| بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... | |
|
+98SAM-7 Captain Aey قناص Hunter dal3 banoota Mzajyahh حطام أنثى رسمتك حلم F.AlS تجاربي غير اموت و احيابك Rhf F.3 вєdσ ASOOMY.M ♔ shmo5 ˟ Nevermind b.3OODY xP directioner بـــدون اســـم YMYM لهفة شوق♥ ♥FoOztk يارب قدرني على حبه kHłööD ....! دلووعه وابي احد يزيد دلعي سويره شكشوكه atheer"$ F.N سكرهـ يشرفني اخونك دونه المزيونه فوفا~~ shoudi❤ kissiepie shoohs ورديه DuDe خفوق ميمو الشمال To0o7a00 Bruno alassaf . Gain . hana :3 _ سولا احسآس بنت ابوها ودلعوها بويه سامي am done مخققة البشر A8sa Mlak Al-Queen ??? ٲ?مڼﭟ? Śhσsђo يمقن لعيون ستفني boya m588tkm romanseia Malo0oka inb6a7 ROSE PARIS lady a7 Lady Eoshi lady 6rr Noor 3Yonha 7mdochi Nothing but darkness انسى الزعل Noura~ قهر الايام بويه ملامح طفوليه حلمي أتنفسك malak Hhso0om حــدًي أخــقُـقـق دلووعه حدي سمرة كيوت آطِلز خدزه?َ ≠$ * Siko alH Yse lady barbie محد شراتي Lady-nouni Cold Heart .. Maryomani ms.roooro Queen B ♣ YELLOWIX QATAR أعشقكـ ... H ... you almeer HAE نوارهـ Nourah broken dreams 102 مشترك |
|
تريدون رم تموت في النهاية | نعم | | 10% | [ 13 ] | لا | | 90% | [ 112 ] |
| مجموع عدد الأصوات : 125 | | |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Nevermind
عدد الرسائل : 4817 العمر : 35 تاريخ التسجيل : 01/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الإثنين سبتمبر 24, 2012 2:34 pm | |
| | |
|
| |
shmo5 ˟
عدد الرسائل : 775 الموقع : --' العمل/الترفيه : \= المزاج : 8) تاريخ التسجيل : 24/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الإثنين سبتمبر 24, 2012 2:43 pm | |
| | |
|
| |
Nevermind
عدد الرسائل : 4817 العمر : 35 تاريخ التسجيل : 01/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الإثنين سبتمبر 24, 2012 2:48 pm | |
| - شـمـوخ كتب:
- Nevermind كتب:
- شـمـوخ كتب:
قلـبـتــو آلـروايــه ســوآلــف
بــس ســؤآل
آلـروآيـــه ذي مَ فــيــهآ شــي يـخــص آلبـويــآت صح
ههههههههههه والله عن نفسي بس جيت اشوف اللي فوقك اسلم عليها << يغير الموضوع لا تتهاوش مع الناس غير جذي مدري وش السالفه ماقريت الروايه
يَ خي ايـآد اشـتقـت لـك وينــك لـآ حــس ولـآ خبـر
هههههههههه لـآ مَ جيـت اخـرب بـس جيــت اسـئل لـآنــي قـريـت آول بـآرت وشـفت آلـبطلــة سـبورتيــه مـو بـويــه
عـشـآن كـيذآ سـألـت
وبــس حبــيت آدخـل عـشآن اضيــع وقـت شــوي
وآلـحيـن آنــا طــآلـع تصـبحون عـلى خــير
ياااابعدهم والله هذا انا موجود كل يوم بس انت الله يسلمك مشغول عنا وترا هم انت لك وحشه ااااااد الدنيا < قد الدنيا وحشى ترا ماقصدتك في الهواش .. كنت استهبل على اماراتيه ومدري مقدر افيدك في موضوع الروايه مو قاريها تصبح على الف خير.. ونوم العافيه يارب | |
|
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| |
| |
يمقن لعيون ستفني
عدد الرسائل : 2949 المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى .. تاريخ التسجيل : 07/06/2012
| |
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 3:59 pm | |
| ... الفصل الثاني والعشرون ..
اهجمت ريم على حمد .. لاحته بقوة على الكنبة .. طاح على الطاولة .. وضرب وجه فيها .. ريم قربت منه ترفس .. وتضرب بوقسات .. وهو يزحف على الأرض يبغى يبعد عنها .. علياء وديما راحوا لزينة .. شالوها من على الأرض .. ريم مثبته حمد على الأرض بركبتها .. وتضرب وجهه بوقسات .. غيرت ملامح وجهه.. وامسكت يده ولوتها وهو قاعد يصارخ .. ويحاول يبعد عنها .. مو قادر.. مليكة ودلال يحاولون يبعدونها عنه .. مليكة تسحبها : ريم خلاص بيموت في يدينك .. ريم تحاول تفلت منها .. وترفسه : خليه يتعفن الكلب ..
جاتهم منيرة بسرعة .. قعدت تصارخ بوجه ريم وتحاول تبعدها عن ولدها .. ملكية ودلال يحاولون يهدون ريم .. ريم تفلتت منهم .. وامسكت رقبه منيرة .. والصقتها بالجدار .. ريم بحدة : لا يعلى صوتك قدامي يا مراة .. خذي حشرتك لا ينحسب علي رجال ..
منيرة خافت من نظرات ريم .. ساعدت ولدها يقوم واطلعت .. ريم اسندت ظهرها على الجدار .. تتنفس بصعوبة .. التفتت شافت علياء حاضنة زينة وتهديها .. قربت منها ريم .. زينة رمت نفسها في حضن ريم .. تصيح بقوة .. زينة تصيح : ما أبيه ريم ..ما أبيه .. ما أبغى أقعد هنا .. ريم تهديها : طيب حبي .. ما راح أخليك دقيقة وحدة في هالبيت .. مليكة لاحظت نظرات الكل على زينة وريم .. تدخلت بسرعة .. مليكة : ريم .. لازم تروح المستشفى .. ريم تهز راسها : أكيد راح أوديها المستشفى .. زينة بخوف : ما أبغى .. ريم بحنان : حياتي ما يصير .. نطمن عليك على الأقل ..
نزلت منيرة ساندة ولدها.. حمد يعرج والدم ينزل من جبينه ومن فمه .. قابلهم سعود .. شاف منظر حمد .. راح لهم .. سعود باستغراب : وش صاير لك .. من اللي ضاربك .. منيرة بحدة : اسأل بنتك ريم .. وش مسويه بولدي .. سعود بدهشة : ريم ضاربتك .. ليه .. حمد توهق : أنا .. أنا ..
سعود شاف ريم ساندة زينة ومعهم علياء .. شاف وجه زينة صاير ألوان .. التفت على ولده .. حمد خاف من أبوه .. سعود بدون تردد ضربه كف على وجهه .. سعود بعصبية : ما تستحي على وجهك تمد يدك على مراة .. حمد ادمعت عينه .. وطلع بسرعة .. منيرة تركض وراه .. سعود قرب من ريم وزينة.. سعود منحرج : ما أدري وش أقولك بنتي .. ما عرفت أربي رجال .. ريم : راح ناخذها للمستشفى .. سعود يهز راسه : طيب .. طيب .. سلامتك زينة ..
علياء : لا تحاتين .. هذا روتين نطمن ان ما عندك كسور .. زينة بتعب تهز راسها .. ما هي قادرة تتكلم .. ريم تكلم أختها وعد .. تخبرها أن زينة في المستشفى .. ريم تمسح راس زينة وتكلم علياء : متى تطلع النتايج .. علياء : إن شاء الله خلال ربع ساعة .. زينة تأن .. قربت منها ريم : أبغى ماء .. قامت ريم بسرعة جابت لها كاس ماء ..ارفعت راس زينة وبدت تشربها الماء شوي شوي .. علياء تركتهم واطلعت .. ريم تمسح راس زينة .. ريم : ما راح ترجعين له .. هذا وعد .. حتى لو أقتله بيدي .. زينة تبتسم بتعب : أنت ما قصرت فيه .. ريم بين أسنانها : شوي عليه .. زينة : ريم .. ريم تبتسم : عيون ريم ..
زينة بتتكلم .. لكن امها ووعد ادخلوا الغرفة .. امها شافت وجه زينة .. اشهقت وراحت لبنتها .. أم عبد الله بخوف : حسبي الله عليه .. اللي ما يخاف من ربه .. زينة بتعب : لا تخافين أمي .. أنا بخير .. أم عبد الله بحدة : أي خير .. شوفي وش مسوي فيك هالكلب .. أم عبد الله كانت تطالع ريم بشزر وغضب .. ريم افهمت قصدها .. سلمت على زينة واطلعت .. زينة عصبت من أمها .. زينة : هي ما لها ذنب علشان تطلعين حرتك فيها .. أم عبد الله : مو أخوها .. زينة : ريم هي اللي بعدت الزفت عني .. لا وضربته ضرب ما أظنه يقدر يمشي بعدها .. وعد مستغربة : لهالدرجة قوية .. زينة تبتسم : ريم معها الحزام الأسود في الكاراتيه .. وعد : وااو .. توني أدري.. أم عبد الله تطالعهم رافعة حاجبها : الحين هذا وقته .. الله يستر من عبد الله إذا عرف .. زينة ووعد : أكيد بكمل عليه ..
ادخلت غادة على هيفاء في الجناح الشرقي .. غادة توها راجعه من شغلها .. شافت هيفاء ماسكة في يدها كتاب .. لكن واضح عليها أنها سرحانة .. اجلست جنبها على الصوفا .. غادة تمزح : وين وصلتِ .. أكيد روما .. هيفاء تبتسم : هلا والله متى جيت .. غادة : توني داخلة البيت .. ها قولي لي شلون كانت سفرتج .. هيفاء : حلوة .. افتقدناك والله .. غادة : ما عليه حياتي .. الجايات اكثر من الرايحات .. وبعدين تدرين توني موظفة جديدة .. ما يصير أخذ إجازة من أولها وأنا ما كملت حتى شهر .. هيفاء : شكلك مرتاحة في الشغل .. غادة تغمز لها : والله شغلهم حلو .. علاقات عامة .. ما هي خبرة .. هيفاء تطالعها بنص عين .. غادة تأشر بيدها : هو وش فيج أمزج معج ما يصير .. وبعدين أنا تبع ريم .. الكل هناك يعمل لي ألف حساب .. حتى يبوني أتوسط لهم عندها .. هيفاء تطالعها رافعة حاجبها : وأنت مو مقصرة .. غادة ترفع أكتافها : وش فيها لساعدنا .. الدنيا أخذ وعطا .. هيفاء : الله يوفقك حياتي .. غادة : أنت خبريني شلون الإيطاليين .. تعاملهم معج ومع ريم.. هيفاء : معاملة أهل .. وهذا اللي محيرني .. غادة : مثل ايش .. هيفاء : يعاملون ريم كأنها بنتهم .. كأنها زوجة ولدهم .. غادة تضحك : طيب وش فيها .. أنت قلت انها كانت حبيبة بنتهم .. هيفاء : حتى لو كانت .. في أمر أكبر يخليهم يتعاملون معها كأنها وحدة منهم .. غادة باستغراب : وهذا مضايقج .. هيفاء تهز راسها : لا محيرني .. أنت ما شفتيهم .. أحيانا يتكلمون في موضوع ويغيرون السالفة بسرعة .. غادة : أنت سألت ريم .. هيفاء : كل ما أسألها تتهرب .. وهذا اللي مخليني أشك اكثر.. غادة : خليها على راحتها .. متى ما قررت تتكلم .. أكيد بتقولج .. هيفاء : ربك يسهل ..
ارجعت ريم البيت معصبة .. المفروض تكون مع زينة .. ادخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير .. " كرهت هالبيت .. متى اخلص كل شي .. ودي أسافر ولا أرجع مرة ثانية " .. سمعت طق على الباب .. ادخلت مليكة .. قعدت جنب ريم على السرير .. مليكة بهدوء : شلون زينة الحين .. ريم : على حالها .. أمها وأختها عندها .. وعلياء تقول أنها بتطلع بعد ساعات .. مليكة : الله يشفيها .. ريم بعصبية : فلت مني الكلب .. ولا كان نهيته .. مليكة : ريم pull yourself together ريم : مليكة ما تحملت أشوفه وهو يضربها .. مليكة : أدري .. لكنكم نسيتو أنفسكم .. الكل كان يناظركم باستغراب .. ريم : ما عاد يهمني .. أنا أصلاً أفكر أسكن في المزرعة .. وأبعد .. مليكة : ملاحظة عليك من أشهر وأنت مو على بعضك .. ريم تتنهد : أه لو تدرين .. كان عذرتيني .. مليكة باهتمام : خير ريمي .. قولي أسمعك .. ريم تدلك جبينها : صعب الحين .. مليكة : أجل متى .. شوفي وش صار لحالك .. كأنك كبرت 10سنين .. ريم تلتفت عليها وتبتسم : لما تجيك الطعنه من أقرب الناس لك وش تسوين وقتها .. مليكة : من تقصدين .. ريم : بعدين .. بعدين .. ملكية بتتكلم .. رن جوال ريم .. شافت ريم الرقم .. ارفعت راسها تبتسم .. مليكة افهمت ..
مليكة : أوكي .. أخليك الحين .. بس راح تقولين لي اللي مخبيته عني .. ريم تهز راسها : في وقته .. أم فهد .. في وقته .. ابتسمت لها مليكة واطلعت .. ريم " يا ترى إذا عرفت وش تسوين وقتها "..
ريم تبتسم : هلا فيك .. سامي : عندي لك أخبار حلوة .. ريم : بشر.. سامي : نزل مبلغ ضخم في احد حسابات البهاماز .. ريم بحماس : طيب وش تنتظر.. نسحب المبلغ على طول .. سامي بخبث : لا يا حلوة .. ننتظر لما ينتقل بين أكثر من حساب .. بعدين ناخذه .. راح تكون صدمة لهم .. وراح يتعبون على ما يدورن في الحسابات كلها .. ريم تضحك : خطير يا سامي .. سامي نافخ نفسه : أفا عليك ..أعجبك أنا ..
عبد الله بعصبية : من مفكر نفسه هالكلب .. ما وراها رجال .. بوعبد الله : اهدى يا ولدي .. أبوه توه متصل فيني ويعتذر.. عبد الله : وله عين عقب اللي سواه ولده .. بو عبد الله : وش تبيه يسوي .. عبد الله يتوعد : أنا ما راح اعديها له بالساهل .. والله لأربيه ..
بو عبدالله يكلم زوجته : جن ولدك .. أم عبد الله : ما ألومه .. اللي سواه النذل مو شوي .. واللي قاهرني أكثر أن زينة ما كانت راضية به .. لكنا جبرناها وهذه النتيجة .. بوعبد الله يهز راسه : ما لها راجعة لذاك الحقير .. أم عبد الله : ومن قال راح أخلي بنتي ترجع له .. هي من البداية ما كانت تبيه .. بوعبدالله بحزن : أنا اللي جبرتها عليه .. فكرت أنه رجال .. طلع ما يسوى ظفرها ..
انزلت ريم ومعها شنط كثيرة .. تقريبا أخذت كل اللي تحتاج له .. وهي طالعة نادتها الخادمة .. ان جدتها تبغاها .. ادخلت ريم على جدتها .. جدتها قاعدة على الكرسي .. وفي يدها مسباح .. قربت منها ريم وباست راسها .. اقعدت في الكرسي اللي مقابلها .. ريم : خير جدتي .. أمري .. الجدة : ما يأمر عليك ظالم .. جاء الوقت اللي نتكلم فيه .. ريم : نتكلم عن ايش.. الجدة تهز راسها : عن أمك .. ريم تسوي روحها مو فاهمة : وش فيها أمي .. الجدة : ريم خلينا على المكشوف .. أدري أنك تعرفين كل شي صار لأمك .. ريم تناظر جدتها مدة .. الجدة خافت من نظراتها .. ريم تبتسم : طيب .. ممكن تقولين لي ليه تبليتوا على امي .. أنت وبنتك .. الجدة تفاجأت من سؤال ريم .. لكنها هزت راسها وبهدوء : ريم أنت ما عندك عيال .. بكرة إذا جاك عيال تعرفين غلاتهم .. ريم عصبت لكنها تحاول تمسك نفسها : أها .. يعني أخلي ولدي يغلط .. ولا أنبهه ولا أعاقبه على اللي يسويه .. وأرمي أغلاطه على الناس .. الجدة اخنقتها العبرة : سعود كان ممكن يذبح أخوه.. ريم بحدة : وأخوه ليه ما فكر أنها عرض أخوه .. من قل الحريم ما يفكر إلا في زوجة اخوه. الجدة بحزن : هذا قدرنا .. ريم بعصبيه : قدر.. يتمتوني وأمي عايشه .. والأمر ان ولدك مصدق أنها خانته .. الجدة سكتت مدة : أدري اللي سويناه غلط .. وأن .. ريم قاطعتها بنرفزة : وش نهايته الحين .. الجدة تسأل : من اللي قال لك .. ريم رافعة حاجبها : من شخص تعزينه كثير .. الجدة مو مصدقة : هيفاء .. ريم تبتسم : تسلم عليك .. وتعزيك في ولدك .. الجدة : أنت وين شفتيها .. ريم : في مكان ما يخطر في بالك أبد .. يا ليت تسألين ولدك وش سوى فيها .. الجدة باستغراب : سعود طلقها .. وخلاها تروح .. ريم تضحك ودموعها تنزل : خلاها تروح .. أي خلاها تروح .. قامت ريم .. وهي عند الباب التفتت على جدتها : اسألي ولدك وش سوّى فيها .. تعرفين بعدين وش الجرم اللي سويتوه فيها .. الجدة تناظر ظهر ريم إلى ان اطلعت .. " وين شافتها .. وشلون عرفتها .. بس الأهم وش اللي سواه سعود في هيفاء "..
عهود بحدة : أنت جنيت .. ريم تتأفف : لا تخليني أتحسف اني قلت لك .. عهود : أنت مستوعبه اللي تقولينه .. ريم ببرود: ما في غير هالحل علشان ادخل بيته .. عهود : أنت مو خايفة .. تدخلين ذاك البيت .. ريم تطالعها بنص عين : ما هي أول مرة .. ولا ناسيه .. عهود : هذاك شي .. وهذا شي .. أنت تبغين تصيدينه .. ريم بهدوء : عهود .. الله عالم وش سوى هالكلب في أمي .. وشفت المقاطع مساع .. يعني مهما سوينا فيه قليل .. عهود : ريم .. والله خايفة عليك .. ريم تبتسم : حبي .. ما ينخاف علي .. ما انا ريمي .. عهود : أدري أنك ريمي .. لكنك أحيانا تنسين أنك مو لحالك .. ريم : وش قصدك .. عهود بخوف : لا تتهورين ريم .. ريم : ما راح اكون لحالي .. أصلا ياسر ما يخليني لحالي إلا فيما ندر .. عهود : ويا ليت ينفع معك .. ريم : عهود .. لازم أدخل ذاك البيت .. وأكون لحالي .. شفت بنفسك المقاطع .. البيت ما يفضى . لازم يكون لحاله .. عهود تهز راسها : طيب .. راح أساعدك .. لكن توعديني قبل .. ما تدخلين ذاك البيت لحالك .. يكون معك أحد .. أو يكون قريب منك على الأقل .. ريم ترفع يدها برمز الكشافة : وعد أصلا البيت كله حاطين فيه كاميرات .. فلا تحاتين . I need your help عهود تبتسم : قصدك مساعدة السلم .. ريم : أكيد ما نستغني .. رن جوالها ريم .. وشافت المتصل زينة .. ريم : عن اذنك .. عهود تأشر لها : أكيد حياتي .. من لقى أحبابه .. نسى أصحابه ..
ريم : كيفك الحين حبي .. زينة بحزن : الحمد الله .. ريم باهتمام : وش فيه حياتي .. زينة بدلع : اشتقت لك .. ريم تعض شفايفها : وأنا بعد حبي .. ( ريم سكتت مدة ) زيون .. زينة : هممم ريم تطلبها : تقدرين تجين المزرعة .. أدري انها صعبة الحين .. بس تقدرين .. زينة تفكر : أشوف ليلى .. وأرد عليك .. ريم : أنتظرك قلبي .. سكرت ريم جوالها .. واقعدت جنب عهود .. عهود مع جوالها وتكلم ريم .. عهود : شلونها الحين .. ريم : أحسن بكثير .. عهود تحط جوالها : خلاص طلقها .. ريم تزفر : أي خلصنا من الدعلة .. لكن المشكلة ما أقدر أشوفها مثل قبل .. عهود بخبث : أكيد .. قبل كانت تحت عينك .. الحين حتى إذا تقابلتوا صدفة .. لازم تقابلينها برسمية .. ريم : مو مهم .. اهم شي أنها لي .. عهود : حمد للحين مختفي .. ريم تضحك : أي .. خايف من عبدالله .. حتى سيارته مخليها في البيت .. خايف عبدالله يتبع رقم السيارة .. ويوصلّه .. عهود تضحك : تصدقين كسر خاطري .. ريم تطالعها بغضب .. عهود طنشتها وكملت : don't give me that look .. يكفي اللي سويتيه فيه .. ريم تعض أسنانها : وشويه عليه .. لولا مليكة ودلال ماسكيني ذاك اليوم .. كنت نهيته .. عهود تهديها : المهم .. ان زينة خلصت منه ..
رن جوال ريم .. شافت الرقم .. زينة .. ريم : هلا حبي .. بشري .. زينة بدلع : بجيك على 5 المغرب .. ريم : أنتظرك على نار قلبي .. سكرت ريم جوالها .. والتفتت على عهود تبتسم .. عهود تطالعها بنص عين .. عهود تسوي روحها زعلانه : يعني هذه طرده .. ريم تقرب منها وتبوس خدها : حياتي لا تزعلين .. بس .. عهود قاطعتها : أدري .. أدري .. ( وبخبث ) at least one of us is having fun. A lot of it.. ريم بتمسكها .. لكن عهود قامت بسرعة .. وبعدت عن ريم وهي تضحك .. ريم لاحت عليها المخدة .. وهي تنادي ( مردودة )..
منيرة بعصبية : أفهم .. هو ولدي أنا بس .. مو ولدك .. ليه تكره .. سعود : أنا ما اكرهه .. أكرهه تصرفاته .. وبسبب دلعك له .. صار ما يعتمد عليه .. شوفي وش سوى ببنت الناس .. فشلني .. منيرة : ولدي ما يسويها ..هو يحبها .. أكيد هي اللي خلته يعصب .. سعود بحدة : يعني هذه غلطتها .. منيرة ترقع : انا ما قلت غلطتها .. أنا قلت هي اللي حدته ... قاطعها سعود بعصبية : هي اللي حدته .. ولدك جبان وما تطلع مراجله إلا على الأضعف منه .. ريم طاحت فيه ضرب لما قال بس .. ما قدر حتى يصدها .. منيرة بسخرية : وريم تسميها بنت .. سعود : ريم شيخة البنات .. ( يبتسم ) يكفي انها أخذت جمال أمها .. منيرة عصبت : يعني كل ما نفتح موضوع إلا تجيب سيرتها .. حنا نتكلم عن ولدي .. سعود : وش فيه ولدك .. منيرة : أبغاه يرجع .. صار له اكثر من 3 أسابيع .. خايف يرجع .. سعود : مو مسوي فيها رجال .. يتحمل أغلاطه .. ولا مراجله ما تطلع إلا على الحريم ..
رن جوال سعود .. شاف الرقم .. سعود : سم طال عمرك .. سعود انقلب وجهه ألوان .. ( بس طال عمرك .. أنا متأكد .. ما حد عنده أرقام الحسابات غيري. أكيد في غلط .. ) قفل الخط في وجهه .. سعود ارتبك .. طلع من الغرفة بسرعة إلى مكتبه .. فتح الخزانة وطلع النت بوك .. شغل الجهاز .. وشاف الحسابات .. سعود شهق .. كل الحسابات اللي نزل فيها المبلغ .. فاضية .. سعود يصارخ ( وين راحت الفلوس .. وين راحت ) صار يراجع الحسابات أكثر من مرة .. اسند ظهره على الكرسي .. ويده على راسه .. بحسرة ( أنا انتهيت .. أنا انتهيت )..
اوصلت زينة على الساعة 6 .. ريم كانت تنتظرها على نار .. ادخلت زينة الفيلا .. ريم مكتفة يدها .. رافعة حاجبها .. ريم : هذه اللي راح تجي الساعة 5 .. زينة تضحك وتبوسها : أسفه حبيبي .. لكن على أخر لحظة كنت ما راح أجي .. ريم تضمها : ليه حياتي .. زينة تلعب بقميص ريم : امي خايفة علي .. وما كانت راضية لي أطلع .. بالتي والُتَيه طلعت .. ريم تبوس راسها : حياتي .. ما ألومها .. لكن المهم انك جيت .. امسكت ريم يد زينة وأخذتها لصالة كانت مجهزتها .. ادخلوا غرفة كان فيها شاشة كبيرة مثل اللي في السينما .. قعدوا على الصوفا .. قدامهم طاولة مليانه من انواع الضيافة .. البوب كورن . والميني كيك .. والشوكولاته .. وانواع من العصاير والكولا .. ومشروبات غازية .. ريم : إن شاء الله تحبين الكوميدي .. زينة تاخذ بوب كورن : ما اقول لأ .. قعدوا يطالعون الفيلم فترة .. زينة كانت تسرق نظرات لريم .. ريم تبتسم لها وتكمل تطالع الفيلم . قربت منها زينة ..وصارت تفك ازرار قميص ريم.. ريم امسكت يدها وباستها وظلت ماسكتها .. زينة حطت راسها على كتف ريم .. اسحبت يدها وصارت تمررها على فخذ ريم .. ريم عدلت نفسها .. وبعدت يد زينة .. زينة عصبت منها .. زينة بعصبية : what's wrong with you ريم تهز أكتافها : nothing زينة مكتفة يدينها : طيب ليه تصديني .. ريم التفتت عليها : حياتي .. أنت لسه تعبانه .. وما أبغى .. زينة ارتمت في حضن ريم .. صارت مقابلها وقعدت تفك أزرار قميص ريم ( حبي أنا ادرى بنفسي .. وبعدين اشتقت لك.. ما اشتقتِ لي ) ريم بتتكلم .. قاطعتها زينة ببوسة طويلة .. ريم يدينها على فخذ زينة .. زينة كل ما فكت زر .. تبوس صدر ريم .. ريم ما كانت لابسة برا .. زينة ابتسمت بخبث .. ونزلت راسها تمص صدر ريم .. وتعض بخفيف وتلحس .. ريم تتنهد .. ريم تحذر : don't wake the demon زينة بخبث : I want that demon .. now زينة تمص صدر ريم بقوة .. ويدها على الثاني تدلك .. ريم ما تحملت .. قامت وهي شايلة زينة . أرجل زينة حول خصر ريم .. ويدينها حول رقبتها .. اطلعت من الغرفة .. واصعدوا إلى فوق .. ريم تهدد وتغمز لها :I'm gonna do bad things to you زينة تضحك وتتحدى : try babe ارفست ريم باب الغرفة .. وسكرته برجلها .. نزلت زينة برفق على السرير .. وفصخت قميصها وملابسها بسرعة .. كانت زينة تفصخ ملابسها .. ريم امسكتها يدها وتهز راسها.. ريم : no حبيبي .. بدت ريم تشف زينة بقوة .. ويدها تحت بلوزة زينة .. تحسس بطنها وصدرها .. زينة يدها على شعر ريم .. فصخت ريم بلوزة زينة والبرا .. نزلت راسها وأخذت تمص صدرها وتعض خفيف وتلحس .. زينة تنفسها بدا يتسارع .. ارفعت ريم راسها .. تطالع عيونها .. ريم بخبث : I'll take my time.. I'll go slowly زينة تترجى ..ريم تهز راسها : you want the demon صارت ريم تنتقل بين صدر زينة .. فمها تمص وتعض واحد .. ويدها على الثاني تدلك .. زينة مو قادرة تتحمل .. بدت ريم تنزل بوستها إلى بطن زينة .. فضختها التنورة وunderware .. ونزلت تبوس فخذها وساقها .. وترجع مرة ثانية إلى داخل فخذها .. إلى ...
زينة ماسكة المخدة .. وصارت تتلوى .. ريم متعمدة تعذبها .. مو قادرة تتحمل .. لكن ريم مو راضية توقف .. صارت زينة تترجاها توقف .. وريم مكملة .. ارفعت راسها ريم .. تناظر زينة .. زينة منتهية على الأخر .. تتنفس بصعوبة .. وشعرها رطب . ريم تبوس بطنها وتصعد تبوسها إلى فوق .. إلى أن اوصلت رقبتها .. ويدها إلى تحت .. زينة حست باصبعين داخلها .. اشهقت وصار راسها لورا .. ويدها على كتف ريم .. ضاغطة بأظافرها عليه .. زينة بصعوبة : you make it hard ريم تبتسم وتبوسها : you ask for it. remember
زينة راسها على صدر ريم .. وساقها على بطن ريم .. يد ريم تمسح فخذ زينة .. واليد الثانية تلعب بشعر زينة .. ريم تبوس راس زينة : أنت بخير .. زينة تهز راسها .. ما فيها حيل ترد .. ريم تضحك : أنت اللي طلبت .. قلبي .. زينة بتعب : I know.. I miss you so much ريم : وأنا أكثر حياتي ..
رن جوال ريم .. مدت يدها واخذته .. شافت الرقم .. ديما .. ريم : هلا ديمي .. ديما تصيح : ريم وينك .. ريم باهتمام : خير وش فيه .. ديما : أبوي طاح علينا ووديناه المستشفى .. جاته سكتة قلبيه .. ريم : طيب ..طيب أنا جاية الحين .. زينة باهتمام : خير وش فيه .. ريم : أبوي في المستشفى .. لازم أروح الحين .. زينة تهز راسها : أكيد .. ريم : راح اوصلك عند ليلى .. زينة هزت راسها .. ريم راحت إلى الحمام .. لكن زينة المحت شي في وجه ريم .. لكنها مو مصدقة اللي شافته .. يمكن يتهأ لها .. كأن ريم كانت تبتسم لما سمعت الخبر.. !!!! . .
| |
|
| |
broken dreams
عدد الرسائل : 245 تاريخ التسجيل : 14/07/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:06 pm | |
|
... الفصل الثالث والعشرون ...
موضي متفاجأة : هي قالت لك أنها شافت امها .. الجدة : أي .. موضي : وين شافتها .. ومتى .. الجدة : ما قالت .. لكنها ادمعت عينها لما قالت لقيت أمي في مكان ما يخطر في بالك .. موضي : وأنت ما حاولت تعرفين .. الجدة : قلت لك قالت لي اسأل سعود وش سوى فيها .. موضي : سعود طلقها وتركها .. الجدة تهز راسها : ما أظن .. تصرفات ريم في الأشهر الأخيرة وكلامها معنا يقول أن سعود مسوي في المراة شي كايد .. موضي : مثل ايش.. الجدة اسكتت مدة : يا خوفي اللي في بالي يكون صحيح .. موضي تناظر امها : لا ما أظن .. سعود ما يسويها .. سعود يحبها .. الجدة : هو يظن انها خانته .. كل الحب اللي يكنه لها راح ينقلب كره وحقد بلمح البصر.. جاتهم الخدامة تركض : ماما .. مستر سعود مريض .. يودي مستشفى .. قاموا بسرعة .. موضي ساندة أمها ..
الكل تقريبا كان في المستشفى .. منيرة وهيا قاعدين على الكراسي .. حاتم كل دقيقة رايح عند الأطباء .. ريم وديما واقفين .. جات الجدة مع موضي .. راحت لهم علياء تسند جدتها .. علياء تكلم جدتها : يمه الله يهديك .. ما لا داعي جيتك .. الحين بيرتفع ضغطك .. موضي : حاولت معها .. مصرة إلا تجي .. قعدوا الجدة على أقرب كرسي .. الجدة تسأل علياء : ما في أخبار جديدة .. علياء : على الأقل حالته مستقرة .. ما ودي أخوفك .. لكن احتياطات نعملها لأنه مو أول مرة يتعرض لها .. الجدة تصيح : الله يشافيه ويعافيه .. إذا صار له شي .. أروح فيها.. موضي تهديها : يمه .. اذكري ربك .. ادعي يقوم منها بالسلامة .. الجدة : الله يشفيه ويعافيه .. قلبي ما يتحمل عيالي الأثنين يروحون ورى بعض .. علياء وموضي يهدونها ..
هيا تكلم أمها : وش صار له فجأة طاح .. منيرة تشرح : أبوك صار له كم يوم متوتر .. وما ينتحاكى .. هيا : أكيد من مدللك .. منيرة عصبت : تروحون وترجعون على هالحمد .. ما يكفي اللي هو فيه .. هيا باستغراب : وش فيه .. قاعد في جدة مرتاح .. وحنا هنا ماكلينها .. منيرة تأشر بيدها : والله ما كنه أخوكم .. عدوكم .. هيا : يعني أنت راضية باللي سواه .. منيرة تهز راسها : لا ماني راضية .. بس صار اللي صار .. هيا بتتكلم .. منيرة قاطعتها بعصبية : الحين مو وقته .. اهم شي يقوم أبوك بالسلامة .. هيا : الله يقومه بالسلامة .. منيرة خايفة " إذا صار لسعود شي .. ريم بتمسك الشغل كله .. من دون شي .. هي اللي تدير الشركات .. وكل شي تحت يدها .. وحمد الغبي ضيع أكثر من فرصة .. علشان يكسب أبوه .. والحين الله يستر .. من دون راشد وحمد .. صرت تحت رحمتها .. ما يكفي خيال أمها اللي ما يفارق سعود أبداً ".. منيرة تسرق نظرات لريم .. ريم مع جوالها .. " ولا همها أبوها راقد في الفراش "..
ريم بعدت عنهم .. وقعدت تكلم سامي .. تطلعه على أخر الأخبار.. ريم مع جوالها تكلم سامي .. عن طريق الواتس اب .. ريم : صاحبنا طاح .. سامي : شكل اللعب بدا .. ريم : أي .. فيه رجال كثير في المستشفى .. الوضع غريب شوي .. كلهم ينتظرون .. سامي : ما وصلك خبر من روبيرتو .. ريم : طلب مني ما أسافر إلا لما أعطيه خبر.. سامي : الأوضاع في البنوك قايمة قاعدة .. ريم : سوينا فيهم مقلب العمر.. سامي : يا خوفي يطلع علينا اكثر من بيع السوق .. ريم : هو ثمن ولازم ندفعه .. سامي : يا الله هانت .. ريم : now is the final cut
ظل سعود في المستشفى اسبوعين .. بعدين طلع على مسؤوليته .. اللي منتظره شي كبير .. خسر المصدر الأول لثروته .. لكن خوفه الكبير من انتقام بيير.. صاير بيته ثكنه عسكرية .. ورجال داخلين وطالعين .. يحاول يلملم الموضوع .. لكن صعب .. خسر ثقتهم هالمرة أكيد ..
في مكان أخر ..
ريم في صالون سلمى .. تغير مظهرها .. ظلت هي وسلمى و العاملات بس .. وعهود تتنظر برا.. علشان تحكم بنفسها .. إذا قدرت تميز ريم بعد التغيير ولا لأ .. سلمى تكلم عهود : ها وش رايك الحين .. تقدرين تميزينها .. رفعت راسها عهود تطالع اللي قدامها .. بنت حلوة شعرها أسود طويل .. وعيونها سودا.. وتحت عينها اليسرى شامة .. عهود مو مصدقة اللي قدامها ريم .. عهود تطالع ريم بدهشة : لا والله .. متغيرة حيل .. كأنها وحدة ثانية .. ريم تضحك وتطالع نفسها في المراية : وهذا هو المطلوب .. عهود بخوف : ريم أنت متأكدة .. ريم تبتسم : let's the game begin
ياسر يحاول يقنعها : بس طال عمرك .. ليه تبغين رشيد .. ريم : لأني ما أبغاه يعرفك .. رشيد هندي .. ياسر: بس أنا دايم اللي أوصلك .. ريم : أدري ياسر .. ما أبغاه يشك في شي .. أبغى اخلص هالمسألة بسرعة لأني مليت .. ياسر : أمرك طال عمرك .. لكني راح أكون وراكم بالسيارة الثانية .. ريم تبتسم : سوي اللي يريحك ..
ادخلت ريم المحل .. كان فيه بنتين يشوفون لهم ساعات .. وواحد يقايس خاتم .. المحت ريم حمود يناظر في البنات .. لكنها بس ادخلت .. صار يخازرها بقوة .. راحت ريم في اتجاه قسم الساعات الرجالية .. اطلبت من البايع .. يطلع لها كذا ساعة .. وهي سوت روحها محتارة .. قرب حمود من البايع .. وأشر له يروح ويشوف البنات وش يبون .. حمود بخبث : محتارة .. ريم تبتسم : ما أدري أي وحدة اخذ .. كلهم حلويين .. حمود : لزوجك .. ريم : لا لأخوي .. عيد ميلاده قريب .. حمود ابتسم .. وأخذ ساعة من المجموعة : كم عمره أخوك .. ريم : تقريبا 17 سنة .. حمود يبتسم :العمر كله .. شوفي هذه تناسبه .. اغلب اللي في سنه يشترون هالنوع .. مد يده حمود يعطي ريم الساعة .. ريم مدت يدها تاخذ الساعة .. وحمود مرر أصابعه على يدها عن عمد .. ريم افهمت مقصده .. وسوت روحها ما تدري .. ريم تفكر.. وبغنج : طيب ممكن تلبسها أشوفها عليك .. حمود يبتسم .. ياخذ الساعة من ريم ويلبسها : ها وش رايك حلوة .. تراها ممتازة .. ريم : أوكي راح اخذها .. كم سعرها .. حمود يأشر للعامل .. علشان يلف الساعة .. التفت على ريم : هذه هدية مني لأخوك .. ريم تسوي روحها متفاجئة : لا صعبه .. أنا ما اعرفك علشان أقبلها منك .. حمود : ما صار شي .. نعتبره عربون صداقة .. ريم تناظره مدة : اوكي .. هالمرة بس .. لكن المرة الجاية لازم تاخذ حقك .. حمود يبتسم : تم .. بس أكيد في مرة ثانية .. ريم بغنج : أكيد .. لأن زواج صديقتي بعد أسابيع .. حمود يعطي ريم الكيس اللي فيه الساعة : ذكريني وش اسمك .. ريم تاخذ الكيس وتغمز له : انا ما قلت لك اسمي .. اخذت ريم الكيس .. وعطته كرت فيه رقم تلفون واطلعت .. حمود ياخذ الكرت .. ويناظرها مدة طويلة .. " أه .. يا بوي .. صاروخ " ..
اركبت ريم السيارة .. كانت عهود موجودة .. اعطتها ريم الكيس .. طلعت عهود الساعة .. عهود : واااو.. جدا فخمة .. ريم تضحك : اخذتها ببلاش .. عهود مستغربة : ببلاش .. بهالسرعة .. ريم تهز راسها .. عهود : عطاك ساعة قيمتها مو أقل من 7000ريال .. كذا من الباب للطاق .. ريم تضحك : يفكر أنه بيصيدني .. طاح وما حد سمى عليه .. عهود تضحك : طيب .. متى ناوية عليه .. ريم : بأسرع ما يمكن .. صدقيني مليت .. يد ريم بدت ترجف مرة ثانية .. ريم حاولت تخبيها .. لكن عهود انتبهت لها .. وما حبت تحرجها سوت روحها تطالع الساعة .. " يد ريم ترجف بكثرة هالأيام .. وش صار لك ريم ".. ارفعت راسها والتفتت على ريم .. ريم منزلة راسها تناظر يدها .. عهود تحاول تشغلها .. عهود بخبث : شكلك مستقرة بالمزرعة .. ريم : أريح لي .. ماني قادرة اناظرهم .. وبعدين صرنا نلعب على المكشوف .. عهود : صاروا يدرون .. ريم تهز راسها : جدتي كانت شاكة من قبل .. وقبل ما أطلع تكلمت معها .. عهود : عن ايش .. ريم :قلت لها كل اللي في قلبي .. عهود : يعني هي تدري انك شفت امك .. ريم : أي تدري.. عهود : ما أنت خايفة تقول لأبوك .. ريم تهز أكتافها : تقول له .. ما عاد يهم .. صار اللي أبيه .. عهود : وأمك متى ترجع .. ريم : بعد ما أرجع حلالها .. عهود : ومتى ناوية عليه .. ريم تبتسم : soon .. so soon رجعت يدها ترجف مرة ثانية .. ريم تتذكر وجه حمود وهو يعطيها الساعة .. ابتسامته الخبيثة .. " أيامك قليلة حمود .. إذا ما مسحت ابتسامتك من وجهك بيدي .. ماني ريم " ..
ناصر يشرح : طال عمرك هذا اللي صار .. سعود بحدة : يعني المبلغ اختفى فجأة .. ورجع فجأة .. كيف .. أفهم بس .. ناصر : هذا اللي صار .. وما ندري سببه ..يمكن فيروس أو شي .. سعود يهز راسه : لا .. لا هذه مقصودة .. أولا راشد .. والحين المبلغ يختفي ويرجع .. أحد يبغى يكسرني .. لكن من هو .. ناصر : طال عمرك .. نقدر نشرح لهم .. والمبلغ رجع كامل .. سعود بحسرة : ما عاد ينفع .. هم من البداية ما كان ودهم يشتغلون معنا .. بعد اللي صار أول مرة .. عطوني فرصة ثانية .. لكنها ضاعت .. ناصر : تامر على شي طال عمرك .. سعود : لا .. توكل ..
طلع سعود من المكتب .. جاته الخادمة تخبره أنه أمه تبغاه .. راح سعود لأمه .. دخل عليها في غرفتها .. كانت نايمة على السرير .. قرب منها سعود .. باس راسها وقعد جنبها .. الجدة : شلونك الحين .. سعود : الحمد الله على كل حال .. الجدة : يا ولدي خسارة مال ولا خسارة صحة .. أهم شي صحتك يا الواحد .. سعود : أزمة وتعدي .. الجدة بتردد : سعود في موضوع مترددة أتكلم معك فيه .. سعود يبتسم : خير يمه .. وش فيه .. الجدة : هيفاء .. سعود انقلب وجهه : وش فيها .. الجدة : أنت ما تدري عن أخبارها .. وينها الحين .. سعود بحسرة : لو أدري .. كان رحت لها وترجيتها ترجع لي .. الجدة بحزن : للحين تحبها .. سعود اخنقته العبرة : اللي كاسر قلبي أنها خانتني .. الجدة : لو تدري ... قاطعها سعود بانكسار : يمه الله يرضى عليك .. سكري على الموضوع .. قام سعود .. باس راسها .. وطلع .. أمه تطالعه إلى ان طلع .. اخنقتها العبرة " أنا وش سويت فيك سعود .. هيفاء ما خانتك .. هي تحدت الكل علشان تتزوجك .. أنا اللي كسرت قلبك .. يا رب سامحني على اللي سويته "..
أسابيع مرت .. رجع فيها حمد البيت .. وحالته من سيء إلى أسوء .. لأنه خسر زينة .. أما ريم فقدرت تطبق حمود وصار بجيبها .. وقاعد يترجاها تجي عنده .. وهي تماطل وتتدلع عليه .. وهي تنتظر الفرصة علشان تنهيه ..
حمد بحدة : قلت لك بأرد فلوسك .. أنت ناسي أنا ولد مين .. حمود باستهزاء : لا ما نسيت .. لكن حسابك كبر .. وإذا ما أنت قد اللعب يا شاطر .. لا تلعب .. حمد بعصبية : احترم نفسك .. حمود ببرود: أنا محترم نفسي .. لكن الرجال اللي يحترم كلمته ويكون قدها .. حمد : أنا رجال غصب عنك .. حمود يأشر بيده : يا عمي روح .. عاد نفسك رجال .. حمد هجم عليه .. بدا الضرب والرفس .. قدروا يفرقونهم .. لكن حمد صار يهدد ويتوعد أنه بيذبح حمود بيده .. حمود بسخرية : أعلى ما في خيلك اركبه ..
حمد رجع البيت وراح غرفته .. ما وده أحد يشوفه .. شافته أمه .. تحت عينه أزرق .. ودم ينزل من فمه .. الحقته بسرعة .. فتح حمد باب غرفته بقوة .. أمه وراه .. منيرة باهتمام : وش فيك .. وش صار لك .. حمد : ما فيني شي .. منيرة : من اللي ضاربك .. عبد الله .. حمد بحدة : قلت لك ما في شي.. هوشة بسيطة .. عبدالله ما له شغل .. منيرة بحنان : حمد وش صار لك .. تجي البيت متأخر .. وهالزفت ما تتكره من يدك .. حمد يصب له ويسكي : ما فيني شي .. منيرة : يا يمه .. مراة بدالها مراة .. ولا تحر عمرك علشانها .. حمد بحدة : أبيها .. ما أبغى غيرها .. منيرة : شلون .. وأنت مطلقها .. نسيت .. حمد بعصبية : أبوي هو اللي جبرني أطلقها .. وإلا أنا أموت فيها .. ( اخنقته العبرة ) يمه أبغاها ترجع لي .. رجعيها لي .. منيرة تواسي ولدها : حمد .. لو بيدي رجعتها لك .. لكن اللي سويته فيها مو هين .. احمد ربك عدت على خير .. وما اشتكوا عليك .. حمد يصيح : والله أحبها .. أمه تضمه وتواسيه : أدري .. أدري حبيبي .. عط نفسك وقت وراح تنساها ..
ياسر : هذا اللي شفناه أمس .. ريم تطالع المقطع اللي فيه حمد يتضارب مع حمود .. ويهدده أنه بيقتله .. ريم تهز راسها وتبتسم.. وتمسح راس hunter ريم : راح نبدى الخطوة الأخيرة .. ياسر بخوف : بس طال عمرك .. ريم : لا تخاف علي .. أنتو راح تكنون برا .. وبعدين البيت حنا معبينه كاميرات .. ياسر بعصبية : أنت ليه عنيدة .. ريم طالعته باستغراب .. ياسر يتمالك نفسه : أنا أسف .. نسيت نفسي .. اسكتت ريم مدة .. بهدوء: ياسر .. حط نفسك مكاني .. وش راح تسوي .. ياسر يهز راسه : مثل ما قاعدة تسوين .. لكن أنت .. ريم تبتسم : لكني بنت .. ياسر سكت .. ريم بحنان : أدري ياسر صعب عليك .. لكني ما راح أقدر أرتاح إلا إذا نهيتهم واحد ورى الثاني .. ياسر متردد .. ريم تقوم : بس علشان ترتاح راح تكون معي .. شوف طريقة تقدر تكون في البيت من دون ما حد يحس فيك .. نادت ريم hunter يلحقها .. ياسر يطالعها مبتسم .. أهم شي أني أكون قريب منك .. خايف عليك من هالحقير ..
اتصلت ريم على حمود .. تقوله أن ودها تشوفه .. بس تسوي روحها خايفة .. حمود : يا قلبي .. لا تخافين .. أنا لحالي في البيت .. ريم بدلع : يا خوفي تغدر فيني .. حمود : أفا .. راح أسهرك ليلة من العمر .. ريم : أوكي .. see you then حمود : في انتظارك على نار ..
تيودور يشرح لريم أنهم راح يكونون مراقبينهم طول الوقت .. والبيت تقريبا فاضي باستثناء الخدم .. وهو مصرفهم في الوقت اللي راح تكونين فيه .. وعطاها جهاز تحطه في اذنها .. تيودور : راح يكون موصول للجميع .. ريم : يعني أي شي أقوله تسمعونه كلكم .. تيودور : yes ريم تلعب بالسكين : اوكي ..
اوصلت ريم بيت حمود .. كان في استقبالها .. قرب منها .. وباس يدها .. حمود يبتسم : نور البيت .. ريم : منور باهله .. اخذها للصالة .. كان مجهز المكان بجو رومانسي .. شموع في كل مكان .. وموسيقى هادية .. اقعدوا على الصوفا .. حمود يسأل : تشربين .. ريم تهز راسها : أي .. حمود : وش تبغين .. ريم : على ذوقك .. حمود صب لهم كاسين ..... واعطى واحد لريم والثاني له .. اشربته ريم .. يدها بدت ترجف .. مو وقته الحين .. حمود جلس جنبها .. ويده على ظهر الصوفا .. حمود : أخيرا اقتنعت وجيت .. كان بيوقف قلبي لو قلت لأ .. ريم انتبهت له : سلامة قلبك .. اقعدوا مدة على غزل وكلام .. ريم اشمأزت منه .. ما تدري شلون قاعدة معه في نفس المكان .. يا ترى كم بنت قضيت على مستقبلها يا النذل .. ريم مو قادرة تتحمله .. نزلت يدها تتحسس السكين .. حمود قرب منها .. يبتسم : وش فيك حبي .. سرحانه .. ريم التفتت عليه : سرحانه فيك .. حمود باستغراب : فيني .. ريم تطالعه وتقرب منه : أي .. ليه مستغرب .. حمود مسك أكتاف ريم الثنتين .. يبغى يبوسها .. ريم تبتسم : ما خسيت يا نذل .. حمود متفاجئ .. احس بحرارة في صدره .. ريم اطعنته في صدره لكنها ما دخلت السكينة كلها.. لأن يدها بدت ترجف .. مسكها حمود ورماها على الأرض .. وهو فوقها .. حمود بغضب : غيرك كان أشطر يا حلوة .. ريم تحاول تقوم .. كأن جسمها انشل .. مو قادرة تتحرك .. ريم تصارخ ( ياااااااااااسر ) .. ياسر دخل بسرعة .. مسك حمود ولاحه على الأرض .. أخذ السكين وغرسها في صدره مرة ثانية .. حمود حاول يقوم لكن الطعنة جات في القلب .. دقايق ومات .. اتركه ياسر وراح عند ريم .. ريم اسندت نفسها على الكرسي تحاول ترفع ذراعها مو قادرة .. قبل كانت يدها .. الحين ذراعها كلها .. قرب منها ياسر .. ريم : أنا بخير .. كمل اللي اتفقنا عليه .. ياسر : بس .. ريم : ياسر .. ما عندنا وقت .. يمكن الخدم يرجعون في أي وقت .. ياسر هز راسه .. وكلم الرجال .. كل عارف شغله ..
حمد كان قاعد في غرفته .. جاته رساله من حمود يسبه ويهدده .. ويطالبه بالفلوس اللي عليه .. حمد عصب وطلع بسرعة .. يسب ويهدد طول الوقت .. وصل حمد إلى بيت حمود .. شاف الباب مفتوح .. دخل المكان مظلم .. إلا الصالة كانت الإضاءة فيها خفيفة .. دخل حمد وتسمر مكانه .. مو مصدق اللي يشوفه .. حمود على الأرض .. والدم حواليه في كل مكان .. قرب منه حمد .. شاف السكينة مغروسة في صدره .. حمد بدون ما يحس سحبها .. قعد يصحي حمود .. لما اكتشف أنه مات .. حمد خاف وصار يرجع لورى .. رمى السكينه من يده .. وطلع يركض .. . .
| |
|
| |
lady barbie
عدد الرسائل : 91 العمر : 31 الموقع : بـوظبـي العمل/الترفيه : student المزاج : يلــ ع ـن ابو الضيـقهـ لـا جت فجـأة .. تــاكـل ع ــرووق القـلب .. والقـلب سـاكـت .. =( تاريخ التسجيل : 08/06/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 4:52 pm | |
| OMG ريم شو استوى بها ،، قتلت 2 و عايشة حياتها ،، زينة كاسرة خاطري ،، لو درت ان ريم قاتلة شو بتسوي وربي ان الرواية اكشششن ،، بس مابا ريم تموت ،،
لان الغلط ما يتصلح بغلط اكبر ،، لازم تدفع ثمن تهورها ،،
| |
|
| |
shoudi❤
عدد الرسائل : 51 الموقع : Q8 تاريخ التسجيل : 02/09/2012
| |
| |
يمقن لعيون ستفني
عدد الرسائل : 2949 المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى .. تاريخ التسجيل : 07/06/2012
| |
| |
kHłööD
عدد الرسائل : 99 تاريخ التسجيل : 21/09/2012
| |
| |
بنت ابوها ودلعوها
عدد الرسائل : 42 الموقع : الرياض<لبآآها العمل/الترفيه : طالبه واتمنى الافراج هع , واحب استنذل ;p المزاج : كلي ألم وجروح ~ تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 5:42 pm | |
| البااارت خطييير لبى قلبببك كملي ننتظرك | |
|
| |
أعشقكـ
عدد الرسائل : 228 تاريخ التسجيل : 19/03/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 5:46 pm | |
| | |
|
| |
Lady Eoshi
عدد الرسائل : 182 الموقع : آلشرقيه العمل/الترفيه : جامعيه ..! المزاج : رآيقه تاريخ التسجيل : 12/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 7:46 pm | |
| - بنت ابوها ودلعوها كتب:
البااارت خطييير لبى قلبببك كملي ننتظرك | |
|
| |
احسآس
عدد الرسائل : 189 العمر : 33 المزاج : Single for ever تاريخ التسجيل : 15/07/2011
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 8:15 pm | |
| اااااااااااااا حمااااااااااااس بصراااحة اكتر روايه انبسط فيهااا ياربي ريم ليش تقتل حرراام ياربي ايش حبصير فيها حبيتهااا جدد وايش حكاية يدهااا ؟! بانتظااار الباااقيييي بليييز لاتطوليييي | |
|
| |
دونه المزيونه
عدد الرسائل : 130 الموقع : الشرقية / الخبر العمل/الترفيه : جامعية المزاج : كووويس تاريخ التسجيل : 22/05/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الأربعاء سبتمبر 26, 2012 10:31 pm | |
| الحمد لله على سلامتك نوورتي يا الغالية انا توقعت انك ماتخذلي متابعينك .. ا والبارتات اروووع من الرووووعه حماااس بانتظار التاالي | |
|
| |
بويه سامي
عدد الرسائل : 446 العمر : 27 الموقع : سعوديه - شرقيه العمل/الترفيه : مصصصصخره دووم مع بويات المزاج : مزااججي تاريخ التسجيل : 24/06/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 12:01 am | |
| كمممممملييييييييييي حماااااااااااااس | |
|
| |
ورديه
عدد الرسائل : 186 العمر : 31 تاريخ التسجيل : 05/09/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 1:33 am | |
| كملي كملي كملي مو قادره انتظر | |
|
| |
♥FoOztk
عدد الرسائل : 334 الموقع : مسافرة العمل/الترفيه : جــامعه المزاج : رايقهـ حيلات =) تاريخ التسجيل : 03/08/2012
| |
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 2:06 am | |
| - بويه سامي كتب:
- كمممممملييييييييييي حماااااااااااااس
-1+ | |
|
| |
Yse
عدد الرسائل : 436 الموقع : . العمل/الترفيه : . المزاج : . تاريخ التسجيل : 18/05/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 3:20 am | |
| Ohh Nice part
Waiting you .. | |
|
| |
Al-Queen ???
عدد الرسائل : 304 العمر : 34 الموقع : القصييم العمل/الترفيه : ولاا شي المزاج : مبسووووطه تاريخ التسجيل : 21/08/2011
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 4:06 am | |
| - Yse كتب:
- Ohh Nice part
Waiting you .. | |
|
| |
دلووعه وابي احد يزيد دلعي
عدد الرسائل : 36 الموقع : السعووديه العمل/الترفيه : study المزاج : دمتييييي لي قلبااااا لاا يعشق سووووااااك تاريخ التسجيل : 21/09/2012
| موضوع: :: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... الخميس سبتمبر 27, 2012 4:20 am | |
| الباااااااااراتت تجنننننن حدهااااا نايسسسسسسسسسسسسسسس بليزززززززززززززززززززز كملللللللييييييي | |
|
| |
بـــدون اســـم
عدد الرسائل : 18 الموقع : في بيتي :)! العمل/الترفيه : طالبه لين الحين للاسف المزاج : راييييقة تاريخ التسجيل : 25/07/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 7:11 am | |
| | |
|
| |
. Gain .
عدد الرسائل : 1218 المزاج : رايقه ع الاااخر .... تاريخ التسجيل : 03/06/2012
| موضوع: رد: بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... الخميس سبتمبر 27, 2012 7:34 am | |
|
حمدالله ع سلامتك قلبووووو ... وبارتين جد ابداع
اما توقعاتي ....
اولا اكيد حمد بينسجن بتهمت القتل لان الدلخ مسك سكينه واكيد بصماته بيلقونها عليها .... سعوود يمكن يصير له شلل في جزء سفلي بسبب حادث ان عرف منوو الشخص اللي سبب افلاسه ويروح له بس بصير له حادث ... اما ريم صراحه ما ادري لاني جد مافهمت شخصيتها غامضه .. بس يمكن ماراح تكمل انتقامها و اكيد زينه بيكون لها يد ... بصراحه مدري شنووو بصير .. لان اكيد تخميناتي بعيده .
جين ...
| |
|
| |
| بيدي حفرت قبري ... رواية جريئة ... اكتملت ... | |
|