منتــدى بــويـــه |
|
| رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي | |
| | كاتب الموضوع | رسالة |
---|
alledy-s
عدد الرسائل : 6 العمر : 33 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأحد أغسطس 12, 2012 5:21 pm | |
| الـــســــلام عليـــــــكم اخــــــباركم يا أحلى اعضاء ؟؟ هالرواية تعتبر اول رواية لي اممممم وان شاء الله بتقييمكم لي وانتقاداتكم سواء كانت مدح او ذم راح اعتبره وسيلة لاول خطواتي لاكمل دربي في مسيرة كتابة الروايات وان شاء بفضل الله ثم بفضل تشجيعكم يكون سر الابداع والموهبه لي مستقبلا (((( ما احلل من ينسبها له عند النقل )))) بقلمي : الـــسوسن ..
( الــــــبارت الاول ) : في صباح السبت الساعة الـ 7 صباحا انتبهت سمر للوقت بعد سهر طويل ع اللاب بين المنتديات وبرامج الدردشه باتصال من صديقتها تهاني لتذكرها بحضورها للجامعه بدري ومقابلتها من بعد فترة طويلة ما شافوا بعض فيها بحكم انه ( سمر وتهاني ) كل وحده فيهم بجامعه لاختلاف التخصص ...... قفلت سمر من صحبتها وضلت تتجهز لروحتها لجامعه تهاني بس كان كل خوفها وشلون تدخل وتتعدى ضابطات الامن ؟!؟!!!!؟ لتلاقي اعز صحباتها وتتهنى بشوفتها .. لبست تنورة ميدي وبلوزة ماركة ( لويس فيتون ) وحطت ميك اب خفيف وكانت بكامل اناقتها ونعومتها دخلت سمر بوابة الجامعه ومو عارفة وشلون تدخل الساحة الداخلية بس كانت تجذب انظار من حولها من البنات بملامحها الجذابه وخصوصا لما كانت رافعة شعرها ذيل الحصان ومسويه بف صغير من قدام """ كانت تلفت الانتباه وهي متخوفه وتسأل من حولها عن طريقة تدخل فيها بس فقدت الامل وضلت تنتظر تهاني لتدخلها معاها بس بالوقت اللي هي تنتظر فيه شدتها نظرة وحدة لها وكانت تتجاهلها سمر قد ما تقدر بس كانت هالبنت حادة بنظراتها وجات لعند سمر .... : صباحو ياحلو انت مبين انك جديدة ع الجامعة وشكلك مستوى اول سمر ( بكل رقة تجاوب ) : لا انا زائرة ومن ساعة افكر كيف ادخل ؟؟ لان ما عندي بطاقة دخول ^^^^ كانت هالبنت اللي جات لسمر تميل الى الصبيانيه من ناحية استايلها وجراتها بحكيها وصوتها اللي ترك سمر تتفاجأ منه ....... ^^^^ سمر كانت تميل الى الرقة والنعومه بحديثها ولطافتها مع البنت ...... .... : لية انتي مو عارفة نظام الدخول يعني !! لو حسبتي حسابك بجدول والا شئ تدخلي فيه سمر : الا عارفة وكنت منتظره صديقتي تدخلني بس تاخرت علي طلبت البوية انه تجلس مع سمر لحتى تجي صديقتها تهاني اللي تاخرت عن جيتها سمر مرتبكه من حضور البنت وطلبها انه تجلس معاها بس تقبلت هالشئ ... .... : الا ما قلتيلي شنو اسمك ؟؟؟ سمر : معاك سمر وانتي ^-^ ؟؟ .... : معاك رشود سمر : رشود : احم احم اقصد معاك ريم بس ينادوني رشود سمر ( تبتسم ابتسامه سخريه لان مو عاجبها فكرة انو يكون كذا مسماها ) : اها اهلين ريومه كان بوقتها صحبات رشود ينتظروه ليرجع ويدخلون داخل الساحة ويا بعض رشود (( بصوت يملا المكان )) : ابي اجلس مع الحلوة شوي واجيكم سمر منحرجه وبنفس الوقت من جرأة رشود وهو يعلى بصوته والكل يطالع .... اتصلت سمر ع تهاني بس ما كان فيه اي رد حست انو راح تنحرج اكثر بوجودها مع ريم لانها تاخرت عن صحباتها لاجلها .... سمر : خلاص ياقلبي صحبتي بتجي وتدخلني معاها ارجعي لصحباتك .... رشود : شوفي يا سمر لو تاخر الوقت اكثر راح يكثروا ضابطات الامن ويمكن يدققوا بالطالبات ولا تقدري تدخلي \\ بس امسكي هذي بطاقتي ادخلي فيها وانا بعرف ادبر نفسي ... سمر : لا يا ريم صعبه ؟؟ كيف وشلون انتي تدخلي لا لا لا لا ماعليك مني قلتلك بنتظر صديقتي بس اصر عليها رشود لتدخل ودخلت سمر وكانت رشود شاغله تفكيرها وشلون يدخل طلعت سمر المرايه من شنطتها وضلت تعدل شكلها وتحط من العطر وتمرره ع يم رقبتها ولبست هالنظارة الشمسية بس كان يلفت انتباهها 3 بويات كانوا قريبين منها .... البويه الاولى :اووووووه يا حلوووووه اخذيني بدل هالعطر يلامسك والثانيه : اوووووح شنو هالريحة العذاب ويغمزوا لها ويضحكوا مع بعضهم وهي حيل خايفة ومستحقرة اسلوبهم بس كانت مطنشة ولا ردت عليهم جلسوا ع الدرج يم الساحة ويتاملوها وهي موعارفة تتصرف وكان كل همها تجي تهاني وترتاح من حقارة هالبنات وانو تدخل ريم اللي لساتها برا فكرت بفكرة تدخلها فيها وراحت لضابطات الامن وقالت لهم نسيت عبايتي برا حاروح اخذها .. طلعت وراحت لريم واخذت عبايتها وادتها البطاقة رشود : كيف طلعتي ؟؟؟ وكيف كذا !! سمر : امسكي بطاقتك ع السريع وادخلي وحاقولك بالداخل وبكذا قدر رشود يدخل خبرتها سمر ع فكرتها وضحك رشود ع حركة سمر وكيف فكرت فيها رشود : اووووووه والله مو هينه انتي وافكارك ضحكت سمر وطاحت عينها بعيون البنات البويات اللي كانوا مضايقينها وهم يصرخوا ينادوا رشووود كان رشود رايح لهم ومسكتها سمر من يدها سمر : انتي تعرفي هدول رشود : اي صحباتي ليه تسالين ؟؟ وخبرتها سمر باللي صار وانه كانت مستحقره حركاتهم مسكها رشود وقال لها تعالي سمر : لا لا ما بروح لهالاشكال رشود : قلتلك امشي والحين اخليهم يعتذروا لك اخذ رشود سمر معاه وراح لهم وهم كانوا مصدومين كيف رشود يعرف هالبنت وخصوصا ما شافوها من قبل بالجامعه !!! .... ... .. . .. انتهى البااااارت الاول .. توقعاتكم \\ انتقاداتكم \\ | |
| | | so lede
عدد الرسائل : 55 العمر : 28 الموقع : الرياض العمل/الترفيه : ثاني ثانوي ((طالبه المزاج : دلع تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأحد أغسطس 12, 2012 5:26 pm | |
| رووووووووووووووووووووووعه حبيبتي تسلم ايدك | |
| | | alledy-s
عدد الرسائل : 6 العمر : 33 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأحد أغسطس 12, 2012 5:39 pm | |
| مرووورك الاروووع يالغلا يسلم قلبك يالبى | |
| | | alledy-s
عدد الرسائل : 6 العمر : 33 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأحد أغسطس 12, 2012 5:43 pm | |
| [البـــــــــــــارت الثـــانــــــــــــــي:
رشود:سلام ياحلووبن (ويسلم عليهم)وسمر بعيده عنهم شوي البويات:هلا باللي جايب لنا هالزين والحلا كله ..يووه رشود يلعن شكلك كيف تعرف هالبنت؟؟؟ افااا ولا كاننا صحباتك تخبرنا ولاتعرفنا عليها البويه مجود:ضبطني معاهااا رشود:خلصتو كلام!!!؟؟؟؟ اقول مجود اثقل وخل عنك هالسوالف واصرف نظرك عنهااا مو مكفينك هاللي لاعب عليهم وبعدين وش هالتصرف اللي سويتوه معاها؟؟!! البويات:اوووخس يارشود ليه ست الحسن شكت لك مننا!! اقوولكم الحين تعتذروا لها فاهمين رشود وهو يناظر بسمر قربي حابين يعتذروا لك وهي تقرب وتناظرهم بنص عين وكأن الوضع مو عاجبهاا يتلقف مجود ويتكلم عن باقي صديقاته:اسفين والله ماكان قصدنا نضايقك والعذر والسموحه سمر(وبدون نفس) تناظرهم من تحت لفوق وتقولهم ماشي حصل خير... رشود:يالله اخليكم الحين ويكلم سمر وش رايك بما انك جديده ع جامعتنا خليني امشيك فيها واعرفك ع كل شي لحتى تجي صديقتك.. سمر:لايارشود مو حابه اعطللك ,,انت شايف الوقت اصلا؟؟!! الحين اكيد بدت محاضراتك روح لها لاتتاخر رشود: محاضرتي قدامي وقت لها سمر وبدون اعتراض وافقت تروح معاها ريم((طبعا انسانه عربجيه وفلاويه وستايلها الصبياني يميزها ومعروفه باالجامعه باسم رشود والكل يتمنى يتعرف عليها وحبوبه حيل وقلبها طيب)) طول ماهي تمشي مع سمر كانت كل ماتمرّ وحده من يمها الا وتسلم عليهاا سمر وتمازح رشود: حركات مبين انك بزنس وومين بالجامعه اقصد بزنس مان وتغمز لها وتلف بخجل رشود (ويضحك):ابه الكل عارفني هنا سمر( من النوع اللي ماتحب تحكي كثير وخجلها يلزّم عليها السكوت) وبس منشغله بالجوال لتشوف ليه تاخرت تهاني هالقد؟! بس الصدمه هنا !!!!!!!!! لما ردت تهاني وقالت لها مااقدر اجي سمر:تهاني ترى مو وقت مزحك ابد,,بجد وينك؟؟ تهاني:والله ياسمر مااقدر اجي السواق تعطلت سيارته وماحد حيقدر ياخدني للكوليج اسفه ياسمر وامانه لاتزعلي ادري مالي داعي لزمت عليك تجي وماجيت بس والله بسبب هالسواق الزفت .. سمر ماتحملت وقفلت الخط وكانت حدّها معصبه لاحظها رشود>>سمر اش فيك؟؟ سمر:صاحبتي تو كلمتها وقالت ماتقدر تجي اووف ليه هالحظ؟؟ الحين انا قلت لاخوي يجيني متاخر وشوفي الحين الوقت لساته قدامي5ساعات لحتى اطلع والمشكله مااعرف احد هنا لحتى اقضي باقي الوقت وياه... رشود(وهو رافع حاجبه):ياهووه واحنا وين رحناا؟؟ كان رشود جدّي مع سمر وطايح بالميانه معاها بس سمر من النوع الهادي اللي ماتحب تدش بالشخص الا اذا كان بينهم معرفه من قبل او على حسب شخصيه اللي قدامهاا رشود:خلاص روقي وخلينا نكمل تمشيه سمر:لالامعكر مودي ولافيني اتمشى اكثر (((رشود ويسحب سمر)))اجل تعالي معاي للشله اعرفك على صحباتي سمر:لايارشود استحي بجد لاتحرجني مع قرووبك خلاص روح لهم وانا راح اشوف اخوي اذا بيقدر يجي ياخذني!! رشود<ويناظر سمر>موبكيفك تعالي ماراح ياكلونك وتبتسم سمر ع كلمه رشود واضطرت توافق وتروح للشله رشود وكعادته للمره ال2من قبل يوصل للشله يرفع بصوته ويقولهم: يالله ياحلووين قربو لاحلى ضيفه جايبتها معاي وصحباتها طبعا مثل رشود اصواتهم تملا المكان ياهوووووووهـ واللي تصفرر وتقول حياكم سمر (وتمسك رشود):لالالا مره مااقدر صحباتك كثير وجريئات حدهم وكان رشود مقرب منها ليسمع صوتها لان سمر بطبيعه صوتها صغير ومن الخجل اتوقع ماصار فيه صوت ,,بس من لحظه قرب رشود من سمر كانت شله رشود يصيحوو وكان تفكيرهم بانهم حبايب.. جلست سمر ويملاها الصمت وعرفت بنفسها للبنات وحبتهم بحديثهم معاها ومع الوقت قدرت سمر تتجرأ وصارت تحكي وتضحك وكانها تعرفهم من زمان... سمر:بنات اسفه كنت ظالمتكم وتوقعت ماراح ارتاح بجلوسي وياكم بس بجد طلعتوا حبوبات وارتحت لكم حيل,, الشله:اخذي راحتك ياعسل واحنا بعد حبيناك يكفي انك من طرف رشود حبيب قلبنا والله فديته البويه مجود>>كان توه جاي للشله لياخد كتابه ويطلع لمحاضرته بس لما شاف سمر جالسه مع البنات كنسل عالمحاضره وجلس معاهم كان يحاول قد مايقدر يتقرب منها ويشاركها حكيها.. //// مرّالوقت دون ماتحس سمر وقرب وقت خروجها بس كان رشود بالمحاضره وماحبت تطلع لحتى تشكرها عالوقت اللي ضلت معاها فيه,,وعلى معرفتها بصحباتها بس كان رشود توه في بدايه المحاضره وسمر ماكانت تقدر تتاخخر اكثر ف طلبت من صحبات رشود رقمها لحتى تتصل وتعتذر كونها خرجت دون ماتودعها // // // طلعت سمر وعلى رجعتها للبيت اتصلت بتهاني لحتى تخبرها كيف كان يومها وشنو صار معاها ولتتاسف ع انها قفلت منها لانها ماكانت تستغني عن تهاني لانهم صحبات وتوام بعض وكل شي وماحبت سمر تترك اي شي لحتى تخبره لها رشود خلصت محاضرته ونزل عالسريع لجل يودع سمر لانه كان عارف انه ع هالوقت راح تطلع سمر بس للاسف ع نزوله للشله مالقى سمر وسأل عنها وقالوا له طلعت وكانت حابه تودعك بس ماقدرت تتاخر وعطيناها رقمك يمكن تتصل فيك رشود:تمام عليكم لان انا بعد ماحبيت تروح الا وانا عارف رقمها بس ان شاء الله تتصل .. سمر تغدت وبعدها نامت ومن صحيت من نومها افتكرت رقم رشود بس كانت محتاره تتصل تكلمها او تراسلها بس بالاخير حبت تبين لها برساله شكر بالاول رشود كان يكلم صاحبته ومن قفل منها انتبه لمسج من رقم غريب ((مساء الخير,,تسلمي غلاي عالوقت اللي قضيتيه معاي واسفه واكرر اسفي لو ازعجتك ا واخذت من وقت)) وباخر المسج *سمر رشود (مبتسم) ويرد برساله((مساء النور ابد يالغاليه حبيت هاليوم بمعرفتي فيك وتشرفت وياحبي لك )).....
نهايه البارت الثاني///[/ | |
| | | Yse
عدد الرسائل : 436 الموقع : . العمل/الترفيه : . المزاج : . تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأحد أغسطس 12, 2012 7:29 pm | |
| Nice story Waiting baby $ | |
| | | alledy-s
عدد الرسائل : 6 العمر : 33 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأربعاء أغسطس 22, 2012 3:24 pm | |
| (البـــــــــــارت الثــــالـــث) سمر وهي بغرفتها كانت تاركه الجوال وما انتبهت لرد رشود لها دخلت ام سمر للغرفه/سموره حبيبتي خبريني كيف كانت روحتك لتهاني انبسطتي معاها؟؟؟ سمر (وترد على امها والكذب باين بعينها):ايه فديتها مره تونسنا وهي ودها من داخل تصفق تهاني عاليوم اللي تركتها فيه وبنفس الوقت مبسوطه لانها عرفت هالبنت بسبب تاخير تهاني... ام سمر:يالله تمام من عرفت صديقتك تهاني وانا حابتها الله يخليكم لبعض والحين يالله اتركي هاللاب عنك ونامي بدري لحتى تداومي باكر لانو كثرت غياباتك عن الجامعه.... طبعا سمر بالسنه ال2بالجامعه وكانت تستصعب المقررات وتدعي متى تتخرج وترتاح_ مسكت جوالها وانتبهت لمسج رشود ابتسمت وتركت الجوال ورجعت عاللاب هاللي اخذ كل وقتها// ((سمر كانت تحب تقرا روايات فكان هالشي شاغلها ولاكانت تهتم بجامعتها وبانتظامها لروحاتها)) مر الوقت وكانت الساعه على4 الفجر ,,دخلت سماهر اخت سمر للغرفه وتفاجات بسمر تبكي!!! سمر اشفيك؟؟!! صاير لك شي؟! ... ؟؟ سمر:سالم مــــات..مــــات سماهر:مين [email=سالم@@؟؟؟]سالم@@؟؟؟[/email] مين هاد وكيف تعرفيه!! لالالا معقوله كنتي تحبي من ورانا,,اعترفي ياسمر؟؟ (سمر وتقلب بكاها ضحك)هههههه سماهر (انهبلت ):لالالالا انا ابروح اخبر امي تشوف حالتك ذي// سمر وتمسكها من يدها ,,تعالي يامجنونه سالم اللي بالروايه تخيلي يحززززن مات // سماهر:والله المجنونه انتي الا صدق انهبلتي بعد عالاخر وتضربها ع كتفها يعني روايه وخياليه بعد جايه تبكين عليها ؟؟الله يشفيك والله مو صاحيه.. ((سمر من يومها وهي من النوع اللي حساسه حسل وتتاثر حتى بالكتابات ودمعتها تنزل ع اتفه شي)) سماهر:سمور اتركي عنك اللاب وسولفي معاي مليت بروحي ودي اخبرك عن صحباتي اليوم لما احتفلنا وتصورنا.. سمر:يووووه مو وقتك ابد خلاص بعدين قوليلي سماهر:يعني هالروايه اولى مني !!موكفايه كنت ابسولف مع امي تقول لي موفاضيه تجي انتي بعد..’’’ سمر :وهي من متى تفضى لنا اصلا مو اخذ عقلها الا هالسفريات وهالمناسبات طنشتها سمر وردت تكمل الروايه// _ _سماهر بالصف ال2ثنوي وكانت تحس بفقدان الحنان من كل صوب حطت راسها وكانت تبكي تحت لحافها وتكتم صوتها لحتى ماتلاحظ سمر.. .... .. طلع نور الشمس وكان الوقت على7 قامت سماهر وتجهزت لروحتها للمدرسه وعلى نزلتها للدرج صادفت اخوها سامي طالع وهو معصب وين سمر؟؟؟ طيب اشبك معصب..لسى بالغرفه تتجهز دخل سامي الغرفه /هيه انتي..// وينك عن جوالك بوقت اللي ادق عليك فيه؟؟!! سمر:يووه وانت خير كدا داخل لا احم ولادستور كان عالصامت سامي:وانا كم مره فهمتك لاتخليه عالصامت..!!! سمر:وخير ياطير مو اول مره اسيبو عالصامت اشبك كدا شايش علي.. سامي:لان ياست الحسن ابوي صادفني وانا كنت راجع من برا وهزأني بسبتك..ودقيت عشان تنزلي تفتحي الباب بدون مااحد يحس واخرتها ايش(وهو يقلد صوتها)جوالي عالصامت الحين تخليه عام,,فهمتي؟؟ سمر وهي مو معاه وتحط بهالروج سامي:انا مين اكلم؟؟ سمر وتناظره وتحرك رموشها بدلع وتدلع صوتها /شنو تبي؟؟ عاد هنا سامي مايحب هالحركات ويرميها بالمخده ويطلع وهي تضحك.. دخل غرفته وبدل ملابسه ونزل يفطر وكان الكل مجتمع على طاوله الفطور بس سمر لسى مانزلت .. ام سمر:حبيبتي سماهر وينها اختك للحين مانزلت؟؟ لاتقولي نامت ومابتروح للجامعه؟!! ويتلقف سامي ويرد:لا الاخت من متى تنام ماتعرفي بنتك يعني!! ليلها صباااحي,, ام سمر:طيب وينها كل هالوقت؟؟ سماهر:اكيد الحين نازله لان انا لما طلعت من الغرفه كانت تتجهز سمر كانت على نزلتها وريحه عطرها سبقت جيتها سامي:بسسس هذه هي سمر وصلت سمر كانت حيل نايس لبست تنوره ميدي كعادتها وتيشيرت ابيض بحزام ليموني وعليه جاكيت لون >>اكوا بلو <<وشوز ليموني وتركت شعرها على راحته وكان لون شعرها بني وحيل ناعم,, سمر:صبااااح الخير/وتبوس امها وابوها ابوسمر:هلا بحبيبتي ليه تاخرتي!! يادوب سمر كانت بتتكلم ويتلقف سامي للمره الثانيه //ايه اكيد بتتاخر موشايف هالكشخه دي كلها ماكأنها رايحه للجامعه! ... اقوول بس نزلي تنورتك دي ويضحك هههههههاااي سمر:لاتضحك بس انت شنو عرفك بسوالف البنات وبعدين هده الموضه سامي:طيب يا ام الموضه انتي يالله بسرعه كملي فطورك ع بال مااوصل سماهر تاخرت عالمدرسه وابرجع اخدك ابو سمر:لاخلاص لاترجع بس وصيت السايق يشتري جريده اليوم وبيرجع الحين واخليه يوصلها,, فطرت سمر عالسريع وراحت للجامعه تلاقت مع صديقاتها/هاي قيرلز وحشتووني صحباتها:ياهلا والله واخيرا شرفتي واكرمتينا بجيتك سمر:والله تعرفون اكره المحاضرات ولااحب اجي كثير بس هالمره لان بجد فقدتكم قلت اجي واتونس وياكم بس بليز لاتدخلون محاضرات ابشبع منكم اليوم وتقاطعها صاحبتها هند:تبين تخربينا مثلك انتي تعرفين انا على وجه زواج ومابي اشيل ولاماده معاي الكل ضححك ايه لالا هنوده عاد وخروا عنها مو اخد عقلها الا هالزواج تبي تتخرج وترتاح (طبعا هند كانت باخر سنه بالجامعه) سمر:اووه والله وكبرتي وبتصيري حرمه هههههههااااي هند:يعني الحين انا وشو هههههه وتضحك الشله كلها طبعا وافقوا بقيه البنات يكنسلوا عالمحاضرات وقضوا وقتهم وناسه وضحك رنيم:بنات يالله نقوم للكوفي نشتري شي نشربه ونطلع للساحه برا نغير جو اكتئبت من هالمبنى وافقوها البنات وراحوا الكل للساحه سمر:رنوم حبيبي انا مافيني اروح للكوفي معاكم شوفي قد ايه زحمه البنات ولااحب انتظر بس ابجلس انا وبقيه البنات هناك عالطاوله واخذي احد معاك منهم يضل وياك.. طبعا كانت فيه شله بويات بداخل الساحه// البويه حمود:بنااااااات شوفوها هذه البنت اللي كنت اخبركم عنها جات البويه هشوم:ايه صح ماقلتلك انا كنت قريب اليوم من شلتها وسمعتهم وهم يقولو لها اخيرا افتكرتينا بجيتك ف اكيد هالبنت مو من هالجامعه ولاني بعد مااشوفها كثير,,يالله ياحمود قوم خلي نلحق عليها.. حمود:ويناظره وانت وش دخلك تلحق عليها معاااي ويضحك وتضحك بقيه الشله هشوم:ههههههه لا اقصد قوم انا اضبطك وقامو وراحوا يمشون حول سمر حمود:هشوم يااخي ودي اكلمها اخاف مااشوفها بعد كدا بس تتوقع بتعطيني وجه واللله ياخوفي تحرجني شوف قد ايه مغروره,, هشوم:لاماعليك انا الحين ابرجع للشله وانت خد راحتك معاها وكلمها سمر وبالوقت اللي هي تمشي فيه وعينها بجوالها حست بوحده قدامها رفعت نظرها وتلاقت بـ(حمود) حمود:صباح الخير ممكن اخذ من وقتك شووي سمر:صباح النور ايه تفضل عادي هشوم>>>طاااااااااااااط ورجعت لكم خلونا بس نتأمل بالاخ حمود شوفوه شوفوه وهو يكلمها كااااااااك والله مو هين بقيه الشله:ههههههههههههههااااااااي اووه شوفو البنت وهي تضحك له ياخوفي بس يذوب قدامها من الخقه ويضحكوا بصوت عااالي ويسمعهم حمود بس كان يتجاهلهم لحتى مايحس بالاحراج سمر:ايه تفضل شنو بغيت؟؟ حمود:لابس ابسالك انتي من هالجامعه والا لا لان صادفتك كدا مره وبعدها ماشفتك بس حبيت اتاكد ,, سمر:اممم وانت ليه كنت تترقب جياتي يعني؟؟!!!! حمود:لاا لالا بس قلت يمكن اصادفك بنفس تخصصي وكدا فقلت اسوي صحبه معاك ونفيد بعض في المحاضرات يعني! سمر:ايه انا بهالجامعه بس مااجي كثير لان مااحب ساعات المحاضرات.. حمود:ايه فرحتي قلبي >>ويلاحظ نظره سمر وهي تناظره باستغراب اقصد تمام طيب حاولي تجين يعني تعرفي نظام الجامعه والانذارات انتبهي يعني سمر:تسلم والحين ممكن تخليني ارد لصحباتي لان تاخرت عليهم// حمود (وهو متفشل ومستحي):طيب اسف واخليك الحين ويرجع للشله وهو فرحان ابشرررركم طلعت معانا هنا الشله :طيب خبرنا وش صار معاك؟؟ اسكتوووو بس انحرجت رحت وانا مفهي مادري وش اقول والا لو سمعتو كلامي تقولو ذا ماتهمه الا الجامعه..,, الشله:ههههههه ليه؟؟!!! حمود:تخيلوا جبت العيد وقلتلها ابتعرف عليك يمكن تكوني بنفس تخصصي واستفيد منك وكنت ابتاكد ادا انتي من هالجامعه؟.. الشله:ويضحكوا كلهم هههههههههههههه الحين تلاقيها مابتعطيك وجه حمود:اووه لالا خلوها علي ادا ماخليتها ف شباكي مااكون حمود..
| |
| | | alledy-s
عدد الرسائل : 6 العمر : 33 الموقع : k.s.a العمل/الترفيه : طالبه جامعيه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي الأربعاء أغسطس 22, 2012 3:32 pm | |
|
(((البــــــــــــــــارت الرابـــــــــــــــــــع)))) //بالمدرسه الثانويه// "سماهر جالسه مع صحباتها" بشاير:والله فاتكم يابنات في (الويك اند) رحت انا واهلي بطلعه وتجمعنا كلنا القرايب وغيرنا جو ......>>وضلت تخبرهم شنو صار معاها,, اماني:سماهر اشفيك احسك مو معانا؟؟!! سماهر:هااااه لامافيني شي عادي كنت معاكم >>وتقوم ويسالونها البنات لوين؟؟؟ سماهر:رايحه للحمامات شوي وارد ((اماني))>>>بدت تحس انه سماهر مو على بعضها وطلعت وراها ومن دخلت للحمامات لاحظت سماهر تبكي...!! ..... ... .. في بيت يعمه كثير من المشاكل وقليل من تآلف الاسره وتقاربهم (بيت رشود البويه) ريم(رشود) جالسه بالصاله وتطالع بالـ (TV) وتتنقل بين القنوات دخل اخوها جاسم >>ريموهـ (وبصوت معصب) انتي للحين مارحتي جامعتك؟؟ ولابعد اخذهـ جوك بهالـ (TV) ريم:كانت عندي محاضره وحده حضرتها ورجعت جاسم:ايه طيب يالله قومي على غرفتك اشوف ريم :ياثقل هالدم وانت كل مره كدا حاط دوبك من دوبي ماراح اقوم وقلتلك محاضرتي وخلصتها والحين خلني اتابع جاسم:اقوول قومي بس قدامي ولاتطولي لسانك ريم>>اوووه وتعصب وترمي الريموت راحت لغرفتها وقفلت على نفسها وطلعت باكيت الدخان وتسحب لها سيجاره وتدخنها اووه يلعن هالعيشه بس اللي تقصر العمر (كانت من تعصب تدخن لحتى تحس حالها مرتاحه )>>بس هالمره كانت غير خانتها دمعتها وطفت السيجاره ورجعت بذاكرتها لماضيها,, .. ... بنرجع لورى لماضي ريم**بأيام المتوسط** ريم كانت تعيش برفاهيه وكل شي تبيه كان يتوفر لها كونها البنت الوحيدهـ بين اخوانها الاثنين,, كانت تشوف حالها انه هي اسعد بنت بهالدنيا وانه كل طلباتها مجابه مرت سنه ..سنتين >>حست بتغير تعامل اهلها لها.. ^^اكيد حتقولو بطبيعه الانسانه ادا كان صغير حيكون عايش بدلع و و و وانه هالشي حيتغير بزيادهـ عمرهـ وكبرهـ^^ بس حاجاوبكم واقول هالشي يختلف بحياه(ريم)اللي عايشتها لانه كان هالتغيير في التعامل ملحوظ بالنسبه لها ومفاجىء يوم عن يوم قسوه ابوها واخوها جاسم تزداد ,, تسال حالها انا شنو سويت لحتى اقرب البشر ليا يعاملوني بهالاسلوب؟؟ ليه على سبب او بدون سبب انضرب..!!! ليه خلوني اكرهـ انوثتي بضعفي وسكوتي لهم؛؛؛!! ليمتى هالتعامل؟؟ كانت كل هالتساؤلات تجول بخاطرها&& _ _ _ كان بوقتها بقي اسبوع على دوامها بالمرحله الجديده للثنوي// ام ريم: يمه ريم حبيبتي افتحي الباب لاتقفلي على روحك واللي يخليك لاتحرقي قلبي بدموعك وصراخك وتدق الباب بكل قوتها بس كانت ريم منهاره من كثر مابكت,, ريم وتطالع حالها بالمرايا وهي كل جسمها علامات الضرب والدم ينزف بكل مكان آآآآه يبه ليه قسيت علي؟؟ ليه خليت انوثتي تنعدم..!! ليه خليتني اكره اللحظه اللي كنت فيها بنت ,,؟؟ فتحت ريم الباب وارتمت بحضن امها تبكي يمه انا بأموت بأموت تعبت... شلون اقدر اروح للمدرسه وانا بهالشكل ؟؟ شوفي بعد فرحتي بهالمريول كيف غابت اااه يمه بس شوفي كمان فرحتي بالشنطه الجديده,,بالدفاتر بكل شي شوفي اشلون قسوه قلب ابوي وهو حارمني كل هالسعاده اللي كنت انتظرها ..!! ام ريم وتناظر بالمريول وهو مقطع والدفاتر منزوعه اوراقها وبكل صوب يمه شفتي بعينك وكله بس لاني......//وتقفل بيدها امها على فمها خلاص يمه ريم لاتكملي,, >>>>>>طبعا الكل حيتساءل ((شنو صار لها))؟؟!!!!!! بس راح تعرفوا في بقيه الاجزاء,, .... .. يقاطعها كل هالتفكير وكل ذكريات ماضيها بإتصال من صديقتها لتطلع معاها عالغدا؛؛ مسحت دموعها وغسلت وجهها وتطالع بحالها ياررربي الهمني السعادهـ وازرع بقلبي نسيان كل هالماضي اللي كل ماذكرته يرد الخوف يلازمني اتصلت ع صديقتها وقالت لها انا راح اتاخر شوي اسبقيني انتي عالمطعم صديقتها خلود:رشود اشفيه صوتك كدا,,فيك شي؟؟ رشود:ساكت والعبره خانقته خلود:لاتقلقني عليك ادا فيك شي خلاص نأجل الغدا ليوم تاني وادا حاب جيت لعندك رشود:لالاانا اصلا عندي شغله ابسويها وبعدها اجيك خليك لاتجين ولاغيره مافيني شي وتقفل الخط وتلبس عبايتها وتركب للسياره وتتساءل طول ماهي بالطريق.؛؛؟؟ ياربي اللي انا ابسويه معقول والا لا ؟!!! بس والله تعبت وابي ارتاح من كل هالتعب فيني// سرحت بتفكيرها؛؛ السواق:ماما ريم ريم:....>>ساكته السواق :ماما ريم وصلنا خلاص انزلي ريم:ايه معليه ماكنت منتبهه طيب الحين انزل اول مااتصل عليك تجي تاخدني ولاتتاخر اوك السواق:اوكي فتحت ريم الباب ونزلت وكانت تتأمل بالمكان اللي وصلت عليه رفعت نظرهها وكان مكتوب(عياده الدكتور علاء) كانت متردده ف خطواتها وعلى دخولها ضلت تتأمل بالناس من حولها راحت للنيرس// نيرس لو سمحتي الدكتور علاء اليوم عنده وقت يفضى فيه..؟؟ النيرس:ادا انتي عندك موعد معاه تعالي بوقت موعدك او ادا حابه سجلت لك تاريخ محدد تجي فيه لان كل هالوقت مزحوم ريم :اوكي سجلي موعد خدت ورقه تاريخ الموعد وطلعت .. .... .. شله سمر:سموره شنو كانت تبي منك هالبويه؟؟ سمر:عادي بس سالت ادا انا من الجامعه او لا رنا:يعني بالله جات لحدك بس عشان تسألك لالالا واضحه شكلها دي حاطه عينها عليك من اول عشان كدا افتقدتك وسألت عنك,,, اميره وتكلم صديقتها نورا:يوووووه شوفي وش كثر خاقين هالبنات عليها وي على غرورها بس// سمر:ههه ايه ادري بسوالف هالبنات بس مشيتها بمزاجي وسايرتها رنا:حركات ياسمور وصايره تسلكي ههههههه بس تدرين هالبويه عندي بنفس محاضراتي لو تشوفي كيف حبوبه والبنات حابينها حدها عجيبه وتونسنا تروح المحاضره واحنا مانحس بالوقت عاد دي تنفع لك ياسمور ههههههه لجل تونسك وتخليك تداومي يوميا اميره:اوف الله ياخدها رنا دي شوفي يانورا كيف تبي تحط هالبويه ف راسسها نورا:وانتي شنو حارقك ابفهم بس..؟؟ اميره:مادري هالسمور تغيضني بشوفه حالها وتعارف هالبنات لها رنيم:بناااااااااااااااات وتصيح من بعيد تبون شي بعد؟؟ سمر:وتديها بوسه بالهوى وتحرك براسها انه لا البويه حمود:وترقب سمر من جلست ويا الشله يبووووووي عالخقه امووت انا ياريت هالبوسه تاخذ لفه صوبي وتجيني صحباتها البويات:ههههههههههههههههههه والله انت مو صاحي البويه حمود:ايه مو صاحي خبلتني هالبنت ... .. انتهى البارت الرابع^^
| |
| | | | رواية : سلمت له كلي وتخلى / بقلمي | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|