منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 9:26 am

مرحباااا
اشلونك,, عسااكم بخير
اليوم قاعد افتر ع المنتديات وقريت رواية اعجبتني
حييل وحبيت انزلها لكم



(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)
مابى اطول عليكم حبايبي

المقدمه...

الناس يعيشون"يموتون"يضحكون"يبكون"البعض يستسلم
والبعض مازال يحاول و البعض يقول مرحبا بينما آخرون يقولون وداعا
انه شعور رائع عندما تعلم ان هنالك شخص ما يحبك، يفتقدك ويشتاق لك، يحتاجك
لكن الشعور الأفضل هو عندما تعلم ان هنالك شخص مستحيل ان ينساك مهما طال الزمان
لا تجعل الماضي يعيقك ، يلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
(البارت الاول) الجزء الاول


رهف:عممرها 18 سنه في ثالث ثانوي اخخر سنه خقق حيل حيل شعرها اسوود لنص الظهر بيضه وطولها وسط مو طويله ولا قصيره ونحيفه وحساسه ودلوعه وعنيده حييييلات واذا حطت شي براسها تسويه يعني تسوي
الساعه 5 العصر
ام رهف : يلا يارهف قومي
رهف: هممممم
ام رهف: قفلت المكيف وتحرك رهف قومي قومي
رهف فاتحه عين : الساعه كم
ام رهف: الساعه 5 العصر قومي يلا بتروحي الاستراحه مع صحباتك قومي تجهزي يلا وخرجت
رهف تحوس بشعرها: اووه نسيت
قامت اخذت شور وستشورت شعرها وفتحت اللاب ودخلت المسن
رهف في نفسها: جاتني اضافه خليني اقبل
....: السلام
رهف: وعليكم السلام
...: كيفك
رهف: تمام وانتي
...:تمام مين انتي ؟
رهف : انا رهف وانتي ؟
...: انا رود
رهف: من وين جبت ايميلي
رود: لقيته مكتوب بالطاوله واخذته
رهف : اها اي انا كتبته لما كنت سنه ثانيه المهم انتي سنه كم؟
رود:ثاني ثنوي وانتي
رهف:ثالث ثنوي
رود: انتي من شلة رغد
رهف : يب يب
رود: اها طب لازم اشوفك
رهف :انشاء الله الحين انا بخرج باي
رود: باي
رهف قفلت اللاب وراحت تتجهز فتحت الدلاب ولبست بنطلون جنز ماسك وبلوزه بيضه عليها كليمات بالانجليزي ولبست شوز ازرق وابيض
وحطت بلاشر وروج وردي وتسبحت بالعطر واخذت شنطتها وعبايتها وخرجت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 9:26 am


الجزء الثاني

في الاستراحه
رهف اول مادخلت الاستراحه فصخت عبايتها وزبطت شعرها
اعرفكم ع شلة رهف
ساره ( عمرها 18سنه في ثالث ثنوي اخر سنه شعرها بني غامق لنص الظهر بيضه وطويله ونحيفه وكتومه حيل وهي

عنود ( 17 سنه في ثاني ثانوي طويله مملوحه بيضه شعرها طويل دآئم تظفرهه وعنيده حيل وفيها عصبيه شويه ومغروره وهي اخت رغد

الجازي ( عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي خقق بمعنى الكلمه شعرها اسود طويل وجسمها زي عارضات الازياء وبيضه وطيوبه حيل مافي اطيب من قلبها وهي توأم رهف

رغد ( عمرها18سنه في ثالث ثنوي شعرها طوويل لخصرها جسمها زي عارضات الازياء بيضه وكتوومه واجتماعيه تحب تتعرف ع البنات وهي اخت عنود

اول مادخلت رهف قامت ساره وحضنتها
ساره : وحشتيني
رهف : انتي اكثر
رهف تسلم ع الشله
الجازي: هلا رهوف كيفك
رهف : تمام وانتي
الجازي :تمام
رغد : ليش تاخرتي
رهف : راحت علي نومه اقول وين اختك ماشوفتها
رغد : شوفيها جات
رهف : قامت تسلم ع عنود
ساره: بنات خلونا نسبح
رهف : لا معرف اسبح
رغد : انا اعرف بس ماجبت ملابس مراح اسبح
ساره: جازي حتسبحي ولا
الجازي: بعدين نشوف يلا خلونا نتنكس
الجازي قام وشغل المسجل وحط اغنيه تجي نعشق

تجي نعشق بعض اكثر واكثر وننسى الكون باللي فيه
احبك يالغلا قد ما اقدر وتعشق قلبي وتغليه
اقدم قلبي وروحي هديه انا كلي بعد عمري حلالك
وقدرني واللي لك عليه اريح قلبك ويرتاح بالك
تجي نعشق بعض بلا ذل ومهانه ولا للهم والاحزان
لا للمفارق لا للخيانه ولا للدمع والحرمان
ابي حبك يغيرلي حياتي وتخلص لي وتعطيني حنانك
ابي دايم تحسسني بغلاتي وفي قلبك تعيشيني بامانك
تجي نحيا حبيبي مع بعضنا ونبقى للابد عشاق
نعلم كل من يعشق بعدنا اصول الحب والاشواق
وانا بوعدك ما اخيب ضنونك اببقى ياحياتي عند ضنك
عسى المولى يخليلي عيونك ولا يبعدني لو لحظات عنك
البناات يتنكسون ويستهبلون ع بعض
__________________
في مكآآآآنن ثانني

رود : يقول لنفسه اكلم شوق واقولها ولا لا بعدين قال خلاص بتصل وامري لله واتصل عليها
شوق :هلا
رود :مرحباا ... اخبارك؟
شوق :تمام وانت؟
رود :ماشي الحال ...اممم شوق بقولك شي
شوق :تفضل امر
رود :اااممم ضفت وحده بالمسن اخدت اييميلها من
الطاوله حقتي بالمدرسه
شوق :طيب وبعدين
رود :بعدين كلمتها وقالت انه اسمها رهف في ثالث ثانوي
شوق :اممم اعرفها بشلة رغد هي
رود : ماعرفتها
شوق :المهم سيبك من دا الموضوع وانا بقولك شي
رود : قولي يابعد تسبدي
شوق :انا احب هنادي بس هي مو معبرتني مره
رود :طيب اكلمها لك
شوق :لالا لو كلمتها بزعل وربي
رود :طيب احسن عشان اعترفلها بحبك لها
شوق :امممم لا رود مالو داعي
رود :اوك اجل ضف وجهك بقفل مو فاضي لك
شوق :مالت عاد انا اللي فاضيه لك
رود :ههههه يلا انتبهي على حالك
بآآي اشوفك بكرا بالمدرسه
شوق :اوك باي
___________________
البنات جالسين تعبو من اللعب و الرقص
رهف في نفسها : خليني اسال رغد عن رود يمكن يعرفه
رهف : اقول رغد
رغد بتعب : ها
رهف : تعالي بكلمكي
قامت رهف واخذ رغد وطلعو من الغرفه
رغد : اشبك
رهف : ابغا اسالك تعرفي وحده اسمها رود بالمدرسه حقتنا
رغد وهي تفكر : سنه كم
رهف : ثاني ثنوي
رغد : اي عرفتها
رهف : وريني هي بالمدرسه
رغد : ليش
رهف فى نفسها ياشين اللقافه
رغد : هي وين رحتي
رهف : ها ولاشي
رغد :اقول امشي قدامي
الساعه 3 الفجر
عند البنات كانو تعبانين حيل من الرقص واللعب الكل راح ع بييته ونام
تووقعآآآتكم
*وش بيصير مع شوق ؟!
*رهف بتشوف رود ولالا ؟!
* في شخصيات جديده حتجي بالروايه ولالا ؟!



نبي ردوود وتفاااعععل ععشانن نكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 9:27 am


البارت الثاني ^^

رود نآئمم
دخل عليه مهند اخوه وتوأمه بعد
مهند: رود قووومم وراك مدرسه
رود :همم هنود تكفى اخرج بنام نعسان
مهند: والله ماخرج الا لا قمت
رود :طيب طيب قمت هفف غبي
مهند :مو اغبى منك
رود:كل تبن واخرج ببدل
مهند :طيب لا يكثر وتعال كل اي شي قبل تخرج
رود : طيب طيب
خرج مهند
رود :طلع له المريول وراح ياخذ شور اخذ شور وخرج ضبط شعره ولبس وخرج
رود :يلا امشي
مهند :لا وين كل اول
رود:لا بس اخذتلي كودرد خلآص
مهند:طيب السكر كيف
رود:ماعليك هي خاربه خاربه(رود معاه مرض السكر)
مهند: هههههه من جد امشي يلا
رود:يلا
وصل مهند رود المدرسه
في المدرسه
...:صباح الخير
رود:صباح النور. ..كيفك مياس
مياس:تمام
رود :وين الشله
مياس:مدري والله امشي نشوفهم
رود :بحط شننطتي اول فوق
مياس:يلا حتى انا
رود راح حط الشنطه ونزل هو ومياس ويعلك بالبان
...: حضنت رود من ورا
رود لف لها وحضنها : هلا لنو
لين:هلابك والله ..كيفكم؟
رود و مياس:تمام .. وانتي؟
لين :تمام امشو نروح ورا نجلس
رود و مياس :قدآآآمم
وراحو وراء
اعرفكم ع رود ومياس ولين

رود" عمره 17 سنه في ثاني ثنوي بوويه خقق حيلالات شعرره بووي اسود واسمر ومو طويل ولا قصير ونحيف وعصبي حييلالالات اذا عصب محد يعرفه

مياس "17 سنه في ثاني ثانوي دلوعه وحساسه وكتووممه وطيوبه حيل شعرها لكتفها لونه اسود وسط مو طويله و لا قصيره دبدوبه شويه

لين "عمرها 17 في ثاني ثانوي دبدوبه وقصيره وشعرها ايمو وصابغته خصل ذهبي وهي حييييل طيوبه وفيها عصبيه وغرور

________
عند رهف

عبد العزيز اخو رهف بالجاامعه يدرس
عبدالعزيز : هالبنت للحين نايمه اوف رهف قووومي تاخررتي
رهف: طيب طيب قمت
رهف تقووم بكسل تغسل وجها وتفرش اسنانها ولبست المريول وسوت شعرها ذيل حصان وحطت روج ولبست الشوز واخذت شنطتها وطلع شكلها خقق
ام رهف : تعالي يابنت كلي
رهف : مامي تاخرت بروح
جات عند امها وباست راسها
ام رهف : انتبهي ع نفسك
رهف : انشاء الله باي
في المدرسه
رهف دخلت فصخت العباايه وتشوف هنادي
رهف : هنادي
هنادي: هلآ روفا كيفك
رهف: تمام وانتي
هنادي: الحمد الله تمام
رهف : ليش ماجيتي الاستراحه
هنادي: والله ماقدرت
رهف : خساره فااتك نص عمرك
هنادي: خلاص انا مقهوره لاتقهريني اكثر
رهف: ههههههههه
هنادي تصقع رهف من راسها
رهف : هبله
هنادي : هبله في عينك
رهف طنشتها ودخلت الفصل
بعرفكم ع هنادي
هنادي" عمرها 18سنه في ثالث ثنوي شعرها اسود لكتفها طولها وسط مو طويله ولا قصيره جسمها حلو حساسه حيييلات وطيوبه وهي من قروب رهف
هنادي دخلت الفصل وشافت رغد
سلمت عليها ومشيت معاها
رغد: شوفي شوفي هذا رود
هنادي : مين رود
رغد دقيقه وراحت فصل رهف ونادتها
رهف جات
رهف : هلا
رغد تعاالي شوفي رود
رهف بحمااس : يلا يلا وريني رود
رغد طيب تعالي واخذت رهف
هنادي : هففف انا بروح عند ساره
رهف : روحي ...يلا يلا وريني رود
رغد : طيب رجتيني اسكتي
رهف: اووف
رغد شوفيها هذي هي
رهف : هذي رود
رغد اي هذي بويه
رهف : خلينا نروح نسلم عليها
رغد : يلا طيب
راحو عند مياس ولين ورود
رغد :السلآم
رود ولين ومياس:وعليكم السلام
رغد :رود هذي رهف
رود:مد يده وسلم عليها اهلين
رهف :اهلين فيك
رهف و رغد:يلا باي
مياس ولين :بااي
رود :متنح بالبنت اللي جات من شوي ويقول بنفسه معقوله دي رهف ولا مره شفتها معاهم بس صراحه احيه خقق
...قطع سرحانه صوت لين وهي تنادي
لين :هي رود وين سرحت
مياس:هوب هوب اكلت البنت بعيونك خلاص لآ طالع نظراتك تفضح
رود:ههههههه مع نفسك يلا بروح اشوف شوق جت ولا لا
مياس و لين:روح انت احنا مافيني نقوم
رود:اوكك باايو
لين و مياس :بااي
ورود راح وتمو لين ومياس يسولفون
________
عند شلة رهف
رهف مسرحه تفتكر نظرات رود
ساره: رهف هيي وتأشر بيدها رهف
رهف : ها اشبك
ساره :وينك مسرحه مين شاغل بالك اعترفي
رهف : لا ولاشي
ساره : طيب يلا امشي صفرت
رهف: طيب
مرررت الحصص بسرعه
بالفسحهه عند شوق ورود
خلوني اوصفلكم شوق
"شوق "عمرها 17 في ثاني ثانوي مملوحه وعصبيه حيل وطولها وسط مو طويله ولاقصيره شعرها اسود لنص الظهر وسمرا وهي توأم رود

رود :مسررح وشوق تتكلم ورود مو معاها ابد
شوق : هي يا **** لي ساععه اتكلم وانت موو معععي
رود : هففف انتو ماتخلوووووون الواحد يسرح دقيقه وحده
شوق:منو ماخذ عقلك اعترف وتغمزله
رود : اخيه ياشوووق وحده سرقت قلبي بس لما جات سلمت عليا اخخ بس اخخ
شوق:منو هي ؟؟
رود:رهف
شوق:امممم بكلمها واقلها انك تحبها
رود رافع حاجب ومنزل حاجب : خير تو تعرفت عليها اش هالمخفه اصبري وياويلك تكلميها
شوق:ههههههههه من جد مخفه ... المهم رود وحشتني هنادي شسوي؟
رود:روح كلمها
شوق:لا لا لا الفصل كله بنات وفشله اروحح لها كذا
رود:واللهي؟
شوق:اتكلم جد لا تقعد تتسيمج
رود: ههههههه طيب خلاص باككر كلمها
شوق: يصير خير
رود:شوق شوووفي ررهف الله تخقق تخقق
شوق:يالمخفه وتجري
ورود يلحقها انا اوريكي يابنت ال***** وربي لا العنك ويضحك ههههههههههه
صفرت والكل طلع ع فصله
وتمر الحصص بسرعه
بالصرفه
رهف وهي طالعه جاتها حلا
اعرفكم ع حلا
حلا "عمرها 17 سنه في ثاني ثانوي دلوعه حيل حيل حييل تتعب وانت تقول حيل وحساسه شعرها لكتفها لونه اسود وبيضه وطولها وسط مو طويله ولا قصيره

حلا مسكت يد رهف: روفاا
رهف : هلا
حلا: اليوم ماشوفتك بالفسحه
رهف : ولا انا ماشوفتك
حلا: بكرا بمشي معاكي
رهف : طيب حياتي
حلا: شكرا باي ي حلوه
رهف : باي

رود يطل فييهم بكل قهر ومو عارف ليش مقهور طنش وخرج
رجع البيت اخذ ابره السكر واخذله شور وفتح اللاب جلس يطقطق ع المسن تعب وراح نام

عند رهف
رجعت البيت تعباانه اخذت شور ونامت
نهاية البارت

شنو توقعاتكم

*رهف ورود شنو بيصير معاهم؟
شوق وهنادي شنو بيصير وياهم؟
وهل رود ورهف رح يتوفقو مع بعض؟

نشوف كل دا بالبارت الجااي
نبي تفاعل
وردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالأحد ديسمبر 16, 2012 9:27 am

لببارت الثالث ^ــ* ( الجزء الاول)
عند رهف نايمه
رنا اخت رهف تجي تقومها تفتح الباب والنور وتقفل المكيف
رنا تنقز فوق السرير : قومي ياخبله قومي
رهف : رنا لو ماطلعتي ياويلك
رنا : مامتي قالت اقوومكي قومي يلا
رهف ترمي المخده عليها : طسي برا
رنا : مابغى
رهف بصراخ : بررررررا
رنا خاافت وطلعت جري
رهف قاامت اخذتلها شور وجلست بغرفتها
رهف فى نفسها : طفش اوف خليني اطلع فوق اخذ دخان عبد العزيز ودخن
رهف تدخل غرفة اخوها وتاخذ الدخان
عبد العزيز جا من روا رهف : بووووه
رهف : اااااا وجع فجعتني
عبد العزيز ماسك الضحكه : شتسوين هنا
رهف تحط الدخان بجيبها: ها لا ولاشي
عبد العزيز : اها طيب برا
رهف طلعت ودخلت غرفتهاا وجلست تدخن
ــــــــــــــــــــــــــــ
فى مكان ثاني
....:اهئ اهئ ايش تبغه مني
....:ابغاكي لي وبس لي انا ي لمار حسي فيني
لمار:سلطان انا مااحبك اكرهك
سلطان عصب: باس شفايفاه بقوه وقعدت تبوس وتمص وتلحس وترضع بشفايف لمار
ولمار مستسلمه لها سلطان سدحت لمار على سريرها ونامت فوقها وقعدت تتنفس لمار
و بدت تبوس وتلحس وتمص شفايف ورقبة وخدود لمار وبعدين فصخت شورت لمار
وقعدت تتلمس اللي خبري خبركم هني لمار داخت بعدين قامت وفصخت ثيابها ورجعت
نسدحت على لمار وفصخت ثيابها ووووو.....
اعرفكم ع لمار وسلطان

لمار عمرها 18 سنه ثالث ثنوي شعرهاا طويل لخصرها وطويله عصبيه حييل حيييل ابوها واخوها عزوز ماته بحاادث وامها تزوجة وخلتهم عند عمتها وهي صاحبةة رهف من الابتدائي

سلطان عمرها 18بويه خقق سمرا وطويله شعرها بوي وصابغته بني فاتح تعشق لمار وكل يومم مع بنت شخصيتها قويه وعصبيه وعنيده حييل حييل امها وابوها مطلقين وتعيش عند ابوها وابوها مو دااري عنها وهاملها ع الاخر
_______________
الجززء الثاني *....*

عند رود ^_^

رود :ماسك الجيتار ويغني "ارجعلي خلاص وريحني والله القلب من بعدك ذابحني ياغلى الناس ياحلى احساس ياجمل من سكن قلبي ياتاج الراس ارجعلي يانظر عيني حبيبك انا "وقفه صوت مهند
مهند :شعنده رود مروق
رود :اطلع برا ترا حدي مو رايق لك
مهند :واذا ماخرجت
رود:بكسر الجيتار دا فوق راسك
مهند :يما خفت ههههه مع نفسك حبيبي
رود: قام اوريك اناا
مهند : لالا امزح امزح وجري خرج من الغرفه
رود : هههههه غبي طول عمره
مهند من برا:ترا سمعتك
رود:اجيييك؟
مهند: لآ خلآص بتقلع برا
رود :يكون احسن ههههه
رود:امممم
بدش المسن يمكن القى رهف داخله ..دخل المسن ومالقيها داخله عصب
رود في نفسه : هففف ليه مادخلت... هوب هوب وانا اشبي بكيفها أدا بتدخل ولا لا اممم اشتقت لها يوه انا ايش قاعد اقول انام ابركلي وقفل المسن وراحح رمى نفسه على السرير تذكر رهف وابتسم ودخل بالنوومهه
________
عند رهف
يدق باب غرفتها
رهف : ميين
...: افتحي
رهف قامت اخذت العطر وتبخ بالغررفه وتبخ علي ملاببسها وتشيل الدخاان تدسسسه وتفتح الطااقه وتروح تفتح الباب
رهف : بابتي
ابو رهف :ليش مانمتي
رهف مرتبكه : ااا الحـ يـ ن انام
ابو رهف : ريحة ايش هذي
رهف خافت : ها لالا مافي شي انا الحين بنام
ابو رهف : طيب نامي .. وخرج
رهف تقفل الباب وهي مرتاحه : اللحمممد الله
رهف في نفسها : هفف مافيني نوم بجلس ع اللاب احسلي
_______
السساعه 6 ونص الصباح
عند رود
ججاه فيصل اخوه قد مهند سنه 2 ثانوي
فيصل :رود يلا قوم انا بوديك المدرسه
رود :مولازم اروح اليوم
فيصل:اقول قوم بدل جلستك كدا
رود :آآخخ مافيني
فيصل : مسك يد رود وسحبه وشاله ووقفه عند الحمام "وانتو بكرامه"وقله ادخل بس بلا هذره
رود :بدخل بدخل بس ماتخليني انام دقيقتين
فيصل:طل فيه
رود:خلآص خلآص بدش وانت اطلع برا يلا
فيصل:طيب الشرههآ عليا اللي قومتك
رود: دخل الحمام "وانتو بكرامه"واخد شور وخرج ولبس ووقف قدآم المرايه وسوا شعره اي كلامم "بيروح بسرعه مشتاق لرهف"
وراح لفيصل
فيصل :يلا افطر
رود:لا خلآص ابا اخدلي كودرد اللحين
فيصل :طيب يلا امشي
رود :وصل المدرسه وبسرعه راح حط شنطته ويدور بعيونه على رهف وجات شوق وباست خده
شوق:اهلين رود
رود :هلابك يابعد تسبدي
شوق:ترا ماجات
رود:هفف وينها ..لايكون بتغيب
شوق :شنو هالاهتمام؟
رود:اممم تصدقي اني احس احببببها واعشقها وماغابت عن بالي ابد
شوق:اممم طيب طل وراك
رود يلتفت :ي لبيييييييه
شوق :هههههههه ارتحت
رود:وااااييييييد
شوق :ههههه لبئ العاشق
رود:امشي يلا طيب بنروح للشله
شوق :يلا
وراحو
صفرت الككل راح ع طاابوره
بالحصص عند رود طول الوقت مسرحح يفكر برهف
بالفسسحهه
رهف: رغد رغد
رغد : هلا
رهف تسلم عليها : كيفك
رغد : تمام ... اقول ترا حلا ادورك من اول روحيلها
رهف : اي صح نسيت تبغااني امشي معاها
رغد : هههههه الله يعينك
تجي حلا وغلا
اعرفكم ع غلا
غلا" عمرها 17سنه في ثاني ثانوي طولها وسط مو طويله ولا قصيره سمره وشعرها طويل دلوعه وخوافه حيييل حييل وحساسه حيل وهي صاحبت حلا
حلا : روفااا وحشتيني
رهف : وانتي اكثر
غلا تسلم ع رهف : كيفك
رهف: تمام وانتي
غلا: تمام يلا انا اتركم مع بعض بروح عند صحباتي
حلا تمسك يد رهف : ويتمشون وساكتين

عند رود يطل برهف وحس بغيره وحااول يتجاهل شعوره بس مو قادر
شوق : رود رود
رود: هلا
شوق : وشفيك
رود يطل برهف وحلا : لا ولاشي بس بروح الفصل
شوق في نفسها اوف هذا اشبه
وتمر الحصص كلها ملل
صفرت والكل راح بيته
عند رود جا البيت وهو مقهور انسدح ع السرير ونام بالمريول
عند رهف جات البيت اخذت شور وبدلت و تغدت ونامت

توقعاتكم
*لمار وشبتسوي مع سلطان ؟
*ايش سالفة حلا مع رهف ؟
* رود بيعترف بحبه لرهف ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 8:07 am

احم احم شكلها الرواية ما اعجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3ash8h Sh3ooL

3ash8h Sh3ooL


انثى عدد الرسائل : 203
الموقع : في قلب(( SH3ooL))
العمل/الترفيه : طالبه >> الله يعين
المزاج : عجييييييب 
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة   (روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2012 12:36 am

البارت الرابع ^_^

عند لمار

سلطان نايم وحاضن لمار
لمار تقوم وتوخر سلطان بدون مايحس عليها اخذت ملابسها لبست واخذت جوالها وخرجت ركبت تكسي وراحت بيتها
سلطان قااام ويدورها : هذي وين راحت
مسسك جواله ودق عليها وماترد عليه لمار
عند لمار وصلت البيت دخلت غرفتها تبكي
تفتكر اللى صارلها وتبكي
دقت ع رهف
لمار: الو رهف
رهف: هلا لمار
لمار وهي تبكي : رهف بشوفك تكفين
رهف : لمار حبيبتي هديي
لمار: رهف بشوفك
رهف : طيب خلاص انا بجيكي
لمار : لا رهف انا بجيكي هنا في عمتي
رهف : طيب استناكي
لمار: باي
رهف : باي
رهف في نفسها ياربي هذي وشفيها
_________________
في مكان ثااني
عند رود ^_^

رود :قام من النوم اخذله شور فتح المسن مالقى رهف خرج وراح يطقطق على المونت
وبعدين طفش وقرر يتصل على شوق واتصل عليها وردت
رود : هلا والله شوشتي
شوق:هلابك يابعد تسبدي
رود:وحشتك بالله؟
شوق:من زين خشتك عاد
رود:هههههه...طيب بكلمك بموضوع
شوق:ادري موضوع رهف
رود:عليك شركة كهربآء ههههه
شوق :ههههه المهم شنو فيها
رود :اممم اليوم شفتها هي وحلا يمشون مع بعض وماسكين يد بعض وساكتين وانا حسيت بغيره جنونيه وانقهرت وحاولت اطنش بس ماقدرررت
شوق:رود
رود:لبيه
شوق:انت تحبها
رود:امممم
شوق:لا تكذب احساسك
رود:اممم اي احبها بس لسى مو متأكد من مشاعري
شوق :اها طيب بقولها
رود:لالا بليز
شوق :الا بقولها بكرا وانت ماتدري
رود سلك لها يحسبها تستهبل :طيب طيب المهم كيف هنادي؟
شوق :اخخ وحشتني مووت ليه كذا هي تعذبني؟
رود :ليه قالتلك شي؟
شوق :لا بس مو حاسه فيني ليش ؟
رود:حبيبي شوش افهمي انتي صارحتيها؟
شوق :لا
رود :طيب كيف بتحس؟
شوق:امممم مدري
رود:حبيبي شوق صارحيها واذا ماتبيك.. انتي بطريق ...وهي بطريق
شوق:ماقدر احبها احبها لدرجه النوم مايجيني من كثر تفكيري فيها
رود:عن المخفه الزايده
شوق:ههههههههه مع نفسك
رود:طيب طيب بتقلع انا تبين شي؟
رود:مالت بس داق يكلمني بموضوع مو داق يطمن
رود:تعرفي صوت القطار؟
شوق :اي
رود شنو هو؟
شوق :توت توت توت
رود :طيب اسمعيه
شوق :رو......توت توت توت>رود سكر بوجها
وهو يضحك
شوق رسلتله رساله "اوريك بكرا ياتراب"
رود رسلها ههههااااي يصير خير
_________________
عن لمار ورهف
رهف فتحت الباب
لمار حضنت رهف وهي تببكي
رهف : لمار تعالي غرفتي وفهميني اشبك
دخلو غرفة رهف
لمار وهي تبكي : قالت لرهف كل السالفه
رهف: طيب سلطان معاكي بالمدرسه
لمار: اي معااي
رهف: لا تروحي بكرا
لمار: لا لازم اروحح
رهف : لييش
لمار : بشوف ملاك لو ماشفتها احس اني بموت
رهف : ومين ذي
لمار: هذي وحدها احبها بس هي ماتدري
رهف : طيب خلاص انتي هدي الحين وانا بروح اجيبلك شي تشربيه
لمار: طيب
رهف راحت جابت العصير دخلت الغرفه لقت لمار نايمه ع السرير غطتها وحطت العصير ع الطاوله ونامت جنبها

الساعه 6 ونص
رهف قامت : اوووه الساعه 6ونص
رهف : لمار قومي
لمار: رهف يرحم امك اتركيني بنام
رهف : قووميي بسسرعه بروح المدرسه
لمار : طيب خلاص وجع
رهف : وجع في عينك
لمار قامت : وين الحمام
رهف : قداام وجهك
لمار بصوت واطي : اخلاق زفت من الصباح
رهف : ايش قلتي
لمار : ها لا سلامتك
دخلت لمار الحمام وبعدين لبست عبايتها وراحت بيت عمتها لبست مريولها وراحت المدرسه
رهف : لبست مريولها وحطت شعرها ع جنب وحطت فيونكه في شعرها وحطت روج ولبست الشوز واخذت شنطتها وشربت بايسن ونزلت
في المدرسه
رهف اول مادخلت المدرسه لقت بوجها حلا وغلا
رهف في نفسها : اوف هذولي ايش يبغو بعد
غلا راحت تسلم : روفا وحشتيني
رهف اكتفت بابتسامه
حلا : روفا كيفك
رهف : تمام ... وانتو كيفكم
حلا وغلا : تمام
رهف تصرفهم : يلا انا بنزل احط شنطتي
حلا : طيب بنستناكي
رهف توهقت : ها لا انا بحل وجباتي
حلا: طيب بالفسحه بشوفكك عندي كلام بقوله لكي
رهف : طيب يلا باي
نزلت تحت حطت شنطتها وجلست مع بنات فصلها
_________
عند شوق ورود
شوق: رود
رود : امري
شوق: بكلم هنادي
رود : طيب يلا كلميها
شوق: طيب انت ناديها ليا ماابغى اروح عند صحباتها
رود : اوكيه
رود راح عند هنادي
رود يسلم عليها : هنادي ابغاكي شويه
هنادي تسلم ع رود : طيب
هنادي تروح مع رود ورود وديها عند شوق ويروح
شوق : كيفك هنودتي
هنادي : الحمد الله
شوق مسكت يد هنادي : هنادي انا احبك
هنادي مصدومه وساكته
شوق اخذت هنناادي تمشي معاها وساكتين مايتكلمون
شوق في نفسها هف ودي اتكلم بس شقول لالا خليني ساكته احسن
صفرت والكل راح ع فصله

عند رهف الحصه الاولى ماعندهم احد
ساره : رهف
رهف : هلا
ساره : ايش سالفتك مع حلا
رهف تفكر : اي سالفه
ساره : احس بينكم شي
رهف : لا مافي شي
ساره تسلك لرهف : اها طيب
رهف في نفسها هذي ايش قصدها
... يقطع تفكيرها صوت الابله
_________
عند شوق ورود
شوق : رود انا ماقلتلك ايش صار معايا انا هنادي
رود : اي صح قولي
شوق : قالتله السالفه
رود : بس ليش ماتتكلمون
شوق : ممدري ايش اقول
رود : اهاا
شوق : اقول رود
رود : قولي
شوق : انا بكلم رهف وبقلها انك تحبها
رود : لا ياويلك لو قلتيلها
شوق : طيب خلاص
شوق في نفسها انا لازم اكلم رهف واقلها
__________
في مكان ثاني

سلطان : هيين ي لماار
....: ايش بتسوي فيها
سلطان : انا لازم اجيب راسها بنت ال****
....: هدي اللى تامر فييه حنسويه
سلطان : ابغاك ترسل احد يراقبها
....يحط يده ع كتفه : تاامر
_______________
في المدرسه عند حلا وغلا
حلا : غلآ
غلآ : نعم
حلا : انا بكلم رهف
غلا : وبعدين
حلا : بكلمها واقلها احبك
غلا : لالاتكلميها
حلا : بس انا احبها
غلا : خلاص كلميها يلا
حلا : طيب بروح انااديها تعالي معايا
غلا : لا اخاف في صحباتها
حلا : لا عادي
غلا : طيب يلا
غلآ وحلآ راحو عند رهف
حلآ : رروفا
رهف : هلا
حلآ : ممكن اشويه
رهف : طيب
حلآ وهي مستحيه وتتقطع من الحياء : رهفف ااا
رهف : اششبك
حلآ : رهف بقلك شي بس افهميني بلييز
رهف استغربت من كلامها : طيب قولي
حلا : رهف انا احبك
* انتهى الباارت*

توقعاتكم
*رهف تحب حلا ولالا ؟
*شوق حتقول لرهف عند رود ؟
*لمار ايش بتسوي مع سلطان ؟
*سلطان يحب لمار بجد ولا يلعب عليها؟[code][b][i]



>ردوود وتفااااععل ععشانن ننزل البارتات الجايه<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(روايةة حبيتها صدفه أ أ أ ه يامحلاها من صدفه)رواية بويات وليدي خطييرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ياانا لك او للموت رواية بويه وليدي جريئه
» رواية بؤيات << ابيك لو كل الخلايق تبيني << روايةة و اقعية و جريئةة جداا
» رواية بويه وليدي مررره كول
» رواية بويه وليدي مررره كول
» احبك..يا نصفي الثاني /رواية بويات وليدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: