منتــدى بــويـــه |
|
| بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ | |
|
+23jenan Queen B Remember سكرهـ رآسكـ آجيبۂ☆ inb6a7 مختـــــــلف جـــــــــدا لبىى انا THE DIVE Boya Qtr fato anad يالبى تسبدي قمرا zozo Booya banoth dlo3h Al-Queen ??? يمقن لعيون ستفني dl3 ledy حلمي أتنفسك غموض بويه αίкσ تَفاصِيل مُخَبَأة 27 مشترك | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
zozo Booya
عدد الرسائل : 2202 العمر : 28 الموقع : K.S.A المزاج : Save me تاريخ التسجيل : 16/01/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 2:27 pm | |
| | |
| | | banoth dlo3h
عدد الرسائل : 150 الموقع : البحرين العمل/الترفيه : طالبه ثاآإنويه المزاج : رآإيقـــه تاريخ التسجيل : 27/10/2011
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 4:11 pm | |
| كككل شوي ادخل اجججوف اذا في بارت او لا اهى ابغي بارت انتضـــر من زمآإن لا طولين حبَيِبَ?ّيِ | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 4:51 pm | |
| | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 4:52 pm | |
| - zozo Booya كتب:
- روعه
انتـ الاروع .. نورتــ | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 4:53 pm | |
| - banoth dlo3h كتب:
- كككل شوي ادخل اجججوف اذا في بارت او لا
اهى ابغي بارت انتضـــر من زمآإن لا طولين حبَيِبَ?ّيِ فديتك معليش بس ليوم كله ماجلست بالبيت ولاكتبت لبارت قلتلكم بالكثير بكرا ان شاءالله تلاقونه نورتي بنوته | |
| | | banoth dlo3h
عدد الرسائل : 150 الموقع : البحرين العمل/الترفيه : طالبه ثاآإنويه المزاج : رآإيقـــه تاريخ التسجيل : 27/10/2011
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الجمعة يونيو 15, 2012 6:33 pm | |
| ححســـآإفه آإوككي ننتضرج بكككرآ يآعسل واخذي راحتج | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 4:10 pm | |
| - banoth dlo3h كتب:
- ححســـآإفه
آإوككي ننتضرج بكككرآ يآعسل واخذي راحتج فديتك يالغلا الحين بنزله .. واعذروني ع الإطاله | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 4:21 pm | |
|
يـآدنيا فرحيني ونسيني همومي..وداوي جرحي.. البـــــآرتـ 3 هاني كان مجهز قميص قوتشي بني غامق مع بنطلون رجالي وكان سترتج جينز وشعره صبغه بني غامق مثل الجالكسي وخله خصله من جنب ذهبيه شعره كان قصير مرره وكان يجي ع وجهه والجزمه كانت قوتشي مع ساعه وحط حلقه بأذن وحده ذهبيه ..اماسامي ..:كان لابس قميص اسود لامع من لويس فيتون مع بنطلون جينز طيحني وصبغ شعره ذهبي فتحه اكثر بدرجه خفيفه وحط خصله ضعيفه بيضا وطلع شكله يخقق ساعته كانت لويس فيتون بيضا مع جزمه سودا وسواره جلد اسود بأبيض ..وهذا كان شكلهم الأخير وبس خلصوا راحوا المزرعه ع طول الســآعهـ 8 مسـآء..وبدأتـ المزرعه تمتليء من المعازيم ... وكان حاضر من قروبنـآ’’سامي وهاني وناصر فقطــ’’ والبقيهـ’’نشوفهم بالاحداث ,,,ناصر كان لابس قميص ابيض من شانيل وفيه من ورا علامة شانيل بالفضي مع بنطلون جينزفاتح ..وحزام فضي ..وشعره كان اسود ومسونه تسريحة الديكـ ولكن بشكل حلو وموبالغ فيه ..وعينه سود مكحله ربانيه وكان شكله كيوتـ ^_^...سامي ماتخيل الكل رح يلبيله ويجي .. تقريبا الكل جاء ,,ولكنـ وين مشعل وهيفا ..ااماندى عارف انها مرح تجي الباارتي .. ناصر يدق ع هيفاء . .هيفا :/الوبيبي ..ناصر :/هيوف وينكـ تأخرتي ..؟ هيفا:/ سامحني ياقلبي شوي وبجي ..لأنو سايق مع امي ..والحين بطريق جايني ..ناصر :/ طيب حبي ..مم مرح تقولين لي وش بتلبسين ..هيفا ..:هههههه كلهادقايق وبتشوف لبسي ..وقفلت منه..ونزلتـ تحت للسايق ...سامي :/ هانصور كلمت هيفا ..ناصر :/ايه كلمتها جايه بالطريق ..سامي :/ايه اشوى...بقى مشعل بدق عليه ..سامي يدق ع مشعل ..مشعل عطاه بزي ..سامي :/اوووه مووقتك ابد ..هاني :/شفيك.. سامي :/اتصل ع مشعل يعطيني بزي ..ويظل يتصل عليه لين مارد مشعل ..مشعل فتح الخط وظل ساكت ..سامي /،مشعل وينك ..مشعل بكل هدوء وصوته مخنوووق ..:/انا بالكورنيش ,,سامي ويحسب انه يمزح اومقلب ..:/مشعل ترا مووقتك لكل جاء ..مشعل :/سامي ارجوكــ مالي خلق لبارتي انتم انبسطوا ...سامي وحسه جدي بكلامه ومايمزح:/مشعل انت متضايق.. مشعل طلع تنهيده بلاشعور ..وهنا عرف سامي ان مشعل بحاجه لاحد حنبه حتى لايضعف ..:/انت وين بالضبط بالكورنيش مشعل:/عند الواجهه ..قدام كودو ..سامي ":/خلك هناك ولاتتحرك بجيك وماسمع منه رد وقفل وقال لهاني وناصر يحلون مكانه ..ويقولون لاي احد يسأل عنه عنده شغله بيخلصها نص ساعه وجاي ..وطلع ع طول وراح للواجهه .. (صدق احنا عايشين بالسعوديه ومعروف انه ممنوع قيادة المرأه للسياره ..لكن سامي كان عنده سياره ويسوقها بماان شكله بوي ..)وهذا موخيال واقع وفيه كثار بالسعوديه من جميع انحاءالبلاد يسوقون سيارات ..توجه للواجهه بسرعه جنونيه بماانو المزرعه تبعد عن الكورنيش شوي تقريبا ربع ساعه الى نص ساعه لكن سامي خلاها ب10دقايق فقط// سامي اتصل بمشعل..:وينك اناوصلتـ..ايه ايه خلاص شفتك..وراح له..:/مشعل شفيك ..مشعل ناظره وكان باين انه يبكي سامي:/ لايامشعل مواحنااللي نضعف لاتضعف يامشعل وعيش حياتك ودام ربك بالوجود رح ياخذ حقك وضمه بقوه وكان مشعل تارك دموعه تنزل براحتها وسامي وهو ضام مشعل بحضنه حس بشعور غريب ميدري وش معناه بس لماحس بحرارة مشعل رفع راسه ومسح دموعه وقرب منه ومشعل بإستسلام وكان دايخ من لدموع سامي همس بإذنه محد يقدر يضايقك وراسي يشم الهوا فاهم وطبع قبله برقبته مشعل مومستوعب اللي يصيريطالعه بعيونه سامي:/انااسف يامشعل بس ابيك تهدأ واناابي اثبت انو انامعكـ,,ويالله خلينا نروح للبارتي ..مشعل ..بروح لبيت اول بلبس ..سامي :/اوك دام فلتكم قريبه بوديك .. وركب مشعل مع سامي واخذ شاور سريع ولبس ملابسه وكان لابس قميص ازرق غامق وفيه ذهبي وبنطلون سكيني ذهبي لامع وكان ملفت وشعره احمر وفيه خصل بنفسج ..وعيونه عسليه والجزمه زرقا وكتوب عليها بالذهبي وماقصر بالاساور وسلسال مثل لحديد ذهبي..سامي لماشافه انبهر بشكله وماتوقعه يطلع كذا ..سرح وهويطالعه ..مشعل لماحس انه سرحان ماحب سامي يعرف انه انتبه لسرحانه وحاول يشغل حاله باي شيء وكان يدور ع محفظته ويقول لسامي شوفها عند سرير بس سامي قال باللي يفكرفيه بدون لايحس,,,ندى مووجه نعمه معندها نظر ولاتستاهلك .. اصعب شعور لماتبوح اللي كانـ بداخلك ومسفرك لعالم ثاني,,,ويعرف اللي حولكـ وش كنت سرحان فيه .. مشعل انصدم وارتبك ..حاول يضيع الموضوع وهو يقول سامي تأخرنا ع البارتي .. سامي:/لاتحاتي كل الامور بخير وتوناس ساعه 9 لحين ببدايتنا ..تعال اجلس هنا واشر ع جنبه ..مشعل بدون لاينطق حرف جلس ..سامي .:/مشعل لازم نبدأ بالخطه ونجهز حالنا الرقم يراقبونه الاتصالات ويسجلون لمكالمات وكل الارقام ولرسايل حتى .. خلونا نبعد شوي عن مشعل وسامي بماانهم يتكلمون عن اسرار الخطه وتالي بروحنا بنكشفها بأجزاء الروايه ننتقل الى البارتي..كانتـ هيفا توها واصله ..وكانتـ لابسه فستان قصير أبيض وكان ماسك ع جسمها من فوق ع شكل تفاحه اوقلب ومن تحتــ مثل المنفوش شي بسيط مايبين وكا محدد بالفضي ع اطراف الفستان من تحت ومن فوق عند حفرة القلب وكان يتوسطه حزام ع شكل فيونكه فضيه وفيها زري ...اماشعرها كان طويل لاخر ظهرها وكانت قاصه اطرافه شكل سبعه ومدرج مثل الشلال وكان شعرها كثيف واسود اما عيونهافحطت عدساتـ زرق فاتحه والميك اب ناعم ظل ابيض اوف وايت وراسمه عيونها سموكـ ,اماشفايفها روج فوشي وكانت تجنن بمعنى الكلمهـ,,وشكلها كيوت وناعمه حيل ناصرشافها من بعيد..وترك اللي كان جالس معاهم شلته البويات وهاني ..وراح لها :/هلابالزين وجلس يناظرها من فوق لتحتـ,وش ناويه عليه انتيب تذبحيني ليوم طالعه تجنني ياويلي ياانا..هيفا خجلت من كلام نصور..وضحكت بخجل مسكها من خصرها وهوضامها ودخلهالداخل ..وجلست مع ناصر وشباب ..اما نوف وريناد للحين ماجوا .! حتى رزان ,,,وينها مالها حس خلونا نرجع لسامي ومشعل وتالي نبحث عنهم ..__* مشعل ..:صدق ياسامي بتجيب كل ذي لمعلومات ..سامي :/اناقلتلك خل لموضوع علي ولايهمك ..مشعل هم كبير وانزاح منه وبدون شعور ضم سامي بقوا ماعنده وسامي بادله حضنه وبعد شوي وعطاه قبله بشفاته ..وقال/ يالله تأخرنا ع البارتي .. نروح لبيتـ نوف... :/ الو رينادوه وينك للحين بالصالون ..؟ ريناد:/ ايه توهي تبتدي فيني ..نوف :/انتي من جدكـ طالعي لوقتـ ريناد:/يوووه نوف شسوي يعني ..نوف:/ طيب كان قلتيلي اجي معكـ,,ريناد:/ لالا مفاجأهـ ,,مابيك تشوفيني قبل البارتي ..! نوف..:/أجل بسبقك ع البارتي رزان رح تمرني ..ريناد:/ طيبـ أسبقيني واناجايه مرح اطول ..نوف:/ طيب باي ,, نوف كانـت لابسه فستان سكري من ماركة شانيل ماسك ع الجسم لفوق الركبه ..وكان كلاسيكي معرروفه ذي الماركه بالكلاسيك ,,واكتفت بعقد ضعيف ذهبي وفيه قلب احمر والصندل كعب عالي احمر ..اماشعرها مسوتنه مموج وكان كستنائي فاتح وعيونها رسمتها بالكحل وظلال خفيفه متبين وروج احمر وساعه شانيل سكريه ومحدده باحمر .. أما رزان لابسه فستان احمر قصير واقصر من نوف وكان جلد وشعرها بستريت ورافعه منه شوي بمشبك صغير ذهبي باحمر ..وعيونها بماانها خضر رسمت ع الخفيف الكحل وماكثرت منه وروج وردي فاتح ..والصندل مثل الفستان .. وصلو بعد وصول سامي ومشعل ..نوف كانت خايفه من البارتي ..ورزان حست لها وكانها تقرا افكارها ..:/لاتخافي ترى سامي محترم وهو مسوي ذا لبارتي تغيير جو فقط ,,نوف ماردتـ ,,واكتفت بإبتسامه ..سامي شاف رزان من بعيد :/جت رزان شوفوها ...سلمان ..وكان واحد من البويات ..يالبيييه طالع اللي معاها بس خقق ..سامي حس بغيره ووده يتوطأ في بطن سلمان ميدري ليه جاه هالشعور ..رزان مع نوف سلموا ع شله كلها وعرفوا نوف ع البوياتـ جت لما بتسلم ع سلمان مسك يدها بقوه طالعت سامي بخوف وكانها تبيه ينقدها سامي سحب نوف معاه وسلمان ترك يد نوف مقهور من حركة سلمان ,, سامي:/ تعالي نوف برويك لمزرعه كلها ..هاني الاوين ريناد..محد انتبه لها الاهاني وسأل عنها ,,نوف جايه بالطريق .. وراحتـ مع سامي ..تسلم ع هذا وذاكـ ,,سامي :/ وش هالزين يانوف صايره احلى من الجامعه بكثير احس شي متغير نوف ضحكت :/ههههه يتهيأ لك بس زايده ع حالي الزمام ..سامي /:وربي طالعه تجنني ..نوف استحت واكتفت بابتسامه جا ناصر لسامي وهو يقول له :/دبر لي غرفه ..سامي :/ عطاه المفتاح اخذه ولاتعطيه احد بس قروبنا يدخل لغرف ماناناقص قرف ..ناصر ضحك :/هههههههههه واخذ هيفا معاه ودخل هيفا متعوده ع الغرفه هذي وجلست ع حافة السرير ناصر قرب لها وطبع بوسه ع جبينها ..وش فيه لحلو ..هيفا ابتسمت له :/مافيني شي ..ناصر :/بس قلبي يقول فيك شي .. هيفا سكتت ..ناصر استغرب منها //هيوف حبيبي فيك شي احد مزعلك متضايقه مني ..هيفا//لااا ياعمري بس انت عارف امي مريضه بالقلب والحين عايشه ع اجهزه ولبارح تعبتـ (وهي تتكلم كانت تبكي )وجبناا لها الدكتور وقال الاجهزه وجودها وعدمها واحد ...وبكت وبكت ..ناصر موعارف شيسوي ,,:/ضمها لصدره ومسح عاراسها وخلاها تبكي ع راحتها حبيبي انا معك وان شاءالله امك تتشافى انتوا سفروها لالمانياا احسن لكم ..هيفا :/ودينا تقريرها لالمانيا وقالوا مالها حل وخطرعليها لسفر ,,انااسفه ياقلبي بس اناكنت مرح اجي بس عشانك جيت ..طبعت ع شفاته بوسه اسف ..وهو فتح زرار الفستان ومانتظر خبر وطاح لفستان ع اخر قدمها ...<خلوهم براحتهم ينبسطون وتنسى هيفا ألمها مندري وش منتظرتنهاالايام مشعل وسامي وهاني ورزان ودانه ونوف كانوا جالسين بمكان لحالهم /..سامي يطالع نوف وعلى عادته مايلتفت لغيرها رزان :/نوف دقي ع ريناد تراها تأخرتـ ,,نوف تدق ع ريناد ..ريناد:/ انا قدامك جايتنكم ...طالعيني ..نوف :/تستهبلي ماشوفك وماقدامي الاثنتين بس بويات شكلهم...ريناد ضحكت ,,,نوف من الصدمه صرخت ولكل التفت حولها,,:/ريناااااااااااااااااد رناد وميته ضحك ع نوف وصدمتها وطالع لقروب منصدم اكثرواكثر ...<بقولكم وش شافوا وخلاهم ينصدمون ريناد كان شعرها لاخرظهرها وماعمرها قصته الامره وكانت مقطعتنه ..لكن لحين قصته ع فوق رقبتها يعني رقبتها كلها طالعه .,وصابغتنه لون ثلجي وعدسات زرق غامق ..ولابسه بنطلون اسود طيحني وحزام لويس فيتون في علامته ال في بالوسط ذهبيه كبيره وقميص اسود مفتوح لنص صدرها واكسسوارات خيوط وجلد وجزمه ذهبيه سبورت..:/شفيكم تطالعوني كذا ...<ملاحظه هي من اساسها صوتها خشن ..>نوف:/انتي مجنونه تسوين كذا ليه وكانت تكلمها بشكل هواش موانتي اللي كنتي رافضه فكرت لبويات ولاتكلمينهم وتقرفين منهم وش غيرك .. ريناد:/طيب ليه انتي معصبه لحين اناحره ..نوف :/وش حره فيه انتي فقدتي عقلك اصلا ..ريناد وعصبت من نوف لانها تهاوشها قدام لحشد اللي بالبارتي ..نوف حدك هنا ..اناعارفه كل شي اسويه ..نوف عطتها نظره اسف ع حالها وراحت متدري اصلا وين تروح ...رزان :سامي روح الحقها هي متعرف لمزرعه ويمكن تضيع ..سامي لحقها ولقاها جالسه بعيد عن العالم وكانت جالسه بمكان هاديء ومايدل انه فيه بارتي وازعاج ..جالسه ع لكرسي ومنزله راسها وباين انها مخنوقه...سامي حط يده ع كتفها ونزل لعندها وكان مستند ع رجلها :/نوف ..لاتتضايقين اناعارف وش تفكرين فيه ..نوف ريناد عصبت لانها انحرجت من اللي يطالعوها وانتي تهاوشيها ..نوف:/ بس اناابي مصلحتها سامي انت عارف هذي صديقتي وفاهمتنها زين.. سامي:ايه عارف..وادري انك تبين مصلحتها بس الحين ريناد موصغيره وعارفه وش تسوي ..نوف ظلت تبكي سامي حضنها :/خلاص مابي بكى ومسح دموعها ..ابيك تاخذينها ع جنب وتفهمينها ليه عصبتي ..وهي بتعزك اكثرواكثر..ابتسمت له وقامت من ع الكرسي ,,سامي انت طيب معي ,, سامي:/فديتك لاني محب اشوفك متضايقه وضمها بدون شعور ورفع راسها له وطبع بوسه ع شفاتها ..نوف ظلت ساكته ومتتحرك مصدومه مومستوعبه وش صار ..سامي ارتبك :انااسف يانوف ..نوف ضمته متدري ليه يمكن تبي حنان منه اماسامي متوقع منهاحركتها:/نوف ..مردت عليه...نوف انامابي احب ...نوف طالعته وليه ماتبي تحب سامي بعد عينه عن نوف..نوف:/سامي انتـ حبيت..؟ سامي:/لا ولاابي احب ..نوف استغربت منه ..ممكن سؤال سامي :/تفضلي ..نوف :/ليش رافض فكرة الحب،,سامي:/من اللي اشوفه حولي اشوف خوياني واشفق عليهم ..ولالبنات طايحين ع شباب ..مابي انظلم مثلهم واعاني ..اناكذا عايش حياتي مرتاح ..احب لكل ولاافرق بين احد ... نوف ::ايه والله وانامعكـ,, هاني كان يرقص الهيب هوب والكل مجتمع حوله وفجأه يوقف ويسحب دانه بالوسط ..كانت لابسه فستان زهري اشتراه هاني لها والفستان كان طويل وكانت وكأنها ملكة الحفله ..ومحفور من قدام ع شكل تفاحه وشعرها مسوتنه شنيون خفيف وكانت وكأنها باربي وغيروا الميوزك وكانتـ هادئه ورومنسيه وكانو يتمايلون لحالهم وكان الكون لهم وبس.. واثنينهم كانو يناظرون بعد ..هاني قرب لها وحط شفاته ع شفاتها ..ولكل صفر وصفق ..جت نوف وسحبت رينااد واعتذرت لها ..وماحبت تلومها ..الحين ساعه 11 ..ولكل رقص وهيصه ..بس سامي مومن عادته مايرقص ...مشعل .:/سامي تعال ارقص ...سامي :/لالا ابي اشوف رقصكم انتوا ..مابي ارقص ..هاني اخذه ..بلادلع تعال ارقص ..وكان فيه شبه تحدي بين سلمان وسامي ..سامي مااستسلم وظل يرقص وسلمان طلع وراح لنوف ..نوف تعالي ابيك..نوف خافت منه متدري ليه وراحت معاه ..سلمان :/اعرفك ع نفسي انا سلمان عمري 23 سنه أداره اعمال ..نوف:/ونعم..سلمان:/اشفيك خايفه مني نوف:لالا موخايفه...سلمان وكان يمشي معاها وهي تتبعه متدري ماخذها لوين ..وراحت بعيد عن لبارتي ولمحت من بعيد اصطبلات خيل ..نوف:/ليش جايين هنا ..سلمان يضحك.وضحكته تخوف كانت ومتطمن ..:هنا احسن مكان هدوء وناخذ راحتنا ومحد يجي حولنا ..نوف :بس... في داخل لبارتي ..سامي وهو يرقص شاف لكل حوله وخصوصا قروبه ماعدا هيفا وناصر وهويدري انهم نايمين بالعسل اما نوف وينها ..مالمحها ..انسحب من الرقص وحاول يطلع من لزحمه اللي حوله ..وكان البنات متجمهرين حوله اللي تبي تواعده واللي تعبر عن شعورها وهو يحاول يصرف نفسه مشى بعيد بسرعه .. وحده من لبنات ":ويييييه مدري ع ايش شايف حاله بس عشانه جميل ميعطي احد وجه لازم احد يكسر راسه ..متى اشوف ذا ليوم ..صديقتها :/ياختي هالسامي يجنن ولد عز ومايخاف من احد نرجع لسامي ..:ان يدور حول لمزرعه مالقاها شاف ريناد جالسه مع رزان شك بوضعهم ..بس مووقته تحقيق عليهم وسألهم عن نوف ..قالوا ماشافونها ..احتار وخاف عليها ..راح للورد ماشافها هناك راح للمكان اللي كانت جالسه عليه من قبل ولاشافها بعد تعب ووقف شوي يستعيد نفسه سمع صوت بكى وترجي صوت موغريب عليه مألوف .. اقترب من صوت وحاول يتبعه ..سمع صوت سلمان وحاول يركض حتى يوصل ...وليته ماوصل .. كان سلمان لازق بنوف ونوف كانت تبكي تترجاه يبتعد:/ارجوك سلمان لااا اتركني في الف بنت تبيك روح لها سلمان:/بس اناابيك انتي مابي سامي ياخذك مني ..واللي احطه براسي اسويه نوف تبكي وضلت تترجاه ..وهويتقرب لها وانفاسه حست فيها نوف ..سامي وصل :/حدك هنا وسحبه وعطاه كف التفت لنوف بعصبيه ميدري ليش انتي روحي داخل بسرعه ....نوف خافت ع سامي واتصلت ع ريناد وقالتلها سالفه وكانت ريناد جنب مشعل وهاني ومن قالت لهم سالفه ركض ع الاصطبلات....سامي انجرحت يده ودم يسيل اما سلمان انجرح ع خده وجبينه <<يستاهل خخخخ سلمان طلع وراح صديقه فهد وراه ..اما سامي دخل داخل احد لغرف ... عند سلمان وفهد ::فهد/ياخي شسويت انت ...سلمان :/والله ماخليها له كل البنات يحسبهم ملكه وياليت يحبهم.. اما عند سامي اتصل عليه ناصر ...سامي عطا جواله مشعل ,,يرد ::ناصر:/ هلاوينكم.. مشعل :/صح النوم بدري..ناصر :/سوري بس احد عنده العسل ويروح للمر ...مشعل :/احنا مر يعني هين يانصور ناصر:/اخلص وينكم ..وقاله لمكان....هيفا وناصر كان اشكالهم عفسه..ريناد ماتت ضحكــ ع اشكالهم هيفا:/وش فيك تضحكين فينا غلط...ريناد وتأشر بيدها موقادره تتكلم باشارة لا ..ناصر:/ لحمدلله وشكر,, ناصرانتبه لسامي:/سمووي شفي يدك..سامي :/مافيني شي..ناصريطالع لموجودين ينتظراجابه ..؟ هاني :/لابس تهاوش مع سلمان..وقاله سالفه كلها ..سامي ../ممكن تطلعون وتخلوني مع نوف شوي .. نوف خافت منه يفهمها غلط مع سلمان ..طلعواا لكل وبقتـ نوف جالسه ع كرسي وهو منسدح ع سرير سامي :/تعالي جنبي ..جتـ نوف وجلست جنبه ..ومسك ايدها ..نوف انتبهي لنفسك..نوف:/انا اسفه حطيتك بموقف كذا سامي:/لاتتأسفين انامعك مهما كان وانتبهي تنفردي بسلمان ...تراه يلعب ..نوف طبعت بوسه ع راسه :/ربي يحفظك سامي :/وحس ايده خفت وراح لالم سحبها بحضنه وكانت جسمها ع جسم سامي ووجها مقابل وجهه انحرجت وماكان في مجال تنزل راسها ..مسك بيده راسها وباسها بكل مكان بوجهها ..ووصاراللي صار>< الحشد كل ماله يقل ساعه 3 صبح ..سامي ونوف طلعوا من لغرفه وكان دانه وهاني بغرفه ثانيه دانه:/حبيبي انا مابي ارجع البيتـ,, هاني :/ليوم رح تنامين هنا ..دانه:/قصدي حتى الايام جايه هاني:/ خلاص حبيبي خلينا باليوم ..وانااوعدك رح اخلصك من ابوك بدون لاتفقدينه... وهذا اللي كان مهم بذي الغرفه..والباقي انتم حافظينه>< بقى بالمزرعه سامي ونوف وريناد ومشعل ورزان وناصر راح وصل هيفا بيتهم عشان امهاورجع لمزرعه سامي :/انا بخلي لخدم قبل لايروحون ينظفون لغرف ورح تنامون هنا...حتى نوف وريناد نوف:/بس...قاطعتها ريناد:/موانتي قلتي لامك بتنامين عندي ..نوف :/ايه ..خلاص عادي .. ريناد:/اناجبت بيجامتين خذي لك وحده ..نوف :/يالبى بس سامي:/مشعل شوف من جانا ..مشعل انصدم من شكل ندى :/ندى وش جابك انتي ..ندى كانت وكأنها رايحه زواج طقاقات<<حلو تشبيه >< لابسه فستان كحلي وفيه ترتر كله وقصير للركبه وكانت بين سكرانه وبين .. ندى وكانت تتمايل يمين ويسار :/انا انا جيت عشــ شان اشوففك مشعل وعصب من شكلها :/انتي صاحيه تجي كذا هذي اللي بيتهم فيه ضيوف يا((؟؟؟))) ندى:/وتتقرب له شفيك حبيبي معصب ..دفاها وعطاها كف وطاحت ع الارض وصرخ :/شيلوهاااااااااا مابي اشوفها ..طلعوهها برا... سامي نادى الأمن اللي واقفين برا ... ووصف لهم بيتها ..سامي ضم مشعل وكان يبكي ويبكي ميدري ليه تسوي ندى فيه كذا الى هنا اتوقف عن كتابه البارتـ,,اتمنى ان تسامحوني ع الإطاله انتظروني ., توقعاتكم..: سامي ليه عمل بمشعل كذا وهم ببيته..؟! ريناد ليه غيرتـ شكلهاشكل ولاشخصيه ..؟ومن شجعها ع تغيير..وليش؟! هاني ودانه..الى وين مالهم شي بالبارت هذا ..؟وش تتوقعون للبارت الجاي..؟! سامي مع سلمان ونوف..الى وين حكايتهم..سلمان بيختفي بالبارتات ولابيرجع.! مشعل وندى....شلون ندى بتقابل مشعل ووش بتبررله؟؟ هيفاوناصر..امها وش بيصيرعليها ..؟ ورزان وش قصتها معرفنا شي عنها ..؟! وبس .... مخرج :/احتويني ونسيني دنيـآي ياحبيبي .. ^تفاصيل مخبأهــ
| |
| | | αίкσ
عدد الرسائل : 3577 الموقع : My Room :) العمل/الترفيه : No thing :| المزاج : Relax ~ تاريخ التسجيل : 24/02/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 5:22 pm | |
| بأآآرت وأآآو مرأآ ححلوو واحدأآآثةة شييقةة واممممممممممم وتوقعاآتيي .. سامي ليه عمل بمشعل كذا وهم ببيته..؟! اممممممممم يمكــن يحبةة ريناد ليه غيرتـ شكلهاشكل ولاشخصيه ..؟ومن شجعها ع تغيير..وليش؟! ييمكن غيرت ششكلها عششأآن رزأآن ججذبتهاا من ششجعها آظن رزأآن ليشش يمكن ععشأآن تخاآويهاا هاني ودانه..الى وين مالهم شي بالبارت هذا ..؟وش تتوقعون للبارت الجاي..؟! اممممممممممم ما ادري بس اظظن هاآني بينسيهاا ابؤها وبيؤريةة ششغلةة سامي مع سلمان ونوف..الى وين حكايتهم..سلمان بيختفي بالبارتات ولابيرجع.! اظظن هالحقير بيررجع مشعل وندى....شلون ندى بتقابل مشعل ووش بتبررله؟؟ امممم اظن ما راآح يعطيها ووجة ولا راآح يسسأآمحهاا هيفاوناصر..امها وش بيصيرعليها ..؟ اممممممممممم ما ادري بس اظن بيصير شي مو زين ورزان وش قصتها معرفنا شي عنها ..؟! ممدري ااححسها غاآمضةة واآظنها تتحب رينأآد ان ششأآء الله توقعاآتي صحح ومششكوؤرةة قلبؤ عالبأآرتت 3|> | |
| | | banoth dlo3h
عدد الرسائل : 150 الموقع : البحرين العمل/الترفيه : طالبه ثاآإنويه المزاج : رآإيقـــه تاريخ التسجيل : 27/10/2011
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 5:27 pm | |
| البارت صراححه رروعه واحححداثه خطيره وتشــوق وربي كل شوي افتح فمي من كككثر الصدمه من المواقف الي تصير دخخلت ججوهم وبقؤه أسلوبككك مرره ححلوه تجذبين ، سامي الحين يسلم على لعزوبيه لأنه خلأص وقع في شبآك الحححب نياهاهاها ويمكككن.ريناد اتحححب رزان والله اعلم وهاني ودانه يجننون ياقلبي عليهم فديتهم انا وهاذي ندى ودي اقطعها بأسناني وسلمان بيحاول يفرق بين نوف و سامي كريه ماحبببه وطولت ككثير سوري وننتضرك يالغلا
| |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 5:28 pm | |
| - فضاوهـ.. كتب:
- بأآآرت وأآآو مرأآ ححلوو واحدأآآثةة شييقةة
واممممممممممم وتوقعاآتيي ..
سامي ليه عمل بمشعل كذا وهم ببيته..؟!
اممممممممم يمكــن يحبةة ريناد ليه غيرتـ شكلهاشكل ولاشخصيه ..؟ومن شجعها ع تغيير..وليش؟!
ييمكن غيرت ششكلها عششأآن رزأآن ججذبتهاا من ششجعها آظن رزأآن ليشش يمكن ععشأآن تخاآويهاا هاني ودانه..الى وين مالهم شي بالبارت هذا ..؟وش تتوقعون للبارت الجاي..؟!
اممممممممممم ما ادري بس اظظن هاآني بينسيهاا ابؤها وبيؤريةة ششغلةة سامي مع سلمان ونوف..الى وين حكايتهم..سلمان بيختفي بالبارتات ولابيرجع.! اظظن هالحقير بيررجع مشعل وندى....شلون ندى بتقابل مشعل ووش بتبررله؟؟ امممم اظن ما راآح يعطيها ووجة ولا راآح يسسأآمحهاا هيفاوناصر..امها وش بيصيرعليها ..؟
اممممممممممم ما ادري بس اظن بيصير شي مو زين ورزان وش قصتها معرفنا شي عنها ..؟!
ممدري ااححسها غاآمضةة واآظنها تتحب رينأآد
ان ششأآء الله توقعاآتي صحح
ومششكوؤرةة قلبؤ عالبأآرتت 3|> فضاوه تسلمي والله حمستيني اني اكمل الروايه اتمنى تنال اعجابكـ ,,وان شاء الله توقعاتك تكون صحيحه تـآبعيني لاحرمني من تواجدك | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 5:31 pm | |
| - banoth dlo3h كتب:
- البارت صراححه رروعه واحححداثه خطيره
وتشــوق وربي كل شوي افتح فمي من كككثر الصدمه من المواقف الي تصير دخخلت ججوهم وبقؤه أسلوبككك مرره ححلوه تجذبين ، سامي الحين يسلم على لعزوبيه لأنه خلأص وقع في شبآك الحححب نياهاهاها ويمكككن.ريناد اتحححب رزان والله اعلم وهاني ودانه يجننون ياقلبي عليهم فديتهم انا وهاذي ندى ودي اقطعها بأسناني وسلمان بيحاول يفرق بين نوف و سامي كريه ماحبببه وطولت ككثير سوري وننتضرك يالغلا
انتي الاروع يالغلا يسعدني متابعتك لي ...أخجلني اعجابك .. وان شاء الله توقعاتك صحيحه ,,<<حتى انا ودي اقطع ندى باسناني لاحرمني من تواجدك تابعيني ...نورتـــي | |
| | | يمقن لعيون ستفني
عدد الرسائل : 2949 المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى .. تاريخ التسجيل : 07/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 5:55 pm | |
| ب انتظظظظظظظظظظظظار التكمممله
يب سامي يحب نوف
و اتوقع ام هيفاء بتمووووت
| |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 6:05 pm | |
| - يمقن لعيون ستفني كتب:
- ب انتظظظظظظظظظظظظار التكمممله
يب سامي يحب نوف
و اتوقع ام هيفاء بتمووووت
انتظريني وان شاءالله اخلصه بدري نورتي خيتو لاحرمني من تواجدك | |
| | | Al-Queen ???
عدد الرسائل : 304 العمر : 34 الموقع : القصييم العمل/الترفيه : ولاا شي المزاج : مبسووووطه تاريخ التسجيل : 21/08/2011
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 6:41 pm | |
| ??إ?. جييت >> فتحته ع البي بي المهمم ساامي. قهرررني. لماا كاان مع. مشععل بس يمققن يحبه اممممممممم? رينااد ماالها دااعي هااني. و?. بس????.?????? اممممم رووني. لاا تضغطيين على نفسستس. ??إ? احترري الباارت | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 7:00 pm | |
| - اع ــشق انفااس ــكــ كتب:
-
??إ?. جييت
>> فتحته ع البي بي
المهمم ساامي. قهرررني. لماا كاان مع. مشععل بس يمققن يحبه
اممممممممم? رينااد ماالها دااعي هااني. و?. بس????.??????
اممممم رووني. لاا تضغطيين على نفسستس. ??إ? احترري الباارت هلا هلا هلابالرش والطش عشووووووووق نورتيني وربي عاد سامي وكيفه يبي يسوي اللي يسويه تراتس شهرتي اسمي اوريتس بالبيبي بذبحتس لاحرمني منك حبي | |
| | | حلمي أتنفسك
عدد الرسائل : 6776 الموقع : الشرقيةة العمل/الترفيه : ^^ المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :| تاريخ التسجيل : 25/10/2011
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 8:54 pm | |
| | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ السبت يونيو 16, 2012 9:22 pm | |
| - حلمي أتنفسك كتب:
- تسسسلمم يمنآإآكك عع البآإآرتت الححلوو
واللي مليانن حححمآإآسس ماننحرمم منكك وبآإآنتظآإآركك ربي يسلمك خيتو اتمنى نال اعجابگ لاحرمني من تواجدك نورتي | |
| | | قمرا
عدد الرسائل : 13 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 16/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الأحد يونيو 17, 2012 4:57 pm | |
| | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الأحد يونيو 17, 2012 5:02 pm | |
| | |
| | | يالبى تسبدي
عدد الرسائل : 1114 الموقع : الرياض تاريخ التسجيل : 01/10/2011
| | | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الإثنين يونيو 18, 2012 10:37 am | |
| - يالبى تسبدي كتب:
-
آلله روآإيتكك رهيييبةة قددن آعجبتني ، تسلم ايدك وفكركك وبـ آنتظآاركك تسلممي والله ربي يسلمك يالغلا نورتي انتظريني قريبا ... لاحرمني من تواجدك | |
| | | تَفاصِيل مُخَبَأة
عدد الرسائل : 564 العمر : 31 الموقع : شرقيهــ العمل/الترفيه : طالبــ جامعي المزاج : مزاجي,, تاريخ التسجيل : 09/06/2012
| موضوع: رد: بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ الإثنين يونيو 18, 2012 6:45 pm | |
| البارتـ 4 الصمتـ ترآهـ يجرح..والكلام يطعن أكثر وأكثر...! في نفس اليوم بالمزرعه .. هذي اللي بيتهم فيه ضيوف يا((؟؟؟))) ندى:/وتتقرب له شفيك حبيبي معصب ..دفاها وعطاها كف وطاحت ع الارض وصرخ :/شيلوهاااااااااا مابي اشوفها ..طلعوهها برا... سامي نادى الأمن اللي واقفين برا ... ووصف لهم بيتها ..سامي ضم مشعل وكان يبكي ويبكي ميدري ليه تسوي ندى فيه كذا سامي:/ خلاص مشعل لاتبكي اهدأ ’’موهي اللي تبكيك,,, الكل كان في ذهول وموبعارفين شيقولون وفضلوا الصمتـ,,سامي قال لهم خلاص اللي يبي يروح ينام يروح انتوا عارفين غرفكم وكان هو مجهز خمس غرف ..دانه وهاني بغرفه ..وناصر اخذ مشعل ,,بمانهم عزوبيه خخ .. سامي:/ نوف انتي معاي ..ابيك بموضوع مهم ...وريناد تنام مع رزان...نوف:/بس... سامي :/وش بسه ابيك بموضوع اقولك ...نوف .:لما حست سامي مصر ووراه موضوع جدي وافقت ...بخذكم في جوله لكل لغرف ..نروح اول غرفه لمشعل وناصر.. مشعل كان سرحااان وموبحول ناصر..ناصر :مشعل شفيك منت بحولي خلاص انساها في الف غيرها .. مشعل وبنبرة حزن..:صج فيها غيرها مليون بس وش ذنب قلبي محب شخص غيرها ..ولاخانها وخانته .. ناصر كسر خاطره حال خويه ..:تحبها وهي تخونك...مشعل :موذنبي انا ذنب قلبي ..سلمته لها كل روحي عطيتها ماعمري حاولت اكذب عليها ولااصرفها ساعات اكون مالي خلق احد ومخنوق ومعصب ..لكن ماسحبت عليها واول انسانه تخطر ببالي اشكي لها همي ...حتى اللي فيني كتمته عنها حتى لاضايقها واتركها فرحانه .. ناصر: ماقلتـ لها عن اللي فيك..مشعل :/لاء ماقلتلها ..لحظتها لماعرفت اللي فيني صج اني ع طول رحت لبيتها لكن ماقلتلها كل اللي قلتلها اني تعبان وبس .. <مشعل مريض بالقلبـ ويحتاج عمليه لكنه معاند يسويها ومحد يدري الا خويانه وبس > ننتقل الى غرفة دانه وهاني :/وكانتـ دانه لابسه قميص نوم قطعتين شفافين وتبعهم روب نوم القميص لونه ذهبي ومن لدانتيل ...! اما هاني كان لابس شورت ازرق وتيشيرت اسود مشخبط بالازرق .. دانه كانت جالسه ع حافة السرير وهاني كان منسدح ع سرير جنبها ..هاني :/انا لازم اخلصك من ابوك ..:كفايه نسكت له دانه :بس ياحبيبي هذا ابوي ادري اللي يسويه فيني موسهل ولايرضي لاربي ولارسوله بس وش اسوي .. هاني وابتسم وكأنه يبي يطمنها قبل لايتكلم:حبيبي وانتي تفكريني بسوي شي يضر ابوك ..مستحيل ياعمري كل اللي بسويه لمصلحته ومصلحة حبيبتي اللي سلمتها قلبي واهديتها عمري ..دانه ضمته وقالتـ:لاحرمني منك وياجعلي اقدر اعيش ع رضاك ...هاني باسها ع راسها ...>وماظنتي سووشي زياده لانو كانوا منهلكين < اما بغرفة رزان وريناد.. رزان:/ريناد ممكن اسألك سؤال .؟...ريناد:/ يب ..رزان:/ليه سويتي بنفسك كذا يعني غيرتي شكلك.. ريناد:/انا بغيت اغير شكلي بس ,,رزان وحست انها تكذب:/ ريناد اناماسئلتك حتى تكذبين انتي ماغيرتي شكلك بس انتي حتى اسلوبك ..ريناد:/رزان اللي صارلي موبقليل بحياتي وانا لحين بجامعه لازم اثبت وجودي فيها وهذا مقدر عليه بشخصيتي لقديمه .. رزان :/ بالعكس ياريناد تقدرين بس لخوف فيك عشان كذا متقدرين ..ريناد :انا خلاص انسوا ريناد القديمه وأذكروا لجديده رزان:يعني بتصيرين بويه,,,ريناد :حاليا خلوني ريناد لبنت السنغل وتالي لاقررت اكون بويه واشهرنفسي بقولك رزان :/ براحتك بس ترى حياة لبويه اصعب وفيها تجريح كثير ..ريناد : مايهم,,,الموهم كلميني عن نفسك دام مافيني نوم رزان :هههههه طيب ..أنا وحيدة امي وابوي متزوج ع امي ومايسئل عن امي ..امي روسيه وعايشه بروسيا وكل العطلات صيفيه تقريبا اروح لها ...وللحين هي بذمة ابوي ماطلقها وامي تبي طلاق من ابوي ريناد:/ وليه مايبي يطلقها ..؟رزان:لانو عنده مصلحه مع ابوها بالشركه واستيراد وكذا ريناد/اها .طيب زوجة ابوك تشوفينها..رزان:لاء ماشوفها هي ماتبي تشوفني ولااناابي اشوفها انا ساكنه لحالي بفله من فلل ابوي ..زوجة ابوي عندها 3 اولاد وبنتين اتوقع .. ريناد:وانتي تبين تعيشين مع امك ولا هنا عاجبنك العيشه ...رزان :لابالعكس هنا احلى هنا عندي ناسي اللي اعرفهم وقروبي ولاتنسي بلد الحرمين ..بس هم بعد حلوه العيشه هناك بس لكن احب ازورها محب اهاجرلها .. ...وهذا كان الموهم بسوالفهم .. ننتقل للغرفه سامي ونوف...سامي كان توه متروش وكان خقق<<حتى اناخقيت ترا كان شعره مبللول وصاير طويل نوعا ما بالمويه وجاي ع وجهه اما نوف لابسه شورت وردي بابيض وبدي طقم مرسوم عليها بنوته ..وكان شكلها كيوت .. نوف:/ نعيما...سامي /ينعم بحالك ,,نوف:شنو لموضوع اللي بغيت تكلمني فيه ... جى وجلس جنبها ..نوف انا اسف ع اليوم اللي صارلك هذا البارتي باسمي واناللي عزمت كل الموجودين ..وانتي انضريتي ولازم اعتذر ...نوف:/ انت مالك ذنب ,,الذنب ذنبه وذنبي اني وثقت فيه ..سامي /صدقيني يانوف مرح يضيع حقك ورح يجي حقك لين رجولك ...نوف خافت سامي يسوي بنفسه شي /بس سامي تكفى لاتضرروحك هذول لاشكال ماتنعطى وجه ..سامي:قصدك ذي الاشكال حشر ..نوف انتي تهميني ,,نوف اناارتاح لك بس اكابر تفهمين وش اكابر ..نوف اناابي قربك بنفس لوقت خايف خايف يانوف ...نوف انصدمت من كلامه ومتوقعت انه يقوله هي تدري انه يجلس معاها اكثر وحده لكن مادرت انه يحبها وهومايعترف حتى لنفسه ..وظلت ساكته .اقترب سامي لهااكثر..:نوف سامحيني ع الكلام لكن انابجد ارتحتلك ,,بس خايف خايف اتعلق فيك اكثر وتطور علاقتنا واحبك ..وتاليها تنتهي علاقتنا بالخسران نوف :/سامي وانا مثلك حالي من حالك انا بعد اخاف وانت اكثرشخص عارف وضعي ..سامي مسك يدها وضمها ..:اوعدك وعد واللي خلق هالكون وسواه مرح ارضى بمضرتك ,,,وانا ببقى معك واعتبريني اللي تبييه .. وبس الى هنا وينتهي اليوم ...لكن في شخص مانام وظل سهران وكان جالس عند الاصطبلات ,,وساعه لحين تقريبا 10 صبح ابشكيلك يادنيا واسمعيني ,,اعز ناسي رحل عني وباعني لقى غيري وانانساني,,لكني انااعطيته قلبي وروحي وسرقه مني ولارجعه لي ,,والدمع سايل بعيني ... ناصر صحى من نومه مالقى مشعل جنبه ..,,تروش وطلع وجلس بالصاله ..ونسى مشعل ..انه بيدوره دانه صحت وتروشت وصحت هنوي من النوم ,,صحى الجميع ونوف اضطرت تروح بيتهم ,,وراحت معاها ريناد هذا اليوم مافيه احداث وحتى ذا الأسبوع مافيه شي مهم سوا انه ندى كل الاسبوع ماداومته ,,اماسامي كثرت جلساته مع نوف ودانه ,,,نوصلها بيوم الثلاثا باخر الليل ابوها كان جاي من ديوانيه ,,وامها طبعا نايمه اصلاامها مالها وجود بالحياه عايشه ع الله المسكينه ,,,نرجع لدانه بالغرفه كانت نايمه ,,دخل ابوها الغرفه وللأسف نسيت مقفلتها بالمفتاح مثل كل مره تقرب لها وتقرب ورفع الغطا من عليها وكانت لابسه قميص نوم قطني حست بانفاسه ع وجهها فزت من نومها ولوكان كابوس مافزت كذا من لخوف و,حاولت تبعده وتصارخ بوجهه ولكن لاهذا ابودانه وشلون يتركها .. حط يد ع فمها وضمها من ظهرها وكان ذي المره عنده مخدر <<اناعن نفسي مستغربه شلون اب يفعل لبنته من لحمه ودمه وشرفه يضيع بنته بيده مدري احترت وش اكتب اووش اوصف بس اتوقع هذا يكفي .. صحت من النوم متخدره صدااااااااع ونازل ع عينها:ياربي وش فيني ..انتبهت لجسدها العاري ..وخرجت من ثغرها:آآآآآه ياربي وانا وش سويت حتى ابوي يسوي فيني كذا ياربي ساعدني وارحمني ياربي وهي تبكي وتشهق من البكا .. رن جوالها وكان هاني ..ردت وهي تقول :هاااني ساعدني ياهاني ,,هاني /دنو بالهداوه موفاهم شي وش فيك ..خلاص انا جايك ..وصل هاني بسرعه لبيت دانه ..الابطلعة ابودانه من البيت ,, دخل هاني بدون لايسلم ع ابودانه وركض لغرفة دانه كانت دانه وباقي مالبست ومغطيه نفسها بالبطانيه وتبكي ...هاني ضمها وضمها ,,,عل وعسى يمسح جرحها ..لكن وش يمسح الجرح اذا تجدد كل يوم ,,ومن منو من عزها ودلالها (ابوها)... دانه:/ضعت ياهاني والله ضعت ...مابي اجلس بالبيت والله لولا امي ماجلست ,, هاني :/اهدي ياعمري والله والله ماتركه ولهنا وبس ,, ماعاد باقي وقت وسامحيني يادانه ع اللي بيصير بس مقدر اشوفك تتعذبين كل يوم وانا ساكت انا اتعب اكثر منك ..دانه :كانت تبكي ومازالت تبكي وماداومت يوم الاربعاء امابالجامعه :ناصر: اليوم بسوي جلسه بالخيمه لازم تجون وبخليها بس النا محد يجي غيرنا شرايكم ... مشعل وكأنه يحاول يسلى نفسه عن ندى:اهم شي العود والاورغ ,,ناصر :افاعليك ,كل شي جاهز هاسامي اكيد بتجي ,,:سامي/ والله مدري بحاول ,,ناصر:افاليه ..سامي /مدري بس ان شاءالله اجي ناصر :لاغصبن عنك تجي ...سامي التفت لنوف:ها نونو اروح اولا ..نوف :ههههه ايه روح شكلها فيها جلست وناسه سامي/بس لازم تجين انتي ,,نوف /لاامي رضت لي بجي لكم ليش لا .. ناصر رجع لبيت واتصل ع هاني يقوله عشان الخيمه هاني:/دانه قلبي شرايك اليوم نروح للخيمة ناصر ونغير جو ..دانه/قلبي انت روح انا موبرايحه مالي خلق هاني :/دانه حبيبي هذي فرصه تغيرين جو وتبتعدين عن هالبيت ,,عشاني يادانه تعالي معي .. دانه:طيبـ بروح بس عشانك ولاانا مالي خلق ..هاني قام وفتح دولابها ,,مالقى شي عجبه ,,التفت لها :/دنوو قومي لبسي عباتك نروح السوق وبدون ماسمع لاء ...دانه ابتسمت له وجت ضمته من ورا ...هاني :/ترا ابد مووقته ,,دانه/ههههههه يالله بلب عباتي ..وتوجهوا الى مجمع الراشد مول .. هاني دخل معاها تقريبا كل المحلات ,,وماعجبه شي حتى يشتريه لدانه احتار ,,دانه،/هاني حبيبي موشرط البس شي جديد هاني /،دانه لاتحنين قلتلك بلبسك شي جديد ..دانه استغربت من عصبيته ,,بس سكتت ومسكت يده .. واخيرا دخلو محل وكان حبتين هاي (يعني غالي شويات)...هاني شاف بلوزه هاينك دانتيل ونص اكمام ولونها كحلي مع بنطلون جينز سكيني ..وشاف جزمه فلات من دانتيل تبع البلوزه ,, اماهاني اشترى تيشيررت بولو حمراء وبرموده كحلي مع جزمه سبورت حمرا ...لبسوا ملابسهم بالمجمع >< لانومافي وقت وكان ساعه 10 المساء ..هاني ودانه دخلو الخيمه وكان تقريبا الكل جالس فيها سامي ونوف جت بعد اقناع امها ><وريناد ورزان ومشعل اللي كان قلبه ينزف وهويكابر ,,وهيفا خايفه ع امها ,,باختصار لكل جالس وحامل هم اكبر من عمره ,, وناصر سوا لجلسه واختصرها ع قروبهم حتى ينسى كل واحد همه او يتناساه ...نرجع لأجواء الخيمه ,,
كان ناصر ماسك العود ويدندن عليه وهو يغني يعني خلاص ..رابح صقر وكان طالبنها مشعل ..وكان مشعل وناصر يغنون سوا
يعني خلاص مافيه امل ترجع تداويلي الجروح معني كلامك اتآكل وافضها سيره واروح
يعني دموعي حسرتي بالنسبه لك ماتعني شي هانت في عينك عشرتي ماصرت عندك اسوى شي
ماتدري وش سويت بي اتعبتني وضاع تعبي صرت استحي اني اقول انك حبيبي وصاحبي
وصلت نفسي للعنا ويحق لي اشره عليك اشره علي حظي انا الي رامني في يديك
تدري القهر واكبر قهر لاصرت فاقد لك عمر وانا انتهي عمري معاك ماهي سنه ولا شهر
ضنيت قلبك حبني تبيني قد ماانا ابيك ياللاسف خدعتني قلي انا وش سويت فيك وكانت ع الجرح بالنسبه لمشعل ..وكان حاشر دمعه في محجر عينه .. هيفا:يالله سامي جيب الاورغ وانا بغني ,,,سامي :هههههههه مصدقه نفسها عتاب ...ناصر :يع وش عتاب هيوف حبيبتي مافي مثلها ....هيفا:تكلم سامي ..سمعت تعلم منهم ...جاب سامي الأورغ وبدا يعزف ,,يعزف بدقه وكان محترف ايه احبك ,,اصيل ابوبكر والكل تفاجأ لما غنت نوف وياها ,..نوف تعرف تغني وتقريبا هي احلى صوت بالقروب لما خلصت الأغنيه ,,الكل يصفر ويصفق ,,ويشجع نوف ..دانه/نوفوه والله وطلع صوتك حلو ..نوف:احم احم يب يب سامي :يووه الحين بتتكبر علينا ههههههههه غنوا ورقصوا لين ماتعبوا ساعه 2 الفجر وقت العشا >< ناصر يالله الحين بريك نتعشى اول ,,سامي جلس عند مشعل بعيد عن القروب سامي:مشعل ,,ترى الخطه قربت تنفيذها بعد اسبوع اجاازه العيد الاضحى وهي بتروح لجده ..انا حجزت تذكرتين انا وياك مشعل /بس وش بستفيد ...سامي /نعم وشلون يعني وش بتستفيد ,,مشعل خذحقك ذلها مثل ماذلتك قسي هذا ودوس عليه واشر له على قلبه ,,سمعت قسيه ترى والله مافي شي ب ينفعك ,,مشعل :ااه ياسامي مدري شلون اشكرك ..سامي حط يده ع فم مشعل :اووووش مابيك تشكرني ..وخل الخطه تنجح بالاول وتالي يصير خير.. .....الساعه 4 الكل منهلك ...ولكن مازالوا يغنون هاني كان طول الوقت يرقص سامري ...^_^ترى رقصه خقه اما دانه مع البنات يرقصون ...ورزان فالتنها ساعه سامري ساعه اجنبي وساعه شرقي ممتدري شتبي ولكل يضحك عليها بس هي متعمده تسوي كذا حتى تغير لجو وتضحك اللي حولها <حلو انك تضحي بشي لجل تسعد غيرك ,,> سامي سحب المايك من مشعل اللي كان يغني عبد المجيد عبدالله قامت الساعه ..:/هدووء بليز لكل يجلس مكانه الكل /لييييييييييييييييييش ...!!!سامي :انتوا جلسوا بالأول عشان اقولكم ليش وانت ناصر خل العود ع جنب ... الكل مستغرب ويبون بس سامي يتكلم ...سامي:ابي اقولكم شي ممم الكل عارف انو كل القروب تقريبا مخاوي وكلن له خله صج انه الكل يعاني ويتعذب ,,بس كلكم تعرفون انا رافض اخاوي أي بنت وبنات الجامعه ماشاءالله ابي اقولكم اني قررت انو مثل مايقولون ابي اودع العزوبيه ..كل واحد متفاجيء ,,وكل شخص يقول له كلام ...مابغيت ...,,..منهي من قروبنا.,,,حلوه,,,,تستاهلك ,,,وش اللي غير فكرتك سامي كان واقف ويطالع اشكالهم وفجأه سكتوا لكل يبون جواب ..فطس ضحك ع اشكالهم ...:ههههههههههههههه تبوني اجاوب ع اسئلتكم هذي ,,ههههههههههههه,,,حبه حبه يالغالين ... ناصر:/اقول اخلص علينا منهي مدامتك ...سامي :/مدامتي من لقروب ... ماحاول يلتفت عليها حتى لايفضح نفسه ناصر وكان مهتم اكثرشخص ..:ومنهي مم يارزان يانوف ياريناد ...تكلمت ريناد:هههههههه لاتحسبوني انا لانو في مفاجأه بعد مايخلص سامي ...سامي:/انااحب وكان متردد خايف من ردة فعلها ,,انااحب نوف..ايه احبها ...ومالقيت مثلها الكل التفت لنوف..يبون ردة فعلها ..نوف منحرجه هي تعرف انه كان يكابر بس مدرت انه كذا بيعترف لها ناظرته متفاجأه موبعارفه شتقول وش تجاوب ..سوى نزلت دمعه ساخنه ع خدها ومسحتها سامي جا لها /ليش هالدموع يانوف ماتبيني ...نوف:/ناظرته ...الا بس فاجئتني وضمهاا عل وعسى تحس بلي بقلبه ... سامي طيب ودايم يسمع هموم القروب ويحاول يداويها لكنه ماعمره شكى لحد ودايم يكتم ..ومعروف هو الكتوم ..) الكل صفق ومبسوط واخيرا سامي فكر يحب ويغيرنظرته للمجتمع ...!الكل التفت لريناد:وانتي يالله قوليلنا مفاجئتك ريناد :ممم بقولكم بس عارفه لكل بيعترض تقريبا بس بالأخير حريه شخصيه تكون ...انا سويتها بالتدريج ..ولي اسبابي انا قصيت شعري بوي وصبغته صبغه شاذه وغيرت كل شي حتى اسلوبي ..انا مابي ريناد القديمه مقدر استخدمها بمجتمعي فغيرت كلي حتى من داخلي عل وعسى اقدر اعيش حياتي ..اناابيكم من يوم ورايح محد يناديني ريناد ..ابيكم تنادوني بإسم(ريان) والي يناديني بدون هالإسم مرح ارد عليه .. الكل متفاجأ لحظة صمتـ وذهول ..كل واحد منهم يبي ينطق كلمه بس موبقادر ..ريناد حست فيهم ..:اناادري انكم بلحظة ذهول بس اوعدكم اذاماتبوني اوموتقبلين تغييري رح اطلع من القروبــــ...! نوف تبكي متدري ليه مفاجأتين مهمين وحده خايفه ع نفسها منها ووحده خايفه ع غيرها ..التفتت ريناد ع نوف:ادري يانوف صعبه عليك انتي ..لكن اتقبليني واوعدك مرح يتغير معدني الداخلي وبظل صديقتك الطفوله ..اسرارك وكل شي نوف :وشلون وشلون تبيني اناديك باسم غير ريناد واسمك محفور بكل مكان عندي وشلون ياريناد تنسي انشودتنا اللي سويناها رينو ونونو ولا القصه اللي بنفس هالإسم وشلون ليه ياريناد تسوين كذا ليه ...وضلت تبكي وسامي يحاول يضمها ويهديها ..ريناد وهي بس دموع بدون بكى ..اقتربت من نوف ..:لايانوف مانسيت بس راعيني واذاتبين عشانك بس ناديني باللي تبينه ..انتي بس ..نوف ضمت ريناد .. سامي جاء لهم ..:وسحب نوف من ريناد..:بس بس تراك خنقت حبيبتي ... ولكل ضحك ..تعمد سامي يسوي كذا حتى يغيرجو البكا المتوتر ,,ومنها يعود لكل ع شخصيه لجديده (ريان) ....اليوم آخر يوم بالجامعة ... ريناد ونوف بالكلاس ,,مطنشين المحاضره ويسولفون ..ريناد /نونو ..نوف/لبيه ..ريناد:تحبينه ,,نوف/واعشقه ريناد/وش شعورك وانتي اول حبيبه له ..ولكل يبيه ..نوف /مايهمني اللي يهمني انه يحبني من قلبه ووفي الي ريناد:آآآآهـ بس ...نوف /شفيك بسمالله عليك ...ريناد:والله مدري ,,في شيءببالي وخايفه اتأخر ويطير من يديني .. نوف/يووه تعرفيني اكره الألغاز قولينلي وش الي شاغل بالك ...ريناد خلينا ننتبه للمحاضره ولارجعت لبيت اكلمك واقولك... ساعه 10 صباح ..مافي محاضرات وكل لقروب جالس بمكانه المعتاد وهو في زاويه عند المدخل .. هاني جالس يم دانه ودانه مسنده راسها ع هاني ..اماهيفا ماجت اعتذرت للبنات وودعتهم من اليوم اللي قبله عشان امها بالمستشفى وحالتها خطر ×خطر ...ناصر جالس يم مشعل ومشعل يقولهم الخطه اللي مسونها لندى ,,رزان جالسه مستمعه لكن عقلها شارد ...وريان (ريناد,,تشجع مشعل ونوف بحضن سامي وكل من مر تمنى يكون مكانها ...ونوف متضايقه من ذاشي ..ريناد:رزان شفيك مومعنا ,,رزان ...ورزان<<بعالم اخر ...الكل التفت لرزان ,,ونادونها بصوت واحد :رزاااان .. رزان :بسمالله شفيكم خرعتوني ...ريناد صارلي ساعه اناديك ...رزان (اه ياليت تدرين وش اللي شاغل بالي وتحس):لابس سرحانه شوي ..ريناد:حست فيها شي بس محبت تحرجها قدام لجالسين ..
>>الى هنا واتوقف عن كتابة البارت انتظروني بالبارت القادم .... ارتك لكم حرية التوقعات .... ^ تفاصيل مخبأه | |
| | | anad
عدد الرسائل : 391 الموقع : هنا العمل/الترفيه : السهر والنوم المزاج : اوووووك تاريخ التسجيل : 26/05/2012
| | | | يالبى تسبدي
عدد الرسائل : 1114 الموقع : الرياض تاريخ التسجيل : 01/10/2011
| | | | | بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|