منتــدى بــويـــه |
|
| رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! | |
|
+3boya kash5a hate love.... Boya 5ald 7 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الخميس مارس 01, 2012 1:51 am | |
|
الـتعـريـف بالــشــخــصــيــات:- غرام :- بنت عمرها 17 سنه وأبوها توفى قبل تولد غرام بشهرين .. وأمها جاها نزيف حاااد بعد ولادتها بغرام وماتت.. عم غرام أخذها تعيش معاه هو و زوجته وبنته .. وهو ماعنده غير بنت وحده اسمها نوف عمرها 19 سنه وغرام تعتبر زوجة عمها أمها لأنها حيييل طيبه وهي اللي ربتها .. ونوف وغرام نفس الأخوات .. غرام مررررره كـشخه وستايل سمراء وسمارها حلو وشعرها لي كتوفها ولونه بني غاااامق وطويله وجسمها يهههبل . روان :- بنت عمرها 18 سنه أمها مطلقه من 14 سنه وهي عايشه مع أبوها .. أبوها تاجر معروف ومن أغنياء المملكه السعوديه وداااايم مشغول عنها ومايهتم يها ولا يدري عنها تاركها بـ/الفيلا مع الخدم وهو لاهي بسفراته وتجارته وما عندها لا خوات ولا أخوان هي وحيده وأمها تزوجت بعد ماتطلقت من أبو روان بـ /3 سنين وسافرت هي وزوجها برا السعوديه ولا عمرها شافت بنتها وبنتها أصلا ماتبيها . روان {{ بــويــه }} ويـسـمـونـها {{ ريان }} سمراء وشعرها بوي وطويله وجسمها نفس جسم الشباب مافيه أي أنوثه .. بس ملامحها حلوه ووهي وغرام حبـايـب يعني {{ بويه وليدي }} .. حصه :- بنت عمرها 17 سنه أبوها متزوج على أمها وداااايم مشاكل عندهم في البيت وأبوها عنده شركات كككثير في الرياض وهي تححب أمها حيييل وأمها تحبها وتحن عليها بس حصه ماتحب أبوها .. بس تجامله عشان إذا احتاجت فلوس يعطيها مع إن أبوها فاتح لها حساب في البنك وشهريا ينزل على حسابها مبلغ وقدره . حصه هذي بنت النعومه بتذبحها ...فــري مرررررره وكككل شئ عندها عادي.. اللي يشوفها ما يقدر يقول إنها سمراء أبدا بس هي مو بيضاء كثير وجميله بمعنى الكلمه. وهي صديقة غرام وهم الثنتين بنفس الكلاس . عبير:- بنت عمرها 19سنه وضعها المادي متوسط يعني حلو مكفيهم وزود بس مو أغنياء كككثير أبوها طيب حييييل وأمها شوي قاسيه عليها .. وهي عندها أخو واحد اسمه مازن أكبر منها عمره 25 سنه وكان في عندها أخو أصغر منها بس مات قبل 4 سنين بحادث سياره وكان عمره 12 عبير كمان {{ بويه }} ويسمونها {{ جراح }} وصديقة روان {{ ريان }}وهي تقريبا نفس ستايله وهي تعشششق حـصـه بس تخاف تعترف لها .. طبعا هي بثاني ثانوي بكلاس روان {{ريان }} وهي المفروض إنها بثالث ثانوي بس هي تأخرت سنه عن الدراسه .. وفي شخصيات كككثير بس أخليكم تتعرفون عليهم من خلال الروايه بس أنا ذكرت الشخصيات الأساسيه فيها .. %%%%%%%%%%%%%%%%% في صف غرام ....... غرام حاطه راسها ع الطاوله كانت مصدعه وحصه طلعت دورة المياه وإنتوا بكرامه .. سمر زميلة غرام :- غرااام حياتي وش فيك زعلانه؟؟ غرام بإبتسامه صفراء :- هلا .. لا مو زعلانه بس راسي مصدع . سمر:- ماتشوفين شر .. تبين أنادي لك الحب <<<تقصد روان {{ ريان }} غرام:- لا لا تكفين والله بعدين تخليني أطلع وأرجع البيت غصب وتقلق علي وأنا ماأبي أضايقها . سمر :- أمووووت أنا ياشيخه.. رررررررررررررررررررررررررررن >> رن الجرس ألحين البنات بيطلعون الفرصه . سمر :- بتنزلين للساحه ولا لا ؟؟ غرام :- لا مارح أقدر أحس إني دايخه سمر:- أووكي أنا بأروح أجيب مسكن وأجي. غرام :- طيب.. راحت سمر .. ودخلت حصه حصه جلست جنب غرام حصه :- غرومه حبيبتي باقي تعبانه ..؟؟ غرام :- إي .. بس إنتي وينك كل هذا بالحمام ؟؟ لا تكونين مشبكه مع وحده من البويات ؟؟ حصه:- هههههههه.. اصصص لا أحد يسمعك .. والله لا مشبكه ولا شئ .. بس كنت أعدل شعري مررره تخرب .. غرام :- آهــآآآآآآ حصه :- قومي انزلي تحت .. غرام :- لا لا تعبانه إنتي روحي مع البنات . حصه :- آفـآآ .. والحب .. حرام عليك اكككيد هي اشتاقتلك غرام :- حتى أنا والله اشتقت لها بس تعبانه وهي أكيد بتطلع لي بعد شوي .. دخلت سمر ومعاه مسكن وعلبة مويا :- باااااااااك ... أدري تأخرت بس سامحوني .. غرام :- لا حياتي عادي حصه :- وش ذا الللي بإيدك ؟؟ سمر بتريقه :- هـرويـن<<الهروين هذا نوع من المخدرات .. حصه وغرام :- ههههههههه .. حصه :- حسبي الله على سوالفك .. سمر :- ما أدري عنك !! يعني وش تشوفين مسكن لغرام .. غرام أخذت الحبه وشرب من المويا .. حصه :- أوك غرام أنا بأنزل قبل الفرصه تخلص .. سمر :- وأنا بعد .. غرام إذا احتجتي شئ ارسلي علي أي أحد أوكي ؟؟ غرام : ثانكس .. أوكي . طلعت حصه وسمر من الصف وصكروا الباب على غرام عشان ماتنزعج ونزلوا وفي الطريق وهم ماشيين طلعت روان { ريان } و عبير { جراح }بوجههم... جراح جلست تطالع حصه وحصه مو منتبهه .. ريان :- حصه وين حبيبتي ؟؟ حصه :- غرام ؟؟ ريان :- أجل مين ؟؟ كم حبيبه عندي أنا ؟؟ حصه :- آهـآآآآ .. غرام بالصف ما رح تنزل ريان :- ليش ؟؟ وش فيها ؟؟ حصه :- راسها يعورها.. عندها صداع .. أعطينها حبة مسكن وما رضيت تنزل معانا .. ريان بخوف :- آآآه ياقلبي آه ... أنا باروح أشوفها . عبير {جراح}:- هههههههه.. ترا كل اللي فيها صداع .. ريان :- جراح كل تبن .. آآآخ ليته فيني ولا فيها أنا بأروح أشوفها. جراح :- أجي معاك ؟؟ سمر :- خخخخير ؟؟ وش هاللقافه ؟؟ وحده بتروح لـ / حبيبتها تلحقينهم ليش ؟؟ ريان :- إي والله ... لقاااااااافه ... لا ما أبيك تجي معاي .. باااااااااااي أنا بأقعد معاها ما رح أنزل سمر وحصه وجراح :- أوكـي . بااااااي راحوا سمر وحصه وجراح تحت وجراح طول الوقت يطالع حصه .. وحصه مو منتبه أبدا .. آخر شئ جراح راح لشله الباقيين وجلس معاهم .. وسمر وغرام راحوا يتمشون ... في صف غرام ..... غرام حاطه راسها ع الطاوله .. فتحت ريان الباب شوي شوي عشان ما تحس عليها وسكرت الباب .. ومشت بهدوء وغرام مكانها بآخر الصف بالزاويه .. مشت ريان ليييين وصلت قريب منها وشافت غرام ظلها ورفعت راسها .. غرام :- هلا وغلا .. ريان :- هلا بحبيبتي .. تعبانه ؟؟ غرام :- كنت .. بس بشوفتك صرت أحححسن .. ريان :-آآهـ ياقلبي لا يصير فيني شئ ... حياتي اشتقتت لك مووووووت ممكن أضمك ؟؟
غرام مستحيه :- إي ممكن .. قربت ريان من غرام وضمتها حيييييييل بعدين نزلت إيدها على خصر غرام وخلت عينها في عين غرام .. غرام خايف شوي لأنها حست بنظرات ريان قريييييييبه منها حيييييييل .. ريان :- أنا ألحين بأسوي الشئ الل أبي أسويه من زمان.. قربت منها وباست غرام على شفايفها .. ريان :- آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وأخـــيــــرا .. غرام مستانسه بالبوسه:- إنتي كنتي تبين تبوسني على شفايفي من زمان ؟؟ ريان : إي .. وأنا اليوم حققت حلمي .. وكل يوم بأبوسك في فمك .. كيييييييييييييفي غرام :- ممكن ؟؟ ريان :- إيش ؟؟ غرام :- مره ثانيه .. ريان :- من عيوووووووووني .. وقربت منها وجلست تبوس شفاتها وتعطيها بوسه وراء بوسه .. لين شبعت .. غرام :- أححححبك .. ريان :- وأنا أعششششق تــرابــك .. غرام :- الله ايحرمني منك . ريان :- ولا منك ياااااااااروح ريان .. غرام :- أوووووووه .. الجرس دق .. يعني ألحين بتروحين صفك.. ريان :- حياتي إنتي .. لا تزعلين نفسك ..ترى اليوم أربعاء يعني بكره ويك اند نطلع أنا وياك وين مانبي... إي صح اليوم بتجين الحفله ؟؟ غرام :- إي حبيبي .. ريان :- أنا بأجي مع السواق و أخذك من بيتك ok ؟؟ غرام :- حبيبي لا تتعبين نفسك .. أنا أجي مع سواق بيتنا .. ريان :- لا مافيه .. أنا بأجي أخذك يهني بأجي أخذك .. غرام :- أوكــي .. ريان :- قرب منها وباسها على خدها وقالت :- أعشششقك .. باااااي غرام :- وأنا أموووت عليك .. بااااايات ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ابي ردووودكم وبعدين احط لكم البارت الثاني
| |
| | | hate love....
عدد الرسائل : 11 الموقع : Jeddah /ksa العمل/الترفيه : student تاريخ التسجيل : 15/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الخميس مارس 01, 2012 6:46 am | |
| حمااااااااس تجنن الرواية البارت الثاني بليزز | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 5:02 am | |
| البارت الثاني
وفي بيت غرام الساعه 8 ونص العشاء .. جالسه تكشخ للحفله اللي مسويها ريان .. كانت لابسه فستان سكري ضييييق ودلعته واسعه وقصير فوق الركبه .. ولابسه كعب سكري وميك أب ناااااعم وشعرها لمته فوق .. وشوي جوالها يدق .... حياتي يتصل بك ... غرام :- آلو .. ريان :- حبيبتي أنا تحت مع السواق انزلي بسررررعه مشتاقلك .. غرام :- أوكي حبيبي .. ألبس عباتي وأطلع .. ريان :- يللا .. طلعت غرام وأول مادخلت السياره ... غرام بدلع :- هــآآآآآي .. ريان :- خق .. هااااااايات .. وقرب من شفايفها يبي يبوسها بس غرام بعدت غرام :- لا لا مو قدام السواق .. وبعدين شفايفي فيها حمره وبتروح بعدين .. ريان :- مسكها بقوه وقربها منه وباسها على شفايفها .. وبعدين أعطاها بوسه على رقبتها غرام شافت شفايف ريان غرام :- ههههههه حبيبي شوف شكلك بالمرايه .. شفيفك كلها حمره ريان :- عادي بأمسحه المهم إني بستك .. غرام :- .............................. ريان :- حبيبتي إذا وصلنا الإستراحه ما رح أتركك طول الحفله بأقعد معاك ولاصقه فيك .. غرام :- ههههههههه ... مين بيجي هناك ؟؟ ريان :- جراح {{عبير}} والشله وحبيباتهم .. وحصه صديقتك .. بسسسسس . غرام :- آهــآآآآ ... ...............................وصلوا الإستراحه ............................. دخلت ريان وغرام .. وراحوا غرفه لأنو غرام كانت تبي تعدل حمرتها لأنها خربت لما باستها ريان .. وفي الغرفه .. غرام طالعت وجهها بالمرايه بعدين قالت :- وااااي ريان .. شوف كيف صارت شفايفي من بوستك .. ألحين كيف أعدل الحمره ؟؟ ريان :- والله شككلك تحطيييييييييم مافيه شئ أبدا ..<<<يستععبط غرام :- لا والله !! وجات تبي تمسح الحمره الي باقي على شفايفها عشان تعدلها .. نطت ريان من على الكنبه وراح وقف وجنبها وقال :- غرام حبيبتي تكككفين قبل تمسحينه أبي أبوسك والله ما شبعت منك .. غرام :- بعدت عنه :- مافيه .. بعدين مو وقته ألحين .. ريان :- حبيبتي غرومه طلبتك ... بس بوسه .. غرام :- ما فيه .. بعدين يعني بعدين . ريان :- متى بعدين ؟؟ أنا ألحين متشفق أبي أبوسك .. غرام :- تبين تبوسني بوسي خدي .. بس فمي لااااااا .. بعدين مو الحين .. ريان :- لا ما أبي .. غرام :- أحححسن .. وفامت وقفت عند المرايه وعدلت حمرتها ,, وطلعت هي وريان برا عند البنات .. وكان في دي جي وحطوا لهم أغنية هلي لا تحرموني منه .. ريان وغرام واقفين مع حصه وجراح وسمر ريان :- غرام حبيبتي روحي ارقصي .. غرام :- لا ما أبـــي .. ريان :- ليش ؟؟ أنا أبي أشوفك ترقصين .. غرام :- تبيني أرقص لحالي ؟؟ لا ماأبي .. حصه :- غرام أنا بأروح معاك .. ريان :- هـااااه .. هذي حصه بترقص معاك .. غرام :- وإنتي سمر ؟؟ سمر :- لا أنا ما أحب أرقص على هالأغنيه طفشششت من كككثر ماأرقص عليها . غرام:- براحتك .. حصوص يللا امشي .. وراحت حصه وغرام رقصوا وسمر قعدت واقفه مع ريان وجراح .. وكان في بنت بويه ترقص .. ومسكت إيد حصه وقامت ترقص معاها .. وقربت منها كككثير وقالت لحصه في أذونها :- ممكن بوسه ؟؟ حصه بخوف بس مابينت :- لا مو ممكن .. البويه :- لييييييييييش ؟؟ بس بوسه حصه :- وهي ترقص :- قلت لا .. البويه :- أووووكــي عـلـى راحتك .. وبعدت عنها .. وجلست حصه وغرام يرقصون .. وجراح شاف البنت البويه مع حصه .. عبير{جراح} بقهههر :- ريااااااان ... شوف في وحده بويه كانت واقفه مع حصه وقربت منها حييييل وماادري وش قالت لها في أذونها !! وش تبي هذي ؟؟ والله ألحين أروح أدوس ببطنها .. آآآآآآآآآآخ ياقققققهر .. بأموووووت ريان :- هههههههههه ... تــغـــار ؟؟ بس هي ماتدري عن حبك لها ........... وفجأه انتبهوا إنو سمر صديقة حصه وغرام واقفه معاهم .. بس سمر سوت نفسها ماتدري وش السالفه وجلست تطقطق بجوالها .. وهي أصلا سمعت كل شئ .. خلصت الأغنيه .. ورجعت غرام وحصه عند البنات غرام قربت من ريان وحضنته .. ريان :- أحححلى وحده كانت ترقص إنتي .. فديييييييييتك غرام مستحيه :- ثانكس .. شوي جات البويه اللي تحرشت بحه وهي ترقص وقالت وهي تطالع حصه ومقربه منها :- شوفي حبيبتي أنا من يوم كنت صغيييره ماأحب أخلي شئ بخاطري .. وأنا قلت لك أبي أبوسك يعني أبي أبوسك وباستها على رقبتها وقالت :- تشاااوو ’’’’’’’’’’وراحت حـصـه :- ههههههههههه .. هذي والله أنا غاسله إيدي منها من زمان ريان :- حاطه إيدها على خصر غرام وماسكتها ومفربتها منها بقوه وتناظر لجراح وتقول :- ريـــح قلبك ياجراح قبل تخسر ... <<قصدها تخسر حصه جراح ارتبك:- ا ا ا ا ا ... أنا بأروح دورة المياه .. ريان :- هههههههههه غرام :- حبيبي ليش تضحكين . ريان :- أحد يكون جنبه القمر ومايستانس ويضحك ؟!!! غرام :- وربي أموووووووت عليك وباسته على خده .. ريان :- فديييييييتك .. بس ترا بوسة الخد هذي قديمه .. ماتنفع بين العشششاق .. صح بنات ؟؟ حصه وسمر :- هههههههههههههههه .. صـــــــــــــــح .. غرام :- أدري بس حنا ألحين بين ناس ما يصير .. إذا صرنا لحالنا من عيووووني. حصه :- الظاهر أنا وسمر مالنا داعي ..صح ؟؟ غرام :- صـــحــــــــيــــــن .. حصه :- هييييين يا غرام .. تطردينا عيني عينك .. سمر:- هههههههه .. يللا يللا خلينا نروح نفرفر في الإستراحه شوي .. ريان :- حصه شوفي لي معاك جراح وينه !! حصه :- أوووووووكي .. ريان :- ألحين مافي غيري أنا والححب . . . غرام :- إي .. ريان :- .......................... غرام :- ريان أب أروح أخذ موبايلي من الغرفه .. ريان :- يللا .. راحوا ع الغرفه ولاقت غرام 13 مكالمه من نوف بنت عمها .. خافت غرام .. غرام :- يممممه اللله يستر !! نوف داقه على 13 مره .. ريان :- طيب دقي عليها شوفي وش تبي ! غرام:- أوووكي لحظه أتصل وأشوف . اتصلت غرام .. نوف:- آلو غرام غرام :- هلا نوف .. وش فيك ؟؟ نوف :- لا بس بأقولك لا ترجعين البيت .. غرام :- ليش ؟؟ أجل وين أروح ؟؟ نوف :-أمي وأبوي سافروا قبل ساعتين لـ/لـنـدن .. وأنا أخذت لي كم لبسه ورحت بيت عمي حمد بنام هناك .. إذا خلصتي الحفله تعالي هناكok غرام :- ليش طيب عمي وأمك سافروا لندن ؟؟ جدتي فيها شئ ؟؟ نوف :- لا يقولون ما فيها شئ .. بس هي طالبتهم تبيهم يروحون لها .. غرام :- أووووك طيب .. نوف :- يللا باااااااااي .. غرام :- بااااي وقفلت الخط ... ريان :- وش فيها ؟؟ غرام :- لا بس عمي ووزوجته سافروا قبل ساعتين لندن وأنا ونوف مانقدر ننام بالبيت لحالنا مع الخدم .. ونوف رحت بيت عمي حمد تنام هناك .. وتقولي إذا طلعت من هنا أروح هناك ..بسسسس .. ريان :- لا مافيه .. دام السالفه كذا اليوم بتنامين عندي .. غرام :- لا حبيبي تكفى ما أقدر والله .. ريان :- ليش ماتقدرين ؟؟ عمك وزوجوته مو موجودين .. ونوف راحت عند عمك حمد وبتنام هنا وأنا ما أبيك تنامين هناك عمك حمد بيته عياله كلهم شباب .. ما أبيك تروحين هناك .. ولا ترا بأزعل .. غرام :- طيب خلاص حبيبي بأنـام معاك لـيـييييين يرجع عمي وزوجته .. ريان :- وااااااااااو .... وناسه .. مو مصدق .. ألحين إذا طلعنا من هنا بنروح بيتكم تأخذيم ملابسك وأغراضك ونروح بيتنا .. ترى هناك مافي أحد أبوي مسافر من شهرين ماأدري عنه ومافي إلا أنا والخدم بسسس .. غرام :- ok بس خلني أتصل على نوف وأقولها .. ريان:- أوكي يللا .. اتصلت غرام على نوف وقالت لها .
| |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 5:16 am | |
| | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 6:33 am | |
| البااارت الثالث
وشوي فتحت حصه باب الغرفه بقوووووووه ... غرام بخوف:- يممممممممه .. حصه :- لــحـقوا .. لحقوا .. ريان :- خير اش صاير ؟؟ حصه :- جراح .. جراح قاعد يتهاوش مع وحده من البويات .. ريان :- منو ؟؟ حصه :- اللي تحرشت فيني .. ريان :- يللا يللا أنا بأروح لها وأشوف .. راحت ريان وغرام وحصه لجراح .. بس كانوا البنات فاكـيـن الهوشه .. ريان :- جراح تعال معاي .. جراح :- لا لا تكفين خل أدوووس ببطنها .. ريان :- ياجراح كافـي مشاكل وتعالي معاي .. غرام :- جراح بليز تعال .. راح جراح مع ريان وغرام وحصه وسمر للغرفه .. وفي الغرفه .............. جراح :- آآآخ يالــقققققهر .. كان خليتوني أوريها شغلها .. ريان :- ممكن أعرف البنت اش مسويه لك ؟؟ جراح :- هي عارفه وش سوت .. ريان :- وأنا أبي أعرف .. جراح :- ريان بليز ماأبــي أتكلم ألحين .. أنا متضايقه ريان :- ههههههه .. طيب طيب خلاص .. غرام :- يللا عاد وش هالأجواء ؟؟ ضحكوا ريان :- إي نسيت أقولكم .. سمر:- ايش ؟؟ غرام :- واااااااااي سمر تموتين ع اللقافه .. سمر :- مو شغلك .. ريان ايش السالفه ؟؟ ريان :- اليوم غرام حبيبتي بتنام عندي بالبيت .. حصه :- أووووووووه .. ياحركككات ..الله يهنيكم . سمر :- آهــآآآآآآ .. عشان كذا غرام قاعده تقولنا اضحكوا .. غرام :- مو شغلك .. ريان :- سمر .. ترى كل شئ إلا حبيبتي ماأرضى أحد يتكلم عليها ويزعلها .. غرام:- فديييتك . ريان:- يللا بنات خلونا نروح نكمل الحفله عند الــ دي جي . غرام :- الساعه كم ألحين ؟؟ ريان :- الساعه 2 ونص . غرام :- أحس إنا تأخرنا جراح :- تأخرتي ولا تبين تروحن تنامين مع الحبيب .؟؟ غرام :-رياااااااااان شوفه .. ريان:- وإنت وش دخلك في الموضوع ؟؟ إي نبي نروح ننام مع بعض عندك مانع ؟؟ جراح:- لا لا ..أبد ماعندي مانع ولا شئ . .راحوا كملو السهره وقعدوا إلى 3 ونص وبعدين كل وحده دقت ع سواق بيتهم وراحت .. وغرام وريان راحوا مع بعض . راحت غرام بيتهم عشان تاخذ لها بيجامات والأغراض اللي تحتاجهم .. وبعدين راحوا بيت ريان .. وفي جناح ريان >>>>> غرام دخلت وقعدت على سرير ريان .. غرام :- آآآآآآه تـعـبـت .. ريان:- ليش تعبتي ؟؟ غرام:- من الحفله .. ريان :- إن شاء الله فيني ولا فيك التعب .. غرام:- اسم الله عليك ..... أقول ريوني أعطني شنطة ملابسي أبي أغير .. ريان:- أوكــي خذي . طلعت غرام لها بيجامه شورت لونها أسود.. غرام:- حيبي ممكن تطلع أبي أغير ملابسي .. ريان تمدد ع السرير >>>يستهبل .. غرام:- حبيبي ممكن تطلع ؟؟ ريان :- لا غرام:- كبف لا ؟؟ أبي أغير ملابسي .. ريان:- هذا مو شغلي .. غرام:- طيب وين أغير ؟؟ ريان:- في المكان اللي تبينه . غرام:- أنا أبي أغيرها هنا .. ريان: طيب يللا قومي غيريها هنا .. غرام:- ههههههه .. لا أنا قصدي إنتي اطلعي .. ريان :- أنا تعبااااااااان ومارح أطلع .. غرام :- ok أنا بأروح الحمام {{ وإتوا بكرامه }} وأغير هناك .,,,, وقامت تبي تروح دورة المياه .. بس ريان مسكت إيدها وقالت :- طيب ليش ماتغيرينهم هنا ..
غرام ب خوف:- لا لا ما أبــي .. ريان :- ليش عادي .. غرام :- ما أبــــي .. ريان :- تخافين مني ؟؟ غرام :- شوي .. ريان :- أوكــي حبيبتي أجل روحي غيري بالحمام . غرام :- طيب .. راحت غرام وغيرت وريان غير ملابسه بالغرفه .. وانسدح ع السرير .. طلعت غرام وقالت :- لااااااا حبيبي تكفين لا تنامين ألحين .. ريان :- ههههههه .. تعالي تعالي مانمت أصلا .. غرام بدلع :- إي أشوى .. وفتحت الدولاب تبي تأخذ اللاب حقها جات ريان من وراها ومسكتها وقالت :- وش تبين في اللاب ؟؟ غرام :- أبي أدخل ع النت .. ريان :- انــســـي .. مافي لا نت ولا موبايل ولا أي وسيلة اتصال .. مافي إلا أنا وإنتي وبس .. غرام :- هههههههه طيب حياتي من عيوني .. تبينا نسولف ؟؟ ريان :- إي .. يللا تعالي .. راحت غرام ع السرير هي قعدت جالسه وريان انسدح ويسولف معاها .. ريان :- حبيبتي تعالي انسدحي جنبي .. غرام :- ليش ؟؟ أنا مرتاحه كذا .. ريان :- وأنا مو مرتاح ,, غرام :- ليش ؟؟ ريان :- ما أدري أحسك بعيييييده عني .. غرام :- آهـــآآآ .. طيب وانسدحت في حضنه وقعدوا يسولفون ... لييييييييين ناموا .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
| |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 7:07 am | |
| | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 7:37 am | |
|
...............وفي الصباح في بيت حصه ........... حصه قامت على صوت مسج بجوالها من رقم غريب مكتوب فيه {{ غلطان اللي يرسلك رساله المفروض يجي لك ويضمك حيل ع صدره }} .. حصه استغربت !!! مين هذا اللي ارسلي ؟؟؟؟؟ يللا يمكن غلطان . ورجعت نامت .. ................وفي جناح ريان ................ قامت غرام أخذت لها شاور ولبست وكشخت .. وراحت تقوم ريان .. غرام :- ريان حبيببي قوم .. ريان للحين نايم :-................................. غرام :- رياااااااااااان قوم . ريان :- .......................هــ ــ ــلا حبيبتي . غرام :- صباح الححب .. ريان قام وعدل جلسته :- صباااح العششق .. غرام :- يللا قوم اخذ شاور ويللا عشان نفطر .. ريان :- أوكــي حبي يللا .. غرام قربت من ريان كانت تبي تبوسه بعدين بعدت .. ريان لاحــظ حركتها وقال :- كان كـمـلتي ! غرام :- هههههههه .. ريان :- قربي .. غرام بـدلـع :- مأبي .. ريان مسكها وقربها منه بقووووه وجلس يبوسها .. غرام :- هذي ايش ؟؟ ريان :- بوسات .. غرام :- هذي مو بوسات .. وقامت تشوف رقبتها عند المرايه :- وااااااااي ريان شوف كيف صارت رقبتي ؟؟ ألحين مستحييييل يروح ريان :- أحححسن لايروح .. خليها ذكـرى .. غرام راحت انسدحت جنبه ع السرير :- ريان أقولك شئ ؟؟ ريان :- قولي يابعد رووووح ريان .. غرام :- أحححبـــك وأعششششقك وأمـوووووت فيك ... واللي تبيه سوه .. ريان :- وأنا أحبك وأعشششقك وأموووت بكل شئ فيك ... واللي أبيــه بأسويه .. غرام :- ههههههه .. أوكي يللا روح خذلك شاور وغير ملابسك عشان نفطر .. ريان :- طيب .. وراح أخذله شاور وغير ملابسه وطلع يفطر هو وغرام .. ,,,,,,,,,,,,,,,,في نفس الوقت في بيت عبير {جراح} جراح تكلم نفسها :- أنا لازم أقول لـحصه إني أحبها وأبيها قبل تجي وحده ثانيه وتأخذها مني .. أصلا أنا ليش خايفه من هالسالفه .. هي أكيد بتوافق علي .. خلاص أنا لازم أقولها .. ....................ومــر يوم الخميس حللللو على غرام وريان ... وعاااااااادي على حصه .... وتفكييييير على جراح .. ويوم الجمعه في الليل ...... حصه وصلتها رساله من نفس الرقم الغريب {{ وكلللها غزل وحب }} حصه ما أعطت الموضوع اهتمام بس عرفت إن هالرقم مو غطان أبدا .. .................................................. ......وفي الصباح يوم السبت ... ريان جالس جنب غرام وهي نااايمه :- غرام حبيبتي قومي .. يللا قبل نتأخر عن المدرسه .. غرام:- طيب طيب الحين بأقوم .. ريان :- يللا حبيبتي وش هالنوم .. غرام :- لا والله ؟؟ إنت أمس كل شوي تنط تبوسني . . ماقدرت أنام ,, ريان :- هههههههه .. يللا يللا قومي ... قامت غرام وتجهزت وركبوا مع السواق وراحوا المدرسه .. وكانوا متجمعين جراح وريان وسمر وحصه وغرام .. وشوي تجي وحده بويه وتقول :-إنتي حصه ..؟؟ حصه :- إي أنا ...! البويه:- تعالي أبيك شوي .. حصه :- أوكي .. وراحت مع البويه .. ...................البويه اسمها نور .. نور :- حصه أنا بصراحه معععجبه فيك وأبيك ,, ممكن .. حصه مستحيه :- ........................... نور :- ها حصه تكفين ! حصه :- أفكر .. نور:- متى تعطيني خبر ؟؟ حصه :- بكره إن شاء الله .. نور :- أوكــي .. نتظرك .. ....و إ ترى أنا اللي جالسه ارسلك ع جوالك ... حصه :_ وإنتي وش دراك برقمي ؟؟ نور :- طلعته .. هو بإسمك الجوال صح ؟؟ حصه :- إي .. ... وجات تبي تروح مسكتها نور :- تعالي .. حصه :- وش تبين ؟؟ نور :- أبيك تسلمين علي قبل تروحين .. حصه :- أوكي .. سلمت عليها حصه ورجعت عند البنات .. غرام :- حصوص وش تبي البويه هذي فيك ؟؟ حصه :- تقول إنها معجبه فيني وتبي أصير حبيبتها ..<<< في هاللحظه جراااااااااح انفففجر غرام :- وإنتي اش قلتي؟؟ حصه :- قلت لها أفكر .. غرام :- وليش إن شاء الله تسلمين عليها ؟؟ حصه :- طلبتني أسلم .. ما حبيت أردها .. ريان :- مبرووووك الحب الجديد الله يهنيكم .. حصه :- هههههههه .. إي بس أنا للحين مافكرت .. غرام :- أنا والله مو مرتاحه لها .. ماأدري ليش !! سمر تطالع جراح تبي تشوف ملامح وجه وشلون صارت كان بالمممره معععصب ..
| |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 02, 2012 9:41 am | |
| يسسسسسسسلموو ع الباارت
وننتظرج ^^ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! السبت مارس 03, 2012 7:16 am | |
|
سمر تطالع جراح تبي تشوف ملامح وجه وشلون صارت كان بالمممره معععصب .. وحصه أبـــدآ مو ملاحظه .. المهم إنو كل وحد راحت على صفها ... وفي صف غرام الحصه الثالثه .. حصه :- أنا بأروح أعدل شعري بالحمام .. غرام :- ok ..راحت حصه وهي ماشيه شافت نور قدامها وداخله دورة المياه .. جات حصه تبي تدخل بس سمعت نور تقول لبنت معاها :- والله العظيم ما أحبها .. البنت :- أنا اليوم شفتك واقف معاها وسلمت عليها .. نور :- إي أنا بس أبي ألععععب عليها .. والله أنا ما أحبها .. أنا أحبك إنتي وبسسسس.. البنت :- وليش تبي تلعب عليها ؟؟ خخخير !! حصه ما سوت لك شئ .. نور :- أدري .. البنت :- طيب ممكن تبعد عنها ؟؟ نور :- إي إن شاء الله .. حصه سمعت هالكلام .. وعلطول رجعت الصف .. وجلست سااااااااكته ولا كلمه ,, غرام :- حصوص وش فيك ؟؟ حصه :- هلا ما فيني شئ !! غرام :- ليش ماعدلتي شعرك ؟؟ حصه :- إلا عدلته .. بس يمكن رجع خرب .... يللا نطلع الفرصه الجرس دق .. غرام :- يللا .. نزلوا تحت وشافت غرام ريان :- هلا حبيبي وضممممته .. ريان :- وحشتيني موووووووت .. غرام :- وإنت كمان وحشتني .. جات نور .... نور :- سلام ... البنات :- وعليكم السلام . نور:- حصه تعالي .>>>>جراح شوي وينط له عرق .. حصه :- وش تبين ؟؟ نور :- أبيك بموضوعنا .. حصه :- كل البنات يدرون إذا تبين تكلمي هنا .. نور :- آهــآآآآ .. طيب وش قلتي موافقه؟؟ حصه :- لا جراح بفرحه نسي نفسه :- هاااه ؟؟ وش قلتي ؟؟ حصه طالعت جراح مستغربه :- إي زي ماقلت يا نور أنا مو موافقه .. نور :- ليش ؟؟ حصه :- لأنــو مو أنا اللي تلعبين فيني وتأخذيني تسليه .. نور :- إي بس أنا ما أبيك تسليه .. أنا أحححبك .. حصه :- وأنا سمعت الكلام اللي صار ينك وبين وحده من البنات في الحمام .. نور :- ................................. حصه :- ليش ساكــتــه ؟؟ ما ألومك .. ماتدرين وش تقولين .. نور :- ok أنا آسـفه ,, حصه :- خلاص مسموحه .. أحنا ما صار شئ بيننا .. راحت نور .............................. غرام :- حصه وش الكلام اللي سمعتيه ؟؟ حصه :- .................................................{ { وقالت للبنات السالفه .. غرام :- وججججججع وش تبي هذي ؟؟ حصه :- ........................ زين إن ربي كشفها لي قبل أتعلق فيها .. غرام :- إي والله الحمد لله .. جراح :- كلكم اسمعوني .. وإنتي بالذات يا حصه .. البنات :- نـعـم ؟؟ جراح :- حصه أنا أحححبك وأبيك .. والله من زمااااااااان خاطري أقولك هالكلام وأرتبط فيك بس كنت خايف ما توافقين .. حصه :- مصدووووووووومه جراح :- موافقه ولا لا ؟؟ حصه :- ............................... جراح قرب من حصه ومسك إيدها :- هاه حصه موافقه ولا لا ؟؟ واللي خلق فيني هالروح أحححبك وأعشششقك .. حصه حست إنو عبير صادقـه وتحبها :- إي .. جراح بفرررحه :- حصه من صدق ؟؟؟ أمااااانه !! واااااي .. قوليها مره ثانيه تكفين حصه:- موااااااااافقه .. جراح :- أجل تعالي معاي نتمشى ونسولف مع بعض .. حصه مستحيه :- طيب يللا .. جراح مستاااانس :- بــآآآآآآآآآآآآآآي .. البنات :- هههههههههههه الحمد لله والشكر .. فصلوا الأثنين .. ريان :- غرام قولي لحصه ترى والله جراح يمووووت عليها .. غرام :- ok .. طيب وإنت تموت علي ؟؟ ريان بااااااااسها على شفايفها .. غرام شههقت :- ريان ترى حنا مع ناس وعالم .. ريان :- وأنا وش علي فيهم ؟؟ حبيبتي وبككيفي .. سمر :- أوووووووه الظاهر أنا ألحين مال داعي .. ريان :- إي والله صح .. سمر :- وجججججع .. يللا أخيليكم على راحتكم وبأروح أجلس مع غاده .. ريان :- وااااااي ما بـغـوا يـروحون !!
| |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! السبت مارس 03, 2012 11:46 am | |
| | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الإثنين مارس 05, 2012 11:29 am | |
|
غرام :- هههههههه .. وإحنا ليش نوقف معاهم ! ليش مانروح لحالنا ؟؟ ريان:- إي والله صـــح ... غراااااام ليش سحاب الــ dress {{ المريول }} مفتوح ؟؟ غرام:- أوووه الظاهر انقطع ..حبيبي تعال معاي دورة المياه عشان أصكره. ريان:- بس بشرط أنا بأصكره لك .. غرام :- ok .. راحوا دورة الياه دخلوا .. ريان قاعده تحاول تسكره بس السحاب مو راضي يرتفع معاها .. ريان:- حبيبتي مو راضي يتصكر .. غرام:- لا تقولين !! ريان:- والله .. بس هي وحده من الثنتن يا إنو إنتي سمنانه ... يا إنو السحاب خرب ... غرام:- حراااام عليك .. والله ما سمنت ولا شئ .. بس السحاب خربان .. ريان:- والــحـــل ؟؟ غرام:- عااااادي حبيبي السحاب من على الجنب ,, يعني خليه كـذا .. وش بيصير ؟؟ ريان :- إيييييش ؟؟ والله ما يقعد كذا ,, غرام :- ليييييش ؟؟ ريان :- بس مـآأبـــي أحــد يشوفك .. غرام:- وش أسوي ؟؟ تعالي معاي عند أبله ريما تعطينا خيط وإبره وأسويه لك .. غرام :- يللا .. في نفس الوقت حصه وعبير {{ جراح }} جالسين بزاويه لحالهم .. جراح:- ليش ساكته ؟؟ حصه:- ماعندي شئ أقوله حبيبي.. جراح:- يااااالــبى اللي يستحون.. حصه:- جراااااح.. جراح:- روووووووحـه حصه:- تــحـــبـــنــــي .؟ جراااح :- أمووووووووت فييييك حصه:- من متى ؟؟ جراح:- من أول ما شفتك .. حصه:- وليش توك تتكلم؟ جراح:- بصراحه كنت خااايفه من ردة فعلك. حصه:- أحد يجي الـحـلـو ويطلبه ويرفض ؟؟ جراح:- طيب الحلو يبي بوسه .. حصه:- لا .. مو ألحين جراح:- شنو مو ألحين ؟ حصه:- مو ألحين .. جراح:- ليش السالفه على كيفك .... وقربت منها وجات بتبوسها.... بعدت حصه نفسها :- لا جراح بـلـيــز .. جراح :- ليش ؟؟ مافي أحد حولنا وأنا أحححبك .. وأبي أبوسك .. أبي أحس إنو ما في بيننا حواجز .. حصه:- .......................... جراح:- بليييييييييز . حصه:- أوكــي .. بس بشرط .؟؟ جراح :- موااااااافق .. حصه:- ههههههه .. لا بأقوله ... جراح :- وش الشرط ؟؟ حصه :- تبوسيني {{ بوســه }} وحـده جراح:- ههههههههه حصه:- إي والله جـــد .. جراح :- طيب ......... وقرب منها وباسها........ ريان وغرام عند أبله ريما .. أبله ريما :- تعالي غرام أسوي لك السحاب .. ريان :- لا لا أنا بأسويه لها .. أبله ريما :- شنو إنتي ؟؟ ما تعرفين .. يبي له إتقان .. ريان :- لا علميني وأنا أسويه .. أبله ريما :- ok مع إني عارفه إنك مارح تعرفين .. حاولت أبله ريما تفهم ريان .. وسوت ريان نفسها فاهمه .. وكللل هذا غيييره على غرام عشان لاتلمسها الأبله .. ريان :- غرام تعالي أسويه لك .. قربت غرام وقفت جنب ريان وريان جالسه ع ركبتها في الأرض على يسار غرام .. في الأول كانت البدايه شبه جيده بس بعدين ....>>>>> غرام:- آآآآآآآآآه .. ريان دقيتي جنبي ب الإبره ... ريان :- سوري حبيبتي والله مو قصدي .. أبله ريما:- شفتي !! عورتيها .. هاتي أسويه .. أعطت ريان أبله ريما الأبره ..مسكت أبله ريما الــ dress وسوته .. وريان بتنفججججر من الغيره .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ أبله ريما:- خلاص سويته .. غرام:- مشكووووره أبله ريما:- العفو .. ريان:- يللا غرام امشي .. غرام:- يللا طلعت غرام وريان................. وريان سااااكتــهـ .. غرام :- ريان حبيبي اش فيك ؟؟ ريان:- ولا شئ عمري .. بس أبله ريما ما كان ناقص إلا إنها تضممممك .. غرام:- ههههههه .. ريان:- ليش تضحكين ؟؟ غرام :- إنت متخيل إني ممكن أفكر في أبله ريما ؟؟ أصلا أبله ريما نفس أمنا .. ريان :- أدري بس أنا أغاار عليك من نفسك .. غرام :- واااااي فديتهم اللي يغارون علي .. قربت شفايفها من ريان وقالت :- هاااتــي بوسه .. ريان قرب وباااسها .. غرام :- أحححبــك .. ريان :- وأنا أعششششقك . جراح :- هاااااااااي .. ريان وغرام :- هـآآآآيــآآآت .. جراح :- ترى أنا وحصوص شفنا كل شئ صار قبل شوي .! ريان:- وش دخلك إنت ؟؟ لقافهحصه مـسـتـحـيـهـ :- ................................... جراح :- واي فديتهم اللي يستحون .. والله العظيم أحبببك حصه :- قربت منه ولفت إيدها حول جسم جراح وحطت راسها على صدره :- وأنا بعععد أححبك ريان :- ههههههههه .. أول مره أشوف حب في ساعه وحده ..هههههههه غرام :- ههههههههه حصه :- إي أححححححححبها .. وش دخلكم ..؟؟ جراح :- يالبى روحك.. ريان :- أوووووه دق الجرس .. ألحين بنروح الصف !! غرام :- يــآ ربـــي !! مــآ أبــــي .. جراح :- أوووف حتى أنا ما أبــي .. أبي أقعععد مع روحي .. حصه :- حبيبي اصصصبر .. خلنا نبعد عشان تشتاق لي .. جراح :- حببيتي حتى وإنتي جنبي أشتآآآآق لك .. ريان قرب من غرام وباسها على خذها وقال :- يللا حببتي أشوفك في الظهر .. ونروح أنا وياك البيت ونسهر في الليل أحلى سهره .. غرام :- أوكــي حبي .. باااااااي حصه :- غرام انتظريني .. يللا جراح باتي حبيبي .. جراح :- باي ياعمري .. رح أشتاق لك . حصه :- وأنا بعععد. ~~~~~~~~~ وكــل وحــده راحت صفها ~~~~~~~~~ وبعد الظهر انتهى الدوام ....... وفي السياره &&&&&& غرام حاطه راسها بـ/ حضن ريان غرام :- ليش تطالعيني كذا ؟؟ ريان:- لأنــي أحححبـك غرام:- ....................... ريان:- ليش ساكته ؟؟ غرام :- أبي ألقى كلمه أححلى من {{ أحححبك }} عشان أقولها لك .. بس مالقيت ~ ريان:- مافي أحلى من كلمة أحبك .. صدقيني . غرام :- أحححبك لين أعلن على هالدنيا رحيلي .. ريان :- إن شاء لله يومي قبل يومك ... لا تقولين كذا . غرام :- ............................... يللا وصلنا بيتك خلي ننزل .. ريان :- يللا . دخلت غرام وريان الفيلا ............... ريان :- حبيبتي إنتي اطلعي غرفتي وأنا بأروح أقول للخدامه لا تحط الغداء الحين .. ننام وإذا قمنا تحطه .. غرام :- أوكــي حبيبي .. طلعت غرام ودخلت غرفه غير غرفة ريان بالغلط ... فـتـحـتـهـآ ... قامت تطالع في الغرفه وهي مستغربه .. قربت من الـكـومـديـنـهـ .. أخذت الصوره .. وتطالع فيها و ................................. ْْْ~~~~~~~ بنفس الوقت حصه قاعده بغرفتها تـفـكـكـكـكـر !!~~~ وقطع تفكيرها صوت جوالها .. شافت الرقم ..حصه :- هذا رقم نور وش تبي هذي !! خل أرد وأشوف .. حصه :- آلــو .. نور :- مساء الخير حصه :- هلا . نور:- أنا بصراحـهـ ما أدري شاأقول .... حصه :- لا عااادي حصل خير .. نور :- يعني إنتي مو زعلانه .. حصه :- وليش أزعل !! إنتي ما تهميني .. ولا صار بيننا شئ من قبل عشان أزعل .. الوضع إيــزي عندي .. نور :- أوكــي بــآآآآآي .. حصه :- باااااااي.. وصكرت الخط .. وكانت تبي تحط جوالها في الشاحن بس عبير {{ جراح }} دقت عليها .. حصه :- آلــــو .. هلا والله . جراح :- هلا فيك .. وحشتيني موووووووت .. حصه :- وأنــآ بــعــد .. جراح :- مين كنتي تكلمين ؟؟ حصه :- أقولك بس ما تعصب !! جراح :- إي قولي .. اش السالفه !! حصه :- كنت أكلم نور .. جراح وش تبي هذي فيك ؟؟ وإنتي ليش تردين عليها .. حصه :- حبيبي إنت لا تعصب والله هي بس كانت تبي تعتذر .. وبسسسس .. جراح :- ممكن طلب ؟! حصه :- عيوني لك .. آآمــر . جراح :- رقمها امسحيه من عندك .. ولا تردين عليها .. بليز .. حصه:- حــآضـــر .,, ما طلبت شئ ! جراح :- أوكــي حبي أنا أخليك ألحين ترتاحين وتنامين وبعدين في الليل أكلمك .. حصه:- أوكــي .. باااااي حبيبي جراح :- أمــمــمــمــوؤوؤوآآآإإإإأأأهـ يــآعــســـل .. بااااااااااي
| |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الثلاثاء مارس 06, 2012 3:47 am | |
| | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الخميس مارس 08, 2012 6:58 am | |
|
.....نرجــع لغرام ... غرام قاعده تطالع الصوره ومستغربه .. هي أصلا ما تدري هذي غرفة مين !! راح ريان للجناح حقه وما لاقــى غرام !!! قعد يحووووس لين دخل الغرفه اللي فيها غرام ... ريان :- غرااام إنتي هنا ! غرام :- يممممه خوفتني .. ريان :- آسـفـه حياتي .. بس إنتي بعد خوفتيني عليك لما ما لقيتك بالغرفه .. وش تسوين هنا ؟؟ غرام :- أنا دخلت هنا بالغلط .. وبصراحه الغرفه تخخخوف بارده وأحس ما فيها رووح .. ريان :- إي صــح .. غرام :- هذي غرفة مين ؟؟ ريان :- هذي غرفة عـمـتـي أخت أبوي .. غرام :- وهذي صورتها ؟؟ ريان :- إي ... حلوه صح !! غرام :- إي ما شاء الله تججججنــن .... هي ألحين وينها ؟؟ ريان :- كـآنــت عــآيــشــه مـعـانـآ ... وهي اللي كانت مسويه روح للبيت .. وبعدين ماتت .. غرام :- ياعمري إنتي .. الله يرحمها . بس متى ماتت ؟ ريان :- ماتت قبل 4 سنين .. كانت تعبانه وراحت المستشفى .. وبعد اسبوعين .. قالوا لنا إنها ماتت .. غرام :- كنتي تحبينها ؟؟ ريان :- إي .. كنت أحسها هي أمــي .. حتى أمي أنا مـآ أحبها ,, غرام :- هي كانت تشتغل ؟؟ ريان :- اي هي كانت أخصائيه نفسيه .. كنت أرتااااح كككثير لما أتكلم معاها .. كلامها يريح .. الله يرحمها .. غرام :- الله يرحمها ..... يللا حبيبي خلنا نروح من هنا .. أبي أغير ملابسي وأنــآم .. ريان :- يللا .. %%%%%وراحـــوا %%%%% وفي الجناح .... ريان غير مابسه وتمدد على السرير .. وغرام واقفه قدام المرايه وتلم شعرها وللحين ما غيرت ملابسها ... ريان :- حبيبتي بسررررعــهـ ,,, غرام :- يللا بس أغير ملابسي وأجي لك .. ريان :- بسرعــه مشتاااااااااق غرام :- أوووف مو راضي السحاب ينفتح !! ريان :- وش سالفة السحاب هذا ؟؟ غرام :- ما ادري .. لازم أغيره .. ريان :- تعالي تعالي أفتحه لك .. راحت غرام وقفت جنب السرير وريان تحاول تفتحه لها .. شدددت ريان السحاب بقوووووه وأنفتح .. غرام :- ثاااانكس حبيبي .. ريان :- قربي .. غرام :- ليش ؟؟ ريان :- قربي بأبوسك .. غرام :- مو ألحين أغير ملابسي وأجي لك .. ريان :- أوكي يللا .. لا تطولين .. ترانـــي مشتــآآآآق غرام :- أوكــي . دخلت غرام دورة المياه {{ وإنتوا بكرامه }} وغيرت ملابسها وطلعت .. .................... في لندن ................ الدكـتـور :- بصراحه ما أدري شقول لكم !! بس أمك يا أخ سعود حالتها جدا خطيره .. وهي حاليا داخله بغيبوبه سعود {{عم غرام }} :- كيييف ؟؟ وليش ؟؟ ومتى صار هذا كله ؟؟ أنا أمس كنت عندها ما كان فيها شئ .. الدكـتـور :- هذا قـدر الله .. إنتوا بس ادعولها وإن شاء الله ربكم يشافيها .. سعود :- مشكور دكتور .. بس تكف حط بالك على أمــي تر مالنا غيرها .. الدكـتـور :- إن شاء الله ... عن إذنكم .. سعود :- ياربي ألأحين وش أقول لـ/غرام ونوف .. وش أقول لأخوي حمد وش أقول لـ/ زوجتي !! يارب ساعدني يارب .. ........&*&*& وفي بيت حمد كلهم قاعدين بتغدون .&*&*&*............ نوف :- عمي حمد .. حمد :- هلا حبيبتي .. نوف :- دق على أبوي شوف وشلون جدتي .. لأني كل ما أدق عليه يقعد يقول بخير .. أحسه مو على بعضه .. حمد :- وأنـآ بـعـد كل ماأدق عليه يقولي ما عليها تمام وأقوله عطني بأكلمها يقول نااايمه .. ماأدري وش السالفه .. زوجة حمد :- لا إن شاء الله ما فيها إلا الــعــآفيــه .. بس انتوا أدعولها .. حمد :- إن شاء الله ....... يللا كلوا .. نوف :- عمي أنا بأرجع اليوم بيتنا .. حمد :- ليش ؟؟؟ نوف :- ما أدري أحس إني وجودي مضايق عيالك .. بصراحه ما ألومهم مو ماخذين راحتهم وأنا موجوده .. لازم يتأكدون إن ماقدامم أحد .. ولازم يستأذنون كل ما بغوا يروحون مكان .. حمد :- والله ما تطلعين من هنا إلا إذا رجع أبوك .... كـآفـي غرام عاندت ونامت عند صديقتها .. والله أنا نفسي إنها تجي تقعد معانا يومين .. نوف :- غرام عمي تقول صديقتها لحالها دااايم في البيت مع الخدم .. وحابه تروح تسليها شوي .. حمد:- آهــآآآآ ... زيـــن اللله يـحـفـظـهـآ ..
| |
| | | ĻąđỸ
عدد الرسائل : 72 العمر : 28 الموقع : السعوديةة - الريااض العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي المزاج : راايقةة تاريخ التسجيل : 28/08/2011
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الجمعة مارس 16, 2012 5:25 am | |
| روااايه حدهاااااااااا نااااااااااااااااااايسس يسلموو الأيااادي كملييها بليييز وربي متحمسسه للباارت الجااي | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| | | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الإثنين مارس 19, 2012 9:06 am | |
| #...... &&&& في لـنـدن &&&& .......# الدكتور :- الحمد لله يا أخ سعود أمك حالتها قاعده تتحسن .. سعود :- صدق ؟؟ الله يبشرك بالخير يادكتور .. طيب نقدر نشوفها ؟؟ الدكتور :- حاليا لا .. بس بعد كم اسبوع يمكن تقدرون .. سعود :- المهم يادكتور أمي أكككيد إنها بخير وحالتها قاعده تتحسن ؟؟ الدكتور :- إي أككيد .. وغذا تبي أوريك التقاارير ماعندي أي مشكله . سعود :- لا يادكتور حنا واثقين فيكم .. الدكتور :- تسلم .. عن أذنك .. سعود :- أذنك معاك .. سعود طلع جواله ودق على أخوه حمد ....... حمد : آلــو سعود :- آلو السلام عليكم .. حمد :- هلا أخوي وعليكم السلام .. سعود :- كيفك إن شاء الله بخير ! حمد :- بخير دامك بخير مو ناقصنا اللي شوفتكم .. سعود :- تسلم .. حبيت أطمنك إن أمي بخير الحمد لله .. حمد :- الحمد لله .. الله يطمن قلبك .. سعود :- وقلبك ... يللا حبسيت بس أطنك وأنا ألحين بأسكر عندي كم شغله بأخلصهم .. حمد :- الله معاك .. مع السلامه .. سعود :- مع السلامه .. %%%%%%%%%% في بيت عبير {جراح } &&& جراح مسكت جواها ودقت على حصه حصه :- آلــو .. جراح :- هلا بهالصوووت ... هلا وغلا .. حصه :- هلا فيك .. وحشتني موووووووت .. جراح :- والله أنا أككككثر .. حصه :- فدييييتك .. جراح :- حصوص عمري !! حصه :- رووووحها .. جراح :- وش رايك بكره نطلع بعد العشاء ؟؟ حصه :- وين نروح !! جراح :- نطلع نسوي شوبـنـغ ونتعشا مع بعض ونلف شوي في الرياض وبعدين نرجع .. حصه :- إي حبيبي عااااااااادي مو مشكله ... نطلع ليش لا !! جراح :- فدييييتك .. وين البوسه !! حصه :- أمممموؤوؤآآإإأأآآإإأأهـ ... جراح :- إن شاء الله بكره أخذها منك ع الطبيعه .. حصه :- ok .. جراح :- يللا حصوص باااااي حصه :- بااايااات .. .................................................. .............................. الـسـآعــه 2 وربع في الليل ... في جـنـآح ريــآن ..~> ~> ~> غرام و ريان جالسين على الـكـنـبـه جنب بعض وحاطين ميوزك هاديه و رومـآنـسـيـه .. غرام قربت من حضن ريان :- لا تــخــلــيــنــي !! ريـآن :- أنــآ أخـلـيـك ؟؟؟؟ ليش !! انجنيت ! إن شاء الله روحي تخليني إذا فكككرت أخليك .. غرام :- بسم الله عليك ..ريـونــي !! ريـآن :- هلا .. غرام :- بأسـألــك سـؤال .. ريـان :- اسألي عشر أسئـلـه مو سؤال .. غرام :- إنت مرتآآح معـآي ؟؟ ريان :- إي .. ومـآ أبـــي غـيـرك .. و لا غيرك يعوضنـي .. غرام :- أمووووت فيك .. هــآتـــي بـوســه .. ريـآن قرب منها وباسها على خدها ..<<<< يـبـي يـشـوف ردة فـعـلـهـا غرام بدلع :- أوووووه خلاص ماأبيك تبوسيني . ريان :- ليش حبيبتي ؟؟ غرام :- بس كذا لا تبوسيني .. ريان :- مو على كيفك .... وقربت منها وقامت تبوسا .. غرام غمضت عيونها و جلست سـآإأآإأآإأآكــــتـــــه ودإأآإأآخــلـــــه جــو مع ريان وبوساته ... ريان رفع نفسه من على غرام وقال :- الله لا يحرمني .. غرام :- ولا يحرمني ... بصراحـه عيشتني بـ/ عـآإأآإأآلـــم ثــآنــــي ,,,نسيت كــل شــئ وقضوا هذاك اليوم السهره كللللها {{ بوس وأحضان وغزل }} ##################################### | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الإثنين مارس 19, 2012 9:07 am | |
| &&&&&& فـــــــــــــي الــــــصـــــبــــــــآح الـــســـآعــــه 8 وعـشــــر &&&&&& جراح وحصه في المدرسه ... حصه :- جراح ليش غرام وريان ما داومــوا ؟؟ جراح :- ما سمعتي ريان أمس يقول لغرام بنسهر أححلى سهره في الليل ؟؟ حصه :- آهـآآآ ... يللا الله يهنيهم .. جراح :- واااااااي الوحش جات .. امشي حبيبتي روحي فصلك قبل تتفلسف علينا .. حصه :- أوكـــي حبي بــآإأآإأآي .. جراح :- بآإأي ########################### فـــــــــي لـــــنــــــــــدن ~~> ~~> في فندق سـعـود >>> أم نوف :- سعود شلون خالتي ألحين !! سعود :- لا الحمد لله الدكتور يقول إنها أحسسسن .. أم نوف :- الحمد لله .. طيب ما قالك متى بتطلع !؟؟ سعود :- لا والله ما قال .. يقول يبي لها فتره عشان تقدر تطلع .. أم نوف :- الله يشافيها إن شاء الله ... سعود :- آآمــيـــــن .. أم نوف :- طيب حبيبي متى نرجع السعوديه !! سعود :- والله ماأدري .. أشوف .. أم نوف :- ترى تأخرنا على البنات كككثثثير .. سعود :- أحــآإأآإأآول أرجع لهم في أقرب وقت .. أم نوف :- إن شآء الله . &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& فــي الــمــدرســـــــــه ... نور :- هـيـــن إذا ما خليتها تـترجــآنـــي مـآ أكــون أنــآ نور .. فاطمه {فهد} :- مين هذي الي بتخليها تترجاك ؟؟ نور :- حـــــصـــــــه ... فاطمه {فهد} :- وش سوت لك البنت !! نور :- لأنــي طلبتها ورفضتني .. فـهـد :- بس البنت مارح ترضى أحد يلعب عليها .. نور :- اسسسكت إنت .. أوووووووف .. فهد :- أنا أقولك بعدي عن البنت لأنــك مو قـدهـآ .. بعدين شنو غغغصب هي ؟؟ نور :- .................................................. ..... ^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^$^ فـــــــي جــــــنــــآإأآإأآح ريـــآن ~~> ~~> . الساعـه 11 وثلث .. ريان قامت وغسلت وجهها وغيرت بيجامتها ... وقعدت تطالع تيلفزيون .. وطـــفـــششششششــــــت ... علطول قامت وراحت على السرير جنب غرام ... ريان :- غراااام حبيبتي .. غرام نــآإأآإأآيـــمــــــــــه .. ريان :- ي ربـــي !! غــرام حياتي قـومــي أنــآ طـفـشـت لـحـآلـــي !! غرام :- هــلا حبيبي !! ريان :- صباآإأآإأآح الــعـــششششششق .. غرام :- صبااااح الحححب .. هلا ريان :- يللا قومي .. اشتقت لك مووووووت .. غرام :- اشتقتي لي !! أجل تعالي نامــي جـنـبـي .. ريان :- لا لا أبيك تقومين .. غرام :- طيب حبيبي ألحين بأقــوم .. ريان :- يللا .. قامت غرام وغسلت وجهها وغيرت ملابسها وراحت جنب ريــآن ع الكنبه .. غرام :- حبيبي اش تطالع ؟؟ ريان :- أتباع مباراة كرة قدم بن الهلال والإتحاد .. غرام :- حبيبي حط برنامج أحلى من كــذا .. ريان :- بالعكس هذي المباريات أحححلــى شئ بالتيلفزيون .. غرام :- لا مو حلوه .. ما أبيها .. ريان :- اش تبين طيب وأنا أحط لك ؟؟؟ غرام :- حط قناة {{ ام بي سي }} ألحين يحطون فيها برنامج {{ صباح الخير ياعرب }} ريان :- من عيوني .. ولو إني ماأحب هالبرنامج .. غرام:- تسسلم عيونك .. ريان:- هاه حبيبتي وش رايك في سهرة أمس ؟؟ غرام:- تـحـطـييييييييــم .. تجـــنـــن .. ريان:- تجنن لأنك فيها ياقلبي .. غرام:- ثــآنــكــس حبيبي .. ريان:- اليوم أككيد جراح وحصه داومـوا بالمدرسه لحالهم .. غرام:- هههههه ,, خلهم ياخذون راحتهم .. ريان:- ألحين أنا أحط لك البرنامج اللي تبين وماتطالعينه !! غرام :- كـيـفي .. أبي أطالع حبيبي .. ريان:- وإن شاء الله ليش بينك وبين حبيبك 10 متر ؟؟؟ قـــربــــــي مــــنـــــي .. غرام:- أوووه حبيبي أنا متمدده ع الكنبه والله مافني حيل أقوم .. إذا تبي تعال تمدد جنبي .. ريان:- مافيه .. إنتي ألأحين قومي تعالي بحضني .. أنا أبيييييك .. غرام:- طيب يللا .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في المدرسه دق الجرس والبنات بيطلعون على بيوتهم .. نور تطالع حصه وهي واقفه مع جراح وتضمه وقالت :- ما عليه .. أنا تبيعيني عشان هذي ! فاطمه{فهد} :- واااي .. إنتي وش فيك ع البنت .. نور:- راااافعه ضغطي . فاطمه{فهد}:-ألحين إنتي تغلطين ويرتفع ضغطك ؟؟ ليش ؟ نور:- والله لأجيبها .. هيييييين ياحصه .. فاطمه{فهد}:- الله يهديك بس .. في نفس الوقت حصه وجراح ...... جراح :- إذا وصلتي البيت طمنيني عليك ok؟؟ حصه:- من عيوني .. جراح:- وترا رح أشتاق لـ/رقبتك.. حصه:- وأنــآآآ ؟؟؟ جراح:- حتى إنتي .. أككيد رح أشتاق ك .. وقرب وباسها .. حصه انتبعت لنظرات نور :- يمممه .. حبيبي شوف نور شلون تطالعني ! جراح :- لا تكككفين فكيني عليها .. خل أروح أعلمها شلون الأدب .. حصه ماسكه جراح:- لا لا حبيبي خلها بككيفها تطالع مثل ماتبي .. مالنا شـغـل فيها .. جراح:- عشانك بس بأقعد .. حصه:- يللا خل نطلع .. جراح :- يللا.. وراحوا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الإثنين مارس 19, 2012 9:08 am | |
| فـــي لـنـــدن .... سعود:- طيب شلون أقدر أشوفها ألحين ؟؟ الدكتور:- إيه تقدرون تشوفونها .. بس حاولوا ماتكلمونها في موضوع يككدر خاطرها ..ومسموح لكم بــ/ ثلاث دقـآيـق فـقـط سعود:- طيب إن شاء الله ... وراح هو وزوجته ودخلوا عندها .. سعود وزوجته :- سلام عليكم .. أم سعود :- هلا هلا بـ/ولدي .. سعود:- كيفك ياأمي ؟؟ أم سعود:- الحمد لله .. أم نوف:- خالتي كيفك ألحين إن شاء الله أحسن ؟ أم سعود :- بخير يابنتي بخير ., أم نوف:- دووووم ي رب .. سعود :- يمه إنتي مرتاحه هنا ؟؟ أم سعود :- ي الحمد لله مرتاحه .. وإنتوا روحوا .. ارجعوا السعوديه عند بناتكم .. سعود:- إن شاء الله يمه إن شاء الله .. الدكتور :- يا أخ سعود بليز خلاص اطلع .. أنا قلت لك 3 دقايق تقعد عندها .. سعود:- طيب ألحين بأطلع .. قام سعود حب راس أمه وفال:- هاه يمه توصيني على شئ ؟؟ أم سعود :- لامتك يمه .. إنتبه على نفسك وعلى زوجتك .والله يحفظك ؟ أم نوف:- الله يسلمك .. سعود :- طيب يمه أنا أستأذن .. مع السلامه .. أم سعود:- مع السلامه .. وطـــلـــــعــــــــــــوا .................. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت حصه ... حصه مسكت جواها واتصلت على جراح :- حصه :- آلــ،ـــو .. جراح :- هلا هلا بهالصوت.. حصه :- هلا فيك .. حبيبي أنا وصلت البيت .. جراح :- وحشتيني مووووت .. حصه :- يؤوؤوؤوؤوهـ .. تــــونـــــي كــنــــت مــعــآآآآآآك .. جراح :- حتى لما كنتي جنبي .. كنت مشتاااااق لك . حصه:- يا حياتي .. جراح :- حصه أنا بعدين أكلمك أبوي يبيني ok ؟؟ حصه :- أوكـــي .. بـآآآآي .. جراح :- بــآآآآآي .. وصكروا الخط ... جراح :- هلا يبه حياك تفضل .. أبو عبير :- هلا .. كيفك ياعبير ؟؟ إن شاء لله بخير ؟ جراح:- إي يبه أنا الحمد الله زينه .. إنت كيفك ؟ أبو عبير :- الحمد لله .. بس أنا جيت بأكلمك بـ/ موضوع .. جراح:- هلا يبه .. خير إن شاء الله ؟ أبو عبير :- خير إن شاء الله .. بس أنا أشوف إن أحسن أكلمك إذا قمت من النوم .. جراح :- على راحتك بيه اللي تشوفه .. أبو عبير :- يللا يبه أنا أخليك ألحين ترتاحين وفي الليل نتكلم .. جراح :- الله معاك يبه بس ترى أنا بالليل بأطلع السوق مع حصه صديقتي .. أبو عبير :- الموضوع مارح ياخذ أكثر من عشر دقايق .. جراح:- أوكـــي يبه .. باآآآي ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بـعـــد صلاة العشاء السـآعـه 10 بالليل .. غرام وريان مع السواق بالسياره قاعدين يتمشون ... غرام :- حبيبي مانبي نروح هناك مو حلو .. ريان :- ليش ؟؟ بالعكس وناااسـهـ هناك . غرام :- لا ماأبي .. خلنا نروح برج الـمـملـكـه هناك مرررره حلو ... ريان:- لحظه خل افكر !!<<< تـــســـتــــهــــــبـــــــل .. غرام:- بــلـــيـــــز .. ريان:- هــآتــي بـــوســـه .. غرام :- هــآتـــي خدك .. بس قول والله نروح المملكه ! ريان :- والله إذا أعطيتيني بوسه نروح المملكه .. غرام:- هــآتــي خدك طيب .. ريان :- ما فيه .. غرام :- ليش .؟؟ ريان :- أنا خدي هذا بأقطعه وأرميه عشان لا تفكرين تبوسيني عليه ! غرام :- هههههههههه ... لا لا بس حنا بين عاااالم وناس خل اللي في بالك بعدين ريان :-ok غرام :- يلاا نروح ألحين المملكه ؟ ريان :- يللا .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ | |
| | | boya kash5a
عدد الرسائل : 181 العمر : 29 الموقع : قلب محبوتي العمل/الترفيه : ^^ المزاج : كوووول تاريخ التسجيل : 10/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 2:47 am | |
| يسسسسسسسسلموو ع الباارت
يعطييج ربي الف عاافية ^^ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:47 am | |
| في بيت حـصه ... حصه واقفه قدام المرياه تتعدل عشان بتطلع مع جراح .. مسكت جوالها ودقت على جراح .... حصه :- آلــو حبيبي أنـآآ جـآهــزهـ .. جراح :- حتى أنا حبيبتي جـآهـزه .. بس أبوي يبيني بموضوع أشوف وش يبي وأجيلك .. حصه :- لا حبيبي عادي أنا بأروح مع سواق البيت .. جراح :- لا مافيه .. أنا بأجي لك .. أنتظريني .. حصه:- أوكــي .. أنتظرك .. بآآآي .. جراح :- بــآآآي حبيبتي .. نزلت جراح من غرفتها وراحت تحت ف الصاله عند أمها .. جراح :- مساء الخير يمه .. أم عبر :- هلا .. جراح :- يمه أبوي وينه !! أم عبير :- ليش وش بغيت فيه ؟؟ جراح :- لا مو أنا اللي أبيه ..هو يقول يبي يكلمني في موضوع .. أم عبير :- شوفي يمكن بالصاله اللي فوق .. جراح :- أوكــي أنــآ طـآلـعـه بشوف !! طعت عبير ولاقت أبوها في الصاله فوق .. جراح :- هــآآآآآي ... أبو عبير :- هلا حبيبتي . تعالي .. جراح :- هـآه خير يبه !! أبو عبير :- إن شاء الله خير .. جــآك عـريـــس .. جراح انصدمت :- هههههههه .. أنـآآآ ؟؟ أبو عبير :- إي إنتي .. ليش مستغربه !! جراح :- يــبـــه أنــآ مـآ أبـــي أتـــزوج .. أبو عبير :- ليش ؟؟ جراح :- بس يبه ما أبــي أتزوج .. وموضوع الزواج هذا يضآيـقـنــي !! أبو عبير :- طيب خلينا نقولهم يجون يوم الخميس وشوفي الولد .. جراح :- يا يـبـه يـآحبيبي الله يخليك ممكن تصكر هالموضوع .. وتقولهم البنت تبي تكمل دراستها .. ما أبيهم يجون .. أبو عبير :- هذا آآآخر كلام عندك ؟؟ جراح :- إي يبه .. آآآآآخـــر كـلام .. أبو عبير :- على راحتك يابنتي .. جراح :- مشكووور يبه .. يللا أنا طالع مع السواق ,, تآمر على شئ ! أبو عبير :- سلامتك .. إنتبهي على نفسك .. جراح :- إن شاء الله يبه بـآآآآآي .. أبو عبير :- مع السلامه الله معاك .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت حـــمــــد ... زوجة حمد :- حــمـــد ترا بـكره أنا ونوف بنطلع السوق نأخذ لنا كم غرض ,, حمد :- إي مافي مشكله روحوا .. بس خذوا وحده من الخدامات معاكم .. لا تروحون لحالكم .. زوجة حمد:- إي أككيد .. نوف :- أنا بأروح أتصل على غرام .. اشتت لها موووت .. وقامت طلعت غرفتها واتصلت .. غرام :- آلـــو .. هلا والله نوف :- هلا فيك كيفك ؟؟ غرام :-أنا تمام كيفك إنتي !! نوف :- أنا بخير الحمد لله .. وحشتيني يــآآآآ قـآطعه .. غرام:- أدري حبيبتي إني من زمان ما سألت عنك بس تدرين لاهــيـــه مع الحححب .. نوف :- منو البويه ؟؟ غرام :- احترمي نفسك .. نوف :- هههههه .. طيب وش هالصراخ اللي عندك إنتي وينك ؟؟ غرام :- أنــآ بالمملكه .. قاعده أتسوق مع ريـآن .. نوف :- يللا الله يهنيكم سلمي على روان .. بــآآآآي غرام :- بــآآآآي .. سلمي على عمي حمد وزوجته .. نوف :- يوصل إن شاء الله .. بــآآآآي .. ~~~~ ريان :- هذي نوف ؟؟ غرام :- إي .. تسلم عليك .. ريان :- الله يسلمك ويسلمها .. غرام :- الله ... شوف ريان هذي الحلاوه أنــآ أموووت عليها .. بأروح أخذ لي .. تبي أجيب لك معاي ..؟؟ ريان :- لا ما أبتــي حلاوه .. أنــآ أبي شيبس .. غرام :- أوكــي .. غرام وريان دخلوا المحل ... وجاء واحد تحرش بغرام .. الشاب :- أمـووووت أنــآ على اللي يحبون الحلاو للحين .. غرام طنشت :- ................................ ريان :- استغفر الله .. الشاب :- أعطينيا وجه ياقـمر .. غرام :- اقلب وجهك لا والله أنادي الأمن عليك .. الشاب :- نــآديهم .. خليني أنسجن في هواك .. ريان :- كل تـــبــــن وأقلب وجهك .. الشاب:- إنتي بالأول طالعي نفسك بالمرايه بعدين تكلمي .. بالله لما تشوفين نفسك ما تفكرين وتقولين أنا { ولد } ولا { بنت } !!! ريان :- مو شغلك .. إقب وجهك .. غرام شرت الحلاوه اللي تبيها وشرت لريان شيبس وطلعوا ... غرام :- حبيبي ما عليك منه ما رح نخرب طلعتنا على شانه .. ريان :- واااااي والله كان نفسي أمسكككه واطيح في ضرب ,, غرام :- لا حبيبي .. لا تنزل نفسك لمستوى هالأشـكـآل .... وفكت الشيبس لريان وطلعت حبه وأكلت ريان .. ريان :- واااااي تـههههبل ,, غرام :- هذا أنا شريته لك على ذوقــي .. ريان مو الشيبس ! غرام :- أجل ؟؟ وش هي اللي تههبل ؟؟ ريان :- إصبعك .. غرام:- هههههه .. إنت ذقت الشيبس ولا إصبعي !! ريان :- لا اصبعك .. غرام:- حبيبي خل نروح نقعد بالـكـفـتيريـآ .. تـعــبــت ريان:- فيني ولا فيك يـآأإروووحـي .. يللا نـروح نجلس ليش لا . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:48 am | |
| جراح وحصه في السياره .....&& جراح:- اشتقتي لي ؟؟ حصه:- موووووت جراح:- وآأإي فـديـتـهـم ,, حصه مستحيه :- ................. جراح:- يوؤوؤوؤه حصوص نسيت أقولك !! حصه:- إيش ؟؟ جراح:- أنـآأإ جـآأإنـــي عريــس ..>>> تــبـــي تــجـنـنـهـآأإ حصه أنننجنت :- إيييييش ؟؟ لا ومستانسه بعد .!! جراح:- ليش إنتي ماأستـآأنــستي لي ؟؟ حصه:- بسررررعـه رجعني اليت أبــي أرجع .. جراح:- شنو ترجعين ؟؟ أنـآأإ أبيك .. حصه:- خلي العريس يجي يطلع معاك .. بــسـررررعــه رجعيني .. جراح:- أمــووووووت أتــآأإ عـلـى اللي يغـآأإرون .. حصه:- لا مـآ أغـآأإر ليش أغـآأإر ؟؟ جراح:- إي وآأإضــح ... إنتي مصدقه يعني إني أنـآأإ أتــزوج ؟؟ حصه:- تـــرى مـو فـآأإهــمــه عــلــيـك !! جراح:- شلون أنـآ أتـــزوج ولــــد ؟؟ شــلــووووون ؟؟ حصه:- !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جراح:- ليش مستغربــه !! حصه:- لأنــي مـو فـآأإهـمـه ولا شــئ ! جراح:- أوكي حبيبتي أنـآأإ أفـهـمـك وقربت منها وحضنتها وقالت لها السالفه كلها ... حصه بعد ماسمعت السالفه .:- وإنتي وآأإفــقـــتـــي ؟؟؟ جراح :- شــنـــووووو ؟؟؟ أنـآآأإ أتــزوج وأخليك وع ع ع ع ع .. حصه:- يعني إنتي رفضتي الولد عـشـآأإنـــي ؟ جراح:- إي طبعا .. وغير كــذآ إنــي أنـآ ماأتخيل نـفسي أتزوج ولد !! شلون أنـآ أتزوج ولد ؟؟ مستحيييييل حصه:- الله يخليك لي !! جراح:- ويخليك لي يااااروحي .. حصه:- إلا ماقلتي لي وين بنروح ؟؟ جراح:- والله مـآأ أدري وين تبين نروح ؟؟ حصه:- امممممممممم والله ماأدري ! جراح:- تبين نروح للبرج ؟؟ حصه:- إي عـآأإدي نروح .. جراح:- ok يللا .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في لــنـــدن ZZZZZZ في شقة سعود سعود:- حبيبتي ترى بعد يومين بنرجع السعوديه أم نوف :- متى حجزت ؟؟ سعود:- أمس حجزت .. ورحلتنا بعد يومين .. أم نوف :- الله يسرها .. إن شاء الله .. سعود:- يـآأإ إنــي اشتقت لـ/ نوف وغرام .. أم نوف :- هههههه .. الله يخليهم لك .. سعود:- آآآمــيــن .. ويخليك . أم نوف :- إن شـآأإء الله ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نــــــــرجــــــــــع لــ/ طيور الــحححب .. غرام وريان .. غرام :- حبيبي شوف هذا المحل تكككفى خل نروح له .. ريان:- حبيبتي تكفين .. ماأحب أدخل محلات ملابس و فـسـاتـين وهذي الأشياء .. غرام:- ليش ؟؟ ريان:- ماأدري ماأحبها . وأحسها كلللها تااافهه غرام:- لا لا شلون تافهه ؟؟ أنـآأ دااايم أخذ ملابسي من هناك .. يعني ملابسي مو حلوه ؟؟؟ ريان:- إنتي أصلا اللي تحلين الملابس مو هي اللي تحليك . غرام:- مشككور حيـآأتــي .. خلاص هونت ماأبي أدخل .. ريان:- ليش إذا تبين عادي ادخلي .. غرام:- لا لا خلاص والله مالي نفس ..... !!!! ريان شوف هذ مو كأنهاحصه ومعاها جراح ؟؟ ريان:- ويـــن ؟؟؟ غرام:- هــنــآأإك اللي واقـفـيـن جنب محل الــ آيـــس كــريم. ريان:- آهـآآآ إلا هذاك جراح واللي معاه حصه .. غرام:- خل نروح نسلم عليهم .. ريان:- لا ماأبي .. نبي نقعد أنا وياك لحالنا .. غرام:- يـآأإحـيـاتــي .. طيب نروح نسلم ونمشي .. لأنـو هم كمان يبون يقعدون لحالهم . ريان:- ok يللا .. راحت ريان من وراء جراح وصرخت :- وش تسوي هنا ؟؟؟ جراح خـآأإآأإفــــت :- يـمممممه .. بسم الله خوفتني . سلموا على بعض .. ريان:- أنـآ أخوووف ؟؟ جراح:- إي ماتعرف تتعامل بأدب إنت ؟؟ غرام:- خخخخلاص .. لا تتهاوشون ألحين !! جراح :- ماأدري عن حبيبك هذا .. غرام:- حبيبي مافي نـفـسـه بالدنـيـا .. فديييييته جراح:- أقوول ياليت تكرمونا بسكوتكم .... حصوص حبيبتي ليش سـآأإكـتـه ؟؟ حصه:- ماعندي شئ أقوله .. جراح:- باسها على خدها وقال:- يـآأإ نـآأإس أعششششق الــهـآأإديــيــن .. ريان:- حصه كيفك ؟؟ حصه:- بخير الحمد لله .. إنتي كيفك ؟؟ ريان:- أنـآأإ أكككيد نمام دااام الغلا جنبي .. غرام:- شفتوا ؟؟ تلومونــي إذا عشششقتها !! جراح:- ريان تبي آآيس كريم ؟؟ ريان:- لا ماأبي .. غرام:- لا حنا ألحن بنروح نتمشى ونخليكم كمان تاخذون راحتكم . جراح و حصه :- ok بــآأإي غرام وريان:- بــآأإي .. وكل وحده رآأإحــــت مــع حـــبـــهـآأإ وتــمــشـــوا إلــي الــســآأإعــهـ 11:30 وكل وحده راحت بيتها .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, نـــور فــي البيت تــفــكككـــر كــيــف تــوصـــل لــ/حــصـــه !! واتصلت على صديقتها الروووح بالروح اسمها عايشه بس ينادونها { عبود } نور:- آلـــو عـبـود عيشه {عبود}:- هلا والله نور:- عبود بأكلمك بـ/موضوع .. عايشه {عبود}:- شـنـو ؟؟خير نور:- موضوع حصه .. عبود:- نور إحنا كم مره تكلمنا في هالموضوع ؟؟ نور:- يـآإ عبود أنا أحبببها افهم .. عبود:- وليش هي رفضتك؟؟ نور:- لأنـهـا سمعتني وأنا مع أروى بدورات المياه لما كنت أقولها إني ماأحب حصه .. عبود:- وإنت ليش تكذبين وتقولين لها إنك ماتحبين حصه ؟؟ نور:- والله ماأدري أنا رحت لها قصدي أقولها إني أحب حصه .. بس لما شفتها حسيت إني خـآأيـفـه أجرحـهـا .. عبود:- بس إنتي ألحين جرحتي نفسك وجرحتي أروى وجرحتي حصه .. نور:-................................... عبود:- كلامـي صـــح ؟؟ نور:- إيه .. بس حصه ألحين تحب جراح .. وأنا أبيها عبود:- خلاص حاول تنساها .. أو اصبر يمكن يصير شئ بينها وبين جراح وتجي لك هي بنفسها .. نور:- إن شاء الله .. عبود:- يؤوؤوؤوه .. كل هذا حب ؟؟؟ نور:- إلا عشق وإنتي الصادقه .. عبود:- الله يكتبها من نصيبك .. نور:- آآآمـيـن .. أحس إني ارتحت لما طلعت لك اللي بـ/ قلبي .. عبود:- أفـآأإ عليك يانور .. أنـآأإ موجوده متى مااحتجتيني بتلاقيني .. نور:- مشكككوره حياتي .. يللا بـآأإي بأنـآأإم عبود:- بــآأإي نوم العوآأإفـي ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ وفي جنـآأح ريـآن .... غرام غيرت ملابسها وراحت ع السرير وقالت :- آآآه والله رجولي مو حاسه فيها فريييت فر ... ريان:- عسى في رجولي ولا فيك .. غرام:- وااي بسم الله عليك . ريان:- بتنامين ألحين ؟؟ غرام:- إي وترى بكره ورانا دوام لا تنسـى. ريان:- إي والله صـح .. غرام:- تعالي نـآأإمـي جنبي . ريان:- إي حبيبتي بأجـي بـس لـحـظـه شوي بأروح أجيب مويا بـارده من تحت ,, غرام:- أوكـي بس بسرررعـه .. مشـتـآأإقـه .. ريان:- يـآألــبـــى قـلـب المـشـتـآأإق .. خلاص ماأبي مويا بأشرب من اللي هنا .. وراحت حضنتها ونامت بـ/جنبها غرام مـسـتـحـيـه :- ...... أحبك ريان:- وأنـا أموووت فيك . ونـآأإمــوا ~~~~~~~~~~ xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:48 am | |
| اليــــــوم الـثـآأإنـــي فــي الــمدرســـه ~~> ~~> غرام وريان دخلوا مع بعض للمدرسه .. غرام وريان :- هــآأإي .. صـبـآأإح الخير . جراح وحصه :- هلا هـآأإيات .. صبـآأإح الشوووق غرام :- حصوص كيفك ؟؟ حصه:- هلا أنـآأإ تـمـآأإم ,, غرام:- وش فيك ؟؟ تـعـبـآإنـه ؟؟ حصه:- لا ليش ؟؟ غرام:- ماأدري أحسك متضايقه أو شئ نفس كذا .. جراح حطت إيدها على كتوف حصه وقالت :- لا بسم الله عليها مافيها شئ . حصه ابتسمت ابتسامه صـفـراء ..:- ...................... غرام:- حصه تعالي أبيك .. راحت حصه مع غرام وقالت غرام:- حصه أنا غرام صديقتك مـن 7 سنين .. يعني ماأحد يعرفك كثـري .. وإنتي ألحين فيك شئ أكككـيـد . حصه:- إي بـ/ صرآأإحـه فيني شئ .. وخـآأإيـفـه منـه .. غرام:- يممممه خوفتيني !! وش فيك تكلمي ؟؟ حصه:- أنـآأإ بـ/ صراحـه أحـب ................................. وسكتت غرام:- كملي ليش تسكتين ؟؟ حصه:- أنـآ أحححب نـور .. غرام شهههقت :- إيييش ؟؟ إنتي من جد تتكلمين ؟؟ حصه:- إي .. غرام:- حصه لا تستهبلين على راسي ..
حصه:- والله مو جالسه أستهبل .. وقته استهبال يعني ؟؟؟ غرام:- أول شئ ليش تحبين وحده سمعتيها تقول لبنت إنها ماتحبك ؟؟ حصه:- أنا أحبها من قبل ما تجي وتطلبني .. وما قدرت أكرهها حتى بعد ما سمعت كلامها أصلا حسيت إنها تكذب ع البنت اللي معاها.. وهي دآأإيــم تـطـآأإلـعـني إذا صـرت واقـفـه مع جراح .. أحسها تــغـآأإر عـلي . غرام:- وجـراح ؟؟؟ حصه:- ,............................. غرام:- ليش سـآأإكـتـه جاوبيني .. دامك تحبين نور ليش تـوافـقـن عـلـى جراح ؟؟ ليش تعلقينه فيك أككثر .!؟ حصه:- أنا وافقت عشان أقهههههر نـــور .. وأدري إن جراح تحبني .. بس أنا قلبي يحب نور .. غرام:- والله صدمتيني .. مارح أقدر أشوف صديقتي تـلـعب عـلى أي شخص .. لأنــو هذي مو حصه اللي أعرفها . حصه:- غرام أنا أحتاجك توقفين معاي .. ترآأإنــي مـحـتآأإرهـ .. غرام :- وحيرتيني معااااك .. حصه:- ياغرام مو أنا اللي تتضـحححك وتلعب بـ/ مشـآأإعــر الـنـآأإس .. غرام:- أدري وهذا اللي مجنني . حصه:- خلاص سكري الموضوع .. جراح وريان جوا . >>>>>>>>> ,ومــر بـآأإقـي اليوم عـآأإدي <<<<<<<<< في الليل الساعه 8 ونص في بيت حـمـد ............ زوجة حمد :- يـآأإ نــووووف وينك بسرعه نبي نلحق ع السوق .. نـوف:- طيب ألحين بأنزل ...>> لبست عبايتها ونزلت... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت حصه .... دق جوال حصه شافت حصه مين !! لقيتها جراح .. حصه:- ياربي أرد ولا لا !! وفـكككرت حصه وآخـر شئ قررت ماترد عليها .. ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ ~ْ~ْ~ فـي جـنـآأإح ريـآأإن ... غرام جالسه تـرتـب مـلابـسـهـا لأنـو اليوم اللي بـعـده بيجي عمها وبتروح بيتها .. ريان جالسه على السرير زعـلآنـــه لأنــو غرام بـتـروح .. غرام التفت لريان وحست فيها .. رمت اللي في ايدها وراحت ضمممت ريان وهي سـآأإكـتـه .. ريان:- لاتـخـلـيـنــي غرام تجمعت الدموع في عيونها :- حبيبي مين قال بأخليك !! أنـآأإ معاك .. ريان:- أنا تعودت عليك في غرفتي .. تعودت أقوم وأشوفك بجنبي .. غرام:- ماعليه حبيبي ... صدقني أي وقت تبيني أجي لك فيه بأجي ... بس إنت لآتـزعـل نفسـك .. ريان:- طيب .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في إحــــدى المجمعات في الرياض ....... زوجة حمد :- نوف شوفي المحل هذا شكله حلو خلينا ندخل .. نوف:- يللا .. دخلوا .. ونوف ماأعجبها شئ فيه .. نوف:- خالتي مو حلو .. أنا بأروح محل في لجهه اليمين هنـآأإك .. زوجة حمد:- إي حبيبتي روحي وانتبهي على نفسك.. ولا تـطـولـيـن هـنـآأإك .. نوف:- لا تـوصـيـن حـريص .. وراحت نوف للمحل .. دخلت نوف كانت إضـآأإءت المحل شبه طـآأإفـيــه .. بس نوف دخلت .. وكل ما كانت تمشي قدام تبدأ تحس بالخوف لأنها صـآأإرت وسـط الـمـحـل والأنـوار تـقـريبـآ طـآفيـه ومافي ولا أحـد في المـحـل غير الهندي اللي واقف على هالمحل .. وبعد دقيقتين .. حست نوف المكان قرب يـظـلـم تـمـآأمـا وسمعت صوت وطالعت وراها وشافت الهندي جالس يصكر الباب حق المحل وهو جوا .. قرب منها الهندي وقـآأإمـت نوف تصـآأإرخ تبي أحد يسمعها .. بس للأسف المحلات اللي جنب لمحل اللي دخلت فيه نوف كلها مصكره .. وماأحد سمعها .. وتــعـرضـت نــوف لــ/ تــحـــرش جــنـــســـــي ... وبعد تقريبا ربع سـآأإعـه لبست نوف عـبـآأإيــتها وفتح الهندي الباب وكانت نوف منهاااره من اللي صـار بس حـآأإولــت ماتبين .. دقت نوف على زوجة عمها ,, وسألتها وينها وراحت لها ........ زوجة حمد :- نوفوين رحتي ثـلـث سـآإعـه أدور عليك ؟؟ نوف:- آآآســفـه بس ما سمعت الجوال .. زوجـة حمد:- هاه وش خذيتي ؟؟ نوف في نفسها :- وش خذيت غير الـظلـم .. معقووولـه اللي صـآأإر لي !! زوجة حمد:- نوف وين رحتي ؟؟ نوف:- هلا هلا .. موجوده .. زوجة حمد:- وآأإآأضــح أقـولـك وش خخذيتي ؟؟ نوف:- ما خذيت شئ .. مافي شئ حلو .. زوجة حمد :- طيب تعالي شوفي ي محل هنآأإك حللللو يـهههبـل والله رح يعجبك .. نوف جاملتها:- صدق . طيب يللا نروح .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:49 am | |
| وتــعـرضـت نــوف لــ/ تــحـــرش جــنـــســـــي ... وبعد تقريبا ربع سـآأإعـه لبست نوف عـبـآأإيــتها وفتح الهندي الباب وكانت نوف منهاااره من اللي صـار بس حـآأإولــت ماتبين .. دقت نوف على زوجة عمها ,, وسألتها وينها وراحت لها ........ زوجة حمد :- نوفوين رحتي ثـلـث سـآإعـه أدور عليك ؟؟ نوف:- آآآســفـه بس ما سمعت الجوال .. زوجـة حمد:- هاه وش خذيتي ؟؟ نوف في نفسها :- وش خذيت غير الـظلـم .. معقووولـه اللي صـآأإر لي !! زوجة حمد:- نوف وين رحتي ؟؟ نوف:- هلا هلا .. موجوده .. زوجة حمد:- وآأإآأضــح أقـولـك وش خخذيتي ؟؟ نوف:- ما خذيت شئ .. مافي شئ حلو .. زوجة حمد :- طيب تعالي شوفي ي محل هنآأإك حللللو يـهههبـل والله رح يعجبك .. نوف جاملتها:- صدق . طيب يللا نروح .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ فــي بيت جراح ... جراح يكلم نفسه :- ليش حصه ماترد علي ؟؟ يمكن زعلانه ؟؟ بس أنا ما سويت لها شئ عشان تزعل !! ورجع دق عليها وماردت حصه عليه .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ الــيـــوم الثاني في المدرسه وقت الفرصه ... غرام : حصه تعالي معاي أبيك شوي .. جراح كان ماسك إيد حصه : لا ليش تأخذين حبيبتي مني ؟؟ غرام:- معليش جراح .. بس أنا أبيها بــ/ موضوع .. حصه امشي .. سـحـبـت حـصـه إيـدها مــن إيــد جراح وراجت مع غرام .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ فــي بيت حـمـد ~~> في غرفة نوف .. نوف جالسه تبكي من الليل ومانامت .. لأنــهـا مـو مصدقه اللي صـار فيها !! وشوي جوالها يـدق .. كانت أمها .. نوف : آلــو . أم نوف : آلــو هلا نوف .. كيفك ؟ نوف :- الحمد لله يمه بخير . أم نوف :- وش فيه صوتك ؟؟ إنتي تبكين ؟؟ نوف:- لا يمه ليش أبكي ؟؟ أم نوف :- أجل ليش صوتك كذا ؟؟؟ نوف: يمه لأني توني صحيت من النوم .. أم نوف : آهــآأإ .. طيب إن شاء الله ليش مو رايحه الجامعه ؟؟ نوف : يمه مالي نفس !! طفششششت والله .. أم نوف :- هذا وهي ثاني سنه لك بالجامعه وطفشتي !! أجل بعدين وش بتسوين ؟؟ نوف: ماأدري والله !! أم نوف :- إلا وين غرام ؟؟ نوف : أول شئ يمه غرام أصلا مانامت في بيت عمي . نامت عند صديقتها .. وهي ألحين أككيد بالمدرسه .. بس بترجع الظهر لبيتنا . أم نوف : طيب .. أنا ألأحين في المطار وبعد ساعه الرحله الطياره بتقلع . نوف:- توصلون بالسلامه إن شاء الله .. أم نوف : الله يسلمك ,, يللا مع السلامه . نوف : مع السلامه . وبس صكرت الخط .. إنهااااااارت بـكـاء ..كانت نفسيتها مرررررررهـ ززززفـــت ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نـــرجــع لــغــرآم وحصه ... غرام:- تدرين ليش أخذتك؟؟ حصه نزلت راسها :- إي أدري . غرام:- ليش ؟؟ حصه بهدوء:- عشان أنا كنت واقفه مع جراح وأنا ماأحبها . غرام:- شوفي يا حصه صح إنو إنتي صديقتي وأختي وكل شئ بحياتي .. لكن أنا مستحيل أسمح لك إنك تلعبين بمشاعر الناس وأسكت. حصه:- وش أسوي ؟؟ ما أقدر أقولها ماأحبك غرام:- ما تقدرين تقولين لها ماأحبك !! بس تقدرين تلعبين بـ/مشاعرها ؟؟ حصه:- ........................................ غرام:- على الأقــل قولي لها .. هي بتتعذب اسبوع اسبوعين شــهــر .. وبعدين مصيرها تنسى وتحب لها وحده ثانيه وتكون صادقه.. حصه :- ي ربي .. أصلا أنا الهبلا اللي وافقت عليها .. غرام:- المهم ألحين .. أبيك ألحين تعطيني حل .. ولا بأروح أتصرف على هواي وأنهي الموضوع .. حصه :- لا لا ... عطيني فرصه أفكر وأشوف شلون أقولها !! غرام:- بأعطيك يومين فكري وبعدين قولي لي .. حصه :- ..............................>> كانت تبي تبكي .. غرام قربت من حصه وضمتها وقالت:- لا حصوص تكككفين لا تبكين .. بلييييييييييييز حصه:- أحس إني مو عارفه نفسي .. أحس إني وحده ثانيه غيييير .. غرام:- حصوص شوفي نور جالسه تطالع فيك ..<< تبي تغير جو على حصه .. حصه :- ما أدري ليش أحس من نظراتها إنها صادقه .. غرام :- أقولك شئ ؟؟ حصه :- قولي غرام :- بصراحه أحس الكلام اللي سمعتيه كذب .. وأككيد في شئ غلط بالموضوع .. لأنـو نــور الكل يعرفها إذا طلبت وحده والبنت ما وافقت مستحيييييييييل تخليها بحالها .. لازم تنتقم منها وبأسرررع وقت ,, بس إنتي ما سوت لك شئ .. وهذا يعني إنها .................. >>وسككت حصه :- كملي ليش سكتتي .. غرام: هذا يعني إنها تـحـبــك .. حصه :- والله ماأدري عنها ..! وإذا تحبني ليش تقول لأروى إنها ماتحبني وبس بتلعب علي ؟؟؟ غرام:- والله السالفه كلها من أولها غـامضه وغريييييييبــه !! بس ترى إذا مثلا طلعت نور صدق تحبك وصار بينكم علاقه يـآأإحـظك فيها .. لأنها مارح تفارقك أبــدا وجهك بوجهها .. وفي البيت دااااايم بتيك . لأنها فللللله ودايم تدق عى صديقاتها وتطلع تفرفر معاهم بشوااارع الرياض لين الليل .. حصه مستغربه : وإنتي وش دراك بكل هالمعلومات ؟؟ غرام:- أفــآأإ عليك !! بنت خالة نور ~~> صديقة نوف بنت عمي . حصه شههقت : لا يكون نوف تدري إني أحب نور ؟؟ غرام :- من وين بتدري !! إذا أنا توني أمس أدري بالموضوع .. وبعدين هي أصلا في بيت عمي حمد .. واليوم بنرجع .. حصه:- هههههههههههه غرام : وجججع ليش تضحكين ؟؟ حصه :- ألحين عرفت ليش ريان زعلان .. و مو بالع حتى نفسه .. غرام:- إي فديته .. زعلان عشاني بأروح .. حنا تعودنا على بعض . حصه :- الله يخليكم لبعض .. غرام:- آآآمـيـيـيـن .. ......... كأني سمعت الجرس دق !! حصه :- إي دق .. غرام : أووووووه .. مالي نقس أدري ستعبت .. الله على أيام المتوسط .. أيام اللعب والفله .. حصه:- إي والله .. ألحن حنا أول سنه في الثانويه ومو متحملين .. السنه الجايه وش بنسوي ..! غرام :- غي وربي الله يعيننا بس .. السنه الجايه أكككيد نفسيتي زفففت .. لأنو حبيبي بيروح الجامعه إهئ إهئ .. حصه :- الحمد لله أنا نور باقي لها سنه في الثانويه .. وإنتي حبيبك بيروح الجامعه وبشوف هناك أشكال ألوان .. وبيطيح له على وحده ويحبهاا وبـيـنـسـآأإآأإك << تــــبـــي تــجـــنـــنــــهــــا .. غرام :- أقول اقلبي وجهك ولا يكثر .. بسرعه قدامي على الصف .. وشوي جات ريان من وراء غرام ومسكت إيدها .. غرام لفت ولما شافته قربت منه وضمممته .. حصه :- الحمد لله والشكر .. توكم كنتوا مع بعض .. مالها داعي الضمضمه ..>> هي قالت كذا عشان جراح ما يقرب منها . حصه : أنا بأروح الصف . الحقيني . .................................................. .................................... في بيت حمد ... نوف اتصلت على سواق بيتهم وجا عندها .. ولمت أغراضها ونزلت تحت .. وكانت زوجة حمد جالسه في الصاله .. زوجة حمد : نوف يمه وينبتروحين ألحين ؟؟ الساعه 11 ونص الصبح ! نوف :- سواق بيتنا ينتظرني برا .. بأروح بيتنا .. أمي وأبوي باقي لهم كم ساعه ويوصلون .. زوجة حمد : الله يحفظك يابنتي .. سلمي على أمك .. نوف :- يوصل إن شاء الله .. ومشكوووره ياخالتي تعبتكم معاي .. زوجة حمد :- لا حبيبتي لا تعب ولاشئ .. هذا واجب .. وإنتي نفس بنتي .. نوف : تسلمين .. يللا مع السلامه .. زوجة حمد :- مع السلامه .. وراحـــــتــــ ..... ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في صف غرام و حصه ...... غرام :- حـصـيـص !! ليش الكلام اللي قلتيه لما ضميت ريان ؟؟ حصه : ســووووري حبيبتي .. مو قصدي . بس ما كنت أبي جراح يلمسني . غرام :- آهــآأإأ أشــوى !! طيب معقوله جراح ما دخل عقلك ولو شئ بسيييط ؟ حصه :- أبـــــــدا .. غرام :- ................................ | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:50 am | |
| ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نـــوف وصلت بيتهم .. دخلت طلعت غرفتها ونادت الخدامه ترتب ملابسه في الـكـبـت .. رتبت الخدامه الملابس وطلعت .. وشوي إلا الباب إنفتح .. كانت أم نوف .. ركضضضت نوف لأمـهـا وضمته وبكت .. بس نوف بكت عشان سالفة التحرش مو عشان أمها .. أم نوف :- لا لا .. خلاص يانوف لاتبكين .. نوف على كتف أمها :- .................................... أم نوف أخذتها وجلستها عـلـى السرير .. أم نوف :- لا ماأصدق كل هذا شوق !! بـ/صراحه يـآأإحـظــي ! نوف :ههههههه أم نوف :- إييييييي حبيبتي اضحكي .. ومسحي دموعك . نوف : يمه وين أبوي ؟؟ أم نوف :- تحت واقف مع الخدم . عشان ينزلون الأغراض .. جبنالـكـم هـدايـآ . نوف :- صدق ؟؟ أم نوف :- إي صدق .. إا وين غرام ؟؟ نوف :- بالمدرسه .. أم نوف :- إي صح نسيت .. يللا أنا بأروح أغير ملابسي وأنزل أقولهم يسوون لنا غــداء . نوف : أوكــــي .. وراحت أم نوف .. قامت نوف ونزلت تـحـت وقابلت أبوها في الدرج .. نوف ركضت عنده وضمته وسلمت عليه .. حمد :- كيفك ؟؟ نوف :- أنا تمام يبه الحمد لله . حمد: ليش عيونك حـمـراء ؟؟ نوف : لما شفت أمي بككيت . حمد :- وليش ما بكيتي لما شفتيني ! نوف :- يبه خلصت الدموع ,,هههههههه حمد :- ههههههههه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في المدرسه ..دق الجرس وبيطلعون البنات على البيوت .. غرام :- حبيبي يللا بسرررعـه . ريان :- يللا يللا جايه .. غرام مكت إيد ريان :- حصوص جراح .. بــآأإي .. حصه وجراح :- بــآأإي .. وطلــعـــوا .. جرراح قرب من حصه كان يبي يبوسها .. حصه علطزززل بعدت عنه ..:- جراح تككفى مالي نفس حتى عمري .. مو وقتك . جراح :- حبيبتي أنا زعلتك ؟؟ حصه : لا ..... وأخذت شنطتها ومشت .. جراح انقههههر .. وفي الساحه الخارجيه في المدرسه حصه كانت تمشي تبي تطلع و حــســت شوي بـ/دوخـــه وطاااحت على الأرض .. نـــور كانت واقفه بـ/الساحه الخارجيه وشافت حصه لما طاحت .. ركككضضضت نور عندها : حصه ... حصه ... حصه حبيبتي قومي ..! حــــــــصــــــــــه .. أخذت نور مــويــه وغسلت وجه حصه أككثر من مره لين قامـــت .. نــور شالت حصه وجلستها في مكان ماأحد يشوفههم بعييييييد .. نور : حصه وش فيك ؟؟ حصه : .................................... نــور :- حصه تكفين ردي علي .. لا تخوفيني عليك أكككثر . حصه:- ماأدري والله . أنا حسيت بـ/دوخه . وما حسيت بنفسي إلا ألحين .. بس يلا أنا بأروح السواق ينتظرني .. نــور : لا ما رح تروحين إنتظري شوي لين تصيرين أحسن وبعدين روحي .. وطلع جراح من المدرسه وطبعا ما شافهم .. بــعـــد 5 دقايــق .... حصه :- خلاص بـاطلع .. نــور :- متأكده تقدرين ؟؟ حصه :- إي والله أقدر .. نور أخذت شنطة حصه وشالتها ومسكت حصه من خصرها ومـشـت معاها لييين سيارتها .. حصه بعد ما ركبت السياره :- مشكوووور .. نـور : لا عادي .. ترى ما سوينا شئ !! حصه :- مع السلامه .. نور: مع السلامه .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في الـســـيــاره ,,<<< ريان وغرام .. ريان ساااكت وزعلان عشان غرام بترجع بيتها .. غرام : حبيبي .. ليش زعلان ؟؟ ريـان :- لأنــي أبيك .. غرام :- حبيبي إنت وأنا بعد أبيك .. بـس إنت لازم تقدر طروفـي أنا لازم أرجع بيتنا .. ريان :-ماأدري كيف بأنام وأقوم واكل وأشرب وأسهر وإنتي مو جنبي !! غرام :- قربت منه وحطت راسه على صدرها .. وجلسوا ساكتين .. بعد 3 دقـايـق تـقـريـبــا .... ريان بـ/صوت حـزن :- وصلنا بيتكم .. غرام حطت عينها في عيون ريان ..: حبيبي .. لا تـضـأإيــق نفسك .. وقربت شفاتها منه .. ريان جلس يبوسها ومو راضي يتركها .. عشان ما يبها تنزل .. غرام بدت نفسها بهدوء :- يللا حبيبي .. بــآأإي .. ريان :- بأأي . غرام :- أحححبك .. إذا صرت تبيني أجي لك دق علي .. ok .. ريان :- ok .. وكل وحـــده راحــــت إلى اتجـاهـها . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت جراح .. جراح يـــدق على حصه بــس حصه قفلت جوالها .. جراح :- أوووووووووووهـ .. وش فيها هــذي ؟؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نرجع لـــغـــرام ... دخلت غرام البيت .. سلمت على عمها وزوجـتـه ونوف ... أم نوف :- غرام روحي غيري ملابسك وتعالي نتغدا .. غرام :- ok.. أم نوف :- نوف حبيبتي روحي قولي للخدم يحطون الغداء .. حصه :- طيب يمه .. طلعت غرام غرفتها غيرت ملابسها و غسلت ونـزلـت ولاقــت الــغــداء جـاهز .. راحت جلست ع الـكـرسـي .. غرام :- الللللله من زماااان على الغداء اشتقت له .. نوف :- ليش ما كنتوا تاكلون إنتي وروان في بيتها ؟؟ غرام : الحمد لله والشكر !! شنو ما كنا ناكل غداء ؟؟ إلا بس ناكل بس كللللله من المطعم .. نوف :- آهــآأإ .. أم نوف :- إي صح نسيت أقولكم .. أنا حمد ركبنا في لندن {{ قطار الموت }} .. غرام :- وآأإي ونـآأإســـه !! طيب يمه كيف !! هو نفس اللي هنا في الرياض ؟؟ أم نوف :- لا وييييييين .. الله يرضى على حق الرياض .. كنت بأمووووت هناك .. بس حمد خلاني أركب غصب .. نوف :- الله يمممه والله ونـآأإســـه !! غرام :- المره الجايه بأروح معاكم .. نوف :- إلا تعالوا إنتوا رحتوا لـ/ جدتي ولا رحتوا تتمشون ؟؟ غرام وحمد وأم نوف :- هههههههههههههههههه .. غرام :- إي والله صادقه نوف !! حمد : رحنا عند أمي .. وشفناها بـ/خير والزياره ممنوعـه .. قلنا نتمشى شوي ..@@ أصلا هذا كللله من الـحـره اللي فيكم . نوف : وي .. ليش أحتر !! ألحين بسماعة تيلفون أحجز أقرب طياره لـ/لـنـدن وأروح .. غرام :- وأنا بـعـد خذيني معاك .. تكككفين .. نوف :- ههههههههه .. صدقـــت الـهـبلا .. حمد وأم نوف : هههههههههههه غرام :- وجججع .. نوف ليش كذا ؟؟ حمد :- إنتي بعد الله يهديك شلون تصدقين ؟؟ غرام :-وأنا شدراني ؟؟ ............... الحمد لله خلصت .. أم نوف :- بالعاااافيه حبيبتي .. غرام :- يعافيك يـمــه >> تقولها يــمـــه لأنــهــا هـي اللي ربتها . نوف :- وأنا بعد الحمد لله خلصت .. أم نوف :- وش خلصتي ؟؟ صحنك نفس ماهو ! نوف :- لا يمه أكلت شويه لأنــو مالي نفس .. غرام :- نوف تعالي معاي غرفتي .. بأسولف لك .. نوف : مأ بـتـنـآأإمــيــــن ؟؟ غرام :- لا ما فيني نوم .. بس عيونك ليش كذا حـمـمـمـراء ؟؟ نوف :- ما أدري .. غرام : طيب يللا نطلع .. نوف:- يللا .. غرام :- عن أذنـكـم ..!! أم نوف وحمد :- إذنك معاك .. وطــــلـــــعـــــــــوا | |
| | | Boya 5ald
عدد الرسائل : 282 الموقع : ><’ العمل/الترفيه : آآلنوم ,, المزاج : ><’ تاريخ التسجيل : 26/02/2012
| موضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! الأربعاء مارس 21, 2012 9:50 am | |
| ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نـــوف وصلت بيتهم .. دخلت طلعت غرفتها ونادت الخدامه ترتب ملابسه في الـكـبـت .. رتبت الخدامه الملابس وطلعت .. وشوي إلا الباب إنفتح .. كانت أم نوف .. ركضضضت نوف لأمـهـا وضمته وبكت .. بس نوف بكت عشان سالفة التحرش مو عشان أمها .. أم نوف :- لا لا .. خلاص يانوف لاتبكين .. نوف على كتف أمها :- .................................... أم نوف أخذتها وجلستها عـلـى السرير .. أم نوف :- لا ماأصدق كل هذا شوق !! بـ/صراحه يـآأإحـظــي ! نوف :ههههههه أم نوف :- إييييييي حبيبتي اضحكي .. ومسحي دموعك . نوف : يمه وين أبوي ؟؟ أم نوف :- تحت واقف مع الخدم . عشان ينزلون الأغراض .. جبنالـكـم هـدايـآ . نوف :- صدق ؟؟ أم نوف :- إي صدق .. إا وين غرام ؟؟ نوف :- بالمدرسه .. أم نوف :- إي صح نسيت .. يللا أنا بأروح أغير ملابسي وأنزل أقولهم يسوون لنا غــداء . نوف : أوكــــي .. وراحت أم نوف .. قامت نوف ونزلت تـحـت وقابلت أبوها في الدرج .. نوف ركضت عنده وضمته وسلمت عليه .. حمد :- كيفك ؟؟ نوف :- أنا تمام يبه الحمد لله . حمد: ليش عيونك حـمـراء ؟؟ نوف : لما شفت أمي بككيت . حمد :- وليش ما بكيتي لما شفتيني ! نوف :- يبه خلصت الدموع ,,هههههههه حمد :- ههههههههه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في المدرسه ..دق الجرس وبيطلعون البنات على البيوت .. غرام :- حبيبي يللا بسرررعـه . ريان :- يللا يللا جايه .. غرام مكت إيد ريان :- حصوص جراح .. بــآأإي .. حصه وجراح :- بــآأإي .. وطلــعـــوا .. جرراح قرب من حصه كان يبي يبوسها .. حصه علطزززل بعدت عنه ..:- جراح تككفى مالي نفس حتى عمري .. مو وقتك . جراح :- حبيبتي أنا زعلتك ؟؟ حصه : لا ..... وأخذت شنطتها ومشت .. جراح انقههههر .. وفي الساحه الخارجيه في المدرسه حصه كانت تمشي تبي تطلع و حــســت شوي بـ/دوخـــه وطاااحت على الأرض .. نـــور كانت واقفه بـ/الساحه الخارجيه وشافت حصه لما طاحت .. ركككضضضت نور عندها : حصه ... حصه ... حصه حبيبتي قومي ..! حــــــــصــــــــــه .. أخذت نور مــويــه وغسلت وجه حصه أككثر من مره لين قامـــت .. نــور شالت حصه وجلستها في مكان ماأحد يشوفههم بعييييييد .. نور : حصه وش فيك ؟؟ حصه : .................................... نــور :- حصه تكفين ردي علي .. لا تخوفيني عليك أكككثر . حصه:- ماأدري والله . أنا حسيت بـ/دوخه . وما حسيت بنفسي إلا ألحين .. بس يلا أنا بأروح السواق ينتظرني .. نــور : لا ما رح تروحين إنتظري شوي لين تصيرين أحسن وبعدين روحي .. وطلع جراح من المدرسه وطبعا ما شافهم .. بــعـــد 5 دقايــق .... حصه :- خلاص بـاطلع .. نــور :- متأكده تقدرين ؟؟ حصه :- إي والله أقدر .. نور أخذت شنطة حصه وشالتها ومسكت حصه من خصرها ومـشـت معاها لييين سيارتها .. حصه بعد ما ركبت السياره :- مشكوووور .. نـور : لا عادي .. ترى ما سوينا شئ !! حصه :- مع السلامه .. نور: مع السلامه .. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في الـســـيــاره ,,<<< ريان وغرام .. ريان ساااكت وزعلان عشان غرام بترجع بيتها .. غرام : حبيبي .. ليش زعلان ؟؟ ريـان :- لأنــي أبيك .. غرام :- حبيبي إنت وأنا بعد أبيك .. بـس إنت لازم تقدر طروفـي أنا لازم أرجع بيتنا .. ريان :-ماأدري كيف بأنام وأقوم واكل وأشرب وأسهر وإنتي مو جنبي !! غرام :- قربت منه وحطت راسه على صدرها .. وجلسوا ساكتين .. بعد 3 دقـايـق تـقـريـبــا .... ريان بـ/صوت حـزن :- وصلنا بيتكم .. غرام حطت عينها في عيون ريان ..: حبيبي .. لا تـضـأإيــق نفسك .. وقربت شفاتها منه .. ريان جلس يبوسها ومو راضي يتركها .. عشان ما يبها تنزل .. غرام بدت نفسها بهدوء :- يللا حبيبي .. بــآأإي .. ريان :- بأأي . غرام :- أحححبك .. إذا صرت تبيني أجي لك دق علي .. ok .. ريان :- ok .. وكل وحـــده راحــــت إلى اتجـاهـها . ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ في بيت جراح .. جراح يـــدق على حصه بــس حصه قفلت جوالها .. جراح :- أوووووووووووهـ .. وش فيها هــذي ؟؟ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نرجع لـــغـــرام ... دخلت غرام البيت .. سلمت على عمها وزوجـتـه ونوف ... أم نوف :- غرام روحي غيري ملابسك وتعالي نتغدا .. غرام :- ok.. أم نوف :- نوف حبيبتي روحي قولي للخدم يحطون الغداء .. حصه :- طيب يمه .. طلعت غرام غرفتها غيرت ملابسها و غسلت ونـزلـت ولاقــت الــغــداء جـاهز .. راحت جلست ع الـكـرسـي .. غرام :- الللللله من زماااان على الغداء اشتقت له .. نوف :- ليش ما كنتوا تاكلون إنتي وروان في بيتها ؟؟ غرام : الحمد لله والشكر !! شنو ما كنا ناكل غداء ؟؟ إلا بس ناكل بس كللللله من المطعم .. نوف :- آهــآأإ .. أم نوف :- إي صح نسيت أقولكم .. أنا حمد ركبنا في لندن {{ قطار الموت }} .. غرام :- وآأإي ونـآأإســـه !! طيب يمه كيف !! هو نفس اللي هنا في الرياض ؟؟ أم نوف :- لا وييييييين .. الله يرضى على حق الرياض .. كنت بأمووووت هناك .. بس حمد خلاني أركب غصب .. نوف :- الله يمممه والله ونـآأإســـه !! غرام :- المره الجايه بأروح معاكم .. نوف :- إلا تعالوا إنتوا رحتوا لـ/ جدتي ولا رحتوا تتمشون ؟؟ غرام وحمد وأم نوف :- هههههههههههههههههه .. غرام :- إي والله صادقه نوف !! حمد : رحنا عند أمي .. وشفناها بـ/خير والزياره ممنوعـه .. قلنا نتمشى شوي ..@@ أصلا هذا كللله من الـحـره اللي فيكم . نوف : وي .. ليش أحتر !! ألحين بسماعة تيلفون أحجز أقرب طياره لـ/لـنـدن وأروح .. غرام :- وأنا بـعـد خذيني معاك .. تكككفين .. نوف :- ههههههههه .. صدقـــت الـهـبلا .. حمد وأم نوف : هههههههههههه غرام :- وجججع .. نوف ليش كذا ؟؟ حمد :- إنتي بعد الله يهديك شلون تصدقين ؟؟ غرام :-وأنا شدراني ؟؟ ............... الحمد لله خلصت .. أم نوف :- بالعاااافيه حبيبتي .. غرام :- يعافيك يـمــه >> تقولها يــمـــه لأنــهــا هـي اللي ربتها . نوف :- وأنا بعد الحمد لله خلصت .. أم نوف :- وش خلصتي ؟؟ صحنك نفس ماهو ! نوف :- لا يمه أكلت شويه لأنــو مالي نفس .. غرام :- نوف تعالي معاي غرفتي .. بأسولف لك .. نوف : مأ بـتـنـآأإمــيــــن ؟؟ غرام :- لا ما فيني نوم .. بس عيونك ليش كذا حـمـمـمـراء ؟؟ نوف :- ما أدري .. غرام : طيب يللا نطلع .. نوف:- يللا .. غرام :- عن أذنـكـم ..!! أم نوف وحمد :- إذنك معاك .. وطــــلـــــعـــــــــوا | |
| | | | رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|