البارت الخامس كامل
عزوز عصصصصصصصصصصصصصب و دف الطاولة بقوة وراح وكل واحد رجع بيتوو
مضاوي رجعت البيت ودخلت على غرفتها وفسخت شوزها وخلتو عاالارض ونفس الشي الشنطة والعباية رمتهم بالارض وانسدحت عالسرير وقعدت تبكيي و تبكي وتفكر و تقول بنفسههاا:آآآآآآآآآآآه يا رربي لييش خليتني اققول كدداا..والله احبوو اوووووووووفف ...
وقعدت تفكرر لين ما نامت بفستانها
و عزوز دخل بيتو و راح جري على غرفتو وفسخ شوزو وعبايتو علقها ولبس بيجامه تيشيرت اسودد و شورت واسع رمادي وجلس عالسرير يبكي و يفكر و يققول لنفسو:آآآآآووف واللــّه حرام البنت مالهااا ذنب... الله لا يسامحهم الثلاثة البويات اوووووف شكلهمم نااوووين علييها الله يستر بس .......و نام
سامي دخل بيتو
ام سامي:حبيبتي ما تبغي تتعشي
سامي:لا
وطلع غرفتوا و فسخ العباية و قعد مبتسم ابتسامة جانبية ويكلم نفسو:اوووف يا انهااا صااروووؤخ بسس لو خلتني اسووي اللي كنت بسوييه...
وقعد يتكلم بالقروب اللي في ال بلاك بيري فيهه كلهم سامي والاثنين اصحابو
سامي : ماجد و مشاري
ماجد:هلاا سامي
مشاري:هلا؟
سامي:تتذكروا المززة اللي ينادونها ميدو؟
كلهم:ايوا ؟
سامي:والله اليوم بالحفلة دخلتها الغرفةة وبغيت انااام معاها بس هي ما اعطتني مججال
ماجد:البنت ذي يا انهاا بتخلي البويات ينحرفوو
مشاري..هههه والله انك صادق..بس هما منحرفين خلقه يعني
كلهم :ههههههههههه
ماجد:يعني يزيدووا انحراافهم
سامي: و لحد الجنون كماان
سامي: يلا انا الحين بروح انام مع السلامه
كلهم:باي
نام سامي
سعود رجع البيت وعلى طول حتى ما فسخ الجزمة ولا العباية بس دخل غرفتو وانسدح عالسرير و يكلم نفسو:آآآآآآآآآآح والله ما برحمها مضااوي هذي
وقام من سريرو وفسخ عبايتو وشوزو و لبس بيجامة خضرا ونام
والبااقيين كلهم ناامو ما عاد شخص واحد من شلة عزوز
رجع بيتو ودخل غرفتو وفسخ عبايتو وشوزو ولبس بيجامة رمادي واصفر وقاعد يكلم نفسو وهو يبكي : آآآآآآآآآآآآآآآه ي مضاوي لو تكونين لي بسس ...(و قال وهو يصارخ ويبكي)آآآآآآآآآآآآآآآحبكك حسسي فيني الله يخلييكي آآآآآآآآآآه المشكلة انهاا خويةة اعز صديق
و نام وهو مييت قهرر
الساعة 4 العصر
صحت مضاوي
و قامت تقول لنفسها:ايش الهباال اللي فيني داا لاابسة الفستاان وانا ناايمة هههه والله اني هبله
وراحت تاخدلها شاور
عزوز قام و قعد يتذكر اللي صار امسسس ويفكر و يفكرر
و الشخصص اللي تكلمنا عنو
قام وتذكر الكلام حق امس وجلس يبكي وقام لبس جينز وتيشيرت اسسود
سامي صحي ولا عليه من شي لبس شورت جينز وسسيع زيتي و تيشيرت اصفر و سوا في شعرو الدديك
سعود صحى وقعد يتذكر جسم مضاوي و شكلهاا و ضحكتهاا واللي ساار معاهم اول يوم و لبس جينز ازرق سكيني و تيشيرت احمر و كدشش شعروو ولبس ططوق
مضااوي خلصت الشاور و استشورت شعرها وعملتو ستريت و لبست طوق وردي فاتح عليه فيونكةة عالجنب وردية و منقطة بالأبيض و جات بتحط قلووسس و دق جوالها والمتصصل كان رقم غريب
ردت مضاوي
...........:اهلييييين ميددوو
مضاوي:هلا مين ..؟؟
.............:انا ياسسمين سججلي رقمي عندكك
مضاوي:هلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ يااسمين ككيفككك اخبااركك؟
ياسمين:تمام....اسمعي اليوم بعزمك على عيد ميلادي في بيتي نفلهاا
مضاوي ضاق خلقهاا:اوووف ياسمين ما ابغى سررت اكره البارتيات
ياسمين :لالا والله نفلهاا بلييييييز و تنامون عندي
مضاوي : اووككي بس فيه بويات؟؟
ياسمين:امممممم ايوا فييه صحباتي بويات بسس لا تسويلي نفسسكك مطوعة عااددي
مضاوي:اوكييه كم يوم ننام ؟؟
ياسمين:3 اياام
مضاوي:اوكيه...الساعة كم اجيكي
يياسمين:الساعة الحيييييييييييييين 5 يعني تعالي الحين
مضاوي:نص ساعة وانا عندك
ياسمين:ترى انا مو في البيت انا في السوبر ماركت اشتري شغلاات للبارتي و فيه البنات في البيييت اوكي
مضاوي:اوككي باي
ياسمين:باي
سكرت مضاوي وراحت لبست بلوزة علااقي(عريان)وردي فاتح و منقط بالأبيض وجينز سكيني ازرق
وحطت قلووس وردي و كحل ازرق وماسكرا و بلاشرر ورددي و مناكير أبيض
و الشوز كعب وردي وعليه فيونكة بيضة
و لبست عبايتها وشنطة قوتشي و نزلت لأمها
مضاوي:مااااااامي بروح لبيت صحبتي بجلس عندها تلاته اياام بليييييييز قولي تمم
ام مضاوي:تمم لعيوون مييدوو
مضاوي:احبكك احبكككك مااامي خلي الخدم يعبولي شنطةة يحطوولي فيها ملااابسس و عطوور و ميك اب و .......
قاطعتها امها : طيب طيب طيب كل شي بس كم تبغين؟
مضاوي:اوووومممم مامي ما ابي فلوس باخد بطاقتي لاننوو مافي مبلغ محدد
ام مضاوي:طيب كلمي واحد من السواقين يوديكي
مضاوي:اوكي باي
ام مضاوي:بااي
مضاوي تحجبت و طلعت و راحت تبغى تقول لواحد من السواقين يووديها
بس قبل لا تروح وقفت سيارة و فيها سواق وورى بنت بوية
...........: ادخلي ميدو انا اوديكي
مضاوي:اهليين عبوود اوككيه
ودخلت مضاوي
عبود:كيفك مييددو
مضاوي:تماااااام الحمد لله ..قولي للسواق يوقف شوية لاننو ددحين الخدم يجيبو شنطة فيها اشيائي
عبود مسك يد عنود بقوة
مضاوي استغربت بس عادي
مضاوي:دقايق نوقف عند موول عشان نشتري هدية للبنت
عبود:طييييييييييييييييب
مضاوي زعلت شوية:و ايشش فييكك علييه ددحين اييش بكك معصبب
عبوود:مضاوي خلاص ترى ضايق خلقي
مضاوي بوززت:من اييششش طييب
عبود عصب:مضااوي تذكررت ششي الحيين انتي اسكتي
مضاوي ببرائة:طيب قوولي ايش هو الششي
عبود هددى شوية:في بيت ياسمين اقولك
مضاوي قرصت خدوده:اوووككي يلاا عاااد اضحكك شكلك مو حلوو وانت زعلاان
عبود ابتسم
مضاوي:ايوااا كددااااااااااا ..دووم الضحكةة ي رب
عبود:ههه ي زيينكك
مضاوي:يلا يلا بسس خلينا نوقف نشتري للبنت هدية
عبود:محمد وقف هناا و استنا احنا طيب
نزلو و عبود مسك يدهاا ودخلوا محل هدايا
مضاوي شافت عطرر جديد و ساعة كشخةة و صحن شوكولاتة من شوكولاين و دبدوب صغير احمر مكتوب عليه(For You )
و عبود جاب لهاا دبدوب كبيررررررررررر بني و عليه فيونكة حمراا
اشترو ورجعو السيارةة
مضاوي:كييف هديتي حلوةة ولا؟؟
عبود:يكففي انهاا منك
مضاوي:ههههههه فديتك
ووصلو البيت وطلعو من السيارة و عبود مسك ايدها بقووة برضو ودقو الجرسس و عبود اول ما سمع صوت الباب ينفتح على طول ساب يدها لانوو خاف يكون اللي فك الباب عزوز ولا كذا و مضاوي استغرربت مررة بس برضووا عاادي
فكت الباب بوية تعرفها عبود
عبود:هلا هلاا والله وينك يالتبن عالقطعةة
وسلمو على بعض
البوية:ههههه والله ولا شي ي حيوان
و مضاوي ما كانت تبغى تسلمم بسس مطررة وسلمت ومضاوي خافت لانها تحسها تسلم عليها وتمسك خصرها وتطالعها بشهوه وحتى بوساتها اللي على خدها تحسها بوسات غريبةة
البوية:عبود من المززة اللي معااك ذي
مضاوي خدودها حمررت من الاحراج
عبود ضحك:هههه ترى تستحي البننت هذي صحبتي
البوية:طيب عرفني عليهها عالاقلل
عبود مسكك خصر مضاوي وسحبها على جهتوو:لالا اغاار عليها هههه
مضاوي:ههههه
البوية:لببى هالضحكة
مضاوي ابتسمت
عبود:اسمهاا مضاوي ينادووهاا مميدوو
البوية:عاشت الاساامي مميدوو
مضاوي:عاشت ايامك
البوية:يلا فصخو العبايات
مضاوي فسخت العباية واعطتها البوية و طلعت البوية تعلقها في الدور الثاني
مضاوي:ليش ما فسخت العباية
عبود وهو يعايب لها : ابغاكي انتي تفصخيني هي
مضاوي:هههههههههههه من عنوني
وفسخت عباية عبود وطلعت تعلقها
و في غررف كثير مهي عارفة ايت غرفة
بس في غرفة يطلع منها اصوات
فكت الباب ولقت كل الغرفةة بويااااااااااااااااااات و من ضمنهم البوية اللي شالت عباية مضاوي
اول ما دخلت مضاويي كلهم صرااخ و يصفرووا التصفيرة الانحرافية ههههه
و اللي تقول ي لبيه و امووت انا عالوردي و لبىى الكيوتةة و احييه
و مضاوي خدودها حمررت من الاحراج :هههههه فديتكم
و علقت العباية
البوية اللي شالت عباية مضاوي:ما سلمتي على الشباب
البويااات كلهم وقفوا عشان تسلم عليهمم
و مضاوي ما كانت تبغى تسلم بسس اتطررت
و مررة متوترة لانهم كلهم يسلمو عليها ويمسكو خصرهاا و يبوسوا خدها بشهوا
اخر وحدة سلمت عليها مضاوي
مسكت خصرها بقوةة عشان لا تروح : ايش اسمك
مضاوي:مضاوي
البويات كلهم : احيييييييييه مضاوي و ي لبيه و امواااااح و مادري ايش وتصفييرر
مضاوي:هههههه ثانكسس
مضاوي:ههه وانتي مو ناوية تتركيني
البوية اللي ماسكه خصرهاا:و ليش اتركك
مضااوي مررة خاايفةة من نظرات البويات لهاا:صحبتي تحت تستناااني حراام صفيتها
البوية تستهبل و تنعم صوتها:اما سفيتيها
مضاوي زعلت شوي بس ما بينت:ههه ايوا والله
البوية سابتها ومضاوي ما كودت على الله انها تسيبها وراحت للباب وقبل لا تفتحو
البوية:تعالي تعالي ما في بوسة(تأشر على خدها)
مضاوي ضحكت و رجعت وباستها في خدها
البوية تأشر على خدها الثاني:و هنا
مضاوي باستها في خدها الثاني
البوية تأشر على فمها:و هنا كماان
مضاوي:هههههه لا ما يسير
البوية :و ليش لا ؟؟
مضاوي:هههه ععيب والله ما يسير
البوية:انتي الخسراانةة ترى كل الليديات يتمنوني
مضاوي ابتسمت لها ونزلت لعبود
مضاوي:عبوود انت قلتلي انو لمن نوصل هناا تقووللي من ايش متضايق
عبود : طيب بس لا تزعلي ولا تتفاجئي
مضاوي:اووك اوك
عبود بدأ يدمع:مضاوي والله انا احببكك والله احبكك و امسس ما قدرررت انااام قاعد افكرر فيكي والله من كثرر حبي لكي ما ابغى أأذيكي والله احبك والله
وقاعد يبكي و مضاوي مصدومة
عبود:آآآآآآآآآآه مضاوي تصدقيين اني ارتحت
مضاوي قاعدة تدمع وما ترد
عبود حزن عليها:مضاوي حبيبتي ادري انك ما تحبيني بس.......
مضاوي قاطعته بصوتها المبحوح:اوووش لا تقول كدددا مين قال اني ما احبك؟....بس انا ما اتوقعت انوو انت تحبني لهالدرجةة!!
عبود:ميدو ممكن طلب
مضاوي:تم
عبود:ابغى ابوسك!!
مضاوي سكتت
وعبود ما قدر يمسك نفسو ورفع راسها وباسها في شفايفها وقاعد يبووسها يمكن لمدة نص ساعة فكهها
عبود:مضاوي زعلتي
مضاوي:هه لا ما زعلت دامك انت مو زعلان
عبود: ي لبىى
و نزلو البويات و شافوهم يسولفون
بوية:اهلييين والله بالمززةة
بووية ثانية:جيناا لك ي مزة
بوي ثالثة:ما رح نرحمك
كل البويات:هههههههه
مضاوي ابتسمت
مضاوي:وين الحمام؟
وحدة من البويات:هنااك ((تأشرلها عليه)) تبغيني ادخل معاكي في الخدمه
كلهم :ههههه
مضاوي ماتت ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ووي
راحت مضاوي الحمام
...دق الجررسس
وحدة من البويات قامت فتحت الباب:هلا هلا والله بعزوز
كلهم سلمو عليه و فسخ عبايته وعلقتها البوية ونزلتلهم
عزوز:وين ميدوو؟؟
عبود اتضايق بس ما بين
بوية:في ذا الحمام
عزوز:طيب انا بدخل المطبخ للحد يقوولهاا اني انا اللي جيت
كلهم الا عبود:ططيب
طلعت مضاوي ووقفت عند الدرجج:مين جاا؟؟
وحدة من البويات :أأأأأ جا الحارس يسأأل عن الإزعاااج
مضاوي:اها.....
في يد غطت عين مضاوي ومضاوي مسكتها
مضاوي:تررى عاارفة انك ياسمين خلااص بلا هبل ههههه
عزوز فك يده و مضاوي دارت وشافت عزوز وانصدمت
انتهى البارت
توقعاتكم:
ايش بتكون ردة فعل مضاوي لمن تشوف عزوز؟؟
و مضاوي لـــمين بالضبط؟؟؟
و ايش بيسير في علاقة مضاوي و عبود؟؟
و مضاوي و سامي؟؟
و مضاوي و سعود؟
و وين رهف من يوم ما مرضت ما ددرينا عنها ؟؟
يلا بلييزز ابغى تفااعلل بناات