لكل انصدم من الخبر واكثروحدة طيوف:نعم
زهير:عزام كلم المحامي فهد
عزام:ولايهمك متى طالبينك؟
زهير:بكرة الصباح ولازم وجود حلا
عزام ارسل رساله للمحامي الا ثواني ودق:السلام
عزام برسمية:وعليكم السلام
المحامي فهد:متى صار الموضوع
عزام:اليوم
المحامي:مومشكلة لكن لازم اتقابل مع زهير والبنت
عزام برسمية:شرفنا في البيت
المحامي:ربع ساعة واناعندكم يهمني البنت اتكون موجودة
عزام:ولايهمك
المحامي:مع السلامة
عزام:الله معاك
الجد:شنوقال
عزام:جاي في الطريق لازم يتكلم مع زهير وحلا
زهير:حلابعدها صغيرة
عزام:بتعرف شغله احسن منه
زهير:طيب
عزام:دلع بلغي الخدم يعملون القهوة
ريوف وقفت:لاتعتب نفسك انا بعملها
عزام:طيب
طيوف احملت حلا:بغير ملابسها
زهير:جاي معاك
اصعدوا فوق جناحهم طيوف اتحط حلا على السرير وتطلع لها ملابس من عند الدولاب:تتوقع شنو بصير
زهير جالس جنب بنته:انشالله خير
طيوف طلعت لها فستان بلون عنابي قصيرلنص الفخذ موديله كات وفي على حدود الاكتاف وردبلون ابيض ووفي اخرالفستان ورد صغير على حدود الفستان مع جزمة اسود وشرابات بلون ابيض وارفعت شعرها على فوق وحطت لها شريطه بلون عنابي:خلاص حبيبي
حلا:ماما احنا بنطلع
زهير:لاياعمري لكن صديقي جاي وحاب يشوف اميرتي الصغيرة
حلابفرح:تيب انا بجلس تحت
زهير:طيب بابا انتبهي
حلاباست خد طيوف بقوة:تيب
طيوف دمعت عيونها:انتبهي ماما
اطلعت حلاوقفلت الباب وراها طيوف:زهيرلاتاخذها العنود والله بموت بدونها
زهير:انشالله خير
طيوف امسكت يد زهير:ابي اجلس معاكم
زهير يمسح على شعرها:لااجلسي مع البنات
طيوف:الله يخليك
زهيربحنان:طيوف ياعمري لازم يشوفها المحامي من غير اي حاجة تشوش تفكيرها
طيوف بنكسار:طيب
دقايق وجا المحامي فهد وجلس مع الشباب عزام:القضية من صالحنا؟
المحامي فهد:مااعتقدالصراحة انتوا عارفين البنت من حقها
عزام بحزم:بس اهي من فترة طويلة متخليه عن البنت ومن الاساس البنت ماتعرفها
المحامي:هذا قانون لكن انا بعمل كل جهدي
عزام:اتمنى
المحامي:نادوا البنت
دخل عماروفي يدها حلا:السلام
الكل:عليكم السلام
المحامي:حلاتعالي
حلا بخوف الصقت في عمار زهير:تعالي بابا
راحت تركض لبوها المحامي:كيفك
حلااتهزراسها المحامي:كم عمرك حلا
حلابصوت خفيف:5
المحامي:ايش مااسمع عمرك سنه
حلاارفعت صوتها:لا5
المحامي ابتسم:الله كبيرة
حلا ابتسمت:شكرا
المحامي:حلاشنواسم ماما
حلاببرائة:طيوف
المحامي لف على عزام:بحاول قد مااقدر
عزام:طيب
...........
الصباح من بدري اجلست طيوف جهزت ولبستهارسمي مرررة تنورة قصيرة فوق بلون اسود مع قميص بلون ابيض وفوقه جاكيت حفربلون اسود وارفعت شعرها كله على فوق ونزلت لها قرة وحطت لها شريطه بلون اسود وشرابات ابيض مع جزمة رسمية بلون اسود وعطرتها:خلاص
حلادايخة فيها النوم:ابي انام
طيوف:حلاماما مشوار وارجعين
حلا:طيب
ادخلت طيوف الغرفه وشاف زهير لبس ومخلص:صباح الخير
زهير:صباح النور اجلست حلا
طيوف تعطره:ايوة
زهير:طيب يلا انا ماشي
طيوف:طمني
زهير يبوس خدها:انشالله
طلع وحمل حلا ونزل فيها وركب سيارته وحط حلا في كرسيها وصلوا المحكمة ونزل واهو حامل حلا قابله عزام:السلام
زهير:عليكم السلام
عزام يناظرحلا:كيف النفسية
زهير:الحمداللة
وصل المحامي:يلا
ادخلوا كلهم وشافوا العنود مع المحامي حقها وابوها حلابخوف:باباابي ماما
زهيربهمس:اووش حلاحبيبي
اجلوسا مايقارب ربع ساعة محامي العنود:ممكن نطلع حلا على الكرسي
زهير بتعراض:لاالبنت ماتفهم حاجة وبعدها صغيرة
القاضي:ماعليش تصعد على الكرسي
زهير حمل حلا على الكرسي المحامي:شنواسمك
حلاوعينها على ابوها وعمها عزام:حلازهير
المحامي:وكم عمرك
حلا:5سنوات
المحامي ابتسم:العمركلة
حلا ابتسمت المحامي:حلاانتي وين عايشة
حلا:مع باباوماما في بيت جدو
المحامي:فرحانة انتي معاهم
حلا:ايوة فرحانة
المحامي:بابا متزوج صح
حلااعفست وجهها:ايوة متزوج ماماطيوف
المحامي:وطيوف اتحبك
حلااطفشت من اسالته مومتعوده احديسالها هالكم من الاسئله:ايوةاتحبني
المحامي:وقبل مايتزوجها بابا كيف اتعاملك
حلا:كيف يعني
المحامي:كانت تضربك؟ولاتصارخ عليك؟
حلا:لا وجههت كلامها لعزام:عموو تعبت
عزام بحزم:يكفي ياحاضرة القاضي
القاضي:خلاص
انزلت حلاواجلست مكانها القاضي:ترفع الجلسة بعد اسبوعين
اطلعوا كلهم من المحكمة وراحو البيت دخل زهيروعزام وشاف الكل مجتمعين زهير حامل حلانايمة:السلام
الكل:عليكم السلام
طيوف انقزت واخذتها:بسم الله شنوصار
زهير:ارفع الجلسة القاضي لبعد سبوعين اجلست حلاعلى الكرسي استجوبها المحامي
الجد:طيب ارتاحوا وقاموا اهو الجدة
جلس زهير وطيوف خلت طيوف في حضنها زيزفون:حرام تحرم البنت من امها
طيوف بحزم:زيزفون لاتدخلي نفسك في حاجة مالك فيها
زيزفون:ياعيوني انا زوجه عزام ادخل نفي في كل حاجة
لمياء:مسكينة ماخذه مقلب في نفسك انو عزام ماخذك عن حب والله مسكين ابتلش فيك الله يرحمها خالتي ماوصت الا ياخذك انتي
زيزفون:ههههههه احسن من غيري جالسين على باب الله ينتظرون الزوج يجيهم
لمياء:ههههه ياعمري انا على اللي اصبرت ونالت اقول بس اسكتي احسن لك انا محترمة المكان للي انا فيه لااقوم عليك الحين
زيزفون وافقت:لالالا تعالي ليه محترمة المكان
لمياء واقفت وقربت منها:اتفكريني خايفة منك
عزام مكتف ايدينه على صدره ويناظرهم زيزفون امسكت لمياء من فستانها:مجبورة تتحرميني
لمياء نزلت يدها بقوة ولفتها:لاياعيوني ماني مجبورة احترمك سامعة انا لمياء الفارس مواي احد
زيزفون تتالم:اااه فكيني
لمياء فكت يدها زيزفون اضربت لمياء كف:ياحقيرة
لمياء انصدمت من الكف للي جاها اطلعت تركض من الصاله عزام وقف ولف زيزفون وضربها كف قوي من قوة زيزفون طاحت على الكنب عزام بصوت عصبي:ترفعي صوتك او ترفعي يدك على احد من البنات وقسم بالله يازيزفون ماوحاصل لك خيرانا ساكت بمزاجي لاتشوفي وجهي الثاني سامعة
زيزفون انقهرت:لامااسمع
عزام رفع يده زهير:خلاص اتركها وانتي قومي من هنا
زيزفون اطلعتن من القصر بكبره عزام جلس على الكرسي:استغفرالله استغفراللة
ريوف واقفه مثل الصنم منصدمه من تصرف عزام زهير:عزام ماكن له داعي الضرب
عزام:اهي استفزتني وانت عارفني صح
زهيريهديه:طيب خلاص روق
عزام رفع نظره على ريوف المصدومة عزام بهمس لزهير:انا في الحديقة دقايق وارسلي ريوف
زهيربتفهم:طيب
طلع عزام على الحديقة مرت 20 دقيقة زهير:ريوف روحي لعزام
ريوف ماتكلمت قامت من مكانها وطلعت للحديقة زهير:يلاطيوف
اصعدوت طيوف مع زهيرفوق ريوف تمشي واهي سرحانة اصقعت في واحد:بسم الله عليك
ريوف بس ناظرته فهد:ريوف فيك حاجة
ريوف عصبت في وجهه:خير من عطاك الحق تسالني فيني حاجة ولا واذا فيني حاجة اقولك انتي ليه من زود المحبة للي بينا يعني
فهدعصب:ولاكلمه سامعة
ريوف دفته :مانقصني الا انت
فهد عصب وحلف انو يرد هالحركة لها مشت ريوف وشافت عزام مستند على الشجرة وحاط يده على راسه وبشكل مهم ريوف:السلام
عزام:عليكم السلام
اجلست ريوف جنبه صمت من الطرفين عزام انسدح وحط راسه بحضنها ريوف تلعب بشعره عزام:تعبان
ريوف:بسم الله عليك عزام ماكن له داعي تضربها مهم كان اهي امانة عندك يعني لو جدو عرف بالموضوع والله بيعصب عليك وانت عارف خالتي ام عبدالعزيزماراح تسكت
عزام بصوت تعبان:ماحد فيكم حاس فيني وقسم بالله هالزيزفون ماتنبلع مااقدر اتحملها ماتناسبني كم مرة اقول اااااه يمة ليه ليه اخترتي زيزفون من بين كل هالبنات ليه
ريوف:بسم الله عليك من الاأأأه ياعمري هونها وتهون
عزام ماتكلم ريوف:قوم ارتاح فوق
عزام:مابي
ريوف:طيب
............
مرعليهم اسبوعين واليوم القاضي بيصدر قرار الحضانة والكل راحوا معاهم في المحكمة القاضي:الحضانة للعنود
زهير عصب:بكيفك اهو الحضانة لها على اي اساس
القاضي:على اساس انها الام ولها الحق تربي بنتها ولك الحق اتشوفهاكل نهاية اسبوع
زهيرماتكلم اطلعوا كلهم برى العنود:يلاحلا
حلا:مابي
العنود قرب منها واسبحتها بالقوة حلاتبكي:ماما
طيوف تبكي:بشويش يالعنود
العنود ركبتها بالقوة:مالك دخل واركبت السيارة ومشوا طيوف بس تبكي الجد:يلامشينا
مشوا كلهم في سيارة زهيربس صوت بكى طيوف وصلوا البيت نزلت طيوف البيت وزهير مشى من جنبهم الجده تضم طيوف:بنتها وانا امك بدون بكى
طيوف:واللة تعودت عليها
الجدة:كلنا انحبها بس هذي امها
طيوف:وين السواق
الجدة:برى
طيوف:بعداذنك يمه بروح بيتنا وابي السواق
الجدة:طيب
مشت طيوف على بيتهم وعلى طول الغرفة تبكي فراق حلا
.............
عند ريوف ونور في المدرسة
نور:تتوقعي شنو صار؟
ريوف تاكل جالكسي:مادري والله
نور:اوووف طفش بتجي بكرة
ريوف:لالا مالي مزاج
نور:استغفرالله ياربي احس نفسيتي دمار
ريوف:اساس الاوضاع في العايلة مش ولابد
نور:اتعرفي نفسي في شنو؟
ريوف اتحمست:شنو؟
نور:اصفق زيزفون
ريوف:اااااه بس لوتطيح في يدي اقطعها
...ريوف
ريوف لفت:نعم
...كيفك
ريوف بستغراب:بخير
نور:خيراتعرفينا
البنت:معاكم ملاك حبيت اعزيك لوفاة حبك مع عزام
ريوف العداد وصل عندها مليون:وانتي مين قالك اني كنت احب عزام تتكلمي بكيفك
ملاك:ههههههه ياعمري انتي اعصابك بس حرام وصلتني بطاقة زواج زيزفون وحبيت اعزيك لانوالكل عارف انك تحبي عزام
ريوف عصبت وشدت البنت من شعرها:ياحيوانه
ملاك اسدحت ريوف في الارض وصارت فوقها طاحت فيها كفوف:مالحيوان غيرك يالبنت الحرام
نور بسرعة اطلعت تركض للغرفة المدرسات وشافت شهد تاكل نور:شهودة الحقي ريوف
شهد خافت:ايش فيكم
نور اسحبت شهد لتحت وشافت النتجهمر شهد بصوت عالي:خير
البنات كلهم خافوا لانوشهد صارمة في التعامل قربت شهد وشافت ريوف مسدوحة في الارض وخشمها ينزف دم وشفايفها فيها ضربات شهد بعصبية:ايش هذا؟تربية شوارع انتوا؟
ملاك بستحقار:احترمي نفسك
شهد اتكلم نور:نادي المرشدة وتعالي
نور:تيب
راحت تركض شهد قربت من ريوف:رورو تسمعيني
ريوف بتعب افتح عيونها:شهد
شهد:اووش وين يالمك
ريوف بتعب:ظهري-ويدي-خشمي شهد وصارت تبكي
جات المرشدة:ايش هذا من عامل كذا
البنات بصوت واحد:ملاك
المرشدة بعصبية:وانتي مايمر اسبوع الا وتعلمي مشكلة انا مضطرة اكلمك ابوك يتصرف معاك امك ماتنفعني وبسرعة وراي على غرفه المديرة
ملاك عصبت:ايش دخل بابا في الموضوع كلامك مع ماما
المرشدة:ولاكلمة سامعة
شهد:استاذة منيرة انا طالعة ومعي ريوف ونور
المرشدة:طيب ومشت مع ملاك على الادارة
شهد:نور كلمي عزام بسرعة
نور:ليه عزام بذات
شهد:بسرعة بعدين نتفاهم
نور اركضت فوق وشافت المدرسات:وين شنطة شهد
وحد منهم:حذي
نور بسرعةاخذت الشنطة من غيرتردد وحطتها على احد الطاولات وطلعت الجوال ودقت على عزام ورد عليها بجدية وعزام:ايوة ام سوزان
نور:انانور عزام اسمعني انا وشهد جاينكم في طريق
عزام بنفس الجدية:خيرفيكم حاجة؟
نوربخوف:ريوف تعبانة
عزام سكتت نور:خلك قريب
عزام:طيب
سكرت منه اخذت شنطة شهد والعباية وراحت الفصل واخذت اغراضها واغراض ريوف:يلاشهد
شهد ونور اسندوا ريوف وبسرعة اطلعوا السواق:ريوف
شهد:بسرعة افتح الباب
السواق بسرعة فح الباب وركبوا ريوف اركبت نور قدام وريوف وشهد ورى السواق بسرعة يمشي:ايش هزا ريوف
نور:بنت يطق ريوف
السواق عصب(يحليه متاثر فيهم):ليس مجنون هزا بنت لازم بابا هزام يعرف
شهد:بسررررررعة اقطع اشارة
السواق شغل الاربع وصلوا المستشفى وعزام عند البوابة عزام قرب وحمل ريوف بين ايدينها:اجلسوا هنا
دخل فيها عزام وسدحها على السرير:ريوف تسمعيني
ريوف دايخة بصوت خفيف:عزام
عزام يحط معقم في الشاش ويمسح على شفايفها ريوف:اح
عزام:ماعليش
ادخلت الممرضة عزام:بسرعة مويه باردة
الممرضة جابت مويه بارد مع قطن عزام:وقفي النزيف
الممرضة حطت القطن عند خشمها ريوف:يدي
عزام يحرك يدها ريوف اصرخت:ااااااه
عزام بخوف:اسف ريوف اسمعيني لازم اعمل لك اشعه طيب
ريوف بتعب:طيب عزام ظهري
عزام يكلم الممرضة:نادي لي جسار
الممرضة اطلعت من الغرفة ريوف تبي تجلس اتمسكت في عزام واجلست عزام:ايش اللي صار
ريوف اسكتت ماتكلمت عزام يكمل تعيقم ريوف بعدت يده:اح حار
عزام ابتسم:اذا ماعقمت الجروح ممكن تترك اثر
ريوف:طيب
عزام بهدوء:ريوف هذا اثر ضرب منو اللي ضربك
دخل جسار مسرع:ريوف
ريوف بكت على طول:جسار
جار قرب منها وضمها:بسم الله عليك شنوفيك
ريوف تدفن نفسها بصدر جسار(طيوف وريوف يعتبرون جسار اخوهم الكبير واهو المسؤؤل عنهم دايم يرجعون له في كل حاجة:اسدحتني في الارض وضربتني
جسار:منو
ريوف تبكي:ملاك اتقولي وصلتني بطاقة زواج زيزفون وقلت اعزيك في وفاة حبك من عزام
عزام ضغط على يده بقوة ولاتكلم جساربحنان:ولاتهمك انا اخذ لك حقك منها منوابوها
ريوف:ملاك النافع
جسار يمسح على ظهرها:خلاص ياعمري لاتبكين
عزام:لازم اعمل اشعه يدها اتألمها
جسار:طيب يلاحبيبي نعمل الاشعه
ريوف:طيب
جسار وقف:انا في المكتب عندي المديرالطبي
عزام:لاتخاف بطمنك
جساربهمس لعزام:اخاف عليها وانت موجود
عزام ابتسم طلع جسار عزام:يلاريوف
ريوف امسكت عزام:ابي كرسي
عزام طلع وجاب لها كرسي:يلا
طلع عزام شهد:خير؟
عزام:لابسطية بس بتاكد من يدها وراجع لكم
نوربعصبية:ماراح تعمل حاجة للبنت
عزام بحزم:جسار بيتكلف في المووضوع واكيد ماراح يعدي بسهولة
شهد:البنت اتوقع بتنفصل وبستدعون ابوها لانو موأول مرة تتعرص للبنات
عزام:واحنا مش ساكتين عن اذنكم
مشى عزام مع ريوف عند الاشعة وكانت زحمة عزام:تدخل قبل حالةطارئة
الممرض:طيب اتفضل
دخل عزام مع ريوف الممرض:لازم اتشيل البس عشان الاشعة
عزام:طيب اتفضل برى
طلع الممرض ريوف بحراج:كيف انا مااقدر احرك يدي
عزام رفعها على السرير وفك المريول من ورى:نزليها واذا خلصتني قولي لي
ريوف احمرت:طيب
نزلت المريول وطلعت يدها واهي اتقول:اااه اااه
عزام:خلاص
ريوف:ايوة
عزام اخذ لحاف بلون ابيض ورفع نظره لفوق وغطاها:خلاص
ريوف:انااخاف اجلس معاي
عزام:طيب
دخل الممرض:خلاص
عزام:ايوة
الممرض ثبت يد ريوف :لاتتحركين
ريوف:طيب
خلصوا عزام:يلا
ريوف:عزام اطلع كذا؟
لف عزام وشاف شكلها وخق كان كتفها باين وشعرها معفوس وجهها احمروعيونها من البكاء عزام بصوت رومنسي:ريوف
ريوف:هلا
عزام على نفس الصوت:قلت لك اليوم انك طالعة قمر
ريوف بدلع:لا
عزام يقرب منها ويعدل لها المريول باس خدها:اليوم طالع قمرفي طلتك ياسلام حلاك غيرالبشر
ريوف بدلع:عزامواحنا في المستشفى
عزام يحطها على الكرسي:ماحد مهبل فيني الا انتي
اطلعو برىومشوا على مكتب عزام فتحت الكمبيوتر وشاف الاشعة:ريوف
ريوف:رضوض سح
عزام:لاكسر
ريوف انفجعت:تمزح
عزام يطلب فارس:لا
ريوف بوزرت عزام:هلافارس
فارس:هلافيك
عزام:عندك patient(مريض)
فارس:لا
عزام:جايك
فارس:طيب
فقل منه ودف ريوف على برى:وين شهد ونور
عزام:انا قلت لهم يمشون
ريوف:طيب
وصل عند غرفه فارس ودخل:السلام
فارس:هلاوالله ريوف زايرتنا اليوم
ريوف مبوزة:موبكيفي القدر رامني عندكم اليوم
فارس:ههههههههه
عزام:عندها كسر في اليد
فارس يفتح الاشعة تبع ريوف:كسرك مرة قوي يحتاج جبس قوي
ريوف:الله يكسريدها مثل ماكسرت يدي
فارس يجهزالاغراض:طلعي يدك من المريول
ريوف تناظرعزام للي فهم عليها وطلع يدها ريوف ابتسمت:شكرا
فارس:يلاتعالي على السرير
ريوف بدلع:مافيني امشي
عزام يحملها بين ايدينه:ماشفت بنت نصابة كثرك
ريوف:انا؟
فارٍ:لاموانتي خلاص اجلسي اعمل الجبس
ريوف:طيب
فارس:مساعدة اخ عزام
عزام:طيب
عزام يلف يدها بشاش قبل:اليوم الحكم صار من صالح العنود
فارس يفتح الجبس:من جدك شنوهالقاضي للي حكم لها هالحكم
عزام:والله اناقلبي يقول انهم راشين القاضي ولامومعقولة يحكم لصالح العنود
فار يمسك يد ريوف ويثبتها:اكيد
ريوف اصرخت:اااااااااااه
عزام انخرع:ايش فيك
ريوف تبكي:اااااه يدي
فارس:ريوف بلاحركات اطفال اتركيني اعمل الجبس صح
ريوف تبكي:يالمني
عزام:كمل شغلك
فارس يحط الجبس وكان بجدجبس قوي ريوف:احس يدي ثقيله
فارس:لازم
عزام:متى اتفكها؟
فارس يحط مرهم في يده ويمسح على الجبس:امم شهر كامل
ريوف:لاوالله
فارس يتمسخر:ايه والله
ريوف:عزام
عزام بحزم:ريوف لمصلحتك
ريوف:طيب
فارس يحط لها التعليقة على رقبتها:لاتشيلينها ابدابد
ريوف:طيب
فارس:هذا العلاج لوصار لك الالم راجعين بعد اسبوع
عزام:صار
فارس:يلاخلاص
عزام يحطها على الكرسي:بتصل في السواق
ريوف:طيب
عزام يمشي فيها:اجلسي عندي لوقت مايجيك
ريوف:طيب
ادخلوا المكتب ريوف:حطني على الكنب
عزام حطها يكلم الممرضة:في مرضى؟
الممرضة:ايوة فيه
عزام:ناديهم يلا
الممرضة اطلعت ونادت المريضة للي كانت كبيرة في السن ومعاه بنت تقريبا عمرها 12:السلام
عزام:وعليكم السلام
الممرضة:ارتاحي
اجلست الحرمة عزام:خيريمه من شنوتشتكين؟
البنت:امس واليوم دقات القلب تسرع عندها ويجسمها يصير يرجف
عزام:عندها سكراوضغط؟
البنت:ايوة عندها ضغط
عزام:اتفضلي على السرير
البنت ساعدتها عزام يفحصها:كم عمرك يمه
الحرمة الكبيرة:80
عزام ابتسم:العمركله يمة
الحرمة:تسلم
عزام طلع من خلف الستارة:اقدر اتكلم مع احد
البنت:انا المسؤولة عنها اسمي دينا
عزام ابتسم:لازم شخص كبيراتفاهم معه
الحرمة تمشي بالعصى:ماعندي احد الاهالبنت اهي الوحيدة للي تسال عني الله يحفظها لي
عزام:طيب يادنياامك عندها تسارع دقات القلب والضغط مرة مرتفع عنده محتاج اني ادخلها المستشفى كم يوم
دنيا:طيب كم يوم بتجلس
رن جوال عزام:لحظة رفع نظره لريوف:ريوف يلا السواق برى
ريوف:طيب
عزام:اذا وصلتي عطني خبرطيب
ريوف:طيب لكن عزام
عزام:هلا
ريوف قرب منه بهمس خجول:جزمتي مفتوحة
عزام ابتسم:طيب لحظة
ريوف:طيب
عزام قام من مكانه :تعالي حطي رجلك هنا
ريوف حطته عزام ربط جزمتها:يلاتاخرتي
ريوف باست خده:يلاباي
عزام:باي
الحرمة الكبيرة:زوجتك
عزام ابتسم:انشالله
دينا:كم يوم بتجلس؟
عزام:اسبوع بالكثيرلاتخافي
دنيا:طيب
عزام يكلم الممرضة:لبسيها سواروحطيها في غرفه 135 في الدور الاول
الممرضة:طيب
نترك عزام يكمل شغله
...........
اركبت ريوف مع السواق وصلت البيت:السلالالالالالالالام
البنات تناقزوا:ريووووووف بسم الله عليك-عساها الكسر-في للي يكرهونك(ردود متفرقه)
ريوف:تسلمون
لمياء:ياعمررري انتي
ريوف:وين نيكول
مياسة تنادي:نيكوووووووول
نيكول جات تسرع:امرك مدام
مياسة:شوفي ريوف ايش تحتاج
نيكول:امرك
ريوف:تعالي معاي ساعديني بغيرلبسي
نيكول اصعدت معها الجد دخل:وين ريوف
البنات:فوق
الجد يمشي في اتجهه المكتب:بس اتخلص ارسلوها لي المكتب
البنات انخرسوا المكتب يعني شي كبير مياسة ردت:على امرك
الجد دخل المكتب دقايق انزلت ريوف واهي لبسه جينز سكيني وردي مع بدي اخضر كات عشان الجبس مع صندل فلات بلون وردي:جوعانة
مياسة:روحي لجدي المكتب
ريوف:طيب
مشت للمكتب ودقت الباب بخفيف الجد:ادخلي
ادخلت ريوف الجد:اجلسي
اجلست ريوف الجد:قبل الحمدالله على سلامتك
ريوف:الله يسلمك
الجد:بدخل في الموضوع على طول فهد اخطبك مني وانا وافقت والملكة بعد ماتفكي الجبس
ريوف انصدمت:نننننننننعم انا ريوف اخذ فهد هالداشرانا اهون علي اتزوج عمار ولااتزوج فهد
الجد بحزم وبصوت عالي:فهد رجال ونعم فيه وانا عطيتهم كلمتي ولاابي اتراجع
ريوف صارت تبكي:مابي فهد عساني اموت ولااتزوجه مابيه
الجد بعصبية وقف في وجهها:ريوف اقصري الشر احسن لك وراح تاخذين فهد بطيب ولابالغصب
لجد بعصبية وقف في وجهها:ريوف اقصري الشراحسن لك وراح تاخذفهد بطيب ولابالغصب
ريوف تبكي:والله حلفت ياجدي ماراح اخذه
الجد بعصبية:تعصيني ياريوف
ريوف تبكي:جدي حرام عليك انت عارف فهد صح ليه ليه تجبرني اخذه
الجد بعصبية:اطلعي برى المكتب
ريوف اطلعت واهي منكسرة الافي وجهها مياسة ضمتها وصارت تبكي:مابيه مابيه
مياسة موفاهمة شي:بسم الله عليك شنوفيك
ريوف تبكي بقهر:جدي بيزوجني فهد غصب
مياسة انصدمت:من جدك فهد الداشر؟
ريوف:ايوة
مياسة اتهديها:هدي نفسك ياعمري وانشالله موصايرالاالخيرمتى قالك الملكة
ريوف تبكي:بعدشهر
مياسة تمسح على شعرها:ماتعرفي ايش ممكن يصيرفي هالشهر
ريوف تبعد عن مياسة:انابصعدغرفتي
مياسة بحزن:طيب
اطلعت غرفتها وارتمت على السرير وجلست تبكي لوقت مانامت
..........
عند العنود اول ماصلت البيت ادخلت حلا الغرفة للي بس تبكي انزلت جهزت لها الغداء:يلاكلي
حلا تبكي وتصارخ:بعدي عني وين ماما
العنود بصراخ:اناماما
حلا ترمي الاغراض:لالا موانتي ابي ماما
دخل زوج العنود:خير ايش هالصيحة
العنود:زياد ذي بنتي حلا القاضي حكم من صالحي
زيادقرب منها وبحذر:انتي اسمك حلا
حلاتصارخ وتبكي:بعدعننننننني
زياد مستغرب تصرفها:طيب طيب بعدت خلاص
العنود:يلاكلي
حلا تبكي:ماااااابي مااااااابي
العنود بالقوة اسحبتها وجلستها:يلاكلي
حلا تناظرالاكل وبحركة غيرمتوقعة اقلبت الاكل كلها على العنود للي عصبت ارفعت يدها واضربت حلاكف:هذا تربية ابوك على الدلع
حلا صارت تبكي اكثر زيادعصب:العنود هذي طفلة وملابسك يلاغيرهم
العنود بعصبية:لادخل نفسك بيني وبين بنتي سامع
زياد قرب من حلا وضمها:خلاص حبيبتي لاتبكين
حلا تحاول تدفه بيدينها الصغار:بعد عني ابي ماما وبابا
العنود بتضربها زياد:يكفي
العنود:تربية ابوك والله ارجع اربيك من جديد
زياد:خلاص العنود روحي غيري ملابسك
اطلعت العنود زياد بحنان الابوة:اسمك حلا صح
حلابس تبكي زياد:انا اسمي زياد زوج ماما العنود
حلااصرخت في وجهه:ماما اسمها طيوف
زياد:طيب طيب انا اسف
حلاتبكي زياد:ليه الحلوة ماتاكل
حلا تبكي:مابي ماحب اكلكم
زياد:ايش اتحبي وانا اخذ لك
حلا تبكي وتمسح دموعها:ابي من المطعم
زياد يشوف اثر اصابع العنود في خدها:طيب تيجي معاي
حلا ترفع نظرها له وعيونها الرصاصية مليانة دموع:عادي
زياد منهبل على شكلها:ايوة عادي
حلا:طيب
زياد حملها واطلعت العنود في وجهه:على وين
حلاببرائة:المطعم
العنود:ولية؟
زياد:ناخذ اكل لحلا
العنود بصراخ:لاياعيوني تاكل مثل اكلنا
زياد مارد عليها طلع في حلا العنود:يصيرخير ياحلا
دقايق وصلوا مطعم ماك نزل زياد وحلا معه اجلسوا في جهه الافراد طلب له ولحلا:اتروحي المدرسة
حلا:في الروضة
زياد فرحان عليها:وشاطرة
حلابحماس طفولي:ايوة شاطرة المدرسة لبستني تاج الاميرة وعطتني نجمة كبيييييييييييرة
زياد:ههههههههههههه ياعمري
وصل طلبهم زياد فتح وجبة حلا:يلاكلي
انفتح الباب ودخل شخص حلا بصراخ:عمووووو عمار
عمارلف على جهه الصوت وفتح يدها:حلاتعالي عموو
حلا انقزت تركض له واهوضمها:لك وحشة يادوووبة
حلا تضربه:مودووبة
عماريبوسها:فديتك
جاها صوت من ورى:منو يحبك قدي؟
حلاتضحك:ههههههههه ماحدغيرعمووو حامد
حامد ياخذها ويطيرها في الهواء ويرجع يمسكها حلا:ههههههههههههههه
جاهم زياد:السلام
عمار وحامد:عليكم السلام
حلا:هذا زياد مع ذيك الشريرة يقول اهوزوجها
عماربجدية:حلاعيب عمي
حلاانحرجت:طيب
زياد:انازياد زوج العنود
حامد:هلافيك
زياد:اتفضلوا معنا
حلا:ايوة ايوة
اجلسوا كلهم حامد مجلس حلا في حضنه:عندك اطفال
زياد نزل راسه:لا
عمار:الله يرزقكم
زياد:الله كريم
مرالوقت بسرعة عليهم زياد:يلاحلا البيت
حلا:طيب
سلمت عليهم ومشوا على البيت
..............
بعدمرور ثلاث ايام عزام عرف في الموضوع مع الشباب الباقي وقرراليوم يكلمون الجد بسالفة البنات كلهم خايفين من الموضوع لانو عارفين مدام عزام دخل في الموضوع اجتمعوا كلهم في بيت الجد
عزام:وين ريوف
طيوف:موراضية تنزل من فوق
عزام:جسار
جسار قام من مكانه وصعد فوق لها دخل الغرفة:ريوف
ريوف تناظر في قفص العصافير للي في غرفتها ولاانتبهت جسار مسك اكتوفها:ريوف
ريوف انفجعت:يمامي
جسار:بسم الله عليك
ريوف ماتكلمت جسار بصيغة امر:10 دقايق اشوفك تحت مفهوم
ريوف:طيب
طلع جسار وبدلت ريوف البست جينز سكيني اسود مع بدي اسود كات وفيها خرابيض بلون فضي وونفشت شعرها بالمشط ولبست كاب مفتوح من فوق ولبست جزمة سبورت ابيض وانزلت:السلام
الكل:عليكم السلام
ريوف تناظرفيهم كلهم تبي تجلس في مكان ولافيه فاضي الا جنب عزام توكل على الله وجلست دخل الجد:السلام
الكل وقفوا احترام له:وعليكم السلام
الجد يجلس:غريبة اليوم موالجمعة كلكم هنا من الصغيرللكبير
عزام تكلم:اجتمعنا نتكلام معاك في موضوع يخص ريوف
الجد:انا كلمتها واهي موافقة
ريوف ولاكلمة عزام:مومهم موافقه ولا اهي صغيرة ولاتعرف الصح من الغلط وانا اقولك زواجها من فهد مستحيل يتم
الجد بعصبية:تعصيني ياولد خالد
عزام بحزم:الغلط ماينسكت عنه ياجدي
الجد بعصبية:عزام انت اتكلم فهدالفارس موواحد من اصدقائك
جسار:ياجدي انت اتشوف فهد يصلح لزواج
الجدبعصبية:يتزوج ويعقل
زهير:القط الكبير مايتربى ياجدي
الجد بعصبية وقف:الزواج بيتم
عزام واقف:ماراح يتم
الجد بعصبية:ريوووووف
ريوف:نعم
الجد بعصبية:جهزي نفسك الملكة بتصير بكرة
ريوف بكت:لانوماعندي اب يدافع عني بتزوجني هالفهداذا انا مثقلةعليك ارجع الشقة جسار مومقصرعني بحاجة
الجد حز في خاطره كلام ريوف بس ماعطى الموضوع مجال:مابي اثني كلمتي
عزام بحزم:جدي موصح للي يصير
الجد على نفس العصبية واهويضرب في العصى:اسمعني ياولدخالدالملكة بتتم رضيت ولاارضيت
عزام مسك يد ريوف ورد بجدية:تحمل للي بيصير ياجدي
الجد صعد فوق من غيراي كلمة عزام بحزم:شنطتك والجواز قدامي بسرعة
ريوف ماتكلمت جسار:وين؟
عزام:باريس
جسار:جوزاها عندي
عزام:طيران جيبه
جسار طلع بسرعة يجيب الجواز عزام:طيوف ولاعليك امر جهزي لها شنطة صغيرة
طيوف:انشالله
عزام يكلم الباقي:دلع روحي روقي جدي ولفتي انتباه لمياء وهنادي واشواق عند جدتي بسرعة حامدوعمارحهزوا السيارة برى زهيربسلم شغلي في الشركة لك وبحول جيمع الحلات على دكتورة سحر
الكل:طيب
كل راح في المهمة للي كلفهم عزام فيهم سحب ريوف معه على الحديقة سندها على الجدار:لااسمعك تعيدي الكلام للي من اشوي مفهوم
ريوف ساكته عزام اول مرة بحزم وعصبية مع ريوف:مفهوم ولا
ريوف بخوف ودموعها تطيح:مفهوم
جاوا عمار وحامد:السيارة جاهزة
جسار:هذا الجواز
طيوف مع زهير:وهذالشنطة
عزام يسحب ريوف:يلاسلام
ركبوا المايباخ الاسود عزام مشى العدا كله ريوف ميته خوف :خفف السرعة راح نموت
عزام من غيرشعور:نموت ولاتتزوجي فهد
ريوف من الخوف بس تبكي:عزام خفف السرعة لله يخليك
عزام ولاكنه يمسعها في ثواني اهم عند المطار:يلاانزلي
انزلت ريوف واهي تمسح دموعها بكم العباية عزام اخذ الشنطة ومشى بسرعة وحجز بسرعة وكانت رحلتهم بعد 20 دقيقة عزام بسرعة خلاص الاوراق وشاف ريوف للي بس تبكي وقلبه يتقطع عليه(سامحيني ياريوف بس لازم اخلصك من هالمشكلة )بحزم:يلا
ريوف قامت من غيرنقاش عزام:اجلسي هنا ولاتتحرك مكان
ريوف:طيب
عزام اخذ لها دونات مع شكوكلاتة شاخنة واخذ لها بلاكوفي:خذي كلي
ريوف من غيرنقاش اكلت اشوي من الدونات لكن اشربت الشكولاتة مرت 20 دقيقة واعلنو رحلتهم عزام:يلا
مشت ريوف معه واربكوا الطيارة ريوف:عزام ايش ناوي
عزام اشر لها ولاكلمة واهي خافت واسكتت تناظر برى اركبوا الركاب تحركت الطيارة ريوف بخوف غمضت عيونها عزام مسد يدها:لاتخافي
ريوف من الخوف تعلقت فيه بقوة:بموت
عزام يضمها:لاماراح اتموت قولي بسم الله
ريوف مسكره عيونها ومتعلقه في تيشرت عزام:بسم الله
بدت تترفع الطيارة ريوف بخوف:عزام اذوني
عزام:ابلعي عشان اذونك
ريوف ابلعت لكن بدون فايدة ريوف:مااسمع
عزام يضمها بقوة لانوعارف انها خايفة اول مرة تركب الطيارة عزام سكر عيونها ويهديها استقرت الطيارة عزام :ريوف ريوف
ريوف ماتسمعه عزام حركها:ريوف
ريوف اتاشرلها ماتسمع عزام طلب لها موية واشربتها:كيفك
ريوف:يمامي
عزام:خلاص اشربي الموية الحين واتصير احسن من كذا
ريوف:طيب اشربتها وخلصت اجلست تناظر الغيوم وفجاءة نامت عزام لف لها وشاف راسها على الشباك ونومتها غلط عدلها بحيث يكون راسها على صدره ويدها على بطنه مر الوقت وجا المضيف:بدك شي
عزام:اذا ممكن بلاك كوفي بس
المضيف:تكرم عينك
عزام ابتسم ورجع يكمل استغفار دقايق جا المضيف:اتفضل استاز
عزام:شكرا
مشى المضيف وعزام نام اهو الثاني بعد مرورساعات اعلنوا وصلوهم الى الارض باريس عزام جلس وناظر ريوف للي نايمة على صدره ومتمسكة فيها بقوة ابتسم وبهمس:ريوف ريوف
ريوف افتحت عيونها بشويش وجات بعينه:عزام
عزام مبتسم:عيون عزام وقلبه
ريوف ابتسمت عزام:يلا وقت الهبوط
ريوف بخوف:ماني متحركة من مكاني
عزام:هههههههه طيب بس حبيت اجلسك
ريوف سكرت عيونها من الخوف:طيب
عزام:ههههههه ريوف الهبوط مايخوف مثل الاقلاع
ريوف اسمعت صوت خافت:شنوهالصوت
عزام يمسح على شعرها:هذا يطلعون العجلات عشان قربنا من المدرج ماتحبي اتشوفي المدرج من الشباك
ريوف:لالالا
عزام:طيب
انزلت الطيارة ريوف:يماااامي
عزام:ريوف حبيبي خلاص اشوي وخلاص
الطيارة صارت تفحط<<< ماعرفت اعبرلكم واستقرت عزام:يلاخلاص
ريوف ارفعت نفسها بشويش:صدق
عزام ابتسم:ايوة صدق يلا
ريوف:امممم فك الحزام
عزام فك لهاالحزام وله وقفوا ومشوا في اتجهه البوابة وطلعوا اركبوا ادخلوا في المطار ريوف بس عيونها تطالع فوق وتحت حياتي لاتلمونها ماعمرها طبت البحرين كيف باريس عزام:ريوف اجلسي هنا بخلص الارواق وارجع لك
ريوف:لالا اخاف بروح معاك
عزام مسك يدها بقوة بسبب الزحمة:طيب يلا مشوا يخلصون الارواق وعزام خايف ريوف تضيع منه بسب الزحمة خلصوا من المطار عزام:يلا الحين البيت
ريوف:طيب اطلعوا من المطار استقبلهم ذاك البرد القوووي ريوف:بررررررررد عزام بررد وانا لبسي مرة خفيف
عزام:بسرعة نطلع انوقف تكسي
ريوف:طيب
اوقفوا على الشارع يبون بس تكسي فاضي ريوف تضرب اسنانها في بعض وبدت تزرق:عزام بتجمد من البرد
عزام واخيرن وقف لهم تكسي اركبوا عزام قال روح على فندقHotel Concorde Saint Lazare وصلوا الفندق صعدوا الشنطةلهم وكان مافي الاغرفه وحدة بس وفيها سرير واحد عزام اخذها تمشيت حال لوقت مايشوف فندق فيه غرف فاضية اصعدوا فوق ريوف تحاول تدفي نفسها باي طريقه عزام حاسب للي على الباب شاف ريوف لسى تترجف قرب منها وضمها من ورى:بردانة
ريوف تلف عليه:شنواتشوف
عزام يقرب منها ويبوس شفايفها ويضمها بقوة ويحرك يده على جسمها بحنان بعد10 دقايق ابعدت ريوف عزام تضايق:لية؟
ريوف ابتسمت:ابي انام دايخة من الطيارة
عزام يحط راسها على صدره ويضمها اقوى:فديتهاانا هالدايخة
ريوف بخوف:عزام لوعرف جدي ايش ممكن يصير
عزام يمسح على شعرها:لاتخافي مدامك معاي لاتخافي طيب
ريوف تتمسك فيه اكثر:انامابي فهد والله ماابيه
عزام يفكها ويمسكها من كتوفها:الحين ارتاحي وبعدها يصيرخير
ريوف تناظر لبسها:اناكذا اموت برد وين شنطتي
عزام يناظرعينها مباشرة:وشننطتك فيهاملابس ثقيلة
ريوف بياس:لا
عزام:خلاص نامي وتغطي زين عشان لاتبردين
ريوف:وانت؟
عزام:مافيني نوم
ريوف تنسدح على السرير وتتغطى كويس:تصبح على خير
عزام:وانتي من اهل الخير
ريوف سكرت عيونها عزام طلع في البلكونة يناظرالناس الرايحة والجاية مرت ربع ساعة دخل عزام وشاف ريوف متغطية في الحاف لكن بردانة واضح من شفايفها للي اشوي مايله على ازرق قرب منها :ريوف
ريوف بتعب:بردانة عزام
عزام يبعد الحاف عنها ويسحبها في حضنه وويتغطى في لحاف ويضمها بقوووووة:لازم بكرة نشتري لك ملابس ثقيلة
ريوف اتحس بدفاء حضن عزام وراسها على صدره:بفقد حضنك بصير لزيزفون
عزام يمسح على شعرها:نامي ياعمري نامي
ريوف:عزام يدي مرة اتالمني وانا ماخذت معي العلاج
عزام يبوس راسها:انسيها ونامي انشالله بكرة انزل الصيدلية واخذ لك مسكن الالم
ريوف نامت من التعب
........
يلا توقعاتكم ايش بصير في البارت الجاي