منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية من الواقع:اجبرتني احبها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Shahd Kahled

Shahd Kahled


انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 26
الموقع : بيت ابوي
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 13/12/2012

رواية من الواقع:اجبرتني احبها Empty
مُساهمةموضوع: رواية من الواقع:اجبرتني احبها   رواية من الواقع:اجبرتني احبها Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 14, 2012 5:06 am

البارت الرابع
شهد قامت وشافت ريان وفهد وريتال ووتين
ريان:فهد قامت قامت
فهد قام وراح لها:شهود اسف والله اسف مو قصدي اسالكك هالسؤال والله م دريت انه بيضايقكك
شهد مغمضه عيونها تحسها ثقيله م تقدر تفتحها وحرارتها مرتفعه وللحين م تتذكر اي شي من الي صار
شهد بصوت كله تعب:فهد انا وين
فهد خايف عليها:انتي بالمستشفى
شهد تحاول تصارخ:انا ما فيني شي ليش جبتوني هنا انا ما فيني شي
فهد تقطع قلبه عليها:شهد تكفين خلاص تكفييييييين ارحميني
شهد لا تعليق
ريان:فهد تعال ابيك شوي
راح فهد مع ريان وهو م كان وده يتحركك من مكانه
فهد:هااه وش تبي
ريان:وش قصتكك مع شهد ليش مهتم لهالدرجه
فهد:شهد مثل اختي مو اكثر تبيني احبها بيومين نكذب
ريان:اهاا طيب انا باروح انتبه لهم(قصده ريتال
فهد:انتبه لمين!
ريان:البنات تعرفهم مهولات صراخ وحوسه الله يعينكك عليهم انا ابوي مسوي لي قلق باروح اشوق وش يبي وارجع لكك
فهد:طيب فامان الله
_____________
عزوز:جسوم انت وش ناوي عليه
جسوم:ابي عبير بأي طريقه بخير ولا بشر ابيها
عزوز:من جمالها عاد
جسوم:هههههههه الله يرجكك بالعب عليها مثل غيرها وبارميها
عزوز:ايه طيب
جسوم يناظره بطرف عينه:لا تسلكك
عزوز لا تعليق
_____________
وتين:فيصل تعال المستشفى بسرعه
فيصل:طيب جاي
طلعت وتين وراحت بيت عبير
____________
عبير نزلت بعبايتها بسرررررعه وفونها وشنطتها
ركبت السياره
وتين:ها بشري عسى م شافوكك
عبير:لالا بس بسرعه وديني لشهود خوفتيني عليها
___________
ريان:هلا يبه وش بغيت
ابو ريان:انا م قلت لك لا تطلع من البيت الا وانت قايل لي
ريان بعصبيه:ولا ماني بزر باطلع وبادخل على كيفي انت م تعترف فيني اني ولدكك الا اذا طلعت من البيت سلامات خير ان شا الله
ابو ريان انجرح من كلام ريان بس م حب يوضح:اقول ابلع لسانكك وانثبر
ريان:باطلع واعلى ما بخيلكك اركبه
ابو ريان:بتنثبر ورجلكك فوق راسكك
ريان عطاه طاف وطلع وتوجه للمستشفى على طول
____________
ريان امه متوفيه وابوه عايش بس هايت وكل يوم مع حرمه عمره 19 صديق فهد من الطفوله حنون وما يرضى بالغلط ويحب الخير لغيره
____________
وصل ريان وبنفس الوقت عبير ووتين
عبير دخلت ركض هي ووتين وريان بس شافهم لحقهم على طول خوفوه على بالهه شهد صار لها شي
دخلت عبير شافت شهد كانت شوي وتبكي على شكلها حطت يدها على فمها وصارت تمشي بخطوات قصيره ودموعها تنزل كان شكل شهد مره ياثر
فهد ياشر لوتين وراحت له
فهد:مين ذي بعد
وتين:صديقتي
ريان وصل لهم وهو يتنفس بسرعه:وش فيها شهد
فهد:ما فيها شي
ريان: م قلت لكك البنات مهولات داخلين المستشفى يركضون خوفوني على بالي صارر مع البنت شي
وجلس بجنب ريتال وصقعها بقوه رفعت راسها
استحت لما شافته جنبها
ريان:اسف عورتكك!
ريتال بصوت نعسان:لالا عادي
ريان بنفسه: (فديتها ي ناااااااااااااااااااااااااس ااخ والله احبها)
___________
قامت شهد وراح لها فهد
فهد بهدوء:شهود كيفك الحين
شهد بابتسامه سحرت فهد:تمام احسن من اول
فهد فرح وبادلها الابتسامه
شهد:فهد ابي اطلع ما فيني شي
فهد:لا شهود م يصير لازم تجلسين ترتاحين
شهد:تكفى فهد عشان خاطري م احب المستشفى
فهد اوكي انا الحين باروح اقول للدكتور
فهد راح وقال للدكتور دخل الدكتور على شهد لقوها تضحك وتسولف معهم
الدكتور بابتسامه:خلاص تحسنتي تبين تطلعين
شهد:ايه
فهد اوكي يلا قومي
قومها ولبسها عبايتها وكلهم ملاحظين اهتمامه فيها
راح ريان وسجل لها خروج
طلعو وراحو البيت
__________
وتين:عبير لا يكون قامو اهلكك
عبير:لالا م اتوقع يلا انا بانزل تبين شي
وتين: سلامتكك
عبير:اوكي باي قاااايز
الكل:باي
نزلت ودخلت وكان كلهم نايمين
راحت ركض غرفتها وفصخت عبايتها ولبست بجامه ونامت
__________
وصلو البيت
فهد:شهود تعالي شوي ابيكك بموضوع
شهد: اوكي
فصخت عبايتها واستحت لان ريان موجود وهي لابسه لنص الفخذ
_________

فهد:شهود
شهد:لبيه
فهد:لبى كلكك
شهد اضحكت بحيا:امرني وش بغيت
فهد ابتسم على ضحكتها
فهد:شهود اسف
شهد:ليش
فهد:انا الي سببت لكك انهيار
شهد:لا تتاسف م بيني وبينكك اسف انت م كنت تدري عن الي فيني يعني لا تتاسف
انا امي م تدري عني وابوي مو معترف فيني واخذ خواتي وزوجته وراح وحرمني من امي واخي
فهد:الله لا يباركك فيهه
شهد دمعت عينها فهد قرب منها وضمها وهي ضمته وصارت تبكي بحراره سمعو صياحها وراحو لهم
ريان مصدوم
البنات عادي
وتين:شهد حبيبتي خلاص
ريان سحب ريتال برا المجلس:وش بينه وبين شهد من جدكم يحبها
ريتال:لا عشانه هو سبب الي فيها يبي يخفف عليها
ريان:اكيييييييد
ريتال:ايه اجل وش تبيني اخبي عليكك
ريان:ااااه فديت حبيبتي انا (وقرص خدودها وباسها ودخل وهي بعد دخلت وهي مستحيه)
ريلاف:شهود خلاص
شهد شدت فهد عليها زياده وزاد بكائها
فهد تقطع قلبه عليها:خلاص شهد اوششششش
شهد سكتت
وفهد يمسح على راسها وسدح راسها على رجله لما نامت
فهد شالها بيوديها غرفتها تمسكت برقبته وصلها غرفتها وسدحها على السرير ولحفها واستناها لما نامت مره بعدين طفى النور وطلع
فهد بصوت عالي:ريلاااااااااااااااااف
ريلاف بصوت اعلى:هلااااا
فهد:تعالي
راحت ريلاف
ريلاف:لبيه وش بغيت
فهد:اليوم نامي عند شهد
ريلاف:طيب
________
ريان:الووو
ابو ريان:انت هيه ملابسكك واغراضكك تجي تاخذها الحين وتنقلع برا بيتي
ريان قفل بوجهه بس انصدم وبدت دموعه تنزل
ريتال طلعت من المطبخ شافت ريان يبكي سحبته المجلس وسكرت الباب
ريتال:حبيبي وش فيكك
ريان ضمها بصمت
ريتال: وش فيييييييييييكك
ريان بضيقه:ابوي طردني من البيت
ريتال بصدمه شهقت:ليييييش حرام علييييه
ريان:ريتال ويناروح قولي لي
ريتال:البيت بيتكك حبيبي
ريان ضمها:الله لا يحرمني منكك
ريتال: لحظه شوي خلكك هنا
ريتال:فهد ريان ابوه طرده من البيت
فهد بصدمه:شلووووون
ريتال:يب شفته يبكي قلت له شفيك قال ابوي طردني من البيت
فهد نزل ررررررررررررركض
فهد:ريان قوم
ريان رفع راسه ودموعه تسلسل:وين
فهد بابتسامه:نجيب اغراضكك من بيت ابوكك
ريان قام وضمه:الله لا يحرمني طيبتم وحنانكم
ريتال لبست عبايتها:باروح معكم اساعدكم
فهد:اوكي تعالي
ركبت السياره واتصلت على وتين
__________
ريتال:الو وتين
وتين:قولي انكك تستهبلين
ريتال:انا مو بالبيت
وتين:وينكك!
ريتال بضيقه:ريان ابوه طرده من البيت
وتين شهقت:من جدكك
ريان نزل راسه وصارت دموعه تنزل
ريتال:ايه والله يلا انا مشغوله بنروح نجيب اغراض ريان باي
وتين:باي
__________
وصلو البيت وجمعو الاغراض وطارت بالجهه الي ورا والشنطه
ريتال:اوفففف انا الحين وين اركب
ريان:امشي قدام معنا
ريتال تطالع فهد
فهد:ههههههه اركبي قدام معنا
ركبت وركب بجنبها ريان ووصلو البيت
__________
نزلو الاغراض وحطوها بالصاله الي فوق
فهد:جيبو مفتاح الغرفه الفاضيهه
جابته وتين وفتحو الغرفه كانت عباره عن جناح كامل حمام وغرفة نوم ومجلس
غرفت النوم كانت ابيض واحمر والمجلس احمر واسود والحمام ابيض واحمر بس كانت الغرفه مرره تجنن
وتين مسحت الغبار الي على الدواليب وصارت هي وريان يصفون الملابس وفهد كان يصف اغراضه بالرفوف وريلاف عند شهد وريتال كانت تكنس الغرفه وتمسح غبرة طاولات المجلس والتلفزيون وغبرة السرير والكنبات وكل شي مغبر وبعدها صارت تكنس الارضيه خلصو بعدين كل واحد مسك له زاويه وجلس من التعب
ريتال:انا باروح اغسل الحمام
ريان:لا اجلسي
ريتال قامت ولا كانها سمعت شي وراحت تغسل الحمام وطلعت
ريتال: انا باروح انام تبون شي
وتين:خذيني معكك
راحو ينامون
وفهد نام عند ريان
____________
الصباحح
قامت شهد وتروشت ولبست مريولها ونزلت قصتها مثل كل يوم ولبست بوت احمر وحلق فضي وسواره فضيه وقومت ريلاف
شهد:ريفو قومي
ريلاف:هممممممم
شهد:قومي مدرسه
ريلاف:طيب طيب باقوم
شهد:قومي يلا
قامت ريلاف وغسلت وجهها وراحت غرفتها وتروشت ولبست مريولها ولبست جزمهه تركوازيه وخمس حلقات سوده باذن وحلقتين سوده باذن وبرمت اربع ع اليسار ولفت قصتها بالفير
وريتال لبست بوت اسود وفيه فضي ولبست سلسال فضي مكتوب فيه Retoo وحلقتين باذن حلقه عاديه صغيره وحلقه مكتوب فيها Retoo وبالاذن الثانيه نفس الشي ولبست دبله باصبع السبابه وسواره Retoo وعطت روج عنابي ورسمت عيونها وحطت كحل وصارت مزززززززززززززه ونزلت لقت فهد وريان وشهد يفطرون
_________
ريتال:صبح الخير
ريان مفههههههههههههههههي على جمالها
شهد:صباح النور ي قميل وش عندكك كاشخه
ريتال:باقابل حبيبي وش عندي بعد مثل كل يوم بس عشان رسمت عيني ولبست سلسال وسواره!
فهد:امسحي الروج الحين
ريتال:ليييييش
فهد بعصبيه:الحين تمسحينه
ريتال لا تعليق
شهد:فهد خلها عادي بنروح مدرسة بنات مو عيال
فهد سكت بمعنى موافق
راحت ركض وباسته :اموااااح فديت اخوي
ريان انقهر
فهد ياشر على خده الثاني:وباسته بوسه ثانيه
رن جرس البيت
فهد راح وفتح الباب لقاه سعود سلم عليه وخلاه يدخل وسلم عليه ريان وصافح البنات
نزلت وتين كانت لابسه بوت نيلي وطوق نيلي وشنطتها نيليه (Nike) ولابسه سواره فضيه ودبله باصبع السبابه ونزلت ريلاف وراها
ريلاف:يلا بنات مشينا
سعود خق مع وتين
شهد حطت فونها على الطاوله توها بتطلع الا دق جوالها
راحت تشوف مين لقته رقم غريب
شهد:فهد رقم غريب رد عليه
ريان:جيبي انا ارد
ريان:الو
...:الووو
ريان:اهلين مين
...:انت مين انا ابي شهد
ريان:اوكي لحظه
ريان:شهد وحده تقول انا ابي شهد
شهد:الوو
....:اهلين شهود م عرفتيني
شهد:لا!
ملاك(شهد2): انا ملاك(شهد) ي درج
شهد:ملاااااااك وحشتيني ي حماره
ملاك:وانا اكثر كيفكك
شهد:تمام كيفك انتي
ملاك:الحمد لله
شهد:شوفي انا باروح المدرسه اذا رجعت كلمتكك
ملاكك:اوكي غيبي معي
شهد:م يمديني اذا رجعت باكلمكك
ملاكك:اوكي باي
شهد:باي
قفلت ورمت جوالها على فهد
شهد:باااي قااايز
وركبت السياره ووصلو المدرسه
__________________
(نهاية البارت)
توقعاتكككككككككككم
شهد وفهد بيحبون بعض؟؟؟
ريتال وريان بتستمر علاقتهم؟؟؟
سعود ووتين؟؟؟
جسوم؟؟؟
الكاتبة:Shahd Kahled
رواية من الوقع:اجبرتني احبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية من الواقع:اجبرتني احبها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية اجبرتني احبها/Shahd Kahled
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الثالث
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها البارت الرابع
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات
» رواية من الواقع:اجبرتني احبها كامله بدون صفحات البارت الثاني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: