{ علمتا يتيماً}
روايتي 3 عائلة غنية ام بسام ( هدا) ابو بسام( وائل)
أبنائهم
بسام:19 جميل
عبد العزيز:17وسيم
عبير 17 جميلة جمالها يسحر مزيونة اعيونها واسعة وعسلية وشعرها بندقي وقصير قاصتة مثل شوجي في برنامج شوجي بس على اطول وبرونزية وشفايفها كرزية نحيفة كثيروماعندها مقومات المرة كأنها مصطرة تعزف قيتار وتغني وصوتها جنان ونادرا تقول لحد مشاكلها او اللي في قلبها
العيلة الثانية
ابو باسل( احمد): اخو ابو بسام
ام باسل: اخت ام بسام
أبنائهم
باسل: 27سنة مقبول متزوج وعندة احمد 3 و مريم 1
نورة: 22عادية
فيصل: 18جميل
سحر: 14 نايس ثاني متوسط
العائلة الثالثة
ابو باسم : أخوهم الثالث
ام باسم : ماتقرب لهم بس مرت عمهم والجدة تصير خالت امها
ابنائهم
باسم: 30 متزوج وعايش برا في امريكة عشان اعلاج لأن مرتة ماتجيب اعيال
وليد: 19 جميل
تركي: 17 مزيون
اسراء:16
عليا: 14جميلة ثاني متوسط
العائلة4
ابو بلال: أخوهم
ام بلال: اختهم
بلال:26 يدرس برا في لندن
جميلة: 20
سارة: 17
امل: 15
ياسر:12
ناصر: 12توئَم
العيلة5
ابو باري: اخو الأمهات
ام باري: اخت الأباء
باري:23
أبرار:20
عبد الله: 18
محمد: 15
حامد:13
العيلة5
ابو باسر: اخوهم
ام باسر: اخت بنت خال ام باري
ابنائهم
باسر: 22
سمر:25 متزوجة وعندها عبد الرحمان عمرة 4 زوجة اسمة هادي
غادة: 20
هزاع: 18
جاسم: 15
الجد ابو احمد
الجدة ام احمد
نبدء الرواية
ام بسام: عبور عبور قومي الساعة6:40 مدرسة
عبير: انا اصلاً مونايمة امواصلة
ام بسام: انتي ماترحمين نفسك كليوم امواصلة قومي البسي
عبير: انزين انزين
ام بسام: ابسرع أخوك ينتذرك تحت
خلصت ونزلت وراحت المدرسة
عبير: هلا بنات
كلهم: اهلين
سارة: او جاية اليوم بدري
مناير صديقتهم: لاوتسلم في شي
عبير: مافي شي يعني لازم اكون زعلانة
شيخة صديقتهم: لا لا لا كذا أزين
عبير: أحسن لكم
مدرسة العيال
عبد الله: صباحكم ورد
عبد العزيز: او غريبة مو غايب
عبد الله: والله كنت تعبان
تركي: الله حد يتعب سمستر كامل
عبد الله: كنت أجي عاد بس أغيب يومين بلأسبوع
عبد العزيز: غصدك تجي يومين وثلاثة غايب
قاطعهم فيصل: صباح الخير
الكل: صباح النور
فيصل: أوه اخبارك عبود جاي اليوم أول مرة انت تجي بس السبت
تركي: هههه ثلاثة واحد
فيصل: اليوم على من
عبد العزيز: إحنا السواق بيجي
فيصل: زين بس بغيت اكولك انا بروح للمدير اخاف اتأخر فلا تروحون عني
عبد العزيز: أسير خير اذا انتذرناك
فيصل: ياويلك بنام فيك اليوم
عبد الله: الا وين هزوع و سند وثمور( سند وثامر اصدقائهم)
تركي: خخخخخخ ماتدري يجي نص الحصة الثانية وسند كلعادة يجهز مقالبه وثمور غايب بروح جدة
بعد 5 ساعات طلعو من المدرسة
تركي: وين عبود
عبد العزيز:راح الحمام انا برووح السيارة
تركي وفيصل: معاك
هزاع: بنتضرة
راحو السيارة وركبو بعد 3دقايق جوهم هزاع وعبد الله ومشو ووقفو عند مدرسة البنات عشان ياخذونها( ملاحظة كل يوم حد يجي ياخذهم كلهم)
ركبت عبير
هزاع: الناس تسلم بلول
عبير: مالي خلقكم
فيصل: اش فيه الحلو زعلان ( ملاحظة فيصل يحب عبير بس هي ماتحب حركاتة بلبساطة ماتحبه)
عبير: أف تكلمو ومب صاكين فمهم لقافة
عبد العزيز: اعصابك
عبير نفس كل يوم حطت راسها على الدريشة وسماعات في أذنها والبلاك بيري في جيبها ومغمض اعيونها وتغني بصوت خفيييييف معا الغنية
وصلو بيت فيصل نزل وراح عند دريشة عبير وطق الدريشة عبير ارفعت عنها اطالعة فيصل حط يدة على قلبة وسوا يده على شكل قلب
الكل يصفق: أوه
هزاع: براڤو
عبير: عطتهم نضرة الكل سكت
ونزلو عبد الله وهزاع وتركي
وصلو البيت أنزلت عبير و عبد العزيز
عبد العزيز: سلام يمه
ام بسام: وعليكم تاعلو تغدو
عبير: بنام ماابي اكل
عبد العزيز: انا حدي جيعان
تغدا عبد العزيز وعبير خذت شور ونسدحت على السرير
عبد العزيز: طق طق طق
عبير: من
عبد العزيز: انا
عبير: ادخل
عبد العزيز: اش فيك انتي متضايقة
عبير: لا من قال
عبد العزيز: تراني أخوك وعرفك زين
عبير: شفت انت السخيف فصول وشسوا
عبد العزيز: يحبك ونتي ماتعطين وجه تعاملينة كأنة اخوك
عبير: خلي يغير تصرفاتة وأفكر
عبد العزيز: بكلمة
عبير: انقلع برا برقد
عبد العزيز: طرده
عبير: انقلاااع برا وحذفت علية المخدة
عبد العزيز: بطلع بطلع وطلع
عبير: أوفف رجاجيل ماتجي اللا بلعين الحمرا
ترن ترن
: هلا والله
عبير: اشتبي
: ابغاك
عبير: انا قلتلك لاتتصل مرة ثانية والله اعطي رقمك الشرطة ازعجتني من انت
: انا واحد يحبك
عبير: قسماً عظما اذا طقيت عل ذا الرقم التلوم الا نفسك وسكت بوجهه
نامت
8:34 الليل
عبد العزيز: الو هلا
تركي: اهلين دريت
عبد العزيز: خير وشفيه
تركي: بكرة بنروح استراحت جدي
عبد العزيز: احلف
تركي: والله
عبد العزيز: وناسة
تركي: اهم شي بنغيب يومين والأربعاء والخميس والجمعة فبكون خمس ايام
عبد العزيز: زين على الأقل نغير جو يا ريال
تركي: وزيدك من الشعر بيت إحنا الشباب والبنات بنركب معا بعض يمديك تقعد معا حبيبت القلب سارة
عبد العزيز: لاتمزح وناسة باي البي أحط اثيابي
تركي: با
قاطعة عزوز وصك التلفون
اليوم الثاني
بعد المدرسة في بيت عبير
عزوز: يلا عبور بسام خلص وركب السيارة
عبير: ياخي حنان جيت لاتصرخ افففف
بسام: يلا اركبو
اوصلو الشاليه
أنزلو
الجد: سلام
الكل: عليكم وكل واحد فيهم راح يحب راسه
بسام:ابوي وامي وعمامي ماجو
الجد: لا كلمتهم يقولون باقي شوي ويوصلون
تركي: الا يا جدو ماعندك ماي
الجد: اصغر اعيالك أنا لا اصغر اعيالك شنو يا جدو الناس تقول جدي مالت عليك وبعدين كيف ماعندي ماي وعما الماي قدامك لابارك الله فيك
الكل: ههههههههههههههههههههه
الجد: ضحكتو من سركم بلا قولو امين
تركي: خلاص ولايهمك ابواحمداني وشرايك
الجد: انت الكلام ماينفع معاك وقط عليه علبة الكلنكس
تركي: خلاص خلاص بسكت وحط يده على فمه
( الجد يحب عبير كثير)
ابرار: الا جدي ابوي وامي وعمامي ماجو
الجد: لا عبير حبيبتي اخبارك
عبير بهدوء: تمام
الجد: دوم يارب روحو ارتاحو وحطو اغراضكم
الكل راح الجد: عبير
عبير: هلا
الجد: تعالي بكلمك
عبير رحت عندة وقعدت على الكرسي: هلا
الجد: انتي فيك شي
عبير: لا
الجد: ليش انتي هادية ودايما تقعدين الحالك من ماعرفت نفسي ونتي كذا مايصير لازم تقعدين معا الناس وتتكلمين وتفرحين
عبير: جدي انا موكذا انت تشوفني كذا دائماً هذا الموال ينعاد كل ماأجي والله جدي مافيني شي انا تعبانة بنام
الجد: روحي قلبي
انتها البارت التفاعولات ماأوصيكم اذا تبون البارت الثاني
احتمالتكم
ايش يصير بشاهليه؟؟؟