البارت الخامس
من قـــآل ..
نبـــــــــض
آلعآشقيــــن بس آللـــــــيل
هذآ انـــــــــآ /
مشتـــــــــــآق لـــــــه .. في
بــــــــــدآية صبــــــــــــآحي
بيت فيصـــــــل
كلهم قاعدين يفطرون
ابو فيصل : وين فيصل ما أشوفه ؟
الام : كم مره أقولك لا تعود البنت ع هالاسم هاذي بنت ي ابو عبدالعزيز
ابو فيصل : انا ابو فيصل مو عبدالعزيز
الام : والله عبدالعزيز اللي رجال مو فيصل
ابو فيصل : رجال طل كم سنه صارله في الثانوي لسى ما تخرج منها اخته اصغر منه و تدرس بالجامعه وهو لسى
الام : شوي شوي ع الولد لا تضغط عليه وهو راح يشد حيله هالسنه و يتخرج
ابو فيصل : اصلآ ما ضيع الولد غير دلالك الزايد له
فيصل : صباح الخير
الكل : صباح النور
ابو فيصل : وش فيك متأخر بالقعده اليوم؟
فيصل : والله الشله كانوا عندي أمس سهرانين
ابو فيصل : طيب يالله تاخرنا ع الدوام
الام : خل البنت تقعد تاكلها لقمه
ابو فيصل يخزها : فيصل راح يآكل في الشركه
ملاك : فصول وصلني بطريقك تكفى
فيصل : وسواقك ؟
ملاك : يمشيي بطيئ و انا محاضرتي تبدا بعد نص ساعه
فيصل : طيب يالله قدامي , يبوس راس أمه ماعليه يالغاليه خلي الوالد براحته << ام فيصل معترضه على ان بنتها تكون بويه بس الابو مبسوط لان ولده عبدالعزيز مامنه فايده و يرجع آخر الليل وماحد يدري عنه وابوه معتمد ع فيصل بكل شي
ام فيصل : انتبه ع نفسك
فيصل : تامرين شي ثاني ؟
ام فيصل : سلامتك يمه
فيصل : الله يسلمك , جنو ماعندك دوام اليوم ؟
جنا : لا عندي off اليوم
فيصل : أوكي يالله مع السلامه وطلع
ملاك : تأخرت يآخي
فيصل : ما عليك بتوصلين قبل المحاضره , سعد ع جامعة ملاك
سعد : إن شاء الله , سعد بخاطره وش فيها متضايقه مين مزعلها ع الصباح و يناظر في فيصل من المرايا وفيصل مغمض عيونه ومرجع راسه ورا
وصلوا ملاك ع الجامعه ومروا بيت دلع عشان يوصلها الشركه
فيصل : دلع يمكن بكره او بعده بسافر عندي شغل
دلع : متى بترجع؟
فيصل : ماادري والله ع حسب الشغل
دلع : اوكي تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك
دلع : فصول متضايق؟
فيصل : لا حبي مو متضايق بس فيني نوم
دلع : اها خذلك كوفي يهدي أعصابك و يصحصحك
فيصل : عاد إنتي عارفه ما أشرب الكوفي بأنواعه
دلع : والله إنت أغرب إنسان بحياتي مين ما يحب الكوفي؟؟ّ!!!!!!!!
فيصل : هههههههههههه كل واحد و ذوقه
سعد أخيرآ سمعت ضحكتك إن شاء الله دوم يآرب
فيصل ملاحظ نظرات سعد : سعد إنتبه ع الطريق
سعد : أحمم إن شاء الله
وصلوا دلع و راحوا الشركه
دينا : صباح الخير
فيصل : صباح النور , قولي حق ابوحسن يحولي الحسابات حق آخر يومين
دينا : حاضر طال عمرك
و ظل فيصل يشتغل ع الآب
نخلي فيصل يشوف شغله و نروح مكان ثاني
دلع و إنفال يسولفون
دلع : اميره تضايقة من حركة فيص في البارتي صح ؟
انفال : هي ما تحب هالسوالف ابد ولا عمرها فكرت فيها حتردى
....: و إنتي تحبين هالحركات ؟
دلع : طلول عندنا في الشركه لا لا لا ما اصدق عيوني
طلول : صباح الخير
انفال و دلع : صباح النور
طلول : لا صدقي عيونك حبيبتي من يوم ورايح بتشوفيني هنا كثير و يناظر انفال
انفال : انا أستأذن وراي شغل
دلع : لا وين اقعدي لاحقه ع الشغل
طلول : وراك شغل و إلا ما تبين تقعدين معي؟
انفال انحرجت : لا مو كذا بس ....
طلول يقاطعها : لا بس و لا شي خلاص المديره قالت لاحقه ع الشغل
دلع : انا بروح ابوي يبيني في شغله بروح اشوف وش يبي سي يو<< طبعآ تصريفه عشان تخليهم براحتهم خخخخخ
طلول يناظر في انفال وهي واقف عند الباب
طلول : ماانتي ناويه تقعدين ؟
انفال : طلال هذا مكان شغل وشلون تجي هنا؟
طلول : هدي هدي وش سويت انا حرام اشتاق لشوفتك و اجيك
انفال : بس مو بالشركه طلول هنا شغل مو مقابلات و خرابيط
طلول : اوكي إذ بتطلعين معاي اليوم نتغدا برا انا راح امشي و إذا لا هاذي قعده
انفال : طلول مايمدي عندي شغل
طلول : خلاص براحتك وهاذي قعده و أشوف آخرتها معاك
انفال : خلاص خلاص موافقه
طلول يستغبي : موافقه ع شنو ؟
انفال عصبت : خلاص ماني موافقه
طلال فز من الكرسي : لا لا والله امزح طيب امرك الساعه 1 تمام
انفال : طيب
طلال يبوسها ع شفتها : فديت المعصب , وطلع
انفال مصدومه من الحركه تحط يدها ع شفايفها و تبتسم ووجهها احمر
دلع : ي هوه اكلمك انا وش فيك ؟
انفال انتبهت ع نفسها : هاه من متى انتي هنا ؟
دلع : لااااااا اكيد طلول مسويلك شي أعترفي وش صار؟
انفال ارتبكت : ما صار شي انا لازم اروح شغلي باااي وطلعت
دلع : هههههههه طيب طيب راح اعرف بطريقتي << بصراااااخ
فهاد كان في مكتبه في المركز طبعآ مشغل بالأوراق و ع الآب
طق طق طق
فهاد : تفضل
أسمهان : أستاز في صبيه بدا تآبلك زروري << أسمهان سكرتيرة فهاد لبنانيه
فهاد : أوكي خليها تدخل
أسمهان : تفزلي الإستاز فهاد بينتزرك
طق طق طق
فهاد يتعدل بجلسته : تفضلي
جمانه : السلام عليكم
فهاد مستغرب : هلا و عليكم السلام حياك أجلسي و يأشر ع الكرسي إللي قدامه
جمانه تجلس : مشكور , أكيد مستغرب ليه جايه؟
فهاد : بصراحه إيه
جمانه تبتسم : كننت أبي أتصل عليك عشان أتطمن عليك بس قلت أشوفك أحسن عشان كذا جيت
فهاد : أهااا , معليش نسيت أسالك وش حابه تشربين؟
جمانه : امممم ع ذوقك
فهاد : أسمهان 2 عصير ليمون بسرعه
أسمهان : حازر أستاز
جمانه تناظر بمكتب فهاد : مكتبك حلو ماشاءالله
فهاد : من ذوقك
جمانه : فهاد بكون صريحه معاك ...
فهاد : يكون أحسن
طق طق طق أنفتح الباب دخلت هنديه حطت العصير و طلعت
فهاد : كملي .......
جمانه : أممممم أنا أعجبت فيك من أول ما شفتك كان حولك بنات كثير بس إنت ما عطيتهم وجهه
فهاد ابتسم : يعني عارفه إني ما احب أكون علاقه مع البنات حلووو كملي ....
جمانه : فهاد الله يخليك إنت عطني فرصه بس و أنا راح أنسيك كل همومك وعد
فهاد : جمانه أ .....
قاطعته جمانه : قبل لا تقرر عطني فرصه بس خلني اكون جنبك و بعدين قرر إذا تبيني أو لا
فهاد سكت يفكر بالموضوع : أشربي عصيرك الحين
جمانه : ماراح أشربه إلا إذا قلتلي قرارك
فهاد أبتسم : خلاص أشربي
جمانه : يعني موافق ؟؟
فهاد : ههههه إيه
جمانه من الفرحه نطت عنده و مسكت وجهه بيدينها و باسته بقووووه ع شفايفه
جمانه : والله ماراح تندم أوعدك
فهاد : أحممم خلاص جمانه أرجعي مكانك مو عدله يشوفنا احد كذا
جمانه : سوري حياتي من الفرحه تهورت
فهاد : ههههههههه طيب ي الله أقعدي
نرجع حق فيصل
فيصل : و الله و طحت ي عبدالرحمن و ماحد سمى عليك
سوا إتصال و بعدين رآح مكتب أبوه
طق طق طق
ابو فيصل : تفضل
فيصل : السلام عليكم
ابو فيصل : و عليكم السلام هلا فيصل
فيصل يقعد : يبه وش صار ع المناقصه إللي مع شركة ...... ؟؟
ابو فيصل : و الله قبل شوي جاني خبر إن فيه مساهم أكبر منا و شكله رآح يكسبها
فيصل يبتسم : لا تخاف ما حد بيآخذها غيرنا
ابو فيصل مستغرب : أشوفك وآثق وش عندك ؟
فيصل يعطي أبوه الأوراق : هاذي أوراق ولد إللي إسمه صديقك يلعب في الأوراق الماليه لشركتنا و يعطي أخبارنا حق شركة أبوه
و هاذي أوراق توديه السجن بتهمت التزوير و الإختلاس و لا تخاف أنا تصرفت بكل شي
ابو فيصل مو مصدق صديق عمره يسوي معاه كذا : لحظه ي فيصل بالراحه علي خلني أستوعب إللي يصير
فيصل : أنا عارف أنها صدمه لك بس زين إنك عرفت معدن صديقك قبل لا يفوت الأوان
ابو فيصل : طيب وش سويت ؟
فيصل : عبدالرحمن في السجن و محامي الشركه يشوف الموضوع و المناقصه ربحناها إن شاء الله
يرن تلفون مكتب ابو فيصل : الو
: هلا و عليكم السلام
: وش تقول ؟؟؟
: إيه إيه الله يبارك فيك تسلم
: مشكور ما قصرت , مع السلامه
قفل ابو فيصل التلفون و يناظر في فيصل
ابو فيصل : ربحنا المناقصه
فيصل يبتسم : الف مبروك يبه و يبوس راسه قلتلك بنربحها
ابو فيصل يتنهد و يبتسم : و يلوموني ليه اناديك فيصل و الله إنك عن عشر رجاجيل
فيصل : تسلم يبه , أنا بسافر اليوم إن شاء الله أمريكا
ابو فيصل : كم بتقعد ؟
فيصل : والله ماادري ع حسب بس مو اكثر من اسبوع
ابو فيصل : تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك , يالله أستأذن تامرني ع شي؟
ابو فيصل : الله يحفظك يبه
فيصل طلع ع مكتبه خلص أوراق مهمه و هو طالع من المكتب مر ع مكتب دينا
فيصل : دينا انا بطلع الحين ومثل ما نبهتك
دينا : حاضر رآح أبلغك بكل شي يصير و لا يهمك أستاذ
فيصل : يعطيك العافيه
دينا : تروح وترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك وطلع
فيصل ركب السياره : سعد ع المزرعه
سعد : حاضر طال عمرك
فيصل وعينه ع الآيباد : متى رآح نمشي؟
سعد : ع الساعه 5 طال عمرك
فيصل : حلو , عطيت تركي خبر؟
سعد : إيه طال عمرك عنده خبر
وصلوا ع المزرعه طبعآ فيصل عنده مزرعه خاصه و أهله عندهم مزرعه
أول ما فتح الباب نط عليه "جون"
<< أعرفكم على جون حيوان فيصل المدلل رباه من هو صغير و يموت عليه من سلالة الذئاب من فصيلة أبن آوى الذهبي و معروف بلقب ( حيوان الموت )
فيصل يضحك و مبسوط عليه و هو يلحس وجهه و يلعب معاه بعدين قعد فيصل ع الكرسي و يدلك رآس جون
دق على تروك
تروك : الو
فيصل : وينك ؟
تروك : جايك المزرعه في الطريق
فيصل : أوكي لا تتأخر نتغدا مع بعض و نمشي
تروك : مو الرحله الساعه 5؟؟
فيصل : إيه بس فيه شغله بسويها قبل لا أسافر
تروك : أوكي مثل ما تبي
قفل من تروك و دق ع مديرة الميتم
المديره : ألوو مرحبا
فيصل : السلام عليككم
المديره عرفته ع طول : هلا والله و عليكم السلام
فيصل : هههه عرفتني أكيد
المديره : ههه و هل يخفى القمر
فيصل : هههههههههههههههههههههههههه حلوه منك بس لا تعيدينها مره ثانيه
شخبار عيالي ؟؟
المديره : عيالك تماااام الحمدلله
فيصل : الحمدلله , أحمم أنا أبي أسافر اليوم إن شاء الله و أبي أمرهم أسلم عليهم تمام؟
المديره : أكيد حياك الله بأي وقت
فيصل : تسلمين ما تقصرين والله
المديره : أفااا عليك خيرك سابق
فيصل : يالله الساعه 3 أكون موجود إن شاءالله
المديره : أوكي
فيصل : مع السلامه
المديره : مع السلامه
نترك فيصل مع جون و نروح حق أميره من زمان عنها خخخخخخخخ
أميره : دادي مام تعبانه و أبي أروح أشوفها
أبو أميره : سلامتها ما تشوف شر وش فيها ؟
أميره : آي دونت نو دادي مو راضيه تقولي بس صوتها مره تعبان و بكت
أبو أميره يهدي بنته و يضمها : خلاص حبيبتي أنا الحين أدق ع السكرتير يحجزلك ع أقرب رحله لأمريكا
أميره بفرحه : صدق دادي ؟
أبو أميره يبتسم لبنته : صدق ي عيون دادك
أميره تبوس أبوها بخده و راسه : الله يخليك لي ي أحلى بابا بالعاااااالم
أبو أميره : ههههه و يخليك لي ي أميرتي
أميره تركض : بروح أجهز شنطتي
أبو أميره : ههههههههههه بشويش أنتبهي ع نفسك لا تطيحين
نروح المزرعه حق فيصل
تروك دخل و شاف جون عند فيصل قاعد
تروك : جووووون << ع فكره تروك هو إللي أختار إسم جون
جون ع طول رآح ركض عنده و تروك يحضنه و يلعب معاه و فيصل ع الآب يناظر في الآب و يناظر فيهم و يضحك
تروك ترك جون يآكل و رآح عند فيصل : هاه أستانست مع جون
تروك : أكيد و الله مشتاقله
فيصل يضحك وعينه ع الآب
تروك : فصول يآخي انا ديني ودين الآب تبعك
فيصل : وليه يآخي مو عاجبك أشتري غيره و لا يهمك
تروك : تتريق مع وجهك , لاحق ع الشغل خلنا ننبسط كم ساعه ترى ورانا كرف ملعون خير بأمريكا
فيصل يقفل الآب : إي والله معاك حق
تروك : شنو الغدى حددددي جوعااااااان؟
فيصل : ماادري والله أنا قلتلهم يضبطون غدى وبس
تروك : إلا تعال وش الشغله الضروريه إللي بتسويها قبل لا نسافر ؟!!!
فيصل حط يدينه ورا راسه : أبي أمر عند عيالي
تروك : متى تزوجة و متى خلفت وانا معك 24ساعه
فيصل : هههههههههه حلوه تزوجة و خلفت , أولآ إنت تدري إن الزواج مستحيل بالنسبه لي
تروك : طيب و ثانيآ ؟؟
فيصل : ثانيآ عيالي هذولي متبنيهم من عمرهم 6 شهور والحين أعمارهم 5 سنوات اهلهم توفوا في حادث
تروك : أفااااا 5 سنوات و أنا ماادري !!!!!!!!!!!
فيصل : ما كنت أبي أقول حق أي أحد بس أضطريت أقول حق أميره لأني واعدتها في نفس يوم الزياره
تروك يستوعب : لحظه لحظه أميره ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل : إيه أميره ..... و قاله كل إللي صار
تروك : أهاااااااا كذا يعني
فيصل : إيوووون
تروك : بس اليوم راح تعرفني عليهم أكيد ؟
فيصل : أكيد راح أعرفك عليهم و لا يهمك
جت الشغاله تقولهم الأكل جاهز
فيصل : يالله ي الحبيب خلنا نآكل و بعدين نمشي و لا أوصيك أكل حق أسبوع لانا ماراح نتهنا بالأكل هناك
تروك : إيه و الله معاك حق , و راحوا ياكلون
بوديكم معاي لبعييييييييد عند شله عرفتكم عليها بس ماتكلمنا عنهم
شلــــة هانــــــي
أسامه : هاه هاني أشوفك ما سويت شي بالتحدي؟
نادر : قلتلك ما راح يقدر هاذي وراها فيصل مو أي أحد
هاني : بتشوفون إذا ما ضبطتها ما أكون هاني
أسامه و نادر : وش ورانا ننتظر و نشوف
<< أكيد فهمتوا الموضوع إن هاني بيشبك مع دلع بس عشان شلته تحدته خلوني أوصف هاني لأنه بيكون معانا لآخر الروايه
هاني من عايله مقتدره حياتهم بسيطه جدآ طويل جسمه رياضي برونزي مكدش و فيه جاذبيه حلوه عنده 4 خوات وابوه متوفي وهو اكبر خواته و يصرف ع البيت أعتمد ع نفسه كان يدرس بالجامعه و يشتغل عشان يقدر يصرف ع اهله وحاليآ يشتغل في شركه من الشركات المعروفه و يحاول يثبت نفسه عشان يترقى لمنصب اعلى
" أما باقي الشله مو لازم أوصفهم لأن مالهم دور مهم في الروايه
في المطعم قسم العوائل في مكان خاص و رآقي
طلول : عجبك الأكل حياتي ؟
أنفال : حلو , بس ما قلتلي كم وحده جبتها ع هالمطعم ؟؟
طلول ي ليل هاذي شكلها بتعبني معاها : أحمم أنا ما أعزم إلا الغالين ع قلبي << يرقع خخخخخ
أنفال : اهااا , وكم وحده غاليه ع قلبك ؟؟
طلول : 4 بس
أنفال عصبت بس ما حبت تبين لطلال : ماشاءالله و كلهم قلتلهم نفس الكلام إللي قلته لي ؟
طلول يبي يحرق أعصابها : لا كل وحده والكلام إللي تستاهله
أنفال وصلت معاها : أجل روح أعزمهم و قولهم الكلام إللي يستاهلونه , وكان تبي توقف
طلول مسك يدها : أقول أهجدي ي بنت وش فيك شبيتي ضو
أنفال : وخر يدك عني أبي أمشي و مشكور ع الغدى
طلول أستانس لأنها تغار : طيب أسمعي إللي بقوله و بعدين إللي تبين تسوينه سويه تمام ؟
أنفال : أووووف قول أخلص علي
طلول : إنتي ما سألتيني مين ال4 إللي غالين ع قلبي ؟
أنفال : بعد تبيني أسألك !!!!!!!!!!!
طلول يضحك : طيب طيب أنا راح أقولك اول وحده بعد قلبي أفديها بكلي لو تبي عيوني تفداها
أنفال بصراخ : يعني مقعدني بس عشان تسمعني هالكلام
طلول ميت ضحك ع شكلها و أنفال مشت تبي تطلع
طلول وقف قدامها ومسكها من خصرها و ناظر بعيونها : أمي كنت أتكلم عن أمي و أختي و دلع
أنفال ذابت من مسكت طلول لخصرها و أنحرجت أكثر من تفكيرها و نزلت راسها
طلول يرفع راسه : تبين تعرفين مين الرابعه؟
أنفال هزت راسها بإيه
طلول قربها منه وجسمها صار لازق بجسمه حييييييل وكان كل واحد يتنفس أنفاس الثاني وأنفال
صدرها يرتفع و ينزل بسرعه و قلبها يدق بقوه قرب طلال من أذنها و هي غمضت عيونها
طلول بهمس : إنتي أخذتي قلبي و عقلي و روحي و كلي , وضمها بقوووووووووه لدرجة أنفال
طلعت منها آآآآآآآهه قويه طلول لما سمعها بوس رقبتها و قعد يبوسها لحد ما طلع لشفايفها
و بوس وجهها و بعدين حط يدينه ع أسفل ظهرها و ضغط عليها وصار يمص شفايفها بقوووووه و شراهه كأنه يبي يأكلها و أنفال تبادله نفس الشي ظلوا كذا 5دقايق بعدين أنفال بعدت طلول عنها
أنفال : خلاص طلول كاافي
طلول : و الله ما شبعت جوعاااااااان أبي أكلك
أنفال بدلع : ههههههههه , خلاص أبعد عني برجع الشركه تأخرت
طلول ميت ع شكل شفايفها إللي صارت بنفسجيه من المص : بوسه وحده بس قبل لا نطلع يالله
أنفال تشوف نظرات طلول أنه بيتمادى : لا لا مستحيل أنا عارفه أنك ما راح تخليها بوسه بس
طلول ضحك ع شكلها و هي مرتبكه : طيب خلاص يالله بمشيها لك هالمره بس المره الجايه تحلمين
أنفال ع طول عدلت شكلها و طلعت قبله
طلول طلع بعدها ويضحك : ترى ما أخوف لهدرجه , ومسكها من خصرها و طلعوا من المطعم
فيصل عرف تروك ع عبود و امول
تروك : فصول والله حدهم يونسون أبي مثلهم يآخي
فيصل : لا ي شيخ شايفهم قطاوه تبي مثلهم , أقول لا يكثر هرجك
تروك : و الله من جد أتكلم أبي أتبنى بزران
فيصل : أقول تروك ترى السالفه مو ورق زي الشركات هذولا أطفال مسؤليه أمانه في رقربتك لازم تهتم فيهم و تعرف عنهم كل شي و تجيب طلباتهم تعرف كيف تتعامل معاهم و ...
تروك يقاطعه : خلاص خلاص هونت وشلون تسوي كل هذا أنت؟!!!!
فيصل أبتسم وناظر في عبود وامول بحب : عيالي و أحبهم و أبي أعوضهم عن كل شي بحياتهم
تروك حس بحب فيصل لهم : الله يخليك لهم و يخليهم لك و لا يحرمكم من بعض
فيصل تنهد : آمييييين , أقول ترى قلبناها فيلم هندي يالله تأخرنا ع الرحله
تروك : ههههههه من جد يالله
ودعوا عبدالمجيد و امل و فيصل قالهم إنه مسافر أسبوع و يرجع طلعوا من الدار
في السياره فيصل يدق ع أمه
أم فيصل : الوووو
فيصل : لبى هالصوت كيف الغاليه ؟
أم فيصل : الحمدلله بصحه و عافيه , هاه وش عندك ما تدق إلا إذا عندك شي ضروري
فيصل : ههههههههه فديت إللي فاهمتني أبد طال عمرك أنا في طريقي للمطار مسافر أسبوع بالكثير و أرد إن شاءالله
أم فيصل : تروح و ترد بالسلامه
فيصل : الله يسلمك , تآمرين ع شي؟
أم فيصل : سلامتك
فيصل تضايق لأن أمه ماتخاف عليه مثل خواته و اخوه : الله يسلمك مع السلامه
أم فيصل : مع السلامه
قفل فيصل الفون وغمض عيونه وتنهد بضيييق
تروك : فيصل وش فيك متضايق ؟
فيصل : لا مو متضايق بس مرهق شوي لأني مو نايم عدل
وصلوا المطار و ضبطوا كل شي و طلعوا الطياره كانوا حاجزين درجه أولى عشان فيصل يبي ينام من غير إزعاج << معروف الدرجه الأولى غااااليه لأمريكا عشان كذا غالبآ تكون فاضيه أو فيها كم شخص ينعدون ع الأصابع
تروك : فيصل كان رحنا بالطياره الخاصه أحسن
فيصل : كان ودي و الله بس سعد يقول خربانه و يبيلها يومين ع بال ما يجهزونها
تروك : أهاااا يعني بنرجع فيها؟
فيصل : إن شاء الله
سكتوا شوي بعد 3دقائق
تروك : فيصل أحس إني أعرف هالبنت ؟
فيصل مغمض عيونه : ههههه من وين بتعرفها يعني أكيد مشبه
تروك : ما أدري يمكن بس شكلها بطرانه مافي إلا أحنا و هي في الدرجه االأولى
فيصل : الله يرزق الجميع
بعد 5 دقايق فيصل نام و تروك يناظر بالمجالات إللي عنده و متملل فجأه جت في باله لينا
تروك إبتسم و غمض عيونه و نااااااااااااام
نتركهم نايمين و نروح نشوف فهاد وش آخر أخباره
فهاد طفشان و متملل : أووووف وش هالطفش خلني أدق ع طلول نطلع مع بعض
طلول : هلا والله فهاد
فهاد : هلا طلول طفشاان حدي بدل ملابسك أمرك نتعشى برا ونهايط شوي و نرجع
طلول : ههههههههه كان ودي لكن الهوا ضدي مشغول مع الوالد شوي بخصوص الشغل
فهاد : أكيد تهزئة و لا ما فكرت بالشغل هههههه
طلول : تقدر تقول كذا
فهاد : اوكي حبيبي أخليك تشوف شغلك و أشوف دلع
طلول : اوكي باااي
فهاد يدق ع دلع
دلع : hlooo
فهاد : hi دلوعه
دلع : هايات فهودي , كيفك ؟
فهاد : n‘t fine
دلع : why?!!
فهاد : أبي أطلع طفشان تطلعين معي؟؟
دلع : سوري حياتي والله طالعه مع مام معزومين ع العشى
فهاد : لنا الله وينك ي فيصل تشوف حالي من بعدك , أجل أروح أعزف ع البيانو أطلق
دلع : ههههه أوكي حبي بااايو
فهاد : بايو
فهاد نازل ع الدرج رن الفون رد من غير لا يشوف الاسم
فهاد بطفش : الو
جمانه : هلا حبيبي كيفك ؟
فهاد نزل الجوال يناظر الاسم جمانه قال ي ليل النشبه رجع الفون : أحمم هلا جمانه
جمانه : وش فيك طفشان ؟
فهاد : مو طفشان عادي
جمانه : إلا طفشان أنا متأكده
فهاد : طيب و إذا طفشان ؟
جمانه : أفااا حبيبي طفشان و انا موجوده , طيب وش رايك نطلع نتعشى و نسهر مع بعض؟
فهاد : أمممم أوكي أنا عازمك ع العشى تجهزي و أمرك
جمانه مو مصدقه : من جدددددددد
فهاد : ههه إيه من جد
جمانه : وآآآآي فديت الذوووووق 5 دقايق و أكون جاهزه باااي , وقفلت من غير لا تسمع فهاد وش يقول << يعني بوجهه خخخخخخخ
فهاد يناظر في الفون و يضحك ع هبالها و كيف فرحة بس لأنه عزمها ع العشى و رآح يبدل ملابسه
أنتهى البارت
تتوقعون البنت إللي مع فيصل و تركي أميره ؟؟
وش رآح يصير مع فهاد و جمانه ؟
هاني رآح يقدر يلعب ع دلع ؟
طلول يلعب ع أنفال و إلا يحبها ؟
أنتظر توقعاتكم
ومشكورين حبايبي ع الردود