آسفه ما كملت الرواية لانة وانا اكتبها جاء الغبي حمود وقعد يصارخ علي
يلا مابكمل شنو صار عشان ادخلها في الرواية
البارت الرابع
حلا موافقة على انها تسافر معاهم بس كان عندها شرط واحد انها تناديهم بأسماهم البناتحلا:عرفيني على ربعج
ايلاف:طيبقالت لها اسمهم البنات ولاحقهم اسمهم البوي+عمرهم حلا في قلبها:يخرب بيت دانوة وفجورة>>وهي مفهيةايلاف:هي حلا:
ايلاف:شكلج طحتي في حب واحد منهم
حلا:
ايلاف عطتها كف وكان وجهها كذا
حلا: من سمحلج تضربيني!؟
ايلاف ساكتة:
يوم السفرة عبود:حلا نورة يلا تعالو تأخرتو طلول صار لة ساعة ينتظر نورة:بس دقيقة بجمع عرايسي عبود:طلعي برا انا بلمهم لك نورة:طيب وهي نازلة عبود صعد ركيض يجمع عرايس نورة حلا وهي طالعة من غرفتها:الله واكبر ايلاف تسوي خير
عبود:جب جب وتعالي جمعي معي حلا:سو خير في حياتك شوي ماني امساعدتك عبود:في الطقاق حلا:الي|قاطعها عبود:يطقج
نورة:يلا تقول دانة انزلو
عبود:خل تنطر هالشرشنية
نويره:شنو يعني
عبود:ولاشي يلا حلاوي تعالي
حلا:اوكي لا طراق على|قاطعها
عبود:ويهج تعالي بس
نزلو وركبوا السيارة
طلول:تاخرتو عااد
عبود:افف بس الي تجمع مكياجها والي تجمع عرايسها
طلول:الله يعـ|حلا قاطعته
حلا:والله حبيبي انا جمالي طبيعي ماحط مكياج
عبود:كلي تبن بس
نويره:لاتتهاوشون جدامي تكسرون خاطري
عبود وطلول فطسو ضحك
حلا لمت نورة
طلول:اههههههه يلا ههههه بروح لحمود ههه
عبود:اي تكفى روحله ههههه
طلول:بس عاد وقف ضحك مسكينة وهذا قلبها عليكم
عبود:طيب
________________________________
:آححححح يعور بس خلاص
:احين بيكملل بس بقى شوية
:فجورررررررررر يالجلبة وانتي مساعدته
جاسم(فجر):محد قالج فصول كمل بسرعة ترا طلول احين جاي
فيصل:هي تصارخ وتتحرك
جاسم: ليش مايصير توقف ؟
فيصل:ينزف دم
عبير:هههههههههههها!! ابد ليش ماقلت لي!!
فيصل:والله انتي المشتطه
عبير:اكل خرا وكمل بسرعة
فيصل: جب جب
_________________________________
حمان:ايييييييي دوووووووووسة لالالالالالالالالالالالا اكوووة قام من الارض
علوي:لالالا اصبر احين بقتلةة
حمان:عطني عطني خلني اقتلة
علوي:آبد وانا محترف البلايستيشن
حمان:اكرهك بس دووووووسة
حمود وهو نازل:حبيبي برشلوني يموت برشلونة وانا مدريدي لكن بغير لعيونة معه امشي بدربة احب الي يحبه ولو لمتوني كفايا يرضى قلبة
حماان:يخرب بيته شو هاد ولك العمى يالاثول دوسه وقاعد ترقص
علوي:جب جب خلني ادوسه
حمود:مو عاجبكم صوتي
حمان:اقولك اثول دوسه ولاعطني بالطيب لااخليك تخسر
حمود:هههههههه مجانين وقصم مصارعة تقول دوسة واقتلة كيف كذا
حمان:اي اي دوسة قتلة عيل شنو؟
حمود:بعدين اسال ايلاف
علوي:وقسم لو انه يدري انك نااديته ايلاف لا يذبحك
حمود:عادي نادني سارة
علوي:يلا مو مهم بنختمها هناك يلا بشيلها مع اقراضها
حمود:اييييييي بسرعها شيلها وشيل كل الاجهزه اهم شي الـ MP3 و القيم بوي والاتاري واكس بوكس والبلاستيشن3 و2 والبيبي و الجوج والـDVD والـDVD الي يتحرك واللابتوب وككككككلشي
علوي:ماتبي اتجيب التلفزيون بعد؟
حمود:والله جزاك الله خير لو تجيبة والله تلفزيون مالهم امغبر وصغير بعد
علوي:كل خرا
حمود:جب جب احين طلول بيجي ياخذنا
حماان يصاااارخ :يمهههههههه ام اربع واربعين مااااااااااامااااااااه
حمود وعلوي راحو ركيييييض:شفيك شفيك
حمان يصارخ:ام اربعة واربعين
حمود:هههههههه هاي ام اربعة واربعين هاي تخاف منها هاي سحلية
علوي:اي سحلية انت مع راسك اسمه بوب مارلي
حمان:كلنا مانعرف اسمها انا نسيتة
علوي:انا بعد
حمود:انابعد
حمود:يلا قومووووو طلول جاي
عند الباب طلول سوه مسيرة
طيط طيط ومشغل اغنية عن البحرين يزعم يودعونها
وعبود ويا نوير امبطلين الدريشة مادري النافذه هع هع وقاعدين يرقصون ومطلعين علم البحرين وطييييييط طيط
حمود طلع اول واحد وخق على عبود وهو يرقص ...هع مايستحون يرقصون في الفريج وقصم ايام
حمود ركب السيارة وجو حمان وعلوي وهم يرقصون بعد على الاغنية الي مشغلها طلول
يوم ركبو شغلو اغاني استهبال وطيران عاد جات فضاوه حق حمود وقاله شغل بنيتي الحبوبة
طلول شغلها بس وقفها شوي وقال بصراخ لعيونننن ربعي اهديهم اغنية بنيتي الحبوبة
بنيتي الحبوبة
كلهم :انا
حلوة وطيوبة
كلهم :انا
لما ابيها تنام تمسك ايديا
طلول قال حق عبود اطلع من الدريشة او مادري شسمها النافذه وقول عاااشوو
كلهم:ماما
وتطلب هدية
كلهم:ماما
مابي مابي مابي مو لازم انام انا اخاف اخاف اخاف لحالي اخاف انام ماما يلا روحي حبيبتي نامي
عقب طلع من النافذه >>والله عقدني
عبود+حمود:مابيي
وكان صوبهم سياره اماراتية نزل النافذه>>اههه يا قلبيي وقسم تعقدت
وقال :تبين تسوين ريس يالبوية
عبود:خمام احترم في بلدنا مرحبين بك وتقول لنا يالبوية ياخي رضيت لو مارضيت قلبي طيب على الي مو من بلدنا لاتزودها
حمود:عاشووو
نويره:الوووفه منو ذا خليني اضربه
حمان:عشتوووو اخر زمان اليهال هم الي يدافعون ياعلي افرصني يمكن حالم
علوي:ياحيدر ,ويضرب على صدره>>شدخل احين!!
عبود:طلول سوي ريس مع هالمجنون مابيسكت الا اذا سوينا ريس
طلول:اوف شنو هالاشارة ساعة يعني
عبود:هاي مو اشارة هاي شرطة موقفين الشارع
حمود:قول قسم بالله
عبود:وقسم بالله
حمود:من يجي معاي بروح لهم
عبود وحمان:انا انا
يلا تعالو
وانزلو
راحو للشرطة جريي
عبود:سلام عليكم ممكن تفتحون الطريق والله طيارتنا بطير
الشرطي:احنا موقفين الطريق لانة مسترجلات كثار هنا
حمود يكلم حمان بصوت خفيف:يلعن اومة مو راضي يفتح الطريق
حمود:احم تدري منو انا؟
الشرطي:خير يا طير منو انت
حمود :انا ولد الدوسري>>كذاب
الشرطي:طيب مسامحة روح اركب سيارتك وانا بفتح الطريق ورجعو كلهم جريييي
حمود:هيه هيييييه غلبنااهم
عبود:فف تعبت
التكملة البارت الخامس
^^ وانا تعبت مثلك