منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shahd Kahled

Shahd Kahled


انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 26
الموقع : بيت ابوي
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات  Empty
مُساهمةموضوع: رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات    رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات  Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 9:55 pm

قامت شهد على صوت منبه جوالها وهي كسلانه
دخلت للحمام وخذت لها شور ببسيط وطلعت لبست قميص مريولها والمريول
ومشطت شعرها (شعرها قصير ومخرمه باذن سبعه وباذن ثلاثه)
لبست جزمه سبورتيه(Nike) ورتبت ع الجدول وخذت شنطتها ونزلت تفطر
شهد:صباح الخير
ريتال:صباح النور ي روحها
شهد:ريتو م راح تروحين المدرسهه
ريتال:الا باروح الحين باروح البس
شهد فاهيه بالبيبي:اوكي استناكك
________
اعرفكم عليهم
شهد شبه بويه عمرها 14 سنه حنونه بيضه عيونها صغار بس مو حيل شفايفها مليانه شوي مو مره ومو طويله مره ونحيفه فلاويه وتحب الاستهبال
ريتال عمرها 14 سنه برونزيه شفايفها صغيره وعيونها صغيره ومحليتها غمازاتها والبريسز وطولها طول شهد ونحيفه تقدرون تقولون بويه
ريلاف الي للحين م شفناها بالروايه تصير توام ريتال نفسها بكل شي م يحتاج اوصف بس يختلف فيهم شي بسيط جدا لون البريسز ولون الشعر
وتين عمرها 17 سنه اخت ريتال وريلاف شبه بويه برونزيه وعيونها صغار ولونها عسلي فاتح مره وطويله شوي
طبعا عايشين مع بعض بدون اهاليهم ريتال وريلاف ووتين خوات وشهد صديقتهم
________
نزلت ريتال:شوش ريلاف ووتين وينهم!
شهد: سبقونا للمدرسه
ريتال:يلا حطي فونك خلينا نروح الساعه 40:7 اتاخرنا مره
شهد:امااااا يووه اتاخرنا يلا اتصلي ع السايق م عندي رصيد
ريتال:امشي السايق برا
طلعو وراحو المدرسه وكانت اشكالهم خوقاق متكشخين للسنه الجديده
وصلو ودخلو المدرسه وجلسو على اقرب كراسي
جت نموش ترررررررركض روعت شهد
نمشه: شووووووووووووووش وحشتيني ي حماره
شهد قامت وضمتها وجت بعدها رغد وضمتها وسلمو على بعض وسلمو على ريتال
جت ريلاف شاقه الابتسامه
شهد:خير ان شا الله سبقتونا انتي والدفر اختكك
ريتال تدز كتف شهد:خليها تسوي الي تبي الا توأمي عاد
نمشه:انتو توأم!
شهد:اجل وش م تشوفين
نمشه:انتي محد حاكاك
شهد عطتها نظره وطلعت ع الساحه وطلعو كلهم وراها
وتخرعت من بنت تطالعها طول اليوم نظراتها اليمه حست شكلها غلط راحت دورت المياه شافت شكلها عادي استغربت
طلعت وراحت للبنات شافت ريما
ريما:شوووووشيييييي اشتقت لكك ي حماره وينكك ي القاطعهه (وضمتها
شهد:والله انتي القاطعه مو انا ي حيوانه
الجوهره: (شهقت)شهوووود (ضمتها)وحشتيني ي تبن شكلكك تغير يوم طال شعرك بوي احلى
شهد:باقصه اصبري
جت شوق: (وتنط على شهد من ورا) شهد ارتاعت)
شهد:روعتيني ي حماره(وضمتها) كيفكك
شوق:تمام بشوفتكك ي تبن
شهد:شوفو منار لحالها
راحو لها كللللهم ركض وكل شوي تضم وحده وتسلم على وحده
جت منتهى ونفس الشي تبادلوها ضم وسلام
وبشاير وهنادي ورنيم وغاده وموضي و اميمه نفس الشي
بس ناقصتهم شهد الثانيه الي هي توام شهد1
شهد بضيقه:بنات
نموش:شهد وش فيكك!
شهد:شودي نقلت صح
نموش:يب
شهد:ابيهااااا
نموش:بنشوفها ان شا الله
_____________
بالثانويهه عند وتين^_^
وتين:عنود م تحسين ان ثوالث السنه الي راحت كانو فلة المدرسه
عنود:الا والله المدرسه بارده مرررره
وتين:شوفي شوفي مشاعل جت
وراحو لها ركض ونطو عليها
وصفرت للطوابير وكل شوي تجي وحده من صديقاتهم لين كملو الخمسه كلهم
(وتين.عبير.مشاعل.نوره.رزان)
دخلو الصف وكانت في بويهه اسمها جوري(جسوم) خاقهه مع عبير صديقة وتين
عبير مو لهالحركات ابد هي تحب ولد عمتها اصلا
جسوم:سلام
البنات:وعليكم السلام
عزوز:م بغيت تجي
جسوم:شاسوي السايق اخرني
وجرتهم السوالف وعينها على عبير طول اليوم
____________
بالمتوسطهه عند شلة بسنه ثالث
غيداء:ي زينها تخقق اااااءء
عنود:مين!
غيدا تاشر على شهد:خقتي ذيكك
عنود:هههههههههه والله انكم تصلحون لبعض
رنا:ايه والله
هديل:خشتها مو غريبه علي
شهد كانت بقمة الفله بالمدرسه تضحك وتنكت وكانت شلتهم كثيره مرررره وتعليقات البنات م خلصت منهم
_______
عند شله ثانيه بثالث
ريم:والله انها فله شلتهم ي زينهم
رحيل:مين!
ريم تاشر عليهم
اروى:وييييعع والله انهم سماجه
مريم:بالعكس شهد فلاويهه
نطت ريم فيها:تعرفينهااااا
مريم:يب يب
رحيل:من متى تعرفينها!
مريم:بالابتدائي كنا مع بعض
ريم:اهاا طيب لازم يوم تخليني امشي معها
رحيل بصراخ:بتخاوينهااااا
ريم:لالا بس ابي اتعرف عليها احسها فله
مريم:اوكي
_____________
عند شهد وشلتها
شهد:بنات
ريما:وش فيكك
شهد:شفتو البنات الي جالسين ع الكراسي الي ورانا
شوق:وش فيهم شلة اختي!
شهد بصراخ:ااااااااءءء تعرفينهم
شوق:ايه
شهد تاشر على غيدا:ذيكك وش اسمها!
شوق:ليش
شهد:نظراتها مدري كيف احسها مقهوره مني كانها تعرفني من زمان
شوق:اسمها غيدا
شهد:اممم طيب
دخلوهم الحصه الثانيه صفوفهم
بس ما كانو مع بعض
(نمشه-شهد-بشاير-منار-منتهى-رغد-هنادي-الجوهره-رنيم) كانو بفصل
(ريما-شوق-غاده)بفصل
(اميمه-موضي)بفصل
شهد حطت شنطتها ااااخر شي جهة الباب وطلعت وطلعو البنات معها
راحت فصل ريما كان عندهم بنتين من ثالث
شهد دزت نموش دخلتها فصلهم
انفال الي بثالث:وش اسمها ذي
شهد:تحاكيني
انفال :لا
شهد م تسمعها من ازعاج البناات وتحاكي نموش:وش تقول ذي
انفال:نعم نعم وش تقولين
شهد باستهزاء:قلت وش تقول ذي
انفال:ذي لها اسم حبيبتي
شهد:واذا لها اسم انا وش بيعرفني باسمها
كان بيصير طقاق بس البنات سحبو شهد
راحت فصلها شهد
نموش:انتي مجنونه تحطين راسكك براس بنات ثوالث
شهد:ايه باحط راسي بعد تبيني اخاف منها يعني تاكل زق امها اربيها انا وتشوف
البنات لا تعليق عصبيت شهد ركدتهم
(نهاية البارت)

توقعاتككككككككم
شهد بتخلي انفال؟؟؟
عبير وجسوم؟
غيدا بتجيب راس شهد؟؟؟
ريم؟؟؟
واتمنى يعجبكم البارت مع ان بدايته م عجبتني
(الكاتبة:Shahd Kahled)
رواية واقعية:اجبرتني احبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها
» رواية اجبرتني احبها/Shahd Kahled
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الرابع

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: