بارت(2)
دخلت مشاعل غرفتها وهي حددهااا مقهوره تكت على الباب وحست ان الدنيا ظلمت بعيونها وان قلبها مقبوض و م تقدر تتنفس
مشاعل/ااااااخ يمه وينك عن بنتك اناا تعبت كثيييرر خلاص م عااد اتحمل قلبي يألمني.
وطاحت على الارض
…
فيي الصباح قامت نوره لبس وتجهزت للمدرسه
وهي فيي السياره تكلم شروق
نوره: يللا الحين بمرك
شروق: اوكك استنااك
(نوره وشروق مثل التوأم دايم مع بعض واهل شروق يثقون كثير فيي نوره عشان كذا مخلين شروق على راحتها مع نوره)
…
راحو البنات المدرسه
مشت الطوابير و مشاعل لحد الحين م جاات
جلسو يحاتونها صديقاتها
نوره: وينها تأخرت
شروق: م قالت لك بغيب او شيي
نوره: لاا قالت اشوفك بكره يعني كانت بتجي
شروق: يمكن تعبت
نوره: ممكن
…
مشاعل فتحت عيونها ع العصر وتفاجأت وقامت تصيح
مشاعل بفرحه وصراخ: نووونااا
نونا جاتها وضمتها وسلمت عليها
مشاعل: ليش م قلتي لي انك بتجين
نونا: خبرت امك وقالت لي انها بتعلمك م قالت لك؟
مشاعل باستهزاء: هه اسأليها عن فهيد الخايس اما اناا موو مهمه
نونا: عيب مهما يكون هذا يضل عمك
مشاعل: ه ه ه ه م عندي الا عم واحد ومات م عندي غيره
نونا: الله يهديك . الا تعالي انتي م اخذتي دواك امس صح؟
مشاعل: شدراك!
نونا: لقيتك طايحه هنا
مشاعل ترقع لان نونا بتعصب عليها لو درت انها م اخذت الدوا :رحت السوق ونسيت الدوا هنا ولما رجعت م امداني اخذه ف طحت
نونا: الله يهديك
مشاعل بفهاوه: ليه شسويت؟
نونا: يعني لازم تكونين مسويه شيي عشان ادعي لك بالهدايه
مشاعل: هههه الله لاا يحرمني منك
نونا كانت الممرضه حقت مشاعل بس طردوها من المستشفى عشان خطأ طبي وكانت مشاعل متعلقه بها كثير ف ام مشعل قالت لها تقعد عند مشاعل كـ مربيه وبتعطيها فلوس ووافقت وسافرت فتره لاهلها فيي مكه ورجعت الحين ومشاعل تعتبرها امها واختها وصديقتها
…
مشاعل راحت اخذت شور سريع وهي تحس بتعب وخنقه ولبست لها بنطلون سكيني اسود مع بلوزه بيضا مخططه باسود
وقفت قدام المرايه تطالع شكلها حبت تغير ستايلها شوي وخطرت لها فكره نزلت تحت ولقت نونا بالصاله قاعده
جلست جمبها
مشاعل: نونا تجين معي بروح الصالون؟
نونا: ليش ؟
مشاعل: بغير ستايلي شوي
نونا: شعرك م راح تسوين به شيي ابد خليه كذا على طبيعته احلى
مشاعل: بكيفك اناا بروح بتجين معي اهلاً وسهلاً م بتجين عاد بكيفك انتي الخسرانه اصلاً كان ودي اعزمك بستاربكس
نونا: امري لله يللا قومي البسي
قامت مشاعل بفرح وباست خدها وراحت تلبس
لبست عبايتها واخذت جوالها ولقت فيه اكثر من عشر مكالمات من نوره م حبت ترد لانها ثرثاره وتحب القرق الكثير قالت لا رجعت اكلمها
…
نوره: يوووه م ترد الهبلا
شروق: لايكون فيها شيي ؟
نوره: شرايك نروح لها البيت
شروق: تعرفين بيتها وين؟
نوره: ايهه ذاك اليوم بالمول اناا وصلتها بس م شفتي بيتها شلون
شروق: شفيه؟
نوره: فخخخخخم م كنت اتوقع ان مشاعلوه الهيلقيه غنيه لهالدرجه مع ان شكلها عادي جداً
شروق: حمستيني لازم اشوف بيتها
نوره: خلاص نروح فيي الليل
…
فِي الصالون
دخلت مشاعل ونونا حجزت مشاعل لنفسها وكانت حاطه ستايل معين ببالها
مشاعل: نونا حبيبتي الحين اناا بدخل وانتي نطريني هني واذا تبغين شيي شوفي الرسبشن هنا وسوي الليي تبين على حسابي ترا
نونا: اوكيه بس لاا تخربين شكلك
مشاعل: لاا تخافين ،وباست خدها وراحت
دخلت مشاعل وقعدت حوالي ساعه او اكثر
وخرجت وشافت نونا جالسه تقرا مجله
وقفت قدامها ورفعت راسها نونا واتفاجأت
مشاعل: سبراااايز شرايكك؟
نونا: واااو شكلكك جناااان م توقعتك بتصيرين كذا
مشاعل قصت شعرها شلال على طوله وصبغته كذا احمر باذنجاني
وطلع عليهاا ممممرا حلو
…
مرروا ستاربكس وخلصو
…
رجعت مشاعل البيت اخذت دواها ونامت
جو نوره وشروق دقو باب البيت وفتحت لهم نونا
نونا: اهلين مين بغيتم؟
نوره: ابي مشاعل
نونا: سوري حبيبتي بس مشاعل توها نامت وهي تعابنه شوي معليش تعالوها فِـي وقت ثاني
شروق: سلامات شفيها؟
نونا: نزلة برد وان شـــٱء الل?? بتسير بخير
// نونا تعرف مشاعل ماتحب احد يدري بمرضها
شروق: اوكك سلمي عليها وقولي لها اننا جيناها
نونا: اوكيه
نوره: مع السلامه
…
الساعه1 الليل دخل مشعل وتفاجأ بنونا
مشعل: الحمد لله على السلامه متى وصلتي
نونا: اليوم فيي الصبح
مشعل: وين نصفي الثاني؟
نونا: نايمه
مشعل: غرييبه
نونا: عشانها تعبانه شوي
مشاعل نازله من الدرج وشعرها مبهذل وملابسها محوسه وشكلها يضحك
مشاعل: مين الليي تعبان
مشعل طالعها وعصب
مشعل بصراخ: ي هبلا وش سويتي ف شعرك
مشاعل : قصيته وصبغته
مشعل: وفرحانه فيه
مشاعل: ايهه شكلي كذا احلى
مشعل قام يبي يكفخها على طوول جرت وسار يلاحقها وهي تجري وتصارخ وصراخهم وصل آخر الشارع
:بس جعلكم الجلطه انت وياها عمى بعينكم جهال انتو عشان تتطاردون
مشاعل حبت تنرفزه: هلا بعمي فهدان هلا والله شرايك تجي تلعب معانا والله وناسه
وتطالع مشعل وتضحك ومشعل يضحك معاها فهد بعصبيه: يللا كل واحد لغرفته واسمي فهد
مشاعل :احنا مو صغار عشان تكلمنا كذا
فهد: دامكم منتو صغار ليش كل هالصياح واللعب
مشاعل: اللعب مو بس للصغار حتى الكبار يلعبون
فهد: وبعدين وش سويتي بشعرك
لفت وهي طالعه فوق: قصيته ثم صبغته
وفهد لف على مشعل: اعنبوك انت صغير تتصرف مثل الاطفال اعقل تراك رجال
مشعل بصوت واطي: رجال غصبن عنك
فهد: شتقول
مشعل يرقع: هااه اقول ان شاءلله عمي ابشر
فهد: يللا روح لدارك
مشاعل من الدرج من فوق : ميشو تعال ابيك
مشعل: ان شاءلله
وطلع لها فوق
مشعل: هاه وش تبين ؟
مشاعل: تعال اجلس معي من زمان م قد سولفت معي
مشعل: من عيني هذي قبل هذي
وجلس جمبها ع السرير
مشعل: صح ليش قصيتي شعرك وعدمتيه حرام كان احلى اسود
مشاعل: هذا اسمه نيو لوك
مشعل: طيب حرام عدمتي شعرك
مشاعل: لٱ عادي فتره ويرجع
مشعل: الله يهديك صح كيفكك مع مدرستك الجديده ؟
مشاعل: م داومت الايوم واحد ومدري كيف المدرسات والمناهج الغبيه اوووف اكره الدراسه
مشعل: كاااااكك توكك صغيره فيي المدرسه
مشاعل: ارحمنا ي الكبير
مشعل: اقول تصبحين على خير
مشاعل: وانت من اهله وسكر الباب وراك
…
قامت مشاعل الصبح وفكت شعرها ستريت وخلته وحطت قلوس خفيف وشالت العدسات وخلت لون عيونها الطبيعي وطلع شكلها حلوو وخرجت مالها خلق المدرسه راحت من دون فطور
دخلت المدرسه وعيون البنات عليها وكأنهم اول مره يشوفونها
شافت نوره وشروق واقفين يستنون
راحت لهم مشاعل وقربت منهم و م ادوها اهتمام
مشاعل قربت منهم: صباح الخير
نوره وشروق طالعو فيها بصدمه : منو انتي
مشاعل: هيي شفيكم اناا مشاعل
نوره وشروق ضموها بقووه
نوره: ليش غايبه ي زق؟
مشاعل: تعبت شوي
شروق: بس شكلك خطييييييييير
مشاعل: اقول مشعل بس شافني زفني يقول مو حلو
نوره: م عليك منه والله شكلك ميه ميه
شروق: ايهه والله شكلك عجيييب
مشاعل: تسلمووون '$
وجلسوو يسولفون وكان فيي احد يراقبهم من بععيد
مشاعل انتبهت شافت احد مشبهه عليه
وتذكرت ايهه هذا تركي الليي بالكوفي بسس طنشت
ومشت الطوابير ومشت الحصص عادي دق الجرس الحين فسحه
مشاعل ونوره راحو يتمشون
وجات بويا من وراهم
البويا:اححم
نوره: هلا
البويا:ممكن المزه اللي معاك ؟
مشاعل: نعم
البويا:ممكن تتركينا /يكلم نوره
نوره: اوكك مشاعل اناا بروح لشروق
وراحت
مشاعل: نعم شبغيت؟
البويا :م نتعرف اول ؟
مشاعل: اسمي مشاعل
البويا: معاك وليد. تخاوين ؟
مشاعل: لاا م اخاوي
وليد: طيب عادي نسير اصحاب؟
مشاعل: ايهه عادي
وجلسو يسولفون شوي
وليد :تبين تتعرفين على قروبي ؟
مشاعل: امممم مدري
قام وليد وسحبها معاه
مشاعل: هييي وين موديني
وداها الساحه الخلفيه الليي كانت مقر الشله وكانت الشله كبيرره
واحد من الشله :وليدان ي الوصخ وين طسيت؟
وليد: تلايط
واحد ثاني: ومين المزه الليي معاك
وليد: هذي مشاعل صديقتي
واحد ثالث : صديقتك والا خويتك؟
مشاعل: احنا مجرد اصدقاء وانا م احب اخاوي
…
اعرفكم على الشله
تركي(رزان) سنه ثالث هو اساس الشله واحلى واحد فيها غامض عصبي بس قلبه طيب لعاب ويحب الطقطقه
وليد(آلاء)سنه ثالث مملووح بشرته سمرا عيونه ناعسه نحيف معدومه الانوثه فيه وعربجيي مرررره وثرثاار مهايطي شوي بس فلاوي
طلال(دلال)سنه ثاني حلو ابيض وعيونه وساع عسليه ونحيف و مو باين انه بنت كل الشله يحبونه ويعتبرونه اخوهم
ميار(المايعه اللي كانت مع تركي بالكوفي)سمرا ونحيفه جسمها حلو شكلها عادي شعرها فكتوريا بني وحقوده
ميعاد(خوية طلال) دلوعه حيل ومااايعه ولو هب عليها الهوا بكت ><
وباقي الشله م اتذكرهم
…
مشاعل فيي نفسها/اممم تركي ذا يشبه احد اعرفه بس ميين ميين ؟
دق الجرس وقامت مشاعل بتروح فصلها
وليد: انتظري بوصلك
مشاعل: لاا عادي
وليد: الاا بوصلك
مشاعل: اوكك
طلال: وليدان نسيت التدريب
وليد بغباء: اي تدريب ؟
طلال: نادي الاهلي ، يعني اي تدريب ي غبي تدريب الفريق يا خبل
وليد: ايييييه صح
مشاعل: بتمشي والا لاا؟
وليد: م اقدر عندي تدريب مهم واتأخرت خلي اي احد يوصلك
تركي : اناا بوصلها
ومشى قدامها: يللا امشي
مشاعل مشت معاه و م تكلمت
تركي : وين فصلك
مشاعل: ثاني علمي وسكتت شوي، انت م كنت فيي مدرسه ثانيه قبل كذا؟
تركي : لاا اناا هنا من اولى ، ليه؟
مشاعل: لاا بس شبهت عليك
ووصلو الفصل بس
مشاعل: يووه تأخرت ع العمووم شكراً
تركي : العفو
وراح ، مشاعل دخلت الفصل متأخره
الابله:بدري كان تأخرتي شوي
مشاعل تستهبل: ضيعت الطريق
الابله : يللا برا
مشاعل بفهاوه: ليش م سويت شيي
الابله: لاا والله جايه متأخره وتستهبلين وفوقها م سويتي شيي بعد يللا برا
مشاعل طنشت وراحت ، خرجت برا الساحه فاضيه فكرت تروح الساحه الخلفيه يمكن تلقى احد وتجلس معاه ، راحت بس م لقت احد جات تبي تروح شافت تركي جالس لحاله يدخن وقفت تطالع فيه من بعيد وجات بتروح
تركي : تعالي
مشاعل: اناا؟
تركي : لاا امي اييه انتي تعالي
مشاعل راحت وجلست جمبه