سسسلآم
كيفكم آن ششآء آلله تمـآم
مممم ندخل بآلموضوع
ححبيت انقل لكمم هالروايه
( آحيييه يآضحكة شفآته بآلحيل توترني )
ع آلعموم هذآ آلبآرت آلآول وآن ششآء آلله يعجبكم
آلبآرت آلآول
كآآنت في غرفتهآ تكلم بآلجوآل
جمآآنه : هههههه لآ عآد مو لهدرجه
ــــــــــــــ : لهدرجه وآكثر جمآنه قلبي آنتي مآتدرين قد آيش آحبك
جمآآنه آستحت : وآنآ بعد آموت فييك
ـــــــــــــ : آآآه ترآ آتهور وآجي آخطبك آلحين
جمآنه : تعآل وفي حد مآسكك .. آصلاً آنآ آبيك تخطبني بسسرعه
ــــــــــــــ : طيب يآقلبي آنتي عآرفه آن ودي بس لآزم آوول آتعرف على
آخوك وآجي آخطبك بصفتي صآآحب آخوك .. لو جيت خطبتك آلحين وش بقولهم متعرف
عليهآ بآلنت
جمآنه : آيه صح حبيبي معك حق
ــــــــــــــ : آآه يآحلو كلمة حبيبي منك
جمآنه بحيآ : آن شآء آلله قريب تسمعهآ كل يوم
شووي تسسمع جمآنه صوت آلبآب
جمآنه : حيآتي بعدين آكلمك آلبآب يدق
ــــــــــــــــ : آووك قلبي بآي
جمآنه : بآآي
وقفلت من آلجوآل وعدلت جلستهآ : آدخل
دخلت لميآء آخت جمآنه آصغر منهآ بسنتين عمرهآ 18 سنه
لميآء مآده بوزهآ : جمآنه فآضيه
جمآنه : آوف آوف شوبو آلحلوو زعلآن
لميآء تعدلت بجلستهآ ولفت عليهآ متحمسه : جمآنه تخيلي رآمي يقوول آني متنت
جمآنه مآقدرت تمنع نفسسهآ فطست ضحك : وآنتي يآلخبله تصدقين كلآم آخوك ذآ يبي يستفزك بسس
لميآء بونآسه : يعني مآمتنت ولآ شي
جمآنه : لآ حبيبتي مآمتنتي إلا تجنين
قآمت لميآء حبت خد جمآنه : مشكووره يآآحلى آخت بآلدنيآ
آبتسمت لهآ جمآنه : آلعفو ولو
لميآء : طيب آنزلي معي ودي آنزل آقعد معهم بس كل مآشآفوني مسكوني حش وآنتي آنزلي معي خليك آلمحآمي آلخآص تبعي
جمآنه : ههههههههه طيب يلآ مشينآ
ونزلت لميآء وجمآنه للصآله
جمآنه : هآآآي قآآيز
رآمي _ نآصر _ ومتعب : هآآي
آبو جمآنه : هآي بعين آلي خلفوك .. آلنآس يقولون سلآم
جمآنه : سوري .. سلآم
آبو جمآنه وآم جمآنه : وعليكم
جلست جمآنه جنت رآمي ونآصر آخوآنهآ
خيير آن شآء آلله آنت وهو تتريقون على آختي وحبيبتي .. تعآلي لميوو تعآلي تجنبي1
وجت لميآء وجلست جنبهآ وهي مآده بوزهآ
رآمي : وآلله مآتتريقنآ عليهآ هآلمطفووقه هي من جد متنآنه مآقلت شي غلط
رآآمي توأم لميآء عمره 18 وهو ولميآآء دآيم منآقر يحب يستفزهآ بس مع ذلك مرآ حنون عليهآ ويخآف عليهآ
نآصر : آيه وآلله وهو آلصآدق هي آلي مآعندهآ سآلفه
نآصر عمره 25 آكبر وآحد فيهم فله ومآيحب يقعد بآلبيت وآجد يعني طول آلوقت هآيت هع
جمآنه : آقول عن آلهذر آلزآيد وربي لو زدتو قربتو آختي يآويلكم
متعب : يآويلكم جآكم آلموت يآتآرك آلصلآه .. آلحمد لله آنآ مآتحرشت
متعب 19 سنه يحببب آخوآنه وجوو آلعآيله مووت
رآمي : آقول آسكت آنت
جمآنه عطهم نظررره
متعب : يمممه خلآص هذي آلنظره تكفي .. بسم آلله تخووف نظرآتك ترى
جمآنه طنشتهم ولفت على آمهآ : آقو مآمي
آم نآصر : نعم يمه
جمآنه : يمه تكفين نبي نروح آليوم عند عمتي نجلآ من زمآن عنهم تكفين يمه
( نجلآء زوجت عمهم خآلد آلي يسير آخو آبو نآصر )
لميآ نطت عندهم : آيه يمه تكفيين وآلله طفشآنين
آم نآصر : آصلاً هم بكرآ بيجونآ
جمآنه : لآ نبي آليوم
آم نآصر : آليوم آنطقو بآلبيت خلاص قلنآ بكرآ بيجونآ
لميآء : بسس يمه حنآ طفشآنين
نآصر : طيب شرآيك آطلعكم تتمشون آليوم آنتو يآلبنآت بس
جمآنه ولميآء فتحو عيونهم على آخر شي ولفو لنآصر منصدمين : من جد
نآصر : آيه من جد يلآ بعد آلعششآء تكونون جآهزين
رآمي : لآ يآشيخ وآنآ بعد آبي آجيي
نآصر : آوك ولآ يهمك تعآل معنآ
متعب : وآنآ مآأبي آجي عندي طلعه مع آلشبآب
نآصر : بكييفك ميتين عليك عآد
متعب آعطآه نظره : آنطم
وقآمو جمآنه ولميآء زي آلمشفوحآت يبوسون في نآصر ونآصر ميت ضحك عليهم
وقآمو آلمشفوحآت من آلحين يجهزون كأنهم مآقد طلعو في حيآتهم
نآصر : آلحمد لله وآلششكر وش ذآ كانهم شحآدآت عطيتهم 5 ريآل
رآمي ميت ضحك عليهم : آيه وآلله آنك صآدق
عند آلبنآت
لميآء : جمآنه وش رآيك نقول لنآصر نآخذ بنآت عمتي نجلآ معنآ ونطلع كلنآ مع بعض
جمآنه : وآلله فكره بس تهقين نصور يوآفق
لميآء : نقول له وش خسرآنين
جمآنه : آوك
في بيت ثآني
غآده : آلوو .. هلآ وآلله تو مآنور آلجوآل
جمآنه : هلآ فييك يآقلبي .. كيفك وحشتيني
غآده : كذآبه مآوحشتك توي آمس مكلمتك
جمآنه : عآد آسمنهآ وحشه ههههههههههه
غآده : هههههههههههه طيب يآست جمآنه وينكم مآتجون عندنآ
جمآنه : وآلله قلت لمآمآ آلحين آنو نجيكم آليوم بس تقول آنتو بتجونآ بكره
غآده : آيييييه صح مآمآ قآلت بنجيكم بكرآ
جمآنه : آلمهم .. شرآيك آليوم نمركم ونطلع
غآده : آوووك آصلاً آنآ طفشآنه >> مسسكينه مآتدري آنه مع نآصر ع بآلهآ مع آلسوآق
جمآنه : خلآص آوك بنمركم بعد آلعششآء آوك
غآده : آووك آعطيني رنه لمآ توصلو
جمآنه : آوك
وبعدهآ قفلو آلجوآل
غآده هذي كبر جمآنه تحب جمآنه مرآ وحبوبه وتستحي كثييير
قفلت غآده من جمآنه ولفت ع سآره وشوق
غآده : بنآت ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ وبنطلع معهم
سآره : جد وآلله ونآسه آحسسن من جلسة آلبيت
غآده : آيه وآلله .. ولفت ع شوق .. شوق روحي قولي لمآمآ آننآ بنروح
شوق : آوكي .. ورآحت
سآره وشوق آخوآت غآده
سآره عمرهآ 19 سنه جميييله مرآآ وتعرفون شخصيتهـآ مع آلآحدآث
وشوق 16 سنه برييئه ودووم على نيآتهآ
نزلت شوق
وهي بآلدرج : يمآآآآآآآآه يمآآآآآآآه
آم بندر : هآ يمه آنآ هنآ
نزلت شوق عن آمهآ آلي كآنت جآلسه مع بندر
شوق : يمه ترآ بنآت عمي محمد بيمرون علينآ ونطلع مع بعض
آم بندر : طيب حبيبتي روحو آستآنسو
جت شوق طآلعه وهي عند آلدرج في آحد سحب شعرهآ
شوق : آآه آآي آآه آآه بندروه فكني آآآآآي
بندر : آحسسن تستآهلين
شوق : ليه شسويت ..؟
بندر : عششآن مرآ ثآنيه مآتخشين غرفتي وتآخذين منهآ فلوس بدون مآتقوليلي
شوق : بسم آلله آنت كيف عرفت
بندر : عرفت وخلآص
شوق : طيب فكني وآلله آسفه مآبعيدهآ بس كنآ طآلعين آلسوق وآنآ مآمعآي قلت مآلي إلا بندووري حبيبي
بندر : توك بندوري حبيبي هآه وفكهآ .. آلمهم ترآ سآمحتك بس هذي آلمره
شوق بآسته ع خده : تسسلم يآآحلى آخ وجت طآلعه وكأنهآ متذكره شي ولفت عليه
شوق : آممم بندر حبيبي
لف عليهآ بندر : آخلصي مدآم فيهآ حبيبي .. كم تبغين
ضحكت شوق : ههههههه لآمو كثير .. بس آبي 300 .. 200 .. يعني آنت كريم وحنآ نستآهل
بندر : خلآص عشآني كريم لك 300 ريآل .. روحي خذيهآ من محفظتي
شووق : تسلم وآلله آني قآيله آنك آحلى آخ بآلدنيآ
بندر آخوهم آلكبير عمره 23
وآلظآهر من هآلموقف عرفتو شخصيته مرآ حنون مع آخوآته ويحبهم مووت
آلمهم ..
في آلسيآره
نآصر : يلآ جمآنه دقي ع آلبنآت قوليلهم يجهزون .. قربنآ
جمآنه : آوك
دقت جمآنه ع غآده
غآده : آهليين جمآنه
جمآنه : هـلآ فيك جهزتو
غآده : آيه
جمآنه : آوك يـلآ آطلعو
غآده : آوك
وقفلت منهآ
نآصر : آنآ قلت لك قوليلهم يجهزون مو يطلعون
جمآنه : يوووه يعني حنـآ مو عند بيتهم
نآصر : إلا خلآص قريبين
عند غآده وآلبنآت
غآده : يلآ يلا بسرررعه بنآت بنآت عمي برآآ
سآره : يلآ هذآني جآهزه
شوق : وآنآ بعد
طللعوو آلبنآت ينتظرون ينتظرون
سآره : آوووف وينهم حرر
غآده : جمآنه آلشيينه آلله لآ يوفقهآ قآلت يلآ آطلعي
شووق : آكييد سوآقهم آلعله مأخرهم
غآده : وآنتي آلصآدقه
شووي إلا سيآره جمس مظلله وقفت جنبهم
غآده : يـلآ هذآهم جو
شووق : ورآ جآين بسيآرة نآصر
غآده مسوويه فآهمه : عششآن تكفينآ يآلدلخه آمشي بسس
( طبعاً غآده وسآره يتلثمون آمآ شوق بس تتحجب )
يوم دخلو آلسيآره
غآده بعصبيه : وجعووه جمآنه تقولين آطلعو وتلطعينآ بهآلشممس
رآمي ونآصر .. كآتمين ضحكآتهم عرفو آنهـآ تحسب آلسوآق آلي جآيهم
جمآنه تكلم معهـآ وكآتمه ضحكتهـآ : وآلله شسوي سوآقنآ آلغبي ضيع
رآحت غآده قربت من مكآن نآصر ودقته من ورآ كتفه : هيييه آنت مآفي معلووم
كيف ضييع آنت دآيم يجيب بنآت هنـآ .. مآفي عقل .. مرآ ثآني آنتبه آنآ في
بغيت آموت من حر .. مفهوووم ..؟
نآصر وهو شوي ويفطس ضحك : مفهوم طآل عمرك
طبعاً هيـآ بس سمعت آلجمله وشآفت وجهه بغت تجيهـآ جلطه
وهنـآ كلهم فطسو ضحك حتـآ خوآتهآ
رجعت على ورآ وشوي وتصييح من آلفشيله
سآرو يضحكون وآول مآآستوعبت نطقت بصوت يآلله ينسمع : آسسفه كنت آحسبك آلسوآق
نآصر رحمهـآ : لآ ولآ يهمك مآصآر شي
وكملو آلطريق وهم بسس يطنزون عليهآ
بعدهـآ وصلو آلسوق
طبعاً نآصر ورآمي قآلو بنجلسس في آلكوفي لمآ تخلصو قآلو آوكي
ورآحو يتسوقون ونآصر ورآمي بآلكوفي
دخلو كلهم بمحل
وآفترقو دآخل آلمحل سآره ولميآء وشوق مع بعض
وغآده لحآلهـآآ
وجمآنه لحآلهـآآ
جمآنه كآنت مآسكه بيدهـآ تنوره قصيره لونهآ آحمر وفيه خط من عند آلخصر بآلآسود
سمعت صوت وآحد جنبهآ : تصدقين آلتنوره هذي بتطلع على خصرك جنــآن
طآلعت فيه جمآنه بأستحقآر ومشت .. وهو يلحقهـآ : آصبري آصبري وربي آمزح
جمآنه : طيب عرفنآ آنك تمزح وش تبي
آلولد طلع ورقه ومدهـآ لهآ : تكفيين خذي رقمي .. مآآقدر آضيع هآلجمآل
جمآنه آستحقرته آكثر : آولاً آنآ مآكلم شبآب ثآنياً ترآ حركتك ذي مرآ وقحه ثآلثاً وخر عني آعطيتك من وقتي كفآيه
ومشششت
طبعاً حستغربو آن جمآنه بهذي آلآخلآق مع آنهـآ تكلم وآحد دآيم بأخر آلليل بسس حتعرفو قصتهم قريب
جمآنه وهي رآيحه قآبلت غآده وورتهـآ آلتنوره وعجبت غآده وجلسو يتسوقو مع بعض
شووق : خـلآص مليت من هآلمحل يلآ آمشو نطلع
لميآء : آيه وآلله يلآ
جمآنه : يلآ بس بحآسب ونطلع
ورآحت جمآنه حآسبت وطلعو
تسسوقو آلبنآت وطلعو وكلن رآح لبيته
في بيت آبو جمآنه
جمآنه رآميه نفسسهـآ ع آلسرير بعبآيتهـآ من آلتعب
رن جوآآلهآ .. قآمت جمآنه شآفت آلآسم .. روحي تحبك .. آتسمت وردت على طول
جمآنه : هـلآ حبيبي
ـــــــــــــــــ : هــلآ حبيبتي كيفك ..؟
جمآنه : وآلله بخييير دآمني آسمع هآلصوت
ــــــــــــــــــــ : دوووم مو يوم يآقلبي
جمآنه : تسسلم وآنت شخبآرك
ــــــــــــــــــ : دآمك بخير لآ تسألين عني .. آكيد بكون تمآم آلتمآآم
جمآآنه : يآقلبي آنت .. عسسآه دووم
ــــــــــــــــــ : جوجو قلبي عندي لك خبر
جمآنه : شوو ..؟
ـــــــــــــــــــ : آليوم كآن بدآيت آلمعرفه بيني وبين نآصر
جمآنه بفرح : بآلله كيف ..؟
ــــــــــــــــــــ : آبد جيت آليوم ع آلظهر وشفته دآخل بيتكم وسويت
يعنني آسأل عن حي وكذآ آلمهم سولفت معه شوي وبعدهـآ آخذ رقمي .. وبكرآ
وآعدته نخرج مع بعض
جمآآنه : ههههههههههههه بهآلسسرعه
ــــــــــــــــ : كله لأجلك يهوون
آلمهم ظلت آلمكآلمه لحد آلفجر
طبعاً آلي تكلمه جمآنه هذآ تركي تعرفت عليه ع آلنت طبعاً هي مرآآ مو من
آلنوع آلي تتعرق من آلنت وهآلحركآآت .. بس تركي كآن بآلنسسبه لهـآ غيير
كآن معه بنفسس آلمنتدآ وطبعاً تركي كآن يبآدلهـآ نفس آلشعوور صح تعرف على
بنآت كثثير بس من يوم مآعرفهآ تركهم كلهم لأنه بجد حب جمآنه حب صآدق وكآن
متأكد آنهـآ مآعرفت آحد قبله وضلو حوآلي سنتين يتكلمون وبعدهـآ قرر تركي
يخطبهـآ .. وجآنه كآنت تموت فييه تركي كآن كل حيآتهـآ .. حطت ببآلهـآ آنه
حبهآ آلآول وآلآخيير
طبعاَ مآيعرف سآلفة تركي إلا غآده لأنهـآ صآحبت جمآنه آلروح بآلروح .. غآده
حآولت تقنع جمآنه تترك تركي بآلأول بسس لمآ شآفتهـآ مصره آيقنت آن جمآآنه
تحبه لحد آلجنوون فوقفت معهـآ على آمل آن تركي يخطبهـآ بآلأخيير
آليوم آلثآني
بجآمعة جمآنه وغآده سآآره
سآرره مآعندهـآ صديقآآت آبد دآيم من محآظره لمحآظره وقت آلبريك تقعد
لحآلهـآ لأن مبنآهم غيير مبنآ جمآنه وغآده وهي كفتريتهآ غيير فتقعد دآيم
لحآلهآ .. هي شخصيتهـآ آنطوآئيه
وقت آلبريك سآره جآلسه لحآلهـآ تفطر
شوي إلا وبنت جآلسسه جنبهـآ .. طبعاً سآره متعوده ع هآلشي لأنهـآ كآنت
حلووه مره وكل آلبنآت يبون يتعرفون عليهـآ بس هي مآتعطي آحد وجه
لفت سسآره ع آلبنت : نععم
آلبنت : آهليين سآره آنـآ مشآعل حآبه آتعرف عليك
سآره طآلعت بآلبنت من فوق لتحت كآنت محآطه فول ميك آبد وفآلته شعرهـآ وتتكلم بغنج
سسآره : وآنآ مآآبي آتعرف عليك
مشآعل آنقهرت : آفــآ لييه حبيبتي
سسآره : آصلاً مآيشرفني آتـعرف على هآلآشكآل
مششآعل هنـآ بجد عصبت بس مسكت آعصآبهـآ .. هين وآلله لأوريك وآكسسر خشمك يآسوير : يؤ يؤ طيب آنتي حتـآ مآتعرفتي علي
سآره : ولآ آبي آتعرف عليك وقآمت من جنبهـآ
مششآعل هنـآ خلآص طرطعت هيييييييين هييييييييييين يآسوير وربي لأذوقك آلمر
عند جمآنه وغآده جآلسسين مع صحبآتهم .. حنـآن وجود
جوود : بنـآت صرفوني طفششآنه
حنآن : شرآيكم بنآت نقوم نستهبل على خلق آلله
جمآآنه : آبو آلعقل يآشييخه يلآ مشينآ
غآده : قدآم
وقآمو آلبنآت يستهبلون ع آلبنآت آلي يقولولهـآ آنتي آمس مستلفه مني ريآل
وينه >> فآيقين .. وآلي يقولولهـآ نبي نسير صديقآتك هع وحآله
خلص آليوم على خيير ورجع آلكل لبيته ..
جمآنه رجعت من آلجآمعه دخلت آلبيت شآفت متعب ورآمي جآلسيين يسولفون
جمآنه : سـلآم
متعب ورآمي : وعليكم آلسلآم
جمآنه رمت نفسسهـآ ع آلكنب : كيفكم
رآمي يستهبل : كنـآ تمآم من شفنآ شكلك قلبنآ نكد
جمآنه لفت بسرررعه وطآلعته بنظره
متعب يصرف عمره : تكلم على نفسسك آنت آنآ بآلعكس كنت نكد بس شفت آختي حبيبتي سرت تمآم آلتمآم
جمآنه : آييييه هذآ آخوي حبيبي فديتك بسس
رآمي : لآ يآشيخ آنت ويآهآ .. تغزلو بعد حششى
جمآنه : وش عليك آنت يآلغيور آخت وآخوهـآ يحبون بعض وش تبي
رآمي : آوووف خلآص مآبي شي
جمآنه : آقول يلآ تصبحون على خيير
متعب يبي يقهر رآمي : تلآقين آلخير يآقلبي تغطي زين
جمآنه كآتمه ضحكتهـآ : من عيووني .. وآنت بعد وآرسلتله بوسه بآلهوى
رآمي فتح عيووونه : بسس آنت ويآهآ لوعتو كبدي حششى مآكأنكم آخوآن كأنكم زوج وزوجته
متعب وجمآنه فطسو ضحك : هههههههههههههههه
جمآنه وهي طآلعه آلدرج : آلغيره آلغيره
متعب : ههههههههههههههههههه
عدت آلآيآم وآلآموور تمآم وتركي وجمآنه كل مآلهم يتعلقون ببعض آكثر وغآده
لآ جديد بحآيتهـآ .. آمآ سآره آعتقد عرفتو شوي من شخصيتهـآ ورآح تعرفوهـآ
آكثر مع آلآحدآث .. وشووق ولميآء وشلتهم فآلينهـآ بآلمدرسه كأنه مجمع
يتقآبلون به موب مدرسه
.. بعد مروووور شهر ونص
آلآموور مثل مآهي لآ جديد
جمآنه مع لميآء بغؤفتهـآ
جمآنه : لمو .. بآلله مو ملل
لميآء : إلا وآلله بس شنسوي
جمآنه : آوووف .. شرآيك ننآدي غآده وشوق وسآره عندنـآ
لميآء : آوك مآعندي مآنع
جمآنه : آوك دقي عليهم .. آنآ بطلع آبدل ملآبسي وآنزل لك
لميآء دقت ع آلبنآت وقآلتلهم وبمآ آنه ربوع مآفي درآسه آليوم آلي بعده وآفقو يسجون يسهرون عندهم
في غرفة جمآنه
جمآنه : هـلآ تروكي شخبآرك وحشتني
تركي : آآه وآنتي آكثر يآبعدهم
جمآنه : حبيبي شكلك بآلسيآره .. آنت مشغوول
تركي : لآ حبيبتي آنآ جآي بيتكم آبمر نآآصر
جمآنه : آهــآ يلآ زين
تركي : جوجو حبيبي حزري في مفآجأه
جمآنه بفرح : آلله يآحبي لمفآجأتك قوول
تركي : نهآية آلآسبوع آلجآي بخطبك
جمآنه وآلفرحه موب سآيعتهـآ : بجد ونآآآآآآآآآآآسه آخيرآ
تركي : ههههههه آعصآبك
جمآنه : وآلله موب مصدقه
تركي قلبه نآغزه : بسس مدري آحس آلفرحه مآبتتم
جمآآنه : تركي تعوذ من بلييس وش هآلحكي آلله لآ يقوله
تركي سآكت : ــــــــــــــــ
جمآنه : تركي آنت معي
تركي بجديه شوي : جمآنه آنتبهي على نفسك
جمآنه بخوف : تركي شفييك لآ تخوفني
تركي : لآ ولآ شي بس قلبي نآغزني
جمآنه ودموعهـآ نزلت : تركي تكفآ لآ تقول هآلحكي
تركي يلطف آلجو : هههههههههههه من جدك آنتي تبكين .. آقول آعقلي
جمآنه : طيب خلآص آنآ بتكلم معك لمـآ توصل بيتنـآ
تركي : لآ يآشيخه وتشغليني عن آلطريق
جمآنه : آيه صح .. طيب خلآص يلآ آنآ عند آلشبآك آنتظرك
تركي : آوك حبيبتي
جمآنه : يلآ بآي
تركي سكت شوي بعدهـآ : جمآنه
جمآنه : لبييييه
تركي : آحبـــك
جمآآنه نزلت دموعهـآ مره ثآنيه : تركي تكفــآ خلآص .. ترآ كذآ تخوفني
تركي : خلآص خلآص .. يلآ بآي
جمآنه : بآي
رآحت جمآنه عند آلشبآآك وشعرهـآ آلكستنآئي يتطآير مع آلهوآ بعد خمسس دقآيق وصلهـا مسسج
فتحته .. وكآن مكتوب فييه
جمآنه حبيبتي .. آنآ مآآبي آخووفك .. بس بخآطري شي ودي آقولك
جوجو .. آبيك تعرفين آن لآ صآر شي لآ سمح آلله فيني .. آن قلبي لك مو لغيرك جمآنه آنـآ حبيتك بجد آنت كل حيآتي
جمآنه .. لو صآر شي فيني مآآبيك تنزلين دمعه عششآني .. آن شآء آلله آنك تلقين آلي آحسسن مني بس تكفيين مآآبيك تتعذبين بغيآبي
قلبي لك ومستحيل يكون لغيرك آآه يآجمآنه لو تحسسين بآلضيقه آلي آحسسهـآ آلحين آحسس آني بفقدقك للأبد
حبيبتي آعذريني ع آلكلآم آلي آقولك بس بجد قلبي نآغزني .. آحبك
آلمرسل : روحي تحبك
جمآنه منهآره بكي قرت آخر كلمه .. آحبك وجت بتدق عليه وفجأه
بغرفة سآره
آندق آلبآب .. سآره : نعممم
دخلت غآده : سآرونه قومي جهزي بنروح عند جوجو ولمو
سآره : بجد .. كويس بصرآحه مرآ طفششآنه
غآده : آوكي يـلآ آجل عجلي وقومي آلبسي
سآره : آوك
طلعت غآده من عند سآره ودق موبآيلهـآ رقم غريب
سآره ردت : آلوو
ــــــــــــــــــ : آهلين سآرونه كيفك
سآره : هلآ مييين
ـــــــــــــــــــــــ : آنآ مشآعل تذكريني
سآره : يآربيييييييه يآمشآعل آنتي ورآي ورآي هنآ وبآلجآمعه
مشآعل تمثل آلحزن : طيب شسوي لك آنآ بج ودي آتعرف عليك
سسآره : آمممممممم طيب خـلاص آقآبلك بآلجآمعه آلسبت ونتفآهم
مشآآعل آنبسطت : آوكي
وقفلت منهـآ وقآمت سآره تجهز
عنــد جمآنه
كآآنت تبي تدق على تركي تهزأه ع آلكلآم .. بسس قطع عليــهآ صوت تفحيطه قوويه وكأنه حآدث
هنــآ جمآنه آنشلت مآقدرت تسوي آي شي .. جلست حوآلي 10 دقآيق تستوعب آلوضع
بعدهـآ سآرت تدق على تركي مآيرد دقت دقت دقت لمآ عطآهآ مقفل
جمآنه سآرت تبكي وتبكي وتبكي وتصرخ : لآآآآآآآآآآآآ تركي لآآآآآآآآآآآآ
وفجأه خطر على بآلهـآ فكره عششآن تتأكد آذآ تركي فيه شي ولآ لآ
نزلت زي آلمجنونه للصآله
آم جمآنه : يييمه جمآنه حبيبتي شفيك وجهك مقلوب
جمآنه بأرتبآك : هآآه لآ يمه مآفيني شي بس وين نآصر
آم جمآنه : نآآصر فوق في غرفته
جمآنه : آهــآ
جلست جمآنه مع آمهـآ ع آسآس آذآ جآ خبر لنآصر تعرف
جلسسو حوآلي سآعتين إلا ربع وجمآنه على آعصآبـهآ
شوي إلا ينززل نآصر يركض ووجه مقلووب
جمآنه غمضت عيونهـآ بقوه ونزلت دموعهـآ .. مسحتهم بسسرعه ورآحت لهـ
جمآنه : نآصر شفيك
نآصر : لآلآ ولآ شي بسس وآحد من آصدقآئي سآر له حآدث .. لآزم آروح آلمسستشفى
جمآنه وآقفه مصدومه : ـــــــــــــــ
نآصر طلع من هنـآ وجمآنه على غرفتهـآ منــهآره من آلبكي
جمآآنه : آآآه يآتركي كنت حآس آنه بيسير لك شي آآه يآربي خليه لي مآلي غيره .. لو سآر له شي آنآ آموت بعده آآه
شوي سمعت صوت آلبآب
غآده : جوجو آفتحي آنـآ غآآده
جمآنه تبكي وتصآآرخ : آطلعو برآآ آطلعو عني
غآده خآفت على جمآنه : جمآنه قلبي ليه تبكين
جمآآنه : آقووووووولكم آطلعو
غآده آحترمت رغبتهـآ وعذرتهـآ قآلت آكيد فيهـآ شي وكآنت متأكده آن آلموضوع
في تركي لأن مآيأثر عليهـآ بآلشكل ذآ إلا تركي فقآلت آكيد بعد مآتهدآ
حتقولي
طلعت غآده للبنآآت
غآده : لمو شفيهآ جمآنه
لميآء : جمآنه ..! مآفيهـآ شي توهـآ كآنت معي
غآده عرفت آن فيهآ شي: آهـآ
لميآء : لييش مآطلعت معك
غآده : تقول تعبآنه .. قلت لهـآ مآتطلع وتريح نفسسهـآ
لميآء : غرييبه توهـآ كآنت معي .. ع آلعموم شنو تشربون
غآده وسسآرذه : سلآمتك ولآ شي
شوق : آمممم جبيلي يآطويلة آلعمر آممم آي شي على ذوقك
لمييآء : آوكي بجيب لكم كلكم عصيرآت مشكله وكل وحده تختآر
آلبنآت : آوك
وعدت آلسسهره وآلبنآت مبسوطين ولميآء وشوق يحكونهم عن موآقفهم في ىلمدرسه وغآده بآلهـآ مشغول ع جمآنه
رآحو آلبنآت ورآحت لميآء لأختهـآ دقت آلبآب بسس جمآنه مآردت عليهـآ
رآحت لميآء نآمت .. بعد نص سآآعه .. طلعت جمآنه من غرفتهــآ تبي تشوف نآصر وصل ولآ لآ
رآحت لغرفة نآصر دقته محد رد دخلت مآلقته فييه .. نزلت آلصآله تنتظره
في آلصآله بعد سآعه ونص فتح آلبآب ودخل نآصر وهو مهموم
جمآنه رآحت له مآتبي تبين له شي : نآصر وينك للحين
نآصر : آبد صديقي سوآ حآث ورحت له .. وبآن آلحزن عليه
جمآنه بأرتبآك .. آهـآ .. سلآمته وش صآر عليه
نآصر : توفــى .. ونزل رآسه
جمآنه بخووف تحآول مآتبينه قدآم نآصر : آلله يرحمه يعني هو صديقك مره وش آسمه
نآصر : لآ تعرفت عليه قريب بس كآن ونعم آلآخ كآن حبوب مره كنآ يومياً نطلع مع بعض مره حبيته .. آسمه تركي
جمآنه نزلت دموعهـآ وهمست : آلله يرحمه
نآصر تفآجئ من دموعهـآ : جوجو مآحسبت آنك حسسآسه لذي آلدرجه
جمآنه تبكي بصمت : ـــــــــــــ
لحظة صمت بعدهـآ نطق نآصر وكأنه تذكر شي
نآصر : وربي تقطع قلبي مره يحزن ,, تخيلي شكله كآن يحب وحده
جمآآنه تفآجئت : ليه
نآصر : مدري لأنه كآن يتمتم قبل لآ يموت بأسسم جمآنه شكله كآن يحب وحده آسمهـآ زي آسمك
جمآنه مآقدرت تتحمل : آوكي نآصر آنآ تعبآنه وآبي آنآم تبي شي
نآصر : سلآمتك
طلعت جمآنه لغرفتهـآ وآنهــآرت بكي بكت حوآلي 3 سآعآت بعدهـآ سكتت فجأه كأنهـآ تبي تستوعب
ورجعت تدق على جوآله برضو مقفل وسآرت ترسل له رسآل
تركي آنت مآمت صح آكيد تبي تشوف غلآتي عندك .. تركي تكفـآ ىرجع لي ... وإلخ
ونآمت وهي حآضنه آلجوآل
آليوم آلثآني .. كآن خميس .. غآده مصره تعرف جمآنه شفيهـآ
رآحت لبيتهم هي آلحآلهـآ مع آلسوآق
وطلعت لجمآنه طقت آلبآب محد يرد طقت وطقت وطقت
لمآ سمعت صوت جمآنه : مييين
غآه : ججمآنه آفتحي
جمآنه وتذكرت كل آحدآث آمسس وسآرت تبكي : آطلعوو بره مآآبي آشوف آحد
غآده بحزم : جمآآنه آقولك آفتحي آلبآب
جمآنه : غآده تكفين آتركيني
غآده آمسس تركتك آحترآم لرغبتك وآنك لسسى تعبآنه بس آلحيين آفتحي بسسرعه
جمآنه لمآ عرفت آنه مآفي آمل آنهآ تروح عنهـآ فتحت لهـآ
غآآده جت بتتكلم بس آنصدمت من شكل جمآنه .. كآنت عيونهـآ منتفخه من آلصيآح وشعرهـآ مفتوح مبهذل آي كلآم وتحت عينهـآ آسود
غآده عرفت آن فيهـآ شي كبير : جمآآنه شفيك قلبي
جمآنه رمت نفسسهآ في حضن غآده وسآرت تبكي
غآده : جمآآنه آدخلي خذي عبآيتك وآغرآضك وآنزليلي لآزم آعرف منك كل شي .. آنآ آنتظرك بآلسسيآره
جمآنه سمعت لكلآمهـآ لأنهـآ محتآجه آحد يسمعهـآ آخذت عبآتهـآ آغرآضهـآ ونزلت لغآده في آلسيآره
في آلسيآره جمآنه بس تبكي وغآده تهدي فيهـآ
وصلو للبحر وجلسسو على طآوله تطل عآلبحر
غآده : جمآنه تكلمي شفيك .؟
جمآنه وهي تبكي ومن بين شهقآتهـآ قآلت لغآده لأخر مكآلمه لهـآ مع تركي لمآ آخر كلمه قآلهـآ نآصر
غآده آنصدمت وتأثرت كثيير وسآرت تبكي معــهآ وتهدي فيهـآ
.. آنتهـــــــى آلبآرت آلآول ..