سووري حباايبي اتأأخرت عليكمم بسس و الله ككنت مشغولةة شووية...\
البارت التاسع
عزوز باس خدها : فديتك
مضاوي انحرجت : افدداكك
دق الجرسس
و صفوو طوابيرر
و خلصصص الدوام بدون احداث
الساعة ثلاثة العصصر صحت مضاوي على صوت المنبه : اوووف
و قفلت المنبه
قامت تاخذلها شاور و. خلصت و لفت المنشفة على جزمها و طلعت
قاعدة تطالع شكلها بالمراية و فجاءة صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مااااااااماا ماااااماااا صرصوورر ماااااااماااا
سمعت صصوت ضحك من ورى الباب
دخلت عزوز و شلته و هم ميتين ضحك عليها
عزوز : يآآ هبلةة صرصار صغير ذا ههههههههههههههههههههه
مضاوي : آآآآآآه عزوز شيلوو بلييييييييييييييز
عزوز : يـآآخي حتى انا قلبي الصغير لا يتحمل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
عبود : بويةة خكريةة ههههههههههههههههآآآي
و جاب عبود مناديل و شال الصرصار و قاعد يخوفهم
كلهم : لاااا عبوود خلاااصص بلاا هببل
عبود : هاااااااهاهاااهاهاهاااا انا شريير
مضاوي : بليييييز عبوود عششان خاطرري
عبود : ووه ي لببى لو كذذذا اججل خلااص برمييه
مضاوي تضربه ع راسه بشويش : شطوورر
عبود راح عند الخدم و رمااه المناديل
ورجع لهم .....
مضاوي : برووحح البسس اوككي
الكل : طيب
راحت مضاوي غرفت الملابس و لبست جينز ازرق لفوق الركبة بشوية و بدي فسفوري اخضر و رفعت شعرها بشكل عشوائي و سووت برماات في قصتها
و ططلع شكلهاا واااااوو
و راحت غرفت نومها بدوون ما تقول ولا كلمة راحت للتسريحة
فهود واحد من الشلة : ميددو تدرين انك مززة
مضاوي وهي تحط ماسكرا : ههههههههههههه فدديتكك فهوود
عزوز رفع حاجب يستهبل : أأحم احممم
مضضاوي خلصت حطت كحل ازرق و قلووس وردي فاتح و بلاشر وردي وماسكرا
وراحت لعزوز وجلست على رجولو : بسس ترى عزوز حبيبي يعني لا تتتأمل مررة
فهود : يعني مــآفي امل
الكل : هههههههههههههههههه
عزوز مسك خصر مضاوي : ي لببى
مضاوي شالت يد عزوز و مسكتها برقة و طالعت فييه : عزوز حبيبي ابغى نرووح البحر نعمل باربيكيو بليييييييز
عزوز يمثل العصبية : لآأأأأ ما في طلعةة من البيت
مضاوي : بلييييييييييييز عششاني
عزوز عصصب : قلتلك لااااا يعني لااا ما تفهمين انتي
مضاوي قامت : اوككي شكرااا ما قصررت صراحةة
وطلعت من الغرفة وقفلت الباب بأأٌقوى شي و راحت لحديقة بيتهمم و جلست على طرف الكراسي تبكي بهدووء
عند عزوز و شلتو
فهود : حححرام عليكك عزوزز البنت ما قالت ششي غلط يعني ايش فيها لو تونسسنا و سوينا باربيكيوو ع قولتها
الكل الا عزوز : ايوا صحح
عزوز : خلااص خلااص برووح اقولها بسس خليكمم هنا اوكي
كلهم : اوكي
و راح عزوز لمضاوي و جلس جنبها و مسك خصرها و هي ما تطالع فيه : ميددو حبيبتي انا اسسف خلااص يلاا الححين قلت للخدم يجهززون الاشيااء و نرووح نسسوي البااربيكيو بالبحر
مضاوي : من جدددد
عزوز : ايوا
مضاوي : ي حياااااااااتي أأنــآآ
و باست عزوز في خدو بقووووة
و عزوز يضحك على برائتها
مضاوي : يلاا أانــآآ راايحةة البس
عزوز : طيب بسس اول ششي نقوول للشباب
مضاوي : اووممممم اوكي
و راحو غرفت النووم
عزوز : احمم احمم مضااوي تررى فهوود اللي قاللي اراضيك
مضاوي : ي روووححححي فدييييييييتك
وراحت لفهودد ضمتوو و باستو في خدوو بقووةة
عبود يصقع فهد في يدو
فهود : ي لببااك بسس .. ايوا صحح ترى حتى عبووود
عبود : اححم احمم
مضاوي : حياااتي
و راحت باستو في خدوو
( ترى فهوود الوحيد اللي بالشلة غير مضاوي عارف انو عبود يحب مضاوي و يموت فيها )
عزوو
عزوز يستهبل : انا ززعلت
مضاوي ضحكت و راححت باستو في خدو برضوو
عزوز يأشر على فمو : ما في هنــآآ طيب ؟
مضاوي :ههههههههههه لالالااا ابداا
عزووزز : خلااص ما في روحةة
مضاوي :ههههههههه لا بلييييز
عزووز يمد لسانو لمضاوي يستهبل : ما رح نروح الا لو سويتي اللي قلتلك عليه
مضاوي : لااا بلييييييز اجل لحالنا على الاقل
عزوز : لااا ابغى قداامهم كلهمم
مضاوي وجها حمر : لاا عزووز بلييزز بلااا ههبل
عزوز : اججل سويلك باربيكيو في البيت ي رووح امكك
مضاوي : يوووووه
عزوز : انتي حرة
مضاوي : اوووف طيب
عزوز قرب من مضاوي و مسك خصرها
مضاوي وجها لصق في عزوزز : بلييزز لا
عزوز على طول بااسسها
خلصو و عزوز فرحاان : اااح حلووة شفاايفك
مضاوي ضربتو على راسسو : ططيير بسس تررى مغصصوبة
عزوز : ههههه طيب طيب خلااص يلا روحي البسي
مضاوي : اوككي
مضاوي راحت لبست لقين اسود و تيشيرت فوشي عادي و رجعت لغرفة نومها و ربطت شعرها ذيل الحصصاان
عزووز : خلصصتي
مضاوي : يب
عزوز : يللا نلبسس العبي
لبسو عباياتهم و مضااوي اتحجبت و الباقي طرحهم ع كتفهم
نزلوو تحت و ام مضاوي كانت ججالسة في الصالةة : ووين رايحة ميدوو ؟
مضاوي : رايحين نعمل باربيكيوو
ام مضاوي : كم تبغين ؟
مضاوي : ما ابغى فلووس اخدت بطاقة الصراافة
ام ممضاوي : اوككي حباايبي انتبهوو على نفسكمم و انتبهو على مضضاوي لانها خوافة
عبود : ان شاء الله خاله
فهود : فـــعيوننا هي
عزوز : يلا خالتي باي
ام مضاوي : باي فديتكم
و راحو اخذو الاغرااض من الخدم و دخلوها سياارة الــــــ بي أم دبليو
و ركبو مع واحد من السواقين
ركبو كلهم ورا طبعا كانو متزاحمين لانهمم كثيرين
فجلسسو كلهم فوق بعض
و مضاوي جلست فوق عزوزز و فهود فوق عبود .....إلخ
جلسسو في الطريق يسوولفوون و يضحكوون لين ما وصلو و نزلوو أأغراضهم كلها و قالو للسواق يجيهم الساعة سبعه الصباح
الحين الساعة 12 الليل
و جلسسو يعسسلو بسس الا مضضاوي ما تعسسل
فهوود : اقوول مضضاوي غريبةة ما تعسسلين ؟
مضاوي : احمم اخااف ع صحتي
فهوود : ههههه لبى قلبك و الله
و جلسسوو يسولفوون و يحطون اغاني و يرقصصصو و يغنو و يضحكوو و فلووها
الساعة 3 اليل
عزوز يككلم في البيبي
......: حبيبي انا استناك في اللفة و شايفتكم حاططين الحطب و الباربيكيو
عزوز : اوكي حبيبتي ذححين جااييك
عزوز : اممم دقاايق ذحين جاي
مضاوي : وين رايحح ؟
فهود : ايوا على وين ان شاء الله فأأخر الليل ؟
عزووز : حبيبتي ميدو دققايق فيني حشرة
مضاوي : هههههههه اوككي انتبه ع نفسسك
عزوز : اوكك
و راح عزوز
...... : ي حيااتي انا اموااااااحح
عزوز : فدديتك
.....: الحيوانةة مضضاوي ممتى تسسيبها و تجيني
عزوز : امم ما يهم بسس ابغى بوسة يلا وينها ؟
......: من عيووني يلاا
و باسو بعضض طوييل جلسسو يمكن نص ساعة
عند الشلة
مضاوي على اعصصابها : اوووووف وين رااح فأأخر الليل أأتأأخر
عبود : ما عليكي لا تخخافين عليه
مضضاوي : طططيب انا رايحة اشووفوو
ركان واحد من الشلة : اقوووول ااهجددي اهجددي بسس
مضاوي : و الله برووح اتطمن عليه و ارجع بسس
راكاان : اخر الليل على الاقل هو يعرف يدبر نفسو بسس انتي تخخافين من النملة
مضاوي : و الله دقايق
و ما انتظرت ردهم على طول راحت تدور
و لقت اثنين من بعيد
و راححت تمششي تمشي تمششي لين ما شاافت اللي شافتو
مضاوي و عيونها كلها دموع : عــزوز "؟؟
انتهيييت ححبايبي بسس ما انتهى الباارت
توقعاتكم :
مين اللي كانت مع عزوز ؟
و وين سعووود اختفى فجأة ؟
و سـآمي هل بيترك مضاوي في حالها او لا ؟
و ايش بييسوي عبوود معققولة بيجلس يحب مضاوي من بعيد لبعيد ؟
و مضاوي لـــمـين بالضبط (سعود-سامي-عزوز-عبود ) ؟
اأأبغى رددود حباايبي . ما رح اككمل الاا لوو شفت ردوودككم