منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم♥
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 3:51 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

مآلكم بالطويييله !!

فتحت مدرسه ثانويه جديده في حارتنا تسمح بالاختلاط .. واسمها ( هيا نتغازل ) طبعا أكييد

البنات ساارعو بالتسجيل

ومن أولهم طبعاً وأكيداً أنا وصقيقتي نجوول << مشاافيح

في منزلنا :

انا : يبااا تكفاا ترا تكفاا تهز الرياجيل

أبوي : تم

أنا : والله

هو : ايه << ايه بالمشمش

مادامها أحلامي خلني أحللم بدون عذاب وان ابوي رضا بكل بساطه

بيت نجلا :

نجلا : أبوي تراي بسجل في مدرسة الاختلاط

أبوها : كيفك مانيب دافع ولاقرش << مااش جععص

هي : خلاص زين امي تدفع

وسجلنا والله وقبلونا ولله الحمد .. ورحنا للسوق وشرينا مايلزمنا

اليوم الأول :

أنا من الساعه خمس ونص لابسه ومتجهزه ..

نجلا باقي نايمه تتحلم باللي بتشوفه

وتدق الساعه 6 !!

حتى ماودعت اهلي مابي الا فرقااهم

واننزل بسررعه حتى فطور مافطرت وأتل سلطان اخوي << يعني محرم

ونرركب السيااره ونتيير للمدرسه .. وانا طول ذا الوقت في حالة ترقب

المهم وصلنا للمدرسه.. والسيارات برا أشكال والوان وأنزل دااعسه الطبلوون 100

وأدخل للمدرسه .. وأشيل غطوتي << الحين اختلاط

وفجأه !!

من أول مادخلت والا ذاك المملوح اللي يخززني خقيييييييييييت خقتتن ميهيب صاحيه

طبعا تبادلت الخزاات بيني وبينه واستمرت لساعات لين منعني حيائي
واقوم انزل عيوني واكمل طريقي ومع اني ندمت اني نزلت عيوني طول حياتي ..

وتوني خاطيه خطوتين للأمام والا بوجهي نجلا تووزع ابتساامات

وأأشر لها من بعييد تآكسي <<

وتجيني مستاانسه انها شافت أحد تعرفه

نجلا : هلا نوره .. نوره : لا هلا ولا مرحبا يالخااينه وشووله تسبقيني

نجلا : سيارتنا سريعه .. نوره : خلاص على شحم << سيارتهم مخيسه

وفجأه !!

ينادون اسمنا بالراديو مدري وش يسمونه

نجلا آل فلاني.. نوره آل فلاني يتوجهون للاداره للظروره القصوى !!

طلععت عيوننا نبي نفهم وش القصه !!

ويجون طلاب النظام ( هذولا نفس الشرطه يعني )
ويمكسوننا ويركبونا سيارتهم الصغيره ( سيارة القولف )

وفي الطريق ..

نجلا : ياربييه وش سويت بدنياي انا .. نوره : من اول يوم للاداره !! يالله سترك بس

وشوي ولاذاك الأطخم اللي مر علينا وشكله ولد نعمه

نوره ونجلا طاارت عيونهم ..

نوره : وقققف ياصديق .. نجلا : رفييق وقققف يرحم امك انا يعطي 100 ريال

قال : أقول تلايطي أنتي معها لاتجيكم النعله
نوره ونجلا :

وانتبه لهم الأطخم ولد النعمه طبعا وراه البودي قارد تبعه

أششر لهم باصبعه وقام يطالعنا كنه ناوي على شي

نجلا : نويير شووفي كأنه يطالعنا .. نوره : ههاي لاحبيبتي هذي أحلام اليقضه

وصلنا للاداره ونزلونا طلاب النظام ودخلونا داخل لمكتب المديره

وفي مكتب المديره دار الحوار الأتي : <<

نجلا + نوره : طق طق طق

المديره : من هناك ؟

نجلا ونوره بصوت واطي : اخخص تتكلم فووسحه

المديره : من ؟ << مسكينه خافت

نجلا ونوره : نحن << ياشين التقليد

المديره : تفضلو

دخلنا ودرعمنا سييده وقعدنا ع الكراسي << عجلين

المديره : من سمح لكن بالجلوس !!

نجلا : حنا

أنا : يا أيتها المديره وشوله مستدعيننا ؟

المديره بضحكه ساخره : أنتم طلاب السنة الاولى أليس كذلك !!

حنا : كذلك

المديره : أنتي يانوره لقد اشتكى عليكي طالب من طلاب السنة الثانيه

نوره: منهو ؟

المديره : اسمه تركي .. والشكوى .. قال بأنك خالفتي قانونا من قوانين المدرسه

نوره : لييه وش سويت !!

المديره : لقد قال بأنكي نظرتي اليه في الصباح ثمن أنزلتي عينيكي ورحتي .. هل هذا صحيح !!

أنا : طبعا صحيح

المديره : وأنتي يا نجلا لقد قطيتي رقمكي على الفراش !!

نوره : ههههههههه يلعن أبو الذووق عاد مالقيتي الا الفراش

نجلا : على تبن لو تشوفينه والله ان تقطينه وراي

المديره : من سمح لكن يا أيتها ( مششفر ) << خربتها المديره

حنا: أقول عاد مدري وش أنتي يآ ( مشففر ) << خربناها معها

والله ونطمر عليها وابتدا الترفس وتمععط الشعور و ....... الخ

وفي هذه اللحضه !!

دخل الأطخم ولد النعمه للاداره وقال : فككييهم لألعن خيرك

حنا : نطالعه بعيون متلألأه << يعني خااقات

قالت المديره : ولكنهم لم تطبقن القوانين !!

قال : أقول الفقيهاا بس .. تعالي أبيك بكلمة راس
وراحت له ومدري وش قال لها

قام هو أشر لنا قبل ماطلع وقال : خدمه ثانيه ياحلوين

حنا بصوت واطي : يلعععن أبووه << خقوو
الزبده انها جات وقالت لنا خلاص انتو ماتعرفون القوانين بنعطيكم فرصه ثانيه

وعطتنا ورقة القوانين

التي تنص على :

1- اذا طالعكي شاب يجب أن تطالعيه حتى ينتهي
2- عدم مغازلة الفراش والفراشه نهاائياً
3- عدم التستر داخل المدرسه
4- يسمح تصوير الشباب أو البنات سواء كان برضاهم ولا غصبن عنهم
5- عدم الذهاب لمكتب المديره الا في الحالات المهمه يعني ( ماهوب كل مازمر عليك احد جيتينا تركضين !! ترا محنب فاضين لك )
6- يسمح الهرب من الحصه فقط مره في الشهر
7- عدم ذهاب الشبان الى مضاجع الفتيات والعكس صحيح يعني ( كلن ينام بمضجعه مانبي تسرب )
8- ترقيم البنات فقط في وقت الفوسحه ويمنننع منعا باتا في الحصص

حنا بعد ماقريناها : يللعن أبو الفله

وطلعنا .. ورحنا للمضاجع شايلين شناطنا معنا

طبعا اللي يقودنا واحد من طلاب النظام

( قررد يجيب المرض يلبس نظارات وحاط تقويم وأبيض <<تكره البيض )

وصلنا للمضاجع وفي أثناء ذلك !!

قال: تفضلي يانوره : أنتي هنا في الغرفه رقم 172ونجلا أنتي مناك في الغرفه رقم 170

حنا : على كييف أبووك !!

نجلا : نبي مع بعض

قال : كأن الامر بيدي ان المديرة الملعونه هي التي فرقتكم

حنا : الكللللللللبه

ورضينا بالقضاء والقدر وخمينا بعض وكل وحده اتجهت في طريقها

انا يوم دخلت غرفتي ..

واشوف ذيك البنت ترررقص وحااطه السماعات باذنها ومغمضه عيونها << يعني مندمجه

أنا :

وادخل واقول في داخل نفسي : وش ذا البليه اللي قطوني معها يالله سترك بس

وأحط أغراضي وأقعد ارتبهم في دولابي

والا تحس ذيك الخبله اللي ترقص وتقول : أووه يو أر ماي روم ميت

أنا : يس أي ام

هي : هاي .. أي أم .. جيسيكا .. أند يو ؟

أنا : أي ام نوره

هي : أوه نايس تو ميت يو

انا في داخل نفسي : يا... بعد أجنبيه كملت

ورجعت وكملت اغنيتها وانا كملت ترتب أشياائي

في غرفة نجلا ..

نجلا دخلت وطاحت ع السرير تبكي على فرقاي

واللي مع نجلا بنفس الغرفه قالت : أرررحبو

نجلا : ضفي وجهك والا ترا بلعن خير خيرك :

البنت : هههههه الدعوه فوضا تلعنين خيري .. وش فييك تبكين !!

نجلا : وش لققف امك أنتي

نجلا بصوت واطي : لحوول وش ذا الحظ حتى خويتي بالغرفه مروحه

الزبده ان البنت طلعت عربجيييه وطعععسه لأبعد الحدود واسمها أمل << تنااقض

وفجأه !!

قال الراديو : طلاب السنة الاولى يتوجهون للمسرح

وطسينا للمسرح حنا وصديقاتنا اللي تعرفنا عليهم جيسيكا وأمل

ودخلنا الا النااس زححححممه والكرااسي مخاامط .. والله وترووح هالخبله جيسيكا بحكم انها طويله وتخم لنا أربع كراسي

ويمروون طخووم السنه الاولى طبععاا حنا سححنا في مكانا

وجلسنا وتدخل الحقيره ( المديره )

وتمسك المايك مليون ألف سااعه وولا كلمه فهمنا الا :

ان كل بنت لازم تكون لها شريكه في غرفتها وممنوع تبديل الغرف وكل بنت لها لاب وجوال من المدرسه نفسها وممنوع تجيبين معك من البيت واللي جايبه معها أحسن لها تودعه

وفي نهاية جملة المديره : وشوكرا لحسن استماعكم

جيسيكا : هاو أي كان سي ويلكوم ان أربيك ؟

نجلا : لأنكي الله ( لعنكي الله )

جيسيكا وااقفه وتصاارخ : لأنكي الله لأنكي الله

المديره بصررخه : أخرجوووووها

جيسيكا المسكينه تلووها من المسرح كانها ****ه

وتصاارخ على نجلا وتقول لها : أي ويل كيل يو

المديره : فتيات أخر زمن

المديره : الأن ياطلاب سياخذونكم طلاب النظام ويورونكم باقي اجزاء المدرسه

وودونا وشفنا أجزاء المدرسه وشفنا الطخووم اللي فيها واكتشفنا ان أطخم شي سنه ثالثه

وحنا بالطريق راجعين لمضاجعنا ..

مر الأطخم ولد النعمه
وشاافنا وغير طريقه واتجه نحونا

نجلا : شووفي سوبر مان اللي لعن خير المديره مقبل علينا

أنا : لففي وجهك لاتطالعيه اخاف يعطونا مخالفه

هو : السلام بنات ..

حنا نفررك عيونا نبي نعرف حلم ولا صدق : عليكم السلام

هو : كيفكم ؟

حنا : بخير << مفهيين

هو : هههههه << أخخ لو تشوفونه وهو يضحك

هو : مد يده وقال معكم طلال ( )

أنا : مدييت يدي بسررعه وقلت : هلا معك نوره

نجلا وتمد يدها اليسار مع يده اليسار : وانا نجلا

هو فك يد نجلا وجلس يطالعني وقال : اذا أنتي محتااجه أي شي او احد مضايقك قولي لي بس .. ok ?

أنا : سااكته ومفهيه

هو : ههههههههههه <<

أنا : ان شاء الله

هو : عطاني كرته وقال هينا مكتوب كل شي عني ( )

نجلا تأشر لي بعيونها تقول لا تاخذينه

أنا أخذته وهو ابتسم ومشا

ودخلنا للغرفه وجيسيكا من اول مادخلت وهي ترقص وجلسنا على سريري انا ونجلا

واطلع الكرت من مخباتي
ونقرا اسمه ويطلع : طلال بن ناصر

حنا :

حفيييد اغنى رجل بالعالم

أنا : اغما علي

فجأه !! سطل مااي بوجهي << نجلا مافيها دبره

أنا : لعننتن تلعن ذا الوجه كيذا يقومون اللي مغما عليها

نجلا : أحسبك متي << والله من زود الدلاخه

أنا : بسسم الله علي فاالك ماقبلناه

جيسيكا : واتس رونق ويذ يو نوره ؟

أنا : ايت شيت

جيسيكا :

الزبده جلسنا ننشف نفسي لين جا الليل وطست نجلا لغرفتها ونمنا

اليوم الثاني :

أنا : هااااااااو << يعني أ تثااوب

وجيسيكا باقي نايمه .. ولفت نظري وررده كبيره لونها أحمر عند الباب واقووم أطير وأقول بنفسي أكييد طلال
وأخذها وأشمها << مصريه

وفيها كرت .. وأفتحه واقرا اللي فيه ( صباح الخير ... طلال )

أنا : دقدق دقدق دقدق << دقات قلبي
وه خقيييت

أنا أكلم نفسي : اطخخم وولد نعمه وروماانسي : لا حظي بدا يزدان :

وأطيير لغرفة نجلا أبقهرها << امحق خويه

نوره : نجلاااا قووومي بسررعه

نجلا : توني ناايمه وش تبين << سيوونق طااع

نوره : شوفي وش جاب لي طلال

نجلا تفررك عيونها : وخخخخخر من اول يوم ورده

نوره :
نجلا : مالت عليه ولد نعمه وبس ورده المفروض طاق لك ذاك الطقم

أنا : والله انك طراره وتتشرط بعد .. احمدي ربك انه اعجب فيني :
وكشخنا ورحنا للكوفي نفطر ..

في الطريق ..

نجلا : يوييلي ويلاه هذي ميهيب بنت عمي دانا

أنا : ايه والله هي << كانت معنا بابتدائي

دانا : نجلاااا جاابك الله مافيه احد أعرفه هينا

نجلا : امششي يلا بنروح نفطر .. وش لون رضو اهلك ؟؟

دانا : اللي خلا اهلك يرضون خلا اهلي يرضون

ورحنا للكافتيريا وقعدنا على طاوله مطله ع الشارع

نجلا : وش تبون تبلعون ؟؟

انا : مدري أي شي المهم اني ابي شي حار حلقي يوجعني

نجلا : وأنتي يادانا ؟
دانا : أبي مثلكم اللي بتجيبونه لكم جيبوه لي

نجلا : برب <<

حنا : رووحي بسم الله على عقلك مدري وش جاك

وشوي والا يدخل طلال والبودي قارد تبعه ..

أنا في نفسي : لاااااااا مستحييييل مامشطت شعري

شافنا وابتسسم واقبل علينا

دانا : يلععن أبووهم كلهم طخووم

انا ماانيب معها أطالعه ومنصدمه

و مر علينا وقال : السلام ورفع نظارته وغمز لي

( لما أقبل عليا .. خصصني بالتحييه .. الخ ) << دخلت جو الطقاقات

أنا << في حالة يرثى لها

دانا : خير من متى المعرفه يابو ؟؟ << طعسسه

جحدها وراح جلس بالطاوله اللي قدامنا

وشال نظارته وقام يخخز ويبتسم

وعيوني خانتني في هذي اللحضه قاامت تطالعه .. والمشكله اني ابي اطالعه بس بدون مايدري

دانا : نوره البسي نظارتك عشان تخزيين على كيف امن جاابتك .. تعلمي مني

أنا : وقسسم اني أحببك يادانا

والله والبس النظاره واخخزه خزز أبي شي شين فيه مااافييييه

جات نجلا وشربنا الكوفي بتاعنا وتونا بنروح .. والا جا القرسون وعطاني ورقه ..

أنا : وش ذا ؟

هو : من السيد اللي قاعد في هذيك الطاوله

واطالع الاهو طلال

وخذتها وقلت شكرا وسويت ثقل ماقريتها على طول دخلتها في شنطتي

انا : بسررررعه أبي اقراها

نجلا : شوفي ذا الكرسي الاخضر

ونرووح ونقعد على كرسي ورا الشجر عشان مايشوفونا

وأطلع الورقه .. وكتب فيها الاتي ..

أنا عازمك اليوم ع الغدا اذا تسمحين .. أنتظرك .. طلآل

أنا : وه بس وه عاازمني

نجلا : اثقلي يابقره اذا عزمك خمس مرات روحي له

أنا : لا .. والله لأروح .. بعد !! خمس مرات ايه قالو لك ملكة جمال لبنان <<

ومشينا في طريقنا والا يطلع بوجهي طلال ويصقع فيني

أنا أطالعه منصدمه هو مبتسم

انا ابتسمت ونزلت عيوني << مسويه مستحيه

هو : أعتبرها موافقه ؟ قالها مبتسما << ماتقلد المختلف أبد

انا سكت ماقلت شي

هو : أستناك .. ومشا وراح

دانا : يلللعن أبووك وشلون ضبطتي ذا الاطخم

انا : عشان تعرفون قيمتي

ورحنا لمضاجعنا ومعلقين برا اللي بندرسه

كل المراحل لهم نفس المواد اللهم تختلف القاعات وفيه اختلاط !!

(( يعني لو واحد سنه ثالثه مع بنات من سنه اولى عادي)) << هذا اللي هامها

حاطين لنا خمس مواد باليوم ماعدا يوم الاربعا سته زايدين حصة الرياضه

المواد هي : مادة الشعر .. مادة E .. مادة ثقافه عامه .. مادة الرياضيات .. مادة كمبيوتر

ورحنا لأول حصه اللي هي طبعا مادة الشعر ..

تخيلو من شفنا !!

تذكرون ذاك المملوح ال**** اللي اشتكا علي .. ايه جالس قدامنا

أنا : نجلا شووفي هذا ال*** اللي اشتكى علي

نجلا : والله حلوو ال... << شف الاسلوب بس

أنا : ال*** والله ما امشيها له

نجلا : عشاني ذا المره خليه

هو كان يسمعنا طول ذا الوقت

أنا : اجل يشتكي علي اللي مايستحي على وجهه

نجلا : زين ع الاقل ناقشيه بهدوء

أنا : زين

أنا : أنت ياهووووه

هو التفت مسوي برييء وأشر باصبعه على نفسه وقال : انا ؟

أنا : اييه انت لاهنت << وخخخر يالسجع

هو : خير اختي وش بغييتي ؟

انا : وشووله مشتكي علي .. هااه ؟؟

هو : مادريت انك جديده .. آسف

والتفت وجحدنا

نجلا كرههته بعد ماسوا ذا الحركه : اقوول ياقليل الادب ياللي ماتربيت انتظر البنت لين تخلص كلامها فاهم ولا لأ ؟؟ :

هو التفت وطالعها من فوق لاتحت وابتسم ابتسامه ساخره <<

والتفت وكمل جحدته

أنا منصدمه من نجلا الحين هماها خاقتن عليه ما امداها تقلب

نجلا وبصررخه : حيوااااااااااان << باعتها

هو : اسمممعي أنتي ياللي تدعين انك بنت

نجلا :


هو : لاعاد تزعجييني تفهمين ولا لأ .. يعني وش تبيني اسوي المشكله بيني وبين خويتك واعتذرت لها !!
لايكون تبيني أحب رجوو لها بعد ..

ولف وجهه وكمل جحدته

أنا : زين واذا أزعجتك وش بتسوي .. بتروح تعلم المديره يا بابا .. وقسسم خكري

نجلا : ماعاد فيه رياجيل !!

هو : ايه كل الرجوله فيك

انا في داخل نفسي : وججع توجعه عليه لسان

نجلا : كل تبن << ماعرفت وش تقول

أنا : أصلا حنا مانكلم ناس أقل من مستوانا << ترقع

هو : محد جبرك تكلميني

ورحنا وغيرنا مكاننا

تركي في داخل نفسه : كاني قسيت عليها يالبى قلبها وهي معصبه

نجلا في داخل نفسها : ماقلت شي عشان يهزأني كيذا والله انه ***

ودخل الاستاذ حقنا وطلللع خقق يلعن ابووه بس مشكلته جداوي و اسمه فؤاد

وسلم علينا وكيذا

وقال يلا نتعرف باسامي الطلاب

مشا بالدور ويوم جا دور تركي ..

قال : معك تركي العلاني

أنا في داخل نفسي : والله وال..

نجلا في داخل نفسها : وه بس قحطاني بعد

جا دور نجلا : نجلا الدوسري

تركي : وحتييش وبصوت عالي وفي داخل نفسه : ياحبي للدواسر

انا يقالي برققع : ونععععم وسبععة انعام

نجلا : ماعليك زود وسوت نفسها ماسمعت تركي

جا دوري .قلت : نوره المطيري

نجلا تردها لي : والنعمم والله

انا : ماعليك زود

الدكتور : دحين ياحلوين حترككم تتعرفو بععض وانا رايح أشرب لي كوباية شاي .. تمام ؟

كلنا : تمام

نجلا : ووعع جدااوي

أنا : من قال دحين وهو طاايح من عيني
ويقاطعنا اصبع ينقر ظهري <<


يعني احد يطق ظهري زي ماتقولون يناديني

انا التفت .. والا بوجهي بنت خالي دييما

انا : دييما بسم الله متى جيتي ؟

ديما : اجل تبيني أفوت علي هالفرصه .. شووفي الطخوم في كل الأرجاء

وسلمت على نجلا وجلسنا نسوولف وانا على اعصابي لان باقي حصه وبعدها الغداا

نجلا تشاور ديما وتقول لها عن سالفة طلال

ديما : وجججججججججججع حفيده مره وحده

أنا وبكل فخر : لا وازيدك من الشعر بيت .. أطخخم وروماانسي كاامل وقسم مافيه شي شين

ديما : انا بعد خاويت لي واحد

حنا : وووع من الخبل اللي بيخاويك << تحطيم
ديما : والله لو تشوفونه تنتحرون <<

ديما : اسمه متعب وهو في سنه ثانيه وه خقق طاحت كتبي وشالها لي وه بس

نجلا : كل وحده حبها واحد وش ذا الحظ محد حبني

نجلا : والله اني مزيوونه مدري وش فيهم ذولا << أبووك يالثقه

انا : حبيبتي فيهم ضعف نظر أجل يحبون ديما هالعصلا ويتركونك انتي <<

ديما : وه مالت عليكككم العصااقل مطلووبه في عصرنا الحالي

نجلا : تلاايطي بس

انا : وه بس بطني قام يوجعني ..

نجلا : لييه وش فيك بسم الله عليك !!

أنا : خاايفه اليوم اجيب العيد مع طلال ويكرهني ولاعاد يحبني

نجلا : عند خشمه <<

انا : لا والله عند خشمي انا

شوي ..!

ويدخل واحد للفصل .. ويقول : نوره المطيري موجوده ؟

انا منصدمه وعيوني شوي وتطلع : ايه أنا

هو عطاني ورقه صغيره وقال : تفضلي هذي من طلال ..

أنا قلبي طاح في نص بطني : م م ممن طلال ؟ << تبلعمت

هو : ايه

وضف خشته وطلع

أنا أفتح الورقه بكل سرعه فاائقه .. وكتب فيها :

آسف حبيبتي

خليها بكرا أبوي تعبان .. وبروح ازوره .. مضطر أطلع من المدرسه

والله لأعوضك بعششر .. لاتزعلين مني ..

وبكرا ان شاء الله بنتغدا سوا

أنا بعد ماقريتها : ماافيه غدا

ديما : يافرحه ماتمت .. لييييييه ؟

انا : أبووه تعباان والله اني مقرووده

نجلا : ماالت عليه اني داريه انه بيصرفك

أنا : كلي تبن بس .. بروح انام بغرفتي لين يجي بكرا

نجلا : الحمدلله والشكر .. انتي انهبلتي !!

ديما : خلها تطس أبرك .. اجل تبينها تنكد علينا يومنا

نجلا : ايه والله صحيح

انا : والله انكم كلاب

وأتوجه لغرفتي وأنسدح ع السرير وأقعد أبتسي وأبتسي وأبتسي <<

اليوم الثاني ..

أنا منسدحه بسريري الأبيض ولابسه بجامه سماويه ولحافي أصفر << تقولون شعار نادي النصر

( لا لا لا لاتطلعون عيوونكم .. مانيب نصراويه )

صوت الباب : طق طق طق

أنا : منهووو ؟

نجلا : انا نجلا افتحي

انا فتحت الباب : وش بغيتي ؟

هي : قومي يلا جا بكرا

أنا : والله !! تصدقين توني أدري

هي : اغسسلي وجهك ترا ماباقي شي ع الغدا .. وتراه جايني اليوم وسألني عنك

انا : صددق عاد !! وش قال ؟

هي : سألني وقال :نوره يوم قرت الرساله أمس زعلت !!

أنا :ووش قلتي ؟

نجلا : قلت له : لا عادي بس انها خافت على أبوك << سيوونق طاع

شفتي وشلون أرققع لك .. وياليتك تقدرين بعد

أنا : وه خاايف اني أزعل .. لا انا رايحه انتحر

نجلا :

انا : وين ديما ؟

هي : راحت تعزم خويها متعب .. تقول منتب احسن منها

انا : ماالت عليها المفروض هو اللي يعزمها

نجلا : وانا أتغدا مع مين اليوم

ويقطع كلامنا صوت :

( نوره نوره ويانوره .. ردي ياحلوه يا اموره .. اسمي زهر لك بالصوره .. يانوره كلميني .. نوره نوره نوره نوره ) نغمة جوالي

وتطلع شوق أختي !!

انا : يالله سترك بس وش تبي ذا العجيز !!

أنا : ألووه

شوق : هلا نوره

انا وبدون نفس : اهلين

هي : وشلوونك ؟

أنا : كنت بخير بس بعد ماسمعت صوتك اممممم مدري جتني غثثه

هي : يامالت على ذالوجه .. أقوول مالك بالطويله .. تراي بجي أزورك

انا : وعععععععععععع وش فيك ناويه تنكدين حياتي توني مفتكه من حلاياك الودره
هي : مانيب داقه أستئذن أنا جاايه ليّن على خشمك .. تفهمين ولا لأ !!

أنا : متى بتشرفين ان شاء الله ؟؟


هي : يا باتسر يالشهر الجاي <<

انا : لا ماشالله المسافات متقاربه

انا : زين الله لايحيك ممكن تأجلينها لمدة شهرين

هي : وتصيرين حليوه معي ؟

انا : ايه

شوق : مع السلامه بروح اجهز غريضاتي

انا : لاتكثرين ترا ربع ساعه وتمشين

هي : على كيف ابوك .. باي

أنا : وججع صكت السماعه بوجهي العجيز

نجلا : رووحي البسي يالطعسه ترا مابقا شي ع الغدا ..

انا : يلعن خيرك توها الساعه تسع

هي : << انتكبت

ولبسنا وكشخنا وتونا طالعين من الباب والا بوجهنا ..

تركي !! << اللي تهاوش مع نجلا

أنا ونجلا :


................................................

وش تتوقعون كان يبي تركي مننا !! ووش بيصير في غدا نوره ؟ وهل متعب قبل عزيمة ديما !!

وهل شوق خلصت تجهز عفشها؟

هذا كله بتعرفوونه بالجزء الثاني
ابي ردود حلوه Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:06 pm

رد واحد Sad pale
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:35 pm

حلووووووووووووووووووووووه

بليييييييييييز كمليهاااااااا حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodi-love

dodi-love


انثى عدد الرسائل : 71
الموقع : K . S . A
المزاج : مـزآآجــــية
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:38 pm

تحطيييييييم
كملي
كمليهاااا... bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:46 pm

من عنوني الثنتين بنزل بس ثواني Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:53 pm

اللبس بالمدرسه ..

للبنات ( تنوره تحت الركبه لونها أصفر .. وقميص رمادي نص كم ( الله يعين ذوي البشرات الغامقه) )

للأولاد : ( برمودا رماديه .. وقميص أصفر نص كم ) يعني العكس

تعريف بأشكال الشخصيآت:.

1- To5a : ميهيب طويله ولا قصيره معتدله سجل لمشاهدة الصور ( مربوعه ) .. شعرها أسود ممتزج بالبني يصل الى نص ظهرها سجل لمشاهدة الصور .. وبيضاء البشره.. وفارعة الجمال


انا : اطلععي براا

2- ديما : بختصرها بثلاث كلمات ( طوييله وعصلا وبيضا) . شعرها أسود أقصر من شعري بشوي(Bo-Damh)

3- نجلا : طويله .. بس ميهيب طول ديما وممتلئه ومربربه ووش زينها شعرها أسود ياصل لنص رقبتها << عاد مدري كانه طال سجل لمشاهدة الصور وحنطية اللون( نجلاويه )

تعريف بشخصية الشخصيات:.

توخا : سرييعة الخققان سجل لمشاهدة الصور .. وعاقله في جميع حالاتها الا اذا كان قدامها أطخم ..عصبيه شوي .. وهلاليه متعصبه ..وتكره النصر كرها جما << ستتصفق من قبل نجلا

نجلا : تخق بس ماهوب بسرعه .. ومطفوقه .. بسررعه تبكي .. وتشجع النصر
ديما : تخق ع الشين والزين يعني ماتفرق .. خبلا بمعنى الكلمه .. مالها نادي محدد .. كل يوم تشجع ناس

والشخصيات اللي ميهيب مهمه:

دانا : بنت عم نجلا حليووه وطيبه لدرجة الغباء .. وتوسع الصدر ومااترد لك طلب أبد

جيسيكا : هذي جايه من امريكا .. خبله .. وقليلة طلعات .. وبس تسمع اغاني وترقص هذي ماي روم ميت
أمل : هذي طعسسسسسسسه وعربجيييييه وهي اللي مع نجلا بالغرفه .. دوبه شوي وفيها عضلات .. يعني تصلح للفزعات ودايم ميهيب موجوده ماندري وين تروح

تركي : خوي نجلا .. عليه لسان ماهوب صاحي .. مملووح جدا جدا .. كان بس يتهاوش معها .. بعدين سبحان الله وبقدرة قادر حبها سجل ( أبيض بس ماهوب ناصع .. أصلع .. خشمه زوين وعيونه حلوه ومعصقل مافيه عضلات بس انه باختصار ( مملووووح )
طلال : وه بس وه تعججز الكلمات .. مطنووخ .. وأطخخخم .. ورومانسي .. عليه عيوون ميهيب صاحيه .. ولونه اللون اللي أحبه ( الأسمر اللي يجي كان مخلوط فيه برتقالي ) وطوييل وفيه عضلات بس ميهيب كبيره وتخوف لا معتدله سجل لمشاهدة الصور وخشمه حلو وفمه حلو واسنانه حلوه وفيه سكسوكه ( الشنب الوحيد اللي تعرفه).. وه كاامل والكامل وجه الله سجل لمشاهدة الصور وشعره كششه وطويل .. بس ماهوب كدش لا يعني زي فجر شاد اوغلو

متعب : خوي ديما .. ماهوب ذاك الخقاق لا عادي حليو .. هو الصحيح مملوح ولد الحلال بس ماايصف جنب طلال وقصير وشعره قصير بعد .. وداايم مشغول ويصررف ديما .. وماهوب خاق عليها زي ماهي خاقه عليه
شوق : أختي وعجيز .. ونشببه بمعنى الكلمه



ولبسناوكشخنا وتونا طالعين من الباب والا بوجهنا ..

تركي !! << اللي تهاوش مع نجلا

أنا ونجلا : سجل


ووقفنا ولاتحركنا سجل

هو سوا نفسه ماعرفنا .. وجا عندنا وقال : السلام

انا : وعليكم السلام .. نجلا : تتابع بصمت

هو : فطرتو ولا ؟

انا : لا .. ليه ؟ .. نجلا : باقي تتابع

هو : لا بس انا كنت رايح أفطر .. وقلت يعني نروح سوا


أنا : لا ياشيخ .. وتوني بخلص جملتي الا نجلا تدووس على رجلي دوسه ميهيب صاحيه
انا في داخل نفسي : أححح

نجلا : ايه عادي مافيه مشكله .. أنا :

هو استانس .. وقال : يلا أجل مشينا
نجلا : يلا
وترووح وراه وفاكه ثمها << يعني كنه منومها مغناطيسيا

انا باقي منصدمه وامشي وراهم
قام هو تأخر شوي لين جت نجلا بجنبه << الخسيس

ومسك يد نجلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 4:58 pm

والله ويمشون والابتسامات مالئه وجيههم .. وانا وراهم كني بقره

ونجلا تأشر لي بعيونها .. تأشيره بمعنى ضفي وجهك

وأقوم أأشر لها بعيوني .. تأشيره بمعنى الرفض المطلق << مدري وش أبي ناشبه

والله ونوصل للكوفي ..

ويروح تركي يقعد على طاوله حق نفرين << يعني يقاله بيصرفني

انا في داخل نفسي : هي هي هي بلاك ماعرفتني

وأروح واسحب لي كرسي واقعد معهم

هو يطالعني بعيونه ويقول في نفسه : ياوالله النشبه

نجلا : نوره روحي اطلبي لنا

انا : زين يالله وش تبون ؟

نجلا : أبي كابتشينو وكورسون جبن

أنا وبدون نفس : وأنت ؟

هو : أبي مثلها

نجلا :

انا في داخل نفسي : وععععععععع انا حماره اللي قاعده معاكم

واروح واطلب لهم .وقلت في نفسي : بنتظر الطلب لين يخلص اخاف اقعد معهم وتحوم تسبدي

واطالعهم بنص عين عشان مايشوفوني

نجلا خدودها وخشمها وعيونها حممر البنت قلبت حمرا وهو فاك ثمه ويضحك

انا في داخل نفسي : لايجيها شي هالخبلا

وشوي والا تدخل ديما مدررعمه وتجي عند المكان اللي يطلبون منه <<

ديما : انت هيييه عطني واحد دلة قهوه وصحن رطب .. وكثر الشطه الله لايهينك <<

انا : ههههاااي دااخله مطبخكم يالحبيبه

وأضربها على راسها ورجعت لها الذكره

ديما : بسم الله .. وأنتي في كل مكان أشووفك .. عطني واحد كابتشينو

انا : والله اني اشتهيت قهوه .. من جيت لذالمدرسه ماشربتها

ديما : والله أنتي عندك واسطات

انا : هههااي لا الذاكره مابعد ترجع .. وش واسطاته الله يهديك

هي : يوووه نسينا انه سححب عليك

انا : ياقليله الأدب وش سحب علي .. أبووه مريض والله أبوه مرييض

واليوم أصلا غدانا وبتشوفين

ديما : نشوف

انا : الا وش صار على متعب ؟

هي : مدري ماشفته دورته ومالقيته

انا : الحصه الثانيه اليوم علينا كمبيوتر

الكاتبه : اسمه حاسب ألي

انا : لا غيروه

ديما : طيب !!

أنا : ايه تركي موجود بقاعتنا

ديما : صددق عاد

أنا : ايه رحت قريت الاسامي .. وحتى طلال موجود

ديما : برووح اعدل كشتي

القرسون : الكوفي ياحاقه !!

انا : هاته أبشربه انا وكنسل حقي من الطلب اللي قبل شوي

هو : اوكي

والله وانا جالسه أشربه عيوني تتلاقط أدور طلال .. وشوله مافطر اليوم ؟ يالله سترك بس ماجاه شي

القرسون : تفضلي ياحاقه

انا : لو سمحت قل يا انسه

هو : تحت أمرك يا أنسه

والله وأشيل أكلهم واوديه لهم وهم يطالعوني بعيونهم وكانهم يقولون تأخري شوي

وأحطه ع الطاوله واقول في نفسي : جعله مايحدر<<

تركي : مشكوره ماقصرتي

انا اطالعه بنص عين .. واقول : نجلا انا بروح لغرفتي .. بقوم هالخبلا جيسيكا محد يعرف يتفاهم معها الا انا

نجلا وبسعاده غامره : الله معك

تركي : وبترجعين ؟

أنا في داخل نفسي : ماودك تتلايط أنت ووجهك

انا : لا مايمديني أرجع

هو : يوه حسافه << والله مايبي الا فرقاي

والله واروح .. وانا في الطريق الا فيه بنات وعيال يتسابقون بالدبابات << وش ذا المدرسه
والا دانا معهم

دانا : نوره تسابقيني

انا : يلا .. من زود الأشغال اللي عندي

دانا : بس ترا لازم تسابقين ذاك أبو العضلات عشان تاخذين الدباب

وألتفت عليه والا عضلات يده الوحده كبري انا

انا : وش لون أسابق هذا الشي الكبير !!

دانا : لاعادي اذا زهق منك يعطيك اياه انا لعبت معه خمسين مره وبالاخير عطاني

انا : أخاف يسبب لي عاهه مستديمه

دانا :ههههههههه لا اصلا ماتشوفين الا غبرته

انا : زين يلا روحي تفاهمي معه .. اخاف

دانا : أقول يابو العضلات ترا خويتي ودها تتسابق معك

هو يأشر باصبعه علي : هذي الصغيره ماعندنا دباب قدها


أنا : والله دامهم اخترعو دباب مقاسك وشوله مايخترعون مقاسي

دانا : تلايطي لا يصفقنا

هو : ياحليلها بعد لها صوت .. يلا أنا ودي اهزأك

هو : فهييد طلع أصغر دباب عندنا

انا : يلا حتى انا ودي أهزأك

دانا : انسحبييي يالخبلا ترا بيفشلك

انا : يخسسى الا هو

والله ويجيب دباب أحمر وشزينه وهو دبابه أصفر ونوقف عند خط البدايه

وجا واحد هندي هالك حتى صوت مافيه .. وقال : واهد .. اتنين .. تلاته

انا : لحضه !! وشلون يشتغل ذا الشي

أبو العضلات : ها ها ها ها

أنا في داخل نفسي : ضحككت من سرك بلا

هو : اضغطي هذا الشي الاحمر

انا عرفت أشغله وجا الهندي وقام يعد : واهد اتنين تلا .... << انقطع صوته

وطاح على الأرض وشالوه اخوياه وقامو يدعون بالهندي على أبو العضلات

أبو العضلات : فهييد تعال عد لنا .. مات خوينا

وجا وعد لنا وانطلقنا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:01 pm

والله ماشوف الا عضلات طاائره وانا كني أسوق سيكل

والناس يضحكون علي

أنا في داخل نفسي : وشلون يسرع ذالماخوذ

دانا وهي تصارخ : نورره الأصفر الأصفر !!

أنا أطالع الدباب واشوف شي(ن) أصفر واضغطه باصبعي الصغير << يعني خايفه

والله ويطيييير فيني لين وصلت ورا أبو العضلات بست اميال <<

جينا لخط النهايه والا الهندي اللي مات .. حيا مره ثانيه

وقال : واهد .. اتنين .. تلا... << انقطع صوته مره ثانيه ومات

<< مدري وش يبي يعد !!

وشالوه اخوياه وقطو حصاة على ابو العضلات .. ولا حس فيها كنهم قاطين عليه غطا لبن

ويفووز علي أبو العضلات

وصلته طبعا بعد نص ساعه

هو : هههههههههههه ماشالله هزأتيني

انا : مبرووك فزت بجداره

و يمر طلال والبودي قارد تبعه ووقف يطالعنا .. طبعا انا مابيه يدري اني خسرت

أبو العضلات : نلعب مره ثانيه !!

أنا : والله عندك طمووح .. بس انا أنصحك لاتلعب معي مره ثانيه اخاف أفوز عليك وتعتزل << تصرف

أبو العضلات :

انا : دانا يلا مشينا تأخرنا ع البنات

دانا : يلا

وأروح بسرعه سويت نفسي ماشفت طلال ورقيت فوق للمضاجع

وأدخل لغرفتي .. وجيسيكا ترقص وهي نايمه

أنا : الله يشفيها ذا البنيه حتى وهي نايمه ترقص

دانا : الله يشفيها << تأثرت

انا أتل السماعات من اذن جيسيكا

انا : جيسيكا ويك أب ات از ذا مورنينيق

جيسيكا : اوكي اوكي .. كان يو جست قو أواي ؟

أنا : نو أي كانت .. كومون مان << خربتها

أنا أبي اقول لها علينا حصه بس مانيب عارفه

انا :: كومون جيسيكا وي هاف .. وي هاد .. امم علينا حصصصصه قومي ياجعلك ماعاد تقومين : <<

جيسيكا درت اني أسبها : اوكي ايم ويك

وطست للحمام

انا : دانا روحي شوفي نجلا وش صار معها

دانا : ليه وش فيها .. الا وينهي هي ؟ العاده دايم معك !!

أنا : لااا اليوم عازمها تركي وقاعدين يفطرون تحت صرفووني

دانا : هههااي أجل بروح انششب وبنكد عليها عزيمتها << امحق بنت عم

انا قلت بروح أسير على ديما .. بشوف أحوالها

في غرفة ديما ..

ديما تطالع نفسها بالمرايه وتقول : تفف ماشالله .. ختفوو ماشالله .. وش هالزين .. تفوو ماشالله

انا : طق طق طق

ديما : هااااااااااه ؟

أنا : افتحي انا بنت عمتك توخا

ديما : ادخلي يعني مسويه ادب :

انا :

انا : هاه وش سويتي بكشتك ؟

ديما : يلا خلصت مشينا
انا : يلا

ورحنا مرينا جيسيكا ونزلنا للحصه

دخلنا .. ديما طااحت علي !!

انا : وش فيك بسم الله !!

ديما : وه بس وه شوفي متعب قااعد مع اخوياه هناك و

انا : صيري ثقييله يابقره سوي نفسك ما اهتميتي

واحد خايس : أنتي نوره ؟

انا : ايه !!

هو : طلال يسلم عليك ويقول لك هو مشتاق لك .. واذا ممكن تجلسين بجنبه .. حجز لكم كرسيين

انا : والله

ديما : ااششش يابقره .. خلاص قل له تقول لك الله يسلمك وماعندها مانع

وراح وانا باقي خاقه

وقعدت ع الكرسي وجيسيكا لقت لها واحد مدري وش يقرب لها الزبده انه يحتسي مثلها ونجلا للحين مابينت ..

ديما : نوره أرووح أعزم متعب
انا : ايه روحي هالحين احسن

ديما اتجهت نحو متعب .. وقالت : السلام .. ..

وهو معطيها ظهره

قال في نفسه : لحوول وش تبي ذا الطويله .. الله يغثها

ديما تطول صوتها تحسبه ماسمع : السلااااام

متعب : وعليكم السلام .. نعم وش بغيتي ؟

ديما شافته معصب .. خاافت

ديما : خلاص أسفه ع الازعاج

وجات عندي وقعدت معصبه وودها تبكي

انا : هدي أعصابك وقسسم مايستاهل من يفكر فيه :

وجت مدرستنا .. طلعت نثيه يعني أنثى

بس انها ميهيب حلوه مره .. يعني مبلووعه

وقات : انضبااط !! كل واحد في مكانه بسرعه ..

يوم قعدنا .. قالت : السلام عليكم

كلنا : وعليكم السلام
قالت : طبعا أكيد تعرفون طبيعة الماده اللي بندرسها

ويقاطعها طلال وهو يفتح الباب

هي : خير ان شاء الله .. ليه متأخر .. يلا وقف برا

طلال : خزها من فوق لاتحت وأشر للي وراه

جا واحد من بودي قارد طلال وشاور الأبله وقال لها من يكون طلال ( )

الأبله : أوه أسفه تفضل حياك

هو : لاعاد تعودينها

انا في داخل نفسي : أمممش يالواسطات
وجا وقعد جنبي .. وقال : هلاا (

انا : اهليين

الابله : اعرفكم بنفسي .. انا الاستاذه بثينه

ديما لاشعوريا : ههههههههههههههههه

وانا يوم شفت ديما تضحك قلت برقع لها : هههههههههههههه

بثينه : وش اللي يضحك ممكن أفهم ؟

ديما : اسمك ههههههههههههههه << قالتها بصعوبه من الضحك

أنا في داخل نفسي : ياوالله النكبه

بثينه : برااااااااااااااا

ديما :

وفي تلك الأثناء .. متعب كان يناظر ديما ويقول في نفسه : والله انها موب شينه .. تخقق وهي تضحك .. بس مشكلتها طويله !! والله اني خبل ضيعت الفرصه علي .. لازم أكلمها اليوم

ديما : لا أبووك لا أبو حصتك << خربتها

والله وتشيل اغراضها وتطلع

انا يقال لي بأأزرها : ايه والله من زين حصتك تهايطين فيها .. يلا انا طالعه مع بنت خالي

بثينه : باللي مايحفظك

طلال : دخلي لسانك في فمك .. تفهمين ولا لأ .. وهالحين ترجعينهم وتتأسفين منهم بعد !!

أنا وديما :

هي : أأأ خلاص ادخلو أخر مره لكم ..

ديما : اذا تسمين هذا اعتذار .. فهذا مايمشي عندي

انا : ايه صحح أبي أسمع الكلمه الذهبيه

بثينه : أنا أسفه << بالموت طلعتها الكلبه

حنا : محنب داخلين حصتك المخيسه .. يمكن ندخلها بكرا .. بس اليوم مانقدر

هي : اوكي يلا لا تأخرونا

واروح لطلال .. ..


أنا : طلال شوكرا

هو : العفو ماسويت شي

انا : طيب وشلون أبوك ؟

هو : لا الحمدلله الحين أحسن

أنا : زين اليوم .. أأ .. يعني << تبلعمت

هو : ايه اليوم أنتظرك ع الغدا .. وان شاء الله مافيه شي بيبعدني عنك

أنا قلبي ينبض لدرجة انه بغا يطلع : زين

واطلع لديما والفرحه تعمني من راسي الى طرف اصبعي الدوبي ( الابهام الرجلي )

ونرووح نتمشا في أرجاء المدرسه

بعدين طسينا للمضاجع

ورحنا لغرفتي وجلسنا نسولف وفتحنا النت ودخلنا منتدانا المفضل ( حارة المساطيل ) وجلسنا نقرا مواضيع

ويقاطعنا صوت ( نوره نوره وياانوره .. ردي ياحلوه يا اموره ..الخ ) <<

ديما ماقدرت تتحمل النغمه البشعه : أعععععع

والا اللي داق .. شوق اختي

أنا : هاااه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lama.

Lama.


انثى عدد الرسائل : 260
الموقع : Fe 8lbh
العمل/الترفيه : 6albah
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:01 pm

كممممممممممملييييهآ بليزز خخخخخخقققهه وررربيي بليزز بليزز كممليهآ Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:10 pm

A3sh8kk كتب:
كممممممممممملييييهآ بليزز خخخخخخقققهه وررربيي بليزز بليزز كممليهآ Sad
اوكيمن عنوني ومنوره ياقلبي ثواني Rolling Eyes انزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:12 pm

شوق : هلا والله بأوخيتي ..

انا :

شوق : الووه نوره !!

أنا : ايه معك .. كملي

شوق : بدخل بالموضوع على طول وبدون لف ودوران وبدون مقدمات

أنا : حلوو .. تماام .. يلا تفضلي

شوق: ترا مانيب جايتك هالاسبوع

أنا وديما : كلولولوليييييييييييييييييييييييييييييييييييش

شوق :

أنا : فكاااك .. عيد وسعييد .. والله ما أنسا لك المعروف ذا طول عمري

شوق : لا بس اني بجي الشهر الجاي .. زياره بس .. يعني يمكن يومين

أنا : زين

شوق : يلا سلمي على اللي عندك .. باي

أنا : بعد !! سلمي على اللي عندك .. وش ذا الشعبيه

انا : يلا بروح أتروش .. وأبيك تسوين لي ششوار

ديما : عشان الغدا يعني

ديما : أوكيك مافيه أي اشكاليه

انا رحت تروشت .. وديما جلست ع النت

يومني طلعت من الحمام الا نجلاا داخله للغرفه وبقوه

انا وديما : بسم الله !!

نجلا وهي تنااقز : فطرررررررررررت معععه : :قلبك


ديما : منهوو ؟

أنا : تركي ذاك المخيس اللي تهاوشنا معه

ديما : وععع وش تبون فيه مهزأكم ذيك اليوم

أنا : اسألي هالخبلا الماثله أمامك

نجلا: ماعليك من ذا المعقده اليوم اوريك اياه

ديما : تم

نجلا : صحيح وش صار على متعب !!

ديما : لاتذكريني

نجلا : اجحديه بس .. والله لأدور لك وااحدن أطخخم مطخخم

ديما : خلااص << امححق

أنا : أقوول نجيل لاتدمرين بنت خالي !!

ديما ونجلا يرمقوني بنظره تخوف ..

قمت قلت : يلا انا بطلع أتمشا على ماينشف شعري << ايه ببيتكم أنتي

وانا طالعه أتمشا بالمضجع .. والا أشوف وااحدن مروح .. حلاياه الودره ميهيب غريبه علي !!

وأمععن النظر فيه لين عرفته ..أنا وبصرخه داخليه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ مساعد ولد عمي !!

وأعود الى أدراجي راكضتوون

وأدخل للغرفه والكلمه بالموت تطلع : مسااعد ولد عمي

ديما : ولد عمك نايف ؟؟

انا : اييييه .. مدري وش جابه

وجلسنا وهدأت من روعي .. وسوت لي ديما ششوار .. لين جا وقت الغدا

أنا : يووه وقت الغدا وش أسوي ..أروح ولا أستناه .. ولا وش

ديما : بنروح نتمشا حنا كلنا وان شافنا .. بيجيك ..

أنا : يلا أجل مشينا

وتونا طالعين .. والا بوجهي واحد من البودي قارد حقين طلال

وقال : نوره طلال يحتريك تحت .. تفضلي معي

انا : وه بس

نجلا : لاتخافين بنروح تحت وبنراقبك

أنا : زين

ورحت معه .. لين وصلنا لطاوله فيها واحد معطيني ظهره ..

أنا في داخل نفسي : وه طلال شكله من ورا يجيب العافيه

وصلنا عنده .. وقام وقف .. أنا زين ما اغما علي .. هو صدق انه اطخم من زمان .. بس هالمره عدا حدود الطخاامه كلها <<

هو وبابتسامه ناصعه : هلا .. تأخرتي علي
أنا اطالعه وساكته ومفهيه

هو : ههههههه . <<

هو : اووه كل هالزين لي

أنا : << للحين عايشه دور البنت المستحيه

هو : أووه نسيت تفضلي أسف خليتك واقفه

انا : لاعادي


وجلسنا .. وجلسنا نسولف .. لكني ماانيب معطتكم التفااصيل

وفي هذه الأثناء .. ديما ونجلا كانو يدورون واحد أطخم .لديما

نجلا : شوفي ذاك .. وش ملحه

ديما : ايييييييييه هذا هذا جاز لي

( اسمه سلطان .. مملوح وشزينه .. سنه ثالثه .. دايم يخاوي )

ديما ونجلا تقدمو نحوه .. نجلا : السلام .. هو عليكم السلام .. ديما :

سلطان وهو يطالع ديما : ماشالله

ديما :

سلطان : ممكن اعزمك على كوب قهوه .. اذا سمحتي لي

ديما : ايه << شين وقوي عين

وراحت تتقهوا معه .. ونجلا راحت تطل على تركي

وأثناء ما ديما كانت مع سلطان ..

كان متعب يناظرهم من بعيد .. وكان منقههر ووده يسطر سلطان بس انه ماسك اعصابه

ديما وسلطان طلعو وجلسو على النافوره .. وكان متعب قرريب من النافوره .. يعني يسمعهم

سلطان : قد حبيتي من قبل ؟

ديما : اممممم ايه تقدر تقول .. بس من طرف واحد .. ومن أول محاوله لي .. ماعطاني وجه

سلطان : من الثور هذا اللي مايعطيك وجه ؟

ديما : خخخخخخخخخخ

متعب في نفسه : أنا غبي يومني ضيعتها من ايديني .. لا لازم أسوي شي .. يعني كيذا ببساطه تصير لواحد ثاني !!

ديما انتبهت لمتعب .. وحست انه منقهر .. قامت تسوي حركات عشان تقهره .. ومتعب شوي وينفجر

في الغدا ..

انا : يلا تأخرت علي حصه

طلال : لا لاتروحين وقسم تو الناس مامداي أشبع منك

أنا : والله ماودي أقوم بس وش اسوي حكم الأوي ع الضعيف << تسمع بالصراحه

وودعت طلال وبصعووبه .. وطسيت للمضاجع ..

ديما ودعت سلطان وطسست للمضاجع

نجلا كانت بغرفتي

أنا يوم دخلت للغرفه

نجلا : أووه جت خوية طلول

انا وبكل سعاده : ههههههههه

نجلا : هاه وش سويتو ؟

انا : ياربييييييييييييييييه خقق .. والله احس حرارتي ارتفعت

ديما توها داخله : هاااي

حنا : هايات

انا : هاه لقيتي لك ؟

ديما : اييه خقق اسمه سلطان وه

ديما : بس انه خكري شوي

نجلا : لا أجل اجحديه بندور لك واحد ثاني

ديما : لا خلييه .. أصلا اليوم متعب ماات من القهر وهو يطالعنا

ديما : والله لأعلمه وشلون يصرفني

حنا نزلنا .. كان علينا حصة رياضه ( حصة الرياضه كل الفصول مع بعض ) يعني كل الطخووم

رحنا لبسنا شورتاتنا

ودخلت المديره <<


وقالت : تفرقووو . الفتيات باليمين .. والأولاد باليسار

انا في داخل نفسي : حتى هينا تفرقون

طبعا البنات لهم استاذ .. والاولاد لهم استاذه

وه بس استااذنا يخقق .. لبناني .. اسمه .. جميل وأنا أشهد انه جميل

والله ويقوم التنطط وواحد اثنين ثلاثه أربعه

انا حركاتي غلط ميهيب نفس البنات

المدرب جميل : عفوا .. ايش اسمك لو سمحتي ؟

أنا : نوره

هو : يلا يا أبضايا ارفعي يديك فووق

والله وأتمغط واتمصع بس عشانه قال يا أبضايا

وطلال يخوزرني من بعيد وه بس

ويوم خلصنا التقييم عند المديره

المديره : فلنصفق جميعا الى أبو العضلات لأخذه المركز الأول

ويطلع الكلب مستاانس وياخذ نتيجته

المديره : اللذين حصلو على صفر .. سيقفون هنا .. حتى انتهاء جميع الحصص .. عقابا لهم وردعا لأشكالهم

المديره : نوره الفلاني .. نجلا الفلاني .. ديما العلاني ومتعب الفلاني .. << وجه يناظر أبو وفى

وهكذا الين ماوقفو تقريبا حوالي 20 طالب

أنا ارمق جميل بنظره حقيره .. وتقول النظره .. وشوله منقصني

ورحنا وجلسنا بالأخير .. وسوينا دويره .. وجلسنا نلعب السبت الأحد

انا : ياالله غطوووووني .. مساعد ولد عمي هناك

نجلا انسدحت قدامي عشان مايشوفني

ومتعب يخوزرنا من بعيد

متعب : نوره .!

نوره : أنا !!

هو : ايه .. بسررعه !!

ديما ترمقني بنظره بمعنى وش السالفه ؟

وأرمقها بنظره بمعنى الجهل المطلق

أنا : هاه .. وش بغيت ؟

هو : أنتي خوية ديما صح ؟

انا : ايه صح

هو : طيب اذا ممكن تقولين لها .. اني أبي أكلمها دقيقه .. ماراح أخذ كثير وقسم بالله دقيقه والله دقيقه

أنا : زين لاتحلف خلاص صدقتك

انا : بوداامه قوومي .. متعب يبيك

ديما تحك اذنها : أقين أقين

أنا : يلا بسرعه لايغير رايه

ونروح له انا وياها

متعب : على انفراد !!

أنا في داخل نفسي : ماالت لا انا اللي ميته عليكم

ورحت وجلست مع الموقوفين

انا : نجلا من زمان ماطقيت أحد .. اذا تسمحين لي أحمي على ظهرك

نجلا : منااااااك بس

وشوي والا صوت مبحوح خاايس .. واضح انه صوت واحد من عايلتنا ..

الصوت المبحوح : نوره ؟

انا خايفه لا ألتفت وراي .. لاني داريه من صاحب الصوت

أنا : مم مم مسااعد !!

.................................................. ..........................

وش قال متعب لديما ؟؟ ...

مساعد وش بيسوي فيني ؟ هل بيذبحني أم سيفقع وجهي .. أم يطلعني من المدرسه ؟؟

وش بتسوي ديما مع سلطان !!

تهقون أبو العضلات له علاقه مع جميل عشان كيذا فاز !!

هذا كله بالجزء الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HanoOsha7

HanoOsha7


انثى عدد الرسائل : 349
المزاج : ودي اكفخ احد
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:12 pm


وربي الروية شي دماااااااااااااااااااار

وبالذات اسلوبهم بالكلام فطسني ضحك


بلييييييييييييييز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:15 pm

منورين ياقلبي الصفحه Very Happy
وهذي الجزء الثالث ) والأخير


هو : يعني أنتي بنت عمي فهد !!

هو في داخل نفسه : ماهقيت عمي عنده بنات مماليح


انا : لا لا لا مانيب بنت عمك ويخلق من الشبه أربعين

هو :

وأعطيه ظهري وكنه ماصار شي : نجلا ايه كملي وش فيها جزمتك ؟

نجلا : أي جزمه ؟ !!

أنا أدوس على رجلها دوسه بمعنى مشيها

نجلا بعد مافهمت : اييييييه لا بس انها وسيعه علي

انا : اها .. قلتي لي لونها أحمر

نجلا :

وكملنا سالفة الجزمه لين طس واقتنع اني مانيب بنت عمه

وفي أثناء ذلك متعب وديما كانو يتكلمون ..

متعب : أأ السلام

ديما : وعليكم السلام

متعب : أنا أسف أسلوبي معك ذيك اليوم ماهوب زين أببد

ديما : ماهوب زين !!

متعب : ماهوب زين .. وشين .. ويجيب المرض .. وكل شي خايس .. بس أهم شي ترضين علي

ديما : زين أنت ليه عصبت علي .. وانت حتى ماتعرفني !!

متعب : بقول لك الصراحه .. بس ماتزعلين علي !!


ديما : طيب ..!

هو : أنتي بصراحه عاجبتني .. بس فيك مشكله وحده



ديما : وشهي المشكله !!

هو : مشكلتك طويييله بزيااده وانا قصيير .. أستحي لا أمشي معك

ديما :

ديما والعبره تخنقها : اها طيب وش الحل برايك ؟؟

هو : الحل ان حنا نلتقي بالسر يعني بدون مايدرون اخوياي .

ديما وفيها بتسوه : زين

متعب : يلا تامريني على شي ؟

ديما .: لا

هو : يلا اجل مع السلامه

ديما جاات تركض عندنا وانسدحت بالنص وتصاارخ : بكسسسسسر رجيللي

أنا : نجلاا بسررعه جيبي المطررقه <<

نجلا :

ديما : ليييه أنا طوييله

نجلا : ترا الطول عز واذا هو قصير مشكلته

أنا : ايه صح خليه يشرب حليب ولا يلعب رياضه يعني يشوف له دبره

نجلا وهي تحط يدها على كتف ديما : أقوول بس خلييك على سلطان ووماعليك من القزماان

أنا : أبووك يالسجع

نجلا : تعالي بس خلينا نروح لغرفتي توني شاريه بللعه

أنا : يلا مشينا

نجلا : خير يابوي من عاازمك ؟

أنا :

ديما : مانبيك معنا ياقزووومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:16 pm

أنا : لايضر السحاب نبح الكلاب ياكلبه << مسويه ثقافه

ديما + نجلا :

ورحت أتحوس في أرجاء المدرسه .. ومريت على الكافيتيريا .. وشريت لي عصير

وشفت انعكاس وجههي على طاولة الكافتيريا .. قلت كن غرتي طالت .. يبي لي أقصها .. مالي الا بودامه

وأطير لهم وأداهمهم وهم ياكلون

أنا : طرقاااااع << صوت الباب

أنا : بودامه أبيك تقصين غرتي ( ملاحضه : بودامه ادمان قص شعور وسشوار شعور وكل شي يتعلق بالشعر )

ديما : والله .. يلا يلا اجلسي ع الكرسي

أنا : عاد لاتقصرينها انتبهي

بودامه : انا خبرره غمضي عيونك وانسي الدنيا ومزمزي ميرندا <<

أنا :


بودامه : شيك شيك شيك << صوت المقص

انا وبصرخه : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بودامه :

أنا : اطللعي برا ياحقييره .. وشلون أقابل طلال

ديما : هههههههههههههههههههههههههه

أنا : بعععد تضحك !!

ديما وبصعوبه : وش اسوي شكلك يضحك هههههههههههههههههههههه

انا : براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا

طلعت ديما برا وصكيت الباب وهي تضحك للحين

أنا أطالع المرايه وأفكر بدبره ..

ديما من ورا الباب : ماروكو ماروكو اسمي ماروكو الصغيره أهلا بكم يا أصدقاء

انا : يا كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللبه

نجلا وهي ميته من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه نوره فيه طوق حطيه

أنا : حطيت الطوق .. وللأن بشع

جا الليل وانا جالسه اطالع نفسي بالمرايه لين نمت

جا الصبح << ما امدا

صوت الباب .. طق طق طق

أنا وبصوت مبحوح : ميييييين !!

طلال : انا طلال افتحي

انا :

وأهبط هبوط اضطراري ع التسريحه والبس الطوق

انا : لحضه لحضه

واروح الحمام .. واغسل وجهي

وأفتح الباب فتحه صغيره بحيث انه مايقدر يشوفني

هو : وش فيك خايفه مني .. افتحي

انا : ه ه ه << ضحكه ترقيعيه

انا : لاا بس زحمه بغرفتي وماينفتح الباب

هو : أفتحه وأفتح جده

ويصقع الباب بعضلاته << <<

وانا أخذ كب جيسيكا وألبسه ( ملاحضه : كب يعني قبعه أو كبوس والبعض الاخر يسمونه طاقيه )

هو : هاه انفتح وبسهوله بعد

انا : هه هه هه

هو : ليه لابسه .. كب !!!

انا : هه هه .. بررد (

هو:.. يجي

هو : المهم ..انا بس كنت جاي أقول لك صباح الخير << الفضااوه

أنا : صباح النور

وطلع وصكيت الباب << بس

انا في داخل نفسي : حسبي الله عليك ياديما

تت تت << جاني مسج

المسج من ديما .. فتحته .. والا هو وسائط

مرسلة لي صورة موروكو وكاتبه تحت .. موروركو موروركو ...الخ





انا : وش ذا الحقااره

واشيل الكب والطوق واقعد اناظر في الغره البشعه

جيسيكا قامت والتفتت علي ويوم شافتني

جيسيكا : ههههههههههههه Whats Wrong with your hair?

الترجمه : وش فيه شعرك ؟

أنا : Shut Up

الترجمه : تلايطي

جيسيكا : OK OK

الترجمه : طيب طيب


طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررن << هذا الجرس يعني الحصه الأولى بدت

أنا في داخل نفسي : والله اللي مانزلت بهالشعر

نجلا : نوره افتحي يلا بدت الحصه .. وطلال موجود معنا .. بسررعه

انا : معصصصي

نجلا : ههههههههههههه يابنت خلاص البسي طوق ترا ميهيب نهاية الحياه

انا : زين شوفي شكلي بالكب ماهوب أهون


نجلا: امممم يعني الا بس ماهو مبين انك قاصه شي

انا : والله يلا اجل بنزل بس عشان أشوف طلال

ونزلنا للحصه وانا لابسه الكب .. ودخلنا الفصل وفيه شلة بنات حقيرات :

ألا وهن :

1- أبرار : رئيسة الشله تكرهني وماتدانيني .. انسانه حقيره ومنحطه وواتيه ( واطيه ) وشكلها : طوييله ماهو ذاك الطول بس أطول مني .. شعرها كششششه وسمراء ومملوحه ميب شينه
2- بيان : هذي اليد اليمين لأبرار شكلها : دوووبه وبيضا وطويله .. وفيها القليل من حقارة أبرار
3- سارا : هذي اليد اليسار لأبرار << مصختيها .. وشكلها نفس شكل بيان لأنها اختها التوأم
4- رويدا : هذي مدري وش تبي من الحياة بقرره وتلبس نظارات بس انها معهم

أول مادخلنا للفصل

أبرار : هههههههههههههههههه شوفو وش لابسه

وصديقاتها يضحكون معها

انا في ذاك الوقت كانت وااصله معي جدا جدا

وألزها في الزاويه وأرمقها بنظره شريره هي مسكينه بلعت العافيه

( هذي الرمقه رمقه خطييره جدا .. من يومي صغيره كلن يتفاداها حتى ان الجيش طلبوني ..عشان أرمق العدو )

انا للحين أرمقها بنفس النظره

هي : أصلا حلو هذا اللي لابسته.. موضه

أنا لا شعوريا : ختفوووووووووووووووو

هي توها بتصارخ .. وأعطيها الرمقه المخيفه


هي : عسسسل عسسسل ماي ورد ماي ورد

وأفكها واتوجه لكرسيي

( لاتطلعون عيونكم كيفي قصتي أنا سوبر مان فيها )

نجلا : اخخخص والله منتيب هينه

ديما : ياشيخ لو شايفك طلال انتي ورمقتك والله ان ينهي علاقته فيك

انا : هههههههههههه الحمدلله ربي ستر

ابرار جالسه تطالعني وتتقطع من القهر داخليا

أبرار بصوت واطي : والله ما أخليها .. والله ما أمشيها << يلا مناك بس

وبدت الحصه وانتهت << تسمع بالاختصار

وشوي والا ينادون اسمي بالراديو

نوره الفلاني تتوجه للاداره بسبب وجود ضيف لها <<

انا : وش ضيفه بعد لايكون أمي بس

ديما : أعوووذ بالله لايكون عمتي سوتها

نجلا : طيب ليه خايفين .. يمكن جايه تتطمن على بنتها

أنا وديما عطينها نظره بمعنى تلايطي

نجلا :

وتوجهت للاداره ..

واذا بي أسمع ضحكه كريهه ليست غريبه علي

انا بداخل نفسي : ياربيييييييه مااهوب وقتها ذالعجيز

المديره : نوره تفضلي .. لقد أتت أختكي ..لزيارتك لمدة يومين

أنا : اشوا بس يومين

المديره + شوق : !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:21 pm

انا : حيالله اوخيتي اللي بتروح بعد يومين ويمكن تسوي ديسكاونت وتخليه يوم

شوق وتضمني تحسب اني صدق فرحانه بجيتها

انا في داخل نفسي : وعععععععع متى اخر مره سبحت ذالجربا


شوق : يويييلي ويلااه وين عبااتك فيه !!

انا : اسكتتي يرحم امك ممنوع العبايات هينا وبعدين حتى انتي شيليها

هي : !!

أنا : هه هه يلا يلا خلينا نودي اغراضك للغرفه

هي : يلا مشيييينا

وحنا بالطريقق نسولف

شوق وبكل شفاحه : صدق اللي سمعته ؟

انا : ليه وش سمعتي !!

شوق : ان مدرستكم كلها طخخوووووم

انا :ايه بس لاتتحلمين واجد ماظنتي ان فيه احد بيعطيك وجه

شوق : ليه وش فيني انا

أنا بداخل نفسي : وش اللي مافيك

انا : اممممممم يعني بغض النظر عن مظهرك البشع شخصيتك الفااشله

شوق : يامالت على ذالوجه .. هذا بدال ماترفعين معنوياتي

وحنا نمشي .. طلال طلع من الباب اللي مقابلنا

انا بداخل نفسي : لاااااااا مابيه يشوف العنز أختي

وبسررعه حذففت شوق بأقرب زباله

شوق :هييييييييييييييييييييييييييييه . ليييييييييييه تحذفيني

انا : على شححم ولا كلمه .. بروح شوي واجي لاتطلعين ولا بيجيك الذيب

بحكم عقل شوق الصغير كلت تبن وسكتت تحسب ان الذيب بيجيها

ورحت ورا الجدار لين مر طلال واللي معه وطلعت وطلعتها من الزباله ورحنا فوق للمضاجع

وحنا نمشي في المضاجع متجهين لغرفتي

شوق : نوره ليه الناس يبعدون عن طريقنا !!

أنا : لييه ماشميتي ريحتك يالشاطره !!

شوق :


ووصلنا لغرفتي ..

أنا : شوق دنقي شوي

شوق دنقت وأعطيها ذيك المزززززعععه .. اللي طيرتها للحمام

انا وبصرخه : ترا النظاافه زينه

جيسيكا وهي تطرررش What is this ?!! ? you bring the garbug with you

الترجمه : وش ذا !! جايبه الزباله معك

أنا : no this is my sister and the Garbage cleaner then her

الترجمه : لا هذي اختي والزباله أنظف منها

جيسكا : اعععععععععععع

نجلا وهي تفتح الباب : هلا نوره .. يلا انا عازمتك على قهوه

انا : غريبه .. تبين مني شي

انا : شوق جاات

نجلا : يلا يلا بسرررعه خلينا ننزل قبل لاتطلع وتنشب لنا

انا : يلا مشيينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:22 pm

ونزلنا وجلسنا بالكوفي نتقهوا

شوي والا دانا بنت عم نجلا ترررركض جايتنا

دانا وهي تتنهد ( اما تتنهد ) : تطارحت مع واحد

نجلا :هههههههه الحمدلله والشكر لا انا متأكده انك ذكر

أنا : ههههههههه والله انك شننبه <<

دانا تطالعنا بنص عين : ماعلى الذيب مطقاع نعجه << طعععسه

حنا : روحي الله يستر عليك بس

وراحت وكملنا تقهوينا

انا : تعالي وش صار على تركي ؟

نجلا : لاتفتحين الجرح المفتوح <<

أنا : المفتوح !!

انا : ليه وش صار

نجلا : عرفتي ذيك البنت السوريه الجديده

انا : ايه وش فيها

نجلا : خقق عليها وجحدني

انا : يامالت عليه .. اني داريه انه واحد حقير

نجلا :

تت تت ( رساله )

نجلا : يووووووووه نسييت ديما بالمره !!

انا : لييه وش عندكم ؟؟

نجلا: ترا اللقافه ميهيب زينه

أنا :

نجلا : يلا انا بطس لبودامه أبحل مشكلتها مع قزووم

انا : مسكيييين وش يسوي قال لها الصراحه

هي : يرححم امك تلايطي

وطسست لديما عشان تحل مشكلتها

وفي أثناء طستها

ديما : وييينك فيه بطيتي علي !!

نجلا : كنت مع نوره نتقهوا تحت

ديما : يلا يلا أنا شفت سلطان تحت يتدرب

نجلا : يتدرب .. ليه ؟

ديما : يااحظي هو يلعب كوره في منتخب المدرسه << اما منتخب المدرسه

نجلا : الله لاعب كوره

ديما : هييييييييه لاتخقييين لاتنسين انه لي

نجلا : طيييب

وتوجهو تحت للملعب الكبير ( استاد المدرسه )

وجلسو في الكراسي اللي يقعدون فيها الجمهور ينااظرونه وهو يتدرب

نجلا : مملوح ماهوب ذاك الزين

ديما : لا بالله يخقق أنا أحب اللي كيذا

نجلا بداخل نفسها : ياربييييه وشلون أكرهها فيه

ديما : يلا يلا راح ياخذ بريك .. خلينا ننشب

نجلا : مشيينا

وراحو له ..

سلطاان : أووه البنات هينا !!

ديما :هه هه << يعني مستحيه

سلطان : أمووت ع اللي يستحون انا

نجلا والمؤشششر عندها أحمممممممممممممممر : بسرعه ياديما نوره مسكينه مامعها أحد

سلطان : وشفيه الحلو مستعجل !! << انسان لعاااب لاخر درجه

ديما :

ديما وهي تشاور نجلا : ماعاد أبييه

نجلا : والله

راحت ديما وهي تكلم نفسها : خلاص مالي الا قزموون ع الاقل مايلعب علي

ونجلا كملت سوالف مع سلطان

وانا جالسه بالكوفي ..

والا عبايه سودا تدخل من الباب

الكاتبه : يعني من وين بتدخل

انا : اطلللعي منها :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:23 pm

والعبايه السودا أكيد انتم عارفين منهي

انا وبحرركه سريعه دخلت تحت الطاوله وبدأت بمراقبتها عن بعد

شوق دورتني بعيونها ( يعني بتدورك بوش !! )ومالقتني وطلعت

انا بداخل نفسي : ياربيييييه وين أروح وين أذلف وين أطس وهالعنز تراقبني

وما ان مرت لحضات الا بصوت قادم من وراي يقول : للحين بردانه ياقلبي

أنا سححححححت وجمممدت وسححححححت وجمممدت وسحححت وجمدت

بعدين جمدت وقلت : هههههههه ايه للحين بردانه ( شافني للحين لابسه الكب )

هو : نوره من جدك بردانه للحين !! لايكون فيك شي !!

انا : هه بسم الله علي لامافيني الا العافيه بس انا بسرعه ابرد واذا بردت بالموت ادفا

هو : اها

هو : طيب ماسمعتي عن الضيفه اللي جايه

انا : أي ضيفه << يعني مدري

هو : هههههههههههههههه وحده حفلللللله وش حفلللته ياشيخ الا عرررس

انا : هههههههههههه ليه وش فيها هالوحده

هو : وش اللي مافيها هههههههههههههه

هو : عليها ريييييييييييييييييييييييييييح يصك الرااس

وكملنا حديثنا عن الضيفه

وراح طلال يجيب لنا ماي

وفي أثناء ذلك فتحت البليتوث

واذا بي أقرا الأسامي :


العاشق ( انا بداخل نفسي : وععع يعني مسوي فيها رومانسي )

الدمعه الحزينه ( ههاااي جتني بتسوه )

ام شباصه ( اموت انا على خفة الدم )

دايخ في عالم بايخ ( وعععععع وش ذا الخكري )


أبو العضلات ( يممه وش جابه ذا هينا )

أم برقع ( ام برقع .. لحضه لحضه هذي أكيد أختتي لاااااا حتى هينا )
واطفي البلوتوث بسررعه فائقه ماهوب خوفا من شوق بل لأن طلال جا

وجلسنا نشرب الماي ونسولف ..

طلال : نوره سمعتي عن المباراه اللي بكرا !!

أنا : لاا وش مباراته ؟

هو : بكرا فيه مباراه بين منتخب مدرستنا .. ومنتخب مدرسه ثانيه

هو : ولازم تحجزين لك مكان من اللحين

انا : يووه يلا أجل بروح أحجز لي انا وخوياتي .. اشتهيت أحضرها

هو : اعتبري أمرها منتهي . انا بتصرف بالحجز .. بس عطيني عددكم

انا بداخل نفسي << ياكثر ماتتكلمين داخل نفسك :دقدق دقدق وه قلبي يخفففق بقووه

انا : زين حنا ( نجلا وديما ودانا وجيسيكا وأمل ) يعني خمسه

هو : مانسيتي شي !!

انا : لاا

هو : نسيتي أهم شي اللي هو أنتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:24 pm

انا داخليا << يعني غيرت : دقدق دقدق وه قلبببببي

هو : خلاص أجل سته .. يلا أنا رايح عندي كم شغله أبسويهم وراجع

أنا : الله معك

وطسييت للمضاجع واذا بي أسمع صراااخ قادم من غرفة ديما

انا : وش ذا الصرااخ ؟؟

وأتوجه لغرفتهم والا نجلا تنطط معها ع السرير !!

انا : وش فيييكم ؟؟ وش صااير

شعري تحول لعلامات استفهام ولاوحده منهم تكلمت !!

أنا رمقتهم بالنظره الشريره << ياذا الرمقه

وتكلمو << والله مفيده ذالرمقه

نجلا : سلطاان خق علي

ديما : متتعب يقول عادي لو كنت اطول وحده بالعالم أهم شي انه يحبني وماعليه من اخوياه المخيسين
أنا : أوووووووخص واعققققب وش ذا التطورات

انا : يلا بس خلونا ننام بكرا ورااانا مباراه

هم : أي مباراه

انا : قال لي طلال فيه مباراه بين منتخب المدرسه ومنتخب مدرسه ثانيه

ديما : الله ونااااااااااااااسااااااااااااه طخووم تللعب

نجلا : انا اليوم جالسه مع سلطان ولا قال لي

انا : يمكن نسا المهم طلال حجز لنا كل أبو شي

ديما : والله هذا خويك مفيييد

نجلا : وقسسم انه فللله

ونمنا .. وقمنا << مشغلين التيربو

وفي صباح الوم التالي ..

انا أطالع الغره البشعه .. وانا حاطه ببالي اني مستحيل ألبس الكب لاني مو معقوول للحين بردانه

واشوف شماغ طايح << وش جابه

وربطته على راسي من قدام يعني كنه حركه

ورحت ربطت راس ديما ونجلا .. عشان ماأصير لحالي

ونزلنا تحت وفطرنا

وأثناء الفطور ..

جا واحد مخيس وقال : هذا من طلال ويقول انه يحتريكم بالملعب

انا : حجججز لنا وه

نجلا + ديما :

وتوجهنا للملعب ولقت لنا جيسيكا مكانن زين

ونزلو لعيبة المنتخب ( ماهوب المنتخب السعودي لا منتخب المدرسه ) << يعني مايدرون

وقام المعلق يقول أسماائهم

فلان الفلاني .. وعلان العلاني .. وفلان العلاني .. وعلان الفلاني << مصختيها

وطلال اسمه لحاله له رننه

أنا :

والتفت أبقول لديما ونجلا ولكني لم أرى شيء خلفي سوا قارورة كوكا كولا فاضيه أين ذهبن !! الخائنات

الكاتبه : لاعاد تتكلمين فوسحه يرحم امك

أنا : :

وبدت المباراه .. وطلال جاب سبع أهداف في الدقيقه الأولى << اوووففف أشهد انها قويه

وكل مايجيب قول يجي لجهة الجمهور ويغمز لي << وش المغزى


وفجأه !!لاعب شين جاب قول ويعصبوون الجمهور

انا : يامدرب ياحمار ليه تنزل لعيبه شيووون وش يقولون عنا المنتخبات الثانيه <<

جيسيكا : What is That we want handsome man

الترجمه : وش ذا نبي رجالن مزايين

والله وتطير القواطي والخواتم والحلقات والنعلات و الزبيريااات << زبيريات

راح فيها المدرب مسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:28 pm

ابي ردو عجبتكم والا Crying or Very sad ويعني بنزل البارت الاخير وانشائالله عجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:35 pm

وطلع اللاعب الشين ودخل لاعب أجنبي أطخخم مطخخم يشبه مهند << كثري منها

وفاز منتخبنا 10 / صفر <<

طبعا كل الأهداف جابها طلال ماعدا واحد جابه شبيه مهند

ورحت أدور نجلا وديما مدري وين طسوو الخونه

والا اشوف الناس متجمعه ومسوين دويره

أنا داخليا : وش السالفه !!

وأتوجه نحوهم وأسمع اغنية (Backstreet-Boys_If-You-Want-It-To-Be-Good-Girl)
وتخيلو وش شفت !!

نجلا وديما يرقصون أجنبي

والناس متجمعه والتصفير والتصفييق

أنا :

وديما منسدحه ع الارض تتشقلب نفس اللي يسونها بأغاني العبيد

ونجلا تلفح بشعرها مسكينه فاهمه غلط

واجيهم طاايره ومعصصبه

وتوني داخله الدويره بنية تصفيقهم ولكني لم استطع << رجعنا للفسحه

لم أستطع .. فالأنغام تجذبني وتشفطني وتسحبني فامتزجت بها كامتزاج السكر بالشاهي ..

وكامتزاج الملح بالبحر .. وكامتزاج .. وقاطعتها الكاتبه : ياشيخه تلايطي

انا :

والله ويقوم الرقص والرقييص << رقيص

انا مدري ليه هم كانو يرقصون بس الظاهر انه احتفالا بالفووز

وخلصنا رقص ورحنا نبارك للعيبه ( لعيبه : جمع لاعب )

وباركنا لهم وسولفنا مع طلال

ياعمري معررق وحالته حاله ايه جاب تسعه أهداف ميهيب هينه

طلال : نوره تعالي نتمشا شوي

انا : يلا

وفي أثناء تمشينا

طلال : دريتي يقولون الضيفه .. طلعت من المدرسه

انا : صددددددددق .. فكاااااااااااااااااك

هو : ههههههههههه .. شكلها صرعتك بريحتها

انا : ايييه

وفي أثناء ماحنا نسولف ..

انا أشوف عيون حمرا تطالعني من بعيد !!

أنا وقفت من هول الصدمه بعد ماعرفت من يكون الشخص هذا

الشخص هذا : محمد

ايه محمد أخوي

انا : يمممممممممممممممممممه

ويفصخ زبيريته ومطااارد وراي وسحبنا على طلال

(( طبعا محمد ماكان يدري عن ذي المدرسه لانه كان يدرس برا ويوم جا .. درا وقرر انه ينحرني بيديه ))

وأرررركض بأقصا سررعه .. وهو وراي

أبي اروح لمكان ممكن أقفل فيه على نفسي بس المشكله ان كل اللي قدامي مساحات خضراء

وجيت بلف من اللفه ..

وأتكرفع بغطا ببسي وأطيح ذيك الطيحه المعتبره << لازم حظي يخربها بالاخير

ولم أحس الا بتصقع الزبيريه على ظهري واقوم أبنحاش ويتلني مع شوشتي

وتطيح الغتره وتطلع غرة ماروكو

أنا : لهينا وبس !! << اووووووووووووووووووووووووووه

ويعطيني رمقه اخوف من رمقتي

ويمسك شوتي مره ثانيه

أنا : لحضه لحضه

وألبس الغتره وأخش غرتي << بعععععععععد !!

وأتم تفقيع وجهي

وانا أصارخ : يممممممممممه يممممممممممممممه

وفجأه تحولت زبيرية محمد الى عصا الذبان حقة جدتي

جدتي : بسم الله عليك .. قومي وش جاك !!

انا : جدتي وشلون جيتي المدرسه !!

جدتي : وش مدرسته حنا بعطله قومي ياجعلتس القوم !!

انا : طيب وين طلال !!

جدتي : اعققققب .. بعد حلمانه بواحد !!

انا : حلمانه !! لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا

.................................................. ...............

وانتهت القصه وطلع حلم Sleep لعيونكم كملتا االاخيير وانشاءالله اعجبتكم وهال هال بردود الحلوه ايي ومنورين الصفحة cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lama.

Lama.


انثى عدد الرسائل : 260
الموقع : Fe 8lbh
العمل/الترفيه : 6albah
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:41 pm

مششششكوره ععالقصصهه الخخقهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:42 pm

A3sh8kk كتب:
مششششكوره ععالقصصهه الخخقهه

العفو ياقلبي ومنوره الصفحه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HanoOsha7

HanoOsha7


انثى عدد الرسائل : 349
المزاج : ودي اكفخ احد
تاريخ التسجيل : 16/06/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 5:59 pm


هههههههههههه اهم شي انه طلع حلم في النهايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذابحهم غروري

ذابحهم غروري


انثى عدد الرسائل : 52
الموقع : الشرقيه >لبى اهلها
العمل/الترفيه : النووووووووووووووم&#9829;
تاريخ التسجيل : 15/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:06 pm

هنوووشه خنفوشاريه كتب:

هههههههههههه اهم شي انه طلع حلم في النهايه

دوم هالضحكه Very Happy ومنوره ياقلب cheers ي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dodi-love

dodi-love


انثى عدد الرسائل : 71
الموقع : K . S . A
المزاج : مـزآآجــــية
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه   رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه Icon_minitimeالإثنين يوليو 16, 2012 6:46 pm

ههههههههههه والله حفلة في الاخير يطلع حلم
يسلمووو ع هالقصة الخقةةة
....خالص تحيااااتي لك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية هيا نتغازل !!!! انواع الدجه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: