السسلامم عليكم
م رحح اططوولل
حدخخل في الرواية ددايركتت
} part 1 {
جججالسسة على الرمل وقدامها الشاطئ , كل رجلها وفخوذها
رممل ححاطه راسها بحضضن صحبتها وايدهها تتلعب بالرمل وعينها تتامل البححر الهادئ وتغني ببحه : حشا لولا عشر خصك بها ربي عن الباقين , أبد ماكان من شافك تطيح الناس من عينك , دلع ولين وشقا وخوف دم ومخمليه عين , خجل ملح وجمال وصدق هنا للي تحبينه !
ققطععت اغنيتها وهي تقول بصصوت مبحوح : اممل ليش كذا , ليش رفضتني ههاه , وش فيني ععيب قوليلي يمكن اعدل فيهه ! , يمكن شافت عليا ششي م زين
امل : اببد ي امتثال ككاملة والكامل الله , لككن انتي تعرفينن رينم تخاوي وهاذي مشكلتها
امتثال : اااه ي امل وربي احبها , اعششقها هي دنيتي وكل ششي عدلت جلستها وهي تطالع في عيون امل وتقول بصوت غغريب : انتي ششفتي وجهها , ششفتي ابتسامتها الي تططير العقل , نظظراتها لي , اهتمامها لي , انا اععشقها كلها
امل بعيون شفقه حضنتها وتقول : امتثال تكفين خلاصص , انتي جالسه تعذبي نفسك والبنت م طقت لك خبر
امتثال وهي تطنش كلام امل كانها م تسمعها : طيب ليش ذذاكك اليوم راححت لفاديةة وقالتلها ذذاكك الكلام , تحبني صح ضحكت بغباء الا اكيدد تححبنني =_= "
اممل اتأكدت انه صحبتها وصلت لمرحلة الجنون - امتثال حبيبي فوقي لنفسك قلتلك من ققبلل البنت لما كلمتت ناديهه كانتت مرسولة من وحده
امتثال : ودموعها تننزل , طيييب وحححبي انا اححبهها امل انتي مو فاهمتني انا لماا اشوفهها اححس بشي في جسمي ارتبكك , احس تصرفاتي غبية قدامها اسوي حركات انا م استوعبها , كل م اشرح لاحد حالتي يأكدلي باني اححبها , وانا ععارفة بانها تستغل حححبي لها بس شسوي
اممل ضمتهها بقوة وهي تقول : خلاص ي روححي اوسس م تستاههل
امتثال وهي تكرر : م تستاهل م تستاهل !!!
سسممعوا صصوت نداءء : هييييههه ي ععشاقق انتمم يلا العشا جاهزز ترانا ننتظركم
امل وهي ترد بدل امتثال : طهه
اتربعت نداء وهي تقول : بععدين انتمم ليهه جالسين هنا وتاركينا هاه ؟
مححد جاوبها , مسسكت امتثال واتاملت عيونها فههمت على ططول : رجعت حليمة لعادتها القديمة
امتثال عيونها تدمع وتلف عيونها عشان م تنزل الدمعه : والله اححاول , اححاول اصحى من غفلتي مو ققادرهه
ققامتت امتثال ججات نداء تحلقها طيحتها امل : اتركيهها , لزومم تقعد مع نفسها وتصفي امورهها وتضبط مشاعرها ناحية رين !!
نداء بتأييد : صحح الايام ههاذي رح تكون بوجهها 24 ساعه
امل : تصصدقين احيان اقول ليت امتثال م ججات الشاليهه ومحد عزمها
نداء : ليهه بالعكسس ؟
امل : ععشان م تتعذذب من مقابل رين :/
ققاموا رججعوا الشاليهه الي م يبعد الا مسافة 10 امتار -.-
اول م دخخلت امل استقبلتها رين بهقق وقالت : ي كلاب على انكمم غبتو بس ساعتين وحشتونني , وباستفسار : وينن امتثالي ؟
نداء بسخرية تعاطف مع امتثال : امتثالك ؟؟ من متتىى م شالله
رين من غير م تحس : ايوهه امتثالي وينها ؟
امل بصوت ههادئ : راححت تتمشى ششوي
على ططول ققامتت رين خرجت تدور عليها
ححمدون الشخصص الي كان قاعد يتاملهم قال : ي تررى مين فيههم الععاشق ؟
نداء : ههه ممادري , ععادد هذيك م تستحي " تقصصد رين "
ترككي الي كان ياكل وتوه خلصص : ليش م تستحي
نداءء بقهر : ححيوانة تعرف انه امتثال تعشقها , وتتملعن فوقها مرات كانها تحبها ومرات م تطيقها !!
امل : لو انهها مو صصحبتي كان فقعتت راسسها ((:
__________
ععند امتثال
وههي تمششي سمعت صوت جوالها
قرأت الشاشة اتسععت ابتسامتها وهي تررد : اهلا بالروحح
: ي اههلا بالسساحبه , الي شافت الححب ونستني !
امتثال: افففا انننساك انتتي , انا انسسىى روحي م انسساك
ونززلتت راسسها , ححست في اححد وراها لككن م اهتمت
: قلتيلي , المههم مما علي مننكك ومن كلامك الخرطي ذذا , ععازمتكك
انتي والبناتت
امتثال : ايوهه طيب ي روحي متى ووين ؟
: ععاملتها بمناسسبة السنة الجديده الاسبوع الججاي يوم الخميس ورح تججي امة كثيرهه , ابغغاكك سبيشال ممثل م اععرف
: يععني بععد 11 ييوم ؟
: ايهه يروححي انتي
: و جعععلننني قسسمبلاهه وحشتيني نفسي كذا اهقكك ذاك الهقق المنححرفف ححقنا
: ههههههههههههههههه , م نسيتيه مم شالله
امتثال: فيهه احد ينسى ذاكك اليوم , المههم يلا يروححي بسسكر
: اوكك حبيبتي اشوففكك بععد 11 يومم
امتثال : ححاضضر , يلا اروفوار
قففلت الخط وهي تسمع احد يتحمحم
: احم احم
لفتت لقييتت رين تطالع فيها بنظرات م فهمتها : من متىى انتي ههنا
رين بنره غريبة : منن انسى روحي م انساك
امتثثال تدعي عدمم الاهتمام : اهها
ججلستت جنبها رين وهي تحضنها من الججنب ونفس النبرة : مينن الي كلميتيها توكك ؟
امتثال بهدوءء : يههمك ححبيبي
رين بانفعال : ايوهه يهمنني , يهممني ححيل !!
امتثال : وش افسسر ذا غيرهه ولا ايش ؟
رين : فسسري الي تبينه الزبدهه ذي مينن ؟
امتثال : اسسيا
براححه : اههاا , وش تبي
امتثال رفعت عيونها وطاححت في عيون رين , اتامملتت باستغغراابب ووقالت : ماراح تستفيدي لو ععرفتي
رين قربتت من امتثال وانفها بانفف امتثثال وتقول : امتثاليي ععششانن غيرتي وفضضولي ذءء
امتثال اوول مم شافت عينها ضعفت ومع حركتها : مسويةة حفله وعازمتنا بعد 11 يوم ارتححتي , دفتهها بعنف واتنفست بقوهه
حقيرهه تستغل ضعفها قدامها لككن في نفس الوقتت تعششقهها تعشقق حقارتهها مععاهها !!!
____________________
في مكككان مختلف
بعدتها وقالت باشمئزاز : يلا ي ححلوهه انتهى دوامك اتوككلي
بمياععهه : ههههههااايييي اوك اصصلن عارفةة
ققامتت من على السرير وهي ترمي الفلوس في وجهها والعباية معاها وقالت : لا اششوفك ولا تشوفيني ولو ععرفت انكك سويتي شي من هنا من هناك صصدقيني رحح اطيركك بلدكك باقربب وقتت =_=
: حححبيبي نااسرر لششو هالخوفف ترى كلا نومهه وخلص وئتها
ددخخل الحمام واخخذ ششور وهو ققرفانن من الششرب الي يشربهه صصار كل يومم معاه بنت وككل يومم يدفع مقابل سكوتها =))
-
رحح ابدا اعرفكم بالشخخصيات وبعدهها نكمل !
امتثال : 17 سنهه ملامحهها حلوهه قمحيهه شعرها القصصير بقصة ملفتة , عيونها الناعسة السودا , ششعرها البني , شفايفها ججذابة جدنن !
امل : 16 سنةة المقربة من امتثال بيضضا ششعرها طويل ناري , عيونها عسلية باختصصار ناعمةة جداا
نداء : 18 سنة عيونها متوسططة لككن سوددا رموشهها محلية عيونها , خشمهها مناسسب لوجهها , شعرها القصير وطولها المتوسطط وفيها لمحة جاوية مع ان ملامحها مو جاوية =)) , تكرهه رين مرهه ومو طايقهه وجودهها
حمدون : "رههف" مو تومبوي لكنن تححب اسم حمدون جدا , 16 سنة تسير بنت خالة امل , سمرا بحلاوةة , عيونها صصصغار وتجنن وشععرها يخققق غزير وطويل
تركي : تومبوي 17 سنة ملامحه ححاده ومرسومة رسم لكن مع الششعر البوي المنحوت راححت ملامح الانثى منها
اخخخيرنن
رين : 17 سنة عيونهها بنيةة وساع م شالله رموشهها جدا جميلة خشمها واقف شفايفها ورديةة شععرها لكتوفها واسسود لكنها ججميلة ججداااا طولها وسط , فيهها ححقاارةة وتستغل اححيان حب امتثال لكنها ططيبة جدا
_______
ناصر : تومبوي 19 سسنهه ملامحهه رجولية شوويي كل يومم مع بنتت وكل يوم في بارتي وششرب وجو اخخرر , مو من الششلهه !!
نكممل
ععند نداء و امل وتركي وحمدونن
سسمععوو صصريخخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
كلههم وقفووا بصصدمةة واتجههوا مكككانن الصصوتت
انتههى الباررتت
* اذذا لقيت فيهه تفاعل كملت معاكم *
رأيكم يههممنى ؟؟
توقعاتكم من وين جا الصراخخ ووش سببه ؟
وش قصصة رين وامتثال ؟