بارت(10)
{ لِيتّگ تُشُوفّ حَالٍي مِنْ بَِعدّ فَرْقَاگ
جَالسّ انْتظِر رَجْعتِگ مِن بَعدّ غٍيًابّگْ //
راح مشعل واخذ له شوية اغراض ورجع لامه واتغدا معاها وسولفو شوي
لكن ام مشعل شكت بشكل بنتها
ام مشعل: مشاعل
مشعل: هلا يمه
ام مشعل: انتي مسترجله ؟
مشعل: لاا بس كذا ستايل
ام مشعل: بس شكلك كأنك ولد مو معقول بس ستايل
مشعل: قلت لك بس ستايل لاا اقل ولا اكثر
دق جوال مشعل
مشعل: هلا
طلال: وينك ي الفاهي ؟
مشعل: في البيت ليش؟
طلال: نسيت جمعتنا؟
مشعل توه تذكر: يوووووووه صح توي تذكرت خلاص الحين جاي
وقفل
ام مشعل: وين رايحه؟
مشعل: عند صديقتي
ام مشعل: ودراستك !مو عندك اختبار؟
مشعل: الا بروح ونذاكر سوا
ام مشعل: الله يوفقك ي بنتي
مشعل قام سلم على امه وطلع
…
رااح مشعل لبيت طلال وكانو مجتمعين كلهم
وقعدوو يطقطقون ويلعبون ونسيو الدراسه
مشعل: هيي شكلكم نسيتم ان بكرا عندكم اختبار
وليد: ي شييخ كل سنه كذا وننجح
مشعل: الحمد لله والشكر اناا بروح اذاكر ابرك لي
طلال: اووخص مشعل قلب مصطفى
مشعل: طلوول بلا تريقه وابي مكان ادرس فيه والا بروح البيت
طلال: لاا خلااص روح غرفتي
مشعل: وينها؟
طلال: اذا طلعت من الدرج اول غرفه تلاقيها بوجهك
مشعل قاام وذولي جالسين يستهبلون
…
مشعل راح غرفة طلال وكانت كبيره وحوسه جلس ع الكرسي وقعد يذاكر
وهو يذاكر حس ان فيي احد في الغرفه
وقام يدوره
سمع صوت تحت السرير
وطل لقي بنت متخبيه تحت
…
عند الشباب تحت
وليد: تصدق خلود م كنت ادري انك فله
طلال: ايه والله من جد كنا نحسبك ثقيل دم
خلوود: كلها من ترووك هو اللي مخليككم تحسبوني كذا
وليد: شدخل تروك ؟
خلوود: كان دايم يقول لكم اني ثقيل دم
طلال: صح كان يقول انك ثقيل دم و
دقه وليد: لاا تروك م كان يقول شيي
خلوود: بس تروك كان شايف نفسه و م يحب احد ومشكلجي وثقيل دم
وليد: هييي لاا تغلط تراا م ارضى
خلوود: اسف اذا ضايقتكم
طلال: برووح اشوف مصطفى اقد مشعل خخخخ
…
طل مشعل تحت السرير لقى بنت متخبيه وشكلها خايفه
مشعل: شتسوين هنا ؟
البنت: م اسوي شيي تكفى لاا تعلم طلال
مشعل: ليش شمسويه؟
البنت طلعت: بس كنت باخذ حاجه وانت دخلت ع بالي انك طلال
كانت البنت جميلله جداً بيضا وعيونها وسيعه عسلي ومي طويله مرره وجسمها حلو وباينه عليها البرائه
مشعل: انتي اخت طلال؟
البنت: يب
مشعل: شسمك ؟
البنت: رهف
مشعل: عاشت الاسامي
رهف: عاشت ايامك
ودخل طلال
طلال: انتي شتسوين هنا مو قلت لك لاعاد تدخلين غرفتي
مشعل: انا ناديتها كنت ابيها توريني الحمام
طلال: اهاا يللا اطلعي ولا عااد توطوطين هنا
رهف برطمت: طيب خلاص
وطلعت زعلانه
مشعل: شفيك عليها؟
طلال: وحده ملقوفه تحب تسرق اغراضي بعدين انت شدخلك ؟
مشعل: فضوول
طلال: امش تحت ي مصطفى بنحط العشا الحين
مشعل: لاا انا بروح
طلال: افاا ليش؟
مشعل: وعدت امي اتعشا معاها اليوم
طلال: اهاا براحتك
مشعل: يللا باي
طلال: بايات
وطلع
…
رجع مشعل البيت
قبل م يدخل دقت امه عليه
مشعل: هلا
ام مشعل: وينك ؟
مشعل: عند الباب
ام مشعل: يلا ادخلي العشا جاهز
مشعل: يللا جيت
وقفل م خلا امه تكمل
…
رهف: طلوول
طلال: هلا
رهف: هذيك اللي قبل شويه بويا مثلك
طلال: لاايكون عاجبتك
رهف: لاا بس اسأل
طلال: ايهه مثلي
رهف: شسمه؟
طلال: مشعل ولا تحطين ف بالك انك تقربين منه
رهف: وليه ؟
طلال: لانه صديقي ويللا انقلعي عن وجهي
رهف برطمت وراحت
…
دخل مشعل البيت
بس كان في مفاجأه
: هه معقوول مشاعل عندنا ولا قلتي لي
مشعل تنرفز: يمه ليش م قلتي لي ان هذا موجود
ام مشعل: عيب هذا عمك
مشعل: م عندي اعمام
فهد: ليش تكرهيني هالكثر؟
مشعل: تبي تعرف ليش؟
فهد خاف انها تفضحه: ي بنتي والله اني احبك وابيك تعتبريني ابوك
مشعل جلس وحط رجل على رجل: اناا ابوي مات من زمااان ولا يمكن احد يكون ابوي
فهد تنرفز منها: انا بروح عندي شغل
ام مشعل: لاا اجلس وتعشا بعدين روح ملحق ع الشغل
فهـد: اوامرك ي الغاليه / ويطالع في مشعل بنص عين ويبتسم
مشعل: يمه شنو العشا ؟
ام مشعل: الحين تعرفين
مشعل مسك جواله وطنش فهد ولا كأنه موجود فتح البيبي ام وجلس يسولف
وجاته رساله من ريم
REEM: PING!!!!
MSH3L: n3m !!
REEM: aby atklm m3ak
MSH3L: tklmy men maskk !!
REEM: 9d8ny tra maly d5l bshy alboya he elly jatny
MSH3L: 6yb w b3dyn !!
REEM: msh3l tkfa la ttrkni ='(
MSH3L: 8lt lk 5la9 6fsht mnk w5ry 3ny
REEM: leesh ='(
MSH3L: k4a mzaj w ylla bay
وقفل وراح يتعشى
…
على العشا
فهد حب يستفز مشعل
فهد: مشاعل ليش صايره كأنك ولد
مشعل ببرود: كيفي
فهد: يعني تعترفين انك مسترجله
مشعل: والله هذي حياتي واسوي اللي يعجبني ومالأحد دخل فيني
فهد: وتدرين انه حرام؟
مشعل: وشهو اللي حرام؟
فهد: انك مسترجله وتتشبهين بالرجال
مشعل: مين قال اني اتشبه بالرجال لاا تطلع كلام على كيفك
ام مشعل: خلااص تراا طفشتوني لاازم يعني تتخاصمون م تقدرون تجلسون مره وحده بدوون مضاربه خلاص ترا طفشت
مشعل: اذا سكت هوو اناا اسكت
وقام فهد: الحمد لله شبعت
ام مشعل: وين م اكلت شيي
فهد: بطلع عندي شغل
ام مشعل: الله يوفقك
ورااح
ام مشعل: شفتي يعني لازم تتضاربين معاه تراه طيب ويحبك
مشعل يضحك: وييين طيب الطيب ف درب وهو ف درب وبعدين انتي مصدقه انه طلع عشان الشغل هههههه والله انك مسكينه
ام مشعل: شقصدك؟
مشعل: قصدي واضح الاخ من تزوجك وهو يضحك عليك م عنده لاا شركات ولا اشغال يطلع يروح عند زوجته ويخليك لحالك
ام مشعل بصدمه: مشاعل شهالكلام
مشعل: والله انا علمتك مالي دخل ويللا انا بروح انام وراي اختبار
وطلع لغرفته
وامه جالسه مصدومه
…
مشعل دخل غرفته واخذ شور وذاكر وجا يبي ينام ودق عليه ابوه
عبدالله: وينك ي الخايبه
مشعل ببرود: في المريخ
عبدالله: تكلمي عدل
مشعل: وين بكون يعني عند امي
عبدالله: ي سلام اقول يللا تعالي لاا اجي اجرك من شعرك
مشعل: بنام عندها اليوم وبكرا راجعه
وقفلت في وجهه
وجاته رساله من رقم غريب فتحها لقى مكتوب فيها: مساء الخير
طنش وقفل كل شيي ونام
طولته قد م اقدر يللاعاد توقعوو شبيصير