#البارت العاشر#
عهد نفسيتها حيل تعبانه من عقب ماتوفت إلي تحبها...!!
أم عهد: يمه ترى موحاله شوفي شكلج شلون صاير غيري من نفسيتج شوي
عهد: يمه موقادره خلاص خلوني بروحي
أبو عهد: شفيها عهد
أم عهد: كل العاده مالها خلق تآكل وله لها نفس شيء
أبوعهد: يبه عهد ترى الموت قدر ولازم تعرفين هالشي والبنت يومها ؤانتي إدعي لها ولازم تكونين قويه وكلنه ماشين بهالدرب يله قومي إكليلج لقمه شوي
عهد: أن شاء لله يبه
دلال خلصت أكل ودزت مسج حق عهد..!!
((قوه عهد أنا دلال إلي معاج بالمدرسه دزيلي بنج إضيفج))
ردت عليها عهد هذا بني 7E89...
وضافتها دلال واستقبلت ودزته حق ريم...!!
Dola_18:وكز!!!
وكز!!!
وكز!!!
هذا بن عهد ضيفيها 7E89...
Rayoma?:إوك ماشي
ريم وعبدالله رراحوا يتغدون...!!
ريم: يمه هذا أكل كشري وسلطه وملوخيه
أم عبدالله: طب أعملك إيه دا الموجود كولي واخرسي
ريم: زين زين بسج زف
عبدالله: اووو أكل أكل عاد حدي يوعان
أبو عبدالله:سموووا بالرحمن
ريم: يبه عادي افتح وياك موضوع
أبوعبدالله: أي عادي يبه
ريم: يبه ليش ماتخلينه نتقرب من خواتنه
أبوعبدالله:منو قال ما أبيكم تتقربون هاذي الساعه المباركه بس تدرين أمهم مزوجه يعني ما أقدر أروح أزورهم ؤانا كلمت أختج رنا وان شاء لله بس أفضى اخليهم إيزورونه البيت
ريم: أن شاء لله يبه
أم عبدالله: نعم نعم ياخويه يقووا فين يقووا فبيتي أنا اسفه
أبوعبدالله: أقول بله سوالف هذول مهما كان عيالي وراح ايييون البيت ويتعرفون على إخوانهم
_________________________________________
أبو هند خلص أكل وراح يريح شوي...!!
وأبو شوق خلص أكل وراح بدل لأن راح يطلع بيشوف حق بنته مدربه...!!
وسلوم ورنا خلصوا أكل وكل واحد راح غرفته وسلوم مسك فونه بيشوف شوق ردت أو لا..!!
شوق خلصت أكل وصعدت فوق غرفتها
وأمسكت فونها وله إشوف سلوم مكلمها...!!
Shwaga?:هلايقويج
Salom??³????: شلونج
Shwaga?:تمام ماعلي
Salom??³????: إلحمدلله
Shwaga?:
Salom??³????:شفيج
Shwaga?:مافيني
Salom??³????:شوق ممكن اسالج سؤال بس بدون زعل؟
Shwaga?:أي عادي سالي
Salom??³????:إنتي عمرج حبيتي ؟
Shwaga?:لا ماحبيت
Salom??³????:كلش كلش وله فكرتي تحبين
Shwaga?:لا لان هالشي عندي مومهم المهم دراستي واهلي
Salom??³????: أنزين إذا يالج شخص يحبج وزين تردينه
Shwaga?:على حسب الشخص
Salom??³????: ماشي
Shwaga?:ليش تسألين؟
Salom??³????: لا وله شي
Shwaga?:أحس فيج كلام بتقولينه
Salom??³????: شلي خلاج تحسين
Shwaga?:يعني أن خذيتي بني من هند بدون لاتدري وتدخلين تكلميني أكيد تبين مني شيء
Salom??³????:إحساسج صح بس صعب أتكلم واقوله الحين
Shwaga?:ماشي إلي ريحج
Salom??³????:أنا حبيت اطمن عليج لا أكثر
Shwaga?:مشكوره
Salom??³????:يله اخليج الحين
سلوم حس نفسه أن متردد ومو وقته يفتح معاها أي موضوع ودخل على منار رفيجته يقولها نشري بني...!!
Salom??³????:ياخرا
93b Ansak?:ها ياتبن
Salom??³????:نشري بني
93b Ansak?:حدج فاضيه
Salom??³????:أي فاضيه يله بدزلج إعلاني ودزيه
93b Ansak?:زين بسج حنه
Salom??³????:
Add
Salom??³????:
Boya
PIN:28BC...
Just Girl
B.c
يله دزيه
93b Ansak?:زين الحين أدزه
Salom??³????:إوك
93b Ansak?:Add
Salom??³????:
Boya
PIN:28BC...
Just Girl
B.c
دزوووه بي سي رفيجتي واختي وغاليه علي أبي كل إلي عندي عندها
Salom??³????:عاشت
93b Ansak?:ارتحتي
Salom??³????:أي مشاءلله هلت إضافات
93b Ansak?:يله فارجي مالي خلقج الحين
Salom??³????:زين مالت
_________________________________________
ومنار دزت بن سلوم ووايد إضافات أوصلت له ؤمن ضمنهم هدى...!!
سليمان رد البيت..!!
أم سليمان:هلأ بولدي
سليمان: هلايمه يمه ميت يووع أبي أكل
أم سليمان: أن شاء لله يمه بس روح قعد أختك عشان وراها دوام وبدل وتعال
سليمان: أن شاء لله يمه
صعد سليمان يقعد أخته حصه...!!
سليمان: حصووو قومي يله الغده جاهز
حصه: سليمان إذلف عني أحسن
سليمان: أمي تقول أنا شكو ترى إبوي تحت
حصه: أحلف
سليمان: ؤالله قاعد بالصاله
حصه: زين الحين أقوم
سليمان: أي قومي غسلي وبدلي ونزلي تحت
حصه: أن شاء لله عمي
سليمان راح يغسل ويبدل وحصه قامت بعد تبدل...!!
عهد راحت تآكل عشأن خاطر أبوها...!!
أبوعهد: يمه فديت بنتي أنا
عهد:
أبوعهد: أي شرايج نطلع اليوم بخاطرج نطلع
عهد: لايبه كلش مالي خلق بقعد أدرس وراي دراسه
أبوعهد: ماشي يبه إلي ريحج أي شيء تبين أنا موجود
عهد: ماتقصر يبه
ناصر وصل بيتهم...!!
ناصر: هلأ بالغاليه
أم ناصر: هلافيك يمه يله تعال أكل
ناصر: لائمه كلش مالي نفس عليج بالعافيه
أم ناصر: يعافيك يمه عيل روح غسل وبدل وريح ناصر: أن شاء لله
ناصر صعد غرفته وكان يبدل ويغسل شوي وله يرن فونه وله أغنيه إلي نساك أنساه رويشد...!!
ملاك: إلحمدلله على السلامه
ناصر: الله يسلمج
ملاك: وينك
ناصر: بالبيت توني واصل
ملاك: كليت
ناصر:لا كلش مالي نفس
ملاك: أنزين نصور صارت لي سالفه
ناصر: ليش شفيج
ملاك كانت تبجي موقادره
ناصر: شفيج ليش تبجين
ملاك: ناصر في واحد تقدم لي وأمي مصره أني إشوفه واشوف أهله
ناصر: بس هذا إلي قاعده تبجين عليه أي زين إذا أهو خوش واحد تزوجيه
ملاك: من صجك ناصر أقولك بيتقدم لي تقولي إذا خوش واحد آخذيه أنينيت انت
ناصر: لا ما نينيت لأن أنا كلش ما أفكر بالزواج
ملاك:هذا ردك الحين
ناصر: أي هذا ردي ؤالله يوفقج مع غيري
ملاك: يعطيك العافيه
_________________________________________
صكرته ملاك لأن ماتحملت كلام ناصر لها...!!
مشعل وصل البيت مشعل إخوو دلال...!!
أم مشعل:هلأ يمه إلحمدلله على السلامه
مشعل: الله يسلمج يمه
أم مشعل: تعال أكل الأكل موجود أحميه لك
مشعل: لائمه بالعافيه
أم مشعل: خلاص عيل روح ريح لك شوي
مشعل: أن شاء لله
ولان مشعل يفكر بتجهيزات الحفله اليوم..!!
أم ناصر دقت على أم صالح...!!
أم ناصر: شلونج يأحافظ وينج لا إدقين وله تسألين
أم صالح: شنو نسوي يا أم ناصرر مشاغل بعد تدرين
أم ناصر: أنزين أقولج فاضيه اليوم
أم صالح: ليش صاير شيء أي ماعندي شيء
أم ناصر: لأن رفيجتي تبيج تقرين لها فنيان
أم صالح: أي عادي حياكم الله تعالي إنتي وياها
أم ناصر: خلاص أن شاء لله بعد العشا نكون عندج
أم صالح: على خير أن شاء لله
أم ناصر دقت على أم سليمان تقولها...!!
أم ناصر: أقولج ترى لقيت رفيجتي أم صالح تقرالج فنيان عاد قتلها بعد العشا نييلج
أم سليمان: أي خوش خلاص عيل إنتي مريني ونروح مع بعض
أم ناصر: إوك خلاص عيل بعد العشا موعدنه
سليمان وحصه نزلوا تحت يتغدون...!!
حصه: سلام يبه
أبوسليمان: أهلين صح النوم مابغيتي تقومين
حصه: شنو إسوي يبه دوامي العصر مو الصبح
أبوسليمان:أي صح نسيت وين إخوج
حصه: كأهو نازل وراي
سليمان: سلام يبه
أبوسليمان: ها شلون المدرسه
سليمان: ماعليها يبه إلحمدلله
أم سليمان: يله تعالوا الأكل جاهز
أبوسليمان: يله أمشوا خلونه نأكل
_________________________________________
#هذا البارت العاشر