منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!

اذهب الى الأسفل 
+3
boya kash5a
hate love....
Boya 5ald
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فروحه؟




انثى عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين مارس 26, 2012 11:36 pm

بعرف الحين ليش انا حظي جذي بالروايااااااااات

كل روايه ادشها بهالمنتدى تطلع ناقصه
شلووون يعني Mad


شنو يعني ماقرا روايه كاامله ,, بلييز كملو هالروايه ومشكووورين !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:29 am

غرام :- عن أذنـكـم ..!!
أم نوف وحمد :- إذنك معاك ..
وطــــلـــــعـــــــــوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جـــنــاح ريـــان ..:_
غـيـرت ريان ملابسها وما كان لها نفس تـتـغدا ..
راحت رمت نفسها على السـريــر ..
وجـلـسـت تـتـذكــر غــرام .. وبـدون ما تحس في نفسها نزلت دموعها ..
وصارت تبكي نفس الصغار ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه :-.......
حصه كانت جالسه في غرفتها وتـتـذكـر شـكـل نور وهي خايفه عليها ..
حصه تكلم نفسها :- ي لــبـــى تــرابــك يانور ..!!
وشوي طالعت جوالها ولاقت جراح يدق عليها ..
حصه : أوووهـ .. وش يبي ؟؟ خل أرد وأشوف
حصه: آلــــو
جراح:- آلــو مساء الحححب ..
حصه بـ/نـفسيه :- هلا .
جراح:- وحشتيني موووت ياقلبي ..
حصه: مشكور .. بس أنا توني كنت معاك ...
جراح:- حتى لو . أنا اشتقت لك .
حصه:- جراح بااااي أبي أنام .
جراح:- حصه إنتي زعلانه مني ؟؟
حصه :- لا .. يللا بأنام .. باااااي
جراح:- مع السلامه .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نــرجع لـ/غرام ونوف ......
كانوا جالسين في غرفة غرام ....
نوف :- أخخبارك حبيبك ما أدري حبيبتك ~~ والله ماأدري بأي صفه أكلمها !!
غرام : أقوول عن الغلط .. وهـي تمام .. بس شوي زعلانه عشان أنا جيت هنا .
نوف:- إي صح .. كيف شفتي النومه عندهـا ؟؟
غرام استحت :- تــجــــنـــــن !
نوف :- سوت لك شئ ؟؟
غرام :- وآأإي يالقافه .. سؤال إنتي ليش ملقوفه .؟؟
نوف :- لا تكككفين قولي لي سوت لك شئ ؟؟
غرام :- لا
نوف تغمز لـ/غرام :- عليييينااااا ؟؟؟؟ إعترفي بسرررعـــهـ .
غرام :- وش أعترف فيه ؟؟ أقولك لا ..
وشوي دق جوال غرام ...
غرام :- آلـو هلا حبيبي هلا حياتي !!
ريان تبكي :- وحشتيني مووووووت ..
غرام شهقت :- ريان ؟؟ إنتي تبكين ؟؟
ريان:- لا ..
غرام :- إلا تبكين .. حبيبتي إنتي تككفين خلاص !! ترى والله أنا أتعذب .
لريان :- طيب خلاص ما رح أبكي .
غرام :- حبيبي إنت .
نوف تـذكـرت سالفة التحرش !! و عيونها امتلت دموووع ..
غرام :- ريان حبيبي إذا فظيت بأدق عليك ..ok ؟؟
ريان :- ليش منو عندك ؟؟
غرام :- نوف بنت عمي .
ريان :- ok .. حبيبتي بـــآأإي .
غرام :- بااااي..
صــكــرت غـرام .......
نوف : ليش سكرتي عشاني ؟؟
غرام :- إيه .
نوف :- كان قلتي لي أطلع ..
غرام :- مو هذا قصدي يانوف
نوف:- أجل ؟؟
غرام :- سكرت عشان أبي أشوف ليش عيونك امتلت دموع فجأهـ ؟!!
نوف :- أنــــا ؟؟
غرام :- إيه إنتي .. شوفي يانوف والله لو تحلفين لي من اليوم لييين بكره إنو ما فيك شئ ما أصدقك !! لأنــي أنا أكككثر وحده تعرفك من عيونك .. يللا قولي لي وش فيك ..
نوف :- .................................................. .
غرام :- دااااام سكتي هذا يعني إنو أكككيد فيك شئ ..
نوف علطوووووول بـكـــت ..
غرام قربتها لحضنها وضممممتها .. :- نوف ي عمري وش فيك ؟؟ أحد عند عمي حمد ضايقك ؟؟ قولي لي
نوف :- لا مو من عمي حمد ..
غرام :- أجل ؟؟ قولي لي من مين والله والله لأوريك فيه ..
نوف :- ................... تـــــــــبــــــكــــــــــي ........................
غرام : نوف تككفين لا تبكيني معاك .. قولي لي كل اللي في قلبك .. وإنتي عارفتني أنا وياك واحد .. مستححيل الكلام يطلع ##
نوف تتكلم بصوت مقطع من البكاء :- واحد تحرش فيني !!
غرام :- إيييييييييييش ؟؟ مين ؟؟
نوف :- واحد في مجمع رحنا له أنا وخلاتي زوجــة عمي حمد ...
غرام :- وكيف صار كذا ؟؟ قولي لي السالفه بالتفصيل ..!!
نـوف :- .................................................. ...........(( وقالت لها السالفه كللللها ..
غرام : الله لا يوفقه .. هين أنا أوريك فيه .. بس إنتي لا تضايقين نفسك !!
نوف :- غرام إذا تحبيني طلبتك لا تروحين هناك ولا تقولين له شئ
غرام:- أنا بأسوي كـذا لأنــي أححبك ..
نوف تبكي:- بس أنا ما أبيك تسوين شئ .. طلبتك يا غرام تكككفين ..
غرام : أوكــي حبيبتي .. عشانك بس ..
نوف :- أنا والله خااايــفـــه بعد شهر ولا شهرين أكون ........................(( وسكتت .
غرام :- تـكـونــيـــن إيش ؟؟
نوف :- أكون حامل !!
غرام : لا إن شاء الله .. إنتي بس شيلي هالأفكار من راسك .. وادعي الله يستر عليك .. وإن شاء الله ما يصير إلا كل اللي تبينه .
نوف تبكي: إن شاء الله ~ْ~ْ بس أنا مو قادرهـ أنسى اللي صار .. دايم الشئ هذا في بالي ودايما أبكي .
غرام : لا حياتي انسي ..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
فـــي بــيــــت حــصـــه ...
حصه تكلم نفسها :- أوووف ي ربـــي .. ياليتني مــت قبل أوافق على جراح !! أنا مجنونه ولا إيش ؟؟ شلون أجبر نفسي عى شخص عشان أقهههر شخص ثاني !!
ونـــآأإأمـــــــــــتـــــــ !
XXXXXXXXXXXXXXXXXX
وفـي الليل الساعه 11 ريان توها قامت من النوم ..
راحت غسلت وجهها وأخذت لها عشاء ......
وقعدت تطالع تيلفزيون ..
وسمعت جوالها يدق .. قامت أخذته من على السرير ..
ريان :- آلــو ..
جراح :- سلام ..
ريان :- هلا وعليكم السلام !!
جراح : ريان أنا متضاااايق ..
ريان :- ليش ؟؟ وش فيك ؟؟ لا تــخــوفـنــي !!
جراح :- حصه ..
ريان :- وش فيها ؟؟
جراح :- ما أدري وش فيها متغيييرهـ علي ..
ريان :- أكيد إنت زعلتها .
جراح :- لا والله ما زعلتها ولا شئ .. بس هي صايره تكلمني بنفسيه وداااايم ماترد على تيلفوناتي !!
ريان :- والله ما أدري وش أقول لك !! بس إذا استمرت كذا معاك أتركيها ..
جراح :- بس أنا أحبها ..
ريان :- يا جراح كم مره أقولك لا تخلي الحب يحكم مشاعرك !!
جراح :- إن شاء الله .. بأشوف وش آخـرتها معاها .. وإذا شفتها زودتها .. بأتركها .. والله يعينني ..
ريان :- بــطــــل !! هذا جراح اللي أعرفه .
جراح:- هههههه .. إلا أخبار جناحك بدون غرام ..
ريان : آآآآآآهـ .. يجيب الـهـم ..
جراح :- ههههههههه ... وربي إنتوا الأثنين شــــــــــئ !!
ريان :- الله يخلينا لــ/ بعض .
جراح :- آآآمـيـن ..
#@#@#@#@#@#@#@#@#@#@
الــيوم الثاني في المدرســـه بــعـــد ما أنتـهى الـدوام ...
غرام سلمت على ريان وطلعت ..
وريان طلع بعد غرام ..
وما بقى غير جراح وحصه ..
جراح :- حصه ترا عندي أهون إنك تقولين لي ما أبيك .. ولا تخليني معلقه كـذا ..
حصه :- .....................................
جراح :- تكلمي .. خلاص أنا تعبت من التفكير كل يوم أروح البيت وأقعد أفكر إذا إنتي تبغيني ولا لا؟ وعلى فكره أنا كل شئ عندي إلا كرامتي يعني الوقت اللي تقولين لي ما أحبك صدقيني ما رح حتى أفكككر فيك ...
حـصـه شالت شنطتها وقالت :- جراح أنا ما أحبك .. ووافقت عليك عشان أقهر نــــور .. سـآأإمــحــنـــي !! وطلعت ..
جراح واقف مصدوووووم !! وبعدين فكر وقال :- ما فــي أصلا أحد في هالدنيا صادق ..
<><><<><<><><<><><><><><><><>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:30 am

بعد مرور3 شششهر
<><><><><><><><><><<><><><><>
فــي بيت غرام الساعه 3 في الليل ..
كانت تكلم ريان .. وبعدين فــجــأهـ سمعت صـوت {{ أنــيـــــن و بــكــاء }}
خافت .. سكرت من ريان وقامت طلعت من غرفتها وراحت تلحق الصوت .. وهي ميييييته خوف .
لحقت الصوت لين وصلت عند باب نوف .. فتحت الباب ودخلت وسكرته ..
راحت قربت من نوف وضمممتها ..
وبعد 5 دقايق ..
غرام :- نوف حبيبتي وش فيك !! إنتي كل يوم تعيشين بهالحاله ؟؟
نوف :- أنا أبــي أمــوووت .. ما أبــي أعيش .. غرام تكفين خليني أمـوووت ..
غرام :- بسم الله عليك .. لا تقولين كــذا .. حبيبتي هذا الهندي الملعون يسوي فيك كـذا ؟؟؟
نوف :- ســــوى فيني اللي يبيه .. أنا مو قادره أنسى شكله واللي سواه فيني .. آآآآآهـ يا غرام آآآه
غرام :- سلامة قلبك من الــ آهـ .. نوف أبي أقولك شئ ..
نوف : إيش ؟؟
غرام :- أنا قبل اسبوع اتصلت على مستشفى طب نفسي .. وكلمت الدكتوره وشرحت لها حالتك .. وقالت لي خليها تجيني ..
نوف :- لا ليش !! ما أبـــي أروح عــنــد طبيبه نفسيه !!
غرام :- ليش يــآأإ حبـيـبـتـي ..
نوف :- بس كــذا أخــاف .
غرام :- حياتي إنتي روحي واحضري جلسه .. وإذا ما أعجبك الموضوع لا تكملين !!
نوف :- ......................................
غرام:- هــاه نوف وش قلتي ؟؟ تككفين وافقي عشان خاطر نفسيتك ..
نوف :- إي موافقه .. بــس بــ/ شرط .!
غرام :- أنا موافقه على كل شروطك ..
نوف :- أبيك تروحين معاي ..
غرام :- بس هذا ؟؟؟؟ من عيونــي بـأروح معاك .. بس ترى بما إنو بكره الخميس بنروح بــكــرهـ ..ok ؟؟
نوف :- ok ,, الله يستر ..
غرام :- لا تخافين .. تصدقين !! قمت أحس إني أنا أكككبر منك .
نوف :- هههههه .. الله يعينك علي !!
غرام :- أفــا عليك .. حنا مين لنا غير بعض ؟؟
نوف :- الله لا يحرمني منك ..
غرام:- ولا منك ي روحي .. يللا أنا بأروح غرفتي . باقي ساعتين ويصير الصبح وأروح المدرسه ..
نوف:- لا تككفين نامي عندي ...
غرام :- طيب .. بس أروح أخذ جوالي وأرجع ..
نوف :- طيب .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وفـــي المدرســـه وقــــت الـفـرصـــه ..
غرام :- أوووه ترى تعبت وأنا جالسه .. حبيبي قوم نمشي ..
ريان :- ههههههه .. في أحد يتعب من الجلوس ؟؟
غرام :- إي والله أنا .. ظهري يعورني ..
ريان :- عسى فيني ولا فيك !!
غرام:-بسم الله على قلبك .. يلا قوم حبيبي ..
وقاموا يتمشون .....
ريان :- غرام !!
غرام :- يارررروح وقلب وعيون غرام !!
ريان :- ليش حصه سوت كذا في جراح !
غرام:- والله حبيبي ما أدري عنها .. بس كل اللي اعـرفــه إنها كانت تبي تقهر نــور ..
ريان :- آهــآأإ ..
غرام:-هو كيفه ألحين ؟؟
ريان :- لا ويـــــــن !! ألحين جراح تغييير .. رجع نفس قبل فـلــه وبس يضحححك .....إلــخ
غرام :- إي أشوى .. أهم شئ إنه ما أنجرح ؟؟
ريان :- مين قالك إنه ماأنجرح ؟؟؟ لا انجرح .. تـدريــن هــو ألـحــيــن يقول كللل الناس خايــنـيــن ومستحيل أحب أحد ..
غرام :- طيب حبيبي واحنا لـيـش ندخـل نفسنا بينهم ؟؟ أصلا علاقتهم كلها اسبوع وبعدين قطعوها ..
ريان قرب منها وضمها ..
غرام وجهها على كتوفه :- بسم الله وش فيك كذا فجأهـ ؟؟
ريان :- اشتقت لك ..
غرام :- ...................................


رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 26067رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 26038
>> يـآأإ لــبـــــى الــحــــــب بـــس @@
&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*
وفـي الليل الساعـه 8 بعد صلاة العشاء ..
غرام :- يللا يانوف .. بسرررعــه
نوف :- يللا انتظري شوي ..
غرام :- يللا بسرررعــه .. ترى الـدكـتـورهـ مو عـلـى مـزاجنـا !!
نوف : يللا هـذا أنـا خـلـصـت ..
غرام :- يللا أمشي ..
نزلوا وكانت أم نوف في الصاله ...
أم نوف :- ويـــن بتروحون ؟؟؟
غرام :- يمه قلنا لك .. بنروح السوق نبي شوية شغلات ..
أم نوف :- طيب انتبهوا على أنفسكم ..
غرام : إن شاء الله يمه .. .. .. .. .. .. نوف يللا أمشي ..
نوف وغرام :- بـــــآأإآأإآأإي ..
أم نوف:- مع السلامـــه ..
%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^%^
فـــي بــيـــت ريـــان ..
ريان كانت قاعــدهـ في غرفتها على الـــنــــت ..
وشوي دق باب غرفتها ..
ريان :- مـــيــــــن ؟؟
أبو روان :- أنا ..
ريان في فسها : واااي وش يبي هذا ؟؟ توه يتذكر إن عنده بنت ؟؟
قامت فتحت الباب ورجعت جلست ع الكنبه ..
أبو روان :- سلام عليكم ..
ريان بدون نفس :- وعليكم السلام .
أبو ريان :- كيفك ؟
ريان :- بـخـيـر ..
أبو روان :- يللا أنا بأسافر عندي شغل بس قلت أمر عليك قبل أروح ..
ريان: ماله داعي تكلف على نفسك ..
أبو روان :- يلا مع السلامه ..
ريان :- مع الـسـلامــه ..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~
فــــي مـسـتـشـفـى الـطـب الـنـفـسـي >>
نــــوف دخــلـــت عـــنـــد الـــدكــــتــــورهـ ودخــلـــت مـــعـــاهـــا غـــرام ...
نـوف دخلت سلمت وجلست وغرام أول ما دخلت وقفت عند الباب مصدووومـه وخايـفه... رجعت بـذاكـرتـهــا للــوراء ... تأكدت مره وثنتين وثلاث ..
بـعـديـــن شـهـقـت .


$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%$%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:31 am

.....نرجــع لغرام ...
غرام قاعده تطالع الصوره ومستغربه .. هي أصلا ما تدري هذي غرفة مين !!
راح ريان للجناح حقه وما لاقــى غرام !!! قعد يحووووس لين دخل الغرفه اللي فيها غرام ...
ريان :- غرااام إنتي هنا !
غرام :- يممممه خوفتني ..
ريان :- آسـفـه حياتي .. بس إنتي بعد خوفتيني عليك لما ما لقيتك بالغرفه .. وش تسوين هنا ؟؟
غرام :- أنا دخلت هنا بالغلط .. وبصراحه الغرفه تخخخوف بارده وأحس ما فيها رووح ..
ريان :- إي صــح ..
غرام :- هذي غرفة مين ؟؟
ريان :- هذي غرفة عـمـتـي أخت أبوي ..
غرام :- وهذي صورتها ؟؟
ريان :- إي ... حلوه صح !!
غرام :- إي ما شاء الله تججججنــن .... هي ألحين وينها ؟؟
ريان :- كـآنــت عــآيــشــه مـعـانـآ ... وهي اللي كانت مسويه روح للبيت .. وبعدين ماتت ..
غرام :- ياعمري إنتي .. الله يرحمها . بس متى ماتت ؟
ريان :- ماتت قبل 4 سنين .. كانت تعبانه وراحت المستشفى .. وبعد اسبوعين .. قالوا لنا إنها ماتت ..
غرام :- كنتي تحبينها ؟؟
ريان :- إي .. كنت أحسها هي أمــي .. حتى أمي أنا مـآ أحبها ,,
غرام :- هي كانت تشتغل ؟؟
ريان :- اي هي كانت أخصائيه نفسيه .. كنت أرتااااح كككثير لما أتكلم معاها .. كلامها يريح .. الله يرحمها ..
غرام :- الله يرحمها ..... يللا حبيبي خلنا نروح من هنا .. أبي أغير ملابسي وأنــآم ..
ريان :- يللا ..
%%%%%وراحـــوا %%%%%
وفي الجناح .... ريان غير مابسه وتمدد على السرير .. وغرام واقفه قدام المرايه وتلم شعرها وللحين ما غيرت ملابسها ...
ريان :- حبيبتي بسررررعــهـ ,,,
غرام :- يللا بس أغير ملابسي وأجي لك ..
ريان :- بسرعــه مشتاااااااااق
غرام :- أوووف مو راضي السحاب ينفتح !!
ريان :- وش سالفة السحاب هذا ؟؟
غرام :- ما ادري .. لازم أغيره ..
ريان :- تعالي تعالي أفتحه لك ..
راحت غرام وقفت جنب السرير وريان تحاول تفتحه لها .. شدددت ريان السحاب بقوووووه وأنفتح ..
غرام :- ثاااانكس حبيبي ..
ريان :- قربي ..
غرام :- ليش ؟؟
ريان :- قربي بأبوسك ..
غرام :- مو ألحين أغير ملابسي وأجي لك ..
ريان :- أوكي يللا .. لا تطولين .. ترانـــي مشتــآآآآق
غرام :- أوكــي . دخلت غرام دورة المياه {{ وإنتوا بكرامه }} وغيرت ملابسها وطلعت ..
.................... في لندن ................
الدكـتـور :- بصراحه ما أدري شقول لكم !! بس أمك يا أخ سعود حالتها جدا خطيره .. وهي حاليا داخله بغيبوبه
سعود {{عم غرام }} :- كيييف ؟؟ وليش ؟؟ ومتى صار هذا كله ؟؟ أنا أمس كنت عندها ما كان فيها شئ ..





الدكـتـور :- هذا قـدر الله .. إنتوا بس ادعولها وإن شاء الله ربكم يشافيها ..
سعود :- مشكور دكتور .. بس تكف حط بالك على أمــي تر مالنا غيرها ..
الدكـتـور :- إن شاء الله ... عن إذنكم ..
سعود :- ياربي ألأحين وش أقول لـ/غرام ونوف .. وش أقول لأخوي حمد وش أقول لـ/ زوجتي !! يارب ساعدني يارب ..
........&*&*& وفي بيت حمد كلهم قاعدين بتغدون .&*&*&*............
نوف :- عمي حمد ..
حمد :- هلا حبيبتي ..
نوف :- دق على أبوي شوف وشلون جدتي .. لأني كل ما أدق عليه يقعد يقول بخير .. أحسه مو على بعضه ..
حمد :- وأنـآ بـعـد كل ماأدق عليه يقولي ما عليها تمام وأقوله عطني بأكلمها يقول نااايمه .. ماأدري وش السالفه ..
زوجة حمد :- لا إن شاء الله ما فيها إلا الــعــآفيــه .. بس انتوا أدعولها ..
حمد :- إن شاء الله ....... يللا كلوا ..
نوف :- عمي أنا بأرجع اليوم بيتنا ..
حمد :- ليش ؟؟؟
نوف :- ما أدري أحس إني وجودي مضايق عيالك .. بصراحه ما ألومهم مو ماخذين راحتهم وأنا موجوده .. لازم يتأكدون إن ماقدامم أحد .. ولازم يستأذنون كل ما بغوا يروحون مكان ..
حمد :- والله ما تطلعين من هنا إلا إذا رجع أبوك .... كـآفـي غرام عاندت ونامت عند صديقتها .. والله أنا نفسي إنها تجي تقعد معانا يومين ..
نوف :- غرام عمي تقول صديقتها لحالها دااايم في البيت مع الخدم .. وحابه تروح تسليها شوي ..
حمد:- آهــآآآآ ... زيـــن اللله يـحـفـظـهـآ ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:32 am


نوف:- غـرام تعالي ليش واقفه عندك؟؟

غرام :- هاه !! هلا ؟؟ إي هذا أنا بأجــي ..
جلست الدكتوره تتكلم مع نوف ..
وغرام تكلم نفسها:- ي ربي شلون ميت يرجع للحياه ؟؟ شـلـون ؟؟؟ بس أنا لازم ما أتكلم إلا إذا تأكدت من السالفه .. بس هذي البنت نفس الصوره اللي شفتها في غرفة عمة ريان .!! مع إنــي مــتــأكــده إنــو هذي هي نفس الصوره بس لازم أتأكككد أكككثر ..
غرام تطالعت في الإسم على المكتب ..
إيمان محمد العالي ..... وريان اسمها :- روان خالد محمد العالي
هــذا يــعــنـــي إنــو عمة ريان ما مــاتـــت !!
ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْْْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ ْ~ْ~ْ~ْ
فــي بــيـــت حــصــــه ... حصه جالسه ع الـمـسـن !!
جات لها إضافه بس النك مررره غريب ! ما أحد يميز إذا بـنـت أو ولــد !!
قـامـت رفـضـت الإضـافـه ..
ودق جوالـهـا .......
حصه :-هـذا الرقم مو غريييب علي !! أنا شايـفـتـه من قـبـل ..
حصه:- آلــــو .
نـــور:- آلـــــو مساء الخخير ..
حصه :- هلا ..!! مــيـــن ؟؟
نـــور : أفــآأإآ !! نـــســـيــــتـــــي ؟؟؟
حصه:- أنــا بــ/ صراحه الـرقـم مـو غـريــب !! كأنــي شـفـتـه مــن قـبــل .. بس حاليا ما أعرف مين !!
نـــور :- أنــا نـــور ..
حصه قلبها قـام يــدق بـ / سرررعــه ..:- هلا هلا نــور
نــور:- كيفك ؟؟
حصه :- تـمـام ..
نور:- دوووووم ي رب
حصه:- تـدوم أفـراحـك ..
نــور :- ويــاك ..
حصه:- نور بغيتي شئ !!؟
نـور :- هـاه ؟؟!!! لا لا ماأبي شئ يللا بــاأأأآأأي
حصه:- بـاي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريــان في البيت يـتصل على غرام وغرام جهازها مغلق ..
رجع ريان اتصل على جراح .....
ريان :- آلــو جراح ..
جراح :- أول شئ قول سلام شئ !!
ريان :- مو وقته
جراح:- ليش وش صاير !!
ريان :- غرام جهازها مغلق
جراح:- استغفر الله ... وش صار يعني ؟؟
ريان :- شنو وش صار ؟؟؟ أول مره تسكر جهازها !
جراح:- يمكن مافي شحن أو في مكان مافي سيرفس !!
ريان :- يااااربــي وش أسوي ألحين ؟؟
جراح :- لا تسوي شئ .. انتظر لين الساعه 12 أو 1 في الليل واتصل ..
ريان :- قول ي رب ترد ..
جراح:- يــآأإآإإ ربـــــ تـــرد ..
ريان :- حبيبي إنت .. يللا بــآأإآأإي ...
جراح :- بـآإيــآأإت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــي مـسـتـشـفـى الـطـب الـنـفـسـي ,.,.,.
الدكتوره :- يللا وتـرا الجلسه الثانيه يانوف بعد 3 أيام بس مانــبــي بــكــاء ..
نــوف :- هههههه ok إن شاء الله ..
غـرام :- ماظنيت ا دكـتـورهـ .. لازم تـبـكـي ..
نـوف :- اســكـــتــــي .
الدكـتورهـ :- هههههههه .. لا إن شاء الله نـوف تـكـون قــويــه وماتـسـتـسـلـم ..
غرام :- إنـــــــ شـــــاء الله ,,,
نــوف :- يللا دكتوره إيمان نشوف على خير ..
الدكتوره :- مع السلامه حبيبتي ..
غرام :- بـــــآأإآأإي دكـتـورهـ ..
الدكتوره :- بـــآأإآأإي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت نــور .....,.,,.,.
نــور طـلـعـت {{ مـوس }} من الدرج وحاولــت تـنـتـحـر ,,
دخلت بنت خالتها اسمها { دينا }
دينا صرخخخت :- نــووووور .. نــور حبيبتي وش فيك .. ,اخذت منها الموس ..
نــور :- دينا هاتي الموس وخري عني ..
دينا :- نور مو بكيفك !! وش فيك !! ليش تسوين كذا في نفسك ؟؟
نـور :- بــس مزاااج أبي أموووت .. إن شاء الله أمووت قرييييييييب ..
دينا :- بسم الله عليك .. >> ومسكتها وجلستها ع السرير ورمت الموس برا ..
نـور ساكته وتبكي ...,,,,,,,,,,,,,,
دينا :- نـور حياتي إنتي لا تسوين كذا في نفسك .. قولي وش فيك !! أفتحي لي قلبك
نــور :- صـعـعـعـعـعـعـب تـفـهـمـيـنـي ي ديــنـا صعععب ..
ديــنــا :- لا مـو صععب .. نـور أوعـدك إني أتفهم شعورك وأحاااول أساعدك ..
نـور :- .............................................
دينـا:- يللا يانور . عشان خاطري ز.
نــور :- أنــا أحــب ..
ديــنــا :- هههههههههههه .. ي عمري أنا واللي يحب ينتحر ؟؟؟
نــور :- إيه .. إذا ماقدر يوصل للي يــحـــب ...
دينا :- ومين الشاب هذا سعيد الحظ ؟؟
نـور :- هــيــه !! اصحي يا ماما !! شـــنــــو شـــاب ؟؟؟
دينا :- هاه ؟؟ أجل ؟
نور:- لا حبيبتي !! مو أنا اللي تحب ولـــد !!
دينا :- آهــآأإآإ !! تحبين بنت معاك في الــســكــول ؟؟
نور :- إي .. مو بس أحبها .. إلا أمووووووت بترابها ..
دينا :- وهي رفضتك ؟؟
نور :- في الأول حسيت إنها بتوافق لين سمعتني مع أروى بدورة المياه وأنا أقول لأروى إني مأأحب حصه !!
دينا :- يــآأإآأإ ســلاآأإم !! وليش تقولين كــذا ؟؟ سوا سمعتك أو ماسمعت ؟؟
نـور :- يادينا أنا نزلت دورات المياه عشان أقول لأروى إني مـأحبها .. ,وإنو أنا أبي حـصـه .. بس لما وصلت عند أروى خخخفت أقولها ما احبك !!
دينا :- آهــآأإآإإ .. وألحين إنت كيفك مع أروى ؟؟
نـور :- قطعت علاقتي معاها من زمااااااااان ..
دينا :- و إنت ألحين تبي حـصـه ؟؟
نـور :- إي .. بس ماأدري شلن أصلا بتوافق علي بعد اللي سمعته !!
دينا:- طيب إنت روح عندها وقولها عن الموضوع كلللللله .. وإن شاء الله بتتفهم موقفك !!
نور :- لا لا ماأبــي .. أنــا أصـلا بــس أشـوفـهـا قلبي يدق بسرررررعــه .. هالمره تبيني أروح أكلمها ؟؟؟
دينا :- إي عااااااادي وش فيها ...؟؟
نور :- لا لا ماأبي .. خلاص سكري الموضوع ل تخليني اقم اجيب الموس ..
دينا :- لالا تكككككفين .. خلاص نسكر الموضوع ..
نور :- طيب وش رايك نطلع نفرفر شوي ؟؟
دينا :- هـيـيـيـيـيـيـيـيـه ؟؟؟؟؟؟ الـــســــاعــــه ألــــحــــيــــــــن 11 وشي وتجي الساعه 12 ؟؟ وين بتروحين ؟؟
نور : تكككفين دينا طلبتك .. بس نروح نفرفر . ,غذا قربنا نرجع البيت نروح مطعم نتعشا ونرجع .. بــلـــيــــز .,.,.
دينا :-ok يللا ..
نور :- يللا روحي غيري ملابسك وأنا بأغير ,وأجي لك ..
دينا :- يللا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:32 am



فـــي الــســـيــــارهـ ...
غرام :- يااااااااويلي !!! جهازي كان طول الوقت مافي بطاريات وأنا ما ادري !!

نــوف :- وليش ياويلي ؟؟ عااادي .
غرام :- لا والله أكككيد ريان اتصل ..
نـوف :- خلا ص إذا وصلنا البيت اشحنيه ..
غرام :- ما في إلا كـذا ..... بس اسمعي .. هاه كيف كانت الجلسه ؟؟ ارتحتي ؟
نوف :- إي بصراحه الدكتوره هذي ونااااااسه كلامها يريح ..
غرام :- إي شكلها فـلـلـلـلـه ..
نوف :- إلا تعالي ي الهبلا فشلتينا ... ليش تقعدين واقفه عند الباب كأنك أول مره تشوفين دكتوره ؟؟ خخخخير ؟؟
غرام :- إي عشان .................................................. ((( وقالت لها السافه كللللللللها .
نـوف :- يمممممممه !!! شلون وحده متوفيه ترجع للحياه ؟؟؟
غرام :- مو هذا اللي مجنني .. كل شئ فيها نفس اللي شفته في غرفتها ونفس المعلومات ..!!
نوف :- أوكي تأكدي وبعدين أسـالــي الـدكـتـورهـ وإذا طلعت عمة ريان اجمعي شمل العائله الكريمه !!
غرام :- ههههههههههه حللللللللللوه شمل العائله الكريمه .
نـوف :- ههههههههههه
غرام :- ييلا يللا خذي شنطتك وإنزلي ..
نوف :- أوووووه مـا أبــي أدخـــل الـبـيـت !!
غرام نزلت :- أقول انزلي ..
نوف :- ي رييييييي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بـــعـــــد 3 أيــــآأإم فــي الــجــامــعــه .............
نـوف :- باقي في محاظرات ولا خلاص ؟؟ ترا أنسى الجدول دااااااااايم
دينا :- لا خلاص ,,
نوف :- أححسن ....................................
دينا :- لا تكككفين لا تجلسين ساكته !!
نوف :- دينا بلللليز أنا متضاااايقه .
دينا :- نوف حبيبتي إنتي ليش دايم إنتي داخله موود كئـابـه ؟؟
نوف := لا حياتي لا مود كئابه ولا شئ .
دينا :- لا وش رايك إنتي بعد تاخـذيـن الـمـوس وتحاولين تنتحرين نفس نـــور بنت خالتي ؟؟
نوف :- ليش ؟؟ نـــور حاولت تـنـتـحـر ؟؟؟؟؟
دينا :- إي تـخـيــلـي !! دخلت عليها وهي ماسكه الموس وتبي تنتحر ..
نوف :- أشوى إنك لحقتي عليها .
دينا :- إي والله .. الحمد لله .
نوف : وما عـرفـتــي ليش كانت تبي تنتحر ؟؟؟
دينا :- إي قالت لي ..
نوف :- ليش ؟؟؟
دينا :- .......................................{{ قالت السالفه لـ/ نوف ..
نوف :- آهــآأإآإ .. نـــور يـعـنـي تــحـــب حــصــــه ؟؟
دينا :- إي .. ليش تعرفينها ..
نوف :- إي.. هذي صديقة غرام الروووح بالروووح ..
دينا :- قالت لك غرام عن سالفتهم هذي ؟؟؟
نوف :- إي قالت لي قبل شهرين ...
دينا :- حصه تحب نور ولا لا ؟؟
نوف :- ما أدري نسيت بصراحه غرام وش قالت لي !!!
دينا :- وربي وربي نــور تـمـوووووت عليها ,, تعشششقها ......... أقولك كانت تبي تنتحر عشان ما قدرت توصلها .
نوف :- ههههههه .. يـــــا حــــــــــظ حــصــــه ..
دينا :- إي والله ... يا ليت يجي أحد يحبني نفس نــور .
نوف ودينا :- ههههههههههههههه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الــمــدرســــه وقــــــت الــفــرصـــه ....
ريان قاعــــد يتلصق بـ/ غرام قدام البنات .. وغرام متضااايقه ..
غرام :- ريان وش فيك وخر عـنـي !!
ريان :- لا ما رح أبــعــد عــنــك !! حبيبتي وبكيفي .. والله مشتاااااااااااقه لك ..
غرام :- إي بس مو بهالطريقه .. احنا مو في البيت ..
ريان لف ايده على خصره وقام يبوس رقبتها ..
غرام :- ي ربي .. ريان وش رايك اليوم أجي لك البيت وتوخر ألحين عني ؟؟؟؟
ريان :- صـــــــــدق ؟؟؟؟؟؟
غرام :- إي صــــــدق .. يللا بعد هــاتــي إيــــــدك خلنا نروح نتمشى في الساحه الخارجيه ..
ريان :- وآأإآأإي فـدييييييييتــهــــم .. هــاتــي بــــوســــه ...
غرام قربت منه وباست خـــــــده وطلعووووا يتمشون بـــــــرا
~~~~~~~~~ في نفس الوقت جراح جالس مع البنات ~~~~~~~~
جات وحده بويه اسمها عزيزه ويسمونها {{ عــــز }} ما يعرفونها شلة جراح ...
عـــز :- هـــآأإي ..
الشله :- هــآ أإيــآأإإت ..
عـــز تطالع جراح :- جراح لو سمحت دقايق من وقتك ..
جراح :-ok
وقام جراح راح مع البويه عـــــز
عـــز :- جراح حبيت أســألــك البنت اللي دااااااايم مع صديقك ريان وش اسمها ؟؟؟
جراح :- ليش تسألين ؟؟؟
عـــز :- مجرد سـؤال وياليت تـجـاوبني !!
جراح :- إسمها غـــــرام ..
عـز : آهــآإأإ غــرام !!
جراح :- إي غرام ..
عـــز :-ok حبيبي مشككككككور ..
جراح :- الـــعــفـــــو ... وتـــرا اللي بينهم علاقة حـب ..
عـــز :- وإنت ليش تقولي ؟؟؟
جراح :- يعني أنا جالس أعلمك عشان لو كنت حاط عينك عليها تنسى ..
عـــــز :- لا لا ويـــــــن ؟مو قصدي كـذا
جراح :- يللا بااااااااي
عـز :- بـآأإي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:33 am

جراح :- الـــعــفـــــو ... وتـــرا اللي بينهم علاقة حـب ..
عـــز :- وإنت ليش تقولي ؟؟؟
جراح :- يعني أنا جالس أعلمك عشان لو كنت حاط عينك عليها تنسى ..
عـــــز :- لا لا ويـــــــن ؟؟؟
جراح :- يللا بااااااااي
عـز :- بـآأإي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبعد الظهر ,.,., جراح ركككض عند ريان جنب باب المدرسه .,
جراح :- ريان أبيك شوي على إنفراد ..
غرام قربت من ريان وباسته على شفاته وقالت :- أوكــي أنا رااايـحـه البيت بـــآأإي حبيبي ..
ريان :- أوكي عمري بــآأإيــآإت .. لا تــنــســـيـــن الــيــوم بتجين عندي ..
غرام :- ok حبيبي ..
وطـــلــــعــــــــت ,.,.,
ريان :- هلا جراح وش تبي ؟؟
جراح :- تـعـرف عــز البويه ؟؟؟
ريان :- إيه . وش فيها ؟؟
جراح :- بأقولك بـس أوعـدنـي ماتعصب ولا تـتـنـرفـــز !!
ريان :- ليش ؟؟ وش فيه ؟؟؟ >>> عــصــصــصــصـــب
جراح :- لا لا لا .. مارح أقول دااامك عصبت من ألحين !!
ريان :- بسرررعـه قول جراح ,.,
جراح :- عــز ســأل عــن غــرام ؟؟
ريان :- لا والله ؟؟؟ وش يـبي هذا ؟؟
جراح :- والله ما أدري .. بس أنا قلت له ترا هي وريان بينهم علاقــة حــب ..
ريان :- وش قال ؟؟؟
جراح :- قال مو هذا قصدي ورااح ..
ريان :- ياخبر اليوم بـ/فلوس .. بكره بـ/ بلاش ..
جراح :- ههههههههه.. حللللوهـ ..
ريان :- ههههههه يللا بــــآأإآأإي ..
جراح :- بــآإيـــآإت .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بــيـــت غـرام على طاولة الأكــل ..
غرام نزلت من فوق وراحت جلست في مكانها ..
غرام :- هآأإي ..
نوف :- هــآأإيــآأإت ..
غرام :- كيفك ؟؟
نوف :- بخخير .. وإنتي ؟؟
غرام :- وأنا بعد تماااااام .... ويـــن عــمــي وأمــي ؟؟؟
نوف :- طلعوا من أمس الليل ..
غرام :- يؤوؤوهـ !!!! وين راحوا ؟؟
نوف :- حاجزين في شاليه 4 أيام .,.
غرام :- لا والله !! وليش ما ياخذونا معاهم ؟؟
نوف :- ههههههه .. واحد وزوجته رايحين الشاليه .. تلحقينهم لييييييش ؟؟؟
غرام :- أوووهـ . أبي أروح شاليه ..
نوف :_ خلاص الويك اند الجــــآأإي احجزي وروحي مع ريان ..
غرام :- إي والله فكككره .. ترى اليوم بــأطلع بأروح لــ/ ريان .
نوف :- وأنــــآأ ؟؟؟
غرام :- إنتي روحي المستشفى موعد الجلسه اليوم ..
نوف :- طفششششت من هالجلسات ..
غرام :- أقول ذلــفـــي الجلسه لا والله أوريك شغلك ..
نوف :- أووف طيب .. بس اسمعي ..
غرام وهي تأكل :- هلا وش تبين ؟؟
نوف :- نــــور أمس حاولت تــنــتـــحـــــر .
غرام غصت وقامت تكككح :- كح كح كح ..
نوف قامت وصبت المويا لــ/ غرام .. وأعطتها .
غرام شربت المويا ... :- من قالك ؟؟ كح كح ..
نوف :- بسم الله وش فيك ..
غرام :- منو قالك ؟؟؟
نوف :- بنت خالتها دينا ..
غرام :- ليش طيب ؟؟
نوف :- عشان هي تـحـب حـصـه ...
غرام :- لا والله !! بس حصه سمعتها وهي تقول لــ أروى ما أحبها ..
نوف :- لا إنت مو فاهمه شئ ..
غرام :- فـهـمـنـي طيب !!
نوف :- ............................................{{ وقالت لها السالفه ..
غرام :- آهــآأإآإإ .... ي حياتي عليهم .. حتى حصوص وربي تحححبها .. تخيلي تركت جراح عشان نـــور !!
نوف :- طيب قولي لحصه !!
غرام :- إي أكككيد بأقولها .. الحمد لله شبعت .. يللا بأروح أنااام .. اليوم وراي سهره مع ريـــونــــي حبيبي ..
نوف :- ok .,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت ريان ..
ريان اتصلت على محل يسوي كيكات وحجزت كيكه ..
وجهزت الصاله اللي فوق وجهزت غرفتها وحركاااات يعني ,, >>> نــــاويـــه عـلـى غـرام ...
ْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفي الليل الساعه 9 إلا ربع ..
غرام قاعده تـتـجـهـز واقفه قدام المرايه .. شوي دق باب غرفتها ..
غرام :- ميييين ؟؟
نوف :- جدتي !!!
غرام :- وجججع .. نوف تكلمي زين .,.,.,. وراحت فتحت الباب ..
نوف دخلت وجلست ع السرير .. :- ما أدري عنك !! يعني مين فيه في البيت غيري ؟؟؟
غرام :- قلت يمكن وحده من الخدم ..
نوف :- بتروحين ؟؟
غرام :- إي ........ بعدين شهههقت :- هيييييييه وش فيك إنتي للحين ما رحتي موعدك ؟؟
نوف :- ما تشوفيني لابسه ؟؟؟ شوي وأروح ...
غرام :- إي صح خلنا نروح سوا .. يوصلني وبعدين يوصلك .
نوف :- يللا أنا بأروح بأنتظرك تــحـــت .. لا تـتـأخرين ..
غرام :- لا ألحين بأنزل معاك .. أنا مخلللصه أصلا
نوف :- طيب يللا ..
غرام أخذت عبايتها وشنطتها ولبستهم ونزلت وركبت السياره ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ريــان قام وتجهز كان لابــس جينز أسود رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Casual-Deep-Blue-Cotton-Mens-Straight-Jeans-75663-4 وتيشيرت لونه أسود مايل لرمادي شوي مخطط بأبيض رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 900_thumb_1
وأسوار بخيوط سوداء رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 3432322_50 .,., وطــالـــع كـشــخــه ,.,
وأخذت موبايلها واتصلت ع غرام ...
غرام :- آلـــو .. هلا وغلا ..
ريان :- هلا فيك ي روووحي
غرام :- هلا حياتي ..
ريان :- عمري وينك ؟؟ تـأخـرتـي
غرام :- أنا قرييييييبه منك حبيبي أشوف حتى بيتك ..
ريان :- صــدق ؟؟؟ طيب يللا بــآأإي أنتظرك .
غرام :- بــأإيــآإت ..
وقــفـــلـــــت الـــــخـــــــــــط ...
نوف :- يـــؤوؤوؤوؤوؤوهـ !! كللللل هذا شوق مو قادر يتحمل .
غرام :- إي فـدييييييتها ..
وصلـــتـــ غـــرام ونـــزلــــــــتـــــ ,.,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت نــور ,.,
نور كانت ماسكه اللاب حقها وتفتر في المنتديات ..
دق باب غرفتها ..
نور :- مين ؟؟
دينا :- أنا دينا افتحي الباب ..
نور :- طيب
وقامت نور فتحت الباب ورجعت ع سريرها ..
دينا :- ليش ماتنزلين معانا تحت ؟؟
نور :- ما أبي .. أبي أجلس في غرفتي ولحالي ..
دينا :- أووووه .. أفهمها طـرده ؟؟
نور :- لا والله مو قصدي كــذا !!
دينا :- ترى اليوم قلت لنوفف عن سالفتك مع حصه وحبك لها ..
نور :- لا والله ؟؟ ليش تتكلمين ؟؟ ألحين أكيد بتقول لغرام وغرام بتروح تقول السالفه لحصه ..
دينا :- إي أحححسن .. يمكن تعلرف حصه الموضوع صح وتجي لك هي بنفسها ..
نور :- تــــتـــــوقـــــعـــــيــــــــــن ؟؟؟
دينا :- إن شاء الله ..
نور :- الله يسمع منك ..
ْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس الوقت في بيت ريان ...
دخلت غرام البيت واستقبلتها ريان أول ماشافتها ركككضت لها وضنممممتها حيييييييييل ع صدرها ..
همست ريان في أذن غرام :- وحشتيني موؤوؤوؤتــــ
غرام استحت وبعد من ريان :- وإنت كماان وحشتني مؤوؤوتــ ..
ريان :- تعالي يللا معاي فوق ..
غرام :- ok .. ومشت .
ريان :- لـحـظـه . لـحـظـه .,. مو ناويه تشيلين العبايه ..
غرام :- إلا حبيبي أفــا عليك .. قرب ريان منها وقال:- اتركيها .. أنا بأفتح أزرارها لك ..
غرام مسكت إيده :0 لا ي عمري أنا أفتحها عــآأإدي ..
ريان :- ي ربي .. أنا كيفي أبي أفتحها ..
غرام سكتت ..
قرب ريان منها وفتح العبايه .. ونزلها لها .. ورمى العبايه ع الكنبه في الصاله اللي تحت,.
ووخر بعيد عنها وجلس يطالعها وقال :- ي لـــبـــــى الـكـششششخـه بـــس ..
غرام مستحيه :- رياااااااان .. خلاص عاد ..
ريان :- ي لبيه .. حبيبتي إنتي لاتستحين ..
غرام راحت عنده ولفت إيدها على خصره ..
ريان :- يللا نـطـلـع ؟؟
غرام :- يللا ..
كانت غرام لابسه نفس هالفستان .. رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 200325alsh3er

طــــــلـــــــــعـــــــــــــــوا فــــــــــــوق للصاله ..
أول مادخلت غرام سكتت وطالعت ريان وقالت :- أعششششششقك ..
ريان :- حلوه ؟؟
غرام :- تـجــنـــنـــنـــنــنـــنـــن .. ألحين كل هذا مسويه عشاني ؟؟؟
ريان :- إي حــبـــي ..
غرام :- ثــــآأإنـــكــــس حـــيـــآأإتـــي ..
ريان :- يللا تــعــالي اجلسي ..
راحت غرام وريان وجلسوا جنب بعض .. وقعدوا ياكلون ويسولفون حوالي ساعه ونص .
ريان :- حبيبتي أشوق اعجبتنا القعده هــنـــا ..
غرام :- هههههه .. ويــــن تــبــيـنـــا نــروح ؟؟
ريان :- تــســـتــــهـــبـــلــــيــــــــن ؟؟؟
غرام :- إي ..
ريان :- يللا قومي ..
قامت غرام وراحوا لــغــرفــة ريان :-
غرام :- حبيبي .. ليش تعبت نفسك ؟؟؟
ريان :- لا مو تعب .. عــآإدي .. بالعكككس أنا استانس وأنا أسوي أي شئ عشان ..
غرام قعدت تطالع الغرف اللي كلها شمووع ..
ريان مسك إيدها وسحبها لجوا وقفل الباب ..
وراح جلس هو وياها ع السرير ..
غرام :- ريان أبي كلمه تكون أككككبر من كلمة أحبك وأقولها لك .. وما رح تكفيني ..

رريان قرب منها وقام يبوس شافتها
غرام بـعـد دقيتين نامت ع السرير :- ريان لا تقرب مني !‍!
ريان :- ليش ؟؟

غرام :- بس .. أبـــي أخــذ شويــة نــفــس .. تــعــبـــــت ..
ريان :- هههههههه .. في أحد يتعب من البوسات ؟؟
غرام :- إي .. والله مافيني نفس ..

ران قرب منها ..
غرام :- ريان بلييييييز لا تقرب ..
ريان :- وش فيك ؟؟ أنا مارح أسوي لك شئ !! بس بأنام جنبك ..
غرام :- ok تعال ..
نام ريان جنبها وقامت غرام حطت راسها على صدره ..
وقعدوا يسولفون ..
قــام ريان بيبوس رقبتها .. غرام بعدت وقالت :- ريوني بـأسألك سؤال !!
ريان :- وبــعـــد الــســـؤال ؟؟؟
غرام :- بعد السؤال سو اللي تبي ..
ريان :- ok اســألـــي حبيبتي ..
غرام :- عمتك إنتي شفتيها وقت الدفن ؟؟؟
ريان :- لا أصلا حتى العزاء ما أدري عنه !! كنت مسافره ..
غرام :- يعني ما شفتيها أبـــدا !!
ريان :- لا آخر مره شفتها قبل تــتــوفـــى بـ/ 3 أســابــيـــع .,. وما كانت تعبانه , وسافرت أنا وأبوي ودقــوا عـلـيـنا وقالوا إنها بالمستشفى ,, وبعد اسبوع دقوا وقالوا إنها ماتت . وعشان أنا كنت صغيره وأبوي كان عنده كورس ما قدرنا نرجع .. بس ما شفتها أبــــد ..
غرام :- آإأآهــآأإ ,.,.
ريان :- ألحين ممكن أسوي اللي أبــــي ؟؟
غرام :- ههههههه ,, مـمـكـن حـبـيـبـي .,. بـــس شــوي شـــوي عــلــي ..
ريان قــرب منها وسوا اللي يبيه ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:34 am


رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 219444871

في بيت جراح .,.
جراح رجع يفكككر في حصه .,
وكان يكلم نفسه :- ي ربي والله اشتقت حححيل لصوتها خاطري أكلمها .,
ومسك جهازه واتصل على حصه ,.
حصه في الصاله جاسه عند التلفزيون ,,
مسكت جهازها وتطالع الرقم .:- يمممه وش فيه هذا !! وش يبي ؟؟ أكككيد فيه شئ .,
وقامت طلعت فوق لغرفتها .,
حصه :- آلـــو !!!!
جراح بفحه مو مصدق :- آلـــووو .. حصه كيفك ؟؟
حصه :- أنا تمااام بس إنت وش فيك داق ؟؟ فيك شئ ؟؟
جراح :- لا ..
حصه :- أجل وش فيك داق ألحين ؟؟ ألحين الساعه 11 !!
جراح :- وإذا الساعه 11 ؟؟
حصه :- والله ع بالي فيك شئ .
جراح :- لا ما فيني شئ . بس تبين الصراحـه ؟؟
حصه :- اش فيه ؟؟
جراح :- اشتقققت لـ/ صوتــك
حصه :- ..........................
جراح :- ليش سـآكــتـهـ ؟؟
حصه :- لا ولا شئ عــآأإدي .
جراح :- إنتي ألحين مشغولــهـ ؟؟
حصه :- إي مشغولـه >> تـكـذب عليه
جراح :- ok يللا بـــآأإي
حصه :- بــآأإيـــآأإتــــ .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نوف بعد ما طلعت من المستشفــى راحت لنفس المجمع اللي تحرش الهندي فيها فيه .,

دخلت .,.

طلعت لـلـدور الـرابـع .,.

نــفـــس الـدور اللي فيه المحل ..

قربت من المحل ..

وقفت عـنـد بـابـه ..

طالعت المكان اللي كانت جالسه فيه لما تحرش فيها ..

كانت بــتـبـكـي بـس تـذكـرت كلام الـدكـتـورهـ :-(( الــضــربـــه اللي ماتذبــح تــقــوي يـا نـــوف ))

دخلت نوف للمحل .. طالعت في الرجال اللي واقف ع المحل ..

قربت أككثر تبي تـتـأكـد مــن الـمـلامـح

ســألــتــ :- ويـــن الـهـنـدي اللي كـان يـبـيـع هـنـا ؟؟

الرجال السوري :- يا إختي هاد الرجال من زمـاااااان طلع من هون ..

نـــــوف :- شلون يعني ؟؟ هو طلع وبيرجع ولا وش السالفه !!

الرجال السوري :- لا هو انطرد من هون .. ويمكن سفروه !!

نـــوف :- ليش ؟؟

الرجال السوري :- أنا يـا إختي ما بعرف شو اللي خلاهم يسفرونو بس اللي بأعرفو إنو وحده من البنات اشتكت ليه ..

نـــوف :- آهــآأإ .,. ok شــــــكــــــــــــرآ .,.

الرجال السوري :- الـــعــــفــــــــو ..

وطـــلــــعـــــت نـــــوف وكـــانـــت حــآأإســـه بــطعــم الإنــتــصـــار .,.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــي جــنــاح ريــان .,.
غرام :- ريان خلاص ..
ريان بعد عنها :- ضايقتك ؟؟
غرام :- لا والله بالعكككس .. أصـلا أحـلـلى لحظات حياتي لما تكوون قريييب مني بهالطريقه .,
ريان :- طيب وش فيك ؟؟
غرام :- والله ياااروح غرام إنت مافيني شئ !! بس خلنا شوي نبعد عشان ترجع تشتاق
ريان :- آهــآأإ .. طيب .. مع إنو حتى وإنتي جنبي أشتاق لك .
غرام قربت منه وباسته بسررعه على شفتاه وقامت ..
ريان :- وين رايحه ؟؟
غرام :- ما بأروح مكان بس جوالي حاطته ســايــلــنـــت ,. بأشوف يمكن أحــد دق علي ..
ريان :- ok ..
غرام فـتــت شنطتها وشافت جهازها ..
ريان :- أحد داق عليك ؟؟
غرام :- لا حبيبي !!
جلست غرام تقلب في شنطتها بعدين لفت على ريان :- ريان أبي أسألك عن شغله ؟؟
ريان :- هلا حبيبتي ؟؟
غرام :- أنا في شنطتي 4 صور لي ومضيعه ثنتين ما أدري وينهم ؟؟ قلت يمكن هي عندك هنا من لما جيت قبل 3 شهر ..
ريان :- يؤوؤوؤوؤوهـ ... وين حطيتها ؟؟
غرام :- ما أدري !! أنا مضيعتهم ,,
ريان :- لا واللله حبيبتي مو عندي !! لو هي موجوده كان الخدامه أعطتن إيها إذا رتبت الغرفه ..
غرام - ي ربـــيييييي !! أخــآأإف تكون طاحت بالشارع أو في السوق !!
ريان :- لا حن شاء الله .. ما عليه حياتي هدي أعصابك .. إن شاء الله تلاقينها ..
غرام طلعت ع السرير وقربت منه وضمممته :- الله يخليك لي ..
ريان :- ويخليك يارووحي ..
غرام :- ........................
ريان :- غرام ممكن طلب ؟؟
غرام بعدت عنه :- إي حبيبي ممكن
ريان :- أبيك اليوم تنامين عندي .
غرام :- لا حبيبي . وييييييين أنام عندك .. ماظنيت عمي بيوافق !
ريان :- لا ليش ما يوافق ؟؟
غرام :- أتــوقع ما رح يوافق !!
ريان :- خلاص اتصلي عليه وقولي له صديقتي تعباااانه وعلى فراش الموت وما عندها لا أم ولا أب ولا أي أحححد ..
غرام :- بسم الله عليك .. لا تقول كــذا !!
ريان :- طيب بس يللا تككككفين غرووومي حبيبتي إنتي ..
غرام :- ok .. بس ما عندي بيجامه ولا شئ
ريان :- أفــآأإ عليك ؟؟؟ ألحن أرسل سواقنا لبيتكم وإنتي اتصلي على نوف وقولي لها تحط لك ملابس حقت 3 أيم ..
غرام :- الله !!!!! 3 أيــام ؟؟
ريان :- إيه .. الــ/ويك إند حق الإسبوع هذا كللللللله عندي ..
غرام :- ok حبيبي ..
ريان :- يللا اتصلي ..
غرام :- طيب ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه ..,.
دق باب غرفتها :-
حصه :- مييييين !!
أم حصه :- أنا أمك افتحي ..
حصه :- افتحي يمه الباب مو مقفل ..
فـتـحـت أم حصه الباب :- حصه حبيبتي اسمعي ..
حصه :- هلا يــمــه !! فيه شئ ؟؟
أم حصه :- لا ما في شئ .. بس حبيت أقولك إنو ولـــد عـمـك في غرفة أخوك عبد الرحمن انتبهي تطلعين بهالبيجامه ..
حصه :- مين ولــد عــمــي ؟؟؟ أي واحد ؟؟
أم حصه :- خالد ..
حصه :- آهــآأإ !! وهو وش جايبه عندنا ؟؟
أم حصه :- عشان الجامعه !!
حصه :- ليش جـــده ما فيها جامعات ؟؟
أم حصه :- إلا بس هو نقل من جده .. يقول مو مرتاح وبيكمل هنا ومن الأسبوع الجاي بيبدأ يداوم في جامعة الرياض .
حصه :- إييييييييه طيب طيب مه ما رح أطلع ..
أم حصه :- يللا تصبحين على خير .. بأروح أنام ..
حصه :- وإنتي من أهله .. وين زوجك ؟؟
أم حصه :- ههههههههههه .. ليش زوجي مو أبوك ؟؟
حصه :- للأسف إنه أبوي .. بس ما أحبه ..
أم حصه :- مو موجود مسااافر عنده شغل ..
حصه :- أحححسن ..
أم حصه :- نامي نامي تصبحين على خير ..
حصه :- Dreams of a happy and rosy .,
أم حصه :- والله ما أدري وش قلتي ..
حصه :- أقول أحلام سعيده و ورديه ..
أم حصه :- إييييييه ..
وطلعت وصكرت الباب ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جناح ريان ...
اتصلت غرام على عمها وقالت له إنو صديقتها تعباانه وما عندها أحد و وافق عمها تنام عندها ..
وريان ارسلت السواق لبيت غرام وجاب الملابس,.,
غرام :- حبيبي بليييييز اطلع بأغير ملابسي ..
ريان :- أوووف ي ربي . كل ما شفتيني قلتي اطلع .
غرام :- إي طلع بأبدل ملابسي ..
ريان :- ليش أنا أبدل ملابسي قدامك وإنتي تطلعيني بــرا ..
غرام :- ..................................
ريان :- ردي !!
غرام :- ما أدري !! أخــآأإآإف .,.
ريان :- تخافين من ايش ؟؟ تــرى والله مـا رح أسوي لك شـئ !!
غرام :- أدري .. بس أحس إني أخــآأإف ..
ريان :- ok بأطلع خلاص ..
غرام حست إنو ريان بيزعل وهو طالع وقفت قدامه وقربت منه ولفت إيدها على خصره :- خلاص حبيبي لا تطلع ..
ريان :- بأطلع أجيب لنا مويا بــآأإرده ..
غرام :- إذا بـدلـت ملابـسـي اطلع جيب مويا ..
ابتسم ريان ورجع جلس على الكنبه ..
غيرت غرام ملابسها ..
ريان :- ي لــبـــيــيـــيــيـــيـــهـ ..
غرام :- ريااااان اسكككـت ..
ريان قام وحضنها :- ههههههه .. خفتي ؟؟
غرام :- إي ..
ريان :- ختي بس أنا ما سويت لك شئ ..
غرام :- بس نظراتك كاانت تموووت .. رععععب
ريان :- ههههههههه .. Sorry was not my intention {{ آسف مو قصدي }}
غرام :- I forgave { سامحتك }
ريان :- ههههههه مو ملاحظه صايرين نتكلم E كككثير ؟؟
غرام :- لا حبيبي أنا من زماااان أتكلم E ..
ريان :- الله !! من متى ؟؟
غرام :- من زمااااااان ..
ريان :- I will go to get water cold { بأروح أجيب مويا بارده }
غرام :- I will be waiting for you I miss you a lot { أنا بأنتظرك لأني مشتاااقه لك كثيييير }
ريان وغرام :- هههههههههههه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:35 am

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 485261236

في بيت حصه ...
حصه حست إنها جوعاانه وتبي تاكل ..

صكرت اللاب ونزلت تحت للمطبخ ..
فتحت الثلاجـه وأخذت لها عصير وسوت توست بالجبن وطلعت
وهي طالعه من المطبخ طلع ولد عمها في وجهها وكان ما في نور كثيير يعني شبه ظلااااام ..
خافت حصه ومن الخوف طيحت كاسة العصير ..
خالد :- معليش ما كنت أدري !!
حصه :- ....................
خالد :- حصه اطلعي غرفتك لا تخافين ..
وفجأه سمعوا صوت حاجه نفس الإنفجار .. صوت مررررررررره قوي ..
خافت حصه من الصوت ورمت نفسها في حضن خالد ولد عمها ...
خالد حضنها وهي تبككي ..

خالد :- خلاص ي حصه لا تخافين ..
حصه تبكي :- وش الصوت اللي قبل شوي ؟؟
خالد :- ما أدري !! لظاهر الصوت بــرا مو في البيت .. إنتي اطلعي غرفتك وأنا بأطلع أشوف ..
حصه بعدت من حضنه :- طيب ..
وطـــلــــــعـــــــــــت ...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت ريــآأإن .,,
ريـان نـزل جـاب الــمويــا الـبـارده ..
ولــمـا طلع على جناحـه دخل وشاف غرام نـآأإآإيـــمــــــه .,
اســتــغــرب !!
وجاء ع باله إنها تكذب عليه ..
حط المويا ع الطاولـه ..
وراح تمدد جنبها وهي ع السرير وحط إيده على خصرها وقرب فمه من أذونها وقال :- I broughtcold water { أنا جبت المويا البارده }
غـرام :- ................................ >> نايمه ..
ريان :- غراااااام .. يللا عاد قومي ..
غرام :- هلا حبيبي !!
ريان :-Wake up I want to stay awake with you tonight { قومي أبي أسهر معاك الليله }
غرام :-Tomorrow I lie awake with us now I want to sleep { بكره نسهر مع بعض أنا ألحين أبي أنـآأإم }}
ريان :- ههههههههههه .. حتى وإنتي نــآأإيــمــه تـعـرفــيــن تـتـكـلـمين E ؟؟ حركككات والله ..
غرام :-Of course { طـبـعـا }
ريان :- OK حبي نــآأإمــي .. بس تـرانــي زعـلاااااااان ..
غرام :- ليش حبيبي !؟؟
ريان :- بس لأنك نمتي وتركتيني وأنا أبيك ..
غرام :- ههههههه .. تصدق ريان ؟؟ طيرت النوم من عيوني ..
وقامت عدلت جلستها يللا هذا أنا بأسهر معاك ..
ريان قرب منها وقام يبوس شفاتها ..
غرام حست إنه بــدأ يطول وبيتعمق في الموضوع
بعدت عنه وقالت :- أعششششقك ..
ريان :- وليش تبعدين عني ؟؟ كنت مستـآأإنــس ..

غرام :- بس أنا نفسي انقطع ..
ريان :- والله العظيم أححبك ..
غرام :- وأنا بـعـد أحبك ..
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ ~ْ~ْ~ْ~ْ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مارس 29, 2012 8:36 am

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 6913_11319034042


في الـصـبـاح في بيت حـصـه الساعه 10 وربـع .,
حصه قامت غسلت وجهها وبدلت بيجامتها ونـزلـت تـحـت عشان تـفـطـر مع أمها وأخوها عبد الرحمن وخالد ولد عمها ..
حصه :- هـآأإي صباح الخخير
أم حصه و عبدالرحمن وخالد :- صباح النور يا هلا .
جلست حصه وكانت مررره مستحيه من خالد ولد عمها عشان اللي صار بينهم أمس ..
أم حصه :- سمعتوا الصوت اللي أمس طلع في الليل ؟؟
خالد :- إيه عمتي سمعناه .. قصدي سمعته
أم حصه :- أنا كنت نـآأإيـمه ومن قوووة الصوت صحيت ..
خالد :- أنا لما سمعت الصوت طلعت عشان أشوف السالفه .
حصه :- وش هالصوت طيب ؟؟
خالد :- واحد من البيوت القريبه سخانتهم انفججرت واحترق البيت ..
أم حصه :- الله يعوض عليهم .
عبد الرحمن : الحمد لله ما كنت موجود .
أم حصه :- افطروا يللا .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــي بـــيــــت نـــــور .,.
نــور تــوهــا صحيت من الـنـوم ..
نور :- ديــنــــــــااااااااا ..>> تـنـاديها ..
دينا دخلت وفتحت الباب :- نـــعــــم ..
نور :- تعالي تعالي تحلمت حلم
دينا :- خير إن شاء الله !! وش الحلم ؟؟
نور :- تحلمت إنو أنا وحصه نايمين مع بعض ! ونـــآأإســه
دينا :- هههههههههه يالله صباااح خير ,, عسى ما شر
نور مسكت الخداديه ورمتها في وجه دينا :- ماااااالت عليك اقلبي وجهك أنا الغلطانه اللي علمتك ..
دينا :- ههههههههه يللا يللا قومي إذا تبين تنزلين تفطرين انزلي ..
نور :- مــا أبـــــي ..
دينا :- على راحتك .. أنا نــآأإزلــه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Tr12رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Tl12وبـــــعـــــــد ســــاعــــــتـــــيــــــــــن رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Br12رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Bl12
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جناح ريـــان ....
غرام قامت وكانت حاسه بـ/دوخه وتبي تقوم من ع السرير ومو قادره تحس إنها بتطيح ..
وريـان في دورة المياه يــتــحــمـــم ..
قامت غرام تبي تشرب مويا بس كانت مررررره دايخه وأغمى عليها وسط الغرفه ,,
خلص ريان وطلع ..
وشاف غرام طااايحه ع الأرض و وجهها أصفر ..
ركككض ريان لها ورش عليها مويا لين قامت ..
وشالها وحطها ع السرير ..
ريان :- غرام حياتي إنتي تعبانه ؟؟
غرام :- لا بس كنت دايخه شوي ..
ريان :- تبين أخليهم يجيبون دكتور ؟؟
غرام :- لا حبيبي أنـا ألحين والله بأصير أححسن ..
ريان قرب منها وحضننها ..
ريان :- هذي الدوخه لأنـك ما تاكلين زيــن .. أقولك كـلـي تقولين مو مشتهيه شبعانه .. أنا أوريك من اليوم ورايح أنا اللي بأكلك ..
غرام :- ..........................
دقت الخدامه باب الغرفه كانت بتعطيهم الـغـداء ..
قام ريان فتح الباب
الخدامه :- هدا أكل حق إنتوا ..
ريان :- مشكوورهـ ..
وســـكــــر الــبـــــاب ..
حط ريان الأكل ع السرير عند غرام وقام يوكلها ..
غرام :- ههههه حبيبي شوي شوي
ريان :- ما في شئ اسمه شوي شوي عندي ..
غرام :- الله لا يـحـرمـنـي مــنـــك ..
ريان :- و لا مــنــــك حياتي . يللا كــلـــي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه ..
حصه :- يممممه ..
أم حصه :- نعم ؟؟
حصه :- طفششششش أبـــي أطــلـــع
أم حصه :- تطلعين ألحين ؟؟
حصه :- لا مو ألحين . ألحين عصر وحررر وغثاء أنا أقصد في الليل ,,
أم حصه :- اطلعي مين ماسكك ؟؟
حصه :- ما أدري أطلع مع مين !!
أم حصه :- اطلعي مع غرام أو مع سمر
حصه :- مو فاظين كلللهم ..
أم حصه :- أجل اطلعي لحالك ..
حصه :- شنو لحالي ؟؟ ليش ؟؟ عندي تــوحـــــد ؟؟
أم حصه :- ههههههه .. لا ماعندك توحد بس لأنو ما في أحد تطلعين معاه ..
حصه - أنا بأطلع وأتصل على غرام وأشوف ..
~~~~~ طلعت حصه واتصلت على غرام ~~~~~~
غرام :- هلا حصوص ..
حصه :- هلا فيك ! كيفك ؟؟
غرام :- تمام .. إنتي أخبارك ؟؟
حصه :- أنا تمام .. وش تسوين ؟؟
غرام :- جالسه ع اللاب ..
حصه :- لحالك ..؟؟
غرام :- لا اللاب وراس ريان في حضني ..
حصه :- ههههههه .. أمووت ع الحب والرومانسيه
غرام :- طيب يللا اخلصي علينا وش تبين ؟؟
حصه :- أبي أطلع بس ما في أحــد يطلع معاي .. تطلعين إنتي معاي ؟؟
غرام :- لا حبيبتي .. أنا مع ريوني ما رح أطلع إلا معاه ..
حصه :- أووووف .. طيب أبي أحد أطلع معاه ..
غرام :- اتصلي على نور وقولي لها !!
حصه :- لااااااااااا أقص إيدي إذا إنتي صاحيه وربي فصلللللتي ..
غرام :- ليش حرام عليك !! هي تـحـبـك ..
حصه :- لا حبيبتي هي بتلعب علي ..
غرام :- أوووه نسيت أقولك السالفه ..
حصه :- ايش ؟؟
غرام :- بنت خالة نور قالت لـ/ نوف إنو نــور قبل يومين أتوقع حولت تــنــحــر عـشـانــك
حصه مصدوومه ومو مصدقه :- عــــشــــــآأإنـــــي ؟؟؟؟؟
غرام :- إيــــــه .. تقول إن هي تــحــبـــك و ......................{{ قالت لها السالفه
حصه :- احححححلفي ..
غرام :-والله العظيم ..
حصه :- وآأإي فـديـيـيـيـيـتـهــآأإ ..
غرام :- هاه وش قلتي ؟؟ بتطلعين معاها ؟؟
حصه :- إي بأتصل عليها وإذا طلعنا بأصارحها بككككل شئ ..
غرام :- شــآأإطــرهـ حصوص .. أحين ممكن أسكر ؟؟
حصه :- مع إنك جالسه تـتـريـقـيـن علي .. لكن بأعديها لأنــي رآأإيــقــــه ..
غرام :- ههههههه طيب بــــآأإي
حصه :- بــآأإيــآأت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بــيـــت حـصـه تـحـديـدا غــرفــة خــالـــد ,.,.
خالد جالس على السرير ويفكككر في حصه
ويكلم نفسه :- اللي صار أمس أحححلى شئ صار بحياتي .. ي لبى رووحك ي حصه ..
وحــصـــه فــي غــرفــتـــهــا .,.
أخذت موبايلها واتصلت على نــور .,
نــور جلست تطالع الجوال مو مصدقه !! معقوله حصه داقه علي ؟؟ وش تبي ؟؟
نـــور :- آلـــو
حصه :- مساء الخير نور .
نـور :- هلا مساء الشوووق
حصه :- كيفك ؟؟
نور :- تمام دامي سمعت هالصوت .. إنتي كيفك ؟؟
حصه استحت :- أنا تــمـآإإم
نــور :-دوووم يا رب
حصه :- تـدوووم أنـفـاسـك ,, نــور بغيت أطلبك طـلـب ممكن ؟؟
نور :- آآآآمــري
حصه :- ما يامر عليك عـدو .. عـادي اليوم نطلع مع بعض ؟؟
نــور مو مصدقه :- .................!!!!!!!!
حصه :- آلــو نــور مـعـآأي ؟؟؟
نـور :- هاه ؟؟ هلا إي معاك .. بس مستغرببببه !!
حصه :- ليش مستغربه ؟؟ أنا أبيك تطلعين معاي ..
نور :- ok من عيوووونـي أطلع معاك .. بــس متى ؟؟
حصه :- اليوم بعد صلاة العشاء .. نروح نفرفر في الممكه ,,
نـور :- ok حيــآأإتـــي
حصه :- يللا اشوفك في الليل ..
نـور :- بـــآأإي
حصه :-بــآأي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 5:14 am

نااااااااااااااااااااااااااااايسسس I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LaDy ReeM

LaDy ReeM


انثى عدد الرسائل : 21
تاريخ التسجيل : 01/04/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 1:57 am

آبي مثل غرام وريان :"(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 8:42 am

ناااايس .. I love you

كممممممممملي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:19 pm


في جــنــاح ريــان ...
غرام :- حبيبي إنت طفشااان ؟؟
ريان :- ليش تسألين ؟؟
غرام :- ما أدري أحسك طفشان ..
ريان :- لا مو طفشان ..
غرام :- وليش جالس ع السرير ومخليني أنا ع الكنبه ؟؟ تعال جنبي
ريان :- ..............................
غرام نزلت اللاب ع الطاوله و وقفت مكانها :- حبيبي إنت زعلان ؟؟
ريان :- لا ليش أزعل !!
غرام راحت جلست على رجوله :- ريــآأإن !! حبيبي إنت ليش زعلان ؟؟ وش سويت لك ؟؟
ريان :- اسألي نفسك هالسؤال ..
غرام :- حبيبي والله ماأدري !!
ريان :- جلستي ع اللاب وأنا كنت جنبك وما انتبهتي لي ,, وأكلمك وتـرديـن علي بإختـصـار تدرين وش تمنيت نفسي ؟؟ والله تمنيت إني أنا بدال اللاب
غرام :- ي عمري أنا .. والله مو قصدي ,, ريوني إنت تدري إني أموووت عليك .
ريان :- ..................................
غرام :- وش الشئ اللي يرضيك وأسويه ؟؟
ريان قرب منها
غرام :- حبيبي أنا بأسوي اللي إنت تبيه بس قولي
ريان :- أبيك
غرام :- ما فهمت !
ريان :- لا فهمتي
غرام :- والله العظيم مافهمت قصدك !!
ريان :- أبيك .... يعنـي .................... أووووه غرام عاد افهميها أبيك يعني أبيك
غرام قربت منه وباست شفاته ..
ريان :- يا لبى البوسه ,, بس مو هذا قصدي !!
غرام :- آإآهــآأإ .,. فـــــهـــــمــــت
ريان :- وش رايك تــبــيـــن ؟؟
غرام :- ألحين ؟؟
ريان :- إذا عادي عندك ,.,. إيه ألحين
غرام :- لا حبيبي ألحين لا
ريان :- ليش ؟؟
غرام :- ريوني حبيبي خلينا ألحين ع البوسات .. لأنو الموضوع يبي له تفككير
ريان :- ok حياتي على راحتك ,,
غرام :- ريان وش رايك نطلع ؟؟
ريان :- وين نروح ؟؟
غرام :- نطلع نروح أي ملاهي ..
ريان :- ok ماعندي مشكله ..
غرام :- يللا قوم نتجهز
ريان :- يللا ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبعد صلاة العشاء في المملكه ,.
حصه جالسه على كرسي وتنتظر نور .,.
جات نـور :- هــآأإي يـا قـمـمـر
قامت حصه تبي تسلم على نـور ., قامت نور مسكت حصه من خصرها ولمتها بقوووه
حست حصه بأمان وخوف ,. شعوووور غريب
حصه :- هلا هــآأإيــآأإت
نــور :- أخبارك ؟؟
حصه :- تمام حياتي .. إنت أخبارك ؟؟
نــور - أنا تمام بشوفتك ..
حصه :- ,......................
نــور :- استحيتي صــــــح ؟؟ لا تـسـتـحـيـن مـنـي !! تـعـالي يللا نفرفر في الأسواق
حصه :- يـلـلا ..
وراحـــــوا يـــتـــمـــشــــــون .,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفي وحده من ملاهي الرياض
غرام :- الله !! ونـــآأإســـــــه .,. حسيت إني رجعت لأيـام الـطـفـولــه ..
ريان :- ههههههههه إي والله .. نــفــس الإحـسـاس ..
غرام :- يللا تعال نلعب ..
ريان :- يللا .,.
راحوا لعبوا وتمشوا وضحوا واستانسوا وبعد ساعتين
فـجـاهـ .,.
كان في شلة بنات ماشيين وشافوا غرام وريان مع بعض وعرفوا من حركاتهم إنو بينهم حـب .,.
وحده من بنات الشله تطالعهم :- الحمد لله والشكر .. الله لا يبلانا ..
ريان جاء بيضربها بس غرام مسكته :- خلاص حبيبي وش عليك فيهم ؟؟ خلهم
البنت :- لا والله ؟؟ خوفتيني .. بتجين تضربيني مثلا ؟؟
ريان :- لا غرام تكككفين فكيني عليها خليني أعلمها كيف تتكلم ..
غرام :- ما عليك فيهم .. هم يبون المشاكل ..
بعدين وقفت غرام قدام ريان وحطت إيدها على خصره
وقالت بصوت عـآأإلــي تبي تقههر الشله :- ريونـي حبيبي هــآأإتــي بــوســـه
وقربت منه وباست شفاته ..
البنات طالعوهم شوي .. وبـعـديـن راحـوا .., كأنهم مصدومين من اللي صار ..
ريان :- روحه بلا رده إن شاء الله
غرام :- حبيبي إنت .. لا تــزعـل نـفـسـك عشان حـثـالـة مـجـتـمـع ,.
ريان :- لا حبيبتي ما زعلت ..
غرام :- يللا خلنا نـروح نتعشا .. شوي ونرجع البيت لأنــي تـعـبـت من المشي ..
ريان :- عسى التعب فيني ولا فيك .. يللا حياتي ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في نفس الوقت طلعت حصه ونـور من المملكه وراحوا مطعم هـادي عشان يتعشون ,,
وفـــــي الـمـطعـــم .,.
نــور :- حصه ليش ساكته ؟؟
حصه :- هلا حبيبي ..!!
نــور :- إيش ؟؟
حصه :- هههههه نــور إنت اللي إيش قلت ؟؟
نـــور :- لا حصوص .. إنت اش قلتي قبل شوي ..
حصه بدلع :- قلت هلا حبيبي ..
نــور وجهه عليه علامات التعجب :- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حصه :- إنت وش فيك من أول ما شفتك و وجهك كللل شوي تطلع عليه علامات تعجب ؟؟
نــور :- بصراحه أنا للحين مو فاهم و لا شئ ..
حصه :- وش اللي مو فاهمه ؟؟
نــور :- الطلعه من أولها لآخرها أنا مو فاهمها .. ممكن توضحين لي ؟؟
حصه :- ألحين إنت خلنا نتعشى وبعدين أفهمك ..
نــور :- والله ما رح أكل ولا لقمه لين أفهم الموضوع ..
حصه :- ي ربيييييييييي ... طيب ..
نــور :- يللا قولي لي وش السالفه ؟؟
حصه مستحيه :- ...................................
نــور :- لا تستحين قولي كلللل اللي بخاطرك ..
حـصـه :- نـــور أنــا أحببببببببك
نــور :- أدري ..
حصه :- وش اللي تدري ؟؟
نـور :- أدري إنك تحبيني ..
حصه :- وش دراك ؟؟
نــور :- عيونك من أول ما شفتك بــآأإيـــن فيها كللللل شئ
حصه بدلع :- وليش تسألني وإنت تدري ؟؟
نــور :- يــآأإ لــبــيــــه .,. خلااااااااص أنا خقققيت
حصه :- جــــآأوبـــنـــــي .,
نــور :- لأنــــي كــنــت أبـــي أسمــعـــهـــا مــنـــك إنــــتـــــي .,.
حصه :- أحببببببببببك
قامت نور من مكانها وراحت جلست جنب حصه .,. حصه ما خافت هالمره لأنها جربت هالحركات مع جراح
نــور :- أبي بــوســـه
حصه :- لا والله ؟؟ نــــونـــو اش فيك ؟؟ مو وقته
نــور :- اش مو وقته .. حنا علينا كبـيـنـه ما أحد يشوفونا ..
حصه :- ..................................
نــور قرب منها وبـاسـها عـلـى خـدهـا .,
حصه :- يللا خلنا نتعشى عشان نرجع البيت
نــور :- إنتي اكليني
حصه :- ok حبه لك و حبه لي ..
نــور :- ok .,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نــرجــع لـ/ ريـــان وغــرام
راحــوا تــعــشــوا ورجــعــوا البيت .,
غرام دخلت الغرفه وأخذت بيجامتها البرمودا نفس هذي
وغيرت ملابسها ... وراحت جلست ع السرير تنتظر ريان اللي ما تدري وين راح ؟؟
ريان كـانت تحت تكلم أبوها بالجوال ..
وغرام فوق تـذكـرت عـمـة ريـان .,.
وجلست تكلم نفسها :- أنا لازم أخذ نسخه من الصوره بــأي طـريـقـه .,.!!!!
وجلست تفكر ..
دخل ريان وقفل الباب :- الــحــلــو ســرحــآأإن في مــيـــن ؟؟
غرام :- هلا حبيبي .. وين كنت ؟؟
ريان :- كنت أكلم واحد تحت ..
غرام :- واحـد ؟؟؟؟؟؟؟
ريان :- إي خالد .,.
غرام :- آهـآإ أبوك ., طيب قولي أبوي
ريان :- لا ما أحبه .. ولا أبيه يكون أبوي ,,
غرام :- ريوني حياتي ممكن طلب ,,
ريان :- وش جائزتي ؟؟
غرام :- اللي تبي بأعطيك .. بس تعطيني طلبي ..
ريان :- ok .,
غرام :- ريان أنا أبي نسخه من صورة عـمـتـك
ريان :- !!!!!!!!! لـــــيـــــــش ؟؟
غرام :- تكككفى لا تـسـألنــي , بعدين أقولك ليش
ريان :- إنتي ما تلاحظين إنك بدأتي تـهـتـمـيـن في هاليومين بعمتي كككككثير ؟؟
غرام :- اعتبره مجرد فـضـووول .. إذا ما تبي تعطيني الصوره خلاص مو لازم إذا هالشئ يضايقك
ريان :- لاحــبــــي عــآأإدي بأعطيك إيها ..
غرام مستانسه ومتحمسه :- يـــلــلا ,
ريان :- شــنـــو يــلــلا ؟؟؟
غرام :- يللا أعطيني صـوره ..
ريان :- ههههههههههه كللل هذا حماس ؟؟ حبيبتي مو ألحين .. بكره إن شاء الله أعطيك إيها الصوره ما رح تطير .,. بس إنت بتطيرين
غرام :- ههههه ok خلالاص بكره بكره ..
ريان :- طفي اللمبه وتعالي نــنــام ..
غرام :- لا يممممه أنا أخاف من الظلام .. لو طفيتها ما رح أقدر أمشي وأجي ع السرير
ريان :- هههههه ,. طيب تعالي نامي بسرعععه أنا بأطفيها وأجي ..
غرام :- ok
راحت غرام السرير وطفت ريان اللمبه وراحت نــآأإمـــــت ,.

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بـيــت نــور .,.
نــور تــوها دخلت بيتها .,.
طلعت فوق وعلطوول راحت لغرفة دينا دقت الباب ودخلت
دينا خافت من فتحتة الباب :- يممممه ,, خوفتيني وجججع
نــور نطت وضمممت دينا :- شفتهااااااا شفتهااا يا دينااااا
دينا بعدت عن نــور :- بسم الله ..!! مين شفتي بهالليل ؟؟
نــور :- طلعت مع حصه .,.
دينا :- ككـذآأإآإبـــــــــه ؟؟
نـــور :- وربـــــــــــــــــــي
دينا :- يا حرككككات .,.
نــور :- بــآأإي تصبحين على خخخير ., أنا بأروح أتصل عليها بأشوف وصلت البيت أو لا .,
دينا :- لحظه ,.,. لحظه ,. نــوووور
طلعت نور وما ردت على دينا .,.
وفي غرفتها اتصلت على حصه ,.
حصه :- آلـــو .. هلا وغلا
نــور :- هلا فيك حبيبتي .. وصـــلــــتـــــي ؟؟
حصه :- إيييييييييييييه من زمـآأإن .. أنا ألحين ع سريري بــأنــام ,,
نــور :- يعني أزعجتك ؟؟
حصه :- لا لا يأأآأروووح حصه ,. بالعككس أحلى مكالمه في حياتي ..
نــور :- ok حياتي بس كنت بأتطمن عليك .. وألحين بأسكر وباروح لـدينا لأنها قبل شوي نادتني وطنشتها
حصه :- هههههههه ,., طيب حبيبي بــآأإي Dreams of a rosy
نــور :- You also بــآأإي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:20 pm






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفي الظهر اليوم الثاني ,.,
غرام صحيت على صوت جوالها .,
غرام :- آلـــو
نوف :- بسم الله ليش صوتك كـذا ؟؟
غرام :- اوووف استغفر الله وش تبين اخلصي علينا بأرجع أنام
نوف :- آأإهــآأإ ,. كــنــتـــي نــأإيــمـــه ؟؟
غرام :- إي
نوف :- لا بس حبيت أقولك اليوم لاتجين البيت اجلسي عندك ..
غرام :- لييييييش ؟؟
نوف :- أمي وأبوي رجعوا لــنـــدن
غرام :- نوف إذا قمت في العصر اتصلت عليك بــآأإي
وقفلت الــخــط علطووووول
رجعت غرام نـأإمـــت ,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه ,.,
طلعت حصه عشان كانت بتنزل تـتـغـدا وقابلها وهي طالعه خالد
حصه ارتبكت :- .......................
خالد :- صح النوم
حصه :- هلا
خالد :- كيفك ؟؟
حصه :- تمام الحمد لله
ومشت بسرعه ونـزلت تحت .,
خالد :- آآآآآهـ ياااا قلبي .. فدييييييييتها
حــــــــصـــــــــــه تــــــــــحـــــــــــت
حصه :- هـــآأأإي
أم حصه و عبد الرحمن :- هلا
حصه :- اووووه .,. ماأبـــي سمك
أم حصه :- ي ربيييييي نسييييت إنك ما تحبين السمك ولا كان لتلهم سون لك شئ ثاني
نـــزل مـحـمـد مـن فوق .:- وش فيكم صوتكم لي فوق ؟؟
عبد الرحمن:- الأخت حصه ما تحب السمك وأمي نسيت
خالد :- حصه تبين أروح أجيب لك غداء ؟؟
حصه :- لا مشكوور أنا بأكل أي شئ ثاني
عبدالرحمن :- أقول خالد إذا تبي تروح تجيب لها روح ..
أم حصه :- خلوا الولد يتغدا
عبد الرحمن :- خالد روح جيب لحصه غداء
حصه :- عبود !! أدري كل هذا خوف إني أطبك تجيب لي .. بس عادي بأرسل السواق
خالد :- لا لا أنا بأروح أجيب لك ., وش تبين ؟؟
حصه :- على ذوقك
خالد :- حصه إنتي اللي بتاكلين كيف على ذوقي ؟؟
حصه :- أممممممم لا جد خالد على ذوقك
خالد :-ok يللا بــآأإآأي
وطــــلــــــــــع
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بـيـت نــور ..
جالسين العايله على طاولة الأكــل ونــور جنب دينا ويتكلمون بصوت وآأإطــي
نور : أول مره أستانس إنو بكره يوم سبت
دينا :- لا والله ؟؟ وأنا بأموووت من الضقيه
نور :- لا حبيبتي أنا بأروح أشوف حصوص
دينا :- الله يهنيكم
أم نـــور :- وش فيكم تـتـسـاسـرون ؟؟
دينا :- لا خالتي ما نتساسر بس ما نبي نزعجكم بسواليفنا ..
أم دينا :- نــور يمه ..
نــور :- هلا خالتي .. آمــري !
أم دينا :- حبيبتي ليش قاصه شعرك كذا ؟؟
نــور :- خالتي ما أحبه طويل
أم دينا :- إي لا تخلينه طويل . بس مو بالشكل هذا
نــور :- خالتي عاجبني
أم دينا :- الله يهديكم بس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفــــــــــي الـــــــعـــــــــــصـــــــــــــــــــــــر
في جناح ريان ,.
غرام :- ريااااان ,.,. ريااااان .,., رياااااان قوم عندي خبر مو حلو >> تـسـتـهـبـل
ريان قام وكان خااايف :- اش فيك ؟؟
غرام :- أول شئ هـآأإتــي بـوسـه لأنـو إذا إنت سمعت الخبر صدقني حتى مارح تتحملني
ريان :- غرام تكلمي ترى خوفتيني
غرام :- والبوسه ؟؟
ريان قرب منها وباسها على رقبتها
غرام :- عمي وزوجته رجعوا لندن ونوف دقت علي تقول لا ترجعين البيت .,
ريان علطووول أخذ المخده ورماها على غرام ,.
غرام :- هههههههههههههههههه
ريان :- بصراحه جدتك هذي استفدت من مرضها
غرام :- لا ريوني .. حرااام عليك الله يشفيها
ريان ضمممم غرام من الفرحه :- يــآأإ ربــ هالمره يقعدون في لندن سنه كـامله
غرام :- وآأإآأإي .,. كل هذا عشاني ؟؟ مــا أصــدق
ريان :- يعني معقوله للحين ما عرفتي غلاتك ؟؟
غرام :- أحححبك
ريان :- وأنا أمووووت بترابك
غرام :- ok حبي شوف اليوم جمعه .. يعني بكره دوام .. وأنا مريولي وشنطتي وكتبي وكلللل شئ في بيتنا .. بأروح أخذهم وأجي ok ؟؟
ريان :- no ,. ما رح تروحين
غرام :- لييييييش ؟؟
ريان :- بس كــذا .. اتصلي على نوف وخليها تحطلك اللي تبين وترسل لك الأغراض مع السواق
غرام :- أممممممممممم !!! ok ألحين بأتصل عليها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه ,.
حصه كانت جالسه في غرفتها تفكككر في حركات خالد معاها .,.
وتكلم نفسها :- وشفيه هذا يعاملني كـذا ؟؟ لا يكون يحبني ومن هالحركات ؟ عاد مو وقته .. توني مشبكه مع نـــور .,.
وقطع اتصال نــور تفكير حصه .,
حصه :- آلـــو
نور :- مساء الــعششششق
حصه :- هههههههه هلا حبيبي مساء الشوؤوؤق
نور :- اشتقتي لي ؟؟
حصه :- موووووت
نور :- يــآأإ لــبـــيـــــه
حصه :- أخبارك !!
نور :- مستاااانس لأنو بكره مدرسه .,.
حصه :- مستانسه عشان المدرسه ؟؟؟؟؟
نور :- إي ., لأني بشوف حبيبتي ..
حصه :- آهــآأإ ,. حياتي إنت .. وأنا بعد مشتااااقه لك وأبي أشوفك
نور :- حياااتي إنتي فدييييييييييتك
دق باب حصه !!
حصه :- نور لحظه شوي خليك ع الخط ...... مــــــيـــــن ؟؟
عبدالرحمن:- أنا عبود افتحي
حصه :- عبود اش تبي ؟؟
عبدالرحمن :- أبي أقولك شئ افتحي
حصه :-ok .,.,. نور شوي واتصل عليك ..
نور :- ok حبيبتي بـــآأإي
حصه :- بــآأإي ,.
وقـــامــــــت حــصـــــه فـــتــــحـــــت الــبــــاب .,.
عبود :- لا لا ليش تفتحينه ؟؟ كان قعدتي شوي
حصه رجعت على سريرها :- هههههه ,. معليش بس كنت أكلم
عبود:- المهم ,. أبوي تحت .. إنزلي سلمي عليه
حصه :- أوووووف ي ربي .. هذا مو على اساس بيجلس مسافر شهر ؟؟ وش جابه ؟؟
عبود :- وش دراني .,. بس روحي سلمي عليه فكينا من المشاكل ,.
حصه :- مـــا أبـــــــي
عبود :- حصوص يللا عاد ,. بلا نكاده قومي سلمي عليه وارجعي
حصه :- وإن شاء الله ليش يروح لزوجته الثانيه قبلنا ؟؟ إحنا أولــــى منها
عبود :- لا لا هو ما راح لزوجته الثانيه
حصه :- وش دراك ؟؟
عبود :- لأن أنا اللي رحت وجبته من المطار
حصه :- أوووف الله يعينني بس ,, بأنزل وامري لله
ونـــــــــزلـــــــــــــــت تـــــــحــــــــــــــــــــت
حصه :- سلام عليكم
أبو عبدالرحمن:- هلا هلا حصه
وسلمت عليه وراحت وقفت بعيد
حصه :- شلونك يبه ؟؟
أبو عبدالرحمن:- الحمد لله إنتي كيفك !؟
حصه :- تمام .. يللا أنا بأطلع غرفتي عندي امتحان وبأدرس .,.<< تـــكـــذب عليه
أبو عبدالرحمن:- روحي وشدي حيلك
حصه :- إن شاء الله
وطـــــلـــــــــعـــــــــــــــت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــــي اللـــــــــيــــــل الـــســـاعــــــه 3 الـــفـــجــــر
غرام وريان نايمين .,
وفــجـــأهـ دق جوال ريــان ,.
ريان :- بسم الله مين اللي داق .,
غرام قامت :- حبيبي اش فيه ؟؟ مين اللي داق
ريان :- لحظه حياتي خليني أشوف
’,’,’,’,’,’,’ ريان :- هذا جراح ,. وش يبي ألحين ؟؟
غرام أخذت الجوال من ايده وقفلته :- مو وقته .. أنا بس بأفهم ليش يحبون يخربون الأجواء الحلوه ؟؟
ريان :- ههههههه ,. خلاص حبيبتي لاتزعلين
غرام :- ok .,.
ريان :- بس وش يبي جراح داق علي ألحين ؟؟
غرام :- كلها 3 ساعات وبعدين نروح المدرسه وشوف وش فيه ..
ريان :- صـــــح على قولتك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:20 pm






فـــــي الـــــصــــبـــــــــاح فــــي الــمدرســه بعد وقت الفرصه,. {{ كلاس حصه وغرام }}
غرام :- أخبار نور ؟؟ طلعتي معاها ؟؟
حصه :- آآآآآهـ يا قلبي عليها ., فديتها ..
غرام :- طلعتوا مع بعض ولا لا ؟؟
حصه :- إي طلعت معاها .. وقلت لها كلللل اللي في قلبي . وطلعت تحبني صدق
غرام :- أححححلى حركككككات والله
حصه :- أصصصص ولا كلمه
غرام :- ههههههههههههه استحت
حصه :- لا ما استحيت .. أنا أستحي منك ؟؟؟؟؟؟
غرام :- أقول لا يــكـــثـــــر
.,.,.,.,.,.,. في نفس الوقت في كلاس ريان وجراح ,.,.,..,.,.,,.
جراح جالسه تبكككي .,.
ريان :- ألحين إنت من الصباح تبكي .. وأنا ما أدري وش فيك !! ممكن أفهم شاللي قاعد يصير ؟؟
جراح :- ..................................>> تـــبــــكككــــي
ريان :- جراح تكككفى قول وش فيك !!
جراح :- مــا أبـــــي أتـــزوج !!
ريان :- ومين اللي طلبك تتزوجين ؟؟
جراح :- أبوي هالمره مصصر إنه يزوجني ..
ريان :- ليش ؟؟ الزواج غصب ؟؟
جراح:- يقول إن الولد مررره طيب ورجال وما يتعوض .. وبيجي الولد اليوم هو وأهله ويشوفيني
ريان :- لاااااااااااااااااااا عاااااااد .. من جدك تتكلمين ؟؟
جراح :- إي .. وهذا وقت مزح ؟؟
ريان :- والله ما أدري وش أقولك .. خلاص شوفي الولد .. يمكن يعجبك وتحسينه طيب
جراح :- ريان إنت مستوعب اللي بيصير ؟؟ كيف أنا أتزوج ولـــد ؟؟ ككككيف ؟؟
ريان :- زي ما أبوك وأمك تزوجوا .. وكل الناس سووا كـــذا
جراح :- بس أنــا ما أحس نفسي نفسي بـــنـــــت .,.
ريان :- لا والله حركككات .. شوفي شعرك لأنك من زماااااان ما قصيتيه صار لين رقبتك .. وصايره حلوه وكككشخه ,. جربــــــي يــمــكـــن تــســـتــانــســـيــــن !!
جراح :- ما أقــــــدر
ريان :- لا بتقدرين إن شاء الله .. وحنا كلللللللنا بنكون معاك
جراح :- يعني إنت رايك أطلع قدامه ؟؟
ريان :- إيه ,. اطلعي ,., بس لاتطلعين قدام الولد مسكين كــذا !!
جراح :- أجــــــــــــــــــل ؟؟؟؟
ريان :- أنا بأقول لغرام ونــجــي أنا وياها اليوم وأخليها تسوي لك ميك أب وبخليها تروح السوق وتاخذلك لبس كشخه وناعم عشان تطلعين قدام الولد وإنتي في أبهى حللللللله
جراح :- يا ويلي !! أنا أحط مكياج ؟؟
ريان :- و لا كلمه .. لا تخليني أقوم أتـــوطـــــــى في بطنك .,. ومن اليوم ورايح الكككل راح يكلمك بصفتك بنت ..
جراح بــدأ يتقبل الموضوع :- ...............................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بـــــــعــــــــــد الـــمـــــــــغـــــــــــــــــرب .,.
في جناح ريان وغرام ,.,
ريان :- يا غرام يللا بسررررررررعه .. الناس بيروحون يشوفون عبير الساعه 9 . وألحين الساعه 7 .. بسررعه
غرام :- طيب حبيبي .. هذا أنا خلصت ,.,
ريان مسك إيده
وطلعوا من الغرفه ونزلوا تحت وطلعوا لسياره ,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت جراح {{ عـــبـــــيـــــــــر }}
جراح جالسه في غرفتها وتنتظر ريان وغرام وكانت مررررره خااايفه ..
وأمها وخالاتها تحت يجهزون الصاله ,.
دق جرس البيت ,.
راحت أم عبير فتحت الباب .,
ريان وغرام :- مساء الخير
أم عبير :- هلا هلا روان . تـفــضــلـــوا ..
دخلت ريان وغرام
ريان:- خالتي وين عبير ؟؟
أم عبير :- عبير فوق في غرفتها .. اطلعي لها
ريان :- ok خالتي .,. يللا غرام امشي ..
وطـــــــلـــــــــــــــــعـــــــــــــــــــوا لــهـــا ,.,.
ولبستها غرام فستان نــاعــم وسوت لها ميك أب وطلعتها وحده ثانيه ..
بعد ساعه ونص من التضبيط .,.
غرام :- تـــرآأإآأإآأإ ,.’’, ألحين تقدري تشوفين نفسك .,.
جراح :- الله يستر ., والله أنا خــآأإيف ,,.
ريان :- هههيييييييييه ,, شنو خايف ؟؟ قولي أنا خــايفه ,, إنتي بنت بكره بتتزوجين
جراح :- أقلب وجهك .
راحت عبير وقفت قدام المرايه وشافت نفسها وامتلت عيونها دمووووع ,. كانت ندمانه على كل الوقت اللي كانت فيه {{ بـــــويـــــــه }}

غرام :- لا الله يخليك تكككفين مو وقته تبكين .. إذا جاء العريس وشافك وطلع ووصل بيتهم أبككككي . بس ألحين لا لا لا ..
عبير ابتسمت :- أنـــا حــلـلـلـلـلـلـلـلـلـلـووووهـ صـــــــــــــح ؟؟؟
ريا وغرام :- تــهــبـــلـــيـــيــيــيـــن ,.
فتحت أم عبير الباب وقالت :- عبير الناس جوا يللا حبيبتي انزلي ,.
عبير :- يمممه أنــا خــآأإيـــفـــه
أم عبير مسكت إيدها :- لا يمه لا تخافين .. ما في شئ يخوف ,. يللا خلينا ننزل
عبير :- يللا .. وطالعت في غرام وريان وقالت :- ادعــــولـــــــــي
غرام :- الله يوفقك يا قلبي ..
ريان :- بالتوفيق ..
ونـــــــزلـــــــــــــــــوا ,.
ريان :- لا والله ؟؟
غرام واقفه قدام المرياه وتطالع في شكلها ., :- وش فيك حبيبي ؟؟
ريان :- وش قلتي قبل شوي ؟؟
غرام راحت جلست جنب ريان مستغربه :- ما قلت شئ حياتي !!!
ريان :- إلا قلتي ..
غرام :- والله حبيبي ما تكلمت !! ليش وش قلت ؟؟
ريان :- ليش تقولين لـ/ عبير يا قلبي ؟؟
غرام قربت منه وباست شفاته بقوووه ,.
ريان :- .......................
غرام :- حبيبي إنت .,. والله مو قصدي شئ .. عاااادي طلعت كــذا بدون قصد
ريان :- أغـــآأإر عــلــيــــك تــــرى
غرام :- حبيبي ..
ريان :- عيوووونــه
غرام :- تخيل إنت مكان عبير ؟؟ وش بتسوي
ريان قرب من أذونها :- أنا ماأبي غيرك
غرام :- ............................
ريان :- قومي خلينا ننزل تحت نراقب الفيلم اللي بيصير من بعيد
غرام :- هههههههههههه يللا
ونـــــــزلـــــــــــــوا ,.,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبـــعــــد نــــص ســــاعـــــــــــــه
طلعت عبير لغرفتها و قلبها كان يطق بسررررعه
غرام :- يوؤوؤوؤوهـ ,., الظاهر العريس خخخخخقققق ,.
ريان طالعها بنظرهـ ,.
غرام :- حبيبي والله ما قصدي شئ بس بأسوي جو .,
عبير :- مو مصدقه اللي صــار
ريان :- وش صار ؟؟
عبير :- الولد بصراحه ذوووق وأدب .. طريقة كلامه معاي غيرت نظرتي في الشباب
ريان :- الله يسعدك .. دام الولد كــــذا أجل وافقي و لا تــتــرديــــن .,
عبير :- إن شاء الله
غرام :- يللا الحين الساعه 10 وربع ., احنا بنروح أبي أخذ شــاور وأنــام .. ترا بكره مدرسه وإنتي يا عبير مبرووووك من ألحين ,.
ريان :- إي صـــح ,. وألف ألف ألف مبرووووك ,.
عبير :- الله يبارك فيكم .. بس أنا للحين ما وافقت
غرام :- لا إن شاء الله توافقين
ريان :- ياويلك ما توافقين ,., يـللا بــآأإي
عبير :- بـــآأإي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الــــيـــــوم الـــثــــأإنـــي في المدرسه ,.
غرام وريان جالسين يتمشون في الساحه وقت الفرصه وريان ماسك غرام من خصرها ,.,
وشوي طـلـع في وجههم عـــــــــــــز {{ البويه }}
عــز :- هــآأإآأإي
ريان وغرام مستغربين :- هــآأإيــآأإت
عـز :- كيفكم ؟؟
ريان وغرام :- تمااااااام
عـز :- أنا جيت عشان غرام ,.
ريان عصصصب :- نــعـــم ؟؟؟؟؟؟
عـز :- لا تعصب .. أنا جيت عشان غرام ..
ريان :- و غرام روووحي .. وش تبي فيها ؟؟
عـز :- غرام أنا بسألك سؤال ..
غرام :- خخير ؟؟
عــز :- إنتي مضيعه شئ ؟؟
غرام :- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لا
عــز :- مــتـأكــده ؟؟؟
غرام :- إي .. متأكــده .,.
عـــز :- يعني مو مضيعه صور لك ؟؟
غرام شهههقت :- هي مـعــأإك ؟؟
عـــز :- إيه معاي ,. وطلع الورتين من جيبه وأعطاها غرام ومشى علطووول
ريان يطالع غرام بنظرات تخخخخوف
غرام :- وش فيك ؟؟ ليش تطالعيني كــذا ؟؟
ريان :- صورك وش وداها عند عـــــز ؟؟
غرام :- والله ما أدري !!
ريان :- شنو ما تدرين ؟؟ أجل مين اللي يـدري ؟؟
غرام :- ريان والله العظيم ما أدري .. وإذا مو مصدقني تعااااال معاي .,.
مسكت غرام إيد ريان وراحت عند عــز
غرام :- عـــز
عــز :- هلا ؟؟
غرام :- صوري وين لقيتها ؟؟
عــز :- آآأإهــآأإ ,. معليش نسيت أقولك .. بس لأني شفت ريان مععصب
غرام :- لا عادي .. بس وين لقيتها ؟؟
عــز :- أنا قبل 3 شهور تقريبا طلعت للمملكه .. وشفتك إنتي وريان هناك ..
وإنتو دخلتوا دورات المياه وأنا كنت هناك ,. وشفتكم ,. بعدين لما طلعتوا .. لقيت هالصورتين طايحه عند المكان اللي إنتوا كنتوا واقفين فيه ..
ريان :- أووووووووووووه .. قبل 3 شهور وتوك تعطينا إها ..
عز :- ور داااايم أنسى . وقلت إذا فقدتها بتسأل
غرام :- مشكككووووور .. ما قصرت
عــز :- ما سوينا شئ ., هذا واجبنا
غرام :- عن اذنك
عز :- اذنك معاك
وراحــــــــوا مكان وراء الساحه الخارجيه لأن هناك فاااظي
غرام :- شفت إني بريئه ؟؟
ريان :- حبيبتي أنا آآآســف ,.,
غرام وقفت قدام ريان وقربت منه ككككثيييير
غرام :- ريان والله مستحييييل أخونك . أنا أحححبك
ريان مسكها من خصرها و قام يبوس رقبتها وشفاتها ,. >>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:21 pm

--------------------------------------------------------------------------------







~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبعد اسبوع
في بيت { عبير } ,.,.
أم عبير :- هاه موافقه ولا لا ؟؟ الولد ينتظر نعطيه كلمه
عبير :- إي يمه موافقه
أم عبير :- صـــدق ؟؟ كللللللللوووووووووووششششش ,. ألف ألف ألف مبروك
خالة عبير :- ههههه الف الف مبروك .. ما بغينا نشوفك عروس
عبير :- مستحيه :- الله يبارك فيكم ..
أم عبير :- إذا جاء أبوك بأقوله وأخليه يــدق على الولد ويـبـشـره إنك وافقتي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفــــي الليل فــي جـنــاح ريــان ,.
غرام تكلم نـــوف
غرام :- نوف بلا استهبال .. خلصيني جاوبي
نوف :- لااااااااا ,. افهمي يقولون بيطولون ككككثير هالمره في لندن
غرام :- ليش ؟؟ جــدتــي فيها شئ ؟
نوف :- لا ما ظنيت !! بس ما أدري وش قصتهم
غرام :- طيب يللا بــآأي ,. إلا تعالي
نوف :- نـــعــــم ؟؟
غرام :- بكره عندك جلسه صـــح ؟؟
نوف :- إيــــه
غرام :- OK تــرى بـأجــي مـعــآأإك
نوف :- طيب أنا بأمرك بكره
غرام :- أووووك .. يللا بـــآأإآأي
نــوف :- بــآأإيــآأإت
ريان :- وش فيها ؟؟
غرام :- ما فيها شئ حبيبي !! بس تعلمني إنو عمي بيطول في لندن
ريان :- وآأإأآأإي ونــــــآأإســـهـ
غرام :- ههههههه فدييييييت روووووحـكـ
ريان ضمممممممها :- أموووووت عليك
غرام :- وأنا بعد ,.,. ريان بكره أربعاء يعني بعده ويك إند تبي نداوم ولا لا ؟؟
ريان :- اممممممممم !! لا .. طفشششت من الدوام
غرام :- إي أححسن .. حتى أن مالي نفس أداوم
ريان :- أوووووووكـ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الـــيوم الــثـــآأإنــــــي بعد صلاة الـعـشـــاء ,.
غرام واقفه عند المرايه تتجهز عشان تروح مع نوف للمستشفى
ريان :- غرام ليش بتروحين ؟؟
غرام :- حبيبي والله والله في موضوع ككككثير ضروري .. إذا رجعت أقولك عنه
ريان :- قولي لي ألحين
غرام أخذت شنطتها وأعطت بوسه على خده :- أوووهـ سوووري طبعت في خدك الحمره
ريان :- عــآأدي حياتي .. بس قولي الموضوع ألحين
غرام :- ما يمديني نوف تحت يللا حووبــي بــآأإي
ريان :- بــآأإآأإي حياتي
ونــــزلـــــــت غـــرام ,. وفـــي الــســيـــارهـ
غرام :- هــآأإي
نوف :- هــآأإيــآأأإت
غرام :- أخبارك ؟؟
نوف :- تماااااام
غرام :- اسمعي جبت الصوره
نوف :- أي صوره ؟؟
غرام :- صورة عمة ريان
نوف :- احححلفي ؟؟
غرام :- وربي
نوف :- وكيف أخذتيها ؟؟
غرام :- ريان هو اللي أعطاني
نوف :- وما سألك وش تبين فيها ؟؟
غرام :- إلا بس أنا قلت له مجرد فضووول
نوف :- الله يستر .. إن شاء الله بس تعترف إنو هي إيمان محمد العالي
غرام :- هههيييه حبيبتي مو بكيفها غصصصب عنها تعترف
نوف :- شنو غصب عنها ؟؟ إنتي اللي مو بكيفك
غرام :- خلاااااص اسكتي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــــي بـــيــــــت نــــور ,.
نور قاعده تلبس في غرفتها ,.
دينا :- على وين إن شاء الله ؟؟
نــور :- بأروح لبيت حصه
دينا :- ليش ؟؟
نــور :- يــآأإآأإربيييييي .. شنو ليش ؟؟ حبيبتي و بأروح لها
دينا :- خلاص خلاص لا تعصبين ,. ما قلنا شئ
نــور أخذت العطر ورشت على جسمها :- يللا بــآأإي
دينا :- بــآأإيــآأإت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في بيت حصه ,.
حصه واقفه تتعدل قدام المرايه كانت لابسه جينز ضيييق وبـلـوزهـ حمراء كــــت

دق أخوها عبدالرحمن الباب
حصه :- ميييييييييين ؟؟ ترى طفشششت من كثر ما تدقون الباب
عبود :- أقول حصوص افتحي ,. عندي لك خبر
حصه :- قول من عند الباب مو لازم أفتح
عبود :- حصوص يللا عاد افتحي .. عن النكاده
حصه :- أوووووف ,., وراحت فتحت الباب
عبود :- الله الله الله ,. حححركككااااااات ..
حصه :- خخخير إن شاء الله ؟؟
عبود :- وش هالكشخه ؟؟ منو بيجينا ؟؟
حصه :- ما أحد بيجيك ,. بس أنا صديقتي بتجي
عبود :- ألحين كلللللل هالكشخه عشان صديقتك بتجي ؟؟
حصه :- عبود عن اللقافه ,. اخلص وش الخبر اللي عندك ؟؟
عبود :- وش هديتي ؟؟
حصه :- الي تبي
عبود :- أمممممم !! أبيك تمشيني في أي يوم أختار أنا وعلى حسابك
حصه :- ألحين أنا أختك الصغيره أصغر منك بــ 4 سنوات وأنا اللي أمشيك وعلى حسابي ؟؟
عبود :- والله إذا تبين أقولك الخبر .,. وترى هو مو خبر !! هو خبرين
حصه :- بسررررعه قول قبل نور توصل
عبود :- الخبر الأول :- أنا وصلت أبوي قبل شوي المطار بيرجع يسافر .. وهالمره 3 شهوووور
حصه :- احححححلف !! ونــــآأإآأإســــهـ ,.,>> وقربت من عبود وباسته على خــده
عبود :- والخبر الثاني :- شهد بنت خالتي انخطبت قبل اسبوع والحين وافقت
حصه :- قول والله ؟؟ مين اللي خطبها
عبود :- أتــحــدآأإآأإكـ ؟؟
حصه :- والله ما أدري !!
عبود :- أنــآأ اللي خطبتها
حصه شههققققت :- كــذآأإآأإبــــ ,. قــول والله
عبود :- والله ,. أنا وأمي وأبي رحنا خطبناها قبل أسبوع وألحين خالتي دقت وتقول إنها وآأإفـقـت
حصه :- وليش ما علمتوني ولا أخذتوني معاكم ؟؟
عبود :- بس كــذآإ خخخفــت تفشليني ,.
أخذت حصه الخداديه ورمت عبود فيها
عبود :- لا لا خلاااااااص أمممزح أممممزح
حصه :- اطلع بــرا يا شرير ليش ما أخذتوني ؟؟
عبود :- كنا نبيها مفاجأهـ ,., وبعدين خلاااااص تعوضينها في الملكه وفي العرس إن شاء الله
حصه :- إن شاء الله ,. بس بسررررعـه انزل تحت لأنــي سمعت الجرس دق أكككيد نور وصلت
عبود :- تبين أروح أفتح لها واستقبلها ؟؟ << يستهبل
حصه :- هيييييين والله لأدق على شهود وأعلمها عليك
عبود :- لا لا خلااااااص .. بأروح ألعب بلاي ستيشن
حصه :- ييلا وسككر الباب
عبود :- وصديقتك ؟؟
حصه :- نــور هي بتطلع عندي هنا ,,. بنجلس أنا وياها في غرفتي عشان ناخذ راحتنا
عبود :- أوووووكـ ,.,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في مستشفى الطب النفسي ,.
غرام ونوف في صالة الإنتظار باقي شوي ويجي دورهم ,.
غرام :- اللهم طولك يــآأإ روح
نوف :- ههههههه وش فيك معصبه ؟؟
غرام :- ليش هذولا طولوا ما نادوا اسمك ؟؟
نوف :- ألحين احنا ما صار لنا خمس دقايق من وصلنا وعصبتي ,. أجل لو نقعد أكثر وش بتسوين ؟؟
غرام :- بأدخل عليها وأوريها الصوره وأخذ منها السالفه كللللها وأطلع
نوف :- هههههههههههه
وحده من الموظفات اللي تنادي الأسماء :- نـــوف سعود !! تعالي يا نوف
نوف تهمس لغرام :- جاء الفرج ,. يللا قومي
غرام أخذت شنطتها وقامت ,.
ودخــــلــــــوا عـــــنـــــد الــدكـــتــــورهـ
نوف :- هــآأإي
الدكتورهـ :- هلا والله ,., أخبارك يا نوف ؟؟
نوف :- تماااام الحمد لله
غرام :- مساء الووورد
الدكتوره :- مساء النووور ياهلا ,., تفضلوا اجلسوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:22 pm






في بيت حصه ,.,.,
حصه ونــور جالسين جنب بعض على الكنبه اللي في غرفة حصه ,.
حصه :- .................................... << مستححححيه
نــور قربت منها تبي تكككسر خوفها :- حصوووص .. حبيبتي ليش ساكته ؟؟
حصه :- إنت سولف
نــور :- ليش ؟؟ وإنتي ؟؟
حصه :- أنا إّذا إنت سولفت بأسولف
نــور :- طيب هــآأإتــي بــوووســه قبل أبـــدأ أسولف
حصه :- لا سولف أول وبعدين أعطيك البوسه
نــور :- لا ما أبـــي ! أبـــي أول شئ البوسه
حصه قربت من خد نور وجات بتبوسها على خدها ,. نور لفت وجهها لما حصه قربت من خدها وبدال ما تصير البوسه على خد نور صارت على شفاااتها
حصه :- هههههههه ., حلللوهـ الحركه بس لا تسويها مره ثــآأإنــيــه
نــور :- لا حبيبتي .. من اليوم ورآأإيح حركات بوسة الخد هذي ما رح تمشي عندي
حصه :- مو على كككيفك !
نــور قرب منها ومسكككها بالغغغصب وقام يممص شفاتها
وبعدين بعد عنها :- شفتي إنو الموضوع بكيفي ؟؟
حصه :- ............................<< زعــلانه
نــور :- ليش ساكته ؟؟
حصه :- بس وخر إيدك عني لا تكلمني
نـور :- ههههههههه ليش ؟؟
حصه :- بس ما أبي أكلمك ., بأروح أنام
وقامت نامت على سريرها وتغطت
نــور :- يعني أنا ماأقدر أجي عندك ؟؟
حصه :- .........................<< سـاكـتـه
نــور :- ok أنا جـــآأإي عــنـــدكـ يـآأإ قـممممـر
راحت نــور ودخلت مع حصه تحت الفراش ,. ولمتتتها
حصه بدلع وبصوت هادئ :- وخخر عني لا تلمسني
نــور :- ما رح أبعد عنك ,. بعدين إنتي مو تبين تنامين ؟؟ خلاص نامي وأنا بنام معاك
حصه قامت وقعدت ,.
حصه :- ليش تسوي كــذا ؟؟
نــور :- لأنـي أحححبك
حصه :- وأنا بعد أحبك .. بس ما عورتك
نــور :- حتى أنا ماعورتك !!
حصه :- إنت ع بالك أنا زعلت عشن البوسه ؟؟
نــور :- أجل ؟؟
حصه أعطت نـور ظهرها وقالت :- شوف كتفي كيف صار
نــور قربت وباست كتف حصه : يـآأإ حياتي والله أنا آآآسـف ., مــو قصدي !
حصه :- ألحين ما رح أقدر ألبس كـــت كتفي مجروح
نـور :- وليش تلبسين كــت ؟؟ خخخير ؟
حصه :- وش فيها ؟؟ هذا أنا لابسه ألحين كــت ليش ما اعترضت ؟؟
نـور :- قدآأمــي أنــا بس لأنــي حـبـيـبـك !! بس قدام غيري لا
حصه :- لا حبيبي .. اللي أبيه بألبسه
نــور :- يــــــــــعـــــــــــــنـــــــــــــــــــــي ؟؟ << مـعـعـعـصصصب
حصه قربت من أذونه :- يعني أنا ما رح أطالع أحد غيرك .. أنا أحححبك إنت
نــور :- الله لا يحرمني منك
حصه :- آآآآمـيــن
وقـــعـــدوا يــســلــفــــووووون
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبــعــد ســاعــه ونــص تــقـــريـــبــــــا ,.
فـــــي المستشفــى ,,.
غرام :- هاه إيمان كيفها معاك ؟؟
نوف :- لا والله طيحتي معاها الميانه أشوف ؟؟ قولي الدكتوره إيمان
الدكتوره :- لا لا يانوف خليها .. أنا عاجبني اسلوبها ما تخلي بينها وبين أحد حواجز ,. حبووبه ,.,
غرام :- مشكككوره حبيبتي ..
نوف :- عـاد الحين الله يعيننا عليها .. بتقعد تقول الدكتوره قالت لي انت حبوبه و.,.,.,,إلــخ
غرام :- دكتورهـ ممكن أسألك سؤال ؟؟
الدكتوره :- اسألي اللي تبين ,.
غرام :- إذا مو فاظيه عــأإدي اجيك وقت ثـآأإنــي
الدكتوره :- لا حبيبتي .. فـاظيه
غرام فتحت شنطتها وطلعت الصوره ,.,
غرام :- هذي مين ؟؟
الدكتوره مصدوومه :- م م ما أدري !
غرام :- شلون ما تدرين ؟؟ إنتي أكككثر وحده تعرف هالصوره
الدكتوره :- لا ما أعرفها
غرام :- ليش ما تبين تعترفين بنفسك ؟؟ ليش تموتين نفسك وإنتي حيه ؟؟ لــيـــش ؟؟
الدكتوره :- إنتي اش قاعده تقولين ؟؟ أنا مو فاهمه منك شئ
غرام :- هذ الصوره صورتك .. صـــح ؟؟
الدكتوره :- ............................
غرام :- دام سكتي هذا معناته إنو إنتي اللي بالصوره
الدكتوره :- مو أنــا
غرام :- أجل مين ؟؟
الدكتوره : والله العظيم مو أنا ,. أنا ما رح أنكر إني ماأشبه اللي في الصوره .. بس مو أنا
غرام :- طيب تعرفينها ؟؟
الدكتوره :- ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
غرام :- تعرفينها ولا لا ؟؟
الدكتوره :- كانوا دااااايم يشبهوني فيها ,. مع إنها أبــدا ما تقرب لي ,. كنت أحححبها وللحين ما راحت من بالي - الله يرحمها - ,. اشششتقت لكككل شئ فيها ,. هي اللي خلتني في هالمكان ., هذا مكتبها وهذي اللوحه اللي عليها اسمها للحين ما شلتها .. وللحين ما حطيت اسمي بدال اسمها
أي أحد يدخل وكل اللي يجوني ع بالهم انا اسمي ايمان ,.,.,.,.,,,.,<< سكتت وبكككت
وبعدين كملت :- هم ع بالهم اسمي إيمان ,. وأنا اسمي نوره
غرام :- هذي اللي بالصوره مين ؟؟
الدكتوره :- صديقتي .. من خامس ابتدائي لين قبل اربع سنين ,. و ايمان مـاتـت
غرام قامت وحضنننت الدكتوره :- خلاص خلاص تككفين عورتي قلبي
أما نوف فقامت تبكككي
غرام :- لا والله ؟؟ وإني ما تصدقين تشوفين أحد يبكي تقومين تبكين ؟؟ << تبي تسوي جــو
الدكتوره :- هههههه << تضححك وتبككي
غرام :- إي اضحححكي وانسي الهم ,.
نوف :- أوووهـ ,. غرام ألحين الساعه 11 بسررعه قومي نرجع البيت قبل أحد يدري إني أنا أجي عند طبيبه نفسيه ويقولون عني مجنونه ,.
الدكتوره وغرام :- هههههههههههههههه ,.,
غرام :- يللا مع السلامه ياعسسل
نوف :- بــآأإي
الدكتوره :- بــآأإيــآأإت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ورجعت كل وحده لبيتها ,.,
وفي بيت ريان ,.
ريان كان نــآأإيــم ,.
دخلت غرام وشافته نــايم كككسر خاطرها لأنها رحت وخلته
غيرت غرام ملابسها ولبست بيجامه نعوومي لونها أحححمر ,.

وراحت نــامـت جـنـب ريــان .,

ريــان حـس فـيـهـا وقـام :- حياتي إنتي جيتي ؟؟
غرام :- هلا حبيبي وقربت وباست شفاته :- إي جيت
ريان :- وححشتيني موووت .. جلست أنتظرك لين نمت وما حسيت في نفسي
غرام ضمممته :- آآسفه حبيبي والله مو قصدي أتـأخــر ,.
ريان :- حياتي بأروح أغسل وجهي وأجيك ok ؟؟
غرام :- ok حبيبي
قامت غرام من السرير وراحت قعدت على الكنبه ,.
طلــع ريـان :- بسم الله ., ليش إنتي جالسه عندك ؟؟
غرام :- ليش ؟؟
ريـان :- تعالي ارجعي هنا ع السرير
غرام :- ليش حبيبي ؟؟ تعال إنت جنبي هنا
ريـان :- لا تككفين غرام ما فيني أقوم واجي عندك .. أبي أرتــآأح ع السرير
غرام :- ok وقــآأإمــت وراحت جلست على حضنه ,.
ريان لاف إيده حول خصرها :- تدرين إنو بكره ملكة عبير ؟؟
غرام :- صـــــــــــدق ؟؟
ريان :- إي ,. بس الملكه رح تكون بينهم , . والعرس أتوقع قريب ما رح ينتظرون .,.
غرام :- ليش الولد مستعجججل كــذا ؟؟
ريان :- هههههههه ,., مو الولد اللي مستعجل ,, عبير هي اللي مستعجله
غرام :- هههههههه ’’ خلها تففرح مسكينه ,.
ريان اعطى غرام بـوسه على رقبتها :- فدييييييييت هالضحححكه
غرام :- فديييتك أنا .. ريان تخيل أنا اليوم من شفت في المستشفى !!
ريان :- مين ؟؟
غرام :- والله وحده ما رح تتوقعها
ريان :- مين ؟؟
غرام - صديقة عمتك إيمان
ريان :- قولي والله ؟؟
غرام :- وربي ..
ريان :- الدكتوره نــورهـ ؟؟
غرام :- ليش إنت تعرفها ؟؟
ريان :- إي .. لما رجعت من السفر كانت دااايم تجي عندي هنا في البيت وتطلبني أدخلها غرفة عمتي
غرام :- وش كانت تسوي هناك ؟؟
كانت تقعد ماسكه صورته وتبككي وتاخذ عطورها وتشمها وبسسس
غرام :- آآإإهـــآأإ ,. بس شكلهم كـانـوا بالمرررره قراااب من بعععض
ريان :- إي الظاهر ,. المهم حبيبتي عرس عبير قرب إذا بتتجهزين تجهزي من الحين ,. لأنو أنا مارح أروح العــرس بدونك ,.
غرام :- ok حبيبي .. أنا بكره بأروح أشوف لي dress عشان العرس واصلا الأسبوع الجاي مافي مدرسه إجازه ..
ريان :- ok اممممممم !!! تبين ننام ولا .................. ؟؟
غرام :- ولا شـنـو ؟؟
ريان :- ولا نكمل السهره ؟؟ << وغمز لها
غرام :- ههههههههههه ,. كـيـفـكـ
ريـان :- دآأإم كـيـفـي أجل أنا أقول نكمل السهره ,.
غرام :- ok نككككمل وش ورانا ؟؟
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:23 pm







وبــــــــعـــــــد اســـبـــــوع يــــوم الـخـمـيـس فــي الـمـغـرب ,.
عـــــــرس عــبــــيـــــــر .,
~~~~~~~~~~~~~~~~~

غرام كانت لابسه
غرام :- يا حححركككات يا عبير .. والله كبرتي وألحين بتتزوجين وبكره يتحمين
ريان :- يوؤوؤوؤهـ ,. استحت .. عبور على فكره ترى وإنتي بنوته أحححلى
غرام :- تـــرى نـــحــــــن هــــنــــا
ريان قرب وجاء بيبوسها على شفايفها ,.
غرام بعدت عنه بسرررعـه :- وش فيك ؟؟ ريان أقصص إيدي إذا انت صــاحي
ريان :- هههههه ليش ؟؟
غرام :- كيف تبوسني وأنا حاطه حمره ؟؟
ريان :- آآســــف
غرام :- ..............................
ريان :- غرام ردي علي
غرام بدلع :- وش أقول ؟؟
ريان :- أنا قلت لك آسف ..
غرام :- مسمووووح ,. أصلا أنا ما أقدر أزعل منك
ريان :- يــآأإ لـبـيـيـيـيـيـيـيـه ,., مــتــــى نــرجع البيت ؟؟
عبير :- ريان هد أعصـآأبـك شكلك تحمسسسست
ريان :- وأحد يقدر يشوف القمر هذي وما يتححمس
غرام :- خلاااااص ريان
ريان :- طيب خلاااص بأسكت
عبير :- ok ألحين اطلعوا روحوا بــرا أكككيد القاعه ألحين شبه مليانه
ريان :- وليش نطلع ؟؟
عبير :- اطلع أبي ألبس والكوافيرا أبيها تصلحني على رواق
ريان :- آأإهــآأإ ,., طيب ..
مسك ريان إيــد غرام وطلع هو و غرام عند المعازيم
وبعد صلاة العشاء كانت القاعه مليــاااااااانــه ’,,
والرقص بـــدأ يــحــمـــى ,.
غرام :- الله .,. أنا أححب هذي الأغنيه ؟؟
ريان قرب من أذونها لأنو مايسمع شئ من الـدي جي :- ما أسمعك !!
غرام قربت منه :- أححب هذي الأغنيه
ريان :- لا يكون بتقومين ترقصين عليها ؟؟
غرام :- إيه
ريان :- ما فيه .. اجلسي مكانك
غرام :- لييييييش ؟؟
ريان :- بس أغار عليك
غرام :- إهئ إهئ .,. لا لا أبي أرقص
ريان :- أغــآأإآأإر عليك ..
غرام :- طيب حبيبي قوم ارقص معاي
ريان :- أمممممممممم!! ok يللا قومي
قـــآأإم ريـــآأإن ورقــص مـع غــرآأإم ,.
ولما كانوا يرقصون كانت كل شوي بنت تصدم في غرام
ريان كان مررره مقرب من غرام :- أقول غرام ترى والله لو وحده صدمت فيك مر ثانيه لأقلب الرقص هوشه
غرام :- لا لا حبيبي هدي أعصابك .. وش عليك فيهم ؟؟
ريان :-...............<< معصصصصصب
ورقــصـــوا وخـلـصـــت الأغــنــــيـــه
وراح ريان وغرام لغرفة العروس عشان يشيكون ع الوضع ..
ريان :- لا لا لا ., مااأصدق إنو هذي عبير . أكككيد وحده ثانيه
غرام :- ريان اسكككت لا تعقدها ,. عبير والله والله تههبلين ما شاء الله عليك
هذا فستان عبير

ريان :- خالتي اقرأي على بنت لا يعطونها عين
أم عبير :- هههههه الله يسعدك
غرام :- يللا تــرا بـاقـي تقريبا نــص ســاعــه وتــبــدأ الـزفـــه ,. خليك طبيعيه ولا ترتبكين خلي الوضع فــري
عبير :- الله يستر .. والله أحس إني بدأت أخــآأإف
غرام :- لا ليش الخوف ؟؟ عبير شوفي إنتي تذكري إنو هذي اللحظه مارح تتكرر أبــدا .. هي بس مره وحده في العمر .. استغليها صــــح .. ترا إذا ارتبكتي بعدين بتندمين إنك ضيعتي هالفرصه على نفسك
عبير :- طيب .. إن شاء الله
ريان :- ما شاء الله .. والله حبيبتي عندها خبره في هالأمور
غرام:- أفــآأ عليك .. أكككيد
ريان :- يــآأإ لــبـــى روؤوؤوحـــك
غرام :- يللا عبير احنا الحين بنطلع وبعد شوي بنرجع .. لآنو الزفه بتشتغل
عبير :- ok
طــلـــعـــــت غــرام وريـــان بــــرا
غرام :- وآأإي ريان حرررررر .. خلنا نطلع برا نتهوى شوي
ريان :- ألحين إنتي لابسه هالفستان والمكيفات شغاله وإنتي تقولين حــر ؟؟
غرام :- إي والله حر
ريان : طيب يللا نطلع
وطــلـــعـــــوا ,.
غرام :- ريان هذيك حصه صـــح ؟؟
ريان :- أتــوقع
غرام :- إي إي هذي حصه .. امش معاي نسلم عليها
راحــــوا عـــنـــــد حـــصـــــــه
غرام :- هلا والله ,.,<< وسلمت عليها
حصه :- هلا فيك ,.<< وبعدين سلمت على ريان
غرام :- وين هالغيبه ؟؟ لا اتصال ولا مسج ولا شئ
ريان :- الإجازه + الحب = نـسـيـآأإن الأصدقاء
حصه وغرام :- هههههههههههه
غرام :- إلا تعالي .. إنتي مين اللي عزمك ؟؟
حصه :- جراح
غرام ضربتها على كتفها :- شنو جراح ؟؟ ألحين البنت بتتزوج وإنتي تقولين جراح ؟؟ اسمها عبير
حصه :- إي صـــح نسيت .. المهم عبير هي اللي عزمتني
ريان :- طيب يللا تعالي سلمي عليها ..
غرام شههقققت :- ريان بسرعه امشوا باقي خمس دقايق وتشتغل الزفه
ريان :- يللا ,. بسررررعه
وراحـــوا دخلــــوا جـــوا عــــنـــــد عـــبــــيـــــر ,.
حصه :- مساء الخخير
عبير :- هلا والله مساء النور ..
حصه سلمت عليها :- مبروك .. الله يهنيكم
عبير :- الله يبارك فيك
غرام :- يللا يللا عبير قومي ما هو وقته سلام .. الــزفــه بـتــشــتــغــــل
عبير طيب يللا وقــآأإمـــــت عبير وقفت قريب من الباب اللي بتطلع منه ,.,
وبعد كم دقيقه ,., طلعت عبير واشتغلت الـزفــــه
هــذي هــي الـــزفـــــه

http://trading.ta7a.com/85782

وانتهت الزفه ووصلت عبير الكوشه و جلست وأمها وخالتها أم زوجها وريان وغرام وحصه حولها .. ويرقصون ويصفقون ,.,

ودخــلـــوا مازن العريس عندها ,.
وتـــمـــوا على هالحـال لييييييين الـسـاعـه 3 الليل ..
راحت غرام وريان للبيت ,.
وحصه كمان راحت بيتها ,.
و عبير ومازن .. راحوا للفندق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:23 pm





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جـنـاح ريـــان ,.
غرام غيرت ملابسها ولبست البيجامه وراح علطووول على السرير
وريان رمى نفسه جنبها ..
غرام :- آآآآآآهـ وربي تعبت
ريان :- حتى أنا والله تعبت تعععب
غرام :- يللا .. الله يوفقها إن شاء الله
ريان :- ههههههههههههههههه
غرام :- بسم الله ؟؟ ريوني وش فيك ؟؟
ريان :- أتخيل شكل عبير ألحين .. مسينه تلاقينها بتمووت من الحياء
غرام :- حرام عليك , لا تضححك عليها
ريان طالعها وصارت عيونه بعيونها :- نسيت البوسه
غرام:- أي بوسه ؟؟
ريان :- البوسه اللي المفروض أعطيك إيها في العرس !! وإنتي خفتي على الحمره
غرام :- آأإهــأإآ
ريان قرب منها وقام يبوس شفاتها
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الفـــنـــدق
غيرت غــرام ملابــســـهـــا وراحت جلست ,.
مازن :- عبير كيفك ؟؟
عبير :- تمام الحمد الله .. إنت كيفك ؟؟
مازن :- أنا مرتااح دامني معاااك
عبير استحت :- مشكور
مازن قــام يتــغــزل فــيـــهـــا وكــل شــــوي يــقـــرب مــــنـــــهــــــا
و .................................................. ... {{ الباقي إنتوا تعرفونـــــه }}
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فـــــي الــــــيــــــوم الــــثـــانـــي فـــي الــعـــصـــر
فــــــي بـــــيـــــــــــت حـــصــــه .,.
حصه كانت نــايــمــه بس صوت جوالها وهــو يدق خلاها تصحى
حصه :- آلو
نــور :- يؤوؤوهـ للحين نايمه ؟؟ صح النوم
حصه :- هلا وغلا .. عاش من مع صوتك
نــور :- وحشتيني مووووووت
حصه :- وإنت كمان وحشتني ككككثير
نــور :- آأإمـمـمـمـمـوؤوؤوؤوآأإآأإهــ ,. وامسكي البوسه وحطيها على شفاتك ok ؟؟
حصه :- ههههههههه ok حبيبي .
نــور :- رحتي أمس لعرس جراح .؟؟
حصه :- اسمها عبير . أيــآأم جراح رآأإحت
نــور :- حححرككات والله ,. لازم أتصل أبارك لها
حصه :- إي اتصل .. هذا حق و واجب
نــور :- حصوص ؟؟
نــور :- عيونها
نــور :- إنتي للحين تحبين عبير ؟؟
حصه :- أنا أصلا متى حبيت عبير ؟؟
نــور :- إلا كنتي تحبينها
حصه :- لا ما كنت أحبها أنا بس سويت إنها البويه تبعي عشان أقههرك . بس حبي لها مجرد صداقه
نــور :- ليش تقههريني ؟؟ وش سويت لك ؟؟
حصه :- إذا شفتك قلت لك
نــور :- لا لا قولي لي ألحين
حصه :- المدرسه بعد يومين .. إذا شفتك قلت لك كللللل شئ
نــور :-ok .,.
حصه :- نــور حـيـآأإتـي أنـا ألحين بأقفل وبأنزل تحت عند أمي
نــور :- طيب حبيبتي بــآأإي
حصه :- بــآأإيــآأإت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جناح ريـــان ,.
غرام قامت وشافت الساعه .,.
غرام :- يوؤوؤهـ .,. ليش أنا للحين نــآأإيــمــه ؟؟
ريان كان جالس ع الكنبه وماسك اللاب ,.
ريان :- حبيبتي وأخيرا صحيتي ؟؟ طفشششت لحالي
غرام :- ليش ما قومتني ؟؟
ريان :- والله شفك نــآأإيــمــه وشكلك تعبانه ما حبيت أزعجك
غرام :- قامت غسلت وجهها وغيرت ملابسها وراحت جنب ريان وحطت راسها بحضنه وتمددت ع الكنبه
ريان :- هههههههه ,. شكلك بتكملين النومه في حضني ؟؟
غرام :- يضايقك هالشئ ؟؟
ريان نزل نفسه لها وباسها :- لا طبعا ما يضايقني . أصلا هذا أحححلى شئ أحسه في حياتي
غرام :- أعشششقك
ريان :- حياتي إنتي .. ,أنا أكككثر والله .,
غرام :- الله يخليك لي وحـــدي وبسسسس
ريان :- أموووت أنا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~






فـــــي الــــــيــــــوم الــــثـــانـــي فـــي الــعـــصـــر بعد عرس عبير
فــــــي بـــــيـــــــــــت حـــصــــه .,.
حصه كانت نــايــمــه بس صوت جوالها وهــو يدق خلاها تصحى
حصه :- آلو
نــور :- يؤوؤوهـ للحين نايمه ؟؟ صح النوم
حصه :- هلا وغلا .. عاش من مع صوتك
نــور :- وحشتيني مووووووت
حصه :- وإنت كمان وحشتني ككككثير
نــور :- آأإمـمـمـمـمـوؤوؤوؤوآأإآأإهــ ,. وامسكي البوسه وحطيها على شفاتك ok ؟؟
حصه :- ههههههههه ok حبيبي .
نــور :- رحتي أمس لعرس جراح .؟؟
حصه :- اسمها عبير . أيــآأم جراح رآأإحت
نــور :- حححرككات والله ,. لازم أتصل أبارك لها
حصه :- إي اتصل .. هذا حق و واجب
نــور :- حصوص ؟؟
نــور :- عيونها
نــور :- إنتي للحين تحبين عبير ؟؟
حصه :- أنا أصلا متى حبيت عبير ؟؟
نــور :- إلا كنتي تحبينها
حصه :- لا ما كنت أحبها أنا بس سويت إنها البويه تبعي عشان أقههرك . بس حبي لها مجرد صداقه
نــور :- ليش تقههريني ؟؟ وش سويت لك ؟؟
حصه :- إذا شفتك قلت لك
نــور :- لا لا قولي لي ألحين
حصه :- المدرسه بعد يومين .. إذا شفتك قلت لك كللللل شئ
نــور :-ok .,.
حصه :- نــور حـيـآأإتـي أنـا ألحين بأقفل وبأنزل تحت عند أمي
نــور :- طيب حبيبتي بــآأإي
حصه :- بــآأإيــآأإت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جناح ريـــان ,.
غرام قامت وشافت الساعه .,.
غرام :- يوؤوؤهـ .,. ليش أنا للحين نــآأإيــمــه ؟؟
ريان كان جالس ع الكنبه وماسك اللاب ,.
ريان :- حبيبتي وأخيرا صحيتي ؟؟ طفشششت لحالي
غرام :- ليش ما قومتني ؟؟
ريان :- والله شفك نــآأإيــمــه وشكلك تعبانه ما حبيت أزعجك
غرام :- قامت غسلت وجهها وغيرت ملابسها وراحت جنب ريان وحطت راسها بحضنه وتمددت ع الكنبه
ريان :- هههههههه ,. شكلك بتكملين النومه في حضني ؟؟
غرام :- يضايقك هالشئ ؟؟
ريان نزل نفسه لها وباسها :- لا طبعا ما يضايقني . أصلا هذا أحححلى شئ أحسه في حياتي
غرام :- أعشششقك
ريان :- حياتي إنتي .. ,أنا أكككثر والله .,
غرام :- الله يخليك لي وحـــدي وبسسسس
ريان :- أموووت أنا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبــعــد يــومـيـن فــي الـمـدرسـهـ ,.
عــز راح عند غرام وريان لما كانوا يتمشون في الساحه وقت الفرصه ,.
عز :- هـآأي
غرام:- هلا !!! >> ريان ما رد عليه
عـز :- أخباركم
ريان :- كنا بخير
عـز :- غرام تعالي أبيك شوي
غرام :- ليش ؟؟ وش تبي ؟؟
عــز :- تعالي وتعرفين
غرام :- ok بس بشرط !
عـز :- قولي
غرام :- ريان يجي معاي
عـز :- لا ..
غرام :- أجل مارح أجي
عــز :- لااااااازم تجين ,.
غرام :- وأنا لااااازم ريان يجي معاي
عـز :- تعالي وبعدين بكيفك إذا تبين تقولين لريان السالفه قولي له
غرام طالعت ريان
ريان :- خلاص روحي ,.
غرام :- ok
عـز :- يللا تعالي
راحــــت غـــرام مـع عـــــز
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:24 pm



فـــي نــفـــس الـــوقـــــــت نــــور وحــصـــه ,.
حصه :- نور اش فيك زعلانـه ؟؟
نــور :- و لا شئ
حصه :- ألحين كل هالزعل والعصبيه ومافيك شئ !!
نـور :- مافيني شئ
حصه :- نـور تـرا أنـا ماأحب إذا كلمت أحد وأسأله وش فيك يقولي مافيني شئ
نـور :- حصه
حصه :- هلا
نـور :- علاقتنا هذي لي وين تتوقعين بتوصل ؟؟
حصه :- ما بتوصل مكان !! عــآأإدي علاقة ححب
نــور :- يعني ما تحسين إنـو في شئ مو صح بالموضوع !!
حصه :- لا أبــدآ ,. بالعكككس الموضوع جـدا عــآأإدي وش فيها ؟؟ ,., أنا أحبك
نــور :- ..........................
حصه :- وش فيك ساكته ؟؟ تـرا بدأتــي تـخوفـيـنـي
نـور :- حصه بأقولك شئ .. وأتمنى تقدرين وضعي
حصه :- قــولي
نـور :- أبي علاقتنا تقلب فـرند
حصه مصدوووومـه :- .........................
نـور :- وش فيك ؟؟
حصه :- إنتي على كيفك الشغله ؟؟ إذا تبينها حب خليتها حب وإذا تبينها صداقه خليتها صداقه ؟؟
نـور :- صوص وش فيك عصبتي ؟؟ نا والله ما تغير شئ قي قلبي .. بس أنا أبي موضوعنا يقلب صداقه
حصه :- عشان تروحي تدورين لك على وحده ثـآأإنيه صــــــــــح ؟؟
نـور :- لا والله حصوص مو هذا تفكيري أبـــدا ,
حصه :- ما فــهــمــــت !!
نــور :- إنتي ألحين أعطيني {{ ديل }} ع الصداقه
حصه قــامــــت تـبـــكـــــي
نـور قـــربــــــت مــــن حــصــــه وضـمـتـــهــا ,.
نــور :- حصه والله أنــا أحححبك
حصه :- وليش بتخليني .. ليش ؟؟
نـور :- يا حصه الموضوع أكككـبر مـنـي ومنك
حصه بعدت من عند نـور وهي تبكي ومشت على صفها .,
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نـــرجــــع لـ/ غـرام وعـــز
غرام :- وش تبي ؟؟
عـز :- أبيك
غرام :- نــعـــم ؟؟؟؟
عــز :- نفس ما سمعتي !!
غرام :- ما سمعت شئ
عــز :- أبييييييك
غرام :- ما فــــهـــــمــــــت !!
عـز : أنــا أححبك وأبيك لــي
غرام :- الحمد لله والشكر !!
عــز :- وش فيك ؟؟
غرام :- أنــا ما أحب ولا أبي إلا ريان
عــز :- وأنــا أمووووت عليك
غرام :- عـــز إنت ما تفهم ؟؟ قلت لك لا .. خلاااااص << ومشت
عــــز مسـكــهـــا مـــن إيــــدهـــا بقووووهـ
غرام :- آآآآآآآآآهـ ’,’ إيـــــدي
عـــز :- ليش تمشين وتخليني ؟؟
غرام :- مو شغلك ., وخر إيدك عـنـي
عـز :- يللا يللا روحي ,. مصيرك ترجعين
غرام :- أقول افلب وجهك عني ماآأإلــت عـلـيـك ,., << وراحت عند ريان .,.
’,’,’,’,’,’,’,’ ريان :- هلا حبي .,.
غرام :- هلا فيك ياروووحي
ريان :- تعالي اجلسي جنبي
غرام جلست:- غريييبه إنك جالسه !!
ريان :- تعبت ., وجيت أنتظرك هـنـا
غرام :- فيني ولا فيك ياقبي ,.
ريان :- بسم الله عليك .,.,
غرام حطت راسها على كتف ريان وران قام يلعب بشعرها
ريان :- وش يبي عــز منك ؟؟
غرام :- حبيبي أقولك في البيت
ريان :- لا تككفين قولي لي ألحين
غرام :- ليش حبيبي ؟؟ خلها في البيت
ريان :- لا أنا أبيك تقولينها ألحيييين
غرام :- OK بس بشرط
ريان :- آآآمــري
غرام :- ما تعصب ولا تسوي شئ ولا تكبر الموضوع ,. أبيك تطنش هالهبلا
ريان :- طيب
غرام :- رحت عندها قالت لي إنها تحبني وتبيني ,. ونا قلت له ما أبي غير ريان ,. وقامت تستهبل وماأأدري وش تقول !! وبعدين لما جيت بأروح قالت مصيرك ترجعين لي
ريان قام بسرعه معصصب :- أنــا أوريك فيه هالكلللب ,. << وراحت تدور على عـز
غرام :- رياااااااان ريااااااااااان تعال تكككفى وقــــف ,< وترككض وراه
ريان لاقــــــى عـــــز
ريان عطووول طــآأح في عـــز ضــرب,.
ريان وهو يضرب :- والله ياكلب لو باقي لمحتك تطالع غرام وربي وربي لأخليك تلعن اليوم اللي انولدت فيه
وقـــــــام يــــتــــضـــــاربـــــ هـــو و عــــــــز لـــيــــــن جـــوا الـبــنـــات وفــكـــوهـــــم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بــــــــعـــــــــد الــــظهـــــر فـــــــي جـــــنـــــآأإح ريــــان .,
غــرام وريان توهـم دآأإخـلـيـن ,.
غرام رمت نفسها ع السرير :- ريوني اللي سويته اليوم زعلني
ريان قرب منها :- وش سويت ؟؟
غرام :- ما كان له داعي تضرب عـــز
ريان :- لا خليه عشان يتأدب النذل ,. أنا أوريك فيه
غرام :- ليش كل هذا طيب ؟؟
ريان :- أول شئ لأنك حبيبتي وأنا أغــآأإر عليك , ثاني شئ لأن هو النذل الحقير يدري إنك حبيبتي وجاء يقولك أححبم وأبيك ., ليش ؟؟
غرام قربت من ريان :- طيب هـاتـي بـوسه
ريان باسها على شفاتها
غرام :- :- لـبــى هـالـرووووح ,., ويقولولن ليش تحبينه ؟؟
ريان :- أححبك
غرام :- وأنـا أمووت عليك .. بس يللا خلنا نبدل ملابسنا عشان نـنـام
ريان:- OK يللا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــي بـــــيــــــــت حـــصـــــــهـ
حصه دخلت غرفتها ونامت ع السرير وجلست تبكككككي من اللي قالته لها نـــور ,.
دق باب غرفة حصه :-
حصه :- مين ؟؟
أم حصه :- حصه حيبتي بسرعه انزلي الغداء جـاهز
حصه :- طيب يا أمي
مسحت حصه دموعها وغسلت وجهها وغيرت ملابسها ونــزلـــــت ,.
حصه :- سلام
أم حصه وخالد وعبود :- وعليكم السلام
جلست حصه وكانت مررره متضااايقه
عبود :- حصه وش فيك ؟؟
حصه :- وش فيني ؟؟
عبود :- ليش متضايقه ؟؟
حصه :- مو متضايقه
عبود:- طيب ابتسمي لو سمحتي
حصه :- ولا أبي أبتسم
عبود :- لا بتبتسمين
حصه :- يمه خلي عبود يسكككت
أم حصه :- عبدالرحمن اسكككت ..
خالد :- وهي صادقه ., اسمكككت خلها لا تضايقها << وقام يطالع حصه بنظرآأإت حححب وعششق
حصه انتبهت لنظرات خالد واسـتـحـت .,.
عبود :- لا والله !! ألحين أمي و ولد عمي علي ؟؟ ليش وش سويت أنـا ؟؟
حصه :- اسككت لا والله أرميك ألحين بالصحن هذا
أم حصه :- لا لا ., لاتكسرون صحوني
خالد :- ههههههههههههه ’,. فـداء راسها يا خاله ,. أنـا أجيب لكم بدال الصحن اللي بتكسره حصه 10 صحون
حصه تطالع خالد مصدوووومه من كلامه !! وتقول في نفسها :- معقوله يكون يحبني !! لا لا مو معقوله
أم حصه :- يللا كلوا
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جناح ريان
غرام على السرير وتنادي :- ريااان .,. ريااان
ريان طلع من دورة المياه :- هلا حبي
غرام :- والله ع بالي صار فيك شئ
ريان :- لا حبيبتي وش بيصير ,. بس أخذت لي شــاور
غرام :- آأهــآأإ ,., طيب يللا تعال ,. ما أحب أنــام وإنـت مو جـنـبــي
ريان راح ع السرير وضمممها :- ي لـبـيـيـيـيـيـيـيـيـيـيـه ., أموووت أنــا ,.,. غرام اش هذا اللي على إيدك ؟؟
غرام :- وشو ؟؟
ريان :- ليش ايدك فيها رضـــه ؟؟ مين اللي سوا فيك كـذا ؟؟
غرام :- آأإهــآأإ ,. هذي من عــز مسكني بقوووهـ من إيدي
ريان :- هيييييييين والله لأوريه .,. وقرب وباس مكان الرضه
غرام :- الله يخليك لي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نـــرجــــع لـ/ بـيـت حـصـه ,.
حصه :- الحمد لله شبعت
أم حصه وخالد :- بالعافيه
حصه :- يعافيكم ’,’, يللا بأطلع أنــآأإم << وطلعت
خالد :- الحمد لله خلللصت << وعلطوووول طلع بسرعععه
وفوق حصه كانت ماشيه بتدخل غرفتها
خالد :- حصه
حصه :- نعم ؟
خالد :- حصه أنا حـاب أقولك شئ
حصه :- هلا .,قول
خالد :- بصراحه أنا معجب فيك
حصه :- ......................
خالد :- وش قلتي ؟؟
حصه :- وش أقول ؟؟
خالد :- تبين يكون بيننا علاقه ولا لا !! شوفي أنا ولد عمك وماأحد رح يخاف عليك كثري ومستحححيل أضرك والله والله ياحصه أنــا أححححبك
حصه :- OK وأنــا كمان معجبه فيك من زمــآأإن
خالد :- صــــدق ؟؟
حصه استحت :- إي
خالد :- OK أنا أحححبك ,. يللا ادخلي نــآأإمـــي
حصه :- بــآأإآأإي
خالد :- بأإيــآأإت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:25 pm



^^ الــــبـــآأإرت الأخـــيــــــر ^^
واليوم الثاني بالمدرسه ,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~
نـور :- حصه تعالي
حصه :- وش تبي ؟؟
نـور :- أبيك
حصه :- احنا ما بيننا شئ
نـور مسكت حصه من إيدها :- كيف ما بيننا شئ ؟؟ أقول حصه لا تنرفزيني وامشي معاي بسرررعه
حصه :- وش تبي ؟؟ اخلللص علي ؟؟
نـور :- المكان هنا مو مناسب ., خلينا نروح وراء الساحه
حصه :- أفففففف ,.ok بس لا تلمسني
نـور :- ok بس امشي
راحــــــت حـــصــــه مــــــع نــــــور &&&
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــــــي نـــــفــــس الـــــــوقـــــت غـــــرام وريــــان
غـرام :- شفت نور كيف سحب حصه ؟؟
ريـان :- إيه ,. شكلهم متضاربين
غـرام :- أصلا نـور هاليومين شكلها متغيرهـ ,.
ريـان :- وش عرفك ؟؟
غـرام :- صار لها فتـرهـ ما قربت من حصه حتى في الصباح لما تجي تحاول إنها ماتقرب من حصه
ريـان :- والله ما عرفنا لهم
غـرام :- حبيبي وحنا ليش نشغل انفسنا بمشاكلهم ؟؟
ريـان :- إي صــح .,. وش علينا
غـرام :- ريوني عمي وزوجته للحين ما جوا السعوديه !! ولا اتصلوا لا علي ولا على نـوف
ريـان :- من جدك تتكلمين ؟؟
غــرام :- إي والله ., خــآأإيـفــه
ريـان قرب منها وضمها على صدره :- لا حبيبتي لا تخافين إن شاء الله ما فيهم شئ ,, مع إنها غرييييبهـ لهم شهر ونص مسافرين ومختفيين !!
غـرام :- ................... الله يستر
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نــــــرجــــــع لــ/ حـصـه و نـــور
نــور :- شوفي يا حصه أنا وربي أعشششقك ,واموووت عليك ,, بس أنا رح أهرب من بيتنا
حصه مصدوومـهـ :- نـور وش فيك ؟؟ إنتي صـاحيـهـ ؟؟
نــور :- يا حصه مو وقت هالكلام أنا اليوم رحلتي بأسافر الكويت
حصه بكككت :- نـور تكككفين عشاني لا تسوينها
نــور :- أنـا بأسوي كـذا عشانك
حصه :- عـــشـــآأإآأإآأإنـــــــي ؟؟؟؟
نـــور :- إي عشانك .. أنا ما أتخخيل نفسي لأحــد غـيـرك
حصه :- ما فهمت يانـور ..
نــور :- أبوي عرف إني ....................... {{ وسككتت
حصه :- عرف إنك ايش ؟؟ نور وش فيك ؟؟
نــور :- عرف إني بـــويــــــه !!
حصه :- وش المشكله ؟؟ وش سوى لما عرف إنك بويه ؟؟
نــور :- يبي يزوجني ولد عمي ؟؟
حصه :- شنو يزوجك ولد عمك ؟؟ يعني الولد كمان مغصوب عليك ؟؟
نــور :- لا الولد مو مغصوب ,. هو أصلا حاول يخطبني أككثر من مره بس أنا كنت أرفض ., ولما عرف أبوي إني بويه بيزوجني إياه غصصصب
حصه :- نور حبيبتي والله حتى أا أحححبك .. بس أنا فككرت في كلامك اللي قلتيه أمس إنو نقلب العلاقه فــرنــد وأبيها تقلب
نــور :- مــــــتـــــأكــــــدهـ ؟؟؟
حصه :- إي متأكده .. وأنــا ألحين أحححب ولـــد عـــمــــي خــالـــد وأبي أتزوجه إذا خلصصت الثانوي
نــور والدموع في عيونها :- ok الله يوفقك يا عمري
حصه حطت إيدها على خـد نــور ومسحت عيونها
نـور ضمممت حصه :- لا تقاطعيني ,.
حصه :- يانور انسي اللي في راسك .. دام الولد شاريك وافقي عليه .. صدقيني بتحسين بسعاده نفس عبير
نـور :- لا ما أقدر .. أنا ما أبيه و لا أبي أتزوج ,. بس أنا بأعطيك رقمه ودقي عليه بعد الساعه 11 الليل وقولي له إني ما أبيه وراح أهرب ..
حصه :- ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نــور طلعت ورقه من جيبها مكتوب فيها الرقم :- خـذي هـذأ الرقم حقه
حصه مسحت دموعها :- ok .. خلاااااص نــور ما فيني أتححمل بأروح أجلس لحالي بــآأإآأإي
نــور :- بــآأإآي
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبعد المغرب فــي بـيـت حـمـد :-
دق جوال نــوف ., الرقم خارجي ..
نــوف :- آلـــو
إدارة المستشفى :- الو السلام عليكم
نــوف :- وعليكم السلام
إدارة المستشفى :- الأخت نوف ؟؟
نــوف :- إيه أنا نوف مين أنت ؟؟
إدارة المستشفى :- معاك إدارة مستشفى لندن
نــوف :- خير ؟؟
إدارة المستشفى :- بأقولك شئ بس لازم ترضين بقضاء الله وقدره وتكونين هاديه
زوجة حمد صوت واطي :- نوف مين تكلمين ؟؟
نوف تأشر بإيدها لزوجة حمد تنتظر :- خير أخوي وش صاير ؟؟
إدارة المستشفى :- إنتي بنت سعود و سماهر ؟؟
نـوف :- إيه وش فيه ؟؟
إدارة المستشفى :- أبوك وأمك تـوفــوا !!
نــوف انهاااارت :- وش تقول إنت ؟؟ مـتأكد ؟؟ إنت مو بكيفك تتكلم كذا .. لازم تتأكد
إدارة المستشفى :- يا أختي اهدي أحنا متأكدين صار عليهم حادث وماتو وبنرسل جثمانهم للسعوديه بكره الصباح
نـوف سككرت الخط وأغمى عليها ..
زوجة حمد :- يمممه نوووووف لاحبيبتي قومي نوووف وش صاير ؟؟
وجاء عمها حمد وصلوها للمستشفــى ,.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فــي بـــيــت حـصـه ,.
فتحت حصه الورقه اللي فيها الرقم ودقت عليه في المغرب
محمد :- آلـــو
حصه :- مساء الخير
محمد :- هلا مساء النور
حصه :- الأخ محمد ؟؟
محمد :- إيه .. من بغيتي ؟؟
حصه :- إنت ولـد عم نــور
محمد :- إيه نـور بنت عمتي
حصه :- إنت تحبها
محمد :- والله أمووت عليها .. بس هي ما تبيني وأنا مررره متمسك فيها
حصه :- ok شوف أنا صديقتها وهي قالت لي إنو أبوها يبي يزوجها إياك غصصصب عنها .. وهي بتهرب من البيت وبتسافر للكويت ..
محمد :- إيش ؟؟
حصه :- نفس ما قلت لك .. ألحين هي بالمطار .. روح الحقها وفهمها إنك تحبها وإذا ما تقبلت الموضوع قولها إنك إنت ما تبي تتزوجها ورجعها البيت .. هذي صديقتي وأنا ما أبيها تضيع
محمد:- ok أنا ألحين بأروح المطار وإنتي مشكككوره والله ما رح أنسى لك هالجميل أبــدا
حصه :- يللا بــآأإآأإي
محمد :- مع السلامه
ولـــبـــس وراح علطوووول للمطار
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في المستشفى
حمد :- هاه دكتور وش فيها نوف ؟؟
الدكتور :- البنت تعرضت لصدمه وانهاااااارت
حمد :- وش فيها ؟؟ وش صار ؟؟
زوجة حمد :- والله ما أدري كانت تكلم بالجوال وفجأه طاحت
غرام وهي تبككي:- يا خاله ما تعرفين منو كانت تكلم ؟؟
زوجة حمد :- والله ما أدري !!
ريان :- طيب دكتور يقدرون ألحين يشوفونها ؟؟
الدكتور :- إيه يقدرون .. أصلا هي محتاجتهم ككككثير ألحين
حمد :- يللا امشوا نروح لها ..
وراحــو لها ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الــــمـــــطــــار ..
دخــــل محمد وقام يطالع ويدور على نــور ..
وبعد دقااايق و هو يــدور عليها لقاها ..
وركككض لها ..
محمد :- نــور ؟؟
نــور :- إنــــت ؟؟؟ وش تبي ؟؟
محمد :- نــور اسمعيني .. والله العظيم أنا شاريك وأححبك ومتمسك فيك
نــور سككـت وحسست بـ/ إحساس غـريـب
محمد :- بــس إذا إنــتـــي ما تــبــيـــنـــي أنــا بأقول لـ/ عـمـي إني ما أبيك
نــور :- والمطلوب ؟؟
محمد :- ارجعي للبيت .. و ما رح يصير إلا اللي تبين
نــور :- ما أبي أرجع .. أنا حححيل متضااااايقه وأبي أطلع من السعوديه كلللها
محمد :- لا تكككفين طلبتك يانور ارجعي ..
نــور :- ...........................
محمد :- نــور أنا أححبك .. وين المشكله لو عشنا مع بعض ؟؟
نــور :- إنت ما تحبني ..
محمد :- وش دراك ؟؟
نـور :- ما في ولـــد يــحــب بـــويــــه
محمد :- ومين قالك إنتي بويه ؟؟
نــور لا أنا بويه .. ما أحد ينكر هالشئ
محمد :- البويه ممكن تتغير نفس ما تغيروا بنات كثثثير
نـور :- ............................
محمد مسك إيدها :- يللا يا نور تكككفين تعالي معاي
نـور :- وبعدين ؟؟
محمد :- اللي تبينه بيصير .. إذا تبيني بأخطبك ورح أعيشك في أحححلى حياه لأني أحبك .. وإذا ما تبيني بأخليك ترتاحين مني ,
نــور :- أقولك شئ ؟؟
محمد :- قولي ؟؟
نــور - أنـــا مــوافـــقـــــه .. خلاااااااااص
محمد بفررررح :- قولي والله ؟؟ نــور إنتي من قلبك قاعده تتكلمين ؟؟
نــور :- إيه من قلبي .. لأني بس بهاللحظه حبيتك ..
محمد :- يــآأإآأإ حـــيــآأإآأإتـــي ,, يللا تعالي نرجع للبيت وبكره بأجي وأخطبك وأنا وآأإثـق من نفسي
نـــور :- يــلــلا ..
ورجــــــعــــــــــــــــــوا لــلـــبـــيـــــــــت
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في غرفة نوف في المستشفى
حمد :- نوف يبه وش فيك ؟؟ مين اللي كلمك ؟؟
نــوف منهااره من البكاء :- أبوي وأمي .................
غرام بخووف وبكاء :- وش فيهم ؟؟ عمي وخالتي وش فيهم ؟؟
حمد :- وش فيهم يا نوف ؟؟
نــوف تبكككي :- صار لهم حادث
غرام بصراخ :- وبــــعـــديـــــــــــــــن ؟؟؟ نـــوف تكلمي بــســـررررعـــه .. وبعدين ؟؟
نــوف :- ومــاتــــــوا
غــرام حست إن نفسها مكتوم ..
ريان لاحظ وجه غرام :- غرام .. غرام حيتي تعالي معاي بــرا ..
ومسكها ريان وطلعها .. وراح فيها دورات المياه وغسل وجهها وهي كانت تبكككي بحرقه ..
ريان دمعت عينه :- خلاص يا غرام .. ادعيلهم بالرحمه ..
غرام :- عمي وزوجته راااحوا يا ريان .. رآأإآأإحـــوا .. مين بقى لي ؟؟
ريان ضممممها :- افا عليك غرام وأنا وين رحت ؟؟ احنا الأثنين ما عندنا أحد غير بعض ..
غرام تبكككككي :- آأآآآهـ يــا عــمـــي .. أبيهم ألحين جيبوهم
ريان :- غرام سمي بالله وامشي نرجع للبيت ..
غرام :- لا لا بأجلس مع نـوف
ريان :- نـوف بتطلع بكره في الصباح .. يللا امشي معاي وارتاحي في البيت .,
غرام مشت معاه ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وبـــــــــــــعـــــــــــــــــد ثـــــــلآثــــــــــــــه أيـــــــام مـــر الـــعـــــزاء ,,
حمد :- غرام ليش ما تجي تجلس معانا هنا خلاااااااااص ما لها أحد غيرنا ألحين
زوجة حمد :- خلها البنت مرتاحه عند صديقتها .. صديقتها ما عندها أحد
نوف :- إي عمي خلها براحتها
حمد :- والناس وش بيقولون عنا ؟؟
زوجة حمد :- وش علينا احنا من الناس ؟؟ يقولون اللي يبون بككيفهم
حمد :- ...........................................
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya 5ald

Boya 5ald


انثى عدد الرسائل : 282
الموقع : ><’
العمل/الترفيه : آآلنوم ,,
المزاج : ><’
تاريخ التسجيل : 26/02/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة أبريل 13, 2012 12:27 pm






~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وفـــي بـــيـــــت ريــــــان ..
ريان جاب صينية العشاء لـ/ غرام ..
وغرام متمدده ع السرير ..
ريان دخل وسكر الباب وحط العشاء ع الطاوله ..
وراح جلس جنبها :- يللا غرام حياتي ,, قومي تعشي
غرام :- حبيبي مو مشتهيه شئ
ريان :- غرام ترى والله لأزعل منك ... صار لك 3 أيام تقولين مو مشتهيه وبعدين تراني مشتااااق لك موووت .. من زمان لا بوسه ولا ضممه ولا شئ
غرام :- حبيبي لا لا تزعل بس جد مو مشتهيه شئ
ريان :- طيب أنا بوكلك ..
غرام :- ............................
بس قبلها أبي بوسه من فمك الحلو
غرام قربت منه وباست شفاته بقوووووه
ريان :- أموووت أنا .. أذووووووووووووب يا شيخه
غرام قربت منه مه ثانيه وأعطته بوسه على شفاته
ريان :- الله لا يحرمني وأخذ الملعقه وقام يأكلها
ريان :- إي حبيبتي خليك كــذا .. تـرى الـحـي أبــدى مــن المــيـــت
غــرام :- الله يخليك لــي إن شاء الله
ريـان :- ويخليك لي يــا رب
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
وبـــعـــــد ســــنـــــه
قـــررت حــصـــه ونــور يــسـون زواجـهـم بـ/ نـفـس الليله ..
وجاء يـــــوم الـــزواج ,.
وطلعت حصه ونـور أحححلى


عروستين ..






غــرام :- رياااان شوفهم اش حلاتهم كل وحده اححلى من الثانيه .
ريان :- بس إنتي أححلى منهم
غرام :- يــآأإ حــيـــاتـــي مـشـكووور
عبير :- احم احم .. نـحـن هــنــا
ريان :- سووري ما انتبهنا لك
عبير :- ياشيخ ؟؟
غرام:- هههههههههههههه
ريان :- لا والله جد .. القمممر كلللله جنبي وما انتبهت لأحد
غرام :- عبور كيف الحمل معاك ؟؟
عبير :- تمام الحمد لله .. بس متعبني شوي
غرام :- إنتي ألحين في أي شهر ؟؟
عبير :- في الشهر الرابع
ريان :- ي حـيـآأإتــي ..
غرام :- يللا الله يـيـسر لك ..
ريان :- عبير ردي على موبايلك .. قاعد يدق ,,
عبير :- آأإهــآأإ هـذا مازن .. .,. آلـــو
مازن :- هلا حبيبتي
عبير :- هلا فيك ..
مازن :- كيفك ؟؟
عبير :- تمام
مازن :- ما طلعوا العرايش لين ألحين ؟؟
عبير :- إلا حبيبي طلعوا قبل شوي .. بس أنا أبي أجلس معاهم .. كلهم صديقاتي
مازن :- ok عمري .. بس انتبهي على نفسك .. وعلى الــبــيــبـــي ..
عبير :- من عيووونــي ..
مازن :- يللا بــآأإي
عبير :- بــاي ..
ريان :- الله الله .. حركااااات .. غزل وكلام حلو .. وش السالفه ؟؟
عبير :- وإنتي ليش راميه اذنك عندي ؟؟
ريان :- والله حبيبتي إنتي اللي معليه صوتك .. غصصب عني أسمع
عبير :- لا لا إنت أصلا ملقوووف من لما عرفتك .. بس غرام إنتي ألحين وين ساكنه ؟؟
غرام :- أنا من لما مات عمي وزوجته ساكنه عند ريان ..
عبير :- وعمك حمد ؟؟
غرام :- عمي حمد أروح لهم كل فتره مع ريان وارجع في نفس اليوم
عبير :- آأإهــآأإ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
وتـــــزوجــــــت حـصـه خـالد ولـد عــمـهـا
وتـــــزوجــــــت نـــور محمد ولـد عــمـهــا
ودخــلـــت ريــــان الــجــامـــعـــــــه قــســـم الكيمياء
وغـــرام للحين تكمل دراستها فــي الـثــانــويــــه
وعــلاقـــــة غــرام وريــان مـســتـــمــــرهـ وكــل يــوم الــحــب يــكــبـــر
وريان كل ماتشوف غرام وتضممها تقول :-


لاتـــقــــولون وشــلــون بــنــت
يـــــاعــــــــــــــــــــــــرب


تعــــشـــق بــنــت
أيــه أحــبــهــا وحــبهــا



مــــــــو طــبــيــعـــــي
ومالوم قلبي لحظه لو تمناها
وماني بنادمه لو ذبحني حنيني
وان شفت طيفها اوهم النفس رؤياها
وامدلها من زود فرحي يديني
ويضيق صدري لاغدى صعب لقياها
واصرخ على دنياي صوبها خذيني
ولاتقولون وشلون بنت ياعرب تعشق
بنيه ايه احبها وحبــــهـــا مو طبيعي


تحياااااتي
RW8an


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĻąđỸ

ĻąđỸ


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 28
الموقع : السعوديةة - الريااض
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 12:52 pm

إبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

مرررررةةة مررررةة ناااااااااااااااااااااايسس

تسسسلم إيدينك

وربي كلمةةةة ناااايس قليله ع الرواااييةةة

تقبلي مروووري
Smile
I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joje

joje


انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!   رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !! - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2012 2:06 am

خطيررررررررررره affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية {{ بـويـات ولـيـديـات }} لا تقـولـون وشلـون بـنـت يـاعـرب تـعـشـق بـنـت !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» بـنـت طـلـعـت مـع بـنـت عـمـهـآآ فـي الـشـآآرع بـدون عـبـآآيـهـ
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» أحـبـه لـيـن تـفـارق هـالـروح صـدري , روايـة بـويـات و لـيـديـات بـقـلـمـي : Sporteh Z8rt
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: