| صفقة مع الشيطان .. | |
|
+178tomboy reko سكوتي يكسرك saa-7 love samar616 بس‘ ـكآتي آذلِك laiom النوره22 black-heart مالك المشاعرTERO ليدي الاميرة مسكرهه كـَ النبيذَ Tomboy Nasser Empty Sassy rules سنقل ليدي همــس الجـر ـآاح دلووعهه Ath00rah وتآليتههآ ويآگ *Lwjee* يكفي وجودكd ليديُ ؛ شوقَ Saroon ~* Doo7 T.B boya Fasil MB lolo nono - ZOOZ BOYA xxxror n.a.g Ñtfa Rhf do0de FNO ;$ ♥;SAR اموون ليدي R.zZz أبو عزام soso_ksa عــبِــدهـ كـيـٍووت كادي ♡ Yosha.3.7 سوآآلفـ ليدي خخوقآقيهه:$ marium تجاربي غير Badosha توليب شَ ♥! روزه Boya NAWAF دلع بشقاوه BEDO tom boy Bish мυzza♥! دلع بنؤؤته سويره t.m مخربهآآآ Bruno alassaf Lwje Boya Roean .. BOYA 3BO0OD كبرياء & انثى tago شيشه قمر بين البشر Rei ونة خفوووق To0o7a00 Maroko oje Remoo X remoo X Sαяoo مشتهيك FtO0nH | BOYA TRTOB | شُــُـوٌشٌ لندنــيه . . ! RyanoO-somi almeer تَروككْ نورهـ سمّـوي ~ Chuklt دلووعه حدي أمير ..boya. دمار الحب Lwj * am done Yse "boya nawaf طلآل ;* مشاااكسه جدا نوران احبك موت جٌُرٌُحُنُيٌ غُ ـٌلآكُـٌ همسة صمت F Al.S «♥»!,as.il3nzii - ` السلم ROSE PARIS مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!' Ledy RoOf FaDi.boya Almutairi~♡ كرز show time Lonley_-97 COCO CHANNEL lady 588h Zoz ™ لبى قلبي a7la samra آلغند.. shu3a3 فوفا~~ pirate Leeno لآ تحتڳ› بحرالعيون حلمي أتنفسك ms.roooro كرش حار jojo... HAE Dictatorial style ღ مجرد إحساس آوهام انا لا أصلح للحب _ shoudi❤ Liwa عيار الــروح F.N boya-f ASOOMY.M ♔ Miss Helen Nonne Boya-7mood Maryomani b.n9oor خفوق Hhso0om LadyNouf. مشتاقه لحبيبي leemoh ....! zozo Booya KHlooood вєdσ cold Stone آلآنحرآآف آآسممي ورديه Noor 3Yonha @jojo لهفة شوق♥ Lady Eoshi Lama. جود* دلووعه وابي احد يزيد دلعي بويه سامي سولا F.3 Memz.OTB دونه المزيونه مدى. أعشقكـ romanseia يمقن لعيون ستفني . Gain . سكرهـ alkontesa Al-Queen ??? ليتگ تحسس boya m588tkm broken dreams 182 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
أعشقكـ
عدد الرسائل : 228 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الإثنين نوفمبر 19, 2012 9:47 am | |
| | |
|
| |
FaDi.boya
عدد الرسائل : 47 المزاج : حده عاااااالي  تاريخ التسجيل : 18/07/2012
| |
| |
لهفة شوق♥
عدد الرسائل : 181 العمر : 32 الموقع : جدة تاريخ التسجيل : 03/09/2012
| |
| |
مدى.
عدد الرسائل : 31 العمر : 33 تاريخ التسجيل : 08/10/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 5:28 am | |
|
عدل سابقا من قبل مدى. في الجمعة نوفمبر 23, 2012 7:30 am عدل 1 مرات | |
|
| |
cold Stone
عدد الرسائل : 90 العمر : 33 الموقع : هنا! المزاج : up تاريخ التسجيل : 20/08/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الثلاثاء نوفمبر 20, 2012 7:54 pm | |
| حبيت البارت ابدعتي ياجميلة
Waiting | |
|
| |
آلغند..
عدد الرسائل : 100 الموقع : k.S.A تاريخ التسجيل : 01/11/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 8:50 am | |
| آتآخرتي علينآآ نزلي بآرت آليوم آربعآء وهيكآآ :$~ خلينآ ننبسط .. | |
|
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 9:20 am | |
| - اقتباس :
- البارت روقني ع الاخر
فديت السلم ... ترا انا مره خاقه م حبيت مزحة جود ويسلموو ع هيك ابداع يسلمك حياتي .. لا تاحتين .. السلم اخذ حقه وزيادة منها .. يا لبى طلتك .. . . - اقتباس :
AM كتب: البارت وايد حلو تسلم ايديج وننتظر البارت الياي واتمنى ما تطولين
+ صراحة مرا احب رواياتك ابدااااااااع مشكور.. نورت .. . . - اقتباس :
FaDi.boya كتب: AM كتب: البارت وايد حلو تسلم ايديج وننتظر البارت الياي واتمنى ما تطولين
+ صراحة مرا احب رواياتك ابدااااااااع نورت .. . . - اقتباس :
رائئئئئئئئع
صارت كثير احداث وتوقفت رواية اسيرة الاميره
بس بعدك مذهله ومبدعه
دائما يذهلني اسلوبك يااميره
ابداع ورووووقان ع الاخر
تطور وتقدم الاحداث سلس وجميل وممتع
في انتظاار سموك ان شاء الله رواية أسيرة الأميرة أكملها بعد ما أخلص هالرواية ..
يا لبى الرايقين ..
فديت طلتك قلبي .. . . - اقتباس :
حبيت البارت ابدعتي ياجميلة
Waiting مشكورة ..
نورت .. . .
- اقتباس :
- آتآخرتي علينآآ
نزلي بآرت آليوم آربعآء وهيكآآ :$~ خلينآ ننبسط .. ما طلبت شي .. شوي وان شاء الله انزل بارت جديد .. . . | |
|
| |
вєdσ
عدد الرسائل : 15298 العمر : 29 الموقع : جدةة العمل/الترفيه : طآلبه المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=) تاريخ التسجيل : 28/09/2012
| |
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 10:15 am | |
|
... الفصل الحادي عشر ...
ادخلت عبير غرفة علياء .. شافتها نايمة .. قربت من السرير واقعدت جنبها تصحيها .. علياء تتأفف ..وتسحب البطانية .. علياء بثقل : خليني أنام .. عبير : علوي قومي صار الظهر .. وطفشت لحالي .. علياء بتأفف : وش تبيني أسوي لك .. عبير : وش رايك نطلع اليوم .. مليت من قعدة البيت .. علياء : ما لي خلق أطلع .. عبير تترجى : اوه علوي .. صار لنا مدة ما طلعنا .. طفشت من قعدة البيت .. علياء : وين تبين نروح .. عبير : أي مكان .. انت اختاري .. ( تترجى ) نروح الكورنيش وبعده المول .. علياء بتعب : طيب .. خلي الخادمة تجهز خالد .. على ما اخذ لي شاور .. عبير بفرح : اوكي ..
قامت علياء بتكاسل .. ما اقدرت تنام أمس من اللي شافته في الحديقة .. ادخلت دورة المياه .. وفتحت الحنفية تعبي البانيو .. وهي تناظر الماء .. تتذكر اللي شافته " كانت جود فوق سلمى.. تدلع الخانم .. ( سلمى اتركيني ) .. ولما صاروا في المكتبة شلون كانت تتلوى وتتنهد وهي في حضن سلمى .. أفهم وش تشوف في هالشيفة .. ما فيها زود ".. من العصبية علياء رمت علبة الشامبو في البانيو .. وقعدت على حافته تصيح ..
جود تعترض : ما يصير .. ما يصير .. سلمى شايلتها : حبي .. أنت اللي تحديتني .. جود يدينها حول رقبة سلمى وتترجاها : كنت أمزح معك .. سلمى ترفس باب غرفة النوم .. وترمي جود على السرير .. حاولت جود تهرب .. امسكت سلمى رجلها وسحبتها لعندها .. وثبتت يدينها بيدين جود .. سلمى تتوعد : علشان تحرمين تفكرين تسوين لي مقلب زي اللي سويتيه .. جود ببرائه : أنت اللي وافقت على شرطي من دون ما تسمعين شنو .. سلمى تناظرها : وش قصدك .. جود بحذر : يعني المفروض أنك تسمعين شرطي .. بعدين تقررين إذا بتوافقين ولا لأ .. سلمى اضغطت يدين جود بقوة .. جود غمضت عينها .. انتبهت سلمى أنها عورتها .. خففت من ضغطة يدينها .. لكنها ظلت ماسكتهم .. جود تكمل بدلع : مو ذنبي أنك تحبيني .. وما ترفضين لي طلب .. سلمى تقرب منها رافعة حاجبها : واثقة من نفسك .. ارفعت جود راسها وباست سلمى : كل الثقة .. I know you love me سلمى تقاوم : أحبك لكن مو إلى درجة ... جود قاطعتها و تغمز لها : تحبيني إلى درجة تلبسين فستان علشاني .. وأنت عمرك ما لبستيه .. سلمى ابتسمت : أه .. بتجبين اخرتي .. جود ترفع راسها تبوسها : بسم الله عليك حياتي .. سلمى تهز راسها : محتالة .. ما ينقدر عليك .. بعدت سلمى عنها .. ونامت على ظهرها جنب جود .. قامت جود وحطت راسها على صدر سلمى .. وافتحت الروب .. وصارت تمرر يدينها على بطن سلمى ..وتبوسه .. جود بغنج : إلا واحد .. قدر يجيب راسي .. سلمى تلعب بشعرها : أعرفه .. جود تلف وجهها وتقابل وجه سلمى .. للحين راسها على صدر سلمى .. جود تبتسم : يمكن يصير لك .. سلمى تضحك : يصير لي .. جود اضحكت بعدين اسكتت فجأة .. ناظرتها سلمى ( وش فيك ) .. بعدت جود عن سلمى .. ونامت جنبها .. سلمى قامت وحطت راسها على ذراعها .. ويدها الثانية تمررها على وجه جود تبعد خصلة شعر .. سلمى : وش فيك حبي .. التفتت جود عليها : أنا ما اعرف عنك شي .. سلمى باستغراب : كل هذا وما تعرفين عني شي .. جود بتردد : أبغى اعرف اللي بينك وبين أمي .. هزت سلمى راسها ونامت على ظهرها : ردينا .. اجلست جود وقربت من سلمى .. يدها على السرير علشان تسندها .. ويدها الثانية على صدر سلمى .. جود : حبي مهما حاولت تهربين من الموضوع .. إلا ما يجي وتواجهينه .. سلمى أخذت نفس عميق : وش تبغين تعرفين .. جود بحماس : كل شي .. ابتسمت سلمى وبدت تتذكر : أمي ظلت 4 سنوات تحاول تحمل .. وما في فايدة .. إلى ان حملت فيني .. وجيت باللي انت شايفته .. واثناء الولادة صارت لها مضاعفات وشالوا الرحم .. جود : مسكينة .. سلمى تكمل : المهم أن أبوي كان يبغى ولد .. وما كان يلتفت لي .. اعتبرني مسخ مشوه .. امي هي اللي اهتمت في موضوعي .. واخذتني عند اكثر من طبيب .. وسافرنا الى اكثر من دولة وانصحوها الأطباء أني ما اسوي العملية إلا في سن 15-16 سنة .. جود تناظرها .. سلمى افهمت لها : ليه ما سويتها للحين .. جود هزت راسها .. سلمى امسكت يد جود اللي على صدرها : بعد وفاة أمي اظلمت الدنيا في وجهي .. ما عاد لها طعم .. خاصة إذا شفت أمك تموت قدام عينك .. جود متفاجأة : قدام عينك .. سلمى بحزن : كأني أشوفه البارح .. ( وحكت سلمى لجود كل شي صار لها يوم وفاة امها .. جود تناظرها .. وتتذكر لما ادخلت علياء تفتش غرفتها .. كانت أمها وسلمى يتبادلون نظرات .. ما فهمتها وقتها .. لكن الحين فهمت ليه امها دايم تردد أنها تدفع ثمن اللي سوته ).. اسكتوا مدة .. كانت جود تمرر اصابعها على بطن سلمى .. سلمى غمضت عينها .. جود : خلاص يكفي اليوم .. سلمى تجاهلتها وكملت : لما تزوج أبوي الساحرة وجابها البيت .. بدت تسوي مشاكل لأمي علشان تطفشها .. وزاد شرها بعد ما جابت ولدها عادل .. أبوي صار ما يرفض لها طلب .. ووقتها لاحظت تغير في سلوك أمي .. جود : تغير مثل ايش .. سلمى : صارت تنسى كثير .. وتقول كلام مو مفهوم .. واحيانا تطلع الحديقة بملابس خفيفة في عز البرد .. افهمت جود أن السبب من حبوب الهلوسة اللي كانت امها تحطها في أكل سلوى .. حست قلبها ينعصر من الداخل .. " ليه أمي سويت كل هذا .. والمراة ما قصرت معك ".. سلمى : في يوم دخلت المطبخ وشفت سارة تحط شي في قهوة أمي .. وبعد ما امي شربتها ارجعت لها الحالة .. تهلوس وتضيع .. وقتها ما كنت أفهم وش اللي تحطه في اكل أمي .. لكني عرفت ان امي تتغير بعد ما تاكل من اللي تسويه سارة .. ادمعت عين سلمى.. امسحتها بسرعة : صرت اتعمد اسكب أي شي تجيبه سارة لأمي .. حتى الأكل كنت ارميه .. ( اضحكت ) كانت امي تهاوشني وقتها .. وتقول نعمة الله ما نرميها في الزبالة ومن هالكلام .. ما كانت تدري ليه أنا كنت أتصرف هالتصرفات .. جود اخنقتها العبرة .. لكنها شدت على يد سلمى : إذا يضايقك تكملين .. قاطعتها سلمى : لا .. كان لازم أتكلم من سنين .. مو الحين .. نزلت جود راسها .. ويدها تتحس الحروق اللي على جسم سلمى .. سلمى تبتسم : بتسألين كيف احترقت .. جود بحزن تهز راسها .. كملت سلمى : طفت علينا الكهرباء فجأة .. وقتها كانت معي الخادمة .. عطتني شمعة وقالت لي اقعد على الكرسي ما اتحرك .. لكني سمعت امي تصارخ .. ورحت اركض لها وفي يدي الشمعة .. كان المكان ظلمة .. وما انتبهت الى درجة .. وطحت واشتعلت الشمعة في ملابسي .. وصار اللي تشوفينه .. جود بحزن : أمي ونعيمة هم اللي طفوا الكهرباء .. سلمى تهز راسها : أي .. كانوا يبغون يخوفونها .. وهي ما كانت في وعيها .. جود ادمعت عينها : أنا اسفة سلمى .. ما أدري ليه أمي سوت اللي سوته .. اجلست سلمى وصارت مقابل جود .. امسحت دموعها وضمتها .. سلمى تبوس رقبتها : حياتي .. أنت ما لك ذنب .. في اللي سوته أمك .. جود بعدت عنها لكنها للحين في حضنها : لكنها تسببت في تدمير حياتك .. سلمى تبوسها : وبنتها احيتها لي .. جود تتنهد : بس أنا ... قاطعتها سلمى : جود ما أنكر أني طلبت منك تكونين لي بس علشان أنتقم من أمك .. كنت أتعمد أهينك واتعمد اؤذيك .. بس علشان أشفي غليلي منها .. جود تناظرها بحزن .. سلمى تكمل : لكني كنت أنتقم من نفسي .. كل آه كنت تقولينها .. احسها تدخل صدري وتطعن قلبي .. جود ابتسمت وحطت يدينها حول رقبة سلمى : يعني كنت تحبيني من الأول .. سلمى يدنيها على روب جود تفتحه وتبوسها : من أول ليلة قضيناها سوى .. جود تسوي روحها زعلانة : يعني تعذبيني طول هالشهور وانت تحبيني .. أجل لو ما كنت تحبيني وش كنت سويتِ .. سلمى قربت من اذنها وبهمس :I'd do bad things to you. Really bad جود احمر وجهها .. ناظرت عيون سلمى .. حاولت تقوم .. لكن سلمى ماسكتها بقوة .. واقلبتها على ظهرها وهي فوقها .. تبوس رقبتها وتنزل إلى صدرها .. يد جود تلعب بشعر سلمى .. سلمى تتوعد : كنت تظنين راح أطوفها لك .. جود وجهها أحمر وبخجل : ما أهون عليك .. ارفعت سلمى راسها .. وباست جود بقوة : ما تهونين علي .. ما انا راح أسوي العملية علشانك .. جود بخوف : عملية .. أي عملية .. سلمى تبوسها : اللي تخليني سلمان .. جود : بس أنت قلت .. ان بعد الحرق ما تقدر .. يمكن ما تنجح العملية .. سلمى تبتسم : علشانك راح اغامر .. جود : ليه .. سلمى تبوس رقبتها : لأني أبغاك لي .. جود يدها على شعر سلمى : أنا لك .. ارفعت سلمى راسها .. وجات عينها بعين جود : أبغاك تكونين زوجتي .. جود متفاجأة : زوجتك .. حطت سلمى ركبتها بين أفخاذ جود علشان تباعدهم : you're mine جود تبتسم : yours
قام فيصل من السفرة : اكرمك الله يا ام ياسر .. هيا : هني وعافية .. ما اكلت شي .. فيصل يبتسم : كل هذا وما اكلت شي .. هيا : عليك بألف عافية .. طلع فيصل من غرفة الطعام .. وراح إلى دورة المياه يغسل يدينه .. نادت هيا الخادمة تلم السفرة.. اقعدت هيا في الصالة .. كانت مجهزة الشاي والقهوة .. ومسويه معمول بانواعه .. دخل فيصل الصالة وقعد في الكرسي المقابل لأخته .. صبت له هيا قهوة .. فيصل يشرب قهوة : تسلم يدينك ام ياسر .. اكلت عن سنة .. هيا تبتسم : بالعافية .. يا اخوي .. يا ليت بنت الشهبندر تزعل دوم .. علشان نكسبك على غدانا.. فيصل كان بيشرق بالقهوة : أنت وش دراك .. هيا تناظره : جيتك عندي اليوم كافية .. بنت العز عند اهلها .. فيصل منحرج : أي .. زعلانه عندهم .. هيا : وش تبي ست الحسن .. حكى فيصل كل اللي صار بينه وبين تهاني .. وعن خطبة اخوها لسلمى .. هيا تأشر بيدها : سلمى ما تفكر في الزواج الحين .. فيصل : حتى لو فكرت .. اخوها ما يصلح لسلمى .. هيا : أنا فاهمة قصدها زين .. واللي في بالها ما راح يصير .. فيصل : وش اللي في بالها .. هيا رافعة حاجبها : حلال سلمى .. فيصل يبتسم : مو الى هالدرجة .. هي تبغى .. قاطعته هيا : هي تبغى الحلال يا أخوي .. أنت ما شفت وجهها كيف قلب لما عرفت أن نص حلال أمي باسم سلمى .. فيصل يتذكر كيف كانت تهاني معصبة وقتها .. وسوت له مشكلة طويلة وعريضة .. معقولة هي تزوجتني علشان الفلوس .. ومن مسكت يدي عنها .. تغيرت 180 درجة .. انتبه فيصل لهيا تكلمه .. والتفت عليها .. فيصل : أمري أختي .. هيا : ما يأمر عليك ظالم .. كنت أسألك متى بترجعها .. فيصل : اذا طاح اللي في راسها .. هيا تشرب القهوة : صاير سبع .. فيصل يبتسم : اعجبك .. هيا عطته صحن المعمول .. أخذ فيصل وحدة : وش اخبار سلمى .. هيا : الحمد الله بخير .. انت ما تشوفها .. فيصل : لا والله من شهور عنها .. هيا بهدوء : ما لك عين تقابلها .. فيصل منحرج : ما لي عين أواجهها .. بعد اللي صار .. هيا تواسيه : سلمى قلبها طيب .. واكيد ما في قلبها شي عليك .. فيصل : بس هيا .. أنا اتهمتها أنها تعرف أحد .. اتهمتها أنها على علاقة مع ... قاطعته هيا : مو من منك .. من السوسه اللي عندك .. فيصل : بس أنا اللي قلتها بلساني .. ما احد فيكم صدق .. انا الغبي اللي صدقت .. هيا : أنت كلمها وهي بتكلمك عادي .. وما كأن شي صاير بينكم.. فيصل : ربك يسهلها .. قعد فيصل يشرب القهوة بهدوء .. هيا تناظره وترجع بذاكرتها لذاك اليوم .. بعد شهر من وفاة أمي .. أحمد ربي اني كنت موجودة ذاك اليوم .. سلمى توها راجعة البيت....
هيا : ما تبغين تتعشين .. سلمى بتعب : لا .. لا .. بروح انام .. وراي امتحان بكرة .. هيا تقنعها : طيب اكلي لك لقمة قبل ما تنامين .. سلمى : أكلت على الطريق .. لا تحاتين .. هيا : على راحتك .. عشاك موجود .. إذا صحيت سخنيه واكليه .. لا تاكلينه بارد .. ابتسمت سلمى وباستها على خدها : على امرك هيونه .. واصعدت الدرج خطوة خطوة بتروح غرفتها .. رن جوالها شافت الرقم .. ابتسمت سلمى .. سلمى بحنان : اهلين حياتي .. سمر بزعل : وين رحت .. صحيت ما لقيتك .. سلمى : شفتك نايمة وما حبيت أزعجك .. سمر بدلع : ما تزعجني .. سلمى بخبث : ادري اني كنت a little bit wild with you سمر بغنج : I like it that way سلمى تضحك : اخاف ما تقدرين تمشين بعدها .. سمر بتحدي : don’t flatter your self سلمى تتوعد : سمور لا تتحديني .. تاكلينها بعدين .. سمر بدلع : حبي انت اللي ماكلها مو أنا .. سلمى توهقت : احم .. نشوف من اللي يستسلم أول .. سمر بثقة : أكيد مو أنا .. سلمى تضحك : واكيد مو أنا .. سمر : أشوفك في الويك اند .. لا تنسى .. سلمى : امرك .. سكرت سلمى جوالها .. وراحت الى غرفتها .. كانت تمشي ببطء !!!
كانت تراقبها وتبتسم بخبث .. اسمعت جزء من المكالمة .. " جايه متاخرة .. ومبهدلة بعد .. والله نهايتك على يدي .. كل هالملايين تحت يدك .. أكيد مقضيتها هياته ".. ادخلت تهاني جناحها .. شافت فيصل يلاعب بنتهم .. اقعدت جنبه وسوت نفسها مرتبكة .. فيصل يلاعب بنته : وش فيك .. تهاني تبتسم : ولا شي حبي .. فيصل ما صدقها : شلون ولا شي .. وجهك صاير اصفر .. تعبانه أوديك الطبيب .. تهاني تهز راسها : لا فصولي .. ما فيني شي .. فيصل باصرار : لا فيك شي .. تكلمي .. تهاني تمثل أنها مترددة : مساع شفت وسمعت شي ما صدقته .. فيصل : شي مثل شنو .. تهاني : ما عليك أنت .. عطني بشاير .. فيصل بحدة : تكلمي يا مراة .. ناظرته تهاني واعرفت أنه الحين تقدر تقوله دامه عصب .. خبرته باللي اسمعته لما كانت سلمى تتكلم بالجوال .. فيصل بعصبية : أنت ما تستحين على وجهك .. تتبلين على سلمى .. إلا سلمى .. تهاني : انا قلت لك اللي سمعته .. فيصل بحدة : يمكن سمعت بالغلط .. تهاني ترفع اكتافها : يمكن .. بس اللي شفته بعد غلط .. فيصل : وش شفت .. تهاني : شفت سلمى تمشي ببطء .. وباين عليها تعبانة ودايخة .. فيصل بسخرية : وش دخل هذا بهذا .. تهاني بمكر : ما كانت تقدر تمشي عدل .. وش تبغى اكثر من هذا .. مسك فيصل ذراع تهاني بقوة وهزها : انت عارفة وش قاعدة تقولين .. تهاني تحاول تفلت منه : اذا مو مصدقني .. شوفها بكرة الصباح .. تركها فيصل .. وطلع من الغرفة بسرعة .. تهاني تدلك ذراعها .. صحيح عورها لكن مو مهم .. المهم أنه صار اللي تبيه .. طلع فيصل من جناحه .. كان رايح غرفة سلمى .. لكنه تردد .." واذا كان كلام تهاني مو صحيح.. وش اقول لها .. بس اذا كان كلامها صحيح .. يا ربي وش السواة الحين ".. نزل فيصل الى الحديقة يتمشى .. مو قادر يصعد غرفته الحين .. لازم ما يتسرع .. هذه سلمى اللي ربى معها .. ما تسويها .. سلمى حتى مكياج ما تحط .. علشان .... استغفر الله ..
ثاني يوم الصباح ..
تهاني من تزوجت فيصل ولا مرة افطرت معهم .. لكن اليوم رزت نفسها من بدري .. وساعدت الخدامة في تحضير الفطور .. هيا كانت تناظرها باستغراب .." تهاني في المطبخ .. ما اصدق .. وش عندها من الصبح .. لا وقاعدة تغني بعد ".. اجلسوا على طاولة الطعام .. غادة كانت قاعدة عندهم .. لأن زوجها مسافر ..
هيا تكلم اختها : غادة قربي البيض لهم .. غادة : ما عليك منهم .. الحين بيوصخون انفسهم .. هيا : طيب علميه ياكل نفسه بنفسه .. اكبروا .. غادة : تعبت منهم .. هيا اضحكت على عيال غادة وهم يخربون صحونهم .. وغادة تهاوشهم .. تهاني عينها على الدرج .. تتنظر فيصل .. نزل فيصل وقرب منهم وسحب كرسي بقوة وقعد جنب زوجته.. وعيونه على الدرج .. ينتظر سلمى .. هيا : فيصل وش فيك .. فيصل بحدة : ما فيني شي .. هيا رافعة حاجبها : يا الله صباح خير .. تهاني تكلم فيصل : اصب لك حليب حبيبي .. فيصل هز راسه يعني أي .. وعيونه على الدرج .. هيا وغادة يناظرونه مستغربين .. وش صاير له .. نزلت سلمى الدرج .. كانت تنزل درجة درجة .. " مردودة لك سمور .. ماني قادرة امشي زي الناس ".. قربت منهم .. سلمت عليهم .. واقعدت .. لكنها اقعدت ببطء .. وغمضت عينها لما اقعدت .. تهاني بمكر : سلامتك .. باين انك تعبانة .. سلمى ما تتقبل تهاني .. لكنها ردت عليها : الله يسلمك .. ما فيني الا العافية .. تهاني بخبث : وين العافية .. وانت مهدود حيلك .. يا دوب تقدرين تمشين .. سلمى ناظرتها " الحيوانه لاحظت " .. احمر وجهها من الغضب ومن الاحراج .. هيا ردت : البنت تشتغل جراحة .. واقفة على عصب رجولها 12 ساعة .. وش تبينها تسوي .. تنقز .. تهاني بسخرية : الله اعلم من الجراحة ولا من غيره .. هيا بحدة : وش قصدك .. تهاني ترفع اكتافها : اللي على راسه بطحة يحسس عليها .. وقفت سلمى بحدة : من تقصدين بهالكلام .. تهاني تناظرها وتبتسم : أقصدك أنت .. هيا بعصبية : احترمي نفسك وحطي لسانك في لهاتك .. لا تشوفين شي ما يسرك .. تهاني : هالكلام توجهينه لبنت اختك المحترمة مو لي .. سلمى : محترمة غصب عنك .. تهاني تبتسم : ليه ما تقولين لنا وين كنت أمس يا محترمة .. هيا التفتت على اخوها : فيصل سكت كلبتك لا تشوف مني شي ما يسرها .. فيصل يكلم سلمى بجمود : وين كنت أمس .. الكل يناظر فيصل باستغراب .. سلمى ما ردت .. فيصل بصوت عالي : جاوبي .. وين كنت امس .. سلمى ببرود : كنت في المستشفى .. فيصل : لكنك رديت امس بوقت متاخر .. سلمى : لأني رحت عند صديقتي قعدت عندها شوي .. ورجعت البيت .. هيا تاكد : هي قالت لي أنها بتتاخر.. فيصل : ومن هي هذه صديقتك .. سلمى : وانت وش يدخلك فيها .. فيصل قام وراح عند سلمى .. مسكها من ذراعها وهزها : قولي لي وين كنت أمس .. هيا وغادة بينهم يحاولون يفكونهم .. سلمى بجمود : شيل يدك عني .. فيصل : ماني شايلها إلا اذا جاوبتني .. وين كنت أمس .. سلمى اسحبت يدها من فيصل بقوة .. استغرب منها فيصل .. كأنها رجال .. سلمى بنبرة : قلت لك وين كنت أمس .. وبعدين ماني صغيرة تجي تحاسبني .. فيصل قرب منها .. ووقفت هيا بينهم : لا تنسين نفسك أنك بنت .. ومو تقولين دكتورة .. انت في النهاية بنت .. سلمى ماسكة نفسها .. هيا بحدة : وانت وش اللي مخليك متاكد أنها ما كانت مع صديقتها .. فيصل يكلم سلمى : عطيني جوالك .. هيا : وش تبي في جوالها .. فيصل بحدة : عطيني جوالك .. سلمى بجمود : راح اعطيك الجوال وتاكد بنفسك .. لكن بعدها لساني ما يطب لسانك أبد.. فيصل يناظرها .. أول مرة يشوفها تناظره بهالشكل .. لكنه ما اهتم .. أخذ الجوال .. وفتح قائمة المكالمات المستلمة .. راح عند أخر رقم .. كان توقيته في الليل .. دق على الرقم .. سلمى مكتفة يدينها : حطه على السبيكر .. فيصل ناظرها .. وحطه على السبيكر .. ظل مدة يرن .. بعدين ردت سمر .. سمر بنعاس : وش فيك متصل مبكر .. ابغى انام .. فيصل انحرج .. قلب وجهه أحمر.. اخذت سلمى الجوال منه .. بعدت عنهم واقعدت تكلم سمر .. هيا تناظر فيصل بغضب .. لكن عيونها على تهاني .. اللي وجهها قلب الوان .. مو عارفة وش تقول .. فيصل يبرر : هيا .. أنا والله .. بس هي أمس .. وشكلها تعبان .. هيا : ولأن شكلها تعبان .. يعني كانت ... استغفر الله.. فيصل : أنا أحب سلمى .. وما ارضى عليها .. هيا : ما ترضى عليها .. وانت بس سمعت كلمة عنها صدقتها .. أنا ما الوم الحية اللي وراك .. الومك انت .. ما تعرف سلمى .. وما تعرف اخلاقها .. شوفها كانها صبي .. حتى مكياج ما تحط.. شلون بتفكر في هالامور .. فيصل : والله ما كان قصدي .. هيا : انت من اللي قال لك أن سلمى كانت مع واحد .. فيصل سكت .. عرفت هيا أنها تهاني .. وقعدت تتلاسن معها وتتهاوش .. اقعدوا يتهاوشون .. وفيصل يفكر شلون بيعتذر لسلمى عن اللي صار .. ارجعت سلمى لغرفة الطعام .. شافتهم يتهاوشون .. أول ما شافوها اسكتوا .. سلمى تكلم هيا : خالتي أنا رايحة .. هيا : الله وياك بنتي .. فيصل لحقها : سلمى أنا اسف على اللي صار .. تهاني اسمعتك تتكلمين مع احد في الجوال .. وفكرته أنه ... قاطعته سلمى : انا ما الوم تهاني .. ولا اعتب عليها .. عتبي على اللي عديته اخ وصديق .. واطلعت سلمى بدون ما تسمع رده.." معك حق ..انا كنت مع احد امس.. لكن مع بنت مو ولد "..
هيا تناظر فيصل .. " بعدها باسبوع .. سلمى انتقلت لبيت ابوها .. ومن يومها ما تكلم فيصل .. خاصة بنت العز مو مقصرة من الاشاعات اللي تروجها عليها ".. فيصل يقوم : يا الله اختي أترخص الحين .. تامرين على شي .. هيا : ما يامر عليك ظالم .. ولا تقاطع .. عيدها حتى اذا ارجعت ست الحسن .. فيصل يبتسم : ان شاء ام ياسر .. ما طلبت شي ..
طلع فيصل .. وهيا اقعدت تشرب شاي .. وانتبهت لشغلة ما كانت منتبهة لها وقتها .. لما اخذ فيصل جوال سلمى واتصل على اخر رقم .. البنت ردت على سلمى بصيغة المذكر .. معقولة تكون هي نفسها .. سبب تغير السلم ..( هيا تبتسم ) شكلي بعمل زيارة لبنـ .. لولد اختي العزيز ..
جود نايمة في حضن سلمى .. مهدود حيلها .. ويدها على بطن سلمى .. سلمى تلعب بشعر جود .. جود بتعب : ذكرني ما اعيدها معك مرة ثانية .. سلمى تضحك : I won't جود بخوف :are you sure .. سلمى مو فاهمة : about what جود : العملية .. ما في خطر عليك .. سلمى : حبي كل عملية الا وما يكون لها مضاعفات أو اخطاء أو ... جود قاطعتها : كلمني بلغة افهمها .. سلمى انتبهت أن جود تكلمها بصيغة المذكر : وش قلت .. جود قامت ولفت جسمها تواجه سلمى : قلت كلمني بلغة أفهمها .. مدت سلمى يدها .. تمسح خد جود : ليه تكلميني بصيغة المذكر .. جود احمر وجهها : يعني شلون تبغيني أكلم زوجي .. سلمى ابتسمت : أجل زوجك .. نزلت راسها جود مستحية : انت اللي قلت .. قامت سلمى وصارت مقابلة جود : يعني موافقة .. جود تناظرها رافعة حاجبها : يعني أنت خليت لي مجال ارفض .. سلمى تعض شفة جود السفلى : يعني لو كان عندك .. رفضتيني .. جود تغيظها : ممكن .. سلمى رافعة حاجبها : ممكن .. حطت جود يدينها على رقبة سلمى : يعني أنت دكتور ناجح .. وسيم .. صوتك فيه بحة تذبح.. صحيح أنك قاسي .. وذوقتني المر اشهر .. بس وش اسوي كسرت خاطري .. (جود تبعد شوي شوي .. سلمى انتبهت لها ) خاصة لما لبست فستان علشاني .. سلمى بتمسكها .. لكن جود اسرع منها .. هربت منها وهي تضحك بصوت عالي .. سلمى وراها.. صارت بينهم الكنبة .. سلمى تتوعد : كسرت خاطرك ها.. جود تضحك بغنج : تعرف قلبي رقيق .. ما يطاوعني اتركك .. سلمى رافعة حاجبها : يبغى لك درس ثاني .. علشان تحرمين تلعبين معي .. جود تتحدى : هذا اذا فيك حيل تمسكني .. سلمى تتوعد : راح اخليك تترجيني .. جود تضحك : ما اظن حياتي .. صاروا يدورون حول الكنبة .. سلمى ما فيها قوة تركض ورى جود .. " تعبتني بنت اللذين ".. رمت نفسها على الكنبة : you won جود تقرب منها بحذر .. سلمى ساندة راسها على ظهر الكنبة .. اقعدت جنبها جود .. وحطت يدها على صدر سلمى اليسار جهة القلب .. حست بنبضاتها سريعة .. جود : قلبك ينبض بسرعة .. سلمى تبتسم : لأنه حس فيك .. جود بخوف : متأكد أن ما في خطر عليك من العملية .. سلمى تضمها وتبوس راسها : قلت لك حبي .. كل عملية ولها مخاطرها حتى الدودة الزايدة .. جود : بس ... قاطعتها سلمى : جود .. هالعملية المفروض أني أعملها من سنين مو الحين .. اسكتت جود فترة : ومتى ناوي تسويها .. سلمى : بعد ما تخرج .. جود تحسب : يعني بعد 4 شهور .. سلمى تاخذ نفس عميق : أي ..
ظلوا مدة ساكتين .. وكانهم غفوا .. لأنهم صحوا على صوت جوال سلمى .. افتحت سلمى عينها.. جود صحت وراها .. قامت سلمى تدور جوالها .. مو قادرة تلقاه من الفوضى اللي في الغرفة .. لقته وشافت الرقم .. ابتسمت : اهلين سمور .. سمر : هلا فيك حبي .. سلمى : وين هالغيبة .. سمر : أبدا هياته في اوروبا .. سلمى تضحك : اشتقت للسفر معك .. سمر تبتسم : قالت لي العصفورة أنك غرقان لشوشتك me too.. by the way, سلمى رافعة حاجبها : ناديا .. سمر تضحك : الله يهنيك حبي .. سلمى : المفروض أنا اللي أخبرك .. سمر : أنت أو ناديا .. مو مهم .. المهم أن سلماني لقى قلبه .. سلمى تبتسم وعيونها على جود اللي تلعب بجوالها : أي لقيته .. سمر : أووه .. الحبيب رايح فيها .. سلمى تضحك : تتهنى فيه .. سمر : شوقتني أتعرف عليها .. سلمى تحذر : careful samer سمر " ما يرضى عليها " : أنا عاملة حفلة على شرفكم don't worry babe.. سلمى تسأل : حفلة .. سمر : أي في الويك اند الجاي .. وما ابغى اسمع اعذار .. الحفلة على شرفكم .. سلمى تبتسم : أخبرها أول .. بعدين أرد عليك .. سمر : أنتظرك ..
سكرت سلمى جوالها .. شافت جود للحين مع جوالها .. اقعدت جنبها .. جود منزلة راسها مع جوالها .. جود : من هذه .. سلمى : صديقتي .. جود بغيرة : صديقتك .. مو باين .. شكلها ماينه عليك حيل .. سلمى تبتسم : حبي ما له داعي تغارين .. جود بحدة : ومن قال أني أغار .. سلمى رافعة حاجبها : وكلامك مساع .. جود ترفع أكتافها : بس استنتجت من كلامك معها .. انها اكثر من مجرد صديقة .. سلمى ابلعت ريقها وغيرت الموضوع : المهم المراة عازمتنا على الويك اند الجاي .. جود مو مهتمه : وأنا وش دخلني .. سلمى : العزيمة كلها علشانا .. جود تسال : علشانا .. سلمى تهز راسها : أي .. ما حنا الحين couple .. وأبغى الكل يعرف ( امسكت سلمى وجه جود وباستها ) من اللي أخذت قلبي واملكته .. جود احمر وجهها : يعني ما راح تستحي مني .. سلمى باستغراب : وليه استحي منك .. جود بحزن : لأني بنت اللي تشتغل عندكم .. وماني من ... اسحبتها سلمى لعندها وضمتها بقوة : اشش .. حبي لا تحطين من قدر نفسك .. أنت لي كل دنيتي .. وما يهمني راي احد .. وخل أحد يسمعك كلمة أنسفه من مكانه .. جود ادمعت عينها : أحبك وربي أحبك .. سلمى تواسيها : حياتي ليه البكاء الحين .. ( رافعة حاجبها ) يعني تقولين أحبك وتصحين .. جود تمسح عيونها : ما أتخيلك مع غيري .. ولما سمعت كلامك مع ذيك في الجوال .. حسيت أن بينكم شيء .. يخليها ماينه عليك حيل .. سلمى قلب وجهها : حبي .. قلت لك صديقتي .. باستها سلمى على جبينها : خلينا ناخذ شاور .. ونرجع البيت .. لازم اراجع مذكراتي قبل السبت.. جود استغربت تصرف سلمى المفاجيء .. كأنها تحاول تهرب من شي .. سلمى تناديها : ما راح تجين .. جود الحقتها : بلى ..
في البيت ...
الخادمة : ويلكم مدام .. هيا : شكرا سونيا .. وين مس سلمى .. سونيا : يطلع من صباح .. هيا تهز راسها : طيب سوي لي قهوة .. عارفة قهوتي .. ولا نسيت .. سونيا تبسم : لا في يعرف مدام .. اقعدت هيا في الصالة تنتظر سلمى .. ما حبت تتصل عليها وتقول لها أنها بتزورها ..تعرف أنها بتتعذر بالف شغلة وشغلة .. وكذا احسن أصيدها على غفلة .. في المطبخ .. سارة : لمين القهوة سونيا .. سلمى جات .. سونيا : نو .. هذا لمدام هيا .. سارة باستغراب : هيا هنا .. سونيا تركب القهوة على النار : أي في صالة ..
راحت سارة تسلم على هيا .. ترددت تروح ولا لأ .. أخر مرة شافت فيها هيا .. لما توفت سلوى وجات هيا تاخذ أغراض أختها وأغراض سلمى .. سمعتها كلام يهز البدن .. لا ماني رايحة .. ما يسوى علي اسمع لي كلمة .. زين من بنت أختها مخليتنا في البيت ..
اطلعت سارة من المطبخ رايحة ملحقها .. والخدامة شالت صينية القهوة .. وراحت توديها الى هيا.. هيا كانت تناظر الحديقة .. " والله زمن .. الله يرحمك يا سلوى .. كنت تحبين الشجر والطبيعة كثير ".. وهي تناظر الحديقة .. شافت شي خلاها تتسمر مكانها باللي شافته من النافذة .. سلمى ومعها بنت .. سلمى وضامة بنت .. هيا رافعة حاجبها وتبتسم .. أجل هذه سبب تغيرك يا السلم .. انتبهت هيا للخدامة جايبة القهوة .. أشرت لها هيا تقرب .. قربت الخدامة منها .. هيا تاشر على سلمى : من هذه اللي مع سلمى .. سونيا تناظر النافذة : هذا جود .. هيا : من جود .. سونيا : جود بنت سارة .. هيا وقفت مكانها مو مصدقة " بنت سويرة .. ما لقى غير بنت سويرة .. اللي غربلت أمك وما قدرت المعروف اللي سوته معها .. قلوا البنات " .. اقعدت هيا على الكنبة .. قاعدة تهز أرجلها بعصبية .. تنتظر سلمى تدخل ...؟؟؟؟ . .
| |
|
| |
вєdσ
عدد الرسائل : 15298 العمر : 29 الموقع : جدةة العمل/الترفيه : طآلبه المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=) تاريخ التسجيل : 28/09/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 10:56 am | |
| يسسسسلمممؤ حبيبي ؤربي اتعععب ؤانا اقؤؤؤل خقققةة لبى السسلم بس بددآيةة قمميلة بس الله يسستر هيؤؤن لاتخررب عليهم ؤربي ممممرةة انبسط لجؤد ؤالسلمم ربي لايفرقهمم بآنتظظظظظظظاركك | |
|
| |
مشتاقه لحبيبي
عدد الرسائل : 52 العمر : 32 الموقع : ف قلب منصور المزاج : فديته وفديت طاريه تاريخ التسجيل : 16/10/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 11:15 am | |
|
روووووعه رووووووعه روووووووعه تسلم دياتگ ع البارت المذهل علياء جد تكسر الخاطر بس خلاص المفترض تعرف حدودها وتتناسى مشاعرها تجاه سلمى فيصل وسلمى أو سلمان حلو لو تصفى الأجواء بينهم تهاني بلييييييز عطيها نهايه تستحقها(محد حاقد) هيا إن شاء الله ما تأثر ع علاقة سلمى وجود سمر بعد ردگ صرت متعشمه فيها خير وأكثر شيء حبيته ف البارت إعتراف سلمى لجود بكل شي صار لها بحياتها فدييت المبدعه برواياتها وسردها للأحداث ماشاء الله عليك أخليگ بحفظ الله ورعايته تحياتي لي
| |
|
| |
boya m588tkm
عدد الرسائل : 265 الموقع : 3alm a7lame العمل/الترفيه : 6alb:"""""( المزاج : mroooo8 3ala ala5r تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 12:13 pm | |
| - مشتاقه لحبيبي كتب:
روووووعه رووووووعه روووووووعه تسلم دياتگ ع البارت المذهل علياء جد تكسر الخاطر بس خلاص المفترض تعرف حدودها وتتناسى مشاعرها تجاه سلمى فيصل وسلمى أو سلمان حلو لو تصفى الأجواء بينهم تهاني بلييييييز عطيها نهايه تستحقها(محد حاقد) هيا إن شاء الله ما تأثر ع علاقة سلمى وجود سمر بعد ردگ صرت متعشمه فيها خير وأكثر شيء حبيته ف البارت إعتراف سلمى لجود بكل شي صار لها بحياتها فدييت المبدعه برواياتها وسردها للأحداث ماشاء الله عليك أخليگ بحفظ الله ورعايته تحياتي لي
| |
|
| |
آلغند..
عدد الرسائل : 100 الموقع : k.S.A تاريخ التسجيل : 01/11/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:11 pm | |
| يآخي آنتي شي خطير قسمم وآلبآرت جمييل زيك يَ جعلني فدآ لك :'( > محد خآق :$~ آستمري يَ فآتنهه يَ زين آلسلم زينآه آممم حآسه سمر بتطلع عله جديده وبتخرب بينهم وكمآن حآسه آنو بيفترقوآ جود وآلسلم * بس آن شآء آلله توقعي غلط * | |
|
| |
alkontesa
عدد الرسائل : 2486 الموقع : كويت العمل/الترفيه : طالبه/..... المزاج : .......... تاريخ التسجيل : 08/09/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:44 pm | |
| ابدددداااع... ننطر التكمله ..
| |
|
| |
كرز
عدد الرسائل : 154 العمل/الترفيه : College student تاريخ التسجيل : 16/11/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 1:57 pm | |
| مبدعه
واصلي تألقك واحنا اكييييد في انتظارك
| |
|
| |
سكرهـ
عدد الرسائل : 33378 تاريخ التسجيل : 24/04/2011
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 3:37 pm | |
| روووووعه واحس هيا بتفرق بين سلمى وجود وكمان سمر احسسها تعشق سلمى | |
|
| |
أعشقكـ
عدد الرسائل : 228 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 4:22 pm | |
| | |
|
| |
Zoz ™
عدد الرسائل : 15 تاريخ التسجيل : 14/11/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 5:10 pm | |
| - - اقتباس :
- جود يدها على شعر سلمى : أنا لك ..
ارفعت سلمى راسها .. وجات عينها بعين جود : أبغاك تكونين زوجتي .. ^ اخخخخخخ اجمل مقطع ي زين السلم ي نااااااااس احس ودي اصيح ههههههههههههههه بارت جميل جميل جدا متحمسه نتعرف على سمر اكثر مع انها م تبشر بخير بس على كلامك انها مو شريره اشوا تريحنا والله وهيا ذي الله يعين م بتعدي على خير بس دام السلم فيه محد يقدر يوقف بطريقه احداث الروايه بدت تشوقنا اكثر واكثر كل يوم نتعرف على شي جديد ننتظر ي عسل . | |
|
| |
لبى قلبي
عدد الرسائل : 128 الموقع : الرياض المزاج : عاااااادي تاريخ التسجيل : 25/10/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 7:44 pm | |
| - Zoz ™ كتب:
- - اقتباس :
- جود يدها على شعر سلمى : أنا لك ..
ارفعت سلمى راسها .. وجات عينها بعين جود : أبغاك تكونين زوجتي .. ^ اخخخخخخ اجمل مقطع ي زين السلم ي نااااااااس احس ودي اصيح ههههههههههههههه بارت جميل جميل جدا متحمسه نتعرف على سمر اكثر مع انها م تبشر بخير بس على كلامك انها مو شريره اشوا تريحنا والله وهيا ذي الله يعين م بتعدي على خير بس دام السلم فيه محد يقدر يوقف بطريقه احداث الروايه بدت تشوقنا اكثر واكثر كل يوم نتعرف على شي جديد ننتظر ي عسل . | |
|
| |
دونه المزيونه
عدد الرسائل : 130 الموقع : الشرقية / الخبر العمل/الترفيه : جامعية المزاج : كووويس تاريخ التسجيل : 22/05/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الأربعاء نوفمبر 21, 2012 9:28 pm | |
| ووااااااااااووووو ررروووعه الاحداااث حلووة وحماااس >>>>>>> طبعا مو جديد عليييك كل باارت .. لا كل حررف تكتبينه حماااس لبى روووحك بانتظاار تألقك المستمررر | |
|
| |
a7la samra
عدد الرسائل : 8 تاريخ التسجيل : 08/11/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الخميس نوفمبر 22, 2012 12:25 am | |
| البااااااااااارت حدددده حماااااااااس اتمنى محد يخرب علاقه سلمان و جود انتظر البارت الجاي .... | |
|
| |
Ledy RoOf
عدد الرسائل : 7 الموقع : tabok المزاج : tmam al tmam تاريخ التسجيل : 26/08/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الخميس نوفمبر 22, 2012 2:01 am | |
| روايتك إبداع شي طررررررر كنت متابعتك بصمت بس مقدرت مَ اعلق ع روايتك. روايتك واسلوب كتابتك مرا اليم وأيد جميل .. انتضر البارت بفارغ الصبر ..
[center] | |
|
| |
_
عدد الرسائل : 2863 المزاج : - تاريخ التسجيل : 30/08/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الخميس نوفمبر 22, 2012 5:49 am | |
|
ړُۆع?َ?ّ تٌسُلٌمً أَلّأًنّأًمُلٌ
?م̝̚لـ?
| |
|
| |
يمقن لعيون ستفني
عدد الرسائل : 2949 المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى .. تاريخ التسجيل : 07/06/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الخميس نوفمبر 22, 2012 10:39 am | |
| ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
جمييييييييييل الببببببارت
يعطيييك الف عافيييييييه قلبي
ماعندي توقع لاانه كل شي منك مفاجاااااات ي لببببببى انتي
في انتظاااااااااااااااااااااااااارك حمممممماااااااااس | |
|
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| موضوع: رد: صفقة مع الشيطان .. الخميس نوفمبر 22, 2012 2:09 pm | |
| - اقتباس :
- يسسسسلمممؤ حبيبي
ؤربي اتعععب ؤانا اقؤؤؤل خقققةة لبى السسلم بس بددآيةة قمميلة بس الله يسستر هيؤؤن لاتخررب عليهم ؤربي ممممرةة انبسط لجؤد ؤالسلمم ربي لايفرقهمم بآنتظظظظظظظاركك يسلمك قلبي ..
مشكورة على التشجيع .. هيون بتسوي اكشنات لكنها بترضخ لا تحاتين .. . . - اقتباس :
روووووعه رووووووعه روووووووعه تسلم دياتگ ع البارت المذهل علياء جد تكسر الخاطر بس خلاص المفترض تعرف حدودها وتتناسى مشاعرها تجاه سلمى فيصل وسلمى أو سلمان حلو لو تصفى الأجواء بينهم تهاني بلييييييز عطيها نهايه تستحقها(محد حاقد) هيا إن شاء الله ما تأثر ع علاقة سلمى وجود سمر بعد ردگ صرت متعشمه فيها خير وأكثر شيء حبيته ف البارت إعتراف سلمى لجود بكل شي صار لها بحياتها فدييت المبدعه برواياتها وسردها للأحداث ماشاء الله عليك أخليگ بحفظ الله ورعايته تحياتي لي يسلمك قلبي .. والأروع مرورك .. وعلياء ما تكسر الخاطر ... بتسوي بلاوي .؟؟ وهيا بتسوي اكشنات مع سلمى لكنها بترضى .. لبى طلتك .. . .
- اقتباس :
- مشتاقه لحبيبي كتب:
روووووعه رووووووعه روووووووعه تسلم دياتگ ع البارت المذهل علياء جد تكسر الخاطر بس خلاص المفترض تعرف حدودها وتتناسى مشاعرها تجاه سلمى فيصل وسلمى أو سلمان حلو لو تصفى الأجواء بينهم تهاني بلييييييز عطيها نهايه تستحقها(محد حاقد) هيا إن شاء الله ما تأثر ع علاقة سلمى وجود سمر بعد ردگ صرت متعشمه فيها خير وأكثر شيء حبيته ف البارت إعتراف سلمى لجود بكل شي صار لها بحياتها فدييت المبدعه برواياتها وسردها للأحداث ماشاء الله عليك أخليگ بحفظ الله ورعايته تحياتي لي نورت .. . .
- اقتباس :
- يآخي آنتي شي خطير قسمم
وآلبآرت جمييل زيك يَ جعلني فدآ لك :'( > محد خآق :$~ آستمري يَ فآتنهه يَ زين آلسلم زينآه آممم حآسه سمر بتطلع عله جديده وبتخرب بينهم وكمآن حآسه آنو بيفترقوآ جود وآلسلم * بس آن شآء آلله توقعي غلط * حسستيني أني مجرمة !! سمر لها دور مميز في الرواية وراح تساعد جود ..؟؟ فديت طلتك .. . .
- اقتباس :
- ابدددداااع...
ننطر التكمله .. نورت .. . .
- اقتباس :
- مبدعه
واصلي تألقك واحنا اكييييد في انتظارك نورت .. قريب ان شاء الله بانزل بارت .. . .
- اقتباس :
- روووووعه
واحس هيا بتفرق بين سلمى وجود وكمان سمر احسسها تعشق سلمى لا ما راح تفرقهم .. بس بتصعبها عليهم شوي .. وسمر تحب سلمى .. منورة .. . .
- اقتباس :
- ي ويلي ويلاه ع البارت ي رباه خقه خقه
ياووويسي السلم يجنن يوووه هيا ترا اذا بتسوي فيها وان جود مو عاجبتها طلعيها من الروايه م نبيها وبصراحه عليك افكار إبداعيه ي مبدعه ... دخلت جو لما السلم يحكي عن اللي حصل له حسيتها حقيقه ( الله يحفظك ي شيخه ) بانتظاركـ يا لبى طلتك .. هيا بتسوي شغلات لكنها بترضى في النهاية .. ودي لك .. . .
- اقتباس :
- اقتباس:
جود يدها على شعر سلمى : أنا لك .. ارفعت سلمى راسها .. وجات عينها بعين جود : أبغاك تكونين زوجتي ..
^ اخخخخخخ اجمل مقطع ي زين السلم ي نااااااااس احس ودي اصيح ههههههههههههههه
بارت جميل جميل جدا متحمسه نتعرف على سمر اكثر مع انها م تبشر بخير بس على كلامك انها مو شريره اشوا تريحنا والله
وهيا ذي الله يعين م بتعدي على خير بس دام السلم فيه محد يقدر يوقف بطريقه
احداث الروايه بدت تشوقنا اكثر واكثر كل يوم نتعرف على شي جديد ننتظر ي عسل مرورك الأجمل .. وهيا لازم تسوي شغلات .. وبعدين بترضى .. وبتصير أحداث كثيرة ..؟؟؟ تسلم لي هالطلة .. . .
- اقتباس :
Zoz ™ كتب: -
اقتباس: جود يدها على شعر سلمى : أنا لك .. ارفعت سلمى راسها .. وجات عينها بعين جود : أبغاك تكونين زوجتي ..
^ اخخخخخخ اجمل مقطع ي زين السلم ي نااااااااس احس ودي اصيح ههههههههههههههه
بارت جميل جميل جدا متحمسه نتعرف على سمر اكثر مع انها م تبشر بخير بس على كلامك انها مو شريره اشوا تريحنا والله
وهيا ذي الله يعين م بتعدي على خير بس دام السلم فيه محد يقدر يوقف بطريقه
احداث الروايه بدت تشوقنا اكثر واكثر كل يوم نتعرف على شي جديد ننتظر ي عسل نورت .. . .
- اقتباس :
- ووااااااااااووووو ررروووعه
الاحداااث حلووة وحماااس >>>>>>> طبعا مو جديد عليييك كل باارت .. لا كل حررف تكتبينه حماااس لبى روووحك بانتظاار تألقك المستمررر لبى طلتك .. مشكورة حياتي على الكلام المششجع .. ان شاء الله ما اطول عليكم وقريب انزل بارت .. . .
- اقتباس :
- البااااااااااارت حدددده حماااااااااس
اتمنى محد يخرب علاقه سلمان و جود
انتظر البارت الجاي .... بيحاولون لكنهم ما راح ينجحون .. ودي لك .. . .
- اقتباس :
- روايتك إبداع شي طررررررر
كنت متابعتك بصمت بس مقدرت مَ اعلق ع روايتك. روايتك واسلوب كتابتك مرا اليم وأيد جميل .. انتضر البارت بفارغ الصبر .. مشكورة قلبي على التشجيع .. ان شاء الله قريب انزل بارت .. ودي لك .. . . - اقتباس :
ړُۆع?َ?ّ تٌسُلٌمً أَلّأًنّأًمُلٌ
?م̝̚لـ? يسلمك .. قريب ان شاء الله انزل بارت .. نورت .. . .
- اقتباس :
- ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع
جمييييييييييل الببببببارت
يعطيييك الف عافيييييييه قلبي
ماعندي توقع لاانه كل شي منك مفاجاااااات ي لببببببى انتي
في انتظاااااااااااااااااااااااااارك حمممممماااااااااس الأجمل مرورك .. شكلك يأست من التوقع .. ان شاء الله الأحداث الجاية تعجبك .. فديت طلتك .. . . | |
|
| |
| صفقة مع الشيطان .. | |
|