يسلمو على المرور يلامع
البارت29 ماقبل الاخير
الشرقيه
هويدا:الملكهـ هالاسبوع
هاني:هي قالت
هويدا:لا انا وهاندا حددنا هذا الوقت
هاني:ان شاء اللهـ يكفيهآ الوقت
هويدا:لاتخاف هي تدري بعدين يمدي الوقت
هاني:ان شاء اللهـ طيب شوف
غرفة همس
هشوم معصب:ب أي حق تروحين تقولين لـ هاني تزوج فرح
همس:انا بطلع فرح من اللي هي فيهـ وش فيها
هشوم:ماحد قالك سوي كذا لوصار لـ فرح شيء بتندمين
همس:وش بيصير يعني ماراح يصير شيء
هشوم:حاسني قلبي بيصير شيء بس انا
همس:ماراح يصير شيء
هاني دخل:وش صأير صوتكم لي تحت
هشوم:مافيهـ شيء
هاني:طيب السايق ينتظرك ومشاعل
هشوم يناظر همس بحدهـ:احين نازل يلا مع السلامهـ ..نزل
هاني:وش صاير
همس:قالت لك هند مافيهـ شيء
بالسيارهـ
هشوم ركب:اسف تاخرت
شعول:ربع ساعهـ وخمس دقايق و4 ثواني
هشوم:هههههههههه حاسب الوقت
شعول:ايهـ وش آسوي تاخرت علي
هشوم:اسف واللهـ
شعول:اسف ماتنفع
هشوم:اجل
شعول:بوس.ياشر ع شفايفه
هشوم:والسايق !
شعول:مالي شغل بوس
هشوم يقرب يبوسهـ بخفيف:زين
شعول:احين زين بس لما نوصل موزين
هشوم:طيب هههههه
الرياض (بيت جوري)
جوري:ها وش قررتي
فرح:انا قلت قراري لاحد يجادلني نياف هناك عايش حياتهـ طبيعيهـ انا صحيح احترق من الداخل بس لازم امشي حياتي
جوري:فكري لاتندمين
فرح:لاماراح اندم اي صح تذكرين الفستان العنابي اللي كذا يجيك لماع وفيهـ ريش بالكرستال ؟
جوري تحاول تتذكرهـ:اللي قصير لي فوق الركبهـ وحد الصدر؟!
فرح:اي اي شرايك فيهـ
جوري:خخخخققق ذا
فرح:بشترييهـ خلاص عجبني
جوري:فروح انتي متاكدهـ
فرح:ايهـ ايهـ
جوري:طيب ..تشوف فونها وتلقى في احد مكلمها سفهتهـ ولاردت
بيت نهآل
نهال تكلم نياف:اي نياف وش قلت
نياف يرد ببرود:خلاص ذي حياتها هي
نهال:نياف لاتقهرني زود وش اللي ذي حياتها انت شنو مو حياتها قبل كانت بتموت
نياف:نهال قلت لك لا ماني راجع خلاص لاتحاولين نهال:ننيأف فككككككر قبل
نهى دخلت:نهال تكلمين نياف
نهال:ها
نهى:انتي تكلمين نياف؟
نهال توترت:لا
نهى:كذابهـ سمعتك
نهال:نيوف باي..قفلت
نهى:تكلمينهـ وميتهـ فرح موقادرهـ توصلهـ وجالسهـ معانا ولاقلتي ولاشي بس صحيح من تكوني صديقة نياف اللي قبل بس انا الغبيهـ اللي صدقتك..طلعت تركض
نهال:احاول اساعدهـم بس مافيهـ فايدهـ مايبين بعيونهم ابد
فرنسا
نياف قفل حس بضيقهـ حيل مايقدر يرجع ومايقدر يبقى بـ فرنسا شغل اغنيهـ وطلع للبلكونهـ
{¤~يردون قلت لازم يردون وين مني يروحون هذا طبع اللي يحبون يردون الفراق ويلي منك يالفراق تخلي الدمع حراق بالعيون..ع نار انا وقلبي ع نار ومدري بيهم وش صار سهر ودموع وافكار وانا اقول معاهم بالي مشغول يارب الفراق ماطول ع طول..ياطيبين وحشتونا ياطيبين ي غيبهـ وطالت سنين عليكم تدمع العين. ياطبين بلاروح تركتوني بلاروح متى تردو لي الروح وتحنون ¤}
شجن من وراء:وأللهـ تتعب نفسك
نياف لف:شجن بتتزوج ملكتها هذا الخميس
شجن:نياف انت وش تبي بالضبط قول انت تحبها؟ وماتبيها بنفس الوقت
نياف:مدري بس اللي ألي اعرف انيئ احبها
شجن تاشر للباب:تحبها يلا روحححح
نياف:ماقدر
شجن:نياف حدد انت شنو تبي بالضبط
نياف يمسك راسهـ:خلاص ماعاد ابي افكر
شجن:خلك نفس الشي نياف لاتغلط بسك جيتك هنا غلط وتركك لفرح غلط انت مفكر ان فرح بترتاح
نياف:شججججن لاتقولين كذا هي اكيد مرتاحهـ
شجن:لا مومرتاحهـ تحاول تترتاح تحاول تنسى بس ماتنسى
نياف:بس بتنسى مع الزواج والزوج والعيال
شجن:هههههههههههههههههههههههه اي زواج اي عيال نياف اذا صار شيء اقطع يدي من هنآ..تاشر على كتفها
نياف:ليهـ انتي واثقهـ وتدافعين؟
شجن:لاني جربت واعرف فـ انت لاتكون متاكد من كلامك
بيت هويدا
هاني:هايمهـ وش قلتئ
هويدا:ماتوقع ترضى البنت تبي زواج حالها حال آي بنت
هاني:انتي سالي وجربي
هويدا:هنوي انت مخطط لاشياء يمكن ماتصير انتبهـ
هاني:يمهـ اتصلي
هويدأ:خلاص بتصل بس روح عني
هاني:طيب بروحح اشرب شيء مع همس
هويدا:طيب..راح وهي رفعت الجوال تتصل
المطبخ
همس جالسهـ قبال الاب ومشغلهـ كام:اي حبي
نورهـ تطالعهـا:احبككك
همس تشرب كوفي:وانا آحبك ومشتاقهـ لك
نورهـ:متى اشوفك ؟
همس:بكرآ الصبح
نورهـ:بس الوقت طويل
همس:ههههه استني
هاني جاء:هموس
همس:حبيبتي ثواني واكلمك
نورهـ:طيب..قفلت همس الكام
هاني:انا بس ابي املك على فرح واخذها
همس:صدق حلو طيب وش اللي يقلقك؟
هاني:انها ترفض
همس:لالاتخاف
هويدا جات:ترا فرح موافقهـ
همس تصفق:هههههههههههههيهههههه مبروكك هنوي
هاني فرح:اللهـ يبارك بك ...قام باس راس امهـ
هويدا:مبروك ومنك المال ومنها العيال
همس تصفق:واو ماصدق انت بتاخذ فروح
هاني:ايهـ وش ع بالك بس
الرياض(المول)
فرح تشتري الفستان:عادي باخذ قصير هي ملكهـ موزواج
جوري:طيب اخذتي عقد ولالسهـ
فرح:الا اخذت بس شوفي تاككدي
جوري تشوف:ايهـ موجود
فرح:اشوآ طيب امشي اباخذ ملابس بعد
جوري:انتي راح تنتقلين لي الشرقيهـ؟!
فرح:يب يب وناسهـ
جوري:اللهـ يوفقك
المحل الثاني
نهال اخذت لهـ فستان:ولي متى بنبقى كذا ؟
نهى تدور فستان وترد ببرود:مدري بس لاتحديني اروح احكي كل شيء ل فرح
نهال:روحي بس انا كنت اقنعهـ يجي
نهى:هذي الكلام مايمشي علي ترا وانا اعرفكم زين
نهال:نننننهى
نهى تاخذ فستان وتدفع:اشوفك على خير..طلعت
بيت هاندا
هشوم منسدح:قلت لها انا طيب كلمت نياف؟
شعول:وش آقولهـ نهال كلمتها ومافاد معاند
هشوم:تتوقع يجي يوم نكون مثلهم
شعول:شالكلام هشومممم وش نصير مثلهم ؟
هشوم:علاقة فرح بـ نياف وترت علاقة. الكل ببعض وانت لاحظ اللي صار بـ نهال ونهى
شعول:شوف خلنا مانتكلم بهالموضوع لان احنا غير عنهم مثل مانياف غلط فرح غلطت يعني لاتحملون نياف كل شيء وتنسون ان فرح لها دور باللي صار
هشوم:أنا موعارف وش اسوي تدري ملكتهم الخميس ذا يعني بس ملكهـ مافيهـ زواج.
شعول:كل خوفي ان فرح تسوي شيء
هشوم:انا احس ان راح يصير شيء بس وش هو مادري
مر هالاسبوع بسرعهـ وكانهـ يعجل على عذاب فرح ونياف
فرنسا
نياف:اليوم ملكتها
شجن:انت اللي اخترت لها هالدرب نياف ترا غلط انت ماتبيها لـ غيرك وجآلس بـ فرنسآ
نياف:تتوقعين مستانسهـ
شجن:لا وخلي جوري تصور وترسلك الصور وشوف مو انت تعرف فرح حتى اذا ابتسمت وهي متضايقهـ؟
نياف:ايهـ
شجن:خلاص آجل كلم جوري ولانهال
نياف:لا مابي
شجن:انا بكلمهم
نياف:خخخير
شجن:ايهـ ..رفعت جوالها
{¤~صدق مخطوبهـ يآفلانهـ وصدق باجر يزفونج عس اللهـ مايجي باجر واشوف الدمع عيونج مجبور وغصب يـ فلآن خطبوني ورضيت انا يذبحوني من الصيح ا? يذبحوني وتظل انت وحيدهـ بدنيانا لبست الخاتم بيدي ويدي ححيل حزنانهـ ~¤}
الملكهـ
جالسهـ متضايقهـ وتبي تبكي بس موقادرهـ فستانها وصفنا قبل عنابي لماع وفيهـ ريش بالكريستال ولي فوق الركبهـ وشعرها كلهـ مفير
..نهال لابسهـ فستان كت من صدرها اسود لماع ومن تحت وردي لي الركبهـ ..غرام لابسهـ فستان بنفسجي عند البطن حزام على جمب بشكل فيونكا ولي الفخذ..نهى لابسهـ فستان اخضر كت من الحفر فيونكا صغيرهـ ولي الفخذ..جوري لابسهـ فستان حد الصدر من فوق فص لولو ولي الركبهـ..همس لابسهـ فستان احمر كت واسع عند الصدر ولي الفخذ
غرام تسلم عليها:الف الف مبروك واللهـ ودي اطول بس بكرا زواجي وها لازم تجين
فرح:ان شاء اللهـ راح آجي اكيد
غرام:فديتك يلا مع السلامهـ
فرح:مع السلامهـ
نهال تشوف اتصال من شجن:بنات برد وبرجع لكم
الكل:اوكك
همس تجي جمب فرح:ها كيف اعصابك
فرح بضيقهـ وتحاول تبتسم:زينهـ
همس:واخيرا صرتي زوجة آخوي
فرح:ايهـ واللهـ
برا
نهال:اها لاتخافين بصور وبرسلك واذا مقدرت بخلي همس تصور
شجن:مشكورهـ حبيبتي ادري فيك ماتقصرين
نهال:ماسويت الا الواجب يلا حبيبتي بقفل
شجن:طيب مع السلامهـ..قفلت
نهى جات من وراء:نهال
نهال لفت:هلا
نهى:كنتي تكلمين نياف؟
نهال:لا شجن وممممليت من شكك اللي مالهـ داعي..مشت
السيارهـ
غرام:مآ احسها مبسوطهـ ابد
سعود:اكيد هي تبي نياف بس ماحصل تركها وراح غرام:الف قصهـ وقصهـ تدور في بالي يمكن نياف يرجع
سعود:بيرجع بوقت كل شيء انكسر مستحيل يتصلح
غرام:قصدك يمكن يرجع وفرح تكون حامل
سعود:يمكن
غرام:لالالا نياف كذا بيفقد الامل ان شاء اللهـ لا
سعود يمسك يدها ويبوسها:خليك فيك انتي بكرا زواجك
غرام استحت:لاتوترني عاد
سعود:بتكونين احلى زوجهـ
غرام:دب اعقل عني
سعود:واذا ماعقلت
غرام:يوهـ منك خلاص
سعود:ههههههههه خلاص عقلت
الملكهـ
وقعت وخلاص ودخل هاني داخل القاعهـ وهي بتمشي على الجسر كانت اغنيهـ
{¤~فرس فرس من حسنها الحسن انخرس تتزاحم قلوب البشر في حسنها فرس فرس وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس من حقها تغتر حيل بحالها كم ساحرا بعيونها النجلى درس وكم شاعرأ من حسنها غنى لها واحلى الغواني بقربها كنهن حرس كن الحلا مخلوق فيها لحالها.. انا فرس ومعربِ ساس الغرس وأنت الغلا والفارس خيالها والفارس الي بالحشا حبهـ غرس هوفارس احلام الفرس وآمآلها والقلب وعيوني على شخص حرس والروح عـ كفوف المحبهـ شالها والحب في قلبي وفي قلبهـ انغرس واليوم طآل الشخص احبالها..كم قلب في درب مشت فيهـ انغرس يحلم تمرهـ لوبظل ظلالها ماتلتفت حتى لطولين المرس متربعهـ ماكلمن جا طالها يأما احترست من الغرام وما احترس قلبي تعلق في طرف زلزالها والي غرس فيها المحبهـ بي غرس حب يفوق الي في بالي وبالها¤~}
فرح وصلت المسرح وهي دموعها بطرف عينها
هاني مسك يدها:مبروك
فرح بصوت مبحوح:اللهـ يبارك فيك ..جلسو وبدا التصوير
تحت
نهال:همس
همس تطالع:وش بك
نهال:خوذي جوالي صوريهم وربي يهبلون
همس:اي صح يلا عطيني
نهال تمد الفون:تفضلي
همس تاخذهـ:يلادقايق ..صعدت المسرح
نهى تهمس لها:انتي وش ناويهـ عليهـ
نهال:انتي اخر شخص لك حق تتدخلين ودمعة فرح اللي نزلت بالصالون لـ اخلي نياف يرجع
نهى:مممرهـ متفائلهـ
نهال:لاني واثقهـ من كلامي مثل ما انا واثقهـ انك نهى
نهى:بنشوف يـ نهال
على المسرح
همس:عادي اصوركم؟
هاني:اكيد
همس:قربو من بعض وابتسمو
هاني يبتسم:يلا
فرح موقادرهـ تبتسم:صوري
همس تصور:خلاص يلا عن اذنكم..نزلت
هاني يلف لـ فرح:وش بك
فرح تطالع الارض:ماكو شيء
هاندا جات:شو كيفها الحلوهـ؟
فرح تبتسم بشويش:منيحهـ
هويدا:الف الف مبروك
فرح+هاني:اللهـ يبارك فيكك
فرنسآ
شجن تشوف الصورهـ:نيوف
نياف بحزن:وش مستانسهـ؟
شجن:قوم شوف
نياف:لا مآبي
شجن:يلا قوم
نياف:طيب ..قام مسك الجوال
شجن:يلاشوف
نياف يطالع:شجنن موقادرهـ تبتسم شجن شجن دموع مليانهـ عيونها ا ا في طرف عينها دمعها بتنزل
شجن:تحبكككك وموقاردهـ تفرح بعيد عنك
نياف يبكي:موقادر..سكر الفون
شجن:هدي خلاص
نياف يضم شجن:اشتقت لها
الشرقيهـ (بيت هاني)
هاني:طيب فيك نوم قومي
فرح:ايهـ تصبح على خير ...قامت
هاني:معليش يمكن لان اول يوم وخايفهـ اخليهها براحتها وانام هني
بالغرفهـ
فرح دخلت اخذت شور وطلعت لبست بجامهـ طويلهـ
فرح انسدحت:وينك يآنياف ليهـ تركتني وخليتني وحيدهـ وربي موقادرهـ اتقبل شيء بدونك حتى هذا مابيهـ..رفعت جوالها تشوف فيديو صوروهـ قبل سوآ
اللي بالفيديو
فرح تركض:غشاش غشاش نيوف
نياف يركض:ههههههههههههه اذا بك حيل اركضي. اكثر
فرح:نياف وربي تعب
نياف جاء جمبها وشالها:مافيهـ تعب طول ماني قربك
يوم ثاني (بيت هاني)
فرح صحت غسلت لبست بلوزهـ حرير كت وتنورهـ قصيرهـ لي الركبهـ بيج وجابت شعرها على جمب وربطتهـ ورشت عطر وطلعت
هاني جالس يفطر:صباح الخير
فرح جلست بعيد عنهـ:صباح النور
هاني:وش فيك كانك مومروقهـ ؟
فرح:لاعادي بس بروح الصالون عشان زواج غرام هاني:اوصلك
فرح:لا السايق يوديني مايحتاج
هاني:سايق وزوجك موجود
فرح اوف اوف:اي لاني ابي اشياء ثانيهـ وبتمر علي جوري اساسا
هاني:مامشت الرياض
فرح:لا الليلهـ بيمشون بعد الزواج..تشوف جوري تتصل :جات
هاني:اجل يلا عشان ماتتاخرين عليها
فرح:طيب.. قامت لبست الشيلهـ والعبايهـ وطلعت
هاني:وش هذا متزوج بنت ولاديكور انا
فرنسا
نياف يطالع السماء:فرح كانت جميلهـ البارح بمعنى الكلمهـ ئآآرب احفظها من كل شر وكون بعونها..نهال تتصل عليهـ:الو
نهال:الو نيوف
نياف:هلا نهول وش الاخبار
نهال:اسمع اليوم زواج غرام
نياف:صج مبروككك
نهال:يبارك بك وفي خبر ثاني
نياف:وش
نهال:فرح
نياف:وش فيها
غرفة شجن
شجن تكلم:ها ياجوري تقدرين؟
جوري:واللهـ موبيدي شيء بس لاتخافين كل شيء بيصير آوك
شجن:ان شاء اللهـ يلابقفل..قفلت
نياف جاء:شجننننن
شجن:وش بك
نياف يضمها:فرحح فرح ماقرب لها
شجن:ههههههه طيب لازم ترجع للسعوديهـ
نياف:ها اي برجع شوفي بس اخلص هالشهرين وبرجع
شجن:حلو وهالتصميم لازم يكون بـ اسم فرح
نياف:ايهـ اكيد
بيت هاندا(الرياض)
شعول:اقول هشوم
هشوم:قول حبيبي
شعول:ابيك تسمعني شوي انا جد خفت من موضوع فرح وسكوت نياف وراهـ شيء قوي وخايف على علاقتنا
هشوم يجي ويضمهـ:شعول انا اذا خايف افقد شي بهالدنيا خايف افقدك انت انت عارف شنو بالنسبهـ لي ووش صار قبل
شعول:هشومي خلاص احين ببنسى كل شيء وقوم خلينآ اممممم
هشوم:وش رايك نروح الصالون نضبط عمرنا شوي
شعول:اي اي يلا
في الليل
جالسهـ بالغرفهـ يضبطون لها شعرها وهي لابسهـ فستان ابيض من فوق كريستال وعلى شكل آكس وحرير لي الخصر ومن تحت منفوش
غرام:ياللهـ يمهـ شوفي لي بقية الاغراض
أم غرام:كلهم موجودين لاتخافين
فرح دخلت وضمت غرام:مممممبروككك
غرام:اللهـ يبارك فيك
فرح:تهبلين صايرهـ
غرام:وانتي بعد ..قربت من اذنها:صار شيء
فرح:لا
غرام تضمها:فديتكككك
عليا دخلت وضمت فرح:فروحححححح اللهـ يكون بعونك
فرح:تسلمين حبيبتي
عليا تسلم على غرام:الف الف مبروك
غرام:اللهـ يبارك فيك حبيبتي
فرح لابسهـ فستان حرير اسود لي الركبهـ فوقهـ جاكيت حرير اسود...عليا فستان كت تايغر لي فوق الركبهـ
برا
جوري:ها وش قلتئ ؟
نهال:انا ودي وربي بس نهى لازم شوي تنقرص اسلوبهم جرحني مرررهـ ولاكاني حبيبتها
جوري:وبس كافي انهدمت علاقة فرح ونياف
نهال:بصراحهـ استفزيزت وخليها تستاهل
جوري:ههههههه بس تحبينها
نهال:تبين الصدق اتنفسها موبس احبها
جوري تلف:شوفيها مقهورهـ لانك موجمبها
نهال:وبقهرها اكثر بس دقايق
جوري:وش بتسوين
نهال تتصل:بس دقايق
جوري فستان حد الصدر الوان قوس قزح ولي ربع الفخذ ..نهال فستان اسود وتحت الصدر حزام حرير اصفر
نهى جالسهـ تهز برجلها تطالع نهال:اوف شوفي ها شيء يقهر
همس:ههههههههههههههه
نهى:هموس وربي مايضحك شوفي اسلوبها معاي همس:روحي كلميها
نهى:لامابي اساسا مردها بتجي لي
ايمان جات:قومو نرقص
همس:ايهـ يلا
نهى:مالي خلق
منيرهـ:شنو ترا وربي ازعل قومي
نهى:طيب هابقوم..قامو
نهى فستان تركواز تحت الصدر حزام ابيض وكسرات لي الفخذ..همس فستان اسود حد الصدر عند الخصر حزام حرير وردي ونهاية الفستان ابيض..منيرهـ فستان طويل من فوق ابيض ومن تحت عنابي فيهـ ورد ..ايمان فستان ربط من وراء الرقبهـ وابيض واسود لي الفخذ
على المسرح
نهال واقفهـ جمب بنت:وكم عمرك
البنت طبعا متفقهـ ويانهال:19
نهال تمسك يدها:ي حليلك مابينا فرق
البنت:ايهـ
نهى معصبهـ جات :ننننهال
البنت:خير وش ذا الاسلوب
نهى بصراخ:انتي مالكككك دخل نههال امشي وياي
جوري جات:فضحتونا نهال روحي ويانهى
نهال:ماني رايحهـ
جوري:عشاني شوفي الناس تطالع يلا
نهال:عشانك بس
جوري:فديتس
نهال:يلا امشي قدامي..نزلو من على المسرح
بالغرفهـ
فرح:ئلاحياتي بمشي البيت
غرام:انتبهي لنفسك
فرح:لاتخافين مع ان قلبي مغبوت خلاص مافيني آتحمل
غرام تشد على يدها:خلاص بيرجع اكيد
فرح تبتسم:ان شاء اللهـ
غرام:ايهـ ان شاء اللهـ
فرح تسلم عليها:يلا مع السلامهـ
غرام:اللهـ يسلمك
بالسيارهـ
هاني معصب:لاكان طلعتي
فرح ترد ببرود:هو زواج موسهرهـ
هاني:لاواللهـ انتي قلت بتسلمين وبتطلعين
فرح:قلت لك زواج واخذتنا السوالف
هاني:ثاني مرهـ امشي واخليك
فرح:احححححسن اساسا اجي مع صاحباتي
هاني:عشان اقص رقبتك
فرح:لوقدرت سوها
هاني أم لسان:طيب خلاص ..سكت
فرح ب قلبها:وينك يـ نياف وينك
{¤~طول ما انت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضيء القمر لانوم اللي يجيني وينك نظر عيني غيابك ماذيني مليت حتى السهر..وينك ارجعلي وينك يالغالي حتى عدوي صار يبجي على حالي محتاج انا اشمك وتضمك احضاني كل خوفي ماتلحق وبموتي تلقاني وينك ارجع لي وينك يالغالي حتى عدوي صار يبجي على حالي طول مأنت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضي القمر..لاطول الغيبهـ غيابك مصيبهـ اسود لبس قلبي وعليك واللهـ انفطر ياعمري طاؤعني ارجع لي ارجع لي صدقني بغيابك كرهت كلمة سفر لحظة وداعك ظلت انا ببالي من قلت لي اللهـ وياك الموت اجهـ قبالي متى تجي امتىمتى تجي قبالي صارت دموع العين بغيابك اصحابي طول ما انت غايب مالي اي حبايب محد يواسيني غير ضي القمر ¤~}
الرياض
هشوم:يلا وش تسوي
شعول يفتح الثلاجهـ:باقي ربع ساعهـ على الفلم تعال سوي معاي
هشوم:طيب..قام وراح لهـ
شعول يطلع البيرهـ:امسك
هشوم ياخذهم ويصب بالكاسات:سوي الفشار
شعول:طيب.. يروح للفرن ويشغل النار
هشوم:انتبهـ لاتحرق. نفسك
شعول جاء جمبهـ :تخاف علي
هشوم:وشلون ماخاف عليك وانت روحي
شعول يلف يبوس شفتهـ:اححح
هشوم:مو وقت انحرافك ترا
شعول:هههههههههههههههه طيب بروح اسويهـ
هشوم:اوك ..سووهـ وطلعو يتابعون الفلم وبعد ربع ساعهـ
شعول يطالع هشوم اللي بحضنهـ:نام لبى قلبهـ ..يطفي التي في ويشيل هشوم
هشوم نايم:هممممم
شعول:احبكك..صعدو الغرفهـ حط هشوم على السرير وطفآ الايت وانسدح جمبهـ وضمهـ ونامو
(الشرقيهـ) بيت هاني
فرح منسدحهـ على السرير بالفستان تسمع اغاني بالايباد
هاني دخل وشافها خق:فرح
فرح تسمع الاغنيهـ:مشتاق لك موت يلي طول غيابك
هاني:فرححححححح
فرح تشوف الايباد ومومنتبها لـ هاني:هذي الصورهـ هنا
هاني سحب الايباد:فرحح
فرح اخترعت:يمهـ وش فففئك
هاني:من مساعهـ اكلمك ماتردين
فرح:ماشفتك انا سوري
هاني يطالعها من فوق لي تحت:عادي
فرح بخوف:ها شنو
هاني يقفل الباب ويجي جمبها:اظن صار وقتها
فرح:خخخخخير وخر بس
هاني يجي فوقها:انا زوجكككك
فرح تصارخ وتحاول تدزهـ:وخخخخخخخخخخخر
هاني:اسككككتي
فرح تصارخخ وتضربهـ:مممممماحبكككك انا احب غيركككك
هاني انصدم:وش
فرح:ايهـ انا احب غيرك
هاني يكفخها ويشد شعرها:ممممممممممين
فرح تصارخ وتبكي:لواموت ماقلت لك وخر
هاني لسهـ يضربها:خخخخخاينهـ حححححقيرهـ
فرح:وخخخخخخر وخخخخخخر انت اساسا مورجال
هاني يرميها بقوهـ:اللهـ ياخذكك..طلع
فرح ضمت المخدهـ وتبكي:نيأفففففففففف ارججع ارججع..ماحست بروحها الا نامت
الزواج
(الغرفهـ)
نهال:وبس
نهى تقرب منها:تحبيني ؟!
نهال تطالعها:مب اجاوب
نهى تقرب وتلصق فيها:بس انا احبكك
نهال قربتها اكثر:وانا آحبك وابيك
نهى تعض شفتها:جد
نهال:ايوآ..قربت وباست شفايفها بقوهـ
جوري دخلت:ا ا سوري سوري
نهال تبعد:وش بك
جوري تطالع:لابس آحين زفة غرام
نهال:احين طالعين
جوري:عدلي روجتس انتي وياها قبل ههههه..طلعت
نهال ترجع تبوس نهى
جوري دخلت:خلصو
نهى:هف جايين
جوري:لاقدامي اشوف
نهال تعدل روجها وروج نهى:هذا احنا بنطلع
جوري:اي تسذا زين..طلعو
برا
كان عرس خيالي والاجواء روعهـ واغنية تامر حسني
{¤~تعرفي ب احلم ايهـ دا الوقتي احلم يكون لي انا ابن منك نفضل نحضن فيهـ نظرة عيونهـ تناسى الهم يحضن ويفضل فينا يضم شايفك اطيب اهـ واحن ي حبيبتي ي حبيبتي لما هتبقى أم هيبقى شبهي وشبهك هبيقى عمري وعمرك هيبقى روحي وروحك وتجمعو في قلب ودم هيكبر بيني وبينك وشوفهـ بعيني وعينك وتباهئ انو على ايدك انتي هيبقى احسن مني واهم.¤~}
غرام تمشي بالفستان ووصلت المسرح
سعود شال الطرحهـ وباس جبينها:طالعهـ قمر
غرام تعض شفتها:تسلم
سعود يبوس خدها:احبك
غرام:وانا بعد
منيرهـ جات تسلم:الف مبروك
غرام+سعود:اللهـ يبارك بك
منيرهـ:اجل تبي ابن ها من الاغنيهـ
سعود:ههههه
غرام استحت:خلاص
منيرهـ:لبى اللي يستحون
فرنسا
نياف جالس باللوبي لحالهـ ومتضايق ويحس ان فرح فيها شيء
شجن كانت نازلهـ بتروح الصيدليهـ وحصلتهـ:نيوف نياف لف:هلا شجن وش منزلك اخر الليل
شجن:انا بروح الصيدليهـ انت وش تسوي هنا؟!
نياف:قلبي مكبوت احس فرح فيها شيء
شجن:تعود من ابليس مافيها الإالخير ان شاء اللهـ
نياف:احاول اقتنع بس انا احس بـ فرح كثير
شجن:جيب جوالك
نياف:ليش؟
شجن:خاطري مرهـ اقول شيء ماتناقش
نياف يمد الجوال:تفضلي
شجن اخذت رقم فرح:خلاص انا اخذت رقم فرح
نياف:باي حق؟
شجن ببرود:انا تاخرت على الصيدليهـ يلاحوبي باي ..طلعت
نياف:هين ياشجن حسابك لما ترجعين
يوم الثاني الصبح (بيت هاني)
لبست بجامهـ بنطلونها مخطط ابيض ووردي واسود وتركواز والبلوزهـ رسمةسنفورهـ وربطت شعرها وحطت كحل
هاني دخل:ها صحيتي
فرح استغفر اللهـ:انت وش تشوف يعني
هاني:حلو دامك صاحيهـ نظفي دورات المياهـ
فرح :خخخخخخخخخير خدامتك وانا مادري اسفهـ انا موخدامهـ
هاني يسحبها من شعرها:قدامممممممممي
فرح تصارخ:وخخخخخخخخخخخخخخخر عني
هاني يسحبها وفتح الباب ورمهابقوهـ ع البلاط:خلصي نظفي
فرح تبكككي:انتتتتت مورجال تدرئ
هاني عصب ومسك راسها بقوهـ وضربهـ بالجدار:رجال غصبن عنككككك آحين
فرح تالمت:خلاص بسوي خلاص
هاني يتركها:يلا سوي شغلك وانا رايح للدواممم
فرح بهمس:روحهـ بلاردهـ..جلست اتنظف
فرنسا
نياف نقزهـ قلبهـ بقوهـ وحط يدهـ على قلبهـ:فرححح
شجن:وش بك
نياف:اتصلي لـ فرح
شجن:طيب ليش
نياف:قلبي نغزني بقوهـ تكفين اتصلي
شجن:طيب هدي
نياف:كيف اهدي اتصلي
شجن:طيب..تتصل
نياف:ها
شجن:ماترد
نياف:حاولي
شجن تحاول:مافيهـ فايدهـ
نياف طق الطاولهـ بقوهـ:يارب يارب
شجن تمسك يدهـ:انت اهدا شوي
بيت سعود
غرام تطلع من الحمام-وانتو بكرامهـ- بالروب وتحط كريم وتلف على سعود:صباح الخير
سعود يبتسم:صباح الحب والشوق والزين
غرام استحت ولفت تنشف شعرها:يلا حبيبي قوم اخذ شور وصلي
سعود قام ضمها من وراء:مومصدق احنا سوآ
غرام نزلت راسها:ولا انا
سعود يبوس رقبتها:احبك
غرام:وانا احبك ..طق الجرس
سعود:هذول امي وامك يلا لبسي ونزلي
غرام:طيب ..دخل يتروش وهي لبست فستان اسود حد الصدر ومن على اليسار فيونكات من فوق لي تحت وقصير لي الركبهـ
تحت
منيرهـ:الحين كل هذا نوم
مريم:قسم قليلة ادب هذي البنت
منيرهـ:شكلهم كانو سهرانين
مريم:اسكتي عيب
أم غرام:خليها على راحتها هي كبيرهـ واكيد تعرف مريم:بس فشلهـ ياللهـ منهأ
غرام نزلت وسلمت على منيرهـ:هلا واللهـ
منيرهـ:هلا بك مبروك ياعروس
غرام:اللهـ يبارك بك
غرام تسلم على مريم وامها:حياكم جلسو اجل وين ايمان؟
مريم:تقول توها صاحيها بتلحقنا تالي
أم غرام:ان شاء اللهـ نشوف العيال يترسون البيت
مريم:ان شاء اللهـ
مر شهرين{فرح كل يوم تنضرب ومومتحملهـ شيء &نياف يبي يرجع السعوديهـ بسرعهـ }
بيت هاني
فرح منسدحهـ لابس بجامهـ حرير وفوقها الروب موقادرهـ تتحرك جسمها احمر وازرق من الضرب انسدحت تتذكر وش صار البارح
بالغرفهـ
فرح طالعهـ بالفوطهـ تو تروشت وهاني دخل عليها
هاني:سويتي عشاء
فرح تسوي شعرها:لا تبي تتسمم اطلب من اي مطعم
هاني:وانا متزوج عشان إطلب من المطعم
فرح:وإنا مومتزوجهـ اطبخ وانفخ تبي اطبخ انت
هاني:خخخخخخير انا رجال
فرح:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاني عصب:وش يضحكك
فرح:انت تقول انك رجال لا انت مورجال ولافيك ذرة رجولهـ عبالك بالضرب وهالاسلوب تصير رجال فاهم معنى الرجولهـ غلط
هاني رمها ع السرير وخلعها الفوطهـ وضربها ضرب بالعقال وطلع
بالصالهـ
فرح:جعل يدهـ الكسر
هاني دخل وسمعها:وش قلتئ؟
فرح:ولاشي جاي بشرك انت؟
هاني:قلت وش قلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
فرح:مومضطرهـ اقولك وابرر
هاني فصخ العقال بيضربها:وربي لإربيك
...قطع عليهـ:اننننننننننننننننننننت ي**** وخخخخخخخخخخخر عنها
نهاية البارت
من اللي دخل هجوم على فرح وهاني ؟
ووش بيصير باخر بارت