بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته
مآلكم بالطويييله !!
فتحت مدرسه ثانويه جديده في حارتنا تسمح بالاختلاط .. واسمها ( هيا نتغازل ) طبعا أكييد
البنات ساارعو بالتسجيل
ومن أولهم طبعاً وأكيداً أنا وصقيقتي نجوول << مشاافيح
في منزلنا :
انا : يبااا تكفاا ترا تكفاا تهز الرياجيل
أبوي : تم
أنا : والله
هو : ايه << ايه بالمشمش
مادامها أحلامي خلني أحللم بدون عذاب وان ابوي رضا بكل بساطه
بيت نجلا :
نجلا : أبوي تراي بسجل في مدرسة الاختلاط
أبوها : كيفك مانيب دافع ولاقرش << مااش جععص
هي : خلاص زين امي تدفع
وسجلنا والله وقبلونا ولله الحمد .. ورحنا للسوق وشرينا مايلزمنا
اليوم الأول :
أنا من الساعه خمس ونص لابسه ومتجهزه ..
نجلا باقي نايمه تتحلم باللي بتشوفه
وتدق الساعه 6 !!
حتى ماودعت اهلي مابي الا فرقااهم
واننزل بسررعه حتى فطور مافطرت وأتل سلطان اخوي << يعني محرم
ونرركب السيااره ونتيير للمدرسه .. وانا طول ذا الوقت في حالة ترقب
المهم وصلنا للمدرسه.. والسيارات برا أشكال والوان وأنزل دااعسه الطبلوون 100
وأدخل للمدرسه .. وأشيل غطوتي << الحين اختلاط
وفجأه !!
من أول مادخلت والا ذاك المملوح اللي يخززني خقيييييييييييت خقتتن ميهيب صاحيه
طبعا تبادلت الخزاات بيني وبينه واستمرت لساعات لين منعني حيائي
واقوم انزل عيوني واكمل طريقي ومع اني ندمت اني نزلت عيوني طول حياتي ..
وتوني خاطيه خطوتين للأمام والا بوجهي نجلا تووزع ابتساامات
وأأشر لها من بعييد تآكسي <<
وتجيني مستاانسه انها شافت أحد تعرفه
نجلا : هلا نوره .. نوره : لا هلا ولا مرحبا يالخااينه وشووله تسبقيني
نجلا : سيارتنا سريعه .. نوره : خلاص على شحم << سيارتهم مخيسه
وفجأه !!
ينادون اسمنا بالراديو مدري وش يسمونه
نجلا آل فلاني.. نوره آل فلاني يتوجهون للاداره للظروره القصوى !!
طلععت عيوننا نبي نفهم وش القصه !!
ويجون طلاب النظام ( هذولا نفس الشرطه يعني )
ويمكسوننا ويركبونا سيارتهم الصغيره ( سيارة القولف )
وفي الطريق ..
نجلا : ياربييه وش سويت بدنياي انا .. نوره : من اول يوم للاداره !! يالله سترك بس
وشوي ولاذاك الأطخم اللي مر علينا وشكله ولد نعمه
نوره ونجلا طاارت عيونهم ..
نوره : وقققف ياصديق .. نجلا : رفييق وقققف يرحم امك انا يعطي 100 ريال
قال : أقول تلايطي أنتي معها لاتجيكم النعله
نوره ونجلا :
وانتبه لهم الأطخم ولد النعمه طبعا وراه البودي قارد تبعه
أششر لهم باصبعه وقام يطالعنا كنه ناوي على شي
نجلا : نويير شووفي كأنه يطالعنا .. نوره : ههاي لاحبيبتي هذي أحلام اليقضه
وصلنا للاداره ونزلونا طلاب النظام ودخلونا داخل لمكتب المديره
وفي مكتب المديره دار الحوار الأتي : <<
نجلا + نوره : طق طق طق
المديره : من هناك ؟
نجلا ونوره بصوت واطي : اخخص تتكلم فووسحه
المديره : من ؟ << مسكينه خافت
نجلا ونوره : نحن << ياشين التقليد
المديره : تفضلو
دخلنا ودرعمنا سييده وقعدنا ع الكراسي << عجلين
المديره : من سمح لكن بالجلوس !!
نجلا : حنا
أنا : يا أيتها المديره وشوله مستدعيننا ؟
المديره بضحكه ساخره : أنتم طلاب السنة الاولى أليس كذلك !!
حنا : كذلك
المديره : أنتي يانوره لقد اشتكى عليكي طالب من طلاب السنة الثانيه
نوره: منهو ؟
المديره : اسمه تركي .. والشكوى .. قال بأنك خالفتي قانونا من قوانين المدرسه
نوره : لييه وش سويت !!
المديره : لقد قال بأنكي نظرتي اليه في الصباح ثمن أنزلتي عينيكي ورحتي .. هل هذا صحيح !!
أنا : طبعا صحيح
المديره : وأنتي يا نجلا لقد قطيتي رقمكي على الفراش !!
نوره : ههههههههه يلعن أبو الذووق عاد مالقيتي الا الفراش
نجلا : على تبن لو تشوفينه والله ان تقطينه وراي
المديره : من سمح لكن يا أيتها ( مششفر ) << خربتها المديره
حنا: أقول عاد مدري وش أنتي يآ ( مشففر ) << خربناها معها
والله ونطمر عليها وابتدا الترفس وتمععط الشعور و ....... الخ
وفي هذه اللحضه !!
دخل الأطخم ولد النعمه للاداره وقال : فككييهم لألعن خيرك
حنا : نطالعه بعيون متلألأه << يعني خااقات
قالت المديره : ولكنهم لم تطبقن القوانين !!
قال : أقول الفقيهاا بس .. تعالي أبيك بكلمة راس
وراحت له ومدري وش قال لها
قام هو أشر لنا قبل ماطلع وقال : خدمه ثانيه ياحلوين
حنا بصوت واطي : يلعععن أبووه << خقوو
الزبده انها جات وقالت لنا خلاص انتو ماتعرفون القوانين بنعطيكم فرصه ثانيه
وعطتنا ورقة القوانين
التي تنص على :
1- اذا طالعكي شاب يجب أن تطالعيه حتى ينتهي
2- عدم مغازلة الفراش والفراشه نهاائياً
3- عدم التستر داخل المدرسه
4- يسمح تصوير الشباب أو البنات سواء كان برضاهم ولا غصبن عنهم
5- عدم الذهاب لمكتب المديره الا في الحالات المهمه يعني ( ماهوب كل مازمر عليك احد جيتينا تركضين !! ترا محنب فاضين لك )
6- يسمح الهرب من الحصه فقط مره في الشهر
7- عدم ذهاب الشبان الى مضاجع الفتيات والعكس صحيح يعني ( كلن ينام بمضجعه مانبي تسرب )
8- ترقيم البنات فقط في وقت الفوسحه ويمنننع منعا باتا في الحصص
حنا بعد ماقريناها : يللعن أبو الفله
وطلعنا .. ورحنا للمضاجع شايلين شناطنا معنا
طبعا اللي يقودنا واحد من طلاب النظام
( قررد يجيب المرض يلبس نظارات وحاط تقويم وأبيض <<تكره البيض )
وصلنا للمضاجع وفي أثناء ذلك !!
قال: تفضلي يانوره : أنتي هنا في الغرفه رقم 172ونجلا أنتي مناك في الغرفه رقم 170
حنا : على كييف أبووك !!
نجلا : نبي مع بعض
قال : كأن الامر بيدي ان المديرة الملعونه هي التي فرقتكم
حنا : الكللللللللبه
ورضينا بالقضاء والقدر وخمينا بعض وكل وحده اتجهت في طريقها
انا يوم دخلت غرفتي ..
واشوف ذيك البنت ترررقص وحااطه السماعات باذنها ومغمضه عيونها << يعني مندمجه
أنا :
وادخل واقول في داخل نفسي : وش ذا البليه اللي قطوني معها يالله سترك بس
وأحط أغراضي وأقعد ارتبهم في دولابي
والا تحس ذيك الخبله اللي ترقص وتقول : أووه يو أر ماي روم ميت
أنا : يس أي ام
هي : هاي .. أي أم .. جيسيكا .. أند يو ؟
أنا : أي ام نوره
هي : أوه نايس تو ميت يو
انا في داخل نفسي : يا... بعد أجنبيه كملت
ورجعت وكملت اغنيتها وانا كملت ترتب أشياائي
في غرفة نجلا ..
نجلا دخلت وطاحت ع السرير تبكي على فرقاي
واللي مع نجلا بنفس الغرفه قالت : أرررحبو
نجلا : ضفي وجهك والا ترا بلعن خير خيرك :
البنت : هههههه الدعوه فوضا تلعنين خيري .. وش فييك تبكين !!
نجلا : وش لققف امك أنتي
نجلا بصوت واطي : لحوول وش ذا الحظ حتى خويتي بالغرفه مروحه
الزبده ان البنت طلعت عربجيييه وطعععسه لأبعد الحدود واسمها أمل << تنااقض
وفجأه !!
قال الراديو : طلاب السنة الاولى يتوجهون للمسرح
وطسينا للمسرح حنا وصديقاتنا اللي تعرفنا عليهم جيسيكا وأمل
ودخلنا الا النااس زححححممه والكرااسي مخاامط .. والله وترووح هالخبله جيسيكا بحكم انها طويله وتخم لنا أربع كراسي
ويمروون طخووم السنه الاولى طبععاا حنا سححنا في مكانا
وجلسنا وتدخل الحقيره ( المديره )
وتمسك المايك مليون ألف سااعه وولا كلمه فهمنا الا :
ان كل بنت لازم تكون لها شريكه في غرفتها وممنوع تبديل الغرف وكل بنت لها لاب وجوال من المدرسه نفسها وممنوع تجيبين معك من البيت واللي جايبه معها أحسن لها تودعه
وفي نهاية جملة المديره : وشوكرا لحسن استماعكم
جيسيكا : هاو أي كان سي ويلكوم ان أربيك ؟
نجلا : لأنكي الله ( لعنكي الله )
جيسيكا وااقفه وتصاارخ : لأنكي الله لأنكي الله
المديره بصررخه : أخرجوووووها
جيسيكا المسكينه تلووها من المسرح كانها ****ه
وتصاارخ على نجلا وتقول لها : أي ويل كيل يو
المديره : فتيات أخر زمن
المديره : الأن ياطلاب سياخذونكم طلاب النظام ويورونكم باقي اجزاء المدرسه
وودونا وشفنا أجزاء المدرسه وشفنا الطخووم اللي فيها واكتشفنا ان أطخم شي سنه ثالثه
وحنا بالطريق راجعين لمضاجعنا ..
مر الأطخم ولد النعمه
وشاافنا وغير طريقه واتجه نحونا
نجلا : شووفي سوبر مان اللي لعن خير المديره مقبل علينا
أنا : لففي وجهك لاتطالعيه اخاف يعطونا مخالفه
هو : السلام بنات ..
حنا نفررك عيونا نبي نعرف حلم ولا صدق : عليكم السلام
هو : كيفكم ؟
حنا : بخير << مفهيين
هو : هههههه << أخخ لو تشوفونه وهو يضحك
هو : مد يده وقال معكم طلال ( )
أنا : مدييت يدي بسررعه وقلت : هلا معك نوره
نجلا وتمد يدها اليسار مع يده اليسار : وانا نجلا
هو فك يد نجلا وجلس يطالعني وقال : اذا أنتي محتااجه أي شي او احد مضايقك قولي لي بس .. ok ?
أنا : سااكته ومفهيه
هو : ههههههههههه <<
أنا : ان شاء الله
هو : عطاني كرته وقال هينا مكتوب كل شي عني ( )
نجلا تأشر لي بعيونها تقول لا تاخذينه
أنا أخذته وهو ابتسم ومشا
ودخلنا للغرفه وجيسيكا من اول مادخلت وهي ترقص وجلسنا على سريري انا ونجلا
واطلع الكرت من مخباتي
ونقرا اسمه ويطلع : طلال بن ناصر
حنا :
حفيييد اغنى رجل بالعالم
أنا : اغما علي
فجأه !! سطل مااي بوجهي << نجلا مافيها دبره
أنا : لعننتن تلعن ذا الوجه كيذا يقومون اللي مغما عليها
نجلا : أحسبك متي << والله من زود الدلاخه
أنا : بسسم الله علي فاالك ماقبلناه
جيسيكا : واتس رونق ويذ يو نوره ؟
أنا : ايت شيت
جيسيكا :
الزبده جلسنا ننشف نفسي لين جا الليل وطست نجلا لغرفتها ونمنا
اليوم الثاني :
أنا : هااااااااو << يعني أ تثااوب
وجيسيكا باقي نايمه .. ولفت نظري وررده كبيره لونها أحمر عند الباب واقووم أطير وأقول بنفسي أكييد طلال
وأخذها وأشمها << مصريه
وفيها كرت .. وأفتحه واقرا اللي فيه ( صباح الخير ... طلال )
أنا : دقدق دقدق دقدق << دقات قلبي
وه خقيييت
أنا أكلم نفسي : اطخخم وولد نعمه وروماانسي : لا حظي بدا يزدان :
وأطيير لغرفة نجلا أبقهرها << امحق خويه
نوره : نجلاااا قووومي بسررعه
نجلا : توني ناايمه وش تبين << سيوونق طااع
نوره : شوفي وش جاب لي طلال
نجلا تفررك عيونها : وخخخخخر من اول يوم ورده
نوره :
نجلا : مالت عليه ولد نعمه وبس ورده المفروض طاق لك ذاك الطقم
أنا : والله انك طراره وتتشرط بعد .. احمدي ربك انه اعجب فيني :
وكشخنا ورحنا للكوفي نفطر ..
في الطريق ..
نجلا : يوييلي ويلاه هذي ميهيب بنت عمي دانا
أنا : ايه والله هي << كانت معنا بابتدائي
دانا : نجلاااا جاابك الله مافيه احد أعرفه هينا
نجلا : امششي يلا بنروح نفطر .. وش لون رضو اهلك ؟؟
دانا : اللي خلا اهلك يرضون خلا اهلي يرضون
ورحنا للكافتيريا وقعدنا على طاوله مطله ع الشارع
نجلا : وش تبون تبلعون ؟؟
انا : مدري أي شي المهم اني ابي شي حار حلقي يوجعني
نجلا : وأنتي يادانا ؟
دانا : أبي مثلكم اللي بتجيبونه لكم جيبوه لي
نجلا : برب <<
حنا : رووحي بسم الله على عقلك مدري وش جاك
وشوي والا يدخل طلال والبودي قارد تبعه ..
أنا في نفسي : لاااااااا مستحييييل مامشطت شعري
شافنا وابتسسم واقبل علينا
دانا : يلععن أبووهم كلهم طخووم
انا ماانيب معها أطالعه ومنصدمه
و مر علينا وقال : السلام ورفع نظارته وغمز لي
( لما أقبل عليا .. خصصني بالتحييه .. الخ ) << دخلت جو الطقاقات
أنا << في حالة يرثى لها
دانا : خير من متى المعرفه يابو ؟؟ << طعسسه
جحدها وراح جلس بالطاوله اللي قدامنا
وشال نظارته وقام يخخز ويبتسم
وعيوني خانتني في هذي اللحضه قاامت تطالعه .. والمشكله اني ابي اطالعه بس بدون مايدري
دانا : نوره البسي نظارتك عشان تخزيين على كيف امن جاابتك .. تعلمي مني
أنا : وقسسم اني أحببك يادانا
والله والبس النظاره واخخزه خزز أبي شي شين فيه مااافييييه
جات نجلا وشربنا الكوفي بتاعنا وتونا بنروح .. والا جا القرسون وعطاني ورقه ..
أنا : وش ذا ؟
هو : من السيد اللي قاعد في هذيك الطاوله
واطالع الاهو طلال
وخذتها وقلت شكرا وسويت ثقل ماقريتها على طول دخلتها في شنطتي
انا : بسررررعه أبي اقراها
نجلا : شوفي ذا الكرسي الاخضر
ونرووح ونقعد على كرسي ورا الشجر عشان مايشوفونا
وأطلع الورقه .. وكتب فيها الاتي ..
أنا عازمك اليوم ع الغدا اذا تسمحين .. أنتظرك .. طلآل
أنا : وه بس وه عاازمني
نجلا : اثقلي يابقره اذا عزمك خمس مرات روحي له
أنا : لا .. والله لأروح .. بعد !! خمس مرات ايه قالو لك ملكة جمال لبنان <<
ومشينا في طريقنا والا يطلع بوجهي طلال ويصقع فيني
أنا أطالعه منصدمه هو مبتسم
انا ابتسمت ونزلت عيوني << مسويه مستحيه
هو : أعتبرها موافقه ؟ قالها مبتسما << ماتقلد المختلف أبد
انا سكت ماقلت شي
هو : أستناك .. ومشا وراح
دانا : يلللعن أبووك وشلون ضبطتي ذا الاطخم
انا : عشان تعرفون قيمتي
ورحنا لمضاجعنا ومعلقين برا اللي بندرسه
كل المراحل لهم نفس المواد اللهم تختلف القاعات وفيه اختلاط !!
(( يعني لو واحد سنه ثالثه مع بنات من سنه اولى عادي)) << هذا اللي هامها
حاطين لنا خمس مواد باليوم ماعدا يوم الاربعا سته زايدين حصة الرياضه
المواد هي : مادة الشعر .. مادة E .. مادة ثقافه عامه .. مادة الرياضيات .. مادة كمبيوتر
ورحنا لأول حصه اللي هي طبعا مادة الشعر ..
تخيلو من شفنا !!
تذكرون ذاك المملوح ال**** اللي اشتكا علي .. ايه جالس قدامنا
أنا : نجلا شووفي هذا ال*** اللي اشتكى علي
نجلا : والله حلوو ال... << شف الاسلوب بس
أنا : ال*** والله ما امشيها له
نجلا : عشاني ذا المره خليه
هو كان يسمعنا طول ذا الوقت
أنا : اجل يشتكي علي اللي مايستحي على وجهه
نجلا : زين ع الاقل ناقشيه بهدوء
أنا : زين
أنا : أنت ياهووووه
هو التفت مسوي برييء وأشر باصبعه على نفسه وقال : انا ؟
أنا : اييه انت لاهنت << وخخخر يالسجع
هو : خير اختي وش بغييتي ؟
انا : وشووله مشتكي علي .. هااه ؟؟
هو : مادريت انك جديده .. آسف
والتفت وجحدنا
نجلا كرههته بعد ماسوا ذا الحركه : اقوول ياقليل الادب ياللي ماتربيت انتظر البنت لين تخلص كلامها فاهم ولا لأ ؟؟ :
هو التفت وطالعها من فوق لاتحت وابتسم ابتسامه ساخره <<
والتفت وكمل جحدته
أنا منصدمه من نجلا الحين هماها خاقتن عليه ما امداها تقلب
نجلا وبصررخه : حيوااااااااااان << باعتها
هو : اسمممعي أنتي ياللي تدعين انك بنت
نجلا :
هو : لاعاد تزعجييني تفهمين ولا لأ .. يعني وش تبيني اسوي المشكله بيني وبين خويتك واعتذرت لها !!
لايكون تبيني أحب رجوو لها بعد ..
ولف وجهه وكمل جحدته
أنا : زين واذا أزعجتك وش بتسوي .. بتروح تعلم المديره يا بابا .. وقسسم خكري
نجلا : ماعاد فيه رياجيل !!
هو : ايه كل الرجوله فيك
انا في داخل نفسي : وججع توجعه عليه لسان
نجلا : كل تبن << ماعرفت وش تقول
أنا : أصلا حنا مانكلم ناس أقل من مستوانا << ترقع
هو : محد جبرك تكلميني
ورحنا وغيرنا مكاننا
تركي في داخل نفسه : كاني قسيت عليها يالبى قلبها وهي معصبه
نجلا في داخل نفسها : ماقلت شي عشان يهزأني كيذا والله انه ***
ودخل الاستاذ حقنا وطلللع خقق يلعن ابووه بس مشكلته جداوي و اسمه فؤاد
وسلم علينا وكيذا
وقال يلا نتعرف باسامي الطلاب
مشا بالدور ويوم جا دور تركي ..
قال : معك تركي العلاني
أنا في داخل نفسي : والله وال..
نجلا في داخل نفسها : وه بس قحطاني بعد
جا دور نجلا : نجلا الدوسري
تركي : وحتييش وبصوت عالي وفي داخل نفسه : ياحبي للدواسر
انا يقالي برققع : ونععععم وسبععة انعام
نجلا : ماعليك زود وسوت نفسها ماسمعت تركي
جا دوري .قلت : نوره المطيري
نجلا تردها لي : والنعمم والله
انا : ماعليك زود
الدكتور : دحين ياحلوين حترككم تتعرفو بععض وانا رايح أشرب لي كوباية شاي .. تمام ؟
كلنا : تمام
نجلا : ووعع جدااوي
أنا : من قال دحين وهو طاايح من عيني
ويقاطعنا اصبع ينقر ظهري <<
يعني احد يطق ظهري زي ماتقولون يناديني
انا التفت .. والا بوجهي بنت خالي دييما
انا : دييما بسم الله متى جيتي ؟
ديما : اجل تبيني أفوت علي هالفرصه .. شووفي الطخوم في كل الأرجاء
وسلمت على نجلا وجلسنا نسوولف وانا على اعصابي لان باقي حصه وبعدها الغداا
نجلا تشاور ديما وتقول لها عن سالفة طلال
ديما : وجججججججججججع حفيده مره وحده
أنا وبكل فخر : لا وازيدك من الشعر بيت .. أطخخم وروماانسي كاامل وقسم مافيه شي شين
ديما : انا بعد خاويت لي واحد
حنا : وووع من الخبل اللي بيخاويك << تحطيم
ديما : والله لو تشوفونه تنتحرون <<
ديما : اسمه متعب وهو في سنه ثانيه وه خقق طاحت كتبي وشالها لي وه بس
نجلا : كل وحده حبها واحد وش ذا الحظ محد حبني
نجلا : والله اني مزيوونه مدري وش فيهم ذولا << أبووك يالثقه
انا : حبيبتي فيهم ضعف نظر أجل يحبون ديما هالعصلا ويتركونك انتي <<
ديما : وه مالت عليكككم العصااقل مطلووبه في عصرنا الحالي
نجلا : تلاايطي بس
انا : وه بس بطني قام يوجعني ..
نجلا : لييه وش فيك بسم الله عليك !!
أنا : خاايفه اليوم اجيب العيد مع طلال ويكرهني ولاعاد يحبني
نجلا : عند خشمه <<
انا : لا والله عند خشمي انا
شوي ..!
ويدخل واحد للفصل .. ويقول : نوره المطيري موجوده ؟
انا منصدمه وعيوني شوي وتطلع : ايه أنا
هو عطاني ورقه صغيره وقال : تفضلي هذي من طلال ..
أنا قلبي طاح في نص بطني : م م ممن طلال ؟ << تبلعمت
هو : ايه
وضف خشته وطلع
أنا أفتح الورقه بكل سرعه فاائقه .. وكتب فيها :
آسف حبيبتي
خليها بكرا أبوي تعبان .. وبروح ازوره .. مضطر أطلع من المدرسه
والله لأعوضك بعششر .. لاتزعلين مني ..
وبكرا ان شاء الله بنتغدا سوا
أنا بعد ماقريتها : ماافيه غدا
ديما : يافرحه ماتمت .. لييييييه ؟
انا : أبووه تعباان والله اني مقرووده
نجلا : ماالت عليه اني داريه انه بيصرفك
أنا : كلي تبن بس .. بروح انام بغرفتي لين يجي بكرا
نجلا : الحمدلله والشكر .. انتي انهبلتي !!
ديما : خلها تطس أبرك .. اجل تبينها تنكد علينا يومنا
نجلا : ايه والله صحيح
انا : والله انكم كلاب
وأتوجه لغرفتي وأنسدح ع السرير وأقعد أبتسي وأبتسي وأبتسي <<
اليوم الثاني ..
أنا منسدحه بسريري الأبيض ولابسه بجامه سماويه ولحافي أصفر << تقولون شعار نادي النصر
( لا لا لا لاتطلعون عيوونكم .. مانيب نصراويه )
صوت الباب : طق طق طق
أنا : منهووو ؟
نجلا : انا نجلا افتحي
انا فتحت الباب : وش بغيتي ؟
هي : قومي يلا جا بكرا
أنا : والله !! تصدقين توني أدري
هي : اغسسلي وجهك ترا ماباقي شي ع الغدا .. وتراه جايني اليوم وسألني عنك
انا : صددق عاد !! وش قال ؟
هي : سألني وقال :نوره يوم قرت الرساله أمس زعلت !!
أنا :ووش قلتي ؟
نجلا : قلت له : لا عادي بس انها خافت على أبوك << سيوونق طاع
شفتي وشلون أرققع لك .. وياليتك تقدرين بعد
أنا : وه خاايف اني أزعل .. لا انا رايحه انتحر
نجلا :
انا : وين ديما ؟
هي : راحت تعزم خويها متعب .. تقول منتب احسن منها
انا : ماالت عليها المفروض هو اللي يعزمها
نجلا : وانا أتغدا مع مين اليوم
ويقطع كلامنا صوت :
( نوره نوره ويانوره .. ردي ياحلوه يا اموره .. اسمي زهر لك بالصوره .. يانوره كلميني .. نوره نوره نوره نوره ) نغمة جوالي
وتطلع شوق أختي !!
انا : يالله سترك بس وش تبي ذا العجيز !!
أنا : ألووه
شوق : هلا نوره
انا وبدون نفس : اهلين
هي : وشلوونك ؟
أنا : كنت بخير بس بعد ماسمعت صوتك اممممم مدري جتني غثثه
هي : يامالت على ذالوجه .. أقوول مالك بالطويله .. تراي بجي أزورك
انا : وعععععععععععع وش فيك ناويه تنكدين حياتي توني مفتكه من حلاياك الودره
هي : مانيب داقه أستئذن أنا جاايه ليّن على خشمك .. تفهمين ولا لأ !!
أنا : متى بتشرفين ان شاء الله ؟؟
هي : يا باتسر يالشهر الجاي <<
انا : لا ماشالله المسافات متقاربه
انا : زين الله لايحيك ممكن تأجلينها لمدة شهرين
هي : وتصيرين حليوه معي ؟
انا : ايه
شوق : مع السلامه بروح اجهز غريضاتي
انا : لاتكثرين ترا ربع ساعه وتمشين
هي : على كيف ابوك .. باي
أنا : وججع صكت السماعه بوجهي العجيز
نجلا : رووحي البسي يالطعسه ترا مابقا شي ع الغدا ..
انا : يلعن خيرك توها الساعه تسع
هي : << انتكبت
ولبسنا وكشخنا وتونا طالعين من الباب والا بوجهنا ..
تركي !! << اللي تهاوش مع نجلا
أنا ونجلا :
................................................
وش تتوقعون كان يبي تركي مننا !! ووش بيصير في غدا نوره ؟ وهل متعب قبل عزيمة ديما !!
وهل شوق خلصت تجهز عفشها؟
هذا كله بتعرفوونه بالجزء الثاني
ابي ردود حلوه