منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه

اذهب الى الأسفل 
+28
jooody3tb
B Oo y a.hashom ~
كبرياء & انثى
مووولي القحطاني
boya Rayan2013
مَهرآ ♡
Joker <3
♥FoOztk
جنونى عشقك
B.7mood™
ينادوني ياالخقه
boya 3zoz
Ledy Dmar
ɱzɱz ღ
itsmaryam
دلووعه وابي احد يزيد دلعي
عربجيه 933
نوران
Lady UAE
Miim
HanoOsha7
مَ عَلى الْدنيـآ عَتب..!'
B-fahood
Miss Nanoo
ورديه
Al-Queen ???
ضميانه عشقه
عشقي لك*
32 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2012 10:21 am

كمــلي وش صار عليهـم Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
عشقي لك*

عشقي لك*


انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2012 12:02 am


يسلمو على مروكم لاعدمناكمم يلا مع

البارت التاسع عشر

(مر شهرين :شعول تحسن وطلع ولسه هشوم مايدرون عن بعض&فرح حالتها مره صعبه وكله بالبيت ورافضه تشوف احد&عليا حالتها شبه صعبه بس اهون من حالة فرح&جوري لسه ماكلمت نهى ومصدومه من اللي شافته&نهى ماكانت مهتمه للنتيجه حقت التحاليل&نياف تعب ويا فرح اللي رافضه اي شيء&هشوم خايف على شعول وكلهه مع مجيد&سعود بدا يخف وشوي شوي يتحسن&غرام كله وياه ماتركته)

بيت فرح
نياف جاء وصعد لها فتح الباب:فروح
فرح نايمه وصحت:هلا نياف تعال
نياف جاء جمبها وضمها:حياتي قومي اكلي
فرح:وربي مالي نفس
نياف:شوفي شكلك كيف ذبلانه
فرح تطالعه ب انكسار:مشتاقه لهه
نياف:تبين تشوفينهه
فرح:اي كيف
نياف:مسكي يدي بقوه وغمضي
فرح:ماتصير هاذي لعبه
نياف:عمري كذبت عليك
فرح تهز راسها:لا
نياف:طيب يلا
فرح تمسك ايدينه وتغمض:بابا انا احبكك كثير كثير
نياف ابتسم:وماتحبين نياف
فرح تفتح عيونها:الا احب نياف بس وش عرفك بهاذي الطريقه
نياف:يوم اخذتك نوره من عندي شعول سوى لي اياها عشان اشوفك واقدر انام
فرح:ونمت؟
نياف:شفتك حسيتك جمبي ونمت بدون ماحس
فرح بخجل تعض شفتها:احبكك
نياف:اويلي اويلي يلاقومي تحت
فرح:ليش
نياف:قومي وغيري لبسكك
فرح:طيب ..طلع نياف ولبست تيشرت فيه ميكي وبرمودا بيضاءوربطة شعرها

تحت
شعول:وينها؟
نياف:فوق الحين بتجي
نهال:طيب نستناها ولاناكل
نياف:لالانستناهأ
فرح نزلت:هلا والله
شعول:كشخه كشخهه
فرح:تسلم..نزلت سلمت عليهم وجلست
نهال تاكل:يلا اكلي
فرح:مالي نففس وربي
نياف ياخذها بحضنه:بتاكلين ولا
فرح:لا ماراح اكل وش بتسوي
نياف يمسكها ويبوسها ب شفايفها وهي تحاول تبعد وهو ماسكها تالي تركها:همم
فرح بخجل:دب دب دب
نياف:اكلي
فرح:طيب..تفشلت واكلت
شعول ياكل:اي اخبار عليا زرتوها
نهال:انا رحت لها وجوري بعد
فرح:انا بعد بروح لهأ
نياف:تاكلين وتالي تروحين

بيت جوري
جوري نزلت وسلمت :هلا نهى كيفتس
نهى:تمام وانتي حبي
جوري:تمام تعالي نصعد فوق
نهى:اي يلا
خديجه جات:هلا نهوش اخبارك
نهى:بخير الله يسلمك
خديجه:وش فيه وجهك اصفر كذا؟
نهى:تعب من العزاء شوي واكون احسن
جوري:يلاحدتي بنصعد فوق..صعدو

فوق
جوري:اقول يالحلوه
نهى:شنو
جوري:ناقص دمتس والسكر نازل
نهى:ياربي وش فيك انا بسوي رجيم سمنانه
جوري:كافي بس شكلتس تسذا حلو بقوه
نهى:طيب يحلها ربكك بكرا الكل بيداوم بالجامعه صحح؟
جوري:اي كافينا غياب ونكد


بيت غرام
سعود دخل البيت:واخيرا فكينا الجبس
غرام:يب يب
سعود جلس على الكنب:حياتي تسوين لي شيء اكله؟
غرام:اي امر أنت بس
سعود: اي شيء خفيف
غرام:طيب ..راحت المطبخ وهو يشوف ال تي في اتصل لامه:الو
أم سعؤد:الؤ هلا حبيبتي كيفك
سعود:بخير يالغاليه انتي كيفك
أم سعود:تمام.ها فكيتي الجبس
سعود:اي فكيته وتوني رجعت
أم سعود:اجل ريحي
سعود:باكل وبريح يلا مع السلامه
أم سعود:الله يحفظك..قفلت
غرام جات:حبيبي ..تحط الصحن قباله:عوافي
سعود:يعافيك ربي
غرام تتثاوب:تبغى شيء انا بنام.
سعود:خليكك طيب
غرام:حبيبي نعسانهه
سعود يمد يده وياخذها بحضنه:نامي..نامت هي وهو ياكل تالي قامو سوا ينامونن

الشرقيه (بيت هشوم)
همس:الحلو وش بهه
هشوم ابتسم:مافيني شيء
همس:علي ؟
هشوم:ابي اجلس بروحي شوي
همس:لالامتضايقه انتي قولي لي
هشوم:ابي اعطيك رقم اتصلي وسالي عن اخبار مشاعل
همس تغمز له:مشاعل الحب
هشوم:اي..يمد لها الرقم.
همس:بقوم اتصل وبجيك
هشوم:اوك...قامت همس وهشوم جالس على ال بي بي
هاني جاء له:هندوه وش تسوين؟
هشوم:جالسه

غرفة همس
همس:الؤ
نياف استغرب:الو مين معي
همس:متصله اسال عن مشاعل
نياف:ايوا مشاعل صاحبتي بخير طلعوها من المستشفى
همس:ليه كانت بالمستشفى
نياف:يب يب بس هي الحين احسن
همس:طيب مع السلامهه
نياف:لحظه انتي مين
همس:مجهولة الاسم هههههههه باي
نياف:ههههههه بايات.. قفل

غرفة هشوم
هاني:خلاص لاتتضايقين اذا عارفه ان ماكو حل توصلين لها وكل حلولك رفضتها
هشوم:حبيت اساعدها بس موكذا هي مرررره تضايقت وكاني قلت شيء كبير
هاني:حبيبتي هنودهه مايصير كذا واللههه تسوين بنفسك
هشوم:طيب
همس جات:هند ابي اكلمك بروحنا
هاني:فهمتتت فههمت يلا هند اشوفكك بكرا ونتكلم
هشوم:طيب
هاني يبوس خد هشوم وهمس:تصبحون على خير هشوم+همس:وانت من اهله..طلع وسكرت الباب همس
هشوم:ها وش صار ؟؟
همس:اللي فهمته من صاحبتها انها كانت بالمستشفى والحين احسن
هشوم حس قلبه بيوقف:ليه بالمستشفى وش صار لها
همس:انا وش عرفني صاحبتها قالت كذا يلا بنام تصبحين علي خير..طلعت
هشوم انسدح وعيونه مليانه دموع:احبكككك لاتخليني لاتلعب علي لاتجرحننني

بيت نوره
أم نوره:انا وش سويت لكك عشان تعامليني كذا
نوره:شسويتي لي يمه انتي ماسويت لي شيء عمرك بحياتك جيتيني قلتئ لي اخباركك اخبار دراستك عمرك جيتني وقلتي لي ليه لبسك كذا ليه جروح بيدكك ليه عمرك اهتميتي لما امرض واسوي كذا قولي
أم نوره:بس كافي كافي
نوره:موكافي كلام الصح يعور عورك صح وش اقول انا اللي اموت باليوم مملليون مره وانتي مومهتمههه كل همممك المولات كل همكك زواجات ربعك وحفلاتهم اللي مايخلصون كل همككك كيف تطبطبين على بنات الناس وبنتك تتضايق بالطقاق همكك تغيرين ديكور البيت كل شهرين عشان تتفاخرين قدام ربعكك وبنتتتككك ماتدرين عنههها
أم نوره:نوره حبيبتي اسمعيني
نوره:لا يمه انتي اللي اسمعيني والله حسافه فيك كلمة يمه انتي ماتستاهلين لان من وانا صغيره ربيت نفسي بنفسي والخدامهه معي انا اكرهككك اكرهككك.سحبت نفسها وطلعت من البيت
أم نوره تصارخ:مرواننننن
مروان نزل:وش فيك
أم نوره تبكي:الحق اختك بسرعه لايصير فيها شيء
مروان:ليه
أم نوره:بسرعهه تالي اقؤلككك
مروان:طيب ..طلع

بيت مجيد
مجيد:ها يمه هاك علاجك..يمد لها الحبوب والمويه
أم مجيد تاخذهم :مشكوره حبيبتي تعبتك معي
مجيد:تعبك راحه يالغاليه
أم مجيد:ها قبلوك الجامعه؟
مجيد:اي توهم ارسلوا لي عبر الايميل بروح بكرا اشوفهم
أم مجيد:وصاحباتكك
مجيد:ماقبلوهمم هنيه قدمو على جامعات الاحساء والرياض
أم مجيد:زين اجل ..طق الباب:قومي فتحي
مجيد قام فتح:نورهـ
نورهـ تضمه:انا تتعبانهه كثثير مابي ارجع البيت
أم مجيد قامت:نورهـ وش فيك يابنتي ضايقتك أمك
نورهـ تبكي:ايه ي خاله
أم مجيد تضمها:لاتبكين حبيبتي امك وتعرفينها مب غريبه عليكك..تلتفت ل مجيد:خوذيها الغرفه
مجيد: حاظر..يلانورهــ
نورهـ:طيب

الصبح(الجامعه)
فرح جات لابسه بدي ابيض فوقه قميص رمادي لي الفحذ وتنوره جينز وحاطه بس مرطب شفايف ورابطه شعرها
نياف يضمها:هلا قلبي
فرح تبتسم:هلافيك ياروحي انت
نياف:اخبارك اليوم
فرح:احسن دامك معاي
نهال جات:صباح الخير
فرح+نياف:صباح النور
نهال جلست:شفت لك بنت تشبهه حبيبتك القديمه
نياف:مين شجن ؟
نهال:اي تشبها طبعا انا شفتها من بعيد كانها هي
فرح:مين شجن ذي بعد؟
نهال:حبيبة نيوف قبل وافترقو لانها خانتهه
فرح بغيرهـ:طيييب
نياف يطالع:هذي شجن صدق.
شجن جات:نياف..تضمهـ
نياف:هلا شجن اخبارك
شجن:تمام وانت
نياف: تمام
شجن تلف على نهال:اخبارك نهول ؟
نهال:تمام
شجن:مين المزز اللي معكك؟؟
نهال:هاذي خوية نياف فرحح
شجن ولعتتت وحاولت تسوي نفسها طبيعيه:اها تتهنون يلا بمشي..مشت
فرح:من احلى بالذمه؟
نياف يضمها:انتي والله انتي
فرح خجلت:ي حبي لكك

شجن:21سنه نفسيه بقوهـ وشريرهـ وفيها خبث غير طبيعي ولاحد يعرفها كثر نياف>سمرا طويله وجسمها مليان شوي شعرها صابغته بني ولي خصرها وعيونها لونهم اسود

المستشفى
الدكتورهـ :بدك تلتزمي بالعلاج طيب حبيبتي
نهى:طيب ولازم اكل محدد ولا؟
الدكتورهـ:لازم تكثري اكل
جوري تطالع الصوره:عادي اسالك سوال
الدكتورهـ:عيوني اسالئ اللي بدك ياه
جوري:ليه تهتمين كثير بـ نهى ؟
نهى:وش هالسوال جوري
الدكتورهـ:تذكرني ببنتي
جوري:بنتس ووينها بنتس؟
الدكتورهـ:مابعرف أنا لوشوفها هلأ مابعرفها
جوري:طيب اللي بالصوره مين؟
الدكتورهـ:بنتي
جوري بصدمه:بنتس؟؟؟

بالجامعهـ
فرح:جايه وتضمهه كذا عادي
غرام:انتبهي منها احسها موب هينهـ وجايهـ تاخذ نياف
فرح دمعت عيونها:تاخذهــ؟
غرام:اي ان كيدهن عظيم
فرح بكت:بس انا مابقى لي غير نياف ليهـ تاخذهـ والله لواخذتهـ اموت انا مابقى لي اي احد لا أم مثل الناس وابوي ماتتت تكفين لاتاخذهـ..راحت تركض
سعود جاء:وش فيها فرح
غرام:من شافت خوية نياف القديمه وجانهه خايفه
سعود:وش منهـ خايفه؟
غرام:ترجع تاخذهـ منها اي والله شيء صعب
سعود:نياف يحب فرح مستحيل يفرط فيها عشان هاذي

جمب المرايات
شعول يضبط شعره:اخخقق صح؟
نياف:من زمان ياواد كلمت هشوم؟
شعول حابس دموعه:لا يعني ماصار وقت
نياف لف شعول عليه:شعؤل
شعول يطالعه:خايف اكلمهه يكرهني انا اعترفت له وخايف وربي خايف
نياف:اسمعني مافي اصعب من تجربتي مع فرح والحمدلله انحلت ليه كذا ضايق صدرك
فرح جات وهي تبكي:نياف
نياف لف ومسح دموعها:من زعل دقات قلبي؟
فرح تبكي:لاتخليني وترجع لي شجنن
نياف:من قال كذا
فرح:اانا مابقى لي غيركك لاتخليني
نياف يضمها:ببقى ممعكك للمؤت
شعول:عن اذنكم..طلع
شجن من وراء الباب:انت لي يـ نياف وبيني وبينك الزمنننن


الشرقيه (بيت هشوم)
هشوم نايم وجواله تتعب وهو يرن اخر شيء حس على نفسهـ
هشوم بنوم:الؤ
شعول:احبكك
هشوم فتح عيونه على الاخر:شعول!!!!
شعول:اي هشوم احبكك احبككك
هشوم بكى:اول مره ماحسك بتخدعني فيها
شعول:مابي اخدعكك تعبت اول مره احب كذا وماحس على نفسي..بقو يسالفون كثير على اشتقتلك ومن هالسوالف. واخذو ساعه
هشوم:تدري صارلنا ساعه نسولف
شعول:اوف ماحسيت وسحبت على المحاضرهـ
هشوم:وانا ساحب على اختي وامي تحت هههههههههه
شعول:يــ جعلني فدآ الضحكه
هشوم:تفداك هي وصاحبهأ
شعول:ترا ابو فرح مات
هشوم:يوه اجل لازم نجي الرياض
شعول فرح:اي اي تعال
هشوم:مشتاق لي ؟

تحت
هويدآ:وش بك حبيبتي ؟
همس تتالم:بطني يالمني مرررهـ
هويدآ:انتي اكلتي شيء موزين؟
همس:لا
هويدآ تاخذ الجوال وتكلم هاني:الو
هاني:هلا يمهه
هويدآ:تعال بناخذ همس المستشفى
هاني خاف على اخته:ليه وش فيها؟
هويدآ:تقول بطنها مرره يالمها لاتتاخر اوك
هاني:طيب..قفل
هشوم نزل:وش فيها هموس
همس تبكي:هنودهـ بطني يالمني
هشوم يجي يضمها:اشر لي وين يالمك.
همس تتالم:تحت تحت
هشوم يهمس لها: جايتك الدورهـ؟
همس بخجل:ايه
هشوم:ههههههههههههههه وش كبرك تستحين؟
همس:دوبآ
هويدآتطالع ب استغراب:وش القصه
هشوم:يمه مافيها شيء جيب لها قرفه وكماده دافيه
هويدآ:طيب..مشت
همس تدفن نفسها بحضن هشوم:لاتقولي لامي ولاهنوي استحي
هشوم:ههههههههههههه طيب

{¤~والله قلبي مايعرف معنى الساعده الا معاك.لاتخليني في يوم ابي اكتب سطووري وامليها ابي اكتب وش كثر اشتقتلك ؤوش كثر عانيت بغيابك يمكن بوحدتي عرفت اشياء كثره عرفت كيف غلطت بحياتي يوم خسرتك عرفت انٍي اكثر شخص مااستاهلك وعرفت انـي انسان رخيص واني انسان ضعيف ماواجهه حقيقتي وعرفت انـي..احبكك اكثر من قبل¤~}


الظهر (بيت نياف)
نياف يرد على جواله:الو
شجن:الو
نياف:مين معي
شجن:انا شجن
نياف:شتبينننننننن
شجن: ابيك
نياف:انا احب فاهمه،..قفل
فرح جات من الحمام وانتو بكرامه:من اللي تكلم
نياف :ها ش شعول اي
فرح:نياف من تكلمممم شعول توك قفلت منه من شوي
نياف:شجنن
فرح عصبت:اي شجننن قول ليه خايف وتقول شعول
نياف:ماحبيتك تتضايقين
فرح:لاكذا اتضايق اككثر انا المفروض تقول لي كل شيء
نياف:اسف
فرح:حصل خير انا بروح البيت
نياف:لا ليه
فرح:تعبانه شوي
نياف:طيب
فرح مشت وهي شايله بقلبها ونياف عرف انها تضايقت وبيراضيها بعدين

بيت جوري
جوري:معقولهــ امها اجل ذيك من؟
نهى:سكتي والله لححد يسمعنا
جوري:شلون يعنني ماراح نقول لاحد
نهى:لاوالله هاذي السالفه لوسمعت فيها بيوقف قلبها
جوري:لاحول طيب هي لازم يوم تروح مستشفى تشوفها
نهى:لابالله كيف؟
جوري:مدري يعني لما تاخذين مرهـ ثالثه التحليل تروح هي معاك
نهى:ايهـ ايهـ حلو

بالليل(الشرقيهـ بيت مجيد)
نورهـ:اخاف اضايقك من امس انا هنيه
مجيد:اؤش نوروهـ وش هالكلام ياما كنت اجيك وتستقبلين بكل الحالات افا بس افا
نورهـ:فديتكك والله وش اخبار هشوم؟
مجيد:اوهوهـ انتي طايفكك كثير
نورهـ بشوق:شنو ؟
مجيد:كلمو بعض وفي خبر سيئ
نورهـ:بعد شنو وش صاير؟
مجيد:ابو فرح توفى
نورهـ ححطت يدها على فمها:متى توفى
مجيد:من شهرين
نورهـ: يـ حياتي اكيد وضعها صصعب
مجيد:كان وضعها صعب الحين تحاول تكون احسن ترا هشوم بيروح
نورهـ:كلنا لازم نروح. وانت بعد
مجيد:بشوف على امي والله
نورهـ:طيب

بيت هشوم
هشوم نزل يركض:يمه يمه
هويدآ:وش فيك
هشوم:طلبتك
هويدآ:عطيتك
هشوم:ابي اروح الرياض
هويدآ:ليش طيب
هشوم:صديقتي ابوها توفى وابغى اروح تكفين
هويدآ:وانا بعد بروح ابي اشوف هاندآ
هشوم:ههههههيهههه..صعد فوق
هاني دخل:وش فيها بنتك
هويدآ:بكرا بنروح الرياض
هاني:يعني انتو ماتقولون الا متاخر ماجهزت انا
هويدآ:يمديكك

غرفة همس
همس بالغرفه حاطه سماعات تسمع اغنية حبيبي برشلوني
هشوم دخل بقوه:همممموس
همس فزت:ها وش بك وش صار؟
هشوم:بنروح الرياض
همس:كذابهـ جد؟
هشوم:والله
همس تنطط:هيه هيه هيه
هشوم:ههههه يلا بروح اجهز
همس:طيب


الرياض(بيت فرح)
نياف يطق الباب:هلا هنيه فرح
الخدامه:اي ماما فوق
نياف:جالسه ولا نايمه
الخدامه:لافي نوم هي من يجي ظهر
نياف بصدمه:ماكلت شيء
الخدامه:لا مافي ياكل
نياف:بتجنننين هذي موعارفه كيف
الخدامه:في شيء ماما
نياف:لا..صعد غرفتهآ

غرفة فرح
نايمه مثل الملاك وشكلها يجنن
نياف دخل ابتسم وباس جبينها:فرح
فرح تودي راسها يمين ويسار:اممم مابي اكل روححي
نياف:ههههه..يحطها بحضنهه:قلبي
فرح ابتسمت ولسه مغمضه:حبيبي من متى هنا
نياف:من شوي جيت شفيها حبيبتي متضايقهـ وماتبي تاكل ؟
فرح مبوزهـ:انت زعلتني ؟
نياف ينزل راسهـ يبوس شفايفها:اخسي انا ازعل فروحتي جعلني اروح دعسهــ
فرح:لاتقول عن نفسك كذا
نياف:طيب قومي غسلي عشان تاكلين
فرح:من عيوني
نياف:تسلم لي هالعيونن

الصبح(الشرقيه)
هشوم نزل:يلا وينكمم
همس تعدل الشيله:ميتهـ على روحة الرياض
هشوم:مالك دخل
همس تطالع روحها بالمرايا وتتثلم:عدل؟
هشوم:اي
هاني نزل:جاهزين صح
هشوم+همس:يب يب
هاني:باقي امي
هشوم:يلا امي بتتاخر
هاني:لا هي وراي
هويدآ:يلا نمشي
هشوم:لحظه..الو
نورهـ:هلا وينكم؟
هشوم:بنطلع وانتو
نورهـ:احنا طلعنا
هشوم:انتو منو؟
نورهـ:مجيد وامهٍـ
هشوم:حلو اجل نلتقي

الرياض(الجامعه)
غرام:هلا والله
نهال تضمها:هلا فيك وحشتينا
غرام:وانتو اككثر
نهال:اجل وين سعود
غرام:عندهـ اختبارات متراكمهـ اخذ عذر طبي وراح للادارهـ عشان يختبرونهـ
نهال:حلو
غرام:وين نياف وفرح؟
نهال:لسه ماجو
غرام:شعول جوري نهى؟
نهال:شعول يستنى هشوم بيجي وجوري جدتها تعبانهـ وبتبقى وياها ..سكتت
غرام:ونهى؟
نهال:مدري عنها كيفها
غرام: وش بك
نهال:ولاشي
سعود جاء:ترا نظمو لي جدول ثاني
نهال:زين
شجن جات:صباح الخير نهال
نهال بتضجر:صباح النور
شجن:وين نياف؟
نهال:في بيت فرح نايم مع فرح بيجون سوا
شجن والله لاجيبك لي مذلول:اهمممم اخليكم باي..مشت
نهال:اوف نياف بلشنا بهالاشكال
سعود:من هاذي؟
نهال:خوية نياف الاولى خانته وتركو بعض وطلعت من الجامعه وتو رجعت
غرام:هاذي شجن
نهال:ايهـ
غرام:وع مافيها شيء من الجمال فرح احلى بمليون مرهـ
نهال:شفتو شلون

بيت فرح
نياف صحى ماحصل فرح جمبه لقى دم بس وخاف:فرحح فروحتي
فرح من داخل الحمام وانتو بكرامه:حبيبي تعال
نياف جاء لها:وش فيكك
فرح:نزلت علي بس الم ماسكني بقوهـ
نياف يضمها ويدخلها الغرفه:تعالي نروح المستشفى
فرح:بس كماده وفيه حبوب جمبك بالدرج جيبه واصير بخير
نياف:طيب..نزل يركض جاب كماده
فرح ترفع التيشرت بشويش:حطهآ بس بشويش
نياف يحطها ويمد لها الحبوب:تفضلي حبي
فرح تاخذ الحبوب:تخيل انا كنت بسوي شيء اليوم
نياف:شنو
فرح بخجل:كنت ناويهـ اعطيك حقوقك بس
نياف:ههههههه..يضمها:مأعليه خيرها بغيرها
فرح غفت من التعب ونياف جالس جمبها

بيت شعول
شعول نزل:ارجوان البس هذا التيشرت ولا هذا
ارجوان:الثاني
شعول:شعري اسويهـ سيدهـ ولاسبايكي
ارجوان:سيدهـ
شعول:طيب رايك نسوي حلأ بالبيت ولانطلب من برا
ارجوان:اكيد من برا انا مالي خلق اسوي وانت ماتعرفه
شعول:طيب..صعد
أم شعول:وش فيها اختك
ارجوان:وش عرفني
أم شعول:وش فيك انتي طيب؟
ارجوان:ولاشي بصعد أنام..قامت
أم شعول:الله يخلف على بناتي

الشرقيه(بيت نورهـ)
أم نورهـ:ها وش صار؟
مروان:طق ميخي وانا اتصل ماترد وش صاير بينكم انتو
أم نورهـ: كلام كثير عن اهمالي لها
مروان:صحيح البنت ماغلطت انا استغرب لما تكون تعبانهـ تتصل عليك انتي بحفلهـ من حفلات صاحباتك
أم نورهـ:خلاص انا ناقصتك انا قلبي منشغل على اختك
مروان:ماتعرفين احد من صاحباتها
أم نورهـ:الا هند ومهآ
مروان:طيب اتصلي
أم نورهـ:لا خلينا نروح اخاف اتصل يكذبون
مروان:طيب قومي البسي عبايتك ونمشي
أم نورهـ:طيب

العصر(المستشفى)
الممرضه:شوبيك؟
نياف:هاذي حبيب اقصد صاحبتي تعبانهـ
الدكتورهـ:طيب شوفيها شو عم تحس فيهـ
نياف:جايتها الدورهـ وهي متعودهـ دايم تاخذ حبوب وكمادهـ وتشفي بس اليوم كثير وتنزف اكثر
الدكتورهـ:طيب هلا اخرجي بدي اكشف عليها
فرح تبكي:لا خليهآ معاي
الدكتورهـ:حبيبتي انا معاك
فرح:انا مابيك انا ابي نياف
نياف:معليش دكتورهـ مالها غيري
الدكتورهـ:طيب..كشفت على فرح وعطتهآ ابرهـ مهدئه ونامت
نياف يلف عليها:شلونها احسن
الدكتورهـ:شكلك تحبيها كتير لهدرجه بتخافي عليها
نياف:ايه..رن جوالهـ :سوري ابي ارد
الدكتورهـ :اخدي راحتك حبيبتي
نياف:الو جوجو
جوري:هلا وغلا وينك؟
نياف:بالمستشفى
جوري:عسآ ماشر
نياف:فروحتي تعبانهـ
جوري:وش فيهاآ
نياف: جايتها العلهـ ومتتعبتها كثير يلا بقفل وبرجع اكلمك
جوري:طيب..قفلت

بيت شعول
شعول يضم هشوم:اخخ اشتقتلك
هشوم يشدهـ اكثر:وانا اككثر وربي اشتقت لك واشتقت لكل شيء فيك
شعول:لبى انت
نورهـ:كح كح احم
شعول يضمها:هلا واللهـ اخبارك
نورهـ:بخير توالناس
شعول:شفت هشوم ونسيت العالم
نورهـ: اي واضح
شعول يضم مجيد:هلا واللهـ
مجيد:هلافيك
شعول:يلا جلسو بننبسط سوا..جلسو
نورهـ:وين رببعك ماشوفهم؟
شعول ومجلس بحضنه هشوم:نياف مع فرح شكلهم ها ها
الكل:ههههههههه
شعول:وجوري ونهى وراهم قصه كل مختفيين وغرام وسعود سوا ونهال بالبيت

نهآيِة البارت
مين بنت الدكتورهـ ؟ وجوري ونهى بيخبرون احد ب تعبت نهى؟
نورهــ وجيتها الرياض بدون علم اهلها؟
مين هاندا ولها دور بالروايه؟
شجن وش ناويه على نياف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2012 4:43 am

يسلمووو ي روحى. :$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2012 5:18 am

اتوقع بنت الدكتورة هـيا فرح
وشجن راح تفرق بين نياف وفرح
يمكـن لهـا دوور
ايهـ بيقولن عـن تعبهـا
يمكـن يهـاوشون نورة وتصير مشكلهـ
استنـاكـ ع نـار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
Joker <3

Joker <3


انثى عدد الرسائل : 56
تاريخ التسجيل : 04/12/2011

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2012 8:18 am

-
-
مين بنت الدكتورهـ ؟ Far7
وجوري ونهى بيخبرون احد ب تعبت نهى؟ Yup
نورهــ وجيتها الرياض بدون علم اهلها؟ Ee
مين هاندا ولها دور بالروايه؟ Ee '-_-
شجن وش ناويه على نياف؟ Tb3d nyaif 3n Fara7 tfkr b566 w adz
7d 3lehm wla t5le 7d y'3t9b fara7 w t9wrh w adz lnyaif < La ykthr Very Happy
Almhm btfr8hm bs baly5er byrj3on lb3'9 ;p


_
Woow alrwya shoea 3leha kalmt Tjnn
7byait ab6alha mra 5a9tn nyaif w fara7 w hshom w sh3ol
Astmre fdeetk w la yw8f 4a alybda3 kalmt abda3 b3d shoe 3la 78k
La tty5ren Pplz , Waiting 3la nar altkmla *beer*<3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 23, 2012 9:31 am

اءءءءءءءء أبي اسمآآء روايتك الأولى والثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقي لك*

عشقي لك*


انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 5:28 am

يسلمو على المرور..روايتي الاولى ماهزني من المخاليق غيرك والثانيهـ منتدى حذفها

البارت العشرون(المستشفى)
الدكتورهـ:هلا والله كيفك حياتي
...:هلابك تمام وانتي
الدكتورهٍـ:منيحهـ
..:ترا احنا بالرياض
الدكتورهـ:شو متى اجيتو
..:اليوم
الدكتورهــ:طب تتعو عندي
..:بنزورك بنجلس بفندق
الدكتورهـ:افا بيت اختك مفتوح وتئعدي بالفنادق عيب عليكي
..:لاوالله موكذا بس معاي أم وحده من صاحبات هالبنت وجالسهـ معي
الدكتورهـ :اذا هيك مسموحهـ طيب حبيبتي بدي قفب وارجع حاكيك لي وصلت البيت
..:طيب..قفلت

غرفة المستشفى
فرح فتحت عيونها:نيوفي
نياف:امري قلبي
فرح:صرت احسن ابي ارجع البيت
نياف:متاكدهـ انتي بخير حياتي ؟
فرح تهز راسها:اي والله
الدكتورهـ جات:شو اخبارها الحلوه هلأ
فرح:بخير والله ابي أطلع ماحب المستشفيات
الدكتورهـ:ان شاءالله بدي افحصك هلا وبتخرجي
نياف:انا استناكم برا

بيت شجن
شجن تكلم جوال:انتي غبيهـ اقولك ابي نياف
..:انتي خنتيهـ من البدايه وخسرتيه راجعه لي تقولين ابيها
شجن:عطيني حل بدل فلسفتك الفاضيهـ
...:اسفهـ دوري الحل عند غيري يأما نصحتك من قبل لاتتركين نياف لا تتركينه بس عنادك وغروركك وصلك لي هالمرحلهــ
شجن:سهاموهـ لاتجننيني انا ابي حل سريع
سهام:قلت لك ماراح اعطيك شيء ولاعلي منك
شجن:الشرههـ موعليك علي انا اللي نزلت تفسي واتصلت فيك انا لو مكلمه نرجس اححسن سهام:اي موثنتينكم نففس بعض
شجن:اي يلاباي
سهام:بايات..قفلت
شجن تتصل على نرجس:الو
نرجس:هلا والله
شجن:هلابكك عندي سالفهـ وابي مساعدتك
نرجس:وش؟
شجن:ابي نتعشى سوا واقولك
نرجس:طيب

بيت نهال
جوري:لا وش ذا تسلبه انتي
نهى:ههههههه وكيفي وانتي وش حارق رزكك؟
جوري:قليلة ادب
غرام:هههههههههه مشكلة جوري انها ماترضى ب اي غلط على راسي جدتي
جوري:جدتي بعينتس
غرام+جوري:ههههههههههههههههه
غرام:الا وش اخبار عليا؟
جوري:بخير وتسلم عليكم كلكم
غرام تنتبهـ ل نهال اللي ساكتهـ:نهول وش بك
نهال:ولاشي
جوري:جايين بيتتس وساكتهـ ابد
نهال ب ابتسامهـ صفراء:بجيب لكم حلا
الكل:طيب ..نهال قامت
نهى:وربي فيها شيء
جوري:تتوقعين شنو
نهى:انا اللي ب أعرف الحين..قامت
غرام:ها وين؟ ؟
نهى:بشوفها..مشتت

المطبخ
نهال تحط الحلا بالصحن:جيبي الاغراض من السايق
الخدامه:طيب مدام
نهى جات:نهال
نهال:هلا لبيهـ
نهى:وش بك صار لك 3شهور وضعك معتفس
نهال:ههه زين حسيتي
نهى: وش قصدك
نهال بعصبيه لفت ومسكتها من ذراعها بقوه:نهى انتي متى تحسين باللي فيني لي متى انتي كذا ها تعبتيني معاك وربي مع اسلوبك الا مبالي وبرودك هذا
نهى دمعت عيونها:انتي ليه تتككلميني كذا
نهال:ابيك تحسينننننن لاني تعبت من3 شهور وانا اقول معليش وكل شيء بس هم لي قلب يتعب انا
غرام دخلت:نهال نهى
نهال فكت يد نهى:هلا غرام تبين شيء
غرام:لابس شفتكم تاخرتو قلت اجيكم
نهال:لا كنا نسولف يلا مشينا..اخذت الصحن وطلعو ونهى طول الوقت حابسه دموعها

بالليل (بيت فرح)
نورهـ:اللهـ يرحمهـ هذي الدنيا
فرح تبتسم:تسلمين وربي ماكان لهـ داعي تعنيكم نورهـ:جعلنا نتعنى لكم بالافراح
فرح:امييين
هشوم:اي فروح وش اخبارك
فرح:الحمدللهـ بخير
نورهـ:امك ماجات؟
فرح:لا ابد حتى ماكلمتني من 5شهور مو تو بعد
نورهـ:طيب امكن ماتدري اتصلي عليها
فرح:اممم رايك كذا؟
نورهـ: اي يلا
فرح:اوككيه

بالمطبخ
شعول يصب العصير:تعال قولي عيد ميلاد فرح باقي عليهـ اسبوع
نياف:موناسي انا بس لسه اخطط وش راح نسوي
شعول:هي وش اخبارها الحين زينهـ
نياف:اي حتى قالت بتعطيني حقوقي بس جاتها العلهـ وخربت
شعول:هههههههه واخيرا..لف للنافذهـ:هاذي فرح وش تسوي هنا
نياف:ابعد بسمع وبشوف
شعول:وش هاللقافهـ
نياف:انت مألك دخل اكيد صاير شيء ضروري..يقرب من النافذهـ ويسمع

بالحديقهـ
فرح تبكي:يمهـ
أم فرح:وش صاير بعد ليهـ تبكين؟
فرح:يمهـ ابوي ماتتتتت
أم فرح بصدمهـ:مات من متى ؟
فرح:صار لهـ شهرين
أم فرح:وليهـ توك تقولين لي ها؟
فرح:انتي تكرهين ابوي اخاف اقولك ماتجين
أم فرح:مهما صار انتي بنتي وهو زوجي انا بجي الرياض
فرح فرحت:صحيح متى؟
أم فرح:ان شاء الله بكرا
فرح:مشكورهـ احبك باي
أم فرح:وانا احبك..قفلت
فرح تضم الجوال لصدرهأ:الحمدللهـ يارب الحمدللهـ
نياف جاها:وش بك
فرح تضمهـ:امي بتجي والله هي قالت لي


بيت عليا
عليا:ايهـ والله اشتقت لكم يلا هانت مابقى شيء
جوري:طيب في سر خطير بقولهـ لتس
عليا:وش
جوري :بس لحد يدري لانها مصيبهـ وسالفهـ مخربطهـ
عليا:طيب قولي
جوري:سمعي يوم اللي طاح عبداللهـ ورحنا المستشفى انا ونهى نزلنا تحت
عليا:اي اي اذكر وين كنتو
جوري:نهى من فترهـ. تعبانهـ وانا اصريت ناخذ تحليل نزلنا تحت عند الدكتورهـ واخذنا والمصيبهـ شفت صورة الدكتورهـ مع..قامت تهمس الاسم
عليا شهقت:ها متاكدهـ؟
جوري:ايهـ بس يوم هي صغيرهـ ومرهـ ثانيهـ رحنا وسالتها تتوقعين وش قالت
عليا:شنو؟
جوري:قالت بنتي
عليا بصدمه:بنتها بعد واللهـ مصيبهـ طيب ماقلتو لها انتو
جوري:لا مواحنا مجانين

بيت الدكتورهـ
هويدآ:لا هاندا شدعوهـ
هاندا:الدليل ان هنودهـ ماإجيت معاك وينها
هويدِا:راحت بيت صديقتها ابوها متوفي وتعزيها
هاندا:همس شوبيك
همس تبتسم:مافيني شيء ابي اشم هوآ
هاندا:حبيبتي روحي للحديقه وتعي بعد شوي لان بدنا نتعشى
همس:عادي اطلع يمهـ
هويدآ:ايهـ طلعي
همس:طيب..طلعت
هاندا:تعبت كتير عم شوف بنتي بالمريضات اللي عندي وعم اهتم فيهم كتير وكاني امهم
هويدا:طيب ليهـ ماتدورين على زوجكك
هاندا:تعبت ابحث ماعم القى اشي. في أم متلي بتنحرم من بنتها بسبب ابوها بدو يقتلها
هويدا:هذا قلبهـ مافيهـ رحمهـ وانتي صايرهـ دكتورهـ وكثير حساسهـ
هاندا:اخر بنت جات لي امس بنت متل الئمر. مع صأحبتها جايتهـ الدورهـ وكتير تعبانه تتوقعين بنتي عم تتعدب متلها
هويدا:بسك تفكير راح تتعبين كذا


الحديقه
همس تطالع الجو:ي حبي للرياض مع كثرة خيباتي فيها معقوله هو لسهـ عايش (ترجع لذاكرتها لي وراء قبل 2سنتين)

هاندا:36سنهـ كانت متزوجهـ بالسر لانهـا كانت تحبهٍـ وتالي طلقها وحرمها من بنتها وسفرها وهي اخت هويدا من ابوها ورجعت الرياض تدور على بنتها

بيت ..
همس بحضنهـ:ليهـ بتسافر وبتخليني
..:حبيبتي ظروفي كذا انا
همس:بس انا مابي مابي بتعب من غيرك كثير
..:لوبيدي شيء بقيت هنيهـ
همس:وشلون بشيلك من قلبي وعقلي
..:الزمن ينسي بس شهر وراح تنسيني

همس ترجع لي عقلها:ولانسيتك مرت سنتين اهـ يالرياض ذكرياتك جميلهـ بس تهد الحيل
هاني جاء من وراها:هموس
همس اختررعت:بسم الله انت متى جيت
هاني:هههههه توي شفيك
همس:ولاشي خلينا ندخل احسن
هاني:طيب ..دخلو

{¤~الذكرى ولو حلوهـ’’ طورايها تهد الححيل¤~}

بيت نهى
نهى بالغرفه:وش كانت تقصد نهال اخخ بموت وانا افككر معقولهـ تققصد شيء ياربي طيب انا وش سويت خلني اتصل عليها..اتصلت ولاترد:اوف تحقر بعد ليه ماروح لها اي اروح
قامت لبست تيشرت بيج نص كم وتحت الصدر فوينكا بالبني وبنطلون ابيض وشعرها جابته على جمب ونزلت

تحت
جوري:مامي مامي
أم جوري:عيونه وش فيك على وين
جوري:بروح لصاحبتي
أم جوري:الحين؟
جوري:ماما الساعه ماصارت
11
أم جوري:طيب حبيبتي لاتتاخرين بيجيك احد ولابتروحين مع السايق
جوري:لالا بروح ويا السايق وبرجع
أم جوري:طيب حبيبتي انتبهي لنفسك
جوري:ان شاء اللهـ

المول
شجن:ها وش قلت ؟
نرجس:شوفي لازم تعرفين شنو ال شيء اللي هي ماسوته ل نياف
شجن:همممم وانا وش عرفني
نرجس:انتي بعد فتحي مخكك شوياتت
شجن:خاطري اذبحها
نرجس:تدرين انك غبيهـ اقول سوي اللي قلت لك عليهـ بحثي وشوفي
شجن:همممممممم طيب
نرجس:طلبي لي اكل وانتي ساكتهـ
شجن:اوف همكك بطنكك

بيت نهال
نهى تطق الباب:سلام خالهـ نهال هنيهـ ؟
أم نهال:اي حبيبتي هي فوق تبغينها ضروري؟
نهى:ايهـ ماعليك امر
أم نهال:وربي هي رافضهـ تشوف اي احد بس حاولي معاها
نهى:طيب وين غرفتها
أم نهال:الحين اخلي الخدامهـ توصلك لها
نهى:مشكورهـ ي خالهـ
أم نهال:موري موري
موري جات:نعم مدام
أم نهال:وصلي هالحلوهـ لي غرفة نهال ونزلي
موري:اللهـ ماما هاد واجد هيلو
نهى استحت:هههههههه مشكورهـ.
أم نهال:اسفهـ ي بنتي بس هاذي تموت وتغازل
نهى:لاعادي ..صعدو

غرفة نهال
نهال تروشت ولبست تيشرت وردي نهايتهـ حزام بني وبرمودا ازرق وشعرها رافعتهـ
نهى تطق الباب
نهال:يمهـ قلت لك مابي عشا
نهى فتحت الباب:انا مو امكك انا نهى
نهال لفت:هلا نهى حياكك
نهى تجي وتضمها:زعلانهـ مني ؟
نهال تبعدها وتجلسها:جلسي
نهى:انا سويت شيء يضايقك؟
نهال:انا مابيك تسوين لي شيء اصلا لاخير ولاشر نهى:اذا انا غلطانهـ قولي موتعامليني كذا
نهال:اذا انتي ماحسيتي فيهـ مستحيل اقول الحين بنام
نهى:طردهـ؟
نهال:ايهـ
نهى نزلت دموعها:مشكورهــ..نزلت تركض وهي تبكي
نهال قفلت الباب وبكت:احبكككك احبككك

تحت
نهى نزلت تركض وطلعت
أم نهال:بسم الله وش فيها ..تصارخ:نهال نهال
نهال فتحت ونزلت:خير يمهـ
أم نهال:وش فيها صاحبتك؟
نهال:امها تعبانهـ وراحت تصبحين على خير
أم نهال مشت لها:وانتي من اهلهـ

الصبح(الجامعهـ)
جات فرح وهي لابسهـ بلوزهـ ب اكمام حمرا وفيها فيونكات من بداية البلوزهـ لي تحت لونها اسود وتنوره جينز وشعرها فيهـ على جمب فوينكا ضغيرهـ حمراء وروج ومناكير

الكفيتريا
نياف:وهذا التصويري لي النظام
شعول:اشوف وربي انا خايف منهـ حتى ابتلشت اقول الشرهـهـ علي دخلت ادارة اعمال
نياف:اي وش فيك طيب عادي بالعكس حلو
نهال جات:صباح الخير
نياف:صباح النور
شعول:هلاواللهـ وش فيك متاخرهٍـ
نهال تجلس:كل من هالسايق الغبي صاير حادث ووواقف يتفرج
فرح جات:سلام
نياف لف وخق:فروحتي
فرح تعض شفتها:عيونها
نياف يسحبها ويبوسها ب شفتها:طالعهـ تجنينن
فرح:بس اليوم اجنن؟
نياف:لاكل يوم
نهال:هي هي هي ترا فلمكم هذا موجمبي انا مسكينهـ سنقل
الكل:هههههههههههههههههههههـ
نهى جات:صباح الخير
الكل:صباح النور
فرح:وش فيك حبيبتي ؟
نهى تحس بدوخهـ:مدري تعبانهـ من صحيت احس الارض تدور فيني
نهال خافت عليها ومسكتها: تبين نروح للمرضهـ
جوري جات:مايحتاج هي تعرف وش فيها
نهى:جوري اسكتي
جوري:ماراح اسكت باللهـ صار لتس شيء وانا موجمبتس لازم هم يعرفون
نياف:هي وش صاير ؟
جوري:اللي صاير ان نازل دمها كثير والسكر كمان
نهال تطالع فيها:صدق
نهى نزلت راسها:ايهـ
نياف:وجعيهـ وااحنا اخر من يعلم.

بيت هاندا
هشوم صحى:همس همس
همس نايمهـ :حبيبي شوي
هشوم بهمس:اي حبيب ..على صوتهـ:همس هميس
همس فتحت عيونها:هند وش تبين
هشوم:صباح الخير قومي تحركي
همس:صباح النور. ابي منك خدمهـ
هشوم:امري
همس:ابي اروح للحديقهـ العامهـ
هشوم:ان شاء اللهـ.
همس تضمهـ:فديتكك

تحت
هاندا:صباح الخير
نورهـ+مجيد:صباح النور
هاندا:شو عجبكم الفطور؟
نورهـ :اي واسفين ثقلنا عليكك
هاندأ:شو هيدا الحكي انتو بحسبة بنتي
نورهـ:انتي عندك بنت
هاندا:ايهـ
نورهـ:وينها
هاندا:مابعرف انحرمت منها من وهي صغيره
نورهـ:عادي اقولك شيء ماتضحكين
هاندا:احكي شو
نورهـ:عادي اصير بنتك
مجيد:ههههههههههههـــهههههههههه
نورهـ:انتي وليهـ تضحكين
مجيد:ماعندك أم انتي
نورهـ:لا
هاندا:شو هالحكي احكولي مشان أعرف
نورهـ:انا بقولك

الظهر (بيت فرح)
لبست فستان ب نص كم وردي واسود وتحت الصدر حزام عريض اسود لي ربع الفخذ وفتحت شعرها حطت مشبك من قدام
ونزلت

تحت
فرح تركض وتضم امها:يمهــ
أم فرح تضمها اكثر:وش اخبارك ؟
فرح:انا بخير دامك جيتي الرياض واللهـ بخير
أم فرح:هذا البيت حق ابوك
فرح:ايهـ حياك
أم فرح:وين ربعكك قلتي. بتعرفيني عليهم
فرح:بيجون بالليل
أم فرح:ايهـ زين
فرح:يمهـ شكلي كذا حلو؟
أم فرح:ايهـ حلوهـ وتهبلين من ناويهـ عليهـ
فرح:على صاحبتي
أم فرح:مانتي هينهـ
فرح:ههههههه على الوالدهـ

بيت نياف
اام نياف:نياف جلسي
نياف بسابع نومهـ:يمهـ قلت لك اكثر من مرهـ اذا نايم ماحب اصحى الا بكيفي
أم نياف:نيوف قومممي
نياف:وش تبغين يمهـ.
أم نياف:قومي غدا موقلتي اصحيكك
نياف:قلت وهونتتت
أم نياف:طيب..طلعت ورن جوال نياف
نياف يرد:الو
شعول:هلا وينك ؟
نياف:نايم
شعول:قوم اأم فرحح وصلت
نياف:شعول شوي واقوم..قفل بوجههـ

بيت شعول
شعول يشوف الفون:قفل من صدقهـ
هشوم ينط جمبهـ:رد عليك
شعول:نايمم
هشوم يضمهـ من ورا ويحرك لسانهـ على رقبِة شعول:مشتاق لكك
شعول بدا يدوخ ويا هشوم:انا انا اكثر
هشوم اسدحهــ وجاء فوقهـ:ابيك
ارجوان دخلت هجوم:مشاعل
هشوم يقوم من فوق شعول وشعول معصب:ماتعرفين تضربين الباب
ارجوان بخبث:ثاني مرهـ قفلو الباب مواضربهـ
شعول:خير وش تبين
ارجوان:تقول امي اذا تبغون اكل بالمطبخ هي طالعهـ
شعول:طيب
ارجوان:بطلع..طلعت
شعول قام وقفل الباب:المفروض صدق اقفلهـ
هشووم:هههههههههههههههههه
شعول:يضحك؟ ؟
هشوم:شوي

شعول قرب من هشوم ودفهـ على السرير جلس يبوس شفاتهـ ونزل ملابس هشوم ونزل لي اخر شيء فتح بنطلونهـ وجلس يضغط بقوهـ وهشوم يطلق اهات

تحت
ارجوان:هههههـ مانتي هينهـ شعولوهـ
أم ارجوان:وش فيك تكلمين روحك
ارجوان:ها ولاشي هههههههه بروح اكل
أم ارجوان:حمدللهـ والشككر مجنونهـ روحي اكلئ بس
ارجوان:اكيد باكل جوعانهـ..مشت المطبخ

الشرقيهـ (بيت نورهـ)
أم نورهـ:ها وش صار
مروان يجلس:اللي اكتشفتهـ. انهـ بيت صديقتها هند رايحين الرياض ومعاهم صديقتهم الثالثهـ
أم نورهـ:يعني بنتي وياهم ؟
مروان:ممدري ليهـ من البدايهـ هملتيها.انا مو مسؤول اذا بنتك رجعت مثل قبل.
أم نورهـ:مالهـ داعي نتكلم الحين ممكن ؟
مروان:ايهـ تهربي كل مرهـ تهربي.
أم نورهـ:يعني شايف الوقت مناسب انت..صعدت غرفتها
مروان:وانا وش لي دخل فخار يكسر بعضهـ

الرياض(الحديقهـ العامهـ)
أم مجيد:يعني اذا كذا بنتهأ هنيهـ بالرياض
هويدا:احتمال اكيد بالرياض بس كيف نتاكد نخاف ذبحها
أم مجيد:هي بنتهـ الوحيدهـ كيف يذبحها خلينا واقعين شوي
هويدا:اللهـ يستر ويخليني نلتقي فيها هي تعبت بعد
أم مجيد:ايهـ ضروري تتعب هاذي بنتها ومالها غيرها ويمكن هو تزوج وجاب عيال ورباهم وهي حتى بنتها ماخلاها تشوفها طول هالسنين

الصوب الثاني
مجيد:كلمي امك طمنيها عليك
نورهـ:ههههههههـ مجود لاتضحكني امي خايفهـ علي تتمسخر
مجيد:ايهـ شفيك
نورهـ:انا وياها في بيت واحد اطيح امرض اجرح نفسي انتحر وهي ولاعلى بالها واطلع وانام عندك بالاسابيع قد مرهـ اتصلت وقالت وينك
مجيد:لا
نورهـ:بس اجل غيابي الحين ماهمها ولا ب شيء اساسا هي ماتدري اذا انا رجعت البيت ولالا تلقاها الحين عند صاحبتها تحش ب فلانهـ وعلانهـ
مجيد:ههههههـ حرام عليك

همس جمبهم ولاتسمعهم كل اللي يخطر في بالها اللي صار قبل2سنتين في نفس الحديقهـ

قبل2سنتين
همس ماسكهـ يدهـ:حبيبي تعال الشرقيهـ
..:ليهـ هنا موحلو
همس:الا حلو بس الشرقيهـ فيها بحر خاطري كثير نكون هناك
..:من عيوني همس
همس:قلبها
...:تحبيني ؟
همس:انا موبس احبك انا اموت فيك انت تحبني؟!
..:ايهـ احبك احبك احبك احبك احبك

نرجع للحديقهـ
همس تحط يدها على اذنهاوتصرخ:لالالالالالالالالالأ نورهـ تمسكها:همس وش بك
همس تبعدها:ابعدي لالالالالا
نورهـ:ياربي وش فيك
هويدا جات:يمهـ بنتي وش فيكك
همس:لالالالاوخري ماحبكككك
هويدا:مين ماتحبين مين
همس:ماحح..طاحت عليهم
هويدا تصرخ وتحاول تصحيها:همس حبيبتي همس مجيد:خالتي اتصل بالاسعاف
هويدا:ايهـ بسرعهـ اللهـ يخليك

المغرب(بيت غرام)
سعود طلع لاف الفوطهـ على جسمهـ:حبيبتي
غرام منشغلهـ على الاب:عيونها انت
سعود:ممكن تجيبين لي جوالي نسيتهـ تحت
غرام تكتب بالاب:اي حبيبي يلا ها..قامت وناظرت ب سعود وبلعت ريقها
سعود ابتسم:حياتي
غرام:شنو؟
سعود قرب منها ولصقها بالجدار:ابيك
غرام تضيع السالفهـ:حبيبي بجيب لك العصير
سعود يمرر يدهـ على جسمها:بس انا الحين ابيك انت
غرام تعض خدهـ:عيب ي حبيبي ورانا طلعهـ..نزلت
سعود:ههههههــ ..غير ملابسهـ وجلس ينتظرها

تحت
غرام دورت جوالهـ بين عفسة المخدات ورن جوالها وردت
غرام:هلا يمهـ
أم غرام:هلابك حبيبتي
غرام:اخباركم ؟
أم غرام:في خبر موزين بقولهـ لك
غرام طاح قلبها:وشو ابوي فيهـ شيء ؟
أم غرام:لا ناصر تزوج
غرام ببرود:مبروك منهـ المال ومنها العيال
أم غرام:انتي مستوعبهـ كلامي اقولك تزوج عليككك
غرام:يمهـ انا في بيت صاحبتي ارجع اكلمك تالي ونتفاهم طيب
أم غرام:طيب
غرام:حلو باي ..قفلت :احسن فكني

بيت شعول
طببعا نايمين بالعسل وجوالاتهم مقفلهـ
هشوم صحى:اخخ شعول
شعول فتح عيونهـ:وش فيك
هشوم:اصحى صار المغرب
شعول:عورتك انا مساعهـ
هشوم:لا بس يلا اصحى
شعول يضمهـ من وراء:خلينا ننام شوي
هشوم: دقايق بفتح فوني
شعول:طيب
هشوم يمد يدهـ وياخذ الفون:اؤف 10مسكولات من امي
شعول:يويلي اكيد صاير شيء اتصل
هشوم يجلس ويفرك شعرهـ ويتصل:الو
هويدا:هند وينك اللهـ يهديك
هشوم:هذا انا وش صاير
هويدا:همس ي هند همس
هشوم:وش فيها همس
هويدا:انهارت بالحديقهـ احنا الحين بالمستشفى عند خالتك تعالي
هشوم:اوك باي..قفل:حبيبي مضطر اروح
شعول يبوس شفايفهـ:بتجي بيت فرح؟
هشوم:اذا شفت لي وقت بجي برسلك رسالهـ

تحت
ارجوان تاكل شبس وتتاببع فلم
أم شعول:وينها اختك؟
ارجوان:فوق مع صاحبتها
أم شعول:طيب اذا تبغين شيء قولي للخدامهـ انا بطلع
ارجوان:وين؟
أم شعول:بيت خالك تجين معي؟
ارجوان:لالا بنتهم ماحبها دلوعهـ وشايفهـ حالهٍا
أم شعول:طيب بكيفك..مشت
ارجوان:سيناء سيناء
سيناء(الخدامهـ):نعم مدام
ارجوان:فيهـ بوب كرون؟ ولاخلص ؟
سيناء:فيهـ بس موكتير في روح انا بقاله؟
هشوم نزل:يلاحبي نلتقي
شعول:طيب انتبهـ لنفسك
ارجوان:ماشي؟
هشوم:ايهــ يلا ديري بالك على شعول
الخدامهـ تلف:اللهـ انت في وايد جميل
الكل:ههههههههههههههـــهههههههههههههــ
شعول حتى الخدامهـ اعجبت فيك:طيب روح لاتتاخر وطمني على هموس
هشوم:من عيوني

بيت فرح
فرح واقفهـ:هذي جوري واللي جمبها عليا وهذي نياف ونهال ونهى
أم فرح:مشاء اللهـ اللهـ يخليكم لاهلكم
فرح:باقي بعد بنات بس لسهـ ماجو
أم فرح:اعرفهم
فرح:ايهـ تعرفين نورهـ ؟؟ اللي كانت معاي بثالث متوسط
أم فرح:ايهـ يلا بروح احضر الاكل وبجي
فرح:طيب ..جلست
نياف يضمها:مستانسهـ قلبي ؟
فرح:ككككثير
نهال تهمس لـ نهى:اكلتي؟
نهى:نهول انا كبيرهـ يعني اعرف مصلحة نفسي
نهال:يزعجك اهتمامي كثير موشوي ..قامت
الكل:وين
نهال:بمشي
جوري:خير بس وش هالحتسي اجلسي
فرح:من جدك؟ امي جالسهـ تحضر الاكل وانا عازمتكم تزعليني ؟
نياف:لالا كلهـ ولازعل فروح جلسي
نهال:لاواللهـ مقدر..ضمت فرح وجوري وعليا:اشوفكم بكرا بروح اسلم على خالتي وبطلع..مشت
عليا:كانها ماضمتك؟
نهى:ايهـ
عليا:وش صاير بينكم
نهى:ولاشي

بالمطبخ
نهال دخلت:خالتي
أم فرح:وش بك لابسهـ؟
نهال:بمشي شوي تعبانهـ
أم فرح:سلامتك حبيبتي تبغين تشربين شيء ولاتاخذين حبوب؟
نهال:لالا راح امشي
أم فرح:بس زورينا مرهـ ثانيهـ
نهال:اكيد ان شاء اللهـ..تضمها:يلا مع السلامهـ
أم فرح:اللهـ يحفظك

بيت شجن
شجن:ها لولوهـ وش قلت ؟
لولوهــ:انتي اول شيء سوي طريقتك وان مافادت بجيب لك اياهـ
شجن:حلو بس لازم بكرا اكون غير وهي ماتكون وياهـ
لولوهـ:ومن قالك بتكون وياهـ لاياروحي عندها كلاس من8 لي10
شجن:حلو كذا اقدر اخذ راحتي
لولوهـ:يب يب وقت طويل بس كوني كاشخهـ
شجن:شرايك نقوم نشوف ملابسي سوا ونختار
لولوهـ:ايهـ يلا

نهايِة البارت
قصة هاندا؟مين بنتها وزوجها؟
همس وحالتها ومين حبيبها؟
رجوع أم فرح للرياض؟ وزواج ناصر وش بيكون عواقبهـ؟
نهال ونهى لي متى كذا؟
شجن او وش خططها هي ولولوهـ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 5:54 am


قصة هاندا؟مين بنتها وزوجها؟
م ادري
همس وحالتها ومين حبيبها؟
م ادري
رجوع أم فرح للرياض؟ وزواج ناصر وش بيكون عواقبهـ؟
ترجع غرام وفرح لشرقيهـ
نهال ونهى لي متى كذا؟
الين م تعترف نهال
شجن او وش خططها هي ولولوهـ؟
تسوي اشياء لنياف
استمر مبدع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
مَهرآ ♡

مَهرآ ♡


انثى عدد الرسائل : 27
العمر : 27
الموقع : الإمارات
المزاج : ننفسسيه
تاريخ التسجيل : 11/12/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 26, 2012 8:35 am

عجييبه ححده
بسس ققتلي شججن
شججن وعع وعع وعع
بععد وحدهه
وعع
مرآآ نايسس كممليي

waiting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 1:06 am

يسلمو على البآرت ؤلاتطولين علينآ
وممكن رابط روايتك الأولى :$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديه

ورديه


انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 3:15 am

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ينادوني ياالخقه




انثى عدد الرسائل : 12
العمل/الترفيه : طالبة خقة
المزاج : آلشًيطنهْ وآللكآعهْ وآحًرآقْ آلأًعصآبْ عًنديْ هًوآيهْ «??
تاريخ التسجيل : 04/12/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 7:15 am

بليز كمليها اليوم لان في الجمعه ماقدر عندي اختبار Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 8:27 am

كملى. Sad
وخلصها قبل الاختبآرات لأن راح أضير مااقدر ادخل :""""(
ويسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقي لك*

عشقي لك*


انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 12:21 pm

يسلمو على المرور جنوني عشقك تقدرين تقرين روايتي من منتدى آل عناد ..ودي اخلصها قبل الاختبارات لان حتى انا عندي اختبارات
البارت الواحد والعشرون


الصباح (المستشفى)
همس تفتح عيونهـا:انا وين؟
هشوم:صباح الخخخير يادوبآ
همس:هند..تمسك يدها:مابي ابقى بالرياض كثير تكفين
هشوم:حبيبتي اللي تسوينهـ بنفسك موب زين.
همس:موقادرهـ اشيلهـ من بالي.احسهـ معي بكل شيء.
هشوم:وربي مايستاهلك هو طقاق يطقهـ انتي لاتتعبي
همس:اخ متكسرهـ ابي ارجع البيت
هشوم:شويات ونرجع
همس:وين امي
هشوم:من امس كانت وياك راحت تريح وبترجع بعد شوي
همس:طيب

عند هاندا
هاندا:شوو بنتي بالرياض
هاني:خالتي انا اقول يمكن لان مالها اي اثر بالشرقيهـ ابد
هاندا:كيف بدي اوصل لهـا كيف
هاني:خلينا نرجع نبحث من جديد
هاندا:طيب انت خبرني بكل شيء جديد معك
نهى تطق الباب:سلام دكتورهـ مشغولهـ
هاندا ب ابتسامهـ:لاشو مشغولهـ تفضلي حبيبتي
نهى تشوف هاني:انا جايهـ اخذ التحاليل وبمشي
هاندآ:التحاليل تطلع اليوم المغرب
نهى:طيب شكرا مع السلامهـ..طلعت
هاني يقوم:اسف شكلي احرجتك ويا المريضات
هاندا:لاعادي حبيبي نلقتي بالبيت طيب
هاني:طيب..طلع وراح ل اختهـ

بيت فرح
مطولهـ على صوت الاغاني على الاخر. كانت اغنية حاتم العراقي {¤~منينن منين شيب راسي انا منين منين دمعي اللي عماني منين منين هذا الهم جاني هذا كولهـ من العشق تحترق روحي حرق واللهٍـ يوم اللي مااشوفك قلبي يوقف مايدق ..شلون شلون شلون باللهـ هالاذيهـ شلون شلون جبت الهم ليا شلون شلون ودارت عليا هذا كلهـ من القلب جابني لهذا الدرب انا هسهـ الموت اريدهـ ولا اظل اتعب احن منين شيب راسي انا منين منين دمعي اللي عماني منين هذا الهم جاني..العين العين من الحب بجيها العين العين. بالدمعهـ حجيها العين العين يويلي عليها انا واللهـ تندمت. بهذا الحب تورطت انا. متعجب هسهـ شلون عايش مامت¤~}
فرح واقفهـ عند المرايا لابسهـ بلوزهـ بيضاء عند البطن حزام عريض اسود فوقها جاكيت رسمي وتحط روج
أم فرح:صباح الخير
فرح:صباح النور
أم فرح:يلا نزلي اكلي وطفي الاغاني
فرح ترقص:انا هسهـ الموت اريدهـ على قلبي حاتم
أم فرح:ههههههههههه ولاتغيرتي عن جنونك يلا انزلي لاتتاخرين
فرح ترسل لامها بوسهـ بالهواء:ثواني وانزل
أم فرح:طيب..نزلت
فرح ترش عطر وترسل ررسالهـ ل نياف{¤~وهل للهوى هوى ثاني حتى اهواك بهـ اكثر..احبك¤}

تحت
أم فرح:يلا يافرححح
فرح نزلت وباست راس امها:صباح الخير
أم فرح:صباح النور يلا جلسي افطري
فرح تجلس:وش رايك ب صاحبتي ؟
أم فرح:مشاء اللهـ عسل بالذات نياف
فرح:حبيتيها
أم فرح:ايهـ مرهـ حبوبهـ
فرح بغيرهـ:ماما هاذي حبيبتي مايصير تحبينها
أم فرح:ههههههههه حبيبتي هاذي حسبت بنتي يلا اكلي
فرح:ايهـ افكر
أم فرح:ماتبغين نرجع للشرقيهـ
فرح:لا خلينا هنيهـ احسن
أم فرح:خلاص على راحتك حبيبتي

بيت نياف
نياف صحى على صوت الفون شاف الرسالهـ وابتسم ورسل رسالهـ{خلني اشوفك بس باكل شفايفك اكل}:خلني اقوم اتروش والحق عليها قبل لاتروح الكلاس ..تروش وسوى شعرهـ وتعطر واخذ العبايهـ والشيلهـ ونزل

تحت
نياف:صباحححح الخير لا احلى أم واخت بالكون
أم نياف:صباح النور غريبهـ صاحيهـ مروقهـ
نياف:وكيف ماروق وعندي احلى ثنتين
أم نياف:هالكلام لعبي فيهـ على حنين موعلي
نياف:هههههههه مكلم الححب
أم نياف:ايهـ قولي كذا ههههه موصاحيهـ
حنين:ليهـ تتكلمون عني
نياف:اكلي وانتي ساكتهـ
حنين:عيب انا اختك الصغيرهـ
نياف وامهـ:هههههههههههههههههههههه
حنين:لاتضحكين
نياف:خلاص اسف هههههه ..يطبل على الطاولهـ:ملهوفهـ روحي عليهـ ماعوفهـ عاشو
أم نياف: يابنت احترمي النعمهـ
نياف يقوم يبوس امهـ واختهـ:باي..مشى
حنين تمسح خدها بقوهـ:مصت خدي اشفطتهـ
أم نياف:ههههه طيب اكلي لاتتاخرين على روضتك
حنين:طيب

الجامعه
نهال كانت تذاكر وتشرب كوفي:اوف تعقيد
نهى جات:صباح الخير
نهال شالت كتبها:عندي محاضرهـ
نهى مسكت يدها:وش هالمحاضرهـ اللي تبتدي7 ونص
نهال:نهى وخري ابي اروح
نهى اذا سويت روحي تعبانهـ بتجلس وياي:تكفين بكلمك شوي
نهال بحدهـ:لا مافيهـ
نهى صدق حست بدوخهـ ومسكت الكرسي: أ ا نهال
نهال طيحت الكتب ومسكتها:وش فيك؟
نهى:راسي يدور
نهال تجلسهها وتمد لها الكوفي:شربي شوي
نهى:لالا مابي
نهال:موبكيفك..جلست جمبها وجلست تشربها ونهى تطالعها بحب

جمب الكفيتريا
فرح تو جات:وينهم هذول..جلست تتلفت
نياف جاء من وراها وضمها:فروحتي
فرح تبتسم وتلف عليهـ:صباحي انت
نياف:ابوي انتي واللهـ صباحي فرححح
فرح تمسك ايدينهـ:احبك
نياف:انا قلت لك باكلك اكل لما اجي
فرح تعض شفتها وبخجل:عيب عيب
نياف يقرب ويمص شفتها بقوهــــ وهي ماسكهـ يدينهـ وتشدهـ
شعول من بعيد جاء ماسك الكام ويصورهم:ههههههههههه لبى اللي عايشين جو
نياف:امسح الصورهـ
فرح:لالا ارسلها لي وامسحها
نياف:وارسلها لي
شعول:هههههه طيب
فرح تضم نياف:صور
شعول:خدامك
نياف:صور وانت ساكت..جلس يصورهم

داخل المبنى
شجن:اؤف وينها انتي متاكدهـ وراها محاضرهـ.
لولوهـ:ايهـ بس يمكن ويا نياف برا
شجن:اوهوهؤهـ نياف قاهرني قبل ماكان يهتم فيني كثرها
لولوهـ:هذا دليل كان يلعب عليك مايحبك
شجن تلف:شوفيهممم

كان نياف ماسك ايد فرح وبيوصلها الكلاس وهم يضحكون ويسولفون وصعدو
شجن احترق دمها:وش هالسخافهـ
لولوهـ:هاذي فرح؟
شجن:ايوا
لولوهـ:جممممممميلهـ
شجن عصبت:موقت خقاتكك روحي انا بكلمهـ
لولوهـ:طيب..مشت.
شجن تشوف نياف اللي نزل:نياف
نياف يجي جمبها:خير
شجن:صباح الخير
نياف:اخلصي وش تبين
شجن:ابيكككككك
نياف:وانا مابيك متى تفهمين
شجن تحط ايدينها على صدر نياف:انا اعرف ان فرح ماخلتك تلمسها وانا حلالك
نياف بقرف بعد ايدينها:اقول ولاتقربين مني صدق فرح ماتعطيني بس احبها واموت فيها وهي ماتبي ل اسبابها مومثلك بايعهـ نفسها تخاوين هذا وهذا. تراك بنت رخيصهـ بهالحركهـ راميهـ نفسك على خويك اللي قبل اللي خنتيهـ...مشى
شجن تطق الارض:اوريكك وربي بيصير شيء يخليك تجي لي غصب

بيت غرام
غرام صحت ولقت سعود موجمبها واتصلت عليهـ:الو
سعود:هلا ب سكرتي توك صحيتي
غرام:ايهـ انت وينك
سعود:انا طلعت وراي شغل
غرام:طيب وانا بروح الجامعه
سعود:اوك. يلاباي
غرام:باي..سكرت الفون وبكسل لفت عليها الروب. ونزلت

تحت
غرام تصارخ:حطي فطور
الخدامهـ:مافي اكل مدام
غرام:اوف يعني شلون مافيهـ
الخدامهـ:مافيهـ.
غرام:اوف وش ذا اليوم روحي روحي
الخدامهـ:تبين شيء تاني
غرام:لا شبقى يعني..صعدت فوق لبست ملابسها ونزلت راحت الجامعهـ.

بيت هويدا
نورهـ تنزل تركض:لالا
مجيد يرشها ماي:اوريكك
نورهـ:ي كلب..تررركض
مجيد يركض وراها:كلبهـ انتي.
نورهـ لسهـ تركض الا بدخلة همس وصقعت فيها وطاحت فوقها
همس تبلع ريقها:ا ا اسفهـ
نورهـ تطالع عيونها:انا اللي اسفهـ. تعورتي؟
همس ماكان ودها نورهـ تقوم ليهـ ماتدري:ها ممم لالا ابد.
نورهـ تقوم من فوقهأ وتقوم همس:كلهـ من مجود مجيد جاء:هلا همس
همس:هلابكك يلا انا بروح اريح..صعدت فوق
نورهـ:تشبهـ هشوم كثير
مجيد:انتي توك تشوفينها
نورهـ:اخر مرهـ شفتها عمرها16سنهـ بس كبرت وصارت احلى.

فوق
همس دخلت الغرفهـ رمت العبايهـ واخذت شور بارد وطلعت لبست بدي ابيض وشورت احمر وشغلت الاب تسمع اغنيِة ماجد المهندس{¤~جيت احبك من زمان جيت من اخر مكان جيت ادور في عيونك بيت واحباب وحنان..ماوصلت الا وانا كلي جروح وعنا. ياللي ماتشبه غيرك بس انا ماهو انا من بديت افهم شعورك وانسى همي في حظورك صرت اتعب في غيابك والقى نفسي عند بابك تكفى لاتقسى علي ارفق ب قلبي شوي¤~}وقبل ماتخلص الاغنيهـ همس راحت في سابع نومهـ

العصر(بيت شعول)
نياف:سمعو اي وحدهـ بكرا بتتكلم وبتقول شيء بذبحها
نهال:انت قول وفكنا بس
نياف:طيب اسمعو الخطهـ هي..... :ها شقلتو
نهى:اذا على الكيكهـ خلوها علي والباقي انتو تصرفو
شعول:لاتخافون كل شيء جاهز حتى الصور جمعتهم
نياف:ابي شيء مميز لـ عيون فروح بس
نهال:افا عليك اعتمد دام كل شيء بيدينا لاتخاف
عليا:سمعو فيهـ فكرهـ جديدهـ تبون تعرفونها؟
الكل:اي شنو
عليا:....:ها وش قلتو
جوري:بل عليك مخ وش لون جاتس هالفكرهـ ؟
عليا:احم احم عشان تعرفون قدراتي بس
جوري:خفي علينا طيب
نياف:انا بكرا ماراح اجي الجامعهـ بشوف لي اي حجهـ
الكل:واحنا كمان
نياف:كذا بتشك روحو ورجعو المشكلهـ انهـ يوم اربعاء موخميس

المول
هشوم يكلم:ايهـ فيهـ كم تبغى ؟
شعول:كلهـ
هشوم:من جدك هههههههه ناوي تبيعهـم بعد الحفل
شعول:ابيهم يلا
هشوم:طيب باي..قفل:لوسمحت عطيني اياهم كلهم
البائع بصدمه:ها كلهممم؟
هشوم:ايهـ كلهن
البائع:انتي تعرفين هذول بكم
هشوم:بكم
البائع:5000ريال
هشوم:طيب ححطهم لي وبدفع لك كاش.
البأئع حطهم:تفضلي
هشوم ياخذ الاكياس ويدففع:ثانككس.

محل ثاني
نورهـ تشوف الدباديب:عطني الدبدوب الاحمر والوردي الكبار
البائع:تبغين اغلفهم لك
نورهـ:ايهـ
البائع يغلفهم ويعطيها:تفضلي
نورهـ تاخذ وتدفع:حلو
مجيد:انا اللي اعرفهـ بتاخذ دبدوب لي فرح بس الثاني حق؟
نورهـ:هههههههههههههه مالك دخل

العصر (بيت هاندا)
همس تسوي اظافرها:طيب انا وش لي دخل اروح
هشوم:ترا بارتي ووناسهـ صاحباتي وبيجون ناس من برا تكفين
همس:لي بكرا افكر
هشوم:طيب ..باس خدها وصعد فوق
نورهـ نزلت:همس
همس ليهـ اتربك بحظورها:هلا امري
نورهـ:قومي نخرج سوا يعني نتمشى
همس:انا وانتي بس
نورهـ:ايهـ ليهـ في مانع
هويدا دخلت:سلام كيفكون
نورهـ+همس:وعليكم السلام
همس:خالتو عادي اخرج انا ونورهـ نتمشي بس امي موهنا استاذنها
هاندا:اي اكيد عاي روحو وانبسطو..صعدت
نورهـ:يلاقومي جهزي
همس:طيب..قامت

بيت غرام
سعود:حبيبتي تعب خفيف هذا قبيل الدورهـ
غرام:حبيبي قوم نروح مستشفى
سعود:انتي ناسيهـ عيد ميلاد فرح بكرا بعدها انا بروح
غرام:بس انا خايفهـ عليك
سعود:حبيبتي قربي
غرام تقرب:هممم
سعود ياخذها بحضنه:عمري كذبت عليك؟
غرام:لا
سعود:يعني انا بخير
غرام:طيب حبيبي

بالليل(المطعم)
نهى تطالع نهال:نهال
نهال بدون نفس:هممم
نهى تمسك يدها:وش فيك علي
نهال تبعد ايد نهى:مافيه شيء
نهى حابسهـ دموعها:نهال مايصير كذا تعامليني وتقولين مافيهـ شيء
نهال:ايهـ مافيهـ شيء
نهى تقوم وتبكي:طيب اذا انا سويت شيء قولي لي موتتعامليني كذا وفهميني انا وش سويت لك موتسوين كذا بيكون انا وش عرفني
نهال تمسك ئدها وتجلسها:اسفٌه يمكن ضغوطات
نهى:ضغوطات ماتجي الا على راسي انا صح ترا انا احس انتي تعاملين الكل اوك الا انا
نهال:خلاص وربي اسفهـ بعدين حنا جاين ناكل
نهى:طيب..جلسو ياكلون ونهال تطالع نهى بحب ونهى حست بس فكرت احساسها كذب


في بيت فرح
نياف ينط على السرير:قفلي الباب
فرح:هههههههههههه طيب..تقفل الباب
نياف يقوم يضمها:احبككك
فرح:احمم وانا اكثر
نياف:وش رايك نصور ؟
فرح:غريبهــ من فترهـ وانت بس تصور معاي وش صاير
نياف ارتبك:ولاشي قلبي يلا
فرح:طيب
نياف:ابغى احد يصورنا..طق الباب
فرح:من
شعول وهشوم:احنا
فرح تفتح الباب:هلا حياكم
نياف:لاواللهـ يعني ماجلس وياحبيبتي بروحنا
شعول:نطلع يعني
نياف:انثبر
شعول يجلس:انثبرت
هشوم يبتسم:غرفتك حلوهـ
فرح:عيونك الحلوهـ
هشوم:عيونك احلى
نياف يطالعهم:اغإر هههههي انتي وياهـ
فرح تضمهـ:لالاكلهـ ولا انت
شعول:يلابصوركم
نياف يلصق فرح بالجدار ويحكرها ويحط خشمهـ على خشمها:صور كذا
فرح تحس بحرارهـ:بسرعهــ
شعول:طيب..يصورهم
نياف يبعد ويبوس خشمها:اشوف الصورهـ
شعول يمد الكام:شوف
نياف:اححلى
هشوم يصور فيديو:انا اصور فيديو
فرح:ياربي منكمم
نياف يمسكها من ورا ظهرها ويدفن راسهـ برقبة فرحح:صورررررر
شعول يصور:حلؤ
فرح اخجلت:خلاص يــ دبب انت معهـ
شعول:هههههه
نياف:خقههـ باقي صورهـ بس
فرح:ياربي وش عندكم على هالتصوير
نياف:اؤش..سحبها وحط شفايفهـ على شفايفها:صور
شعول يصور:خلاص
فرح تدفهـ بخجل:انت قليل ادب طيب
الكل:هههههههههـ ..جلسو شوي اكل وسوالف
نياف:وش رايك نغني شوي
فرح:يلا
نياف يبتدي:لاماتغيب لحظه وحدهـ عن بالي راح تظل كل عمرك الحب مالي
فرح:ويا الروح حبك ساكن بروحي شنو جروح انسى بحبك جروحي
فرح+نياف:انسى الكون من اشوفك قبالي راح تظل كل عمرك الحب مالي
هشوم:اغنيهـ ثانيهـ نشوف
نياف:تعالي ياحلى احساس حسيتهـ عشقت طول الانفاس وحبيتهـ
فرح:انا قربك وخذني بحضنك حس فيني مشتاقهـ انا اسمع قلبك يناديني
نياف+فرح:انا دنياي هي دنياك ماعيش انا دنيا وعينك ياروحي موفيها ترا هالناس كلها واللهـ ماتغنيني عن يوم اعيشهـ معك
شعول:برافو اغنيهـ ثالثهـ واخيرهـ
فرح:ههههف تعبت
نياف:خلاص حبي تعبت.


بالسيارهـ
همس:شكرا انا حيل استانس معاك
نورهـ:ولو انا ماسويت شيء فديتك
همس:تعرف احب الرياض لي ذكريات فيها بس اشياء همن تجرح
نورهـ:كل جرح طيب ولهـ دوا
همس:واذا القلب انجرح
نورهـ:يبري الجرح بحب ثاني اذا كان الموضوع حب
همس حبت كلام نورهـ كثير:ايهـ صح..لفت على النافذهـ
نورهـ تجيب الكيس من وراء:هموس مسكي
همس تلف عليها وتاخذ الكيس:شنو هذا؟
نورهـ:شيء ومايصير تشوفينهـ الا اذا وصلنا البيت همس تشوقت:طيب

المستشفى
هاندا تاخذ الاوراق:شو صار
هاني:اللي عرفتهـ بنتك هنيهـ
هاندا:طيب وينا بدي شوفها
هاني:وانتي مفكرهـ ابوها بيخليك تشوفينها
هاندا:لو من بعيد لي بعيد شوفي لي بليز وينها
هاني:طيب ان شاء اللهـ

بالبيت (الغرفهـ)
همس تفتح الكيس وتطلع الدبدوب:الللللللللهـ ي لبيهـ ..قامت لبست بجامتها الشورت وراحت غرفة نورهـ

غرفة نورهـ
نورهـ تكلم:ايهـ بالرياض
مروان:جنيتي من رحتي معهـ
نورهـ:مع صاحباتي وبعدين انت وش تبي
مروان:مو انا امي خايفهـ عليك
نورهـ:امممي ههههههههههههههه ليهـ اول مرهـ تسوي خير وتسال عني
همس تطق الباب:نورهـ
نورهـ:مروان لحظهـ..تسد الفون بيدها:هلا
همس:نمتي
نورهـ:لا لحظه..ترفع الخط:مروان ارجع اكلمك بكرا..قفلت:حياك همس
همس دخلت وباست خدها:مشكورهـ على الدبدوب
نورهـ:عجبك
همس تلعب بالدبدوب:ايهـ ولونهـ وردي جميل
نورهـ:المهم يعجبك.
همس:انام عندك عادي
نورهـ:هأ؟

تحت
هشوم:يعني موافق
مجيد:اوف وش يودينا وش بنلبس
هشوم:اشياء كثيرهـ بالدولاب تكفى
مجيد:طيب نورهـ وهمس بيروحون
هشوم:همس تقول بتفكر بس نورهـ مدري
مجيد:طيب قوم اسالها
هشوم:طيب انا وابالمرهـ بنام بتقوم
مجيد:لابتابع موفي
هشوم:كيفك يلاتصبح على خير
مجيد:وانت من اهلهـ
هشوم صعد مالقاها بغرفتها راح غرفة نورهـ حصلهم نايمين:غريبهــ همس بغرفة نورهـ اللهـ يستر..راح غرفتهـ ونام

الصبح(بيت فرح)
صحت تطالع التاريخ:اوف انا ناسيهـ شيء مهم اليوم وش وش اللهـ اعلم..لبست بدي ابيض فوقه جاكيت بني وتنورهـ جينز وتركت شعرها مفتوح ونزلت

تحت
أم فرح:صباح الخير وش بك
فرح:فيهـ شيء ناسيتهـ ومهم اليوم موذاكرتهـ
أم فرح:خلاص روقي مالهـ داعي التعصيب
فرح:مومعصبهـ مومروقهـ ابد مزاجي متعكر
أم فرح:طيب روحي الحين حق نياف تروقك
فرح اخجلت:ههههههههه طيب بمشي
أم فرح:انتبهي لنفسك
فرح:وانتي بعد ..مشت
أم فرح:اشوا ناسيهـ موذاكرهـ

الجامعهـ
نياف:سمعو ابي تسحب تسحب فاهمين.
نهى:لاتقلق انا مضبطهـ كل شيء
نياف:ادري شوي ببتتضايق وبتزعل بس مضطرين.
نهى:طيب خلي احد معاها
نياف:الكل مشغول ب شيء
شعول:انا بجللس اصورها
نياف يشوف فرح جايهـ من بعيد :اوش اوش
فرح جات وضمت نياف:حياتي
نياف:متضايقهـ صح
فرح:ايهـ اليوم فيهـ شيء ابي اذكرهـ وناسيهـ
نياف:حبيبتي ممكن تهدين
شعول:اكيد ناسيهـ تبوسيني
فرح:جب
نهى:تضميني؟
نياف:سكتو عن حبيبتي متضايقهـ

بيت نياف
نهال:جيبي هذا هنا اشوف
الخدامهـ:طيب مدام
نهال:اوف ياربي. وينهم..:الو
نياف:هلانهول
نهال:وينكم انا بروحي قطوهـ؟
نياف:هههههه مكرمه شوي ونجي
نهال تسمع صوت الباب:هذا الباب يطق
نياف:ايه هاذي نهى جات قبلنا
نهال:اوك..قفلت وافتحت الباب
نهى دخلت:صباح الخير
نهال:صباح النور
نهى:هاو ش باقي
نهال:باقي كثير بعد باقي نضبط الدي جي من فوق بالغرفهِـ
نهى تمشي وتعرجفت وبغت تطيح ومسكت يد نهال وطاحت فوقها
نهال:عورتك
نهى بلعت ريقها:ها
نهال ودها ماتقوم:عورتك
نهى:هممم لا
نهال:طيب

بيت هاندا (غرفة هشوم)
هشوم نايم ورد على جوالهـ وهو بسابع نومهـ:الو
شعول خق:الو هلا ابوي انت
هشوم:ههههههه شعولي صباح الخير
شعول:صباح النور لبى هالضحكهـ
هشوم:تلبيك وينك
شعول:بالجامعهـ ماراح تجي ؟
هشوم:الا بقوم الحين وبجيك
شعول:انتظرك غلاي..قفل
هشوم:اخخ خلني اقوم لا اتاخر..قام تروش لبس شورت وتيشرت ورش عطر وسحب عبايتهـ وطلع
(غرفة نورهـ)
همس تحركت وصحت ولقت نفسها بحضن نورهـ وقامت:نورهـ
نورهـ نايمهـ:هممم
همس:نورهـ قومممي نورهـ
نورهـ فتحت عيونها:هلا همس وش فيك
همس:من جدك انتي نايمهـ كذا وانتي ساندهـ نفسك على السرير ماتعورتي
نورهـ تحط ئدها ورا رقبتها:شوي بس عادي
همس:تالمك تبين اجيب كريم
نورهـ:لا مايحتاج يخف بروحهـ
همس:متاكدهـ
نورهـ:ايهـ
همس:طيب بخليك الحين بروح اتروش
نورهـ:اوك نعيما
همس:ينعم عليك ربي..طلعت وراحت تتروش ورجعت نورهـ تكمل نوم

تحت
هاني :اللي وصلني انها بالرياض تدرس بجامعة سعود وهذا وصف البيت
هاندا:بدي روح هلا هلا
هاني:مستحيل هالشارع بيوتهـ كثثيرهـ وين بنلاقيه ومفكره ابوها بيخليك
هاندا:بدوهـ يخليني هالمره بكيفي انا هي بنتي انحرمت منهأ من19سنهـ
هاني:طيب خليني يومين ابحث كذا واشوف لك بالضبط وين
هاندا:طيب مشان اللهـ عجل اكتر.

الجامعهـ
فرح تشوف غرام:هلا واللهـ
غرام:هلافيك وش فيك مومروقهـ
فرح:انا بروحي شوفي ها
غرام:ليهـ وينهم
فرح:نياف امهـ تعبانهـ وراح لها ونهى ونهال يفطرون سوا وشعول راح لي هشوم لانه بكرا بيرجع الشرقيهـ وجوري وعليا ماجو من الاساس
غرام:طيب حبيبتي معليش انا بروح احضر هالمحاضرهـ واروح لي سعود تعبان شوي
فرح:طيب..ضمتها وراحت الكفيتريا وجلست

برا الكفيتريا
غرام:واللهـ حرام كذا بروحها
شعول يصور:اسكتي وش تبغين يلايلا هناك حق حبيبك
غرام:انا واللله الشرههـ علي واقفهـ وياكم..مشت شعول يصور:احسن
هشوم يصور فئديو:أ ا قامت
شعول:خلاص شكلها بتروح البيت سكر الكام
هشوم يسكر الكام:يلا مشينا

بيت شجن
شجن:اسمع ابي بعد يومين كذا
...:وش لي مقابل هذا
شجن:افا انا صاحبتك من متؤسط اخدمني شوي
...:طيب موافق بس بيتنا ولابيتك
شجن:لالابيتكك عشان المكان صاد شوي
..:طيب ابي اشوف البنت حلوهـ ولالايمكن ماتعجبني
شجن:راح اوصفها لكك بدقهـ
..:طيب قولي

من الصبح لي اخر العصر(التجهيزات قائمهـ في بيت نياف والكل متحضر وجاهز وهي نايمهـ ولسهـ ماصحت )

بالليل (بيت فرح)
فرح صحت من النوم على ازعاج فونها:الو جوري ماتخلين احد ينام
جوري:قومي ابيتس ضروري
فرح:وش صاير نياف صار لهـ شيء
جوري:لا مافيهـ الا العافيهـ قومي بمر عليتس
فرح:طيب اكشخ ولالا
جوري:لاليهـ يلا لبسي اي شيء انا قريبهـ من بيتكم
فرح:طيب باي..قفلت ولبست شورت وتيشرت عليهـ رسممة بنت كوريهـ ورشت عطر

تحت
أم فرح:هلا جوري ها خلصتو
جوري:ايهـ لاتخافين
أم فرح:اهم شيء بنتي تستانس لا اوصيك
جوري:دامها مع نياف لاتشغلين بالتس
أم فرح:فديتكم
فرح نزلت:هلا جوري
جوري:هلا حبيبتي يلا نزلي
فرح نزلت:يلا مامي توصيني شيء
أم فرح:انتبهي لنفسك
فرح:تامرين امر وانتي بعد
أم فرح:طيب


بيت نياف (غرفة نياف)
نياف لابس تيشرت ابيض وكرفتهـ فوقهـ كاب ابيض وجاكيت اسود..شعول وهشوم لابسين تيشرت ابيض محدد بـ اسود فوقهـ جاكيت اسود وسكني اسود..سعود لابس تيشرت اسود فوقهـ جاكيت اسود..مجيد لابس تيشرت ابيض فيهـ رسمة برج فوقهـ جاكيت رسمي اسود

نياف:ها جاء الدي جي
شعول:ايهـ لاتخاف بس بويات اح اح
هشوم:شعولللللللللللل
شعول يلف عليهـ:وش بك
هشوم:اح اح ها؟
شعول يقرب منهـ ويبوس شفايفهـ:انتي اللي اح وشفايفك اللي اح
هشوم:ايهـ كذا زين
سعود:انتو قليلن ادب
هشوم+شعول:ليهـ
سعود:شايفين الحب حقي بالغرفهـ الثانيهـ تشهوني واللهـ اقلب واحد فيكم وابوسهـ
الكل:ههههههههههههههه
مجيد:طيب وش اقول انا سنقل اقول انا بروح اشوف الدي جي اوكي
سعود:اخذني وياك تبون تجون
نياف+شعول+هشوم:لا روحو انتو
سعود:اوكك

الغرفهـ الثانيهـ
نهى لابسهـ فستان رمادي حد الصدر من فوق ازرار وعند البطن فيونكا كبيرهـ وكسرات لي نص الفحذ..نهال لابسهـ فستان اسود حد الصدر من عند الصدر والجوانب ابيض لي الركبهـ..فستان سكري كت من وحزام عريض وردي عند البطن وكسرات لي الركبهـ..همس لابسهـ فستان عنابي مولع مخصر الجسم لي نص الفخذ وفيونكا سودا تحت الصدر..نورهـ لابسهـ بدي اسود فوقهـ جاكيت رسمي وسكني..اجوان لابسهـ بدي ابيض فوقهـ جاكيت بني رسمي وسكني
نهال:ها كلمتو جوري؟
عليا:ككلمتها تقول بالطريق جايين
نهال:حلو اكيد بتكون بالملحق
نهى:كل شيء جاهز هناك جوري بتخليها وبتصعد تغير لبسها
اجوان:احس اليوم توليع
الكل:ههههههههههه
همس:طيب هي ماتعرف الملحق صحح
نهال:لا ولاتعرف الحديقهـ الخلفيهـ
نورهـ:حلو حلو همس
همس:عيونها
نورهـ:عطيني الكلينكس
عليا تشوف المسج:وصلتتتتتتتتتت
اجوان:بسرعهـ خبرو نيوف

تحت (السيارهـ)
فرح:جوري ترا انا تعبت وانتي رابطهـ عيوني متى افكها
جوري:لاتحتسي بليز وانزلي
فرح:كيف انزل اخاف اطيح
جوري تنزل وتمسك يدها:يلا
فرح تنزل بشويش:وربي خايفهـ انا وين
جوري:انتي ماتثقين فيني
فرح:الا
جوري:اجل بس اسكتي شوي ..نزلتها لي باب الملحق ودخلتهأ
فرح:اشيلهـ
جوري:ايهـ.
فرح تشيلهـ:وين انا وش ذا المكان ..تتلفت
جوري:ولاكلمهـ اجلسي على هذا الكرسي
فرح:تجلس
جوري:انا بطلع شوي واجي..طلعت
فرح تشوف بنتين دخلو عليها :ها ها
الكوافيرهـ:لاتخافي ماحسوي شيء
فرح:اجل وش تبغين
الكوافيرهـ:بسوي شعركك ومكياج
فرح:اوف ..سؤو شعرها كيرلي وحاطين فيونكا حمراء على جنب ولبست فستان احمر لفتهـ على اليمين حزام تحت الصدر سكري لي ربع الفخذ

فوق
جوري لبست احمر ب اكمام وعند البطن حزام اسؤد لي الركبهـ :ها خلصت فرح الحين شوفو الدي جي بس
نورهـ:انا بروح
همس:اخذيني وياك
نورهـ:يلا

غرفة ال دي جي
بودحيم:لاتخاف ضابط كل شيء
نياف:انا ابي اغني بالبدايهـ وبعدين انتو طبعا هاذي الشاشهـ يبين لكم كل شيء من تحت
بودحيم:حلو
بوعزوز:بس بتغني وياها بعدين
نياف:ايهـ اكيد
بوعزوز:ننتظر اجل
نورهـ طقت الباب ودخلت:سلام فرح صارت جاهزهـ
نياف:ايهـ
همس بصدمهـ:ا ا ا
بوعزوز بصدمهـ اكثر من همس:انتي وش جابك الرياض
همس ماحست الاالدنيا تدور فيها. وطاحت
نورهـ تجي جمبها:همس هممس
نياف يسحب عطر ويرش شوي:همس
همس تفتح عيونها:نورهـ..تشدها وتضمها
نورهـ:انتي بخير قومي نطلع
همس تطالع بوعزوز:طيب..تقومم
نورهـ تضمها وتطللعها:نياف ننتظرك تحت
نياف:وش القصهـ تعرفها
بوعزوز:ها لا
نياف:وش لا وانت تقول همس الكلام موالحين الكلام تالي..نزل
بوعزوز ضم بودحيم:هممس حبيبتي كيف خليتها اهـ ابيها
بودحيم:هدي شوي هي شكلها تعبانهـ بعد

بالملحق
فرح:ياربي وينك ياجوري ..وصلها مسج مكتوب فيهـ{طلعي على يمينك وامشي لي قدام بسرعهـ }
فرح:ياربي ..طلعت على اليمين ومشت قدام ؤقفت لان المكان ظلمهـ
نياف واقف ماسك المايك:كل سنهـ وانت طيب ومن قلبي قريب والسنهـ دي معاي واللي قاي وياي ي اغلى الحبايب ي سكر ودايب ي كل الحبايب كل خيرك وطيب ..اشتغلت الانوار
فرح تركض وتضم نياف:احبككك..الكل صفق وصفر
نياف يبوس خخدها:كل عام وانتي انا
فرح:وانت انا ياروحي
البنات يجون يضمونها:كل سنهـ وانتي بخير
فرح:وانتو بصحهـ وسلامهـ
نياف يعطي المايك لـ فرح:بنغني
فرح تمسك المايك وعيونها مليانهـ دموع:طيب
نياف:ليهـ ي روحي هالدموع
فرح :مستانسهـ كثير..ضمتهـ بقوهـ وهم تصفيق
نياف بدا يغني:تعالي يـ احلى احساس حسيتهـ عشقتت عطر الانفاس وحبيتهـ
فرح تقررب منهـ:انا قربك وخذني بحضنك حس فيني مشتاقهـ انا اسمع قلبك يناديني.
نياف يلصقها فيهـ وهم تصفيق:انا دنياي هي دنياكك ماعيش انا دنيا وعينك ي روحي موفيها
فرح:ترا هالناس كلها واللهـ ماتغنين عن يوم اعيشهـ معاك..معك انا عشت الحب ومنك تعلمت خذيت انا منك قلب وبروحي شلتهـ
نياف:ياعمري كلي فداك وكل سنيني اشوفك كل الناس في عيني
نياف يقرب من فرح ويلصق خشمهـ بخشمها ويغنون سوا:انا ويأكك قلبي معاك وبالي دايم حولك انسى روحي مانساك يلا نعيش احلى سنين انا وانت في الدنيا قلب واحد موقلبين ..باسو بعض والكل يصفق ويصورون واغنية انا ذبت اشكرهـ

جمب همس ونورهـ
همس:هذا شخص حبيتهـ وتركني
نورهـ:شكلهـ كثير يحبكك
همس:ايهـ كثير بس خلاص
نورهـ:طيب..كانت بتمشي بس
همس مسكت يدها:وينن
نورهـ تصلبت من مسكت همس:بروح اشوف البقيهـ
همس:وتخليني
نورهـ:لاتعالي معاي..مسكت يدها
نهال:طاللعهـ تجنين ترقصين وياي؟
نهى:احم ايهـ
نهال:بس شوي
نهى:ليهـ
نهال تسحبها لي الغرفهـ:ابيك ضروري
نهى:طيب

نياف ياخذ المايك:سمعوني كلكم بما انهـ اليوم عيد ميلاد الحب..يضم فرح:فيه اشياء كثيرهـ ..صفق وجاو ثلاثهـ ماسكين كيكهـ فيهـ شموع وروراهم ثللاثهـ ماسكين مجسمات كبيرهـ
فرح بفرح:شنو هذا؟.
الكل صفقو وصفرو وناس تصور
فرح تضمهـ:مشكور.
نياف:ماسويت شيء

بيت هاندا
هاني:في خبر
هاندا:شو
هويدا:حصلت بنت خالتك
هاني:لا عبدالله توفى تقريبا من4شهور
هاندا:وبنتي وينها
هاني:بالرياض وبالشارع اللي قلت بس اي بيت. اللهـ اعلم
هاندا:ياربي شو بدنا نعمل هلأ
هاني:خلينا ندور في اشياء كثيرهـ لسهـ ماعرفنها
هاندا:طيب
هويدا:هانت ياهاندا فترهـ وتلتقين فيها

بيت نياف
طبعا الكل خرج وباقي الشلهـ بس
نياف يمسكك يد فرح:احنا بنروح
فرح:وين قلبي
نياف:مفاجاهـ
فرح مبسوطهـ:طيب
نياف:يلا البيت بيتكمم
شعول:اوك..غمز لهـ:استانس
نياف:طيب..مشو

(الغرف)
همس:اخرج برا
بوعزوز:ابيك تفهميني
همس:وش افهمم ها؟ تركتني وانا ابيكككك ولافوق كذا تجي تسال الحين عني.
بوعزوز:ثواني بس
همس تقرب من نورهـ:هاذي حبيبتي واللي تحملتني جد
نورهـ بصدمهـ:كيف
همس:ايهـ نورهـ خويتي تقدر تتفضل
بوعزوز:طيب..طلع
همس:اسفهـ
نورهـ:اسفهـ. على شنو انك كذبتي ولاشفتي قلبي لعبهـ وتسليهـ
همس:نورهـ انتي اكثر شخص عارفهـ حالتي
نورهـ:طيب بس لاتكسرين قلبي انا بعد..مشت
همس انسدحت تبكي:يارب صبرني على اللي فيني..نامت

الغرفه الثانيه
هشوم يصور شعول:لف يمين
شعول يلف:كذا زين؟
هشوم يصور:ايهـ
شعول:تدري انـي مشتاق لك
هشوم يحط الكام ويقرب:انا اللي مشتاق لك
شعول:بس انا
هشوم يسدحها ويجي فوقهـ: ابيكك
شعول يشدهـ من تيشرتهـ :حلالكك ترا حدي مولع
هشوم نزل على طول وفتح بنطلونه ويبوس ويمص بقوهـ وشعول يطلق اهات بس هشوم من شهوتهـ قاممم يعاملهـ.بقسوهـ
شعول يصارخ ويبكي:بشويش هشومم
هشوم:المتك
شعول:شوي.
هشوم يقوم جمبهـ ويضمهـ:اسف ..جلسو شوي ونامو

الغرفه الثالثه نصهم فيهـ
جوري تحط كريم:ماقالو لتس وين بيروحون
نهال:كل الاخبار عند شعول
جوري:اخاف يروحون مكان وشي كذا
نهال:اقول ترا السرير مايكفينا كلنا
عليا تنط: انا انا
نهال تنسدح:وانا بعد
نهى جمب نهال:وانا بعد
جوري تجي جمبها:هههههه انتو تحتت
مجيد:عادي ..انسدحو تحت اجوان ومجيد ونورهـ اللي تفكر لسهـ ب همس

عند نياف راحو لي المزرعهـ
نياف:شوي
فرح تشوف قدامها دباب مزينن :حياتي وش ذا
نياف:الحين بنركب في هذا وبنروح
فرح:وين بنروح
نياف:مكان ..ركب الدباب وركبت وراهـ فرح ويدينها تحاوط بطن نياف
فرح:يلا...مشو بالدباب لي مكان فيهـ بساط احمر وورود وشموع وميوزك ههاديهـ
نياف ينزل:شرايك بالمكان
فرح تبكي وتبتسم:انت ليهـ تسوي كذا وربي ماعرف كيف اشكرك
نياف:اوش ولاتقولين شيء خلينا نعيش هاللحظه
فرح:اححبكك.جلسو سوالف وغزل وغفو وهم موحاسين على نفسهم.

العصر بما انا الكل نايم متاخر ماصحو الا متاخر
(بيت غرام)
غرام صحت على صوت سعود يستفرغ:سعود وش فيك
سعود من داخل الحمام_وانتو بكرامهـ:ولاشي
غرام تجي جمبهـ:انت وضعك موعاجبني اليوم نروح مستشفى
سعود:مالهـ داعلي
غرام:ولاكلمهـ البس بنمشي
سعود:الحين
غرام:ايهـ تكفى عشاني
سعود:طيب حياتي..غيرو ملابسهم ومشو

بيت نياف (بالمطبخ)
عليا:مساء الخير
جوري:هلامساء النور ههههه صحصحي شوي
عليا:وين اصحصح وربي لسهـ دايخهـ مححد صحىى؟
جوري:لابس انتي وانا والبقيهـ نايمين
نورهـ:انا انا صحيت
مجيد جاء:وانا
عليا:صح النوم
نورهـ:صح بدنكم كملتو نياف
عليا:نو شكلهـ مانمو الامتاخر خليهم
نورهـ:طيب في اكل ميتهـ جوع انا
جوري:ايهـ فيهـ يلا اجلسو

فوق
نهال صحت:نهى اصحي
نهى:هممم وربي مافيني خليني انام وش تبين
نهال:قومي صار العصر
نهى:ماني قايمهـ
نهال:متاكدهـ؟
نهى:ايه
نهال تقوم فوقها:طيب لاتقوممين
نهى حست قلبها مابوه نبض:ا ا ب ب بقوم
نهال باست شفايف نهى:ي حبي لي يوم انولدتي فيهـ..قامت تتروش ونهى مصدومهـ من نهال
اجوان قامت:نهى
نهى صحت على نفسها:هلا
اجوان:صباح الخير
نهى ترمي عليها المخدهـ:قولي مساء الخير الحين العصر
اجوان تفرك شعرها:اوف ماحسيت على روحي يلا نقوم
نهى:يلا

غرفة هشوم وشعول نايمين وهمس موموجودهـ

المزرعهـ
فرح تفتح عيونها وتطالع السماء:الجو يجنن نيوفي قلبي
نياف فتح عيونها:هلا حياتي صباح الخير
فرح ترجع نفسها بحضن نياف:صباح النور مشكور حبيبي مدري كيف ارد لك اللي صار كانت احلى ليلهـ
نياف:اوش انا ماسويت شيء لو في يدي اسوي اكثر من كذا سويتهـ
فرح:انت كل شيء سويتهـ اللهـ لايحرمني منك
نياف:امين ولامنك يادنيتي
فرح تقوم توقف وتشوف شيء طاح:وش ذا
نياف يبتسم:مادري
فرح تاخذ اللي طاح وتبتسم:حياتي بنسافر لي بريطانيا
نياف يوقف:ايهـ
فرح تنط تضمهـ وتبكي:احبككك احبكك
نياف:وانا اكثر..رن جوال نياف:ارد ولالا
فرح:الا رد اكيد الشلهـ
نياف يرد:الو
نهال:هلا واللهـ مساء الخير
نياف:اي مساء الخير ترا احنا الصبح
نهال:هههههههههههه اي صبح ترا الدنيا عصر
نياف:كذابهـ..يرفع الساعه:ايهـ وأللهـ يلانلبس ونجي
نهال:بانتظاركم ..قفلت
نياف:ترا العصر
فرح:ههههههههههههه ماحسيت يلا نروح لهم
نياف يمسك يدها:ترا سفرتنا الجمعهـ
فرح:اللهـ هذا الجمعهـ طيب والجامعهـ
نياف:لاتخافين انا جهزت كل شيء

بيت غرام
سعود على السرير:حياتي وربي مالهـ داعي
غرام:موبكيفك تقوم.
سعود:حياتتتتتتتتتتتتي وربي
غرام تبكي:انت ناوي علي صح اي صح تبي تمرض وتتعب وتخلئني لوحدي..طلعت تركض من الغرفهـ
سعود ركض وراها:غرام
غرام:وش تبي
سعود يضمها:لاتخليني
غرام تبكي:وانت لاتخليني وكذا انت تخليني احاتيكك
سعود:خلاص اسف ابي اروح يلا
غرام تمسح دموعها:صدق
سعود:ايهـ
غرام تبوسهـ:يلا ..لبسو وطلعو

بيت فرح(بالليل)
فرح تجهز اغراضها ويا امها :يمهـ وش رايك اخذ معاي ملابس صيفيهـ
أم فرح:بس هناك حيل برد
فرح:المهم استانس مومهم حر ولا برد
أم فرح تضمها:الله يسعدك.
الخدامهـ جات:ماما في واحد تحت يبي انتا
فرح ب استغراب:مين هالوقت
أم فرح:يمكن نياف
فرح:لاتوي كلمت نياف قالت بتنام خلاص خليها تصعد
أم فرح:طيب أنا بنزل الحين واساعدك تالي..نزلت وجات همس.
همس:سلام فرح
فرح ابتسمت:هلا حبيبتي دخلي
همس دخلت وجلست:اخبارك
فرح تجلس قبالها:بخير وانتي.
همس:بخير ابي اتكلم وياك بموضوع محد يدري عنهـ
فرح:قولي
همس:انا التقيت ب خويي اللي قبل وانا ابي نورهـ نورهـ غير
فرح:طيب كيف اساعدك تبغيني اكلم نورهـ
همس:تكفين انا جد هالفترهـ محتاجتها جمبي
فرح تبتسم:ولايهمك
همس:ترتبين اغراضك
فرح:ايهـ ..تحط الالبوم وطاحت صور فرح
همس تشيل صورة فرح:هذي انتي وانتي صغيرهـ فرح:ايهـ انا حلوهـ؟
همس بصدمهـ اخذت الصورهـ وطلعت تركض

تحت
أم فرح:حبيبتي وين..همس طلعت من البيت
فرح نزلت:يمهـ راحت
أم فرح: ايهـ وش صاير
فرح:مادري اخذت صورتي وانا صغيرهـ ومشت
أم فرح:ليهـ
فرح:مدري

بيت هاندا
هشوم:لالا ابيهأ هههههههههه
هاندا:شوفها اديها صغيرهـ شو بدك فيها
هشوم:ابيهـ خالتو مافيها شيء يمهـ ابيهـا
هويدا:جنت جنت
هشوم يشيل البسهـ من الارض:صغنونهـ.
هويدا:هذي كلها امراض
هشوم:لاحرام ياحياتي
هاندا:طيب نبي ندخل بها
همس جات تركض:يمهـ خالتي يمهـ خالتي
هاندا:شوبيكك؟
همس تمد الصورهـ:شوفي هذي بنتك صح
هاندا بصدمهـ:ايهـ بنتي انتي منين جبتي الصورهـ
هشوم:تككلمي
همس:من بيت فرح
هشوم:فرح وش جيب هالصورهـ لها
همس:هذي فرحح فرح يـ هند اللي رحنا حفلها امس هذي فرح بنت خالتي
هاندا تبكي:خدوني ل عندها ه?هلأ
هويدا:الساعه11ونص وين نروح
همس: الحين اكيد نامت لان بكرا بتروح برئطانيا
هاندا:شو مابتروح الا لما احكي معاها
هشوم:ان شاء الله بس اهدو الحين

بيت..
شجن:جاهز عسعوس؟
عسعوس(بويهـ):ايهـ بس بتصل عليها قبل
شجن:بسرعهـ
عسعوس يتصل:الو
فرح بصوت كلهـ نوم:الو مين معاي
عسعوس بتخويف لي فرح:فرحح الحقي نياف حيل تعبان تعالي
فرح خافت:وش فيهـ
عسعوس:حيل تعبان اقولك..قفل
شجن:ههههههههههه حلو كل شيء جاهز صح؟
عسعوس:ايهـ
شجن تاخذ جوال عسعوس وتكتب رسالهـ:شوف هاذي بترسلها بعد شوي لما تجي الانسهـ فرح فاهم
عسعؤس:فاهم

المستشفى
السستر:عطيني اسمك
سعود:سارهـ خالد العامر
السستر:اوكيهـ تفضلي جلسي شوي ونسحب منك دم
سعود:طيب..جلس هو وغرام
..:سلام انا قالو لي تحليل دم
السستر:وش اسمك
...:سارهـ خالد العمر
السستر:تفضلي شوي ..بعد ربع ساعهـ سحبو دم من سعود وسارهـ وطلعو
السستر1:هاذي عينة سارهـ خالد العامر
السستر2:اوك وعطيني ورقة سارهـ العمر
السستر1:تفضلي

بيت نياف
نياف نايم ورن جوالهـ قام ولقى رسالهـ{قوم شوف حبيبتك وش تسوي ويا غيرك في بيت .. بشارع... }نياف قام مفزوع وطلع يركض

تحت
أم نياف:وش فيك
نياف:بعدين بعدين..طلع
أم نياف:ياربي وش ذا الحالهــ

بيت عسعوس
شجن تمسك فرح بقوهـ:بسرعهـ عطها
فرح تحاول تدفها:ابعدي عننننني ابعدي
شجن تصارخ:عسعوس اخلص
عسعوس مسك يد فرح بقوهـ ودخل الابرهـ:خلص
شجن:ههههههههه يلا ادخلو الغرفهـ
عسعوس ماكان ودهـ:بس
شجن:ترا عندي السي دي كلهـ انت وحبيبتك ناوي اروح بيت اهلها وافضحها
عسعوس:لاخلاص ..شال فرح ودخل الغرفهـ

نهاية البارت
همس تحب نورهـ جد؟ بوعزوز انتهى دورهـ بالروايهـ ولالا؟
هاندا وكيف مقابلتها مع فرح؟
مين سارهـ خاللد العمر؟ وو شفيها؟
نياف وش بتكون ردة فعلهـ لما يشوف فرح؟ فرح كيف حالتها بتكون بعدين؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس ديسمبر 27, 2012 8:06 pm

همس تحب نورهـ جد؟
يمكن يكون تحبهآآ ؤيمكن يكون اهتمامم
بوعزوز انتهى دورهـ بالروايهـ ولالا؟
ئمكن له بس إذا كان له بيكون مو مهمم حيل
هاندا وكيف مقابلتها مع فرح؟
بتكون صعبه
مين سارهـ خاللد العمر؟ وو شفيها؟
سسعوود تكون مريضه بس شو مابعرف
نياف وش بتكون ردة فعلهـ لما يشوف فرح؟
يمكن يصدقق فتره بس بعدين بيعرف أنها لعبه من شجن
فرح كيف حالتها بتكون بعدين؟
بتتعب لأنها متعلقه في نيآف كثير.
يسلموووو
Kik: hayO0Oof
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya Rayan2013




ذكر عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 29/12/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 7:53 am

woow alrwaya so sexy

kmlehaa ya muuztii I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقي لك*

عشقي لك*


انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 8:58 am


يسلمو على المرور انا بوقف الروايهـ الحين لان عنندي اختبارات وان شاء اللهـ لي حصلت وقت كملتها

البارت الثاني والعشرون22

بيت شعول
شعول:لعبي
اجوان:اذا غشيتي ماراح العب
شعول:العبي تراني غالبك ب خمسهـ ههههههههه
اجوان:خمس بالغش حبيبتي
شعول:لالا
اجوان تلعب:اوف
شعول:ههههههههههههههههه ..رن جوالهـ:بروح اكلم واجي
اجوان:طيب..صعد شعول
أم شعول:انتي لسهـ جالسهـ
اجوان:العب ويامشاعل
أم شعول:اجل هي وينها ؟
اجوان:صعدت تكلم وبتنزل

فوق
شعول بصدمهـ:كيف
هشوم:سمعتو كلكم فرح بنت خالتي هاندا
نهى+جوري:احنا ندري
هشوم ب استغراب:وش عرفكم وليهـ ماقلتو
جوري:يوم وفاة ابو فرح كنا بناخذ تحاليا ل نهى ورجعت باخذهم حصلت الصورهـ وانصدمت
هشوم:وش عرفك بعدين انها بنت هاندا
جوري:رحنا مرهـ ثانيهـ وسالتها قالت بنتي وانا شفت صورة فرح من قبل
هشوم يصارخ:وليه ماتكلمتي
عليا:وانا ادري انهـ متزوج قبل وعندهـ بنت بس مادري انها هاندا خالتك
هشوم:ايهـ بعد من يدري وانا اخر من يعلم
شعول:هشؤمممممممم وهم ايش عرفهم انها خالتك
هشوم يحاول يهدي:طيب وين فرح ونياف مومججموعين ويانا
نهال:نايمين
هشوم:وغرام وسعود
نهال:تو راجعين من المستشفى وبيريحوننن


بيت عسعوس
فرح تحت عسعوس:ههههممم حبيبتي
عسعوس يبوسها:شنؤ حياتي شنو
نياف دخل وانصدم:فرححححححح
فرح تلف وهي تحت تاثير المخدرات:منو انت
نياف:منو انا يالخاينهـ انا اللي للعبتي عليهـ انا اللي سوى لكك اللي تبغين انتي موككككفو موكفؤ انتي حشرهــ اللهـ ياخذك وارتاحححححححح تف عليك وعلى اشكالككك ..طلع يبكككي
عسعوس يقوم من فوقها ويغطيها:اخ يا شجن اللهـ ينتقم منككك

الصبح(بيت نياف)
نياف اخذ شنطتهـ والتذكرهـ:يلا يبهـ تاخرنا
حنين:علامك مستعجلهـ باقي حبيبتكك
نياف عصب:انتي مالك دخل فاهمهـ وخلك باكلك
أم نياف:وش فيك عليها
نياف:ولاشي
أبو نياف:يلا عشان طيارتك
نياف يضم حنين وامهـ:اشوفكم على خير
أم نياف:انتبهي لنفسك
نياف:وانتو بعد.. طلعو

بيت عسعوس
فرح صحت وتحاول تتذكر وصارخت:انا ويننن وين عسعوس دخل: فرح اهدي
فرح تبكي:شجن وينها انت وش تبغى ليش كذا ليش
عسعوس:بفهمكك شجن امس عطتك شيء المهم انهـ انتي موبوعيك وجاء نياف
فرح بصدمهـ وتبكي:لالالالالالا شافني
عسعوس:ايهـ
فرح:حححححححححقارهـ وانت وياشجن يارب تشوفهـ باختك وامك وحبيبتككك..لبست ملابسها بسرعهـ وطلعت ورسلت رسالهـ كاتبهـ كل شيء بالتفصيل. ل الشلهـ


بيت هاندا
هاندا لابسهـ:يلا بدي اروح لي بنتي
هشوم نزل يركض:مووقتها خالتي
هاندا:بدها تسافر على أبرتش كيف بدي استنى
هشوم:خالتو ماراح تسافر بس انا مستعجل..طلع
هاندا:هويدا هويدا
هويدا نزلت:وش فيك
هاندا:بنتك ه? يوم بدي شوف بنتي ئالت مو وئتها هويدا:وانا لسهـ ماشفتها ياربي

فوق
همس دخلت على نورهـ وكانت نورهـ بالفوطهـ:ابي اكلمك
نورهـ بصدمهـ:طيب ابي البس لوسمحتي اخرجي همس تسكر الباب وتقفلهـ:ماني خارجهـ لمن تسمعيني
نورهـ:وشو قولي..تطلع لها ملابس وتحطهم على السرير
همس تجي جمبهأ:نورهـ انا احبكك
نورهـ:هههههههههه عبالك بصدقك انتي ماقلتي هالكلمهـ الابعد ماشفتي خويك اللي قبل وحبيتي تللعبين على قلبي
همس:نورهـ انا جد اتكلم مامزح نورهـ من الموقف اللي صار وانا قلبي يدق صوبك
نورهـ بقلبها ودها هالكلام صدق:ماراح اصدق ليهـ ماعترفتي الا يوم شفتي ابو عزوز ها
همس:نورهـ بليزززززز انا اتكلم جد ليه اكذب وش مصلحتي
نورهـ:مصلحتك ياروحي انك تخدعينهـ وتبعدينهـ من حياتك عشان ترتاحين بس انا بطقاق الهم اكون لعبهـ
همس تقرب وتضمها:احبك..وخرت عنها وفتحت الباب وطلعت
نورهـ:يارب صبرك

المطار
ابو نياف:خلاص تقدرين تروحين
نياف يضم ابوهـ:انتبهـ لي اختي وامي
ابونياف:بعيوني انتي انتبهي لنفسك وينها صديقتك
نياف والدمع بعيونهـ:بتلحقني بعدين يلا بروح
ابو نياف:طيب بحفظهـ
نياف ودع ابوهـ لااخر مرهـ ومشى ركب الطيارهـ
ابو نياف:الله يحفظك..طلع من المطار

بيت نياف
فرح تدخل:خالتي وين نياف وينهـ..الشلهـ طبعا كلهم وراها
أم نياف:مشت
فرح:وين مشت
أم فرح:سافرت اليوم
فرح تصارخ وتبكي:لا لا ليهـ سافرت ليهـ خلتني لالالا
عليا تضمها:فرح هدي
فرح:ابي نياف ابيها ابي اقول لها كل شيء
عليا:هدي شوي
نهى:خالتي وين سافرت
أم نياف:وأللهـ لوادري قلت بس واللهـ مادري
هشوم يسحب فرح ويضمها:حياتي هدي
فرح تشد عليهـ:ابي نياف
شعول:فروححح فروح هدي
فرح ماحست الا ودارت الدنيا فيها وطاحت
هشوم يجلس جمبها:فرححححح فروححح
فرح.....«لارد
هشوم:صحوها يلا يلا
نهال تجلس وتطقها بشويش:فرححححح
هشوم:ماترد بسرعهـ المستشفى
شعول يشيلها:بسرعهـ فتحو الباب..طلعو
أم نياف:حسبي اللهـ ونعم الوكيل اخ ي نياف كيف تركتي حبيبتك كذا.

{¤~تدري شقد بجيت بيوم فرقاك ماظل شيء بعيني ومابجيتهـ حتى الناس قامت تبجي وياي وعلى حالي القمر طول لحيتهـ..ملك الموت اجاني مدمع العين نسخهـ اعطاني من مفتاح بيتهـ .قال ارجع وخلي يصير اللي يصير. اذا سالوني اقلهم مالقيتهـ تدري شقد بجيت بيوم فرقاك ماظل شيء بعيني ومابجيتهـ حتى الناس قامت تبجي وياي وعلى حالي القمر طول لحيتهـ¤~}

الطيارهـ
نياف ساند نفسهـ وحط يدهـ على قلبهـ:فرح فرح فيها شيء اهـ وانا وش علي منها هي خاينهـ...بكى شوي ونام

بيت فرح
فرح جالسهـ وضامهـ رجولها:نياف نياف.
شعول حط يدهـ على كتفها:فرح
فرح تهز بنفسها:ابي نياف نياف وعدني نروح مع بعض
شعول:انتي رحتي هناك بسبب مين قولي من كلمك من شفتي
فرح تهز نفسها:رجعو لي نياف
نهال تسحب شعول:خلنا نقوم برا مستحيل تتجاوب معأنا هي تحت تاثير الصدمهـ.
شعول يقوم:طيب

تحت
جوري:مين تحسون وراء القصهـ
نهى:المشكلهـ الموضوع مخربط وموعارفين
هشوم يحط يدينهـ على راسهـ: مين اللي سوى في بنت خالتي كذا
جوري:أهـ يارب تحفظها احسها صارت مجنونهٍـ بس تقول نياف نياف
نهى:أمها وين؟
جوري:طلعت من شوي...طق الباب
عليا:انا بقوم جمبها شوي
جوري:طيب وانا بفتح الباب..عليا صعدت وجوري فتحت الباب:هلا دكتورهـ هاندا
هاندا:هلابيك ممكن فوت؟
جوري:حياك
هاندا دخلت:وين بنتي
هشوم:خالتي وش جابك
هاندا:بدي كلم بنتي
هشوم:الحين مووقتها
هاندا:متى وئتها. بدي شوفها هلأ
جوري:تعالي معي اوديك لها..صعدو سوا

المطبخ
شعول يتصل على نياف:خطهـ كلهـ مغلق
نهال:اكيد بيكون مغير رقمهـ
شعول:ياربي وش بنسوي
هشوم جاء وضم شعول:حبيبي
شعول:قلبهـ انت
هشوم:اكل لك شيء دامك بالمطبخ
شعول:مالي نفس
هشوم:واذا قلت لك عشاني
شعول:طيب

فوق
هاندا:فرح أنا امك شوفي هذي الصور..تراويها
فرح:هههههههه أمي وينك كل هالوقت
هاندا:ابوك حرمني منك
عليا بصدمهـ:لا لاتصدقينها ابوك قالي قبل لايموت ان هي تركتك وباعتك عشان تكمل دراستها وتاخذ الماجستير والدكتوراء
فرح بكت وصارخ:انتي كذابهـ روحي دوري بنتك برا برا..دفتها لي الدرج ونزلتها وطلعتها برا وسكرت الباب
نهى تقوم تضم فرح:حبيبتي فرح
فرح:تقول امي ههههههه..رجعت تبكي
شعول جاء:شفيها
فرح:انا طلعت لي أم اي اي غير امي هههههه ي حظي امين ههههههه اهئ اههئ اهئ

المستشفى
سعود جاء:انا جاي اخذ وصفة الدواء
السستر:تفضلي بالشفاء,. تمد ورقة سارهـ خالد العمر لها
سعود ياخذها ولاينتبهـ للاسم:مشكورهـ
السستر:عفوا ..ابتسمت لهـ
الدكتورهـ:اخذتي تحاليل الممرضهـ اللي بالدور الثاني
السستر:ايهـ تفضلي..تمد الورقهـ
الدكتورهـ:اللهـ يعطيك العافيهـ ..مشت
السستر:يعافيك
سارهـ جات:لوسمحتي جايهـ اخذ وصفة الدواء
السستر تعطيها ورقة سعود:تفضلي بالشفاء
سارهـ:تسلمين..طلعت

السيارهـ
غرام:ها حبيبي اخذت الدواء
سعود:ايهـ لاتخافين
غرام:الحمدللهـ ربي يشافيك
سعود:امين ياقلبي
غرام تضمهـ:احبك
سعود:وانا اموت بك ..رن جوالهـ
غرام:حياتي رد هذي اكيد امك
سعود يرد:هلا يمٌـهـ
أم سعود:هلافيك اخذتي الدواء اليوم
سعود:ايهـ اخذت ولاتخافين دام معي غرام انا بخير
أم سعود:طيب اللهـ يخليك انتبهي لنفسك
سعود:ان شاء اللهـ

بريطانيا
نياف وصل رمى الشنطهـ وانسدح:خلني افتح جوالي لالا لا لا اكيد فرح بتتصل وانا مابيها ..قام اخذ شور ولبس وتعطر وغير شريحتهـ واتصل على امهـ
نياف:الو يمهـ
أم نياف:هلا حبيبتي وصلتي
نياف:ايهـ وصلت من نص ساعهـ اخباركم
أم نياف:فرححح كانت هنيهـ
نياف عصب:وش تبغى هذي بعد
أم نياف:فرح انهارت كثير
نياف ححس قلبهـ وقف:ها وش صار لها
أم نياف: فجاهـ صارخت صارخت وطاحت
نياف قفل الخط:ليهـ اسال ليهـ بطقاق بطققاق..انسدح ونام

الصبح (بيت فرح)
فرح صحت:نياف
نهى:حبيبتي
فرح تضحك:ههههههههه لا لا نياف بيقولها لي
نهى:ياربي فروح وش بك
فرح:مافيني شيء مبوسطهـ اساسا نياف بيجي هو يحبني
نهى تبكي وتتصل ب هشوم:هشوممم الحقني
هشوم توهـ صحى:وش فيك
نهى:فرح فرح يمكن جنت بس ببالها نياف بالها اشياء كثيرهـ وتضحك الحق علينا
هشوم:طيب ثواني واكون عندكم
نهى:وجيب امها بعد ولا اي دكتورهـ
هشوم:حاظر..قفل
فرح شوي ونامت

{¤~تعبت من التعب شفني تعبت اقول وآأإحشني تعبت امثل الضحكهـ وفي لحظات تكشفني~¤}

بيت هاندا (غرفة هاندا)
هويدا تعطيها مويهـ:هدي الحين
هاندا:كيف يكدب وبيقول حكي لبنتي ويطلع نفسهـ بريء قدامها
هويدا:خلاص هلأ هدي
هاندا:كتير منهارهـ عم تضحك وتبكي شو عملو ببنتي
هويدا:اذا بتتكلمين كثير بتتعبين الحين ارتاحي بس هاندا:طيب

غرفة همس
همس تبكي وضامهـ الدبدوب
نورهـ:همس
همس تبكي وبصوت متقطع: ن ن نورهـ
نورهـ تجي جمبها وتضمها:ليهـ تبكين
همس:أمانهـ لاتخليني..رجعت تبكي
نورهـ:انا وياك بس ليهـ تبكين
همس تبكي:مابيهـ انا ماحبهـ
نورهـ فرحت:خلاص انا وياك
همس ترفع راسها:صدق؟
نورهـ تمسح دموعها:ايهـ
هممس ابتسمت:احبك
نورهـ تقرب منها وتبوس شفايفها:صدق تحبني
همس:ايهـ..وقربت منها وباستها

بيت فرح
عليا تفتح الباب وتصارخ:بنات بنات
نهال جات تركض:وش فيك
عليا:ف ف فرح موموجودهـ ابد
نهال:يعني وين بتكون راحت دوريها
عليا تدخل:مافيهـ احد
نهال:ان لله وان اليهـ راجعون
جوري جات:وش فيكم
عليا:فرح فجاهـ اختفت
جوري:شلون يعني اختفت اتصلو باحد
عليا:من نتصل فيهـ

تحت
سعود:انا ماعرف بهالامور بس يمكن جنت او هي بحالة هستيريا.
غرام:وبتظل كذا
سعود:لازم يرجع نياف لي الديرهـ
شعول:مستحيل كل مرهـ اتصل ومغلق
نهال نزلت تركض:فرح موهني
شعول بصدمهـ:اجل وين
نهال:ماندري
غرام:اوف ياربي

بيت عسعوس
عسعوس يكلم:ايهـ حبيبتي بالبيت بروحي
...:طيب ابيك تجيني بعد شوي
عسعوس:تامرين امر ..يسمع طق الباب:نوريتي بقفل وارجع اكلمك
نوريهـ:طيب حبي ..قفلت.
عسعوس فتح الباب لقى فرح:فرححح
فرح تدخل:عطني
عسعوس:وش أعطيكك
فرح:عطني ابرهـ بسرعهـ
عسعوس:لاماعندي
فرح:لاتكذب ولا بصارخ والمهم عليك
عسعوس:طيب لحظهـ ..دخل الغرفهـ

داخل الغرفهـ
عسعوس يتصل على شجن:الو
شجن:هلا
عسعوس:ترا فرح عندي وتبي ابرهـ
شجن:عطها الابر والحبوب اللي عندك
عسعوس:من صدقك
شجن:اجل لو صار تفتيش لاسمح اللهـ ولقو الشنطهـ عندك موبتتوهقق عطها وفكني..قفلت
عسعوس:اللهـ ينتقم منك ي شجن..يصارخ:فرح فرح
فرح دخلت:هممم
عسعوس:مسكي هذي الشنطهـ فيها كل اللي تبغين
فرح:بس انا ماعرف اطق ابر
عسعوس:قربي اعلمك..علمها ومشت وهو ندمان كثيرررر

بيت نهال
نهال:سالفهـ مشربكهـ
نهى:طيب مين بينام عندها الليلهـ
نهال:اليوم غرام وبكرا انا واللي بعدهـ جوري
نهى:تكسر القلب هالبنت ونياف تركها كذا
نهال:المشكلهـ ماتقول شيء بس تقول نياف نياف جنت يمكنن
نهى تلبس عبايتها:طيب انا بروح
نهال:طيب حبيبتي
نهى تضمها:يلا باي
نهال:باي ..طلعت نهى وفتحت نهال الدرج وطلعت صورة نهى وكتبت احبك

تحت
نهى:يلا خالتي بمشي
أم نهال:انتبهي لنفسك
نهى:طيب ..كانت بتطلع بس ذكرت انهـ جوالها فوق ،ورجعت
أم نهال:وش فيك حبيبتي
نهى:نسيت جوالي فوق عن اذنك
أم نهال:اخذي راحتك

فوق
نهى فتحت البباب:نسيت فوني
نهال اخترعت وطاحت الصورهـ منها:تعالي اخذيهـ نهى تاخذهـ:يلا اشوفك على خير..طالعت بالارض حصلت صورتها ورففعتها
نهال ارتبكت:ا ا ا
نهى تقرب من نهال:دامك تحبيني ليهـ ماقلتي
نهال:حاولت اكثر من مرهـ اقولك وعجزت
نهى تبوس شفايفها:اشوفك بعدين..نزلت
نهال حطت يدها على شفايفها:يالبيييهـ

بريطانيا
نياف صحى حس راسهـ ثقيل اخذ حبوب وطلع لي البلكونهـ:احبككككك فرححححح ..غمض عيونهـ

فرح:حبيبي انا ماخنتك قسم باللهـ أنا وفيهـ لك لي الموت احبككك وماحبيت قبلك صدقني ارججع ابيك محتاجهـ لك
نياف فتح عيونهـ:لالالالاللا ..رن جوالهـ ورد:الو
ابو نياف:هلا حبيبتي وش اخبارك
نياف:بخير كيف اهل الرياض
ابونياف:كلنا بخير نسال عنك بس
نياف:فديتكم انت بالبيت
ابو نياف:ايهـ الحين وقت نوم
نياف:اها لان الاوقات تختلف بينا
ابو نياف:طيب

بيت فرح
فرح:ابي ماي عادي تجيبين لي
غرام:ايهـ اكيد..نزلت تحت
فرح تسحب الشنطهـ وتدخل الابرهـ في يدهأ وتاخذ حبوب وتدخل الشنطهـ

تحت
سعود:هلا قلبي
غرام:هلا روحي مانمت
سعود:لاشوي باخذ دواي وبنام
غرام:بالشفاء يارب
سعود:تسلمين
غرام:يسلمكك

الصبح(الجامعهـ)
جوري:ها اخبار فرح؟
غرام:تركتها نايمهـ البارح شكلها غريب وتصرفاتها اغرب
جوري:اخاف تكون جنت
غرام:لابسم اللهـ عليها
جوري:الاواضح من التصرفات
سعود جاء وجلس:صباح الخير
جوري+غرام:صباح النور
سعود يحس بمغص ببطنهـ:حياتي عندك مسكن
غرام:لا وش بك
سعود:بطني يالمني
غرام:ماعندي
جوري:انا عندي ..تفضلي
غرام:مشكورهـ ..تعطي سعود
سعود:مشكورهـ حياتي مشكورهـ جوري
جوري:ولو

داخل المبنى
نهال ماسكهـ ايد نهى:عندك محاضرهـ
نهى:ايهـ قلبي الحين
نهال تبوس خدها بقوهـ:بشتاق لك
نهى بخجل:وانا اكثر.
نهال تضمها:يلاروحي
نهى تروح:وربي احبها
شعول جاء:نهول
نهال اخترعت:وش فيك بشويش
شعول:بتروحين لي فرح
نهال:ايهـ شوي وامشي
شعول:طيب انتبهي لها
نهال:فـ عيوني

بيت هاندا(طبعا مجيد رجع الشرقييهـ)
هاندا:انا بروح المستشفى
هويدا:وانتي بهالحالهـ
هاندا:شو بدي اعمل بنتي رافضتني ومصدقهـ ابوها شو بدي وقف حياتي
هويدا:خلاص حبيبتي سوي اللي تشوفينهـ مناسب هاندا:طيب مع السلامهـ

غرفة همس
همس ترمي المخدات:وينهـ وينهـ
نورهـ:وشو
همس:فوني وينهـ
نورهـ:دوريهـ عدل
همس:مولاقيتهـ
هشوم دخل:ههههههههههههههههههه
همس:وش بك
هشوم:غرفتك سنعهـ
همس:بدون مسخرهـ لأجيك اتوطاك
هشوم:هههههههه قبل لاتجين تتوطيني رتبي الغرفهـ قبل لاتجي امي..نزل
همس تبوز:نورهـ شوفيها
نورهـ تبوسها:طيب انتي شوفي الادراج وانا برتب همس بابتسامهـ:طيب

تحت
هشوم نزل وباس خد اخوهـ:صباح الخير.
هاني:صباح النور
هشوم:وين الوالدهـ والخالهـ
هاني:امي فوق ترتب الغرفهـ والخالهـ راحت المستشفى
هشوم:بهالحالهـ؟
هاني:مضطرهـ تروح وانتو كلمو فرح عاد
هشوم:فرح بنفسيهـ ماتستقبل اي شيء خلوها هالفترهـ بس
هاني:لي متى
هشوم:لمن ترجع نياف من السفر..قام لبس
هاني:وين
هشوم:بروح وراي كم شغلهـ..طلع
هاني ياكل:احسن شيء اكل هذا هو الاساس بالحياهـ

بيت فرح
فرح تاكل حبوب:اخ اخ ..حست احد جاء خبت الشنطهـ
نهال:أنا جيت
فرح:نياف
نهال:اي نياف انا نهال
فرح:اكيد بتقولين نياف جاء صح ادري ادري
نهال:لا هو ماجاء
فرح:بيجي بيجي..انسدححت:بنام لي جاء نياف صحيني..نامت
نهال:وش فيها معقولهـ كلهـ نايمهـ بديت اشك

بريطانيا
نياف يتمشى بشوارعها: يازين هالجو يجنن ..لقى بنت تبيع ورد وابتسم لها
البنت ابتسمت ومدت لهـ الورد
نياف اخذ الورد وعطاها الفلوس:المفروض هالورد لي فرح اوهوهـ وش جابها على. بالي
سهام جات:نياف
نياف يلف:هلا سهام اخبارك
سهام:تمام ها جاي ويا الحب..غمزت لهـ
نياف تعكر مزاجهـ:لابروحي انتي وش جايبك
سهام:انا صار لي اسبوع هنيهـ يمكن اكمل دراستي
نياف:افا وماتبغين الرياض
سهام:لامابيها شكرا
نياف:طيب امشي نتمشى ونشرب لنا شيء
سهام ابتسمت:اوك.

العصر(بيت شعول)
شعول:ايهـ
هشوم:حبيبي لاتتضايق
شعول:كيف ماتضايق صاحبي من ايام ابتدائي
هشوم:حاول تتصل
شعول:تعبت وانا اتصل وكلهـ مغلق اكيد غير رقمهـ
هشوم:ايهـ اكيد..يضم شعول وشعول يبكي وكاتم شهقاتهـ :حبيبي ادري تبكي
شعول بكى بصوت:تعرف احس الدنيا حيل ضايقهـ فيني
هشوم يضمهـ اكثر:ياروحي انت واللهـ كذا موزين ارتاح عشاني
شعول يبكي:وينهـ هو وينهـ
هشوم:اكيد هو بخير بس غايب فترهـ يبي ينسي اللي صار
شعول:بيرجع صح
هشوم:اكيد..شوي ونام شعول بحضن هشوم

تحت
اجوان:تدرين يمهـ ان فرح امها موامها
أم شعول:اجل مين امها
اجوان:تعرفين هند صاحبة مشاعل
أم شعول:ايهـ
اجوان:تصير خالتها أم فرح امها
أم شعول:امها وش اسمها وسعوديهـ
اجوان:هاندا اسمها وسوريهـ تشتغل دكتورهـ
أم شعول:مشاء اللهـ اجل فرح طالعهـ على امها
اجوان:مادري انا ماشفت امها بس شفت بنات اختها هند وهمس جميلات
أم شعول:انا شفت هند اختها مثلها
اجوان:تشبها بس هند احلى

بيت فرح
فرح تاخذ حبوب وابر بالهبل ونهال شاكهـ انهـ فيهـ شيء بس فرح ياتضحك وتبكي سوا يانايمهـ

نهال:انا خايفهـ عليها كثير وشاكهـ فيهـ شيء
نهى:شيء مثل شنو
نهال:اللهـ اعلم انا مادري اقولك شاكهـ
نهى:تتوققعين محتاجهـ مصحهـ؟
نهال:ايهـ اكيد بس مو وقتهـ وينك يانياف وينكك
نهى:هو بعد اللهـ يهديهـ يروح بدون مايسمع
نهال:نياف دايم متسرع بهالامور مفكر فرح مثل شجن
نهى:تتوقعين كل اللي صار بسبب شجن
نهال بصدمهـ:ايهـ صح ليهـ مافكرنا فيها شجن بنت ال***
نهى:اذا هي ودرى نياف ماراح يخليها حيهـ لو يوم واحد

بيت غرام
سعود يحس بتعب:انا من اخذ هالحبوب اتعب غرام:ياربي بسم اللهـ عليك طيب خلينا نروح مستشفى ثاني
سعود:مستحيل بيعطوني نفس العلاج أنالومارحت احسن
غرام تبكي:انا اسفهـ
سعود:خلاص حياتي حصل خير تعالي
غرام تجي جمبهـ:شنو حبيبي
سعود يسحبها ويضمها:خلينا نريح شوي وبلادموع
غرام:طيب حبي

يوم ثاني (بيت فرح)
فرح صحت اخذت الحبوب وبتاخذ الابرهـ بس
جوري دخلت:فرحححححححححح وش هذا
فرح:ههههه حبوب مخدرهـ تخدر بس زينهـ
جوري تجي وتسحب الابرهـ والشنطهـ:جنيتي ابد قدامي قومي
فرح:وين اروح لابوي ترا ابوي سافر وامي امي ايه سافرت هجت جات من سوريا
جوري تسحبها وتلبسها عبايتها:بنرؤح الحين
فرح:وين
جوري:مالتس دخل يلا..لبستها وطلعو

(الجامعه)
نهال:هههههههههههه شعول
شعول يقوم:حسبي اللهـ ماتشوفين انتي
غرام:قوم انققلع مناك جالس جمبي تستاهل هالمرهـ مومويهـ هالمرهـ قهوهـ
شعول:الله يعدمك
غرام:قوم قوم نشفهـ لايفكرونك مسويها ههههههههههه
نهى:ههههههههههههههههههههههههه تنورهـ مين عندهـ تنورهـ ثانيهـ مايبغاها
شعول:جب جب اشوف طلع لك لسان
نهى:ليهـ شايفني بنت البطهـ السودا ههههههههههه
غرام:لابنت الغسالهـ
نهى:يمكن
الكل:هههههههههههههههههههههههههه

داخل المبنى
عليا توها طلعت من المحاضرهـ:وش قد هالدكتور مليق
سعود:ويستهبل ماطيقهـ ونهاية المحاضرهـ لازم يلقي حوارهـ المببسط
عليا:ايهـ ..يرن جوالها وترد:هلا جوجو
جوري:هلا بتس وينتس؟
عليا:بالجامعه ليهـ
جوري:سمعيني زين انا الحين بمستشفى. الامل
عليا:ها ليهـ؟
جوري:فرح تتعاطى مخدراتتت وخلاص جنت لازم مستشفى موبيت
عليا من الصدمهـ طاحو كتبها:ها كيف
جوري:مثل ماقلت لتس قولي للشلهـ وتعالو
عليا:طيب ..قفلت
سعود:شصاير
عليا:الحقني واقولك

الكفيتريا
نهال تمسح دموعها:هههههههه نشف؟
شعول يرمي عليها الدفتر:نشف يالكلبهـ
نهال:هههههههههههه
عليا جات:بنات سمعو
الكل:ههههههههههههههههههه فاتك
عليا:وش فيكم ابيكم انا فرح ا
نهى قامت:شنو وش بها فرح
عليا:فرح صادتها جوري تاخذ مخدرات ابر وحبوب اتوققع
الكل بصدمهـ:هاا؟
نهال:أنا كنت شاكهـ اصلا
سعود:طيب هي وين الحين
عليا:بمستشفى الامل
سعود:حلو حلو يلانروح
الكل:يلا

بيت هاندا(يفطرون)
هويدا:احنا على اساس نرجع الشرقيهـ بوكرا بس هند اوراقها هنيهـ بالجامعهمـ
هاندا:شو بتروحو للشرقيهـ وتخلوني لوحدي انا بدي اياكم معي هالوقت
هويدا:هالفترهـ بنبقى بس بعدين ماظن نبقى
هشوم نزل يركض:خالتي لحقي
هاندا:شو شو صاير
هشوم:مشاعل صديقة فرح تو كلمتني تقول انا فرح ودوها مستشفى الامل
هاندا بصدمهـ:شو ليه؟
هشوم:متتعاطيهـ مخدرات وهي خلاص يعني شبهـ مجنونهـ
هاندا:انتي شو عم تحكي شفتي ياهويدا شو عملو ببنتي
هويدا:انتي متاكدهـ من كلامك
هشوم:ايهـ مومعقولهـ مشاعل تكذب
هاندا:بدي روح وشوفه لاتاكد
هشوم:طيب يلا نروح
هويدا:انا بعد بروح وياكم

المستشفى
الدكتور:هي متعاطيهـ جرعهـ كبيرهـ من المخدرات وفوق كذا تخربط يعني هي بحالهـ نفسيهـ
جوري:طيب كيف تقدرون تعالجونها صح
الدكتور:اي اكيد بس نبي مساعدتكم عشان نفسيتها تتحسن
جوري:لاتخاف احنا كلنا حواليها
الدكتور:مين نياف ؟
نهال:نياف صاحبتنا ليههـ؟
الدكتور:كثير قالت اسمها وينها لازم تجي
نهال:هي موهني مسافرهـ
الدكتور:طيب..مشى
هاندا جات:شو اخبارهأ هلأ
جوري:بتجلس فترة علاج وطلبو نياف بس مانقدر هشوم:نقدر نشوفها من برا
جوري:ايهـ اليوم بس من برا بعدين عادي نقدر ندخل لي داخل بس شخص واحد
هاندا:بدي شوفها
جوري:من هنا على يدتس اليمين
هاندا تروح وتشوفها من النافذهـ:شوفيها هيدي بنتي شوفيها شوفي كيف دبلانه
هويدا:هذا من التعب بعدين بتكون احسن
هاندا:ان شاء اللهـ.

بريطانيا
نياف نايم ويحلم
فرح بعيدهـ عنهـ:نياف
نياف:امري
فرح:تتوقع اخونكك صدق نياف انا اللي رفضت كل الدنيا عشانك اانا اللي تعبت بغيابك انا اتركك عشان هذي نياف السبب كلهـ من...
نياف فز من نومهـ :فرححححححححححححح
سهام كانت برا ودخلت:نياف
نياف بتعب:سهام فرح فرح اكيد فيها شيء
سهام:هدي شوي تبي اتطمن عليها
نياف بعناد:لا لا مابي اتطمن خليني بنساها فترهـ. سهام:اهـ منك

العصر(المول)
نهال تحاول تتصل ومغلق:يارباهـ مغلق
نهى:لاتحاولين غير شريحتهـ اكيد
نهال:بس فرح حالتها ماتسر ومستحيل تبقى كذا
نهى:وكيف باللهـ بنوصل لهـ
نهال:عند اللهـ العلم
نهى:يارب ستركك

تحت (محل تيشرتات)
هشوم يرفع التيشرت:شرايك
شعول مالهـ نفس:حلو
هشوم يحطهـ ويطلع من المحل:اوك
شعول جاء وراهـ:هشوم وش فيك
هشوم:دامك موحاب الطلعهـ ليه طاللع انت صاثر حتى مالك خلقي انا تخيل انا اللي غايب مونياف وش بتسوي ها
شعول يضمهـ:لاتقول كذا ..بكى
هشوم:خلاص حياتي

..:احح شكلهم بويات شوفي ابو غمازات شوفي
..:والثاني يالبيهــ خققهـ
..:امشي نروح جمبهم
..:يلا

هشوم يبوسهـ:خلاص طيب
شعول يبتسم:طيب.
..:لوسمحتي
هشوم يلف ويبتسم: امري
...خقت:انتي بويهـ
هشوم:ايهـ
...:وانتي بويهـ
شعول:ايهـ
...:اويلي تجنننون سنقل صح
شعول مسك يد هشوم:لاتيكن مع بعض..مشو.
...:شفتي الحظ مالت بس.

بيت جوري
جوري:يعني عبداللهـ قالتس تسذا.
عليا:ايهـ واللهـ قبل لايموت قالي وانا حيل انصدمت
جوري:طيب هو المستس
عليا:لا الحمدللهـ
جوري:الحين حالة فرح كيف بتكون

بعد مرور يومين (مستشفى الامل)
هاندا:انتي بنتي شو مابتتدكري شيء
فرح تصارخ:طلعي برا برأ انتي جايهـ تذبحيني اككيد اكيد
هاندا:لاحبيبتي انا امك كيف بدي ادبحك
فرح:برا برا
الممرضهٍ جات:لوسمحتي طلعي بسرعهـ
هاندا:بس انا امها
الممرضهـ:تفضلي طلعي ..مسكت فرح وعطتها مهدئ

برا الغرفهـ
هاندا:هيدي بنتي كيف بدكون اتركهـ ومازورهـا
الدكتور:انتي مجرد ماتدخلين تنهار وتتازم حالتها وهذا شيء مايففيدنا بالعلاج
هاندا:يعني شو
الدكتور:راح نمنع الزيارهـ عنها تبغون شوفها من النافذهـ بس تدخلون مستحيل
هاندا:هالكلام مابيمشي معي وهلأ هلأ بدي كلم مدير المستشفى
الدكتور:خلاص روحي كلميهـ واذا وافق انا بخليك ..مشى
هاندا:قريبهـ مني وبدي انحرم منك شوهيدا ياربي.
بريطانيا
نياف يشرب كوفي:وش ؟
سهام:انت راضي بحياتك كذا
نياف:اي حياهـ
سهام:حياتك بدون فرح وهربك وجيتك الى هنا تتوقع حل
نياف يحط الكوب بالصحن:فرح مثل صاحبتك شجن
سهام:شجن غير وفرح غير فرح احسها صدق تحبك
نياف:احساسك مايفيد اللي شفتهـ بعيوني يثبت لي كل شيء
سهام:طيب انا بقوم ارجع الفندق بريح لي شوي
نياف:اوك..مشت وهو جلس بروحهـ

بيت فرح
هويدا:ايوا ياسلمى اعترفي
سلمى(زوجة عبداللهـ واللي ربت فرح):وش اقول هويدا:انتي تعرفين قبل ان عبداللهـ متزوج وعندهـ بنت
سلمى:ايهـ جاني بعد ملكتنا بيومين ومعهـ بنت وقال بنت زوجتي قبل اللي اخذتها بالسر
هويدا:وماقال شيء عنها
سلمى:لا قال انها موسعوديهـ. وماحبيت اسال اكثر
هويدا:وخدعتو البنت 19سنهـ عاشتهم بكذبهـ
سلمى:كنت بقولها يوم عمرها15سنهـ بس جاء ابوها وقال ان زوجتي اللي قبل ماتت قلت مالهـ داعي اقول للبنت واكسر قلبها
هويدا بصدمهـ:حتى ب هذي كذب قال ماتت وامها حيهـ ليهـ ليهـ
سلمى:انا مقدرت اتحملهـ وطلبت الطلاق من سنهـ ورجعت عشان فرح.
هويدا:طيب كيف بتبقين هني
سلمى:ايهـ لازم فرح تعرف هالشي مني ومن امها
هويدا:والكلام اللي قالتهـ عليا لي فرح
سلمى:لانهـ واثق ان هويدا حيهـ ومردها بترجع ف سوى لعبتهـ صح


بالليل (بيت هاندا)
مروان:قلت طلعو اختي لاذبحكم
هاني:هي هي انت جاي ب شركك شتبي
مروان:اختي نورهـ هني طلعوها احسن لكم
هاني:كلمهـ ثانيهـ كف على وجهك.
مروان:ابي اختي تسمع
نورهـ جات ولافهـ الشيلهـ:خخخخخخخير
مروان بخوف من نورهـ:جاي اخذك للشرقيهـ
نورهـ:ومن قالك بروح وياك ها

فوق
همس لابسهـ العبايهـ الجديدهـ تجربها:كاني احلى ب هذي
هشوم جاء:همممس
همس:وش فيك
هشوم:اخو نورهـ جاي بياخذها
همس:لاكيف
هشوم:واللهـ صراخهـ تحت قايم.
همس تدف هشوم:بروح لهـ

تحت
نورهـ:تقدر تمشي الشرقيهـ انا بجلس هني
مروان:نونو لازم يعني عيب تبقي هنا
نورهـ:وانت وش حارق رزك بيتك؟
مروان:ان للهـ
همس جات:نورهـ لاتروحين لاتروحين.
نورهـ تلف:همس
همس:انتي قلتئ لي ماراح تخليني كيف بتخليني الحين
نورهـ:ماراح اخليكك واللهـ
همس بكت:لاتاخذها انت وش تبغى ماتبغى ترجع روحح
نورهـ:بيروح انتي هدي..همس طاحت عليهم وجات نورهـ جمبها:ههههمممممس
هاني يشيل اختهـ:هند فتحي باب السيارهـ بسرعهـ
هشوم:طيب
هاني:وراس امي لو يصير شيء لـ اختي بخليك تندم ..ركب السيارهـ ومشى
نورهـ:انقللع يلا وقول لامك ماراح اجي
مروان:بروح الفندق
نورهـ:لا روح الشرقيهـ تسمع
هشوم:نورهـ تعالي نروح المستشفى
مروان:اوصلكم
نورهـ:مانبي منك شيء بنروح ويا السايق يلا هشهش
هشوم:يلا..مشو
مروان:ارجع الشرقيهـ ابرك لي من هالحوسهـ..ركب سيارتهـ ومشى


بيت شعول
شعول:مادري
أم شعول:واللهـ حرام فرح اللي فيها المفروض نياف ترجع
شعول:باللهـ كيف نتصل ومغلق اذا على هالحالهـ
أم شعول:شوفي. اكيد امها وابوها يعرفون الرقم
شعول:اي صح ليهـ مافكرنا بكذا خلاص بنروح بكرا
أم شعول:ايهـ حلو

بريطانيا
نياف:بجلس بعد شهر
سهام تلم اغراضها:براحتك بس راح تندم كثير
نياف: على وش اندم على وححدهـ خاينهـ
سهام:خاينهـ خاينهـ قلبك مومصدق عيونك بس
نياف:شفت بعيني
سهام:وعينك كذابهـ اقولها وأثقهـ من كلامي..طلعت
نياف:ليهـ كلكم مصدقينها حتى قلبي مصدقها وصاف ضدي ..انسدح

نهاية البارت
فرح بتتقبل امها وبتصدقها؟وحالتها بتتحسن ولالا
نياف بيرجع لي السعوديهـ وبيعرف الحقيقهـ ولالا؟
سعود والدواء اللي المفروض يكون لي سارهـ وش قصتهـ؟
همس وش بيصير لها؟ ونورهـ بترجع الشرقيهـ ولالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2012 4:42 am

عذاب ليش نياف كذا
راح يرجع ويندم انو تركهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2012 7:42 am

يسلموووو ويعطيك العافيه.
ؤالبارت حزين Sad </3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مووولي القحطاني

مووولي القحطاني


انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : &#9825;&#9825;'والل? احتاَج? انا خل? بجنبي قريبَ&#9825;&#9825;
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 5:01 am

♥FoOztk كتب:
عذاب ليش نياف كذا
راح يرجع ويندم انو تركهاا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء & انثى

كبرياء & انثى


انثى عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 5:32 am

روووووعه


ننتظرك Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورديه

ورديه


انثى عدد الرسائل : 186
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 05/09/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2012 5:37 am

كملي
نايف بيرجع اكيد و بيعرف بالي سوته شجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنونى عشقك




انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 31
الموقع : في قلبهآآ
العمل/الترفيه : طالبه مكروفه
المزاج : سنقل
تاريخ التسجيل : 25/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2013 4:35 am

ورديه كتب:
كملي
نايف بيرجع اكيد و بيعرف بالي سوته شجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عشقي لك*

عشقي لك*


انثى عدد الرسائل : 31
تاريخ التسجيل : 23/11/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 4:49 am


يسلمو ع المرور يمكن البارت شوي قصير بس مافي وقت اكتب يعني لما احصل وقت راح اكملها ان شاء اللهـ


البارت الثالث والعشرون23

المستشفى
هاندا:اشوف لا الحمدللهـ منيحهـ
هاني:طيب هي ليهـ كذا فجاه تطيح
هاندا:هي مابتتتحمل هيك اشياء بس الحمدللهـ ه? احسن
هاني:اي احسن
نورهـ جات:سلام وين همس
هاني:هدي شوي هي بخير
نورهـ:طيب وينها
هاني:بـ هذي الغرفهـ
نورهـ:طيب..دخلت
هاني:كيف جيتو
هشوم:مع السواق
هاني:ياخي اخاف يخق عليك هههههههههههه.
هشوم:هههههههه مجنون وش يخق
هاني:كافي فيسك يجنن
هشوم:احم احم

داخل الغرفهـ
نورهـ تجي تبوس راس همس:سلامتك
همس:ماراح تروحين الشرقيهـ
نورهـ:حبيبتي اخوي مشى الحين الشرقيهـ وانا ماراح ارجع الا لما ترجعين
همس تبتسم:احبك
نورهـ:وأنا احبك
همس:ابي اطلع
نورهـ:يخلص المغذي ونطلع
همس:طيب

مر شهر(فرح شوي شوي بدات حالتها تكون احسن بس دايم نياف على بالها&نياف دايم في بالهـ فرح&هشوم قبلوهـ جامعة الرياض وقرر يجلس بالرياض&همس ونورهـ وهويدا رجعو الشرقيهـ عشان دراسة همس&نورهـ رجعت الشرقيهـ ولاتكلم امها&شعول قرر ينقل قسم هشوم&عليا وجوري ونهال ونهى عايشين جوهم&هاندا لسهـ تنتظر فرح تطلع من المستشفى&سعود هالفترهـ كثير تعبان وغرام ندمانهـ كثير انها خلتهـ يروح المستشفى )

السيارهـ
شجن تكلم جوال:هههههههههههـ ليهـ
عسعوس:شجن ترا هذا حرام
شجن:كيفي وانت وش تبي صادك شيء
عسعوس:متى بتعطيني سي ديات.
شجن:خلاص قلت لك بعد يومين
عسعؤس:طيب
شجن:اوك انا بققفل..قفلت ومدت الورقهـ للسايق:امسك
السايق يمد يدهـ لي وراء:وين ماما
شجن:لف ياحظي
السايق يلف:عطيني
شجن تصارخ:اننننننننننتتتتتبهههههههه.....صقعت السيارهـ بالشاحنهـ

الجامعه
شعول:ها جدولك مثلي
هشوم:ايهـ شوف..يمد الورقهـ لهـ
شعول:حلو
هشوم يقرب ويبوس شفايف شعول
نهال جات:هي هي انتو ياقليلن الادب
شعول يلف عليهـا:ليهٍـ
نهال:تتباوسون قدام اللهـ وخلقهـ
شعول:شتبين روحي روحي لي حبيبتك.
نهال:على قلبكم
شعول:متاكدهـ؟
نهال:ايهـ
شعول سحب هشوم وباس شفاتهـ بقوهـ واللي بالجامعهـ خقو عليهـم

الكفيتريا
سعود حاط راسهـ على الطاولهـ:حياتي ماكو شيء
غرام:قلبي قوم مستشفى وضعك موعاجبني
سعود:قلبي ماكو شيء وماني رايحهـ دواهم عندي
غرام:ياربي
جوري جات:سعود شكلك حيل تعبان
سعود:شوي بس
غرام تحط يدها على جبين سعود:نأر قوم مستشفى
جوري:مايحتاج قم البيت نحط كمدات بس
غرام:ايهـ يلاحبيبي
سعود يقوم بتعب:طيب

جمب باب الجامعهـ
نهى:ايوا عشان كذا هي سالت
عليا:وربي ماعرفت كذبهم من صدقهم ودي ماصدق بس
نهى:معقولهـ عبداللهـ كان يكذب
عليا:بس كلام سلوى وكلام هاندا وهويدا يثبت هالشي
نهى:مصيبهـ وينك يانياف وينك اخذنا شهر.
نهال جات وباست نهى:يلا مشينا
عليا:هي انتي ترا بالجامعهـ
نهال:على الاقل احسن من شعول وهشوم
عليا+نهى:ليهـ
نهال:يبوسون بعض داخل المبنى قدام اللهـ وخلقهـ.
نهى +عليا:ههههههههههههههه

المستشفى
الدكتورهـ:انتو قرايب الممرضهـ شجن؟
عسعوس:ايهـ كيفها
الدكتورهـ:لللاسف السايق مات
عسعوس:وشجننن
الدكتورهـ:هي بخير بس
عسعوس:بس شنو تكلمي
الدكتورهـ:اصبحت مشلولهـ
عسعوس بصدمهـ:كككيف مشلولهـ يعني شنو
الدكتور:هذي قضاء وقدر واللهـ يصبرهأ..مشت
نوريهـ:هذي من ربي عاقبها على فعايلها السودهـ مع الناس حوبة فرح اللي احين مرميهـ بالمستشفى
عسعوس:انا خايف
نوريهـ:من وش
عسعوس:حوبة فرح ماتتعداني
نوريهـ:وانت سويتها برضاك ترا انت كنت مغصوب هذي شيء موزين تمسكك وتهددك وانت تحميني سويت كذا بس نورهـ اخر شيء شوفها ماتقدر تمشي عقاب ربي كيف
عسعوس:طيب امشي لان اكيد ماراح تصحى الا العصر
نوريهـ:طيب يلا


العصر(بريطانيا)
نياف يشوف ملابسهـ ويتصل لابوهـ:الو هلا يبهـ كيفك
ابو نياف:هلافيك تمام وانتي
نياف:بخير يبهـ ابيك تروح تمدد لي السفرهـ.
ابو نياف:ليهـ طيب وجامعتك
نياف:عادي اعوض السمستر الثاني
ابونياف:طيب بالليل ان شاء اللهـ بروح
نياف:لا الحين يبهـ
ابونياف:خلاص اغير ملابسي واروح
نياف ماكان ودهـ:طيب يلا مع السلامهـ..قفل

الرياض(بيت نياف)
أم نياف:وش تمدد لا لا لا بلاجنون وخلها ترجع السعوديهـ
ابو نياف:البنت تبي ترتاح خليها شوي
أم نياف:ترتاح اسبوع موشهر جالست لي هناك وفوق كذا صاحبتها مسكينهـ تقطع القلب
ابو نياف:انا ادور راحة بنتي ودامها تبي كذا بيصير خلاص
أم نياف:طيب انت نام الحين شوي وتالي روح
ابونياف:طيب اطفي النور لاهنتي
أم نياف:ان شاء اللهـ..طفت النور وخرجت
حنين جات:ماما
أم نياف:قصري صوتك ابوك توهـ جاي بيرتاح
حنين:يمهـ متى راح تجي نياف؟
أم نياف:بتجي قريب ان شاء اللهـ
حنين:كلهـ تقولون قريب ولاشفنآ شيء


مستشفى الامل
الممرضهـ:فرح
فرح تلف للنافذه:جاء نياف
الممرضهـ ياذا النياف اللي لاعت كبدي منها:لا
فرح:اجل وش تبغين جايهـ
الممرضهـ:ابي اعطيك دواك
فرح:انا مابيهـ عطوهـ غيري.
الممرضهـ:ترا لازم
فرح:لا مولازممم..تصارخ:اطلعي برا اطلعي
الدكتورهـ جات تركض:ها وش فيك
فرح:مابي دواء خليها تخرج
الدكتورهـ:خلاص حبيبتي هدي مأراح تعطيك شي
فرح:احسن..انسدحت تنام

ادارة المستشفى
مدير المستشفى:انا اسف مقدر اخليك تدخلين عليها
هاندا:بس هي بنتي انا شو بدكون تحرموني منا
المدير:بس من تشوفك تنهار اكككثر انا مانصح بزيارتك لها الحين
هاندا:بنتي الا شهر بالمستشفى وشو استفدت ماستفدت شيء
المدير:الصبر زين وراح تشوفينها قريب
هاندا:طيب هلأ بدي روح مابدي اجعزك اكتر من هيك
المدير:لامافيهـ اي ازعاج

الشرقيهـ(بيت نورهـ)
نورهـ نايمهـ. لها يوم كاممل ومحد صحاهأ
همس جات وباست شفايفها:نوني
نورهـ تتحركك:همممممم برأ مروان. تعبانهـ خلني همس كاتمهـ ضحكتها وتحاول تقلد صوت مروان:قومممي
نورهـ من النوم ماتميز الاصوات:هممم وخخخخخر بطني يالممني
همس تبوسها اكثر:سلامتها روحي وش فيها
نورهـ فتحت عيونها:ممن هموس؟
همس:ايهـ ياروحها
نورهـ تشدها اكثر:حياتي انا بطني يالمني كثير شكلها العلهـ
همس:بسم اللهـ عليك انادي امكك
نورهـ:ماعندي أم ساعديني بدخل الحمام-وانتو بكرامهـ
همس تقومها بشويش:يلاحبي بشويش لاتتعورين

ألرياض (المستشفى)
عسعوس دخل:ااطلبتئني
شجن:ايهـ حياك
عسعوس:كيفكك..جلس
شجن:ب احسن حال لا اقدر امشي ولأاركض ولاشي مثل قبل
عسعوس:حوبة فرح هذي ماتعدتك ابد
شجن:ابي اطلب منك طلب
عسعوس:وشو
شجن:ابي رقم نياف بـ بريطانيا
عسعوس:من وين اجيبهـ لك
شجن تفكر:ا ا سهوم كانت ببريطانيا واكيد رقم نياف عندها بسرعهـ جرب
عسعوس يتصل على سهام:الو
سهام:هلا هلا
عسعوس:هلا بك انتي وين بالرياض
سهام:ايهـ امر
عسعوس:عندك رقم نياف ضروري امهـ تعبانهـ وابي رقمهـ
سهام:يوهــ يوهـ طيب اخذ الرقم ******
عسعوس يسجلهـ:شكرا..قفل
شجن:وين الرقم
عسعوس يمد الفون:امسككي وانا بنتظرك برا

برا
نوريهـ:هلا حياتي
عسعوس:تكلمهـ داخل
نوريهـ:تتوقعين يرجع
عسعوس:اخاف مايصدق شجن وربي بتصير اشياء كثيرهـ
نوريهـ:لايارب يرجع يارب
عسعوس:ان شاء اللهـ يرجع


بريطانيا
نياف توهـ طلع كان ياخذ شور وشاف فونهـ يرن ورد
نياف:الو
شجن تبكي:الو
نياف استغرب الصوت:من معاي
شجن:انا انا شجن
نياف:خير وش تبغين
شجن:نياف انت لازم ترجع تككفى
نياف:ليهـ
شجن تبكي:في شيء حقيقهـ لازم تعرفها. صدقني لوماعرفت صاحبة الشأن بيوقف قلبها
نياف:مين امممي
شجن:ماراح اقولكك انت تعال ولاعليكك
نياف خاف:طيب طيب..قفل واتصل لابوهـ :الو
أبونياف:هلا شوفي انا بدخل المكتب
نياف:لالالا
ابونياف:وش فيك
نياف:انا برجع الليلهـ
ابونياف:طيب بقول لامك
نياف:لاتقول لاحد تكفى يمكن ارجع بكرا
ابونياف:اوك..قفل
نياف لـم اغراضهـ على السريع:باقي على الطيارهـ ساعهـ يالللهـ اوصل يارب


الرياض(بيت هاندا)
هشوم يكلم شعول:ايوا وحشتني وبقوهـ
شعول:انت لحالك بالبيت
هشوم:لا اكيد خالتي تحت
شعول:ابيكك
هشوم:تعال
شعول:في عندنا عماتي تحت وانا قلت بصعد اريح شرايك نسويها فون
هشوم:مجنون من طلع لك هالفكرهـ
شعول:انا يلا وش قلت
هشوم:ويت بشوف خالتي وارجع لك
شعول:طيب

تحت
هشوم نزل:خالتي
هاندا:هلا حبيبتي شوبيك
هشوم:بتطلعين الحين
هاندا:اي بدي روح خفارهـ
هشوم:طيب
هاندا:بدك شيء مني
هشوم يبتسم:لا ابد بس اسال عنكك
هاندا:طيب انتبهي لحالك
هشوم:طيب..صعد فوق يركض
هاندا:شو مجنونهـ هالبنت


الليل(الشرقيهـ بيت نورهـ)
نورهـ تنزل:مرواننن
مروان يلف:همم
نورهـ:بتروح بندهـ؟
مروان:ايهـ وش تبغين نورهـ تاخذ ورقهـ:اسمعني بكتب لك اغراض وجيبهم
مروان:فلوس فلوس
نورهـ تطلع فلوس من جيبها:امسك وجيب الاغراض
مروان:اوكك..ياخذ الفلوس والورقهـ وطلع
أم نورهـ:نورهـ
نورهـ تلف بدون نفس:هممم
أم نورهـ:جلسي باكلمكك
نورهـ:مافي كلام بيننا طيب ..صعدت فوق

فوق
همس تكلم:ايهـ ماما نورهـ تعبانهـ شوي بجلس وياها
هويدا:طيب حبيبتي كلمتي هند ؟
همس:لا خطها كل مشغول
نورهـ دخلت:حوبي
همس:ماما شوي وارجع اكلمك
هويدا:طيب..قفلت
نورهـ تضمها:اللهـ يخليك نامي الليلهـ هني
همس:على ماما
نورهـ:انا اكلمها ل الماما بس تكفين
همس:طيب اذا وافقت خلاص

بالليل(المطار)
ابونياف:هلا حبيبتي
نياف يضمهـ:وحشتني
ابونياف:وانتي اكثر ها تبغين تروحين البيت اليوم.
نياف:لا ابي اروح المستشفى
ابونياف:اي مستشفى؟
نياف:بزور صديقتي شجن ممكن توصلني
ابونياف:طيب انا وعدت امك ارجع اخذها
نياف:خلاص بروح ويا السايق جبتهـ معك
ابونياف:ايهـ يلاروحي
نياف:اوكيهـ..مشو.

بيت شعول
هشوم:هممممم
نهال:ايهـ وش مسوييئن
هشوم:ولاشي اصلا مشتهيهـ
نهال:قليل ادب
شعول يجيب العصير لهم:هههههه ترا بيتي
نهال:طردهــ
شعول يمسك ايد هشوم:لا انتو خلكمم واحنا شوي ننزل
نهال تغمز:طيب ي سيدي..صعدو

الحديقهـ
جوري:حقتس
نهى:لا حقت غرامم
جوري:الا وينها غرام
نهى:يوهـ ماقلت لك سعود تعبان.
جوري:وش قصتهـ يكسر القلب مثل اليوم بالجامعهـ
نهى:لازم يروح المستشفى
جوري:رافض
عليا جات:بنات لازم نزور فرح وانطمن امها
جوري:ايهـ معاتس حق بس خلوها بكرا الحين شوفي تشتتنا
نهى حست راسها يالمها:انا بدخل داخل شوي..دخلت
عليا:نهال ونهى يحبون بعض
جوري:تسذب من قالتس
عليا:اليوم مبوسين بعض
جوري:يمكن بوسهـ بريئهـ
عليا:ههههه اي براءهـ خلينا ساكتين بس وراهم شيء وبتشوفين
جوري:مابصدقتس الا لما اشوف بعيني


المستشفى
نياف جاء:هلا شجن سلامات
شجن:اللهـ يسلمك اجلس
نياف جلس:خير وش صاير
شجن:انا بقول شيء انا مافيني اكذب الحين انا نشليت
نياف بصدمهـ:انشليتي.
شجن تبكي:ايهـ نياف فرح فرح ماخانتك
نياف:كككيف
شجن:انا دبرت كل شيء قلت لي فرح تجي وعطيتها مخدراتتت وخليها تتخدر وجبت بويهـ وخليتها غصب تسويها
نياف:انتتتتي كذابهــ
شجن:بهالحالهـ مافيني اكذب
نياف قام:اننننتتتتي احقر انسانهـ. وكل اللي صار لك جزاك واقل من جزاككككك ..طلع يركض
عسعوس دخل:قلتيئ لهـ
شجن تبكي:ايهـ عسعوس امسك..تمد مفتاح لهـ
عسعوس ياخذ المفتاح:وش هذا؟
شجن:هذا مفتاح الدرج اللي بغرفتي فيها السي ديات كلهم اخذهم
عسعوس:صدق
شجن:اي انا خلاص مابي شيء كافي اللي فيني
عسعوس:مشكورهـ..طلع يركض
شجن:يارب سامحني


الشرقيهـ
همس تاكل:هممم شوفي
نورهـ:وين
همس:اممم اممم هذا الفستان
نورهـ:احسهـ خقهـ على جسمك
همس بخجل:حياتي اعقلي هذا وانتي تعبانهـ
نورهـ:اعلمك كيف انا تعبانهـ.
همس:ايهـ
نورهـ تجي فوقها:بعلمكك
همس بخججل:حياتتتي اعقلي
أم نورهـ تدخل:نورهـ
نورهـ بعصبيهـ تلف:نعمممم انا قايلهـ لك مابي اشوفك بغرفتي متى تفهمين.
أم نورهـ بكت:اسفهـ..طلعت

تحت
مروان:وش فيك يمهـ
أم نورهـ:نورهـ خلاص ماتبغيني
مروان:هي قالت كذا
أم نورهـ:ايهـ طردتني من غرفتها
مروان:بنتك هذي جنت على الاخر
أم نورهـ:بس انا غلطت قبل كثير واستاهل اللي تسويهـ فيني
مروان:بس انتي امهــآ
همس نزلت:احم خالتي ممكن اكلمك
أم نورهـ:ايهـ تعالي.
مروان:اشوفك بعدين..طلع
همس جلست:بنتكلم عن نورهـ شوي

السيارهـ
نياف:وقف هني ماقولك لما تتحرك اوك
السايق:طيب
نياف نزل طق باب بيت نهال:هلا خالتي
أم نهال:هلاحبيبتي امري
نياف:نهال هنيهـ؟
أم نهال:لا في بيت مشاعل
نياف:شكرا..راح السيارهـ:وصلني بيت شعول
السايق متعود على الاسماء:طيب


بيت شعول
نهال:ابعدي ابعدي
جوري ترش مويهـ:اوريتس انا اخر من يعلم
نهال:ههههه بعدي بعدي وربي اقوم لكك
جوري:الشرههـ موعليتس على نهوهـ..ترش نهى بالماي
نهى:هههههه واللهـ تونا ايش تبون
عليا:انا فضحتكم
نهال:لانكك كلبهــ..ترمي المخاد عليها


فوق
طالعين لافين الفوط عليهم
شعول يضم هشوم:ارتحت حبي؟
هشوم:ايهـ حححيل
شعول يبعد يطلع ملابس لهم:تصدق قبل كنت مع بنات كثيرين بس انت غير
هشوم يبتسم:وش الغير فيني؟
شعول:يابوي غمازاتكك ارحمننني
هشوم يسحب الشورت يلبسهـ:وش فيني مميز.
شعول:قلبك انت كلك على بعضكك
هشوم:لاني احبك..يلبس التيشرت
شعول يلبس:تدري حظي حلو بجيتي للشرقيهـ ولاكان انا الحين ضايع.
هشوم:شفت كيف يلاننزل
شعول:يلا

تحت
عليا:سكتو بفتح الباب
الكل:طيب
عليا تفتح الباب وبصدمهـ:ننننننياف
شعول وهشوم على الدرج ولف شعوول:نياف..ركض ضمهــ
نياف يضمهـ اكثر:وحشتني
شعول:وانت اككثر
نهال تجي تسلم عليهـ:نيوف يادب وش اخبارك
نياف:بخخير وانتي
نهال:بخير
نياف يتلفت:فرح ويننن
جوري بلعت ريقها: ف ف فرح
نياف:اي فرح
جوري:انت اجللس ونقول.
نياف:تكلممممو
نهال:بمستشفى الامل
نياف:ليههه شصار ليههه قولو.


مستشفى الامل
فرح تطالع النافذهـ وتهز:نياف نياف
الممرضهـ1:خاطري اشوف هالنياف
الممرضهـ2:احسها بنت جنتل
الممرضهـ1:وانا بعد فرح
فرح تهز:هممم
الممرضهـ:عندك صورة نياف
فرح:بالبيتت بالبيت
الممرضهـ:طيب ي حظها..بعد ربع ساعهـ

برا
نياف جاء:لوسمحتي
الممرضهـ لفت وخقت:هلا
نياف:فرح عبداللهـ ال*** وين غرفتها
الممرضهـ:ها
نياف عصب:وين غرفة فرح عبداللهـ ال****
الممرضهـ خافت:على اليمين
نياف:شكرا..مشى

الغرفهـ
فرح توخرها:قلت لك وخخخري ابر ماني ماخذهـ مابي علاجكممم
الممرضهـ:موكل يوم كذا هالمرهـ لازم
فرح:مافيهـ شيء بالغصب تفهمين علي صح
نياف دخل وانكسر قلبهـ على حبيبتهـ كيف شكلها كذا:فرححح
فرح تركض تضمهـ:نننياف نننياف
نياف يضمها اكثر ويبكي :فروحتي.
فرح تبكي:انا ماخنتك
نياف:خلاص انا عرفت كل شيء واليوم بطلعك من هنيهـ
فرح:بنروح وين البيت
نياف:اي البيت
الممرضهـ هذي نياف يالبى ماتنلام فرح يوم سوت كذا عشانهأ:لوسمحتي المفروض فرح ماتخرج اليوم
نياف:انا كلمت مدير المستشفى فرح بتطلع معي ماراح تبقى هنيهـ شنو جنيت اخليها لكمم يلافروح..لبسها وطلعؤ

الصبح (بيت فرح)
نياف يجيب لها صحن الفطور:حبيبتي
فرح تصحى وتبتسم:عيونهـآ
نياف يجلس جمبها ويحط الصحن ويضمها:اشتقتلك
فرح:وانت اكثر حبيبي
نياف:شعرك طايل ولايتهيئ لي
فرح:هههههه وهو كشهـ كذا
نياف:بس انا احبهـ حيل
فرح:طيب قلبي ..طق الباب
نياف:تفضل
هاندا دخلت:فرح
فرح رجعت تنهار:اي اي نياف هذي اللي بتقتلني
نياف:فرح فرح
فرح تقوم تدفها:برا برا
نياف:لوسمحتي هاندا طلعي الحين
هاندا:طيب ..طلعت
فرح ترمي كل العطورات :خلوها تخرجج خلوها تخرج
نياف يجي جمبها يحاول يمسكها:حياتي حياتي
فرح تبعدهـ:ابعد انت بعد بتقتلنني
نياف يمسكها ويضمها:فرح انا حبيبك نياف شوفيني نياف
فرح تدفن جسمها بحضن نياف:حبيبي انا تعبت تعبت
نياف يضمها لي السرير ويسدحها ويغطيها:ارتاحي فرح:خليك جمبي لاتخليني
نياف:تامرين امر انتي ..غفت فرح ونياف جالس جمبها


بيت غرام
سعود يناظر نفسهـ بالمرايا:شنو ذا بعد ليهـ في اشياء متغيرهـ
غرام:حياتي تاخرنا على الجامعهـ
سعود:غرامي دخلي شويات
غرام تدخل:امر حبيبي
سعود يلف عليها:وش ذا اللي في وجهي اشياء متغيرهـ
غرام باستغراب:مادري واللهـ بس جد اشياء متغيرهـ
سعود:ليكون تبغيني اروح الجامعهـ كذا
غرام:لا راح نحط كريم وبودرهـ
سعود:بسرعهـ
غرام تجيب الكريم وبودرهـ وتحط:همم كذا خلصنا..تبوس شفايفهـ
سعود يشدها اكثر:ناويهـ مانروح الجامعهـ صح
غرام:لالالا وراي اختبار
سعود:هههههههـ طيب يلانروح


الجامعهـ
شعول:بنات نبتدي اختبارات متى؟
نهال تاكل شبس:اسبوع الجاي
شعول:ونيوف ماحضر ولاشي كيف بيدخل يختبر هذا
هشوم غار:وانت وش عليك
شعول:كيف وش علي صاحبي هذا
هشوم:بس مالهـ داعي انا من البارح ساكت
شعول:ليهـ وش سويت انا صاحبي واخاف عليهـ
هشوم:لاواللهـ
نهال تطق الطاولهـ:هههي انتو بتتهاوشون
شعول:شوفيهـ هو خلقهـ يبي يتهاوش موانا
هشوم:واللهـ اسلوبك من البارح صاير غير مين خويك انا ولا نياف
نهال:وش فيكم انتؤ هدو يبهـ
هشوم ياخذ كتبهـ ويقوم:انا ماني مستعد اجلس ووراي كلاس..مشى
شعول:شوفي كيف سفهني ومشى
نهال:هو يغار اظن من حقهـ
شعول يقوم:بروح لهـ انا


داخل المبنى
هشوم معصب ويفر بدفترهـ حق المحاضرهـ:وين حطيتهـ وين وين
جوري تجيهـ:وش فيك
هشوم:مادري وين ححطيت هالعلهـ
جوري:انت لو تهدى بس راح تلقاهـ
هشوم:انا انا هادي بس وين ورقة التخطيط
جوري:ايهـ واضح..تدور وياهـ شوفهـ
هشوم:استغفر اللهـ نسيت
جوري:متهاوش ويا شعول
هشوم:ايهــ
شعول جاء:ابي اكلمك
هشوم:وراي كلاس ..مشى
شعول سحبهـ من ايدهـ بقوهـ:ماراح تمشي.
جوري عضت شفايفها:يدهـ
شعول:انتي مالك دخل
جوري خافت:طيب..مشت
هشوم:ابعد
شعول يسحبهـ:بنتكلم سوا
هشوم:وانا مابي
شعول يسحبهـ لي نص الجامعهـ ويبوسهـ بقوهـ لدرجة ان هشوم داخ بقوهـ وكل اللي بالجامعهـ تنحو

الكفيتريا
نهى ونهال يسولفون
نهال:لا لا
نهى:تكفين حبيبتي بس شوي
نهال:قومي وقفي اشوف جسمك
نهى تقوم :هممم
نهال خقت:لاجسمك كذا يخخقق
نهى استحت:مووقتهـ الحين شوفي اسوي دايت ولالا
نهال:لا
جوري جات:بنات بنات
نهال:ها وش فيك
جوري:شعول وهشوم وش فيهم
نهال:ايهـ متهاوشين هنيهـ واللهـ فاتك
جوري:مالت عليتس ليهـ ماقلتي اتصلتي
نهال:كنتي بالمحاضرهـ


الشرقيهـ
همس تجي:نورهـ نورهـ
نورهـ نايمهـ:عيونها
همس:قومي امك تعبانهـ
نورهـ بعدم اهتمام:وش فيها يعني ترا اعرف حركاتها
همس:لا امكك تعبانهـ جد قؤممممي
نورهـ:شفيها
همس:مادري بسرعهـ
نورهـ تقوم:طيب يلا..تركض

غرفة امها
مروان:قومي المستشفى
أم نورهـ:موقادرهـ اتحرك من رجولي
مروان:طيب لحظهـ اتصل بالاسعاف
أم نورهـ:بسرعهـ مروان
نورهـ جات:وش فيك
أم نورهـ:رجولي يايمهـ رجولي ماقدر احركهم
نورهـ تجي جمبها:بسم اللهـ عليك طيب نروح المستشفى وينك يامروان
مروان جاء:الحين بتجي الاسعاف.
نورهـ تمسك يد امها:تحملي شوي همس
همس:امري
نورهـ:جيبي عبايتي من الغرفهـ
همس:غيري ملابسك قبل
نورهـ:طيب ..راحت
همس:عليك العافيهـ خالتي
نورهـ:اللهـ يعافيك.

العصر (بيت هاندا)
هاندا جالسهـ:هند
هشوم:امري
هاندا:بدي شوف بنتي بوكرا اليوم رحت وطردتني هشوم:معليهـ أنا بكلم نياف عشان تشوفينها
هاندا:هلأ بليز
هشوم:طيب..يرفع الفون:الو
نياف:هلا هشوم
هشوم:هلابك وينك ببيت فرح
نياف:لاراجع البيت
هشوم:طيب اخليك باي
نياف:باي
هاندا:شو
هشوم:نياف رجعت البيت بكرا ان شاء اللهـ
هاندا:بدي استنى ككتير لحتى اقنع بنتي
هشوم:الصبر الزين

الشرقيهـ(المستشفى)
الدكتورهـ:لازم الكبار بالسن يصير كذا فيهم وصفت حبوب لها انا
نورهـ:يعني امممي بخير
الدكتورهـ:اي بخير
نورهـ:طيب شكرا دكتورهـ
الدكتورهـ:هذا واجبنا

الغرفهـ
أم نورهـ:متى اروح البيت
مروان:نورهـ تاخذ وصفة العلاج وبنمشي
أم نورهـ:وينها هي
مروان:برا ويا الدكتورهـ
أم نورهـ:طيب.
نورهـ دخلت:الحين راح نمشي
أم نورهـ:طيب ساعدني مروان اقوم
نورهـ تجي جمبها:لأ انا مروان روح جهز السيارهـ
مروان:طيب
نورهـ تقومها:يلا بشويش يمهـ
أم نورهـ:طيب يلا هذا انا بشويش..طلعو


بيت هويدا
همس تطقطق بالاب:واو واو فستانها خطير
هاني دخل معصب:همممس
همس:وش بكك
هاني يسحبها من شعرها:اننننننتي ب اي حق تسوين اللي سويتيهـ
همس تصارخ وتبكي:وش سويتتتت
هاني يضربها:ومسويهـ نفسك بريئهـ صح..يكفخها
همس تصارخ:ابعد عنننننني وش بكونن مسويهـ وخخخر
هويدا جات وبعدتها:جنيتتت انت كيف تضرب اختك كذا
همس راحت تركض الغرفهـ
هاني:لاواللهـ يعني هي عادي تنام بيت صديقتها ولا واللي موصلها مين مروان اخو صديقتها وبروحهـ عادي
هويدا عصبت:بنتي وانا عارفهـ كيف ربيتها مالهـ داعي تضربها كذا انا امها والمسوؤلهـ عنها واذا ابوك موهني انا هني انت مالك حق تتتصرف لما اموت سوي اللي بتسويهـ بس احين لا وان صار في اختك شيء موتك على يدي انت ماتعرف ان اختكك تعبانهـ..صعدت فوق

نهاية البارت
رجعة نياف وش بيصير؟ وفرح متى بترجع مثل قبل
سعود وش اللي فيهـ؟
هاني وسببب ضربهـ ل همس؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء & انثى

كبرياء & انثى


انثى عدد الرسائل : 123
تاريخ التسجيل : 30/12/2012

اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه   اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء يناير 02, 2013 8:25 am

الباآرت رووعه


ننتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعشق انفاسها>>روايتي الثالثه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الثالثه ؛كبريَاؤٌكِ سَيكوٌن إنّكسَآرهِ علىَ يَدايّ أعِدُك *بقلمي
» من يقول اعشق غيرگ(ما ملا قلبي الا انت )
» اعشق jOJO @
» صفقة مع الشيطان ..
» جت جنونْ لعيون اعشق انفاسك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: