بارت(9)
حتـى الذي كـآن الفرح في > حيآتي
صـد / وتركني / وإبتعد عني / و رآآآح
ياقلبي إنسـى الهـم و لآآ لآآ تـ ح ـاتي
هذي بشـر : جوآآتها تسكن ( أشبآح )
صلفـه تجـاعيد الزمن وسـط ذآآآآآتي
وآنا أكظـم الأحـزآن وآقوول : مرتآآح
أضحك على نفسـي / و آبين > رضآتي
وآقول وآنا أحتر : [ يانآس أف رااح ]
صـرت [ أدعي الله دآيمن في صـلآتي
يلهمني النسيآن / وطآريك ينـزآآح ..
شِفهـا ..
شفهـآ نِمـتّ مـن كـل جآنب نبـآتي
من دمـع عيني الورد أسقيــه لآآآطآح
شفهـآ تِبـآكت من غيابك > جهـآتي
كنهـآ ( طِفل ) كسر لعابيبه > وصآآح
طآلع ملآمح غيبتـك فـي > سكـآتي
. . ... . . . . . . . . . والعندليب
. . . . . . . . . . . . . . إيصيح
. . . .. . . . . . . .. ويقـوول :
. . . . ... . . . . . . . سوآآآح
مشاعل وصلتها رسايل كثير من ضمنها رسالة تركي وسوت تحديد الكل و حذف
ولا تدري عنها
…
تركي رراح
انتهى تركي
اختفى في اليوم الليي كنت بعترف له بحبي
وينك ي تركي انت كنت الوحيد الباقي لي والحين اناا صدق وحيد
امي من اخذني ابوي م قد سألت عني
وابوي الليي طايح فيني ضرب ليل ونهار
ومشعل الله يرحمه كان الوحيد الليي يحبني
بسس مات
ي ليتني اناا الليي مت وارتحت
< كتبتها مشاعل فيي دفترها وقفلته ونامت بععد م قررت تبدا حياه جديده وتنسى كل شي وتنهي قصة مشاعل وتبدا قصة (مشعل)
…
بعد شهر
مشاعل انتهت وسارت مشعل
<< من هنا بنبدا نقول عن مشاعل (مشعل)
…
بدت الاختبارات النهائيه ومشعل قرر انه يشد حيله وينجح ويجيب معدل زين
اول يوم من الاختبارات
قام مشعل من الصبح وتجهز للمدرسه سوا شعره سبايكي كالعاده ومريوله الوسيع واخذ اغراضه ونزل
لقى ابوه نايم بالصاله طنشه وخرج
ركب مع السايق ووصل المدرسه
دخل وراح لمقر الشله
من بعد م راح تركي سار مشعل هو اساس الشلله وخلوود من الشله الثانيه سار معاهم عقب م تفقع من مشعل
…
بدا الاختبار الفتره الاولى والكل راح يختبر و مشعل فيي قاعه لوحده م عنده احد من الشله
…
انتهى الاختبار الاول
في الفسحه
الشله جالسين ضحك وسوالف وطقطقه وكل واحد متكي مع خويته
وليد مع وحده اسمها امل
وطلال مع ميعاد
ومشعل مع وحده اسمها ريم
هي بنت حلوه ودلوعه ملامحها عاديه بس جسما مرا حلو
…
ريم بدلع: ميشو
مشعل: هلا
ريم: بجي عندك البيت
مشعل: لاا
ريم: ليش؟
مشعل: كذا مزاج م ابيك تجين
ريم: طيب انت تعال عندي
مشعل: يصير خير
ريم: يللا حبيبي انا رايحه الحمام وبرجع
مشعل: اوكك
وراححت
وليد: مشعللوه تكفى طلبتك
مشعل بدون نفس: هات من الآخر
وليد: قل تم
مشعل: تم
وليد: روح اشتر لي شيي اكله
مشعل: وليه انت م تروحح؟
وليد: مافيني حيل
مشعل: خلاص هات
وليد نقز وباسه على خده : خذ و اشترر لنفسك
مشعل: يصير خير
وقام
…
راح مشعل يبي يشتري لقي زحمه قدام المقصف قال بيروح لين تخف الزحمه
وراح الحمام
دخل لقاه فاضي راح يبي يغسل يده سمع صووت
راح يطل لقي ريم مع بويا ثانيه
طالعت ريم كذا بخوف
مشعل اعطاهم نظره بارده ومشى ببرود وغسل يده وخرج ولا كأنه صار شيي
لحقته ريم : مشعل استنى
مشعل طالعها ببرود: اخلصي
ريم: لاا تفهمني غلط اناا ما
قاطعها مشعل: لاا تبررين شيي وكل شيي واضح اصلاً انا كنت اتسلى فيك ولا هميتيني
ومشى وخلاها
ريم راحت تبكي
…
مرت ريم من جمب الشله وهي تبكي
وليد قام مسكها: ريم شفيك ؟
ريم رمت نفسها بحضن وليد
جاهم مشعل يمشي بكل برود
وجلس
وليد: مشعل تعال شوف ريم تبكي
مشعل: انتي هناا!! شتبين بعد
وليد: مشعل شفيك
مشعل: انقلعي يللا ولاعاد اشوف شيفتك هنا مره ثانيه
وليد: مشعل شفيك شسوت لك؟
مشعل: ولا شيي بس اناا كذا طفشت منها
طلال بعصبيه: يعني طفشت منها خلاص تعاملها كذا
مشعل: شدخلكم انتم الحين ، وانتي يللا طسي ولا عاد اشوف شيفتك هنا
وراحت ريم تبكي
/ مشعل عقب اللي صار،، صاير مررا قاسي وبارد ولا يهتم في احد /
…
وليد: مشعل اشبك على البنت؟
مشعل: شايفها فيي الحمام مع بويا
وليد: اهاا قول كذا
وبدا اختبار الفتره الثانيه …
…
عداا اليوم تماام ومشعل ووليد وطلال وخلّـود متفقين يجتمعوون عند طلال عشان يدرسون
…
مشعل في السياره وهو راجع فكر يروح يسلم على امه لانه من فترره طويييله م شافها
قال للسواق يوديه بيت امه وهو يتمنى م يشوف فهد بس لازم يسلم على امه
…
وصل مشعل البيت ودخل لقي امه جالسه في الصاله وشكلها تعبانه حيل
مشعل وهو مبتسم: سلام
طالعت فيه امه وبدت تبكي وقامت تركض وضمته
مشعل: يمه لاا تبكين
ام مشعل تطالع في بنتها اللي تغيرت 180 درجه ساير شكلها غييير
ام مشعل: مشاعل ليش مسويه في شكلك كذا وين شعرك
مشعل: يمه انا جيت اسلم عليك مو عشان تفتحين لي تحقيق
ام مشعل وهي تبكي: طمنيني عنك ماكله شاربه ناقصك شيي ؟
مشعل: لاا يمه مو ناقصني شيي
ام مشعل طلعت فلوس وعطتها: خذي يمه اكيد محتاجتهم
مشعل: لاا يمه م ابي شيي
ام مشعل: لاا تخافين هذي فلوسي مو فلوس فهد
مشعل اخذت الفلوس : مشكوره يمه … وباست راسها
ام مشعل: نامي عندي اليوم
مشعل: لاا م اقدر
ام مشعل: فهد مو هنا سافر من زمان ومو راجع الحين
مشعل: غريبه م رحتي معاه؟
ام مشعل: مالي خلق .. هاه بتنامين عندي؟
مشعل: ان شاء الله يمه بس اجيب اغراضي
وسلم على امه وراح يجيب اغراضه وهو يحس انه مرتاح لان امه اهتمت فيه
…
راح مشعل واخذ له شوية اغراض ورجع لامه واتغدا معاها وسولفو شوي
لكن ام مشعل شكت بشكل بنتها
ام مشعل: مشاعل
مشعل: هلا يمه
ام مشعل: انتي مسترجله ؟
توقعوو شبيصير
!!!!!