منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!

69Les69
'
m5awy.shamma
املح بويه
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
mhooy
shoOody
الكآرثة
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
كاتب الموضوعرسالة
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 3:04 pm

وخر وخر وخر وصل وصل محشش. 2012

محشش يغازل لبنانية♥♥ .
قالت له : حل عني >:O
قالها: يابعد عمررري وين الأسئله ♥♥

?َ?ٍ?َ?ٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)?َ?ٍ?َ?ٍٱإيـﮱ =)).
’................
محشش دخل سوبر ماركت أشترى طياره لعبه
عطاهم فلوس منيبولي
قال له الكاشير / فلوسك مو حقيقيه
قال المحشش تكفى يعني طيارتكم الحقيقييه ...
=)) =))?َ?ٍ?َ?ٍ?َ?ٍ?َ?ٍ?َٱإيـﮱ
=))(ه?ِ?ِ?ِ?ِـ' روح لا أشوتك 'ـ?ِ?ِ?ِ?ِه)=))

محشش ودى ولده للمستشفى .. قال له الدكتور ولدك فيه فايروس بالرئه .....
قال المحشش : لا تقول لازم فورمات !! •"̮
=))
=))•°•هُِهُِهُِهُِـُِ ע آسًتٍطُيٍـٌٌ=))ـٌٌعٌ ـُِهُِهُِهُِهُِ•°•=))

محشش قآله أخوه::
أبشرگ جآلـگ أخو صغير ،،،
قآل::
بذمتـگ لآتقول لأمي خلهآ مفآجأه..
=))هُِهُِهُِـُِ(جودني لا أطََيــّـْْــــــــح )ـُِهُِهُِ
كٌٍآٍآٍآٍآٍآٍآٍآٍ=))آٍآٍآٍآٍآٍآٍآٍكٌِـٌ?=D
L̃̾ÕÕ̾Ô=D:D=))WinkÕÔÔÕ̾L̃̾
خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ(:p)خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
محشش شرى تيلفون لزوجته
وبعد يومين طلقها..سألوه ليش..؟
قال..أنا عطيتها تيلفون وعقب عطته لصاحبها
سألوه..كيف عرفت..؟
قال..اتصلت ورد علي واحد
يقول..ان الهاتف الذي طلبته مغلق..!
هي تقول ضايع..و صديقها يقول مغلق
الله كشفهم
ه?ِ?َ?ِ?َ?ِـْْ =D =)) ـْْ?ِ?َ?ِ?َ?ِ?َ?
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

محشش ضيع تلفونه
فرحان وميت ضحك =D
قالوله ليش تضحك !
قالهم الحمد لله مافيه رصيد=D=D=D
الله ياخذك من محـشـش =)):'(=))
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
قاضي يقول لمحشش حكمت عليك بسجن شهرين ومائة جلدة
قال المحشش تراك مهبول ياشيخ تسويها والله =D =))ٍ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
محشش قاعد ساكت Neutral
سأله خوية : وشفيك سرحان و تفكر ؟
قاله ياخي اللي محيرني كيف انا عندي اخو واحد واختي عندها اثنين
=Dگـّاِّاِّاِّاِّ=))اِّاِّاِّاِّاِّاِّاِّگـّاِّاِّاِّاِّاِّاِّ=))اِّاِّاِّاِّاِّاِّگـّاِّ
الكآرثة

الكآرثة

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 3:13 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 713731583

لي صديقه خبله وأنآإ أخبل من?ا :p

مإآ توصفه الكلمآت ،.
صح سإآعإآت -”
[ آفشلها و تفشلني ] `=D*beer*
... و نتفق ۆ نختلف #
نطاقق و نتلآعن ' \=D/ بس والله غلآتهآ تسوى ملايين من البشر :$
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 3:21 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 668184015

في آليوم آلوآحد
آضحگ مع?
وآتضآيق من?
وآزعل علي?
وآحب?
ويرفع ضغطي
وآعشق?
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 12:17 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 174284657

حين ترآني ..
أتجآهل أغلب كلآمك
فأعلم أننيّ أتألم منك ♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷..)''

اتفههَمني !
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 10:21 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 982802855

نشتـآق وآلدنيـآ متـآهآت وحـنين
ونحـب .. لكن مآ نـحب بآقتدآآر
يآ لـيت ربي يفكنـآ من حـآجتين
مـكآبـر آلآحـبـآب ... مع آلآنتظآر
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 10:39 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 296293446

آللـه يآ دنيـآ نسونـآ
الي من آول يبونآ
بعد مآ ضآقت علينآ
رآحو لبعـيد وجفونآ
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 10:55 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 853423526

لن آتصنع لأجل
- آن آبر?ن من آكون ..
فأن آعجبتكم - ذلگ جميل ♥
-و آن لم آعجبكم - ذلگ آجمل !
لستُ مگتمل .. (y)
ۈ لآ آنتم آلگاملون
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 11:06 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 607433167

للاشخاص الذين يفقدون السلوك الجيد في تعامل معي ابشركم بخبر رائع
للأخصائيين والأطباء يقدم مركز مطمئنه (مهارات العلاج السلوكي لمرضى ادمان المخدرات و الكحول)يوم الخميس 28-6- للاستفسار :2296669 - 0505135315

الدخول مجاني حبايبي hhhhhhh =D
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2012 8:26 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 893252372

ليسَ هُناك فيْ الحيآة رجُل يهب كل حيآته و كل حنآنه
دون أن يسأل عن المُقابل , إلا الأب !

وفيِ يوم زفِافها اهدأها خاَتم يحممل عبَاررة
” أحببٰتها قبَلگ “

ف إمنحه يا آلهيْ عمراً أطول , و آسعد قلبه و فرّج همه و يسّر أمره ..
فإنيْ اُحبه حُباً لآ يعلمُه سوآك
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 1:49 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 721353064

Razz Razz Razz Razz Razz Razz
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 2:05 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 473481360

أحتاجُ غياباً يكسد احاديثي المتعبه
بصندوق ضخم أثريّ ,
ويرميها من قمةٍ عالية لتسقط
, لـ أعود لهم من جديد "
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 Icon_minitimeالجمعة أغسطس 31, 2012 2:26 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 6 112248903

احتاج يداً تمسح على
خديّ وتسألني
عن شيءٍ قد يسعدني *
ربما الغرباء يساعدوننا
كثيراً وهم لا يشعرون

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!
صفحة 6 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6
 مواضيع مماثلة
-
» *.. مــــدوؤونــــتــــي ..♥₰ .. ~ !!
» [b]مساحه حُره يفيض بها قلبك لـ شخص في بالك ♥♥♥♥♥♥♥’$ ![/b]
» ♣ يآشــعر .... ♥ ‏ ♥ ‏ أنخآڪ لآضقت وليآ ضقت تنخآنـ? ♥ ‏ ♥
» ♥♥♥ وطن لانحميه لا نستحق العيش فيه ♥♥♥
» -•♥♥•-¸.•´تسسجيل دخوول.`•.¸-•♥♥•-