منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "

اذهب الى الأسفل 
+69
همـس الـغـلآ
w3oOod111
f.a.d
بويه مووت
AN
طلآل ;*
بويه ولكن !!
Tomboy Z
R.Tomboy
zoz..
لآ تحتڳ›
مووولي القحطاني
lolypop-Q6r
Manall
يكفي وجودكd
بوويه رشووود
Boya-5a8a
هويام الحب
MeSo0
أسرار
جيان
B.7mood™
كرز
rooza leedy
همسة صمت
Mo.oNY
Almutairi~♡
B. Faisal aL SAL6an
Ech_if
شيشه
zozy boya
نورهـ
Zoz ™
عربجيه 933
oje
Lolowah-al7lwah
malak
ورديه
بوويه بندرر
lo0ora
حلمي أتنفسك
Al-Queen ???
لهفة شوق♥
BESHO ♥
سكرهـ
ليتگ تحسس
Noor 3Yonha
shoohs
رسمتك حلم
вoчα sam
♥FoOztk
اموت و احيابك
. Gain .
ROODI-A
نتوفه بريئه
غروري عاجبني
ASOOMY.M ♔
B.gzol
boya m588tkm
3zz boya
سولا
haiva
Lady lunee
miss Coofi Ledy
lady 6rr
Remember
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫
boya-f
73 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 7:05 am



روووووعه جد روايه طر ..... وفيصل واميره عجبوني احس بصير اكشن بينهم خاصه ان اميره عنيده وموووو سهله ع اساسا ان اكثر وقتها بامريكا فاكيد شخصيتها قويه ... بس ابتهال هذه ماراح تترك فيصل بسهوووله
ودلع وهاني يناسبون بعض .. وطلول فله صراحه ...
كل شله فيصل عشره ع عشره ...

بانتظار بارت 4 ...

جين ....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نتوفه بريئه

نتوفه بريئه


انثى عدد الرسائل : 2123
العمر : 26
الموقع : في حضن(انونتي)
العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه
المزاج : طًربانه حدي حدي
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 7:22 am

رووووووووووووووووعه البارت استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 7:46 am

. Gain . كتب:


روووووعه جد روايه طر ..... وفيصل واميره عجبوني احس بصير اكشن بينهم خاصه ان اميره عنيده وموووو سهله ع اساسا ان اكثر وقتها بامريكا فاكيد شخصيتها قويه ... بس ابتهال هذه ماراح تترك فيصل بسهوووله
ودلع وهاني يناسبون بعض .. وطلول فله صراحه ...
كل شله فيصل عشره ع عشره ...

بانتظار بارت 4 ...

جين ....+1


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 10:38 am

نتوفت ربعها البويات كتب:
رووووووووووووووووعه البارت استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 27, 2012 8:15 pm



البارت الرابع




قعد الساعه 12 الظهر آخذ شور و راح غرفة الملابس لبس بنطلون اسود و بلوزه سودا و خمري وجكيت
رسمي خمري و جزمه سودا وخمري صلى الظهر وتعطر من عطره الرجالي لبس ساعه سودا آخذ النظاره
و بكت الدخان في جيبه والبوك وطلع

نزل تحت لقى امه و ابوه وخواته متجمعين يسلم ع راس ابوه و امه ويقعد
ابو فيصل : شخبارك يبه؟
فيصل : الحمدلله بخير دامك بخير
ابو فيصل : جعله دوم وانا ابوك , شكلك طالع ؟
فيصل : عندي كم شغله بخلصها ضرووري
ابو فيصل : اليوم الجمعه اقعد معنا تغدى وعين من الله خير و بعدين خلص اشغالك
فيصل : والله ودي يبه بس الشغل ما يتأجل
ابو فيصل : الله يوفقك ويستر عليك
فيصل : يالله انا استأذن تامروني ع شي ؟
ابو فيصل : سلامتك انتبه ع نفسك
فيصل : ان شاء الله
ملاك : انا ابي اغراض من السوبر ابي اسوي حلى ...
فيصل : اوكي اكتبي طلباتك وارسليها ع جوالي وانا اجيبها لك تمام ؟
ملاك : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ياااااارب
فيصل : ااااه منك ي عياره بس عشان طلبات حلى ههههههه
جنون ماتبين شي انتي؟؟
جنا : لا ابي سلامتك ماتقصر
فيصل : الله يسلمك , يناظر في ملاك تعلمي من الذوق مالت عليك هههه
ملاك : اصلآ انا الذوق كله
فيصل مشى و تركها لانه عارف سوالف اخته ماراح تخلص ابد


طلع السياره
سعد : احمم وين طال عمرك
فيصل : روح وانا شوي واردلك خبر
سعد : ان شاء الله


اميره : افففف مللللل ودي اسافر امريكا لو ادري ماجيت قال ايش اشوف ابوي هو اصلآ انا شفته زي الناس
شوي يرن الجوال
اميره بإستفهام : رقم غريب خلني ارد واشوف الووو
فيصل ي لببببى هالصوت : احم السلام عليكم
اميره : وعليكم السلام هلا مين؟؟
فيصل : توقعت تعرفيني و الا نسيتي موعدنا ؟؟
اميره خير مين ذا يتفلسف علي : بتقول مين و الا شلون ؟
فيصل : ما في احد عزمك ع الغدا و بيمرك الساعه 1 ونص؟؟
اميره فتحت عيونها ع الاخر البويه ياربي وش اسوي انا عطيتها كلمه : احم هلا فيصل اوكي ع الموعد
فيصل زي ماتوقعت اذا عطت كلمه ماراح ترجع فيها : اوكي تجهزي وانا الحين امرك بس ممكن ترسلي العنوان؟
اميره : ok
دقايق وكان العوان عند فيصل
فيصل يمد الجوال حق سعد : روح هالعنوان
سعد : ان شاء الله طال عمرك , ماراح تروحين الدار اليوم ؟؟
فيصل : الا اكيد بروح
اميره تجهزة و لبست عبايتها و قعدت تنتظر فيصل بالصاله
شوي وجوالها يرن
اميره : هلا
فيصل : جاهزه ؟
اميره : yes
فيصل : اطلعي انا برا
فيصل قعدت اراقبها لحد ما فتحت الباب
اميره : السلام
فيصل : وعليكم السلام اتمنى ما اكون تاخرت عليك؟
اميره : لا بالعكس
فيصل يناظر ساعته : امممم لسى باقي وقت ع موعد الغدا وش رايك نروح مكان و بعدين نروح المطعم؟
اميره : اوكي اللي تشوفه
فيصل : سعد روح
سعد : ان شاء اللله طال عمرك

وصلوا
فيصل : يالله نزلي
اميره استغربت : دار الايتام ؟!!
فيصل ابتسم : انزلي و افهمك
اميره نزلت
فيصل : سعد نزل الاغراض
سعد : تامرين طال عمرك
فيصل بداخله ادري انك قاصد تكلمني بصفة البنت بس اللي في بالك مستحيل انا ماعرفت نفسي الا وانا كذا
تنهد ومسك يد اميره ودخل
فيصل دخل مكتب المديره : السلام عليكم
المديره ابتسمت : هلا والله وعليكم السلام اخيرآ ازعجوني البزران وهم ينتظرونك
فيصل : هههههههههه فديتهم تغدوا و الا لسى؟
المديره : غصب تغدوا , جايبه معك زايره جديده ؟!
فيصل ابتسم : هاذي المزه اميره جايه تتعرف ع عيالي
اميره باستغراب عيالك تمد يدها للمديره : كيفك ؟؟
المديره : هلابك الحمدلله وانتي كيفك ؟؟
اميره : الحمدلله
فيصل : ي الله استأذن بروح اشوف عيالي
المديره : ههههههه الله يجزاك خير
دخلوا غرفه فيها العاب و بزران كثيرر
اول ما فتحوا الباب الكل نط ع فيصل و يصارخون
فيصل : ههههههههههههههههههه هلا والله بحبايب قلببببي فديتكم كيفكم؟؟؟؟
كلهم : احنا بخيل لحمدلله ليس تاخلت علينا احنا انطلنا انطلنا وانتي تاخلتي
فيصل منجنننننن عليهم : اسف طال عمركم ماراح اعيدها السموحه
كلهم : هههههههههههههههههههههههه خلاث ثامحناك
واحد من البزران : مين الحلوه هاذي؟
فيصل يسحب اميره لعندهم : هههههههه هاذي الحلوه اسمها اميره وجت عشان تشوفكم وتلعب معاكم
اميره انا مومصدقه اللي اشوفه قدامي فيصل شكله يخقق وهو متعاطف مع البزران و يلعب معهم
وحده منهم : انتي اميره زي الاميرات اللي في القصص؟
اميره تناظر بفيصل ابتسم لها : احمم لا انا اسمي بس اميره لكن انتي شكلك من الاميرات اللي في القصص
فيصل تركهم وراح غرفه ثانيه : مجود وامول وش يسوووون ؟ << عبدالمجيد وامل اخوان توئم اهلهم ماتوا في حادث
فيصل متبنيهم بس ماحد يدري ابد ويمووووت عليهم وهم بعد يحبونه بجنون
مجود وامول يركضون و ينطون عليه : فيصل فيصل
فيصل : هههههههههه ي روح فيصل انتوا
مجود: ليه تاخرت علينا ؟؟
فيصل : السموحه مريت اخذ وحده ماشفت مثلها أبد مززززه ع كيفك تبي تشوفها؟
امول : هاذي اللي واقفه وراك ؟
فيصل كأن احد كآب عليه ماي بااااارد لف يناظر واميره تناظره : ايوه ي حلوين هاذي المزززززه اللي جبتها معي << يرقع هههههههه
اميره : شخبار الحلوين ؟
امول راحت تركض عندها : انتي حلوه مره مززززه
اميره تناظر في فيصل حتى البزران معلمهم ع هالكلام : عيونك الحلوووه حبيبتي وش اسمك ي اموره؟
امول : انا اموله و هذا اخوي مجود وتاشر عليه
اميره : كيفك ي مجود؟؟
مجود : الحمددلله انتي كيفك ؟؟
اميره استغربت اسلوبه اسلوب رجال اكيد من فيصل : بخير دامك بخير
قعدوا يسولفون و يلعبون و بعدين استأذنوا فيصل واميره
فيصل : معليش جوعتك ,,
اميره : لا بالعكس ابد ما حسيت بالجوع وانا العب معاهم مرررره يجننون بسم لله عليهم
فيصل والله انتي اللي تجننين
طلعوا السياره
فيصل : سعد ع المطعم
سعد : حاضر طال عمرك
حاجز مطعم كاااااامل عشان اميره تاخذ راحتها
دخلوا المطعم اميره استغربت المطعم فاضي : شكل اكلهم مو حلو
فيصل فهم عليها فقام يستغبي : تهقين كذا ؟؟ وليه طيب؟؟
اميره ببرائه : شوف كيف فاضي ما فيه احد
فيصل فقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وش فيه ذا انهبل : وش فيك فيصل قلت شي غلط ؟
فيصل حس انه احرجها : السموحه لا ما قلتي شي غلط بس هذا احسن مطعم وانا حجزته كامل عشان ناخذ راحتنا
اميره والله عنده ذوق : اهااا بس ماكان له داعي تكلف ع نفسك كذا
فيصل ما يبيها تحس انه يعاملها معامله سبيشل : لا عادي انا متعود كذا
اميره يعني متدرب صح
فيصل : فيه شي ؟
اميره : لا سلامتك
فيصل : الله يسلمك يسحبلها الكرسي , تفضلي
طلبوا وتغدوا و خلصوا ووصل اميره للبيت نزل معها لباب بيتها
فيصل : احممم اميره حبيت اعتذر عن اللي صار امس
اميره : لا مو مشكله اللي صار صار
فيصل : يعني مو زعلانه؟
اميره : وليه ازعل عادي حصل خير
فيصل : احمممم يصير نشوف بعض مره ثانيه؟
اميره : فيصل تدري انا ما رضيت اتغدى معاك الا لاني عطيتك كلمه والا ما كان رحت
فيصل : عارف هالشي خلاص براحتك يالله استأذن وركب السياره سعد خذ الجوال شوف الطلبات هاذي مر اقرب سوبر وخذها لا هنت
سعد : تامرين طال عمرك << ماراح نخلص هههههههههه
اخذ الاغراض و رجع البيت قبل لا ينزل
فيصل : سعد هالاسبوع ابي اروح امريكا اشوف الشغل ضبط الامور هناك
سعد : متى يعني ؟؟
فيصل : خلني اخلص من الزفت عبدالرحمن وبعدين نسافر ع طول
سعد : ان شاء الله


دخل من الباب وملاك تركض ي بعد عمري فديت اللي ما ينساني ي ناااااس و تضمه
فيصل : خلاص خلاص ي ليل النشبه ذي
وغصب ملاك فكته


طلع الغرفه شال العبايه و الجكيت وانسدح ع السرير اخذ دخانه و ولعها وسرح بفكره لبعيد
خلونا نترك فيصل مروق و سرحان و نروح مكان ثاني


طلول : والله احبببببببببببببببببببببببك ي بنت متى تفهمين؟؟
انفال : طلول امداك تحبني وانت توك عرفتني امس؟!!!
طلول : انفال ما تؤمنين بالحب من اول نظره؟؟ << خف علينا ي روميو هههههههه
انفال: بصراحه لا
طلول : يعني تبين تفهميني انك ما تبيني و لا تحبيني؟؟؟؟؟
انفال : مو كذا بس لسى مو متاكده من شي
طلول خلاص شبكنا : يعني في امل مع الايام؟؟
انفال استحت و قالت بدلع: امممم يمكن
طلول : فددددديت الاممممممممممم اللي تطلع معاك توديني في ستين داهيه
انفال : هههههههههههههه
طلول : لبببببببببى هالضحكه جعلني فداها

نترك طلول و انفال يكملون غزل يمكن عندهم كلام خاص ههههههههههه
و نروح مكان ثاني

تروك ادق عليها و الا اثقل والله محتار ودي ادق عليها اسمع صوتها خلني ادق وبس
مسك الفون يبي يدق رن الفون تروك قلبه صار يدق بقوووه وش فيني انا اركد ي قلبي تراها دقت بس
مو قدامك اخذ نفس ......
تروك : الوووو
لينا : السلام عليكم
تروك : هلا لينا وعليكم السلام
لينا : اتمنى مااكون ازعجتك؟
تروك : لا ابد لا ازعاج ولا شي كيفك؟؟
لينا : الحمدلله تمام وانت ؟
تروك : بخير دامك بخير
لينا : تركي ممكن اشوفك برا بأي مكان؟
تروك قلببه صار يدق سامري : احممم اااا وش رايك تجين عندي البيت احسن ؟؟
لينا : امممممم اوكي اللي تشوفه الساعه 8 ونص يناسبك؟
تروك مستانس : اكيد يناسبني بأي وقت حياك الله
لينا : اوكي اجل اشوفك
تروك : اوكي باي
لينا : باي
تروك وش فيك ي قلبي ليكون حبيت آآآآآه بروح فيها لو حبيت من جد << تروك لما توفت حبيبته ماعاد حب من بعدها ماحب ابد
و نسيت أقولكم إن لينا هي نفسها البنت إللي تشبه حبيبته الله يرحمها

خلوه يفكر باللي راح يصير معاه و نروح مكان ثاني


فهاد قاعد يعزف ع البيانو و منسجم معاه شوي يخرب عليه صوت الجوال
استغرب رقم مين خلني ارد
فهاد : الووو
البنت : السلام
فهاد مستغرب : وعليكم السلام مين؟؟؟
البنت : افااااااا ماعرفت صوتي؟؟
فهاد : لا والله للاسف بس اذا قلتي اسمك ممكن اتذكرك
البنت : انا جمانه
فهاد : اهااا هلا والهه معليش ماعرفت صوتك والله
جمانه : لا مو مشكله شخبارك؟
فهاد : الحمدلله وانتي؟
جمانه : بخير دام بخير
سكتواااا شوي
فهاد : ااا أعذريني جمانه عندي شغل ضروري أستأذن << يصرف ههههه
جمانه : لا عادي اسفه شكلي دقيت في وقت مو مناسب
فهاد : لا مومشكله مشكوره ع اتصالك
جمانه : ولو العفو اخليك الحين باي
فهاد : بااي
ورجع فهاد يكمل معزوفته وماكأن شي صار
<<<< فهاد و لا مره خاوى بنت مايحبب ابد واي وحده تتلزق يترك فيصل يتصرف معاها

نترك فهاد يكمل المعزوفه عشان مانزعجه و نروح آخر مكان اكيد عرفتوه يب يب عند دلع


دلع : mom ابي اروح عند فصووول
ام دلع : طيب بس لا تتأخرين انتبهي ع نفسك و سلمي عليها
دلع : ok mom
دلع طالعه ع الدرج لغرفتها عشان تبدل وتروح لفيصل رن فونها
دلع بدون ماتشوف الرقم : الوووووو
........: احمم مرحبا دلع كيفك ؟؟
دلع : الحمدلله تمام . مين معاي؟
...........: معاك هاني
دلع : مين هاني؟؟
هاني حتى ماتذكرني : احممم هاني اللي رقصة معك في بارتي فيصل
دلع : اهااا تذكرتك
هاني بخاطره بدري
دلع : معليش ماعرفتك في البدايه لاني كنت مشغوله ابي اطلع
هاني يعني افهمها : لا مومشكله خلاص اخليك تاخذين راحتك تامريني ع شي
دلع : لا مشكور
هاني : انتبهي ع نفسك , مع السلامه
دلع استغربت من اسلوبه : ان شاء الله , مع السلامه

دلع قفلت وش يحس فيه ذا ما علينا خلني ادق ع فصولي اقوله اني بجيه

فيصل : هلا دلوعتي
دلع : إزيك ي قميل ؟
فيصل : ههههه القميل بخير بعد ما سمع صوتك
دلع : وينك فيه ؟
فيصل : في البيت , آمري؟؟
دلع : انا جايه عندك أستقبلني عند الباب
فيصل : هههههه عند الباب مره وحده !!!
دلع : هههههههه يب يب
فيصل : أقول لا يكثر أول ما توصلين اطلعي جناحي
دلع : أوووووووووووووكي دقايق و أكون عندك
فيصل : أنتبهي ع نفسك
دلع : إن شاء الله حااااضر طال عمرك
فيصل : هههههههه سي يو
دلع : ههه سي يو
فيصل قفل من دلع و دق ع تروك
تروك : هلا و الله ب فصول
فيصل : هلا بك , كيفك ؟؟
تروك : بخير دامك بخير
فيصل : دوووم يآرب , أقول تروك دلع جايه عندي وش رآيك تجي و بعزم الباقي
تروك : و الله ي بعدي ما اقدر أجيك عندي شغله ضروريه
فيصل : اهااا شغله ضروره و إلاااا ؟؟
تروك : هههههههههههههه ما حد يفهمني غيرك
فيصل : ههههههه أكيد , خلاص حبيبي برآحتك
تروك : بدق عليك بعدين أقولك وش صار معي
فيصل : أوكي أنتظرك
تروك : يالله سلام , وسلملي ع الشله
فيصل : إن شاء الله
قفل من عند تروك و دق ع فهاد

فهاد : هلا فصول
فيصل : هلا فيك حبيبي , شخبارك؟
فهاد : بخير نحمدالله , وانت شخبارك؟
فيصل :الحمدلله , فهاد دلع جايه عندي وش رايك تجي؟
فهاد : أوكي حبيبي الحين أجهز وأجيك
فيصل : لبى قلبك والله , يالله اشوفك
فهاد : لبى روحك , أوكي
فيصل قفل من فهاد ودق ع طلول
طلول : ي هلا و مرحبا
فيصل : هههه هلا طلول , أكيد بخير ما يحتاج؟
طلول : ههههههه قل أعوذ برب الفلق تف تف
فيصل : هههههههههههههههههههههههه
طلول : ي لبى الضحكه
فيصل : أقول لا يكثر ع بالك من البنات اللي تلعب عليهم
طلول : هههههههه لا بس تحمست شوي
فيصل : أقول فهاد و دلع جايين وش رايك تشرفنا؟
طلول : امممممم يمديني أتغلى عليك شوي ؟
فيصل : لا بقفل بوجهك
طلول : خلاص أجل جايك الحين
فيصل : هههههههه أوكي باي
طلول : بايات


طق طق طق
فيصل و عيونه ع الآب : حياك دلع
دلع : أمووت وأعرف كيف تميز الشخص اللي يدق الباب؟؟
فيصل : ههههههههه الحاسه السادسه حبيبتي
دلع تبوسه : فديت الحاسه السادسه
فيصل يقفل الآب : فهاد و طلول جايين
دلع : حمااااس , وتروك ؟
فيصل : عنده شغله ضروريه ما يمديه يجي
طق طق طق
فيصل : حياك طلول
طلول : يآخي حتى طقت الباب غيرتها كيف تعرفني ؟
فيصل : هههههههههههههههههه ما عندكم غير هالسؤال
دلع : توني اساله وشلون يعرف يميز
طلول : صدقيني معاه جني
فيصل : ههههههههههه جني بعينك
طق طق طق
دلع : انا انا انا اعرف مين تفضل فهاد << بكل ثقه هههههههه
فيصل : هههههههههههههههه ادخلي ميري
دخلت ميري و دخلت معاها الضيافه
ميري : يبغى هاجه تاني فيصل ؟
فيصل ميت ضحك ع أشكال دلع و طلول : هههه لا ههه لا هههههههههه
ميري طلعت
فيصل : خلاص و الله بموت ضحك ع أشكالكم المفجوعه هههههههههههههههههه
دلع : من جد من جد كيف فيصل بالله علمني
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلول : عاد الحين أقص يدي لو مو ملبوس
فيصل لسى فاااااااااقع ضحك
طق طق طق
فيصل : فهااااد تعال ههههههههههههههه
دخل فهاد و هو مستغرب من الوضع
فيصل ميت ضحك
و دلع وطلول متفآجئين و يناظرون في فيصل
بعد 5 دقايق هدى فيصل <<< ما بغى الأخ يسكت خخخخخ
فهاد : وش االسالفه؟؟!!!!!
طلول : فيصل ملبوس
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << ردينا ع الطير يإللي
فهاد : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه ذا؟؟
طلول : قلتلك و الله ملبوس
دلع : فيصل خلاص ترى بديت أصدق كلام طلول
فيصل يحاول يسكت عشان دلع بين عليها أنها خايفه
فيصل : هههه خلاص بسكت هههههه
فهاد : فيصل وش فيك؟؟
فيصل قال حق فهاد كل السالفه
فهاد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلول يناظر في دلع : ملبووس ثاني
فيصل : ههههه و الله من الدلاخه أنت و ياها
فهاد : هههههههه و الله من جد
طلول ودلع يناظرون في بعض ومو فاهمين شي
فيصل : أدري و الله مو فاهمين دلوخ
دلع : طيب فهمنا ي ذكي
فيصل : الله يعيني عليكم بفهمكم وأمري لله

<< خلونا نترك فصول يفهم الدلوخ و نروح عند تروك و لينا خخخخخ


تروك يناظر بالساعه : ياربي ليه أحس الوقت بطيئ متى تصير 8 ونص
رآح يناظر شكله قدام ال mirror
<< بوصفلكم لبسه " كان لآبس برمودا زيتي و بلوزه بيج و أزاريرها زيتي وشعره عادي مسويه

"لبيه ي صوت(ن) لفى بآخر الليل نور ظلام ما فراقني سواده
همس دعاني بالغلا و التوسيل احكم فؤادي بالرسم ثم قاده
<< نغمة فون تروك
تروك قلبه يدق بقوووووه : أحمم هلا لينا
لينا : أنا برا عند الباب
تروك : أوكي الحين أنزلك و قفل
تروك ينزل 200 ع الدرج و يوقف شوي عند الباب يتضبط بعدين يفتح الباب
تروك : هلا لينا حياك تفضلي
لينا تدخل : هلا بك و تبوسه ع خده
تروك ارتبك : احممم اااا تعالي خلينا نطلع فوق لغرفتي
لينا : أوكي

<< خلو تروك يقوم بالواجب مع ضيفته و نروح عند الدلوخ نشوف فهموا و الا لسى خخخخخخ

دلع و طلول : أهااااا كذا يعني << الحمدلله شكلهم فهموا ههههههه
فهاد : إييييه صباح الخير
فيصل : هاااه وضح الموضوع خلاص ؟؟
طلول : يب يب يعني الحين أنا عندي صفه أتميز فيها زي البنات
فيصل و فهاد : الله يخلف
دلع : لا ي غبي , مثلي أنا اعرف أميز إللي مجد في الشغل عندي وإللي من جنبها << و الله إنتي اللي من جنبها خخخ
فهاد و فيصل غسلوا يدينهم من هالدلوخ
فهاد : تصدقون مين دق علي اليوم ؟
فيصل عرف مين من أسلوب فهاد : أكيد جمانه
فهاد : يب وش عرفك ؟
طلول : الحين بتصدقني إنه .....
يقاطعه فيصل : ملبوس بعينك إنت تطللع علي إشاعات
كلهم فقعوا ضحك ع شكل طلول وهو خايف من فيصل
دلع : المهم وش تبي منك جمانه؟
فهاد : ماادري صرفتها قلتلها مشغول وقفلت
طلول : إمحق والله إنك ما عندك سالفه الحين البنات ميتين عليك وانت تتغلى
دلع : و أنا بعد
طلول يشهق : إإههههههههه حتى إنتي ي دلع تحبينه و أنا ليه ماتحبيني ؟
دلع تطقه ع كتفه : لا ي غبي مو كذا خلني أكمل جملتي قبل لا تحكم ع كلامي
طلول : طيب قولي
دلع : هاني دق علي
فيصل إبتسم : وش قالك ؟
دلع : قلتله إني بطلع إعتذر و قفل
فيصل : وش رآيك فيه ؟
دلع فهمت عليه أخيرآ : اممممم ماادري والله احس إنه ذوق بس ماادري كل شي يبين بعدين

ظلوا الشله يسولفون لساعه 11ونص طردهم فيصل << ورآه دوام خخخخخخخ

فيصل منسدح يفكر في أميره شوي يرن الفون
فيصل يناظر الفون و يبتسم : هلاوغلا
إبتهال : هلافيك , هاه تفكر فيني؟
فيصل والله مو حولك أبد : لا أفكر بالشغل
إبتهال : اهم شي ما تفكر في وحده غيري
فيصل : ههههههههه وو انا اقدر << نصاااااب
رن فونه الثاني و كان تروك
فيصل : بيبو معليش مضطر أقفل الحين عندي إتصال مهم
إبتهال : اوكي حبيبي بس أبي أشوفك هالاسبوع
فيصل : مااقدر هالاسبوع مسافر
إبتهال : تروح وترد لي بالسلامه , خلاص بعد ما ترجع تمام
فيصل : اوكي حياتي يالله باي
إبتهال : أحبك , بااي

فيصل : هلا تروك
تروك و صوته تعبااان وواضح إنه كان يبكي : فيصل أبي أشوفك
فيصل بس سمع صوته كذا فز من ع السرير : وينك الحين أجيك
تروك : ع البحر
فيصل : الحين أجيك باي
فيصل لبس ثوب رجالي و شماغ وأخذ مفتاح السياره تبعه الإسبير و طلع ركض من غرفته
وصل البحر ودق ع تروك انا وصلت إنت وينك في مكانك المعتاد ؟
تروك : إيه
فيصل : يالله جايك
وصل فيصل وكان تروك لابس نفس لبس فصول ثوب وشماغ عشان يسوقون السيارات في الليل عادي
فيصل حط يده ع كتف تروك لفه عليه وضمه و بكى فيصل يهديه
بعد ربع ساعه هدى تروك و قعد مقابل البحر و فيصل جنبه
فيصل : ما بكيت هالقد يوم توفت
تروك : أنا خنتها ي فصول خنتهااااااا << بصراخ
فيصل : تروك إهدى وش إللي خنتها وش هالكلام الفاضي ريم ماتت ي تروك ماتت
تروك : أدري إنها ماتت بس لسى عايشه بقلبي مو قادر أحب بعدها أحس إني أخونها
فيصل : تركي إنت لازم تعيش حياتك و ماتظل عايش ع مأساه من الماضي لازم تفهم إنك ماتتعذب بروحك ع بالك ماحد حاس فيك
أنا أدري إنك تضحك معانا و تسولف و تتريق بس بداخلك حزن مدفون مو راضي تنساها و تعيش حياتك
تروك : فيصل ع بالك بهالسهوله .........
فيصل يقاطعها : أدري ي تركي مو بهالسهوله رااح تقدر تنساها بس إنت تعذب نفسك بدون إي سبب مقنع أدري إن لينا تشبهها
و هذا إللي خلاك تميل لها من بدت البنات إللي مروا عليك بس خذها مني وسوي إاللي أقولك عليه
تروك : شنو أسوي ؟
فيصل : إنت قول حق لينا قصة ريم و قولها كيف عشت من بعدها وصدقني لو تبيك وتحبك رآح تحاول تعوضك
تروك يتنهد : خير إن شاء الله
فيصل : جهز نفسك بنسافر أنا و أنت بكره او بعده
تروك : ماعندك مشكله قداام
فيصل : تبي أروح أشتريلك كوفي؟
تروك : ياليت والله الجو بارد
فيصل : أقول ورني طولك قال ياليت قال روح أشرب في بيتكم كوفي عطيتكم وجه اليوم ترى وراي دوام وسفر
تروك : أووب أووب وش فيك قلبت علي خلاص ي بخيل مابي منك شي
فيصل : يالله مشينا قسم بالله فيني نووووم حدي
تروك : يالله
كل واحد طلع سيارته و مشوا
فيصل يدق ع تروك
تروك : أمداك تشتاقلي؟
فيصل : كل تبن بس وقف ع جنب دقايق بس واجيك
تروك :أوكي وقفل
شوي فيصل يدق النافذه حقت تروك
تروك فتح النافذه : وش فيك فصول؟
فيصل يمد له كوب كوفي : امسك امسك مشكلتي مااقدر ارفضلك طلب
تروك : هههههه ي بعد قلبي والله وخر عن الباب خلنب انزل اضمك
فيصل : أقول أهجد بس تبي تسوي فيلم هندي آخر الليل
تروك :هههههههههههههه حلوه فيلم هندي
فيصل : يالله حرك ع بيتكم و إنتبه ع نفسك
تروك : أوكي حبيبي يو تو

رجع فيصل منهد حيله ونام من غير لا يبدل ملابسه



أوقف هنا أتمنى يعجبكم البارت و معليش ع التأخير كنت أبي أنزله في الليل
بس ما أمداني و حاليآ أكمل البارت الخامس إذا خلصته قبل لا أنام بنزله لكم إن شاءالله

مشكورين حبايبي ع التفاعل
أنتظر توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نتوفه بريئه

نتوفه بريئه


انثى عدد الرسائل : 2123
العمر : 26
الموقع : في حضن(انونتي)
العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه
المزاج : طًربانه حدي حدي
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 1:32 am

حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يابختك انتظر البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 1:38 am

نتوفت ربعها البويات كتب:
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يابختك انتظر البارت الجاي
1+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔


انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 2:56 am

Lady lunee كتب:
نتوفت ربعها البويات كتب:
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يابختك انتظر البارت الجاي
1+
2+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫

زَحْمـهة مِشآآآعّر♫


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : الشرقيــــــة
العمل/الترفيه : طالبــــــه
المزاج : رآآآآيـــــــــقه
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 3:15 am

احbanotaـــــــــــلى كتب:
Lady lunee كتب:
نتوفت ربعها البويات كتب:
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس يابختك انتظر البارت الجاي
1+
2+

3+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 9:46 pm


البارت الخامس




من قـــآل ..
نبـــــــــض
آلعآشقيــــن بس آللـــــــيل
هذآ انـــــــــآ /
مشتـــــــــــآق لـــــــه .. في
بــــــــــدآية صبــــــــــــآحي



بيت فيصـــــــل

كلهم قاعدين يفطرون
ابو فيصل : وين فيصل ما أشوفه ؟
الام : كم مره أقولك لا تعود البنت ع هالاسم هاذي بنت ي ابو عبدالعزيز
ابو فيصل : انا ابو فيصل مو عبدالعزيز
الام : والله عبدالعزيز اللي رجال مو فيصل
ابو فيصل : رجال طل كم سنه صارله في الثانوي لسى ما تخرج منها اخته اصغر منه و تدرس بالجامعه وهو لسى
الام : شوي شوي ع الولد لا تضغط عليه وهو راح يشد حيله هالسنه و يتخرج
ابو فيصل : اصلآ ما ضيع الولد غير دلالك الزايد له
فيصل : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو فيصل : وش فيك متأخر بالقعده اليوم؟
فيصل : والله الشله كانوا عندي أمس سهرانين
ابو فيصل : طيب يالله تاخرنا ع الدوام
الام : خل البنت تقعد تاكلها لقمه
ابو فيصل يخزها : فيصل راح يآكل في الشركه
ملاك : فصول وصلني بطريقك تكفى
فيصل : وسواقك ؟
ملاك : يمشيي بطيئ و انا محاضرتي تبدا بعد نص ساعه
فيصل : طيب يالله قدامي , يبوس راس أمه ماعليه يالغاليه خلي الوالد براحته << ام فيصل معترضه على ان بنتها تكون بويه بس الابو مبسوط لان ولده عبدالعزيز مامنه فايده و يرجع آخر الليل وماحد يدري عنه وابوه معتمد ع فيصل بكل شي
ام فيصل : انتبه ع نفسك
فيصل : تامرين شي ثاني ؟
ام فيصل : سلامتك يمه
فيصل : الله يسلمك , جنو ماعندك دوام اليوم ؟
جنا : لا عندي off اليوم
فيصل : أوكي يالله مع السلامه وطلع
ملاك : تأخرت يآخي
فيصل : ما عليك بتوصلين قبل المحاضره , سعد ع جامعة ملاك
سعد : إن شاء الله , سعد بخاطره وش فيها متضايقه مين مزعلها ع الصباح و يناظر في فيصل من المرايا وفيصل مغمض عيونه ومرجع راسه ورا
وصلوا ملاك ع الجامعه ومروا بيت دلع عشان يوصلها الشركه
فيصل : دلع يمكن بكره او بعده بسافر عندي شغل
دلع : متى بترجع؟
فيصل : ماادري والله ع حسب الشغل
دلع : اوكي تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك
دلع : فصول متضايق؟
فيصل : لا حبي مو متضايق بس فيني نوم
دلع : اها خذلك كوفي يهدي أعصابك و يصحصحك
فيصل : عاد إنتي عارفه ما أشرب الكوفي بأنواعه
دلع : والله إنت أغرب إنسان بحياتي مين ما يحب الكوفي؟؟ّ!!!!!!!!
فيصل : هههههههههههه كل واحد و ذوقه
سعد أخيرآ سمعت ضحكتك إن شاء الله دوم يآرب
فيصل ملاحظ نظرات سعد : سعد إنتبه ع الطريق
سعد : أحمم إن شاء الله
وصلوا دلع و راحوا الشركه
دينا : صباح الخير
فيصل : صباح النور , قولي حق ابوحسن يحولي الحسابات حق آخر يومين
دينا : حاضر طال عمرك
و ظل فيصل يشتغل ع الآب

نخلي فيصل يشوف شغله و نروح مكان ثاني


دلع و إنفال يسولفون
دلع : اميره تضايقة من حركة فيص في البارتي صح ؟
انفال : هي ما تحب هالسوالف ابد ولا عمرها فكرت فيها حتردى
....: و إنتي تحبين هالحركات ؟
دلع : طلول عندنا في الشركه لا لا لا ما اصدق عيوني
طلول : صباح الخير
انفال و دلع : صباح النور
طلول : لا صدقي عيونك حبيبتي من يوم ورايح بتشوفيني هنا كثير و يناظر انفال
انفال : انا أستأذن وراي شغل
دلع : لا وين اقعدي لاحقه ع الشغل
طلول : وراك شغل و إلا ما تبين تقعدين معي؟
انفال انحرجت : لا مو كذا بس ....
طلول يقاطعها : لا بس و لا شي خلاص المديره قالت لاحقه ع الشغل
دلع : انا بروح ابوي يبيني في شغله بروح اشوف وش يبي سي يو<< طبعآ تصريفه عشان تخليهم براحتهم خخخخخ
طلول يناظر في انفال وهي واقف عند الباب
طلول : ماانتي ناويه تقعدين ؟
انفال : طلال هذا مكان شغل وشلون تجي هنا؟
طلول : هدي هدي وش سويت انا حرام اشتاق لشوفتك و اجيك
انفال : بس مو بالشركه طلول هنا شغل مو مقابلات و خرابيط
طلول : اوكي إذ بتطلعين معاي اليوم نتغدا برا انا راح امشي و إذا لا هاذي قعده
انفال : طلول مايمدي عندي شغل
طلول : خلاص براحتك وهاذي قعده و أشوف آخرتها معاك
انفال : خلاص خلاص موافقه
طلول يستغبي : موافقه ع شنو ؟
انفال عصبت : خلاص ماني موافقه
طلال فز من الكرسي : لا لا والله امزح طيب امرك الساعه 1 تمام
انفال : طيب
طلال يبوسها ع شفتها : فديت المعصب , وطلع
انفال مصدومه من الحركه تحط يدها ع شفايفها و تبتسم ووجهها احمر
دلع : ي هوه اكلمك انا وش فيك ؟
انفال انتبهت ع نفسها : هاه من متى انتي هنا ؟
دلع : لااااااا اكيد طلول مسويلك شي أعترفي وش صار؟
انفال ارتبكت : ما صار شي انا لازم اروح شغلي باااي وطلعت
دلع : هههههههه طيب طيب راح اعرف بطريقتي << بصراااااخ


فهاد كان في مكتبه في المركز طبعآ مشغل بالأوراق و ع الآب
طق طق طق
فهاد : تفضل
أسمهان : أستاز في صبيه بدا تآبلك زروري << أسمهان سكرتيرة فهاد لبنانيه
فهاد : أوكي خليها تدخل
أسمهان : تفزلي الإستاز فهاد بينتزرك
طق طق طق
فهاد يتعدل بجلسته : تفضلي
جمانه : السلام عليكم
فهاد مستغرب : هلا و عليكم السلام حياك أجلسي و يأشر ع الكرسي إللي قدامه
جمانه تجلس : مشكور , أكيد مستغرب ليه جايه؟
فهاد : بصراحه إيه
جمانه تبتسم : كننت أبي أتصل عليك عشان أتطمن عليك بس قلت أشوفك أحسن عشان كذا جيت
فهاد : أهااا , معليش نسيت أسالك وش حابه تشربين؟
جمانه : امممم ع ذوقك
فهاد : أسمهان 2 عصير ليمون بسرعه
أسمهان : حازر أستاز
جمانه تناظر بمكتب فهاد : مكتبك حلو ماشاءالله
فهاد : من ذوقك
جمانه : فهاد بكون صريحه معاك ...
فهاد : يكون أحسن
طق طق طق أنفتح الباب دخلت هنديه حطت العصير و طلعت
فهاد : كملي .......
جمانه : أممممم أنا أعجبت فيك من أول ما شفتك كان حولك بنات كثير بس إنت ما عطيتهم وجهه
فهاد ابتسم : يعني عارفه إني ما احب أكون علاقه مع البنات حلووو كملي ....
جمانه : فهاد الله يخليك إنت عطني فرصه بس و أنا راح أنسيك كل همومك وعد
فهاد : جمانه أ .....
قاطعته جمانه : قبل لا تقرر عطني فرصه بس خلني اكون جنبك و بعدين قرر إذا تبيني أو لا
فهاد سكت يفكر بالموضوع : أشربي عصيرك الحين
جمانه : ماراح أشربه إلا إذا قلتلي قرارك
فهاد أبتسم : خلاص أشربي
جمانه : يعني موافق ؟؟
فهاد : ههههه إيه
جمانه من الفرحه نطت عنده و مسكت وجهه بيدينها و باسته بقووووه ع شفايفه
جمانه : والله ماراح تندم أوعدك
فهاد : أحممم خلاص جمانه أرجعي مكانك مو عدله يشوفنا احد كذا
جمانه : سوري حياتي من الفرحه تهورت
فهاد : ههههههههه طيب ي الله أقعدي


نرجع حق فيصل
فيصل : و الله و طحت ي عبدالرحمن و ماحد سمى عليك
سوا إتصال و بعدين رآح مكتب أبوه
طق طق طق
ابو فيصل : تفضل
فيصل : السلام عليكم
ابو فيصل : و عليكم السلام هلا فيصل
فيصل يقعد : يبه وش صار ع المناقصه إللي مع شركة ...... ؟؟
ابو فيصل : و الله قبل شوي جاني خبر إن فيه مساهم أكبر منا و شكله رآح يكسبها
فيصل يبتسم : لا تخاف ما حد بيآخذها غيرنا
ابو فيصل مستغرب : أشوفك وآثق وش عندك ؟
فيصل يعطي أبوه الأوراق : هاذي أوراق ولد إللي إسمه صديقك يلعب في الأوراق الماليه لشركتنا و يعطي أخبارنا حق شركة أبوه
و هاذي أوراق توديه السجن بتهمت التزوير و الإختلاس و لا تخاف أنا تصرفت بكل شي
ابو فيصل مو مصدق صديق عمره يسوي معاه كذا : لحظه ي فيصل بالراحه علي خلني أستوعب إللي يصير
فيصل : أنا عارف أنها صدمه لك بس زين إنك عرفت معدن صديقك قبل لا يفوت الأوان
ابو فيصل : طيب وش سويت ؟
فيصل : عبدالرحمن في السجن و محامي الشركه يشوف الموضوع و المناقصه ربحناها إن شاء الله
يرن تلفون مكتب ابو فيصل : الو
: هلا و عليكم السلام
: وش تقول ؟؟؟
: إيه إيه الله يبارك فيك تسلم
: مشكور ما قصرت , مع السلامه
قفل ابو فيصل التلفون و يناظر في فيصل
ابو فيصل : ربحنا المناقصه
فيصل يبتسم : الف مبروك يبه و يبوس راسه قلتلك بنربحها
ابو فيصل يتنهد و يبتسم : و يلوموني ليه اناديك فيصل و الله إنك عن عشر رجاجيل
فيصل : تسلم يبه , أنا بسافر اليوم إن شاء الله أمريكا
ابو فيصل : كم بتقعد ؟
فيصل : والله ماادري ع حسب بس مو اكثر من اسبوع
ابو فيصل : تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك , يالله أستأذن تامرني ع شي؟
ابو فيصل : الله يحفظك يبه

فيصل طلع ع مكتبه خلص أوراق مهمه و هو طالع من المكتب مر ع مكتب دينا
فيصل : دينا انا بطلع الحين ومثل ما نبهتك
دينا : حاضر رآح أبلغك بكل شي يصير و لا يهمك أستاذ
فيصل : يعطيك العافيه
دينا : تروح وترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك وطلع


فيصل ركب السياره : سعد ع المزرعه
سعد : حاضر طال عمرك
فيصل وعينه ع الآيباد : متى رآح نمشي؟
سعد : ع الساعه 5 طال عمرك
فيصل : حلو , عطيت تركي خبر؟
سعد : إيه طال عمرك عنده خبر

وصلوا ع المزرعه طبعآ فيصل عنده مزرعه خاصه و أهله عندهم مزرعه

أول ما فتح الباب نط عليه "جون"

<< أعرفكم على جون حيوان فيصل المدلل رباه من هو صغير و يموت عليه من سلالة الذئاب من فصيلة أبن آوى الذهبي و معروف بلقب ( حيوان الموت )
فيصل يضحك و مبسوط عليه و هو يلحس وجهه و يلعب معاه بعدين قعد فيصل ع الكرسي و يدلك رآس جون
دق على تروك
تروك : الو
فيصل : وينك ؟
تروك : جايك المزرعه في الطريق
فيصل : أوكي لا تتأخر نتغدا مع بعض و نمشي
تروك : مو الرحله الساعه 5؟؟
فيصل : إيه بس فيه شغله بسويها قبل لا أسافر
تروك : أوكي مثل ما تبي
قفل من تروك و دق ع مديرة الميتم
المديره : ألوو مرحبا
فيصل : السلام عليككم
المديره عرفته ع طول : هلا والله و عليكم السلام
فيصل : هههه عرفتني أكيد
المديره : ههه و هل يخفى القمر
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه حلوه منك بس لا تعيدينها مره ثانيه
شخبار عيالي ؟؟
المديره : عيالك تماااام الحمدلله
فيصل : الحمدلله , أحمم أنا أبي أسافر اليوم إن شاء الله و أبي أمرهم أسلم عليهم تمام؟
المديره : أكيد حياك الله بأي وقت
فيصل : تسلمين ما تقصرين والله
المديره : أفااا عليك خيرك سابق
فيصل : يالله الساعه 3 أكون موجود إن شاءالله
المديره : أوكي
فيصل : مع السلامه
المديره : مع السلامه



نترك فيصل مع جون و نروح حق أميره من زمان عنها خخخخخخخخ


أميره : دادي مام تعبانه و أبي أروح أشوفها
أبو أميره : سلامتها ما تشوف شر وش فيها ؟
أميره : آي دونت نو دادي مو راضيه تقولي بس صوتها مره تعبان و بكت
أبو أميره يهدي بنته و يضمها : خلاص حبيبتي أنا الحين أدق ع السكرتير يحجزلك ع أقرب رحله لأمريكا
أميره بفرحه : صدق دادي ؟
أبو أميره يبتسم لبنته : صدق ي عيون دادك
أميره تبوس أبوها بخده و راسه : الله يخليك لي ي أحلى بابا بالعاااااالم
أبو أميره : ههههه و يخليك لي ي أميرتي
أميره تركض : بروح أجهز شنطتي
أبو أميره : ههههههههههه بشويش أنتبهي ع نفسك لا تطيحين


نروح المزرعه حق فيصل

تروك دخل و شاف جون عند فيصل قاعد
تروك : جووووون << ع فكره تروك هو إللي أختار إسم جون
جون ع طول رآح ركض عنده و تروك يحضنه و يلعب معاه و فيصل ع الآب يناظر في الآب و يناظر فيهم و يضحك
تروك ترك جون يآكل و رآح عند فيصل : هاه أستانست مع جون
تروك : أكيد و الله مشتاقله
فيصل يضحك وعينه ع الآب
تروك : فصول يآخي انا ديني ودين الآب تبعك
فيصل : وليه يآخي مو عاجبك أشتري غيره و لا يهمك
تروك : تتريق مع وجهك , لاحق ع الشغل خلنا ننبسط كم ساعه ترى ورانا كرف ملعون خير بأمريكا
فيصل يقفل الآب : إي والله معاك حق
تروك : شنو الغدى حددددي جوعااااااان؟
فيصل : ماادري والله أنا قلتلهم يضبطون غدى وبس
تروك : إلا تعال وش الشغله الضروريه إللي بتسويها قبل لا نسافر ؟!!!
فيصل حط يدينه ورا راسه : أبي أمر عند عيالي
تروك : متى تزوجة و متى خلفت وانا معك 24ساعه
فيصل : هههههههههه حلوه تزوجة و خلفت , أولآ إنت تدري إن الزواج مستحيل بالنسبه لي
تروك : طيب و ثانيآ ؟؟
فيصل : ثانيآ عيالي هذولي متبنيهم من عمرهم 6 شهور والحين أعمارهم 5 سنوات اهلهم توفوا في حادث
تروك : أفااااا 5 سنوات و أنا ماادري !!!!!!!!!!!
فيصل : ما كنت أبي أقول حق أي أحد بس أضطريت أقول حق أميره لأني واعدتها في نفس يوم الزياره
تروك يستوعب : لحظه لحظه أميره ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل : إيه أميره ..... و قاله كل إللي صار
تروك : أهاااااااا كذا يعني
فيصل : إيوووون
تروك : بس اليوم راح تعرفني عليهم أكيد ؟
فيصل : أكيد راح أعرفك عليهم و لا يهمك
جت الشغاله تقولهم الأكل جاهز
فيصل : يالله ي الحبيب خلنا نآكل و بعدين نمشي و لا أوصيك أكل حق أسبوع لانا ماراح نتهنا بالأكل هناك
تروك : إيه و الله معاك حق , و راحوا ياكلون


بوديكم معاي لبعييييييييد عند شله عرفتكم عليها بس ماتكلمنا عنهم

شلــــة هانــــــي

أسامه : هاه هاني أشوفك ما سويت شي بالتحدي؟
نادر : قلتلك ما راح يقدر هاذي وراها فيصل مو أي أحد
هاني : بتشوفون إذا ما ضبطتها ما أكون هاني
أسامه و نادر : وش ورانا ننتظر و نشوف

<< أكيد فهمتوا الموضوع إن هاني بيشبك مع دلع بس عشان شلته تحدته خلوني أوصف هاني لأنه بيكون معانا لآخر الروايه
هاني من عايله مقتدره حياتهم بسيطه جدآ طويل جسمه رياضي برونزي مكدش و فيه جاذبيه حلوه عنده 4 خوات وابوه متوفي وهو اكبر خواته و يصرف ع البيت أعتمد ع نفسه كان يدرس بالجامعه و يشتغل عشان يقدر يصرف ع اهله وحاليآ يشتغل في شركه من الشركات المعروفه و يحاول يثبت نفسه عشان يترقى لمنصب اعلى

" أما باقي الشله مو لازم أوصفهم لأن مالهم دور مهم في الروايه



في المطعم قسم العوائل في مكان خاص و رآقي

طلول : عجبك الأكل حياتي ؟
أنفال : حلو , بس ما قلتلي كم وحده جبتها ع هالمطعم ؟؟
طلول ي ليل هاذي شكلها بتعبني معاها : أحمم أنا ما أعزم إلا الغالين ع قلبي << يرقع خخخخخ
أنفال : اهااا , وكم وحده غاليه ع قلبك ؟؟
طلول : 4 بس
أنفال عصبت بس ما حبت تبين لطلال : ماشاءالله و كلهم قلتلهم نفس الكلام إللي قلته لي ؟
طلول يبي يحرق أعصابها : لا كل وحده والكلام إللي تستاهله
أنفال وصلت معاها : أجل روح أعزمهم و قولهم الكلام إللي يستاهلونه , وكان تبي توقف
طلول مسك يدها : أقول أهجدي ي بنت وش فيك شبيتي ضو
أنفال : وخر يدك عني أبي أمشي و مشكور ع الغدى
طلول أستانس لأنها تغار : طيب أسمعي إللي بقوله و بعدين إللي تبين تسوينه سويه تمام ؟
أنفال : أووووف قول أخلص علي
طلول : إنتي ما سألتيني مين ال4 إللي غالين ع قلبي ؟
أنفال : بعد تبيني أسألك !!!!!!!!!!!
طلول يضحك : طيب طيب أنا راح أقولك اول وحده بعد قلبي أفديها بكلي لو تبي عيوني تفداها
أنفال بصراخ : يعني مقعدني بس عشان تسمعني هالكلام
طلول ميت ضحك ع شكلها و أنفال مشت تبي تطلع
طلول وقف قدامها ومسكها من خصرها و ناظر بعيونها : أمي كنت أتكلم عن أمي و أختي و دلع
أنفال ذابت من مسكت طلول لخصرها و أنحرجت أكثر من تفكيرها و نزلت راسها
طلول يرفع راسه : تبين تعرفين مين الرابعه؟
أنفال هزت راسها بإيه
طلول قربها منه وجسمها صار لازق بجسمه حييييييل وكان كل واحد يتنفس أنفاس الثاني وأنفال
صدرها يرتفع و ينزل بسرعه و قلبها يدق بقوه قرب طلال من أذنها و هي غمضت عيونها
طلول بهمس : إنتي أخذتي قلبي و عقلي و روحي و كلي , وضمها بقوووووووووه لدرجة أنفال
طلعت منها آآآآآآآهه قويه طلول لما سمعها بوس رقبتها و قعد يبوسها لحد ما طلع لشفايفها
و بوس وجهها و بعدين حط يدينه ع أسفل ظهرها و ضغط عليها وصار يمص شفايفها بقوووووه و شراهه كأنه يبي يأكلها و أنفال تبادله نفس الشي ظلوا كذا 5دقايق بعدين أنفال بعدت طلول عنها
أنفال : خلاص طلول كاافي
طلول : و الله ما شبعت جوعاااااااان أبي أكلك
أنفال بدلع : ههههههههه , خلاص أبعد عني برجع الشركه تأخرت
طلول ميت ع شكل شفايفها إللي صارت بنفسجيه من المص : بوسه وحده بس قبل لا نطلع يالله
أنفال تشوف نظرات طلول أنه بيتمادى : لا لا مستحيل أنا عارفه أنك ما راح تخليها بوسه بس
طلول ضحك ع شكلها و هي مرتبكه : طيب خلاص يالله بمشيها لك هالمره بس المره الجايه تحلمين
أنفال ع طول عدلت شكلها و طلعت قبله
طلول طلع بعدها ويضحك : ترى ما أخوف لهدرجه , ومسكها من خصرها و طلعوا من المطعم




فيصل عرف تروك ع عبود و امول

تروك : فصول والله حدهم يونسون أبي مثلهم يآخي
فيصل : لا ي شيخ شايفهم قطاوه تبي مثلهم , أقول لا يكثر هرجك
تروك : و الله من جد أتكلم أبي أتبنى بزران
فيصل : أقول تروك ترى السالفه مو ورق زي الشركات هذولا أطفال مسؤليه أمانه في رقربتك لازم تهتم فيهم و تعرف عنهم كل شي و تجيب طلباتهم تعرف كيف تتعامل معاهم و ...
تروك يقاطعه : خلاص خلاص هونت وشلون تسوي كل هذا أنت؟!!!!
فيصل أبتسم وناظر في عبود وامول بحب : عيالي و أحبهم و أبي أعوضهم عن كل شي بحياتهم
تروك حس بحب فيصل لهم : الله يخليك لهم و يخليهم لك و لا يحرمكم من بعض
فيصل تنهد : آمييييين , أقول ترى قلبناها فيلم هندي يالله تأخرنا ع الرحله
تروك : ههههههه من جد يالله

ودعوا عبدالمجيد و امل و فيصل قالهم إنه مسافر أسبوع و يرجع طلعوا من الدار

في السياره فيصل يدق ع أمه
أم فيصل : الوووو
فيصل : لبى هالصوت كيف الغاليه ؟
أم فيصل : الحمدلله بصحه و عافيه , هاه وش عندك ما تدق إلا إذا عندك شي ضروري
فيصل : ههههههههه فديت إللي فاهمتني أبد طال عمرك أنا في طريقي للمطار مسافر أسبوع بالكثير و أرد إن شاءالله
أم فيصل : تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك , تآمرين ع شي؟
أم فيصل : سلامتك
فيصل تضايق لأن أمه ماتخاف عليه مثل خواته و اخوه : الله يسلمك مع السلامه
أم فيصل : مع السلامه

قفل فيصل الفون وغمض عيونه وتنهد بضيييق
تروك : فيصل وش فيك متضايق ؟
فيصل : لا مو متضايق بس مرهق شوي لأني مو نايم عدل

وصلوا المطار و ضبطوا كل شي و طلعوا الطياره كانوا حاجزين درجه أولى عشان فيصل يبي ينام من غير إزعاج << معروف الدرجه الأولى غااااليه لأمريكا عشان كذا غالبآ تكون فاضيه أو فيها كم شخص ينعدون ع الأصابع

تروك : فيصل كان رحنا بالطياره الخاصه أحسن
فيصل : كان ودي و الله بس سعد يقول خربانه و يبيلها يومين ع بال ما يجهزونها
تروك : أهاااا يعني بنرجع فيها؟
فيصل : إن شاء الله
سكتوا شوي بعد 3دقائق
تروك : فيصل أحس إني أعرف هالبنت ؟
فيصل مغمض عيونه : ههههه من وين بتعرفها يعني أكيد مشبه
تروك : ما أدري يمكن بس شكلها بطرانه مافي إلا أحنا و هي في الدرجه االأولى
فيصل : الله يرزق الجميع

بعد 5 دقايق فيصل نام و تروك يناظر بالمجالات إللي عنده و متملل فجأه جت في باله لينا
تروك إبتسم و غمض عيونه و نااااااااااااام


نتركهم نايمين و نروح نشوف فهاد وش آخر أخباره

فهاد طفشان و متملل : أووووف وش هالطفش خلني أدق ع طلول نطلع مع بعض
طلول : هلا والله فهاد
فهاد : هلا طلول طفشاان حدي بدل ملابسك أمرك نتعشى برا ونهايط شوي و نرجع
طلول : ههههههههه كان ودي لكن الهوا ضدي مشغول مع الوالد شوي بخصوص الشغل
فهاد : أكيد تهزئة و لا ما فكرت بالشغل هههههه
طلول : تقدر تقول كذا
فهاد : اوكي حبيبي أخليك تشوف شغلك و أشوف دلع
طلول : اوكي باااي
فهاد يدق ع دلع
دلع : hlooo
فهاد : hi دلوعه
دلع : هايات فهودي , كيفك ؟
فهاد : n‘t fine
دلع : why?!!
فهاد : أبي أطلع طفشان تطلعين معي؟؟
دلع : سوري حياتي والله طالعه مع مام معزومين ع العشى
فهاد : لنا الله وينك ي فيصل تشوف حالي من بعدك , أجل أروح أعزف ع البيانو أطلق
دلع : ههههه أوكي حبي بااايو
فهاد : بايو

فهاد نازل ع الدرج رن الفون رد من غير لا يشوف الاسم
فهاد بطفش : الو
جمانه : هلا حبيبي كيفك ؟
فهاد نزل الجوال يناظر الاسم جمانه قال ي ليل النشبه رجع الفون : أحمم هلا جمانه
جمانه : وش فيك طفشان ؟
فهاد : مو طفشان عادي
جمانه : إلا طفشان أنا متأكده
فهاد : طيب و إذا طفشان ؟
جمانه : أفااا حبيبي طفشان و انا موجوده , طيب وش رايك نطلع نتعشى و نسهر مع بعض؟
فهاد : أمممم أوكي أنا عازمك ع العشى تجهزي و أمرك
جمانه مو مصدقه : من جدددددددد
فهاد : ههه إيه من جد
جمانه : وآآآآي فديت الذوووووق 5 دقايق و أكون جاهزه باااي , وقفلت من غير لا تسمع فهاد وش يقول << يعني بوجهه خخخخخخخ
فهاد يناظر في الفون و يضحك ع هبالها و كيف فرحة بس لأنه عزمها ع العشى و رآح يبدل ملابسه




أنتهى البارت


تتوقعون البنت إللي مع فيصل و تركي أميره ؟؟
وش رآح يصير مع فهاد و جمانه ؟
هاني رآح يقدر يلعب ع دلع ؟
طلول يلعب ع أنفال و إلا يحبها ؟


أنتظر توقعاتكم
ومشكورين حبايبي ع الردود cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اموت و احيابك




انثى عدد الرسائل : 28
المزاج : فلهه
تاريخ التسجيل : 28/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 28, 2012 10:57 pm

(صّـْـٌ☑ـّـٌζ يـّـٌ/.. مـّبـْدَ6 
كمل كمل cheers lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 5:00 am

اموت و احيابك كتب:
(صّـْـٌ☑ـّـٌζ يـّـٌ/.. مـّبـْدَ6 
كمل كمل cheers lol!
خطيرررررررررررررررهــ الروايهــ
مرهــ تجنن وي ليــت تنزل البارت بسرعهـ
bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه &#128532;
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 6:12 am

اموت و احيابك كتب:
(صّـْـٌ☑ـّـٌζ يـّـٌ/.. مـّبـْدَ6 
كمل كمل cheers lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام   رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 29, 2012 11:35 pm

البارت السادس


عند فيصل و تركي
تحديدآ في الطياره المتجهه لأمريكا


فيصل فتح عيونه و قعد شوي يصحصح بعدين رآح للحمام " الله يكرمكم"

وهو رآجع أنتبه للبنت النايمه إللي معاهم في الدرجه الأولى حس بنغزه بقلبه قرب منها شوي و تفآجئ
بالبنت إللي شافها << بعدين تعرفون خلونا نروح نشوف فهاد خخخخخخخخ



في السياره
فهاد : أي مطعم حابه تروحين؟
جمانه بفرحه واضحه لفهاد : أمممم عادي أي مطعم مو مشكله أهم شي إني معاك
فهاد : هههههه طيب قوليلي شنو الاكل إللي تحبينه ؟
جمانه : عادي ماعندي نوع معين , أمممم طيب وش رايك نآخذ أكل و نروح بيتك نتعشى و نتابع movie
فهاد عجبته الفكره : حلووو أوكي , كلم السواق , بنآخذ الطلب و نرجع البيت



دلع كانت طفشانه من العزيمه لأن أغلبهم بنات شايفين نفسهم و هي ما تحب هالنوعيه
دلع تتحلطم بروحها : لو أدري كان طلعت مع فهاد أرحم بكثير من هالوضع
شوي و يرن فونها << مين تتوقعون دق على دلع بعدين رآح نعرف خلونا نرجع حق فيصل خخخخخ


فيصل لسى يناظر في البنت و يتكلم مع نفسه : معقوله هي !!! لا لا لا يمكن تشبهها لا مو معقوله تشبهها لهدرجه أكيد هي
حس إن البنت تتحرك شوي و فتحت عيونها في وجه فيصل
البنت : إنت !!!!!!!!!!!


نرجع لدلع

دلع : الوو
هاني : هلاوغلا بهالصوت
دلع : هلا فيك
هاني :كأن الحلو زعلان؟
دلع : لا مو زعلانه بس طفشانه مررررررررره
هاني : و مين مطفشك ي قلبي ؟
دلع : طالعه مع مام عزيمه و جوهم كئيب مو جوي أبد
هاني أستانس إن دلع بدت تآخذ و تعطي معاه بالكلام : أمممممم طيب وش رايك أمرك و نآخذ عشى و نتعشى ع البحر؟؟
دلع : والله ياليت أطلق بكثير من هالجو
هاني : حلو عطيني العنوان أمرك
أخذ العنوان و راح يآخذ دلع ..............



فيصل إلا والله أميره : أحمم آآآ أنا بس كنت أبي أقولك تضبطين الحزام لأنا قربنا نوصل << أمحق تصريفه ههههههه
أميره مادخل راسها كلامه : أظن هاذي مو وظيفتك ي وسكتت شوي بعدين قالت فيصل رآيت ؟
فيصل لا ي شيخه تستغبين حضرتك أوريك : مو شغلك إذ فيصل و إلا خالد , و مشى و تركها
أميره : وش فيه ذا مغرور و كريه و تافهه عمى بعينه , و رآحت الحمام
رجع فيصل للمقعد و لقى تركي مصحصح
تروك : أشوفك سبقتني و لبست و تجهزت و لا قعدتني
فيصل و تفكيره عند أميره : روح البس
تروك : فيصل وش فيك ؟
فيصل : لا و لا شي
شوي تطلع أميره و هي شايله العبايه
تركي : شوف هاذي البنت إللي قلتلك شفتها من قبل
فيصل من غير لا يناظر فيها : إيه أميره
تروك : أميره ؟!!!
فيصل : إيه أميره ما غيرها إللي بالبارتي
تروك : أهااا والله حسيت إني شفتها من قبل المهم أنا رايح أبدل
فيصل : أوكي بس بسرعه




فهاد و جمانه أخذوا بيتزا و بيبسي و رجعوا البيت

فهاد : يالله أبيك تآكلين هالبيتزا كلها
جمانه : إإإهههه كلهاااا تبي جسمي يخرب ؟؟
فهاد ماااات ضحك ع شكلها و جمانه تنحت ع شكله و هو يضحك كيف يخقق
فهاد يأشر بيده قدام عيونها : جموووون وين وصلتي ؟
جمانه حست ع نفسها و إنحرجت : هاه أحم لا بس تصدق ؟
فهاد و هو ياكل : هممم و يهز راسه يعني شنو ؟
جمانه : شكلك يخقق و إنت تضحك
فهاد أبتسم و بكل ثقه : أدري
جمانه : هههههه ي واثق

نخليهم يآكلون و يسولفون و نروح نشوف دلع و هاني وش ياكلون خخخخخخخخخ


هاني و دلع طلبوا من ماك و راحوا ع البحر ياكلون

دلع : أنا مديونه لك بعد إنقاذك لي من الجو إللي كنت فيه
هاني : ههههههههه لهدرجه ؟!!!
دلع : و الله لو كنت مكاني كان حسيت بشعوري تخيل كل وحده تمشي بغرور و شايفه نفسها و كل كلامهم عن الماركات و السفر وووو
هاني أستغرب إن تفكير دلع مو مثل تفكير بنات العز : و إنتي شنو جوك ؟
دلع بحماااس : أنا أحب التواضع و الفله و كل واحد يتصرف ع طبيعته و أحب أرقص , وقعدت تسوي حركات إستهبال قدامه
هاني : هههههههههههه و الله كله من الشله إللي معاك خربوك
دلع : نو نو نو كله و لا شلتي لا تغلط
هاني يمثل الخوف : إن شاء الله عمتي ما راح أعيدها و يحط صبعه ع خشمه زي البزران المؤدبين
دلع : ههههههههههه شكلك حده تحفه , و تمسك خدوده فديت العاقلين
هاني صدق نفسه و قام يقلد البزران : أبي بوثه
دلع : ي قلبو تبي بوثه ؟
هاني يهز راسه بإيه
دلع باسته بخده : و هاذي بوثه وش تبي بعد ؟
هاني أستغل الوضع : لا لا هنا أبي و يأشر ع شفايفه
دلع فيسها صار أحمر : أقول هاني من متى تعرف فيصل ؟ << تصرف خخخخخخخ
هاني أبتسم و فهم عليها : أممممم التقينا في بارتي من سنتين تقريبآ و قعدنا نسولف مع بعض و أخذت رقمه و من يومها و حنا أصحاب
دلع : أهااااااا , تناظر بالساعه يوووووه تأخرت ممكن توصلني البيت ؟
هاني : أوكي يالله
و مشوا




وصلت طيارة فيصل و تركي

فيصل و تركي كانوا لآبسين بدل رسميه و إللي يشوفهم يعرف إنهم بزنز
فيصل : سعد السياره جاهزه؟
سعد : إيه طال عمرك كل شي مثل ما تبين
طلعوا من المطار لقوا سيارتين هامر سودا تنتظرهم
سعد مع السواق قدام و فيصل و تروك ورا و السياره الثانيه بودي قارد << راح تعرفون بعدين ليه
فيصل و هم ماشين شاف أميره تركب سياره خاصه و تنهد و حس بفرحه بس مو عارف ليه
وصلوا ع الفيله تبع فيصل و أنتشروا البودي قارد في أنحاء الفيله

" المفروض يكون الكلام هنا بالإنجليزي بس أنا رآح أكتبه باللغه العربيه الفصحى "

ماري المربيه و المسؤله عن كل شي في الفيله عمرها 40
و ليزا خدامة فيصل الخاصه أقام مره علاقه معها بعذر إنها جميله و ماقدر يقاومها

ماري واقفه عند الباب و ليزا معاها يستقبلون فيصل و تركي
دخلوا الفيله ووقفت السياارات عند الباب نزلوا فيصل وتركي
ماري : أهلا بكم لقد أطلتم الغياب هذه المره
فيصل يشيل النظاره : أهلآ ماري لقد أشتقت لك كثيرآ و يضمها << فيصل مره يعز ماري و يحترمها
ماري : ههههه و انا أيضآ ي عزيزي
تركي : هل من أحدآ هنا ؟؟ << يلفت إنتباهم لأنهم نسوه ههههههه
ماري : ههههه أووووه عزيزي و تضمه , تفضلوا بالدخول
فيصل و هو مار من عند ليزا ناظر فيها و هي نزلت راسها إبتسم و مشى
بعد ما ضيفتهم ماري أستأذنوا و دخلوا المكتب مع سعد و جورج المدير إللي بشركة فيصل إللي بأمريكا
فيصل : جورج هل هذه كل الأوراق التي نحتاجوها ؟
جورج : نعم كل الأوراق و هناك حفل سيقيمه السيد جاك لرجال الأعمال و سيقيم مزاد أيضآ على قطع من الألواح الفنيه غدآ و لديك دعوه , ويمد البطاقه لفيصل
فيصل يناظر سعد : يمكننا إنهاء أعمالنا و الذهاب إلا الحفل اليس كذلك ؟
سعد : نعم يمكننا هذا
تركي : أنا لا أرغب بالذهاب
فيصل : ستذهب معي فأنا لا أحب الذهاب إلا مثل هذه الحفلات بدونك
تركي أبتسم : أخاف ما أمسك نفسي و أقعد أدردح بذا الخمر و أخرب أوم الشخصيه مثل ذاك اليوم
<< كلهم فقعوا ضحك ما عدا جورج ما يدري وش السالفه هههههههه
فيصل يتكلم مع جورج : إنه لا يجيد التعامل مع الشراب , و يأشر ع تركي
جورج : ههههه ألم تتأقلم معه بعد ؟
تركي : و لن أفعل ذلك هههههه
خلصوا شغلهم و جورج طلع ظل فيصل و سعد و تركي
سعد : طال عمرك أكيد المافيا رآح يكونون موجودين
فيصل طلع سجاره وشغلها : عارف هالشي بس ما راح يقدرون يسوون اي حركه
تركي : بس ي فيصل هذا خطر علينا إنت عارف كم مره حاولوا يقتلونك
فيصل يتذكر آخر مره سافر أمريكا كان طالع من الشركه و فيه قناص فوق سطح المبنى إللي مقابل الشركه صوب فيصل بس الله ستر و جت في كتفه و ماحد يدري عن السالفه غير تركي و سعد
فيصل يتنهد : إللي كاتبه ربك يصير
سعد بخوف : بس مو ضروري نروح الحفل عادي راح نرسل بطاقة إعتذار و إنتهى الموضوع
فيصل : أنا قلت نروح يعني نروح إنتهى النقاش
سعد : آسف طال عمرك
فيصل : مو مشكله , بكره الساعه 8 بنطلع للشغل
سعد : إن شاءالله تآمرين شي ثاني؟
فيصل سكت شوي زين ما يقولي قدامهم مس كان فقعت وجهه : لا مشكور و حاسب ع كلامك ي سعد
سعد : إن شاء الله و هو طالع و مبتسم
تركي : أنا بروح أنام رآسي يعورني تبي شي قبل لا انام ؟
فيصل : سلامتك , نوم العوافي
تركي : الله يعافيك و طلع
فيصل يطلب ليزا للمكتب
طق طق طق
فيصل : ادخلي ليزا
ليزا دخلت و وقفت قدامه
فيصل يناظرها من تحت لفوق محلوه بنت اللذينا و أبتسم : بعد 5 دقائق أريد إن يكون جناحي جاهز للنوم
ليزا : إن جناحك جاهز لقد قمنا بتنظيفه قبل و صولكم
فيصل : لم يكن نظيفآ إذهبي و نظفيه جيدآ
ليزا : أمرك , وطلعت
فيصل يتنهد من زمان عنك ي ليزا و أبتسم إبتسامه خبيثه و طلع وراها


نرجع لسعوديه عند فهاد و جمانه يتابعون موفي رومانسي

جمانه : حبيبي أبي زيهم
فهاد يستغبي : زيهم كيف؟؟
جمانه : كذا بوسني في فمي
فهاد يآكل بوب كورن : أهااا كذاا , بس أنا ما أحب
جمانه رن فونها : أوووبس مامي تتصل , الوو
:.........................
جمانه : عند صديقتي تعشينا و الحين نتابع التي في
: ............
جمانه : حاضر مامي الحين شوي و أرجع
: ..............
جمانه : مع السلامه و قفلت
فهاد : وش فيها أمك ؟
جمانه : تبيني أرجع البيت الحين , وين عباتي ؟
فهاد : فوق في غرفتي
جمانه : روح جيبها لي
فهاد : عباتي و إلا عباتك روحي إنتي خذيها
جمانه : ياالله منك فهاد ليه كذا بااارد و طلعت تجيب عبايتها
فهاد أنا بارد هاااه أوريك و طلع وراها من غير لا تحس عليه
جمانه أخذت العبايه و بتطلع : بسم الله الرحمن الرحيم من متى هنا أنت ؟
فهاد يناظرها نظرات خبيثه : أجل أنا بارد هاااه , و يقرب منها و هي تبعد
جمانه : فهاد وش فيك ؟
فهاد وهو يمشي جهتها ببرود : و لا شي بس أبي أعلمك من إللي بارد
جمانه بإرتباك : فـ فهاد وخر أبي أروح البيت
فهاد وقف قدامها : ما تبين زي الفيلم إللي شفناه ؟
جمانه لسى تبي تتكلم فهاد مسكها من فمها و باسها ع شفايفها و ناظر بعيونها : تبين تقولين شي ؟
جمانه هزت راسها ب "لا"
فهاد رجع مسكها من خصرها و شدها لناحيته و كاان ملزقها بقوه من تحت و يبوس شفايفها
ويمص رقبتها و يمسك صدرها بعدها عنه و ناظر فيها ثواني و رماها ع السرير و طلع فوقها
فتح أزارير بلوزتها و مص صدرها و
وووووو مشفر

ناظر فيهاو قام من عندها للحمام
جمانه قعدت تناظر : وش فيك فهاد ؟
فهاد مايرد جمانه تلبس و تروح تدق باب الحمام : فهاد رد علي وش فيك ؟
فهاد في الحمام بصوت ما يسمعه الا هو : وش سويت أنا و يضرب يده في الجدار ليه ليه؟
جمانه : فهاد تكفى رد علي أنا ضايقتك بشي فهاااد ؟
فهاد ساااكت
جمانه تبكي : فهاد لا تخوفني عليك الله يخليك رد علي فهاد
فهاد لما سمع جمانه تبكي طلع من الحمام
جمانه تضمه ع طول : وش فيك خوفتني عليك؟
فهاد حط يده ع شعرها يهديها : لا تخافين ما فيني شي , يالله البسي عبايتك و خليني أوصلك بيتكم
جمانه : إن شاء الله و تلبس العبايه
فهاد يناظر فيها ماابي أظلمك معاي ي جمانه : جمانه ..
جمانه : آمر حبيبي ..؟
فهاد أبتسم : آسف ع إللي صار
جمانه أبتسمت : لا تعتذر حبيبي مو مشكله
وطلع فهاد معها عشان يوصلها البيت مع السواق


و أنتهى البارت


سوري ع التأخير حبايبي تعبان شوي
أتمنى أشوف توقعاتكم للبارت الجاي و يمكن أنزله بكره بهالوقت


عدل سابقا من قبل boya-f في الخميس أكتوبر 04, 2012 12:35 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 6:41 am




ابداع تسلم ع بارت جد تحفه ... اما توقعاتي ..احم ..

فيصل راح يحضر الحفل وبالصدفه تكون اميره موجوده بعد .. واكيد مافيا راح يسون شئ لفيصل .. بس ماعندي فكره .. واميره يمكن تلقاه ي مجروح او مغمى عليه وتاخذه معها ... وهني راح يصير شئ بينهم يعني هواش يعني مثل مايتهاوشون حبيبين .. وجذي وكل واحد اعند من ثاني بس في نهايه راح تحس اميره انها تميل له يمكن تدش عليه وهو عاري الصدر او جذي او يسوى حركه بتخق عليها وجذي ... وفصيل اكيد حبها من اول نظره بس مايبي يصدق لين يتأكد انه جد هايم فيها ...


اما هاني صح انه يلعب عليها وهو تحدي بس مع وقت راح يتعلق فيها ويحبها ودلع بعد بس هي راح تسمع او تعرف انه كان تحدي ببنه وبين ربعه .. وتعصب وتتركه بدون ماتسمع منه رد او يدافع عن نفسه ..

فهاد وجمانه ..بمكن فهاد بيحبها بعدين حاليا لا .. بصراحه ما ادري ما اعرف اخمن هني ....

وبس ....

بانتظار بارت الجاى ع نار ...

جين ....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نتوفه بريئه

نتوفه بريئه


انثى عدد الرسائل : 2123
العمر : 26
الموقع : في حضن(انونتي)
العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه
المزاج : طًربانه حدي حدي
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 6:50 am

رووووووعه البارتين و الصراحه يعني ماتوقعت فيصل هلون جنون ياحرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زَحْمـهة مِشآآآعّر♫

زَحْمـهة مِشآآآعّر♫


انثى عدد الرسائل : 145
الموقع : الشرقيــــــة
العمل/الترفيه : طالبــــــه
المزاج : رآآآآيـــــــــقه
تاريخ التسجيل : 29/06/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 1:19 pm

مشكووور يا قلبي ع البارت

انتظظظظر البارت الجاي ع نار وبليز لا تتاخر

< متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
boya-f

boya-f


انثى عدد الرسائل : 48
الموقع : في ذا
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟
المزاج : بين و بين »عاد وأنتوا افهموها ههههههه
تاريخ التسجيل : 19/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 9:02 pm

البارت السابع



طلول يدق ع أنفال ما ترد عليه
طلول : ي ليل مع هالبنت الحين وش فيها ما ترد علي و رجع يدق عليها
أنفال : نعم وش تبي ؟
طلول يشيل الفون من إذنه و يناظر فيه مين هاذي و يرجعه لأذنه : أحمم السلام عليكم
أنفال : و عليكم السلام و بعدين ؟
طلول مستغرب من أسلوبها : وش فيك فنو ؟
أنفال : أبد سلاااامتك م ا فيني شي , تبي شي ثاني و إلا داق بس عشان تقولي هالكلام
طلول بحده : أنفال وش فيك ليه تكلميني بهالاسلوب أصغر عيالك ؟
أنفال : و مسوي بريئ بعد ما كأنك سويت شي
طلول عصب : ي ليل مطولك , و بعدين معاك قولي طيب وش مسوي لا تنرفزيني أكثر؟
أنفال حست إنها زودتها : أنا من أول أدق عليك و إنتي تعطييني مشغول و آخر شي تقفل الجوال!!!!
طلول لما سمع السبب أنفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أنفال شوي و تبكي : لا تضحك علي ي تافهه أنا أوريك أضحك والله ................
قاطعها طلول : لا تحلفين خلاص حقك علي بس إنتي المفروض تفهمينها أنا مستحيل أعطي أحد بيزي إلا إذا عندي شي مهم
أنفال : و شنو إللي ما خلاك ترد علي ؟؟
طلول : كنت مشغول مع الوالد عشان الشركه و كذا , و إلا أنا عندي أهم من حبيبتي و قلبي و عمري و ..........
أنفال : إيه إيه سلكلي بس
طلول : الحين مين تقول حق حبيبها هالكلام هاه
أنفال : أنااااا
طلول : ي لبببى أنتي


نخلي طلول يتفاهم و يتغزل في أنفال و نرجع حق فيصل



فيصل منسدح و يدخن << بعد ما خلص أحم أحم
ليزا توها طالعه من الحمام : لماذا عندما تنتهي من مطارحتي الفراش تدخن ؟
فيصل طفى السيجاره : أشعر بالإسترخاء بعد الإرهاق و الجهد الذي بذلته
ليزا : ههههههههه إذا دعني أجرب واحده
فيصل : اممم حسنآ أجلسي بالقرب مني
ليزا جلست جنبه و فيصل شغلها وحده و دخن منها بعدين طلع الدخان في فم ليزا
فيصل : ما رأيك ؟
ليزا : أريد المزيد منك
فيصل عاد الحركه و باس شفايفها و رجع يناظر بعيونها و مص شفايفها و سحبها فوقه
و ظل يبوس و يمص 5 دقايق و بعدها عنه ليزا عدلت نفسها و فيصل منسدح و يدينه تحت راسه
ليزا : لم أدع أحدآ يلمسني من بعدك
فيصل و عيونه فوق : لماذا ؟؟
ليزا : لسبب أحتفظ به لنفسي
فيصل ناظر فيها : قلت لك لماذا ؟
ليزا نزلت راسها : لـ لـ لأني .......
فيصل قاطعها : لإنك تحبينني أليس كذلك ؟
ليزا هزت راسها ب " نعم "
فيصل : أنتي تعلمين جيدآ طبيعة علاقتي بك مجرد متعه
ليزا عيونها دمعت : أجل أعلم هذا آسفه , هل تريد مني شيئآ آخر ؟
فيصل : عندما نكون معآ لا تتحدثي معي بشكلآ رسمي فهذا لا يعجبني
ليزا : حسنآ كما تريد
فيصل : يمكنك النوم معي إذا شئتي
ليزا : لا أستطيع ذلك
فيصل : حسنآ كما تشائين
طلعت ليزا و فيصل تضايق من أسلوبه معاها : حتى لو كنت ما تحبها ي فيصل ليه تجرحها كذا غمض عيونه بعصبيه رآح أراضيك ي ليزا و ناااااام



نروح نشوف تروك نايم و إلا لا << لقاااافه خخخخخخخ


تروك ماكان نايم كان يفكر و باله بعيييييده عند وحده خذت قلبه و روحه أكيد عرفتوها " ريم "
جا الوقت إللي نعرف فيه قصة ريم حبيبة تركي "الله يرحمهاا"

تعرف عليها تركي بالمتوسط ثاني سنه كانت جميله بمعنى الكلمه ما راح أوصفها لأني وعدت تروك بهالشي و ماراح أذكر أحداث المدراس راح نرجع 5 سنوات مضت تحديدآ بجامعة أمريكا إللي درسوا فيها فيصل و تركي

تروك : فيصل قسم بالله متوهق يآخي وش إللي خلاني أطاوعك و أكمل دراستي بأمريكا
فيصل : أقول هذا مستقبلنا لازم نجيب شهاده نرفع فيها راس أهلينا
تروك : أما ذي كثر منها الحين أنا إللي حدي يس و نو بجيب شهاده من أمريكا ؟!!!
فيصل : ما حد طلع من بطن أمه يتكلم إنجليزي ي حبيبي تتعلم مع الوقت
تروك : وش عليك ع الأقل عندك كم كلمه أكثر مني
فيصل : ههههههه تصدق وش إللي قاهرني؟
تروك : وشو؟
فيصل : أشوف المزز قدامي و ما أعرف أتفاهم معاهم ههههههههههه
تروك : هههههههههههههههه هذا إللي أنت فالح فيه , أقول خلني نروح نضبط أمورنا بدل هالمصخره
فيصل : الحين هالمزز مصخره الله يسامحك , إلا تعال شخبار الحب؟
تروك : ما أدري عنها متهاوشين مصره إلا خنتها مع وحده و ماأدري شنو والله ماأقدر أخونها حتى بتفكيري بس هي رآسها يابس لا و إللي قاهرني أكثر ما كلفت ع نفسها تودعني بالمطار أو تدق علي ما أدري وش تحس فيه هالبنت متى تفهم إني أعشقها
فيصل كان واقف مقابل تركي و مبتسم : طيب إنت ليه ما تقولها إنك تحبها و تعشقها هالكثر؟
تروك : ماله داعي أقول هي تدري من ثاني متوسط و أنا ما أشوف بحياتي غيرها
فيصل و لسى مبتسم : ولو ما في بنت ما تتمنى تسمع هالكلام من إللي تحبه
تروك : أدري بس أنا كذا يآخي طبعي ما أعبر أسوي أشياء ثانيه تعبر عن حبي لها
فيصل : طيب إنت تحبها ؟؟
تروك : لا ي شيخ و هذا سؤال مع وجهك ؟ قول أمووت فيها قول أعشقها للجنووووون ماأتخيل حياتي بدونها أبد
......... : و ليه ما تقوله لي ؟؟
تروك عيونه طلعت من الصدمه : فصول إنت سمعت إللي سمعته و إلا أنا صرت مجنون رسمي ؟
فيصل مييييت ضحك ع شكل تركي و يأشرله وراه
تروك لف و أنصدم أكثر : ر ر ريـــــم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريم : هههههههه أيوه ريم ليه لهدرجه شكلي يخوف ؟!
تروك : ما أصدق عيوني فيصل و الله ريم قدامي صح؟؟؟
فيصل : هههههه رووح تأكد بنفسك
تروك يقرب منها و يحط صبعه ع خشمها و خدها و جبهتها و يلف حق فيصل : و الله ريم هنا
فيصل و ريم فقعوا ضحك ع شكله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تروك يضم ريم بقوه كأنه يبي يدخلها مع رووحه عشان ما تروح عنه
ريم : ههههه لهدرجه تحبني ؟
تروك : و الله أموت فيك ي ريم أنا مستحيل أ ...........
ريم حطت يدها ع فم تروك : أدري حبيبي إنك ما خنتني بس حبيت أعرف وش قد تحبني
تروك تنهد بقووه : لا تسوين فيني كذا مره ثانيه إنتي لو تبعدين عني أمووت أظل جسد بدون روح
ريم : أنا مستحييييل أتركك أو أتخلى عنك ي روح و قلب و عمر و دنيت ريم
تروك : ريم الهوى .. << هذا الأسم تركي ينادي فيه ريم بعض الأحيان و ريم مره تحبه
ريم : عيون ريم الهوى , آمر ؟
تروك : أحبك
ريم ما صدقت تركي يقول هالكلمه ع طول بوسته بشفايفه قدام الكل << عادي بأمريكا خخخخخ
فيصل : أحم أحم روحوا الشقه ي حبيبي هنا قدام الناس ما ينفع
تروك و ريم حسوا ع نفسهم و بعدوا عن بعض , طبعآ كان كل إللي بالجامعه ع بالهم فيصل و تركي أولاد مو بنات و هم فالين أومها
تروك : حياتي نسيت أسألك إنتي ليه جيتي هنا ؟؟ << بدري خخخخ
ريم : عشان أشوف حبيبي و أظل معاه لما يخلص دراسه و بعدها نرجع للسعوديه مع بعض يعني رجلي ع رجلك ما أخليك تناظر للشقر وانا موجوده
تروك بفرحه : يعني بتدرسين معنا ؟؟
ريم : أيوووووووون , أخذت بعثه
تروك : بس ما قلتيلي إنك قدمتي ع بعثه ؟
ريم : لأني أدري لو قلتلك راح تدخل واسطاتك و يعطوني البعثه بس أنا حبيت آخذها بتعبي << ريم من عايله مقتدره
تروك : طووول عمرك عنيده بس أعشق عنادك
كانت ريم بلبل بالإنجليزي وكانت تعلم تروك و فيصل لحد ما صاروا يتقنون اللغه الإنجليزيه 100% بفضل الله ثم ريم
كل إجازة صيف يرجعون للسعوديه آخر سنه سنة التخرج الكل شااد حيله و يحاولون يآخذون شهايد تفوق
كان فيه واحد كويتي إسمه "حمد" يحب ريم بس ريم ماكانت تعطيه إي مجال إنه يتقرب منها تركي عرف بالموضوع و قال حق ريم ي ويلها لو شافها تتكلم معاه و هدد حمد بعد
بس الزف حمد ما سمع لكلام تركي و في يوم كان ريم قاعده برا بحديقة الجامعه تذاكر
حمد : هاي ريم
ريم رفعت راسها : هاي , ورجعت تذاكر
حمد قعد جنبها
ريم : حمد وخر عني بليز مو ناقصه مشاكل بسببك
حمد : مشاكل من مين من إللي إسمه تركي؟؟
ريم : مالك شغل أبعد عني و بس , و كانت بتروح من عنده
حمد مسك يدها : ريم الله يخليك إسمعيني .......
............: ريــــــــم
ريم لفت بخوف من صاحب الصوت : تـ تـ تركي لحظه بـ بس خلني أفهمك
حمد فك يدها و يبي يمشي وقف تركي قدامه و عيونه يطلع منها شرااار
تركي : إنت قد الحركه إللي سويتها ؟!!
حمد : اا أنت فاهم المو....
يقاطعه تركي بصرااخ : جاوب ع سؤالي
حمد نزل راسه : لا
تركي بصراخ : قلتلك من قبل لو مريت من عند ريم أنهيك و إنت تجرأت و مسكت يدهااااااااا
حمد : آ آ آسف م .... سكته كف من تركي
إنت ما ينفع الكلام معاك بس يمكن الفعل ينفع و بقوس و رفس من تركي لحمد لدرجة كان فيه دم ع يد تركي بس من وجه حمد
حمد كان نحيف و أقصر من تركي و تركي مجسم و أطول دخل فيصل بينهم و رحم حمد بعد ما شفق عليه
ريم كان تناظر في تركي إللي أول مره تشوفه وحش بهالشكل و كانت في حالة صدمه مو مستوعبه إللي يصير
بعد ما فكوا بينهم تركي راح شقتهم بدون لا يلتفت حق ريم فيصل أخذ ريم و رجعها الشقه بعد ما هدت
ريم : أول مره أشوف تركي بهالشكل !!!!!!!!!!
فيصل : و أنا بعد أول مره أشوفه بهالشكل بس حمد يستاهل
ريم : فيصل لا تقول كذا لو سمعك تركي راح يستمر بهالشي
فيصل يتنهد : خليه يطلع من الغرفه إللي حابس نفسه فيها و بعدين يصير خير
ريم راحت غرفة تركي و غرفتها في نفس الوقت : تركي , تركي إفتح الباب أبي أتطمن عليك
تركي فتح الباب و قعد ع السرير يقرا كتاب
ريم : إنت بخير؟
تركي ساكت
ريم : رد علي إنت بخير , أبي أتطمن عليك
تركي : مثل ما أنتي شايفه ما فيني إلا العافيه
ريم تقعد جنبه : طيب ليه تكلمني كذا إنت عارف أنا .......
قاطعها تركي : ما طلبت منك تبرير أبي أنام أطلعي برا و صكي الباب
ريم طلعت و راحت عند فيصل
فيصل : هاه بخير؟
ريم هزت راسها بإيه
فيصل : طيب وش فيك زعلانه ؟
ريم : تركي زعلان مني مره
فيصل : ما عليك بس لأنه لسى معصب شوي بكره يصحى طبيعي ما كأنه صار شي
ريم : إن شاء الله
و راحوا ينامون

اليوم الثاني الصباح قعدت ريم من النوم ما لقت تركي ع السرير و لا في الشقه كلها
ريم : فيصل شفت تركي؟
فيصل : إيه راح الكوفي و يقول يبي يمر المكتبه و بعدها بيروح الجامعه
ريم تحطمت : أهاا
كانت فترة كويزات و بعدها يآخذون الشهايد و يرجعون السعوديه , مرت الكويزات و تركي لسى ما يكلم ريم و ريم حبت تأجل الموضوع لبعد ما يخلصون الكويز الأخير
خلصوا آخر كويز و ريم بدت تفكر كيف تصالح الأخ تركي أتفقت مع فيصل إنه يقول حق تركي ينتظره بمطعم ......... و هي راح تكون موجوده هناك عشان يتفاهمون و يتصالحون
فعلآ صار مثل ما خططت ريم و تعشوا و خلصوا و طلعوا و هم في الطريق راجعين الشقه
ريم : حبيبي قولي "أحبك ي ريم الهوى" خاطري أسمعها
تركي و هو ضامها بيده لأن الجو كان بارد : أممممم مو الحين خليها في غرفتنا أحسن و يضحك
ريم فهمت قصده : مين قال راح أنام عندك اليوم بنام في الغرفه الثانيه
تركي : تبين تتركين حضن تروك و تنامين بغرفه ثانيه بروحك ؟؟
ريم : إيوووووووه
تركي : عادي خلي ال احم احم يآكلك << ريم كان جبانه بشكل ما حد يتخيله و تركي كان يستغل هالشي بعض الأحيان
ريم تضرب تركي ع كتفه : لا تخوفني كذا ترى ما أحبك
تركي يضحك ع دلع حبيبته: فديت التهديد أنا هههههه
ريم شافت محل آيسكريم : تروكي أبي آيسكريم شوكولا
تركي : من عيوني ي أحلى شوكولا
رحوا المحل طلبوا 2 آيسكريم و كان تركي يبي يدفع أعترضت ريم و ع أصرارها رضى تركي إنها تدفع
ريم دخلت يدها بجيب الجكت مالقت البوك : تروك بوكي مالقيته !!!!
تركي : الحين مزعجتني أدفع أنا و أدفع أنا آخر شي ما تدرين وين بوكك !!!
ريم لفت تناظر من زجاج المحل شافت بوكها في نص الشارع
ريم : لقيته لقيته و طلعت من المحل تركض و أخذت البوك و قفت في نص الشارع و ترفع البوك لتركي
تركي : هههه أمشي ي هبله عن الشارع
ريم و هي ماشيه طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تركي : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم و طلع يركض أخذوها في سيارة الرجال إللي صدمها
حالتها كانت خطيرررره تركي ع أعصابه عند غرفة العمليات ينتظر أحد يطلع يطمنه عليها جا فيصل يركض : وش صار تركي؟؟!!!!!!
تركي يضم فيصل و يبكى : ريم ريم ي فيصل بتروح مني
فيصل يضم تركي : أذكر الله ي تركي و أدعيلها ربي يشفيها و يقومها بالسلامه
ظلوا ينتظرون أحد يطلع و يطمنهم بعد ساعتين طلع الدكتور و كانت تعابير وجهه تحكي كل شي بس تركي ما يبي يصدق
تركي : دكتور كيف حالها ؟
الدكتور نزل راسه : آسف , لقد رحلت
تركي إنهار صار يبكي زي المجنون و يصارخ أخذوه لغرفه و عطوه مهدى
فيصل دق ع أهلها و تكفل بتجهيزات نقل جثتها لأهلها بالسعوديه و سافر تركي و فيصل مع ريم للسعوديه
ريم جثه و تركي جسد بلا روح و فيصل مو قادر يستوعب كل إللي يصير
في الطياره الخاصه إللي إستأجرها فيصل
فيصل : تركي ما يصير تقعد عندها قوم أقعد ع الكرسي
تركي : فيصل وخر عني أبي أقعد عند حبيبتي ما راح أخليها بروحها تخاف تقعد بروحها
فيصل : الله يهديك ي تركي قوم معاي الحين و بعد ما نتعدى مرحلة الأقلاع أقعد عندها
تركي : لا يعني لا وش بيصيرلي يعني بمووت؟ عادي خلني أموت راحت روحي مابقى غير جسد بدون حياه
فيصل : إنا لله و أنا إليه راجعون ي تركي لا تقول هالكلام ما يجوز
تركي يبكى بدون صوت بس دموع تحكي عن إللي يحس فيه
فيصل قعد جنبه : أجل و أنا بعد بقعد جنبك مستحيل أخليك قاعد بروحك
تركي : أنت مو مجبور تقعد معاي
فيصل : يعني أنا لو في هالموقف ما وقفت معاك وش فايدة الأخوه و الداقه و العشره إللي بينا؟
تركي ساكت
فيصل : تراضيتوا قبل لا .. و سكت
تركي : ليتني أدري إن هالشي بيصير كان ما خليتها تطلع الشارع كان طلعت أنا , و أنهار يبكي بحرقه
فيصل يهديه : تركي إنت قاعد تعذبها بدموعك عليها أمسك نفسك ي تركي و بعدين إذا و صلنا ما أبي أشوفك كذا قدام أحد عشان كذا بخليك تآخذ راحتك فاهم ؟
تركي : كانت تبي تسمعني أقولها " أحبك ي ريم الهوى " بس ما رضيت كنت أفكر في المستقبل ما أفكر بالحظه إللي كنا عايشين فيها والله أحبك ي ريم الهوى بس أرجعيلي تكفين
فيصل ظل عند تركي لحد ما وصلوا مطار السعوديه
فيصل : تركي البس العبايه و غسل وجهك و مثل ما وصيتك ما أبي أي إنفعال قدام أحد
تركي هز راسه و مشى
وصلوا السعوديه الساعه 9 الصباح و وقت الدفن بعد صلاة الظهر
بعد صلاة الظهر كان فيه سياره واقفه عند المقبره تراقب الرجال وهم شايلين جثت ريم
تركي يناظرها من بعيد : آآآآهـ ي ريم الهوى رحتي و رآحت الروح معك
أنتهى العزا و كانت حالة تركي زفت قرر فيصل يآخذه و يسافرون يغير جوه فعلآ أخذه لأمريكا و كان يحاول قد ما يقدر يغير نفسيته
و هناك فتح شركه صغيره و مع الأشهر بدت تكبر و دخل تركي معاه بالشغل و بعد سنه صارت الشركه كبيره و بعد ما تأكدوا إن كل شي تمام رجعوا لسعوديه
و صاروا بين فتره و فتره يروحون لأمريكا عشان يشوفون الشغل مع بعض . . . .

نرجع حق تركي إللي كان يفكر في ريم
تركي : وعدتيني ماتتركيني و رحتي بدون ما تودعيني و أخذتي حياتي كلها معاك و غمض عيونه و ناااام

أشتــــــــــاق لـ ماضيــــآ
كــآن يجمعنـــي بـــــــكـ
و أبغــــــــض حاضـــــرآ
خـــــــــــاليآ منك عبثــــآ

" أحبـــك ي ريــم الهــوى "




أنتهى البارت

أتمنى من تروك يعذرني ع بعض التفاصيل وهو وعدني يسجل في المنتدى عشاني

أتمنى يعجبكم البارت و أنتظر ردودكم و توقعاتكم للبارت الجاي
و مشكورين ع الردود الحلوه
جين عجبتني توقعاتك و مشكوره حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вoчα sam

вoчα sam


انثى عدد الرسائل : 194
تاريخ التسجيل : 27/09/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: انت نااايس    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 9:12 pm

الرؤايه خقه زي صاحبه استمر مبدع cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رسمتك حلم

رسمتك حلم


انثى عدد الرسائل : 224
الموقع : تبـــوكــ الوورد
العمل/الترفيه : طالــبه جـامعيهـ
تاريخ التسجيل : 11/01/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد سبتمبر 30, 2012 11:41 pm

جونننااااااااان حماس ابداع اهنيك ع ااروايه واسلوبك الخورافي
ننتظرررر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥FoOztk

♥FoOztk


انثى عدد الرسائل : 334
الموقع : مسافرة
العمل/الترفيه : جــامعه
المزاج : رايقهـ حيلات =)
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:49 am

رسمتك حلم كتب:
جونننااااااااان حماس ابداع اهنيك ع ااروايه واسلوبك الخورافي
ننتظرررر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/Fainty أسكــي
سولا

سولا


انثى عدد الرسائل : 627
الموقع : حائل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : م عليييييييهه
تاريخ التسجيل : 26/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 4:42 am

♥FoOztk كتب:
رسمتك حلم كتب:
جونننااااااااان حماس ابداع اهنيك ع ااروايه واسلوبك الخورافي
ننتظرررر التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ASOOMY.M ♔

ASOOMY.M ♔


انثى عدد الرسائل : 586
الموقع : qatar
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 25/07/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 6:15 am

ريناد كتب:
♥FoOztk كتب:
رسمتك حلم كتب:
جونننااااااااان حماس ابداع اهنيك ع ااروايه واسلوبك الخورافي
ننتظرررر التكمله

+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نتوفه بريئه

نتوفه بريئه


انثى عدد الرسائل : 2123
العمر : 26
الموقع : في حضن(انونتي)
العمل/الترفيه : كاتبه و دلوعه
المزاج : طًربانه حدي حدي
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 8:28 am

вoчα sam كتب:
الرؤايه خقه زي صاحبه استمر مبدع cheers

+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROODI-A

ROODI-A


انثى عدد الرسائل : 13
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/08/2012

رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "    رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "  - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 01, 2012 2:42 pm

نتوفه بريئه كتب:
?o?? sam كتب:
الرؤايه خقه زي صاحبه استمر مبدع cheers

+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية بويـــات-عشــق-جنــون-إنتقـــام " اكتملـــــت "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 11انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, ... 9, 10, 11  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية {+ تـــشرفــــنـــــا +} // رواية ؤااقعية جريئة )) بويات ' شباب .... بقلمي shoudi اكتملت
» رواية ** فقدتك يا أعز الناس ** رواية واقعية جريئة بقلمي...shoudi
» رواية ليــــت ربــــــــي مــــــــــــــــــــــــــــا خلقني بأحاسيسي ...(رواية بويات جريئة)
» الكاتبة سفنقح رواية بويات 2017 تعود ( رواية لاتجرحين)
» رواية حياتي من دونك عذاب رواية جريئه عن حب البنات كويتيه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: