الجزء الثامن ..
المشاكل زادت وكل واحد فيهم موعارف شلون يحل مشكلته وبشاير ردت البيت والساعه الحين 11:15 م يعني الوقت
حده متاخر والمشكله ان بشاير اول مره اجذب على امها ....
ام بشاير :يمه بشاير ليش تاخرتي الساعه الحين
11:59م وانتي قلتي ماراح تتاخرين وين كنتي ...!!!
بشاير :ها
يمه بصراحه صارعندي شغل شفت الشركه وجيكت على الاوراق من جذي تاخرت لاتحاتيني يمه
وانا آسفه اذا تاخرت مره ثانيه بس شسوي يمه راح الوقت وماحسيت
ام بشاير : ماعليه يمه يعطيج العافيه على تعبج يله الحين روحي دارج وبدلي بعد من قعدتج الصبح
بشاير : الله يعافيج يمه أن شاء لله مره ثانيه مارأح أتأخر والحين استأذنج لازم أنام وراي دوام إذا تبين أي شيء أنا بغرفتي
ام بشاير : انشاء لله يمه
وصعدت بشاير لغرفتها وراحت عشان ترتاح وتنام ...
وعبود الي وعد شوق ان يدق عليها ودق عليها متأخر..
عبود : ادري حياتي طولت عليج بس على ما اكلت و سولفت مع الاهل والحين دخلت غرفتي عشان آخذ راحتي معاج
شوق : هني وعافيه على قلبك لاعادي شدعوة راح انطرك وانا قتلك ماراح انام لحد ما ادق انت
عبود : وااااااي فديتج والله يعني انا اقدر ما ادق عليج
شوق : اقووول قلبي ؟؟
عبود : تدللي آمري عيوني لج
شوق : فديتك وفديت عيونك ممم انا بسألك شنو الشئ الي خلاك تحبني والي خلاك مصر انك تكلمني؟
عبود : قلبج اهو الي خلاني احبج انا عمري وحياتي مايهمني الشكل الي يهمني قلبج وهذا الي ابيه
قلب يحبني ويخاف علي
شوق : فديتك خلاص عيل قلبي كله لك من الحين:$
وظلوا يسولفون لحد ماخذتهم السوالف وناموا على الخط وشوق حبت عبود وبدت تتعلق فيه اكثر واكثر وعبود دق عليها مثل ماقال يعني ما جذب عليها اهم شئ ان لعب الدور صح مثل ماقاله جاسم ... وفي بيت ابو احمد ابوهم قاعد يتفاهم مع عياله خالد ومحمد وعلى اساس الموقف الي صار معاهم اليوم ........
ابو احمد : يله ما تقولولي ليش ساكتين ماتقولون ليش تهاوشتوا مع بعض؟
محمد : يبه بصراحه خالد موحاسب احساب لاحد يطلع ويرد ويكشخ ومحد يدري عنه كانه قاعد بفندق وعلى اساس ان امي ماعرفت تربيه يبه يعني يرضيك جذي
ابو احمد : شوف عاد بهالبيت هذا أنا إلي تمشي كلمته وبس وما اسمح لكم انكم تتكلمون بشئ مومن حقكم واهو كيفه يطلع يروح يكشخ انت شعندك
تدخل اهو قاعد يدخل بحياتك تكلم ...
محمد : لأ يبه عمره ماتدخل بحياتي بس................
ابو احمد : شوف لا بس وله عشرة والله ان سمعت انك تهاوشت مع خالد ماتلوم الا نفسك تسمع والحين روح طس دارك ما ابي اشوف ويهك جدامي
خالد : يبه ليش سويت جذي وكبرت الموضوع الشغله ما تستاهل
ابو احمد : لأ ياوليدي انت طيب واعرفك انك تسامح وتكتم بقلبك بس بشوف منو يدخل مره ثانيه بحياتك
وخالد راح لغرفته وارتاح ونام وام احمد ضلت تتحلطم على ابو احمد ...
ام احمد : انت ليش سويت بولدك محمد جذي اهو ماقال شئ
ابو احمد : سمعي انتي مالج شغل وان سمعت انج مدخله بحياه اي احد فيهم ماتلومين الا نفسج والحين خمدي احسن فارجي عن ويهي
ام احمد : اف حتى ماتتحاشه بكلمه انام احسلي
ابو احمد : توفرين بعد
والكل نام عشان باجر دوام .....
وصار الصبح الساعه تقريبا 8:30 ص وخالد قعد تريق وراح دوامه ونفس الشئ بشاير قامت تريقت بسرعه وشافت خواتها
وتطمنت انهم بدلوا واطمنت على امها بعد ووصلت خواتها المدرسه واهي راحت الدوام ...
وشوق المسكينه صارلها فتره ماتروح الدوام بس قررت اليوم تروح كليتها واشوف اصار ما صار وهي بالكليه وله سالفتها اهي وجاسم انتشرت بين البنات بالكليه ...
سلمى : ويـــــــــــه شفتوا هاذي كانت لها علاقه مع البويه جاسم اكيد تعرفونها يقولون انها خانتها وصارت سالفه بالمسيله عشانها
منيرة: من صجج عاد وعاد شجايفه نفسها فيه ويع تخرع زين خانها وله هالشكل الواحد يحب ختشوف نفسها بالمنظرة اول
واسمعت الي لازم تسمعه وماعرفت شسوي وله ترجع البيت من كثر ماهي تضايقت من كلام البنات عنها وقررت تسحب اوراقها من الكليه وشوي امها يت ...
ام شوق : يمه شفيج رديتي امبجر من الكليه عسى ماشر يايمه فيج شئ
شوق : لأ يمه لاتحاتيني مافيني شئ بس تعبت شوي وحسيت بطني يعورني ورديت البيت عادي يمه لاتشغلين بالج عادي مافيني شئ
ام شوق : أكيد يمه انتي ارتاحي واي شئ تبينه انا فالمطبخ
شوق : ان شاء لله يمه
وظلت تبجي من كثر الحجي الي قالوه عنها وحطوا اللوم كله بشوق وماتدري شسوي ومالها خلق حتى تكلم احد
وبشاير وخالد اوصلوا الكليه وصدفه جاسم كان يمشي يمهم يسوي روحه ماسك التلفون يكلم حبيبته........
جاسم : هلا حبيبتي اخبار الكليه لوعه بصراحه لو انتي شايفه اللوعه الي جدامي جان انتي بعد قلتي انهم لوعه
بشاير : خالد هذا مؤ جاسم قطع جنه يتكلم عنه هدني عليه بس
خالد : يبه خليه عنج وخنروح محاضرتنه ولانضيع وقت عشانه خليه والحقران يقطع المصران امشي عشان نروح المحاضره لا نتأخر
بشاير : اوك صح كلامك نروح محاضرتنه احسن بس غثني شفتنه شلون قط حجي علينه
خالد : شقلنا ؟؟
بشاير : خلاص اوك يله نروح المحاضره
انغث جاسم منهم وولع قلبه حقد عليه لان خالد مايعطيه اهتمام وشوي عبود دق على جاسم ...
عبود : صباح الخير
جاسم : صباح النور خير شتبي
عبود : جسوووموووه ويعه انا عبود شنو شتبي ؟ يايبلك اخبار حلوة
جاسم : يؤو أدودهت صج قول يبه فرحني ؟ بروحي منغث من الموقف الي صارلي توه ذبحني قهرني هالخالد بس متى تضبط خطتي وافتك ؟
عبود : هد هد يبه ان شاء لله يصير كل الخير وراح تنتقم منه قريب بس خلني اقولك الحين اصار شوووق تعلقت فيني حيييل وامس طول الوقت نمنه على الخط
جاسم : صج والله خووش خبر فرحتني اي يبه استمر معاها جذي مو بس تتعلق فيك الا خلها تموووت على التراب الي تمشي عليه وهذه شوووق وانتقمنا منها بقى خالد قريب انشاء لله
عبود : انشاء لله راح تنتقم منه وترتاح المهم جسوم تامرني بشئ الحين
جاسم : لا سلامتك بس مثل ما وصيتك موتنسى
عبود : اوك صار ماراح انسى لاتخاف تلميذك انا يله باي
جاسم : باي
وارتاح جاسم من هالخبر عقب ما انغث من خالد وبشاير وشدعوه اهو مهتم للمحاضرات عنده هالبنات وبس وشوي اطلعوا بشاير وخالد من المحاضره
وخصوصا ان بشاير غيرت جدولها وحطته نفس خالد عشان يدرسون ويه بعض ويفهمون بعض وشوي ياله مسج خالد من منو طبعا نور وكاتبتله
اغنيه شرين
على بالي وله انت داري بلي قرالي
والليالي سنين طويله سبتهالي
وانشغالي بكل كلمه قلتهالي (( احبك وماراح اخليك )) احبك خلود
وقره المسج خالد ومسحه وسالته بشاير كغشمره منو مطرشلك المسج ...
بشاير : حياتي منو هذا الي مطرشلك مسج ؟
خالد : ماكو حبي بس هاذي الشركه دايم يدزون اشترك ويحصل يعني حدهم فاضين وماعندهم شغل
بشاير : اكيد الشركه
خالد : اي اكيد شنو مومصدقتني
بشاير : امبله امصدقتك بس قاعده اتغشمر معاك حرام اتغشمر مع عمري وحياتي
خالد : ياااااااااااااي فديتج يلوموني اذا حبيتج
بشاير : منو هذوووول الي راح يلومونك ؟
خالد : منو يلومني هالناس كلها والحساد الله يبون يبعدونه عن بعض
بشاير : آمين يارب المهم حياتي دق على اختك ريم الحين وقولها انك ماتقدر ترجع البيت لانك راح تروح الشركه معاي وتاخذ اوراق تعيينك عندي بالشركه
خالد : انشاء لله حياتي كل الي تبينه راح يصير والحين جدامج بدق عليها
ودق خالد على ريم عاد ريم من زمان ما بينت واطلعت الحين ...
خالد : قوة شلونج ريم وشالاخبار وشولون النتفه
ريم :هلا وغلا يقويك انا تمام دامني سمعت هالصوت واخبار النتفه هذا مريض ومتعبني معاه المهم قولي صوتك مومطمن فيك شئ قولي تحجى ؟
خالد : لأ عاد شدعوة مافيني شئ لاتحاتين بس ابيج ادقين على البيت وتقولين لامي ان خالد بروح عند رفيجه بيدرس واحتمال يتاخر لان انا بروح مع بشاير ندرس بس انتي جذبي على امي تدرين مالي خلق سوالف
ريم : اوك صار لاتحاتي اعتمد على اختك اهم شئ دير بالك من نفسك
خالد : لا توصين حريص يا احلى اخت بهالدنيا يله يله عيل اخليج
ريم : اوك صار يله باي
خالد : باي
خالد قال حق ريم وان ريم ادق على امه وتقوله ان اهو يدرس مع رفيجه يجذب على امه عشان ماتحس بشئ؟؟؟
وجاسم من كثر ماهو مستانس لان انتقم من شوق وبقى الدور على خالد وقريب ويطيح بعدها دق على دلال عشان يروح ياخذها ويوديها الشقه وياخذوون راحتهم؟؟
جاسم : هلا بحياتي وبروحي وانفاسي
دلال: هلا حبيبي ها وينك ؟
جاسم : انا بالدوام الحين بمر آخذج الحين عشان نروح الشقه
دلال : صج اوك صار انطرك انا
جاسم : انتي وين قاعده شلوون احصلج ؟
دلال : انت تعرف وين اقعد طبعا بالمكان الي اقعد فيه دايم ؟؟؟
جاسم : اي اعرفه خلاص مسافه السكه واييج اوك حبي
دلال : اوك قلبي وانا انطرك
جاسم: يله باي
دلال : باي
وخلاص جاسم اتفق مع دلال ان يمرها ويروح لشقه رفيجه وياخذون راحتهم على الآخر وريم دقت على امها عشان تقولها ان خالد بيكون مع رفيجه
وراح يتاخر شوووي؟؟؟
ريم : شلونج يمه عساج بخير
ام احمد : هلا بريوووم حبيبتي انا تمام دامج بخير انتي شلونج وشلون ولدج
ريم : ماكووو يمه لحد الحين مريض وتعبان تعبني معاه
ام احمد : ويه الله يعينج عليه