منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روائه بويات و ليديات part 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dani72

Dani72


انثى عدد الرسائل : 125
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 24/01/2013

روائه بويات و ليديات part 4  Empty
مُساهمةموضوع: روائه بويات و ليديات part 4    روائه بويات و ليديات part 4  Icon_minitimeالإثنين مارس 11, 2013 1:41 pm

" حمود قعد من النوم و دز بي سي ( أنا قعدت إلي كلمني يرد يكلمني ) ، دشت عليه مها :

مها : صح النوم بابا
حمود : صح بدنج
مها : فيك شيء
حمود : لا يبا مافيني ،، ليش ؟
مها : مادري حسيت ،، واااايد نمت !!!
حمود : أبوي إلي تحس ،، صراحه شوي مضايق
مها : إذا حاب تفضفض أنا موجودة
حمود : أبووي ما انحرم ، إنشالله أصلا حتى لو فيه الحين راح
مها : أبوي :$
حمود : أهلي
مها : يالله قوم أكل
حمود : إنشالله كليتي انتي ؟
مها : أييه الحمدلله
حمود : عوافي ،، أنا بقوم أغسل ويهي و أكل
مها : مآشئ عوافي
حمود : يعافيج

" يقطع الفون و حددا مستانس راح المطبخ و سواله أكل و قعد يأكل "


جزء 21


نرجع لريم و إلي طق الباب :

ريم : منو !!
؟ : بطلي الباب
ريم :" خائفه " أي منو !!
؟ : أنا عزيز بطلي الباب
ريم : " حست براحه " أوففف أنزين
" بطلت الباب "
عزيز : ليش ما تردين على مكالماتي Smile قاعد أحاتيج ريم : ليش تحاتيني !!
عزيز : صج والله Smile شنو بتخليني على الباب !!
ريم : تعال دش بروح البس أنا
عزيز : ناطرج " يدش و يسكر الباب "
ريم : " تصارخ " تبي تشرب شيء
عزيز : لا شارب قبل لا أيي
ريم : " تيي تقعد قباله و ساكته "
عزيز : ليش ساكته !!
ريم : شتبيني أقول !!
عزيز : ليش عصبتي أمس
ريم : منو إلي دقت أمس عليك !!
عزيز : هاذي مشاعل
ريم : مشاعل !!!!!!!
عزيز : أييه
ريم : ليش تدق !! و ليش كلمتك !! و منن وين يابت رقمك !!
عزيز : أمس دقت علي قبل لا أيي الجامعه ،، ما كنت عارف الرقم و رديت و انصدمت ،، و مادري منو معطيها رقمي
ريم : تقص علي
عزيز : " يقوم يقعد يمها و يحظ ايده على رقبتها " حبيبتي أنا ما أشوف غيرج ولاا أحب غيرج و أهي صفحه و طويتها "
ريم : " تنزل دمعتها "
عزيز : "يبوس دمعتها و ايده على رقبتها " أحبج
ريم : " بصوت زعلان " أغار عزيز Sad
عزيز : كلي لج والله يشوفها يقرب شوي و يبوسها
ريم : تلمه و تبوسه " بصوت خفيف " أحبك
عزيز : " يقوم فوقها و يبوسها حيل و يمص رقبتها " تعالي بحضني بابا
ريم : " تنام بحضنه " أحبك ، نام عندي اليوم
عزيز : إنشالله " يبوس رأسها "

" صار هدوء بدأ عزيز يقولها شعر كتبه لها "


شقولج و شخلي ..!
انتي إلي بالجوف سكنتي .،!
و بعروقي سريتي .،!
و أيامي حليتي .،!
نظرات عيونج .،!
بسمه شفاتج .،!
لمست ايدج .،!
دفا حضنج .،!
كل شيء جنني فيج .،!
جنه القدر وقف بصفي .،!
و فيج جمعني .،!
و سكنج داخل عيوني .،!
يا ملكه قلبي فيج جنيت ....

ريم : " بصوت دايخ " احببك
عزيز : و أنا بعد بابا أحبج واايد

الجزء 22


" حمني و مريم بالمدينه رقص و فصله على الستيج و عايشين جوهم "

حمني : حبيبتي
مريم : هلا عشقي ،، قرب ما أسمعك
حمني :" يقرب عند شفايفها أنفاسه على ويها " أنا تعبت خن نقعد شوي
مريم : أييه حتى أنا ، بروح أعدل شعري بالحمام تعال معاي " تمسك ايده

" يروحون الحمام فأضي مأكو أحد مريم واقفه جدام المنظره و حمود متنح "

مريم : شفيك تطالعني جذي
حمني : شكلج حلو و انتي تعدلين شعرج
مريم : أدري
حمني: أبوي الواثقة " يقرب و يلمها من ورى " أحبج مريم :" تطخ شوي " اووش الحين أحد يدش
حمني : " يبوسها على رقبتها " يعني شلون ما يصير نقعد بروحنا شوي !!
مريم : " تلف عليه تلزق أكثر و تبوسه " كلي حلالك
حمني : أويلي

" دشو عالم ثاني ،، تبطل الباب ،، وخرو بسرعه عن بعض ،، دشت بنت و ابتسمت حق حمني "

مريم : " طلعت بسرعة من الحمام
حمني : " طالع البنت بعصبيه و لحقها "
مريم : تعرفها
حمني : منو !!
مريم : هذي إلي بتسمتلك
حمني : "يبتسم" لا بابا ما أعرفها
مريم : أحاول أصدق
حمني :"يبتسم يقرب بسرعة و يبوسها " و الحين ؟
مريم : " تطخ " تدري أني أغار عليك
حمني : و تدرين أني ما أحب غيرج

" يلمون بعض "



الجزء 23


حمود : " يدش على مها " باك .،!
مها : ولكم ها كليت بابا
حمود : إيه الحمدلله و خلصت جم شغله و رديت
مها : عوافي ،، يعطيك العافيه
حمود : يعافيج ،، ساعه جم بابا ؟؟
مها : 10 و نص
حمود : بسرعه مر الوقت ما حسيت فيه
مها : لأنك انشغلت
حمود : أييه أحس متكسر
مها : نام بابا رتاح
حمود : لا مابي أنام .. موو قادر أكتب عادي أدق إذا مافي مانع
مها : أوكي
حمود : عطيني رقمج !!
مها : 99635.....
حمود : الحين أدق عليج

" سيف الرقم و دق عليها .. قلبه يطق بسرعه "

مها : الووو
حمود : " متنح و ساكت "
مها : الوو حمود !!
حمود : أحم يا روحه أسف هلا
مها :" يطق قلبها بسرعه " شفيك تنحت
حمود : هاا ،، لا مأكو كنت قاع أعدل الصوت
مها : أييه بعد شلونك شخبارك
حمود : تمام والله مآشئ الحال و انتي
مها : تمام أحس تعبأنه من الفراره بالسوق ممكن بأي لحظة أنام ترى
حمود : هههه عادي يبا

" مر الوقت و سؤالف لين صارت ساعه 11 و نص مها نامت على الخط "

حمود : أقول مها
مها : " ساكته "
حمود : الوو معاي !!
مها : " ساكته "
حمود : "يسمع أنفاسها و يبتسم " نووم ألعوافي
" يسولف بي بي أم لين غفى على صوت أنفاسها "



الجزء 24


تتوقعون تتطور العلاقه بين ححمود و مها !!
ومنو البنت إلي شافها حمني بالحمام و بتسمتله !!

باجر تعرفون إنشالله ....،!
عطوني رايكم بهالأجزاء

By;Daniel
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Daniq8
 
روائه بويات و ليديات part 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روائه بويات و ليديات part 2
» روائه بويات و ليديات part 3
» روائه بويات و ليديات part 5
» روائه بويات و ليديات. part 6
» روائه أخوه صداقه. part 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: