| رواية الرجوع المحرم . | |
|
+21طلآل ;* FaDi.boya n.a.g نوران shu3a3 احبك موووت لآ تحتڳ› Yse wjdan123 شهريه حتى النخاع* أمير ..boya. malak NMY فلسفـة أنوث? تذكآر tago Chuklt شكشوكه مخربهآآآ احبك بس لابد من النتقام marium 25 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
لآ تحتڳ›
عدد الرسائل : 282 الموقع : ارض الله الواسعة العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً ♡" تاريخ التسجيل : 06/11/2012
| |
| |
نوران
عدد الرسائل : 89 الموقع : في قلوب محبيني العمل/الترفيه : اعشق الروايات المزاج : على حسب تاريخ التسجيل : 01/12/2012
| موضوع: جنااان الخميس يناير 31, 2013 11:14 am | |
| الروايه خقق انتظرك بفارغ الصبر | |
|
| |
FaDi.boya
عدد الرسائل : 47 المزاج : حده عاااااالي  تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الخميس يناير 31, 2013 5:22 pm | |
| رواية عجيييبة خطييييييرة رهيييييبة
مجد و دانية يارب يكون في غلط وما يطلعو أخوات ما اباهم يسيبو بعض
وننتظرك ياقلبي | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت فبراير 02, 2013 7:03 pm | |
| +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ البارت ( 12 )
فرح بخوف : سعاد أهدي سعاد : فرح أمانة إيش بيصير مع بنتي ..؟ فرح سكتت سعاد تبكي : وهيب يعرف .؟ فرح : ايوا سعاد بصوت عالي وهيا تبكي : ليـــش ميــن قولوا مهمــا عملت مين قال لوهيب .؟ فرح : أنا سعاد شهقت فرح : سعاد خفت عليك اليوم ندمت إني قلت له سعاد : كيف دانية .؟ ايش حصل ..؟ فرح : تمام وووووووووووووووووووووو ... سعاد : أنا جاية بكرا فرح : توصلي بالسلامة سعاد : مع السلامة لفت على وهيب : لمن أدخل البيت ماأبغى مشاكل سامع وهيب حضن سعاد : ماما لاتخافي أنا رتبت للموضوع وححط مجد في الوجه المهم أنتي ماتعرفي عن الموضوع قجام دانية سعاد تبكي أكثر : كل شيء تقولي إياه دان ليش ماقالت ليا ..؟ وهيب : أهدي خلينا نقوم نتجهز سعاد بعدت عنة مسحت وجهها وقامت ................................................. مجد الصبح قام شاف دانية ترتب الغرفة بهدوء مجد يبتسم : صباح النور حبي دانية لفت : صباح الورد مجد يطالع في السقف : يعني مالي بوسة ولا حضن من الصباح اليوم باين من أوله دانية قربت من السرير جلست جنبة : حبيبي لك كل شيء قربت من وجهه وباستة في خده بقوه مجد مسك وجهها بين يده : كل يوم أحبك أكثر من قبله دانية دخلت أصابعها في شعره : أنا أحبك أكثر مجد سحب جسمها كلة وحضنها بقوه : أنا أكثر دانية رفعت وجهه باست شفته مجد مصها بقوه وعضها مجد : حبي أنا رايح اليوم البيت دانية : لا مجد أجلس ماأبغاك تروح أي مكان مجد يغمز لدانية : تحبني ..؟ دانية تحضنة لصدرها : انتا تعرف مجد يرسم دواير على صدرها : أبغى أسمع دانة تقرب فمها من فمة : أموت فيك مجد قام من السرير: بس أناأكثر دانية حضنتة بعدت شوية ومسكت يده : اهم شيء تحبني مجد سحبها وضمها : أنا رايح البيت متى حشوفك .؟ دانية حست إنها مخنوقة : مجد .. لا تروح أجلس عندي مجد ضمها : اششششش ماأبغى دموع دانية تحرك راسها : لا تروح مجد مسح على شعرها : عيوني رفعت راسها تطالع فيه أساسا بابا راسل رساله يقول أولاده بيزورونا في البيت على بعد صلاه العشاء فلازم أكون في البيت بينكد عليا حياتي لو ماكنت فيه منها إنتي كمان تستقبلي أهلك دانية :مجد ايش رايك نحجز ونسافر دحين مجد مسك وجهها بين يده : عرفت ليش أنا جنيت دانية تبتسم وتحضنة : تقصد أنا مجنونه .. وسكتت شوية .. مجد مجد لف : امممم دانية وفية دموع في عيونها ماسكتها : كيف حنام اليوم مجد بلع ريقة : دانية دانية ودموعها تجري على خدها : كيف قولي ..؟ مجد رجع ضمها بقوه لمن هديت بعد : ساعدني طيب أنا مخنوق أساسا دانية بعدت : طيب ....ابتسمت مجد طالع في جواله ينور : ناس مزعجة دانية : مجودي ... أنتا دايما جوالك صامت مجد : لمن أكون معاكي دانية : ليش..؟ مجد يبتسم : وتسألي ..؟ ماأبغى شيء وإنتي في حضني دانية وجهها حمر : مو كنت رايح الحمام مجد أنفجر : ههههههههههههههههه تعرف تصرف ل...................................................... مجد حضن دانية : طيب أنا رايح اذا أحتجتي شيء دقي طيب دانية : امم طيب باس جبهتها وخرج دخلت دانية الصاله رمت نفسها على الكنبة سرياتي : دان متى روح مطار ..؟ دانية : أنا تعبان كلمي فاضل يروح إنتي كمان روحي ..؟ سرياتي : بس ماما مافي مبسوط دانية : سرياتي خلاص سرياتي : شوفي هدا خاتم وجكيت حق مجد إنا في شوف في الارض اليوم دانية أخذت الخاتم والجكيت حضنتة وشمت ريحتة سرياتي أتنرفزت ومشيت ............................................. مجد دخل البيت شاف أخوانة وأمة وأبوه مجد صفر ورفع حاجب : مين مات ..؟ ركان : الناس تدخل تقول سلام مجد : ايش فية إزعاجات من صبح الله لو زودتوها حغير رقمي واضح سيمرة أتنرفزت : أنا أمك من حقي أدق عليك مجد : سحبت من هذا الحق فلا تتعبي نفسك سميره : أنا أمك تتكلمي معايا بهذا الاسلوب مجد بتأفف : هه عن إذنك سميره تلف على أحمد : شفت بنتك ولا لا أحمد : بنتك ناقصها أدب سميره : لاترمي قلة حياها عليا محد دلعها غيرك أحمد : تقصدي أنا السبب فهد يقرب من ركان : شفت رقبتها ركان : أيوا فهد : قلتلك .. بعدين مالحظت شيء إنها ترد ببرود العاده تعصب ركان : الله يستر منها وحده وقالبه العيلة .......................................... دخلت فرح البيت وطلت غرفة دانية لقيتها نايمة فرح : دانية قومي دانية تلف وجهها : أبغى أنام فرح عصبت ورفعت اللحاف ورمتة في الأرض : قومي دانية جلست شوية وتبكي : ايش الهم دا مين مسلطك عليا ..؟ فرح بعصبية : قومي بلاطوله لسان دانية قامت وهيا تأفف : طيب ........................... دانية تكلم فرح : شوفي هدي ماما فرح : سوسو وتحضنها دانية تحضن وهيب : الحمدلله على السلامة وتحضن امها : وحشتني .................................. في السياره دانية ساكتة تفكر في مجد وجالس تطالع في الصور في جوالها وهيب : أكلمك دانية ردي فرح تدق دانية : ماتسمعي دانية تلف عليها وهيا معصبة : ايش فية ..؟ وهيب : بلا مسخره ليش ترفعي صوتك دانية تلف تطلع من الشباك : أيش تبغو مني وهيب عصب : ولاشيء المهم المغرب في خرجة ضروريه تكوني جاهزه دانية : مالي نفس وهيب : لو سمحتي ماأبغى نقاش سعاد : دانية حبيبي اشبك على أعصابك أحترمي وهيب دانية : ماما ماسويت شيء هوا معصب سعاد : كان يكلمك وماتردي دانية تبتسم على جنب : كنت أشوف صور في الجوال سعاد : ولو المفرض كمان خالتك فرح تحترميها دانية تبغى تصرف الموضوع : طيب طيب أسفة وهيب أسفة خاله فرح .......................................... دخلو البيت دانية وهيا طالعة الدرج وهيب : مو عاجبينك ..؟ دانية لفت مصدومة : طالعة أفسخ عبايتي فرح : خذي راحتك دانية طلعت وعيونها مليانة دموع سعاد تكلم وهيب : لا تجلس لها على الوحده والنص سيبها وهيب يتكلم مين بين أسنانه : نفسي أخنقها سعاد : وهيب ........................... دانية وهيا تلبس عبايتها دانية : ليش ماما مو رايحة وهيب : بس دانية : فين رايحين وهيب : بابا دانية : بس إنتا تكرهه وهيب : لضروره أحكام يالله عشان مانتأخر في السياره دانية : وهيب إنتا زعلان مني ..؟ وهيب حزن عليها : لا دانية : طيب ليش أنا حاسة وهيب : أحساسك غلط شغل المسجل ورفع الصوت عرفت دانية أنه مايبغى يتكلم ..................................... نزلو من السيارة ودق الجرس وهيب دخلو سلمت عليهم سميره سميره : أهلا وسهلا وهيب : هلا بيك طعالت في دانية : كيفك ..؟ دانية أبتسمت : تمام دخلو وسلمو على أحمد وفهد وركان أحمد : فين بشار ..؟ وهيب : لسه ماجاء من السفر دانية جلست تقلب في جوالها الجو مو عاجبها فيه توتر ومجاملات وهيا ماهي طايقة المكان مجد نزل من درج دخل الصاله سعاد : هدي أختكم مجد دانية رفعت راسها وهيب طالع فيها من فوق لتحت سعاد : وهيب ودانية أخوانك نهاية البارت .................................................. ..................................................... .................................................. | |
|
| |
n.a.g
عدد الرسائل : 55 العمر : 29 الموقع : بـــيتنا العمل/الترفيه : طاالبه المزاج : طرربااانه تاريخ التسجيل : 19/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت فبراير 02, 2013 7:18 pm | |
| الباارت مرره يحزن اتوقع انو دانيه ومجد راح ينصدمو بس ماراح ينفصلوو نستنااكي | |
|
| |
لآ تحتڳ›
عدد الرسائل : 282 الموقع : ارض الله الواسعة العمل/الترفيه : طـآلبة >< السبــآحةة المزاج : السعاده تُجيد الاختباء لكنها لا ترحل ابداً ♡" تاريخ التسجيل : 06/11/2012
| |
| |
FaDi.boya
عدد الرسائل : 47 المزاج : حده عاااااالي  تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| |
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين فبراير 04, 2013 7:23 pm | |
| .................................................. ..................................................... ..................................................
البارت ( 13 ) ................ دانية نشف الدم في عروقها وماعرفت ايش تسوي كيف تتصرف طالعت في مجد مجد طالع في عيون دانية : أهلا سميره : هذا وهيب مجد ترفع يدها : هه سمعت فية ماله داعي تعرفي ركان : مجد أحترمي مجد طنشت ولا سلمت جلست في كنبة قدام دانية وعيونها ماشلتها من دانية دانية نزلت راسها مرتبكة وقفت طالعت في سميره : ممكن الحمام في أي جهه سميره وقفت مع دانية وراحت ركان دق جواله وخرج لانة المكالمة من الصين فهد أستأذن هوا واحمد وخرجو لانة اليوم أساسا عندهم موعد في بيت أبو أحمد وهذا اليوم كل العيلة تتجمع ركان وسميره ماراحو العاده يرحوا على 11ونص مجد تطالع في وهيب : خير طالع نازل بعيونك وهيب : جالس أستوعب صدمتك مجد رفعت حاجب : دانية تعرف من قبل وهيب ابتسم بسخرية : طبعا تعرف مجد تبلع ريقها وتحاول تبين إنة هيا هادية : مستحيل وهيب : تتوقعي إنة اليوم جاي عشان أسلم على أبوه بالإسم إنتي غلطانة لا جاي بس عشان أشوف الصدمة في عيونك ابتسم بسخرية بعدين دانية تبغى تدرس تمثل فأنا طلبت منها تعلب دور عليك ومن بعدها نقرر مجد وقلبها يتقطع: ايش قرارك وهيب : هذا شيء أتمنى تعطني رأيك فيه مع إنة أنا شايف إنها ممثله ناجحه مجد شفايفها ترتجف : تقصد إنة دانية تعرف إني إختها وهيب : طبعا مجد غمض عيونة وأخذ نفس : ودانية تبغى توصل فين ..؟ وهيب : كنتي تسليه أو نقدر نقول تجربة بصراحه ماعندي فكره إذا حابة تكمل ولا لا وماتوقع إنه في يوم من الايام كانت حتقول لك إنك أختها وهيب سكت شويه : بس كنت أبغى أتأكد إنتي تعرفي إنك أختها ولا لا عشان أقرر مجد الدم من وجهها أنسحب وقفت : الله يوفقها عن إذنك طلعت أخذت عبايتها وخرجت من البيت حاسة الدنيا أنطبقت على راسها وهيا خارجه شافت ركان و على خدها دموع ركان مسكها من كتفها : مجد إشبك ..؟ مجد ماهي قادره تتكلم وتحس بألم في حلقها : الله .. يخليك ... بعد عني . ركان سابها وهوا مفجوع ومصدوم مجد خرجت تجري من البيت وركبيت مع السواق رجع ركان البيت وطالع في وهيب ركان : أشبها مجد ..؟ وهيب رفع كتف : مدري جاها إتصال بعدها أتوترت دانية رجعت وجلست جنب وهيب تدور مجد بعونها وهيب طالع فيها وتكلم بصوت واطي : خرجت شكلة أحد مهم في حياتها ماتخيلت إنها رومنسية غير لمن ردت على جوالها دانية طالعت في وهيب وقلبها يدق بقوه وتحاول تبتسم : ا.ها وقف وهيب : يالله إحنا نستأذن ركان : بدري أسهروا عندنا وهيب : حبنا نسلم سميره : مالكم ساعه أجلسوا ولا ايش رأيكم ترحوا معنا بيت جدكم منها تتعرفوا على عماتكم وأعمامكم وهيب : مره ثانية اليوم عندنا مواعيد الجدول فل ركان صافح وهيب : فرصة سعيده شفناكم وسلم على دانية ..................................... في السياره وهيب أتنهد دانية : ايشبك وهيب : هم وأنزاح .. ماقلتي ليا أيش رأيك فيهم دانية بلعت ريقها ورجعت راسها على المقعده : طيبين وهيب : مجد باين عليها ماتستحي دانية لا شعوري: حرااام عليك وهيب رفع حاجب : تعرفيها عشان تدافعي عنها دانية غمضت عيونها : أتعرفت عليها يوم زواج فهد وهيب يبغى ينرفز دانية : حقيره حتى ماصافحت دانية : هيا حره وهيب عصب من جد : كلمة وحده اليوم حتنامي في مستشفى الاسنان دانية سكتت طنشت كلام وهيب خايفة مجد عندها أحد غيرها تحبة .......................... دخلت دانية البيت سعاد : هلا حبايبي فرح : من أول نستناكم كيف أستقبلوكم تفاصيل بسرعه تفاصيل ..؟ دانية : عن إذنكم أنا طالعة أبغى أنام وهيب : ماتستحي عندك خالتك وأولادها ولا عامله لهم حساب دانية تاخذ نفس : حاسة نفسي تعبانة أبغى أنام وهيب : أيش رايك نفضي البيت عشان ترتاحي أكثر دانية حطت عيونها في عيونة : إنتا أيش مشكلتك معايا مالك كم ساعة وانتا تستنى فرصة عشان تهزء فيا وهيب أعطاها كف قوي طبع في خدها سعاد وفرح وقفوا سعاد وهيا خايفه على دانية : ليش ياوهيب ليش ..؟ دانية أبتسمت ودموعها على خدها : من يوم ماشفتة وهوا يبغى يعطني كف ..... عن إذنكم وغمضت عيونها وطلعت غرفتها دخلت وقفلت الغرفة بالمفتاح رمت نفسها فوق السرير وجلست بيكي ........................... مجد عند عبود : أجل أنا أطلع لعبة في حياتها عبود : والله حسيت إنها تحبك مجد أنسدح على الكنبة وغمض عيونة : مخنوقه ... دموعه تنزل .. والله حبيتها حــ...اولت أتغير عشانها عبود موعارف كيف يتصرف مجد أول مره تكون ضعيفة لهذي الدرجة مجد : عبود أنا حنام عندك ولو ماما دقت عليك صرفها بمعرفتك عبود : مجد إنتي أقوى من كذا مجد : أقفل الموضوع ولاكلمة ماأبغى . ............................... سعاد : ليش ياوهيب حرام إلي سويتة وهيب : ماما الله يخليك فرح : وهيب أنا عمري ماندمت على شيء زي ماندمت إني قلت لك وهيب : مو بيدي سعاد أخذت نفس :أيش سويت ...؟ وهيب : حرقت كل شيء سوز من أول ساكتة تراقب : ايش سويت وهيب : صراحة وووووووو سوز : الله يستر سعاد وفرح طالعوا في بعض .................................................. دانية تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها قامت غسلت وجهها بمويه بارده مسكت جوالها ودقت على مجد مجد طالع في الجوال : الو دانية : مجودي أنـ مجد يقاطعها : اشتبغى مني كمان دانية خافت : مجد ايش بك مجد : ولاشيء بس أشمئيز من إسمي يوم أسمعه من صوتك دانية أنفجعت وشكت هيا تكلم مين بعدت الجوال وطالعت في الشاشة رجعت الجوال في إذنها : مجد لاتقول كدا أنا موفاهمة عليك مجد يكلم نفسه كمان كذابة : صراحه أنا شبعت منك دانية تشهق : لا لا مجـــد لاتسوي فيا كدا مجد يضغط على أسنانة : اتمنى ماعاد أسمع صوتك وبلاش تحرجي نفسك وتتصلي عليا دانية تقاطعة لانها ومو قاده تسمع : مجد إنتا قلت تحبني مجد : ههههههههه خلصت مده صالحية الكلمة دانية وهيا تبكي :أنا .. أحبك مجد عصب أنقهر : أنا شبعت منك دوري على غيري زي مالقيت غيرك دانية كانة أحد أعطاها كف ومجد قفل الخط دانية وقفت تطالع في غرفتها في كل ركن تشوف مجد فيه أعطت نفسها كف تبغى تصحى من الحلم دانية أستوعبت أنة حقيقه أنهارت على الأرض وسارت تبكي بصوت عالي يقطع القلب ................................................ نهاية البارت | |
|
| |
طلآل ;*
عدد الرسائل : 312 العمر : 30 الموقع : آلسعوديه المزاج : تمآم آلتمآم تاريخ التسجيل : 30/11/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين فبراير 04, 2013 9:02 pm | |
| آلروآآيه آبددآع بسس ليه كذآآ آتوقع آن مجد بيرجع لعآب و دآنيه بتصير نفسيتهآ دمممآر و هيب بيندم لآن سوآ كذآ آلروآيه قممميله ننتظر آلبآرت آلجآي | |
|
| |
3> Bnt Cute
عدد الرسائل : 34 العمر : 25 الموقع : DMM العمل/الترفيه : 6albh المزاج : Good تاريخ التسجيل : 04/07/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأربعاء فبراير 06, 2013 3:18 pm | |
| حماس .. بس يعور القلب ياخي ننتظركك طووولتي .. | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين فبراير 11, 2013 9:27 am | |
| ______________________________________________________________________________________________ البارت (14) سعاد طلعت تجري هيا وفرح ووهيب وسوز سعاد تدق على باب دانية : دانية فكي الباب دانية يابنتي فكي فرح سارت تبكي : دانية فكي دانية وهيب رفس الباب برجلة : دانية أفتحي دانية وهيا تبكي زياده ماهي قارده تهدى وقفت وهيا تبكي ورمت نفسها على المخده إلي مجد دايما ينام عليها تشمها وتبكي سعاد تبكي : دانية ... تدق على الباب .. أفتحي دانية بصوت عالي : ماأبغى روحـــوا من عنــــدي .... سعاد جلست عند الباب وسندت راسها على الباب تسمع صوت بنتها وتبكي سوز نزلت تجيب موية وطلعت وهيب جلس على الكنبة وحط يده على وجهه ...................... مجد يدخن عبود : ياخي حتقتل نفسك مجد : تعرف لو أعتذرت كان سامحتها عبود : مجد إلي خلقها خلق غيرها بعدين لاتقولي البنت طبقت عليك مجد حط يده على قبلة : أنا عمري ماعشقت أحد مثلها عبود : الحب ماله أمان ياخي خليك عادي الأرض مليانة بنات مجد غمض عيونة : كيف أنساهاا عبود : بدق على منال تجي تنسيك إسمك مجد : مين منال ..؟ عبود فتح فمة وقفلة : تستهبل منال لونمت معاها قسم إنــ .. مجد يقاطعة مجد : عبود ماأبغى أسمع شيء أبغى أنام .. لوحدي عبود : نام وخليك غبي قلبك الأحمر حيتحول أسود من غباءك كنت مخطط لك خطه تحرق قلبها مجد : قفل فمك وخليك مع نفسك عبود وقف : إلي أنا مستغربة إنك هادي المفروض تسطر وجهها مجد غطى وجهه خرج عبود مسك الجوال ودق على هشوم عبود : سلاام هشوم : وعليكم السلام عبود:كيفك ..؟ هشوم : تمام التمام إنتا كيفك ..؟ عبود : الحمد لله أقولك ماتقدر ترجع من السفر إنتا بسوم هشوم : ليش نرجع وحنا مبسوطين عبود : لانة مجد ماأتوقع أقدر أسيطر علية لوحدي هشوم : كلم دانية تلفة على إصباعها عبود : هنا المشكلة هشوم : أيش فية ..؟ عبود : أنفصلو .. هشوم : مستحــيل عبود : والله ياخي مجد ماهي طبيعية أبدا هشوم سكت فترة : أعطني مجد عبود : أظن نايمة هشوم : أشوف حجز أنا وبسوم وبنرجع عبود : أيوا دخيلك لوحدي مابقدر فية ...................................................... دانية غسلت وجهها ولبست جنز أسود وبدي أوسود وخرجت من غرفتها أمها لمن شافتها سعاد وهيا تحضن دانية : حبيبي كيفك ..؟ دانية تبعد : تمام نزلت الصاله وجلست على الكنبة سوز وفرح وأكرم ووهيب جلسوا فرح : فجعتنا عليك أكرم : والله خفت خلاص حقوم أكمل اللعبه وخرج وهيب : كيفك دحين أيش سار معاكي ..؟ دانية طالعت فيه : مين قال أنه سار معايا شيء نسيت أنك أعطيتني كف وهيب : دانية بصراحة أنا أسـ... دانية تقاطعة : عادي وقت ماتحب الخد التاني يستناك وهيب عصب وحاول يهدي أعصابه : أنا أسف جد دانية أول مره كانت وأ.. دانية تقاطعة : دايما لكل شيء أول مره وهيب : داني دانية : أنتهى الموضوع أهم شيء تكون مرتاح أخذت الريموت تقلب قي القنوات سعاد تكلم وهيب : أنتا غلطان مديت يدك فخلاص لاتضغط عليها وهيب وقف وطلع غرفتة دخلت رانو وشيمو سلمو وجلسو شيمو : نورتي خالتو سوسو سعاد : منور بوجودك رانو : والله من جد خالتو البيت من دونك مايسوى سعاد : لاخلاص راسي حيكبر فرح : لسه ماكبر رانو وسوز وشيمو وفرح وسعاد : ههههههههههههههههههه
رانو لفت على دانية : دانية فين مجد عشان تعرفيها على أمك دانية أرتجفت شفتها شيمو : أيوا صح فينها ..؟ دانية غمضت عيونها حاسها حلقها أتشنج ماهي قادره تتكلم رانو بصوت واطي : ليكون ماتبغي تعرفيها على أمك وأنا جبت العيد دانية بصوت حاولت يكون هادي : مره تانية أعرفها عليها شيمو ورانو طالعو في سوز يبغو يفهمو سوز غمزت بمعنى بعدين جلسوا يتكلمو ويغيرو المواضيع الغريب إنه دانية ماتكلمت ولا كلمه جالسه معاهم وماهي معاهم الساعة وحده الفجر كلهم راحو دانية وقفت دانية : تصبحي على خير ماما سعاد : وإنتي من أهله ............................ دانية وقتحت غرفتها وطالعت في كل ركن في الغرفة تشوف ذكرياتها مع مجد ماقدرت تدخل أخذت المفتاح من على الباب وخرجت وقفلتها بالمفتاح دخلت غرفت سوز ورمت نفسها على سرير تتقلب طوال الليل تحاول تنام بس ماقدرت الساعة 8 الصبح نزلت وجلست خرجت سعاد وشافت دانية وقفت مصنمة سعاد : دانية إشبها عيونك دانية وقفت وعيونها حمرا تطالع في أمها رمت نفسها في حضن أمها تبكي بصوت يقطع القلب سعاد حضنت دانية وسارت تبكي سعاد : ليش حبيبي ليش رفعت وجه دانية ليش تبكي دانية تأشر على قلبها : يعورني ماما موقادره وحضنت أمها أكثر وسارت تبكي زياده سعاد حست نفسها مخنوقة : خلاص حبيبي عشان ماما بعد فتره هديت دانية جلست على الكنبة أمها قامت جابت لها كاسه قزاز أخذت الكاسة وطلعت غرفتها .................................. فتحت الغرفة دخلت وقفلت الباب دانية جلست حضنت جكيت مجد وتشمة ودموعها تنزل وقفت ودخلت الجكيت في دولاب من دواليب الملابس بعد ماخرجت كل شيء منة وقفلته أخذت الجوال ودقت على مجد مجد طالع في الجوال ورد مجد : نعم دانية بصوت يقطع القلب : مجد قول إنه كدب قول إني كنت أحلم مجد قلبة وجعه : دانية وبعدين معاك دانية : ليش تبغاني أبعد طيب إحنا أخوات أنا كمان أنصدمت بس مجد : ليش جيتي اليوم البيت عندنا .؟ دانية : وهيب أصر عليا أول مادخل هوا حدد الموعد قبل مايوصل مجد سكت شوية : بس إنتي كنتي عارفة دانية : مجد أسمعني أنا ل.قاطعها مجد : دانية أفهمي أخر مره أفهمك سامعة أنا كرهتك ولو رجعت لك أعرفي أنة لجسمك مو لقبلك فاهمة دانية شهقت وبكيت بدون صوت مجد يكمل : اختاري أما ترجعي عشان أفرغ شهوتي فيك ولا لا أسمع صوتك أبدا . ........................................ نهايتة البارت توقعاتكم ..؟ | |
|
| |
3> Bnt Cute
عدد الرسائل : 34 العمر : 25 الموقع : DMM العمل/الترفيه : 6albh المزاج : Good تاريخ التسجيل : 04/07/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين فبراير 11, 2013 9:55 am | |
| حماااس بس مدري ما عندي توقعات ابد ههههههههههههههه الزبدة انووو يارب يرجعون لبعض و ب انتظارك لا تطولين مثل البارت اللى قبل بلييييييييييييز | |
|
| |
MsMuneera <3
عدد الرسائل : 6 الموقع : Bahrain <3 تاريخ التسجيل : 11/02/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الإثنين فبراير 11, 2013 11:03 am | |
| El Rwayaa Amazing Mashallah <3 Waiting The Next Part La T6wleen 3lena | |
|
| |
marium
عدد الرسائل : 34 الموقع : jedaah العمل/الترفيه : . المزاج : Like every day تاريخ التسجيل : 06/01/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت فبراير 16, 2013 11:44 am | |
|
البارت (15) دانية تغمض عيونها ودموعها تنزل أخذت نفس بصوت سمعتة مجد حست قلبها يتقطع : مع السلامة مجد .....أنتبهي على نفسك قامت دخلت الحمام وفتحت الدش دخلت تحتة جلست وحضنت ركبتها لصدرها ودفنت وجهها فيها خرجت بعد فترة لبست شورت جنز وتشيرت نص كم أسود سايت شعرها مفتوح وخرجت من غرفتها نزلت لقيت أمها ووهيب وبشار بشار شافها وقف على طول وحضنها بقوه باسها في خدها دانية كانت واقفة ببرود دانية وهيا تجلس على الكنبة : الحمد لله على السلامة أخذت مجلة من على الطاولة وجلست تقلب فيها بدون ماتشوف شيء بشار طالع في أمة يعدين في وهيب وهيب : منسجة في المجله دانية بدون ماترفع راسها : طبعا سرياتي وهيا تعطي دانية كاسة عصير : هدا مجله في مقلوب دانية فتحت عينها وأستوعبت قفلت المجله بقوه ورمتها على الطاوله كلهم طالعو فيها دانية بوجة بارد : ماما هدي السنة أنا ماأبغى أدرس بشار فتح فمة وهيب : نعم دانية : أكلم ماما وهيب : أيش تقصدي دانية ترفع كتف : ماأبغى أضارب معاك سعاد تحاول تستوعب بنتها : حبيبتي لسه الإجازه طويله دانية : حتى هدا البيت ماأبغى أعيش فيه وهيب : لا لا زوديتها أيش رأيك تغيرينا كمان دانية تبلع ريقها وتغمض عيونها فتحت عيونها وطالعت في وهيب فترة شفايفها كانت ترتجف : ماما ودموعها تنزل ماهي قارده تحبسها أنا موقادره ..... أعيش في البيت دقيقه ..كل ركن فيه يذكرني بشيء يخنقني يطعني ... ووهيب يقاطعها وهيب معصب : دانية إنتي أدلعتي أكتر من اللازم دانية : أنا جد مو قادره بشار طالع فيها وقلبه يوجعه عليها : كل شيء في الدنيا له حل وهيب وقف وأعصابعه وصلت حدها : شوفي زي مافرقتك إنتي وهيا لاتخليني أفرق راسك عن جسمك دانية فتحت عيونها على الأخير بصوت عالي: فرقت ابش ..؟ وهيب : ميت على بابا أروح أزوره أول ماأرجع من السفر تتوقعي ..؟ دانية تحرك راسها يمين ويسار : مستحيل قول أنك تكذب دانية وهيا تمسح دموعها وتستوعب وقفت وطالعت في أمها بعدين في وهيب وبشار رجعت تطالع في أمها دانية حطت عينها في عيون أمها : اول مره في حياتي أندم أنكم أهلي أفرحوا كل إلي تبغوه أخذتوه طالعت في وهيب لو قتلتني كان أرحم ولفت وجهها وطلعت غرفتها سعاد جلست على الكنبة ودموعها على خدها بشار خرج من البيت وهيب طلع برا يدخن دانية فتحت جوالها وطالعت في صور مجد دق جوالها سوز خرجت الشريحة من الجهاز وكسرتها بالنص رمت جهازها في شنطة ونزلت عند أمها وقفت قدامها سعاد طالعت في بنتها متغيره مره في ألم في عيونها دانية : أنا ماعندي غير خيارين أما أسافر من أو أسلم روحي لربها غير كدا مافي سعاد من الصدمة وقفت تحاول تقرب من بنتها خايفة عليها سهاد : نسافر أي شيء تبغية دانية تبتسم على جنب : لا لا ماأبغى أحد سعاد وهيا تبكي : أنا أمك دانية أمك دانية : هه تعرفي ايش إلي يجرح أكثر إنكم جلستو تخططو على تعاستي مع إني كنت أخاف عليكم كلكم إنتو لا ماكان همك شيء ولاشيء دانية وهيا تأشر على قلبها نار جواتي تغلي تعرفي ايش يعني نار سعاد تحاول تحضن دانية دانية ترجع على ورى دانية : أحجزلي في أي بلد أهم شيء بعيد عنكم كلكم ماأبغى أحد حتى لو أحد فيكم مات لا تتصلوا عليا لانة مايهني أحد وهيب : أطلعي غرفتك بطيب وطلعت غرفتها قفلت الباب بالمفتاح وجلست بهدوء أخذت جوالها الثاني ودقت على مجد مجد طالع في الجوال وقلبه يدق بسرعه : غيرتي رأيك دانية ببرود : ههههااااي نسيت خاتم وجكيت عندي أرسل سواقك ياخذها مجد وقلبة يحرقة : أقرب زباله أرميهم فيها الاشياء الملوثة هدا مكانها دانية بلعت ريقها : اوك ... مجد مجد ياخذ نفس : نعم دانية بصوت هادي : أبغى أشوفك مجد أخذ نفس : متى ..؟ دانية : دحين مجد : كيف دانية : في الفندق نص ساعة وأنا عندك وقفلت مجد وقف يطالع اخد عبايته عبود : على فين من فين النشاط ..؟ مجد : عند دانية عبود شوية وينط : أتصالحتوا مجد : لا عبود جلس : أجل ايش رايح تسوي مجد غمض عيونه : أبغاها تعتذر وتقول الحقيقه وأنا مستعد أنسى بس تكون صادقة مره وحده معايا عبود : مجد انتا من جد تحبها مجد نزل راسة ومشي دانية نزلت عند أمها دانية : ماما أنا خارجة أبغى أروح المستشفى . سعاد : أروح معاكي وهيب : ايشبك بشارجالس يطالع فيها دانية بهدوء : حاسة نفسي مسخنة أبغى أخد محلول لحالي حروح ماأبغى أحد يمثل إنة مهتم فيا وهوا يطعني في ظهري وقلبي ماأبغى أحد من اليوم ورايح يتعب نفسه عشاني أخذت عبايتها من سرياتي دانية : متى رحلتي أبغى أقرب رحلة لأي مكان وخرجت ركبيت السياره دانية : فاضل روح مستشفى ********************* فاضل : طيب .............. وصلت المستشفى خرجت من السيارة وفاضل مشي دانية دخلت بعد فتره خرجت وركبت مع تكسي دانية : لوسمحت ودني فندق ********** . وصلت الغرفة دقت الباب وقلبها يدق بسرعه جنونية فتحت مجد الباب وطالعت في دانية ونصدمت كان في الم على وجه دانية مرسوم دانية طالعت في وجة مجد وقلبها بيطلع من مكان دخلت ومسكت وجة ومجد بين يداتها وحطت شفتها على شفة مجد رفست دانية الباب برجلها وسارت تمص مجد بقوه مجد مصدوم بعد عن دانية وطالع في عيونها كان مستعد يبيع الدنيا بس يمسح الالم من عيونها مجد مرر أصابعة على وجهها : دانية حـ.... دانية تقاطعة وترفع أصباعها على شفتة ترفع نفسها لحضنة مجد رفعها وسار يبوس كل شبر في وجهها بوسات قويه وسريعة وقرب من شفتها مصها بعنف مجد يفسخ الملابس إلي عليها وشفتة تمص تشفتها دانية تحاول تفتح أزارير قميص مجد ضربت رجل مجد في السرير دانية بعدت عن مجد وفسخت باقي الملابس إلي عليها ووقفت بدون ملابس مجد عيونه بتطلع من مكانها وقلبه من قوه دقاته حاسس إنة يسمعها دانية دارت حولين نفسها بشويش مجد بلع ريقة مجد بصوت كله ترجي : تعالي دانية قربت منه دفته على السرير وطلعت فوقه مجد قلبها وسار فوقها وحط شوفته على شفتها يمصها دخل لسانه وسار يمصها يده كانت تكتشف جسمها بعنف نزل بشفايفه على جسمها يبوس ويمص بعنف دانية حطت شفتها على رقبتة تمصة مجد رفع راسه وطالع في عيونها ونزل يمرر لسانة على جسمها ودانية تتأوه وتأن بصوت جنن مجد وسار أعنف وأقوى كان سريع ودانية تحاول تتنفس مجد ودانية حسوا إنهم فوق الغيوم بعد فتره دانية تحاول تتنفس ومجد جنبها يحاول يهدي تنفسة كل وحده جسمها مهدود دانية مسكت وجه مجد تحاول تنسخة بعقلها وقلبها وعيونها مجد شاف الدموع إلي على خدها مرر لسانة عليها : دانية إنتي ...دانية تقاطعة وهيا توقف دانية وهيا تلبس : أنا لازم أمشي ... ولفت تطالع فيه .. أنتبه على نفسك مجد وقف : دانية أرجعى دانية لبست عبايتها وخرجت بسرعه أخذت تكسي ورجعت المستشفى ركبت مع فاضل رجعت البيت وهيب : مافي سفر وبلاش تضغطي على ماما طلعت بسرعه على غرفتها أخذت التليفون وهيا تبتسم على جنب دقت على رانو رانو : الحمدلله رجعتي البيت دانية : ايوا رانو : ايش سار دانية :كانت من الايام إلي ماأقدر أنساها رانو : دانية إنتي تحبيه دانية : كنت أبغى أخر شيء بيننا جسمة يعشق جسمي قلبي أسمعة يدق لقبلة كنت أبغى أشوف كل الحب في عيونه رانو : شفتي كل هذا دانية أبتسمت : إلي شفتة نفسي أعيده العمره كلة رانو : لو كنت مكانك كان شردت معاه دانية تبتسم بسخرية: فكره شكلي حفكر فيها رانو : من جد دانية : لا أساسا كل الابواب أتقفلت بقي باب واحد حجربة وأرتاح رانو : أسمعي أنا بس أكلم سوز على الخط الثاني وأرجع أدق عليك
دانية :لاتجبي سيرتي
رانو : طيب طيب
........
مجد جلس يقلب على السرير ويفكر في دانية ضم المخده نزلت دمعة على خده
مجد يكلم نفسة لو تعترف وتريحي على الاقل أحس أنها صادقة معايا اه
.............. دانية أخذت كل الحبوب الي عنها وفكتها وجمعتها وبلعتها كلها دخلت تحت البطانية كانت تنازع الألم تحاول تقاوم كان أقوى مما كانت تبكي بدون صوت من قوه الالم دقت جرس سرياتي إلي جنبها بالغلط م كانت تحاوا تكتم صوتها راسها حستة حينفجر من الالم وقفت تترنح وهيا تمشي وماهي داريه عن نفسها سرياتي فتحت الباب وزعقت بصوتها كلة سرياتي من الصدمة ودانية تطيح في الأرض : مدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام نهااااااااااااية البارت توقعااااتكم ..
| |
|
| |
3> Bnt Cute
عدد الرسائل : 34 العمر : 25 الموقع : DMM العمل/الترفيه : 6albh المزاج : Good تاريخ التسجيل : 04/07/2012
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت فبراير 16, 2013 12:21 pm | |
| اوووح ممسسسكينننهه !! كملي الله يخليككك ويتنج.. | |
|
| |
lady a7
عدد الرسائل : 494 الموقع : الرييآض العمل/الترفيه : طالبه,عازفه المزاج : روقـآن ،، so sexy تاريخ التسجيل : 31/12/2010
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . السبت فبراير 16, 2013 5:27 pm | |
| جججججججمممممميل
كملي باسرع وقت ربي يسعدك | |
|
| |
ننوشهه ‹☺›
عدد الرسائل : 48 الموقع : Makkah ‹☺› العمل/الترفيه : طآلبهه - آلرقــص ♫ المزاج : رآيـــقهه ♫ تاريخ التسجيل : 16/02/2013
| |
| |
MsMuneera <3
عدد الرسائل : 6 الموقع : Bahrain <3 تاريخ التسجيل : 11/02/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الأحد فبراير 17, 2013 11:33 am | |
| ثنكس على البارت حياتي ننتظرك نبي بارت طويل | |
|
| |
ننوشهه ‹☺›
عدد الرسائل : 48 الموقع : Makkah ‹☺› العمل/الترفيه : طآلبهه - آلرقــص ♫ المزاج : رآيـــقهه ♫ تاريخ التسجيل : 16/02/2013
| موضوع: رد: رواية الرجوع المحرم . الخميس مارس 07, 2013 7:18 pm | |
| | |
|
| |
| رواية الرجوع المحرم . | |
|