منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
BeRoOo_H

BeRoOo_H


انثى عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 2:18 pm

سسسلآم

كيفكم آن ششآء آلله تمـآم

مممم ندخل بآلموضوع

ححبيت انقل لكمم هالروايه

( آحيييه يآضحكة شفآته بآلحيل توترني )

ع آلعموم هذآ آلبآرت آلآول وآن ششآء آلله يعجبكم


آلبآرت آلآول


كآآنت في غرفتهآ تكلم بآلجوآل
جمآآنه : هههههه لآ عآد مو لهدرجه
ــــــــــــــ : لهدرجه وآكثر جمآنه قلبي آنتي مآتدرين قد آيش آحبك
جمآآنه آستحت : وآنآ بعد آموت فييك
ـــــــــــــ : آآآه ترآ آتهور وآجي آخطبك آلحين
جمآنه : تعآل وفي حد مآسكك .. آصلاً آنآ آبيك تخطبني بسسرعه
ــــــــــــــ : طيب يآقلبي آنتي عآرفه آن ودي بس لآزم آوول آتعرف على
آخوك وآجي آخطبك بصفتي صآآحب آخوك .. لو جيت خطبتك آلحين وش بقولهم متعرف
عليهآ بآلنت
جمآنه : آيه صح حبيبي معك حق
ــــــــــــــ : آآه يآحلو كلمة حبيبي منك
جمآنه بحيآ : آن شآء آلله قريب تسمعهآ كل يوم
شووي تسسمع جمآنه صوت آلبآب
جمآنه : حيآتي بعدين آكلمك آلبآب يدق
ــــــــــــــــ : آووك قلبي بآي
جمآنه : بآآي
وقفلت من آلجوآل وعدلت جلستهآ : آدخل
دخلت لميآء آخت جمآنه آصغر منهآ بسنتين عمرهآ 18 سنه
لميآء مآده بوزهآ : جمآنه فآضيه
جمآنه : آوف آوف شوبو آلحلوو زعلآن
لميآء تعدلت بجلستهآ ولفت عليهآ متحمسه : جمآنه تخيلي رآمي يقوول آني متنت
جمآنه مآقدرت تمنع نفسسهآ فطست ضحك : وآنتي يآلخبله تصدقين كلآم آخوك ذآ يبي يستفزك بسس
لميآء بونآسه : يعني مآمتنت ولآ شي
جمآنه : لآ حبيبتي مآمتنتي إلا تجنين
قآمت لميآء حبت خد جمآنه : مشكووره يآآحلى آخت بآلدنيآ
آبتسمت لهآ جمآنه : آلعفو ولو
لميآء : طيب آنزلي معي ودي آنزل آقعد معهم بس كل مآشآفوني مسكوني حش وآنتي آنزلي معي خليك آلمحآمي آلخآص تبعي
جمآنه : ههههههههه طيب يلآ مشينآ
ونزلت لميآء وجمآنه للصآله
جمآنه : هآآآي قآآيز
رآمي _ نآصر _ ومتعب : هآآي
آبو جمآنه : هآي بعين آلي خلفوك .. آلنآس يقولون سلآم
جمآنه : سوري .. سلآم
آبو جمآنه وآم جمآنه : وعليكم
جلست جمآنه جنت رآمي ونآصر آخوآنهآ
خيير آن شآء آلله آنت وهو تتريقون على آختي وحبيبتي .. تعآلي لميوو تعآلي تجنبي1
وجت لميآء وجلست جنبهآ وهي مآده بوزهآ
رآمي : وآلله مآتتريقنآ عليهآ هآلمطفووقه هي من جد متنآنه مآقلت شي غلط
رآآمي توأم لميآء عمره 18 وهو ولميآآء دآيم منآقر يحب يستفزهآ بس مع ذلك مرآ حنون عليهآ ويخآف عليهآ

نآصر : آيه وآلله وهو آلصآدق هي آلي مآعندهآ سآلفه
نآصر عمره 25 آكبر وآحد فيهم فله ومآيحب يقعد بآلبيت وآجد يعني طول آلوقت هآيت هع
جمآنه : آقول عن آلهذر آلزآيد وربي لو زدتو قربتو آختي يآويلكم
متعب : يآويلكم جآكم آلموت يآتآرك آلصلآه .. آلحمد لله آنآ مآتحرشت
متعب 19 سنه يحببب آخوآنه وجوو آلعآيله مووت
رآمي : آقول آسكت آنت
جمآنه عطهم نظررره
متعب : يمممه خلآص هذي آلنظره تكفي .. بسم آلله تخووف نظرآتك ترى
جمآنه طنشتهم ولفت على آمهآ : آقو مآمي
آم نآصر : نعم يمه
جمآنه : يمه تكفين نبي نروح آليوم عند عمتي نجلآ من زمآن عنهم تكفين يمه
( نجلآء زوجت عمهم خآلد آلي يسير آخو آبو نآصر )
لميآ نطت عندهم : آيه يمه تكفيين وآلله طفشآنين
آم نآصر : آصلاً هم بكرآ بيجونآ
جمآنه : لآ نبي آليوم
آم نآصر : آليوم آنطقو بآلبيت خلاص قلنآ بكرآ بيجونآ
لميآء : بسس يمه حنآ طفشآنين
نآصر : طيب شرآيك آطلعكم تتمشون آليوم آنتو يآلبنآت بس
جمآنه ولميآء فتحو عيونهم على آخر شي ولفو لنآصر منصدمين : من جد
نآصر : آيه من جد يلآ بعد آلعششآء تكونون جآهزين
رآمي : لآ يآشيخ وآنآ بعد آبي آجيي
نآصر : آوك ولآ يهمك تعآل معنآ
متعب : وآنآ مآأبي آجي عندي طلعه مع آلشبآب
نآصر : بكييفك ميتين عليك عآد
متعب آعطآه نظره : آنطم
وقآمو جمآنه ولميآء زي آلمشفوحآت يبوسون في نآصر ونآصر ميت ضحك عليهم
وقآمو آلمشفوحآت من آلحين يجهزون كأنهم مآقد طلعو في حيآتهم
نآصر : آلحمد لله وآلششكر وش ذآ كانهم شحآدآت عطيتهم 5 ريآل
رآمي ميت ضحك عليهم : آيه وآلله آنك صآدق

عند آلبنآت
لميآء : جمآنه وش رآيك نقول لنآصر نآخذ بنآت عمتي نجلآ معنآ ونطلع كلنآ مع بعض
جمآنه : وآلله فكره بس تهقين نصور يوآفق
لميآء : نقول له وش خسرآنين
جمآنه : آوك

في بيت ثآني

غآده : آلوو .. هلآ وآلله تو مآنور آلجوآل
جمآنه : هلآ فييك يآقلبي .. كيفك وحشتيني
غآده : كذآبه مآوحشتك توي آمس مكلمتك
جمآنه : عآد آسمنهآ وحشه ههههههههههه
غآده : هههههههههههه طيب يآست جمآنه وينكم مآتجون عندنآ
جمآنه : وآلله قلت لمآمآ آلحين آنو نجيكم آليوم بس تقول آنتو بتجونآ بكره
غآده : آيييييه صح مآمآ قآلت بنجيكم بكرآ
جمآنه : آلمهم .. شرآيك آليوم نمركم ونطلع
غآده : آوووك آصلاً آنآ طفشآنه >> مسسكينه مآتدري آنه مع نآصر ع بآلهآ مع آلسوآق
جمآنه : خلآص آوك بنمركم بعد آلعششآء آوك
غآده : آووك آعطيني رنه لمآ توصلو
جمآنه : آوك
وبعدهآ قفلو آلجوآل
غآده هذي كبر جمآنه تحب جمآنه مرآ وحبوبه وتستحي كثييير
قفلت غآده من جمآنه ولفت ع سآره وشوق
غآده : بنآت ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ وبنطلع معهم
سآره : جد وآلله ونآسه آحسسن من جلسة آلبيت
غآده : آيه وآلله .. ولفت ع شوق .. شوق روحي قولي لمآمآ آننآ بنروح
شوق : آوكي .. ورآحت
سآره وشوق آخوآت غآده
سآره عمرهآ 19 سنه جميييله مرآآ وتعرفون شخصيتهـآ مع آلآحدآث
وشوق 16 سنه برييئه ودووم على نيآتهآ
نزلت شوق
وهي بآلدرج : يمآآآآآآآآه يمآآآآآآآه
آم بندر : هآ يمه آنآ هنآ
نزلت شوق عن آمهآ آلي كآنت جآلسه مع بندر
شوق : يمه ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ ونطلع مع بعض
آم بندر : طيب حبيبتي روحو آستآنسو
جت شوق طآلعه وهي عند آلدرج في آحد سحب شعرهآ
شوق : آآه آآي آآه آآه بندروه فكني آآآآآي
بندر : آحسسن تستآهلين
شوق : ليه شسويت ..؟
بندر : عششآن مرآ ثآنيه مآتخشين غرفتي وتآخذين منهآ فلوس بدون مآتقوليلي
شوق : بسم آلله آنت كيف عرفت
بندر : عرفت وخلآص
شوق : طيب فكني وآلله آسفه مآبعيدهآ بس كنآ طآلعين آلسوق وآنآ مآمعآي قلت مآلي إلا بندووري حبيبي
بندر : توك بندوري حبيبي هآه وفكهآ .. آلمهم ترآ سآمحتك بس هذي آلمره
شوق بآسته ع خده : تسسلم يآآحلى آخ وجت طآلعه وكأنهآ متذكره شي ولفت عليه
شوق : آممم بندر حبيبي
لف عليهآ بندر : آخلصي مدآم فيهآ حبيبي .. كم تبغين
ضحكت شوق : ههههههه لآمو كثير .. بس آبي 300 .. 200 .. يعني آنت كريم وحنآ نستآهل
بندر : خلآص عشآني كريم لك 300 ريآل .. روحي خذيهآ من محفظتي
شووق : تسلم وآلله آني قآيله آنك آحلى آخ بآلدنيآ
بندر آخوهم آلكبير عمره 23
وآلظآهر من هآلموقف عرفتو شخصيته مرآ حنون مع آخوآته ويحبهم مووت
آلمهم ..
في آلسيآره
نآصر : يلآ جمآنه دقي ع آلبنآت قوليلهم يجهزون .. قربنآ
جمآنه : آوك
دقت جمآنه ع غآده
غآده : آهليين جمآنه
جمآنه : هـلآ فيك جهزتو
غآده : آيه
جمآنه : آوك يـلآ آطلعو
غآده : آوك
وقفلت منهآ
نآصر : آنآ قلت لك قوليلهم يجهزون مو يطلعون
جمآنه : يوووه يعني حنـآ مو عند بيتهم
نآصر : إلا خلآص قريبين
عند غآده وآلبنآت
غآده : يلآ يلا بسرررعه بنآت بنآت عمي برآآ
سآره : يلآ هذآني جآهزه
شوق : وآنآ بعد
طللعوو آلبنآت ينتظرون ينتظرون
سآره : آوووف وينهم حرر
غآده : جمآنه آلشيينه آلله لآ يوفقهآ قآلت يلآ آطلعي
شووق : آكييد سوآقهم آلعله مأخرهم
غآده : وآنتي آلصآدقه
شووي إلا سيآره جمس مظلله وقفت جنبهم
غآده : يـلآ هذآهم جو
شووق : ورآ جآين بسيآرة نآصر
غآده مسوويه فآهمه : عششآن تكفينآ يآلدلخه آمشي بسس
( طبعاً غآده وسآره يتلثمون آمآ شوق بس تتحجب )
يوم دخلو آلسيآره
غآده بعصبيه : وجعووه جمآنه تقولين آطلعو وتلطعينآ بهآلشممس
رآمي ونآصر .. كآتمين ضحكآتهم عرفو آنهـآ تحسب آلسوآق آلي جآيهم
جمآنه تكلم معهـآ وكآتمه ضحكتهـآ : وآلله شسوي سوآقنآ آلغبي ضيع
رآحت غآده قربت من مكآن نآصر ودقته من ورآ كتفه : هيييه آنت مآفي معلووم
كيف ضييع آنت دآيم يجيب بنآت هنـآ .. مآفي عقل .. مرآ ثآني آنتبه آنآ في
بغيت آموت من حر .. مفهوووم ..؟
نآصر وهو شوي ويفطس ضحك : مفهوم طآل عمرك
طبعاً هيـآ بس سمعت آلجمله وشآفت وجهه بغت تجيهـآ جلطه
وهنـآ كلهم فطسو ضحك حتـآ خوآتهآ
رجعت على ورآ وشوي وتصييح من آلفشيله
سآرو يضحكون وآول مآآستوعبت نطقت بصوت يآلله ينسمع : آسسفه كنت آحسبك آلسوآق
نآصر رحمهـآ : لآ ولآ يهمك مآصآر شي
وكملو آلطريق وهم بسس يطنزون عليهآ
بعدهـآ وصلو آلسوق
طبعاً نآصر ورآمي قآلو بنجلسس في آلكوفي لمآ تخلصو قآلو آوكي
ورآحو يتسوقون ونآصر ورآمي بآلكوفي
دخلو كلهم بمحل
وآفترقو دآخل آلمحل سآره ولميآء وشوق مع بعض
وغآده لحآلهـآآ
وجمآنه لحآلهـآآ
جمآنه كآنت مآسكه بيدهـآ تنوره قصيره لونهآ آحمر وفيه خط من عند آلخصر بآلآسود
سمعت صوت وآحد جنبهآ : تصدقين آلتنوره هذي بتطلع على خصرك جنــآن
طآلعت فيه جمآنه بأستحقآر ومشت .. وهو يلحقهـآ : آصبري آصبري وربي آمزح
جمآنه : طيب عرفنآ آنك تمزح وش تبي
آلولد طلع ورقه ومدهـآ لهآ : تكفيين خذي رقمي .. مآآقدر آضيع هآلجمآل
جمآنه آستحقرته آكثر : آولاً آنآ مآكلم شبآب ثآنياً ترآ حركتك ذي مرآ وقحه ثآلثاً وخر عني آعطيتك من وقتي كفآيه
ومشششت
طبعاً حستغربو آن جمآنه بهذي آلآخلآق مع آنهـآ تكلم وآحد دآيم بأخر آلليل بسس حتعرفو قصتهم قريب
جمآنه وهي رآيحه قآبلت غآده وورتهـآ آلتنوره وعجبت غآده وجلسو يتسوقو مع بعض
شووق : خـلآص مليت من هآلمحل يلآ آمشو نطلع
لميآء : آيه وآلله يلآ
جمآنه : يلآ بس بحآسب ونطلع
ورآحت جمآنه حآسبت وطلعو
تسسوقو آلبنآت وطلعو وكلن رآح لبيته
في بيت آبو جمآنه
جمآنه رآميه نفسسهـآ ع آلسرير بعبآيتهـآ من آلتعب
رن جوآآلهآ .. قآمت جمآنه شآفت آلآسم .. روحي تحبك .. آتسمت وردت على طول
جمآنه : هـلآ حبيبي
ـــــــــــــــــ : هــلآ حبيبتي كيفك ..؟
جمآنه : وآلله بخييير دآمني آسمع هآلصوت
ــــــــــــــــــــ : دوووم مو يوم يآقلبي
جمآنه : تسسلم وآنت شخبآرك
ــــــــــــــــــ : دآمك بخير لآ تسألين عني .. آكيد بكون تمآم آلتمآآم
جمآآنه : يآقلبي آنت .. عسسآه دووم
ــــــــــــــــــ : جوجو قلبي عندي لك خبر
جمآنه : شوو ..؟
ـــــــــــــــــــ : آليوم كآن بدآيت آلمعرفه بيني وبين نآصر
جمآنه بفرح : بآلله كيف ..؟
ــــــــــــــــــــ : آبد جيت آليوم ع آلظهر وشفته دآخل بيتكم وسويت
يعنني آسأل عن حي وكذآ آلمهم سولفت معه شوي وبعدهـآ آخذ رقمي .. وبكرآ
وآعدته نخرج مع بعض
جمآآنه : ههههههههههههه بهآلسسرعه
ــــــــــــــــ : كله لأجلك يهوون
آلمهم ظلت آلمكآلمه لحد آلفجر
طبعاً آلي تكلمه جمآنه هذآ تركي تعرفت عليه ع آلنت طبعاً هي مرآآ مو من
آلنوع آلي تتعرق من آلنت وهآلحركآآت .. بس تركي كآن بآلنسسبه لهـآ غيير
كآن معه بنفسس آلمنتدآ وطبعاً تركي كآن يبآدلهـآ نفس آلشعوور صح تعرف على
بنآت كثثير بس من يوم مآعرفهآ تركهم كلهم لأنه بجد حب جمآنه حب صآدق وكآن
متأكد آنهـآ مآعرفت آحد قبله وضلو حوآلي سنتين يتكلمون وبعدهـآ قرر تركي
يخطبهـآ .. وجآنه كآنت تموت فييه تركي كآن كل حيآتهـآ .. حطت ببآلهـآ آنه
حبهآ آلآول وآلآخيير
طبعاَ مآيعرف سآلفة تركي إلا غآده لأنهـآ صآحبت جمآنه آلروح بآلروح .. غآده
حآولت تقنع جمآنه تترك تركي بآلأول بسس لمآ شآفتهـآ مصره آيقنت آن جمآآنه
تحبه لحد آلجنوون فوقفت معهـآ على آمل آن تركي يخطبهـآ بآلأخيير
آليوم آلثآني
بجآمعة جمآنه وغآده سآآره
سآرره مآعندهـآ صديقآآت آبد دآيم من محآظره لمحآظره وقت آلبريك تقعد
لحآلهـآ لأن مبنآهم غيير مبنآ جمآنه وغآده وهي كفتريتهآ غيير فتقعد دآيم
لحآلهآ .. هي شخصيتهـآ آنطوآئيه
وقت آلبريك سآره جآلسه لحآلهـآ تفطر
شوي إلا وبنت جآلسسه جنبهـآ .. طبعاً سآره متعوده ع هآلشي لأنهـآ كآنت
حلووه مره وكل آلبنآت يبون يتعرفون عليهـآ بس هي مآتعطي آحد وجه
لفت سسآره ع آلبنت : نععم
آلبنت : آهليين سآره آنـآ مشآعل حآبه آتعرف عليك
سآره طآلعت بآلبنت من فوق لتحت كآنت محآطه فول ميك آبد وفآلته شعرهـآ وتتكلم بغنج
سسآره : وآنآ مآآبي آتعرف عليك
مشآعل آنقهرت : آفــآ لييه حبيبتي
سسآره : آصلاً مآيشرفني آتـعرف على هآلآشكآل
مششآعل هنـآ بجد عصبت بس مسكت آعصآبهـآ .. هين وآلله لأوريك وآكسسر خشمك يآسوير : يؤ يؤ طيب آنتي حتـآ مآتعرفتي علي
سآره : ولآ آبي آتعرف عليك وقآمت من جنبهـآ
مششآعل هنـآ خلآص طرطعت هيييييييين هييييييييييين يآسوير وربي لأذوقك آلمر
عند جمآنه وغآده جآلسسين مع صحبآتهم .. حنـآن وجود
جوود : بنـآت صرفوني طفششآنه
حنآن : شرآيكم بنآت نقوم نستهبل على خلق آلله
جمآآنه : آبو آلعقل يآشييخه يلآ مشينآ
غآده : قدآم
وقآمو آلبنآت يستهبلون ع آلبنآت آلي يقولولهـآ آنتي آمس مستلفه مني ريآل
وينه >> فآيقين .. وآلي يقولولهـآ نبي نسير صديقآتك هع وحآله
خلص آليوم على خيير ورجع آلكل لبيته ..
جمآنه رجعت من آلجآمعه دخلت آلبيت شآفت متعب ورآمي جآلسيين يسولفون
جمآنه : سـلآم
متعب ورآمي : وعليكم آلسلآم
جمآنه رمت نفسسهـآ ع آلكنب : كيفكم
رآمي يستهبل : كنـآ تمآم من شفنآ شكلك قلبنآ نكد
جمآنه لفت بسرررعه وطآلعته بنظره
متعب يصرف عمره : تكلم على نفسسك آنت آنآ بآلعكس كنت نكد بس شفت آختي حبيبتي سرت تمآم آلتمآم
جمآنه : آييييه هذآ آخوي حبيبي فديتك بسس
رآمي : لآ يآشيخ آنت ويآهآ .. تغزلو بعد حششى
جمآنه : وش عليك آنت يآلغيور آخت وآخوهـآ يحبون بعض وش تبي
رآمي : آوووف خلآص مآبي شي
جمآنه : آقول يلآ تصبحون على خيير
متعب يبي يقهر رآمي : تلآقين آلخير يآقلبي تغطي زين
جمآنه كآتمه ضحكتهـآ : من عيووني .. وآنت بعد وآرسلتله بوسه بآلهوى
رآمي فتح عيووونه : بسس آنت ويآهآ لوعتو كبدي حششى مآكأنكم آخوآن كأنكم زوج وزوجته
متعب وجمآنه فطسو ضحك : هههههههههههههههه
جمآنه وهي طآلعه آلدرج : آلغيره آلغيره
متعب : ههههههههههههههههههه


عدت آلآيآم وآلآموور تمآم وتركي وجمآنه كل مآلهم يتعلقون ببعض آكثر وغآده
لآ جديد بحآيتهـآ .. آمآ سآره آعتقد عرفتو شوي من شخصيتهـآ ورآح تعرفوهـآ
آكثر مع آلآحدآث .. وشووق ولميآء وشلتهم فآلينهـآ بآلمدرسه كأنه مجمع
يتقآبلون به موب مدرسه
.. بعد مروووور شهر ونص
آلآموور مثل مآهي لآ جديد
جمآنه مع لميآء بغؤفتهـآ
جمآنه : لمو .. بآلله مو ملل
لميآء : إلا وآلله بس شنسوي
جمآنه : آوووف .. شرآيك ننآدي غآده وشوق وسآره عندنـآ
لميآء : آوك مآعندي مآنع
جمآنه : آوك دقي عليهم .. آنآ بطلع آبدل ملآبسي وآنزل لك
لميآء دقت ع آلبنآت وقآلتلهم وبمآ آنه ربوع مآفي درآسه آليوم آلي بعده وآفقو يسجون يسهرون عندهم
في غرفة جمآنه
جمآنه : هـلآ تروكي شخبآرك وحشتني
تركي : آآه وآنتي آكثر يآبعدهم
جمآنه : حبيبي شكلك بآلسيآره .. آنت مشغوول
تركي : لآ حبيبتي آنآ جآي بيتكم آبمر نآآصر
جمآنه : آهــآ يلآ زين
تركي : جوجو حبيبي حزري في مفآجأه
جمآنه بفرح : آلله يآحبي لمفآجأتك قوول
تركي : نهآية آلآسبوع آلجآي بخطبك
جمآنه وآلفرحه موب سآيعتهـآ : بجد ونآآآآآآآآآآآسه آخيرآ
تركي : ههههههه آعصآبك
جمآنه : وآلله موب مصدقه
تركي قلبه نآغزه : بسس مدري آحس آلفرحه مآبتتم
جمآآنه : تركي تعوذ من بلييس وش هآلحكي آلله لآ يقوله
تركي سآكت : ــــــــــــــــ
جمآنه : تركي آنت معي
تركي بجديه شوي : جمآنه آنتبهي على نفسك
جمآنه بخوف : تركي شفييك لآ تخوفني
تركي : لآ ولآ شي بس قلبي نآغزني
جمآنه ودموعهـآ نزلت : تركي تكفآ لآ تقول هآلحكي
تركي يلطف آلجو : هههههههههههه من جدك آنتي تبكين .. آقول آعقلي
جمآنه : طيب خلآص آنآ بتكلم معك لمـآ توصل بيتنـآ
تركي : لآ يآشيخه وتشغليني عن آلطريق
جمآنه : آيه صح .. طيب خلآص يلآ آنآ عند آلشبآك آنتظرك
تركي : آوك حبيبتي
جمآنه : يلآ بآي
تركي سكت شوي بعدهـآ : جمآنه
جمآنه : لبييييه
تركي : آحبـــك
جمآآنه نزلت دموعهـآ مره ثآنيه : تركي تكفــآ خلآص .. ترآ كذآ تخوفني
تركي : خلآص خلآص .. يلآ بآي
جمآنه : بآي
رآحت جمآنه عند آلشبآآك وشعرهـآ آلكستنآئي يتطآير مع آلهوآ بعد خمسس دقآيق وصلهـا مسسج
فتحته .. وكآن مكتوب فييه
جمآنه حبيبتي .. آنآ مآآبي آخووفك .. بس بخآطري شي ودي آقولك
جوجو .. آبيك تعرفين آن لآ صآر شي لآ سمح آلله فيني .. آن قلبي لك مو لغيرك جمآنه آنـآ حبيتك بجد آنت كل حيآتي
جمآنه .. لو صآر شي فيني مآآبيك تنزلين دمعه عششآني .. آن شآء آلله آنك تلقين آلي آحسسن مني بس تكفيين مآآبيك تتعذبين بغيآبي
قلبي لك ومستحيل يكون لغيرك آآه يآجمآنه لو تحسسين بآلضيقه آلي آحسسهـآ آلحين آحسس آني بفقدقك للأبد
حبيبتي آعذريني ع آلكلآم آلي آقولك بس بجد قلبي نآغزني .. آحبك
آلمرسل : روحي تحبك
جمآنه منهآره بكي قرت آخر كلمه .. آحبك وجت بتدق عليه وفجأه

بغرفة سآره
آندق آلبآب .. سآره : نعممم
دخلت غآده : سآرونه قومي جهزي بنروح عند جوجو ولمو
سآره : بجد .. كويس بصرآحه مرآ طفششآنه
غآده : آوكي يـلآ آجل عجلي وقومي آلبسي
سآره : آوك
طلعت غآده من عند سآره ودق موبآيلهـآ رقم غريب
سآره ردت : آلوو
ــــــــــــــــــ : آهلين سآرونه كيفك
سآره : هلآ مييين
ـــــــــــــــــــــــ : آنآ مشآعل تذكريني
سآره : يآربيييييييه يآمشآعل آنتي ورآي ورآي هنآ وبآلجآمعه
مشآعل تمثل آلحزن : طيب شسوي لك آنآ بج ودي آتعرف عليك
سسآره : آمممممممم طيب خـلاص آقآبلك بآلجآمعه آلسبت ونتفآهم
مشآآعل آنبسطت : آوكي
وقفلت منهـآ وقآمت سآره تجهز
عنــد جمآنه
كآآنت تبي تدق على تركي تهزأه ع آلكلآم .. بسس قطع عليــهآ صوت تفحيطه قوويه وكأنه حآدث
هنــآ جمآنه آنشلت مآقدرت تسوي آي شي .. جلست حوآلي 10 دقآيق تستوعب آلوضع
بعدهـآ سآرت تدق على تركي مآيرد دقت دقت دقت لمآ عطآهآ مقفل
جمآنه سآرت تبكي وتبكي وتبكي وتصرخ : لآآآآآآآآآآآآ تركي لآآآآآآآآآآآآ
وفجأه خطر على بآلهـآ فكره عششآن تتأكد آذآ تركي فيه شي ولآ لآ
نزلت زي آلمجنونه للصآله
آم جمآنه : يييمه جمآنه حبيبتي شفيك وجهك مقلوب
جمآنه بأرتبآك : هآآه لآ يمه مآفيني شي بس وين نآصر
آم جمآنه : نآآصر فوق في غرفته
جمآنه : آهــآ
جلست جمآنه مع آمهـآ ع آسآس آذآ جآ خبر لنآصر تعرف
جلسسو حوآلي سآعتين إلا ربع وجمآنه على آعصآبـهآ
شوي إلا ينززل نآصر يركض ووجه مقلووب
جمآنه غمضت عيونهـآ بقوه ونزلت دموعهـآ .. مسحتهم بسسرعه ورآحت لهـ
جمآنه : نآصر شفيك
نآصر : لآلآ ولآ شي بسس وآحد من آصدقآئي سآر له حآدث .. لآزم آروح آلمسستشفى
جمآنه وآقفه مصدومه : ـــــــــــــــ
نآصر طلع من هنـآ وجمآنه على غرفتهـآ منــهآره من آلبكي
جمآآنه : آآآه يآتركي كنت حآس آنه بيسير لك شي آآه يآربي خليه لي مآلي غيره .. لو سآر له شي آنآ آموت بعده آآه
شوي سمعت صوت آلبآب
غآده : جوجو آفتحي آنـآ غآآده
جمآنه تبكي وتصآآرخ : آطلعو برآآ آطلعو عني
غآده خآفت على جمآنه : جمآنه قلبي ليه تبكين
جمآآنه : آقووووووولكم آطلعو
غآده آحترمت رغبتهـآ وعذرتهـآ قآلت آكيد فيهـآ شي وكآنت متأكده آن آلموضوع
في تركي لأن مآيأثر عليهـآ بآلشكل ذآ إلا تركي فقآلت آكيد بعد مآتهدآ
حتقولي
طلعت غآده للبنآآت
غآده : لمو شفيهآ جمآنه
لميآء : جمآنه ..! مآفيهـآ شي توهـآ كآنت معي
غآده عرفت آن فيهآ شي: آهـآ
لميآء : لييش مآطلعت معك
غآده : تقول تعبآنه .. قلت لهـآ مآتطلع وتريح نفسسهـآ
لميآء : غرييبه توهـآ كآنت معي .. ع آلعموم شنو تشربون
غآده وسسآرذه : سلآمتك ولآ شي
شوق : آمممم جبيلي يآطويلة آلعمر آممم آي شي على ذوقك
لمييآء : آوكي بجيب لكم كلكم عصيرآت مشكله وكل وحده تختآر
آلبنآت : آوك
وعدت آلسسهره وآلبنآت مبسوطين ولميآء وشوق يحكونهم عن موآقفهم في ىلمدرسه وغآده بآلهـآ مشغول ع جمآنه
رآحو آلبنآت ورآحت لميآء لأختهـآ دقت آلبآب بسس جمآنه مآردت عليهـآ
رآحت لميآء نآمت .. بعد نص سآآعه .. طلعت جمآنه من غرفتهــآ تبي تشوف نآصر وصل ولآ لآ
رآحت لغرفة نآصر دقته محد رد دخلت مآلقته فييه .. نزلت آلصآله تنتظره
في آلصآله بعد سآعه ونص فتح آلبآب ودخل نآصر وهو مهموم
جمآنه رآحت له مآتبي تبين له شي : نآصر وينك للحين
نآصر : آبد صديقي سوآ حآث ورحت له .. وبآن آلحزن عليه
جمآنه بأرتبآك .. آهـآ .. سلآمته وش صآر عليه
نآصر : توفــى .. ونزل رآسه
جمآنه بخووف تحآول مآتبينه قدآم نآصر : آلله يرحمه يعني هو صديقك مره وش آسمه
نآصر : لآ تعرفت عليه قريب بس كآن ونعم آلآخ كآن حبوب مره كنآ يومياً نطلع مع بعض مره حبيته .. آسمه تركي
جمآنه نزلت دموعهـآ وهمست : آلله يرحمه
نآصر تفآجئ من دموعهـآ : جوجو مآحسبت آنك حسسآسه لذي آلدرجه
جمآنه تبكي بصمت : ـــــــــــــ
لحظة صمت بعدهـآ نطق نآصر وكأنه تذكر شي
نآصر : وربي تقطع قلبي مره يحزن ,, تخيلي شكله كآن يحب وحده
جمآآنه تفآجئت : ليه
نآصر : مدري لأنه كآن يتمتم قبل لآ يموت بأسسم جمآنه شكله كآن يحب وحده آسمهـآ زي آسمك
جمآنه مآقدرت تتحمل : آوكي نآصر آنآ تعبآنه وآبي آنآم تبي شي
نآصر : سلآمتك
طلعت جمآنه لغرفتهـآ وآنهــآرت بكي بكت حوآلي 3 سآعآت بعدهـآ سكتت فجأه كأنهـآ تبي تستوعب
ورجعت تدق على جوآله برضو مقفل وسآرت ترسل له رسآل
تركي آنت مآمت صح آكيد تبي تشوف غلآتي عندك .. تركي تكفـآ ىرجع لي ... وإلخ
ونآمت وهي حآضنه آلجوآل
آليوم آلثآني .. كآن خميس .. غآده مصره تعرف جمآنه شفيهـآ
رآحت لبيتهم هي آلحآلهـآ مع آلسوآق
وطلعت لجمآنه طقت آلبآب محد يرد طقت وطقت وطقت
لمآ سمعت صوت جمآنه : مييين
غآه : ججمآنه آفتحي
جمآنه وتذكرت كل آحدآث آمسس وسآرت تبكي : آطلعوو بره مآآبي آشوف آحد
غآده بحزم : جمآآنه آقولك آفتحي آلبآب
جمآنه : غآده تكفين آتركيني
غآده آمسس تركتك آحترآم لرغبتك وآنك لسسى تعبآنه بس آلحيين آفتحي بسسرعه
جمآنه لمآ عرفت آنه مآفي آمل آنهآ تروح عنهـآ فتحت لهـآ
غآآده جت بتتكلم بس آنصدمت من شكل جمآنه .. كآنت عيونهـآ منتفخه من آلصيآح وشعرهـآ مفتوح مبهذل آي كلآم وتحت عينهـآ آسود
غآده عرفت آن فيهـآ شي كبير : جمآآنه شفيك قلبي
جمآنه رمت نفسسهآ في حضن غآده وسآرت تبكي
غآده : جمآآنه آدخلي خذي عبآيتك وآغرآضك وآنزليلي لآزم آعرف منك كل شي .. آنآ آنتظرك بآلسسيآره
جمآنه سمعت لكلآمهـآ لأنهـآ محتآجه آحد يسمعهـآ آخذت عبآتهـآ آغرآضهـآ ونزلت لغآده في آلسيآره
في آلسيآره جمآنه بس تبكي وغآده تهدي فيهـآ
وصلو للبحر وجلسسو على طآوله تطل عآلبحر
غآده : جمآنه تكلمي شفيك .؟
جمآنه وهي تبكي ومن بين شهقآتهـآ قآلت لغآده لأخر مكآلمه لهـآ مع تركي لمآ آخر كلمه قآلهـآ نآصر
غآده آنصدمت وتأثرت كثيير وسآرت تبكي معــهآ وتهدي فيهـآ

.. آنتهـــــــى آلبآرت آلآول ..



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمرة كيوت

سمرة كيوت


انثى عدد الرسائل : 133
العمر : 37
الموقع : قطر
المزاج : انا من قطر ليدي هاي ايميلي جديد smooorh1986@hotmail.com
تاريخ التسجيل : 22/07/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 3:33 pm

تسلم ايدك ع بارت يجنن ع صااااااحبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 17, 2012 9:27 pm

الروااااايه خطيــــــــــــــره حدها
كمل يابعد تسبدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BeRoOo_H

BeRoOo_H


انثى عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 11:59 am

منوريينن ججاريي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BeRoOo_H

BeRoOo_H


انثى عدد الرسائل : 14
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 12:00 pm

آلبآرت آلثآني
بعـــد مرووور سنه من آلآحدآث في آلبآرت آلآول
في غرفة آم نآصر وآبو نآصر آلسآعه 5 آلعصر
آبونآصر : ولد آبو فهد جيرآننآ خطب بنتك جمآنه
آم نآصر : آنت آعلم بآلحآل يآبو نآصر هي رآفضه في كثيير خطبوهـآ بس هي رآفضه
آبو نآصر : وآلمسسسأله لعب آطفآل .. آنآ آول رجآل ولد رجآل آعرفه وآعرف آخلآقه يجي يخطبهـآ بوآفق وهي تششوف لهـآ حل
آم نآصر : يآآبو نآصر لآ تغصب آلبنت
آبو نآصر : إلا بغصبهـآ آجل تبينهـآ تعنس

عند آلبنآت في بيت آم بندر
لميآء : إلا غآده وين سسآره
غآده : وآلله مدري هي لهـآ فتره دآيم تطلع ومآترجع إلا آخر آلليل ومره متغيره
شوق : كله من صديقتهـآ آلجديده مشآعلوه ولآ سآره مبسووطه عليـهآ
جمآآنه : يؤ يؤ آنتبهو للبنت لآ تضيع منكم
غآده : آيه آنآ بكلمهـآ آليوم وآشوف آخرتهـآ معهـآ

في آلسيآره عند سسآره ومشآعل
سآآره : مششآعل آنآ خآيفه من ذآ آلموضوع .. صح كنت آطلع معك آقآبل شبآب وكذآ بس مآتوصل آسترآحآت
مشآعل : لآ مآعليك هم مآبيسون فيك شي آلدعوه رقص وونآسه مآفييهآ شي
سآره : بس آنت تقوللين فيهـآ شبآب
مشآعل : وإذآ .. آقول آنتي خلك معي ولآ يكثر
سآره آستسلمت : آووكي نششوف آخرتهـآ
طبعاً حتستغربو كيف سسآره تحولت كذآ .. مششآعل كآنت متوعده بسسآره وآن آلي
صآر ذآك آليوم مآتعديه على خيير .. وشوي شوي بت تسحبهـآ للصيآعه وتبين لهـآ
جزء كآنت غآفله عنه وسسآره كآنت تقآوم تقآوم بسس بآلآخيير مآقدرت وآثرت
علييـهآ مششآعل بسسرعه

نرجع للبنــآت
جمآآنه : آنــآ رآيحه آلحمآآم بسس بندر موجود عششآن آلبس آلعبآيه ..؟
غآده : لآلآ طلع مآبيرجع إلا آخر آلليل
جمآآنه : آوكي
طلعت جمآنه من غرفة غآده دخلت آلحمآم .. وخرجت وكآنت رآيحه للغرفه .. كآنت تنششف يدهـآ بآلمندييل وصقعت بأحد بآين آنه كآن مستعجل
جمآنه رفعت رآسهـآ بكل برآئه : آآه تعورتــ وسكتت لأنهـآ شآفت بندر قدآمهــآ
بندر مفهي من جمآآلهـآ
كآنت لآبسسه تنووره بيضآ لحد آلركبه منفووشه شوي وتوب فووشي وفآلته شعرهآ آلكستآئي على آكتآفهآ
بندر وهو يبلع ريقه : آسسف مآكنت آقصد
جمآآنه مصدوومه : هآ لآلآ عآدي
وتحركت بسرعه بترووح بس يد بندر كآنت آسرع منهآ
بندر مسكهـآ مع ذرآعهآ وبكل حنــآن : تعورتي ..؟
جمآنه لسسى مو مستوعبه : هآ آيه شوي .. لآلآ مآتعورت .. مشكور
بندر آبتسسم على برآئتهـآ وفك ذرآعهـآ
جمآآنه كآنت بتموت من آبتسآآمته رآحت بسسرعه عنه
وصلت للبآب قبل تدخل مسكت ذرآعـهآ آهـ يخقق بعدين كأنهـآ آستوعبت .. لآلآ
معقوله آنآ آفكر بغير تركي آلله يرحمك آه يآتركي وينك عني .. تنهدت ودخلت
للبنآت

عند آلبنآت
شوق : غآدوه مو كأن سآره تأخرت
غآده : إلا هآتي جوآلي آدق عليهآ
جمآنه : آيه وآلله آلوقت تأخر دقي تطمني عليهـآ
شوي آنفتح آلبآب ودخلت سآره منهآره تبكي
آلبنآت مآتو خووف
غآده : سآره حبيبتي شفيك سآير لك شي
سآره : لآ بسس مآآبي آزيد آطلع من آلبيت
شوق : زين شصآير معك
سسآره وهي تبكي : مدري بس حسيت آن ضميري رجع
شوق : تو ضميرك يحس
غآده : خلآص شوق بس .. سآره حبيبتي يعني مآسآر شي معك
سآره بأرتبآك : لآ
جمآنه : حبيبتي تكلمي لو سآير معك شي
سآره : قلت لكم لآ
جمآنه : آوكي بس آنتي لآ تعصبين
غآده : خلآص آنتي روحي غرفتك آرتآحي وبعدين نتفآهم
سسآره : آوكي
قآمت سآره ولحقتهآ جمآنه قآلت للبنآت بحآول آشوف شفيهآ وآجي

عند بندر .. بندر بآلآسترآحه مع آلشبآب
آلشبآب يلعبون بلوت .. وآلي يلعب بليآردو وآلي يشرب شآي وبندر مسسرح
سلطآن صديق بندر آلروح بآلروح : بندروو شفيك
بندر : هآ لآ ولآشي
سلطآن : قوول آنآ حآس آن عندك مصيبه
بندر : هههه وآكبر مصيبه بعد
سلطآن : آوووف وش مسوي
بندر تنهد : آآه شفت آليوم ملآك
سلطآن ببلآهه : منو ملآك
بندر : شنو منو ملآك .. آقولك ملآك يعني شخص حلو
سلطآن : هههههههههه آهم شي شخص حلو .. طيب منهو
بندر : مدري وحده شفتهـآ ببيتنآ آليوم
سلطآن : هههههههههه آهم شي بعد مآتدري من
بندر : إلا وحده من بنآت عمآني لأنه هم آلي كآنو عندنـآ
سلطآن : حركآت يعني نقول سرت عآشق
بندر : تقدر تقول كذآ
سلطآن : طيب كيف بتعرفهآ
بندر : آبد بحآول آسحب خوآتي بآلحكي وآعرفهـآ من لبسهآ
سلطآن : آلله يكتب لك آلي فيه آلخير
بندر : ههههههه وشو آلله يكتب لي آلي فيه آلخير .. آقول آلله يشفيك
سلطآن : آقول آنت آلي آلله يشفيك .. قوم قوم نلعب لنـآ قيم بليآردو
بندر : قدآآم

عند سسآمي
منسدح على سريره يفكر
آآه يآحلوهـآ .. شلون قدرت تشغل تفكيري بهآلوقت آلقصير .. آنآ سويت مع بنآت
كثير زي مآسويت معهـآ بس هي غيير .. آبتسسم تذكر برآئتهـآ .. بعدين ضحك
على نفسسه هههههه آهم شي آني مآآعرف آسمهـآ وآلله آني دلخ كآن سألتهآ عن
آسمهآ ع آلآقل .. بس معذوور وربي جمآلهـآ نسآني من آنآ .. كويس آني حكمت
آعصآبي .. يلآ عندي آخر محآولة آتصآل بهـآ .. رقمهـآ .. آن شآء آلله تكون
من نصيبي

سآره دخلت آلغرفه حست بحد دخل ورآهآ لفت لقت جمآنه نزلت رآسه ع طول
جمآنه : سآره حبيبتي لآ تخآفين آنآ جوجو .. قوليلي قلبي شفيك
سآره مآقدرت تستحمل رمت نفسهآ بحظن جمآنه وجلست تبكي
جمآنه : سآرونه حيآتي هدي
سآره : خلآص بقولك كل شي مو قآدره آكبت
آبتسمت جمآنه : خذي رآحتك
سآره قآلت لجمآنه كل شي من يوم مآجلست معهـآ مشىعل ع آلطآوله تبي تتعرف لمآ آخر كلمه قآلهـآ سآمي
جمآنه مصدوومه كآنت بتلومهآ بعدين قآلت مو وقته آصلاً شكل آلبنت ندمآنه
جمآنه : حبيبتي متأكده مآسوى لك شي
سسآره : آيه متأكده
جمآنه : خلآص يآقلبي .. بس مره ثآنيه فكري بعقلك .. وآي شي يصير معك كلميني
آعتبريني مثل غآده .. وآذآ ع آلسسآلفه خلآص آنسيهآ وآنسي مشآعل وآنسي كل
شي وبدلي يـلآ آذآ فيك حيل تعآلي معنـآ مآفيك حيل مو مشكله بكره آجيك من
آلصبح
سآره آقتنعت بكلآم جمآنه وآبتسمت : لآآ فيني حييل .. آلحين جآيه
جمآنه وهي طآلعه : ننتظرك
جلسست سآره تتذكر آلي سآآر معهــآ

سآآره : هذي هي آلآسترآحه ..؟
مشآعل : آيه
سآره : يممه تخوف .. ظلآم
مششآعل .. آجل تخآفين من آلظلام والله لخليك تخآفين من ظلك : لآ مآعليك بس آنتي آنزلي
نزلت سسآره مع مششآعل .. وآول مآدخلو كآنت آلآسترآحه كأنهآ دسكو برآ .. كآن ظلآم وفيه آلآنوآر حقت آلدي جي وشرب وبنآت وشبآب
مششآعل : يلآ آمشي نفصخ عبينـآ
سسآره : لآ خلآص آنآ بطلت بخرج
مشآعل : وهو سسآر بكيفك
سسآره : آيه بكيفي آجل بكيف منو آقول يلآ بآي آنآ خآرجه من هآلمسسخره ولفت بتطلع
سحبتهآ مشآعل : على وين يآمآمآ مآفي طلعه من هنآ
سآره تصآرخ : آقووولك وخري عني
مششآعل وهي تسسحب عبآية سآره : آقول آنطقي
.. سسآره كآنت لآبسه فستآن قصير من عند مشآعل ومشآعل آلي آجبرتهـآ تلبسه ..
كآن آلفستآن نآعم وكيوت وشعرهـآ فآتحته مع نعومتهـآ طآلعه جنآآن
سآره وهي تبكي : تكفين مشآعل آبي آطلع
مشآعل : قلت لك مآفي طلعه .. ولفت تصآرخ سآآمي سآآمي
شوي وجآ وآحد عند مششآعل كآن في قمة آلوسسآمه
سآمي : آهلن آهلن ميشو
مشآعل آبتسمت : هذي هديتك آلي وعدتك بهـآ .. ودفت سآره عليه
سآره طآحط بحضنه ورفعة عينهـآ له بكل برآئه : تكفى لآ تأذيني
آبتسم سآمي بخبث : آلله وش هآلجمآل .. ميشو تسلمين
مشآعل : لآ شكر على وآجب
سآمي سحب سآره لغرفه كآنت قريبه
دخلهآ ودخل وسكر آلبآب
سآره تبكي : تكفـآ طلبتك لآ تسوي فيني شي
سآمي يقرب منهـآ بدون آي كلمه .. وسآره تبعد
سآره : آآه آلله يخليك آعتبرني آختك
سآمي قرب آكثر .. سآره صقعت بآلجدآر
قرب لهـآ سآمي لمآ لصق جسمه بجسمهآ وحط آيده على خصرهـآ من ورآ وآبتسم لهآ بخبث
سآره تبكي : وآلله مستعده آسوي لك آي شي إلا شرفي تكفى لآ
قرب سآمي وهمس بأذنهـآ : لآ تخآفين مآبسوي لك شي
سآره : جد .. طيب آذآ آنت صآدق خليني آطلع
بعد سآمي عنهـآ شوي : طيب .. بس بعد مآتقوليلي قصتك .. لأن هآلمكآن مآيجي
فيه إلا نآس تبي تتسلى وآنتي حسيتك جآيه مغصوبه .. ممكن تقوليلي ونحل
آلمشكله
سآره : طيب موآفقه
وخر عنهـآ سآمي وسحبهـآ وجلسو ع آلسرير
سآمي : يـلآ تكلمي
سآره سكتت شوي تمنع شهقآهآ وتستجمع شجآعتهآ وبعدهآ تكلمت بتقطع وبصصوت
مبحوح : طيب ششف .. بقولك سآلفتي مع آلعله مشآعلوه بأختصآر .. آنآ
بآلجآمعه مآآتعرف على بنآت ودآيم لحآلي مآآجلس مع آحد وفيه بنآت كثير يجوني
بس مآكنت آبي آحد منهم .. مدري يمكن لأني مآآثق بحد بس برضو كنت آحب آقعد
لحآلي .. آلمهم مره جتني آلحيوآنه آلي برآ وقآلت لي آبي آسير صديقتك .. قلت
لهـآ آنآ مآآبي آلمهم عطيتهآ كذآ كلمه ورحت وبعدهـآ سآرت ورآي ورآي يمكن
قآلت تبي تنتقم من آلكلآم آلي قلته .. آلمهم آنهـآ جآبت رقمي وقآلتلي
مآآحكم عليهـآ لمآ آتعرف عليهآ قلت لهـآ خلآص آشوفك بآلجآمعه وآتعرفت
عليـهآ مع ضغوطهـآ وشوي شوي كآنت تقولي عن حيآتهـآ وآنهـآ مبسوطه فيهـآ
وآنهـآ تكلم وتطلع وتروح على كيفهآ آنآ لأني مآكنت آعرف شي تحمست معهـآ
وقلت لهـآ آبي آطلع معك وكذآ قآلت آوك وشوي شوي سحبتني لمـآ وصل للي آنآ
فيه

سآآمي ربت على كتفهـآ : معلييش .. آنآ آعرف مشآعل وآعرف آخلآقهآآ زفت .. و
بصرآحه دآيم مشآعل تتعآمل مع آي آحد تجبله بنآت ويعطيهـآ فلوس وآنآ كذآ مره
كنت آشوفهـآ تجيب للشبآب هنآ .. قلت خليهـآ هآلمره تتعآمل معي وآنآ طبعاً
مآبأذي آلبنآت وبقول آني سويت وبكذآ آنقذ بنآت كثير كأنو ممكن يضيعون ..
طبعاً مآشي على هآلحآل لمـآ آلآقي لهآلمشآعل حل .. آنـآ قررت آني آعلم
عليهآ آلهيئه آو حتى آلشرطه وآعلم ع آلآسترآحه ذي كلهآ
سآره تبكي مهي مصدقه آلمعجزه آلي سآرت لهـآ لو كآنت مششآعل متفقه مع غير
سآمي كآنت رآحة فيهآ : آلله يجزآك خير وربي بدونك كآن آنآ آلحين مدري وش
صآير فيني
سآمي : خلآص آلحين آبيك تبعدين على ذي مشآعل ولآ تقربين لمهآ
سآره : حآضر وآلله مآآروح لهـآ آبد .. بس لو تعرضت لي
سآمي بتفكير : آمممم خلآص بعطيك رقمي وآنتي آعطيني خبر لو سآر معك شي .. مع آنو مآآعتقد لأني آن شآء آلله بأسرع وقت بنهي موضوعهآ
سآره : آوك .. آلحين ممكن تطلعني من هنـآ
سآمي : آوك هآتي جوآلك آسجل رقمي
آعطته سآره آلجوآل سجل رقمه ودق رنه وسجل رقمهآ
سآمي : آوكي يلآ آمشي آطلعك

وطلعو ورجعت سآره ع آلبيت ع طول
رجعت للوآقع
.. تنهدت وحمدت ربهـآ آنه كآن سآمي ومو حد غيره حمدت ربهـآ وسجدت سجود شكر ونزلت للبنآآت


يزيد : يممه شرآيك نروح لأخوآني بآلريآض .. ترآ حنـآ مرآ قآطعينهم
آم محمد : وآلله يآولدي بودي
يزيد : خـلآص آجل آنتي آول كنتي تقولين لآ عشآني صغير .. وآلحين هذآني كبرت
وآبي آروح لهم صحيح هم دآيم يجونـآ بس مآعمرهم جآبو بنآتهم
آم محمد : خلآص وشهو بآلع آنت .. سوو آلي تبي
يزيد بضحكه : طيب يمه شرآيك خلآص ننقل لهم هنـآك ترى ونآسه آلريآض
آم محمد : بسس يآولدي مآودي آترك آلشرقيه
يزيد بحزن : زيين يمه ليييه هم متضآيقين من آلوضع وآذآ عليهم يجون بس آنتي عآرفه شركة آبوي آلله يرحمه يبيلهـآ من يمسكهـآ
آم محمد : خلآص نسآفر لهم كم آسبووع ونشوف لآ عجبنـآ آلوضع تمينـآ
يزيد وهو يحب رآس آمه وبفرح : آلله لآ يحرمني منك يمه


آم محمد آلي هي آم آبو نآصر وآبو بندر طبعاً هم كآنو عآيشين كلهم بآلشرقيه
بسس بعد مآتوفى آبو محمد رآحو آولآده آلي هم آبو نآصر وآبو بندر بعد
مآتزوجو للريآض عشششآن يستلمون شغل آبوهم ويمسكون شركته بآلريآض .. حآولو
بأم محمد تجي بسس مآرضيت وجلسست هي ويزيد وعبد آلرحمن ولدهـآ آلكبير .. عبد
آلرحمن متزوج وعآيش مع آمه هو ومرته وعيآله ولمـآ يزيد كبر وآعتمد ع نفسسه
وآلحين عمره 22 آخذ له بيت له ولأمه وسآرو دآيم آبو نآصر وآبو بندر يجوون
لأمهم بين فتره وفتره .. وآلحين يزيد مصمم آنه هو يروح لهم لأنه يبي يشوف
عيآل آخوآنه وكمـآن وده لو ينقل هو وآمه لهم .. لأن مو عآجبه هآلقطيعه


بعد مرور آيآم
موعد وصوول يزيد وآم نآصر
ببيت آبو نآصر
آم نآصر : جمآآآآآآآآآآآنه
جمآنه جت لأمهآ ركض : سمي يمه
آم نآصر : بخرتي آلمجلس خلآص ..؟
جمآنه : آيه
آم نآصر : خلآص حبيبتي روحي جهزي آنتي
جمآنه : آوك .. وين غآده ..؟
آم نآصر : بآلمطبخ تجهزز آلقهوه
جمآنه : طيب خلآص

وطلعت تشكيت ع آختهآ دخلت لغرفة لميآء وشآفتهآ هي وشوق .. شوق تنآظرهـآ بملل ولميآء محتآسه مآتدري وش تلبس
جمآنه : بوووه
لميآء بربشه : تعآلي جوجو تعآلي شفيلي وش آلبس ..؟
جمآنه : وريني وش عندك
شووق : مآبقت شي ألا ولبسته وآلي يعجبني مآيعجبهـآ
جمآنه : وريني آشوف
لميآ طلعت ثلآث ملآبس
آلآول : عبآره عن تنووره قصيره لمآ آلركبه مع تووب نيلي ونآآآعم مع ومعه كمآنه جزمه كعب نيليه
آلثآني : بنطلون آحمر سكيني مع بلووزه سودآ مآسكه وشوي فخمه
آلثآلث : فستآآن نآآعم مره مشجر بألوآن فآتحه لركبتهآ

لميآء : هآه جوجو ..؟
جمآنه : آممم آلثآني حلووو
لميآآء بزفره : يييوه مني مصدقه عمي وجدتي آلي مآعمري شفتهم بيجوون
جمآنه آبتسمت : آيه وآلله
شووق : آييه مرآآ ونآسه تتوقعون عمنـآ حلو ولآ جيكره
جمآنه : لآ آن ششآء آلله حلو هههههه
لميآء : إلا تعآلي ليه مآكآن يزورنآ قبل
جمآنه : عآيش مع جدتي يآلخبله بعدين توه يسير يعتمد على نفسسه ويسآفر لحآله وع طوول جآنآ .. خبرك فيه صغيير
لميآء آبتسمت : آوكي آوكي يلآ بسس خليني آلبس وآنقلعي
جمآنه : آجل آخرتهآ آنقلعي يآملعونة آلجدف هيييين
لميآء تأشر بيدهآ : آلخلآ بس يآأم آلشبآب
جمآآنه فآرت : لميووه يآمآل آلكحه آنطمي
لميآء عآجبهآ آلووضع : ورآآ مآتطلعين عني صدعتي رآسي ترآ
جمآآنه بنرفزه : طيب حآضر طآل عمرك هذآني طآلعه
وطلعت وصكت آلبآب بقوووه .. ولميآء وشوق ميتين عليهآ ضحك

بعد وصوولهم
بمجلسس آبو نآصر
آم محمد ويزيد وآبو نآصر وآبو بندر
آبو نآصر : حي آلله من جآنـآ .. نآصر صب آلقهوه يبه
آبو بندر : مآبغيتي تحنيين علينـآ وتجينـآ يمه
آم محمد : يلآ خلوهـآ على آلله .. هذآني جيتكم .. مششآء آلله عيآلكم عآدو كبركم .. رجآل بسم آلله عليهم
نآصر وبندر ومتعب ورآمي : آلله يخليك يآجده
آبو نآصر لف ع يزيد : بسس وآلله آنك رجآل محد قدر يقنعهـآ آلا آنت
يزييد : آييه شفت شلوون .. آنآ يزيد مو حي آلله
آبو بندر : هههههههههههه آيه وآلله
آم محمد : إلا وين آلبنآت .. ترى حدي آبي آشوفهم
يزيد : آعصآبك هذآ وآنتي مآبغيتي تجين
آم محمد : آسسستح آقول
يزيد : ههههههههه حآضر .. ولف يكمل سوآلف مع نآصر وبندر ورآمي ومتعب
آبو نآصر : يآلله آنت وهوو يآلله شيلو قشكم وآطلعو خلو آلبنآت يجون يسلمون على عمكم وجدتكم
رآمي : آوووف مآينفع نآخذ يزيد معنـآ
آبو بندر : لآ مآينفع يلا برآ
يزييد : ههههههه خلآص آجل آشووف بنآت آخوآني وآجيكم جري
نآصر : آيه عآد نبي نآخذ بك جوله بآلريآض
بندر : آيه وبعد ترزبنـآ بآلتحليه
يزيد : ههههههههههههههههه آقول آلخلآ آنت وويآه ويلآ برآ
طلعوو آلشبآب من آلبآب آلخلفي وهم يضحكون ومبسوطين حدهم من هآلعم آلي طلعلهم فجأه وآحسسن شي آنه بعمرهم وآخذ عليهم ع طوول
آبو نآصر من عند آلبآب : يآأم نآآصر يآلله نآدي آلبنآت يجون يسلمون على جدتهم وعمهم
آم نآصر: آن ششآء آلله

آم نآصر رآحت للمطبخ
ولقت غآده وجمـآنه يحضرون آلقهوه
وشوق ولميآء متربعين فوق طآولة آلطعآم ويسولفون وسآآره تآكل من آلحلآ

آم نآصر : قوومي آنتي وهي وجععع قومو روحوو سلمو عليهم
جمآآنه : بسم آلله متى وصلو
آم نآصر : توهم يلآ بس قومو شفوهم بآلمجلس
نقزو آلبنـآت مره وحده ووصلو عند بآب للمجلس

غآده : لآ وآلله آنتي آول
سسآره : آقول على تبن آنتي تخشين آول
جمآنه : خلآص كلنـآ مع بعض

دخلو كلهم مع بعض وآنصدموو وجدتهم ويزيد برضو بدورهم آنصدمو .. كل وآحد مآكآن متوقع آلثآني مثل مآتخيل
آلجده ببهوور : مششآء آلله مششآء آلله تعآلو يآبنآتي تعآلو عندي
دخلو آلبنآت منزلين رووسهم من بعد مآشآفو عمهم وآنصدمو كآن بجد جذآآآب وكشششخه
سلمو آلبنآت ع آلجده ويزيد بحيـآ وآتحمدولهم بآلسلآمه
وجلسسو بعيد شوي
آبو بندر : لآ تستحون يآبنآت عآدي هذآ يسير عمكم
يزييد منبهر من جمآلهم مششآء آلله كل وحده آحلى من آلثآنيه
آلجده : يلآ عررفوني عليهم
آبو بندر وهو يأشر : هذوول غآده وسآره وشوق بنآتي
وآبو نآصر : وهذول جمآنه ولميآء بنآتي
آلجده : مششآء آلله .. شلونكم يآبنآتي
آلبنآت : آلحمد لله

وجلسو سولفو شوي وثم خرجو وخرج يزيد مع آلشبآب
وآم نآصر وآم بندر مآقصرو مع آم محمد قآيمين فيهـآ .. وبعدهـآ عدى آليوم
ورجع آبو بندر لبيته وبيجيهم آليوم آلثآني وبيسوون عششآ بهالمنآسبه
وآلبنآت غآده وسآره وشوق نآمو عند جمآنه ولميآء وفلووهـآ

آليوم آلي بعده
لميآء : يممممه آقولك مآأبيهم يجون
آم نآصر : وهو بكيفك هذول جيرآننآ من زمآن ودآيم قآيمين فينـآ
لميآء بنرفزه : آجل لآ آشوفك تقولين روحي آجلسي مع رغد ترى حدي كآرهتهـآ
آم نآصر : آقول آذلفي فوق عند آختك وبنآت عمك وفكيني من حنتك

طلعت لميآء آلدرج وهي تتأففف
دخلت آلغرفه ونقزت لهــآ شوق
شووق : هآه بشري بتجي آلعله
لميآآء : آوووف حآولت بأمي إلا تجيبهم
شووق : يآليييل
غآده : ههههههههههههه آلحين آنتو ليه كآرهينهـآ كذآ
جمآنه : من جد آحسسهآ عآديه
شوق : همآكم مآتجلسون معنـآ وتشوفون بشنو تتكلم
لميآء تقلد صوت رغد وسآرت تتكلم بميآعه : آنآ آلحلوه وآنآ آلدلع وآلأآنوثه وآنآ آلي محد مثلي ( بعدين رجعت لصوتهـآ ) وجععععععععع
آلبنآت : ههههههههههههههههه
شوق : ترى من جد لو زودتهـآ بقولهـآ هذرك وآجد يآأم صآروخ
لميآء : وآنآ معك
شوي إلا يدق آلجرس
جمآنه نقزت : يآليييييييييل لآ يكون هذول هم
لميآء : وآلله مدري
غآده : ورآهم جآين كذآ بدري مآعندهم ذووق
شووق نطت للدرج : بروح آشووف
شوق وهي تفتح آلبآب شآفت آم خآلد إلي هي آم رغد وكششرة سلمت عليهم ودخلو
طلعت للبنآت : جت آلغثه
جمآنه : لآ آشوفكم كذآ قدآمهآ عشآن مآتحس
غآده : يلآ بسس خلونـآ نمشي
ونزلو آلبنآت وسلمو على آم خآلد وبنآتهـآ ورغد آلغثيثه وجلسو جنب جدتهم
آلجده بهمس : ورآكم مكشرآت
شووق : وآلله يآجده آن بنتهم ذي ترفع آلضغط
جمآنه : ضربت شوق بكوعهـآ وهمست : آنطمي
شووق : لآ وآلله مآأنطم .. ولفت على جدتهـآ من جد يآجده مره غثيثه ودمهـآ ثقيل
آلجده : هههههههههههه آجل آلله يعينكم
وشووي دخلت سسآره آلي كآنت تتروش وتتجهز بمآ آن نومهـآ ثقيل وتوهـآ صآحيه
سلمت وجت بتجلس جنب جمآنه بس لميآء وشوق سحبوهـآ وجلسوهـآ بقووه
سآره : ووجع آن شآآء آلله بشويش يآلدفشآت كسرتوني
شوق : آقول آنتي خليك جنبي وآلله مآتقومين .. آنتي آلوحيده آلي تطيحين وجه رغد دآيم بآلله خلك معي آبي آشوف طيحة وججههـآ
سآره : بسم آلله مية كلمه بثآنيه
لميآء : بنآت قومو نروح آلغرفه
جمآنه : عآدي آذآ تبون روحو .. وآنتي يآغآده قومي نروح للمطبخ نسآعد مآمي
غآده : يلآ
وقآمو آلبنآت سآره ولميآء وشوق ع آلغرفه ورغد لزوم آللقآفه لحقتهم
وجمآنه وغآده للمطبخ
جمآنه : سلينآ خلآص في حط هذآ سكر جوآ هذآ حق ثلآجه
غآده : ههههههههههههه تكفين لآ عآد تتكلمين كذآ
لفت عليهـآ جمآنه : آقول آنطمي
رجعت لسيلينـآ : هـآه يآمآمآ خلآص حطو
سيلينـآ تهز رآسهـآ
شوي إلا صوت عند بآب آلمطبخ آلخلفي
نآصر : آحم آحم جمآآنه بوه آحد
جمآنه : آيه آيه غآده موجوده
غآده بس سمعت صوته دورولهـآ
نآصر آبتسم على طآريهـآ : طيب خليهـآ تنخش آبي آطلع للغرفه
جمآنه تستهبل : لآ مآفي طلعه وش تبي من آلغرفه
نآصر : آقول آخلصي جو جيرآننآ وآنآ جآلس بثوب آلبيت
جمآنه : هههههههههههه محد قلك
نآصر : آقول خليهـآ تنخش ولآ ترى عآدي عندي بدخل بدون
غآده وجههآ سآر آحمر : لآلآ خلآص بطلع .. وجت بتطلع بس جمآنه مسكتهـآ
جمآنه : مآفي طلعه يبي يصرف نفسسه
نآصر : آصرف نفسي آجل هآه .. طيب
وجآ بيدخل
صرخت جمآنه بضحكه : ههههههههههههههه خلآص خلآص وخر بخليهـآ تطلع
وطلعت غآده ركض للبنآت فوق ونآصر رآح لغرفته

دخلت على آلبنآت
غآده : سلام
آلبنآت : وعليكم
شووق : لييه جيتي
غآه : حلوه لييه جيت
شوق : لآ قصدي كآن جلستي مع جمآنه
غآده : لآ بس عشآن نآصر يبي يطلع لغرفته وجيت عندكم
شوق : آهـآ
رغد من سمعت آسم نآصر قآلت لآزم آستغل آلفرصه وقآلت بميآعه : بنآت آبي آلحمآم
قآمت لميآء : طيب قومي آوريك
رغد : لآلآ بس آنتي قوليلي وين
لميآء : آول مآتطلعي روحي يمين وخشي بآلسيب وآلحمآم آخر آلسيب بس آنتببهي تدخلي آلغرف آلي قبله كلهـآ غرف آخوآني
رغد : طيب
وطلعت
رآحت بآلعآني لغرفة نآصر .. حآفظتهـآ صم
وفتحت بآلبآب كأنه بآلغلط .. دخلت ورفعت رآسهـآ ومثلة آلصدمه : آووووه ســســـســـو..ري
نآصر رفع رآسه وشآف رغد آلي سآر حآفظهآ من كثر مآتتصآدف فييه آو بآلآحرى تتعمد آنه يشوفهـآ
شآفهـآ ونزل رآسه على طول وهي طلعت وسكرت آلبآب ورجعت للبنآت وعلى شفآيفهـآ آبتسآمة آنتصآر خلآص آلي تبيه وسوته
آمآ نآصر بتنهيده : آلله يشفيهـآ بس

عند جمآنه بآلمطبخ
آم نآصر : جمآنه آطلعي جيبي آلعصيرآت من آلثلآجه آلي بآلحوش
جمآنه : آن شآء آلله
وطلعت .. بندر كآن يكلم بآلجول في ذيك آلجهه
طلعت جمآنه ورآحت للثلآجه وسآرت معطيه بندر ظهرهـآ .. بندر لف رآسه وآنصدم
هي نفسسهـآ نفسسهآ وآلله .. بلع ريقه
كآنت جمآنه لآبسسه فستآن لحد آلركبه نآآعم لونه موف وشعرهـآ فآكته على آكتآفهـآ ولآبسه طووق موف كآلع شكلهــآ جنآآآآن
آخذت جمآنه آلعصيرآت ولفت بتطلع وشآفت بندر .. وقفت من آلصدمه وطآحت
آلعصيرآت آلي بيدهـآ .. ومن آلصدمه مآقدرت حتى تتحرك وبندر نفس آلشي يطآلع
فيهـآ وفآتح فمه
آم نآصر تصآرخ من آلمطبخ : جمآآنه يمه بسسرعه
جمآنه شآلت آلعصيرآت بسسرعه ورآحت ركض ع آلمطبخ
بندر بفرحه : آجل طلعتي جمآنه .. وآلله من آليوم آكلم آبوي ونجي نخطبك بأقرب وقت >> آستخف سآر يكلم نفسه هع
ورجع للمجلس جلس جنب آبوه وهمس : آبوي آبي آخطب جمآنه بنت عمي
آبو بندر خرع : بسسم آلله وش قلت وش تبي
بندر : آقولك آبي آخطب جمآنه
آبو بندر : بسم آلله سآير لك شي آنت
بندر : لأ بس آخطب لي جمآنه
آبو بندر : آقول آركد ونرجع آلبيت ونتفآهم
آمآ عند جمآنه دخلت آلمطبخ ترجف ولونهـآ مخطوف
آم نآصر : جمآنه شفيك
جمآنه : هآآه لآلآ ولآ شي .. يمه بطلع للبنآت تبين شي
آم نآصر بأستغرآب : سلآمتك
طلعت وهي تفكر ببندر : يآربييه شهآلصدف آلي تجمعني فييه .. وآنآ شعلي لييه
آفكر فييه مع نفسسه .. آنآ مآأفكر غير بتركي حبيب قلبي وبسس .. آآه يآتركي
آآه وربي آحبك حتى وآنت تحت آلترآب .. ومستحيل آكون لغيرك
وصعدت للبنآت

في بيت ثآني
سحر : يومــــآآآآآآآ
آحمد : وصمه آن ششآء آلله .. عمـآ لآ تصآخين شفييك
سحر وهي تنط فوق آلكنت مثل آلمجنوونه : يومــــــآ صرصوووووووووور
فآرس وفرآس : هههههههههههههههههه وربي آنك نكتتتتته
سحر ودموعهـآ تنزل وتصآرخ : شيلوووووه تكفوون
فآرس وفرآس : هههههههههههههههههههه آحسن
سحر وهي تبكي وتنط وتصآره مثل آلمجنوونه : آقوولك شيلوون بروح لغرفتي بس شيلوه من آلطريق
آحمد حزن على آخته وقآم يقتل آلصرصوور وهو كآتم ضحكته
بس قتله وشآله من هنـآ وسحر رآحت تركض لـ غرفتهـآ مثل آلمجنوونه
فآرس وفرآس وآحمد : هههههههههههههههههه
سحر وهي طآلعه آصدمت بحد بآلدرج
ريم : بسسسم آلله سحروو شفيه وجهك قآلب
سحر وهي تلقط آنفآسهـآ : سكتي شفت صرصوور كبر رآآسي
ريم فزت : وعععععع
سحر : آمشي آمشي بسس نروح للغرفه
رآحو للغرفه
سحر: .. ترى بنطق من آلطفش
ريم : آيه وآلله وينه عمي يزيد مآلي غنى عنه
سحر : آيه وآلله فدييته كآن يحس فينـآ ويطلعنآ ويمشينآ
شوي آنفتح آلبآب بقووه ودخلت جنـآن برجتهـآ
جنــآن : بووووو
سحر وريم نقزوو : عمـآ آعصآبك
جنـآن : آقول بنآت طفشآنه هآتولي حل
سحر ووريم : حتى حنـآ وآلله
جنآآن : يلآ فكروو معي وش نسوووي
سحر : وش نسووي يعني
جنــآن : عآدي آي شي آكششن
ريم : يلآ فكروو كل وحده تجييب فكره
نتركهم يفكرون شوي وننزل للدور آلثآني

آحمد يبوس رآس آمه : يـلآ يمه آنآ طآلع تبين شي
آم آحمد : وين يآيمه بدري
آحمد : وآلله بروح آخذ عذآري من عند آهلهـآ وبنروح آلشقه حدي آبي آنآم
آم آحمد : طيب يآولدي برآحتك

طلع آحمد وتوجه لبيت آهل زوجته

آلتعريف بآلشخصيآت : عآئلة آبو آحمد آلي هو عبد آلرحمن آخو آبو بندر وآبو نآصر
آبو آحمد وآم آحمد : من آحلآ مآيكون .. مرآ متفآهمين ويحبون عيآلهم
آحمد عمره 27 متزوج وحده من قرآيبهم كآن يحبهـآ يموت بآلترآب آلي تمشي عليه
تزوجهـآ بعد مآتزوجهـآ آكتشف آنهـآ بآرده في قمة آلبرود بعض آلآحيآن يحس
آنهـآ تكرهه موب فآهم شعورهـآ بآلضبط
فآرس وفرآس : توأم آعمآرهم 20 مره مرجوجين
ريم 21 آكبر من فآرس وفرآس بسنه
سحر : 18 حلووه ونآعمه وتعرفون شخصيتهـآ مع آلآحدآث
جنآآن بينهـآ وبين سحر 11 شهر عمرهـآ تقريباً 17

وصل آحمد للبيت آعطى عذآري رنه وبعد ربع سآعه طلعت له
دخلت آلسيآره
عذآري : آلسسلآم
آحمد : وعليكم .. آنآ كم مره قلت لك لآ تتأخرين علي عآجبك يعني ملطوع لي بع سآعه
عذآري : بسم آلله آكلتني .. خلآص معليش بس هلي ومآشبعت منهم
آحمد : آنآ مخليك من آلعصر عندهم كل هذآ ومآشبعتي منهم
عذآري : يوووه آحمد قلت معليش
آحمد يآربيي بموت من هآلبنت تعرف مستحيل آزعل منهـآ بس آسوي نفسي زعلآن آبيهـآ ترآضيني وتدلعني بس مآفي آمل : ظل سآكت
وصلو للشقه .. نزلو
عذآري رآحت على آلغرفه وآحمد ظل يتفرج في آلتلفزيون
آحمد يآآربي زهقت من ذآ آلعيشه وش ذآ لييه يآعذآري ليه تسوين فيني كذآ
مشكلتي آحبك بس آنتي ولآ على بآلك كلمة حبيبي مآسمعتهـآ منك ولآ مره مآعمرك
دلعتيني شكيتي لي حآلك ولآعمرك سمعتي لي سألتي عن حآلي .. قطع عليه صوت
عذآري : آحمد زعلآن
آحمد آنبسط تسأل عنه هآلكلمه تسوى عنده آلدنيآ ومآفيهـآ : لآ مو زعلآن وآنآ آقدر آزعل منك
عذآري آبتسمت : طيب كويس لأني آبيك تطلعني بكرآ آبي آتغدآ برآ مآلي خلق آطبخ ولو كنت زعلآن مآرآح تطلعني
آحمد آنصدم وتحطم وكل شي : ظل سآكت
عذآري : صح ولآ لآ
آحمد بدون نفس : صح
عذآري : طيب تبي شي بروح آنآم
آحمد يعني لو آبي شي بتقنعيني آنك بتسوينه : لآ مآبي شي
عذآري : طيب
وقآمت بتروح
آحمد خليني آجرب هآلمره معهـآ يمكن ينفع : عذآري
لفت له عذآري : نعم
آحمد يأشر على خده : آبي بوسة مآقبل آلنوم وآبتسم
عذآري ببرود : آحمد وآلله آنك فآضي دخلت تنآم
تنهد آحمد وآنسدح ع آلكنب هيآ هيآ مآرآح تتغير

آنتهـى آلبآرت آلثآني

آبي رآيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7SBTK 3OON

7SBTK 3OON


انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : cameramen
المزاج : gooood
تاريخ التسجيل : 11/11/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2012 3:24 pm

الباارت حلو
بس رغد حدها غثيثه وماتنبلع ابد اهيا ومشاعل الزفت
كملي قلبو في انتظارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.7mood™

B.7mood™


انثى عدد الرسائل : 248
الموقع : الــقصـّيم!‏
العمل/الترفيه : طََـــآلب =(‏
المزاج : تـمـآ ‏ـآ ـّم
تاريخ التسجيل : 10/04/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 19, 2012 4:31 am

روعةةة بججد ‏،
بأنتظظآررككك ‏،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
7amo0od

7amo0od


انثى عدد الرسائل : 176
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : دشره
المزاج : مروق اقوا شيء
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني   رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 21, 2012 12:45 pm

كمل كمل يالخقه Very Happy bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية أحيه يا ضحكة شفاته بالحيل توترني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية سعودي في امريكا-بويات-رومانسيه-جريئه بالحيل للجريئين فقط
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: