البارت السادس
سعد دخل على شهد لقاها تبكي:شهد وش فيكك
شهد رفعت راسها عن رجولها ومسحت دموعها
_________________
ريتال:ريلاف تعالي بسرررررررررعه
ريلاف:تعالي انتي
ريتال:مو وقت استهبالكك وتعالي
قامت رريلاف وسحبتها ريتال
ريلاف:ايييي بشويش
ريتال طلعت الصور:تذكرينه؟
ريلاف شهقت:هذا فهد ولا اتوهم
ريتال:ايييييييوه
ريلاف:ي المجرمه من وين جبتي صوره
ريتال سحبتها ورقتها غرفة شهد
___________________
سعد يمسح دموع شهد:دموعكك غاليه م ابيها تنزل مره ثانيه
شهد ابتسمت:تسلم
دخلو ريتال وريلاف
ريلاف تتخصر:اهااااااا امممم جوكم مره نايس
شهد:كلي زق انتي وتفكيركك
ريلاف سحبت شهد:للحين تحبينه ي حماره
سعد انصدم على باله هو
ريتال:سعد ممكن تنزل تحت شوي نبي شهد بموضوع
شهد دفنت راسها بحضن ريلاف وصارت تبكي
سعد كان بيروح لها بس سبقه صوت ريتال
ريتال:سعد ممكن ولالا
سعد يطالع شهد وهو مو عارف يصدق ولالا وطلع
ريلاف:شهد للحين تحبين سعد
شهد زاد صياحها ووخرت راسها عن صدر ريلاف وراحت خذت عبايتها وشنطتها وفونها ونزلت
ريتال بصراخ وتلاحق شهد ي المجنونه وين بتروحين
الكل طلع على صراخ ريتال والعيال يركضون ورا شهد مسكها سعود
سعود مسكها:مجنونه انتي وين بتروحين بهالليل
شهد بصياح:وخر عني محد له شغل فيني وخر عني
سعود:لالا انتي انفصخ عقلكك بالتمام
شهد:انا قلت محد له شغل فيني
فيصل:شهد هدي اعصابكك وادخلي جوا
شهد تصيح
سعد:شهد ادخلي
شهد تطالعهم بعدين طالعت سعود وفكت يدها من يده:مالكم شغل فيني مالكم شغل وجلست على ركبهاا وصارت تكرر وتعيد نفس الكلام
سعد وريان واثير على طول نزلو لمستواها وصارو يهدونها وعبير حاطه يديها على فمها وتبكي
ريتال رفعت سعد وهي تبكي:سعد تكفى دخلوها البيت تكفى سعد دخلوها وضمها(وفكت سعد وسحبت ريان
ريتال:ريان تكفى دخلها عشاني دخلها تكفى الله يخليكك(وحطت يدها على وجهها وصارت تبكي بعدين ضمها ريان
شهد قامت وراحت تركض والكل صار يركض وراها
سعد بعصبيه خوفتهم وخوفت شهد:شهد وقفيييييييي
شهد وقفت وهي خايفه وتبكي
سعد لفها وصار يهاوشها:انتي متى تسمعين الكلام
شهد تبكي ونفسها متقطع من كثر الصياح
سعد سحبها بعنف ويمشي فيها بخطوات جامده ودخلها البيت ورماها ع الكنب
سعد:امسكوها انا ماعاد علي منها ورقا غرفته
____________________________
سعد انسدح على السرير وصار يقول بنفسه(سعد وش سويت مجنون انت هذا والبنت تحبكك بتكرهك الحين ليش هاوشتها)
ومسك البيبي وصار يفتح الرسايل
__________________________
شهد هدت اعصابها ومسكت فونها ورسلت رساله لسعد
مشكور م سويت الا كل خير اخر واحد توقعته يسوي كذا انت بس للاسف توقعي م كان مكانه باي)
_________________________
سعد شاف الرساله وعلى طول طلع من غرفته ونزل سحب شهد ودخلها المجلس وسكر الباب
جلست شهد وهي منزله راسها
سعد جلس قدامها ومسك وجهها ورفعه:شهد والله م كان قصدي والله كنت خايف عليكك
شهد دمعت عينها وحطت عينها بعينه:سعد انت اخر واحد توقعته يسوي كذا
جلس سعد جنبها:طيب انا كنت خايف عليكك
شهد لا تعليق
سعد:شهد مين تقصد ريلاف يوم تقول للحين تحبينه
شهد حطت يديها على رجولها وحطت راسها وصارت تشاهق
سعد:شهد لا تبكين قوليلي مين
شهد:فهد والله احبه واالله(تحطم سعد وزاد صياح شهد
شهد طلعت الصور كانت ثلاث صور صوره كانت تبوسه بخده وهو يضحك وصوره كان هو يبوسها برقبتها وهي ماسكه الفون وممستحيه ومبتسمه وصوره جالسين جنب بعض وهو ماسك خصرها ويطالعها ومبتسم وهي تضحكك
سعد:هذا هو(انصدم سعد م يدري انها تدري انه اخو سعود
شهد:ايه هو بس ترا م ابكي عشان احبه
سعد:اجل ليش!!!
شهد:لاني وعدته(ورجعت تصيح زياده
سعد:وش وعدتيه
شهد:وعدته اني م اتركه وهو وعدني بس الحين تركني(ورجعت تبكي
سعد:شهد في غيره يحبونكك
شهد:مين
سعد توه بيتكلم الا دخلت ريتال
ريتال:انا
ودخلت ريلاف:وانا
دخلت عبير:وانا
دخلت وتين:وانا بعد
مشاعل:وانا
رزان:اييه انا بعد
دخل ريان:وانا
سعود:وانا بعد
فيصل:وانا بعد
سعد:بس انا م احبكك
كلهم ناظرو سعد مصدومين
سعد منزل راسه بضيقه:انا مو احبكك انا اعشقكك
وتين بصراخ:ظني م خاااااااب
ريتال فرحت وصارت تصارخ وتنطنط وضمت ريان
سعد مصدوووووووووووم:رياااااااااااان ريتاااااااااال
ريتال بعدت عن ريان بخوف
قام سعد وعطا ريتال كف طيحها بالارض
ريان بصراخ:سعد لا تضربها تكفى (وكان بيروح لها بس سحبوه العيال
سعد بهدوء وعصبيه:انت اوششش ولا كلمه هذي الثقه يعني(وارتفع صوته)الحين تلم اغراضكك وتطلع برا بيتنا
الكل شهق وريتال ولا حركه ولا صوت وطايحه بالارض
ريان دمعت عينه:والله مالي غيرك حرام عليكك
سعد بصراخ اعلى من قبل:برااااااااااا
ريان طلع وهو منزل راسه ودموعه تنزل بصمت ولم اغراطه وسحب شنطته ونزل وصار يتاملهم
شافه سعد:وش تستنى انقلع برا
طلع ريان وجلس عند باب البيت
وصار يبكي ودخل
ريان:نسيت مفتاح سيارتي باروح اجيبه
الكل لا تعليق رقا فوق وصار يتامل الغرفه ويتذكر استهبالهم وهو مبتسم بس دموعه مثل الشلال ونزل وللحين دموعه م وقفت كلهم شافوه وكلهم حزنو عليه حتى سعد بس عطاه طاف
ركب شنطته وركب السياره وصرف من الصرافه وتوجه للمطار وحجز ورحلته كانت بعد اربع ساعات
______________________
ريتال نزلت من غرفتها وهي تبكي:ليش طردته وش يضمن لك ان م راح يصير له شي وش يضمن لكك انه م راح يسوي حادث وش يضمن لكك
سعد حس بكلام ريتال ورقا يركض وخذا مفتاحه وطلع وسعود وفيصل راحو معاه وريتال طاحت وصارت تبكي بحراره والبنات يهدونها
بقا3 ساعات على اقلاع الطياره
_______________________
سعد يدور بالشوارع وهو مو مرتاح
سعود:خفف سرعه لا يصير فينا شي
سعد خفف سرعه وصار يلف ويدور فجأه وقف واتصل على ريان
سعد:ريان وين رحت
ريان بضيقه:بتفتكون مني ان شا الله
واعلنو على طيارة بريطانيا بعد ساعتين
سعد سمع الاعلان:مجنون انت بالمطااااااااار
ريان:انتبه لنفسك ولريتال والبنات والشباب
سعد:رياااااااااااااااان.....طوط طوط طوووط
سعد صار يبكي بحرار وتوجه للمطار بسررررررررررررعه
وصلو المطار
________________
وصارو يراكضون يدورون ريان شافوه جالس وشكله يقطع القلب
راح له سعد يررركض
سعد:رياااااااان
ريان رفع راسه وضم سعد وصار يبكي:سعد والله انا مالي شغل اذا قلبي حبها انا وش اسوي ابدل قلبي بقلب ثاني ولا ايش
سعد:خلاص والله اسف والله
سعود:ريان خلاص لا تروح
ريان:لا خلاص باروح محد يبيني ليش اجلس
سعد:والله م تروح
ريان:هههههههههههه طيب
وراحو والغو الحجز وسوو كل الالتزامات ورجعو البيت
__________________
اول شي دخلو سعد وسعود وفيصل
سعد وهو منزل راسه:رفض يرجع
ريتال قامت ودموعها تنزل وراحت لسعد:رياااان وين رااااااااح وين رااااااحح
العيال انفجرو ضحكك دخل ريان واهو يضحك
سعد بصراخ:ريااااااااااااان(ونطت عليه وضمته
ريان:هههههههههههه ي عيون ريان
ريتال صارت تبكي
ريان فكها بحنان:لالالا م اتفقنا على كذا هذا انا قدامكك ليش الصياح حبيبتي(ومسح دموعها
ريتال:وين كنت بتروح
فيصل:الحيوان كان بيروح بريطانيا
ريتال:لا تقول حيوان
فيصل وسعود وسعد بعناد:حيواااااااااااااااااااااااااااااان
الكل صار يضحكك
نزلت شهد وانصدمت بوجود ريان وهم يضحكون
شهد بصدمه:م اتوهم صح
سعد:لالا م تتوهمين
شهد:حيا الله ريانووو
عبيرتقلدها :حيا الله شهودتييييي تعالي نبيكك بكلمة راااااااس
وراحت ترررررركض عبير وسحبت شهد
مشاعل:اكشخخخخخ اجل سعد يحبكك
شهد:ايهه بس انا م احبهه
ريلاف:شهد لا تجرحين سعد
شهد:تبون الصراحه انا م احب لا سعد ولا فهد وانتو م تدرون ليش بكيت
عبير:ليش
شهد:انا بكيت لاني وعدته ووعدني بعد (ورجعت تبكي
عبير ضمتها:طيب ليش تبكين
شهد:لاني خلفت بوعدي وهو بعد
عبير:طيب اوش اوش خلاص اسكتي
شهد سكتت وطلعو لقوهم جالسين ويسولفون
فجأة كلهم سكتو
سعد:شهد تعالي
شهد راحت جلست جنب سعد
سعد مسك يدها وسحبها وطلعها الصاله:شهد تحبيني ولالا
شهد:سعد انا م احبكك ولا احب فهد
سعد دفها عنه:اجل ليش كذبتي علي وقلتي احب فهد
شهد:لان الي بالصوره فهد وانا ابي ارجع له كل اغراضه وكنت ابيكم تودوني ارجعها افهموني
سعد نزل راسه:طيب انا احبكك
شهد دخلت المجلس ودخل وراها سعد
رن جوال سعود
سعود:الووو
فهد:هلا سعود
سعود: خير وش تبي
فهد:ابوي يقول وينكك
سعود:فهد تكفى صرفهه قول له اي مكان بس لا تقول عند اخوياه
فهد:طيب اعصابكك توني م استغنيت عن اذني وقول للعيال يمكن اجي
وقفل
سعود:سعد
سعد:لبيه
سعود:فهد اخوي بيجي
سعد ارتبكك: ايه هههه حياه الله
سعود:الله يحييكك
شوي ورن الجرس راح فتح له ريان وسلم عليه ودخلو
قامت شهد بصدمه وهي ترتجف
شهد:.........
(نهاية البارت)
توقعاتككككككككككككم
شهد وش بتسوي بعد م شافت فهد؟؟؟
سعد من متى يحب شهد؟؟؟
ريان وريتال بتستمر علاقتهم؟؟؟
فهد وش بيسوي؟؟؟
ليش فهد تركك شهد؟؟؟
الكاتبة:Shahd Kahled
رواية:اجبرتني احبها
قراءة ممتعه ي حلوين