منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!

69Les69
'
m5awy.shamma
املح بويه
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
mhooy
shoOody
الكآرثة
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Empty
مُساهمةموضوع: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:34 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ورحمةة الله وبركآته
قررت أفتح مدونه لكي أضيع وقت فرآآغي ولكي استمتع بهآ

تم الأفتتآح يوم الخميس
تآريخ ; 16-2-2012
السآعه ; عصراً 3:36

الأسم ; نورة
الألقآآب ; NoONoO ,, غريبة الدآآر ,, NaNo ,, SleepWalker ,, الكآرثة,, ßad Nony
العمر ; 16
البلدة ; إلأمــ.UAE.♥ـآآرآآت
الصف ; عآشر [أول ثآنوي]
الهوآيآت : التصميم
صفآتي ; غآمضضه ,, مرحه ,, وقليلآ هآآديه

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  811057934

عدل سابقا من قبل الكآرثة في الثلاثاء مارس 27, 2012 5:33 am عدل 1 مرات
shoOody

shoOody

انثى عدد الرسائل : 4828
العمل/الترفيه : هذي هي حيااااااتي
المزاج : لا يوووقف ^_^

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:37 am

نووووونوووو Sad

وشحتييييييييييييييييييني يامال العافيهـــ Sad

ومبرروك افتتاحك للمدوونهـــ I love you

اخباااركـــ .~؟ drunken

الحمد لله اني شفتك اليوووم drunken
mhooy

انثى عدد الرسائل : 2903
العمل/الترفيه : gamezer & Dance
المزاج : • كُل ما حَكى يجي سؤالـ بـ خيالي .. دام السوالف سُكر شـلون [ ريـقه ] ؟!•

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:39 am

ع البركه نونو
خـفـآيآ روـح ♥

انثى عدد الرسائل : 9528

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:42 am

نونو ع البركه يََ بعدي منتظرين ابداـآعك drunken
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:44 am

ششوووودي Sad
مآيوحششك غآآلي ي رب
الله يبآرك فيك
تمآآم وانتي ؟!
ي لبيييييه فديتك I love you

..............

mhooy + ♥خفايآ روح♥ ; الله يبآرك فيكم
Rolling Eyes
I love you
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:49 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  796637289
lol! lol! lol! lol!

الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 4:57 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  753208261

دآمنآ مآنـضحـﮖ
على آلنكـت?ُ? / مرتين
ليـ?ُ? نـبـكي على آلـجرحَ ©
7̷0̷ مر?ُ? ¿</3
↓̲™ .. ]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:01 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  794099925
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:12 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  782247536

آبيگ تعّرُفَ آنـّـ? آتٌمِيُزَ بـَ حًآجتيّنْ .. !

1 / إذآ حبيت آحب بضمير
2/ وَ آذآ إنصدمت آبتعد " بهدوء "

إذا تركتـــني مـــآهو دليـــل آني
" رخيص "
دليـــل آني شخـــص يصعـــب
عليـــكـ [آمتلآكـه]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:22 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  876806418

مَ قويت ;
اختاار غيرك #
أعشقققه ..
ورجعت ،
أحبك في غياببك
( من جدييّيد )

عدل سابقا من قبل NoONoO في الخميس فبراير 16, 2012 5:36 am عدل 3 مرات
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:29 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  257244145

الجآهل ؛

إليَ , حگـآإ عنيّ ,
……….. وبحگيه ( تمآ آ د ى )
مالقىَ مني سوآ
صمت"ن" يحطمَ گيآنـ? ,

ما أهآبَ , أفعآله
حتىَ لو عقليَ تهآآدى
گل مآ فيُ الـأممرَ مستخسره
فيه [ أهآنـ? ]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:44 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  175048752

عُمرَ الدِّنيَـآ مَآ وقفَت عَلَى وآاِح’ـــد ..
يآ اللّ? next .. الّ? بَعْدُ?

تَحسِب انِّ? مِن " هَجْرِڪ " تُوَفّيت !!!!
أبشّرڪ حَـ? \=d/
............ و أنَآ خِسَرْتِـڪ مَآ ((خَسَرتَ الجَنَّ? )) !!
و مِثِـڵ مَآ جِبتْ رَآسِـڪ ۈ رفستـ? ..
أجيب " تآج رآس رآسـڪ ۈ أشوتـ? "
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:51 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  487339875

يكون الفرق بين |الهواء والهوى
مجرد حرف أبجدي مرئي
حيث أن أحدهما ...
يبث الحياه في : الرئة / والأخر مميت
كآلفرق بيننا حين :
* علمتك كيف تتنفس
* وعلمتني كيف أختنق ~
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 5:59 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  490678414

جَربتْ ( تِش?َقْ ) بـ ﭑلبككى / لِين تِرتَآحَ
جَربتْ مِنْ كِثثّر ﭑلبكِى يججِّجيكْ ﭑلَنُومْ

وتصِيحْ حَتَى يشِبه .. ﭑلضِحَحكْ .. صِيآحَ
{ ۈتخخَخآفْ } ﭑحَحَد يسِمَعكْ ۈ ﭑنتْ
[مَ?مُمُوُمْ]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 6:56 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  260160622

فْـ هالزمن إسگٍت و طنّش لآ تسمي العيب عيب
والنصيحة خلها لگ لأن محد بـ { يسمعگ} ,
قول نگٍته أو خرآفه .. يوصفونگ ذيب , / ذيب ..!
أبتسم / آضحگ و جامل و القوآآفل تتبعگ

الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 7:06 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  328542809

يا من تمنى شوف عيني ثواني
امر وانا لك يا غناتي رهينك
حقك وربي والمحبه اماني
خذها عيوني فدوتن لك وزينك
حقك ولو انك فيني اناني
ادرى غلاتي شي ما هو بيديني
وادرى لو انك يا غناتي مكاني
بتقول فدوه يا غلايه غلايه سنينك
Dark_angel

Dark_angel

انثى عدد الرسائل : 3724
العمل/الترفيه : آآآمممممم احب الهدوء والصراخ <<<بكيفي عاد
المزاج : عاآآآادي

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 7:13 am

NoONoO كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  175048752

عُمرَ الدِّنيَـآ مَآ وقفَت عَلَى وآاِح’ـــد ..
يآ اللّ? next .. الّ? بَعْدُ?

تَحسِب انِّ? مِن " هَجْرِڪ " تُوَفّيت !!!!
أبشّرڪ حَـ? \=d/
............ و أنَآ خِسَرْتِـڪ مَآ ((خَسَرتَ الجَنَّ? )) !!
و مِثِـڵ مَآ جِبتْ رَآسِـڪ ۈ رفستـ? ..
أجيب " تآج رآس رآسـڪ ۈ أشوتـ? "

من جد وبقووووووة Very Happy
Dark_angel

Dark_angel

انثى عدد الرسائل : 3724
العمل/الترفيه : آآآمممممم احب الهدوء والصراخ <<<بكيفي عاد
المزاج : عاآآآادي

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 7:15 am

مدونه بطله

استمرررررررررري drunken

UpPpP
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالخميس فبراير 16, 2012 7:18 am

مصصتممره لعيونك Wink
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:06 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  675582680
Razz Razz Razz Razz Razz
املح بويه

املح بويه

انثى عدد الرسائل : 123

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:08 am

مدوننه رائعه استمررري يابطله
m5awy.shamma

m5awy.shamma

انثى عدد الرسائل : 2844
المزاج : نص نص

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:09 am

ابدعتي بنت داري..

استمري..

ربي يحفظج..
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:10 am

املح بويه كتب:
مدوننه رائعه استمررري يابطله

مرورك الأروع ومصصتمره ي بطل Very Happy
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:13 am

m5awy.shamma كتب:
ابدعتي بنت داري..

استمري..

ربي يحفظج..

وأبدعتي بـ مرورج ي بنت دآري
مصصتممره
وربي يحفظج ويحفظ الججميع
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:31 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  741347541

اتعجّجّجّجّب
من الذي يرفع :
يدي? لـ ضرب امرأة
ولا يرفع يدي? /
بَـ تگبيرة لل?

وعندما تسأل? من أنـْْ♡ـْْyouـتُ !
يسرع بَـ الإجاب? :
# انـا رججججل .

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» *.. مــــدوؤونــــتــــي ..♥₰ .. ~ !!
» [b]مساحه حُره يفيض بها قلبك لـ شخص في بالك ♥♥♥♥♥♥♥’$ ![/b]
» ♣ يآشــعر .... ♥ ‏ ♥ ‏ أنخآڪ لآضقت وليآ ضقت تنخآنـ? ♥ ‏ ♥
» ♥♥♥ وطن لانحميه لا نستحق العيش فيه ♥♥♥
» -•♥♥•-¸.•´تسسجيل دخوول.`•.¸-•♥♥•-