز وهيا تلف : متى حبيـتيـــ.... دانية وهيا تجرى لحضن مجد وتبكي مجد حضنها بقوه رفع راسة ويطالع في سوز سوز خافت ورجعت على ورى دانية تمسك وجه مجد بين يدها : حيجي يوم تسيبني ..؟ مجد يمسح دموعها بيده : لا ويبوس جبنها ويضمها بقوه دانية : مجد أنا ..أ .. مجد يحط فمه على فمها ويمصها بقوه ويحضنها لجسمة سوز و شيمو ورانو فتحو فمهم ..... نهايـــــــــــة البارت تواقعاتكـــــم .[/b] | |
|
| |
شهريه حتى النخاع*
عدد الرسائل : 72 الموقع : جدةة العمل/الترفيه : طاآلبه المزاج : عال العال تاريخ التسجيل : 11/10/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 9:08 pm | |
| الباارت يجنن اصلا الروايه كل ابوهااا جنااان كملي كملي ننتظركك | |
|
| |
wjdan123
عدد الرسائل : 67 الموقع : بيتنا المزاج : رآآآيقه تاريخ التسجيل : 19/10/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الثلاثاء يناير 15, 2013 11:22 pm | |
| - شهريه حتى النخاع* كتب:
- الباارت يجنن اصلا الروايه كل ابوهااا جنااان
كملي كملي ننتظركك | |
|
| |
Yse
عدد الرسائل : 436 الموقع : . العمل/الترفيه : . المزاج : . تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأربعاء يناير 16, 2013 9:20 am | |
| | |
|
| |
| رواية الرجوع المحرم . | |
|