يسلمو على مرورك ماعلى الدنيا عتب
البارت الرابع
نهاية الدوام
جوري:ماراح تروحين البيت؟
فرح:لاباقي لي محاضره واروح
جوري:طيب توصيني شيء؟
فرح:لا ي رةحي بحفظه
جوري سحبت الشيله:ويحفظتس
غرام جات:فروحه
فرح ابتسمت:عيونها
غرام جلست جمها وجطت يدها ورا ظهر فرح وشدتها لحضنها:عندك محاضره؟
فرح صار وجهها احمر:ايه كذا5دقايق واقوم
نهى جات:سلام
فرح تبعد من حضن غرام:وعليكم السلام نهى اجلسي بعرفك على
نهى قاطعتها وبحزن يارب ساعدها:فرح قومي بدت محاضرتك
فرح تسحب كتبها:ياربي غرم اشوفك تالي باي حبيبتي..راحت تركض
جمب الكلاس
نجود:عطوني فلوسي
نياف يمد له الفلوس:امسك وفارق
نجود:طيب..مشى
شعول:نيوف جات جات
ناف:طيب خلاص روح
شعول يغمز له:لااوصيك..يعطيه الكآم
نياف:لاتوصي حريص تراني اعرف بهالسوالف
شعول مشى:والله لاوريكم فيه مو هو لعب ويايخلوه يتحملني
فرح جات تركض وشافته قدام الكلاس وكشرت:خير واقف ابعد عندي محاضرهط
نياف:مافيه محاضره وانا ابيك تجين بنفسك وجيتي
فرح:تخسي اجيك انت ليش مابقى غيرك
نياف يسحبها لي داخل الكلاس:لسانك الطويل بتدفعين ثمنه
فرح تصارخ وتحاول تبعده:ابعد عنيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي غرررام نهى وينكم
نياف:لاتصارخين نهى صاحبتك هي اللي جابتك هنيه
فرح بصدمه وتدفه:نهى صاحبتي؟
نياف يمسكها:شفتي حتى الصاحب في هالزمن ماله امان
فرح تدفه:ابعددددددد عني
نياف سدحا وباسها وهي تبكي ليما سوى كل شيء فيها وطلع وفرح اغمى عليها
بيت نهى
نهى دخلت تركض لي غرفتها وهي تبكي وحاولت تتصل ب فرح لاكن بدون جدوى يرن يرن محد يرفعه وشوي وصار مغلق واتصلت ب
عليا تاكل:هلا وغلا
جوري:علامتس جامعتنا بالاتصال شصاير
نهى تبكي:انا اانا
عليا:تكلمي طيحتي قلوبنا شفيك؟
نهى:انا غدرت ب فرح
عليا:كيف غدرتي فيها؟؟
نهى تبكي:انا غيرت جدولها اليوم ماعندها محاضره خليتها مع نياف هي احين بين يدينه
جوري بصراخ:كيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف نهى انتي وش سويتي وش فيتس كذا لعبو بعقلتس حرام عليتس النت مالها اي دخل بعلاقتكم التافهه
نهى:سمعيني جوري لاتصارخين
جوري:طول مانتي معاهم مانتي صديقتي ولااعرفتس فاهمه..قفلت
نهى:عليا
عليا:انا مصدومه منك بجد اسفه بقفل.قفلت
نهى تبكي:ياربي انا ليه سويت كذا ليه.رمت فونها وجلست تبكي لما نامت
بيت نياف
نياف يغمض:هذا اللي صار
شعول مبسوط:تصدق اول مره اعرفك كذا
نياف:هي حطت راسها ب راسي وتستاهل
شعول:ههههههههههههه اي صح اتصلت نهال
نياف ب استغراب:كح كح وهاذي لسه على وجهه الارض
شعول:شفت شلون اعزمها
نياف:لاتكفى مالي خلق الحين ابي اريح بكرا نتكلم
شعول:اعتببرها طرده؟
بيت جوري
جوري:جدتي ام عسوسي
جدة جوري:وش فيك لوين لابسه وطالعه
جوري:انا مضطره اطلع الحين تكفين
جدة جوري:وش صاير
جوري:صديقتي تعبانه لازم اروح لها
جدة جوري:طيب لاتتاخرين
بيت غرام
غرم وصلت ورمت عبايتها:ناصر
ناصر نزل:انتي من وين جاي هالوقت
غرام:من الجامعه يعني وين؟
ناصر:وكف رحتي؟
غرم ببرود:بالتاكسي
ناصر:ومين وين لك فلوس؟
غرام:من محفضتك اللي نسيتها على الطاوله حبيت اقولك بعد ان بطاقتك عندي والرقم عندي لاتستلعن معا..صعدت الغرفه قفلت الباب وتروشت ونامت
المستشفى
الدكتور:لاتخافعليها نزل ضغطها شوي وارهاق سلامتها يارب
ابوفرح:مشكور دكتور
الدكتوولو..مشى
جوري جات:لوسمحت
ابوفرح لف:هلابنتي امري
جوري:انت ابوفرح صح
ابوفرح:ايه
جوري ياربي تكون بخير:كيفها الحين؟
ابوفرح:احسن تقدرين تدخلين لها
داخل الغرفه
نايمه وعليها المغذي شكلها مرره تعبان
جوري جات جمبها ومسكت يدها:فرووحه
فرح:....لارد
جوري:حبيبتي فرح
جوري تفتح عيونها بصعوبه:انا وين؟
جوري:انتي بالمستشفى وش صار قرب منتس؟
فرح تتذكر وتبكي:اي اي ني نياف هو هو ونهى غدرت فيني
جورب تمسك يدها:بس جبيبتي لاتبكين انا معتس ماني مخليتس
فرح حست بالامان وغمضت عيونها ونامت
مر يومين فرح طلعت من المستشفى وطول اللي ماتنامتقوم مفزوعه وتتصل على جوري وتهديها..نهى ندمتعلى كل اللي سووته ومالها وجهه تطالع صاحباتها ..غرامكل هواش مع ناصر وخايفه على فرح..نياف متضايق طول الوقت وكل معصب وخصوصا ان فرح ماتداوم بالجامعه من بعد اللي صار
الصباح
فرح فزت من نومها تصرخ وتبكي:ابعددددد عني
جوري كانت توها جالسه واتصلت:الو
فرح:نياف جاني يضحك جاني واعتدى علي
جوري:حبيبتي فتحي عيونتس انتي بالغرفه بروحتس
فرح:لالا هو هنيه
جوي:لاحبيبتي موجمبتس يلا فتحي
فرح فتحت عيونها بشويش:مافيه احد
جوري:حياتي فروحه هذا حلم يلانامي وارتاحي
فرح تغمض عيونها:جوري
جوري:عيونها
فرح:مشكوره
جوي:اتسحي على وجهتس ي بنت اناماسويت شيء انتي اختي وصديقتي
الجامعه
نهى:غرام غرام
غرام لفت:هلا امري
نهى:كلمتي فرح
غرام بحزن:لارافضه تكلم الكل بس صديقتك جوري على تواصل معاااها
نهى:طيب انا بروح لها البيت
غرام:اوك وطمنيني عنها
بالكفيتريا
دخلت وهي لابسه بدي اسود فوقه جاكيت اصفر وتنوره جينز وشعرها على جمب وماسكه يد جوري
عليا تضمها:فروح حبيبتي وحشتينا
فرح تبتسم:وانتي اكككثر ها كيف الجامعه بدوني
عليا:طفش وزهق وملل
فرح:ادري تكسرون الخاطربدوني
عليا:اي مرره
فرح وجوري:ههههههههههههههههههههه
غرام جات:فرررح
فرح تلف وتضها:وحشتيني
غرام فرحت كثير:وانتي اكثر حبيبتي عساك بخير
فرح:اي فري قود
غرام:هههه واضح من كشختك
فرح تجلس:عطوني محاضراتي اللي راحت
جوري:تبين اجيب لتس اكل
فرج:مابي اكلف عليك
جوري:هاذي اللي راح تنذبح اققولتس عيب احناخوات
فرح:طيب اي شي خفيف
غرام تفتح لها الاب:شوفي هذول كل المحاضرات اللي فاتتك
بمبنى الجامعه
نهى:انت احققر انسان بيمر علي بحياتي كلها
نيافف:والله ماجيت وضربتك على يدك وقلت لك تعالي ساعديني كل شيء برضاك
نهى:انتو لعبتو علي وحطيتو نجود بالموضوع
نياف:وهو باعك عشان الفلوس
نهى:لانكم حشرات زبالات
نياف:احترمي نفسك وعدلي الفاظك
نهى:ليه لوماعدلتها بتسوي فيني مثل ماسويت بفرح
نياف مسكه من كتفها بقوه:نهىىىىىىىىىىىىى احترمي حالك
شعول جاء يركضض:الحقووووو
نياف:شنو
شعول ياخذ نفس:فرح جات
نياف+نهى:فرح؟؟
شعول:ايه وربي جالسه بالكفيتريا
الكفيتريا
فرح صدعت:بس بس بس
غرام:باقي
فرح:بعدين يرحم امك انا قايمه اشم هو
جوري:اجي معتس
فرح:لاحبيبتي ماراح اطول
جوري:طيب
غرم تشوف نياف وشعول جاو:ها شرفو
جوري قامت:نيااااف
نياف:خييير
جوري:راح تدفع ثمن كل اللي صار ل فرح وراح تعرف صح مين هي جوري
نهى جات:وينها
جوري بعصبيه:مين؟
نهى:فرح
جوري:انتي بالذات مالتس اي علاقه فيها ولااشوفتس مقربه صوبهاا
نهى:بس هي صاحبتي
جوري:كانتتتت بس بعد اللي صار ماتتشرف فيتس ك صاحبه
برا
فرح تشم هوا:يارب صبرك.شافت فونها يرن ردت.الووو
ابوفرح:هلا حبيبتي اخبارك؟
فرح:بخير انت بالدوام؟
ابو فرح:ايه حبيبتي توصين حاجه
فرح:ايه بروح عند جوري اليوم
ابوفرح:طيب اخليك الحين عندي اجتماع انتبهي لنفسك
فرح:طيب ..قفلت
نياف من وراها:فرح
فرح ماتت خوف:همم
نياف:اخبارك؟
فرح:زيننه
نياف يقرب منها:انتي بخير يعني مافيك شيء
فرح غمضت عيونها بقووه وتبكي:ابعد
نياف:نعمممم؟؟
فرح تجلس وتضم رجولها:ابد عني لاتجي لانجي
نياف اخخ لاتسوين كذا تقطعين قلبي الله ياخذني يوم قربت منك:فرح ماراح اسوي شي قومي
فرح تبكي:لابتسوي انت كل لليله تسوي كل ليله تجي
نياف:قومي يببهه ماراح اسوي شيء لك
فرح تبكي:تكذب ناد ليجوري ولاغرام ابيهم مابيك
نياف حس الغيره تشتعل بقلبه مسكها بقووه:فرررح ماني ماندي احد
فرح ماتت خوف وتبكي:انت ات قلت مب تسوي لي شي
نياف ب صوت واطي:ماراح اسوي شيء وعد بس خلاص فتحي عيونة
فرح تحاول تهدى شوي:همم فتحتهم
نياف يبعد الشعر عن وجهها:ايه كذا زين
فرح تطالعه:وجع ليه تطالع كذا
نياف يبتسم:بس كذا حرام
فرح:قليل ادب
نياف ياويلي اشتقت للسانها الطويل:عارف
فرح:وماتستحي ونصاب وعيار وكذاب
نياف:الله كل هذول فيني
فرح:ايهه ولي ذكرت شييء ثاني بجي اقولك
نياف يغمز لها:انتظرم ي مززز
فرح:مزز بعينك
نياف:لسانك مرره طويل ..قرب منها
فرح بخوف:شنوووووووووووو انت قلت مب تسوي شي
نياف يبوس خدها وجمب شفايفها بشويش:قومي
فرح تمسح خده:يييع يع يع قرففف
نهاية البارت
ادري انه قصير بس شسوي تعبان هاليومين اوعدكم ببارت اطول وابي توقعاتكم