منتــدى بــويـــه |
|
| روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة | |
|
+21A.A Tiko wywy عبدالعزيــز آريجـ?آلعوضـ? ♡ همس الشفايف Sweet_lady سبورتية ❀Bєηo khaled Bent_ad2012 m5awy.shamma ليدي شفايف التوت ghado0o ’صــآ ــζــب الســمو sweet boya عاشقة عيوووش AshLέy حلمي أتنفسك ĻąđỸ boya-laporio Dl3’ha 25 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت ديسمبر 17, 2011 7:57 pm | |
| ,’ الســلآم عليــكم ,’ صبــآحكم ومســآآءكم روقــآن ي رب ,’ ,’ أبدآ بالبآرت الأول هي قصةة كتبتهآ رفيجتي بمنتدى 2 ,’
رواايتي بعنوان (الحب للحبيب الاول) اول شي احب اقول هاذي روايتي الاولى وبليييز للي حاب ينقلها يذكر هالنيك نيم (dalo3a 3no0onah) مو بس يكتب منقول واتمنى تنال اعجابكم..........<<< بس قرقه يلا نبدي الاحداث تدور بين بويه (حمود)وليدي(دلول) من نفس العايله وقرايب نبدي بعايلة حصه (حمود): حصه: اصغر وحده ودلوعة الماما والبابا عمرها 17 قريبه من اخوهااحمد وااايد دفشه مطفوقه وتحب تتحرش بالكل وماتخلي احد بحاله تحب الكره وتعشق المباريات وطبعا يشاركها بالهوايات اخوها احمد واستايلها سبورت اهيا واحمد يشترون من محل واحد على فكره مملوحه . احمد :اكبر من حصه (حمود)بسنه واقرب الناس لها عمره18يعتبرها اخته ورفيجته وبعد امه مايفارقون بعض ريم ودارين :عمرهم 19 تؤام بكل شي بالذرابه بالرومانسيه بالهدوء خوات حصه
نبدي بعايله دلال: دلال : عمرها 16 سمره وجميله ذربه وجسمها مرسوم رسم حساسه رومانسيه كشيخه الميك اب والمنظره مايفارقون جنطتها هوايتها الشوبنق والرقص وتحب تعااااند حمود باي شي محمد:اخوها عمره 12 مايحب يشوف دموع اخته دلول وقريب منها يحب يسولف معاها ريناد :اختها عمرها 5 سنين تحب حصه (حمود)وتحب تنرفز دلال
حصه (حمود)عادت السنه (رسبت) بالمتوسط وصارت مع دلال بنفس الكلاس وخلصوا المتوسط على خير ونجحت حصه (حمود) بتقدير جيد جدا مرتفع ودلال بامتياز (للعلم حصه (حمود)رسبت عشان تكون مع دلال بنفس الكلاس لان اهيا مستواها زين بس سوت جذي عشان تحبها) بدت العطله ودلال خلص بيتهم وجهزوا اغراضهم يبون ينتقلون له ويتركون بيت يدتهم الي تعودوا انه كل بنات العايله يتيمعون فيه بالعطله الكبيره وام دلال وابوها واخوها واختها انتقلوا للبيت اليديد وانقلوا كل الاغراض ودلال راحت معاهم عشان تضبط اغراضها وترجع بيت يدتها مره ثانيه(غرفتها ماشالت منها شي نفس مااهيا) تيمعوا بنات باول يوم من العطله بدونها وحصه (حمود)موقادره تتخيل البيت فاضي بدون دلال والفير البنات متيمعين يلعبون لعبتهم المعتاده صراحه وجراءه اول شي ببدى اعرفكم على البنات الموجودين : ريم ودارين : 19خوات حصه رنا:18 بنت عمتهم اختهيا نوف (نواف): 17<< رفيجة حصه الروح بالروح بنت عمتها رهف :16 << رفيجة دلال الروح بالروح بنت عمها واخت نوف هيا : 16<<< بنت عمتهم بدوا اللعبه رهف تدري انه حصه(حمود) ماتعيش بدون دلال ودلال نفس الشي فاول سؤال اسالته جراءه رهف: تحبين دلال حب صداقه ولا حب ارتباط حصه(حمود) (باستغراب وخجل) : اثنينهم رهف : باجر نخطبها لك حمود شرايك حصه (حمود): لا لا اول شي نفاتحها بالموضوع رهف : تعال معاي نشرب ماي وغمزت له حصه (حمود): تخافين تروحين بروحج لوووووووول <<<يلا يايه وطبعا البنات كملوا لعبهم رهف : راحت غرفة دلول حصه(حمود) : ليش اهنيه ليش مو تحت رهف : انتي تبينهاااااااا حصه(حمود) :ايييييي احبها رهف : واهيا بعد حصه(حمود) : اهيا قالت لج رهف : لا بس مبينه نظراتها ولانها رفضت شوق البويه حصه (حمود):صج ؟؟؟ بس قالت لي انها تحبها رهف : تبيج تعترفين لها وتبي تشوفج تغارين عليها ولا لا حصه(حمود): انا ابيها ومااتحمل اعيش بدونها ابي نكون مع بعض بكل مكان بالسكول والطلعه بالاكل وحتى بالسرير رهف :هدرجه تحبينها حصه (حمود): واكثر احبها بجنون وماادري شلون بنام بدونها اليوم رهف : باجر بتي هنيه حصه(حمود) : شدراج اهيا ماتبيني طلعت واهيا معصبه مني رهف: تبي تنرفزج لا اكثر ولا اقل اهيا اصلن ماتقدر تعيش بدونج حصه(حمود) : انتي تلعبين باعصابي ولا من صجج رهف : لا من صجي تعال شوف حصه(حمود) : وين شنو ؟ رهف :رفعي المخده حصه(حمود) : في ورقه!! رهف: صج والله مبرووووك فتحيها خلصينا ؟؟؟ حصه(حمود) : انزين بفتحها وقعدت حصه تقرى الورقه ومكتوب فيها (حبيبي نام وتغطى عدل) لحظه هذا خط دلوله بس انتي شدراج ؟؟؟ رهف: انا حطيتها قبل شوي دقت دلول وقالت حاطه الورقه بالدرج الي يم راسي اخذيها وحطيها تحت مخدته وكل هذا وماتحبج روحي كلميها وتطمني عليها الحين تلقينها تعبانه واهيا ترتب اغراضها حصه (حمود): ياحرام عاد اهيا ماتحرك شي من مكانه شلون بتسوي غرفتها بروحها رهف : شدعوه عليج عندهم خدامه حصه(حمود) : ولو هم راح تتعب رهف : اقول روميو احلم بجوليت مااوصيك حصه: صكرت الليت ودقت على دلال دلال: (شافت الفون متردده ترد ولا لا) وبعدها ردت حصوص فيج شي ؟؟؟ حصه : (مستانسه) قالت ليش تخافين علي دلال: يعني داقه هالحزه اكييييد فيج شي حصه : ليش الساعه جم عندج؟؟ دلال : 3 ونص الفير حصه : صج توني ادري (بضحكه) دلال : يالمليقه خوفتيني عليج حصه :تخافين علي أي واااضح دلال : شنو الي واضح ؟؟؟ حصه: مخليتني مع هالبنات وتقولين خافيه علي دلال : شقصدج ؟؟ عقلي ياحصه احسن لج ونامي الحين ولاتنزلين تسهرين معاهم حصه: انا احبج وابيج دلال : قاطعتها نزله ماكو عن المساحل حصه : من صجي دلال: اقول من صجي انا متكو تحت ونامي يلا حصه : تحبيني ؟؟؟ دلال : باجر راح أي العصر بليييز سريري لاتخربينه حصه : تحبيني؟؟؟ دلال :حصوص حياتي نامي يلا وخلي رهف تدق علي حصه : ليش تدق عليج دلال : بكلمها بموضوع شوي خاص
حصه : ماكو شي خاص بينا دلال : حصه خليها تكلممي حصه : حبيبتي محد يكلمها بهالحزه دلال : شكلج فصلتي روحي نامي وتغطي عدل بااااي حصه : يعني اصكر الفون اوكي احبج بايات دلال بعد ماصكرت الفون قاعده تقكر ياربي اهيا تحبني تبيني ولا بس تلعب علي وتتغشمر ماتقصدها اوووووووووووف انا شكو اروح انام ابرك بس اهيا اكيييييييد لي وتحبني ماراح اخليها لاحد مستحيل حصه : صكرت الفون وقاعده تقول اكيييد اهيا تحبني مو معقوله رهف تجذب علي وبعدين انا قلت لها احبج وابيج واهيا غيرت الموضوع وبعدها نادت رهفففففففففففففف تعالي فوق غرفة دلال رهف : شفيج تصرخين تطورنا في شي اسمه واتس ساب كلميني عليه حصه : مو وقته قعدي بكلمج رهف : شنو شتبين؟؟؟ حصه : كلمتها وقلت لها احبج وابيج رهف : بسم الله على حرارتج مرتفعه حصه : من صجي كلمت دلال رهف : نعم من صجج وشنو قالت لج ؟؟؟ حصه : قلت لها احبج وابيج وغيرت الموضوع قلت لها تحبيني مرتين غيرت الموضوع تتوقعين تحبني ؟ رهف :كل هذا وماتحبج روحي نامي ابرك وانا بنزل تحت حصه: وين بينامون البنات ؟؟؟ رهف : لاتخافين محد بيدخل مملكتج (بضحك) حصه : شقصدج؟؟؟(باستغراب) رهف : فاهمه قصدي اقول الكل بينام باغرفه الي يمج وانتي بتنامين معانا حصه : لا شكو بنام بسرير دلول وبنطرها تي تنام يمي رهف : ليش متى بتي ؟؟؟ حصه : العصر وشكلها تعبانه وبتنام رهف: أي خلاص وخري عن سريرها ماتحب تنام بسرير احد حصه :انا مو أي احد بلييييييييز انا حبيبها وزوجها رهف : بديت اخاف على دلول منك حمودي حصه : ههههههههه اصلن اخاف على دلول من نفسي رهف : يلا بروح انام والبنات اكييد صعدوا تتوقعون رهف بتقول لدلال انها عرفت كل شي؟؟؟ تتوقعون دلال تعترف بحبها لحمود؟؟؟ تتوقعون دلال بتنام يم حمود ؟؟؟
يتبـــــــع ـــّّ | |
| | | boya-laporio
عدد الرسائل : 329 الموقع : ksa العمل/الترفيه : طأاّالبه المزاج : طررب وتنكس تاريخ التسجيل : 30/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد ديسمبر 18, 2011 1:58 am | |
| الرواايه خطنطيره بلييييييز كملييها بنفس البييييييج تتوقعون رهف بتقول لدلال انها عرفت كل شي؟؟؟ لا تتوقعون دلال تعترف بحبها لحمود؟؟؟ يب طببعن ولازم تتوقعون دلال بتنام يم حمود ؟؟؟ يمقن ايوه ويمقن لا
| |
| | | ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: ناآيس الأحد ديسمبر 18, 2011 6:49 am | |
| كمليها حياتي مرررررررررره حلوووه يسسلمو ع الروايه | |
| | | حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد ديسمبر 18, 2011 11:05 am | |
| كككككملي بليززز >>تحمسسست | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| | | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد ديسمبر 18, 2011 12:28 pm | |
| | |
| | | boya-laporio
عدد الرسائل : 329 الموقع : ksa العمل/الترفيه : طأاّالبه المزاج : طررب وتنكس تاريخ التسجيل : 30/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد ديسمبر 18, 2011 1:52 pm | |
| تتوقعون عبود يفاتح دلال بموضوع الارتباط؟ ايوه تتوقعون دلال بترقص مع عبود؟امم يمقن بتتعرف على بويات؟ايوه (حمود) بيسكت لها ؟لا رهف بتكون مع ولا ضد حصه (حمودي) ؟مع
| |
| | | AshLέy
عدد الرسائل : 12 الموقع : Q6R تاريخ التسجيل : 15/12/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأحد ديسمبر 18, 2011 3:41 pm | |
| | |
| | | ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: ناايسس الإثنين ديسمبر 19, 2011 11:40 am | |
| نااااااااااااااااااااايس مررررره مرررررررره مررررررره حلوووووووووووووه
نتظر البارت الجاي | |
| | | حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الإثنين ديسمبر 19, 2011 12:51 pm | |
| رووووعه البارت كككككممملي فديتكك | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الإثنين ديسمبر 19, 2011 11:08 pm | |
| .,’ منــورين يآبعدي ,’ لبــّّــآكم ,’. مشكورين للي ردوا يعطيكم العآفيهه ,’.
البارت الثالت : حصه (حمود) : منو قالج عن بارتي اليوم ؟ <<< شكلها ناويه تتهاوش دلال : عبووووووووووووودي (بدلع) حصه(حمود) :دلال لا تدلعينه اسم عبود وبعدين شكو يدق عليج ويعزمج دلال : خلاص حياتي وبعدين حمود لا تنسى انه معجب فيني ولاتصير جذي انا شبعت عوااافي ياقلبي حصه(حمود) : مسكتها من ايدها انا احبج واغار عليج وقعدي تغدي بلا دلع دلال : وانا بعد وااايد بس شبعت(تتكلم بدلع) حصه (حمود): قعدي اكلي بعد شوي ورانا بارتي وراح تتعبين اذا ماكليتي خلصوا غدى وراحوا يتجهزون للبارتي طبعا ملابسهم عطوها السياق يوديها المصبغه وقاموا يتجهزون الي تحط لها ماسك والي تسوي تنظيف بشره والي حاطه كريم على شعرها ........................ <<< طبعا شغل البنونات واااااايد اما حصه (حمود) و نوف (نواف) ماكو شغل غير يتحرشون بالبنات وينرفزونهم يروحون حق دارين وريم ورنا الي حاطين ماسك على ويهم حصه (حمود) :ههههههههههههههههه نوف شوف شكلها يخرع نوف (نواف): هههههههههههههههههه حمد الله على نعمة العقل دارين : اسكت عني نواف لا اقول حق حبيبتك انك تعيب واهيا اصلن تسوي مثلنا نوف (نواف): كلش ولا حبيبتي خلاص بسكت ريم : حمود يقولون دلال حاطه كريم لشعرها اشوفك ماعيبت ولاتحرشت فيها حصه (حمود) :هاذي الزين كله ان حطت ولا ماحطت قمر رنا : وانا اشهد انها قمر بس على فكره لك من 1 لي 10 اذا ماطلعت انت ونواف بره بخطبها لاخو حبيبي 1 2 3 4 5...... حصه (حمود) و نوف (نواف): خلاااااااااااااااااااص طلعنا حصه (حمود) :انا بروح عند حبيبتي ورهف وهيونه نوف (نواف) : بدق على حبيبتي بشوفها لان عبود عزمها بس ماردت لي خبر بتي ولا لا حصه (حمود) : اوكي مريم حبيبة نوف (نواف) قاعده تكلم بنفس الوقت مع دلال وتقول لها تبي تسوي مقلب بحبيبها نواف ودلال قررت تساعدها نوف (نواف):اوووووووووووف حمود عندها خط ثاني حصه (حمود): انطر شوي عليها يمكن ضروري نوف (نواف):بس اكيد مو اهم مني اووووووف تقرق هاذي مع منو؟؟ حصه(حمود) : اقول بصعد اشوف حبيبتي واذا ردت عليك عطني خبر وحمود راح لدلال وشاف الغرفه مقفوله وسمعها واهيا تضحك وتقول<<< حياااتي احبج اكثر منها وانشاءالله اليوم بالبارتي نرقص ونفلها >>>>راحت الغرفه الثانيه لقت هيا ورهف وسالتهم منو تكلم دلال الي عشانه قافله بابها رهف : اقول بلا شك اهيا توها ماخذه دوووش ومغسله شعرها واذا تكلمت بالفون اكيييد وحده من رفيجاتها حصه(حمود) : وحده من رفيجاتها تقول لها << حياااتي احبج اكثر منها وانشاءالله اليوم بالبارتي نرقص ونفلها >>هاذي رفيجتها والله وتطورنا انا بروح لها دلال :وعلى حظها توها مصكره الفون من مريم وضبطوا المقلب وفتحت االقفل حصه (حمود): فتحت الباب بدفاشه دلال : يمممممممممممممه خرعتيني شفيج جذي في شي اسمه طقة باب مو رفسة(شوته) باب؟ حصه(حمود): منو كنتي تكلمين ؟؟؟ طبعا بنفس الوقت مريم دقت على نوف (نواف)واعتذرت انها ماراح تقدر تي البارتي ونوف (نواف)تضايقت وصعدت تقول لدلال حمود انها ماراح تروح البارتي بدون حبيبتها واهيا صاعده وتسمع حمود يصرخ على دلال حمود: (يكلمها بعصبيه )اكلمج ردي علي ولاتحقريني منو كنتي تكلمين ؟؟؟ دلال : تغني طربانه القلب سلم لك امره في حالتي انت ادري يالي حنانك وطيبك .....<<<< واااي فديت البرود حمود : لاترفعين ضغطي تكلمييي خلصينا نواف : شفيك صوتك واصل لي تحت دلال : وااي فديتك واخيرا ييت اخذه وطلعه بره اذاني ابي اسوي شعري حمود : دلال لاتخليني اعصب ويرتفع ضغطي دلال : يمه نواااااااف شوفه وتنخش وراه نواف نواف : عندك هالزين وتعصب عليه حمود : لا تساحلني شتبي انت كنت ياي عشان شي شنو اهوا دلال : أي صح <<< تبي تضيع السالفه نواف : ماراح اروح معاكم البارتي اليوم حمود : ليش بدونك البارتي ماتسوى دلال : ومريم شلون بتي وتقعد بروحها نواف : دقت علي وماراح تي حمود : متاكد ؟؟ دلال : انزين واذا مايت ماتروح وتستانس ولك مني وعد اييبها لك <<< مسكينه ماجنهم متفقين ^_* واذا مايت في غيروها وااايد وبعدين لحظه تخليني انا والمينونه حمود بروحنا راح نتذابح حمود : انا صج بذبحج اذا ماقلتي لي منو تكلمين ؟؟؟ نواف : بروح اخذ دووش واغير ملابسي دلال : اخذ حمود معاك ماابيه يشوف كشختي الا بالبارتي نواف : ياعيني اقول اليوم قايم حظك شسالفه ؟؟؟ حمود : لا لا ماكو سالفه ولا شي خلنا نطلع بالطيب واايد احسن دلال : يلا اموااااااااااااااااااااااح (بدلع) بااااي <<< كلش مااطردتهم نواف: حقي صح حمود :ههههههههه اسكت واطلع اكييييد لي صح دلول دلال : وانا من لي غيرك حبيبي حمود : منصدم (ومليون الف فكره براسه) هااااا نواف: اقول حمود تنح لما تكشخ الحب مو الحين يلا جدامي حمود : يلا ياحلوه تكشخي نخليج صكروا الباب وطلعوا تتوقع اهيا تحبني وتبيني نواف: عيونها تقول جذي وطريقة كلامها اقول خلنا ندور شي نلبسه احسن حمود : أي يلا دلال : اول مره اكلمه بهالجراءه انا احبه ولا بس جذي اتسلى اوووف افكر بهالموضوع بعدين طبعا الكل قاعد يكشخ ويحطون ميك اب ولبسو اكسسوارات بس احب ادقق اكثر بكشخة دلال فستانها (نفنوفها)اسود ضيج فيه فيونكا حمره ولبست جيجي (هلهوب) مشبك وكعب احمر شعرها ويفي ومخليته على جتفها اليسار وحطت الحمره الحمره والكلوز وبلاشر والكحله العريضه معطتها عيون واااسعه تخلي الي مايطالعها يطالعها غصبن عنه وعلى ظهرها جهة اليمين تاتو كلمة danger <<< الله يعين حمود على هالكشخه وطبعا كشختها محد شافها لبست العبايه وقطت الشيله على شعرها وويها ونزلت وركبت السياره اول وحده عشان حمود مايصرعليها تفصخ العبايه والكل ركب السياره ودلال تدز حق عبود حياتي اول ماتوصل مريم خشيها بغرفتج بنسوي سبرايس لنواف وطبعا عبود دز مسج من عيوني واهما بالطريج ريم تسوق السياره ريم :حركات مانبي غمزات ومقالب سخيفه بالبارتي ماني سامعين البنات : بصوت واحد سامعين راحوا وطقوا الجرس والبارتي كان بادي صار له عشر دقايق دخلوا الحمام وتعدلوا والكل انصدم من شكل دلال الجنان والي ماتوقعوا انها تصك عليهم كلهم ريم : لا مااخليج بورحج دلول دلال : هههههههههههه ليش تراني كبرت مو ياهل ريم : هالكشخه والجمال يبيلج بويه تهبل نفسج دلال : ليش لا ندور لنا بويات مو بويه <<< كلش ماتقط نقزات حمود: انين (انجن)على شكلها لانها طلعت تهبل واهوا يقول لها دلال (اتدلع ياكيدهم ادلع ياكايد خليهم يشوفونك) بس انا الي اشوفج بروحي عبود : غمز غمزه لدلال ^_* دلال : فهمت انه مريم فوق وسبحت نفسها بدون محد يحس عليها مريم : دلال مشتاالله تهبلين ماعرفتج دلال : هههههههههه صج خلاص دوري على وحده تحبني موووت مريم : افا عليج بس صج وين حمود ونواف غريبه مخلينج بروحج بالعاده على قلبج يقعدون دلال : تسحبت وييت لج يلا ننزل لهم مريم: بسالج سؤال محيرني ؟؟ انتي تحبين حمود؟؟؟ دلال : هاااا شكووو <<< جذابه مريم : فهمت انج تحبينها مووووت دلال : يلا ننزل مريم ودلال انزلوووو وكانت اغنية الدي جي شرقيه يابنت السلطان غني على الغلبان <<< عاشو هزي رقصيني شويه مريم ودلال : بصوت وااااااجد شرايج دلال : ههههههههههههه تفكيرنا وااحد يلا نرقص وبعدين اهما بيحسون علينا<<< ناوين على نفسهم مريم : بس نواااف مايرضى ارقص دلال : مالج شغل فيه انتي بترقصين معاي مو مع غيري <<< لحد يشوفكم بس وطبعا كل وحده يابت شيلتها وحطتها على خصرها وقامو يدلعون ويهزون خلو كل الموجودين اعيونهم بس عليهم وعبود انين(انجن) وقاعد يفكر يفاتح دلال بالموضوع عبود : انزين شنو اقول لها اني احبها صارلي سنه وانطرها تكبر <<< طبعا يكلم نفسه حمود ونواف : انصدموا وطارت اعيونهم اثنينهم يفكرون احنا ولا مره شفناهم يرقصون شرقي ^_^ دلال : ترقص وتتدلع يم حمود وتقوله شرايك ؟؟؟ حمود: قعدي بديت اغار نواف: انتو منو صاحب الفكره دلال ومريم : هههههههههه ويرقصون وحاقرينه مريم : ماابي اكمل انا ونواف حبيبي شرايك بالسبراس نواف: انتو ودلال متفقين؟ مريم : ايييييييييي نواف : وين بوستي؟؟ مريم : عيب مو جدامهم $$$$ نواف : ولاهموني يلا بوسيني ولا ترى انا ببوسج بس موعلى خدج وجدامهم مريم : هااااااااا (بصدمه) خلاص ابوسك امواااه نواف : ماتمشين الا بالتهديد نواف وحمود ومريم : ههههههههههههههههههههه مريم : روح شوف حبيبتك ترى اول ماتخلص الاغنية بيتعرفون عليها وااايد شوف عيونهم عليها كانهم بياكلونها حمود : اقول خلاص بروح اول ماتخلص الاغنية نواف : تعالي حبيبتي شالكشخه والزين مريم :استحي لا تتكلم جذي نواف : احد يقاوم هالزين ؟؟؟ مريم : اذا ماسكت بروح الحين نواف :خلاص بس تعالي بحضني مريم : اوكيك حبيبي رهف : حمووووود تعالي شوي بكلمك بروحك حمود: هلا رهف : شلون تخليها ترقص بروحها حمود : اصلن رقصت وخلصت رهف : لو انا صبي جان ............ حمود : احمد ربي انج موصبي جان راحت البنت مني رهف : شوف عبود يكلمها ومعاه بويات واهيا تضحك شنو انت مااتغار حمود : بروح لها واييبها نطريني رهف : اوكي دلال : هههههههههه عبود GIVE ME 5 عبود : ممكن اكلمها على انفراد البنات والبويات : اوكي عبود انا حاب اقولج عالشي من زمان بس حمود : قاطعهم حبيبتي ترقصين معاي دلال : دقيقه واييلك حمودي حمود : مااراح اتحرك بدونج دلال : حموودي ابي بيبسي عبود: انا اييبلج حمود: عن اللقافه قالت انا عبود : اوكي دلال:انا صرفتها شنو كنت تبي تقول عبود عبود: بصراحه ابيج لي وابي ارتبط فيج دلال : فيني؟؟؟ عبود : أي وانا احبج من فتره وماقدرت اقولج دلال :اها عبود: انتي مرتبطه بحمود؟ حمود : قاطعهم هاج حبيبتي دلال : نروح نرقص كلنا حمود وعبود : يلاااااااااااا دلال :عبود لا <<< تقصد مو مرتبطه بحمود حمود : شنو لا دلال : قصدي يلااااااااا واهما يرقصون الكل يرقص معاها والي سالتها انتي سنقل ولا تيكن دلال : ههههههههه انا سنق.......... حمود : تيكن معااااي عبود : انصدم شكله يحبها حمود دلال : هههههههههههههه وترقص وعناد بحمود ترقص مع أي بويه مع أي بنت حمود : منقهر ويقول بقلبه لازم اعترف لها اليوم عبود: بناااااااااااات وشباب حبيت نغير شويه من نظام البارتي الي بس اكل ورقص راح يكون في العاب وجوائز اول لعبه: *(هزي خصرج)* راح يطلعون لي 5 بنات يرقصون شرقي وراح نختار بينهم وحده وتاخذ الجائزه: طلعت هيا - ليلى- ملاك – تهاني يلا باااقي وحده البويات بالاجماع : ام فيونكا حمره <<< عن دلال حمود : دلال اذا رحتي ورقصتي بزعل دلال : عناااااااااد يلا ييييت <<< ياولد ياولد فايز فايز انت فايز حمود : انا اوريج رهف : شفيك خلها ترقص الكل نادها فشله نواف: انت مو مرتبط فيها عشان تسوي هذا كله وتمنعها من أي شي قاعدين يرقصون الخمس بنات وكل وحده اكييييد في ناس يشجعونهاااااااااااااااااااااااا عبود: بناااااااااااااااااات يلا نختار هيااااا؟؟؟ البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييي عبود: ليلى ؟؟؟ البنات : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عبود : ملاك؟؟؟ البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييي عبود : تهاني ؟؟؟ البنات : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عبود : ام فيونكا حمره ؟؟؟ البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييي عبود : يلارقصوا(هيا – ملاك – ام فيونكا حمره) قاعين يرقصون ويتدلعون ويهزون من قلب <<< لحد يشوفكم عبود: هيا؟ البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييي عبود : ملاك ؟ البنات : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عبود : ام فيونكا؟ البنات : ايييييييييييييييييييييييييييييييي عبود : يلا الجائزه حق وحده منو ؟؟؟<<< طبعا خلو الطبله الشرقيه سريعه عبود : عاااد بنات عماااااااااات ^_* البنات هيااااااااااااااااااااااااااااااااااا وام فيونكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عبود : يلا منو؟؟؟ البنات :ام فيونكا ام فيونكا عبود : هيا ثينكس بس بنت خالج فازت هيا ودلال : ههههههههههههههههههههههاي عادي <<< اصلن راقصين عناد اثنينهم عشان ينرفزون حمود يلا اللعبه الثانيه: (عليك الباقي) عباره عن مجموعتين عبود يقول الاغنيه واخر حرف من المقطع تقوله أي مجموعه بس ترفع ايدها بالاول وابيها تساعدني باللعبه ام فيونكا ممكن ؟؟؟ دلال : اكيييييييييييد <<< صوتها حلو عشان جذي واثقه المجموعه الاولى: :جسوم \ حمود\ نواف المجموعه الثانيه :: جنان \ حنان\عذاري
عبود واقف مع دلال وعطاها الورقه الاولى : الاغنية الاولى : دلال :يلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الالم غير التعب وش جاناااا حمود رفع ايده: ابي تسمعني للاخر انا كل لحظه لك اوله شفى قلبي واهوا صابر<<< يغني واهوا يطالعها البنات : ياولد عاااااااااش حمودوالكل بصفق له الاغنية الثانيه : دلال:بلغ حبيبك وقله باخذك منه هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني جنان رفعت ايدها: يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر <<< تطالع حمود دلال : حست بالغيره حمود : مستانس حس ينظرات دلال الي كلها غيره عليه الاغنية الثالثه : دلال:يارب رجع كل حبيب لحبيبه يارب اذا تفارق شخص عادي مصيبه واشلون لو فارق منو تهبه جسوم رفع ايده: هاااان طعن السيف ولا طعن الكلام من حبيبي الي وسط حضني ينام الاغنية الرابعه: دلال: ماابدك مبقى حبايب ولاتبقى عن عيني غايب بدك نبقى مثل الرفقه كذب على البي الدايب ظالمني وعارف اني انا بشقى لو تبعد عني الي ياقمري انت قدري خبرني انت شو حاسس كرمالك<<< تتدلع على عبود تبي تشوف ردة فعل حمود نواف ورفع ايده: انا كنت معاه والدنيا دي مش سياعني ارقص وياها ونغني ونقص تاني حمود : ارتفع ضغطه وبين عليه انه معصب جنان : عيونها الي مانزلت الارض بس تطالع حمود عمرها 18 مملوحه بس مو احلى من دلال انعجبت بحمود من اول مادخلت البارتي عبود : تعادلتوا هاذي اخر اغنية وانشوف أي مجموعه بتفوز الاغنية الخامسه والاخيره : دلال :أي احبك وهذا حظي الي انكتب هذا دربي وادري به تعب حمود : ارجوك يكفي غيتب ورد لي حالا تعبان ومحتاجلك يلا متى ترد لي <<< يطالع دلال عبود : فازت مجموعة الشباب لووووووووووووول يلا على العشى ياحلوين واهما يتعشون دلول تاكل اهيا دلال : هههههههههاي مسويه رجيم عبود : ياجذابه انتي ضيعفه حق شنو الرجيم دلال : اتغشمر ههههههههههههههههه وتسمع بنات يتكلمون دلال شلون متحملته حمود واهوا كل يوم مع وحده عبود : دلال شفيج دلال : لا ماكو صج جنان شنو تصيرلك عبود : بنت عمتي دلال : ايييييييييييي وين حمود عبود : قاعد معاها ياكل نروح لهم رهف قاطعتعم : وتغني الحق عيني الحق قبل لا يضيع منك حبيبك دلال وعبود : ههههههههههههههه رهف : شتسوون طحت عليكم بالجرم المشهود عبود : ههههههههه كنا نبوس بعض دلال : هههههههههههههه أي صح بس انتي خربتي علينا رهف: صج والله انتي عند حبيبج وانت عند حبيبتك عبود ودلال : احنا مو مرتبطين دلال : أي الحياة حلوه حمود : يلعب بشعر جنان وخذوو ارقام بعض جنان : حبيبي انت تعال نرقص ريم: يلا البيت بسكم حمود : اليايات اكثر (واهوا يقول ياليت بس توخر عني الل**ه) جنان : حبيبي يلا باي اموااااااه دلال : غارت وقالت عبوددددددددددي بدلع عبود: ياعيون عبودي دلال : احبك وباسته على خده واهم شي طبعت الحمره وقالت له نتكلم بالليل عبود : لا جذي اموت انا لحقو علي حمود : شافها انين(انجن) قال يلا ريم تنطرنا بالسياره ولما ركبوا السياره مستانسين بس حمود معصب ريم : شفيك حمود حمود : سلامتج بس تعبان شوي دلال : اعذريه بس بوسة جنان دوخته حمود : سكتي عني (نظرته تخرع) دلال : اعصابك بس ريم : لاتتهاوشون خلاص دلال : واااي تعبانه فيني النوم رهف : أي صعدي مع حمود لانه دايخ بعد شوي وصلوا البيت وغيروا ملابسهم وقعدوا بالصاله يسولفون ويضحكون حمود:ماغير ملابسه و منسدح على القنفه (الكنبه) ويفكر بدلال ووده يكلمها بالموضوع ويفكر بالي صار معاه مع جنان دلال : سحبت نفسها وراحت خذت دوووش ونامت نواف : الووووووو شفيك وين رحت ريم : انت تبي جنان حمود : ها لا شكو دارين عيل ليش كنت معاها هيا : مايبيلها اكييييد يبي دلال تغار رنا : الا صج وين دلال حمود : شكلها صعدت تصبحون على خير البنات : وانت من اهله نواف: هههههههههه وانت من اهله شوي شوي عليها حمود : طق الباب <<< نازل وحي الذرابه دلال : ولاحاسه في لابسه بيجامة نوم ونايمه بس مو متغطيه حمود : فتح الليت الي بعيد عن سريرها نامت ولا كلمتها دلال : اووووووووووووف صكر الليت نبي ننام حمود : اوكي وصكر الليت خذه دووش وغير ملابسه وغطاها ونام يمها صار الظهر وقت الغدى الكل نزل الا نواف وحمود ودلال نواف : راح لغرفة دلال ويشوفهم نايمين باحضان بعض وصعدت بنفس الوقت رهف :وقالت ليش ماانزلوا نواف: خليهم نايمين مع بعض رهف : نعم من متى؟ نواف : روحي شوفيهم بس لايحسون عليج شكلهم تعبانين حيل ومشتاقين لبعض رهف: اكيييد مينونه انتي ودخلت الغرفه ولا تشوف حمود نايم ورى دلال وحاط ايده على خصرها ومقرب يمها حيل اووووف شسوي الحين اكييييد دلال بتتضايق لو عرفت بهالشي واني ماقعدتها اووه خلاص بخليهم والي فيها فيها دلال : حست بوجود حمود وراها فارتبكت حيل وتكلم نفسها شلون من متى اهوا هنيه وشنو صار لي وشنو سوه خليني اقوم لا يقعد ويحس فيني حمود : نومه خفيف حيل دلال وين رايحه دلال : انا باخذ دووش وبنزل اتغدى حمود : بسرعه ماشبعت منج!!! دلال : شتقصد ؟؟؟ حمود : ولا شي وانا بعد بقوم اخذ دوووش وانزل اتغدى معاج دلال : دخلت تاخذ دوش وتفكر فيها وتفكر بعبود وتقول انا شنو الي سويته امس مع عبود خذو دوش وانزلوا يتغدون ولقوا البنات دلال نازله قبل حمود وحمود لحقها يركض حمود : مسكها من خصرها حياتي صباحو ولا مساؤؤ ياحلو البنات : اوووووووووووووووووووه قويه دلال : $$ مستحيه وتقول حمود وخر عني نواف: شالتطورات شصار امس ؟ رنا : ها كل شي اوكي؟ دارين : قلنا لك اذا تبيها بنخطبها لك بس من ورانا ؟ ريم : سكتوووا خلوهم يقولون شي رهف :مايحتاج يقولون كل شي واضح دارين : والله اخوي مو هين دلال وحمود راحوا يحطون لهم غدى وحمود قاعد بالمطبخ يتحرش بدلال ويلعب بشعرها ويمسكها من خصرها دلال : وخر اشفيك ؟؟؟ حمود : انا احب اقولج شي دلال : شنو ؟؟؟ تتوقعون يقول لها ؟ تتوقعون توافق عليه ؟ تتوقعون تكلم عبود وترفضه؟ شنو بيكون موقف جنان اذا عرفت انه حمود يحب دلال؟
يتبــع ـّّـ
| |
| | | boya-laporio
عدد الرسائل : 329 الموقع : ksa العمل/الترفيه : طأاّالبه المزاج : طررب وتنكس تاريخ التسجيل : 30/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 4:40 am | |
| خطنطيير تتوقعون يقول لها ؟يمقن تتوقعون توافق عليه ؟امم يمقن تتوقعون تكلم عبود وترفضه؟امقن شنو بيكون موقف جنان اذا عرفت انه حمود يحب دلال؟بتعصب وبتحلف انها تخرب عيشتهم | |
| | | ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: ناايسس الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:26 am | |
| ناااااااااااااااااااااااايسس كملييها مررررررره متحمسسه للبارت الجاي | |
| | | عاشقة عيوووش
عدد الرسائل : 16 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 2:18 pm | |
| مرة روعة بس بليز كملي حمستينا اكثر شي كان حلو شخصية حمود ودلال | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:20 pm | |
| - اقتباس :
- خطنطيير
تتوقعون يقول لها ؟يمقن تتوقعون توافق عليه ؟امم يمقن تتوقعون تكلم عبود وترفضه؟امقن شنو بيكون موقف جنان اذا عرفت انه حمود يحب دلال؟بتعصب وبتحلف انها تخرب عيشتهم ,’ مرورجــّّ الأخطر , نورتــي ي عسولةة ,’ - اقتباس :
- ناااااااااااااااااااااااايسس
كملييها مررررررره متحمسسه للبارت الجاي ,’ من عنونـــّّــي , نورتــي ي قمر ,’ - اقتباس :
- مرة روعة بس بليز كملي حمستينا
اكثر شي كان حلو شخصية حمود ودلال
,’ مرورج الأروع , نورتـي ي الغلآ ,’ | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء ديسمبر 21, 2011 1:24 pm | |
| ,’ يعطيكـم العآفيهه ع التعليقآت والمرور , لبـآكمــّّ ,’
البارت الرابع: دلال : دخلت تاخذ دوش وتفكر فيها وتفكر بعبود وتقول انا شنو الي سويته امس مع عبود خذو دوش وانزلوا يتغدون ولقوا البنات دلال نازله قبل حمود وحمود لحقها يركض حمود : مسكها من خصرها حياتي صباحو ولا مساؤؤ ياحلو البنات : اوووووووووووووووووووه قويه دلال : $$ مستحيه وتقول حمود وخر عني نواف: شالتطورات شصار امس ؟ رنا : ها كل شي اوكي؟ دارين : قلنا لك اذا تبيها بنخطبها لك بس من ورانا ؟ ريم : سكتوووا خلوهم يقولون شي رهف :مايحتاج يقولون كل شي واضح دارين : والله اخوي مو هين دلال وحمود راحوا يحطون لهم غدى وحمود قاعد بالمطبخ يتحرش بدلال ويلعب بشعرها ويمسكها من خصرها دلال : وخر عني اشفيك ؟؟؟ حمود : انا احب اقولج شي دلال : شنو ؟؟؟ حمود : خلي الغدى وتعالي بكلمج بموضوع مهم دلال : شفيج خوفتيني بس الاكل شلون عليه حمود: خلينا نصعد وميري تييبه لي فوق دلال : اوكي . ميري صعدي الغدى فوق غرفتي حمود : تعالي مسك ايدها وصعدوا الغرفه دلال : هد ايدي والله اعرف امشي حمود : صكري الباب حبيبتي تعالي قعدي على السرير ابي اكلمج دلال : قول ترى خوفتني قاعد تحن كل شوي فيك شي حمود : اناااااااا........................ ميري : قاطعتهم هذا غدى خلاص نادي انا شيل دلال : اوكي ميري حمود : انشاءالله بعد مااتكلم ويدخل احد ومسك ايدها دلال : يلااا قول اسمعك حمودي نواف: فتح الباب شنو تسوون وبعد ماسك ايدها حمود : بعصبيه يرحم امك اطلع بره مو وقته دلال : هههههههههههههههههههههههههههههه نواف : عصبت حمود لاني ضيعت عليك اللحظه الرومانسيه الي احم احم حمود : اقول اطلع لا اذبحك(بعصبيه) دلال : نواااااف اطلع بره تراه معصب نواف : بوسيه وبيرضى على طول صدقيني دلال : ههههههههههه نواف : اوكي حمود: في احد بيدخل علينا بعد (بعصبيه يتكلم) دلال : حمووووودي (بدلع) خلاص بقفل الباب حمود : قفليه وتعالي دلال : يلا قول حمود : انا ابي ارتبط بوحده احبها حيييييل دلال : (بعصبيه)وانا شكووووووووو!! حمود: انتي تعرفينها عدل بس ماادري اذا تحبني؟؟؟ ممكن تسالينها؟؟؟ دلال : (بقلبها ياليت انا) مـــــــــنو؟ حمود : لاتستعبطين لاتسوين روحج ماتعرفينها قاطعها صوت فونها وكان الفون يم دلال دلال : خذت الفون وشافت الاسم طلعت جنان أي اكيييييييد هاذي مسكي فونج وانا بطلع بخليكم على راحتكم تسولفون حمود : صكر المكالمه بويها وصكر الجهاز نطري ابيج دلال :انا نازله خلص ونادني وقامت تبي تفتح الباب حمود : سحبها من ايدها وخذه المفتاح ووقفها على الطوفه (الحائط - الجدار) انتي تغارين<<< اموووووت انا على اللغه العربيه ^_* دلال : شكووو خافت ووخرت ويها الجهه الثانيه حمود : قرب يمها ومسكها من خصرها وقام يصرخ عليها انتي الي انا احبها وابيها تكون لي دلال : ( منصدمه ) خليني اشوف حرارتج اخاف مرتفعه انتي تحبيني مالي خلق اضحك <<< تبي ترفع له ضغطه اهيا تدري بس تتغلى حمود : لاترفعين لي ضغطي ابيج تحطين عيونج بعيوني وتقولين مااحبج و تقولين ماابيج وتقولين امس ليش قربتي من عبود وتقولين لي انج ماغرتي من جنان وتقولين انج موقاصده امس بالبارتي ترفعين ضغطي دلال : .................................................. .................................................. ....................... حمود: ادري ماراح تردين علي لانج ماتقدرين دلال : انا ماابيك انا احب شخص وابيه احنا مو لبعض <<< مو من قلبها حمود : شنو جوابج (تكلمها بعصبيه)؟؟ دلال :بعدين نتكلم بهالموضوع حمود : اوك انا بنزل تحت تبين شي؟ دلال : (خايفه)لا ماابي ودموعها تنزل مخترعه من اسلوب حمود شلون مسكها وقام يصرخ عليها وماتحركت من مكانها حمود : قعد على السرير يطالعها وشافها تبجي (بقلبه يقول شكلي خوفتها مني انا شنو سويت) تعالي دلال يمي دلال : ماااااااااابي حمود :قام وراح يمها دلولتي ومسك ايدها دلال : لا تلمسني بليييييييييييييز وخر عني انت مو حمود الي انا احبه (عيونها غرقانه دموع) حمود : تعالي حياتي لاتبجين وحظنها وقال يعني انا الي تحبينه؟؟؟ دلال :أي بس ليش تسوي فيني جذي واهيا لامته وتبجي حمود : احبج وانتي موحاسه فيني دلال : وانا بعد بس .................................................. ................................ حمود : بس شنو عبود صح ؟ دلال : لا بس ابي افكر عطيني وقت حمود : اول شي انتي موافقه مبدئيا ؟؟ دلال : واهيا مستحيه أي بس ماتقرب يمي هالفتره توعدني على ماافكر حمود : اوعدج بس انتي توعديني محد يلمسج او يقرب يمج الفتره هاذي دلال : ليش حبيبي ؟ حمود : شنو قلتي ؟ دلال : شفيك قاعده اقول ليش ؟ حمود : ليش شنو ؟ دلال : ليش حبيبي؟ <<< واهيا مستحيه حمود : فديته المستحي بس جذي خطيبتي محد يقرب يمها غيري دلال :اها حمود : صج دلال سامحيني صرخت عليج بس رفعتي ضغطي ببرودج دلال : لاتسوي جذي فيني ترى خفت حيل منك قاطعهم فون دلال واهيا راحت بتشيله وشافته ولا يطلع عبود حمود : منو؟ دلال : عبود حمود : بتردين ؟ دلال: هاااا لا حمود : ليش؟ دلال : مااااااابي حمود: في سؤال محيرني ؟ دلال : شنو حمود: امس عبود سوه لج شي؟ دلال : شقصدك !!! حمود: ردي علي سوه لج شي؟ دلال: تشك برفيجك!!! حمود : أي اشك بالكل حتى بنواف اذا السالفه فيها انتي وردي علي ؟؟؟ دلال : لا ماسوه لي شي حمود: متاكده ؟؟ دلال : حمود مااحب احد يشك فيني حمود :مااقصد اني اضايقج بس اغار عليج من الكل دلال : لازم تثق فيني حمود: وانتي راعي شعوري دلال : اوكي ممكن نتغدى الحين حمود: أي ممكن دلال : حمود ممكن ماتنام يمي نفس امس حمود : تقدرين على فراقي دلال : حمووووودي$$$ بس حمود : ماكو بس بتنامين يمي ولا انام يمج اختاري نواف : دخل عليهم بخصوص تتناقشون منو ينام عند الثاني انا انام عندها ولا تزعل حمود حمود : نواف مو وقتك نواف : عندي فكره شرايك نروح نقز بالمول ونفر ونضبط ليديات دلال : صج نواف دقايق ادق على ميمي واقول لها زوجج بيروح يضبط غيرج ونشوف رايها نواف : هههههههههههههههه لا خلاص كل هذا عشان قلت باخذ حمود خلاص مانبيه خليه لج حمود : حبيبتي غيرج ماراح اطالع دلال :حبيبي خلصت غداك بوديه تحت <<< تضيع السالفه حمود: قعدي خلي ميري اتوديه دلال : انزين اغسل ايدي وارجع نواف : يرحم امك خلها تروح حمود ودلال : ههههههههههههههههه دلال: يلا اخليكم شويات حمود : لا تتاخرين علي نواف :شلونها معاك كلمتها قلت لها حمود : أي بس تبي تفكر وانا اليوم خوفتها مني نواف : تدري انه دلال عنيده شوي شوي عليها سامع انا بنزل وخلك هادي وامسك نفسك عنها حمود : بس مااوعدك لاني مااقدر دلال : دخلت عليهم حمود متى مفكر تغسل ايدك؟؟؟ حمود : الحين بقوم حبيبتي نواف : دلال تخافين من حمود دلال : الصراحه ايييييي حيل نواف : تبيني اكلمه لج دلال : ابيه يخليني افكر بالموضوع ويبعد عنه حركات الميانين الي يسويها فيني نواف :بس اهوا يحبج صار له سنتين دلال : بس اهوا ماتكلم نواف : كنتي صغيره وخاف تفهمينه غلط حمود: قاطعهم شرايكم ننزل تحت دلال : اوكي نواف:انا بنزل قبلكم حمود : اوك دلال لاتنزلين دقيقه ابيج دلال : شنو؟ حمود: ممكن تقعدين شويه؟ دلال : ليش؟ حمود : ابي اكلم جناااان الحين دلال : شكو اقعد انتي تبين تكلمينها حمود : مسكها من ايدها وقعدها ودق على جنان وفتح السبيكر جنان: هلا حبيبي حمود : هلا فيج دلال : تطالع بحمود وتوخر ايد حمود عنها حمود:جنان دقيقه بس جنان : اخذ راحتك حبيبي حمود : وين رايحه دلال :تعبانه بروح تحت حمود : نامي بحضني دلال : نامت على ريل حمود حمود : يلعب بشعر دلال وسوري جنان تاخرت عليج جنان : منو عندك بالغرفه الي تقول لها نامي بحضني حمود : حبيبتي فديتها شوي تعبانه جنان : انت مرتبط؟ حمود : انا احبها وابيها اهيا وبس جنان : منو؟ حمود: مع الايام بتعرفينها جنان: حابه اقولك شي حمود: شنو؟ جنان : انا حيل معجبه فيك وابيك تكون لي طبعا حمود مبطل السبيكر ودلال قاعده وتسمع حمود : تعجبني صراحتج جنان : يعجبني اسلوبك وحبك حمود : تسلمين بس لاتنسين انا احب وحده جنان : اهيا تحبك؟ حمود : أي جنان : ليش مو مرتبطين ؟ حمود : ابيها تفكربعلاقتنا براحتها انزين جنان نتكلم بعدين جنان : ليش عندك شي حمود : مشتاقه لحبيبتي وااايد جنان : يهنيكم يلا باي حبيبي تيك كير(بقلبها ماراح اخليك لها) حمود : باااااااي يو تو دلال : حمود احبك حمود : اموت فيج يااحلى دلوله دلال : خلني اقوم اليوم ماشفت البنات حمود : قرب منها واهوا بلعب بشعرها دلال : حمود شنو بتسوي حمود :قرب يبي يبوسها من رقبتها دلال : حمود لا شنو احنا قلنا انا نازله تحت عند البنات حمود : نطري بكلمج تعالي دلال : : نزلت وصكرت الباب وراها حيل حمود : اووووووف مني شسويت ريم والبنات : تعااااااااالي دلال نبيج دلال : هلا في شي ريم : فيج شي ؟؟ دلال : لاشوية تعب وبطني يعورني <<< هالعذر موصج الكل يقول بطني يعورني اذا موحابين يتكلمون ريم : قررنا نروح باجر اكوابارك (للعلم اهيا مدينة مائيه يكون فيها يوم مخصص للنساء وعباره عن احواض سباحه ومطاعم وبليل رقص واغاني وديجي) دلال :اهااااااااااا انزين نواف : ليش مو مستانسه انتي بخاطرج تروحين لها دلال : أي صح بس تدري خلني اروح ادق على عبود نواف : حمود وينه دلال : اشدراني نواف : شفيج دلال دلال : انا تعبانه وبروح انام نواف: نوم العوافي واذا شفتي حمود ناديه ريم : باجر الساعه 3 العصر كلكم بالسياره سامعين لحد يتاخر البنات : بصوت واحد اوكييي رهف : باجر بلبس بكيني فوشي ريم : انا بلبس ملون رنا وهيا : انا ازوق فاتح دارين: انا اسود دلال : انا بلبس احمر حمود: توه نازل هاشسالفة الالوان هاذي الوان شنو دلال : الوان البكيني ويلا تصبحون على خير باخذ دوش وانام حمود : وانتي من اهله وباسها على خدها دلال : ثينكس بس على طاري جنان دق عليها حق باجر حمود: شسالفه شنو باجر؟ دلال : انا بدق على عبود وانت على جنان حمود : اوووووووووه فهموني شسالفه دلال : انا صاعده باي نواف : انا افهمك شسالفه حمود : أي فهمني نواف : باجر بنروح اكوابارك ودلال راحت تدق على عبود هذا اذا مادقت الحين حمود: انزييييين نعم ليش تدق عليه ؟ نواف : تبيه يكون موجود وتبيك تدق على جنان حمود : دلال فيها شي ولاتستعبط دارين: قصروا صوتكم بطالع tv نواف : صاير شي معاكم حمود : أي كنت ببوسها واهيا عصبت نواف : اوووف انت شفيك اليوم شسالفتك على البنت تدري شلون اليوم نام عندي اخاف تسوي شي للبنت بروحها خايفه منك حمود : لا بنام عندها نواف: الله يعينا عليكم وعلى عنادكم \بتدق على جنان حمود : لا طبعا نبي نقعد بروحنا نواف : أي خلاص روح جهز اغراضك حمود :اوكي وانت ميمي بتي ؟ نواف : اكيييييييييييييييييد اذا رحت بروحي بخربها حمود: ههههههههههههه الله يعينها عليج نواف : قلت لها اذا مايتي بروح مع غيرج واهيا غارت واصرت تكون موجوده حمود : اكيييد انت مستانس؟ نواف : مايبيلها كلام حبيبتي وبتكون موجوده ااكيد بطير من الفرحه حمود : يخليها لك نواف : حاول تراضيها ولا بتخسرها حمود : بروح اشوفها انشاءالله مانامت نواف : أي انشاءالله حمود واهوا رايح لغرفة دلال طق الباب محد رد فودخل دلال : واهيا كانت توها مخلصه من مكالمة عبود سوت روحها نايمه حمود: شك انها مو نايمه غير ملابسه وصكر الليت وانسدح يفكر فيها ويطالعها يبي يروح لها وبنفس الوقت متردد دلال : قامت تتقلب وحاولت توخر الغطا عنها (للعلم لابسه شورت قصير وتيشيرت)<<< شكلها حابه تغريه تتوقعون دلال بتخاف من حمود بعد الموقف الي صار معاهم؟ تتوقعون حمود بيخليها على راحتها ؟ تتوقعون حمود بينام يمها بعد الحركات الي تسويها؟ تتوقعون يتسبحون مع بعض؟ تتوقعون يصير شي ؟ تتوقعون عبود بيكون موجود؟
يتبـع ــّّ | |
| | | عاشقة عيوووش
عدد الرسائل : 16 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء ديسمبر 21, 2011 2:57 pm | |
| | |
| | | sweet boya
عدد الرسائل : 90 المزاج : رآآآآآآآآآآآآآآيق على الاخــــــــــر تاريخ التسجيل : 30/09/2010
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء ديسمبر 21, 2011 5:28 pm | |
| اححححيه خووقاق الروايه كملي حبيبي | |
| | | ’صــآ ــζــب الســمو
عدد الرسائل : 1667 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 15/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:34 pm | |
| رووووووووووعه جد , استمري همسه تسلم الايادي يا مززه | |
| | | boya-laporio
عدد الرسائل : 329 الموقع : ksa العمل/الترفيه : طأاّالبه المزاج : طررب وتنكس تاريخ التسجيل : 30/11/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الخميس ديسمبر 22, 2011 4:24 am | |
| | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة الخميس ديسمبر 22, 2011 4:20 pm | |
| عاشقة عيوووش / sweet boya / " صآحب السمو " / BnOtAa ,’ منووريين لبــآكمـّّ ,’
البارت الخامس:
حمود واهوا رايح لغرفة دلال طق الباب محد رد فدخل دلال : واهيا كانت توها مخلصه من مكالمة عبود سوت روحها نايمه حمود: شك انها مو نايمه غير ملابسه وصكر الليت وانسدح يفكر فيها ويطالعها يبي يروح لها وبنفس الوقت متردد دلال : قامت تتقلب وحاولت توخر الغطا عنها (للعلم لابسه شورت قصير وتيشيرت)<<< شكلها حابه تغريه حمود:راح لها شوي شوي دلال : حست انه بيقرب يمها حمود:غطاها وباسها على خدها (بقلبه مجبور ابعد عنج) دلال : تسوي روحها نايمه (وبقلبها تقول هذا الي صج ابيه) يوم الثلاثا الساعه 10 الصبح: دلال : قعدت من النوم ولفت تبي تشوف حمود قعد ولا لا وراحت الحمام واخذت دوش طلعت من الحمام ولافه المنشفه على راسها وعلى جسمها ودخلت الغرفه شوي شوي وخذت ملابسها عشان مايحس حمود بشي وراحت غيرت بالغرفه الثانيه ورجعت مره ثانيه وتسمع فون حمود يرن حمود : اووووووف منو المزعجه هاذي وحذفت الفون على سرير دلال دلال : حمود هاذي جنان حمود: اوووووف قولي لها أي شي يطلع معاج دلال : الوووووو جنان :حبيبي قوم يلا تجهز عشان اشوفك باكوابارك دلال : انا مو حبيبج انا دلال جنان : هلا والله دلال : هلا فيج جنان :وين حبيبي دلال : نايم جنان : خلاص بوسيه على خده وقولي له جنان تقولك صباح الخير دلال : تامرين جنان : اخليج واذا قعد حمودي خليه يكلمني دلال : انشاءالله جنان : باي دلال : بايات حمود : شنو تقول المليقه دلال :قربت من حمود وباسته على خده تقول بوسي حبيبي وقولي له صباح الخير <<< بعصبيه ووخرت عنه حمود : مسكها من ايدها دلال : صج نسيت تقول اذا قعد حمودي خليه يكلمني حمود :سحبها وقعدها وباسها على خدها وقال حمودي حبيبج يقول صباح الحلو ياحلو دلال :حمووودي بس قوم يلا واخذ دوش وعطته ظهرها وراحت تحط كريم لجسمها حمود:احبج دلال: جنان قالت قوم تجهز تبي تشوفك باكوابارك حمود : نعم اهيا شدراها دلال : اسال نفسك لهدرجه ماتصبر عنها <<< تبي ترفع له ضغطه حمود: دلال لهدرجه يهمج؟ دلال : لا انا شكو فيك انت حر حمود:عبود راح يكون موجود هناك؟ دلال : لاماراح يقدر يكون موجود حمود: احسن دلال : ليش؟ حمود: ابي اقعد معاج بروحنا دلال: ماراح نكون بروحنا حمود: ليش؟ دلال : جنان راح تكون موجوده بعد حمود:دلال انا وانتي وبس دلال : حموودي روح اخذ دووش على مااجهز اغراضي تبيني اجهز لك اغراضك حمود : اوكي حمود راح ياخذ دووش دلال : قاعده واتجهز اغراضها واغراض حمود ريم : دخلت على دلال وقالت لها راح نطلع من البيت الساعه 2 مو 3 قولي حق حمود دلال : ليش غيروتو الموعد ريم : البنات يبون يروحون يتسبحون ويبون يسون تان دلال : اوكي ريم : بسالج سؤال؟ دلال : قولي ياقلبي ريم : انتو تبون ترتبطون ولا بتظلون بس نظرات دلال : تتكلمين عن شنو؟ ريم : انتي تدرين اني اقصد حمود دلال : انا ابيكم تعطوني وقت افكر فيه بعلاقتنا ماابي أي شي يصير بسرعه ريم : اخذي وقتج بس صدقيني تحبج دلال : وانا بعد احبها ريم :يخليكم لبعض انا بجهز اغراضي شوفي الساعه جم مايمدي اجهز شي دلال : الساعه 12 شنو الي مايمدي جدامج ساعتين ريم : أي بس انا تعرفيني اجهز سنه اخليج دلال : اوكي حمود:دخل واهوا طربان ويغني اشتقت الك اشتقت لكل حاجه فيك بحن لك........... دلال : حمودي ترى بنروح الساعه 2 تغير الموعد حمود : اوكي دلال : حطيت لك شورت وتيشيرت وحطيت لك ملابس زياده بس انت اختار شنو بتلبس بليل حمود : مشكوره حبيبتي انا بلبس بليل برمودا وتيشيرت وقميص فوقه بزراير وانتي شنو بلبسين دلال : بكيني احمر حمود : نعم ؟ شنو من صجج هذا تروحين فيه دلال : انت مره قلت لي لما كنا نتسبح بحمام السباحه الي ابيت خالتي انه حلو علي شنو تغير حمود : المره الي طافت كنت بروحي ومحد بيشاركني بشي بس هالمره جدام كل البنات والكل يطالع دلال : شفيها يعني عاادي حمود: ماكو ماراح تلبسينه دلال : حبيبي مو انت قلت تبينا نقعد بروحنا ؟؟؟<<< ماتساحل كلش حمود:أي قلت دلال :يعني انا الحين قاعده اكشخ حق منو حقك وبس حمود :خلاص روحي يلا وتجهزي بس مره ثانيه ماكو لو تساحليني من الحين لي باجر دلال : ههههههههههههههههههههه اوكي حبيبي قاطعهم مسج وصل لدلال حبيبي حمود شوف منو انا بنزل بشوف متى الغدى حمود: اوكي فتح حمود المسج مكتوب جذي (حبيبتي انا اليوم اجلت طلعتي وراح اروح اكوابارك عشانج )حمود عصب هذي شيبي فيها مسحت المسج دلال : تصرخ يابنات نزلوا الغدى جاهز البنات على الغدى وحمود متضايق وياكل ويفكر اهيا تحبه ولا تحب عبود وتبيه وقاعد تلعب فيهم نواف : وين وصلت يااخ؟ حمود : ماكو بس شبعت دلال : حمود ماكليت شي حمود : احس انسدت نفسي دلال : حمود انزين وين رايح انطرني اروح معاك حمود : وين تروحين معاي بروح انزا اغراضنا دلال: حمودي شفيك؟ حمود : سلامتج مافيني شي دلال : منو دز لي مسج حمود : ماكو خدمة زين وانا مسحت المسج دلال : اها حمود راح غسل ايده وراح لغرفة دلال نواف : انا شبعت الحمد الله دلال : شفيكم انت وحمود اليوم ماكليتو نواف : لا بس قبل شوي مخربط وماكل ككاو وشبس عشان جذي ماكليت واايد ريم : جدامكم نص ساعه خلصوا وجهزوا اغراضكم وانا رايحه اشتري تذاكر ارد ادق عليكم تطلعون لي بره دارين : بروح معاج ريم : اوكي قومي لبسي يدتهم : شنو يوديكم بهالحر الحين روحوا المغرب ريم : عشان نلاقي لنا طاوله وموقف يدتهم : دربالكم على نفسكم وكل شوي دقو علي ولا تتاخرون ريم : انشاالله وحب راس يدتها رهف : الحمد الله انا خلصت رنا : وانا بعد خلصت حمد الله هيا: وانا بعد شبعت قعدوا بالصاله يسولفون ويضحكون نواف بهالوقت راح لغرفة دلال وطق الباب حمود: منو؟ نواف : انا حمود : تعال نواف : فيك شي حمود : لا عادي نواف : انت تجذب علي حمود : لا مااجذب بس شوي متضايق نواف : الي مضايقك شي يتعلق بدلال؟؟ حمود : أي قبل لا انزل الغدى شفت مسج دازه عبود لدلال نواف : ودلال تدري انك شفت فونها؟ حمود : أي اهيا قالت شوف المسج وانا شفته وقلت لها من خدمة زين نواف : وشنو عبود داز لها حمود : الاخ عبود داز لها (حبيبتي انا اليوم اجلت طلعتي وراح اروح اكوابارك عشانج ) نواف : انزين !! حمود : يعني اهوا يحبها ويبيها نواف : بتخليها له ؟ حمود : لا بس اخاف دلال تحبه نواف : دلال لو تحبه جان قالت لنا انها تحبه حمود : تتوقع جذي ؟ نواف : أي دلال مااتحب الا انت وانت تدري بهالشي لاتستعبط حمود : أي تحبني بس خايف تروح مني نواف : قوم خلنا انزل الاغراض وشيل هالافكار من راسك حمود : اوكي يلا بس خلني اخذ عبايتها وشيلتها معاي عشان ماتصعد مره ثانيه نواف : براحتك حمود ونواف انزلوا والبنات توهم صاعدين ويبون ينزلون الاغراض لان باقي عشر دقايق على ماتي ريم دلال : حبيبي مشكور شايل اغراضي وباسته على خده نواف : اووووووووه يعني اروح ولا شنو حمود : ...................................... دلال : مالي شغل فيك تروح ولا تقعد الي براسي بسويه حمود : مالج شغل فيه ولبسي يلا دلال : من عيوني حبيبي انت تامر امر نواف : اقول حمود ودلال لا تحروني عشان حبيبتي مو عندي دلال وحمود: ههههههههههههههههه دلال : يلا بتي هناااك حمود : محد قالك بطل عيونك وقط اذونك معانا نواف : أي انشاءالله بتي قاطعهم صوت فون البيت ردت دلال على الفون : دلال : الوووو ريم : يلا دلولو خليهم يطلعون لي بره دلال : اوكي باي ريم : باي دلال تصارخ وتنادي البنات يلا نزلوا ريم يم الباب حمود : حبيبتي لا يروح صوتج خلي ميري تناديهم نواف : انا خلوني اروح لا تي لي جلطه حمود ودلال : ههههههههههههههههههه احنا راح ني معاك رهف : نطرووووووووني بي معاكم رنا وهيا : واحنا اااااااا بعد وركبوا كلهم السياره وميري لحقتهم بالاغراض واهما بالسياره يغنون ومستانسين وصولو بالسلامه دخلوا اكوابارك ولقوا طاوله وقعدوا رهف : يلا بقوم اغير ملابسي منو أي معاااي رنا وهيا ودارين وريم : انااااااااااااااااااا رهف : وانتي دلال دلال : انا بقوم مع ...................... حمود : قاطعها بتقوم معاااي رهف : وانت نواااف نواف : بعد شوي بقوم رهف : انا برووووح نواف : منو ماسكج يعني دلال : حمود ليش قلت جذي حمود : ليش تبيني اخليج تغيرين ملابسج معاهم دلال : أي عادي شنو اهما بنات عمتي مو غريبين نواف : اقول حمود لاتصير غيور واااااااااايد خلها على راحتها حمود : نواف خلاص دلال روحي غيري ملابسج دلال : اروح اغير بروحي اخاف نواف : مو من صجك يعني يا تروح بروحها ولا ماتغير قم يلا روح معاها تخليها بروحها وكله بويات حمود : ماعرفنا لكم قاطعهم اتصال ميمي نواف: هلا ميمي وينج ميمي: حبيبي انا دخلت وينك؟ نواف: نطريني يم الباب وانا أي اخذج انا بروح اييب ميمي وانتو على ماارد ماابي هوشات سامع حمود حمود : خير انشاءالله توكل دلال : حمووودي ممكن الحين تروح معاي اغير ملابسي حمود : مو انتي تبين تروحين معاهم روحي دلال : بس ماادري باي غرف تبديل راحوا اخاف اروح بروحي حمود : يعني شنو تبين الحين اروح معاج دلال : يهون عليك تخليني اروح بروحي؟ حمود: لاوالله مايهون يلا خلينا نقوم نغير نواف ودلال يو لهم وسلموا على بعض ميمي : سلمت على دلول ولمتها دلال : شلونج ميمي : تمام بخير وانتي دلال : مدام حبيبي موجود ومسكت ايد حمود انا اكييييد بخير ميمي : شلونك حمود؟ حمود : بخير حمدالله نواف : اقول حبيبتي ماتبين تغيرين ملابسج ميمي : اكييييد حبيبي نواف : يلا حبيبي قومي ودلال قومي معانا حمود : لا روح مع حبيبتك حبيبتي بتي معاي نواف : أي خلاص نقوم كلنا شرايكم ميمي : اييييييي قومو يلا دلول حمود : اوكي بس انتو روحو قبلنا على مااطلع اغراضي من الجنطه نواف : اوكي دلال : حبيبي اغراضك معاي طلعتهم توني حمود : ادري بس مايصير نتمشى بروحنا دلال : (مستانسه) أمبلا يصير يلا حمود : قام ومسك ايدها يلا نروح دلال : أي يلا بس وين فوني حمودي حمود : انا يبت جهازي بدون كاميرا ويبت خطي وخطج دلال : وي نسيت جهازي بالبيت شسوي الحين حمود : حبيبتي اذا تبين الجهاز بعطيج اياه ودقي على راحتج دلال : اوكي حبيبي وصلوا غرف التبديل ودخلوا كل وحده بغرفه حمود خلص قبل دلال وطلع من الغرفه لقى نواف وميمي قاعده تحط كريم وتطالع نفسها بالمنظره حمود : طق الباب على دلال حياتي خلصتي؟ دلال : حمود مو عارفه اربطه ممكن تساعدني؟ ميمي : خلصت يلا نروح نتسبح نواف : حياتي ماراح اطلع لما اشوف شنو بيصير حمود : فتحي الباب خليني اساعدج ميمي : تقصد حمود ودلال دلال : فتحت الباب حمود ادخل حبيبي نواف: صدقني يعني بس بربط البكيني ميمي : مالك شغل فيهم خليهم ياخذون راحتهم حمود : دلول رفعي شعرج حياتي دلال : رفعت شعرها حمود : ربط البكيني لها وطلع من الغرفه دلال : مشكور حبيبي نواف :ايوااااااا ايوا شصار داخل ميمي : نواف بس مالك شغل فيهم حمود : خليه يحب يبي يعرف شنو صار داخل نواف: أي ابي اعرف ميمي : حمود مالك شغل فيه دلال : طلعت من غرفة التبديل نواف : دلول شنو صار داخل دلال : هههههههههههه ماصار شي ربطلي البكيني نواف : صدقتج ^_* ميمي : يلا نروح نتسبح نواف : يلا نروح بنات حمود : روحو تسبحو بروحكم بنروح انرد اغراضنا وبشتري شي اشربه واييلكم نواف : اخذ دلال معاي حمود : اقول ميمي اخذي حبيبج وروحوا نواف : انت بتروح تشتري شي تشربه ودلال شنو بتسوي معاك ؟ دلال : نواف وانا بعد بروح اشوف لي ككاو نواف : صدقتكم روحو ميمي : حبيبي يلا نروح نواف : حمود دربالك عليها حمود : اكييييييييييد دلال : قاعده تحط بلاشر وكلوز حمود:تهبليييين دلال : عيونك احلى حمود: متى تخلصين ياحلوه دلال : حبيبي اذا تبي تروح روح انا اخلص والحق حمود : وانا اقدر اخليج بروحج دلال : حبيبي خلصت يلا نروح حمود : ترى ماابي اشرب شي بس اجذب على نواف دلال : ترى ماابي اكل شي بس ابي اجذب على نواف حمود ودلال : هههههههههههههههه حمود : ليش دلال : انت ليش حمود : ابي اكون معاك دلال : وانا بعد ابي اكون معاك حمود : صج تبيني دلال : طلعت من الغرف يلا حمود تعال لا نتاخر عليهم حمود : أي يلا ييت نواف وميمي وريم ورهف ودارين وهيا ورنا قاعدين يتسبحون حمود دخل معاهم حمود : يلا دلول نزلي معاانا بالحوض دلال : هههههههه ماابي مااعرف اتسبح حدي العب بالماي حمود : ادري انج ماتعرفين وهالماي بالنسبه لج عميق بس عادي تعالي وانا اشيلج انتي خفيفه دلال : حمود من صجك ماابي واهيا واقفه يم الحوض وقاعده تكلمه واهوا بالماي حمود : مسكها من ريلها وسحبها دلال : وااااااااااااااااااااااي البنات و حمود :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حمود : حط ايدها على رقبته يلا مسكيني دلال : حمود مااحبك ليش تسوي جذي حمود : شرايج فيني الحين هههههههههههه دلال : حمود انا ماابيك بعصبيه وبعدها بطتها ضحك مو قادره تمسك نفسها ههههههههههههههههه انت مينون حمود : ههههههههههه أي اكيييد مينون لاني احبج دلال : الماي بارد حمود : احسن من الجو الحار نواف : اشوفك ماسك حبيبتك حمود : يعني اخليها تغرق مثلا نواف : ميمي حطي ايدج على رقبتي يلا ميمي : هههههههههههه غرت منهم نواف : أي أي شويه غرت ريم : ايوااا شصاير كل وحده ماسكه ايد حبيبتها نواف : انا غرت من حمود حمود : دلال موعارفه تتسبح ولازم امسكها دلال : أي صح حمود : بوسيني يلا ولا اهدج ويضحك ههههههههههههههه دلال : يعني تستغل الفرصه ولا شنو حمود : سميها مثل ماتبين خلاص زعلت بس على فكره ماراح اهدج تطيحين بالماي دلال : لمت حمود حيل وقربت من اذونه احبك وامواااااه حبيبي حمود :حبيبتي انتي وانا اكثر دلال : انا اكثر حمود : انا اكثر ولا اهدج تطيحين دلال : هههههههههه اوكي والبنات كل وحده تلعب بالماي مع الثانيه وبعدها حمود رفع دلال شوي وريم ساعدتها عشان تطلع من الماي وبعدها قرروا ياخذون دوش ويكشخون حق الدي جي وبعدها كلهم راحوا طاولتهم يجيكون على فوناتهم حمود : جيك على فونه ولا مسج من عبود انا وصلت وين القاك دلال : منو ؟ حمود : مال خدمة زين مو مهم دلال : اوكي حبيبي يلا نروح البنات كلهم راحوا وخذو دوش وبعدها راحو غرف التبديل وغيروا ملابسهم والبنات حطو ميك اب حمود : دلال وين؟ دلال : انا قاعده اغير ملابسي حمود : انتي ليش تنامين عشان تغيرين ملابسج دلال :هههههههههه ماادري نواف وحمود واقفين ينطرون جهة المناظر ميمي : طلعت واهيا لابسه لي فوق الركبه فستان ابيض واسود بس كان واسع نواف : بعصبيه ماكو اقصر بعد ميمي : نواف حبيبي انا اكشخ حق منو يعني ؟ نواف : حقي بس في ناس عيونهم عليج ويطق حمود على جتفه حمود : ههههههههههههه اسكت بنشوف الحين شنو لابسه دلال ميمي : انا بحط ميك اب وارجع لكم نواف : اوك حبيبتي دلال : طلعت من غرفة التبديل لابسه كت فوشي اقصر من ميمي حمود : عيونه طارت شلابسه انتي دلال : ليش موحلو وتدور بمكانها حمود : نواف الحق شكلهم ناويين اليوم علينا نواف : وانا عبالي بس حبيبتي الي فصلت طلعت حتى حبيبتك دلال : انا بروح احط ميك اب حمودي حمود : وانا ياي معاج نواف : ميمي خلصتي ميمي : انا خلصت نروح الدي جي ترى كل البنات راحوا نواف : أي يلا وطلعوا ولا يشوف عبود وجنان رايحين غرف التبديل ميمي : مسكي السكارف مالي نواف : دق على حمود حمود :الووووو نواف :عبود وجنان ياييين لكم حمود : اوكي باي دلال : حمود شفيك ؟ حمود : يلا لازم نروح ينطرونا دلال : اوكي ويت احط حمره حمود : لاتحطين واايد دلال : جذي اوكي حمود: تهبلين مسك ايدها وطلع من غرف التبديل وحط ايده على رقبتها ويلعب بشعرها واهما طالعين عبود : هلا دلول وسلم عليها جنان : حبيبي ليش ماترد ولمته دلال : هلا فيك حمود : انشغلت شويه جنان : حبيبي تعال نرقص؟ حمود :ها اوكي وانتو ؟ عبود : دلال نروح نتمشى؟ دلال : اوكي نتمشى (بقلبها ياليتهم مايروحون مع بعض) جنان : احنا بنرقص انا وحمودي وباسته على خده عبود : احنا بنتمشى وبعدها نلحقكم حمود : اوكي بس لاتتاخرون عبود : دلولتي عندي لاتخاف على بنت عمك دلال : أي صح لاتخاف علي مع عبود ومسكت ايد عبود حمود : تنرفز اوكي يلا جنان ......
دلال شنو موقفها من حمود ؟ حمود بيقول لجنان انه حبيبتها دلال ؟ دلال بتقول لجنان ان حبيبها حمود؟ جنان بتخرب بينهم ؟
يتبـّّــع ....
| |
| | | حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| | | | ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: ناآيس السبت ديسمبر 24, 2011 4:16 am | |
| نااااااااااااااااااااااااايسس كملييها يا حيااااتي | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت ديسمبر 24, 2011 10:58 am | |
| | |
| | | Dl3’ha
عدد الرسائل : 4851 العمر : 32 المزاج : = \ تاريخ التسجيل : 09/09/2011
| موضوع: رد: روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة السبت ديسمبر 24, 2011 11:05 am | |
| البارت السادس: عبود : هلا دلول وسلم عليها جنان : حبيبي ليش ماترد ولمته دلال : هلا فيك حمود : انشغلت شويه جنان : حبيبي تعال نرقص؟ حمود :ها اوكي وانتو ؟ عبود : دلال نروح نتمشى؟ دلال : اوكي نتمشى (بقلبها ياليتهم مايروحون مع بعض) جنان : احنا بنرقص انا وحمودي وباسته على خده عبود : احنا بنتمشى وبعدها نلحقكم حمود : اوكي بس لاتتاخرون عبود : دلولتي عندي لاتخاف على بنت عمك دلال : أي صح لاتخاف علي مع عبود ومسكت ايد عبود حمود : تنرفز اوكي يلا جنان دلال : أي عبود خلنا نتمشى عبود : انا زعلان منج دلال : ليش عبوود؟ عبود : ادز لج مسجات ماتدرين دلال : متى ؟؟؟ عبود :من شويات ودزيت لج مسج الظهر دلال : ماادري ماشفت فوني عبود : أي عبالي تجاهلتي المسجات دلال : وانا اقدر عبووود؟ عبود : انا حاب اقولج اني احبج دلال : بس انا ............... عبود : قاطعها وقال انا مستعد انطرج تحبيني انا ابيج واحبج دلال : المكان مني ظلمه ماكو غيرنا وغير الكراسي عبود : ماعندج شي تقولينه دلال : اعتقد الوقت مو مناسب اقول أي شي غير نروح نرقص قبل لايخلص الديجي عبود: حط ايده على ظهر دلال دلال : بلييز خلنا نروح نرقص تاخرنا واااااااااايد عليهم عبود : وخر ايده عنها \تحبين احد ؟ دلال : للحين ماادري عبود : اعرفه دلال : اعتقد عبود ودلال راحو يرقصون وشافوا البنات هناك دلال : شافتهم وشافت جنان وحمود على جنب بروحهم يرقصون عبود : شرايج نرقص بعيد عنهم دلال : اوك يلا وتضحك وتمسك ايده (شافت حمود وحبت تشوف غيرته) عبود : تهبل هالاغنيه (اغنية شاكيرا وكا وكا) دلال : أي حلوه ويرقصون وتتدلع عليه حمود : شافها وعصب جنان شرايج نروح نرقص مع عبود ودلال جنان : بس حبيبي حابه نرقص بروحنا وتحط ايدها على رقبته حمود :نزلي ايدج عني انا مو حبيبج انا رفيجج جنان : بس انا احبك انت ماتحس فيني حمود : انتي تدرين اني احب وحده وابيها وماابي اخونها جنان : وانا ابيك واحبك مااقدر استغنى عنك شلون يعني؟ حمود : تبين تيين معاي ونرقص مع عبود ودلال ولا اروح بروحي!! جنان : خلاص بروح معاك ولا تعصب او تزعل ومسكت ايده ولما قربوا من دلال حمود : مو زعلان جنان : امواااه على خده دلال : مندمجه وترقص او بالمعنى الاصح تحاول تندمج حمود : عاشو نبي نرقص معاكم عبود : حياك ها جنان شعندج ماترقصين جنان : حمودي شكله مايبيني ارقص حمود : بسم الله على عقلج متى قلت؟ جنان : ماقلت بس ماتعطيني ويه دلال : (بقلبها فديته حمودي) حمود : كل هذا ومااعطي ويه عيل لو عطيتج ويه شنو بتسوين ؟ جنان : الله اغنية يابنت السلطان تتدلع وتهز خصرها جدام حمود دلال : ميته غيره وتبين العكس انها مستانسه وتهز شرقي وتتدلع على عبود عبود : لا جذي انا اموووت على الاصفر حطمني دلال : هههههههههه واهيا ترقص وتهز خصرها حمود : عبود ها تبدل الاماكن جنان : لا لا ابيك عبود : حمود شويه بخليك وبرد اخذها منك انت تشبع منها بالبيت بس انا مااشوفها الا وين و وين حمود : اوكي وقاعده دلال ترقص دلال : جنان يلا عطتها ظهرها ونزلوا مع بعض يرقصون البنات يو كلهم هيا :وييييييييييييييييت دلال يلا البنات وحمود وعبود يغنون :هزي ياحلوه رقصني شويه عبود : ترى بخطفج ياحلوه ويغمز لدلال دلال : صج حلالك احلى حرامي شفته بحياتي ويستاذن بعد فديته حمود : عبود وانا بخطف جنان شرايك وحده بوحده عبود : عاادي كل واحد مع الشخص الي يحبه حمود : أي صح انا احب جنون دلال : وانا احبك عبووووووووودي وقاموا يرقصون كلهم وحمود يقرب شوي من دلال وتدخل جنان بينهم عبود : اوووف خلص مبجر الدي جي دلال : أي حده عبوووووودي جنان : المره اليايه نرقص بروحنا حمود : ليش بروحنا جنان : حبيبي وكيفي دلال : أي عااااااااشو خلاص المره اليايه انا وعبود نروح بعيد عنكم عبود : أي عشان يخلونا ناخذ راحتنا حمود : ماكو يلا البيت ريم قالت اول مايخلص الدي جي نرد البيت وماانطول عبود : حبيبتي لميني قبل لا تروحين دلال : حياتي خليني اغير ملابسي والمج قبل لا اطلع عبود : يلا خليني اوديج غرفة التبديل حمود : واحنا بنروح معاكم جنان : شفيك جذي ماتبينا نقعد شوي بروحنا حمود : مانبي نتاخر راحو غرفة التبديل ولحقوهم جنان وحمود دلال :ماسكه ايد عبود وتطالع عيونه عبود : شفيج دلول؟ دلال : انت اطيب قلب شفته بحياتي عبود : وانتي اول وحده احبها من كل قلبي دلال : انا احبك عبود واتمنى لك الخير عبود : وانا اموت فيج حمود سمع كل شي بينهم جنان : حبيبي شفيك معصب حمود : بس تاخرنا وااايد على البيت جنان : ابي اعرف منو هالبنت الي ماخذه عقلك حمود : اوووووووووووووووف البنت دلال عرفتي الحين جنان : دلال ماغيرها بنت عمك ؟ حمود : أي بنت عمي جنان : واهيا تدري انك تموت فيها حمود : أي تدري جنان : اهيا تحبك حمود : مااااااااادري جنان : منو يعرف بهالموضوع حمود : انتي وابيج توعديني ماتقولين حق احد جنان : اوعدك لهدرجه تحبها؟ حمود : أي احبها بجنون دلال : حمود تعال غير ملابسك ترى كلهم ينطرونا حمود : بروح بهالملابس البيت دلال : خلاص روح يم الباب ينطرونا حمود: وانتي ماراح تييييييين معاي دلال : بلحقك بعد شوي بكلم عبود بموضوع حمود : اوكي لاتطولين دلال: اوكي عبودي عبود : انا ماابي ازعلك او اضايقك بس ماابيك تفكر بموضوع الارتباط فيني لاني مااقدر ارتبط بهالفتره كلش عبود : عندج سبب مقنع ؟ جنان : يلا تعالو عبود : انتي وصلي حمود وانا ودلول نلحقكم دلال : ماابي اطول اكثر بروح عبود : اوكي رابح معاج دلال : واهما يقربون لي الباب عبود مشكور استانست معاك وباسته على خده حمود : يطالعهم ووده يذبحهم نواف : يلاااااااااا دلال ماصارت دلال : يلا يييت عبود : دلول اقدر اكلمج قبل لا تنامين دلال : اكييييد حياتي جنان وعبود طلعوا وراهم السايق ينطرهم بره جنان : عبود انت تحب دلال ؟ عبود : اموت فيها جنان : لو عرفت انها تحب غيرك شنو بتسوي؟ عبود : بكون اخوها بس اكييييييد ماارح اخليها معاه دقيقه جنان : صج تبيها ؟ عبود : أي ابيها وانتي شكلج بديتي تتعلقين بحمود جنان : انا احبه بس اهوا قلبه وعقله مع وحده ثانيه وهالوحده معطيته سكب وتتجاهله على طول عبود : صج حمود ولا مره قالي يحب وحده جنان : مااقدر اقول لك لاني وعدته عبود : هالبنت انا اعرفها جنان : أي تعرفها عز المعرفه عبود : انزين قوليلي منو؟ جنان : وعدته مااقدر عبود : انزين تبين اقطكم بيتكم ولا تنامين عندي اليوم؟ جنان : لا بنام عندكم اليوم عبود : اوكي محمد ودنا البيت <<< تكلم السايق نواف : شسالفته عبود معاج بينكم شي دلال : لا رفيجي فديته ريم : ها استانستوا واهما راجعين للبيت البنات : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييي مشكوره ريم : شرايكم نتعشى بالشاميه موووول دلال : ايييييييي وناااسه نواف : اوكي حمود : اووووف كيفكم دلال : شفيك تتافف؟ حمود : مافيني شي. رهف : أي خلينا نروح رنا : انا بعد معاكم خلونا نروح هيا ودارين : اوك عبود : شرايج نروح شاميه مووول جنان : اوكي بس مانبي نقعد اوكي عبود اوكي دخلوا بالصدفه البنات من الباب الرئيسي وعبود وجنان من الباب الثاني دلال : اوووووووه عبودي ريم : أي والله شالصدفه رهف : شنو دلول قالت له حمود : لا صج صدفه خايسه وخطها بعد عندي نواف : ايواااا اكملت جنان : حمووودي ولمته عبود : ها حياتي ولم دلول بتتعشين هني دلال : أي ريم : عبود وجنان بتقعدون تتعشون هني ولا بتردون البيت عبود ك كانت جنان تبي ترد البيت بس ماادري الحين شلون عليها جنان : لا نبي نقعد خلاص غيرت رايي دارين : خلينا نكلمه ايب لنا طاولات دلال : انا باكل من تكا حمود : انا من هارديز جنان : انا ماابي عشى مسويه دايت بس ابي باسكن روبنز حمود : جسمج حلو حق شنو الدايت جنان : صج حبيبي حمود : أي صج عبود : انا بعد ابي من تكا ورنا وهيا ودارين وريم ورهف : كلنا هارديز عبود : خلاص حبي دلول امشي نشتري من فوق تكا حمود : يطالع دلال ومنصدم شنو الي قاعد يصير نواف : لحظه وغمز لحمود انا راح اطلب من تكا بعد حمود : ارتاح انه احد بيروح معاها عبود : يلا نواف صعدوا يطلبون من تكا وقعدوا ينطرون على الطاولات دلال : شرايكم نقعد ناكل هنيه نواف : اوكي خليني ادق على البنات يصعدون ياكلون معانا عبود : أي نواف دق عليهم واصعدوا فوق كلهم وقعدوا على الطاوله فكان الترتيب كالأتي: ريـم قاعده يم جنان يم عبود يم نواف يم هيا جدامهم...... دارين قاعده يم حمود يم دلال يم رهف يم رنا قاعدين ياكلون وطول وقت العشى حمود قاعد يطالع نظرات الحب والغرام الي يطالعها عبود لدلال وجنان قاعده وميته غيره لانها تموت فيه ومايعطيها ويه خلصوا العشى وسلموا على عبود وجنان وردوا البيت عبود : طول الطريج واهوا يفكر بدلال ويبي يوصل قلبها جنان ؟؟ جنان : هلا عبود : ابيج تساعديني ؟ جنان : بشنو ؟ عبود : ابي دلال باقرب وقت تكون لي جنان : شلون؟ عبود : انتي تعرفين شلون توخرين حمود عنها جنان : بس حمود مايحبني عبود :خليه يحبج تصرفي جنان : اوكي احاول ريم : امبيه خربناها شوفو جم الساعه نواف : عادي مره بالسنه نرجع البيت الساعه 12 ونص ريم : ايوا باجر سمعو الزفه السنعه من يدتي حمود: لاتقرقين على رووسنا وااايد خلاص بننزف كلنا رجعوا البيت ونزلوا اغراضهم وفتحوا الباب ولا يدتهم تنطرهم وكلو زفه حلوه وبعدها كل وحده راحت غرفتها دلال : يلا بنات تصبحون على خير نشوفكم باجر البنات : وانتي من اهله دلال : راحت غرفتها وصكرت الباب وقاعده تطلع منشفتها وبيجامتها حمود : دلال لازم نتكلم مع بعض الحين دلال : باخذ دووش وبعدها بنام ماكو وقت نتكلم باجر حمود : مسكها من ايدها انتي ماتفهمين اقولج لازم نتكلم دلال : وخر ايدك عني ولو سمحت عدل اسلوبك انا بروح اخذ دوش وفتحت الباب وخلته حمود : اوووف منها هالبنت بتذبحني وراح للغرفه الي فيها نواف ورهف نواف : شفيك حمود حمود : تعال ابيك تنزل معاي تحت رهف : انت ودلال فيكم شي؟ حمود : لا مافينا شي نواف : يلا ننزل حمود ونواف نزلو بالصاله قعدوا يتكلمون حمود : دلال بدت تتغير علي نواف : ليش ؟ حمود : توني اقول لها (دلال لازم نتكلم مع بعض الحين) نواف : واهيا شنو قالت لك ؟ حمود :قالت (باخذ دووش وبعدها بنام ماكو وقت نتكلم باجر) نواف : ابيك تقول انك ماسويت لها شي بعد هالكلام حمود : امبلا مسكتها من ايدها وقلت لها انتي ماتفهمين نواف : الله وتبيها تسكت لك حمود : اسلوبها متغير نواف : لا مو متغير اسلوبها انت صاير مينون ومو مسؤول عن تصرفاتك تقول تحبها واليوم سمحت لها تتمشى مع عبود وترقص معاه وبعد سمحت لجنان تاخذ راحتها وكل شوي تقولك حبيبي ابيك وتبوسك تحسب جذي دلال بتسكت لك لا ماراح تسكت واذا مفكر انها تحبك او ترتبط فيك بعد هالموقف ماراح تفكر حتى تكلمك حمود :بس انا قلت حق جنان اني احبها نواف : بس جنان ماراح تهدك لها وتاكد انها بتفرقكم لانه مبين عليها تعشقك حمود : افهم انا ابيها احبها انتو مو قاعدين تساعدوني نواف : وين دلال الحين حمود : اكيييد خذت دوووش والحين بتروح تنام نواف : انت بتنام عندي اليوم حمود : لا بنام عندها تبيني خليها تكلم عبود على راحتها نواف : روح ييب اغراضك وتعال انا بغرفتي انطرك حمود : اوكي صعدوا مع بعض وقرر نواف يروح مع حمود لغرفة دلال عشان يساعده ياخذ اغراضه دلال : تكلم عبود نواف : طق الباب حمود : شفته تكلمه نواف: انت اليوم بتنام معاها بالغرفه سامع ماابيك تنام عندي حمود : انزين اقعد معاي شوي على ماانام نواف : طق مره ثانيه الباب وفتحه دلال : الحين بفتحه تقول لعبود حياتي دقيقه في احد يم الباب حمود : سوري قطعنا مكالمتج دلال : لا عادي حمود نواف وحمود قعدوا على سرير حمود ويسولفون دلال : عبودي أي حلو بس الصراحه استانست معاك اليوم فديتك بس يوم تمشينا كان ظلمه وخفت شوي (طبعا اتكلمه واهيا منسدحه) عبود : ماتثقين فيني ؟ دلال : امبلا اثق فيك حيل حبي عبود : منو عندج بالغرفه دلال : نواف وحمود عبود : اها حمود انزين متى الحلو بينام دلال: ماادري بعد شوي ويو <<< بدلع حمود : وده يقوم ويذبحها عبود : الحين بروح انام بس بشرط؟ دلال : شنو حيااااتو؟ عبود : تنامين الحين. دلال : من عيوني عبود : فديت عيونج دلال : يلا قلبو تصبحين على خير اموااااااااه <<< بدلع عبود : وانتي من اهله فديت الي باستني دلال : يلا نام لا اسحب بوستي عبود :اوكي حياتي دربالج على نفسج وتغطي عدل دلال : اكيييد بتغطى عدل بس لعيونك حمود : لا صج نواف بقوم اذبحها نواف: انت شكو فيها انتو مو مرتبطين عبود : باي حبيبي دلال : بايات حمود : منو كنتي تكلمين؟ دلال : رفيجي نواف : منو احنا نعرفه؟ دلال : أي تعرفونه عبود حمود : انتي ماكنتي رفيجته دلال : من بعد اليوم حبيته حيل وصرنا فرند نواف : أي عاااد خوش واحد دلال : أي حده اليوم عرفت عنه اشياء وااايد بعدين اقولكم عنها الحين ابي انام اخليكم تصبحون على خير حمود : أي وانتي من اهله <<< بعصبيه نواف : نوم العوافي دلول وانا اخليكم حمود : اوكي دلال: صكرت الليت الي بصوبها وغمضت عيونها ونامت حمود : صكر الليت الي صوبه واهوا قاعد يفكر فيها وقرر الصبح يكلمها بالموضوع اول مايقعد يوم الاربعا الصبح الساعه 11 : دلال : قعدت وخذت دووش وغيرت ملابسها ونزلت قبل لا يحس عليها حمود حمود : قعد من النوم الساعه 12 وشاف سرير دلال مالقاها موجوده بسرعه قام واخذ دوووش ولما دخل الغرفه دلال : قاعده تدور شحن فونها حمود : شنو تدورين دلال : سوري ماادري انك ياي تبي تبدل هني انا بطلع حمود : عادي بس شنو كنتي تبين؟ دلال : ابي شحن الايفون مالي حمود : رهف خذته دلال : اوكي مشكوره حمود :العفو (لازم اكلمها واقولها اني احبها) نزلت دلال للبنات وكانو يتكلمون وفجاه سكتو دلال : رهف حياتي وين شحني رهف : فوق بالغرفه الي قاعدين فيها انا ونواف دلال : اوكي بروح اصعد اييبه رهف : ها شرايكم بالفكره <<< قاعدين يخططون لعيد ميلاد دلال ريم : لا موحلوه دارين : حمود ماشاركنا برايه وماندري بشنو يفكر هيا : انا بصعد انادي حمود وبروح اسلي دلال عشان ماتنزل نواف : لا تتاخرين هيا صعدت وشافت دلال تتكلم بالفون وتطمنت انها ماراح تنزل بسرعه قاعده تكلم تؤامها فهود (فاطمه)بويه كبرها وتؤام روحها دلال تعتبرها اخوها واختها ورفيجتها تعتبرها حياتها كلها هيا : حمود بسرعه يبونك تحت قاعدين يخططون لعيد ميلاد دلال حمود : أي ادري الاسبوع الياي يوم الخميس هيا : انزل مو وقته تتفلسف حمود وهيا نزلوا للبنات حمود : انا مفكر بفكره وابيكم تعطوني رايكم البنات : اوكي حمود : نتفق مع خالتي واكيييد راح تسوي لها كيكه وعيد ميلاد البنات : ايييييي حمود : بيومها نعزم كل رفيجاتها وخالتي بتكون مجهزه كل شي ابيتهم البنات : انزين !! حمود: ونخلي خالتي تدق عليها وتقول لها عازمه رفيجاتي ولازم تييين فشله نواف : اووووووووووف قويه شلون فكرة بهالفكره البنات : ايييييييييي كمل حمود : واحنا نقول لها كان ودنا بعيد ميلادج نكون معاج بس استانسي مع رفيجات امج واحنا نقول لها عندنا موفي وبنروح كلنا وطبعا ملابس البارتي ندخل بالسياره بدون لا تدري واهيا مسكينه بتنطر السايق أي ياخذها لبيتهم فهموتوا رهف : أي حلوه الفكره انا موافقه رنا : انا بعد ريم: انا بعد هيا :انا اكيييد معاكم دارين :وانا بعد نواف: وانااااا طبعا معاك يادوب دلال : خلصت فون وانزلت عند البنات شفيكم تصارخون قبل شوي ريم : سلامتج بس قاعدين نفكر نغني ونقلب البيت ديسكو ونرقص لي الصبح البنات :ههههههههههههههههه أي صح دلال : قومو ترى يدتي انبح صونها واهيا تصارخ شكله خلص الغدى حمود : دلال ممكن نتكلم ..؟ دلال : اوكي بس بعد الغدى يوعانه البنات راحوا يتغدون وبعد الغدى اجتمعوا بالصاله... حمود : يطالع دلال ,,, دلال : بنات منو يعرف حق الفيس بوك ريم : انا اعرف ليش؟ دلال : مسويه لي اكوانت ومو عارفه له ريم : اوكي اناا اعلمج عليه دارين :بناااااات شرايكم نلعب لعبة صراحه وجراءه من زمان مالعبناها البنات : اييييييييي اوك دارين : ريم يبي ورقتين صغار وقلم ريم : ليش ؟ دارين : لان راح نسوي قرعه ونشوف الخص الي بيجاوب شنو راح يختار من هالورقتين صراحه او جراءه حمود : حلوه الفكره نواف : يلا نبدى رنا : انا بدور القلم البنات : اوك اول دوره للقلم : الي يسال نواف والي يجاوب دلال ؟ دارين : عليها القرعه وسوتها دلال : اختارت جراءه نواف : تقومين الحين وتدقين على عبود وتقولين له لا تكلمني وماابيك بحياتي!!! حمود : فرحاااااااااااااااااان دلال : هاااااا حرام عليك نواف نواف :بسرعه قومي لا اطلب شي اقوى من جذي دلال : اوكي الحين ودقت وقالت حق عبود وعبود انصدم وصكرت فونها من بعدها ثاني دوره للقلم : الي يسال حمود والي تجاوب دلال ؟ دلال : قويه مرتين وره بعض شنو ناوين علي اليوم ريم : أي شكله دارين : عليها القرعه وسوتها دلال : اختارت صراحه حمود :تحبين عبود حب ارتباط دلال : لا بس الموضوع قاعده افكر فيه <<< تبي ترفع ضغطه البنات : اووووووه قويه من ورانا دلال : لا شكو ماكو شي للحين حمود : يطالعها (بقلبه ودي اقوم اعطيها سطار ينسيها اسمها ) وبعدها طق الجرس وهيا راحت تشوف ولا ام دلال واختها الصغيره ريناد دلال : امي يت رهف: أي يت دلال : هلا يما شلونج وسلمت على امها ام دلال : شلونج دلال : تمام يمه ريناد : دلولااا دلال : حياتي تعالي لميني حيل ريناد احط لج صبغ ريناد : أي دلال : يلا تعالي معاي فوق ام دلال : لا تطولين فوق مع اختج عندي مشوار دلال : انشاالله يمه ام دلال : ريم كنتي تبيني موضوع ريم : خالتي انتي هالسنه بتسوين حق دلال عيد ميلاد ام دلال : أي ريم بس بسويه مفاجاه لها ريم : خالتي احنا مفكرين بفكره وجذي ابي اخذ رايج فيها ام دلال : يلا قولي ريوم اسمعج
ريم : ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,هذا الفكره كلها شرايج خالتي ؟ ام دلال : الفكره حيل عجبتني منو فكرته؟ ريم : حمود خالتي ام دلال : فكرتها حلوه متعلقه ببنتي حيل ريم : أي خالتي واايد ام دلال : خلاص انا اعطيج خبر اول باول بكل التفاصيل ولحد يتكلم جدامها تراها ذكيه وماتمشي عليها هالحركات ريم : انشاءالله خالتي ام دلال : ناديلي دلال وريناد ريم : دلااااااااااااااااااااااااااااال نزلي تحت خالتي بتروح ام دلال : أي دلال من تشوف ريناد تلعب فيها لعب وتحط لها كلوز وصبغ اظافر ريم : أي عاد دلال تحب الكشخه وتحاول تعلم ريناد بس شكله ماكو فايده ام دلال : أي والله دلال : يما بتروحين الحين ام دلال : أي بنروح يلا دربالج على نفسج دلال : باست اختها وسلمت على امها يما سلمي على اخوي وعلى باباتي ام دلال : أي انشاءالله يلا مع السلامه خالتي يدتهم : سلمي عليهم ام دلال : انشاءالله خالتي يدتهم : بنات شنو تبون العشى ريم : اديده احنا نكلم الخدامه روحي نامي ولا تحاتينا يدتهم : انا بدخل بغرفتي واي شي تبونه انا قاعده ريم : انشاءالله اديده بنات شرايكم ندخل نسوي لنا همبرغر ونتساعد بالمطبخ البنات : اييييي يلا ريم : انا راح اقلي الهمبرغر رنا:انا راح اقص الصمون هيا :انا راح اغسل الخس دلال : انا راح احط الجبن دارين: انا راح اقص الطمام حمود : انا راح احط الاكل بالصحون وارتب الطاوله نواف :انا عن نفسي بحط ثلج بالقلاصات وراح ادز السايق اييب لنا كولا و سفن وكل وحده سوت الي عليها وجهزوا الاغراض على الطاوله دلال : انا بحط بالصمون كل وحده تقولي شنو تبي بصمونتها نواف: وكل وحده فيكم تقول شنو تبي تشرب مع العشى البنات : اووووكي رنا : ابيها كامله مع جبنه وابي كاتشب بس ماابي مايونيز ابي سفن هيا :ابيها كامله بس بدون كاتشب ومايونيز ابي سفن ريم : ابيها كااااااااااااامله مع جبنه ابي كولا دارين :ابيها كااااااااااااامله مع جبنه ابي كولا حمود :ابيها كامله بس بدون طماط و مع كاتشب ومايونيز وجبن ابي كولا نواف : ابيها كامله بس بدون طمام ومع كاتشب وجبن بدون مايوميز ابي سفن رهف :ابيها كامله بدون كاتشب ومايونيز ومع جبنه ابي سفن دلال :انا بسوي حق نفسي بس ماابي خس ولا طمام وابيها كامله مع جبن ابي كولا ريم : الي يخلص ومفكر يسهر بلييز سهروا فوق لان اديده جذي ماتنام من اصواتنا البنات: اوك خلصوا وصعدوا فوق وقعدوا بالصاله الصغيره وحطوا موفي دلال : شرايكم انزل اسوي لكم بوب كورن حمود : انا بنزل اساعدج ريم : لا تتاخرون ودربالج على نفسج دلال واذا مالقيتي جهاز البوب كورن لاتسوين بالنار اخاف يحرق ايدج دلال : انشاءالله حمود ودلال نزلوا المطبخ وكل وحده تفتح خزانه من خزانات المطبخ ومالقوا الجهاز دلال : ترى بسوي بالجدر وبحطه بالنار والي فيها فيها حمود : ريم شنو قالت قبل شوي دلال : اوعدج مااتعبث وانت ساعدني حمود : انزين بساعدج بس بشرط دلال : شنو ؟ حمود : حابه اقولج كل شي بخاطري دلال : اوكي بس نطريني احطه على النار حمود : اوكي دلال : خلصت وحطيته يلا قول الي بخاطرك تتوقعون حمود شنو بيقول لها؟ تتوقعون لي متى دلال بتظل تلعب باعصابه ؟ تتوقعون دلال ترتبط فيه ؟ تتوقعون جنان راح تقدر تفرق بينهم ؟ تتوقعون حمود بيقطع علاقته برفيجه عبود ؟
يتبع ـّّ | |
| | | | روايتي الاولى (الحب للحبيب الاول)بويه وليدي < منقولــّّـةة | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|