منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!

69Les69
'
m5awy.shamma
املح بويه
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
mhooy
shoOody
الكآرثة
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:52 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 180432973

يوم كنت صغير كنت تبي سياره

واختك تبي عروسه ..!

الله يالدنيا

الحين انت تبي عروسه

واختك تبي سياره D=

هههههههه

Razz Razz Razz
الكآرثة

الكآرثة

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 1:57 am

المرأة العربيـه ••
{تزعل ...ما تكلمه ..تبكي ..تروح عند أهلها }

أما الأجنبيـ? شوفوا . ••

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 58856173tr7

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 64360187kk3
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 2:06 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 111941787

هههه حبتيين
دح أ هبح ام بح كبح أ

لآ...لآ̷̲...لأ ﯾآ حبيبيَ

ترآنيَ آعِرفُ عرَبيً

آرجعَ وآقرآ بآلعكسَ
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 2:27 am

هذآ آليَ يَضيفَ نآس مَآيعرفَ?هَم =)

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Jb13268267311

?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲?̶̲ۃ !̴!̴ =)
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 2:48 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 343080360

سألت فتاة رجلا حكيم : لماذا نكون علاقات مع أشخاص ونحن نعلم أن العلاقة ستنتهي حتماً !

لماذا أعشق انسان حتى الجنون وانا اعلم انه في النهاية ملك لغيري ،</3

فقال لها : سأجيبك ولكن قولي لي أولاً لماذا علينا ممارسه الحياة ونحن نعلم أننا سنَموت حتماً

كلام كبيييييييير
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 363112483
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 2:55 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 747579490
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:01 am

شباب الدوحه

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 270819438
lol! lol! lol!
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:04 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 853558058
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:07 am

( آلقهــرٍ ): إن شفت دمعـات الرٍجال.
( وٍالأمل ): إحساس في عين الضرٍيرٍ ,, 
( والوٍفا ):[ قلبين ] .. يجمَعهُم حلال ..
( وٍالرٍَجُل ): اللـي علـى أهلـه يغيرٍ ,,
( وٍالغلا ) : إحساس إلى حَـد الخيال ,,
( وٍالعِشِق ): لا شفت مَعشُوٍقِك تطيرٍ ..
( وٍالجفا ): إعكس مفاهيم / الوٍصال ,,
( وٍالوٍَصِل ): يعنـي تأكـد فيك خيرٍ ..
( وٍالعقل ): تِسْفَـه أقاوٍيـل الجهال ,,
( وٍالجهل ): إن قلت عن نفسك كبيرٍ ..
( وٍالخطرٍ ): لا صارٍ ما عندك مجال ,
( وٍالبلا ): إن صرٍت معدوٍم الضميرٍ ..
( وٍالعجب ): لا صرٍت تسأل منهوٍ قال ,,
( وٍالتعب ): إن كنت تِبْحَثْ عن مصيرٍ ..
( الغنى ): بالنفس ما هوٍ رٍاس مال ,,
( وٍالفقرٍ ): من كان .. بأعماله فقيرٍ .
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:12 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 577209046

لـٍاَ يجـَوز إنك تصلي قبـل تحقيـق

. . . . . . آلطهـاره !

ولا يجـَوز إنك تحًـٍبْ ونيتـك مَـٍاهي

. . . . . . سليمـه !
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:26 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 498866765

ساعاتْ أحِسْ إنَّ الزَّمَنْ فِيْ , غِيبَتهْ “
. . كِلَّهْ غِيا ا ا ا بْ
وساعاتْ أمّل من الغيااب وأستحقره
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:33 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 188820724

طلبك حآج? وخلّ / صدّرك وسيٌـع ..
و " آوعَدك بَروح عنكٌ " وآلدنيـآ ; متـآع

بسّ ` آضمكّ .. كنّي آلطٌفل. آلرضيعـ ..
هٌي دقيق? بس ّ ..
وآنهيهآ .. ودآآآآآآآع </3 !!
كـــانك تبي الفرقاُاُاُاُ:
( ترآإني بالهجر فنان , وكـــانك تبيني حب.♥.:$ ترآإني بالعشق مجنون )
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:40 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 279339396

خلك مع الي بالكذب دوم يعطيك
وانا ترى بلقى ملايين تسواك
لاتحسب اني برخص النفس واجيك
ما أذل نفسي لمثلك وشرواك
يحرم علي وصلك وقربك ولا أجيك
العيد عيدين وثالثهم فراقك
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 3:46 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 155679676

طبعي كذا والله ماني أنـــاني
لو آمرك وأنهاك ، هذا نصيبك ..

في دنيتك مافيه رجّال ثــاني
أنا ولي أمرك وأبوك وحبيبك .. !
'

انثى عدد الرسائل : 5654

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 4:01 am

يــــــــــــــاااالبيــــــــه بص drunken drunken

ع البركه المدونه ياقلبي Wink ...وبدايه حلــــوه.. وان شالله بكون من متابعينك cheers
69Les69

69Les69

انثى عدد الرسائل : 197
المزاج : single << looking for honest

مُساهمةموضوع: hi   أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 4:03 am

في قانۆن الحيآه :

اللعب ب أسلآك الكهربآء المجرۆحه
قد يكۆن ( قاتلاً )

فلا تحاۆل العبث بجروحي
( خوفا عليك )
مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 4:37 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 1317342681441

ليه لا فكرت
في [ حبـك ] سِهيت
وأنسى كل الجالسين اللي معي =$
وليـه لا جَتْ
عيني بـ/ عينـك [ انْعَميت ]
…………وقلبي أسمع دقّتـه بين أضْلِعـــي ♥
وليه لا حاولت
[ آصـد ] ماقويت
ضايعٍ ما أقدر أحدد مَوْقِعــي ..
أعتقد أني تأكدت و دريت “
إني مهما رِحْت [ هو] مَرْجِعي
والدليل إنّي. { بـ/ سبتـك انْتِهيييت }“
[ تلفوني ] أدَوْره ، وهو في [ يدي
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 4:56 am

أمــــوول كتب:

يــــــــــــــاااالبيــــــــه بص drunken drunken

ع البركه المدونه ياقلبي Wink ...وبدايه حلــــوه.. وان شالله بكون من متابعينك cheers

ألبييييج
والله يبارك فيج ي روحي
ونوورتي المدونه وآآآبو آآبو المدونه وربي

drunken drunken drunken drunken drunken
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 4:59 am

69Les69 كتب:
في قانۆن الحيآه :

اللعب ب أسلآك الكهربآء المجرۆحه
قد يكۆن ( قاتلاً )

فلا تحاۆل العبث بجروحي
( خوفا عليك )

نآآآآيس ونورتي المدونه Very Happy
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 5:03 am

بنت الجيران كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 1317342681441

ليه لا فكرت
في [ حبـك ] سِهيت
وأنسى كل الجالسين اللي معي =$
وليـه لا جَتْ
عيني بـ/ عينـك [ انْعَميت ]
…………وقلبي أسمع دقّتـه بين أضْلِعـــي ♥
وليه لا حاولت
[ آصـد ] ماقويت
ضايعٍ ما أقدر أحدد مَوْقِعــي ..
أعتقد أني تأكدت و دريت “
إني مهما رِحْت [ هو] مَرْجِعي
والدليل إنّي. { بـ/ سبتـك انْتِهيييت }“
[ تلفوني ] أدَوْره ، وهو في [ يدي

روووعه نورتي المدونه ي جآآرتي I love you
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 5:29 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 914961790

*يححسبنيٌ بععشق جنزهٌ? آلططإآيح
ۈلوٍن تيشيرٍتهٌ?
مآيدريٌ آن بنت ابوها ..
مآيهزهإآ بَ آلرٍجإآل /
غير لفةة {شمإآغـهٌ? }
يالبـييييييييي?ْ
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 5:43 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 785935207

*الناس تتـغير يآقلبي
بآلاۆل"يسآلـۆن".
ۆآلـحـين"يسحبـۆن "
ۆبآلغيآب"يطۆلـۆن"
بآلمـحبـ?"يبخلون" </3
بـَسّ
ۆقت آلمصآلح "يرجعـۆن" :/
%100
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 5:56 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 307510220

آگر?َ تلگ آلمَشآعِر آلتيّ ٺۆصلنآ ٳلىَ
مسَـٺۆۍ عآليَ منَ آلسَعآد?َ ..
ثمَ تهبّط بنآ ٳلىَ آلقآع ↓
من دۆنَ آدنىَ سَببَ :/
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 7:13 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 632670362

تدري ۆش الليّ فيّ حـيآتيّ مآ اطيق? . . Neutral ،
، ، ضحگة منْآفق مسويّ آنْ قلْـبَ? نَظْيَـفَ
صاحبةة السمو

صاحبةة السمو

انثى عدد الرسائل : 4332
المزاج : واصبحت لدي قناعةة ان من يحبني لن يجعلني احزن يوما

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت فبراير 18, 2012 7:24 am

NoONoO كتب:

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 2 782247536

آبيگ تعّرُفَ آنـّـ? آتٌمِيُزَ بـَ حًآجتيّنْ .. !

1 / إذآ حبيت آحب بضمير
2/ وَ آذآ إنصدمت آبتعد " بهدوء "

إذا تركتـــني مـــآهو دليـــل آني
" رخيص "
دليـــل آني شخـــص يصعـــب
عليـــكـ [آمتلآكـه]

وانا اشهد
راااقت لي
استمري بعد قلبي
UP
I love you

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» *.. مــــدوؤونــــتــــي ..♥₰ .. ~ !!
» [b]مساحه حُره يفيض بها قلبك لـ شخص في بالك ♥♥♥♥♥♥♥’$ ![/b]
» ♣ يآشــعر .... ♥ ‏ ♥ ‏ أنخآڪ لآضقت وليآ ضقت تنخآنـ? ♥ ‏ ♥
» ♥♥♥ وطن لانحميه لا نستحق العيش فيه ♥♥♥
» -•♥♥•-¸.•´تسسجيل دخوول.`•.¸-•♥♥•-