بارت(6)
انا حياتي كلها هم في هم ..
صدمات عمري من زماني عظيمه !
واٍذا على الاحزآن ما عدت اهتم ..
الحزن انا وياه علاقة قديمه !
انا على ذكرىَ حيااتي اليييمه ..
وليد: ابي اعرف شسالفة تركي مع مشاعل
طلال: يمكن حبها !!
وليد: م اتخيل ان تركي يحب
طلال: بكيفه
وليد قام لازم اعرف
…
مشاعل: م قلت لي ليش صرت بويا ؟
تركي : قصه طويله
مشاعل: طيب قولها وش وراك
تركي تنهد: انتي كنتي اقرب الناس لي ولازلتي عشان كذا بقول لك ………
جا تركي يبي يتكلم
دق الجرسس
مشاعل: يووووووه لازم اعرف السالفه
تركي : بعدين
مشاعل: خلاص تعال عندي اليوم
تركي : امممم اليووم لاا م اقدر
مشاعل: طيب بكره
تركي : خلاص خليها الخميس
مشاعل: اوكك
تركي : تعالي اوصلك
مشاعل: يللا
ووصلها فصلها وراح
م كان له خلق يحضر الحصه راح يفرفر بالمدرسه
وليد جاي من بعيد : تريكي
تركي طنشه ومشى
وليد قرب : تركي وش بك اكلمك ترا
تركي من غير نفس : هاه شتبي؟
وليد: وش بك كذا قلبت فجأه توك تضحك وتسولف مع مشاعل
تركي : يوووه تحقيق هووَ
وليد: ياخي وش بك
تركي : ولا شيي
وليد: علينا؟
تركي : خلاص بعدين بقول لك
وليد: متى
تركي : خلاص مرني اليوم
وليد: اوكك
…
ومر باقي اليوم طبيعي
كان هذا يوم الثلاثاء
…
رجعت مشاعل البيت م لقت ابوها ارتاحت
دخلت غرفتها وبدلت لبست بجامه لونها ابيض برمودا
وانسدحت على السرير
فجأه دخل ابوها
ابو مشعل<< بنقول له عبدالله
عبدالله بصراخ: نمتي ي الخايبه قومي حطي لي شيي آكله
مشاعل من غير نفس: اطلب من المطعم
عبدالله: بتقومين والا لاا ؟
مشاعل: لاءء
عبدالله جا سحبها من شعرها وطاحت على الارض
عبدالله: تراني ابوك وتسمعين كلامي غصباً عنك يللا قومي
مشاعل عصبت وعندت ورجعت انسدحت على السرير وقالت ببرود: ماني خدامتك
عبدالله تنرفز وعصب وسحبها من شعرها وعطاها كف من قوته اغمى عليها وخرج وخلاها
…
فتحت مشاعل لقت نفسها على الارض حست انها بتنفجر هذي اول مره احد يضربها رجعت على السرير واخذت علاجها ونامت
صحت على الفجر قامت صلت وفكرت تغيب بس تذكرت انو عندها اختبار وهي م ذاكرت
تجهزت وجلست تذاكر
خلصت وطلعت للمدرسه
…
مشاعل دخلت المدرسه وحطت اغراضها وجلست وتسمع تعليقات البنات وتشوف نظراتهم الليي تناظرها بإعجاب واللي بإشمئزاز
طنشتهم وطلعت كتابها وقعدت تذاكر
…
وليد: م قال لك تركي انه بيغيب؟
طلال: لاا م قال شيي
ميار: ولا اناا قال لي شيي
وليد: غريبه ،،م عليه اليوم اروح له واشوف وش به
ميار شابه نار عشان تركي م قال لها انه بيغيب
وليد: تعال نشوف مشاعل يمكن قال لها شيي
ميار بسس سمعت الاسم نقزت : اناا بجي معاك
وليد مستغرب: طيب يللا
وراحو
…
راحو لمشاعل
ميار: وينها؟
وليد: امشي وانتي ساكته
ميار برطمت
قربو من مشاعل
وليد بصوت عالي: مشعل
مشاعل طالعت فيه
وليد جا عندها وسلم عليها وجلس جمبها
وميار منصدمه: وليد وين مشاعل ؟
وليد يناظرها بنص عين: وهذي قدامك مين ؟
ميار فتحت فمهاا مو مصدقه مشاعل ذيك صارت بويا
وليد: م كلمك تركي ؟
مشاعل تطالع فيي الكتاب وهزت راسها: لاا
وليد: اوخصص تذاكرين توي ادري انك دافوره
مشاعل: عندي اختبار و م ذاكرت امس
وليد: اهاا ، طيب تعالي فيي مقر شلتنا العزيزه
مشاعل شالت اغراضها: يللا
وراحو
…
جلسو الشله يسولفون ويحشون ويطقطقون
مرت شله من جمبهم يطالعونهم بنص عيين
ميعاد بميوعه: وججع
طالعو فيها وكانو اغلبهم بويات
البويا: يوجعك ان شالله
طلال عصب: يوجع عيونكم ي الخايسين :@
بويا ثانيه: هيي انت احترم نفسك لاا اجي اتوطا ببطنك
وليد: نعععم ما باقي الا انت تتوطا ببطنه اقول انقلعو دام النفس طيبه عليكم
البويا الاولى: ورينا شطارتك ي رجال
قام وليد معصب ومسكه مع ملابس واعطاه بكس خلاه يطيح وقام طلال مسك البويا الثانيه وظربه وبدت المظاربه
قامت مشاعل تبي تفكهم بس بدت حتى هي تظارب وتحمست وفقعت وجه بويا
جو المدرسات يفكونهم وبالغصب فكوهم وراحو كلهم للاداره
…
بعد م اكلو تهزيء من المديره وكتبو تعهدات واتصلو على اولياء امورهم طلعو
وشلة مشاعل م جاهم ظرب قوي لانهم كانو اقوى من الشله الثانيه الليي راحو فيها
…
طلال طلع عند ميعاد فيي الفصل ومشاعل ووليد راحو الساحه الخلفيه
مشاعل: شقصتهم ذولي ؟
وليد: شايفين انفسهم مدري على ايش
مشاعل شافت وليد يدخن
مشاعل: ابي اعرف شلون محد كشفك
وليد: ايش؟
مشاعل: تجيبون سقاير وجوالات
وليد: لاا تخافين مضبطين الوضع
مشاعل: اهاا
وليد مد لها سقاره: تبين؟
مشاعل: لاا تضرني
وليد: هه قسم انك بزر
مشاعل: انت البزر
وليد ابتسم ولف
مشاعل عصبت وسحبت منه السقاره وشفطت اول وحده جلست تكح بس بعدين عادي
وليد: تصدقين لابق عليك مشعل
مشاعل طالعته بفهاوه : هاه !!
وليد: بس لو تبطلين فهاوه ، بعدين تعالي تدرين مين الليي انتي ظربتيه ؟
مشاعل: لاا مين؟
وليد: هذا خالد رئيس ذيك الشله واقوى واحد فيهم م توقعت انك بتقدرين عليه
مشاعل: هههههههه
وليد: شرايك تصيرين مشعل والله لابق عليك اكثر ؟
مشاعل: امممممم مدري
وليد قام : بكيفك بس اذا قررتي خبريني
ومر باقي اليوم عادي
…
رجعت مشاعل البيت ونفسس الموال
دخل عليها ابوها
عبدالله: قومي دوري لي شيي ابي آكل
مشاعل: تعبانه
عبدالله: مو شغلي قومي يللا
مشاعل تنهدت وانسدحت وتغطت باللحاف
عبدالله: اناا اربيكك ي الكلبه
وسحبها من شعرها وطاح فيها ضرب
بعد وقت مشاعل قدرت تدفه برا الغرفه وقفلت الباب
وهو برا يطق الباب بقوه ويصارخ
راحت مشاعل وانسدحت وهي مررا تعبانه