البارت السابع
فهد بصدمه:ش شهد
شهد لا تعليق مصدومه
سعد سحب شهد وطلعها الصاله:شهد تكفين لا تبكين عطيه الصور واغراضه وانسيه
شهد دموعها مو راضية توقف
سعد:شهد اوشششششششش م ابيكك تبكين خلاص اسيكتي امانه عشاني
شهد بصياح:ليش خليتوه يجي انا بس شفت سعود ضاق صدري والحين جبتو لي فهد تبون تقهروني ولا وش مو كافيني الي فيني!!!(وصارت تضرب صدره)اكرهكم اكرهكم اكرهكم
سعد يحاول يمسك يديها بس البنت انهارت وزاد صياحها
_______________________________
فهد:هذي شهد تصارخ صحح(وراح يركض بس سحبه سعود
سعود:فهد ارجعععععععع
فهد:وخر مالكك شغل (وراح
فهد شاف الموقف كان وده الارض تنشق وتبلعه ولا يشوف هالموقف
شهد كانت منهاره وطايحه بحضن سعدى وتصارخ(ليش جبتووووه)
فهد بصراخ:شهووووووووووود(وراح لها ركض
شهد قامت وهدت اعصابها:انت اخر من يتكلم فاااااااهم انقلع عن وجهي
فهد:شه........
شهد قاطعته:م ابي اسمع شي وانقلع عن وجهي
ريتال:شهد خلاص م صار الا الخير
شهد:اي خير حبيبتي من شفت شيفته وانا ما شفت الخير (وطلعت ورقت غرفتها
دخلت خذت لها دش يريح اعصابها طلعت جففت شعرها ولبست بنطلون جنز غامق وتيشيرت اسود وفيه علامتين كبيره بالنص باللون الرصاصي ولبست بوت اسود مكتوب فيه (Nike)
بالرصاصي ولبست سلسال فضي(Nike) وسواره سوده وفيها حديده فضيه مكتوب فيها(Nike)
ولبست عبايتها وخذت شنطتها ونزلت
_________________________
سعد:شهود على وين
شهد:سعد تعال ابيك شوي
سعد راح لها:امريني عيوني لكك
شهد:ابي اروح لوحده من صديقاتي انا حاطه اغراض الزق فهد عندها وللحين م خذيتها
سعد:اوكي انا اوصلكك
شهد:اوكي(ودخلت المجلس تاخذ فونها فهد يطالعها
شهد:خير ضايع من وجهي شي لا سمح الله وش فيكك تطالعني كذا
فهد:مشتاق لكك
شهد باستهزاء:ههههههه صدق عاد ههههههه
فهد انقهر بس سكت
شهد خذت فونها:سي يوووووو فهد قول لها تنتبه لكك(وطلعت
وركبت السياره
____________________________________
سعد:وين بيتها
شهد وصفت له ووصلو
اتصلت على لوجين
شهد:الو لجو
لوجين:اهلين وصلتي
شهد:يب يب
لوجين:اوكي دقايق انزل لك الاغراض
شهد:لالا بننزل لكك انا وسعودي
لوجين:طيب
ونزلو سعد وشهد ورنو الجرس فتحت لهم لوجين الباب سعد انصدم كان جمالها خلاااااااااب احلى من شهد بكثير طبعا
كان شعرها طويل لتحت ظهرها واسود وهي بيضهه مره وعيونها صغيره ولونها ازرق وشفايفها ورديه وفيها غمازتين ومركبه بريسز عنابي
سعد مد يده:سلام
لوجين سلمت عليه بابتسامه:وعليكم السلام
شهد:وانا مالي سلام
لوجين ضمتها:عاد الا انتي
شهد:ههههههههه غصب عنكك
لوجين:وش تشربون
سعد:لا والله م نقدر نطول تعرفين بكره مدارس ومشغولين
شهد:ايوه طيب وين الاغراض
لوجين:تعالو
دخلو معها الحديقه كان بالحديقه غرفه صغيره دخلوها وكان في كرتون وسط
لوجين:هذي الاغراض
كان بالكرتون كاميرا كانون وملابس ولابتوب وصور وجزم كان في اشياء كثيره بس مو مره
سعد شال الكرتون
شهد:لالا سعودي لا تشيله لحالك بتوجعك يدك
سعد يقول في خاطره(قالت لي سعودي ولا اتوهم):لالا عادي
شهد:لا باشيله معكك
شالت معاه الكرتون ويدها صارت فوق يده سعد استانس بس حط يده فوق يدها شهد استحت م تدري ليش
لوجين لحقتهم
وصلو عند الباب
شهد:اسفين جيناكك بوقت متاخر
لوجين:لا عادي حياكم الله في كل وقت
شهد:الله يحييك ي قلبي
وسلمو علا بعض وراحو سعد وشهد
حطو الكرتون بالارض وسعد فتح شنطة السيارة شالو الكرتون مع بعض ويوم حطوه شهد سحبت يدها وتسكر عليها باب الشنطة
شهد بالم:ااااااااااااءءء سعععععععععععد
سعد فتح الشنطة وطلع يدها كانت زرقه ركبها السياره وعلى طول وداها المستشفى
شهد تبكي من الالم
سعد:شهد والله اسف ما كان قصدي اسكر على يديك الباب
شهد:اصلا مو انت الي سكرته انا الملقوفه سحبت يدي وتسكرت علي
سعد:ليته فيني ولا فيكك
شهد:بعدوينكك ان شاء الله حبيبي
سعد ابتسم على كلمة حبيبي
وصلو المستشفى ونزلو دخلو على الدكتور وكشف عليها وقال لها رضه قويه
لفو لها يدها وعطوها شاش ومرهم وووو...
دخلو البيت
_________________
فهد قام من مكانه:وش فيها يدكك
شهد:انت وش دخلكك
فهد يطالع يدها بدون تعليق
ريتال:بسم الله عليك وش فيكك
شهد قالت لهم الي صار
سعد:فهد تعال شوي ابيكك
سعد طلع من البيت ولحقه فهد
فهد:لبيه وش بغيت
سعد:افتح سيارتكك
فهد:ليش!!!
سعد:انت افتحها الحين
فهد راح يفتح سيارته وهو م يدري وش السالفه
سعد طلع الكرتون:افتحه بالبيت وبتعرف وش هالكرتون
فهد:بدون م تقول عرفت اغراضي الي كانت عند شهد
سعد:استناني هنا الحين باجي(ودخل البيت
سعد:شهههههد
شهد:لبيه
سعد:تعالي
راحت له شهد:لبيه امرني
سعد:وين الصور
شهد:لحظه(راحت تجيب الصور
سعد:بسرعه
عطته الصور
سعد:باروح اعطيها فهد
شهد:لحظه باجي باجي
سعد:ليش!
شهد:بتعررف الحين
___________________
فهد يستنا سعد طلعو سعد وشهد
شهد طلعت الصور وشقتهم كلهم نصين وخذت صورها ونطلت صوره بوجهه وابتسمت واشرت له بحواجبها ودخلت
فهد مقهور ساكت
سعد:يلا اخليك انا بانام
فهد:نوم الهنا
سعد:يهنيكك(ابتسم)بحفظ الله
فهد بادله الابتسامه وركب السياره
___________________
كل واحد راح بيته
دخل ريان غرفته وانسدح على السرير وقعد يفكر بريتال(احبهااااااا احبهااااااا احبهاااااااا) دخل فهد عليه ريان قمز من الروعه
ريان:يلعن وجهكك بشويش
سعد:ههههههه حلالي
ريان:حلوه ذي حلالكك
سعد:طفشان باجلس معكك
ريان:حياك الله
وصارو يسولفون ويضحكون ويحشون
_______________________
شهد تكلم ملاك(شهد2)
شهد:كلمته وقلت له بس والله راسه يابس
شهد2:ااااه منه
شهد باهتمام:شهد سوي نفسكك مو مهتمه ترا كذا بيذلكك
شهد2:يخسا م بقى الا موسى يذلني اكرههه اكككككككككككككككككككككرهه
شهد:ايه واضح تكرهينه سبحان الله فجأه انقلبتي180 درجه
شهد2:كلي زق سلكي عاد
شهد:تبيني اكلمه؟
شهد2:مدري
شهد:باكلمه
شهد2:ي زينسس
شهد:اقول اذن الفجر خليني اتروش وانشف شعري والبس و...
شهد2:خلااااااااااااااااااص سوي الي تبينه
شهد:ههههههههههههه يلا سي يوووو
شهد2 تقلد شهد:سي يوووو(وقفلت
شهد كانت بتروح تتروش بس قالت تروح تشكر سعد اول شي لانه ساعدها
راحت غرفة سعد سمعت صوت ضحك ريان وسعد بغرفة ريان راحت وطقت الباب ريان فتح الباب
ريان:وحيا الله شههههههد
شهد ابتسمت:الله يحييك
ريان:وش بغيتي
شهد:ابي اكلم سعد
ريان:كيف عرفتي انه عندي؟؟؟
شهد تقلده:من ضحككم الي واصل لعند غرفتي(تكذب خخخخ
سعد قام:لبيه عيوني لكك وش بغيتي
شهد استحت:لبى عيونكك امممم بس حبيت اشكركك لانكك ساعدتني
سعد فاتح فمه ومصنم
شهد:وش فيك؟
ريان متابع بصمت
سعد:عيدي عيدي كلامكك
شهد:حبيت اشكرك لانك ساعدتني!
سعد:لالا مو هذي ابي اول كلمتين قلتها
شهد منزله راسها ومبتسمه:لبى عيونكك
سعد نط على ريان وضمه:احبهاااااا احبهاااا
شهد راحت تركض غرفتها سكرت الباب وتسندت عليه ومسكت بطنها وقعدت تضحكك
________________________
ايه صح انا ما عرفتكم على شهد2(ملاك) شهد2 توأم شهد1 شعرها عند كتفها اسود سمره مركبه بريسز فيها غمازتين تجنن عيونها صغيره عسليه شفايفها صغيره مررررررررره بس البنت
___________________
شهد تروشت ولبست مريولها لبست دبلتين وسواره فضيه وجزمه سوده وخذت شنطتها ونزلت
___________________
شهد:صباح الخير
الكل:صباح النور
ريان:ريتال وينها؟؟؟
شهد:مدري
ريان:باروح اشوف وينها
شهد:اجلس انا باروح اشوف
رقت فوق دخلت غرفة ريتال لقتها تلبس جزمتها
كانت لابسه طوق اسود وجزمه سوده وسلسال ذهبي
شهد:يلا انزلي افطري
ريتال:مو جايعه
شهد:اقول امشي بس
ريتال بعصبيه:قلت مو جايعه(لبست عبايتها وخذت شنطتها ونزلت
شهد لا تعليق مستغربه
نزلت ريتال وعلى طول طلعت ونفسيتها بخشمها
ريان لحقها:ريتااااااااال
ريتال:لبيه
ريان:وش فيكك
ريتال:ما فيني شي بس مالي نفس للمدرسه
ريان فتح لها يده يبيها تضمه راحت له ترررررركض وضمته وصار يدور فيها وهي تصارخ
ريتال:ااااااااااااااااااءءء نزلني
ريان نزلها وهي دايخه باس شفايفها داخت زياده بعدين فكها
ريان يهمس باذنها:انتبهي لنفسك(وباسها بخدها ودخل
ريتال متنحه م تدري جد ولا تتوهم راحت ترررركض وركبت السياره
ريتال:فيصل اتصل على شهد خلها تطلع
فيصل:طيب
______________________
وتين نزلت كانت لابسه جزمه فسفوريه وشنطه فسفوريه(PAWER
ريلاف نزلت وراها كانت لابسهه جزمه بنيه وسلسال ذهبي
رن جوال شهد ردت
شهد:هلا فيصل
فيصل:انا عند الباب
شهد:ريتال معكك
فيصل:ايه
شهد:اوكي الحين بنطلع (وقفلت
شهد:يلا بنات فيصل عند الباب(وطلعو وصلو المدرسه
دخلو لقو البنات دخالين فصولهم شهد وريلاف سبقو ريتال
ريتال دخلت عبايتها بالشنطه حست بشي يهز استغربت فتحت الشنطه لقت جوالها خافت وعلى طول طفته ودخلته بجيبها
رقت الفصل وسلمت ع البنات وراحت لوجدان
ريتال:وجداااااااان فزعه فزعه
وجدان:وش فيكك
ريتال:لقيت جوالي بالشنطه والله م كنت ادري اني حاطته
وجدان شهقت:اليوم بيجون لجنة يفتشون المدرسه
ريتال:يووووووووووه
وجدان:اوكي على فضاوتنا خلينا نفكر وش نسوي وصارو يفكرون
وجدان:اااء لقيت فكره
ريتال:وش هي
وجدان:اسمعي التفتيش الحصه الثالثه الحين حطي جوالكك بجيبكك واول م تصفر روحي الحمامات وحطيه تحت البراده
ريتال:ااااااااااءء احبككككك ي خطيره
وجدان:اعجبكك(وصفرت الحصه ونفذو خطتهم بس بتنجح ولالا؟!
____________________
شهد وعهد رقو فوق عن نود
شهد:نووووووووووود(وضمتها
رنا:وانا
شهد:لا تضمني بس انا
رنا ضمت نود وعهد تضحك على شهد
غيدا كانت تدور بالدور الثالث وشهد تطالعها غيدا لمحت شهد راحت تسلم عليها
سلمو شهد وعهد على غيدا وهديل
رنا:واحنا مالنا سلام
غيدا:امس مسلمه عليكم
نود شهقت:ي النصابه
وصارو يسولفون وشهد فاهيه على غيدا
____________________
جسوم يقز عبير وعبير معطيته قفاها
عزوز:عبير
عبير:خير
عزوز:باكلمكك شوي
عبير قامت ولحقت عزوز اخر الفصل وجلسو:نعم وش تبي
عزوز:انا اسف
عبير مصدومه انه يتاسف(م تدري انه حنون
عبير:على وش
عزوز:لاني غلطت عليكك
عبير ابتسمت:لا عادي م صار شي
عزوز ابتسم جلسو ساكتين شوي عبير منزله راسها بحزن
شافها جسوم وراح لها على طول:عبير شفيكك
عبير رفعت راسها وكانت عيونها مغرقه دموع
جسوم:عبور وش فيكك
عزوز:وتيييييين
وتين:نعم
عزوز:عبير تبكي
رزان نطت:عبورتي شفييييييييييييييييييك
كلهم راحو لها
عبيرلا تعليق
جسوم:عزوز انت وش قايل لها
عزوز:والله م قلت لها شي
عبير:احبهه احبهه والله احبه(وزاد صياحها
جسوم انقهر وقام
جسوم:والله م اخليها مرتاحه بتتعذب عذاب اعنف من عذا م اكون جسوم اذا م روضتها
((نهاية البارت))
توقعاتككككككككككككككككم
وجدان لها دور ثاني ولالا؟؟؟
ابطالنا شهد وسعد وفهد شهد بالنهاية لمين؟؟؟
ريتال وريان؟؟؟
جسوم وعبير وخالد عبير لمين؟؟؟
ريتال بياخذون جوالها ولالا؟؟؟
قراءه ممتعه
الكاتبة:Shahd Kahled
رواية:اجبرتني احبها