| رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) | |
|
+21«♥»!,as.il3nzii - ` BESHO ♥ ليتگ تحسس Lady lunee SM tomboy انسى الزعل t.b 5lwood joytomboy F.N MedoOo Maryomani بعدك ذبحني أسيرت جروحها بقايا عشق Boya Qtr Rawani Saz. D.r Rola Lady_3sll Boya-7mood B.Saloom 25 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
joytomboy
عدد الرسائل : 21 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 15, 2012 11:44 pm | |
| وينك | |
|
| |
أسيرت جروحها
عدد الرسائل : 323 تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) السبت أغسطس 18, 2012 9:07 pm | |
| حبيبتي تأخرتي أن شاء الله المانع خير .......... ننتظرك على نار....... | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأحد أغسطس 19, 2012 6:07 am | |
| - عذبني بعدك كتب:
- حبيبتي تأخرتي أن شاء الله المانع خير ..........
ننتظرك على نار....... | |
|
| |
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الإثنين أغسطس 20, 2012 4:06 pm | |
| waiting you ya 3sl 3la nar ...~ ☺ | |
|
| |
أسيرت جروحها
عدد الرسائل : 323 تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 5:18 am | |
| - عذبني بعدك كتب:
- حبيبتي تأخرتي أن شاء الله المانع خير ..........
ننتظرك على نار....... | |
|
| |
B.Saloom
عدد الرسائل : 120 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 26/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:41 am | |
|
(( البارت السابع والعشرون ))
يوم السبت 12 الظهر كل ابطالنا نايمين أمممم او شبه نايمين لأن كل واحد منهم عنده مشكلة ومايبي يصحى مشان يدور حلول لمشكلته
فون نجلاء يرن ..... نشوف منو الي قاعد يدق , صحت من النوم على صوت الفون وشافت رقم غرييب أنبسطت توقعت انه محمد عدلت صوتها وردت
نجلاء : ألــوو ....... : هلا والله نجلاء شهقت : ............ ...... : هههههههههههه شفيج خترعتي ؟ مو متوقعة ادق عليج صح ؟ نجلاء : يـآآ.......... ........: أوووووش انا داق مشان تسمعيني مو اسمعج , سمعي انا الليلة بنزل البحرين وبعد يومين عندي بارتي من الي يحبها قلبج , ابيج تكونين هناك قبلي نجلاء بعصبية : ياحيوااان ما بروح مكان ولا بتشوفني بعد ورقمي تنساه لأني بغيرره من اليوم , ماعاد عندك شي تهددني فيه يوسف : ههههههههههههه الله الله , علامج تشنجتي ! على فكرة انتي الحين صرتي عز الطلب مـــطلــــقة نجلاء : خلااااص دامك عرفت الحين خلني بحالي لا تتعرض لي خلاااص صار كل الي تبيه يوسف : أممممممم للأسف ماصار الي ابيه ... زوجج عرف صح طلقج هم صح لكن الناس بعدهم مايعرفون , أعتقد فاهمة قصدي نجلاء دمعت : يوسف انت شتبي بالضبط ؟ يوسف : ابيج تجين البارتي يوم بعد يومين ومن غير طوالة نجلاء تبكي : ان شاء الله بس .... وين ؟ يوسف : بعدين اخبرج ... عن اذنج يا حلوة
( سكر الفون )
نجلاء على طول نزلت الفون و بكت بحرقة
علي ( ابو فهود ) : ممكن أفهم ليش تسوي فيها كل هالسواف ! يوسف : ماسويت فيها شي اهي الي جاتني برجلها ابداً ماسويت لها شي علي بعصبية : ما كفاك الي سويته لها ؟! يوسف بدون أهتمام : قول لي شسويت علي بعصبية أكثر : طلاقها وخراب بيتها !! كل ذا وتقول لي ما سويت لها شي ؟؟ يوسف : اظن انا قلت لك اني ماسويت شي أهي الي خربت بيتها بيدها , انا مارحت لها اهي الي كانت تجيني برجلها أهي لو تحب زوجها وبنتها ما تركتهم وجاتني علي : يعني هذا اخر كلام ؟!! ما بتتراجع ؟ يوسف يحط رجل على رجل ويبتسم : ...... علي : اوك يوسف
( طلع معصب )
في بيت ابو انفال ميرا تصحي أنفال
ميرا : أنفال حبيبتي قومي يله لازم تروحين تختارين فستان ليوم ملجتج مابقى الا اسبوع أنفال بتعب : خالتي بكرا بروح ميرا : مايصير بكرا قومي الحين , بكرا تروحين مركز التجميل تحجزين لدورة تجهيز العرايس أنفال قامت تحك عينها : خالتي انتي عارفة اني مابي عرس ليش أتعب نفسي ميرا : عارفة حبيبتي بس انتي عروس لازم تتشيكين أنفال بملل : اوووف امس سهرت لين الفجر وانا ادور لي على مصمم عدل ميرا : هههههههههههههه اهاااا عشان جذي مب قادرة تقومين .... وبعدين توج تقولين ماله الداعي اتعب نفسي !! أنفال استحت : .......... ميرا : هههههههههههه المهم يله قومي تجهزي مشان تروحين أنفال : اوك وانتي بعد تجهزي ميرا : ليش !! أنفال : شنو ليش !! ان شاء الله تبيني اروح لحالي !! اكيد بتروحين معاي ميرا : لا حبيبتي معليش مقدر اروح أنفال بزعل : لااا ... ليش ؟؟ ميرا : بديت اثقل اكثر بالحمل وبعدين ظهري مايساعدني ادور أنفال : وانتي ماراح تشترين لج شي ! ميرا : ما اظن , بصراحة انا تعبانه ومقدر اروح اي مكان أنفال بصدمة : مايصيير ! تكفين خالتي حاولي عشاني ميرا : طييب طيب عندي فكرة أنفال تحمست : شنو ؟ ميرا : بما أنج بتروحين تختارين لج فستان اختاري لي معاج شي على ذوقج أنفال بفرح : ايييي موافقة بس شلون تبينه ( تسحب قلم و ورق مشان ترسم ) ميرا : ههههههههههه ابيه على ذوقج وطبعاً جهة البطن واسع أنفال بفرح : من عيوووني
فهود كان تو متحمم وينشف شعره
( مقابل التسريحة )
شاف ساعة نواف على التسريحة وأبتسم بحنية لبسها ولبس ملابسه : جينز غامق وقميص سكري رفع شعره بطوق وقعد على السرير يفكر يطلع بس مو عارف وين يروح ومع منو فكر بفرح وقام يشوفها لقاها جاية من برا وبيدها باقات و رود
فرح : هاي فهود نازل على الدرج ويديه بجيبه : هلا فرح : يارب انت كله مبوز ! فهود قعد على اقرب كنبه له : ملل فرح تقعد جنبه : مافي ملل ولا شي فهود بوز اكثر و سحب ريموت التي في : في بالي اطلع فروحتي فرح : وين ؟ فهود : مادري طفش مابي ابقى بالبيت بكرا دوام وهذا اكره ويك اند مر علي فرح : اي والله حتى انا خرب الويك اند بالنسبة لي فهود : وانتي لازم التقليد ! انا وراي دراسة وقعدة من الصبح وكولج ..........الخ , اما انتي ما وراج شي كل ايامج ويك اند فرح : يمه بسم الله !! شفيك أكلتني O.O ؟ وبعدين محد خرب الويك اند غيرك , حرمتني من شوفة حبيبتي وماخليتـ..... فهود بطفش : بلييييييييييز خالتي لا تبدين فرح : اووف انزين فهود : شرايج نطلع نتغدى ؟ فرح زعلانه : البيت فيه غدى اظن فهود : انا قلت ابي اتغدى برا , وبعدين ادري ان البيت فيه غدى ! فرح : انا عن نفسي مابي اطلع توي راجعة من برا فهود يطالع الباقات الي بيدها : أممممم قلتي لي طالعة !! فرح : اي فهود : ومن وين لج كل هالورد بالله ؟! فرح : حبيبي عطاني فهود بصدمة : حبيييبج !!! منو ذا بعد ! فرح بضيق من اسلوبه : تطمن امزح معاك .. هذول انا شريتهم مشان ازين البيت فيهم لا أكثر ولا أقل
( مشت عنه )
فهود بنفسه : ( أووف شكلي بطلع لحالي اليوم ) وقام خذ فونه وطلع
هديل كانت أختها تحن عليها مشان ما تنسى موعدها مع بوي حمود و أنه راح يغرقها فلوس .... ألخ , و هديل ضايقة بقوة من كلام أختها وكان في بالها ان هالطلعة آخر شي تسويه من ورا فرح وبعدها تبقى معها ولا تفارقها وتبطل هالسوالف
الساعة 4 العصر
نشوف عروستنا شنو راح تسوي
أنفال مازالت تفكر منو راح يروح معها ماتبي تروح لحالها فكرت بمنال وبسرعة سحبت الفون ودقت عليها
منال كانت بدارها تصبغ أظافرها رن فونها وبسرعة ردت من غير لا تشوف منو
منال : هلوو أنفال بأستغراب : بسم الله !! حتى ما رن الفون على طول رديتي ! منال : ههههههههههههههههههه أنفال :ههههههههههههه أخبارج ؟ منال : زفت وانتي ؟ أنفال : أفاا ليش زفت ؟! منال : آآخ شاقولج بس ... خليها تُفرج أنفال : منالو هالكلام مايمشي معاي , بتقولين شفيج والحين منال : أوووف زين زين سمعي ....... ( قالت لها الموضوع ) أنفال منصدمة : منال وجع !!! انتي وين كان عقلج لما سويتي كل هالأشياء منال بحزن : مادري والله مادري أنفال : الحين تتركين سلوم وتروحين لنواف الي تركج من كم سنة ! سلوم الي عطاج عيونه وسوالج كل الي تبين كل بنات الكولج غيرانين منج ويتمنون يصيرون مكانج ! منال يضيق : أوووه أنفال انتي ماتدرين بسلوم تراه مقصر معاي دايم لاهي مع سيف ومطنشني أنفال : بالله !!!! شنو الشغلات الي سلوم مقصر معاج فيها !
في هاذي اللحظة مريم اخت منال كانت راح تدخل الدار ومن غير قصد سمعت منال تتكلم منال : سلوم مهما ألبس واكشخ له دايم يحسسني اني آميرة بغزلة بس الشي الي أبيه مايسويه , أتعمد البس قصير و أقعد معاه بدون ستيان وبفتحة صدر واسعة واهو مايسوي شي غير يغازلني و يدلعني أنفال أنصدمت أ:ثر من تفكير صاحبتها : يااا حماارة !!! هالشي كل الليديات يتمنونه !!! انتيل يش عكس الناس ؟؟ دخلت مريم بعصبية وااااضحة ومشت بخطوات مستقيمة لمنال خذت الفون من يدها وسكرته
منال : هيييي انتي !! بأي حق تدخلين داري بهالطريقة مريم تحاول تمسك نفسها : منو كنتي تكلمين ؟ منال : صديقتي أنفال وانتي شكو ؟؟! مريم : منو سلوم ؟ منال : مايخصج مريم صطرتها بقوة وبصراخ : منووووو سلوووم ؟؟ منال دمعت من قوة الكف : ليش تمدين يدج علي مايدخلج فيني مريم بعصبية أكثر : يا سافلة تفصخيين له وتغرينه !!! هذي نهاية الدلع والثقة يا منال ( صارت تضربها حيل )
الأم جات تركض لدار
الأم : بسم الله شفيكم ؟؟!! على شنو كل هالصراخ ؟؟؟ مريم مازالت تصرخ وتضرب منال بطريقة هستيريه الأم سحبت مريم بقوة عن منال : انتي شفيج هاذي أختج ناوية تذبحينها مريم : أي بذبحها وبفكم منها هالشاذة منال كانت تبكي وتتألم بقوة : يــ.... يــمه مريم شدت شعرها : صووووتج ماااابي أسمه تفهمين الأم بصراخ : خلاآآآص عاد يامريم شفيج على أختج ! مريم بعصبية : هذي آخرة دلعكم لها بنتكم ضاعت بسبب دلعج أنتي و أبوي
( طلعت من الدار وصفقت الباب )
( أنتهى البارت )
| |
|
| |
B.Saloom
عدد الرسائل : 120 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 26/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:45 am | |
|
(( البارت الثامن والعشرون ))
فهود كان قاعد بسيارته عند مطعم ولا عارف كيف راح يدخل ياكل لحاله .... وبعد تفكير قرر انه يدق على نواف ويعزمه معاه رفع الفون ودق بتردد
نواف كان يكلم امه بالفون
الأم بحزن : يايمه رجعي البيت نواف : نسيتي ان زوجج طاردني من البيت ! الأم : يا حبيبتي اكيد نسى الموضوع نواف : لو نسى الموضوع كان ناداني لحاله أظنه يعرف رقمي الأم : ترا صار على الموضوع كم يوم يعني اكيد نسى
( جاله خط شاف الفون لقاه فهود ) نواف بسرعة : يمه بعدين اكلمج (سكره و رد على فهود)
نواف بفرح : هلآآ بأغلى البشر فهود أنحرج : هلا فيك نواف : أخبارك ؟ فهود : تمام , من صوبك ؟ نواف : دامك بخير أكيد انا بخير فهود : أممممممم شسمة نواف : آمرني ! فهود : انت مشغول شي ؟ نواف : لا يبة فهود : متأكد ؟ نواف : اي , خير صاير لك شي ؟ فهود : لا مو صاير شي بس ...... نواف : فهود يبه شفييك !! شتبي تقول ؟! فهود : ماكوا بس كنت ابيك تجيني نواف : وين ؟ فهود : انا حالياً بمطعم وحبيت أعزمك على الغدى نواف : يرحم لي والديك جيتني من السما صار لي ساعة طالب غدى وبعده ماوصل فهود : ههههههههههههههه اجل اشوى دقيت نواف : الظاهر القلوب عند بعضها فهود غير الموضوع : يعني تقدر تجي ؟ نواف : أكييييييد , بس قولي وين المطعم وشنو اسمه ؟ فهود : .... ( يوصف له المكان ) نواف : وي تويت انا بطلع وانت وصف لي وانا اسوق احسن فهود : اوك ( طلع وكلها نص ساعة و وصل لفهود )
بالكويت تحديداًعند محمد ( ابو سلوم )
كان قاعد بمكتبه يحاول يركز بشغلة لكن الي صار شاغل باله حيييل ويفكر : ( ليش كل هذا صار .. معقوله منت مقصر معاها ! بس اهي كانت موافقة على سفراتي ومن تزوجنا وواحنا على هالحال والكل حاسدنا على حبنا لبعض ليش سوت جذي شلي قصرت عليها فيه )
قطع تفكيره صوت فونه رد بدون لا يشوف منو الي داق
محمد بصوت باين أنه ضايق : ألوو .... : مرحبا محمد : هلا !! .... : اممممم , كأنك ما عرفتني محمد : لا والله , منو معاي ؟ .... : أنا علي محمد بضيق : اي ... هلا هلا علي علي : عسى ماشر ياخوي ؟ محمد : تسوي نفسك ماتدري يعني ؟ علي : أم سارة ؟ محمد بعصبية : لا تقول أم سارة بنتي تستاهل أم أحسن من هذي الــ..... قاطعة علي : لاا لاا من عرفتك ماقد غلط عليها
محمد : مقهور ياعلي مقهووور حييل علي صعب عليه صاحبه و زوجته وتمنى أنه ما قال له عن الموضوع وجا في باله انه يصلح بينهم
علي : ممكن أفول لك شي ؟ محمد بصوت مبحوح : ........ قول علي : ترانا ظلمنا نجلاء ( يبي يصلح ) محمد بعصبية : ظلمناها وانا شايف كل شي بعيني ! ظلمناها واهي كانت مكذبة علي ! علي : محمــــــــــد ! محمد مازال معصب : شفيك ! علي : ممكن تهدى ؟ محمد : ........... ( يتنهد بقوة ) علي : ممكن ؟؟؟ محمد بصوت هادي : قول الي عندك علي : أسمع ترا نجلاء ما خانتك و لا أعتقد انها فكرت تخونك بيوم محمد بأهتمام : شنو يعني ؟ علي : يعني كانت بذاك اليوم مجبورة انها تروح هالمكان محمد : مافي شي أجباري علي : محمد ! محمد : أوف بسكت .. خلآص كمل
علي : السبب الي خلاها تجي غصب .......... ( قال له موضوع يوسف بس الي كذب فيه ان نجلاء ماكانت تبي تسوي هالشي كل هاللي صار مش برضاها , وقاله برضو عن الموعد الي بعد يومين وأنهم لازم يوقفونه بأي طريقة )
مريم بدارها تصلي العصر , دخلت عليها أمها وقعدت على الكنبة لين خلصت مريم الصلاة
الأم : تقبل الله مريم : منا ومنج صالح الأعمال الأم : مريمـ.... قاطعتها مريم : يمه أعرف انتي شتبين تقولين الأم : ما أظن مريم تقعد قبالها : تبين تعرفين ليش سويت كل هذا بمنال صح ؟ الأم : أي مريم : شفتي اني اعرف الأم : مو هذا موضوعنا انا ابي اعرف شنو هالشي الكايد الي خلاج تسوين جذي فيها ؟! مريم : سمعيني يمه .. بنتج ضاعت ولازم توقفينها عند حدها قبل لا تضيع أكثر الأم بخوف : وه شفيها ؟! شمسوية ؟! مريم : بنتج ..... ( قالت لها السالفة وقالت لها كل الي سمعته ) ... ومحد راح يقدر يوقفها عند حدها غيرج انتي و أبوي الأم : بسم الله عليها ! انتي من جدج تقولين هالكلام عن أختج ؟ مريم : للأسف يايمه انا ما اتبلى عليها هالشي صاير وجد لازم توقفوها قبل لا يكبر الموضوع الأم : سمعي مريم هالموضوع أبيج تسكرينة وما تفتحينة أبداً عند أحد مريم مصدومة : بس يمـ... الأم بعصبية : خلآآص أنا قلت , انت من زمان وانتي تغارين منها ومن دلعنا لها بس ما توصل فيج الغيرة لين هني , اظن عيب عليج وحدة بسنج وفاهمة تقول عن أختها هالكلام
( قامت طلعت وصفقت الباب )
أما مريم كانت منصدمة بدرجة ما تتوقعونها من ردة فعل أمها أنسدحت على السرير وبدت تفكر شلون تحل الموضوع لحالها .. لأنها تأكدت ان أمها ماراح تتحرك
أنفال بالسوق مع أخت زوج المستقبل بعد ما تعبت واهي تدور على احد يروح معها و طبعاً عارفين أنفال أشترت السوق كله لها ولميرا الساعة 7 بالليل نواف وفهود بعد ما تغدوا راحوا يتمشون بمول وأستهبلوا على الخلق وبعدها راحوا الشالية و لعبوا بلاي ستيشن وكان ضحكهم مالي الشالية , والغريبة بالموضوع ان فهود كان مرتااح حيل من طلعته مع نواف و قعدته معاه بالشالية , أما نواف كان كل شي عنده مثل الحلم مو مصدق انه مع فهود
نواف بعد ما طفش من اللعب : فهود فهود : ..... ( متحمس مع اللعب ) نواف ابتسم : فهووود ! فهود : يس نواف : قوم ننزل المسبح فهود : ليش ؟! ( مازال متحمس نواف : ههههههههههههههههههههه شنو الي ليش ؟!! فهود : أحم شقلت انت ؟ نواف قام وقفل التي في : أقوولك قوم ننزل المسبح فهود عجبته الفكرة : اي والله الحر ذبحني
( راحوا المسبح وغيروا ملابسهم )
قرب موعد هديل مع حمود :s هديل واهي متكشخة حدها : مريم مريم أختها : شتبين .... ( تحوس بالفون ) هديل بنبرة بكي : مابي اروح تكفين مريم بعصبية : أوه هديل من الصبح وانتي تحنين على راسي ! هديل نزلت دمعتها : انا أحب فرح وما أٌدر اخونها مريم بعصبية اكثر : اتركي هالسوالف عنج اقول فرح لما تشبع منج راح ترميج أهي تمثل علي دور العاشقة مشان تستغلج وتاخذ كل الي تبيه ببلاش يا غبية أحنا من عرفناها ولا شفنا منها شي ! هديل : معليش انا راضية بلي تسويه بس ابقى حولها وما اخونها مريم : أنتي الكلام معاج ضايع ... أٌول قومي لبسي البدلة الشفافة الي جبتها لج أمس وروحي المكان قبل لا يوصل حمود وما يلقاج هديل زاد بكيها وقامت .. تركت فونها جنب مريم مريم طرت على بالها فكرة تخلص هديل من فرح
مريم بخبث : هدييييل ( تصرخ ) هديل و أهي بالدار : نعم ! مريم : باخذ فونج بسوي لحمود مس كول مشان يعرف رقمج هديل بدون أهتمام : سوي الي تبين مريم دورت على رقم فرح وحفظته عنها هديل طلعت من الدار وهي لابسة عباتها الي لو تفصخها استر لها : مريم انا طالعة انتبهي لأمي مريم : هالعيوز ماتحس بشي روحي وانتي متطمنه هديل تتنهد بقوة : عن أذنج .. باي
( وطلعت )
العنود كانت طااااااااايرة من الوناسة لأن بكرا تتزوج محمد وتبقى مع سيف دااااايم كانت بالصالون ( دورة عرايس ) مع امها
الأم : ربي يحفظج من الحساد العنود : ويحفظج ويخليج الأم : شحلاتج بسم الله عليج بس مادري ليشم اتبين عرس العنود : يا ماما يا حبيبتي بنات هالوقت يختلفون عن أول مايحبون الأعراس والرسميات هذي , كفاية اننا راح نسوي حفلة عائلية وبعدها راح نروح فندق كمل ليله الأم : ربي ييسر لج ياعمري ويبارك لج بهالزواج العنود : يا عمري ( تبوسها )
سيف كان مشغول مع أخوه في التجهيزات ( بوفية .... الخ )
سيف : أووف حمود ترا تعبتني ! كل مانروح مكان قلت لا هذا أكله مو حلو ! محمد : معليش سمور تحمليني بكرا زواجي وشوي مرتبك اخاف اسوي شي ما يعجب العنود سيف بقل صبر : يااارب كل مارحنا مكان قلت لي ما يعجب العنود .. أخوي ترا العنود ماراح تاكل كل البوفية من أساس ماراح تذوقة يامخ محمد : و أذا عزمت صاحباتها و ذاقوا الأكل وما عجبهم وانتقدوها ؟! سيف : عادي يعني وش فيها !!! محمد : مابي أحد ينتقد زوجتي سيف : أقول روقنا .. وترا الناس اذواق محمد : أممممممم يعني أطلب من آخر مطعم ؟؟ سيف : يب يب محمد : هذا رايج ؟ سيف : ايي محمد : يالله توكلنا على الله
سلوم كان نايم من البارح وتو يصحى ولما صحى لقى أمه قدامه ومبتسمة
سلوم ويحس راسه ثقيل : يمه ! نجلاء : عيون أمج سلوم : وحشتيني نجلاء : يا قلب امج انتي سلوم ذكر الي صار ونزل راسه نجلاء : يمه سارة ! سلوم : هلا نجلاء : مبين عليج الأرهاق وعيونج وارمه وحمرا .. معناتها كنتي تبكين ! سلوم : ............ ( مو عارف شنو يقول ) نجلاء بحزن : انتي عرفتي ؟ سلوم هز راسه بأي نجلان بضيق : تعالي لحضني سلوم ضمها بقوة نجلاء نزلت دموعها : ما بقى لي شي غيرج يا سارة سلوم : وانا عمري ماراح اخليج .. بس ابي اعرف شي واحد ( رفع راسه عن صدرها ) نجلاء : شنو حبيبتي ؟! سلوم : شلي صار ليش صار كل هذا ؟! نجلاء زاد بكيها وسحبت سلوم لصدرها ثاني : يا سارة الموضوع كبير سلوم : بس انا ابي اعرف ! نجلاء : قلت لج الموضوع أكبر من أنج تعرفينة سلوم : ........ ضم أمه حيييل
( أنتهى البارت )
| |
|
| |
B.Saloom
عدد الرسائل : 120 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 26/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:49 am | |
|
(( البارت التاسع والعشرون ))
بالشالية تحديدًا بالمسبح
فهود و نواف كانوا يلعبون كرة طائرة ( ما يملون من اللعب ) رن فون نواف وطلع من المسبح مشان يشوف منو
بهالحظة فهود سرح بلي قاعد يصير بينه وبين نواف وبنفسه : ( أشتقت له هالنواف !! مادري من اقعد معاه أنسى الوقت وكل شي بس للأسف ما أنسى سلوم ... بصراحة أرتاح معاه , لحظة !! شنو أرتاح معاه ! شكلي حبيته لالا نواف صاحبي وكل الي بينا معزه وبس ..... )
توه راح يلف ضربته الكرة بقوة على فيسه نواف كان راميها وما توقع انه سرحان لأنه كان يطالع نواف بس موحوله
نواف : أووف !! آآسف ( نزل المسبح ) فهود من قوة الضربه مب مستوعب شلي صار نواف قرب منه : تعورت ؟!! فهود : لـ.. لا ما أظن نواف : شفاتك تنزف شنو ماتظن فهود استوعب : لا عادي جرح صغير لا تكبر الموضوع نواف : أكييد انت تمام ؟!! فهود : نواف يبة تراها ضربه كرة مب طلقة ! نواف أبتسم على التشبيه : طيب خلني أداوي شفاتك فهود : ماله داعي لا رحت البيت اشوف لها حل نواف بنظرات غريبة : خلني أداويه فهود مستغرب : يبه قلت لك بعدين بتصرف انا !! نواف قرب منه حيييل لزق بجسمه شده بخفيف من ذقنه وبااس شفاته بوسه طوييلة و كأنه يرضعها فهود بعد نواف بسرعة : أ... أنا بمشي تأخرت ( طلع من المسبح )
نواف بنفسه : ( شلي سويته أنا ما بغى يجيني الا بالغصب وانا بتصرفي هذا عمره ماراح يفكر يجيني )
طالع ورا فهود بسرعة لقاه يتحمم ضرب الباب مرتين ... مارد عليه
نواف بصوت عالي : أممممم فهود أدري انك ضايق مني بس ..... مادري شاقول بس أسف أتمنى أنك تسامحني فهود طلع ولبس ملابسه ولا قال ولا حرف و مو باين على فيسة انه معصب او زعلان بس كأنه يبي يطلع وخلاص ... كان فيه على الطاولة ساعة نواف الي طاحت منه ذاك اليوم وساعة لفهود .. رفع ساعة وعطاها نواف ونواف كان يطالع فهود من غير لا يغير مكان نظرة وكأنه يبي يشبع منه نواف مازال يطالع فهود : شنو هذي ؟ فهود بأرتباك : ذاك اليوم طاحت منك بالمكان ألي وقفنا فيه , يلا باي
( سحب ساعته وحطها بجيبه وطلع )
نشوف مريم أخت هديل بأيش تفكر
مريم كانت تطالع فونها ومبتسمه و على طول دقت على فرح
فرح كانت تسوي حلاا بالمطبخ سمعت الفون على طول غسلت يديها و ردت
فرح : ألوو مريم : هلا فرح مو عارفة الصوت : أهلين !! مريم : أممممم معاي فرح صح ؟ فرح : أي .. وانتي منو ؟ مريم : ما عليج انا منو .. انا دقيت عليج مشان اوصل لج رسالة فرح نغزها قلبها : شنو ... شسالفة ؟! مريم : انا من طرف هديل .. وبصراحة أهي حبت توصل لج انها بي تبعد غنج لأنج ماتناسبينها و من أساس ما تحبج بس منحرجه تقول لج فرح منصدمة : ............. ( قعدت على أقرب كرسي وراها ) مريم : فرح ... فرح ألووو !! فرح بصوت مخنوق : موجودة مريم بأبتسامة : أسفة الخبر وصلج مني بس ... فرح : ما أصدق الي تقولينة من أساس مريم : أمممم اذا ما تصدقين روحي لها فرح بتحدي : وين اهي مشان اروح لها ؟ مريم : بعد شوي برسل لج العنوان وانتي براحتج لو حبيتي تروحين ولا لا .. والحين اخليج انا بسكر فرح : .......... اوك ( سكروا )
ثواني و وصل لفرح SMS وكان فيه عنوان
فرح فكرت تروح للعنوان وتتأكد
سيف بعد ماخلص من سوالف أخوه سحب نفسه وراح لسلوم
وفي بيت سلوم
سيف : يعني ماقالت لك شالسالفة ؟! سلوم : لا .. بس أرتحت نوعا ما سيف : أرتحت !!!! سلوم : اي .. لأنها ماقالت شي غلط عنه ولا حتى كانت مبسوطة انه أنفصل عنها معناتها أن أبوي ما خانها ولا غلط عليها
سيف مستغرب من تفكير سلوم : أهاا سلوم : أتوقع المشكلة فيها خوالي سيف : يمكن
بعد صمت دام 20 ثانية
سلوم : سيف ترا اشتقت لشلة ! سيف : أي والله سلوم : يله بكرا دوام أن شاء الله بنشوفهم سيف : أمممممم ما أعتقد سلوم : ليش !! سيف : أنفال سحبت ملفها و منال أدق عليها ماترد واخر شي قفلت فونها و كأنها ماتبي تكلمني ! سلوم بعصبية : لاااا تجيب لي طاري هالمخلوقة !! سيف : بسم الله شفيك تكهربت !! سلوم : المهم شفيها انفالو ! ليش سحبت ملفها ؟َ! سيف : أنفال بتتزوج قريب وراح ترجع التيرم الجاي سلوم : تتزوج مرة وحدة O.O ! سيف من غير أهتمام : الله يهنيها سلوم : طيب وفهود وابو النيف أخبارهم ؟! سيف : علمي علمك من شبكوا واهم مختفين سلوم : لا تتكلم عنهم على أساس انهم شابكين ( مايدري ليش حس بغيره ) سيف : شرايك نشوفهم وين ؟ سلوم مازال غيران : سو الي تبي
سيف رفع الفون ودق علي فهود بس فهود كان فونه مسكر سيف : ههههههههههههههههه سلوم : ..... !!! سيف : مغلق سلوم برفعة حاجب : وشنو الي يضحك في الموضوع ! سيف : ههههههههه مادري ... حسيتهم مع بعض ومايبون أزعاج ( يغمز لسلوم ) سلوم أنفجر من كلام سيف : سيفو أنجب و أرجع دق يمكن من الشبكة طلع لك مغلق سيف بأبتسامة عبط : تغاار ؟؟؟ ( يحرك حواجبه فوق وتحت ) سلوم : ههههههههههه تراك مب صاحي ! سيف يقرب أذنه من شفاة سلوم : قول قول محد يسمع سلوم : ههههههههههههههه أقول دق أحسن لك
سيف : احم طيب
هالمرة دق على نواف ونواف كان سرحاان ويفكر بفهود كالعادة خايف أنه زعله خوفه الفون لما أهتز بجيبه سحبه ورد بعد ماشاف ان سيف المتصل
سيف : هلوو نواف : هلا وغلا سيف : هلا بالقاطع نواف : ههههههههه منو انا ؟ سيف : لا أنا نواف : اشوا على بالي انا سيف : ظريف ! نواف وسيف : ههههههههههههههههههه سيف : ياخي هالويك اند قاطع ! وينك ! نواف : موجود بس شوي أنشغل مع البيت واهلي سيف : عاااد لا تحسسني انك عايش بالبيت الأبيض ! نواف : هههههههههههههههه سيف : طيب شرايك نمرك البيت نواف : نمرك !! انت ومنو ؟ سيف: انا وسلوم نواف : أهاا .. حياكم سيف : منجد منت بمشغول ؟ نواف : لا والله انا فاضي و قاعد لحالي من اساس سيف : لحالك !! توقعت ان فهود معك نواف : كان هنا من شوي بس طلع
( بعدها نواف وصف لسيف مكان الشالية وسيف أخذ سلوم وراحوا له )
أنفال رجعت من السوق متكسرة وطبعا أشترت السوق كله
أنفال تنادي ميرا تبي توريها شنو شرت لها ميرا كانت تعبااانه حييل ومو قادرة تتحرك من فراشها بس أكتفت انها ترد على أنفال بــ : هلا حبيبتي انا بداري
أنفال بصراخ : الحين بصعد لج خالتي صعدت ونادت الخدم يشيلون الأغراض دخلت الدار على ميرا لقتها تتألم
أنفال بخوف : خالني شفيج ؟؟! ميرا : مادري عوار غريب أنفال رفعت فونها : بدق على طبيب ميرا : لالا مالله داعي شوية ألم شوي وبيخف ( صرخت متألمه ) أنفال : اوه ماعلي منج انا بدق ( ودقت )
عند منال
منال كانت قاعدة بزاوية وتبكي خايفة من ردة فعل اهلها لما تقولهم مريم
أنفتح عليها الباب و زاد خوفها لما شافت امها تقرب منها
الأم : يمه منال ! شفيج خايفة مني ؟! منال بخوف : مريم شنو قالت ؟ الأم : ماعليج من الي قالته هالعانس أصلا انا ما صدقت ولا حرف من الي قالته لي أدري انها غيرانه منج ( منال شبه ارتاحت ) الأم : قومي تحممي ونزلي تعشي معاي مشان تنامين بدري بكرا دوام منال بصوت مبحوح من البكي : يمه مابي أنزل جيبو لي الأكل داري و مابي اداوم بكرا الأم : أن شاء الله .... بس ليش ماتبين تداومين ! منال : الأمتحانات قربت ومافي شي مهم ببقى أذاكر الأم : اوك حبيبتي ربي يوفقج منال حست انها منتصرة وقامت تتحمم
( أمحق ام أقول )
العنود كانت طول اليوم تدق على سيف وسيف مطنش كل اتصالاتها .... بالبارت الجاي راح تعرفون ليش يسوي كل هذا
في الشالية مع نواف وسيف وسلوم
نواف كان يوريهم الغرفة الي راح ينامون فيها سلوم زاد كرهه لنواف بعد ما شبك مع فهود ولاهو بعارف ليش كل هالكره
نواف : هذي غرفتكم ان شاء الله ترتاحون فيها سيف : ههههههههه أهم شي كلام الفنادق الي حافظة ! نواف : زين مني أتكلم بلطافة معاك سيف يزيد ضحك : هههههههههه لطااافة مرة وحده !! نواف يدور شي يرميه عليه و مالقى على الطاولة الا ساعته ع طول رماها عليه سيف مسكها و رفعها يبي يرجع يرميها عليه , سلوم صدفة جات عينه على الساعة وبدون شعور
سلوم : لحظة هذي ساعة فهووود ! نواف فز قلبه من هالأسم : هااا !! وينها ؟؟ سلوم أخذها من يد سيف : هذي ساعته نواف قرب من سلوم : أشوف
نواف بعد ماشاف الساعة أبتسم بحنيه و كأنه يشوف فهود قدامه سيف : شفيك تنحت !! ردها له بكرا نواف تذكر اخر موقف صار له معاه و دمعت عينه : ما أعتقد أقدر اردها سلوم بستهزاء : ليش بايقها منه ؟؟ نواف : هههههههههه لا بس الحين ببوقها ابي شي يذكرني فيه ( صد ما يبي أحد يشوف دموعه ) سيف : أفا أفا ! شفيك بو النيف صاير شي بينكم ؟؟ نواف : .......... ( يطالع الساعة ) سيف : قولي يبه شسالفة ؟! نواف : ماكوا شي بس كل من أقرب منه بتصرفاتي الغبية أبعده سلوم ماكان يبي يسمع كلام نواف سلوم : أممممم انا بروح اشوف لما فلم و أطلب لنا عشى
( خللللك يالذكي !!! ) سيف : اوك يبة دقايق ونجيك سلوم : اوك
( طلع )
نجلاء كانت مقابله التسريحة وتشوف فيسها الي تعب بهاذي الأيام والسواد الي الحول عينها .... قطع سرحها صوت باب البيت القصر , فكرت مو معقوله بنتها تجي الحين واهي قايله لها راح تنام في بيت صاحبتها , و أهي تفكر سمعت ضربات على باب دارها
نجلاء : منوو .... بصوت رجولي اشتاقت له : أ .. أنا نجلاء فتحت عينها على اللآخر : بوسارة !! محمد من ورا الباب : أدخل ؟ نجلاء بفرح : أي أي الدار دارك محمد دخل بس اول ما دخل نزل راسه وتنحنح نجلاء : شـ.... شفيك محمد : أنا بنزل الصالة أنتظرج على ما تغيرين ملابسج نجلاء : بس لبسي مافيه شــ....... قاطعها محمد : مهما يكون أنتي ما تحلين علي ... عن أذنج
( طلع ) نجلاء بعد ما طلع شافت لبسها لقته قميص نوم خفيف حطت يدها على فمها و أبتسمت ... بنفسها ( وي !!! فشله !! شلون خليته يدخل وانا جذي) راحت بسرعة تغير وتغسل فيسها يمكن شوي يتغطى التعب ... ونزلت له
فرح صار لها واقفة عن بالعنوان نص ساعة و خايفة تروح رغم انها شافت سيارة هديل واقفة ... كانت تدعي ان البنت الي كلمتها تطلع تكذب ما تبي تخسر هديل , لكن بعد تفكير قررت انها تروح وتشوف ... بعد ما نزلت من سيارتها راحت لرقم الشقة وضربت الباب فتح لها بوي حست انها شايفته قبل بس ماكان همها الا انها تشوف هديل وارتاحت لما شافت ورى البوي وكانت الشقة فاضية بس الي صعقها صوت هديل وهي تنادي " حمود " فرح ع طول ذكرت البوي الي كان في البارتي وعرفت انه الي قدامها
فرح بصوت بصعوبه طالع : ممكن ادخل حمود قزها وابتسم على جنب : شوور
فرح على طول راحت للغرفة الي طلع صوت هديل منها ولقت هديل مايقطي جسمها الا قطع بسيطة ولو تهف عليها بان كل جسمها
فرح : هديل !!! هديل شهقت بقوة : ........... فرح نزلوا دموعها : منحرجة تقولين لي انج ماتبيني اجل هديل بعد نزلت دموعها : فرح والله والله غصب عني اليــ... قاطعتها فرح : انتي قلتيها انا ما اناسبج صح .. ولا انتي تناسبيني انا مدري شلون حبيت وحده بمستواج و اخلاقج
حمود لزق بفرح من ورا وباس خلف رقبتها : فديت هالريحة فرح دفعته بأشمئزاز : خلك عند هالــ..... , والا اترفع عن هالألفاظ لكن للأسف ماتليق بها الا هالألفاظ
( طلعت بسرعة و وعدت نفسها ماتنزل ولا دمعه مشان هديل وتنسى وجودها لأنها من اساس ماكانت بمستواها )
أنتهى البارت | |
|
| |
B.Saloom
عدد الرسائل : 120 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 26/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 10:00 am | |
|
( البارت ثلاثون والأخير )
عند محمد ونجلاء
محمد : وانا اسف لأني ما عطيتج فرصة تدافعين عن نفسج نجلاء منصدمة من كلامه : بس يا أبو سار...... محمد قاطعها : ادري كلمة أسف ماتسوي شي بس لو كنتي بمكاني كان بتسوين اكثر نجلاء نزلت راسها : ......... ( كانت ندمانة أما الحين ندمت أكثر ) محمد : أسف يا أم سارة ( قام بيطلع ) نجلاء ودموعها بعينها : وين بتروح !!؟ محمد : بروح الفندق نجلاء : فندق وبيتك موجود ! محمد : انتي ماتحلين علي ! نجلاء بأبتسامه : انا بداري وما اطلع منها خلك هني محمد ابتسم بحنية : الله يخليج لي .. سامحيني يالغالية نجلاء طرا على بالها تقوله عن موضوع يوسف الي بعد بكرا : بوسارة بغيت اقولك شي محمد بأهتمام : آمري ! نجلاء : بعد بكرا الحقير يو.... محمد : ادري ادري ... الحقير طالب منج تروحين حفلة وسخة مثله نجلاء بصدمه : شدراك !! محمد : الي خلاني ادري انج مظلومة نجلاء : .............. ؟؟ ( مب مستوعبة شي ) محمد : عموما أنا بتصرف والشي الي يهددج فيه راح توصلني كل نسخة منه نجلاء : شلون ؟؟ محمد : علي أبو فاطمة ( فهود ) كان صاحبه للأسف ويعرف وين مخبي كل النسخ و وعدني انه يجيب لي كل النسخ والأصل بعد , وبعدها راح اتصرف معاه بطريقتي
نجلاء بدون لا تحس بنفسها ركضت وضمته بقوة محمد حاول يبعدها لكنه ماقدر , بس استسلم لضمتها بعد ما شاف جزء من ثوبه متدمر من دموعها ضمها اقوى لصدره وباس راسها
( بعدها نجلاء وصت الخدم يسون له احسن عشى و يجهزون له دار ينام فيها , أما اهي دخلت دارها وماطلعت حسب طلبه طبعا )
فهود كان يحاول ينام بس نواف شاغل باله حس انه مشتاق له ويبي يشوفه ويضمه ... تنهد وهو مبتسم و مرر أصابعه على شفاته وبصوت مسموع : ( اشتقت له ) سكر كل الليتات ونام
نشوف ميرا المسكينة شلي صار معها
أنفال دقت على الطبيب أكثر من مرة لكنه مايرد فقررت تاخذ ميرا للمستشفى وبعد ما فحصوها قالوا لأنفال أن ميرا تحتاج لعناية ولازم تبقى في المستشفى لين موعد الولادة ... أما أنفال ضايقها الموضوع و ما تحركت من المستشفى الا بعد ما تطمنت على ميرا , راحت البيت تعشت ونامت لأن في بالها شغلة مهمة لازم تسويها بكرا من بدري
عند نواف و سلوم و سيف
تعشوا و سولفوا و سلوم راح ينام قبل نواف وسيف بعدها سيف لحقه الدار أما نواف قرر يسهر مع فلم لأن ماله خلق يداوم
في دار سلوم وسيف
سيف كان منسدح على السرير يكلم أمه بالفون : يا يمه ياحياتي أنا بكرا ماعندي غير كلاس واحد أن شاء بخلص وبروح الصالون لست الحسن أقعد معاها , تمام ؟؟ الأم : زين بس لا تتأخرين عليها سيف : من عيوووني الأم : سالمة عيونج سيف : تامرين على شي بعد ؟ الأم : سلامتج سيف : يله باي الأم : قولي مع السلامة ! سيف : هههههههههه مسامحة .. مع السلامة الأم : ههههههههههههه ربي يسلمج
( سكروا )
سلوم : هههههههههههههههههه الله يخليها لك سيف : آمييييين ويخليك سلوم كان منسدح على سرير ثاني وسكر الليت الي عند راسه مشان ينام سيف يطالع السقف : سلوم سلوم متغطي : هلا سيف : بتنام ؟ سلوم : شرايك أنت ؟ سيف : أممممممم تصبح على خير سلوم : و أنت من أهله
بعد صمت دقايق
سلوم كشف الغطا : تبي تقول شي ؟؟ سيف : بصراحة أي سلوم : قول أسمعك سيف : فهود ونواف سلوم بضيق : شفيهم سيف : مايصلحون لبعض سلوم بأهتمام : شلون ؟؟ سيف : أتوقع أنهم تركوا بعض أصلا سلوم : نواف قالك شي ؟ سيف : قالي كل الي صار بينهم .. و ترا فهود لحينه يحبك ويبيك سلوم يتربع على السرير ويقابل فهود : أبيك تقولي شنو الموضوع وبتفصيل سيف : تذكر الليلة الي تسكر الكهرب علينا وكنا بالشالية ؟ سلوم : اي ! سيف : في هاليوم نوافــ .............. ( قاله الموضوع كله )
سلوم منصدم : يعني الحقير كان مفهمه ان الي نام معاه اناا !!!! سيف : بالضبط , والحين فهود بعد ما أعترف له نواف مب طايق يشوفه ولا يسمع حرف منه سلوم بفرح : متأكد ؟ سيف : والله .... وأنت ليش الضحكة مالية فيسك سلوم : مادري سيف : أقولك شي ؟ سلوم : شنو ؟ سيف : روح له , وربي محد راح يحبك كثره ( يشدد على آخر جملة ) و محد راح يحبه كثرك سلوم أبتسم : بس شلون أروح و شنو أقول ! سيف : أنت روح وراح تعرف شنو تقول لما تشوفه
نواف كانت صاعد ينام وسمع الكلام الي دار بينهم في البداية عصب وفكر أنه يدخل ويسمع سلوم كم كلمة مشان يوقفه عند حده بس بعد مافكر ان فهود يحب سلوم من قبل لا يشوفونه , صحيح يحبه لكن مايقدر يسوي شي
( سحب نفسه لداره وحاول ينام بعد ما غرق مخدته بدموعه )
صباح يوم الأحد والي الكل ينتظرة
فهود صاحي بدري مشان يروح الكولج يشوف نواف ويعطيه ساعته ويقوله شكثر اهو يحبه
و سلوم صحى وكان مبسوط بشغلتين أن امك صحته من النوم بالفون وقالت له الي صار معاها والشغلة الثانية انه رايح الكولج برضو مشان يقول لفهود شكثر يحبه
ومنال صحت من بدري مشان تدرس وتحاول تتنسى نواف و سلوم وتعيش حياتها
وسيف مخبي شي الله يستر منه ومن الي في باله
أما انفال صحت وخذت شاور ودقت على وليد خطيبها
( تتوقعون شنو راح تقوله ! )
وليد كان بالسيارة رايح لدوامة ومن شاف رقم أنفال رد على طول
وليد : هلا أنفال أنفال : صباح الخير وليد أبتسم : صباح الورد أنفال : شلونك حبيبي ؟ وليد منصدم : حبيبي !!! أنفال : هههههههههههههه شفيك منصدم وليد : مدري أول مرة تقولينها لي أنفال أستحت : أنزين شمسمة وليد : هههههههههه أستحيتي ؟ أنفال : عاد أسمعني وليد : قولي يله أنفال : راح نأجل سفرنا وليد : ليش صاير شي ؟ انتي فيج شي أنفال : لا .. لا تخاف مافيني شي بس خالتي تعبانه و لازم تبقى في المستشفى فترة وانا بصراحة ابي ابقى معاها وليد : يعني حتى الزواج راح يتأجل ؟! أنفال : أفضل ان كل شي يتأجل لين ما تقوم بالسلامة وليد : بس احنا حجزنـا كل شي !! أنفال : وليد تكفى قدر ظروفي وليد يتنهد : خلاص الي تشوفينه أنفال : مشكوور ياروحي انت وليد أبتسم وحس انها مدللة بزيادة من اسلوبها : طيب حبيبتي انا الحين وصلت لدوام .. ان شاء الله راح أكنسل كل الحجوزات لعيونج أنفال : طيب حبيبي , انتبه لنفسج وليد : ان شاء الله وانتي بعد أنفال : ان شاء الله وليد : في أمان الله أنفال : باي
( سكروا )
سلوم وسيف بالجامعة
سلوم : متى كلاسك ؟ سيف : على الــ9 سلوم : طيب سيف : وانت ؟ سلوم : عندي ثلاث كلاسات يبدون من 8 سيف : الله !!! وليش مداوم بدري ؟ سلوم أبتسم : ............. سيف : يا أنك ما شفت الساعة او ساعتك خربانه سلوم مازال مبتسم : سيف حياتي لا تحن على راسي سيف O.O قرب فيسه حييل من فيس سلوم : حياااتك !!!! سلوم : ............. ( سرحااان أصلا مايدري شنو قال ) سيف : سلووووم !!! سلوم أخترع لما شاف فيس سيف قريب لهاذي الدرجة : بسسسم الله شتبي انت !! ليش مقرب هالكثر!! سيف : هههههههههههههه صاحبي مو على بعضه سلوم : أنا ! سيف : منو غيرك , شلي مخليك طاير أبي افهم سلوم : أحم سيف : أيييي أحم والي بعدها سلوم : شنو اقول لفهود ؟ سيف فقعها ضحك سلوم : !!!! سيف : هاذة الي عافس جوك أجل سلوم : ............... ( رجعت ابتسامته ) سيف : قوم الكافية وبقولك هناك شنو تسوي سلوم : اوك
فهود كان رايح الكولج فكر انه يدق على نواف مشان يلتقي معاه او ينتظره
نواف كان نايم بس صحاه الفون و رد وهو مغمض نواف : الوو فهود : صباحك الخيير نواف أنبسط لما سمع صوته : فهوود ! فهود : ياعيون فهود , شكلك كنت نايم نواف مستخرب من اسلوبه : اي فهود : ترا مابقى شي على الكلاس نواف : لا مابداوم اليوم فهود تغيرت ملامح فيسه : لييش فيك شي ؟ نواف اشتغرب اكثر من ردة فعله : لـ.. لا مافيني فهود : أكييد ؟ نواف : اي فهود : أممممممم انت بعدك بالشالية صح ؟ نواف : اي فهود : شوي واكون عندك نواف هنا عاد انصعق : شنو !! تكون عندي!! فهود : اي ماتبيني ؟ نواف بفرح : اي اي تعال انتظرك فهود : يله أجل قوم غسل على ما اوصل لك نواف : اوك فهود : يله باي نواف : باي
( فهود حول طريقة لشالية ) الساعة صارت 7 ونص وسلوم ينتظر فهود
سلوم : تأخر سيف : طيب يمكن ماراح يداوم سلوم : أخاف فيه شي سيف : لا تفاول عليه ياخي سلوم : أووف بعيد الشر بس سيف : أنزين دق عليه سلوم : مابيه يعرف اني ابيه سيف : طيب دق عليه مشان تعرف أهو وين ولا تقول له أنك تبيه سلوم : اوك
على طول سحب فونه ودق عليه فهود كان تو واصل الشالية ويركن سيارته شاف سلوم يتصل حس بقلبه تتسارع نبضاته ... و رد فهود : هلا سلوم : هلا فهود !! فهود : من وين طالعة الشمس تدق علي سلوم : خلك من هالكلام , وينك فيه فهود بأستغراب : ليش ؟؟ صاير شي ؟؟ سلوم : فهود جاوب يبة فهود : انا بالشالية عند نواف سلوم : يعني ماراح تداوم ؟!!! فهود : لا ما أعتقد , انا طفشان و قلت اتسلى مع نواف مالي خلق كلاسات وعوار راس سلوم : طيب فهود : تبي شي ؟ سلوم : لا بس كنت بالكلاس وشفتك مش موجود قلت أسأل فهود بنفسه : ( فييك الخير وانا الي ع بالي أشتقت لي وتبي تشوفني ) : تسأل عنك العافية سلوم : أمممم انا بسكر الحين الكلاس بدا فهود : أوك سلوم : سلام فهود : سلام
سلوم : بروح له سيف : وين ! سلوم : بالشالية مع نواف أهو سيف : والكلاسات ! سلوم : مو مهم المهم فهود سيف : على راحتك ( طلع سلوم و طار لفهود )
بالشالية عند فهود ونواف طبعا كانوا طالعين من الشالية واقفين عند البحر
نواف : فهود فيك شي ؟ فهود عينه بعين نواف : لا بس كنت بعطيك ساعتك أنا غلطت بالساعات ( يمد الساعة لنواف ) نواف مستغرب من الموضوع الي جايله فهود مشانه : أي صح حتى ساعتك عندي ( يلبس الساعة )
فهود قرب حييل من نواف : أبي أقولك شي نواف نبضه صار سريع من قرب فهود : آمرني فهود : أحـبك نواف حس أن أحد كاب عليه سطل مويه مع ثلج : شـنـ.....
فهود قاطعة ببوسه طويييلة بشفاته : أحبك نواف شد فهود له ومسك فيسه بين يدينه : و أنا أعشقك وربي فهود رجع يبوس شفاة نواف بطريقة غريبة وكأنه يبي ياكلها .. نواف بعده مشان يتنفس فهود ابتسم : الجو حار هنا شرايك ندخل ؟ نواف فهم مقصده و ضحك : اي ندخل احسن فهود ضحك مع نواف وسحبه من يده ودخلوا ركض لشالية وبمجرد انهم وصلوا الصالة رجعوا يبوسون بعض بجنوون و فهود يفتح قميص نواف بسرعة غريبة ورماه على الأرض نزل يبوس رقبته وكل مكان يقدر يوصله اما نواف كان يحاول يفتح قميص فهود بس الزراير معلقة معاه فــ بدون وعي قطع القميص و رماه على الأرض برضو جلسوا على أقرب كنبة صادفوها وكان صوت بوساتهم وأنفاسهم مالي الصالة
عشر دقايق وسلوم دخل عليهم وكلمة أنصدم قليلة عليه نواف وفهود برضو منصدمين من وجوده سلوم يطالع فهود من غير لا يغير نظرة : رجعتوا ؟ نواف تذكر ان سلوم قال بيعترف بحبه لفهود اليوم : لا مارجعنا فهود يطالع نواف : ؟ نواف : سلوم بأمكانك تقوله الي جاي مشانه سلوم عينه مليانه دموع وبكبرياء مصطنع : ما عندي شي أقوله كنت جاي أتطمن عليكم بس
فهود حس أن سلوم فيه شي : أحنا بخيير سلوم مازال ماسك دموعه : اهاا دوم , أنا بخليكم أجل شكلي جيت بوقت غلط نواف : لا سلوم خلك سلوم طالعه و أبتسم : ..............
( طلع )
فهود قعد على الكنبة مو مستوعب شي أما نواف ضااق حييل على سلوم و فهود لانه كان عارف شنو يبي سلوم وبعد عارف ان فهود مازال يمووت بسلوم بس يبي يتناساه , وحس انه لو بقى بعلاقته مع فهود راح يعذبه و هو يبيه مرتاح ويعرف ان راحته ماراح تكون الا مع سلوم
نواف رفع لفهود ملابسة فهود أخذهم وهو يطالعه بأستغراب : حبيبي شفيك ؟ نواف : البس ملابسك فهود يحط ملابسه على جنب : جيه سلوم ضايقتك ؟ نواف : لا أصلا ما يهمني
فهود : أجل شفيك ؟ نواف : ممكن تلبس وتروح فهود منصدم : أرووح ! نواف تكفى قول لي شفيك نواف : تدري سلوم لي جاي ؟ فهود : لا ولا ابي اعرف نواف : أسمعني , ترا سلوم جاي يقولك انه يحبك ويبيك فهود تجمد : يحبني انا ! نواف : اي فهود : أ.. أي بس مايهمني نواف مسكه من كتفه : تراك ماتعرف تخبي أدري أنك تبيه وسعادتك معاه فهود أبتسم ونزل راسه نواف : أدري أنك تغزني لكن ماتحبني وادري انك تبي ترضيني بس ألي يرضيني أني اشوفك مرتاح ومتهني وربي فهود ضم نواف بقوة نواف : يله قوم البس والحق عليه
فهود لبس بسرعة وطلع يبي يروح ورى سلوم
الساعة 7 بالليل
كانت أحلى ساعة بالنسبة لنجلاء ومحمد لأنهم راح يرجعون لبعض وكانت نجلاء متشيكة على الآخر ولابسة فستان جايبه لها محمد خصيصًا لهذا اليوم
أما العنود كانت بالصالون معاها سيف العنود: حبيبي سيف : ........ ( سرحان ) العنود : حبيييبي ( تهزه ) سيف : هــ.... هلا العنود : اشوفك سرحت فيني سيف يسلك : ههههه فديتج العنود : شرايك فيني اليوم ؟ سيف : ما شاء الله عليج ماعليج كلام قمر بصراحة يابخت حمود العنود : هي هي ! شنو حمود ؟؟ سيف : هالكشخة مشان زوجج بعد شنو العنود بدلع : اصلا كل هالكشخة مشانك انت اهم شي رايك سيف : قمر بسم الله عليج
( ضايق على الي بيسويه بس لازم يسوي هالشي ) فهود كان بحضن سلوم وسلوم يغني له You are not alone - maikel jakson
بعد ماخلص غنى : ليش تركته ؟ فهود : عمري ما حبيت احد غيرك و كل الي سويته مشان انساك لكن ماقدرت سلوم : انا اسف جرحتك كثييير فهود : لا تعتذر ماكنت تقصد وبعدين الغلطة غلطتي لأني ماقلت لك سلوم : احبك فهود : أتنفسك سلوم : ربي يخليك لي فهود رفع راسه عن صدر سلوم : ماقلت لي سلوم بأهتمام : شنو حبيبي ؟! فهود : شلي صار بينك وبين منال ؟ سلوم يتنهد : مومهم حياتي المهم انك معي فهود : ياعمري انت
قطع سوالفهم صوت ضرب الباب سلوم : قوم البس ملابسك ولا أقولك انتظرني بالحمام راح نتحمم سوا فهود : اوك سلوم لبس فنيلة بيضا و شورت اسود وفتح الباب لقاها أمه تبشره بأن ابوه ردها سلوم : ججججد !!!! نجلاء بفرح : والله سلوم ضمها حييييل : ربي يخليكم لبعض ويخليكم لي نجلاء : آميييييييييييييييييييين ويخليج لنا ( تدور بعينها بغرفة سلوم ) .. الا وين فطوم سلوم : يمه دخلت الحمام ربي يعزج نجلاء : زين حبيبتي انا وابوج بنطلع نتعشى برا ويمكن نتأخر سلوم : طيب يمه
( راحت ) سلوم فصخ الي عليه ودخل يتحمم مع فهود
نواف بهاذي الليلة رجع بيته الأم : يمه متأكدة مافيج شي ؟ نواف : اي يمة الأم : انزين أكلتي عدل نواف : اي الأم : لالا شكلج تضحكين علي انتي نحفانه نواف : ههههههههههه يمه وين انحف ترا كلها يومين او ثلاث ! الأم : بسم الله عليج من كل شر نواف : يمة وين ابوي ؟ الأم : ابوج قالي اجهز العشا وراح يتحمم نواف : اوك الأم : ليش ؟ نواف : لا بس كنت ابيه بشي الأم : يمه الله يخليج لا تقولين له شي مابي يطردج مثل المرة الي فاتت نواف : ان شاء الله .. يمه بروح داري ولما تجهزين العشى نادي علي الأم : ان شاء الله .. الله يحفظج
عند منال منال قاعدة على طاولة مع امها وابوها
منال : يمه وين مريم ؟ الأم : ماتبي عشى زعلانه بدارها منال : بسببي ؟ الأم : لا مو أنتي السبب .. السبب غيرتها وتعقدها منال حست بالذنب : انا بروح اشوفها الأم بصراخ : خليها تولي هالمعقده هي سبب عنوستها كثار الي جولها واهي الي ماتبي الأبو : يا أم مريم عيب هالكلام قدام منال .. وبعدين شلي صاير ليش زعلانه مريم منال بخوف : يمه الأم بسرعة : مافي شي بس دلع بنات الأبو : الله يهديها .. روحي يبه منال شوفي أختج منال : اوك
صعدت لها ولقتها منسدحة على ظهرها ومغمضة
منال : مريم مريم فتحت عينها : نعم ؟ منال قربت منها وقعدت جنبها على السرير مريم : شفيج ؟ منال باست راسها : أنا آسفة مريم من غير نفس : على شنو منال : ادري اني غلطانة أختي بس وعد ما أسوي الي سمعتيه مريم : يا منال انا خايفة عليج ما كنت اقصد أهينج ولا انقص من قدرج بس والله الي تسوينه مهب زين وعلى كلام امي تراه صح .. مافي بنت ماتبي تتزوج الي كبري متزوجات وعندهم عيال وانا خواتي الي اصغر مني متزوجات مابقى الا انتي بالبيت ما انكر اني بعض الأحيان اغار منج لكن الي صار ماكان غيرة وربي كنت خايفة عليج جد منال دمعت عينها : ادري والله ادري مريم ابتسمت : تعالي لحضني ماعدت زعلانة منج بس اوعديني انج ما تعيدينها
منال راحت لحضنها وضمتها
( نزلوا مشان يتعشون مع امهم وابوهم )
الساعة 4 الفجر عند العنود ومحمد بالفندق
محمد بضيق : بسج بكي صار لج ساعة وانتي تبكين ابي افهم شفيج شلي صاير لج العنود تبكي : مافيني شي خلني بروحي محمد بضيق اكثر : بس انا زوجج لازم تقولين لي شفيج العنود : قلت لك مافيني شي محمد : اذا انتي كنتي ضايقة لأنج راح تشتاقين لأمج فأنا ماراح ابعدج عنها ... وعد مني كل يوم اخذج لها
( خذها لحضنه وهي زادت بكي )
طبعا عارفين ليش تبكي لأنها ماتبي احد يلمسها غير سيف عند سلوم وفهود فهود كانت قاعد على بطن سلوم سلوم : هههههههههههه شفيك انت ! فهود : ههههههههههههه ماشبعت منك سلوم : ومتى راح تشبع ؟ فهود : مدري سلوم : ترا صار لنا اربع ساعات واحنا على هذا الحال فهود : قليل ( نزل يبوسه ) سلوم : تعبتني وربي فهود بأبتسامه جانبية : بعدي ماسويت شي
( قام عن سلوم ونزل لتحت )
ثواني وزادت انفاس سلوم وصار يتنهد بصوت واضح وناموا أحلى نومه بعدها
يوم الأثنين الظهر
منال كانت بالكولج تاخذ لها كم شغلة للأمتحانات ولقت سلوم وفهود ماسكين يد بعض و باين عليهم انهم مبسوطين حيل وراحت لهم
منال : سلام سلوم و فهود : وعليكم السلام منال : شلونكم فهود بأبتسامة : تمام وانتي ؟ منال : بخير سلوم : اخبار نواف منال حست ان سلوم متعمد يغثها : مدري عنه شي .. عن اذنكم فهود : ويين ؟! منال : بمشي شوي مشغولة
( ومشت )
فهود : سوس ليش قلت لها جذي ؟! سلوم : ماقلت شي انا , اهي كانت تبيه فهود : وانت الحين شدخلك فيهم !! ولا مازلت تبيها ؟ سلوم : أفاا !! اصلا ماعاد يهمني احد غيرك فهود : اهاا سلوم : احبك يالأشقر فهود : هههههههههههههههههههههه أموت فيك يالأسمر سلوم : هههههههههههههه فهود : طلبتك
سلوم : تدلل ياروحي فهود : اعتذر منها , بسنا خلافات كفاية الي صار بين سيف وانفال سلوم : اي ولله .. أكره شهر مرعلينا
( طلعوا من الجامعة )
وكان أخر يوم دراسي ومن بعده تبدا اللأمتحانات
نواف كان مقابل ابوه
نواف : متى اقدر اروح الأبو بفرح : شوفي بعد اسبوعين راح ارتب كل شي ان شاء الله نواف : انا سحبت ملفي من الجامعة هذي ترا وأتنظر ردتي للأردن الأبو : اي يايبة ابيج جذي .. ابيج ترفعين راسي مو مثل خوانج نواف : ان شاء الله راح يصير الي تبيه
وقام راح داره
عند سيف سيف: يمه بقولج شي الأم : قولي سيف : انا بكمل دراستي بالأردن الأم : وه ليش !! شفيها جامعتج هني سيف : يمه ابي اروح ادرس وخلاص الأم : اوه قولي لمحمد سيف : اوووه يمه متى لين متى انتظره ! الأم : لا اهو الحين على وصول يقول العنود شوي تعبانه سيف : شفيهم ؟؟
قطع كلامهم دخلة محمد والعنود
محمد ضايق خلقه : السلام عليكم العنود : ...........
سيف وامه : وعليكم السلام سيف طالع فيس العنود وشافه تعبان وعينها ورامه من البكي وعرف ان كل هالشي مشانه وانبسط بنفس الوقت لأنه صار الي يبيه
سيف : العنود شفيج يبة العنود راحت ركض لسيف وضمنه محمد : العنود مشتاقة لأمها سيف يطالع العنود : جد ؟ العنود : ............. ( تضمه اقوى ) الأم : يالله يمه غيروا ملابسكم وتعالوا تغدوا وبعدين سولفوا سيف : اي صح حمود ابيك بموضوع محمد : شنو ؟ الأم : سمر بعدين حبيبتي سيف : اوك محمد : لا خلها تقول الي تبي الأم : أووف سمور أبدا مب وقته محمد : يمة خلاص خليها .. سمور قولي يبه سيف : ابي أكمل دراستي بالأردن محمد مستغرب : بالأردن !!! شالطاري ! سيف : انت عراف اني من زمان ابي اكمل دراستي هناك بس ماصار مجال محمد : ادري وبعد وفاة ابوي قررتي تبقين سيف : بالضبط ... والحين تطمنت على امي انت والعنود معاها يعني ان شاء الله ماعليها خوف محمد بأبتسامة : ان شاء الله , يصير خير كم سمور عندي انا سيف بفرح : فديتك خيو محمد : هههههههههههههههه سيف بهمس : العنود مابيها تدري بشي محمد : لييش ؟!! سيف : بس محمد : اوك اللي تبين الأم بصراخ : قوموا تغدوا !!
( وقاموا )
سيف كان ياكل ويطالع العنود وبنفسه : ( اسف يالعنود الي بسويه عشانج لو بقيت هنا راح نتعلق ببعض أكثر وبنكسر قلب اخوي .. أحسن شي اني ابعد مشان تتقربين من اخوي وتعيشين حياتج صح )
بعد أسبوعين الكل لاهي بأمتحاناته وسيف ونواف قرروا يروحون مع بعض وبدري مشان يضبطون الوضع ويصيعون لين تبدأ الدراسة
سيف يكلم نواف بالفون سيف : وبعدين يعني صار لي سنة بالمطار متى راح تجي ؟؟ نواف : اوووه والله هذاني بمواقف المطار .. بس مريت اسلم على الشلة سيف : يعني لازم تروح مشاوير ! أمس كلهم كانوا عندي ليه ماجيت ؟ نواف : كنت اجهز شغلات السفر سيف : المهم لا تسولف يله بسرعة
كلها دقايق واللتقو سيف : آآخ وأخيرا نواف : انت ليش لسانك طويل ؟ سيف : كيفي ابو نواف : ههههههههههه انتوا من الحين تتهاوشون شلون بتعيشون مع بعض هناك ؟ سيف : أحم السموحة عمي ماشفتك .. شلونك ابونواف : الحمد الله .. ارتاحوا على الكراسي وانا بخلص كل الأجراءات سيف & نواف : ان شاء الله
سيف : والله سويناها نواف : أعجبك سيف بحزن : بشتاق للديرة نواف : أن شاء بنلهى بالدراسة وبنرجع رافعين الراس سيف : أن شاء الله
بعد مرور سنة ونص الخميس الساعة 8 بالليل
ميرا توكل ولدها نواف دخلوا عليها أنفال مع وليد
ميرا : أهليييين تأخرتوا !
أنفال تسلم : والله خالتي انتي عارفة سالفة المستشفيات ميرا : ليش انتي ماكان عندج موعد ؟ أنفال تنافخ تعبانه من المشي : أي بس الحوامل مافيهم صبر تلقين كل وحدة تدخل قبل الثانية مشان تشوف الي في بطنها بنت او ولد ميرا بأبتسامه : وانتي شنو الي في بطنج أنفال : بنوته وليد : و ان شاء الله تطلع مثل امها قممر أنفال تطالع الساعة : أممممم وليد يله وصلني ميرا : ويين وين ؟ أنفال : خالتي بروح لصاحباتي كالعادة كل خميس نتجمع ميرا : اييي .. الله لا يفرقكم يارب
منال كانت متزوجة وسنة ثانية جامعة بس الله مارزقها بأولاد وكانت اول وحدة تنتظر بالكافية
في بيت فرح وكانت تو راجعة البيت
فرح بصراخ : فهوووود وينك فهود نازل على الدرج باين انه مستعجل : هلا هلا بفروحتي فرح : تعال تعال قولي شرايك بالنيو لوك تبعي فهود يبوسها : قمر كالعادة .. يله انتظرج
( بيطلع )
فرح : وين ؟ فهود : هههههههههههه وكل خميس تسألين فرح : وي ! انتظرني باخذ شنطتي فهود : لحظة لحظة وين امي ؟ فرح : امك في بيتها فهود : غريبة اليوم مامرتنا ! .. المهم يالله نروح وقبل لا نرجع اروح لهم انا مشتاق لحبيبي ( طلع )
نواف وسيف كانوا راجعين من السفر يوم الأربعاء وماقالوا لحد وعرفوا ان الشلة كل خميس يتجمعون بالكافية نفسه وطبعا قرروا انهم يفاجئونهم ويطبون عليهم
في بيت ابو سلوم
نجلاء ومحمد صارت علاقتهم مثل المتزوجين تو ... كانوا دايم يلعبون مع بعض يسبحون بالمسبح يسافرون , ومحمد صار ما يعطي كل وقته لشغل
أما سلوم كان يسوق ويغني بأعلى صوته ومبسوط حيييل لأنه راح يشوف فهود
والعنود عرفت شلون تعيش صح صح تعبت كثر بعد ما تركها سيف بس عرفت ليش سوا هالشي وعرفت أنه يحبها اكثر مما هي تحبه و حب انها تعيش مبسوطة مع اخوه وتحس بحب الأثنين لها , كان عندها ولد وكانت برضو حامل بالشهر الثالث
بالكافية
كل الشلة هناك عدا نواف و سيف فهود وسلوم كانوا كل شوي يروحون الحمام ربي يعزكم ويرجعون طرف شفاتهم محمر
أنفال : هههههههههههههه انتوا ماتستحون ! فهود : لالا ابدا سلوم : وليش نستحي ! أنفال : عيب شفايفكم صايرة ألوان فرح : يمكن حاطين روج أنفال ومنال : هههههههههههههههههههه سلوم وفهود ماكنوا دارين بفرح وكلامها
وبوسط سوالفهم دخلوا سيف و نواف وطبعا ماراح أقولكم شلي صار وشلون أستقبلوهم أنتوا عارفين
سلوم : تجمعنا مرة ثانية ما اصدق سيف : هههههههههه وليش ما تصدق ؟؟ سلوم : مدري الكل راح في حال وهذي بطنها ورم ( يأشر على أنفال ) وانتوا مدري وين طسيتوا انفال طلعت عيونها : وه أذكر الله على بنتي !!! الكل : ههههههههههههههههه فهود : الله لا يفرقنا يا أحلى شلة الكل : آمييين نواف : قوموا نصور عن الملل أنفال : لالا فيسي فيه تضخم لما اولد صوروني منال تسحبها : تعالي بس و اتركي هالسوالف
تجمعوا وطلبوا من موظف الكافية يصورهم
النهاية
السلام عليكم حبايب قلبي حبيت اشكركم على متابعتكم لروايتي ولتشجيعكم لي ... أدري اني غربلتكم مع البارتات وتأخيري وقصرت معاكم حيييل بس أتمنى تكون عجبتكم وعجبتكم النهاية ... وبالنسبة للي كان يسألني منو أكون بالرواية فأنا سلوم و حب حياتي هو فهود وطبعا أسمه مو فهود لكن أنا غيرت اسمه للخصوصية و كل عام وانتوا بخير مؤخرا
B.Saloom | |
|
| |
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 3:16 pm | |
| يـآ ويـل حـآلي آنـا ...~ 😳 آلروايهـ خقهـ خقهـ تيــــــــنن ...~ 😚 وتسلمين يُ عسـل ...~ 😘 وصرآحهـ من آحلى الروآيـاتي آللـي قريتهـآ ...~ 😊 | |
|
| |
Boya-7mood
عدد الرسائل : 912 الموقع : منسددح بسريري العمل/الترفيه : طالبهه المزاج : ززاحفف تاريخ التسجيل : 21/06/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء أغسطس 22, 2012 9:37 pm | |
| ورببي روايتكك تجنن والله يخليكم لبعض ان شالله وبصراححه ابددداع وربك واهنننيكك والله | |
|
| |
t.b 5lwood
عدد الرسائل : 261 الموقع : u.a.e المزاج : .... تاريخ التسجيل : 16/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الجمعة أغسطس 24, 2012 1:21 am | |
| | |
|
| |
أسيرت جروحها
عدد الرسائل : 323 تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الجمعة أغسطس 24, 2012 4:37 am | |
| تسلم أيدك. عالروايه الدماااار ...... وربي خقق والنهاية روعه....
تقبل مرور الخققه < حلفي عااد | |
|
| |
بعدك ذبحني
عدد الرسائل : 61 العمر : 24 الموقع : البيت المزاج : رااايقه تاريخ التسجيل : 30/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 11:42 am | |
| تسلم ايدك على الروايه لابصراحه الروايه دماار ونهايه روعه وخققه | |
|
| |
SM tomboy
عدد الرسائل : 83 تاريخ التسجيل : 04/08/2011
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:16 pm | |
| اللي استغرب منه أن روايتك شؤيه عليها جميله ؤلا فيه ردود واجد ! رواياتك هي آليي تستحق الردود أسلوبك ماشاءالله ،
واستمر حبيبي | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء سبتمبر 05, 2012 4:44 am | |
| | |
|
| |
ليتگ تحسس
عدد الرسائل : 129 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 21/04/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الأربعاء سبتمبر 05, 2012 5:57 pm | |
| 3JEEBA AL RWAYA | |
|
| |
BESHO ♥
عدد الرسائل : 166 الموقع : بغرفتي العمل/الترفيه : طالبةة المزاج : ططططفشششانةة تاريخ التسجيل : 17/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الخميس سبتمبر 06, 2012 4:13 am | |
| | |
|
| |
«♥»!,as.il3nzii - `
عدد الرسائل : 270 العمر : 26 الموقع : فـي قلـب م‘ـعجبـآآتـي ,,, Q8;* المزاج : م‘ـــــن زووود ” روقــــآآنــــي “ رفعـــــت ضغـــط عـــذآلـــــي;* تاريخ التسجيل : 01/08/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الخميس سبتمبر 06, 2012 10:49 pm | |
| - »AŁ 8MAR« كتب:
يـآ ويـل حـآلي آنـا ...~ 😳 آلروايهـ خقهـ خقهـ تيــــــــنن ...~ 😚 وتسلمين يُ عسـل ...~ 😘 وصرآحهـ من آحلى الروآيـاتي آللـي قريتهـآ ...~ 😊 +1 | |
|
| |
Noor 3Yonha
عدد الرسائل : 181 العمر : 28 الموقع : Jeddah تاريخ التسجيل : 16/08/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الجمعة سبتمبر 07, 2012 6:57 pm | |
| - «♥»!,as.il3nzii - ` كتب:
- »AŁ 8MAR« كتب:
يـآ ويـل حـآلي آنـا ...~ 😳 آلروايهـ خقهـ خقهـ تيــــــــنن ...~ 😚 وتسلمين يُ عسـل ...~ 😘 وصرآحهـ من آحلى الروآيـاتي آللـي قريتهـآ ...~ 😊
+1 +2 | |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الجمعة سبتمبر 21, 2012 8:34 am | |
| - Noor 3Yonha كتب:
- «?»!,as.il3nzii - ` كتب:
- »A? 8MAR« كتب:
يـآ ويـل حـآلي آنـا ...~ ?? آلروايهـ خقهـ خقهـ تيــــــــنن ...~ ?? وتسلمين يُ عسـل ...~ ?? وصرآحهـ من آحلى الروآيـاتي آللـي قريتهـآ ...~ ??
+1 +2 +3 | |
|
| |
سولا
عدد الرسائل : 627 الموقع : حائل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : م عليييييييهه تاريخ التسجيل : 26/08/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 10:37 am | |
| - »AŁ 8MAR« كتب:
يـآ ويـل حـآلي آنـا ...~ 😳 آلروايهـ خقهـ خقهـ تيــــــــنن ...~ 😚 وتسلمين يُ عسـل ...~ 😘 وصرآحهـ من آحلى الروآيـاتي آللـي قريتهـآ ...~ 😊 | |
|
| |
ledy meme
عدد الرسائل : 17 العمر : 33 الموقع : abhaa العمل/الترفيه : طالبه جامعيه المزاج : °°®°°كلن على نيته يلقى توافيقه°°®°° تاريخ التسجيل : 25/11/2012
| موضوع: رد: رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 7:35 am | |
| يالبييييييييييه الروايه حدها تجنن وربي روايتك اجمل روايات قريتها وبصراحه سجلت بالمنتدى عشان رواياتك والله يخليكم لبعض انت وحبيبتك ويبعد عنكم العذال والحساد يااااااااااارب بصراحه اهنيها انك حبيبها قممممممممة الرومانسيه | |
|
| |
| رواية بويات ( اسألني لو حبيت غيرك ) | |
|