منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Shahd Kahled

Shahd Kahled


انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 26
الموقع : بيت ابوي
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني  Empty
مُساهمةموضوع: رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني    رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني  Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 5:18 am

البارت الثاني
شهد بصراخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءء
وتين قامت خايفه اخر شي:شهد وش فيككك خرعتيني
شهد:صرصوووووووووووووووووووووووووووور ااااااااااااااااااااءءء
وتين انفجرت ضحكك ااااااااخر شي
ريتال بصوت كله نوم:اوففففف ي قلق اطلعو من غرفتي خلوني انام
شهد نطت على سريرها وبصراخ:اذااا ذبحتي الصرصور باطلع والله
وتين ميتهه ضحكك م حست بنفسها الا وقابعه بالجدار
شهد انفجرت ضحكك معها وريتال جلست تناظرهم مستغربه
ريتال:الحمد لله والله انكم سكارا
شهد وقفت ضحك وجلست تغني:طيب وتفكيري قديم
عايش زمن عبد الحليييييييييييم
اثر القلوب تغيرت
والناس تضرب بالصميم
شهد تناظرهم مندمجين مع صوتها وانفجرت ضحككك
وتين ركضت وضمتها:صوتكككك خوقاااااااااااااااااااااقيييييييي
ريتال:انتي شهد؟!
وتين:نومي حبيبتي نوم الهنا ههههههههههه
طلعت شهد وراحت غرفتها لبست بنطلون جنز وتيشيرت ابيض فيه رصاصي
لبست جزمه سوده وفيها رصاصي وابيض وربطت شعرها قرن وخذت فونها وراحت للبنات
شهد:بنات انا باطلع المول مين تجي معي
وتين:انا
ريلاف:وانا
ريتال:انقلعو انا بانثبر
شهد:وفرتي زحمة السياره
راحو المول وبدو يفرون بالاسواق وكل شوي سوق وكل شوي دور
وتين:بنات باروح تعبانه
ريلاف: اوكي انا باقعد مع شهد
وتين:اوكي باي (وراحت
شهد:ريلاف انا جعت
ريلاف:افتكينا من ريتااااال جتنا شهد
شهد:اقول انا باروح اشوف لي شي اكله بتجين ولالا
ريلاف:لا م ابي شي
رقت فوق وكانت تمشي وفاهيه بالفون
صقعت بواحد صقعهه اليييييمه
شهد شهقت وما كانت متوقعه ان الشخص الي صقعت فيه هو نفسه الي.....
في مكان ثاني عند ريتال
قامت من النوم ودخلت الحمام خذت لها شور طلعت ولبست دخلت عليها الخدامه
ناتالي:ماما انا في روه اشتري مقاضي(ماما انا باروح اشتري مقاضي
ريتال:اوكي ولا تتاخرين مره
ناتالي:ماما اغراض ناقص كتير يمكن انا في تاخير 3 ساعه او 2 ساعه(ماما اغراض ناقصه كثير يمكن اتاخر 3 ساعات او ساعتين
ريتال:اوكي مو مشكله
راحت ناتالي والبيت كان هدوووء م في غير ريتال
في مكان ثاني عند فهد
فهد:متاكد ان البيت فاضي
ريان:ايه م في الا اختكك
فهد:حلو حلو جبتها بمكانها
ريان:تكفى لا تسوي فيها شي
فهد:ليش خير ا ن شا الله
ريان بربكه:لا بس عشان م تصير مشاكل وكذا
فهد براحه:اوكي كم ريان عندي
ريان:يلا روح شوف شغلكك
عند ريتال من الطفش غفت شوي طفى الكهرب
قامت ببخوف:بسم الله الرحمن الرحيم وش صاير قبل 3 ايام مسددين
شغلت كشاف جوالها وجلست تطقطق بالبيبي
سمعت صوت بالحديقه خافت
راحت وهي بين الشجاعه والخوف ومسكها فهد من ورا وسكر يده على فمها ويده الثانيه على عيونها
ريتال تحاول تفك نفسها منه م قدرت حاولت وحاولت لما انكتمت
فهد بضيقه:ي قلبي ريتال والله مو قصدي والله اني احبكك بس مو قصدي
وسدحها ع الكنبهه وشغل الكهرب ورقا فوق واخذ اغراضه من غرفته وصار يتامل ملامح ريتال دمعت عينه وصار يشاهق قامت ريتال
ريتال بصدمه:فهوووووووووووووووووود
فهد قام وراح ضمها وكمل صياح بحضنها
بعد م هدا فهد:ريتال وين خواتي اشتقت لكم
ريتال بصياح يقطع القلب:فهد ليش كذا قطعت علينا احنا خواتكك مو حرام عليكك تسوي فينا كذا
فهد منزل راسه ويتكلم بضيقه عميقه:انتو م تدرون وش صار معي اصلا
دخلو شهد وريلاف وشهد كانت تبكي
ريلاف طاح الي بيدها وشهد مو عارفه منو هذا ووقفت صياح
ريلاف برجفه وصدمه:فه فهووووووووووووووووووووود
وراحت تررررررركض وضمته
فهد بشهاق:وتين وينهاااا اختي وينهاااا
هنا شهد فهمت السالفهه
هدت الاوضاع وبدو سوالف وضحك وريتال عرفت فهد وشهد على بعض
فهد:انتو هيه وتين وينها
وتين دخلت وهي تبكي وباذنها الجوال وكان جوال ريان يدق بس صدمتها خلتها تطيح هي والجوال
ريتال وريلاف ووتين انفجرو ضحكك
فهد راح لها ررررررررررررررركض وقومها وضمها وصارت تبكي وتشاهق
وتين بشهاق:كنت ادوركك والله كنت ادوركك ربي حقق دعواتي
فهد بحنان:لا تبكين ي عيون فهد دموعكك غاليه
اعرفكم على فهد
فهد اخو وتين وريتال وريلاف عمره 19 كان يدرس برا بس رجع عشان خواته حنون دمه خفيف راعي مقالب م يحب يبني علاقات حب وعمره م بنى علاقة حب لونه برنزي شفايفه صغار خشمه طويل في غمازتين وتحت شفايفه في غمزه


(نهاية البارت)
توقعاتكككككككم
ريتال ليش م طلعت من البيت؟؟؟
منو الشخص الي صقعت فيه شهد؟؟؟
وش كان بينها وبينه هل هو حب ولا كره ولا اعتداء
وتين ليش راحت؟؟؟
ووين تتوقعون راحت البيت ولا مكان ثاني؟؟؟
كيف شهد م عرفت ريان واغراضه بالبيت الي هي ساكنه فيه؟؟؟
فهد وين كان او وش الي صار معاه؟؟؟
وش صار بالمول؟؟؟
على فكره البارت الجاي فيه اشياء مررره حماس
الكاتبة:Shahd Kahled
رواية من الواقع:اجبرتني احبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ryooom




انثى عدد الرسائل : 2
العمر : 29
المزاج : رايقه
تاريخ التسجيل : 21/12/2012

رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني    رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني  Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2012 3:21 pm

بليييييييييييييييييييييييز كملي انتظرررك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الرابع
» رواية اجبرتني احبها/Shahd Kahled
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: