منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!

69Les69
'
m5awy.shamma
املح بويه
Dark_angel
خـفـآيآ روـح ♥
mhooy
shoOody
الكآرثة
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:08 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 805944298
الكآرثة

الكآرثة

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:09 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 127632498
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:10 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 499961023
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:12 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 709438420
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:14 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 845809734
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:15 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 775067681
Razz Razz Razz Razz
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 17, 2012 3:16 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 239317951
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 11:29 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 567172490

آلليَ گسر ظ?ري
,جرُۈحَ آلقَرآيب
ۈشلووَنَ استأمَن ☇
سگاگين [ آلآغرَآبَ]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 11:41 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 954171049

عندمَآ نتألمْ من كلآمّ الذينْ نحبهُم ,
نصآب بالألـم مرتَينْ /
مرةٌ من كلآمهمْ
وآخرىَ لآننـآ عآجزونْ عنّ الرد بنفسسّ
إسسلوبهمٌ "
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 11:53 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 122618638

عُذرا فقد تحمّلتٌ
قَسوةّ الكثِيرّين ،.
ولا طَاقة لي
للاحتِمَال أكثرـرّ </3
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 18, 2012 12:02 pm

نآدت أخوّْها بآسسم حبيبها X_X
ۆ التفت أخوها ۆقآل:
يآ ليتني القى حب مثل حبكـم :$;Wink

ملـآحظ? ؛
هذا آلأخ غير مَتوفر في الامارات ولا في الخليج
ۆ لن يَتوفر آبدا =D
قسسم مَا تلقين إلا آلنعال مَتوسط جبهتك هذا إذا گان العقال بَعيـد طبعا =))
ۆ غير أنه يَقول لأمك ۆ آبوك عن هذا آلشي عاد ذيك السساعة تنسين مَو بس اسمه تنسين الحروف الهجائيه كلها

ههههههههه

Razz Razz Razz Razz Razz Razz
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 6:47 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 318064920

عيبك إن عينك /
لهآ طرف خجول :$
لآ لمحتك قلت :
ي [حيآة الشقآ]
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 7:00 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 519943188

أضحـڪ ي قلب? !
وخل هالنآس *
كلـڹ يعيش بهمه .,*!
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 7:09 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 313836013

مِآني حزينَ ,
بَسْ مَ أحسْ ب/ فرحّ . .
طعمَ سآمَج ,
( مَ هو أگتئآب , ۆلآ طفشّ ,
ۆ لآ هو فرِآغ , ۆ لآ مللْ ) . . Neutral
شُي بدآخلي من?د حيله , </3
ۆدي أۆصّف . . .
بس ، للآسف
مَ لقِيتّ لـِ حآلتي ,, آي مصْطلحَ Sad
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 7:39 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 379378595

مشَتاق
اشكيُ لصآًحبيً مثلُ أولً
لُكنً الوُضعً ماُعادً يشبُه المًآضيْ
أولُ نسًولف عن الأحلـُآم , ونًطووُول
والحُينً [ هُلآ ] , [ شًخبآرُك ]
… وًمن بعدهآُ
…………… . نسسكت
مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 7:49 am

متابعكـ
استمري
drunken
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالجمعة مايو 04, 2012 11:50 am

بنت الجيران كتب:
متابعكـ
استمري
drunken

مستمره Rolling Eyes
مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد مايو 20, 2012 11:55 am

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 1335003374tumblr_lojs3tu9zP1qczygho1_500

حين أشتُاق إليك “ أبكي ’ أضحك ’ أصمت ’ أصرخ حين أشتاقك أتصرف بًجنون ♥ ! .
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:21 pm

بنت الجيران كتب:
أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 1335003374tumblr_lojs3tu9zP1qczygho1_500

حين أشتُاق إليك “ أبكي ’ أضحك ’ أصمت ’ أصرخ حين أشتاقك أتصرف بًجنون ♥ ! .

ي لبييه
تسلمين حبيبتي
Smile
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:30 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 738115690

گـنـت أقـوول : لـا يـاخـذگ غـيـرريّ
تـراَ ( خـاطـرري فـيـگ ),
والـيـوم أقـوول : خـل يـاخـذگ غـيـريّ
عـسـاه يـبـتـلـي فـيـگگ,”Wink
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:34 pm

ذلكَ العامِل الـبسيط

يذُوق طعّم الذَل منْ أجَل 600 درهمْ ,
يُضرب مِن بعض الشّبَـابْ , ويُشتمْ بسّبب
أخطـاء بسّيطـ? No ; يُخصّم مِنْ راتبّـ? علىَ
” أشيّــاء تافـ?َ . . ☇ گل هَذا لأجَل إطعَـام
أهلـ?َ وصغاآرهـ? </3 !!

# أحسّنُوا المُعَـامّلـه
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:41 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 556658386

لا يهمني كم من
الناس أرضيت ،
ولكن يهمني أي
نوع من الناس / أقنعت !
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:47 pm

.. اليابان *JP* ..

في الفندق ، اذا كنت مسلما يضعون
لك السجادة و القرآن و
يوم الجمعة يضعون لك خارطة
... المسجد الوحيد في طوكيو ..

+ حقاً اخلاق
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:55 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 393623819

أذآ كآنت بوستآتي لا تعجبكك

فثق تمآمُ الثقه ﭑن ٱلعيب في ذۆقكك ..!
ولآ ذوقي يجنن:$
وأعرف نفسي =D
و معي شهوود =))
الكآرثة

الكآرثة

مُساهمةموضوع: رد: أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!    أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يونيو 04, 2012 2:59 pm

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!  - صفحة 5 320675465

ابغي أحد يمسك وجهي !

بيدينه الثنتين ۈيقول :
انا أحبك متى تفهمَني :*:'(</3

هل من آحد </3:$=))

أقرأوني كماَ أنا ، و لا تقرأوا أنفُسكم بي ! ,, فَـ لكم فِكراً .. وَ لي عالماً من الأفكار ..[ مــــدوؤونــــتــــي] ♥₰ .. ~ !!
صفحة 5 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» *.. مــــدوؤونــــتــــي ..♥₰ .. ~ !!
» [b]مساحه حُره يفيض بها قلبك لـ شخص في بالك ♥♥♥♥♥♥♥’$ ![/b]
» ♣ يآشــعر .... ♥ ‏ ♥ ‏ أنخآڪ لآضقت وليآ ضقت تنخآنـ? ♥ ‏ ♥
» ♥♥♥ وطن لانحميه لا نستحق العيش فيه ♥♥♥
» -•♥♥•-¸.•´تسسجيل دخوول.`•.¸-•♥♥•-