يسلمو على المرور لاعدمت وجودكم انا بوقف الروايهه بعد كم يوم عشان عندي امتحانات فاينل بس اخلص انزل البارتت يلا مع
البارت الثامن عشر
الرياض(الفندق)
عبدالله:عليا عليا
عليا جاته:هلا امرني
عبدالله:قومي بنطلع تجهزي
عليا:حاظر..ابتسمت ودخلت الغرفه
عبدالله:استناك تحت بالرسبشن
عليا:اوك..نزل عبدالله واتصلت أم عليا:الو
أم عليا:الو هلا والله شلونك؟
عليا:تمام وانتي؟
أم عليا:تمام ها وينك؟
عليا:بالفندق جالسه البس بنطلع
أم عليا:ها ماصار شيء امس ؟
عليا بخجل:احم لا إنا تعبانه ونمت يلا يمهه عبدالله يستناني تحت باي..قفلت
بيت شعول (تحت)
نياف:وين ماما مشاعل؟
الخدامه:مافي انزل تحت من امس
نياف:طيب انا في شوف
الخدامه:تفضلي ماما
نياف صعد فوق طق الباب:شعيل شعول
شعول:....>لارد
نياف:شعيل اؤف رد كل هذا نوم
شعول:...>لارد
أم شعول جات:نياف انتي هنا؟
نياف لف وابتسم:هلا والله اخبارك؟
أم شعول:هلابكك تمام ها جايه ل مشاعل؟
نياف:اي بس ماترد شكلها نايمه؟
أم شعول:تدرين لي جاتها العله تنام كثير وشكلها جايتها
نياف:الله يعينها..رن جواله:لحظه برد على الفون أم شعول:اخذي راحتك حبيبتي لما تخلصين انا تحت ..نزلت
نياف رد:الو
غرام:الو نياف وينك؟
نياف:فـ بيتت شعول خير وش صاير؟
غرام:سعود بالمستشفى
نياف:ليه خير وش صاير؟
غرام:امس زلق بالحمام وانت بكرامه وانكسرت رجله ورضوض بظهره
نياف:طيب انتو اي مستشفى عشان اجي
غرام:مستشفى ****
نياف:طيب جاي يلا باي..قفل ونزل:يلاخالتي بمشي
أم شعول:وين ماجلسنا معاك
نياف:وش اسوي صاحبتي بالمستشفى اذا صحت مشاعل خليها تجينا
أم شعول:طيب
نياف:يلا مع السلامه..طلعت
أم شعول:اموت واعرف ليه مشاعل ماصارت حليوه مثل صاحبتها
بالمستشفى
نهال:مافيك الا الخير يــ عيار
سعود:ههههه والله توه بدا يخف الالم
نهال:الف سلامهه عليك
نهى جات وباست خد سعود:ماتشوف شر يــ ابوي
سعود:الشر مايجيك الا وين جوري
غرام:تحت جالسه تقول شوي وتصعد
نهال:ماتبي تشوفنا
فرح دخلت:بنات مسكو..تمد الشاي لهم
نهال تاخذ وتعطي نهى:تفضلي
نهى تبتسم:لا شكرا بروح اشوف جوري تبون شيء من تحت
الكل:لا
نهى:طيب...نزلت
نهال تضايقت ورجعت الشاي:بس شكرا مابي
فرح:وش فيكك؟
نياف دخل:سعودي سلامتك..باس خده
سعود:الله يسلمك
فرح تبوز:اول شيء سلم علي انا وبوسني ترا اغار
نياف:هههههه..يضمها ويبوس شفايفها:ها كذا زين فرح بخجل:اي
الكل:ههههههههههههه
تحت
جوري تطالع من النافذه وسرحانه
نهى تطق كتفها:جوري
جوري تلفت وتوقف تضمها:نهى وحشتيني
نهى:وانتي اكثر وش مجلسك لحالك
جوري:ماحب اضايقكم بعدين فرح اكيد بتتضايق
نهى:ترا سالفه وانتهت اللي غرام وسعود سامحوك الله يسامح ليه هي ماتسامح
جوري:مدري جلسي خلينا نسولف شوي
نهى جلست:فاتك زواج ابو فرح
جوري:هههههه لاتخافين اكيد بشوف الفئديو قبل لا اروح
نهى ب استغراب:وين تروحين!؟
جوري:القصيم المفروض اسافر اليوم الصبح بس عشان غرام بقيت
نهى تضمها وتبكي: ي مجنونه شلون تخليني وتروحينننن اهئ اهئ اهئ
بالليل (بيت شعول)
صحى من النوم ويصارخ ينادي الخدامه
أم شعول جات:ها ها وش هالصراخ انتي
شعول:قولي للخدامه تجيب لي بيرههه
أم شعول:كم تبغين؟؟
شعول:كل اللي بالثلاجههه
أم شعول:جنيتي
شعول:ايهههه خلصي
أم شعول:طيب..نزلت وجات الخدامه
الخدامه:تفضلي
شعول:ححطيهم وطللعي..حطتهم وطلعت وقام قفل الباب وحط علبة بندول ف البيره وشربهأ
بيت فرح
جوري تاكل:واو الاكل رهيب
فرح:افا عليك الخدامهه عليها اكل لذيذ تاكلين اصابعك وراها
جوري:اي واضح هههههههه
فرح:صحيح سعود متى بيخرج
جوري:بعد3ايام يمكن
فرح تهمس لها:وش فيها نهال؟
جوري:ليه صاير شيء
فرح:كل متضايقه وكذا
جوري تهمس لها:يمكن وقعت في شباك الحب
فرح:ههههههههههههههه
جمب نياف
نهال تاكل حلا:لذيذ تبغين نهى..تمد يدها
نهى تبتسم وتاخذ من يد نهال:اي شكلوه يشهي
نهال:عوافي
نياف يتثاوب وماسك الفون:ترا شعول مايرد كل هذا نوم
نهال:اي هو كله كذا ينام يومه كامل
نياف يفرك شعره ويقوم:انا بنام
فرح تقوم تضمه:نوم العوافي
نياف:يعافيك ربي..باس خدهاوصعد فوق
نهال تاشر:صعد فوق
فرح:اي بنام هنيه اليوم
نهىتغمزلها:اجل بينام هني
فرح بخجل:قليلة ادب
الشرقيه(المول)
هشوم يتصل:مغلق ياربي
نوره:وش بك
هشوم:عطيني فونك
نوره:ليه
هشوم:عطيني وبدوون اسئله
نوره:ها تشحن لي
هشوم:اشحن لك خلصي
نوره تمد له الفون:امسكك
هشوم ياخذه ويمشي:شكرا
نوره:العفو
مجيد جاء:اسف تاخرت
نوره تاكل:عادي كل هذا مع امك
مجيد:ايه انتي جايه بروحك ولامع مين
نوره:هشوم معي
مجيد:وهشوم وينهه
نوره:مدري راح يكلم
مجيد: طيب
جمب المحلات
هشوم:ليه كل مغلق ليه خلني اتصل على نياف..طلع جواله واتصل:الو
نياف صحى:الو من
هشوم:انا هشوم
نياف:اي هلا والله امر
هشوم:اتصل على شعول ومغلق عسا ماشر
نياف:لا بس هو جايته الدوره واذا جاته يتعب وينام يومه كله
هشوم:طمنتني يلا بخليك باي
نياف:باي..كمل نوم
هشوم يطالع المحلات:اههه احس في شيء ثاني الله يحفظه توه من شهر كان معي هنيه والحين انا بروحي ..قام يتمشى بين المحلات
{~الاماكن كلها مشتاقه لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سلب روحي وجالك ماهو بس انا حبيبي~}
الرياض(المستشفى)
الدكتور:خلاص خروجك بكرا الصبح
سعود ابتسم:طيب ..خرج الدكتور
غرام تضمه:واخيرا
سعود: بس راح تتعبين
غرام تحط يده على فمه:اوش تعبك راحه حياتي
سعود يبوس يدها:الله لايحرمني منك
غرام:امين ولامنك يلا ريح نام وانا برتب الاغراض وبنام
سعود يبوس شفايفها:طيب..نام وغرام رتبت الاغراض ونامت
الصبح(بيت فرح)
فرح بحضن نياف:حياتي
نياف يصحى:عيونه
فرح:يلا قلبي ورانا جامعه
نياف:هممم
فرح:يلا قلبي قوممم
نياف:ماراح إداوم
فرح:بس انا وراي امتحان
نياف:انتي روحي امتحني وتعالي
فرح بوزت:خلاص طيب..قامت دخلت تروشت لبست تيشرت ابيض شفاف فيه فوينكا عند الصدر حمراء وتنوره جينز وشعرها جايبته على جمب وطوق احمر وروج احمر صارخ
نياف فتح عيونه على الاخر:بتروحين كذا
فرح ببرود:يب يب
نياف:تقومين تغيرين لبسك بالطيب وتلبسين شيء ساتر
فرح ترش عطر:موانت ماراح تروح خلاص كل واحد يسوي اللي يبقى..نزلت
تحت
فرح:جهزتي الفطور
الخدامه:يس مدام
فرح:اوك ثانكيو..راحت المطبخ وجلست تاكل
نياف من وراها يبوس خدها:احبك
فرح:حبتك العافيه
نياف يجلس جمبها:الحلو زعلانهه ليه
فرح تتكلم مثل الاطفال:انت تدري ليه اقولك قوم روح معي..وتهز راسها:وانت موراضي شلون اروح هناك بروحي
نياف خق وقرب باس شفايفها بقؤهه وهي ححطت يدها عند صدره وسلمت روحها له
{~¤أريد فطورأ راقيآ (أنت و حضنك و شفتيك)وهذا يكفيني ~¤}
الجامعه
جوري:شريت لي قهوه. راسي مصدع
نهى:يــ بخلك كان شريتي لي معاك
جوري:لوقايله شريت لتس فدا لتس كل اللي بالمحفظه
نهى:فديتك والله احلى صديقه
نهال:تبغين اشتري لكك انا بشتري لي كابتشينو
نهى:لاخلاص مشكوره
نهال تضايقت بقوه على رفض نهى:انا بقوم اشتري..مشت
نهى:شوفي بروح لــ نجود اخذ تاشيرات وارجع
جوري:طيب
نياف جاء:سلامم
جوري:هلا والله وين فرح
نياف:راحت عندها اختبار
جوري:الله يوفقها
على طاولة نجود
نهى:ههههههه لا والله
نجود:لالاسمعي ماشرين لك كل الصفحه ويقولون اختصار للماده
نهى:ههههههههههه
نجود:اي على اساس احنا كبار
نهى:اي بالضبط المضبوط المتضبط
نجود+نهى:ههههههههه
على طاولة ربعنا
نهال جات:وين نهى؟
جوري تاشر:شوفيها هناك جمب نجود
نهال تلف وشافتهم وطاح الكاس من يدها:ا ا
جوري تبعدها:وش فيتس تعورتي
نهال:لالا
نياف:حرقك الكابشينو؟
نهال اللي يحرق قلبي اصعب من هذا:لانيوف مافيني شيء
نياف حسها بتبكي:نهول شفيك
نهال:بروح اغسل ..راحت تركض
{¤~لا أريد ان اتعلق بــ شخص أعلم جيدا انه لن يكون لي فٍــ يوم من الايام أصبحت شخص بارد المشاعر وكأن لــم إعشقك فـ يوم قلبي تبلد واصبح ينبض بهدوء كانه يريد التوقف.الان إامرك ي نبضاتي ان تتوقفي عن النبض ف اصبحتي تزعجيني جدا¤~}>>من كتاباتي نصي الاصلي
رزآنة امير)
الفندق
عليا صحت:عبدالله عبدالله
عبدالله:.....>لارد
عليا:عبدالله قوم صار الصبح
عبدالله:...>لارد
عليا بخوف اتصلت ل فرح:فرححح
فرح:هلا والله وش بك متصله؟
عليا:ابؤكك
فرح بخوف: وش فيه ابؤي
عليا:مايرد علي نايم اصحيه
فرح حست قلبها بيوقف ودموعها نزلت:ابوي شفيه
عليا:مدري بسرعه تعالي
فرح تبكي:طيب باي ..قفلت
بيت شعول
ارجوان:يمهه وين مشاعل يومين مالها حس
أم شعول:انا فكرت جايتها الدوره عشان كذا نامت بس احين اخذنا يومين
ارجوان:طيب قومي شوفيها
أم شعول:انتي تعرفين اختك ماترضى حد يصحيها ارجوان:بس مايصير تبقى كذا
أم شعول:كيفها براحتها هي جايبته لٍي نفسها انا بقوم اريح شوي ..صعدت
ارجوان:اوهوه ولاكانها بنتها ولاشي ماتنلامين يـ شعول لي قلت ابي اهجج ..صعدت تطق الباب :شعول
شعول:.....>لارد
ارجوان:حبيببتي انا ارجوان
شعول:....>لارد
ارجوان تطق الباب بقوه:تراني خايفه عليك ردي
شعول:.....>لارد
ارجوان تطلع فونها من جيبها وتتصل على:الو نيوف
نياف:هلا
ارجوان:انت وينكك
نياف:انا بالسياره رايح الفندق ويا فرح وش بك
ارجوان:تكفى تتعال البيت
نياف:ايه وش صاير طيححتي قلبي
ارجوان:شعول له يومين ماطلع من الغرفه وحاولت طقيت الباب ومافتح
نياف:ياربي خلاص دقايق وجي
ارجوان:لاتتاخخر.
نياف:طيب..قفل
بيت غرام
غرام تجيب الفطور له:تفضل قلبي اكل
سعود:يعطيك العافيه تعبتك معي
غرام:ترا والله ازعل ايش هذا الكلام اذا ماخخدمت حبيبي من اخخدم اجل؟
سعود يبوس خدها:عادي اطلب منك طلب
غرام:عيوني لك امممر
سعود:ابي شعرك يطول احب الشعر الطويل عليك
غرام:ماطلبت شيء من عيوني
سعود:تسلم لي عيونك
غرام:يلا اكل وانا بدخل اتروش
سعود:طيب..جلس ياكل وهي دخلت تتروش
الشرقيه(بيت هشوم)
هشوم فز من نومه:بسم اللهه وش ذا الحلم يارب سترك..دخل تروش ؤقف قدام المرايا:وحشني شعول معقوله يومين مادري عنهه خلني اتصل عليه بعد الفطور..نزل
أم هشوم:هلا حبيبتي صباح الخير
هشوم ب ابتسامه وباس راس امه:صباح النور كيف الوالده اليوم
أم هشوم:بخير جعلك بخير
همس جات:الله الله كل الحب ل هند
هشوم:اي وش عبالك اساسا تحبني اكثر منك
همس:مامي شوف وش تقول
هشوم:هههههههه وانا ماكذبت قلت الصدق
أم شعول:ثنتينكم احبكم مثل بعض
همس:سمعتي
هشوم يقلد عليها:سمعتي هههههه وانا احلى منك بالمراهنه..ياشر على غمازاته
همس:ياربي مامي شوفيها
أم هشوم:هههههههه والله انتو موصاحينن قومو نفطر
هاني دخل:صباحو
أم هشوم:هلا صباح النور من وين جاي؟
هاني:كنت اجيب خبز
هشوم:هنوي موصح انا احلى من همس
هاني:انتي احلى بس هموس كيوت
همس:هههههههه تفشلت
هاني:وش فيهم بناتك
أم هشوم:جانين على الاخر امشو نفطر بس
أم هشوم:هويدا.تحب عيالها كثير وتهتم فيهم اكثر من ابوهم مع انه ابوهم مومقصر. عندها بنتين وولد وكل اولادها طالعين عليها
همس:20سنه بنت دلوعه وحبوبه مرره تغار من هشوم احيانا بس كثير تحبها >بشرتها تميل للبياض شعرها طويل لي نص ظهرها واسود سواد الليل وفيها غمازه بخدها اليسار وعيونها لونهم اسود
هاني:23سنه مهبل بقوه ويحب خواته اكثر من روحهه ويدرس طب>برونز. شعره كثيف واسود وجسمه عريض ولون عيونه اسود وغمازه خفيفه بخده اليسار
الفندق
فرح جات تركض:وين ابوي وينه
عليا تبكي:اخذوهه
فرح:مممممين؟
عليا تبكي:الاسعاف ومارضو اركب معه
فرح تبكي:ابوي وش فيهه اكيد تعبان كثير
جوري:بنات اهدو ترا جلستنا كذا مالها داعي قومو قومو نروح المستشفى
فرح تبكي:ابغى ابوي
جوري:لاتبكين ان شاء الله مافيه الإلخير
تحت
نهال:وش ذا الحاله اثنين مره وحده
نهى:اي والله نياف راح ل شعول واحنا هنيه ولاندري وش القصه فوق
نهال:قومي نصعد
نهى:لالا مافئني اشوف اي احد بحاله تعبانه اكيد هم بينزلون
نهال:طيب
جوري نزلت ومعاها البنات:يلابنروح
نهى:وين بنروح ووين ابو فرح
جوري:جات الاسعاف واخذته احنا بنلحقه بالسياره
فرح تبكي:اتصلو بــ نياف
نهال:طيب راح نتصل بس لاتبكين
بيت شعول
نياف:مستحيل مايرد
ارجوان:وانا وش اقولك اكسر الباب
نياف:لا والله مانتي صاحيه كيف ينكسر هذا
ارجوان:حاول هومقفله بعد من داخل يعني حتى مانقدر نجيب المفتاح الثاني نفتحه من برا
نياف:ابعدي
ارجوان تبعد:ها بتكسره
نياف: اي مافيه الا هالحل..ركض ورفس الباب بقوه وانفتح دخل
ارجوان تشوف شعول وتصارخ:مممممممشاعل..راحت غرفة امها
كان شعول وضعه ماينوصف طايح وحالته حالهه
نياف يطقه بخفيف:شعول شعيل
غرفة أم شعول
ارجوان تبكي: يمه يمه جلسي
أم شعول جلست:وش فيك وش صاير
ارجوان تبكي:طايحه وضعها صعب يمه تكفين تعالي
أم شعول:يمه بنتي وش فيها
ارجوان:مدري تعالي
غرفة شعول
نياف:بسرعه تعالو
أم شعول:وش فيها بنتي
نياف:شكلها تعبانه كثير. بسرعه اجوان اتصلي بالاسعاف ولاخلي السايق يجهز السياره
ارجوان تبكي:طيب..نزلت تحت
نياف:وانتي خالتي قومي البسي بسرعه
أم شعول:طيب ..راحت تلبس.ونياف لبس شعول العبايه وشالهإ وفونه كان يرن ولامهتممم
الظهر(مستشفى السعودي البريطاني)
فرح:يارب اشفي ابوي يارب
عليا واقفه:وين الدكتور شكله مطول
فرح:انا ماعرف احس عقلي انشل وانا افكر
عليا:اوف تعالي نروح للدكتور
فرح:اي يلا
نهال:ها ها وين
فرح:بنروح للدكتور
نهال:لا الحين الدكتور يطمنا
فرح:بس انا صرت احاتي ابوي كثير
نهال:شوي بس
الدكتور خرج:منو زوجة المريض عبدالله محمد ال ****؟
عليا:انا زوجته وهاذي بنته..اشرت على فرح
فرح:كيف ابوي عساه احسن؟
الدكتور:والله مدري وش اقول بس الوضع صعب
فرح:شلون يعني
الدكتور:سوينا فحوصات واشعه وان شاء الله بالليل تخرج
فرح:يارب مشكور دكتور
الدكتور:ماسويت شيء..مشى
تحت
نهى:من صدقك انتي
جوري:اي من صدقي لاتخليني اصعد فوق واقولهم
نهى:انا ماقلت لك عشان تقولين لي سوي تحاليل وفحوصات انا قلت لك بس كذا
جوري:نهى لاتعصبيني ويلا قدامي
نهى:الغلط راكبني من راسي لي ساسي لاني قلت لك
جوري:اي اي..تنادي الممرضه:لوسمحتي
الممرضه:امري حبيبتي شو بيدك؟
جوري:نبغى نسوي تحليل دم
الممرضه:ليكي ولا ل صاحبتك ؟
جوري:لالاصاحبتي
الممرضه:دخلو هالغرفه
نهى بهمس:اوريك ..دخلت
جوري:هههههه توريني بعد صدق أم لسان..دخلت وراها
نهى تجلس على الكرسي:لاتالميني بشويش وانتي تدخلين
الممرضه:بتأمري امر حبيبتي
جوري:متى تطلع نتجية التحليل؟
الممرضه:العصر ..دخلت الابره بشويش وسحبت دم
نهى:اخخ يدي
الممرضه:ماعلى ئلبك شر
جوري:طيب احنا بنجي العصر ناخذ النتيجه
الممرضه:بتشرفؤ
مستشفى ثاني
الدكتور:حمدلله عملنا لها غسيل معده
نياف:كيفها الحين نقدر نشوفها
الدكتور:تقدرون بس بشرط الهدوء احنا ركبنا لها مغذيين وعطيناها ابره متضرره كثير من اللي شربته
ارجوان: متى تخرج من المستشفى
الدكتور:احنا راح نحطه تحت الملاحظه12ساعه اذا حالتها زادت راح يكون فيه تنويم
ارجوان:اقدر اكون مرافقه لها
الدكتور:اي تقدرين بس انتي قريبتها
ارجوان:انا اختهإ
الشرقيه (بيت هشوم)
مجيد:يعني مومعقوله كل هذا نوم اتصلت انت
هشوم:طق ميخي وانا اتصل ومافيه الا يقول لي مغلق
هشوم:الله يستر
همس طقت الباب:هند ممكن ادخل
هشوم:اي دخلي
همس فتحت الباب:سلام تقول امي تبغون شيء نصعد لكم
هشوم:لا
همس:حماره كله تفشليني
مجيد:انا ابي عصير برتقال فرش
همس ب ابتسامه:طيب ..طلعت
هشوم:فرش هأ
مجيد:برد علىقلبك ي حبيبي وربي الدنيا ماتسوي
هشوم:كيف ماتسوى وانا مدري عنه شيء
مجيد:طيب اتصل على نياف
هشوم:نياف اردى منهه مايرد وارسل مسجات واكلمه واتس اب ونفس الشي
مجيد:طيب حاول مره ثانيه
همس جات:ادخل
هشوم:ما انتي دخلتي وخلصتي
همس:اطلع
هشوم:حطي العصير وتوكلي
همس تحط الكاس:عوافي..طلعت
مجيد: ي حليلها اختك
هشوم رفع حاجب:خير تغازل اختي عيني عينكك
مجيد:هههههههههههه امزححح وياككك
المغرب (المستشفى)
جوري تهمس لها:قومي ناخذ النتيجه
نهى:ماراح اخذها مهبوله انا مثل ما انتي غصبتيني اخذ هالتحليل تروحين انتي تستلمين النتيجهه
جوري:اي انا اروحح انتي ابشري بالاخبار بس
نهى:ايوا احسن
جوري:احم بنات انا نازله شوي
الكل:اوكك
جوري:تبون شيء من تحت
عليا:مويهه نشف ريقي من الصبح وماكلت شيء ولالي نفس
جوري:طيب..نزلت
فرح:كانهه تاخر الدكتور
عليا:اي
نهال:قال بالليل احنا تونا في بدايته
فرح:طيب اتصلتي على نياف
نهال:فوق العشر مرات ولايرد يقهر
فرح:مادري وين راح بعد ابيه جمبي
تحت
جوري تدق الباب:اقدر ادخل ولا بزي؟
الممرضه ابتسمت:تفضلي حبيبتي
جوري تدخل وتجلس:ابي اخذ نتجية التحليل طلعت
الممرضه:اي هلأ بدنا نتفاهم النتيجه شبه سيئه
جوري:ليه بس هي تقول ماتحس ب اعراض
الممرضه:اي اكيد هي توها بالبدايه مابتحس ب شيء
جوري:طيب وشنو الحل
الممرضه:هلأ بعطيكي وصفة الدوا بتاخدها بانتظام اوعى تنسى وبدنا بعد شهر ناخذ تحليل ثاني
جوري:ضروري
الممرضه:اي اكيد ضروري هيدي اشياء لمصلحتها..قامت تجيب شيء
جوري تلف بالمكتب وشافت صورة الممرضهه مع وحده بس كانت صغيره(مب اصرح باسمها الحين)وشهقت:أا
الممرضه جات:شوفي هي هيا الوصفه بتاخذها بانتظام ونلتقي
جوري اخذت الورقه:ثانكيو ..طلعت وهي مصدومه
فوق
الدكتور طلع ومنزل راسه:للاسف المريض توفى
فرح صرخت:ابؤي انت متاكد عبدالله محمد ال****
الدكتور:العمر لك..مشى.
فرح جاتها حاله:ههههه كذاب لاتصدقونهه
عليا تمسكها وهي تبكي: حبيبتي هذا شيء مكتوب
فرح:ابوي قايل ماراح يتركني
نهال تضمه:فرؤح قلبي
فرح:لالالاكذابين كذابين
نهى:بليز هدوها
على الدرج
نياف:جؤري
جوري:بدري وينك انت
نياف:حالتنا جاله شعول ماخذ فوق الخمس بيرات وفيهم بندول بكل علبه كرتون بندول
جوري:ياربي طيب وش صار عليه
نياف:تحت الملاحظه.. صعدو
جوري جات جمبهم:شصاير؟
عليا:ابوفرح عطاك عمره
فرح:ههههه يكذبون مامات
نياف جاء جنبها:حياتي
فرح:مامات هو قالي
نياف:قلبي هدي
فرح:هاديه ابوي مافيه شيء ههههه
نياف عطاها كف:فرححح
فرح رمت نفسها بحضن نياف:شلون يخليني بروحي شلون شلون هو جابني هنيه ؤوعدني يبقى وياي
نياف يمسح على شعرها :حبيبتي خلاص
فرح:وعدني وخلاني ليه انا مالي غيرها تكككفى نيوف خله يرجع تكفى
{~¤خلك معاي خلك معاي مقدر اعيش وحدي كل شيء انقلب ضدي ..لاتخليني ولاتخليني ااه لوتدري بعذابي ماتخليني بدونك لما انا امشي اطيح بدونك لما انا اضحك اصيح¤~}
{~¤صرخه-الم-صوت
تعال يادكتور وش تقول؟! لاتقول انه تركني لاتقول انء بيخليني وحيده؟ لاتقول لي قلبي مات؟ اكيف بستؤعب صدمتي؟ قلبي مات كيف ابفقد شخص حماني ومات كيف؟؟¤~}>>من كتاباتي
نهاية البارت
وش راح يصير بين نهال ونهى؟
همس لها دور بالروايه ولالا؟ وهشوم بيعرف ب ان شعول بالمستشفى ؟وشعول وش بيصير عليه؟
وش قصة نهى اللي ماتدري عنها الا جوري؟؟ ومنو اللي شافتها بالصوره جوري وانصدمت؟
فرح وحالتها بعد وفااة ابوها؟