منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 صفقة مع الشيطان ..

اذهب الى الأسفل 
+178
tomboy reko
سكوتي يكسرك
saa-7
love samar616
بس‘ ـكآتي آذلِك
laiom
النوره22
black-heart
مالك المشاعرTERO
ليدي الاميرة
مسكرهه كـَ النبيذَ
Tomboy Nasser
Empty
Sassy rules
سنقل ليدي
همــس الجـر ـآاح
دلووعهه
Ath00rah
وتآليتههآ ويآگ
*Lwjee*
يكفي وجودكd
ليديُ ؛ شوقَ
Saroon ~*
Doo7 T.B
boya Fasil
MB
lolo nono
- ZOOZ BOYA
xxxror
n.a.g
Ñtfa
Rhf
do0de
FNO ;$
♥;SAR
اموون ليدي
R.zZz
أبو عزام
soso_ksa
عــبِــدهـ كـيـٍووت
كادي ♡
Yosha.3.7
سوآآلفـ
ليدي خخوقآقيهه:$
marium
تجاربي غير
Badosha
توليب
شَ ♥!
روزه
Boya NAWAF
دلع بشقاوه
BEDO tom boy
Bish
мυzza♥!
دلع بنؤؤته
سويره
t.m
مخربهآآآ
Bruno alassaf
Lwje Boya
Roean ..
BOYA 3BO0OD
كبرياء & انثى
tago
شيشه
قمر بين البشر
Rei
ونة خفوووق
To0o7a00
Maroko
oje
Remoo X remoo X
Sαяoo
مشتهيك
FtO0nH
| BOYA TRTOB |
شُــُـوٌشٌ
لندنــيه . . !
RyanoO-somi
almeer
تَروككْ
نورهـ
سمّـوي ~
Chuklt
دلووعه حدي
أمير ..boya.
دمار الحب
Lwj *
am done
Yse
"boya nawaf
طلآل ;*
مشاااكسه جدا
نوران
احبك موت
جٌُرٌُحُنُيٌ غُ ـٌلآكُـٌ
همسة صمت
F Al.S
«♥»!,as.il3nzii - `
السلم
ROSE PARIS
مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'
Ledy RoOf
FaDi.boya
Almutairi~♡
كرز
show time
Lonley_-97
COCO CHANNEL
lady 588h
Zoz ™
لبى قلبي
a7la samra
آلغند..
shu3a3
فوفا~~
pirate
Leeno
لآ تحتڳ›
بحرالعيون
حلمي أتنفسك
ms.roooro
كرش حار
jojo...
HAE
Dictatorial style ღ
مجرد إحساس
آوهام
انا لا أصلح للحب
_
shoudi❤
Liwa
عيار
الــروح
F.N
boya-f
ASOOMY.M ♔
Miss Helen
Nonne
Boya-7mood
Maryomani
b.n9oor
خفوق
Hhso0om
LadyNouf.
مشتاقه لحبيبي
leemoh
....!
zozo Booya
KHlooood
вєdσ
cold Stone
آلآنحرآآف آآسممي
ورديه
Noor 3Yonha
@jojo
لهفة شوق♥
Lady Eoshi
Lama.
جود*
دلووعه وابي احد يزيد دلعي
بويه سامي
سولا
F.3
Memz.OTB
دونه المزيونه
مدى.
أعشقكـ
romanseia
يمقن لعيون ستفني
. Gain .
سكرهـ
alkontesa
Al-Queen ???
ليتگ تحسس
boya m588tkm
broken dreams
182 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 23 ... 35  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مشتاقه لحبيبي

مشتاقه لحبيبي


انثى عدد الرسائل : 52
العمر : 32
الموقع : ف قلب منصور
المزاج : فديته وفديت طاريه
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2012 3:20 pm

ماتكسر الخاطر وراح تسوي بلاوي؟؟

إن شاء الله تطيح هالبلاوي ع راسها
وأنا الي حاسه بالأسى عليها بسبب 
حياتها الي عاشتها(محد دخل جو مع الروايه)
بإنتظااااارگ ع نااااااار يا مبدعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
broken dreams

broken dreams


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 11:28 am


... الفصل الثاني عشر ...


اتعبوا وهم يدورون على المحلات .. قرورا يقعدون وياكلون لهم شغلة .. داليا اطلبت من هارديز.. غادة اطلبت لها باستا .. وقعدوا ياكلون .. طبعاً داليا كل شوي ترفع راسها وتتلفت .. تدور سلمى وجود ..
غادة تشرب كولا : وبعدها معك ..
داليا التفتت عليها : وش فيك ..
غادة تحط الكولا : أنت اللي وش فيك .. كل شوي تتلفتين .. حولتيني ..
داليا نزلت راسها تناظر وجبتها : ما فيني شي ..
غادة : تظنيني غبيه ..
ارفعت داليا راسها : ها ..
غادة رافعة حاجبها : من جينا وأنت تدورين سلمى ..
داليا جمد وجهها : سلمى .. أنا ..
غادة : لا تنكرين .. أنت ما نمت عندنا إلا علشان تكونين قريبة منها ..
داليا احمر وجهها : قلت لك أني أحبها ..
غادة تضحك : وأنت متى عرفتيها .. علشان تحبينها ..
داليا : ما سمعت عن الحب من أول نظرة ..
غادة : بلى سمعت ..
داليا : أنا من شفت اختك ذاك اليوم .. لما جات المدرسة .. وأنا هيمانه فيها ..
غادة : قلت لك من قبل .. سلمى ما لها في هالموال .. بعدين هي أكبر منك بسنين ..
داليا : ما يمنع .. ( تتنهد ) بلاك ما تدرين ..
غادة : شنو اللي ما أدري عنه ..
داليا تهز راسها : ولا شي .. خلاص أنا تعبت خلينا نرجع ..
غادة : داليا لا تهربين من الموضوع ..
داليا تقوم : خلاص قلت لك .. انهي الموضوع ..
أخذت داليا أكياسها ومشت .. غادة وراها .. " شنو اللي ما أدري عنه "..


عبير توري علياء بنطلون : وش رايك في هذا ..
علياء تناظره : حلو .. بس شوفي لون غير هذا ..
عبير بحزن : وهذا اللون .. وش فيه ..
علياء : هذا حق بزارين ..
عبير تناظرها : راح أخذه .. ما لي شغل ..
علياء تدور في البلايز : كيفك ..
كانت في وحدة وراهم .. تدور في الملابس .. انتبهت لصوت علياء .. عرفتها .. معقولة علياء .. قربت منها علشان تتاكد .. كانت علياء تشوف بلوزة ومحتارة تاخذها ولا لأ..
.....: بتطلع عليك جنان ..
التفتت علياء تشوف من اللي تكلمها ..
علياء متفاجأة : نجلاء .. ما أصدق ..
قربت منها نجلاء واحضنتها .. علياء شوي وتصيح ..
علياء : وينك يا شيخة .. والله افتقدت ايامك ..
نجلاء تبتسم : ما صار لي غير اسبوع من رجعت ..
علياء تغمز لها : رفع عنك الحجر ..
نجلاء تضحك : يفكرون اذا بعدت بعقل ..
علياء تضحك : ما دروا ..
نجلاء تهز راسها : لا والله ما دروا ..
قرب خالد من علياء .. يبغى ايس كريم .. نجلاء تناظره .. وانزلت إلى مستواه .. تبوسه على خده..
نجلاء : ما شاء الله .. ولدك كبر .. أخر مرة شفته فيها كان في اللفة ..
علياء بحزن : أي .. قبل اربع سنوات ..
نجلاء باهتمام : خير علياء .. وش فيك ..
علياء : مخنوقة انجي .. مخنوقة ..
اطلعوا من المحل بعد ما حاسبوا على اغراضهم .. عبير أخذت خالد وراحت معه ملاهي الأطفال.. اقعدت علياء ونجلاء في احد المقاهي .. وعلياء حكت لنجلاء كل شي صار لها خلال غيبتها .. وعن حبها لسلمى ومعاملة سلمى لها ..
نجلاء تشرب القهوة : وأنت شفتيهم مع بعض ..
علياء بحسرة : أكثر من مرة .. ما أدري وش تشوف في هالشيفة ..
نجلاء تبتسم : أنت اللي ما أدري وش فيك ..
علياء تناظرها : وش فيني أنا ..
نجلاء : عاشقة بنت زوجك .. جنيت ..
علياء : مو بيدي انجي .. انت لو تشوفينها ..
نجلاء : ما كنت أظن أن لك ميول ل..... يا ما كنت تتمصخرين علي بسبب هالسالفة ..
علياء : طحت ولا حد سمى علي ..
نجلاء : أوه المراة ذايبة على الأخر ..
علياء تاخذ نفس عميق : فوق ما تتصورين .. اذبحتني ..
نجلاء تشرب القهوة وتبتسم ابتسامة مكر : شوقتيني اتعرف عليها ..


سلمى ضامه جود : وش فيك حبيبي زعلان ..
جود : ما فيني شي ..
سلمى : شلون ما فيك شي ..
جود بتردد : خايفة ..
سلمى تلف جسم جود وصاروا متقابلين : خايفة من ايش ..
جود ماسكة عباية سلمى : من الحفلة ..
سلمى باستها .. بعدت عنها جود بسرعة : سلم .. حنا مو لحالنا ..
سلمى تبتسم : حياتي .. لا تحاتين شي .. everything will be alright
جود : أنا ما أعرف أحد منهم ..
سلمى تغمز لها : لكنك تعرفيني أنا ..
جود : أوه سلم .. أنت عارف وش أقصد ..
سلمى تضمها : أدري حبي .. ان شاء الله ما راح يصير إلا كل خير ..
جود : ان شاء الله ..
سلمى تناظرها : جود ..
جود افهمت لها : نعم حبي .. لا تهتم .. مثل ما اتفقنا .. أكلمك بصيغة المذكر بس إذا كنا لحالنا..
سلمى تسوي روحها تفكر : أبغاك تجين غرفتي الليلة ..
جود احمر وجهها : ها .. بس ..
سلمى تضحك : أمزح معك .. أدري أن ما فيك حيل ..
جود عصبت واضربتها بوقس على كتفها : مليق .. أنا رايحة ..
سلمى تضحك .. وتدلك مكان ضربه جود " والله قويه .. مو مبين عليها " ..

ادخلت سلمى الصالة .. جاتها الخادمة وأخذت منها الأكياس .. التفتت سلمى وشافت خالتها هيا ..
قاعدة تشرب القهوة .. لكن من طريقة جلستها .. باين انها معصبة من شغلة .. " الله يستر"..
قربت سلمى من هيا وسلمت عليها .. اقعدت جنبها .. هيا ردت عليها ببرود ..
هيا تناظر الفنجان : وين كنت ..
سلمى : في السوق ..
هيا حطت الفنجان على الطاولة : من هذه اللي كانت معك ..
سلمى تبلع ريقها .. ويدها على راسها : هذه ... هذه ..
هيا تناظرها : سالتك سؤال .. جاوبي ..
سلمى : هذه جود ..
هيا تسوي روحها مو عارفتها : جود مين ..
سلمى انتبهت لنبرة صوت هيا .. " شكلها عرفت .. الله يستر من العاصفة " ..
هيا بحدة : جود بنت مين ..
سلمى بهدوء : بنت سارة ..
هيا : وتقولينها بالفم المليان .. نسيت وش سوت أمها ..
سلمى : خالتي أنت مو فاهمة شي ..
هيا : وش اللي مو فاهمته .. فهميني يا حضرة الدكتورة ..
قامت سلمى : مو هنا .. خلينا نتكلم في غرفة المكتبة ..
الحقتها هيا .. ادخلوا غرفة المكتبة .. سلمى تسكر الباب وراها .. التفتت شافت هيا واقفة وحاطة يدها على خصرها ..
هيا : ممكن أعرف سارة وش تسوين هنا للحين .. قلت أنك بتطردينها .. وش قصتك مع بنتها .. من قل البنات ..
سلمى يدها على جبينها : خالتي ممكن نقعد ونتكلم بهدوء .. راح أشرح لك الموضوع ..
هيا بعصبية : وش تشرحين .. شفتكم بعيني .. وش ساقيتك أمها علشان تتولعين ببنتها ..
سلمى ماسكة أعصابها : خالتي .. الموضوع مو مثل ما أنت مفكرة ..
هيا تكمل : نسيت اللي سوته أمها فيك وفي أمك .. هذه وحدة ما تقدر المعروف وما تصون العشرة .....
سلمى : خالتي ..
هيا ما اسمعتها وتكمل .. سلمى بحدة : أنا ماخذة بنتها غصب ..
هيا اسكتت فجأة .. تناظر سلمى مو مصدقة اللي سمعته .. أشرت لها سلمى يقعدون على الكنبة ..
اقعدت هيا على الكرسي .. سلمى اقعدت على الكنبة ..
هيا بهدوء : غصب ..
أخذت سلمى نفس عميق .. وحكت لخالتها كل شي صار بينها وبين جود .. وعن الاتفاق اللي بينهم ..
هيا تستوعب : يعني أنت خليتهم يقعدون .. مقابل بنتهم ....
سلمى تناظرها : أي .. كنت أبغى أنتقم من سارة وأذلها ببنتها ..
هيا : واللي يصير بينكم مثل .....
سلمى تهز راسها : مثل ما يصير بين رجال ومراة ..
هيا حطت يدها على فمها : سلم ما أصدق .. مهما كان .. ما توصل إلى درجة أنك ...
قاطعتها سلمى : توك تذمينهم ..
هيا تاشر بيدها : أذمهم صحيح .. وما أحبهم وودي لو تطردينهم اليوم قبل بكرة .. لكن ما توصل تخربين بنتهم .. هذا عرض .. وأنا عندي بنات ..
سلمى بهدوء : خالتي صحيح أنا كنت أبغى أنتقم من أمها .. لكني حبيت بنتها .. كيف حبيتها ومتى ما أدري .. كل اللي اعرفه أني أعشقها .. وأبغاها تكون زوجتي ..
هيا التفتت على سلمى : زوجتك ..
سلمى تهز راسها : أنا قررت أسوي العملية بعد ما اتخرج مباشرة .. وبعدها راح أتزوج جود ..
هيا مو مصدقة اللي تسمعه .. سنين وهي تحاول تقنع سلمى تسوي العملية وقبلها أمها .. وسلمى ترفض .. والحين بتسوي العملية علشان هالجود .. يعني هي سبب تغير سلمى .. في الأشهر الأخيرة صايرة تضحك وتبتسم .. وجهها صار مضوي .. ردت لها عافيتها .. كانت عايشة مثل الأشباح .. لكن اللي أشوفها الحين انسانه ثانية غير سلمى اللي أعرفها ..
ظلوا مدة ساكتين .. وسلمى تتجنب تحط عينها بعين هيا .. ما تبغى تخسر خالتها .. وما تبغى تخسر جود بعد .. وما راح تسمح لأحد أن يمسها بكلمة .. حتى لو كانوا أهلها ..
هيا بهدوء : إلى هالدرجة تحبها ..
سلمى : أكثر من روحي ..
هيا : هي تعرف باللي سوته أمها ..
سلمى تهز راسها : ما اعرفت الا قبل كم يوم .. وكانت زعلانه ومتضايقة ..
هيا : أنت متاكد أنه مو تمثيل ..
سلمى تبتسم : خالتي قلت السالفة من الأول .. من دخلت جود حياتي .. صرت انام بهدوء وراحة .. حتى الحبوب ما صرت أخذها ..
هيا تبتسم : ملاحظة تغيرك في الأشهر الأخيرة .. شكيت أن وراه بنت .. لكن ما توقعت بنت سويرة ..
سلمى تتنهد : ولا أنا .. ضوقتها المر أشهر .. والبنت واقفة معي وتساندني .. ومتى ما احتجت لها ألقاها جنبي بدون ما أطلب منها ..
هيا تبتسم : أي ما تنلام ..
سلمى تناظر هيا : كأني طايح من عينك ..
هيا تضحك : لا يا السلم .. قدرك كبير .. المهم ( بصوت هادي ) أبغى أشوف جود ..
سلمى بجمود : ها ..
هيا تناظرها : من قال ها .. سمع .. قوم نادها أبغى أشوفها ..
سلمى تبلع ريقها : أي بس خالتي .. انا ...
قاطعتها هيا : لا تخاف .. ماني قايلة لها شي .. بتصير زوجة ولدنا .. ولا ما تبيني أخطبها لك ..
سلمى انحرجت ويدها خلف راسها : الا .. بس ما أبغاك تسمعينها كلمة كذا ولا كذا ..
هيا رافعة حاجبها : قوم يا حظي نادها .. مو كافي عندنا واحد راكبته زوجته.. يصيرون ثنين..
سلمى تطق على صدرها : أنا ذيب أعجبك ..
هيا تاشر بيدها : زين يا الذيب .. قوم ناد كنتنا خلني أشوف اللي اقلبت كيانك .. قوم ..
قامت سلمى بسرعة .. اصطدمت بباب الحديقة .. ( أوتش ) افتحت الباب وهي تدلك جبينها واطلعت .. وراحت في اتجاه ملحق سارة .. هيا تناظرها وتضحك ..
هيا تبتسم : قال ذيب قال .. رايح لها ركض ..


تهاني بفرح : يعني ريناد معزومة ..
سعاد : لا ما هي معزومة .. بتروح مع صديقتها ..
تهاني : المهم انها بتكون هناك ..
سعاد تناظرها بنص عين : الأهم ان سلمى تكون هناك ..
تهاني : لا بتكون هناك .. أنت قلت لي أنهم صديقات مقربات من بعض ..
سعاد : هذا اللي تقوله ريناد ..
تهاني : لا تنسين تفهمينها وش نبغى منها .. نبغى صور لسلمى وتكون مع وحدة ..
سعاد :و أنت لا تنسين تفتحين بوكك .. ما راح تسويها لنا ببلاش .. سمر ان اكشفتها راحت ملح..
تهاني بسخرية : تراك خبيتنا بهالسمر ..
سعاد : بلاك ما تعرفينها .. لا يغرك أنها تحب السهر والحفلات .. تراها قوية .. وما ينقدر عليها.. وإذا حطت أحد في بالها ودته ورى الشمس ..
تهاني : وحنا بنضرها .. كل اللي نبيه صور لسلمى ..
سعاد تحذرها : براحتك تهاني .. صدقيني أنت اللي بتندمين في الأخر..
تهاني : ما راح أندم .. إلا أكسر شوكة الدكتورة اللي يتفاخرون بها .. أنا من هذاك اليوم وانا شاكة فيها .. لكن ما دريت أن الدكتورة مايلة للشط الثاني ..
سعاد تقوم : لا تقولين ما حذرتك ..
تهاني تضحك : لا تهتمين .. قريب راح أكسر شوكتهم ..


جود بخوف : تبغى تشوفني ..
سلمى : أي .. الحين هي في المكتبة ..
جود : بس ليه ..
سلمى تغمز لها : يمكن تبغى تخطبك لي ..
جود تبلع ريقها : يعني تعرف كل عنا ..
سلمى : أي تدري بكل شي ..
جود بذعر : كل شي .. كل شي ..
سلمى تهز راسها : أي .. بس ليه خايفة حياتي ..
جود بزعل : وش راح تفكر فيني الحين .. وش بتقول عني ..
سلمى تبتسم : بتقول هذه اللي جابت راس السلم ..
جود اضحكت خفيف : سلم موقتك الحين ..
سلمى : أجل متى .. يا الله تعالي .. ما يصير نخليها تنتظر ..
جود : طيب خلني أبدل ملابسي .. وأجيك ..
سلمى : اللي عليك حلو وش فيه ..
جود : تبغيني أقابلها بهالشكل ..
جود كانت لابسة برمود .. وقميص نص كم مرسوم عليه سبونج بوب وفيه فتحة صدر مثلثة .. مبين جزء من صدرها .. سلمى تناظرها من فوق الى تحت وعيونها على صدر جود .. جود انتبهت لنظراتها .. اضربتها على كتفها ..
جود : هذا وقتك ..
سلمى رافعة حاجبها : مو بيدي أنك فاتنة في كل حالاتك ..
جود احمر وجهها : حبي .. مو وقته .. بروح البس واجي عندكم ..
سلمى : أنتظرك على نار قلبي ..

ادخلت سلمى غرفة المكتبة .. شافت خالتها ماسكة كتاب وقاعدة تقرا .. ما سمعت سلمى وهي داخلة .. انتبهت لظلها .. التفتت عليها .. وتناظر خلف سلمى ..
هيا تسكر الكتاب : وينها ..
سلمى تاشر جهة الملحق : الحين تجي ..
هيا تبتسم : شكلي أربكت البنت ..
سلمى : هيك شي ..
هيا تضحك : أهم شي عندي أنها تسعدك وتهنيك ..
سلمى يدها خلف راسها : مو مقصرة ..
هيا تضحك : طيب خلهم يجيبون لنا شي نشربه ..
سلمى :أمرك ..
قامت سلمى واطلعت من غرفة المكتبة.. وراحت المطبخ توصي الخدم يجيبون لهم ضيافة..


جنان : وش عندك على هالحوسة ..
جود تدور بين الملابس : ولا شي .. وينها .. وينها ..
جنان : وش تدورين عليه ..
جود : تنورتي القصيرة .. الكسرات .. ما ادري وينها ..
جنان : أنت ناسية أنك ودتيها المغسلة ..
جود تضرب جبينها : أوه نسيت .. وش البس الحين ..
جنان : أنت وش عندك خابه عمرك .. من اللي راح يجي ..
جود تدور في الملابس اللي شرتهم مع سلمى : ما احد راح يجي ..
جنان قاعدة على السرير تراقبها : أجل ليه كل هالحوسة ..
جود تطقم الملابس وتشوف اللي يناسبها أكثر : خالة سلمى تبغى تشوفني ..
جنان : ليه وش تبغى فيك ..
جود : وش عرفني .. جات سلمى وقالت أن خالتها تبغى تشوفني ..
جنان مكتفة يدينها : فهمنا أنها تبغى تشوفك .. بس ليه .. يعني بتخطبك مثلاً ..
جود تسمرت مكانها .. بعدين التفتت على جنان : لا مو كذا السالفة هي .. ( توهقت ) ..
جود تاشر لأختها : المهم .. اطلعي الحين .. خليني أبدل ..
جنان رافعة يدينها : طيب .. طيب .. طالعة..
جود تبدل : أوه .. شعري وش أسوي فيه ..


هيا تحط العصير : وينها .. تاخرت ..
سلمى تناظر الحديقة : هذه جات ..
قامت سلمى تفتح لها الباب .. وتبتسم .. طالعة جود خيال .. كانت لابسة بنطلون جنز سكيني.. وعليه بلوزة بدون أكمام .. لونها فضي .. "هذه الملابس اللي اشتريناها تو.. طالعة تجنن بنت اللذين" ..
امسكت سلمى يد جود .. وعرفتها على خالتها .. هيا أول ما شافت جود .. تفاجأت .. بنت عادية جذابة بلبسها هذا .. وجسمها حلو .. وشعرها عاملته كيرلي .. مخليها جذابة واحلى .. ما ينلام فيها السلم .. لكن أكثر شي لفت انتباه هيا في جود .. عيونها .. نظراتها لسلمى كلها حنان ..
" ما يهمني من بنته تكونين .. أهم شي أشوف ضحكت سلمان "..
اقعدت جود جنب سلمى على الكنبة .. جود ماسكة يد سلمى .. وترجف .. قربت منها سلمى ..
هيا تسال جود : كم عمرك بنتي ..
جود تبلع ريقها : 22
هيا : تدرسين في الجامعة .. ولا خلصت ..
جود تهز راسها : أي أدرس .. باقي لي ترم واتخرج ..
هيا تبتسم : الله يوفقك .. ويسعدك بولد الحلال اللي يسر خاطرك ..
جود احمر وجهها .. سلمى تناظر خالتها : خالتي ..
هيا تبتسم " يكفي خجلها .. بس لو ماكنت بنت سارة .. لكن ما باليد حيلة " ..
هيا تكلم جود : سلمى حكت لي عن اللي بينكم .. وهذا شي ما يرضيني أبد ..
جود تناظرها بخوف .. هيا تبتسم : لازم السلم يصلح اللي سواه ..
جود ازفرت براحة .. سلمى انتبهت لها .. ويدها للحين في يد جود .. وابهام سلمى يتحسس اصابع جود ..
سلمى تكلم هيا : خالتي مثل ما فهمت جود .. ما أبغى احد يعرف عن موضوعي الحين .. إلا إذ قربت أسافر .. ما أبغى وجع راس ..
هيا تسال : يعني أمك ما عندها خبر ..
جود تهز راسها : لا .. ما تدري ..
هيا : طيب مثل ما تبين .. متى راح تسافر..
سلمى : بعد التخرج .. يعني بعد اربع شهور .. ان شاء الله ..
هيا : ان شاء الله .. بس في امور كثيرة .. غير العملية ..
سلمى : أدري خالتي .. لا تحاتين .. قبل ما اسافر .. راح ارتب اموري .. وربي يكتب اللي فيه الخير..
هيا : أمين .. وأشوف عيالكم يملون البيت ..
سلمى اجمدت مكانها .. جود انتبهت لتوتر سلمى .. واضغطت يدها بقوة على يد سلمى .. تهديها.. نزلت سلمى راسها .. تناظر يدينهم المشبوكة مع بعض .. ارفعت راسها .. شافت جود تناظرها وتبتسم لها بحنان .. وعيونها تقول I'm here .. don't worry
هيا تناظرهم رافعة حاجبها : احم .. خلوني امشي .. وأخليكم على راحتكم ..
جود وسلمى احمرت وجيههم .. اتركوا يدين بعض بسرعة .. قامت هيا بتروح بيتها .. حاولت فيها سلمى تقعد تتعشى .. لكن هيا اعتذرت بالبيت وعيالها .. خاصة أن زوجها بيرجع من السفر الليلة .. سلمت جود على هيا .. وسلمى توصل خالتها للباب ..
هيا تلبس الشيلة : باين عليها بنت حبوبة .. وحنونة ..
سلمى تبتسم : حنانها هذا اللي جاذبني لها ..
هيا رافعة حاجبها : حنانها .. صدقتك ..
سلمى احمر وجهها : اوه هيون ..
هيا تضحك : شفتك وأنت بتاكلها أكل ..
سلمى ببرائة : مو ذنبي أنها حلوة ..
هيا بهدوء : سلم لا تلعب على البنت .. تجيك حوبتها ..
سلمى : وانا اقدر ازعلها .. راح اسوي عملية أدري بمخاطرها وصعوبتها .. بس علشان أكون معها ..
هيا : الله يوفقكم ويسعدكم .. وينولكم اللي في بالكم ..
سلمى تناظرها : you won't let it go, will you
هيا تضحك : طبعاً لأ ..
سلمى تهز راسها : أكيد لأ ..

سلمت عليها هيا واطلعت.. اركبت هيا السيارة.. " سبحان الله .. أمها تسببت في اللي صار لك .. وبنتها هي علاجك .. ما يهم بنت مين تكون .. أهم شي ولد أختي يعيش سعيد ومتهني .. يكفيه اللي صار له طول هالسنين .. حابس نفسه في جسد مو له .. الله لا يغير عليكم .. وأشوفكم عرسان .. وأشوف عيالكم .. ( هيا حطت يدها على فمها ) أنا وش سويت .. من فرحتي نسيت .. أكيد جرحته بدون ما أقصد ..


ودعت سلمى خالتها .. وفي نفس الوقت جات غادة ومعها داليا .. شايلين اكياس كثيرة .. ادخلوا معها .. وهم صاعدين الدرج ..
سلمى رافعة حاجبها : شكل البطاقة تصفر..
غادة بخجل : كل ما قلت خلاص يكفي .. أشوف شي يعجبني ..
سلمى تبتسم : عليك بالعافية .. ان شاء الله انبسطتوا ..
داليا " ابتسامتها تذبح " : أي .. وناسة .. ليتك كنت معنا ..
سلمى تهز راسها : ان شاء الله مرة ثانية ..
غادة بفرح : يعني في طلعة ثانية ..
سلمى تناظرها : absolutely not
غادة بزعل : ليه سلوم ..
سلمى اضحكت " سلوم " : لما اشوف درجات زي العالم والناس .. وقتها تقدرين تطلعين متى ما تبين ..
غادة بفرح : يس ..
سلمى : واثقة من نفسك ..
غادة بثقة : طبعاً .. دام فيها هياتة ..
سلمى اضحكت بصوت عالي : أه منكم يا هالجيل ..
غادة ترفع اكتافها : وش فينا .. الكل يتهمنا ويحطمنا.. ويا ويلنا اذا تكلمنا ودافعنا عن حقوقنا..
سلمى تناظرها وتهز راسها : كل هذا وانتو مهضوم حقكم ..
غادة تدلع : خلينا نتدلع .. وش ماخذينا منها ..
سلمى : ما احد ماخذ منها شي ..
غادة : شفت ..
سلمى تقرب منها : أي شفت ..
وتشيلها من ذراعيها من خلف وتدور فيها .. وغادة تصيح وتضحك .. وداليا تناظر غادة بحقد.. كانت تبغى تكون مكانها ..
غادة تترجى : خلاص سلوم .. دار راسي ..
سلمى تبتسم : مصرة سلوم ..
غادة تصارخ : سلمى .. سلمى ..
وقفت سلمى وضمت غادة من ورى وهي تضحك .. غادة مو قادرة تمشي .. دار راسها ..
غادة بزعل : ما يصير .. اخذتني غدر..
سلمى تضحك : تبين أشيل لك مرة ثانية ..
غادة تاشر بيدها : لا .. لا.. ما لا داعي ..
اقعدوا في الصالة مدة .. يورجون سلمى اللي اشتروه.. بعدين انزلوا للعشاء .. غادة مستغربة من سلمى .. أول مرة تتصرف معهم بهالطريقة .. صايرة تمزح وتضحك معهم ..

بعد العشاء .. راحت سلمى لغرفتها .. حاولت تعدل مودها .. لكنها الحين لحالها .. " عيال .. أنا ما قلت لجود الحقيقة كاملة " .. اخذت لها شاور سريع .. البست شورت وقميص قطني بدون أكمام .. رمت نفسها على السرير ..ما تدري كم ساعة نامت أو غفت .. لكنها انتبهت لجود تصيحها وهي تبوسها .. افتحت سلمى عيونها .. شافت جود تبتسم لها .. وناظرت ملابس جود .. نفس البيجامة اللي كانت لابستها جود المغرب ..
جود بدلع : أدري انها عجبتك ..
سلمى هزت راسها .. جود اقعدت على حضن سلمى .. سلمى يدينها على أفخاذ جود ..
سلمى تغمز لها : حبي قلت ما تقدرين تجين ..
جود تفصخ بيجامتها والبرا : اشتقت لك .. فيها شي ..
نزلت جود راسها تبوس سلمى .. سلمى يدها على شعر جود .. والثانية على ظهرها ..
سلمى تشفها : وأنا أكثر ..
جود لاحظت أن سلمى مهمومة وتعبانة .. فحبت تطلعها من المود ..
جود تغيظها : مو باين .. شكلي تعبتك اليوم ..
سلمى رافعة حاجبها : تعبتيني ها ..
اقلبتها سلمى على ظهرها وهي فوقها .. تشفها بقوة .. وتنزل تبوس رقبتها .. وتعلم عليها ..
جود تعترض : بعد بكرة السبت .. ما أبغى اروح .. وفيني ... ( استحت ) ..
سلمى : أمرك حبي ..
تنزل تبوس صدرها .. وتعلم على كل مكان تبوسه .. ويدها الثانية تفك بنطلون جود.. وتدخل يدها إلى تحت .. جود تقوس ظهرها .. يدها ماسكة المخدة .. ويدها الثانية على راس سلمى ..
سلمى تمص صدر جود وتعض بخفيف .. ويدها تحت .....
سلمى راسها على صدر جود .. وجود تلعب بشعر سلمى .. وتنزل تمسح ظهرها ..
جود : حبي .. وش اللي مضايقك .. ومخليك متوتر ..
سلمى تبوس صدر جود : ولا شي بيبي ..
جود : إلا فيه شي .. أسمعك .. ما حنا couple مثل ما تقول ..
سلمى يدها على بطن جود : في شغلة ما قلتها لك ..
جود : بخصوص ايش ..
سلمى تمرر يدها على بطن جود : في احتمال أني ما اقدر أجيب عيال ..
ارفعت سلمى راسها تناظر جود .. جود بهدوء : احتمال .. كم تقريباً ..
سلمى تهز راسها : تقريباً 30% ..
جود تبتسم : وهاذ اللي مضايقك ..
سلمى : حياتي .. يمكن ما أقدر أخليك تكونين أم ..
جود بحنان : حبي .. هذا شي بيد رب العالمين .. مو بيد أحد .. واذا ربك كاتب لنا نجيب عيال بنجيب .. واذا لأ .. ( تغمز لها ) يكفيني my big babe
سلمى تشفها : أه .. بتجيب أخرتي يا صغير..
جود تبتسم : بسم الله عليك حياتي ..
سلمى تناظرها " I can't get enough of her " .. جود افهمت نظرات سلمى .. وارفعت راسها تبوسها ..
سلمى تحاول تبعد : أدري أني تعبتك معي اليوم ..
جود تمسكها وتشفها مرة ثانية : babe don't spoil the moment
سلمى تشفها : ما أبغى أعورك ..
جود : you won't
ابتسمت لها سلمى .. وثبتت يدينهم مع بعض .. ونزلت تبوس رقبتها .. ونامت فوقها .. جود راسها لورى .. she know she'll be sore tomorrow .. لكن ما يهم .. المهم انها ما تشوف نظرات الهم والحزن في عيون سلمانها .. سلماني ..
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني


انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 12:55 pm

الله جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييل


يعطيييييييييي الف عافييييييييييييه حبيبتي


تهاني ان شاء الله تفشل خططتها Question

نجلالاء شكلها ششر Question



في انتظااااااااااااااااااااااااااااااااارك على نااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Zoz ™

Zoz ™


انثى عدد الرسائل : 15
تاريخ التسجيل : 14/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 2:18 pm

توقعاتي ابد م كانت ب محلها للبارت هذا ..
توقعت هيا بتصعبها عليهم لدرجه حقدت عليها
قبل لا اقراء هههههههههه Laughing Razz
بس ي ززينها تجنن تفاجات لما تفهمت الموضوع Embarassed

ههههههههههههه اما السلم شي ثاني
رهيب ليت منه ثنين والله I love you Laughing Laughing

نجلاء وما ادراك م نجلاء
والله م ندري عنها للحين بس دامها تعرف عليا
الدعوه م تظمن

تمنيت الاربع شهور تمر بسرعه متحمسه cyclops
اعرف وش بيصير ب العمليه
وبعد العمليه

والله من جد كاتبه ولا فيه منك "
من ابدا اقرا خلاص اعيش الجو من جد I love you I love you
تعيشين الواحد جو وكانه فرد من هالروايه

ننتظر على احر من الجمر ي حلوه Embarassed
xo xo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لبى قلبي

لبى قلبي


انثى عدد الرسائل : 128
الموقع : الرياض
المزاج : عاااااادي
تاريخ التسجيل : 25/10/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 3:39 pm

ااااااه يا السلم شي ثاني ابي مثله وين ألقى Embarassed
و جود حنونة و طيوبة تستاهله
احس انها بتعرف انه كان مع سمر و أكيد بتزعل منه هذي توقعاتي
الباااااارت إبداع انتظرك على احر من الجمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Nsooom23
ms.roooro




انثى عدد الرسائل : 115
العمل/الترفيه : جامعية. / عاإدي بس اآحب اشوف الكل مبسوطين
المزاج : ماعليه
تاريخ التسجيل : 10/07/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 6:36 pm

يالبيييه سلمى شي خياإال
وجود عجبني فيهاإ تحملها للالم لخاطر سلمى
حلوو موقف خالت سلمى
انتظر ابداعك حبيبتي
فديتك واللإ كل مرة تبهرينا بشي جديد اللإ يقويك عمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вєdσ

вєdσ


انثى عدد الرسائل : 15298
العمر : 29
الموقع : جدةة
العمل/الترفيه : طآلبه
المزاج : فيني شوية ثقل على شوية لكآعـة=)فـيني من [الفرح]مآيفقدؤنة كثير..=)
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 8:38 pm

يسسسسسسلممؤؤ ؤقسسم القسممآت
بآررررت خققةة حتى خقةة قليلةة ععلية
آآآه يآالسللم ابي ؤاححد مثلللةة
drunken drunken drunken
ربي يخليهمم لبععض ؤلايفرقهمم ان شآءالله
ؤتععدي هالحفلةة على خيير
هيآ لبى هيآ يآنآس ؤربي خططيررةة ؤداعسسةة Very Happy Smile
داليا ياليت تنقلع من عندهمم لان بديةة احسسها نشبةة ؤماتنبللللع

كممممملي غلاي بانتظظظآررركك بحمممآس
cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دونه المزيونه

دونه المزيونه


انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : الشرقية / الخبر
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : كووويس
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 8:54 pm

احيان يعجز لساني عن التعبير
لكن لازم اعبر عن وجودي واترك رد .. عشان تعرفين اني معك للاخررر
بانتظاارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقكـ

أعشقكـ


انثى عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 11:12 pm

احححيييه البارت رهيب عجيب Embarassed
ي لبيه السلم وجود يهبلون Embarassed
مييين نجلاء ذي بعد !؟؟ وعلياء ي عساها تطق وتموت Mad
داليا ذي فين امها وابوها ؟؟؟؟ قلة ادب بس هايته عند خلق الله << محد منقهر
اتوقع سمور تقبض ع تهاني !! <<< اهم شي تقبض Very Happy
وتسسلم هالانامل ي عزيزتي
بانتظاركـ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لهفة شوق♥

لهفة شوق♥


انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 32
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 03/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2012 11:44 pm

أعشقكـ كتب:
احححيييه البارت رهيب عجيب Embarassed
ي لبيه السلم وجود يهبلون Embarassed
مييين نجلاء ذي بعد !؟؟ وعلياء ي عساها تطق وتموت Mad
داليا ذي فين امها وابوها ؟؟؟؟ قلة ادب بس هايته عند خلق الله << محد منقهر
اتوقع سمور تقبض ع تهاني !! <<< اهم شي تقبض Very Happy
وتسسلم هالانامل ي عزيزتي
بانتظاركـ Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 11:27 am


شوووووووووو ها الابدااااااااااع جد ما اعرف اعبر ..انتي تفاجأيني باحدااث واسلوووب يشدني ... اللمهم توقعاااتي ..
انا دالياا من يووم دخلتيهااا في رواايه ما بلعتهاااا احس انها هي وعلياء بيتفقوون ع شئ واحد تفرقة جود و سلمى .. اماا صديقة سلمى مدري غامضه ما اعرف خيرهاا من شرهاا بس يمكن تحاول ترد لسماان *سلمى * ..؟؟؟
والصووره اللي فيهاا سلمى لابسه فستان وجذي مدري يمكن راح تنتشر او بيصير شئ من وراهاااا وطبعاا يا داليا او علياء وراء سالفه ...
وفيصل اكيد بيطلق تهاني بعد ما يعرف نواياهااا ويتأكد من شكه ويرد علاقته باخته بس مدري سلمى بتتقبل بسرعه ....
انا مدري ليش بيصير شئ موو زيك لسمى ... اللمهم بانتظاااااااااااااار ابدااعك قلبووو ..


جيين ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'

مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'


ذكر عدد الرسائل : 46
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : Student =$
المزاج : أزقحح
تاريخ التسجيل : 21/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 3:36 pm

روايتكك جميلةة 
أهنيكك لانكك عرفتي كيف تجذبي الناس لروايتكك الجميلةة 

ننطرك غلاي ڵآ تطوليين علينا  Very Happy


عدل سابقا من قبل مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!' في السبت نوفمبر 24, 2012 3:37 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROSE PARIS

ROSE PARIS


انثى عدد الرسائل : 2472
تاريخ التسجيل : 06/03/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 3:36 pm

waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2012 3:41 pm

جمييل جدن آلبآرت آهنييك ❤.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
alkontesa

alkontesa


انثى عدد الرسائل : 2486
الموقع : كويت
العمل/الترفيه : طالبه/.....
المزاج : ..........
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2012 1:25 pm

يعطيك العافيه ع هالابداااع..
ننطر التكمله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشتاقه لحبيبي

مشتاقه لحبيبي


انثى عدد الرسائل : 52
العمر : 32
الموقع : ف قلب منصور
المزاج : فديته وفديت طاريه
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 6:01 am

جناآآآن البارت إبداع وربي 
نجلاء حاسه ما وراها خير دامها صاحبة علياء 
هيا يا لبي قلبها عزوه وقلب متفهم وحنون 
سلمى وجود ماعندي كلام أوصفهم كل وحده أجمل من الثانيه لابقين ع بعض.
أتمنى تعدي الحفله ع خير ومايصير شي يفرق جود وسلمان ولا حتى يصير بينهم زعل.،،، ما شاء الله عليگ
أسلوبگ ف الكتابه يخلي متابعگ يعيش مع الروايه وأحداثها كأنها واقع عايشه وعلى معرفه بشخصيات الروايه وأبطالها صرنا نفرح لفرحهم ونحزن لحزنهم ونخاف عليهم ومن الي يمكن يصير لهم. 
إستمري بروعتگ وجمال إسلوبگ،،بإنتظارگ
تحياتي لگ 






  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السلم

السلم


ذكر عدد الرسائل : 32
الموقع : في قلبها محبوبتي
العمل/الترفيه : أستاذ فنون العشق
المزاج : خرماااان
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 7:00 am

إبداع وإحساس وفن تشكري عليه
بس سريع سريع في البارتات متحمس عالااااااااخر bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دونه المزيونه

دونه المزيونه


انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : الشرقية / الخبر
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : كووويس
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 27, 2012 4:59 pm

cheers up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«♥»!,as.il3nzii - `

«♥»!,as.il3nzii - `


انثى عدد الرسائل : 270
العمر : 26
الموقع : فـي قلـب م‘ـعجبـآآتـي ,,, Q8;*
المزاج : م‘ـــــن زووود ” روقــــآآنــــي “ رفعـــــت ضغـــط عـــذآلـــــي;*
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:49 am

مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!' كتب:
روايتكك جميلةة 
أهنيكك لانكك عرفتي كيف تجذبي الناس لروايتكك الجميلةة 

ننطرك غلاي ڵآ تطوليين علينا  Very Happy



+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلغند..

آلغند..


انثى عدد الرسائل : 100
الموقع : k.S.A
تاريخ التسجيل : 01/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:03 pm

فينك تآخرتي علينآآ Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/hoo0ooly
مشتاقه لحبيبي

مشتاقه لحبيبي


انثى عدد الرسائل : 52
العمر : 32
الموقع : ف قلب منصور
المزاج : فديته وفديت طاريه
تاريخ التسجيل : 16/10/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 1:31 pm

طول غيابگ يا عسى غيابگ ما يطول أكثر
طمنينا عليگ وإن شاء الله تكوني بخير
الله يحفظگ تحياتي لگ 


عدل سابقا من قبل مشتاقه لحبيبي في الأربعاء نوفمبر 28, 2012 4:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
_

_


انثى عدد الرسائل : 2863
المزاج : -
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 3:49 pm

ROSE PARIS كتب:
waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دونه المزيونه

دونه المزيونه


انثى عدد الرسائل : 130
الموقع : الشرقية / الخبر
العمل/الترفيه : جامعية
المزاج : كووويس
تاريخ التسجيل : 22/05/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 4:21 pm

غريييبة مارديتي حتى على ردودنا !!
طمنينا عنك تأخرتي ! Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
broken dreams

broken dreams


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 6:53 pm


... الفصل الثالث عشر ...


بعد مرور أسبوع ...

ارجعت داليا لبيتهم .. لكنها تجي تذاكر مع غادة بين فترة وفترة .. لكن غرضها أنها تشوف سلمى.. سلمى صبت كل تركيزها واهتمامها على دراستها .. تبغى تتخرج هالسنة .. ولازم ترتب نفسها قبل العملية .. العملية مو سهلة .. راح تتغير حياتها جذرياً.. من سلمى إلى سلمان ..
هي راح تظل في المانيا أشهر بعد العملية .. لازم تتكيف مع الوضع الجديد .. هذا غير جلسات العلاج النفسي .. والأوراق الرسمية لحالها كارثة .. راح تكلف محامي يعدل أوراقها ..
أسندت سلمى راسها على الكنبة .. صدع راسها من كثر ما ذاكرت اليوم .. وبكرة حفلة سمر .. يا ترى وش مخبيه لنا سمور .. انتبهت سلمى لصوت الباب .. ادخلت جود .. شايلة معها صينية عليها كوبين موكا ساخنه .. قربت من سلمى .. حطت الصينية على الطاولة .. واقعدت جنب سلمى.. سلمى أخذت يد جود وباستها ..
سلمى بتعب : تسلم يدينك حبي ..
جود تعطيها كوب : يسلمك حياتي .. قلت أكيد بتكون منهك وتعبان .. فسويت لك موكا تنشطك..
سلمى تاخذ الكوب وتغمز لها : شوفتك لحالها .. تنشطني ..
جود تاخذ كوبها وتسند نفسها على الصوفا .. وصارت تشرب الموكا بهدوء .. سلمى لاحظت هدوئها .. حطت يدها على فخذ جود ..
سلمى بهدوء : وش فيك حبي ..
جود التفتت عليها تبتسم : سلامتك .. ولا شي ..
ارفعت سلمى يدها تمسح خد جود : شلون ما فيك شي ..
جود أخذت نفس عميق : وش طبيعة علاقتك مع سمر ..
سلمى ابلعت ريقها : سمر.. سمر صديقتي ..
جود عينها على الكوب : بس صديقة .. يعني مثل صداقتك مع ناديا ..
سلمى ترقع : حنا قراب من بعض ..
التفتت عليها جود رافعة حاجبها : قراب .. يعني كيف قراب .. ( سلمى لفت وجهها عن جود.. جود شكت أن الموضوع أكبر ).. زي اللي بينا ..
سلمى اشرقت بالموكا .. وبتتكلم .. قاطعتها جود : لا تحاول تكذب .. أو تلف الموضوع ..
حطت سلمى الكوب على الطاولة : جود .. وش راح تستفيدين من فتح هالموضوع ..
جود بجدية : أبغى أعرف .. حاسة ان اللي بينكم أكثر من صداقة ..
سلمى يدها على راسها : جود سكري الموضوع ..
حطت جود كوبها على الطاولة .. والتفتت على سلمى .. مكتفة يدينها : وإذا ما بغيت أسكره ..
سلمى تحذر : ما راح يعجبك جوابي ..
جود بحزن : يعني في شي بينكم ..
سلمى تاخذ نفس عميق : تقدرين تقولين منفعه متبادلة ..
جود مو فاهمة : منفعة ..
سلمى وجهها احمر : أنت عارفة وضعي .. ما أقدر أكون نفسي إلا مع قلة .. وسمر...(اسكتت)..
جود : يعني أنتو تحبون بعض ..
سلمى تاشر بيدها : we love each other as friends…… with benefits
جود فاتحة عيونها : يعني ... بس ... اذا كنتو.... وأنا .... ( صارت تلخبط بالكلام )..
سلمى ماسكة وجه جود : حبي .. هذا كله قبل ما تدخلين حياتي .. قلبت كياني فوق وتحت .. عيوني ما تشوف غيرك .. ما في غيرك في قلبي ..
جود مو مصدقتها : يعني تفهمني أن من ليلتها .. وانت ما تروح لعندها ..
سلمى تبتسم بفخر : لا لعندها ولا لغيرها ..
بعدت جود عنها بعصبية وقامت : يعني في غيرها بعد ..
سلمى توهقت : ها .. أقصد هي .. يعني انا من صرت معك .. ما .. ما .. ما ..
جود رافعة حاجبها : سلم .. كم وحدة تعرف حضرة جنبك ..
سلمى تحاول تمسك اعصابها .. كيف وصلوا هنا : جود .. هذاك ماضي وراح ..
جود : وانا وش يعرفني أنه ماضي وراح ..
سلمى قامت : وش قصدك ..
جود : انت عارف قصدي زين ..
سلمى مكتفة يدينها : لا مو عارف .. ممكن تفهميني ..
جود : عايش طول عمرك بجسد مو لك .. ورافض تسوي علمية تخليك أنت ..
سلمى ماسكة نفسها : قلت لك السبب ..
جود رافعة حاجبها : بديت أشك أنه السبب الوحيد .. يمكن ما كنت تبغى تسوي العملية علشان تكون قريب منهم ..
سلمى ببرود : ودام أني أبغى أكون قريب منهم .. ليه راح اسويها الحين ..
جود اسكتت مو قادرة ترد .. " صحيح أن سلمى ما فكرت تسوي العملية طول السنين الماضية .. لكنها الحين مصرة تسويها علشاني .. بالرغم من خطورتها .. بسبب الحروق اللي في جسمها .. كانت تقدر تخلي الوضع مثل ما هو عليه .. لكنها بتغامر على شاني "..
نزلت جود راسها .. هي بالغت في ردة فعلها .. لكنها ما تتخيل أحد مع السلم .. السلم لها هي .. هي بس .. مو لأحد ثاني .. وخاصة هالسمر ..
سلمى تناظرها وتبتسم .. أدري أنك غيرانه .. من عرفت بالحفلة .. وانت مو على بعضك .. باين من عيونك .. الغيرة ماكلتك أكل ..
جود قعدت على طرف السرير .. بإحراج : أنا اسفة .. ما ادري وش فيني هالأسبوع ..
قربت منها سلمى .. وأخذت يدها وباستها : حياتي .. مقدر موقفك .. ( تغيظها ) يعني شاب حليوة مثلي .. أكيد بتغارين عليه ..
اسحبت جود يدها والتفتت على سلمى : don't flatter yourself
بعدت جود عن سلمى .. وكتفت يدينها .. وحطت رجل على رجل وتهزها بعصبية ..
سلمى تبتسم ومكلمة المسرحية : يعني ما عندك مانع أكون مع غير...
قبل ما تكمل سلمى .. اهجمت عليها جود .. يدينها حول رقبة سلمى .. سلمى تفاجأت .. ويدينها حول خصر جود ..
جود رافعة حاجبها.. وتهدد : أشك .. مجرد شك أنك مع غيري .. أنهيك .. سامع ..
سلمى تبتسم " ما أنت بسهل يا صغير" : سامع حبي .. وأنا أقدر أكون مع غيرك .. والزين كله في حضني ..
جود احمر وجهها .. ما انتبهت أنها صارت في حضن سلمى .. حاولت تقوم .. لكن سلمى ماسكتها ..
سلمى تتوعد : babe, apparently I have to show how much I love you, in a hard way..
جود ابلعت ريقها : سلم .. اتركني ..
سلمى تبوسها : I don't think so babe
قامت سلمى وهي شيالة جود .. رمتها على السرير .. وهي فوقها .. حاولت جود تبعد .. لكن سلمى اشبكت يدينها بيدها ورفعتهم فوق راسها .. ويدها الثانية تفك أزرار قميصها ..
سلمى تبوسها : I won't be gentle


نعيمة بحدة : أنت وش عندك على هالأسئلة ..
غادة : أمي .. لا تتهربين .. أبغى أعرف ..
نعيمة : وش تعرفين ..
غادة : ليه كل هالعداوة بينك وبين سلمى ..
نعيمة : قلت لك ما أحبها لأنها بنت ضرتي ..
غادة مومصدقة : بس لأنها بنت ضرتك ..
نعيمة بتأفف : غادة .. ما وراك دراسة ..
غادة : بلى ..
نعيمة : طيب .. قومي ذاكري ..
غادة : بروح أذاكر .. لكن بأسئلك عن شغلة ..
نعيمة : شنو بعد ..
غادة : أمي سلمى صاير لها حادث من قبل ..
نعيمة : حادث مثل ايش ..
غادة : حرق مثلا ..
نعيمة جمد وجهها : حرق ..
غادة تهز راسها : شفتهم بالصدفة لما كانت طالعة من الحمام .. حروق على افخذاها .. ويمكن على بطنها .. استغربت .. متى صار لها ..
نعيمة تتهرب : ما ادري.. هي تركت البيت بعد وفاة أمها .. وعاشت مع جدتها .. يمكن ......... ( اخنقتها العبرة .. واسكتت .. يكفي كذب .. البنت مو مقصرة معنا .. قايمة في البيت وفي عيالي.. وكل ما حاولت أكرّههم فيها .. تعلقوا فيها أكثر .. عزيز صاير ما يفارقها .. والحين غادة.. والله درات علي الدنيا .. سويت اللي ما يخطر على بال أحد علشان أطردها من البيت .. رجعت البيت وصارت صاحبته .. أه ربي عاقبني في ولدي البكر وفي صحتي .. وأنا للحين شايلة على البنت ) ..
غادة باهتمام : أمي .. وش فيك ..
نعيمة : ما فيني شي .. روحي ذاكري أنت ..
غادة : لكنك ما جاوبتيني ..
نعيمة تتماسك : بعدين .. بعدين راح أقول لك كل شيء ..
غادة مو مصدقة .. لكنها ما تبغى تضغط على أمها .. لكن مرة ثانية .. راح ننهي هالموضوع.. إلا أعرف اللي بينكم ..

اطلعت غادة من غرفة أمها .. واصعدت الدرج بتروح غرفتها .. تتذكر أول ما جات سلمى البيت.. كانت تتكلم مع أبوها برسمية .. ولما عرفنا على بعض .. كانت تناظرنا بدون اهتمام .. نظرتها الباردة .. وما كانت تتكلم مع احد .. من غرفتها الى الباب .. وما تاكل شيء من البيت إلا إذا كان من خدامتها .. أذكر لما جانا المحامي وخبرنا بالمصيبة اللي طاحت علينا ....


المحامي : أنا قلت أعطيكم خبر قبل ما يحجز البنك على الفيلا ..
هاني بذعر : يعني راح يطردونا من البيت ..
المحامي : الفيلا مرهونة .. وفات على موعد التسديد أشهر .. وبو عادل يماطل في الدفع .. ارسلوا الإنذار إلى الشركة .. والموظفين ارسلوها لمكتبي .. وجيت أبلغكم ..
هاني : وأبوي وينه .. ليه ما يجي ويتصرف ..
المحامي : أنا كلمته أكثر من مرة وتركت له رسايل .. لكنه ما يرد على المكالمات ..
هاني مو عارف وش يقول .. وش هالورطة .. وين نروح .. وأبوي صار له اسبوعين ما يرد على جواله ..

ادخلت سلمى الصاله .. شافت غادة قاعدة ومرتبكة .. كانت بتصعد إلى غرفتها .. لكنها فكرت وقربت من غادة ..
سلمى : وش فيك ..
غادة بخوف : المحامي جاء .. وقال انه عنده شيء مهم لازم نعرفه .. طلع البيت مرهون للبنك .. وحل موعد السداد من اشهر .. وهم يبغونا نطلع ..
سلمى ظلت مدة تستوعب اللي اسمعته .. بعدين اسألتها : وهو وينه الحين ..
غادة تأشر : في المجلس مع هاني ..
اتركتها سلمى وراحت الى المجلس .. ادخلت شافت المحامي يتكلم مع هاني .. ويعطيه اوراق ويشرح له اشياء فيها ..قربت سلمى منهم وعرفت عن نفسها ..واقعدت جنب هاني ..
سلمى تكلم المحامي : ممكن تشرح الموضوع من الأول ..
المحامي هز راسه .. وحكى لسلمى عن وضع شركة أبوها .. وأنها مفلسة ومديونه للبنوك بمالغ ضخمة .. وأنهم حاولوا يتصلون بأبوها .. وما أحد قادر يوصل له ..
سلمى هزت راسها : عندك نسخة من انذار البنك ..
هاني عطاها الإنذار: هذا هو ..
أخذته سلمى وقراته وبعدين التفتت على المحامي : أنا راح أدفع الرهن بالكامل ..
المحامي يناظرها : كامل .. كامل ..
سلمى : أي .. أنا عندي حساب في نفس البنك .. أبغاك تعمل الإجراءات الازمة علشان نسدد الرهن ..
المحامي يهز راسه : مثل مل تبين .. طال عمرك ..
وقبل ما يطلع المحامي .. سلمى : في شغلة ثانية ..
التفتت عليها المحامي : وش هي ..
سلمى تبتسم : أبغى الفيلا تنكتب باسمي .. بما أني راح أدفع الرهن كامل ..
المحامي هز راسه : ان شاء الله طال عمرك ..
طلع المحامي .. ودخلت سلمى وهاني الى الصالة .. قربت غادة منهم ..
غادة باهتمام : وش صار ..
سلمى ما التفتت عليها .. واصعدت إلى غرفتها .. غادة تناديها ..
سلمى بدون ما تلتفت : اخوك يقول لك وش صار ..
غادة عصبت من رد سلمى .. لكن مو وقته ترد عليها الحين .. التفتت على هاني ..
هاني : سلمى راح تدفع الرهن ..
غادة باستغراب : راح تدفع الرهن .. من وين لها ..
هاني يرفع أكتافه : ما أدري .. بس شكلها غنية واجد .. قالت للمحامي ان عندها حساب في نفس البنك .. وبتدفع الرهن كامل ..
غادة بارتياح : الحمد الله .. يعني ما راح ننطرد من البيت ..
هاني : بس في شغلة ..
غادة : وش هي ..
هاني : راح يصير البيت باسمها ..
غادة بحدة : شنو ..
هاني يشرح : لأنها راح تدفع الرهن .. تبغى يكون البيت باسمها ..
غادة عصبت .. لكن مو طالع بيدها شيء .. أبوها ما يدرون وينه .. وما يرد على جواله .. وخوالهم يتهربون منهم .. ما لهم إلا سلمى .. الله يستر من الجاي ..


وصلت غادة إلى الدور الثاني وهي تبتسم .. تتذكر قبل أشهر كانت ما تطيق تسمع باسم سلمى .. والحين تستشيرها في كل شيء .. صارت علاقتهم قوية .. كانت تتمنى تكون لها أخت كبيرة .. وتحققت أمنيتها .. صار عندها سلمى ..
كانت بتروح غرفتها .. لكنها وقفت للحظة .. ولفت في اتجاه غرفة سلمى .. كانت غرفة سلمى في أخر الرواق .. هي اختارتها تكون بعيدة عنهم .. وقبل ما تدق الباب .. اسمعت أصوات .. فكرته في البداية صوت التلفزيون .. لكنها لما قربت من الباب .. اسمعت صوت جود .. وهي تترجى سلمى توقف .. كانت تتنهد وتتأوه ..


جود تترجى : يكفي .. ما فيني .. خلاص ..
جود تحاول تتفلت من سلمى .. سلمى ماسكة أفخاذ جود بقوة .. جود يدينها على المخدة .. وراسها لورى .. وجسمها يتلوى .. تترجي سلمى توقف ..
سلمى ارفعت راسها .. تناظر جود اللي كانت منهد حيلها .. ويدها على راسها الرطب .. تتنفس بصعوبة .. سلمى كانت عند كلمتها .. جود مو قادرة تتحرك .. وسلمى علمت على جسمها كله .. من صدرها .. بطنها وعلى افخاذها .. باستثناء الرقبة .. تدري أن بكرة وراهم حفلة ..
بدت سلمى تبوس بطن جود .. إلى صدرها ورقبتها .. وشفايفها وخدها .. وجفنها ..
جود بصعوبة : سل... سلم .. ما فيني ..
سلمى تبتسم : حبي .. لازم اقنعك ..
جود تترجى : اقتنعت .. وربي اقتنعت .. ما أعيدها مرة ثانية ..
سلمى تناظر وجه جود .. ويدها تبعد شعر جود الرطب عن وجهها .. معقولة تفكر في غيرها .. ابتسامتها لحالها تجيبني الأرض .. نزلت سلمى راسها تبوس جبين جود ..
جود تحاول : سلم .. ما ...
قاطعتها سلمى تشفها : بيبي .. أحبك .. ما أبغاك تشكين في هالشيء ..
ادمعت عين جود .. سلمى امسحتهم بيدها .. وباستها ..
سلمى تناظرها وتبتسم : أعشقك حد الثمالة ..
جود افهمت لسلمى وحاولت تقوم .. لكن سلمى ثبتت يدينها .. ونامت فوقها .. اشهقت جود بصوت عالي .. وراسها لورى ....


بعدت غادة عن الباب .. وهي حاطة يدها على فمها .. مو مصدقة اللي قاعدة تسمعه .. معقولة سلمى وجود .. مستحيل .. ارجعت بخطوات بطيئة لورى .. وراحت لغرفتها بسرعة ..
ادخلت غادة غرفتها .. ورمت نفسها على الكنبة .. تستوعب اللي اسمعته .. سلمى وجود .. متى وكيف .. قعدت تتذكر وتربط الأمور .. جود دايم مع سلمى .. أكثر من مرة أشوفها نازلة من عند سلمى .. كنت أظن أنها تساعدها في شغلة .. لأنها دايم معها .. الحين عرفت السبب ..
اسندت غادة ظهرها على الكنبة .. وهي تبتسم " طيب .. طيب .. يصير خير "..!!!؟؟؟


كانت جود نايمة في حضن سلمى منهد حيلها .. سلمى تلعب بشعرها وتبوس راسها .. كسر خاطرها منظر جود .. " شكلي بالغت .. لكن وربي أحبها .. أحبها وما أتخيلها لغيري " .. تحركت جود وهي نايمة .. سلمى ضمتها لصدرها .. جود فتحت عيونها ..
جود بتعب : كم الساعة ..
سلمى تناظر جوالها : تقريباً 2 ..
جود بذعر : أوه .. تاخرت ..
قامت من السرير وغمضت عينها لما مشت خطوة .. وهي تمشي ببطء تدور ملابسها .. سلمى انتبهت لها .. قامت وضمتها من ورى .. وباست رقبتها ..
سلمى : أسف حبي .. أدري أني عورتك ..
جود ماسكة يدين سلمى : لا تزعل .. ما كان كله سيء ..
لفتها سلمى وصاروا متقابلين .. سلمى ماسكة وجه جود : بيبي .. ما أبغاك تشكين ولو لثانية .. أني أكون مع غيرك .. أو أفكر في غيرك .. مستحيل .. عيني ما تشوف إلا جود ..
امسكت جود يد سلمى وباست اصابعها واحد واحد .. بعدين ارفعت راسها ..
جود : I know you love me ( اسكتت ) ..
سلمى تناظرها : لكن ...
جود تكمل : لكني أغار عليك كثير.. أموت إذا شفتك مع وحدة غيري ..
سلمى تضمها بقوة : بسم الله عليك حياتي .. وأنا أقدر أكون مع غيرك ..
جود بغنج : يعني أنت لي ..
سلمى تبوسها : أنا كلي لك ..
جهزت لها سلمى الحمام .. وتحمموا سوى.. بعدين ساعدتها سلمى وهي تلبس .. واطلعوا من الغرفة .. كانت جود تمشي ببطء .. وسلمى ساندتها .. وندمانه أنها كانت aggressive .. انزلوا الدرج .. وما انتبهوا لعيون كانت تراقبهم .. وصلت سلمى جود الى غرفتها .. بما أن الكل نايم ..

كانت غادة تراقبهم .. " صدقت داليا .. من كان يصدق سلمى وجود .. مع بعض ومن متى .. وشلون ما لاحظنا عليهم .. أجل جود هي سبب تغير سلمى .. اللي يشوفها وهي حاضنتها الحين.. ما يشوف سلمى الباردة والقوية "..


يوم الخميس في الليل ...

ادخلت غادة غرفة سلمى .. شافتها في غرفة الملابس .. لابسة توكسيدو أسود .. وقميص أبيض.. كانت قاعدة تتعطر ..
غادة : وااو ..
سلمى تلبس الساعة : ما تعرفين تستأذنين ..
غادة : دقيت الباب ودخلت ..
سلمى تاخذ العباية والشيلة : ما سمعتك ..
غادة بين أسنانها : لأن عقلك مو معك ..
التفتت عليها سلمى : خير وش قلت ..
غادة ترقع : ولا شيء .. بس كاشخة .. على وين ..
اطلعت سلمى ووراها غادة : رايحة حفلة ..
غادة بخبث : ما يصلح أروح معك ..
التفتت عليها سلمى : لا ما يصلح ..
غادة : ليه .. كلها بنات صح .. يعني ...
قاطعتها سلمى : قلت لك ما يصلح تروحين .. أنت ما تعرفين أحد هناك ..
غادة : مو لازم .. أنا اعرفك أنت وجود ..
سلمى بترد لكن رن جوالها .. شافت الرقم ناديا ..
سلمى : هلا ندوش ..
ناديا : هلا فيك .. ما رحت الحفلة ..
سلمى : لا .. الحين طالعة ..
ناديا بارتياح : زين لحقت عليك ..
سلمى : ليه ..
ناديا : أبغاك توصليني معكم ..
سلمى : وسواقك ..
ناديا بانزعاج : تعطلت علينا السيارة .. ركبت ومشينا شوي إلا وقفت .. زين ما وقفت علينا في الطريق الرئيسي .. الله لا يهنيك .. مري علي ..
سلمى تبتسم : امرك ندوش ..
ناديا : أنتظرك .. لا تتاخرين ..

سكرت سلمى جوالها .. التفتت على غادة .. اللي كانت واقفة مكتفة يدينها ..
سلمى : وش فيك على هالنظرات ..
غادة : أبغى أروح معكم..
سلمى تناظر الساعة " تأخرت جود " : قلت ما يصلح تروحين ..
غادة تسوي روحها زعلانه : طيب هذه جود بتروح .. ليه أنا لأ ..
سلمى احمر وجهها : هم يعرفون جود ..
غادة رافعة حاجبها : من وين يعرفونها .. وكل الضيوف من عمرك ..
سلمى ترقع : هي تعرف أخت صاحبة الحفلة ..
غادة " أدري أنك تكذبين .. وأنتو رايحين احد حفلاتكم " : اها فهمت ..
سلمى تناظر الساعة .. " أوف وينها هذه .. تاخرنا " ..
ادخلت جود الصالة .. كانت سلمى منزلة راسها تشوف جوالها .. غادة شافت جود وتسمرت مكانها .. كانت جود لابسة فستان أسود طويل .. له فتحة من على الجنب توصل الى اعلى فخذها. واكمامه طويلة .. وله فتحة من الخلف توصل الى نص الظهر .. ورافعة شعرها ومنزلة خصل عشوائية .. وحاطة مكياج خفيف .. لكنها طالعه سكسي ..
غادة تصفر : وااو .. جود طالعة سكسي .. ( تغيظ سلمى ) يا بخت من بياخذك ..
ارفعت سلمى راسها وشافت جود .. عيونها لبرى .. صارت تناظر جود من تحت الى فوق .. عصبت لما شافت فتحة الفخذ .. حطت جوالها ..
سلمى ماسكة نفسها : ما راح تروحين بهذا ..
جود ببرائة : وش فيه .. مو حلو علي ..
غادة بخبث : إلا حلو .. وبياخذ منك حته ..
سلمى بجمود : قلت بتغيرينه ..
جود مكتفة يدينها : مو على كيفك .. ما راح أغيره ..
سلمى : اجل ما في روحة لمكان ..
جود تاشر بيدها : كيفك ..
غادة تضحك : قوية ..
عصبت سلمى وراحت لجود .. امسكتها من ذراعها .. ومشت معها إلى ملحقهم ..
جود : وش فيك .. اتركيني ..
سلمى بحدة : وين أمك ..
جود تحاول تتفلت : وش تبين في أمي ..
ادخلوا ملحق سارة .. وصارت سلمى تنادي سارة .. جات سارة متفاجأة .. أن سلمى موجودة عندهم ..
سارة باستغراب : خير سلمى .. وش فيه ..
سلمى تاشر على فستان جود : عاجبك فستان بنتك ..
سارة التفتت على بنتها .. وشافت فتحة الفستان .. عصبت من بنتها ..
سارة : لا مو عاجبني .. ( تكلم بنتها ) روحي غيريه ..
جود بحدة : ماني مغيرته .. الفستان عاجبني ..
سلمى : بس مو عاجبني .. وبتغيرينه ..
جود : ماني مغيرته ..
سلمى : أجل تخيط أمك الفتحة ..
جود : الحين ما يمدي .. بنتأخر ..
سلمى : لا يمدي .. وما فيها شي نتاخر ربع ساعة ..
جود بترد .. لكن أمها : روحي افصخيه وجيبي علبة الخياطة ..
جود بزعل : ليه ..
سارة رافعة حاجبها : لأني بخيط هالفتحة .. اغطي فخذك على الأقل ..
جود تتأفف : أوف ..
سارة بحدة : لا تتأفين .. يا الله روحي افصخيه .. وجيبي علبة الخياطة أخيطه لك ..
عصبت جود .. وراحت وهي تضرب برجلها على الأرض .. سلمى تناظرها وهي كاتمة ضحكتها .. اقعدت سلمى على الكنبة.. وهي تشوف جود حاطة رجل على رجل وتهزها بعصبية " شكلها كيوت وهي معصبة " .. وامها تخيط فتحة الفستان .. خلصت سارة .. وراحت جود تلبس الفستان .. سلمى نادتها بأنها تنتظرها في السيارة .. وسلمى عند الباب .. سارة تكلمها ..
سارة بحزن : شكلك تهتمين بجود كثير ..
سلمى اجمدت مكانها : أتمنى لها كل خير ..
سارة : هي سعيدة معك ..
سلمى التفتت عليها : سارة وش تبين توصلين له ..
سارة بحدة : ما أبغى بنتي تنضر ..
سلمى تناظرها : لا تحاتين جود .. جود في عيوني ..

والتفتت سلمى واطلعت بدون ما تنتظر رد سارة .. اركبت سلمى السيارة تنتظر جود .. " كنت أبغى أذلك ببنتك .. وسويت اللي ما يسويه بشر فيها .. علشان أنتقم منك .. ما دريت أن قلبي راح يتعلق فيها .. مع كل نبضة يقول أحبها " .. قطع تفكير سلمى .. صعود جود السيارة .. وسكرت الباب بقوة .. كانت معصبة حدها .. سلمى ابتسمت وقالت للسايق يروح لبيت ناديا ..
سلمى تكلم جود : سيارتها تعطلت وراح نمرها ..
جود تناظر النافذة : طيب ..
سلمى أخذت يد جود : حبي ..
جود اسحبت يدها بسرعة : لا تقربيني ..
سلمى : حياتي .. وأنا وش سويت ..
جود التفتت عليها : وش سويت .. بهدلتيني مساع ..
سلمى : يعني مفكرة راح أخليك تروحين الحفلة .. وانت لابسة هاللبس ..
جود : وش فيه فستاني ..
سلمى رافعة حاجبها : يكفي فتحة الظهر وسمحت لك فيها.. لكن مسالة فخذك كله يطلع لا وألف لأ ..
جود كاتمة ضحكتها " سلماني يغار علي " : ما فيها شي .. كلنا بنات ..
سلمى احمر وجهها من الغضب : أدري أنهم بنات .. وهذا اللي مخوفني ..
جود بزعل : يعني ما تثق فيني ..
سلمى تبتسم : بلى حبي أثق فيك .. لكني ما أثق بالناس ..
جود تغيظها : يعني لو وحدة قربت مني وش تسوي ..
سلمى تاشر بيدها بعصبية : أفصل رقبتها عن جسدها ..
جود تبلع ريقها : حياتي .. ليه كل هالعنف ..
سلمى تاخذ يد جود وتبوسها : قلبي .. ما أتحمل أشوفك مع غيري ..
جود بدلع : إلى هالدرجة تغار علي ..
سلمى بهدوء : حبي .. لا تسوين هالحركات .. ولا رجعنا البيت ..
جود ابلعت ريقها .. سلمى تغمز لها : أمزح معك .. ( قربت من اذنها ) أدري ما فيك حيل ..
جود عصبت وارفست سلمى برجلها ..
سلمى بألم : أي .. يعور ..
جود اسندت ظهرها على الكرسي ..مكتفة يدنها : أحسن ..
أخذوا ناديا في طريقهم لمزرعة سمر .. اركبت ناديا السيارة .. سلمت عليهم .. ولاحظت الجو المكهرب اللي في السيارة .. " وش في الكناري زعلانين " .. ظلوا طول الطريق ساكتين .. باستثناء محاولات ناديا تلطيف الجو ..

وصلوا لمزرعة سمر اشتراها زوجها لها بعد ولادتها .. ادخلوا بوابة عريضة .. مزرعة سمر كبيرة ومنسقة بشكل مبهر .. مليان أشجار ونباتات مختلفة .. غير المسطحات المائية .. لكن الفيلا هي المميزة .. مبنية على نمط الفلل الايطالية .. سمر مصممة الدور الأرضي للفيلا قاعات متنوعة لحفلاتها اللي ما تخلص .. كأنك داخل قاعة أفراح ..
انزلوا من السيارة .. جود تناظر الفيلا .. مبهورة بجمالها وفخامتها .. وقفت عند الدرج .. قربت منها سلمى وامسكت يدها .. ارفعت جود راسها ..
سلمى تبتسم : ندخل حبي ..
جود أخذت نفس عميق وهزت راسها : ندخل ..
ادخلوا الفيلا .. كان في استقبالهم الخدم .. أخذوا عباياتهم .. ناديا التفتت وشافت جود ..
ناديا : ما شاء الله .. وش هالجمال .. وش هالحلاة ..
جود احمر وجهها : عيونك الحلوة .. لا تبالغين ..
ناديا تأشر بيدها : أبد ما أبالغ .. ما ينلام السلم فيك ( تغمز لسلمى ) ..
جود تتنهد : بس ليته يثق فيني ..
ناديا باستغراب : ليه ..
جود تناظر سلمى : اسأليه ..
ناديا رافعة حاجبها : وش مسوي لها بعد ..
سلمى ببراءة : ما سويت لها شي .. ( قربت من جود وضمتها من جنب ) هي اللي اقلبت كياني ..
جود : ما ادري من قلب كيان الثاني .. ولا تغير الموضوع .. الثقة مطلوبة بين ال couple ..
ناديا تاشر بيدها : وش السالفة .. ضيعتوني ..
سلمى تناظرها : الحلوة كانت لابسة الفستان فتحته واصلة لطول فخذها .. وامها خيطته لها ..
جود تناظرها : بعد ما حضرتك سحبتني وخليتها تشوفني .. ولا أنا تسحبت من البيت ما أبغاها تشوفني ..
ناديا تضحك : ما ألومه والله .. أنت كذا ما شاء الله وتجنين .. أجل لو في فتحة .. ( تغمز لها) كنت أخذت قلوب الكل ..
سلمى بحدة : اللي يقرب منها أنسفه ..
ناديا : انت وش فيك على العنف ..
سمر تبتسم : ما ينلام السلم فيها .. ما شاء الله .. تاخذ العقل ..
ناديا التفتت .. تبتسم : سمور .. وش هالحلاة ..
سمر تسلم عليها : مو أحلى منك قلبي ..
كانت سمر لابسة فستان أحمر .. عاري الأكتاف .. فتحة الصدر مثلثة توصل الى البطن .. وجزء من صدرها باين .. وفتحة من الجنب توصل إلى نص فخذها .. وعاملة شعرها كيرلي .. قربت منهم وهي تتمايل بغنج وتبتسم لهم .. جود كانت تناظرها بخوف..
قربت سمر منهم وسلمت على سلمى .. سلمى عرفتها على جود ..
سمر ماسكة يد جود : أخيراً .. شفت اللي ماخذه قلبك ..
سلمى تضم جود وتبوس خدها : ماخذة قلبي وعقلي وحياتي وكل دنيتي ..
سمر تبتسم : تتهنوا ببعض .. حياكم ..
ادخلوا القاعة .. سمر وناديا .. وجود وسلمى وراهم .. كانت القاعة كبيرة .. والاضاءة هادية .. وفي دي جي وموسيقى عالية .. وبنات يرقصون .. مروا على مجموعة بنات .. عرفتهم سمر على سلمى وعلى جود .. جود كانت تسرق نظرات لسمر .. حلوة وجذابة .. وكلامها ساحر .. شلون تحي ضيوفها وتسولف معهم .. وتعرفهم على بعض .. وتقوم البنات يرقصون ..
حست جود بالنقص .. وين أنا .. وين سمر .. اقعدت على الكنبة .. تلعب بجوالها .. وسمر تسولف مع سلمى وناديا .. انتبهت سلمى لتوتر جود .. مالت جنبها .. وامسكت يدها وباستها ..
سلمى بحنان : وش فيك حبي ..
جود تبتسم : ولا شي ..
سلمى : أنا معك .. لا تخافي ..
سمر تكلم ناديا .. لكن عيونها على سلمى وجود .. " شكلك ذايب فيها .. وتعشقها بجنون .. شكلها راحت علي .. سلمان هيمان فيها .. وعيونه ما تناظر غيرها "..


في مجموعة ثانية ..

مها : ذيك اللي لابسة تكسيدو ..
نجلاء : هذه سلمى .. طيب اللي جنبها مين ..
مها : هذه سمر ..
نجلاء تناظرها بنص عين : أعرف سمر .. يعني ما اعرفها .. اقصد اللي جنب سلمى ..
مها : ما اعرفها .. اول مرة أشوفها ..
نجلاء تشرب : أجل هذه جود ..
مها : مين ..
نجلاء تبتسم بخبث : ولاشي .. " هذه جود .. ما تنلام فيك .. جسمها خيالي .. خصرها لحاله عذاب .. أح .. أبغاها .. بعلياء أو بدونها .. جود لي ".. ؟؟؟؟
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F Al.S

F Al.S


انثى عدد الرسائل : 124
الموقع : AE
المزاج : Awesome
تاريخ التسجيل : 26/11/2012

صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صفقة مع الشيطان ..   صفقة مع الشيطان .. - صفحة 12 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2012 8:14 pm





مبدعــــة drunken




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صفقة مع الشيطان ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 12 من اصل 35انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 11, 12, 13 ... 23 ... 35  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  هاى رحبو فيني ابغى صفقة قوية
» الشيطان×_× من كتاباتى
» عشاق بين احضان الشياطين(روايه جريئه) ابداآآآآعــ
» الى الشيطان الي هو ولد ومسوي نفسه مرجوجه.. وش تحس ....؟تعال بالله

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: