#البارت #35
-----------------------
الـــوقت مر بسرعه..!!
ام رنا: احمد احمد قوم اخذ مريوم من المدرسه
احمد: اف زين بله هاذي حاله الواحد ماينام
ام رنا: قوم بسك تحلطم
احمد:زين زين
والكل خلص محاضراته ورادين بيوتهم..!!
هـــند كانت ادق على حمود موقاعد يرد شكله نايم..!!
صارت الهده..!!
--------------------
هدى: اخيه بس
نور: مالت بس
هدى: عليج
نور: مصدقه انها بتعطيج ويه
هدى: بشوفين كل شيء بوقته حلو
منار: سلوم مو تنسى تقولي شنو راح يصير
سلوم: اوك اكلمج بي بي ام واقولج
منار: اوك يله باي
سلوم: باي
ريم: عهد كلمي امج عشان الخميس نروح المسيله
عهد: اوك صار
ريم:واي شيء تبين كلميني بي بي ام او دقي علي
عهد:اوك
دلال:مو تنسين
عهد: ان شاء لله
احمد وصل مدرسه مريوم..!!
سلوم:سلام
احمد: وعليكم السلام ها شلون المدرسه
سلوم: تمام ماعلي
احمد: الحمدلله
رنــــا وصلت البيت..!!
رنا: سلام
ام عبدالله: وعليكم السلام
رنا: شلونج خالتي
ام عبدالله: خالتي كده مره وحده
رنا: خالتي قلتي شيء
ام عبدالله: لا ياختي الحمدلله أنا كويسه يله روحي غيري اواعيك عشان تاكلي
رنا: ان شاء لله
رنا تمت تفكر بحمني ان صج كلامه وله قاعد يضحك عليها..!!
سلوم رجع البيت وسيده مسك تلفونه عشان يكلم شوق لان حيل اشتاق لها..!!
شوق توها توصل البيت...!!
ام شوق: ها وصلتي
شوق: اي يمه
ام شوق: يله روحي غسلي وبدلي عشان تاكلين
شوق: ان شاء لله
شوي وله يدق تلفونها اغنيه اشتقتلك مشاري العوضي..!!
سلوم: ها الحلوة شلونها
شوق: تمام ماعلي
سلوم: الحمدلله ها كليتي
شوق: لا توني واصله
سلوم: حتى أنا
شوق: اقول مريوم
سلوم: قلبها وروحها
شوق: عادي اقول شيء بس مو تضايقين
سلوم: قولي عادي
شوق: متى تكلمين هند وتصارحينها بلي بينه
سلوم: وي نسيت امس كنت بكلمها وراح عن بالي افا عليج بعد شوي اكلمها واقولها على كل شيء امري بعد جم شوق عندي
شوق: يمه ما انحرم منج
سلوم: وله منج ياروحي حياتي عادي اقوم ابدل وادق عليج أنا قلت بس ادخل غرفتي ادق لاني....
شوق: لانج شنو
سلوم: لاني ولهت على صوتج.
شوق: بس استحي
سلوم: يمه فديت الي يستحون
شوق: يله حياتي قومي بدلي وانا بعد ابي ابدل اخلص اكل واكلمج
سلوم: اوك روحي انطرج
مشعل:هاذي حاله
ناصر:انت الي يبتها لنه
مشعل: جب يعني كلش امس ماكيفت ويه ويهك
ناصر: بله كيفت بس مو نتاخر عن الدوام بعدها ننطرد مانلاقي وظيفه
مشعل: مالك شغل أنا ادبرها
حنان: كل هذا صارلج الله يعينج
ملاك: حده من صجج خليها على الله
حنان: وانتي راح تتزوجين هذا الي امج قالتلج عليه
ملاك: ما ادري اليوم امي راح تكلمهم واشوف
شـــهد من عقب مادزت الكلام حق بدر وبدر ما كلمها وله درى عنها..!!
زهور حيل مشتاقه حق اهلها..!!
هنـــد وصلت البيت..!!
وراحت بدلت ونزلت تحت..!!
ام هند: بسم الله متى دخلتي ومتى بدلتي
هند:بعد دخلت وبدلت ونزلت
ام هند: فيج شيء
هند: فيني اشياء يمه ان شاء لله ما اتفشل واروح للدوام جذي بسيارتي
ام هند: اي روحي صلحيها
هند: ان شاءلله يمه مو أنا اروح الوكاله ما ادري الكراج وابوي مادق على الريال
ام هند: خلاص لمه يرجع كلميه
ابوهند: شفيكم شصاير
ام هند: كا ابوج وصل كلميه
هند: يبه ابيك ادق على الريال يصلح سيارتي
ابوهند: الكرت مو عندي عندج عطيني وانا ادق
هند: ها خلاص يبه أنا اتصرف
ابوهند: اوك شوفي شنو يصير معاج وقوليلي يله أنا بقوم ابدل وابي الغده يكون جاهز
ام هند: ان شاء لله.. يمه منج ليش ماخليتي ابوج يدق
هند:خلاص أنا اصرف
ام هند: عيارتج
نوره ادخلت معصبه..!!
ام ابراهيم: شفيها هاذي
ابراهيم: شدراني
نوره كلش مالها خل اي شيء..!!
شوي وله تمسك تلفونها..!!
عزوز(( بس تردين البيت كلميني ضروري))
نوره تتحلطم(( خل ادق اشوف شنو يبي))
نوره دقت على عزوز وله نغمه تلفونه (( مالي أنا والفرقى...))
عزوز: هلا بالصوت
نوره:هلافيك
عزوز: ها توج راده
نوره: اي شفيك اصاير
عزوز: ماكو انتي ما عطيتيني عنوان بيتهم وله البن
نوره: اي صح اوك الحين ادزه لك
عزوز: ماشي انطرج
نوره مضايقه حيل ماتدري شنو اسوي..!!
ايـــات ردت البيت واهي حيل ماخذه بخاطرها على امها..!!
ام ايات: ايات يمه أنا اسفه ماكان قصدي بس انتي نرفزتيني حيل
ايات: ماعليه يمه حصل خير
ام ايات: يله عاد ما احب اشوفج مضايقه
ايات: مومضايقه يمه عادي
ام ايات: اكيد
ايات: اي يمه
ام ايات: يله عيل اخليج ترتاحين
ايات: ان شاء لله
مبارك دق على ايات..!!
مبارك: ها شلونج الحين
ايات: تمام ماعلي
مبارك: بتنامين
ايات: اي
مبارك: يصير اضل بالخط
ايات: اوك
--------------------------------------------
الي يبيني اكمل البارت 36 يدعمني على الاسك والانستا..!!
حسابي بالانستا..!!
KBLACKCAT
الاسك..!!
http://ask.fm/KhaledBLACKCAT--------------------------------------------