رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام
روايتي من الواقع و لمسات من الخيال اتمنى تعجبكم هاذي أول كتاباتي بإسمي Boya-f
تتكلم عن شله تتكون من 4 بويات وبنوته وحده معروفين ب شلة crazy boyat طبعآ اللي
يشوف الاسم يحط في باله انهم دآجين و ضحك ع طول ومستلجين لا بالعكس شخصياتهم
رزه و هيبه لكل واحد وقت الجد جد و وقت المزح مزح ماعدا فرد واحد من الشله راح
تعرفونه مع البارتات ان شاء الله ,الشخصيات واقعيه غيرت بعض الاسماء بس اسماء شلة
crazy boyat ما غيرتها و نبدا مع اول بارت ..............
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الأول
نايم بملابسه حق بارتي امس ويرن الجوال بنغمة حامد زيد
..... حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين غرامآ مسكن ضلوعه
حشيمه من مجانينه جفى يجمع محبتنا ولا عشقآ يذل اثنين
كثار اللي تحدوني وقالولي تخونينه امانه لا تخليني صغير
بعينهم تكفين لاني كل ماقالوا تخون اقول مسكينه ......
وبصوت كله نوم فيصل : الو
تروك:يلعن شكلك نايم !!!!!
فيصل: لا اجرب صوتي خير وش عندك داق من صباح الله خير
تروك:مسوي خفيف دم قووووووووم يالله ننتظرك
فيصل: صمخ ي تبن اسمع انا مو اصمخ كل تبن واقلب وجهك
طوط طوط طوط
تروك يناظر بالجوال : قفل بوجهي !!!!!!
طلال : ههههههههههههههههههه ككااااااااااااااااك قفل بوجهه << هذا مستلج الشله خخخخ
تروك : اقول تعرف تاكل تبن والا اعلمك
طلال: الحين يعصب عليك وانت تحط حرتك فيني
تروك طنشه
فهاد:ماراح يجي البوس؟
تروك : لا نايم
طلال: اكيد ماراح يجي بعد بارتي امس يبيله يروق شوي
تروك: بتروح فيها بنت الكلب
فهاد: مادري كيف تجرأت وسوت كذا معاه
طلال : بايعه عمرها
اكيد حابين تتعرفون ع الشله .....
نبدا بالبوس "فيصل بويه" من عايله معروفه وغنيه عمره 24 طوله لا هو طويل و لا قصير ولاهو ابيض ولا هو حنطي وسط
جسمه خطير يحب يروح النادي كثير يتدرب عشان كذا عنده عضلات خفيفه وحلوه شعره بوي بني يسويه ع وجهه غالبآ يحب يلبس
رسمي كثير عيونه كبيره وخقه وملامحه حاده خقق وكل البنات خاقين عليه بس هو مايعطي وجه حق اي احد وشخصيته عصبي
واذا كان رايق يفقع اللي حوله ضحك وياويل اللي يدوس له ع طرف و الا ع شلته يشتغل بشركة ابوه درس في امريكا ادارة اعمال
ابوه معتمد عليه بالشغل عنده اختين جنا وملاك اصغر منه وولد واحد عبدالعزيز ...
"تروك بويه" من عايله غنيه يقرب حق فيصل ع طول مع بعض واسراره عند فيصل وهو ذراعه اليمين ويمون عليه عمره 24 نحيف وحنطي
شعره بوي بني و عيونه تخقق ملامحه حلوه طويل يشتغل في شركة ابوه درس في امريكا مع فيصل نفس التخصص عنده اخت وحده اكبر منه
امون وولد اكبر منهم سلطان متزوج ومستقل ...
"طلال بويه" من عايله غنيه عمره 24 قصير بس مو مره عادي يعني جسمه حلو حنطي شعره بوي اسود ملامحه مبتسمه ع طول يعني اي احد
يشوفه يعرف انه فللللللللللله يحب يقز البنات ع طول ويتحرش فيهم ما يستقر ع بنت وحده ابوه معطيه منصب في الشركه بس مايدري وين الله
قاطه عنده اخت وحده متزوجه و مسافره مع زوجها لندن عشان شغل زوجها يتضمن وجوده هناك..........
"فهاد بويه" من عايله غنيه طويل ابيض شعره اسود بوي و صابغ من قدام شوي ابيض ملامحه هاديه مره وفيها حزن عمره24
ابوه ع طول مسافر ولاهي بشغله امه توفت وعمره 11 فيصل يهتم فيه كثير و مايحب يشوفه زعلان فاتح مركز خاص بالتجميل والمساج ووووو.......
"دلع"من عايله غنيه عمرها 24 قصيره بس قصرها حلو جسمها مرررره خقق بالذات لماتلبس كعب طبعآ هي الوحيده بالشله بنت ومعروف
انها دلوعة الشله برونزيه شعرها لنص ظهرها قاصته مدرجات لونه بني ابوها وامها اصدقاء اهل فيصل من زماااااان ودلع صديقته موووت
ويعتبرها كل شي بحياته وهي بعد حييييل تعزه و تاخذ رايه باي شي تحتاجه عندها اختين اكبر منها مخطوبات وولد اكبرهم متزوج
ومستقل في بيت بروحه و معتمد ع نفسه يعني هو كون نفسه بنفسه تشتغل في قسم الحسابات "تخصصها" طبعآ في شركة ابوها
خلصنا تعريف عن الشخصيات و طولنا ع الشله يالله نرجع لهم
فيصل يتذكر اللي صار معاه امس في البارتي
<< خلونا نتذكر معاه
" كان جالس مع شلته في البارتي وفي حضنه بنت خاقه عليه و جت بنت بكل عصبيه و صراخ تقوله انت مين فاكر نفسك تلعب
بالبنات ع كيفك وكل اللي في البارتي يناظرونها وفيصل يناظرها بكل برووود ومبتسم ع جنب اشر حق البنت
اللي في حضنه عشان تبعد عنه البنت ع طول راحت و يمشي بكل برود للبنت اللي صرخت عليه ويقول : انتي مين؟؟!!!
البنت بعصبيه اكثر : نسيتني بعد !!!!! انت شنو من بشر ماتحس وبكت << هاذي البنت اسمها شهد تحب فيصل بجنون بس فيصل مايحب ابد او
نقدر نقول زي ماهو مفهم البنات لمااعترفت بحبها اخذها يوم واحد نامت معاه وتركها و من بعدها انهارت نفسيآ البنت وحضرت البارتي بس عشان تشوف فيصل
فيصل ببرود : وتبكين بعد اسمعي اذا كنت تعرفت عليك فانا اكيد ناسيك الكل هنا عارف انا مااحب وانتي اكيد عارفه هالشي بلاش تتبكبكين يعني
شهد : انت حقيررررررررررررررر
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ << فيصل عطاها كف
فيصل : اعرفي مع مين تتكلمين و احسبي كلامك عدل
و مشى بكل ثقه و الكل يناظره بهيبته وهو طالع من البارتي<<< هذا اللي صار مع فيصل امس في البارتي
فيصل : خلني اخذلي شور اطلق من التفكير بالزباله هاذيك
نروح لشله .......
تروك : خلونا نروح كوفي و بعدين كل واحد ع شغله
طلال : قداااام
فيصل : الووو وينك دلوعتي؟
دلع : هلا فصولي انا بالبيت
فيصل : تجهزي الحين امرك بنطلع نغير جو
دلع : اوكي قلبي ثواني واكون جاهزه
فيصل : سي يو
دلع : سي يو
فيصل : الوو وينك تروك؟
تروك: هلااااا فصول غريبه وش عندك ما كملت نومتك؟
فيصل : ابد ياخي في واحد غثيث داق علي الصباح عشان اقابل خشته تصدق
تروك : افااااا الحين انا غثيث
فيصل : اقول اخلص علي وينك؟
تروك : ابد تونا شاطحين من الدوام انا و الدلوخ اللي معي ههههههه
دلوخ بعينك << طلول و فهاد بصوت واحد قالوها
فيصل : ههههه طيب يالله الاقيكم بالكوفي المعتاد
تروك : حنا هناك بس و دلع؟
فيصل : معاي
تروك : اوكي
دلع : هااااي قود مورنينق
فيصل : هايات ويبوسها بخدها
دلع : هههه وحشتني ي دوووب
فيصل : هههههه وانتي بعد , سعد مر محل الورد اول وبعدين روح الكوفي << سعد السواق سعودي ميانه مع فيصل
سعد : ان شاء الله طال عمرك
طلال : ي ليل تأخر الأخ فيصل
فهاد : اكيد دامه مع دلع بيتاخر
طلال : اووووه تكلم تمثال الحريه
تروك : ههههههههه حلوه تمثال الحريه عجبتني
فهاد : لا يكثر
.......: وش فيكم ع فهاد؟
طلال و تروك : هلااااااااا بمحامي الدفاع
فيصل : هههههه عارفين عند فهاد خط احمر
فهاد : لباك ي بعدي
طلال : ي هوووووووووه بعض الناس ماكلين علينا الجو
تروك : مالنا داعي ي طلول مشينا
فيصل : هههههه اقول تلايطو انت وياه
دلع : احم احم نحنوا هنا
طلال : ي هوه صح صح شوي صح صح شوي ترى نحنوا هنا << لازم يشطح ههههههه
تروك : يلعن شكلك فصحتنا اركد
فيصل : روح جيب طلباتنا بدل المصخره حقتك
تروك : خخخخخخ ماحد تفشل
طلال راح يجيب طلبات الشله وهو يتحلطم
تروك : اقول دلع حق مين هالورد؟
دلع بدلع رباني : اكيد حقي انا
فهاد : معروف هالشي لازم كل يوم ورده حق دلوعة الشله
<< فصول ع طوول ياخذ ورد حق دلع لانها تموووت ع الورد
فيصل يلعب بالجوال و في وحده قاعده بالكوفي تناظره
تروك : فصول ارحم هالبنت قاعده تناظرك
فيصل و عينه بالجوال: وش الغريب في الموضوع
تروك : وش هالغرور ياخي
فيصل : يبتسم ع جنب تقدر تقول ثقه مو غرور << هاذي إبتسامة فيصل المعروفه
دلع : امووووت بالواثق
طلال : والله انا اشك فيكم بعض الاحيان و يحط الطلبات ع الطاوله
تروك : بعض الاحيان ؟!! انا ع طوول اشك فيهم
فيصل : هههههه الله يعينكم
فهاد : وش رايكم نروح البحر
طلال : قدااااااام
فيصل : اوكي ي الله مشينا
وهم ماشين تجيهم البنت اللي كان تناظر فيصل : لو سمحت
فيصل يلف جهتها : هلا
البنت : امممم ممكن رقمك؟؟
فيصل : سجلي عندك .................
البنت فرحانه: شسمك طيب ؟
فيصل : فيصل وعطاها ظهره
البنت : انا ابتهال
فيصل وهو لسى معطيها ظهره : تشرفنا ويمشي
ابتهال ترجع حق صديقتها وهي طايره من الفرح
صديقتها : شكله مغرور حيل
ابتهال : ووووه فديت غروره يجنن
صديقتها : الحمدلله والشكر امداك تنجنين عليه
ابتهال : يب يب
فهاد : فيصل وانت عادي عندك اي وحده تعطيها رقمك؟
فيصل : اذا ما عطيتهم انا يعطونهم غيري سعد روح الشاليه
سعد : ان شاء الله بس تبي امر اي مكان قبل؟
فيصل : مر السوبر عشان دلع تنزل تاخذ اللي تبي
سعد : حاضر طال عمرك
مروا السوبر و نزلوا دلع وفيصل بعد ما سألوا الشله وش يبون
اخذوا كل شي وطلعت دلع السياره و فيصل عند المحاسب
كان فيه اثنين ورا فيصل يتكلمون عليه
1......: صدقني بويه شوف شكلها حتى مو حاطه الشيله ع راسها
2......: يمكن بس حدددها خقق حرام تصير بويه
1.........: من جد والله
فيصل بعد ما خلص اخذ الكيس و لف عليهم : ايه بويه احد عنده مانع؟
1........: لا ابد سلامتك بس مو حرام هالزين كله و بويه!!!!
فيصل : اقول اكل تبن انت واللي جنبك لا اوديكم ورا الشمس و مشى
طلع السياره وهو معصب حذف الاكياس ع الشله وسكر الباب
دلع : وش فيك فصول؟؟
فيصل : و لا شي
<< طبعآ لما يكون فيصل بهالحاله ماحد يتجرى يتكلم معاه
الكل سااااااااااكت شوي كذا
.....: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل مستغرب
فيصل : ههههههههههه لو تشوفون شكلكم وشلون وانتوا ساكتين<< فاقع ضحك
تروك : لو ماانت خويي واعرفك زين كان قلت مهبول
فيصل : مهبول انت و اللي جنبك
طلال : انا وش دخلني هو تكلم
فيصل : كيفي ياخي
طلال : دامه كيفك مانقدر نغيره
وصلوا ع الشاليه تبع اهل فيصل
فيصل ينادي رولا<< رولا لبنانيه تشتغل في الشاليه و ساكنه فيه عشان اي احد يجي الشاليه باي وقت تكون موجوده
رولا : اهلين فيصل اخبارك؟
فيصل : هلافيك الحمدلله وانتي شخبارك؟
رولا : نحمدالله كيفكون ي شباب؟
طلال : حركات ي شباب
رولا : ههههههه و لسى حتشوف
فيصل : رولا بالله ضبطيلنا الشيشه
رولا : هلا تكون جاهزه
فهاد قاعد برا بروحه و متضايق ومهموم
فيصل : افااااا فهاد متضايق وانا موجود
فهاد يبتسم : هلا فيصل
فيصل : وش فيك فهاد شكلك مو عاجبني
فهاد : آآآآآآآآآآه ي فيصل حددددي متضايق
فيصل : وش صاير ؟
فهاد : ابوي ما يدري اذا انا عايش و الا ميت اذا كلمته يقولي محتاج فلوس تبي شي
اقوله لا بس حبيت اتطمن عليك يقولي طيب انا الحين مشغول اكلمك بعدين وبكى
فيصل يضمه : خلاص فهاد ابوك ما يبي شي ينقصك عشان كذا ع طول مشغول بس
صدقني راح يرجع مثل قبل واحسن بس لا تضايق عمرك وكل شي راح يصير تمام
فهاد يمسح دموعه: ان شاء الله
فيصل : يالله الحين روح غسل وجهك و تعال ابي اقولكم موضوع
فهاد : اوكي وراح
فيصل راح عند باقي الشله
تروك : وين فهاد ؟
فيصل : الحين يجي ... دلوعه تعالي بحضني
دلع : من عنوني
رولا جابت الشيش فيصل اخذ حقته
دلع : فصول ماراح اخليك تشيش
فيصل : افااااا دلوعه عاد حدي مصدع وابي اكيف
دلع : لا لا لا انت تدري عندك ربو و الشيشه تتعبك << فيصل عنده ربو من عمره 11
فيصل : بس انا من زمان اشيش و ادخن عادي ي قلبي
دلع : فيصل لا
فيصل : طيب ي دلوعتي بس شووووي خلاص
دلع : شوي بس
فيصل : حاضرين تامرين امر انتي
طلال : فهاد تعال شيشتك هنا و يأشر جنبه
فهاد قعد معهم واخذ شيشته
فيصل : بما انا كلنا اجتمعنا ابي اقولكم شي
..........
رآح أوقف هنا إذا شفت ردودكم رآح أكمل
أتحفوووووووني