منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!

69Les69
'
m5awy.shamma
املح بويه
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
mhooy
shoOody
الكآرثة
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت فبراير 25, 2012 2:56 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 353467527

أنآ هنآ بجآنبك بلا شروط
أنت بنظري بطل مهمآ يكن
سـ تكون بتأكيد بجآنبي لكي تحميني
أنت تحميني ,, لن أقلق لأنك سـ تضمني
من بين ذرآعيك من الآن وصآعدآ

'

انثى عدد الرسائل : 5654

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين فبراير 27, 2012 4:09 pm

UP drunken drunken
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 3:46 am

أمــــوول كتب:

UP drunken drunken

فديييت روحك أنآ
نورتي المدونه
I love you I love you
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 3:48 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 597782652
Dl3’ha

Dl3’ha

انثى عدد الرسائل : 4851
المزاج : = \

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 3:56 am

NoONoO كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 785935207

*الناس تتـغير يآقلبي
بآلاۆل"يسآلـۆن".
ۆآلـحـين"يسحبـۆن "
ۆبآلغيآب"يطۆلـۆن"
بآلمـحبـ?"يبخلون" </3
بـَسّ
ۆقت آلمصآلح "يرجعـۆن" :/
%100

,’ صَـآـآدقَةة واللهأقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 314389477 ,’
,’ إسسْتمرـرّيْ يَ بعدهـَآـآ , مدوـوّنةة ذوـوق وربّي cheers
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 3:59 am

'~ N3OôOmà ~' كتب:
NoONoO كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 785935207

*الناس تتـغير يآقلبي
بآلاۆل"يسآلـۆن".
ۆآلـحـين"يسحبـۆن "
ۆبآلغيآب"يطۆلـۆن"
بآلمـحبـ?"يبخلون" </3
بـَسّ
ۆقت آلمصآلح "يرجعـۆن" :/
%100

,’ صَـآـآدقَةة واللهأقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 314389477 ,’
,’ إسسْتمرـرّيْ يَ بعدهـَآـآ , مدوـوّنةة ذوـوق وربّي cheers

ي لبييه drunken
مصصتمره لعيونك ي الغلآ
I love you
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 4:05 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 301816788
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 4:07 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 971766281
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 4:11 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 716644244
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت مارس 17, 2012 5:56 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 288702330

Happy Birthday to me Very Happy
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 5:49 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Tumblr_m0otxmxjGp1rpv2n8o1_400

لا تَلومونآ على جُنوننآ
فهو وَسيِلة لِـ { آخفآء }
هُمومنآ ودموعنآ . .!!’
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 5:59 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 618974610

-
آنآ نفسي? + تآإأفه? + مـغرۆره + عديمه آلأحسآس + آنآإنيه + عنيده + متبلده + متنرفزه + فيلسوفه + آسفتزآزيه + عصبيه + مطنشه + بآرده + معقده + دايم ازعل + عقلي صغير+ قاسيه + مريضه + كئيبه . . .

^ هل يرغب آحد بآلمزيدد 3-| !!*FUCK =")
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 6:23 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 638619391

گل مآ أتمنآ??ُ فقط
?ۆ أڼ أجد من لآ
يخيب أملي ب?
، [ للآبببببببد ] . . ‼ ♡(n)
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 6:40 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 408113856

آلإلتفَآت لِمآ مضىَ
هُو إشتيآق حقيقي
لآ يعيش بههِ ..
سِوىَ مَن خَآب رجآههُ () ُ
في حَآضرههَ ♡̷̷̷̷̷̷̷!
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 4:43 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 340146804

الابتَسآمــ?ُ
تأخذ مَكانٍ صغيرآ
فيَ ۆجهك
ﯙ لكن لهآ مقِدآرً كبير في
قلبّ من يحبك
شد الظ?ُر فينيُ ' ۆآشَد آلظ?ُر فيَك . .
خل العوآذَل تحتَرقّ ( مَنّ حسُد?ُآ ) .¸
قلبَيُ ملكتَه ۆشَ تبيّ زود ۆآعطَيك
. . لو تطَلبّ عيَونيّ # عطيَتك نظَرهُآ

'

انثى عدد الرسائل : 5654

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 8:11 am

الكآرثة كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 618974610

-
آنآ نفسي? + تآإأفه? + مـغرۆره + عديمه آلأحسآس + آنآإنيه + عنيده + متبلده + متنرفزه + فيلسوفه + آسفتزآزيه + عصبيه + مطنشه + بآرده + معقده + دايم ازعل + عقلي صغير+ قاسيه + مريضه + كئيبه . . .

ابـــداع نــونــو Cool

استمري ومن متابعينك king
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 1:28 pm

أمــــوول كتب:
الكآرثة كتب:

-

ابـــداع نــونــو Cool

استمري ومن متابعينك king

مستمره ي قلبي I love you
ومنورة المدونه
Very Happy
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 1:43 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Tumblr_m136yy28EP1qdmfyto1_500

لـ زوآر مدونتي
I love you
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 1:55 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 479575549

بالتوفيق يالبرشا
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 10, 2012 3:23 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Tumblr_m2a3a4wGgS1r14ip9o1_400

فديت البآد بوي [توب]

Razz Razz Razz Razz Razz
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 10, 2012 3:28 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 256656526

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 713520297
Bronz ya"t3b

Bronz ya

انثى عدد الرسائل : 11915
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 1:20 am

الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 2:43 pm

Bronz ya"t3b كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Wewe_13346472301 مركز تحميل الصور

نآآيس نورتي المدونه ي قلبي drunken
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:05 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 585167810

آللهّم أَرحَم مِيثَهّ بِنَتَ محمّد آل نَهَيآنّ
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:07 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 4 836058603

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» *.. مــــدوؤونــــتــــي ..♥₰ .. ~ !!
» [b]مساحه حُره يفيض بها قلبك لـ شخص في بالك ♥♥♥♥♥♥♥’$ ![/b]
» ♣ يآشــعر .... ♥ ‏ ♥ ‏ أنخآڪ لآضقت وليآ ضقت تنخآنـ? ♥ ‏ ♥
» ♥♥♥ وطن لانحميه لا نستحق العيش فيه ♥♥♥
» -•♥♥•-¸.•´تسسجيل دخوول.`•.¸-•♥♥•-