منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...

اذهب الى الأسفل 
+98
SAM-7
Captain Aey
قناص
Hunter
dal3 banoota
Mzajyahh
حطام أنثى
رسمتك حلم
F.AlS
تجاربي غير
اموت و احيابك
Rhf
F.3
вєdσ
ASOOMY.M ♔
shmo5 ˟
Nevermind
b.3OODY
xP directioner
بـــدون اســـم
YMYM
لهفة شوق♥
♥FoOztk
يارب قدرني على حبه
kHłööD
....!
دلووعه وابي احد يزيد دلعي
سويره
شكشوكه
atheer"$
F.N
سكرهـ
يشرفني اخونك
دونه المزيونه
فوفا~~
shoudi❤
kissiepie
shoohs
ورديه
DuDe
خفوق
ميمو الشمال
To0o7a00
Bruno alassaf
. Gain .
hana :3
_
سولا
احسآس
بنت ابوها ودلعوها
بويه سامي
am done
مخققة البشر
A8sa Mlak
Al-Queen ???
ٲ?مڼﭟ?
Śhσsђo
يمقن لعيون ستفني
boya m588tkm
romanseia
Malo0oka
inb6a7
ROSE PARIS
lady a7
Lady Eoshi
lady 6rr
Noor 3Yonha
7mdochi
Nothing but darkness
انسى الزعل
Noura~
قهر الايام
بويه ملامح طفوليه
حلمي أتنفسك
malak
Hhso0om
حــدًي أخــقُـقـق
دلووعه حدي
سمرة كيوت
آطِلز خدزه?َ ≠$ *
Siko alH
Yse
lady barbie
محد شراتي
Lady-nouni
Cold Heart ..
Maryomani
ms.roooro
Queen B
♣ YELLOWIX QATAR
أعشقكـ
... H ...
you
almeer
HAE
نوارهـ
Nourah
broken dreams
102 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 18 ... 26  الصفحة التالية

تريدون رم تموت في النهاية
نعم
بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Vote_rcap110%بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Vote_lcap1
 10% [ 13 ]
لا
بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Vote_rcap190%بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Vote_lcap1
 90% [ 112 ]
مجموع عدد الأصوات : 125
 

كاتب الموضوعرسالة
To0o7a00

To0o7a00


انثى عدد الرسائل : 171
الموقع : q8 في قلب?ّ
المزاج : Mzajeh
تاريخ التسجيل : 24/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:13 pm

تـسـلٓٓـمـييييييـن ع الـبـآٓرت ❤

بـأنـتـظـآٓرتس ❤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mobile.twitter.com/to0o7a00
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:24 pm




بارت خطييير .. جد عجبني ....

بس احس ريم لسى طريقها طويل للانتقام من اللي ظلمووو امها ... ويمكن ابوها يسوى شئ يورط ريم بس عشان ما ينفضح ... وهذا مدلل امه صراحه ما ابلعه من بدايت روايه ولا اسمه حمد بعد ترى ها الاسم اكره كره مو طبيعي ..ماعلينا ...

اللمهم قلب كالعاده ابدعتي في كتابه وبانتظارك قلبوووو ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
broken dreams

broken dreams


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:52 pm


اقتباس :
لبييييه بس .. اعشقق كتآبآتكك وؤرببكك آعشقهآ بققووؤآ بععد .. رؤآيتكك اخططر
من الخططر نفسسهه حدههآ آبدآعع ورقي آفككآر ورآقيه بذآتهآ مافي شي يؤصصف
ابدآعآتكك .. ولو فيهه بسدححهه لكك لبييييييييييهه بسس .. ريم > مودي لبآ
شخصيتها دممآر .. وابي اعرفف وش مخططه على عائلتها .. وودي تقلع مدلل آمهه
وزينهه فديتها بسس مغصؤبه عليه بس لقت ريمووهه .. وموضضي اظن انها بتقول
لريمؤو عن سسآلفه اممهآ .. وبؤ حآتم آظن رح يرجع ﻵآم ريم هيؤف .. ومنيرهه
ومدلل امهه ورآهم هآجدين بهالبارت .. ياسسر اظن بيتنآسى ريم .. واممم بسس
مخيخي كلوؤز > تقفل .. ب آنتظظآركك قلببب وخذي رآحتكك ع أﻻخخر



Embarassed Embarassed

هلا فيك حياتي .. مشكورة على الكلام الحلو ..

فديتك ...
.
.
اقتباس :
وووووووووووووووااو قلبي ابداااااع

يسلمو ..
.
.

اقتباس :
ي لبيييييييييييييييييييه ي ريمممي



اتوقع موضي مابتقول ل ريم ..؟؟

و مدلل امه هذا متى ربي يششيله .. يقههر ي لييت ريم تككفخه تاخذ حق زيوون


اتوقع بتدش مكتب ابوها بس صصعبه على الخزنه بس بترجع تحاول
و يمقن تحط التهممه ب مدلل اممه ههههه ي لييت

في انتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك على ناااااااااااااااار


حمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس

هلا فيك حياتي ..

وريم ما قصرت في حمد ..

ما أعدم طلتك ..
.
.


اقتباس :
amaaaaaaaaaazing part
waiting 4 the next part 3la nar

you are welcome dear
.
.

اقتباس :
خقة الراويه
يابيه بصراحه جنان
تقبلي مروي قلبو

هلا فيك حياتي ..
.
.

اقتباس :
وااااااو خطييييره صرااحه
متي التكمله بانتظارك بكل حماااس

هلا فيك ..
الحين بنزلها ..
.
.
اقتباس :
تـسـلٓٓـمـييييييـن ع الـبـآٓرت ❤

بـأنـتـظـآٓرتس ❤

يسلمك حياتي ..
.
.

اقتباس :
بارت خطييير .. جد عجبني ....

بس احس ريم لسى طريقها طويل للانتقام من اللي ظلمووو امها ... ويمكن ابوها يسوى شئ يورط ريم بس عشان ما ينفضح ... وهذا مدلل امه صراحه ما ابلعه من بدايت روايه ولا اسمه حمد بعد ترى ها الاسم اكره كره مو طبيعي ..ماعلينا ...

اللمهم قلب كالعاده ابدعتي في كتابه وبانتظارك قلبوووو ...

هلا فيك Gain

حمد أنت كاره الإسم ولا الشخص .. Razz ما علينا

ما أعدم طلتك حبي ..
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
broken dreams

broken dreams


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:00 pm


Very Happy

... الفصل الخامس عشر ...


أوصلت ريم البيت مع المغرب .. اصعدت غرفتها وبدلت ملابسها .. نزلت عند مليكة تسولف معها .. جات معهم علياء بعدين ديما .. لما جاء وقت العشاء نزلوا .. وهم طالعين من المصعد اسمعوا صرخة منيرة .. اركضوا لعندها .. شافوا حمد داخل البيت .. ووجهه ألوان وعينه زرقاء على خضراء .. ويده مكسورة ومجبرة .. يمشي ويعرج ..
منيرة اركضت لولدها .. تصيح وتسأله وش اللي صار .. جاء سعود وحاتم يشوفون اللي صار ..
اقعدوا في الصالة ..

سعود بحدة : من معاه عالق هالمرة ..
حمد بألم : مو مع أحد ..
سعود : قول لي وش صار ..
منيرة : سعود وش فيك على الولد .. ما تشوف اللي هو فيه ..
سعود بعصبية : ما أحد خربه .. غير دلالك .. اكرمينا بسكوتك أنت..
منيرة تتحلطم .. سعود يلتفت على حمد ..
سعود بنبرة : تكلم ..
حمد بألم : كنت نازل عند الكوفي شوب .. وأنا طالع لقيت مجموعة شباب واقفين عند سيارتي .. وواحد منهم قاعد عليها .. طلبت منهم يوخرون .. وما سلمت منهم .. تطاولنا باللسان بعدين اشتبكنا ..
سعود : وليه ما بلغت الشرطة ..
حمد : وش أقول لهم .. الشباب راحوا ولا أعرف واحد منهم .. زين أني لقيت أحد يوديني المستشفى ..
منيرة : حسبي الله عليهم ..
سعود بتهكم : وأنت ما قدرت على واحد منهم ..
حمد : كانوا واجد .. والكثرة تغلب الشجاعة ..
سعود يقلده : الكثرة تغلب الشجاعة .. مالت على أمٌ جابتك ..

سعود قام وراح مكتبه .. منيرة أسندت ولدها توديه جناحه .. ريم تطالعه وتبتسم .. مليكة ألمحتها. وهم رايحين إلى غرفة الطعام .. قربت مليكة من ريم ..
مليكة بصوت واطي : لك يد في الموضوع ..
ريم تهز أكتافها : وأنا وش يخصني ..
مليكة تناظرها : لأن زينة صار لهم كم يوم ما تنزل تحت ولا تقابل أحد .. ولما نزلت أمس كانت مغطية وجهها .. واللي يدقق فيه يشوف أثر ضرب .. وأنت أمس وصلتِ .. يعني صدفة ..!!
ريم طالعت مليكة مدة : تظنين راح أسكت له ..
مليكة تهز راسها : لا .. وهذا اللي مخوفني ..
ريم عاضة أسنانها : ما لا داعي تخافين .. يحمد ربه جات على كسر يد مو كسر رقبة ..
اسكتوا لما قربت منهم ديما .. وراحوا إلى غرفة الطعام ...


قعدت ريم في مكتبها تشتغل على الاب توب .. بعدين اتصلت على سامي .. تقوله اللي صار معها اليوم ..
سامي : أنت متاكدة ان كل أرقام الحسابات في ال notebook
ريم : أي متأكدة .. هو دايم يحطه في الخزنة ويقفل عليه .. وحريص دائماً ما يتركه في أي مكان.
سامي يفكر : تقدرين تفتحين الخزنة ..
ريم : هي خزنة الكترونية .. ما أدري وش الرقم السري تبعها .. بس راح أعرفه لا تهتم .. المهم ال notebook شلون أنسخ اللي فيه .. ما أبغى أخذه علشان ما يحس بشي..
سامي : راح أكلم ستيف يرسل لنا جهاز لنسخ الأقراص .. إذا قدرت تحصلين على الnotebook الباقي سهل .. بس دخلي الجهاز في ال notebook وراح ينسخ اللي فيه ..
ريم مو فاهمة : شلون ..
سامي : أنت ما عليك .. إذا وصل الجهاز أشرحك لك على رواق ..
ريم : طيب ..
اسمعت ريم باب جناحها يفتح .. في أحد دخل .. بعدين أحد يطق الباب ..
ريم : طيب سامي أكلمك بعدين .. ( تكلم اللي يطق الباب ) ادخل ..


ادخلت زينة .. كانت ملامحها جامدة .. وقفت قريب من الباب .. ريم قامت من كرسيها وراحت لها .. قربت منها .. لكن زينة بعدت .. ريم استغربت ردة فعلها ..
زينة بجمود : لك يد في اللي صار لحمد ..
ريم تطالعها : أي .. ويحمد ربه عدت على كسرة يد ..
زينة بخوف : يعني بكرة لو صار بينا خلاف أو غيره .. راح تضر...
قبل ما تكمل .. ريم راحت لها وضمتها بقوة : مجنونة أنت .. تنكسر يدي إذا فكرت أني أرفعها عليك ..
زينة للحين خايفة : بس حمد .. صاير ..
قاطعتها ريم : يستاهل كل اللي صار له .. وإن شاء الله يتعظ ..
زينة ماسكة قميص ريم ومنزلة راسها : ما كنت أظن أنك .. ( واسكتت )..
ريم تبتسم : أني ايش .. قاسية ..
زينة تهز راسها : لا ما أنت قاسية .. بس قوية ..
ريم تضحك : يعني هذا مدح ولا ذم ..
زينة تغيظها : ما أدري .. يمكن ذم ..
ريم نزلت راسها تناظر زينة .. بعدين شالتها وودتها إلى غرفة النوم .. رمتها على السرير ..
ريم فوقها وتشفها : قلتِ ذم ..
زينة تضحك : أختبر قوة حبيبي ..
ريم ناظرتها مدة .. زينة استغربت تهز راسها : وش فيك حبي ..
ريم تحط راسها على صدر زينة : اشتقت لك .. ولما رجعت وشفت اللي سواه النذل .. ما قدرت حتى أضربه و أخذ حقك منه..
زينة تمسح راس ريم : اللي سويتيه فيه مو شوي .. جسمه مكسر تكسير ..
ريم تبوس صدر زينة : يستاهل .. وإذا عادها مرة ثانية .. خنقته بيدي ..
زينة تهديها : حبيبي .. اهدي .. ما أحب أشوفك معصبة ومتضايقة ..
ريم ترفع راسها تبوس زينة : أمرك حياتي .. أه نسيت شغلة ..
تقوم ريم .. وتروح إلى الطاولة تفتح الدرج .. تطلع علبه مستطيلة .. وترجع إلى السرير .. وتعطيها لزينة .. قامت زينة وأخذتها .. افتحتها .. طلعت اسوارة من ذهب أبيض محفور داخلها كلمة بالإيطالي ( miniera ) ..
زينة مو فاهمة : يعني شنو ..
ريم تلبسها الاسوارة : يعني mine .. أعجبتك ..
زينة تبتسم : تجنن .. مشكورة حياتي ..
ريم تطالعها بنص عين : مشكورة بالكلام .. بس ..
زينة ابتسمت وقربت من ريم .. تبوسها ولفت يدينها حول رقبة ريم .. ريم يدينها على خصر زينة .. طاحت ريم على وراها .. وزينة فوقها .. اضحكوا لكنهم كملوا .. زينة تبوس خد ريم وتنزل إلى رقبتها .. وريم تفك أزرار بجامة زينة .. بعدين ريم اقلبت زينة وصارت فوقها .. تنزل إلى صدرها تبوس وتمص .. ويدها على بطن زينة .. وتنزل إلى تحت .. زينة تتلوى تحتها ماسكة البطانية ....
ريم راسها على كتف زينة .. وتبوس كتفها وصدرها .. بعدين تحط راسها على كتف زينة .. يد زينة تلعب بشعر ريم .. ويد ريم على بطن زينة ..
زينة بتردد : ريم ..
ريم مغمضة عيونها : قلب ريم ونبضه ..
زينة ابتسمت : اللي .. اللي كنت تحبينها كانت ايطاليه ..
ريم ابتسمت : أي .. ليه ..
زينة بحزن :لا ..بس حبيت أعرف..
ريم قامت .. ونامت على جنبها ساندة راسها تحت يدها .. ويدها الثانية تلعب بشعر زينة ..
ريم انتبهت لنبرة زينة : وش فيك حبيبي ..
زينة تبتسم : لا .. ولا شي ..
ريم تبوس خدها : بلي .. فيك شي .. قولي اللي في خاطرك ..
زينة التفتت عليها : أنا ما أعرف شي عنك .. وأحس أن بينا حاجز .. كأنك تخبين شي وما تبين أحد يعرفه ..
ريم تناظر زينة وتبتسم : وش اللي تبين تعرفين ..
زينة : كل شي عنك ..
ريم تضحك : كل شي .. يبغي لي أيام علشان أختصر لك حياتي ..
زينة تهز اكتافها : ما يمنع .. أسمعك ..
ريم تتهرب : مو الحين حياتي .. لكن أوعدك في وقت ثاني ..
زينة تقوم : لا تحاولين تتهربين .. راح تقولين لي .. أنت وعدتيني ..
ريم تهز راسها : أمرك حياتي ..

اطلعت زينة .. ريم رمت نفسها على السرير .. " شلون تبيني أقول لك كل شي .. أه z وش سويتِ فيني ".. تشوف الساعة .. بعدين تاخذ جوالها .. وتكلم ..
ريم تبتسم : هالو ... بيبي ....


جاء يوم خطوبة ديما .. طبعاً أمها رفضت يسوونها في فندق لغياب أخوها .. فسووا الخطوبة في البيت .. وريم تكفلت بترتيب الحفلة .. منيرة معصبة ومو راضية على الزواج كله .. وما تخلي فرصة إلا وتنكد عليهم ..

ريم بعصبية : أنا ما أبغى أكلمها .. لأني لو كلمتها راح أدوس في بطنها .. كلميها أنت .. ما لا داعي تسوي هالحركات ..
الجدة : أدري عنها .. هي بس معصبة من أخوها ما تدري وينه ..
ريم : أنت قلتوا أنه اتصل وقال لهم مشغول .. خلاص ما لا داعي كل ساعه تنكد عالبنت ..
الجدة : خلاص راح أكلمها ..
ريم : يا ليت توصلين لها .. لا ترفع خشمها بالعالي .. وإذا كانت ناسيه أصلها .. أذكرها فيه ..
الجدة زعلت : أفا ..يا ريم .. ناسيه أنها بنت اختي ..
ريم تهدي نفسها : لا ما نسيت .. لكنك مو زيها تطالعين الناس من طرف خشمك ..
الجدة : أدري أن فيها نفخة .. لكنها ..
ريم تقاطعها : جدتي .. الكل يدري أن ما بينا عمار .. لا تستغل بنتها علشان تصفيه حسابات معي.. ذكريها أن ديما بنتها .. وأصغر عيالها ..على الأقل تمثل أنها فرحانه لها ..
الجدة : خلاص .. أنت روحي كملي شغلك .. وخليها علي ..


منيرة بعصبية : يعني شنو ما أتدخل .. ناسيه أنها بنتي..
الجدة : لا ما نسيت .. لكن شكلك أنت اللي ناسيه ..
منيرة : وش قصدك ..
الجدة : كل اللي في البيت .. محتاسين يرتبون ويجهزون لخطوبتها .. حتى مليكة معهم .. وأنت أمها .. قاعدة تنكدين عليها ..
منيرة : لأني أبغى لها الزين .. صرت أنكد عليها.. مو كفايه راح تتزوج من واحد ..
قاطعتها الجدة : منيرة .. لا تنسين أصلك ..
منيرة تطالع خالتها مستغربة : تعايريني ..
الجدة : لا ما أعايرك .. لكن أذكرك لا تنسين .. لأن الناس عمرهم ما راح ينسون ..
منيرة عصبت : هذا كلام ريم ..
الجدة : وعلى طاري ريم .. حاولي تتكثرين (تتجنبينها) عنها هالأيام ..
منيرة بحدة : ليه وأنا وش سويت..
الجدة : منيرة .. أنت مو قد ريم .. وإذا هي ساكتت لك .. فعلشان خطوبة ديما .. ولا تفكرين راح تطوفها لك ..
منيرة : أنت ما تشوفينها هالأيام صايرة منفسة .. وعسى ما الواحد يفتح فمه .. هبت فيه ..
الجدة : أدري أنها متغيرة .. يمكن تعبانة من السفر والتشنطط من ديره لديره .. علشان كذا أبعدي عنها هالأيام .. ما حنا ناقصين مشاكل ..
منيرة قامت بتطلع من الغرفة .. تناديها الجدة ..
الجدة تنادي: منيرة .. ولا تجيبين سيرة أمها لا بخير ولا بشر ..
منيرة بترد .. لكن خالتها خزتها : حنا أدرى باللي صار .. ما له داعي تكذبين وتصدقين الكذبة ..
منيرة اجمدت مكانها .. أول مرة خالتها تكلمها بهالطريقة .. هي ما تحب هيفاء .. لكنها أول مرة تدافع عنها .. نزلت راسها واطلعت من الغرفة ..

الجدة قعدت تفكر : كلام ريم معهم متغير .. أقص يدي .. إذا ريم ما تدري .. موضي معها حق .. نظراتها .. كلامها تدري بكل شي .. لكن من اللي قال لها .. من اللي قال لها ..


ريم ترتب مع مصمم الحفلات .. وناس تدخل الكراسي و الطاولات .. والورد والإضاءة .. ومهندس الصوت يركب السماعات .. وناس داخلة وناس طالعة ..يوسف معها طول الوقت ..
يوسف يتأفف : يا أخي أنتو الحريم حوسة ..
ريم تطالعه رافعة حاجبها : حنا حوسة ..
يوسف : يعني كل هذا علشان ليلة وحدة ..
ريم تبتسم : نشوف بكرة في زواجك .. زوجة المستقبل وش بتطلب ..
يوسف : لو تنقز .. ما راح أحتاس زي كذا ..
ريم تضحك : أي .. خير إن شاء الله .. نشوف بعدين .. وراح أذكرك ..
يوسف يعدل نفسه : أخوك يعجبك .. ما في مراة تمشيه ..
ريم تطالعه مدة : ما راح أعلق على كارمن ..
يوسف احمر وجهه : من كارمن ..
ريم تضحك : لا تخاف .. سرك معي ..
يوسف : وش عرفك بها ..
ريم تغمز له : ولو .. ما أنا الريم ..
تخليه وتروح تشرف على الطاولات .. يوسف يتحلطم .. " وش دراها "..


اصعدت ريم إلى جناحها .. تقريبا كل شي خلص .. والعمال معهم يوسف .. ديما وعلياء وهيا في الصالون .. يدوب تاخذ لها شاور وتروح للصالون .. وهي صاعدة الدرج لاحظت أن أبوها عند مليكة .. ريم قعدت تفكر .. فرصة .. اصعدت جناحها بسرعة .. راحت إلى مكتبها .. أخذت لها المعجون لنسخ المفاتيح اللي كانت مجهزته من قبل .. ونزلت لعند مليكة ..
مليكة : هلا ريم .. ها خلصوا ..
ريم رمت نفسها على الكنبة : أي .. باقي قليل ويخلصون .. يوسف معهم تحت ..
مليكة : شكلك منتهية على الأخر ..
ريم : ما أدري شلون بأقابل الناس .. حدي تعبانة ..
مليكة تبتسم : الله يقويك حياتي .. ( تغمز لها ) ونقوم في عرسك ..
ريم تطالعها بنص عين .. وترفع يدها : لا تعليق ..
مليكة تضحك وتقوم : بسوي لك عصير ليمون فرش ينشطك ..
ريم تهز راسها .. راحت مليكة إلى الميني كيتشن .. ريم قامت بسرعة وراحت إلى غرفة النوم .. أبوها كان في الحمام .. ريم تدور المفاتيح تبعه .. لقتها وبسرعة تنسخ مفتاح المكتب في المعجون.. وبسرعة ترجع المفاتيح مكانها .. وترجع للصالة .. جات على الوقت لأن مليكة كانت طالعة من المطبخ .. شايلة صينية عليها كاسين عصير ليمون .. أعطت ريم واحد وهي أخذت الثاني ..
ريم تاخذ العصير: مشكورة حياتي .. جاء في وقته ..
مليكة تقعد : عوافي حياتي ..
ريم اطلعت من عند مليكة .. وراحت إلى جناحها .. أخذت لها شاور سريع .. اركبت السيارة ..
ريم تعطي ياسر المعجون : ياسر انسخ لي هذا ..
ياسر ياخذه : إن شاء الله طال عمرك ..
ريم : وش صار على منصور..
ياسر : للحين مراقبينه .. ونصور كل اللي يدخل فلته ..
ريم تتنهد : ممتاز.. قريب ونخلص منه ..


في حفلة الخطوبة ..


ريم وصلت متأخر .. وجات معها عهود وسلمى .. تقريباً أغلب المعازيم وصلوا .. ريم كانت تدور زينة .. ما شافتها طول اليوم .. اجلست مع عهود وسلمى .. جات عبير واجلست جنبهم ..
عبير ماسكة ذراع ريم : ريمي .. لك وحشة ..
ريم تبتسم : ما تشوفي وحش حياتي ..
عبير : افتقدناك حياتي .. لا حس ولا خبر ..
ريم : أبداً حبي .. مشاغل .. ماني قادرة أحك راسي ..
عبير : ربي يعينك .. ويقويك حياتي ..

اقعدوا يسولفون .. وعبير اشبكت مع ريم .. وجت جنبهم علياء واجلست معهم .. زينة ادخلت مع أختها وامها .. وعيونها تدور ريم .. شافت ريم مع عبير .. عصبت .. عبير كانت ماسكة يد ريم ويضحكون سوى .. ريم رفعت راسها .. جات عينها في عين زينة .. ابتسمت لكن زينة لفت عنها.. ريم استغربت وش فيها ..

طول الحفلة ما اقدرت ريم تقرب من زينة .. لأن زينة تتهرب منها .. اقعدت ريم على كرسيها مستغربة وش صاير لها .. زينة قاعدة مع أختها و ليلى .. ليلى لاحظت توتر زينة ..
ليلى : وش فيك ..
زينة بحدة : ما فيني شي ..
ليلى : لا .. فيك شي .. ( لفت ليلى راسها باتجاه ريم .. شافتها مع عبير يضحكون )..
ليلى بصوت واطي : هذا اللي مضايقك ..
زينة : لا .. وأنا وش يخصني ..
ليلى تضحك : زيون .. ما لا داعي هالتصنع .. الغيرة ماكلة قلبك ..
زينة عصبت : ليلى ..
ليلى تضحك : خلاص حياتي ..
زينة تسألها : عبير وريم .. هم مع بعض ..
ليلى تهز اكتافها : ما أدري .. لكني دايم أشوف ريم في حفلات عبير .. واللي أعرفه أنهم أحيانا يسافرون مع بعض .. لكنهم قروب أكيد راح يكونون مع بعض ..
زينة : ما جاوبتيني .. هي معها ولا لأ..
ليلى تغيظها : يمكن ..

زينة التفتت عليها بترد .. لكن جات وقت دخلة ديما .. خففوا الإضاءة .. وشغلوا موسيقى هادية .. ادخلت ديما .. كانت طالعة تجنن .. ووراها أمها وهيا وريم وعلياء ..

ارقصوا معها .. ريم معصبة من زينة لأنها ما تعطيها وجه .. ولا تدري وش السبب .. أطلبت أغنية الزين لجواد العلي .. ونادت صديقاتها عهود وسلمى وعبير يرقصون معهم .. وجاوا صديقات ديما يرقصون معهم .. زينة تغلي وهي تشوف ريم ترقص مع عبير وشابكة يدها معها . ريم المحت زينة وابتسمت .." الحين انتبهت لي" .. رقصت ديما مع ريم .. ديما شوي وتصيح ..
تقرب منها ريم ..
ريم تبتسم : ما عرفنا لك .. زعلانة تصحين .. فرحانه تصحين ..
ديما تضحك : ما أدري وش صار لي ..
ريم تقرب منها وتبوس راسها : الله يتمم لك على خير حبيبتي ..

دخل عزيز .. وكملوا الحفلة .. وجاء وقت العشاء .. ريم المحت زينة صاعدة إلى فوق .. استأذنتهم والحقتها .. زينة بتدخل جناحها .. امسكتها ريم من ورا وادخلوا مع بعض الجناح .. ريم اسندت ظهرها على الباب .. زينة مقابلتها ومكتفة يدينها ..
زينة بعصبية : وش تبين ..
ريم تبتسم وتقفل الباب .. وتتقدم في اتجاه زينة : اشتقت لك حياتي ..
زينة معصبة : مو باين عليك .. قاعدة ترقصين ولا همك ..
ريم تقرب منها .. زينة بعدت عنها : حياتي .. الغيرة مو لايقة عليك ..
زينة : ومن قال أني أغار عليك ..
ريم تقرب خطوة وزينة تبعد : لمحتك وأنت تراقبيني ..
زينة تكذب : ليه أراقبك .. أنا كنت أطالع المعازيم .. عادي ..
ريم امسكت زينة وضمتها : z حبي .. ما أحد قال لك أنك ما تعرفين تكذبين ..
زينة بتتكلم .. سكتتها ريم ببوسه .. زينة ماسكة فستان ريم ..

ريم قاعدة على الصوفا .. في حضنها زينة .. زينة راسها على كتف ريم .. بدا تنفسها يرجع طبيعي ..
زينة : كل ما أكون معصبة منك .. ما ادري شلون ت..
ريم تبوسها : حبي ما في سبب يخليك تغارين ..
زينة منزلة راسها : ما تحملت أشوفها ماسكة يدك وتتدلع جنبك ..
ريم تضحك : حبيبي .. ما في حياتي غيرك ..
زينة ماسكة فستان ريم وبهدوء : لازم نرجع إلى الحفلة الحين ..
ريم تبتسم : لا .. مو لازم ..
زينة رفعت راسها وباست ريم : good ..


وهم يتعشون .. لاحظت عهود أن ريم تأخرت .. انشغلت مع سلمى وعبير .. لكن في شغلة مو مريحتها .. التفتت تدور زينة .. ما لقتها .. شافت أمها وأختها وبنت عمها .. لكنها ما لقت زينة ..
ريم مختفيه .. وين راحوا .. ابتسمت عهود ....!!!


ريم رن جوالها أكثر من مرة .. ما ودها تتركها .. زينة نايمة على الصوفا .. ريما فوقها فمها على رقبه زينة .. ويدها تحت .. زينة ماسكة كتف ريم بقوة ..
زينة بصعوبة : ردي .. يمكن يدورونك ..
ريم تأفف : ألو ..
عهود بخبث : ريمي .. وينك حياتي ..
ريم افهمت لها : مو شغلك ..
عهود تضحك : طيب حبي .. لا تتأخرون .. يمكن أحد يلاحظ غيري..
ريم تسكر الجوال وترميه على الطاولة .. وترجع لزينة .. زينة لاحظت أن ريم معصبة ..
زينة بصعوبة : مين ..
ريم تبوسها : واحد ثقيل دم ..
زينة بتسألها .. لكنها اشهقت بقوة : ر..... ريم ( أرجعت راسها لورا )..

ريم وزينة يعدلون أنفسهم .. ريم كانت متوترة .. قربت منها زينة .. تسكر سحاب فستانها ..
زينة : وش فيك ريم ..
ريم تهز راسها وتبتسم : ها .. ولا شي حياتي ..
زينة تعدل شعرها : لا فيك شي .. مين اللي المتصل ..
ريم تلبس جزمتها : عهود تسأل عنا ..
زينة بخوف : عنا ..
ريم تضمها : حياتي لا تخافين .. عهود أقرب صديقة لي ..
زينة : يعني هي تعرف كل شي عنا ..
ريم تهز راسها : أي .. أنا ما أخبي شي عنها ..
زينة : أي بس ..
ريم باست راسها : حبي .. لا تخافين .. قلت لك عهود my bff
زينة تنزل راسها : مو بس هي .. حتى ليلى أكيد لاحظت الحين ..
ريم راسها مقابل راس زينة : يعني حنا في الهوى سوى ..


اطلعوا من الغرفة .. زينة راحت إلى المصعد .. وريم راحت في اتجاه الدرج .. وهي نازلة المحت سينثيا .. ريم عصبت منها .. وراحت لها .. امسكتها بقوة ..
ريم بعصبية : what are you doing here
سينثيا : I clean
قاطعتها ريم : اسمعي سينثيا .. حركاتك هذه أنا أعرفها .. أشوفك مرة ثانية قاطة اذنك ..( امسكت رقبتها ) خنقتك بيدي .. فاهمة ..
سينثيا دموع في عيونها وتهز راسها : yes miss
ريم اتركتها : انقلعي لا تخليني أشوف وجهك ..

سينثيا راحت تركض .. كانت بتطيح .. ريم تهز راسها وتضحك .." شر البلية ما يضحك "..


ادخلت ريم .. وشافت البنات كلهم قاعدين على طاولة وحدة .. حتى ليلى وزينة .. راح لهم ريم وهي تطالع عهود " تدبيرك يا المحتالة " .. عهود تطالعها وفهمت لها .. تبتسم ..
عهود : ريمي حياتي .. وينك فقدناك على العشاء ..
ريم بين أسنانها : عوافي على قلبك حبي ..
عهود انتبهت لأثار أظافر على ذراع ريم .. قربت منها .. تغيظها ..
عهود تصطنع الإهتمام : ريمي .. وش فيها ذراعك ..
ريم نزلت راسها تشوف ذراعها .. ارفعت راسها شافت الكل يطالعها .. وزينة وجهها قلب أحمر. ليلى تخفي ضحكتها .. ريم تطالع عهود " ما راح أنساها لك "..
ريم تبتسم : وأنا نازلة .. قطوة ديما اشبكت فيني ..
ليلى تهز راسها : الله يهنيها ..
زينة ارفست رجل ليلى .. ليلى عورتها رجلها : أه .. يعور ..
زينة : أحسن ..
عهود وليلى اضحكوا سوى .. الباقي مو فاهمين شي.. ريم نظراتها تهديد لعهود .. عهود حبت تغير الموضوع .. مع أنه حلو أشكالهم وهم منحرجين ..
عهود تكلم زينة : زينة صحيح عيد ميلادك بعد أربع أيام ..
زينة تطالعها مستغربة .. عهود : ليلى قالت لي ..
زينة هزت راسها .. ريم التفتت عليها وابتسمت : راح تسوين حفلة عيد ميلاد ..
زينة تهز راسها : لا .. أنا ما أحب حفلات أعياد الميلاد ..

جات أغنية سحرني حلاها لماجد المهندس .. قاموا كلهم يرقصون عليها .. وبقت ريم وزينة على الطاولة .. ريم قربت من زينة ..
ريم : زينة .. أقدر أطلب منك طلب..
زينة التفتت عليها : أمري ..
ريم : ممكن نحتفل في عيد ميلادك .. أنا وأنت بس عندي في المزرعة ..
زينة تناظر ريم مدة : أقدر أدبر شغلة وأجي عندك .. بس وش مخططة عليه ..
ريم تبتسم : أسوي لك .. أحلى عيد ميلاد ..
زينة بصوت هادي : يكفي أني أكون معك .. هذا أحلى عيد ميلاد في حياتي ..
ريم يدها ماسكة يد زينة تحت الطاولة : اتفقنا ..


بعد ثلاث أيام ...

سعود وأمه وموضي .. منيرة قاعدين في الصالة .. يرن جوال سعود .. يكلم ..
سعود: نعم .. شنو متى .. ووين ..
سعود قام من الكرسي .. ووجهه يقلب ألوان ..
الجدة خافت : وش فيه .. وش صاير ..
منيرة بخوف : أخوي صار له شي ..
سعود يطالع أمه : منصور تصاوب برصاص وهو طالع من بيته ..
الجدة اصرخت : يمه .. ولدي ....
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Queen B




انثى عدد الرسائل : 150
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : High school student
المزاج : Good not bad
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:05 pm

As always. You do a wonderful job by writting this part
I think reem will get in point asking her self if she' loves zyanh or she want to Revenge
from her family
But at the end she will know that she loves zyanh
And again thanks for this part
Tack time with the next part  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت ابوها ودلعوها

بنت ابوها ودلعوها


انثى عدد الرسائل : 42
الموقع : الرياض<لبآآها
العمل/الترفيه : طالبه واتمنى الافراج هع , واحب استنذل ;p
المزاج : كلي ألم وجروح ~
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:20 pm

روووووعه
مبدعه كالعاده وراويتك كلها ابداع استمري
ان شاء الله ريم تنتقم بسهوله وبسرعه وزينه تتطلق من حمد وريم وزينه يكونون لبعض>هع متحمسه للبارت الجاي
يعطيك العافيه حبيبتيVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yse

Yse


انثى عدد الرسائل : 436
الموقع : .
العمل/الترفيه : .
المزاج : .
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 3:50 pm

Very nice story
Waiting 7bebti *.*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hhso0om

Hhso0om


انثى عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:01 pm

بويه سامي كتب:
وووووووووووووووااو قلبي ابداااااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
romanseia




انثى عدد الرسائل : 30
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 24/02/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:51 pm

روااايتج كلها على بعضها ابدااااااااااااااع ..
البارت روووعة ..
اتووقع انه رييم بعديين بتتراجع عن حبها لزيينة .. وبتستخدمها وسييلة للانتقام ..
اممم ولكن بعدين بيطيح كل شيء على راسها ..
وننتظظظر الباارت الياي عللى نااار ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقكـ

أعشقكـ


انثى عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:18 pm

شنو آكتب وشنو آعبر !؟؟ محتآآآره كيف آوصف جمآل آلبآرت هذآ وآللي قبله
آبدعتي بكل حرف وآبدعتي بكل كلمه وآبدعتي بكل سطر Very Happy
حلوه آلأحدآث وغير متوقعه
بس بصرآحه خآيففه ع ريمي Sad !!
بس بلييييييز خآلفي عنوآن آلروآيه وخلي آلنهآيه سعيده <<< ترآ خآقه ع ريمي آقوى شي Embarassed Very Happy
ويسلموو ي مبدعه وبآنتظآركـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Noor 3Yonha




انثى عدد الرسائل : 181
العمر : 28
الموقع : Jeddah
تاريخ التسجيل : 16/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:21 pm

Amazing part 7bebeee
Kmle w fe ent9'ark
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمقن لعيون ستفني

يمقن لعيون ستفني


انثى عدد الرسائل : 2949
المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى ..
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 5:24 pm

جدددددددد ابدعتي جمييييييييييييييييييييييل الباااااااااااااااااارت


و الروايييييييييييييييه حبيييييييييييتهاااااااااااااا عشششت جووو فييييييييهاا


وربي و انا اقراء مابي يخلصص البااااااارت



ي لببببببببببببى ريييييييييييممممي ي ناااااااااااااس


احسسسسسسسن كككفخخة دلوع امممه بردتي حرتي والله ههههههههههههه



ماننحرم من ها الابداااااااااااااع


و يعطييييييييك الف عافيييييييييه على الباااارت


و انا في انتظااااااااااااااااااااااااارك على نااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احسآس

احسآس


انثى عدد الرسائل : 189
العمر : 33
المزاج : Single for ever
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 04, 2012 6:48 pm

واااااااااو رهيييييبه
تسلم الايادي ياارب
بانتظار الباااقيي
لاتطولييين بليييييييز جد رااائعه cheers Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maryomani

Maryomani


انثى عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 05/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 9:31 am

البارت يجنن
يعطيج العافية حبيبتي
بانتظار التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 12:03 pm

روعة كملي قلبو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A8sa Mlak

A8sa Mlak


انثى عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 22/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 4:22 pm

صراحه مافي كلام يوصف روايتك المبدعه ..
وكل بارت احلى من الي قبلو Wink


استمررررري وفي انتظاارك^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
_

_


انثى عدد الرسائل : 2863
المزاج : -
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:45 pm

كممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممملى bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HAE

HAE


انثى عدد الرسائل : 702
العمر : 29
الموقع : Q8
العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه
المزاج : جـــمــيـــل
تاريخ التسجيل : 01/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 6:10 am

الباااااارتات مو صج تسلمين حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 7:13 am

كمممممممممممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♣ YELLOWIX QATAR

♣ YELLOWIX QATAR


انثى عدد الرسائل : 195
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 12:01 pm

واخيييييييييييرا قرييت البارتات
طوووول ما انا مسافره افكر بالروايه ههاهاهاها Very Happy

وهذا مدلل اممممه لعنوا والديييييه يستاااااااهل
وريم وزينه يازييينهم Razz .... ذكروني برفيجتي silent



تسلم اناملج I love you
WAITING..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady Eoshi

Lady Eoshi


انثى عدد الرسائل : 182
الموقع : آلشرقيه
العمل/الترفيه : جامعيه ..!
المزاج : رآيقه
تاريخ التسجيل : 12/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:20 pm

يمقن لعيون ستفني كتب:
جدددددددد ابدعتي جمييييييييييييييييييييييل الباااااااااااااااااارت


و الروايييييييييييييييه حبيييييييييييتهاااااااااااااا عشششت جووو فييييييييهاا


وربي و انا اقراء مابي يخلصص البااااااارت



ي لببببببببببببى ريييييييييييممممي ي ناااااااااااااس


احسسسسسسسن كككفخخة دلوع امممه بردتي حرتي والله ههههههههههههه



ماننحرم من ها الابداااااااااااااع


و يعطييييييييك الف عافيييييييييه على الباااارت


و انا في انتظااااااااااااااااااااااااارك على نااااااااااااااااااااااااااار

+1 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/LiiiiDiiii
broken dreams

broken dreams


انثى عدد الرسائل : 245
تاريخ التسجيل : 14/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:23 pm



Very Happy


... الفصل السادس عشر ...



ليلى : من صدقك أنت ..
زينة تترجى : الله يوفقك ليلى .. ساعديني ..
ليلى : let me get this straight ( التفتت عليها ) تبغيني أقول إنك معي .. وأنت راح تكونين في المزرعة مع ريم ..
زينة تهز راسها : أي ..
ليلى تلعب بأعصابها : أفكر ..
زينة عصبت ولاحت المخدة عليها : أوه ليلى .. كم مرة ساعدتك .. رديها لي يوم ..
ليلى تبتسم بخبث : والله الدنيا دوارة .. يرحم أيام كنت تنصحيني .. والحين انقلبت الأدوار..
زينة تنزل راسها وتبتسم : يمكن لأني حبيت ..
ليلى تضحك : أوه .. البنت منتهية على الأخر ..
زينة تطالعها بنص عين .. تأشر بيدها : لا تعليق ..
ليلى تضحك : خلاص .. ولا يهمك اعتمدي ..


منيرة : ها بشر.. وش صار عليه الحين ..
حاتم : على حاله .. ما في تطور ..
موضي : لا حول ولا قوة إلا بالله ..
منيرة : طيب .. والشرطة ما اعرفوا من اللي اضربه ..
حاتم انحرج ( يعرف بالسالفة ) : لا .. للحين ..
منيرة بتتكلم .. قاطعها صوت سعود العالي مع أمه في المكتب ..

سعود بعصبية : تعرفين زوجة مين ...
الجدة : يمكن يتبلون عليه ..
سعود : وش يتبلون عليه .. رايحين لعند بيته .. تقولين يتبلون عليه ..
الجدة بتتكلم .. قاطعها سعود : يمه .. هذا شرف ..مو لعبة ..الله يستر ما يجرنا معه ..
الجدة تصيح : بس هذا أخوك ..
سعود بحدة : لا تقولين أخوي .. عساه ما يقوم .. سوّد وجيهنا ..
تدخل موضي .. تحاول تهديهم ..
سعود بحدة : هالموضوع منتهي .. ما لنا علاقة بالزفت اللي اسمه منصور ..
موضي تسند أمها .. وتطلع من المكتب .. سعود قعد على الكرسي .. وده يصارخ من القهر ..


ريم تتنظر زينة على الدرج ..
ريم : ها وش صار ..
زينة تبتسم : رتبت كل شي ..
ريم : فهمتيها أن السايق راح يجيك في المجمع ..
زينة تهز راسها : أي خلاص .. لا تحاتين ..
ريم ابتسمت : أمرك حياتي ..
زينة بتردد: ريم .. يعني عادي نروح المزرعة .. وعمك في المستشفى ..
ريم تسند ظهرها على الجدار : هو علاقته مع أبوي متوترة .. أصلاً نادر ما نشوفه هنا .. وأنا ما يهمني أمره ..
زينة انتبهت لنبرة اشمئزاز في صوت ريم .. وما حبت تضايقها أكثر ..
زينة تبتسم : أوكي حبي .. على موعدنا ..
ريم تطالعها : أذوب في ابتسامتك ..
زينة تعطيها بوسه على الهواء .. وتروح ..


ريم تصعد إلى جناحها .. تروح إلى مكتبها وتفتح العلبة اللي فيها الجهاز اللي أرسله ستيف.. وفي داخله ورقة عليها تعليمات كيف تستخدمه .. ريم تقراها وترفع حاجبها .." يعني مفكرني ما أعرف .. راسم لي التعليمات " !!!

انتظرت ريم إلى منتصف الليل .. لما تأكدت أن الكل في غرفهم .. انزلت وراحت إلى مكتب أبوها .. ادخلت وما شغلت النور .. كان معها لايت.. وقفلت الباب وراها .. راحت في اتجاه الخزنة .. قعدت تجرب أرقام مختلفة عيد ميلاد أبوها .. أعياد ميلاد إخوانها .. ما نفع ولا واحد فيهم .. عصبت ريم .. وارفست الخزنة.. قعدت تنقز من الألم ..

انتبهت أن في حركة في الباب .. بسرعة راحت ورى الستارة .. وهي تعرج .. رجلها تعورها .. دخل سعود المكتب .. شغل الأنوار وراح عند مكتبه .. فتح الدرج بالمفتاح اللي معه .. وطلع علبه فيها شريط فيديو .. وراح لجهاز الفيديو يشغله .. ريم تطالعه من ورى الستارة مستغربة .. للحين يستعمل أشرطة فيديو .. الناس مع السي ديز وأبوها مع أشرطة ..

قطع تفكيرها صوت أمها .. سعود شغل الفيديو .. أمها كانت شايلتها وتدور بها .. يمكن يكون عمرها 3 سنوات تقريباً .. صوت أمها " ريمي قول هاي لبابا " ريم الصغيرة "بابا " وأبوها يصورهم ويضحك .. أبوها يكلمها " قول لي ماما " ريم الصغيرة ماما .. وأصوات ضحكهم ..

ريم تسمرت مكانها .. ما حست بدموعها تنزل على خدها .. سعود وقف الشريط على صورة أمها وهي شايلتها وتبتسم .. وتغمز لأبوها .. سعود نزل راسه يصيح بحرقه ..
سعود يصيح : أنا وش سويت بحالي .. ضيعتك .. هيفاء .. ضيعتك بيدي ..
ظل سعود مدة يصيح .. ويتحسر ويكلم أمها كأنها قدامه .. ريم تعض أسنانها .. ويدها مقبوضة كأنها بتضرب أحد بوقس .. انتظرت إلى أن هدى سعود ورجع الشريط في العلبة ورجعه مكانه في الدرج .. طفأ النور وطلع من المكتب ..

ظلت ريم واقفة مدة طويلة ورى الستارة .. بعدين راحت في اتجاه الخزنة .. وجربت رقم ما كانت تتوقع أنها راح تجربه .. انفتحت الخزنه .. ريم بحزن كان الرقم عيد ميلاد أمها ...
أخذت ريم الـ notebook وانسخت اللي فيه مثل ما علمها ستيف .. ورجعته مكانه .. وقفلت الخزنة .. وهي بتطلع التفتت على الدرج اللي فيه الشريط .. ادمعت عينها ..
ريم بحسرة : أنت اللي ابتديت .. فلا تلومني على اللي بأسويه ..


سامي بدهشة : وااو .. وش عندك على هالإستعدادات ..
ريم لاهية مع الخدم تعطيهم تعليماتها .. بعدين التفتت عليه : الناس تسلم .. تقول مرحبا ..
سامي يضحك : يا بخت اللي في بالك ..
ريم تطالعه بنص عين : حبيبي .. اللي بيته من زجاج .. ما يحذف الناس بصخر ..
سامي يسوي روحه زعلان : ما تسوى علينا كلمة قلناها ..
ريم تضحك : خلاص .. عم نمزح معك ..
سامي يعدل قميصه .. ريم تطالعه بنص عين : قلنا نمزح .. لا تطلع بالعالي ..
ريم أشرت له يلحقها .. راحوا إلى المكتب .. سامي قعد على الكنبة .. ريم راحت إلى المكتب وفتحت الدرج .. وطلعت الجهاز .. وأعطته لسامي .. قعدت على الكرسي المقابل للكنبة ..
سامي يحط الجهاز في جيبه : إن شاء الله قريب .. أبلغك بأخبار تسرك ..
ريم تهز راسها : إن شاء الله ..
سامي بتردد : ريم .. متى راح نقول لأمي عن خالتي هيفاء ..
ريم : والله .. ما أدري سامي .. كل ما أفتح معها الموضوع .. تعصب ..
سامي : أمي راح تزعل كثير .. إذا اعرفت أن حنا خبينا عليها .. هي أصلا شاكة في شي ..
ريم تضحك : أدري .. خالتي وأعرفها ..
سامي : زين .. ما يحتاج أعلمك ..
ريم : لا ما يحتاج .. إن شاء الله ما يصير إلا كل خير ..
سامي : إن شاء الله ..


ليلى : خلاص .. كل شوي وتطالعين الساعة ..
زينة متوترة : كأنا مبكرين ..
ليلى تطالعها بنص عين : لا حبيبي .. شوي وبتتصل عليك ..
زينة أسندت ظهرها على الكرسي .. وكتفت يدينها .. ليلى تطالعها وتضحك .. شوي ويرن جوال زينة .. اختبصت عليه .. وفتحته .. كلمت ريم .. بعدين قامت ..
ليلى تناديها : الله معك ..


أول ما ادخلت زينة الفيلا .. تفاجأت المدخل كان كله ورود وشموع والإضاءة خافتة .. أخذت الخادمة عبايتها .. وأخذتها إلى غرفة واسعة كانت مليانه شموع وورود .. وفي الوسط طاولة دائرية لشخصين .. وفي صوت بيانو.. التفتت زينة إلى جهة الصوت .. وشافت ريم تعزف على البيانو .. ارفعت راسها تبتسم لها وتأشر لها تقعد على الصوفا اللي مقابله البيانو ..

قعدت زينة على الصوفا ..ريم كانت تعزف بمهارة والمقطوعه هاديه ورومانسية .. زينة كانت تناظر ريم .. ريم كانت لابسة فستان مخصر على جسمها .. لونه خمري .. كانت تسرق نظرات لزينة .. زينة يحمر وجهها كل ما جات عينها بعين ريم ..

بعد ما خلصت ريم المعزوفه .. قامت وراحت لزينة .. قعدت جنبها وأخذت يدها وباستها .. وبعدين باست خدها ..
ريم تبتسم : نورت المزرعة حياتي ..
زينة تبتسم : منوره فيك .. قلبي ..
كانت زينة مستغربة .. ريم امسكت يدها : حبي وش فيك ..
زينة تهز راسها : عزفك حلو .. ما كنت أعرف أنك تعزفين بيانو ..
ريم تطالعها : حبي ..في أمور كثيرة ما تعرفينها عني ..
زينة تبتسم : حابة أعرفها ..
ريم تضمها وتبوس راسها : راح تعرفينها حبي .. مع الوقت راح تعرفين .. ( تتهرب) ..
زينة تغيظها : يعني في أمور معينة .. ما تبيني أعرفها ..
ريم تطالعها رافعه حاجبها : كأنك شاكة فيني ..
زينة تضحك وتقرص خدود ريم : أبداً حياتي .. عم بمزح معك ..
ريم تضمها وتشفها : z راح أمشيها لك لأنه عيد ميلادك ..
زينة تستغل الموقف : يعني أطلب أي شي .. وتنفذينه لي ..
ريم تبوس يدها : طلباتك .. أوامر حبي ..
زينة تبتسم بخبث : good to know
ريم ما افهمت قصد زينة .. كأنها ناوية على شي .. والله ما أنت هينة زيون ..

ريم امسكت يد زينة .. وأخذتها إلى طاولة الطعام .. اطلبت الخادمة تجيب الأكل .. قعدوا ياكلون ويتكلمون في أمور كثيرة .. إلى أن جاء وقت الكيكة .. ريم بنفسها ولعت الشموع ..
ريم : make a wish
زينة تطالع ريم .. بعدين تطفي الشموع .. اقطعوا الكيكة مع بعض .. وأكلوا منها .. زينة كانت تتكلم عن أخر عيد ميلاد سوته .. وحرمت تسوي بعده .. ريم كانت تطالع زينة .." معقولة ما أحبك .. ضحكتك لحالها عذاب ".. زينة انتبهت لنظرات ريم ..
زينة : وش فيك ..
ريم تطالعها : اشتقت لك ..

زينة احمر وجهها .. قامت ريم وأخذت يد زينة .. وهم طالعين إلى فوق .. طلع hunter في وجههم .. زينة خافت وامسكت ذراع ريم .. ريم تهديها .. وتروح لـ hunter
ريم تمسح راس hunter : أقدم لك hunter .. my buddy
زينة خايفة : أنت ما تخافين منه ..
ريم تبتسم : لا .. أنا مربيته من هو صغير .. هو حتى ينام معي في غرفتي ..
زينة بخوف : ينام معك .. ما تخافين يهجم عليك ..
ريم تبتسم : لا .. تعودت على وجوده ..
ريم تطرق بأصابعها وتأشر لـ hunter .. فهم وطلع من الصالة .. زينة كانت واقفه بعيد .. لما راح .. جات بسرعة لعند ريم .. ريم تضمها وتضحك .. ويصعدون فوق ..


منيرة تكلم ولدها : أجل وين زوجتك ..
حمد : طلعت مع بنت عمها ..
منيرة : وهذه ما تستحي .. حنا وين وهي وين ..
حمد : يعني وش تبينها تسوي ..
منيرة : تقعد في البيت ..
حمد : تقعد وش تسوي .. إذا حنا عيال اخوه مو مهتمين .. أبوي بكبره مو مهتم .. تبينها هي تهتم.
منيرة بعصبية : ما أحد في هالبيت يبرد القلب ..


موضي : يمه .. الله يهديك .. لا تحرين عمرك .. إن شاء الله بيقوم منها ..
الجدة تصيح : وين يقوم .. مصاوبينه بأربع رصاصات ..
موضي : ادعي له .. الله يشافيه ..
الجدة تصيح : حوبة هيفاء .. حوبتها ..
موضي : يمه تعوذي من الإبليس ..
الجدة : حنا ظلمنها .. وهذه حوبتها .. جات فيه .. هذا غير الفضيحة اللي معاها .. الله يستر علينا..
موضي تهز راسها : قلت لك .. إلا ما يجي علينا يوم ..
الجدة : وهذا هو جاء .. والله يستر من اللي جاي ...؟؟؟


ريم مستغربة : تبغيني أغطي عيوني ..
زينة تبتسم بخبث : أنت قلت راح تسوين اللي أطلبه منك .. ولا غيرت رايك ..
ريم تهز راسها : لا ما غيرت راي .. بس وش مخططة عليه ..
زينة تقرب منها وتبوسها : you gonna like it.. ( تغمز لها .. بعدين تغطي عيون ريم بإشارب )..

ريم واقفة وعيونها مغطاة .. متوترة .. " زيون .. ما أنت هينة ".. زينة تقرب من ريم وتبوسها .. ريم بتضمها .. زينة تنزل يدينها .. وتبدى تبوس رقبتها .. ريم ماسكة نفسها بالغصب .. وزينة تبوس ريم ويدها تحسس جسم ريم .. بعدين تفتح سحاب فستان ريم وتفصخها الفستان والبرا .. وتمسك يدها وتوديها إلى السرير .. ريم نامت على ظهرها .. وزينة تشفها .. وتنزل تبوس رقبتها وصدرها .. ويدها تحسس جسمها .. صارت تنزل تبوس بطنها والوحمة اللي على فخذها.
إلى تحت .. ريم ماسكة المخدة .. وتتلوى .. وراسها لورى .. تنادي زينة ...

زينة راسها على كتف ريم .. وذراعها على بطنها .. يد ريم على ذراع زينة ..
زينة بهدوء : ريم ..
ريم : اهممم ..
زينة بتردد : تكلمي عن حياتك برا ..
ريم بتتهرب .. زينة : أنت قلت راح تقولين لي ..
ريم ابتسمت : وش تبين تعرفين ..
زينة : عن الإيطاليه اللي حبيتيها ..
ريم : أها .. قولي أنك غيرانه ..
زينة قامت ولفت عليها : ماني غيرانه .. بس أبغى أعرف .. أحس في جدار بينا وأنت ..
قاطعتها ريم وحطت اصبعها على فم زينة : حبي .. قلت لك ما تعرفين تكذبين ..
زينة تطالعها مكتفة يدينها : أبغى أعرف ..
ريم تبتسم : أولا اسمها صوفيا ..
زينة تهز راسها : طيب ..وين عرفتيها ..
ريم : كانت مدرستي ..
زينة متفاجأة : مدرستك ..
ريم تهز راسها : أي .. راح أختصر لك القصة ..
زينة متحمسة : لا .. لا أبغى التفاصيل ..
ريم تضحك : طيب .. لازم تعرفين أني قبل ما أدخل المدرسة اللي في سويسرا .. كنت مطرودة من أكثر من مدرسة .. ومسويه مشاكل ما يعلمها إلا ربك ..
زينة تطالعها مستغربة .. ريم تضحك : حياتي ..لا تشوفين اللي قدامك وتقولين هذه ريم .. كنت شخص ثاني ما تعرفينه أبداً ..

ريم اسكتت فجأة ونزلت راسها : ما كانت حياتي سهلة مثل الحين .. يمكن كنت أنتقم من الناس أو من نفسي .. ما أدري .. لكن اللي أعرفه أن لها فضل كبير بعد رب العالمين في اللي وصلته الحين .. كانت حنونة معي .. وتفهمني ..
ادمعت عين ريم .. ارفعت يدها تمسح دموعها .. زينة قربت منها تمسح ذراعها ..
زينة بحنان : ما كنت أدري أن حياتك كانت صعبة .. اللي يشوفك الحين ما يصدق..
ريم تهز راسها : لا ما يصدق ..(تأشر بيدها) المهم أول ما ادخلت المدرسة .. ما ظل اسبوع إلا اشتبكت مع وحدة .. ربك يحبها افلتت من يدي ..صوفيا كانت تدرس علم نفس ..وكانت المشرفة علينا. اطلبتني إلى مكتبها .. وقالت لي إذا ظليت اسبوع بدون مشاكل .. راح تنفذ أي شي أطلبه ..
زينة : وما سويت شي لأسبوع ..
ريم تضحك : أي .. حبيت أغيظها .. اطلبتني لمكتبها .. وقالت لأني التزمت باتفاقنا راح تنفذ أي شي أبغاه .. كانت تظن أني بأطلب رحلة أو شغلة .. لكني ناظرتها مدة .. بعدين قلت لها أني أبغاها تفك أزرار بلوزتها ..
زينة متفاجأة : شنو ..
ريم تبتسم وكملت: طالعتني مدة .. بعدين ابتسمت وقامت من المكتب وقربت مني .. وفكت أزرار بلوزتها .. كانت لابسة بس برا تحتها .. ما صدقت .. رفعت يدي ألمس صدرها .. امسكت يدي وقالت لي إذا كنت أبغاها .. لازم أعدي الامتحانات الدوريه بامتياز ..
زينة : وش سويت ..
ريم تبتسم : صرت الطالبة المجتهدة .. الكتاب ما يفارقني .. خصوصاً أني كنت متأخرة كثير وناقلة جديد لمدرستهم .. كنت أقعد في المكتبة لساعات طويلة .. أحيانا كانت تجي وتساعدني في بعض الدروس ..
زينة : طيب وش صار بعدين ..
ريم تأشر على نفسها بفخر : طبعاً عديت كل الإمتحانات بنجاح .. حتى مديرة المدرسة استغربت من التغير المفاجئ ..
اسكتت ريم مدة .. زينة متشوقه تبغى تعرف : زين .. وش صار بعدين ..
ريم التفتت عليها : صوفيا أخذت إجازة طارئة .. وما شفتها لمدة أسبوعين ..
زينة تضحك : يعني العبت عليك ..
ريم بهدوء : لا .. أول ما ارجعت .. اطلبتني لمكتبها وقالت أنها ما نست وعدها .. واطلبت مني أروح لغرفتها في الليل ..
زينة : ورحت ..
ريم التفتت عليها : وأنت وش رايك .. ظلينا مع بعض طول فترة دراستي هناك .. حتى لما سافرت أمريكا .. جات معي .. ظلينا مع بعض إلى أن توفت ..
زينة حست بنبرة حزن بصوت ريم .. تحسفت أنها اطلبت منها تتكلم عنها ..ريم للحين تحبها .. مستحيل تنساها ..
ريم التفتت على زينة : وش فيك .. انت اللي طلبت تعرفين عنها ..
زينة : للحين تحبينها ..
ريم : عمري ما راح أنساها ..
زينة بحزن : وأنا ..
ريم تضمها : أنت عمري وحياتي .. تكفيني ابتسامتك وتقلب كياني فوق لتحت ..
زينة مو مصدقتها .. ريم بهدوء : زيون إذا ما كان فيني خير لها .. ما راح يكون فيني خير لغيرها ..
زينة نزلت راسها .. ظلوا فترة ساكتين .. بعدين التفتت زينة على ريم ..
زينة حبت تلطف الجو : اطلب منك طلب .. ولا تضحكين علي ..
ريم تبتسم : أمري .. حياتي ..
زينة مستحية : أبغى ايس كريم ..
ريم تبتسم : تم .. الحين أنزل أجيبه لك ..

قامت ريم والبست لها روب .. واطلعت من الغرفة .. ظلت زينة لحالها .. كانت تظن حياة ريم مترفة .. دارسة برا .. مدراس داخلية وجامعة في أمريكا .. حبيبي ريمي ...

رن جوال ريم .. شافته زينة .. لكنها اتركته .. رن مرة ثانية .. شالته وشافت الرقم .. عصبت زينة .. شوي وتصارخ .. كان رقم أخوها عبد الله ..
زينة معصبه " وش يبغى منها .. وش بينهم " ..

ادخلت ريم الغرفة .. شايلة في يدها صينيه.. عليها طبقين ايس كريم .. شافت زينة واقفه تستناها.. ومعصبة .. ريم حطت الصينية على الطاولة ..
ريم مو فاهمه : وش فيك زينة ..
زينة تعطيها الجوال: وش بينك وبين عبد الله ... ؟؟؟

ريم أخذت الجوال من زينة .. شافت رقم عبد الله .. رفعت راسها ..
ريم بهدوء : زينة .. أنت فاهمة الموضوع غلط ..
زينة بعصبية : غلط .. غلط .. وش عنده متصل عليك ..
ريم تتصل على عبد الله : راح أفهمك .. اصبري شوي ..


عبدالله : مساء الخير .. ريم..
ريم: مساء النور ..
عبدالله : حبيت أبلغك أن موضوع علياء انتهى .. وهذاك الحقير ما راح يزعجها مرة ثانية ..
شرح لها عبدالله .. أنهم كانوا مراقبين سالم .. وامسكوه وهو يهدد بنت ويبتزها .. ولقوا معه تسجيلات وصور لبنات كان يبتزهم .. والممرضة اللي اشهدت معه .. كان يبتزها .. تم فصلهم من أعمالهم .. وفي تحقيق لمدير المستشفى لأنه قريب لسالم .. وشاكين أنه كان يتستر عليه ..
ريم تبتسم : مشكور عبد الله .. ريحتني .. الله يريح بالك ..
عبدالله في نفسه "أمين" : ما سوينا شي ريم .. المهم أنها ارتاحت منه ..

سكرت ريم جوالها .. والتفتت على زينة كانت لابسه أحد قمصان ريم وقاعدة على السرير .. حاطة رجل على رجل .. وتهزها بعصبية .. ومكتفه يدينها .. ريم نزلت عيونها إلى صدر زينة .. ما كانت مصكرة القميص .. يدوب زرين بس ..

زينة بعصبية : أسمعك ..
ريم قربت منها واجلست جنبها .. واشرحت لها كل شي عن سالفة علياء والطبيب الحقير اللي كان يتحرش فيها .. وطلبت منها يظل الموضوع بينهم .. حتى علياء ما تبغاها تعرف أن زينة تعرف شي ..
زينة نزلت راسها : يا حرام .. ما تستاهل .. علشان كذا كنت تشوفين عبدالله ..
ريم تطالعها بنص عين : وأنت وش فكرت ..
زينة توهقت .. تبلع ريقها : أنا راح فكري لبعيد ..
ريم بتهديد : لبعيد ..
زينة خافت من نظرات ريم .. ريم لاحت زينة على ظهرها وهي فوقها .. تشفها بقوة ..
ريم تتوعد : راح أخليك تتذكريني .. وكل ما شكيتِ بشي .. راح تتذكريني ..

زينة خافت .. بتقوم .. ريم امسكتها بقوة .. بدت تشفها وتنزل إلى رقبتها .. تفتح القميص .. وتبوس صدرها .. كانت تتعمد تعذب زينة .. زينة تنفسها بدا يتسارع .. ريم تنزل تبوس بطنها إلى تحت .. زينة تتلوى ماسكة المخدة .. مو قادرة تتحمل .. ريم مو راضية توقف .. حاولت تقوم.. لكن ريم امسكت فخوذها بقوة ..
زينة تترجى : ر .. ريم .. ما .. ما فيني ..
ريم ما اسمعت لها .. زينة بصعوبة : ما راح أكررها .. أوعدك .. ( تصرخ .. وراسها لورى)..
ريم ارفعت راسها .. زينة شعرها رطب .. وتتنفس بصعوبة .. لكن ريم للحين ما اشبعت منها .. افضخت الروب .. ونامت فوقها .. زينة اشهقت ..
ريم تنزل راسها .. تبوسها : I won't be gentle
زينة تترجاها : ريم .. ما .. ( اشهقت )..
ريم كانت ماسكة يد زينة وشابكتها مع يدها .. زينة يدها على كتف ريم .. وراسها لورى ..


زينة منتهية على الأخر .. ومنهد حيلها .. نايمة على صدر ريم .. ريم تلعب بشعرها ..
زينة بصوت واطي : I hate you
ريم تضحك : حبي .. علشان كل ما راودك شك .. تتذكرين هالليلة ..
قامت زينة .. تسوي روحها معصبة .. عطت ريم بوقس على كتفها .. وراحت إلى الحمام ..
ريم راحت وراها .. زينة التفتت عليها ..
زينة : لا تقولين أنك بتاخذين شاور معي ..
ريم تبتسم وتغمز لها : لا حياتي .. إذا دخلت معك .. ما أظنك راح تقدرين تمشين لأسبوع ..
زينة رمت عليها علبة الشامبو : don't flatter yourself
ريم امسكت الشامبو بمهارة : أمرك حياتي ..

اتركتها ريم وراحت للغرفة .. أخذت الاب توب .. وقعدت تشتغل عليه .. ما انتبهت أن زينة خلصت .. وجات وراها .. احضنتها من ورى وباست رقبتها ..
زينة : حبي .. ما تقدرين تظلين بدون شغل ..
ريم تهز راسها : لا حياتي .. المال السايب يعلم السرقة .. لازم أتابع كل شي بنفسي ..
زينة : الله يقويك .. ريمي ..

راحت زينة تنشف شعرها .. وتعدل نفسها .. ريم راحت إلى غرفة الملابس .. وأخذت هدية زينة. وارجعت كانت زينة قاعدة تلبس ملابسها .. شافت ريم وابتسمت .. قربت منها ريم .. وأعطتها هديتها ..
ريم تبوس خدها : happy birthday , babe
زينة تبتسم : حبي .. ما كان كلفت على عمرك .. tonight was the best birthday ever
ريم ترجع شعر زينة لورى وتبوسها : حياتي .. لو أقدم لك عيوني .. قليلة عليك ..
زينة تبوسها : تسلم لي عيونك حياتي ..
اخذت زينة الهدية وتفتحها .. كانت طقم ألماس .. زينة شافتها .. انبهرت فيها ..
زينة : وااو .. ريمي يجنن ..
ريم : أعجبك ..
زينة : أكيد .. أي شي منك حياتي .. وما يعجبني ..
ريم : تتهنين فيه .. قلبي ..


ريم وصلت زينة إلى الباب .. وراحت ريم إلى فوق تاخذ لها شاور .. بدلت ملابسها .. وانزلت ما راح ترجع البيت اليوم .. قعدت تشتغل على الاب توب .. إلى أن جاها ياسر ..
ريم عيونها على الاب توب : خير ياسر .. وش فيه ..
ياسر بتردد : طال عمرك .. راشد يقول انه عند خبر يهمك ..
ريم مو مهتمة : أخذنا منه كل اللي نبيه .. وش عنده ..
ياسر بحذر: بخصوص الوالدة .. طال عمرك ..
ريم بسرعة ارفعت راسها .. قامت وراحت إلى السرداب .. ادخلت .. كان راشد قاعد على الكرسي .. ووجه تعبان .. شافت ريم صينية الأكل .. ما لمسها ..
ريم تجلس : خير راشد .. أكلنا موعاجبك ..
راشد : ما لي نفس للزاد ..
ريم تهز اكتافها : suit your self
راشد يطالعها بنظرات غريبة : ما تبين تعرفين وش صار على أمك ..
ريم تكمل التمثيلية : أمي متوفيه لها أكثر من 20 سنة ..
راشد يهز راسه : لا .. أنا ما أدري إذا كانت عايشة أو لأ .. لكنها ما ماتت قبل 20سنة ..
ريم تصطنع المفاجأة : شلون ما ماتت ..
راشد يبلع ريقه : سعود باع أمك لشخص ..
ريم تناظره " أمها رافضه تتكلم بأي شي صار لها بعد اللي سواه أبوها فيها .. والحين جاتها الفرصة تعرف" ..
بد راشد يقول لها كل اللي تعرفه .. عن تبلي خالته على أمها.. لكن اللي ما كانت تعرفه .. هو اللي سواه أبوها في أمها في المزرعة ..
ريم بعصبية : يعني عمال المزرعة كانوا ...
راشد خاف من ريم : أوامر سعود .. كان يبي يذلها ..
ريم بحدة : يذلها .. يخلي العمال يغتصبونها ..
راشد خايف : كان يبغاها تسوي له توكيل عام على أملاكها .. لكنها رفضت .. كانت تقول أنه حلال بنتها وما راح تفرط فيه .. إلى أن جاء يوم .. سعود جابك المزرعة .. يمكن انت ما تذكرين.. كنت صغيرة وقتها .. سعود خلاك تلعبين وكنت تخافين من النحل .. أمر العمال يخلونك تلعبين جنب النحل ..
ريم ما تتذكر أي شي من اللي قاله .. لكنها تتذكر أنها كانت تخاف من النحل ..

راشد كمل : سعود دخل على أمك .. وطلب منها التوكيل .. ولما رفضت قال لها أنه بيجيبك معها.. هيفاء ما صدقته في البداية .. لكنها اسمعت صراخك .. كنت خايفة من النحلة وقتها .. استجنت .. صارت تصارخ .. حتى الحبل اللي كنا رابطينها فيه .. قدرت تفكه .. مسكها سعود .. وطلب منها التوكيل .. وافقت على شرط يخليها تروح معك ..
ريم ملامحها جامدة : وبعدين ..
راشد : كذب عليها .. وقال أنه موافق ولما سوت له التوكيل .. سلمها إلى شخص و....
ريم بنبرة صوت ما اعرفت نفسها : تعرف اسم الكلب اللي سلمها له ..
راشد يهز راسه : أي .. اسمه حمود عبدالله وعنده محل لبيع الساعات السويسرية..
راشد أعطاها العنوان .. ياسر وراها يكتب الإسم والعنوان ..
راشد يترجى : عمتي .. قلت لك كل شي .. خليني أرجع لعيالي ..

ريم كانت تناظره مدة طويلة .. وقربت منه : قولي راشد .. أنت كنت مع العمال في تنفيذ أوامره..
راشد يبلع ريقه : أنا ... أنا ..
ريم تبتسم : مثل ما توقعت ..
راشد يترجى : عمتي أنا عندي عيال ..
ريم تحط يدها على كتفه : لا تخاف.. أنا قلبي رقيق مع الأيتام ..
راشد مستغرب : بس أنا عيالي مو أيتام ..
ريم كانت واقفة وراه .. وامسكت راسه ولفت رقبته بسرعة .. إلى أن اسمعت صوت طق..
ريم بجمود : now they are

ياسر كان يناظرها .. ملامحه ما تتفسر.. اللي قدامه مو ريم .. وحدة ثانية .. ريم التفتت عليه ..
ريم بهدوء : ياسر .. أنت مو ملزم تكمل معي .. إذا حاب ...
ياسر قاطعها : أنا معك طول الطريق .. طال عمرك ..
ريم هزت راسها : أبغى أكون في دبي ..خلال ساعة ..
ياسر: تم طال عمرك ..
ياسر التفت على راشد : تبين ندفنه ..
ريم تبتسم : لا .. ارموه في مكان .. يلقونه فيه ..
ياسر يهز راسه : أمرك ..

اطلعت ريم من السرداب .. ياسر عيونه عليها طول الوقت .. إلى ان اختفت .. يده مقبوضة .. لو قلت لي أخنقه .. كان قتلته بيدي .. ولا توصخين يدك بدمه .. ريم وش سووا فيك ..

ريم كانت تركض إلى غرفتها .. ادخلت ورمت نفسها على السرير .. وقعدت تصيح بحرقة ..
ريم تصيح وتصارخ : اه اه أه ... والله لأدفعك الثمن غالي ..
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخققة البشر

مخققة البشر


انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : اممم رايقة حححححدي
تاريخ التسجيل : 18/05/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:38 pm

بااارت يجننن

تكفييين كمليي اللحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:58 pm

كملي بليز بليز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♣ YELLOWIX QATAR

♣ YELLOWIX QATAR


انثى عدد الرسائل : 195
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Empty
مُساهمةموضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...   بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... - صفحة 11 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 4:34 pm

يا قووووووووووو ياريييييم Shocked
من جددد تحمسسسست cyclops
باااااااااااارت كلمة خطيير قليله عليييييييييييه


كملي وانا ف انتظاااااااارج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 26انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 18 ... 26  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» الخيار الصعب .... رواية جريئة ... اكتملت
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية : أحببتكِ متأخر ..اكتملت

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: