منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^

اذهب الى الأسفل 
+19
مووولي القحطاني
BESHO ♥
FaRoo7 al8oomar
Lady lunee
دلووعه حدي
lady 6rr
Malo0oka
سولا
أسيرت جروحها
RA3'AD
مخققة البشر
غروري عاجبني
Miim
lady a7
Śhσsђo
«♥»!,as.il3nzii - `
آآه قلبي ( بوية ستايل )
Saz.
أمــوله
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 5:27 pm

دلووعه حدي كتب:
كملللللللللللللللللللللللللللللللللللييي بليزززززززز

من عيوني ياروحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 5:40 pm




دم يطلع لسانه:ووويو سامعه الكلام موانتي مالت
اثير واقفت:مالت عليك انابتمشي حولين القصر
سماهر:طيب انتبهي
مشت اشوي حمزة مشى وراها اثير:لامايحتاج بمشي حولين القصر
حمزة ابتسم:طيب
مشت واشبكت السماعات وجلست تتمشي بهدوء فجاة حشت بشي على ثمها وصارت الدنيا سودة
.............
عند ريوف وعزام
ارفعت نفسها بتعب ولفت نفسها وادخلت تتروش جلس عزام بكسل ناظرالساعة سمع صوت الموية ابتسم اعدل جلسته وسحب الجوال وشاف رسالة من جسار(تعال المستشفى ضروري في حاله خطيرة في الطوارى)فز عزام بسرعة سحب ملابسه ودخل الحمام الثاني مرت 10 دقايق اطلعوا جميع من الحمام ريوف ابتسمت:نعيماَ
عزام ردلها الابتسامة:الله ينعم عليك
ريوف تنشف شعرها:عزامي بروح لطيوف
عزام:طيب حبيبي
ريوف اسكتت عزام لبس ملابسه وقف وراها:حبيبي بشنو يفكر
ريوف نزلت راسها:طيوف عندها خبر انها مواختي؟
عزام اخذ نفس:ريوف امنتك بالله لاتفتحي الموضوع قدامها ماتكلمت مع زهير لسى
ريوف بتبكي عزام لفها:بتزعليني منك
ريوف اخذت نفسي طويل:طيب
عزام باس راسها:انا رايح المستشفى عندي حالة حرجة
ريوف:طيب حبيبي
عزام:لاتتاخري بيت طيوف
ريوف ابتسمت:من عنوني
عزام يلبس الساعة:فديت العنون وراعيتها
ريوف وقفت جنب الدولاب تختارملابس عزام بحركة مفاجاة فك الروب عنها ريوف اشهقت:هييييييييي عزامي
عزام يضمها من الخلف و يبوس رقبتها بعشق وبهمس:ابي صورتك تنسخ في عقلي وفي قلبي وفي عيوني
ريوف انحرجت وتحاول اتفك نفسها:عزامي فكني موتقول عندك حالة حرجة
عزام:هههههههه اموت فيك وانتي منحرجة
ريوف اتفك نفسها وتلف نفسها في الروب:يلا برى شوف شغلك
عزام يبوس راسها:يلا حبي اشوفك على خير
ريوف ماتكلمت عزام ضمها بقوة:انتبهي لنفسك
ريوف بهمس في اذنه:من عيون ياقلب ريوف
عزام يناظرها بحب:انتبهي لنفسك
ريوف:ههههه تيب حبيبي
عزام:يلا مع السلامة
ريوف:مع السلامة
طلع عزام من جناحه ريوف وقفت تختار لها ملابس طلعت لها فستان قصيرلفوق الركبه بلون عنابي موديله نص كم وفيها شريطة ناعم تنربط تحت الصدر ولبس كعب بلون عنابي لماع حطت لها ميك اب خفيف وتعطرت وهي تطلع ذهبها تلبسه رن جوالها رقم غريب طنشت الموضوع رجع رن نفس الرقم حطت الجوال صامت وكملت وتجهزت وانزلت:السلام
خالد1 وفهد:السلام
ريوف تصافحهم:هلافيكم
جوري:وين وين كل هالكشخة
لع اغمزت لها:شافك عزام؟
ريوف انحرجت:انكتمي
جوري:هههههههه وين طيب؟
ريوف:عند طيوف
جوري:امانة سلمي عليها
ريوف:تعالي معنا
جوري بوزت:حامدبيجيني بعدمايطلع من القهوةماقدراجي
ريوف:ههههههه طيب يمديك تروحي معنا وتجي
جوري بقهر:نذل قال لاتطلعين انابخلص واجيك
دلع:هههههههه مسكينة خيتو
جوري:لاتخليني اقلب فهدعليك
فهديقهرها:لااناحبيبتي لوتقولي ابي اروح المكان الفلاني وانا جاي لها بقول لها روحي وانابروح لشباب
دلع ابتسمت بهدوء خالد1:شهدبتروح؟
ريوف:مااكدت لي
خالد وقف:ماراح تجي بنطلع في سوزان
ريوف:تيب
................
عند اثير
بدت تصحى:اه
بصوت قوي:ولاكلمة لاتموتين
اثير بصراخ وعيونها مسكرة:فككككككككككني
ضربها كف قوي اثير:اااااااااااه يالحقير يالسافل
...والله العظيم لو ماتنكتمين تموتي
اثير بصراخ:مابسكت مابسكت واضرب فيني لين ماتشبع بس مابسسسسسسسسكت سامع
شدها من شعرها:لاتختبرين صبري يابنت ابوك
اثير بصوت عالي اكثر:مااااااااااااااااهميتني
....جينيتي على نفسك
اثيربعناد:انت لورجال ماتخطف بنت من وسط بيتهم تروح تتفاهم مع الرجال
.... صاح فيها ضرب واثير كاتمة الالم في داخلها طاح من التعب اثيربسلوب استفزازي:مشالله لاتحاول تثبت لي رجولتك
...هجم عليها ومزع ملابسها وسط صراخ اثير وضاع شرفها
...........
عند فارس
جالس ويده على راسه بهم ادخلت امه:فارس يمه شنوحصل
فارس:مادري يمة احس نفسي ضايع نورة زواجها قريب
ام فارس:انساها يافارس اترك البنت تشوف حياتها
فارس:احبها ليه ماحد فيكم فاهمني
ام فارس بسلوب صارم:انا بخطب لك وجرب ترفض يمين بالله اغضب عليك
فارس:لايمه طلبتك
ام فارس:انا بكلم جارتنا عندها بنت اية من الجمال
فارس:يمة
ام فارس:انا بكلم الحرمة بعدشوي وبعديومين بتكون النظرة فاهم
فارس:فاهم
ام فارس:يلا قوم وصلني بيت ام زهير
فارس قام وهو مهوم:انتظرك بسيارة
ام فارس ماردت عليه مشت تغيرملابسها دقايق واطلعت له ام فارس:مربيت عزام
فارس بعتراض:ولية؟
ام فارس:نعم؟
فارس:يمة طلبتك مالي مزاج اروح
ام فارس بصراخ:"هانورة جننتك انتبه منو اتكلم يافارس انا امك ويلا نزلني بيت عزام
فارس من القهرمن ماتكلم فضل الصمت وقف جنب القصر فتحت الحارس الباب ام فارس:وقف هنا
وقف فارس قرب واحد من الحراس ومسك يدها:كيفك ياطويلة العمر
ام زهيرابتسمت وبانت تجاعيدوجهها:بخيريمه وانت كيفك
الحارس ابتسم:الحمدالله طال عمرك
ام زهير:كم مرة اقولك قول يمه
الحارس:العين ماتعلى على الحاجب
وصلت لداخل:الله يرضى عليك دنيا واخرة
الحارس ابتسم من قلب على دعوتها:مشكورة طال عمرك
ادخلت ام فارس:السلام
البنات بصرخة وحدة:مااااااااااااما
ام فارس انفجعت:بسم الله فجعوتني بصرختكم
البنات فزوا سلمو عليها قبلوا راسها ويدها ريوف تدخلها داخل:توى مانور البيت
ام فارس:منورفيك
اجلست ام فارس دلع على طول راحت حطت راسها على صدرها ام فارس تمسح على شعرها:فيك حاجة حبيبتي
دلع بهمس:لاماما
ام فارس خلتها براحتها ريوف تامرالخدم يقدمون الحلو:ماما بعداذنك شويات وبرجع
ام فارس:اذنك معاي
.......
عند جواري وشوق وتركي
تركي:طيب انا اشوف افضل حل تبعدفترة عن السعودية
شوق اشهقت:هييييييي انجنيت انت عزام مستحيل راح يسمح بسفرها
تركي:لازم تبعدفترة لوعن المنطقة بس
شوق:مادري والله
تركي:اناعندي حل انا طالعة دورة تصوير احترافي وجواري عندها هواية التصوير
شوق اتفكر:مش بطالة الفكرة
تركي:معها كيمرا احترافية؟
شوق:ايوة لكن قديمة
تركي فز:شنو ماركة الكيمرا اللي تبي
شوق فزت افتحت شنطتها مدت لها الفين:النص بالنص انا وانت ونفاجاة في وحدة جديدة
تركي:اوك شنو ماركة الكميرا
شوق:نيكون
تركي:حلو حلو
شوق:حاول بسرعة زواج نورة الاسبوع الجاي
تركي:الحين بروح اخذها وبقول لعزام عندها تصريح سفر؟
شوق:ايوة عندها
تركي:حلوالدورة في بي
شوق:طيب مومشكلة
تركي:يلا تامريني شي؟
شوق:سلامتك
طلع تركي شوق فزت بسرعة تبدل ملابسها عشان ماتتاخرعلى البنات البست لها جينز سكيني اسود مع بدي ابيض وفي خرابيش بالاسود وماحطت شي في وجهها لبست صندل فلات بلون ابيض اسحب جوالها والعباية وتعطرمرت غرفة عمار ولاحصلته اسمعت ضحك البنات تحت انزلت بمشيتها اللي الكل يبم على غرور وثقة وتكبرشوق بحب:السلام على نورالبيت
ام فارس:هلابنتي وعليكم السلام
شوق قبلت راسها بحب ويدها:كيفك ماما
ام فارس:بخيروانتي
شوق:بشوفتك بالف خير
ام فارس:الله يرضى عليك
جات ريوف وراها الخدم ام فارس:انابخطب لفارس
البنات في حاله صمت غريبة ام فارس:عارفة زواج نورة الاسبوع الجاي لازم ينساها
جوري:مين بتخطبين له؟
ام فارس:سارة بنت ام سعيد جارتي بنتها ايه في الجمال
جوري:كم عمرها؟
ام فارس:يمكن 18 او 19 مومتاكدة
ريوف:بس كيف حرام فارس يحب نورة راح يضلمها كذا
ام فارس:راح يحبها
جوري:ماتوقع نورة مسيطرة على فارس بشكل كبير
ام فارس:انا بكلم ام البنت اليوم مع ام زهير
ريوف:بس ماما والله بتضلمين البنت معه
ام فارس بنكسار:والله يعزعلي بس لازم ينساها وانشالله سارة بتقدر
ريوف:انشالله
ام فارس:يلاتاخرنا عليهم
فهد اللي كان ساكت طول الجلسة:دلع نامت ماراح تروح معاكم؟
ريوف:لاماتوقع
فهد قرب منها وبهمس:دلوعة
دلع افتحت عيونها وبهمس:خذني على غرفتي
فهد انصاع لكلامها مسكها من يدها لفت على اختها:شوق
شوق افهمتها:مومشكلة
فهدبهمس لدلع وهم يمشون:فيك حاجة
دلع بهمس خجول:الدورة
فهدابتسم حملها بخفه:المفروض انتي منسدحة الحين
دلع بتعب ماتكلمت غمضت عيونها وصلوا الغرفة مددها على السرير رفع السماعة امرالخدمة تسوي لهاشي دافي وتصعد كمادة موية دافية دلع يغطيها كويس:خذيتي حبوب؟
دلع هزت راسها بتعب ويدها على بطنها فهد يمسح على شعرها:سلامتك
دلع ماتكلمت بس متكورة على نفسها وتقاوم الالم
فهدجلس يمسح على شعرها دقايق ادخلت الخدامة ومعها الكمادة والشوربة فهد:جيب عصيرمانجوبعد
الخدامة:طيب
اطلعت الخدمة فهد حط الصينية على جنب قرب من دلع رفعها بخفه حط لها الكمادة على بطنها:الحين لازم تشربي الشوربة
دلع بهمس:فهدمابي شي
فهد ولاكان يسمعها قرب الشوربة وهي في حضنه شربها شوي دلع قريب تبكي:يكفي فهد
فهدبعدالصينيةمددها من جديد دلع بهمس:لاتروح مكان
فهدابتسم:مابتحرك من مكاني
دلع سكرت عيونها وشدت على لحاف ادخلت الخدامة اشرلها فهدتطلع هزت راسها وراحت
........
عندمياسة واحمد
صحت مياسة بتعب فتحت عيونها وناضرت صدراحمد ماتكلمت دمعت عيونها بحزن
احمدحس بدموعها مسح على راسها:مياسه كيفك الحين
مياسة ماتكلمت اشهقت من قلب وصارت تبكي احمد ضمها بقوة وباس راسها:تكفين مياسة لاتعذبيني اكثر
مياسة تبكي بحرقة:ليه ليه ترفع يدك وتضربني عمرك ماعملتها ليه عملتها اخوي مسافر قلت استفرد فيها
احمد يحط صبعه على ثمها:لاتكلمين تكفين
مياسة ابعدت عنه بعنف:لاتلمسني انت الحين تجرات وضربني كل مرة بتضربني راح تتعود يدك على كذا
احمد بصراخ:لاتتكلم كلام من راسك وتفسري بكيفك
مياسة بنفس الصراخ:الابتكلم من راسي انت موشايف نفسك كيف تتصرف معاي ولاكيف تعاملني يلاقول من متى ماجلست مع عيالك من متى ماتغديت معانا يلا قول
احمد بصراخ وعصبية:لاترفعي صوتك وانا اكلمك وعيالي جلست ولا ماجلست اعتقدانتي الحرمة هنا مش انا
مياسة بصدمة وصراخ:احمدددددداصحة لنفسك انا مياسة اخت صديقك من متى قصر معك ولامع عيالك
احمد مسكها من زندها:اسمعيني انسي الدلع والحركات اللي قبل فاهمة
مياسة بصراخ وبكاء:لالالالا مو فاهمة واتركني
احمدبيضربها انفتحت الباب جوري اشهقت:هيييييييي احم من جدك
احمدبصراخ:وانتي ماتعرفي تضربي الباب قبل تدخلين
جوري بصدمة وتناظرمياسة اللي مقطعه نفسها بكاء:انا سمعت صراخكم فكرت فيكم حاجة
حمد بعصبية:انقلعي برى
مياسة بصراخ:لاماراح تطلع اتركها تشوف اخوها كيف يستقوى علي
احمد دفها في الجداربعصبية ويده على كتوفها:لااسمع صوتك فاهمة
مياسة تحاول تفك نفسها وهي تبكي:انت مواحمداللي اعرفه اتركني
جوري ركضت لغرفة دلع وفتحتها بقوة فهدانفجع:بسم الله
جوري بصدمة تتكلم:الحق احمد بيذبح مياسة
فهدقفل القران وغط دلع كويس وطلع مع جوري وبسرعة بعد احمد عن مياسة:استهدي بالله يا احمد شنوحل بينكم
احمدبصراخ:عاجبك كذا حتى المدمن تدخل بينا
فهد انجرح من كلمتها:احمد استهدي بالله طلبتك موكذا التفاهم
مياسة بنفس طريقته:لالالا اتركه يافهد اتركه راح يكمل ضربه لي
جوري واقفه بنص بينهم:خلاص اذكروا الله هذا الشيطان داخل بينكم
احمد دف فهد بقوة وتوجه لمياسة جوري انقزت في وجه:لااحمد يكفي لايسمعونكم الصغار
فهد سحبه لبرى وبصراخ:انت ايش حصل لك
احمد بعديدفهد بقرف:ابعدانت اخرشخ تتكلم هنا يالمدمن
فهد بعصبية:مدمن لكن ماتقويت على حرمة وضربتها اصحى لنفسك يا احمد قبل تخسر مياسة
احمد دفه وطلع برى البيت دخل فهد لمياسة وجوري:استهدي با الله يامياسة
مياسة تبكي بحصن جوري:ضررربني ليه ليه عمره ماكان كذا
جوري(ياترى شنوفيك يااحمد متغير على مياسة كذا):مياسة ياعمري والله مايستاهل دموعك استهدي بالله
فهد:جوري بنادي المربية لك روشيها في موية دافية تهدي اعصابها
جوري:طيب

مياسة تبكي بحصن جوري:ضررربني ليه ليه عمره ماكان كذا
جوري(ياترى شنوفيك يااحمد متغير على مياسة كذا):مياسة ياعمري والله مايستاهل دموعك استهدي بالله
فهد:جوري بنادي المربية لك روشيها في موية دافية تهدي اعصابها
جوري:طيب
طلع فهد ينادي المربية
.............
عند البنات
ام زهير:تتوقعين راح توافق؟
ام فارس:انشالله توافق
طيوف:بس راح تنظلم البنت
ام فارس:لاانشالله فارس ماراح يقصر
طيوف:انا من رايي ماتتم هالخطوبة لانوفاري راح يصب كل غضبه على هالبنت وبعدها راح نلوم انفسنا على هالزواج
ام فارس بنكسار:والله ياطيوف يعزعلي لكن ولدي بيروح مني والسبب نورة
طيوف اسكتت ام زهير:انا من رايك يا اختي بكرة ينساها توكلي على ربك
ام فارس ارفعت التليفون واطلبت الرقم بعد كم رنة بصوت نعوم مثل الاطفال:الو
ام فارس:السلام عليكم
...وعليكم السلام
ام فارس:ام حبيب موجوده؟
...لحظة
ام فارس:طيب
ثواني:السلام
ام فارس:السلام اختي ام حبيب
ام حبيب:اية اختي امري؟
ام فارس:انا ام فارس جارتك
ام حبيب:هلافيك يا اختي
ام فارس:هلابك زود اخبارك؟
ام حبيب:بخير
ام فارس:دوم والله يا اختي انا اليوم داقة واتمنى ماترديني
ام حبيب:ماعشى من يردك امري
ام فارس:والله يا اختي ودنا في اميرتكم سارة لفارس ولدي
ام حبيب بفرحة:والله ونعم فيكم اسال ابو البنت وارد لكم خبر
ام فارس:على خير ياوخيتي
قفلت منهاالبنات:شنو قالت؟
ام فارس:بتسال ابو البنت وبتردلي خبر
البنات:الله يقدم اللي فيه الخير
رن جوال ريوف لمياء:جوالك ماسكت من دخلتي
ريوف:رقم موراضي يوقف اتصال
لمياء:ردي طيب شوفي مين
ريوف ارفعت:الو
....الاخت ريوف؟
ريوف استغربت:نعم ريوف مين حاظرتك
....فاعلة خير روحي شوفي زوجك في الكوفي مع مين جالس
ريوف:نعم؟
....يلا مع السلامة
ريوف:لحظة لوسمحتي
قفلت الخط لمياء:مين؟
ريوف اوقفت:ولااحد رايحة مشوار وراجعة
لمياء الحقتها:ريوف انتظرمين اللي متصلة وشنو قالت لك
ريوف تلبس العباية بسرعة:لمياء اذا سالوا عني رحت السوبرماركت وبرجع
لمياء امسكتها:اتنتظري بروح معاك
ريوف:مافي وقت
لمياء اسحبت عباية والبستها:يلا
اركبوا مع السواق ريوف تتصل في عزام ويعطيها مشغول لمياء:ريوف
ريوف:ليش ليش يعطيني مشغول
لمياء:ريوف فهميني
ريوف المحت الكوفي:وقف وقف هنا باشا
باشا:زين ماما
وقفوا انزلت ريوف وراها لمياء وصلوا ريوف دموعها تطيح لمياء بهدوء:انتظري نفهم الموضوع الله يرضى عليك
ريوف قربت منه وبصوت مجروح:لللليش تخوني لييييييييييش
عزام انصدم من وجودها:ريوف
ريوف تبكي:ايوة ريوف ياعزام
الحرمة واقفت:ريوم افهمي الموضوع
ريوف بصراخ:انتي ولاكلمة سامعة
الحرمة:ريوف
لمياء بقهر:اسكتي لوسمحتي
عزام بحزم:ريوف ارجعي البيت ونتفاهم هناك
ريوف تبكي بقهر:ماراح ارجع البيت لين تقولي مين هذي اللي فضلتها علي
عزام بصيغة امر:البيت ريوف
ريوف بعناد:ماراح ارجع
الحرمة:ريوف لوسمحتي افهمي قبل تحكمين
لمياء بصراخ:انتي ولاكلمة ولاكلمة لااسمع صوتك
الحرمة بتتكلم لمياء:اوص لاتفتحين فمك بكلمة زيادة
عزام بصراخ وكل الكوفي لف عليهم:بس انتي معها هي امك ياريوف
لمياء:اييييييييييش امها
ريوف بصراخ:كذاااااااااااب
الحرمة قرب منها:ريوف بنتي
ريوف تبكي ودفتها بعيد:لاتقربي مني انا موبنتك
عزام وقفها قدامها وثبتها:ريوف ناظري هذي امك
ريوف تفك نفسها وتطلع برى الكوفي وراها عزام وامها ولمياء جات سيارة مسرعة واطلعت صرخة منهم:رررررررررريوف
...............
في مكان ثاني بعيد عن الوطن
...خذوها لاخوها
...تامرطال عمرك
اثيرمغمى عليها ناظرها ورمى ورقه على ملابسها
احملوها الحراس في السيارة السواق:تتوقع اخوها بيسكت
...ماتوقع الصراحة
وصلوا المركز ورموا اثير بعد ماتاكدوا مافي احد يراقب المكان اشخطوا بسيارة ومشوا
مرت ساعتين طلع احد من الضابط وقرب من اثير بسرعة دخل المركز وصرخ:نادررررررررر
نادرفز:بسم الله شنوحصل
سحبه برى نادر بسرعة حركة:اثيراثير
طاحت ورقة سحبها الضابط:نادر
نادر اخذالورقة وكان مكتوب فيها:
حسيت بحرقة القلب الحين
حسيت كسف حرقت قلب امي على ولدها
عرفت قيمة الغالي كيف تفقده
هذا جزاك في اختك وشوف مين يتزوجها وهي مو بكر
نادر رمى الورقة وحمل اثيرمثل المجنون:بسررررررعة وين السيارة
الضباط حمد:تعال تعال سيارتي موجودة
بسرعة مشوا فيها وركب وراه مع اختها مشوا بسرعة جنونية وصلوا المسشتفى نادر:بسرررررعة ساعدوني
الممرضة:هنا هنا بسرعة
مددوها على السرير الممرضة:انتظروا برى
اطلعوا برى حمد:استهدي بالله يانادر
وصل عصام وقف بعيد عنهم بس يسمع حديثهم مرت عليهم ساعتين نادربعصبية:مومعقولة ماحد طلع طمنا بنجن
حمد:ها الدكتورطلع
نادر:كيفها؟
الدكتور:مين ولي امرها؟
نادر:انا اخوها
الدكتور:البنت متعرضة لاغتصاب وافقدت بكارتها ومتعرضة لضرب شديدفي الجسم وفي راسها جرح مخيط ب10 غرز ويدها اليسار فيها التواء بسيط عندها رضوض في الفخذين
نادر:ان الالله وان اليه راجعون
حمد:وكيفها الحين؟
الدكتور:ما اخفي عليكم صحتها في النازل الحين عليها مغذي ومضادات وعقمنا الجروح والحين نايمة
حمد:نقدرنشوفها؟
الدكتور:لاوالله الحين مااقدراسمح لكم بزيارة انشالله بكرة
حمد يصافح الدكتور:شكرا دكتور
الدكتورابتسم:واجبنا
مشى الدكتور حمد لف على نادر:يلاوانااخوك قول الحمدالله على سلامتها
نادررفع نظره:شنواقول لفيصل الحين؟
حمد:قوم معاي انا بكلمهم بنفسي يلا
مشوا من المستشفى
......--------------------------------------------------------------------------------



.........
عند عزام
ريوف اللي مسسكرة عيونها الابصوت لمياء:ريوف انتي بخير
افتحت عيونها وناظرت صدر عزام وبكت عزام بخوف يضمها:فيك شي روفي
ريوف تبكي بخوف:فكني فكني
عزام يضمها يبوس راسها وخدودها:بسم الله عليك شايفة كنتي بتروحي مني
ريوف تبكي:احسن خليك معها
عزام يبوسها:بس بس
لمياء تبكي بصمت اتصلت في لورنس وصل لهم راحت تركض له وضمته:لورنس
لورنس يضمها:بسم الله شنو حصل لكم
لمياء تبكي وتشاهق:ريوف كانت بتموت
لورنس مسكها من كتوفها:مين الحرمة؟
لمياء تمسح دموعها:يقول عزام ام ريوف
لورنس يمسح دموعها:بسم الله عليكم تعالي
مشوا عند عزام وريوف الحرمة:اتركوهم لحالهم
لمياء:مين انتي؟
الحرمة تمسح دموعها:انا امها وام اخوها تركي
لورنس:تعالي داخل معنا
الحرمة:لا انا ماشيها الحين مع السلامة
لمياء:مع السلامة
قربوا من عزام وريوف لورنس:عزام
عزام اللي ضام ريوف بقوة:هلا لورنس
لورنس بهدوء:تعالوا معاي اوصلكم
عزام حمل ريوف واركبوا السيارة لورنس:بنزلكم في بيتكم
عزام:طيب
مشوا مسافة بسيطة لورنس فتح لهم الباب ودخلوا ركب لورنس السيارة لمياء:لورنس البحر
لورنس:طيب
مشوا على البحر لمياء:معقولة كلامها صح
لورنس:اكيد مستحيل بيكون كلامها كذب وعزام بيصدقها
لمياء:ياترى شنو ردة فعل ريوف الحين
لورنس:الله يكون في عونها بس طيوف شنوموقعها
لمياء:الله اعلم في كل حاجة
.........
عندالجد
الجد:بس كيف البنت صغيرة وعيال كلهم كبار
....تبي نسكت عنك تزوج بنتي واحد من عيالك
الجد بهم:طيب طيب
قفل منه وجلس يفكر مين ممكن يتزوجها عشان يقفلون الموضوع اتصل تليفون وطلبهم كلهم مرت ربع ساعة وكلهم وصلوا القصر الجد:السلام
الكل فز:عليكم السلام
الجد يناظرالكل:وين عزام وريوف
لمياء:بسرعة:ريوف تعبانة معها حرارة وعزام معها
الجد:اجلسوا
اجلسوا كلهم الجد:مابي احديقاطعني
الكل:طيب
الجد:انا متعامل مع شركة روسية واطلعت هالشركة وهمية واقدورا يخترقون ملفاتي واسحبوا كل حاجة اتخصني واتخصكم مقابل انهم يرجعون لنا كل حاجة واحد فيكم يتزوج بنت المديرويكون الزواج قام الكل واللي بيتزوجها يتخلى عن ثروته
الكل في حاله صمت الجد:حامد تتزوجها
حامد انتفض من مكانه:مستحيل ياجدي ملكتي بعدشهرين كيف
جوري نزلت راسها الجد:لازم احدفيكم يتزوجها
تركي:انا بتزوجها وانا مالي شي من ثروتكم وبكذا ثروتكم تبقى لكم وانا اتزوجها ويرجع ابوها كل حاجة اتخصكم
الجد سكت تركي:جدي فكرفيها قول لهم اخو زوجة عزام موافق يتزوجها انا مالي شي في ثروتكم ولها الحق تطلب المهر اللي تبي
الجد:عارف كم عمر البنت؟
تركي:كم
الجد:13
البنات:اييييييييييييش؟
الجد:من كذا انا شايل الهم كيف راح يزوجها وهي في هالعمر
تركي بثقة:انا مستعدلكل حاجة
الجد:متاكد؟
تركي:اناعندكلمتي
جواري تناظره وهي ساكتة الجد:صار
لف تركي وجات عينه بعين جواري اللي تناظربصمت جوري:كيف كذا ابوها يفكر
الجدوقف:انا بروح اوصل الكلام لهم
الكل:طيب
دانة بدون اهتمام:نفس تفكيربابا
الكل لفوا لها جسار:دنو
دانة:من جدوالله من فيكم تزوج بقتناع من فيكم بابا مافرض رايه عليه؟
جسار:لودنواهويعرف مصلحتنا اكثرمنا
دانة:سو؟
جسار:سو لازم تحترمينه وتقدرين كل حاجة يعملها لنا
دانة:اهاا قلت لي
جلال:دانة وبعدين
دانة اوقفت:اناصاعدة غرفتي
جلال:طيب
جواري تكسر الصمت:مقتنع تركي
تركي(ياعمري والله كل هذا عشانك):ايوة مقتنع
جواري ابتسمت:الله يوفقك معها
تركي:تسلمين
طلع الجد:تركي بكرة جهز نفسك
تركي:انشالله
.......
عند عزام وريوف
ريوف منسدحة على صدرعزام وهو يمسح على شعرها:كيفك الحين؟
ريوف ماتكلمت عزام بحنان:روفي الحرمة امك وجاتني من فرنسا عشانك وكانت تبي تشوفك لومن بعيد مومعقولة اتكون اول مقابلة لكم حلوة فهمتي علي
ريوف بهدوء وهمس:ما ابيها
عزام يضمها:مولازم تبينها لكن قابليها واعرفي ايش عندها بتقول لك
ريوف:مابي
عزام كنه يكلم حلا:طيب يابابااروح معاك وانعرف ايش بتقول لوماحبيت كلامها انقول لها لاتجين لنا مرة ثانية موافقة؟
ريوف بهمس وعبرة:مابي
عزام يمسح على شعرها:طيب ياعمري مثل ماتحبي
ريوف اسكتت فترة بعدها قالت:كنت راح اموت اليوم
عزام يضمها وهو يتذكر الوقف كيف اطلعت ريوف على الشارع وجات سيارة مسرعة وصرخوا باسمها عزام يرمي نفسه عليها ويسحبها:بسم الله عليك ياعمري
ريوف بتبكي:كنت راح اروح بدون ما اقولك اني احبك
عزام يرفع وجهها:قوليها الحين
ريوف دموعها تطيح:احبك اموت فيك
عزام يمسح دموعها ويبوس راسها ويبوس شفايفها ويبوس خدودها:وانا اموت فيك ياعيون عزام
ريوف ترجع على صدره وتمسك قميصه بقوة عزام يحط يده على يدها:ارتاحي الحين حبيبي
ريوف سكرت عيونها وبهمس:تصبح على خير
عزام باس راسها:وانتي من اهل الخير
.................
.............
بعيد عن ارض الوطن
فيصل بصراخ:اييييييييييييييش من جدكم تتكلمون ولاتمزحون
حمد:ياليت نمزح يا فيصل بس هذا اللي حصل
فيصل جلس بهم:ياعمري يا اثير
حمد:الزيارة ممنوعة اليوم بكرة انشالله
فيصل بعصبية:ليييييييييييييييية ليييييييييييييية اثير بذات ليييييييييييييية ماتفهم مع الرجال
..

حمد:فيصل اذكر ربك اللي حصل حصل
فيصل:هذي اثيررررررر اثيرررررررر انا رايح المستشفى
نادر:مش مسموحة الزيارة
فيصل يسحب مفتاح سيارته:وانت متوقع اني بنتظرلوقت مايسمحون
نادر يجلسه:فيصل اجلس هنا انا قلبي محترق اكثرمنك
فيصل يدف نادر:ماني جالس تسمع ماني جالس
حمد عينه على سماهر:وانتي سماهر
سماهر بهدوء:ابي اروح لها
حمد:ابيك عون صرتي فرعون
سماهر:ماعليش بس هذي اختي
نادر:سماهررايد وادم محتاجينك بكرة من الصباح انا اخذك
فيصل طلع بدون كلمة سماهر:فيصل فيصل
حمد:اتركيه
نادر:لاحول ولاقوة الابالله
حمد:اتركوه يرتاح لين يشوفها بيرتاح
سماهردمعت عينها:ياعمري يا اختي
حمد:اذكري ربك ياسماهر
نادر:باخذ شور اريح اعصابي
سماهر:طيب
.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاها في حياها

حلاها في حياها


انثى عدد الرسائل : 31
العمر : 28
الموقع : بــيت امـي وابوي
العمل/الترفيه : طالبــــه
المزاج : لااحتاج لاصف نفسي فانا اعلم من اكون
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:25 pm

كممملي بلييييز وربي حلوووووه
اندمجت حييل
وكل يوم ادخل وانتظر البارت
لو
تقدري تكمليها قبل المدرسه احسن اذا ممكن
مشكوره ي حلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/MissRhoomy
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:56 pm

جاااااااااااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااااااااااااررر

ا امونتيييي كمللللللللللللييي بليززز Razz bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:30 pm

حلاها في حياها كتب:
كممملي بلييييز وربي حلوووووه
اندمجت حييل
وكل يوم ادخل وانتظر البارت
لو
تقدري تكمليها قبل المدرسه احسن اذا ممكن
مشكوره ي حلوه

اوك ياعمري راح احاول اني اخلصها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:31 pm

دلووعه حدي كتب:
جاااااااااااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااااااااااااررر

ا امونتيييي كمللللللللللللييي بليززز Razz bounce

يااااقلب امووونتك انتي

بكملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:42 pm

يييييييييييااعلنيييييي فدوووهههه لككك Embarassed Embarassed


يلاااا امونتيييييييييييييييييييييييييييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:46 pm



فيصل بعصبية:ليييييييييييييييية ليييييييييييييية اثير بذات ليييييييييييييية ماتفهم مع الرجال
حمد:فيصل اذكر ربك اللي حصل حصل
فيصل:هذي اثيررررررر اثيرررررررر انا رايح المستشفى
نادر:مش مسموحة الزيارة
فيصل يسحب مفتاح سيارته:وانت متوقع اني بنتظرلوقت مايسمحون
نادر يجلسه:فيصل اجلس هنا انا قلبي محترق اكثرمنك
فيصل يدف نادر:ماني جالس تسمع ماني جالس
حمد عينه على سماهر:وانتي سماهر
سماهر بهدوء:ابي اروح لها
حمد:ابيك عون صرتي فرعون
سماهر:ماعليش بس هذي اختي
نادر:سماهررايد وادم محتاجينك بكرة من الصباح انا اخذك
فيصل طلع بدون كلمة سماهر:فيصل فيصل
حمد:اتركيه
نادر:لاحول ولاقوة الابالله
حمد:اتركوه يرتاح لين يشوفها بيرتاح
سماهردمعت عينها:ياعمري يا اختي
حمد:اذكري ربك ياسماهر
نادر:باخذ شور اريح اعصابي
سماهر:طيب
.........
عند ام تركي ابو تركي
ام تركي تبكي:ماقبلتني يا بوتركي
ابوتركي يضمها:طبيعي منصدمة البنت الحين اتركيها تستوعب الموضوع قبل
ام تركي تبكي بحسرة:اه يابنتي ياليتني ماسمعت كلام ابوي
ابوتركي يمسح على شعرها:قدرالله ومشاء فعل هالحين البنت بخير انتظري عليها فترة وراح تستوعب الكلام وتستوعب دخولنا في حياتها
ام تركي واهي متقطعة بكاء:اه اذا ريوف كذا ردة فعلها كيف تركي يابوتركي كيف
ابو تركي يسدحها على السرير:الحين ارتاحي وبكرة انعرف نو ردة فعل تركي
ام تركي تبكي:ااااه يابنتي ااااه كانت بتروح من بين ايدين زوجها والسبب انا
ابوتركي:اوووص خلاص بكرة نكمل كلام الحين نامي
ام تركي غمضت عيونها وعيونها تدمع ابوتركي بقى عندها لوقت مانامت رفع جواله وارسل رسالة لرقم معين واطلع برى على المكتب
............
في المسشتفى
عصام:الله يخليك دكتور بس 3دقايق واطلع تكفى تكفى
الدكتور:مااقدرحالتها جدا صعبة ممنوع الزيارة
عصام يبوس يد الدكتور:الله يخليك والله والله 3دقايق واطلع تكفى
الدكتور سكت عصام بحزن:تكفى دكتورتكفى بس اشوفها اطمن قلبي عليها
الدكتور ابتسم:طيب ماتطول
عصام بفرح باس راس الدكتور:والله ما اطول احسب لي بعد
الدكتور:طيب البس اللي بتعطيك الممرضة
عصام مشى مع الممرضة والبس على رجوله وعلى راسه ولبس لبس اخضر دخل على اثير وعيونه تدمع قرب منها ومسك يدها اللي كانت باردة باسها بهدوء:سلامتك ياعيوني اااه ياقلبي لوبيدي ماحد قربك ياعيون عصام انتي
مسح على وجهها اللي لونه اصفر وشفايفها لونهم ابيض وجهزالقلب عليها باس جبينها بنعومة:انشالله كل يوم بكون عندك مسح على شعرها وجلس على الكرسي وهوماسك يدها وبداء يقر قران عليها مرت 10 دقايق الكتور:اخوي لازم تطلع الحين
عصام باس يدها وباس جبينها وباس خدودها:بكرة راجع لك ياعيوني
طلعوا عصام:كيف حالتها الحين؟
الكتور:انقول افضل انشالله
عصام:انشالله
وصل فيصل ولاعرف عصام قرب من الدكتور:لوسمحت اثيرماجد
الدكتورابتسم:الزيارة ممنوع اخوي
فيصل:ماراح اطول والله
الدكتوريحط يده على كتف عصام وكتف فيصل:واضح انها غالية عليكم اثنينكم
فيصل عقدحواجبه لكن ماابين للدكتور:كثيرغالية علينا
الدكتور:انتظر ساعة وادخلكم لكن لوجاء شخص ثاني بتطلعون كلكم
فيصل وعصام:لاماحد راح يجي
الدكتور:اتفضلوا برى
اطلعوا برى اجلسوا فيصل:مين انت؟
عصام بحزن:عصام
فيصل بهددوء:انت صاحب المسن
عصام انصدم فيصل:انا واثير مرة قربين
عصام:انا
فيصل:لاتقول حاجة احذركل الحذرنادر لايشوفك
عصام:انا ابيها على سنة الله ورسوله
فيصل:انا فاهمك لكن نادرماعنده يمين يسار تبيها اخطبها منه
عصام:بكرة اخطبها
فيصل ابتسم بحزن:انشالله تقوم بسلامة
عصام:انشالله
اجلسوا كذا ساعة وطلع الدكتور:ادخلوا
ادخلوا اثنينهم فيصل مسك يدها:سامحيني ياقلب اخوك ماقدرت امنعهم
عصام:استهدي بالله يافيصل
فيصل:عصام قول لهم نبي مصاحف
طلع عصام ودخل معه مصحفين مسك اهو واحدوفيصل واحد وبدوا يقرون بهدوء
..........
عند تركي اللي ماسك الجوال ومتردد قراء المسج اكثر من مرة
(السلام عليكم ياتركي انا ابوك امك في حالة مايعلم فيها الا رب العالمين اليوم قابلت اختك ريوف وكانت المقابلة مش حلوة وخايفة امك تفكرنفس تفكير ريوف ياليت تتفضا تزورها العنوان الي مكتوب عندك ياليت طلبتط لاتردني)
تركي:اروح ولا مااروح
بدون تردد اتصال عليها وردت بطفش:هلاتركي
تركي بدون مقدمات:10دقايق واطلعي
جواري:وين؟
تركي:مشوار
جواري بطفش:يحتاج اغيرملابسي
تركي:لا
جواري:طيب
تركي:يلا بس اتصل لك رنه واطلعي
جواري:طيب
قفل تركي منها انزلت تحت وكان فيه شوق وام زهير وام فارس:انا بطلع
شوق:وين؟
جواري:مادري تركي اتصل فيني وقال مشوار
شوق:طيب لاتتاخرين
جواري:طيب
ام زهير:بتطلعين كذا؟
جواري كان عليها بلوزة لنادي برشلونة وجينزاسود وجزمة سبورت بلون احمر:ايوة قال ماله داعي ملابسي
ام زهير:طيب براحتكم
رن جوالها رن وسكت جواري تلبس العباية وتحط الشيلة على كتوفها:يلا باي
الكل:باي
اطلعت لتركي برى واركبت:السلام
تركي:عليكم السلام
جواري:رايحين وين؟
تركي يسوق:عندامي
جواري اسكتت تركي:انا وريوف اخوان لكن طيوف مش اختنا بساليني كيف؟امي وابوي متزوجين عن حب امي احملت من ابوي قبل الزواج لانها كانت تقابلها جدي عرف في الموضوع وحلف لازم يطيح اللي في بطنها ارفضت امي انها تنزله مرت الاشهور ولدت فيني ربيت عن ابومحمد اللي اهو زوج رحمة اللي كانوا طيوف وريوف عندها اوهمت جدي انوالطفل مات مرعليهم شهراهربت امي من البيت وتزوجت ابوي اسكنوا في الشرقية مرت عليهم سنين واحملت في ريوف تعسرت في ولادتها وجدي كان مراقب تحركتهم قدربالواسطة اللي عندها يسرقون ريوف من المستشفى ويقولون لهم انو الطفل مات في وقت الولادة وامي صدقت الكلام لوقت ماجدي تعب عليهم واعترف بكل حاجة لهم وامي الحين منصدمة كيف بنتها عايشة ولدها بعداللي ماشافتهم ابدابوي اليوم ارسل لي رساله يقول فيها انو ريوف قابلتها لكن ماتقلتها وتعبت وخايفة اتكون ردة فعلي مثلها
جواري اسكتت فترة:ليه انا بذات
تركي يشدعلى الطارة:يهميني وجودك صدقيني انتي اللي طريتي على بالي على طول ومن غير تردد اتصل فيك
جواري ابتسمت:اي وقت تحتاجني انا موجودة
تركي:فديتك
جواري:مستعدتقابلها؟
تركي يوقف عندالاشارة:مادري متردد
جواري:طال الزمن ولاقصر راح تقابلها
تركي:عارف بس ماني متخيل هالفترة كله كنت عايش عندناس مش اهلي
جواري:تركي مش مهم وين كنت وايش كنت المهم انك الحين عرفت وفهمت اترك الماضي وراك وناظرقدام وفكر من الناحية الاجابية امك وابوك موجودين وهذا افضل شي حاول تعوض كل هالسنين الحين
تركي ساكت ويكمل الطريق جواري اتحط يدها على يده:تركي فكرقبل تقابلها انت راح تتقبل وجوها في حياتك ولا
تركي بهمس:ابيها وخايف
جواري ابتسمت:من شنو خايف؟
تركي وقف عند البيت اللي مكتوب في الرساله:مادري خايف افقدها بعد مالقيتها خايف ماتحن علي خايف من كل حاجة
جواري تمسك يده:تركي كذا بتعب نفسك في التفكيرننزل الحين وانعرف جواب لتفكيرك موافق؟
تركي شد على يدها:طيب
انزلوا والتوترفيهم اثنينهم تركي وقف:مابي برجع
جواري:تركي وصلنا خلاص يلا
قربوا من البواية الحارس:نعم؟
تركي:ابوتركي موجود
الحارس:مين حاظرتك
جواري:هوموجودولا؟
الحارس:موجود
جواري:قوله تركي
الحارس فتح الباب:اتفضل
ادخلوا الحارس وصلهم لين الصاله ونادت الخدامة ابوتركي دقايق ونزل رجال هبية رغم الشبية اللي في وجهه رجال طول وعرض وصدر منفوخ مثل الصقر وراسه عالي:السلام
تركي وجواري فزوا:عليكم السلام
ابو تركي:ارتاحوا
اجلسوا تركي يناظرفيه كيف ريوف تاخذشبه منه نفس العيون ونفس النظرة الحادة ابوتركي:امروني
تركي:انا تركي
ابوتركي فز:تركي ولدي
جواري وتركي فزوا من جديد تركي:ايوة
ابوتركي ضمه لصدره وباس خدوده وباس وجهه:هلا فيك يابوك ياعيون ابوك انت اخيرن كحلت عيوني فيك
تركي العبرة بصوته باس راسه:كيفك ياابوي
ابو تركي عيونها امتلت دموع:بخيرياعيون ابوك وانت اخبارك
تركي يبوس يده:بخيريالغالي بخير
ابوتركي يناظرجواري اللي تبتسم وعيونها مليانة دموع:مين الحلوة
تركي:هذي جواري اخت زوج ريوف اختي
ابوتركي:هلافيك يايبه
جواري باست راسه بحترام:كيفك يالشيخ
ابوتركي:بخيرارتاحوا ارتاحوا
اجلسوا ابوتركي:كلمني عنك وكيف اختك
تركي:بخيرلكن يا ابوي
ابوتركي عقدحواجبه:اختك فيها حاجة
تركي:يا ابوي اناعندي اختين
ابوتركي:كيف؟
تركي:اناربيت عند ابومحمدوكان فيه بنتين ريوف وطيوف هذوا خواتي طيوف متزوجه وعندها طفلين وريوف
ابوتركي:متزوجة عزام الفارس وكانت حامل وطاح الطفل عارف
تركي ابتسم:طيب وطيوف؟
ابوتركي ابتسم بحب:العين اوسع لها من المكان
تركي فز وباس راس ابوه ويده:الله لايحرمني منك يالغالي
ابوتركي:ولامنك
تركي:وين امي؟
ابوتركي وقف:تعال معاي
تركي وقف ومسك يد جواري:يلا
جواري بهمس:روح لحالك
ابوتركي:يلا تعالوا
اصعدوا وراه وصلوا لباب فتح الباب ابوتركي بهمس:تعالوا تعالوا
قربوا من السرير الابحرمة ايه من الجمال بشرة بيضاء شعرحريربلون بني على ذهبي خشم ضعيف ومعكوف من فوق وزيادجمالها شفايفها التوتية تعطيها اصغر من عمرها ابوتركي بهمس:الجوهرة حبيبتي اصحي
الجوهرة بهمس مسكرة عيونها:ريوف تركي
يايمة يا يمه يايمة
يا يمة ليش العمر ضيعته من دونك
يايمة وسنين مرت علي يايمة
ماشايف عيونك يايمة
يايمة العين قدم مابكت
حسيت فيها انعمت
لو دوروا بالقلب وبروحي
يلقونك يايمة اااااه يايمة
تركي بهمس:نعم يا امي
الجوهرة افتحت عيونها الرصاصية:انت مين؟
ابوتركي يساعدها تجلس:هذا الشيخ تركي ولدنا
ام تركي بعد تصديق تبكي:لالالا تكذب علي هذا ولدي تركي
ابوتركي يمسكها:والله ما اكذب عليك
ام تركي تلمس وجهه تركي:انت تركي ولاتكذبون علي
تركي يبوس راسها:لا يا امي انا تركي
ام تركي تضمها بقوة وطاح شماغه:يا عيون امك يالغالي
تركي بكاء على كتف امه بكاء الطفل:وحشتيني يا امي وحشتيني
ام تركي تبكي وتمسح على راسه:ياقلب امك وعد ما اتركك ثانية وعدياقلب امك
تركي يبكي ام تركي وهي تبكي:بس ياروح امك لاتبكي
تركي يبوس راسها ويبوس ايدينها:اااه ياامي ضميني يا امي
ام تركي تضم ولدهالصدرها:ياعيون امك انت
ابو تركي يمسح دموعه وبمزح:اخذت مكاني ياتركي
تركي يمسح دموعه:فديتك ياشيخ
ام تركي تضم ولدها:خليني املي عيوني من شوفته
تركي:اناعندك على طول يا امي
ابو تركي يجلس معاهم على السرير:اطلع منها يالجوهرة
تركي:انت الخيروالبركة ياشيخ
ام تركي انتبهت لجواري اللي تمسح دموعها:تعالي حبيبتي
جواري قربت منهاوباست راسها:قرة عينك ياشيخة
ام تركي:بوجة نبيك يا..
جواري تبتسم:جواري
ام تركي تكلم تركي:زوجتك؟
تركي ابتسم:لااخت زوج ريوف
ام تركي تضمها:اااه ياريحة الغالية
جواري تداري تدمعتها وساكتة ابوتركي يسحب جواري:بس عاد انا هنا شنو من دخلوا وانتي بس تضمضمين فيهم وانا ولاشي
تركي وجواري:هههههههههه
ام تركي:تغار من ولدك؟
ابوتركي:اغار من الهواء اللي يلمس وجهك
ام تركي بحب:يابعدعمري
تركي:ياهوووو نحن هنا
ابوتركي:وانت ماطلعت؟
ام تركي بخرعة:لالالا ماراح يطلع
تركي يبوسهم:مضطراروح اليوم وبكرة انشالله جايكم
ام تركي برجاء:طلبتكم يمة نام هنا اليوم
تركي:يالغالية لازم اوصل جواري بيتهم
جواري:لاعادي اتصل في باشاياخذني
تركي بحزم:نعم عيدي؟
جواري نزلت راسها ابوتركي:اتصلي فيهم وقولي لهم بنام عند ام تركي
تركي:ماحديعرف عنكم شي
ابوتركي:اوصلك يابنتي
جواري:لاشكرا بتصل في عمارولاحامد
تركي:اتصلي في خالد1 قريب من هنا
جواري اتصلت فيه ولاحصلت رداتصلت في حامدقال بعيداتصلت في عمارقال مواعدالشباب تركي:اوصلها وارجع لكم
رن جوال جواري وردت بسرعة:اتصلت في وقتك والله
لورنس:بسم الله الناس تقول السلام
جواري:السلام وينك
لورنس:رايح بيتي ليه؟
جواري بستفهام:لية داق علي؟
لورنس:اتصلت في لمياء ماترد قلت اتصل عليك اسلم من لسانهم
جواري:اهاا يمكن نايمة
لورنس:طيب ليه قلتي اتصلت في وقتي؟
جواري:ابيك ترجعني البيت؟
لورنس بستفهام:انتي وين؟
جواري حكت بختصار:بتاخذني؟
لورنس:وين تركي؟
جواري مدت له الجوال:هلافيك
لورنس:قرة عينك
تركي:بوجهك نبيك يالغالي
لورنس:وين البيت
تركي وصف له البيت لورنس:خلاص 10 دقايق واناعندكم
تركي:شادي معاك؟
لورنس:لامع لمياء
تركي:طيب يلا سلام
لورنس:سلام
قفل منه ابوتركي:جايك ولانامي هنا اليوم
جواري ابتسم:تسلم يالشيخ لكن جاي بطريق
ام تركي ابتسمت:كيف ريوف؟
جواري:اليوم تعبانة حرارتها مرتفعة
ام تركي بخرعة:ايييييييييييش؟
جواري:الحين بخير الحمدالله عزام طمني
ام تركي بكت:لالالا تكذبون علي ودوني لبنتي الحين ابي اطمن عليها تكفون
جواري:والله عزام طمني انها بخير ونايمة لاتخافي عليها
ام تركي:لالالا انتوا تكذبون علي
ابوتركي يقب منها شربها الماي ودقايق غفت تركي:منوم؟
ابوتركي يغطيها:ايوة
تركي:لية؟
ابوتركي:لاتخاف بعدثلاث ساعات اتصحى
تركي:اكيد؟
رن جوال جواري:يلا عن اذنكم
تركي:بوصلك لباب
جواري بمزح:اعرف الطريق انطق فيذا
تركي:امشي اقول
جواري تدفه:اعرف الطريق يلا سلام
ابوتركي:سلام يالغالية
اطلعت جواري واركبت مع لورنس
تركي:انابرتاح من امس مونايم
ابوتركي:غرفتك الثانية
تركي:تسلم يالغالي
ابوتركي:الله يسلمك
........
عند ام فاسر اوصلت البيت
ام فارس:السلام
فارس:عليكم السلام
ام فارس:انا خطبت لك البنت
فارس بصراخ:يمه انتي عارفة رايي ليه تروحي تخطبين
ام فارس بعصبية:لاترفع صوتك وانت اتكلمني سامع وراح تاخذ سارة رضيت ولا ابيت
فارس يحاول يمسك اعصابه:يمه الله يهديك ماابيها ما ابيها
ام فارس:لوماخذيتها بغضب عليك لاانت ولدي ولااعرفك
فارس:لاحول ولاقوة الابالله يمة افهميني
ام فارس:انتهى النقاش نادلي الخدامة تصعدني غرفتي
فارس:مييررررررري تعايل خي مدام غرفة
جات ميري ساعدتها صعدتها للغرفة
فارس:الله يسامحك يمة ليه ليه رفع جواله واتصل:الو
حامد:اخلاق شنوذا
فارس:مالي خلقك حامد
حامد:ليه داق دام مالك خلق؟
فارس:وينكم؟
حامد:بالاستراحة
فارس:جايكم
حامد:طيب
قفل منه وطلع من البيت
.......
مرة عليهم يومين تركي صار يزور اهله كل يوم وكلم ريوف كم مرة عشان تروح تزورهم الجد قرر اليوم يكلمهم ويفتح موضوع ام تركي وابو تركي ويخبرهم انو تركي مقرر يتزوج ام حبيب ردت عليهم بالموافقة وفارس موطايق احد اثير ماصحت ونادرمكثف جهود عشان يمسكهم وعصام ييزوراثيركل يوم بدون علم نادر حمد بدد يحس بتقارب بينه وبين سماهر
......
بيت نادر
سماهر نازلة وعليها جينز اسود مع بدي فوشي اكمامه طويلة فوقه جاكيته اسود وجزمة سبورت بلون فوشي مع اسود وشعرها مرفوع وفي يدها رايداللي ملفوف بلفه بلون ابيض ومفرش تقديم بلون ابيض مع سكري وفي ثمه ساهيه(مصاصة اللي يسكتون فيها الاطفال):ادم
ادم دخل عليها:سمي عمة
سماهر:عيون العمة ممكن تمسك رايد اشوي بسوي اكل
ام بفرح نقز على الكنب وتربع:اوكي
سماهر:ههههههه طيب حطت بحضنه
ادم:عمة ابي سلطة فواكة
سماهر:من عيوني ياعيون العمة
ادم:يسلموو
ادخلت سماهروبدت تقطلع الفواكه:جيني قطعي السلطة
جيني:انشالله
سماهرطلعت معكرونة وحطتها في القدر وحطت موية اتصير حار افتحت الدولاب طلعت معكب ماجي وانتظرالموية تسخن اسكبت الموية على المعكرونة وحطت مكعب ماجي وغطت القدر قربت من جيني وقطعت معها السلطة مرة عليهم ربع ساعة حطت الشوربة والسلطة بشكل حلو في الصينية واخذت قطعتين كيكة شكولاتة وحطتهم في الصينية اطلعت الصاله الا بالجرس يرن الخدامة راحت تفتح سماهر اتحط الاكل:يلا حبيبي حط رايد على الكنب وتعال
ادم بحرحط رايد على الكنب:وااااااااااااااو شوربة معكرونة
سماهر:ياعمري بالعافية
ادم يشرب من الشوربة:اح حارة
سماهر:هف عليها قبل تشربها
ادم:يم يم يم لززززززززيزة
حمد:السلام
سماهروادم:عليكم السلام
حمد:كيفكم.؟
سماهروادم:تمام
حمد:وين نادر؟
ادم:بابا طلع مشوار وراجع
حمد:طيب
سماهر:حياك
حمد:فيه العافية
ادم بحماس:شوربة عمة سماهرخطيررررررررررررة
حمدابتسم:لازم انذوقها
سماهر:طيب بقوم اسكب لك
حمد بحركة جريئة اخذ الملعقة من يدها وشرب من الشوربة:اممممممم احلى شوربة ذقتها بحياتي
سماهر انصدمت من حركته وماتكلمت دخل نادر:السلام
ادم فز:بااااااااابا
نادريحمله لفوق:عيون البابا
ادم:كيفك
نادر:تمام
ادم ابتسم قرب نادر من الكنب نزل ادم وحط رايد بحضنه:خير مطيح عندنا
حمد:اطلع يعني؟
نادر:كل تبن زين
حمد بجدية:وصلت لهم
نادر وسماهر:اييش من جدك
حمد:ساكنين في كوف فوق الجبل قدرت اوصل لهم عن طريق شخص فقير يخدمهم هناك
نادر:بكرة الصباح انروح لهم
حمد:صار
سماهر:فيصل لايعرف
...........
في بيت الجد بتحديد في الصالة
نور:تتوقعين ليش جدي طلبنا كلنا في نص الاسبوع
شوق:الله اعلم بس عندي احساس انوشي كبير
نورتناظرتركي:الموضوع يتعلق في تركي
شوق ترفع حاجب:وليه تركي ؟
نور:ناظري كيف متوتر
شوق نتاظرتركي اللي يهزرجله بتوتر:يمكن ليش لا
دخل سطام:السلام
الكل:وعليكم السلام
سطام يجلس:اسف تاخرت
حامد:لاعادي
سطام:وينه جدي؟
عزام:ماندري اتصل فينا واجتمعنا
طيوف:وين الصغار؟
مياسة:جدو ارسلهم مع الحراس على الالعاب
سطام عقدحواجبه؟الموضوع مرة قوي؟
شوق:هذا الواضح لنا ونتتظرجدي يوضح لنا اكثر
سطام يناظرها وشوق تناظره بصمت الكل يراقبون نظرتهم الجد:السلام
الكل فزوا:عليكم السلام
الجد:تفضلوا
ادخلوا ابو تركي وام تركي:السلام
الكل بستغراب عد ليماءوريوف ولورنس وتركي وعزام:عليكم السلام
الجد:اجلسوا
اجلسوا كلهم الجد:بستغربون ليه ناديتكم بنص الاسبوع ومين الحرمة والرجال
طيوف:انشالله خيرجدو
الجد وقف:الحرمة والرجال ام ريوف وتركي
البنات اشهقوا:هييييييي كيف
الجد كحى الموضوع لهم طيوف تبكي:يعني ريوف وتركي مش خواني انتوا تمزحون ولا ايش
تركي جلس قبالها على ركبته:لاياطيوف انتي اختي ماعلي من كلامهم ولاراح يتغير شي
طيوف تبكي:وامك وابوك ماراح يتقبلوني معاك
ريوف تبكي معها:لالالا انا مابيهم انا ابيك انتي مابيهم
طيوف اوقفت وراح لختها وضمتها:ياعمري انتي لاتبكي ماراح يفرقون
البنات يبكون على منظرهم تركي:بسم الله عليكم ماراح تفترقون
ريوف بصراخ ولفت على امها وابوها:اسمعوني انا ماراح اعترف فيكم لوايش مايكون انتوا تركتوني وانا طفلة ولافكرتوا ايش ممكن يكون فيني والحين عرفتوا انو عندكم بنت
ام تركي تبكي:ريوف يمه اسمعيني وافهمي موقفي
ريوف بصراخ وبكاء:مابي اسمع منك حاجة انسيني من حياتك
طيوف تبكي وتهدي اختها:ريوف عشاني اسمعي شنو بتقول لك
ريوف بنهيار وبكاء:مابيها ماابيها
عزام قرب منها حس فيها كيف منهارة:روفي
ريوف لفت وتعلقت فيه:مابيها عزام انت اهلي مابيهم
الجد بحزم:ريوف بلاحركات اطفال هذول اهلك ولازم تسمعينهم وتعذرينهم
ريوف تبكي على صدر عزام وبهمس:مابيهم عزامي
عزام وهوضام ريوف:تحتاج فترة حتى تستوعب الموضوع
ابوتركي فز وبحنان مسح على شعرها:ريوف اسمعي شنو بقولك
ريوف تدفن وجهها بصدرعزام ابوتركي قرب منها وبهمس:انا بروح من هنا مع ماما وقت ماحبيت تسمعين لنا بنكون موجودين طيب
ريوف هزت راسها بطيب ابوتركي بهمس وحنان الاب:خلاص يابابا لاتبكين صدقيني لو ماحبيت نكون في حياتك ارجع على اسبانيا ولا تشوفيني طول عمرك
ريوف ارفعت راسها بهدوء وجهها مليان دموع وبطفولة:تروح؟
ابوتركي ابتسم لها وبنفس الهمس:ايوة شنو قررتي
ريوف تكلم عزام بهمس:ماتخيلني لحالي معاهم
عزام ابتسم:انشالله
ابوتركي يمسح على شعرها:شنو قررتي
ريوف بهمس:موافقة اسمعكم
ابوتركي لف على الجوهرة:عن اذنكم باخ بناتي ولدي على الحديقة
الجد ابتسم:اذنك معاك
قرب من طيوف ومسكها:يلا يابنتي
طيوف تناظر زوجها زهير:روحي حبيبي
اطلعوا على الحديقة واجلسوا على الارض ام تركي:والله ياريوف انا عجزت اوصل لكم
ابوتركي:يابابا ريوف انتوا اغلى من روحي وانا ماصدقت حصلتكم
ريوف:ليه تركتوني
ام تركي تبكي:جدك حكى الموضوع لكم وماكان بيدي شي
ريوف بتبكي عزام شديدها اخت نفس طويل:انتضروا على فترة استوعب الموضوع
ابوتركي ابتسم:لك اللي تبين
ام تركي:بس يمة تعالي مع اخوك بيتنا
عزام بهمس:لاتكسرين قلبها روفي
ريوف بهدوء:انشالله
ابوتركي عينه على طيوف:وانتي ياطيوف
طيوف ارفعت راسها:امرني عمي؟
ابوتركي:لالالا مابي اسمع عمي مرة ثانية انتي بنتي حالك حال ريوف
طيوف امتلت عيونها دموع:طيب
تركي يوقفها:هذي دلوعة ماتسكت الا بضم
ابوتركي وقف:حاضرين
طيوف بحراج:تريك
ابوتركي يضمها بحنان الاب:ياعمري يابنتي حلمت بهالحظة من سنين
طيوف صارت تبكي وبكت ريوف معها ام تركي:بس بس عورتوا قلبي
طيوف ارفعت راسها وامسحت دموعها:ريوف طالعة عليك دمعتها على طول تنزل
ريوففضلت الصمت ام تركي:الله يحميها
المربية اطلعت لها وهي عندهادحوم:مدام عبدالرحمن يبكي
طيوف قربت واخذته:خلاص اعملي الشوربة اللي قلت لك لماما
المربية:طيب ومشت
ارجعت طيوف جنبهم ام تركي:ولدك
طيوف:ايوة عبدالرحمن
ابوتركي مديده:ممكن
طيوف ابتسمت:اكيد حطت بحضنه
ابوتركي:مشالله تبارك الرحمن
ام تركي تمسح على شعره:الله يحفظه
عزام:عن اذنكم
ريوف:وين؟
عزام:المشتشفى
ريوف:ليه؟
عزام:عندي حالة
ريوف تناظره فيه عزام قرب منها وبهمس:ريوف عطيهم فرصة
ريوف بهمس:عزام تكفى
عزام قسى عليها:يلا مع السلامة
الكل:في حفظ الرحمن
ام تركي:ريوف
ريوف:نعم
تركي:نعم ايش؟
ريوف اسكتت ابوتركي:اتركها براحتها
ام تركي:وين وصلتي في الدراسة
ريوف بهدوء:ثاني ثانوي
ام تركي ابتسمت:علمي ولا ادبي
ريوف ردت الابتسامة بهدوء:علمي
تركي:ماعليك ياامي دافورة مصرية نسبتها قوية مرة
ريوف لاشعوريا:صل على النبي ياحمارلاتصبيني بعين
تركي:من وين تجيك العين مصررية
ريوف بدلع:طيوف شوفيه
طيوف:تركي صل على النبي
تركي:عليه الصلاة والسلام بس من جد في وحدة تبكي لانو نسبتها99 انا 90 وبالموت حصلتها وانتي 99 وتبكين
ريوف اخذت راحتها:والله انا مجتهدة مومثلك اصيع بشوراع وانا ابي اكون دكتورة مثل عزامي
ام تركي:ههههه انشالله ياماما وانت ياتركي اذكرالله على اختك
طيوف:ههههه عادي ها شي من لاشيء
تركي:ذي اختك ياربي لك الحمد بس
ريوف تضرب فخذه:شنوجاك علي الحين؟
تركي:اح وجع كيفي ترفعين ضغطي
ريوف بدلع ترجع خصله انزلت على وجهها:من وزود ملحي رفع ضغط حسادي
الكل:ههههههههههههههه
بكى دحوم ام تركي:ياعمري ليه البكاء
طيوف:جوعان
ام تركي يمد لها:بسم الله
طيوف تحط على كتفها شيلتها اللي صارت ملازمتها من ولدتها عشان وقت ماترضع دحوم ام تركي:عبدالرحمن البكر؟
طيوف تعدل دحوم تحت الشيله:لافي حلا في الروضة
ابوتركي عقدحواجبه:موبنت زوجك؟
ريوف:لابنت طيوف
ابوتركي:اهاا
...
داخل
نور:ياعمري ريوف مرة تاثرت
جسار:بس اسلوبها معاهم جد مو حلو
نور:منصدمة لاتلومها
انوار:من جد مسكينه اكسرت خاطري
شوق:راح تتقبلهم ريوف قلبها طيب
سطام بدون شعور:مين بنت عمها موشوق اكيدقلبها طيب
الكل اسكتواشوق انحرجت مياسة:تعالوا ساعدوني في المطبخ
الجد:لااجلسوا انا عملت بوفية ورى القصر
دانة بدون اهتمام:بصعداكلم راين
الجدماتكلم جلال:دانة بليز
دانة:طيب
الجد:دانة تعالي معاي
دانة:طيب
الجدوقف:انافي المكتب
رن تليفون البيت اقرب للتليفون هنادي:الو
الحرمة:بيت خالدالفارس
هنادي:ايوة
الحرمة:ممكن ام زهير
هنادي:لحضات
الحرمة:طيب
هنادي:ماما التليفون
ام زهير:مين؟
هنادي:مادري
ام زهير:الو
الحرمة:السلام
ام زهير:هلا ام حبيب
ام حبيب:هلافيك السموحة على الازعاج
ام زهير:لافديتك امريني
ام حبيب:والله حبيت ابلغكم في موافقة بنتي
ام زهير بفرح:الله يفرحك مثل مافرحتيني
ام حبيب:عسى دوم الفرحة
ام زهير:معاك متى تحبون يتقدوم الرجال رسمي
ام حبيب:هالاسبوع اذا يناسبكم
ام زهير:انشالله بردلك خبر
ام حبيب:يلامع السلامة
ام زهير:مع السلام
هنادي اتقفل الخط انوار:شنو؟
ام زهير:وافقوا على فارس
جواري اسكتت البنات:مبروووووووووووووك
دلع:الله يبارك فيكم ماما عندها خبر
ادخلت ام فارس:السلام
الكل فز:عليكم السلام
ام زهير:مبروك دوبها ام حبيب قفلت وافقوا على فارس
ام فارس لفت على البنات وبفرح:اسمع لولوها لفارس
البنات عدا جواري:كلوووووووووووووووووووووووش
ام فارس بفرح:بعدبعد
البنات:كلووووووووووووووووووووووووش
ام فارس:متى قالت نروح لهم رسمي؟
ام زهير:هذا الاسبوع
ام فارس:شنوحصل؟
ام زهيرحكت لها ام فارس:راح تستوعب بسرعة
ادخلوا الشباب:مبروك
ام فارس ودلع:الله يبارك فيكم
سطام وقف:يلا عن اذنكم
شوق بدون شعور:وين؟
سطام ابتسم:مواعدرجال وراجع
نور:الله معاك يااخوي اتصل فيني بلغني انك وصلت
سطام فاهم نور:انشالله ماطلبتي ياعيون سطام
احمد:انابرى
سطام:عن انكم
الكل:اذنك معاك
طلع سطام عمار:احمد لوسمحت
احمد:مال خلقك
عمار بستخفاف:متى صار لك خلق احد انت
احمد بعصبية:ايش تقصد حاظرتك
عمار:بالله كم لك ماتدري عن زوجتك وعيالتك
احمد بعصبية وصراخ:مالك خص
شوق:الالنا خص يا احمد تذكريتيمة واخت صديقك
احمد لف عليها:اووووه انتي اخر وحدةتنصحين شوفي نفسك يالمطلقة
عماربعصبية:احمد انت انجيت ولاايش كيف تكلمها كذا
شوق انجرحت بس تكابر:اتركها هذا على اخر عمره انجن
احمدبعصبية قرب منها جسار ابعده وجلسه على الكنب وبعصبية:انت ايش حاصل معاك
احمد بصراخ:مالك دخل فيني سامع مالك دخل
ام فارس:حطوا شريط قران بسرعة
هنادي بسرعة شغلت tvوحطت قناة المجد وعلت الصوت احمد بصراخ:سكررررررررررروه
اخلوا طيوف وريوف وتركي وامهم وابوهم:بسم الله ايش حصل
احمد يسكر اذونه:سكرررررررروه مابي اسمع
ابوتركي بسرعة يقرب من ويثبته:ساعدوني
الشباب ثبتوه احمد يصارخ:مااااااااااابي
ام فارس:بسرعة اتصلوا في شيخ الولد مسحور
البنات:مسحورررررررررر
ام زهير:احد عامل له عمل
مياسة تبكي بصمت ام فارس:تحررركوا
احمد بداء يعرق وجسمه يرتجف جواري:احمدددددددددد
ابوتركي:ماعليه شربسرعة فوطة فيه موية باردة
ريوف بسرعة ادخلت المطبخ حطت وزبدية فيه ثلج موية باردة وفوطة:اتفضل
ابوتركي:حامد بسرعة حط الفوطة في الموية
حامد حطه وعصرها على وجهه احمد:لالالالالالالالالالالالالا
جواري بتقرب من اخوها:احمدددددددد
تركي مسكها:لاتقربي
جواري بعبرة:اخوي
تركي:ماعليه شر
وصل خالد1:اتفضل ياشيخ
دخل الشيخ وقرعلى احمداللي يحاول يفلت من يدهم الشيخ بسرعة:بسرعة احفروا في الحديقة في عمل تحت الشجرة
البنات بسرعة راحوا يركضون ويحفرون لمياء بصراخ:حصلته
لورنس:هاتي هاتي
ادخلوا بسرعة لورنس:اتفضل ياشيخ
افتحوا العمل بسرعة وكان بكلام غير مفهوم الشيخ:عندكم خدم هنا
جسار:ايوة
................
الشيخ:لااقصدجديدة
جسار:ايوة
الشيخ:هي اللي اعملت له العمل
الكل انصدم الشيخ:موكل خدمة تعطونها الثقة ترتيب اغراضكم الشخصية ناظروا كيف اخت من ملابس احم وعملت له سحرحتى ينقلب على زوجته
ابوتركي:لاحول ولاقوة الابالله
الشيخ:هذي موية يشربها بس يجلس من النوم وهذي يتروش فيها
ابوتركي:انشالله ماتقصر ياشيخ
الشيخ:ماعملناالاالواجب يلامع السلامة
ابوتركي غمز لولده وصل الشيخ للباب وعطه مبلغ بعد جهدجهيد مياسة تبكي عمار:شباب ساعدوني ناخذه على جناحهم
عمار وحامداحملوه على الجناح مياسة:عن اذنكم
الكل:اذنك معاكم
الجد:لاحول ولاقوة الابالله
تركي:التغيرفجاءة حسبي الله على اللي كان السبب
الجد:حسبي الله عليها
مرت الخدامة جنبهم وهي تسحب اغراضها شوق بصراخ:ليه سويتي كذا
الخدامة بقوة عين:هزا احمد واجدحلو انا يبي احمد زوج انا
انوار:نننننننننعم؟
الخدامة:انا سوي حب هزا احمد
نور انقهرت منها اسحبتها ورمتها برى في السيارة:لاتخليني احطك براسي ولاتشمين ريحة اهلك
الخدامة:انا مافي خوف
نور بقهر وبصراخ:انا الحين كلم بوليس يجي هنا
الخدامة بخوف:لالالالا انا الحين يروح في مطار
نور بصراخ:شنوغيراللي عملتي فيه؟
الخدامة ساكته نور قربت منها واسحبتها من السيارة ولصقتها في السيارة:بسررررررعة
الخدامة ساكته نور شدتها من عندرقبتها:وبعدين؟
دخل وليد:نور
نور مش مركزة في شي من العصبية:انطقي
الخدامة:هزا غرفة بابا عمارفي
نور افتحت عيونها على كبرهم وبعصبية اكثر:وبعد
الخدامة:بس
نور بصراخ طلعتهم من البيت:الحين يجي بولسي بسرعة غيرهم
الخدامة صارت تبكي:بس هزا والله
وليد قرب منهم:نوراتركيها
نور بصراخ:اوووص لاتدخل نفسك في حاجة ماتعنيك
وليد استغرب من انفعلها جسار:ايش طلع معاك؟
نور:في غرفة عمار بسرعة قولي لنيكول ترتبها من جديد وتغيركل حاجة فيها
شهدراحت تركض تبلغ نيكول نور رمتها في السيارة:حمزززززة
الحارس بخوف:امريني
نور:اخذها على المطار
الحرس ركب السيارة نور اجلست على الكرسي تتنفس بتعب انوارشربتها موية:روقي خلاص
زهيرانتبه لوليد:هلا وليد
وليد:هلافيك واضح اني جيتكم في وقت غلط
زهير:لاعادي حياك
وليد يمد له ظرف:لاتسلم هذا لعزام
زهير:اتفضل
وليد:لاوالله مستعجل
زهير بمزح:الله المدام تنتظرك
وليد يجاريه:اكيدتشتاق لي في كل ثانية
نور ارفعت راسها بصدمة وتناظره وليد لف بيطلع وجات عينه بعين نورواستغرب نظرتها تبين انواع الغيرة والقهرمشى من جنبهم وتفكيره مع نور الجد:يلا اتفضلوا على العشى
كلهم قاموا على العشى الجد:صح ذكرت ترى تركي بكرة راح يملك
ام تركي بفرح:بتاخذجواري
جواري اشرقت في الماي:كح كح كح كح
تركي بسرعة يشربها الموية:حلو حلو
جواري بصوت مبحوح:شكرا
الجد:راح ياخ بنت واحد من معارفي
ام تركي انغلبت ملامحها:مين بنته؟
الجد:بنت العالي
ام تركي فضلت الصمت ابوتركي:الله يقدم اللي فيه الخير
جواري:الحمدالله
ام تركي حبت هالبنت ليش ماتدري:ما اكلتي؟
جواري ابتسمت:الحمدالله
تركي:عشاني جواري
جواري اجلست:طيب
ريوف ما المست شي من صحنها ابوتركي:ريوف بابا ليه ما اكلتي
ريوف:عزام تاخر
ابوتركي:انشالله جاي كلي الحين
ريوف بوزت وكتفت ايدينها:ماعرف اكل وعزام موفيه
ام تركي تمد لها المعلقه وكان فيه معكرونه:كلي هذي طيب
ريوف ماحبت تكسرخاطرها اكلتها ام تركي:فيه العافية
ريوف امسحت ثمها:يعافيك
صوت من وراها:الله كليتي من دوني
ريوف فزت ولفت لها:هلا عزامي والله هي عطتني
عزام:هههههههه طيب يابابا فيه العافية
ريوف:يعافيك
ام تركي:ارتاح يمه
عزام جلس جنب ريوف تركي:كل هذا في المستشفى
عزام ياكل سلطة:ماتتخيل كنت في العمليات طول هالوقت طلعت وعلى طول جيت
تركي:خير انشالله؟
عزام:حادث طفلتين ماتوا على طول وطفلة في العناية والعملية لبنت عمرها22ماتتخيل ادخلت الحديدة تبع السيارة في الفخذ عملية صعبة مرة
ريوف:حياتي وكيفها الحين؟
عزام:لسى بكرة انقررايش بيكون معها
ابوتركي:الله يعطيك العافية
عزام:وين مياسة واحمد وين الصغار؟
الجد:احمدومياسة فوق والصغار بطريق
عزام بشك:فيهم شي؟
ريوف حكت الموضوع بختصار عزام:لاحول ولاقوة الابالله
ام تركي:الحمدالله جات على كذا
دخل فارس:السلام
جواري امسكت يدتركي اللي شدعليها:عليكم السلام
الكل:مبرووووووك
فارس ايتسم تمثيل الفرحة:الله يبارك فيكم
نور:واحنا اخرمن يعلم يانذل
فارس يكمل تمثيل:الحب يانورلعب فيني لعب
نور:الله يوفقك
جلس على الطاولة مع عزام تركي:اناقايم مع جواري نتمشى
عزام:جواري ما اكلتي يابابا
جواري بدلع:كليت باباتي فديتك
فارس يناظرها بستحقار:فيه العافية
جواري اسفهته:يلاتروك
تركي ابتسم:يلاياعيون تروك
الجد:لاتبعدون
تركي:انشالله
مشوا من جنبهم فارس:كيف تتركها تتمشى معه؟
عزام لف عليه:نعم؟
فارس:ليه تتركهم مع بعض انت واثق في تركي؟
ريوف اول مرة تردعلى احد:ايش تقصد يافارس اخوي مش متربي ولايخاف على بنات الناس ياليت تثمن الكلام قبل لاتقوله يااستاذفارس
فارس بعصبية خفيفه:وانا عندربي صادق من متى المعرفه حتى تمون الاخت جواري عليه
عزام بعصبية وبصراخ:ثمن كلامك يافارس
فارس:انت ليه عصبت
جوري:خير
فارس:عن اذنكم
عزام:الله معاك
فارس وهو ماشي:ياليت تركزاهتمامك على خواتك اكثرياعزام
عزام فز بسرعة ومسك فارس مع ياقة ثوبه:ايش قصدك في كلامك
خالد1 بسرعة تدخل:انتهى يافارس اطلع برى بسرعة
عزام بعصبية:لالالا اتركه يقول كلامه ايش عنده الاستاذفارس في التربية
فارس بصراخ:اختك المحترمة
ماكمل كلامه الابضربه من عماروبعصبية:ولاتفكرتكملها وتتكلام على خواتي هالنورة خبلت فيك اعرف مين اتكلم يافارس
فارس بصراخ:نورة اشرف من الشرف واحسن من اختك ما ارخصت بنفسها
على كلمته دخل تركي:ونعم والله اهنيك يافارس على كلامك هذا وجواري اخت صديقك واخت اختك في الرضاعة لوالغريبة شنو بتقول
فاسر سكت تركي:قبل لاتقول اي كلمة احسب الف حساب لها واحسب شنو موقفك من صديقك بعدالكلام اللي قلته شنو بتفسرله يلا ماتقول ماترد
فارس طلع من القصر بكبره ام فارس تبكي بصمت دلع:بس ماماطلبتك
ام فارس:اخوك متغير
فهد:ماعليه يالغالية هالفترة يمرفي وقت عصيب زواج نورة وارتبطه في بنت مايعرف شي عنها لاتلومينه
عزام لف على جواري:تعالي
جواري بثقة:سم يالغالي
عزام باس جبينها:لايهمك كلامه
جواري ابتسمت:افاوانا بنت ابوعزام مايهمني وربي
عزام ابتسم:يلاروحي كملي لفتك مع تركي
جواري بدلع تضم اخوه:فديتك
دلع وجوري وشوق نقزوا وضمهم عزام:الله يخليكم لي
البنات:يخليك لنا بابا
ابوتركي:الله يخليكم لبعض
الكل:امين
.........
عند نادر وحمد
نادريبدل على السريع ونزل:انتبهي للبيت ياسماهر
سماهر تبكي:انتبه لنفسك نادر
نادر يبوسها ويبوس رايد وادم:انتبهوا لنفسكم
سماهر:طيب
نادر:انا في السيارة حمد يلبس السترة الوقاية
سماهر:طيب
اجلسوا يبكون نزل حمد:سماهر
سماهر وهي حاملة رايد تبكي حمد:لاتبكين انشالله خير لاتخافون
ادم يبكي:عمووو انتبهوانتوا وبابا
حمديبوسه:انشالله
ادم يبكي حمد:سماهرانتي العاقلة خليك قوية
سماهرصرت تبكي اكثرحمدمسح دموعها:اذا لي خاطرلاتبكين
سماهر بصوت مخلوط ببكاء:انشالله
حمدماقدر يقاوم باسها مع جبينها:مع السلامة
سماهر ماتكلمت لفت تناظرهم من الزجاج تحركوا ادم ضم عمته وصار يبكي بصوت مسموح اجلسوا على هالحال ربع ساعة وصل فيصل:بسم الله شنوحصل لكم
ادم طارله وهويبكي:فيصل
فيصل يضمه:شنوحصل حبيبي
سماهرتبكي:حمدونادرحصلوا اللي تعرضوا لاثير
فيصل يمسح على شعر ادم وقف:متى راحوا؟
سماهر بكذبه:من الصباح
فيصل:انشالله خير
سماهر:كيف اثير
فيصل بهم:لسى ماصحت
سماهر:ابي اروح لها
فيصل:انتظري نروح جميع ببتروش وبنزل
سماهر:طيب
.......
عند قمر بشقة علاء
الممرضة:كيفك الحين
قمرماتكلمت جينا:الحمداحسن بكتير
الممرضة:الحمدالله المهم مافي بكاء
اندق الجرس جينا رحت تفتح قمربهمس:علا
الممرضة:ليه علابذات
قمرماتكلمت بس عينها على باب الغرفة جينا:اتفضل استاذ
دخل علا:السلام
قمرفزت من السرير وبحركة غيرمتوقعه راحت تركض لعلااللي ضمها:كيف حبيبي
قمرماتكملت بس تمسكت فيه الممرضة:انابكون برى لوحصل حاجة اضغط الجرس
اطلعوا برى علايمسح على شعرها:كيفك اليوم
قمرهزت براسهاعلا:اليوم بتغداء معاك موافقه؟
قمر ارفعت راسها وابتسمت ابتسامة بسيطة وبهمس:موافقة
علايبوس جبينها:فديتك
قمربهمس:ابي اطلع
علابفرح انوصارت تتكلم:من عيوني يلاغيري ملابسك وانا انتظرك
قمربهمس:الدكتورجلال؟
علا:انا اتصل فيه يلا غيري ملابسك
قمر:طيب
ادخلت تغيرملابسها علا اتصل في جلال:الو
علا:بطلع في قمر
جلال ابعدعن الازعاج:كيف علا انت عارف حالتها كيف
علا:لااليوم كلمتني
جلال بفرح:امانة ؟
علا:والله صح تكلمت قليل بس الحمدالله وقالت تبي تطلع
جلال:طيب شوف اطلعوا بس ربع ساعة وارجعوا
علا:صاريلا سلام
جلال:لاسمح الله صارمعاك حاجة كلمني
علا:طيب يلامع السلامة
جلال:مع السلامة
اطلعت قمربعدمالبست لها جينزسكيني اسودمع بدي ابيض وصندل فلات بلون ابيض والبست العباية علا:يلا
قمرامكست يده علا:اطلعوا انتوا غيروا جو احنا بنتغداء برى
الممرضة:اوكك انا وجينا بنطلب لنا من برى
علا حط لهم 500:اشتروا اللي حابين
الممرضة:شكرااستاذ علا
اطلعوا برى قمروعلا
.........
عند عصام
الدكتور:ارحم نفسك ياولدي من امس وانت مونايم ولااكلت ولاشربت
عصام بحزن:كيفها يادكتور؟
الدكتور:المفروض انها صحت ياوليدي انت لاتتعب نفسك صلي لها ركعتين واطلب الله يقومها بسلامة
عصام بيتكلم اثيرتحركت الدكتور:اثيرتسمعيني
اثير افتحت عيونها وشافت الدكتور وناظرالخوف بعيونها على طول طلب دكتورة وجات:كيفك
اثيرماتكلمت الدكتورة اسحبت الانبوب اثير بكت:سماهر
الدكتورة:في الطريق جاية
دخل عصام اثير بهمس:عصام
عصام قرب منها:الحمدالله على السلامة
اثيربخوف تناظرالدكتوراللي دخل:الحمدالله على سلامتك
اثير بهمس:عصام قوله يطلع
عصام:هذالدكتور
اثير بخوف:قوله يطله الله يخليك
الدكتورقرب بيفحصها اثير لصقت في عصام الدكتورة:بس يفحصك
اثير:مابي
الدكتورة:طيب انا افحط
اثير:طيب
افحصتها الدكتورة:لازم تبقى يومين بعدتحت الملاحظة
اثيرحست في الالم في حلقها وحطت يدها الدكتورة مدت له كاس موية:اشربيها
اشربتها:عصام
عصام بحب:عيونه
اثيرحاولت تقوم عصام قرب لها ورفعها:مرتاحة كذا
اثيرضمته:عصام كانت بموت وينك عني ليه مامنعتهم ياخذوني ليه مانعتهم يضربوني
عصام دمعت عينه:اسف ياقلبي اسف
دخلوا سماهر وفيصل سماهربصدمة:عصام
عصام فك اثير:هلاسماهر
فيصل:الحمدالله على السلامة حبيبي
اثيرضمت فيصل:فصوووووووووولي ليه تركتوني
فيصل يضمها اكثر وده يخبيها عن الناس:بس عيوني المهم انك هنا
اثير:وين نادر؟
سماهر:عنده مهمة
اثيرتمسح دموعها:ادم ورايد
سماهر:برى ممنوع دخولهم
اثيربنظرة:عصام
عصام ابتسم:ولايهمك نكسر القوانين لعيونك
اثيرابتسمت عصام طلع سماهر:كيفك الحين
اثير:الحمدالله بس يدي وراسي مرة يالموني
فيصل:يالله انشالله كم يوم بس وتقومي نفس الحصان
دخل عصام وفي يدها رايد ادم نقزعلى السرير:اثيررررررر
اثير اصرخت:ااااااااه
ادم بسرعة بكاء:اسف اسف
اثير تكتم الالم:لاتعال حبيبي تعال
فيصل ارفعه بحيث يكون بعيدعن فخذها اثيرتضمها:كيفك يادوب
ادم يمسح دموعه:تمام وانتي ليه نمتي كثير
اثير تلعب في شعره:تعابنة كنت
ادم:الحين انتي تمام؟
اثير:ايوة
عصام يمدلها رايد:بسم الله
اثيرتبوسه:عمرري تغيركثير
سماهر:يشبة اخوانها
اثير:كثير
عصلم اخذه:يلا لازم يطلعون الحين
ادم باس خدها:باي
اثير:باي
اطلعوا برى اثيراسكتت فيصل:اثير بقولك حاجة
...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:48 pm

دلووعه حدي كتب:
يييييييييييااعلنيييييي فدوووهههه لككك Embarassed Embarassed


يلاااا امونتيييييييييييييييييييييييييييييييييي

وووووه بسسس يااااالبببييييه

وبنزل بااااارت ثاااني لعييييونك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 9:03 pm

اطلعوا برى اثيراسكتت فيصل:اثير بقولك حاجة
اثيربحزن:لاتقول اناعارفة
سماهر:كيف عرفتي؟
اثير انسدحت بتعب وسكرت عيونها:سمعت الدكتوريقول لعصام
فيصل يقرب منها:اثير حبيبي
اثير ولسى على وضعها:بنام
فيصل ناظرسماهر اللي اشرت له اسكت اثيربهمس:اطلعوا بنام
سماهر:بس اثير
اثيرتقاطعها:بلييز
فيصل وسماهر اطلعوا واهي دخلت في نوبة بكاء تعبت وغفت عينها
عصام برى مع الصغار:لية طلعتوا؟
فيصل:بتنام
عصام رفع حاجب:طيب؟
سماهرتاخذرايد:اطلبت نطلع برى
عصام فز ودخل لها حصلها نايمة باس جبينها اثيربهمس:عصام
عصام بنفس الهمس:عيونه
اثيربصوت مخنوقة:انا انا مش ب
عصام يحط يد على ثمها:اوووص انتي ست البنت
اثيربكت:اغتصبوني ومارحموني ياعصام مارحموني غيرلاغتصاب ضربوني ضربوني ضرب انا اثير انضربت
عصام جلس جنبها على السرير بهمس:نادر راح ياخذ حقك منهم مع حمدوانافيصل ماراح نسكت لهم انتي هدي اعصابك والله يااثيراسودعيشتهم على هالدموع اللي طاحوا منك راح اخليهم يندمون
اثيرماتكمت بس تبكي عصام مسح دموعها بطرف صبعه:بس ياعمري لاتبكين
اثيرلفت عليه ودفنت وجهها في بطنه عصام يمسح على شعرها:بس ياقلبي بس
اثير بس تبكي عصام بهمس حنون:يلاحلوتي لاتبكين موانا اقولك موحلو عليك البكاء وزعل
اثيرهدت اشوي من نوبة البكاء عصام:يلا ارتاحي الحين ونامي والدكتور راح يمر عليك بعدين
اثير برعب ارفعت راسها:الدكتور
عصام بسرعة:لالاالدكتورة راح تمر تشوفك
اثيرلسى خايفة عصام:والله انا كلمتهم وقلت لهم ابي دكتورة تتابع الحالة
اثير وعيونها حمر من البكاء وبطفولة:اكيد؟
عصام يمسح على شعرها:اكيدين ياقلبي
اثير انسدحت وبهمس:عصام خليك جنبي
عصام ابتسم بخيف:انشالله قام من على السرير اثير بتعب:عصام خليك جنبي
عصام جلس معها على السرير وهي لفت وبهمس:خليك جنبي لاتروح مكان
عصام حط يد تحت راسها:طيب
اثير لفت وصار ظهرها مقابل صدره ويده محوطه خصرها اثير:راسي مرة يالمني
عصام بحنان:يومين ويخف ياقلبي
اثير بتبكي:قول لهم ابي مسكن مرة مرة يالمني
عصام ضرب الجرس ودخلت الممرضة:ايوة
عصام:ممكن مسكن اتحس في الالم في راسها
الممرضة:طيب ثواني بس
عصام:طيب
ادخلت الممرضة وحطت الابرة في المغذي دقايق اثير نايمة الممرضة:هذا منوم مع مسكن راح تنام لمدة اربع ساعات وتصحى انشالله بتمرالدكتورة عليها بس تصحى
عصام:طيب كيف نتيجة الاشعه اللي على الفخذ
الممرضة:لسى ماعرفت من الكتورة راح ابلغكم اول في اول
عصام:يعطيك العافية
الممرضة:يعافيك راح اجيب لكم لحاف ثاني وهذ خفيف لازم يكون ثقيل عن يضرب البرد فخذها
عصام:طيب
اطلعت الممرضة وجابت لحاف ابعدت لحاف عنها وانعصرقلب عصام ناظر كيف فخذها من اثرالضرب الممرضة حست فيه:انشالله خير اخوي لاتخاف خطيبتك بخير هذي مع الايام بتروح
عصام:انشالله
الممرضة:انا بروح لدكتورة وباخذمعلومات عن الاشعة
عصام:طيب اختي ماتقصرين
الممرضة ابتسمت:الناس لناس ولكل بالله
عصام:ونعم بالله
الممرضة:عن اذنك
عصام:اذنك معاك
..........
في ارض الوطن
جناح مياسة واحمد
مياسة جالسة جنبه وتقر قران عليه وهي خايفة عليه مر الوقت عليهم احمد فتح عيونه ويحس بصعد:اه راسي
مياسة قفلت المصحف صدق الله العظيم:صح النوم
احمد ماسك راسه:مياسة راسي
مياسة حطت راسه بحضنها وتضغط على راسه:سلامتك ياعيون مياسة
احمد:مياسة
مياسة بهمس:عيوني
احمد:شنوحصل ليه راسي يالمني
مياسة:تعبت علينا اشوي صابتك عين ماصلت على النبي وجا شيخ قراء عليك قران والحمدالله في موية لازم تشربها وموية لازم تتروش فيها
احمد انتبه اثرفي رقبت مياسة وكتفها:من شنو
مياسة ابتسمت:طحت في الحمام(وانتوا بكرامة)
احمداعتدل في جلسته:لاهذي موطيحة حمام هذا اثريد
مياسة اسكتت ونزلت راسها احمدبهمس:هذا مني؟
مياسة بهمس وصوت يالله ينسمع:ايوة
احمد انصدم(انا ضربت مياسة)ضمها لصدره:اسف ياقلبي اسف
مياسة بكت:حصل خيرياعيوني
احمد باس راسها:ياعمري
مياسة تمسكت فيه بقوة وتبكي احمد:شنوحصل غيرهذا
مياسة ابعدت عنه اشوي:بس هذا
احمديبوس جبينها:اسف ياعمري اسف
مياسة ودموعها تنزل:المهم انك رجعت لي
احمديضمها من جديد ويشم شعرها:اه يامياسة وربي وحشتيني
مياسة تدفن نفسها بحضنه اكثراحمديبوس رقبتها:احبك وربي احبك
اندق باب الجناح احمد على نفس الوضعية:اتفضل
ادخلت جواري وانحرجت:احم
احمد ابتسم:والله مافكيتها
مياسة تحاول تفلت من يده:ايوة جواري
جواري ابتسمت:لابطمن عليكم خالتي ام تركي تسال عنكم
مياسة تحاول لس تفلت منه:ايوة يلا جاي الحين وراك
احمد:نعم بامر مين تنزلين وتتركيني
مياسة افلت من يده:بامري انا
احمدفز لها جواري بهبل:لالا صلوا على النبي تراني لسى واقفة
احمد بنفس الهبل:والله ورى ماتنقلعين برى
جواري اشهقت بهبل:هيييييي تطردني من بيتك افا وانا بنت ابوعزام فيها قبايل
احمد:هههههههه اقول ذلفي بس قال قبايل وانتي وين
مياسة تمد له الكاس:اشرب هذا
احمد عقدحواجبه:شنو؟
جواري تاخذالكاس:اشرب وبس ليش تسال
احمد:حلفي انتي
جواري:والله يلااشرب والله انادي عزام
احمد:مابي
مياسة:احمدلازم تشربه
احمدبعناد:مابي غصب
جواري بعربجة قربت الكاس من ثمه:اشرب بطيب احسن من الغصب
احمد بيبعد مياسة نطت واجلست في حضنه:يلا جواري
احمدابتسم:ايوة الحين اشرب
جواير في دفعه وحدة شربته احمد ياخذنفسه:وجع كذا الناس تشرب
جواري ابتسمت:هذا كلام شيخ لازم في دفعه وحدة ويلا انقلع تروش في الموية
احمدعقدحواحبه:لازم الحين
مياسة فزت من حضنه:لا
احمد:يلا ننزل
جواري:انابروح غرفتي
احمد:فيك شي؟
جواري:لابس مصدعة وبنام
احمد:طيب
انزلوا احمد ومياسة والبنات:كلوووووووووووووووووووش
احم ابتسم:لاداعي لاداعي
نطوا دلع وجوري:الحمداللع على السلامة
احمدضمهم ثنتينهم:الله يسلمكم
دلع وجوري ابعدوا:كيفك الحين؟
احمد:الحمدالله
اجلسوا جسار:ملكة لمياء نهاية الاسبوع الجاي
ام فارس:مع ملكة فارس
احمد:فارس خطب؟
مياسة:ايوةخطب سارة بنت جيرانهم
احمد:الله يتمم لهم على خير
ام فارس:احجزوا الصاله لانو زواجه الاسبوع اللي بعده
الكل اسكتوا ام تركي:ليه السرعة؟
ام فارس حكت الموضوع لها ام تركي:لاحول ولاقوةالابالله
ام فارس:ولازم الحق ولدي قبل يضيع مني
ام تركيكبس بتضلمين البنت معه
ريوف:نفس كلامي بس ماما مومقتنعة اتقول يحبها
ام تركي:مستحيل الحب مايجي في الغصب
طيوف:مابعدكرة الامحبه
جوري:وانااشهد
حامدابتسم:يسلم لي هالفم اللي يطلع درر
جوري:يسلم قلبك
الجد:لاتنسون بكرة ملكة تركي
البنات:طيب
ريوف:عزام ابي السوق
عزام:لية؟
ريوف:اشتري فستان
عزام:متى؟
ريوف:بكرة
عزام:اسف حبيبتي بكرة عندي عمليات تركي ممكن توديها
تركي:مااقدربكرة عندي اجتماع والله
ريوف بدلع:ياسلام مانشغلتوا الا يوم قلت انا
جوري:وانا ابي اروح بعد
حامد ابتسم:انا ممرض وطوارى لازم اكون متسمر في المستشفى
عمار:وانابعد
ريوف بوزت بدلع ابوتركي:انا اخذكم السوق
ريوف بفرح:جد؟
ابوتركي:وجدالجدياقلب ابوك
ريوف فزت وباست راسه:شكرا
ابوتركي:العفويابابا
عزام:في موضوع لازم نتكلم فيه
الكل:شنو؟
عزام عقدايدينه وتقدم لقدام:في شركة حابين يدخلون شركاء معانا الشركة هذي باسم قمرالفرسان بنت عمرها18 سنه شركتها محتاجة متابعة هالبنت الكل عارف متكلم علافيها المديرارسل لي طلب شراكة اتعرفون ماحب ادخل احد بدون علمكم
جسار:بس الشركة هذي خسرانة بسوق
عزام:انا برفعها في السوق بعدماتدخل الشركة ضمن شركاتنا بيكون لها صيت
جسار:خطوة كبيرة لنا
عزام:كبيرة لنا لكن بتكون حركة حلوة لناوبنكسب خبرات موجودة في شركتهم
جسار:شركتنا فيها الخبرات الكافية
عزام:خبرة مثل ابوقمرصدقني محتاجين
جسار:براحتك انا معاك
عزام:ريوف؟
ريوف:موافقة
عزام:جوري دلع شوق مياسة احمد عمار؟
الكل:موافقين
عزام وقف ريوف:وين؟
عزام:عندجواري اخذ موافقتها
ريوف:طيب
طلع عزام فوق ابوتركي:عزام كذا على طول؟
تركي:هههههههههه والله قلبه طيب وحنون بس شخصيته كذا
ابوتركي ابتسم وناظرريوف:الله ينهيكم
ريوف:يسلمو
...
يوم ثاني في جناح عزم وريوف
رن جوالها وصدع صوته بكل المكان ريوف بصوت رايح من النوم:الو
ابوتركي:صباح الخير
ريوف مش مركزة:مين؟
ابوتركي:ابوتركي
ريوف بدون شعور:بابا صباح النور
ابوتركي ابتسم:لسى ماصحيتي ؟
ريوف بدلع:يلاشويات بث
ابوتركي:طيب احنا تحت
ريوف:طيب
ابوتركي قفل الخط وريوف ارجعت نامت
ام تركي:وينها؟
ابوتركي:شويات وتنزل
دقايق انزلت جواري وماكان عندها خبر بسالفه سوق بحراج:صباح الخير

ام تركي ابوتركي:صباح النور
جواري بحراج:بصعدابدل وانزل
ام تركي:لاتعبرين غرب ياماما
جواري ابتسمت:ولايهمك بس نيكوووووووول
نيكول جات تسرع:امرك انسة
جواري:جهزي الفطور لناوين اخواني
نيكول:الاستاذاحمدطلع من الصباح هو والاستاذعماروالاستاذعزام والصغارنايمين
جواري اعقدت حواجبها:مياسة وين؟
نيكول:راحت مشوار وبترجع
جواري:طيب جهزوا الفطور
نيكول:ثواني ومشت
دقايق وانزلوا شوق وجوري ودلع بالبجامة :السلام

الكل:عليكم السلام
البنات بحترام باسوا راسهم وايدينهم شوق:جهزت الفطور نيكول
جواري تقلب في القنوات:عطيتها خبر
دلع منسدحة على رجول جوري:عزام طلع؟
جواري:يب وعمار واحمد
دلع:راسي مصدع بشكل
جوري:بلا والله من الجوال ساعتين متواصلين في اذنك
دلع:نصابة موساعتين ساعة
جوري افتحت عيونها:نصااااااااااااب من 2 لين 3 كم هذي
دلع:كيفي
جوري:لاتقولين راسي ماراسي
شوق:تعالي دلوعة
دلع انسدحت على رجولها شوق تسوي لها مساج:دلع حبيبي لاتسخدمين الجوال كثيرراح تتضر اذونك
دلع سكرت عيونها:طيب
ام تركي:الله يخليكم لبعض
الكل:امين
نيكول:الفطورجاهز
ادخلت مياسة:السلام
الكل:عليكم السلام
مياسة تفسخ العباية وتاخذها الخدامة:حرررررررر
ابوتركي:خلاص دخل الصيف
مياسة:وين ريوف
الكل:نايمة
مياسة:نايمة غريبة؟
دلع تكلم ام تركي:اصعدي ماما صحيها
ام تركي اسكت شوق:لازم تحاولين تقربين منها
ام تركي:طيب مادل جناحها
جواري:اول ماتصعدين الدرج راح يجيك ممر طويل امشي الممر كله ولفي على طول في وجهك جناحهم مفتوح ادخلي على طول
ام تركي اوقفت وبتردد اصعدت الدرج وصلت جناح ريوف وبتردد ادخلت مشت وصلت غرفة النوم ادخلت حصلتها نايمة ومتكورة على نفسها قصرت التكيف وقربت منها:ريوف ماما
ريوف افتح نص عيها:ماما
ام تركي اجلست جنبها:عيون الماما
ريوف بدلع:فيني نوم
ام تركي:متى نمتي
ريوف بنعاس:الساعة 12
ام تركي اشهقت:نمتي من 12 في لليل لين 10 الصباح وفيك النوم
ريوف ترفع نفسها بتعب:ابي انام والله دايخة
ام تركي بشك:متى كانت اخر دورة؟
ريوف اتحط راسها على كتف امها:قبل ثلاث اسابيع
ام تركي:حللتي؟
ريوف:لا
ام تركي:ليه ياماما
ريوف:قلت لعزام ولا رحت
ام تركي:يلااصحي وانزلي ونفطروبعدها انروح الدكتور انحلل
ريوف برعب:نحلل يعني ابرة
ام تركي ضمتها:هههههههه تخافين من الابرة
ريوف حست بشعورحلو اسكتت وغمضت عيونها ام تركي تمسح على شعرها:ياعيوني انا وبابا بنكون معاك لاتخافين
ريوف من الحنان والدفى اللي كانت تنتظرها نامت على صدرامها مثل الطفلة ام تركي خلتها براحتها ماحبت تصحيها
..
تحت على طاولةالفطور
ابوتركي:هههههههههه الله يحميكم
جواري بهبل:وقسم بالله اني حبيتك
ابوتركي بنفس طريقتها:وربي انك عسل
جواري تقوم من مكانها وتبوس خده:يناس وربي ينحب غصب
الكل:ههههههههههههه
ابوتركي مرة مرح معاهم:تلعبون سوني تحدي
البنات تحمسوا:اوكي
ابوتركي:يلااشبكوها
جوري:انابشبكها
جواري:بساعدك
دلع ما اكلت شي ابوتركي:دلع بابا ليه ماتاكلي
دلع ارفعت راسها وجهها اصفر:مومشتهية شي
شوق شاكة في الموضوع:دلع
دلع بتعب واضح:هلا
شوق:اوقفي
دلع:لية؟
شوق:بدون ليه
دلع اوقفت ودارت الدنيا فيها ابوتركي بسرعة مسكها:دلع دلع
دلع دايخة:مافيني حاجة
شوق بحزم:مااكلتي شي من امس؟
دلع وراسها على صدرابوتركي:مالي نفس حاجة
ابوتركي يجلسها على الكرسي وسحب ملعقه صغيره وحط فيها عسل وحطها في ثمها غصب جواري جات بفرح:شبكتها اسكتت:دلع ليه وجهك اصفر
دلع ابتسمت بتعب:تعب بسيط
جوري:طيب
مشوا مكان ماسوني مشبوكة ابوتركي:سيارات
البنات:لالالالالالالاغش مانعرف نلعب
ابوتركي:سيارات
البنات:طيب
دلع انسدحت على الكنب ابوتركي فسخ الشماغ جواري بهبل:ياعين وانا اقول تركي مزيون على مين
ابوتركي بسلوب خكري:يالبى انا بس اخقق مو
البنات:هههههههههههههههههههههه
جواري:ههههههههه وقسم خطير
ابوتركي :يلابس نلعب
وبداءالحماس ونسوا سالفة راحت السوق مرة وحدة مر الوقت عليهم دخل عمار وفهد وحامد:السلام
ماحد رد فهدبصرخ:السلالالالالالالالام
ابوتركي:ولعنة تلعن الشيطان ليه تصارخ
حامد:انتول ماتسمعون سلمنا مرتين
ابوتركي رجع يكمل لعب عمار:انهبلوا
فهد قرب من دلع النايمة وبهمس:دلوعة قلبي
دلع مافي استجابه شوق:موماكلة حاجة من امس ومن اشوي داخت علينا
فهد مسح على شعرها:ماعليش بس نفسيتها تعبانة هالفترة
شوق:من؟
فهد:مومن حاجة لاتخافين
شوق:كذا من باب الطاقة؟
فهد:لابس اتعرفين دلع تفكر في ملكة جوري وكيف راح تفقدها وكذا
دخلوا عزام واحمد:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام بخوف:ليه دلع هنا نايمة؟
ابوتركي:مافيها حاجة مانمت زين امس وجات تكمل نومتها هنا
عزام:اكيد؟

ابوتركي:اكيد
عزان:وين ريوف؟
ابوتركي شهق:هيييييييييييي كل منكم نسيت بنتي ما اخذتها على السوق
جواري بنفس طريقته:هييييييييي موانت اللي قلت تبي تلعب سوني
ابوتركي يضرب صدره:نعم منو لعب على عقلي غيرك
جواري بدلع ترمش:فديتني بس
ابوتركي يلف على عزام:تلحس العقل بكلامها
عزام ابتسم:بنتي لازم تلحس العقل
حامد:جوعان وقسم
عزام يصعدالدرج:قول لهم يجهزون الغداء
وصل جناجهم ودخل غرفة النوم واتسند الجدار ريوف نايمة على صدرامها وامها نايمه وهي جالسه ابتسم قرب وغطى ام تركي واجلست:عزام
عزام بهمس:نامي نامي
ام تركي:لابنزل تحت معاهم بس ريوف ماسكه فيني
عزام برقه فك يد ريوف وسدحها على السريرام تركي:نومها موطبيعي
عزام ابتسم وهو يغطيها:طيبعي في اول شهور الحمل
ام تركي ابتسمت:حامل؟
عزام:ايوة حامل
ام تركي بفرح:من جدك؟
عزام:هههه والله حامل لها اسبوع الحين
ام تركي دمعت عيونها:ياعمري يابنتي
عزام:وانا اقول ريوف على مين دمعتها على طول جاهزة
ام تركي موعها تجري على خدها:لاتلومني بنتي ماصدق صارت بحضني
عزام يبوس يدها بحترام:الله لايفرقكم ياعمة لاتبكين دموعك غالية
ام تركي امسحت على يده:يلا يمه انا بنزل لهم تحت

عزام:حطي عندهم خبر حمل ريوف ماقلت لهم حبيت انك تبلغينهم بنفسك
ام تركي بفرح:طيب وطلعت من الجناح
قرب عزام من ريوف باس جبينها ريوف بتعب:عزامي
عزام بحب:عيونه
ريوف ترفع نفسها بتعب:كم الساعة
عزام:3
ريوف اشهقت:هييييييييي 3
عزام:بسم الله عليك
ريوف فزت بسرعة:بابا بياخذني السوق
عزام ابتسم:مين؟
ريوف براءة:بابا
عزام قرب منها وحط يده على خدها:استوعبتي الموضوع
ريوف ابتسمت بخفيف:اكيد
عزام قرب من اذنها بهمس:مبروك انتي حامل
ريوف ارمشت اكثرمن مرة:انا؟
عزام يحرك خشمه على خشمها:ايوة انتي
ريوف بحراج:كيف عرفت؟
عزام:حللنا لك وانتي موعارفة ياحلوة
ريوف ابتسم وحطت يدها على بطنها:هنا في بيبي
عزام يحط يده فوق يدها:ايوة ياعمري
ريوف بحب:هنا ثمرة حبنا
عزام يضمها:الله يكمل لك على خير
ريوف:امين
.....
عندحمد ونادر
نادر:شنوننتظر
حمد:انطق في ذا ماتشوف كيف المكان محاصر في الاسلحة
نادرنزل بسرعة وراه حمد:انتظريالمجنون موكذا
نادرقرب وبداء اطلاق النار بينهم لحدماتجاوزهم وصلوا لهم الزعيم:مرحبا مرحبا نورت توقعتك بتزورني
نادر مسكه من ياقة قميصه:يالحقيرياسافل لوفيك ذرة رجوله تتفاهم معاي انا موتعتدي على اختي
الزعيم ببرود:مين قالك اني اعتديت عليها مااتشرف اوصخ نفسي فيها حراسي قاموا في المهمة
نادر جن جنونه وهجم عليها وطاح فيه ضرب:يالوسخ يالحقير
الزعيم بعصبية ويبادل نادر الضربات:عرفت حرقت القلب عرفت حسيت يوم انك تذبح اخوي
نادر يتعارك معه:اخوك مروج مخدارت اذبح فيه حلال
الزعيم:ههههه واختك اللي حصل لها حلال
حمد اللي يتبادل الضربات مع الحراس وقد عليهم وصل لنادر كملوا عليه وصلت فرق الشرطة المدير:مكانك انت معه
حمد دق التحية العسكرية لواء:ليه ماطلبتوا دعم
حمد:نادررفض
لواء يقرب من نادر اللي المسعف يضم له الجرح:الموضوع مايخصك لحالك اثيراختنا كلنا وبنتنا
نادربنفس العصبية:ماحدفيكم بيحس فيني ولااحد
الزعيم يصارخ وهو في ايدنهم:والله موتركك والله
نادر فز الابيد وقفته:نادرانتهى
حمد قبرب من الزعيم وضربه ضربتين محترمين:اسمع صوتك والله ذبحك على يدي مايعوقني بشر سامع
الزعيم سكت لواء:خذوهم على المركز
المسعف:يدك محتاجة خياطة
نادر وقف:مافيني حاجة يلا حمد انروح المسشتفى
لواء:رايح معاك يلا نضفوا المكان واكتبوا تقرير لي
العسكر:حاظرطال عمرك
اطلعوا لواء:يعني ماتعرف تكلمني وتفهمني الموضوع افهم الموضوع من فيصل
نادر ماتكلم حمد مركز في السواقه:ماعليش حصل كل شي بسرعة من حرة قلبنا ماتصلنا على احد فيكم
نادر مسكر عيونه:الحقيرالساافل ماتقوى الا على اثير
لواء:استهدي بالله المهم اثيربخير وحقكم ماراح يضيع
نادرماتكلم رن جوال حمد رقم غريب:نعم
سماهر:حمدانا سماهر
حمددقات قلبه طبول:هلافيك
سماهربعبرة:شنوحصل؟
حمد:لاالحمدالله ماحصل الا كل خير ونادربخير
سماهر:اخذتوا حق اثير
حمد بعفوية:انا وعدتك اخذحقها وفيت في وعدي لك
نادرلف عليه سماهر:ماصابكم شي
حمدابتسم:لاالحمدالله
سماهر:ونادر؟
حمدمد له الجوال:سماهر
نادرعقدحواجبه:هلاسوسو
سماهربكت:نادرصابك حاجة تكفى لاتكذب علي
نادر بحنان:والله ماصابني حاجة خطيرة لاتخافين حبيبتي ادم ورايد كيفهم
سماهرتمسح دموعها:الحمدالله فيصل عرف
نادر:عارف جاتني الفرقة مع لواء جهاد
سماهر:امنتك بالله لوحصلت حاجة ولاعلمتني بزعل عليك
نادر:يدي محتاجة خياطة
سماهر بكت:ليه شنوحصل
نادر بصوته الحنون:سمورة عيوني يكفي بكاء والله جرح بسيك يمكن محتاج ثلاث غرز لاتبكين
سماهر تبكي:لاتكذب علي
نادر:والله وغلاتك
سماهر تبكي بصمت نادر:سماهروربي بزعل منك
ادم سحب الجوال:بابا
نادر بحان الاب:عيون البابا وروحه
ادم:بابا انت بخير
نادر:بخيريابابا بخير
ادم:بابا اليوم زرنا اثير
نادربفرح:جد كيفها
ادم:الحمداللة بس تبكي
نادر:الحمداللة انقلوها فوق
ادم:لا مانقلوها بس الدكتور سمح لنا دخلنا وبسرعة طلعنا
نادر:كويس كويس اطلعت التحاليل؟
ادم:مادري فيصل دخل الغرفة مع الدكتور
نادر:طيب بابا الحين بفقل واكلمك بعدين
ادم:بابا عمة سماهر تبيك
نادر:طيب
سماهر:نادر اثير محتاجة عملية تجميلية
نادر:لية؟
سماهر:في جروح صعب اتروح لازم تجميل
نادر:اقرر هالشي بس اوصل المستشفى
سماهر:طيب مع السلامة
نادر:مع السلامة
قفل ومد الجوال:لي كلام ثاني معاك
حمدبثقة:طيب
لواء جهاد:يلا انزلوا
وقفوا وانزلواالمستشفى ودخلوا الطوارى قبل خيطوا ي نادر اخلوا العناية الدكتور:هلا اخوي نادر سلامات
نادرابتسم:اصابة عمل
الدكتور:سلامات
مر عصام من جنبهم حمد:كيفها؟
الدكتور:الحمدالله
نادر:اقدراشوفها
الدكتور:اتفضلوا
ادخلوا لها نادر قرب منها وباس راسها:اثير
الممرضة ادخلت:نايمة الحين من اثر المخدر
نادر:ليه نومتها؟


الممرضة:هالفترة تحس بصداع في راسها من اثرالغرزوبيكون قوي عليها لازم ترتاح
حمد:واذا جلست بيكون في الالم في الراس نفس الحاله ماتغيرشي
الممرضة:لا مابيكون في الالم بسيط وراح تتعودمع الايام ويخف
نادر:طيب نتيجة الفحوصات
الممرضة:فيها جرح ماخذنص الفخذلازم عملية تجميل حتى تخفيه تحليل الدم الحمدالله ارتفعت نسبه اشوي الحرارة لسى مرة ترتفع ومرة تنزل النبض هالفترة سليم جدا
نادربهم:والموضوع الل كلمني الدكتور تاكدتي
الممرضة بهم وحاسة فيه:صدقني بنفسي تاكد اكثر من مرة بس هونها وتهون
نادر بهم مسح على شعرها وباس خدها:ياعيوني وربي ماتستاهلين
الممرضة تعدل وضع المغذي:راح انقلها فوق الحين ياليت تبعدون حتى يدخل الممرض يحطها على السرير الثاني
نادر:لالاانا بحطها وين السرير
الممرضة اطلعت وسحبت السرير معه الممرض نادر:اي غرفة
الممرضة ابتسمت:جناح الدورالثاني
نادر:طيب
الممرضة:تفضل حطها بالسرير
نادرقرب وحملها بخفة ومددها بالسرير:انارايح مشوار وراجع تاركها امانة عندك
الممرضة ابتسمت:في عيوني
حمد مراقب بصمت نادر:تسلم عيونك هذا رقمي لوحصل حاجة كلميني
الممرضة تدف السرير:طيب
اطلعوا من عندها الا بصراخ:الحقوووني وين الشرطة
قربوا من الرجال لواء جهاد:امرني ليه الصراخ
الرجال:يبي يتكشف على محارمنا
جهاد:خير ياعم فهمني
الرجال:بنتي طايحة ويبي يكشف عليها دكتور
جهادبتفهم:ياعم انت موفي البلاد هنا عندهم اي دكتوريفحص لاتعمل لهم مشكلة
الرجال بعصبية:نعم انا بنتي يفحصها رجال لاوالله والف لا
الدكتوربضياع:البنت تتالم ممكن يكون حاجة في الظهرلاسمح الله مافي دكتورغيري هنا
جهاد:ياعم صلي على النبي واترك الدكتوريعمل شغله
الرجال:اللهم صلي وسلام على سيدنا محمد بس مايفحص بنتي
الممرضة اطلعت وبخوف:دكتورالبنت اغمى عليها
الدكتور:لازم اتصرف دخل بسرعة الرجال بيدخل حمدونادر مسكوه:اذكرالله
الرجال بعصبية:الف من ذكره
جهاد:امسكوه انا بعرف الوضع
الرجال بعصبية:فكوني ياكفار فكوني
نادر:ياعمي اذكرربك واتركهم ينقذون بنتك
داخل جهاد وقف وهومنصدم بنت اية من الجمال سبحان من صورها:كيفها دكتور
الدكتور يرفعها ويحط الاكسيجن:وضعها خطر
جهاد:شنومعها؟
الدكتور:توقف القلب معها
جهاد وقف يراقب بصمت الدكتور بفتح القميص بسرعة جهاد لف عنهم الدكتوريضغط بقوة:يلايلا
الممرضة ترفع نسبةالاكسجين الدكتوريضغط بقوة:جيب جهاز الصدمات بسرعة
اللمرضة جابت الاجهزة الدكتور:اشحني الجهاز
احسنت اول صدمة ارتفع جسمها وانزل الدكتور:اكثر
الممرضة ترفع وثاني ضربه حصل نبض الدكتور:الحمدالله الف الحمدالله
الممرضة بسرعة اتحط الانبوب في ثمها يساعدها على التنفس الدكتور يكمل فحص جهادولسى لف عمهم:كيفها؟
الدكتوريعدل قميصها:الحمدالله تقدرتعدل وضعك
لف جهاد:سبب توقف القلب
الدكتور:البنت متعرضة لصدمة نفسية لازم اتكلم مع ابوها ياليت تتفضل معنا برى
اكلعوا برى الرجال لسى ماسكينه نادروحمد جهاد:اتركوه ورحوا طمونا اهلكم
نادر:بس
جهاد بامر:على البيت
دقوا التحية ومشوا الرجال بيهجم على الدكتور جهادبيد وحدة:استهدي بالله
الدكتور:بنتك توقف عندها القلب شنو الصدمة اللي اتعرضت لها؟
الرجال بخوف:بنتي ماتت؟
جهاد:استغفرالله ياعم لاالحمدالله قدرالدكتورينقذها لكن نبي نعرف شنوالصدمة
الرجال بحزن وهم:خطيبها طلقها من يومين
الدكتور:تفضلوا معاي المكتب ابعيد عن الناس
جهاد مشا معه على المكتب
.....
بيت الفارس
ام تركي نازله من الدرج:الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
البنات موحتاجين شي:كلوووووووووووووووووووش
ام تركي:بعد مرة وانا معاكم
البنات وام تركي:كلووووووووووووووش
ابو تركي:ممكن نفهم هالعرس ليه؟
ام تركي بفرح واضح بعيونها:ريوف حمل
البنات والشباب:امااااااااااااانة
ام تركي:والله العظيم عزام خبرني من اشوي
البنات:ونااااااااااسة
ابوتركي:الله يتمم لها على خير
جواري:وناسة في بيبي غير دحيم
ام تركي بفرح:ياعمري يابنتي الله يكمل حملك بخير
جوري بخوف:لازم نتبه لها المرة الاولى طاح البيبي
ام تركي:انابقول لعزام يتركها عندي
ابوتركي:احلفي تترك بيت زوجها وتجيك في قانون مين
ام تركي:بنتي وابي اطمن عليها
ابوتركي:زوجها عندها بيهتم فيها اكثرمنك
ام تركي:لاوالله انا اهتم اكثرانا بكلم عزام وبشرح له موقفي
جوري:تعالي انتي عندنا
ابوتركي يحذفها في الخدادية:اتركي اقتراحك لك سامعة
جوري:ههههههه اي والله تعوركل ذا حب
ابوتركي:اوص لاتحرجيني
جوري:ههههههه يمه عليهم اللي ينحرجون
ابوتركي:احم احم الحب الحب لعب فيني لعب
مياسة:اقول وقت الرومنسية اليوم ملكة تركي ولاعندنا شي نلبسه
البنات:اية والله
جوري انقزت عندحامد:تكفى تكفى ماعندي ملابس خذني السوق
شوق:انابروح مع نوروانوار
حامد:روحوا مع بعض
جواري:اناتركي توى كلمني وقال لي خليك جاهزة
ام تركي:انقسموا نص مع تركي ونص مع خالد1
شوق:حلومين معاي؟
مياسة:انا معاك
احمد:لاانتي معاي اناماعندي شماغ
مياسة ابتسمت:طيب
شوق:انامعاي نور وانوارويمكن لمياء وهنادي
جواري:اوك انا وجوري ودلع وطيوف
فهد:لادلع اناشريت لها فستان هدية بدون ماتدري
البنات:حررررررررررركات
فهد ابتسم ابوتركي:تبقى ريوف
ريوف انزلت على كلمتهم:مامداني اصعدالا تتكلمون فيني
ابوتركي:افاا وانا موجوديتكلمون افاا بس
ريوف قبلت راسهم وايدينهم:فديتكم
ام تركي:بعداذنك عزام باخذ بنتي عندي فترة الحمل
عزام بتفهم:اناكنت ناوي اقولك تحتاج رعاية خاص ولازم ماتقوم من السرير نسبة ثبات الحمل مرة ضعيفة
الكل سكت مياسة:لاانشالله خير ماقلت بتعطيها مثبت؟
عزام:في الشهر الرابع قالت الدكتورة
ريوف:يعني ممكن يطيح البيبي
عزام يمسك يدها:لاياعمري انتي انتبهي على نفسك ولاتتحركي كثير وانشالله تقومي بسلامة
ريوف اسكتت رن جوال جواري:هلا
تركي:هلا فيك زود
جواري:انت برى؟
تركي:لاباقي شوي محتاجة حاجة قبل اوصل؟
جواري ابتسمت:لافديتك
تركي:واللي حولك؟
جواري تكلم البنات:يقولك لكم تركي محتاجين حاجة؟
مياسة:لامايقصر
جواري:متسلم ماحدمحتاجة حاجة
تركي:ولاانتي مشتهية مالتيزرز ابيض
جوري اصرخت:مااااااااااااانةحصلت
تركي:هههههه افا عليك انا تطلبني جواري واقول ماحصلت ازرع لك
جواري:يابعدعمري ماتقصر
تركي:يلا افتحي الباب
جواير قفلت واتقزت من على الكنب تركض وافتحت الباب تركي بلع ريقه:ليه مابدلتي؟
جواري احمرت:احم جلست وماكنت عارفة انهم بيرحون السوق الامنك وقلت ابدل قبل تجي بوقت
تركي:ههههههه طيب
ادخلوا الصاله وفي يد جواري سلط مالتيزرز مخلوط ابيض مع احمرعمار:فشلتينا ياجواري قلت لك بندور لك
جواري تربعت على الكنب وتحاول تفحت العلبة:والله ماقلت له اشتري لي بس تكلمت جنبه
ام تركي:الحين فشلتك عشان علبة شكولاتة لوتطلب عيوني ماتغلى عليها
جواري ارسلت لها بوسة في الهواء عزام ابتسم:ماباركت لريوف ياتركي
تركي:لية؟
عمار:بصيرعم من جديد
تركي بفرح:حامل
ريوف ابتسمت:يب يب
تركي باس راسها:الف مبروك ياقلبي
ريوف:الله يبارك فيك
جواري:افتحه عزام
عزام افتحه:خذي
جواري اكلت حبتين:دقايق بغيرملابسي وانزل
فهد:عزام صعد دلع لفوق
عمار:لاانابصعدبخذها معاي
عزام بحزم:بنحط الغداء تبدل وتنزل
عمار يرفع دلع:انشالله
اصعدوا فوق عزام:بعدالغداء تروحي السوق؟
ريوف بتردد ارفعت عيونها على امها:اممم تروحين معاي؟
ام تركي:انتي لاتطلعين انا باخذلك على ذوقي ارتاحي
ريوف ابتسمت:طيب
احمد:انابصعداغيرملابسي وين عيالي
ماكمل الكلمة الا ناقزين الصغار نسيم اللي تخطي ام تركي:اسم الله عليهم اسم الله
ابوتركي يرفع نسيم:هالحلوة ادخلت قلبي
سوزان اللي انقزت عند عزام حامد ياخذ شادي الدبدوب:هلا والله في شيخهم
جاسم وجاسرعلى رجول امهم وابوهم حلا:وين ماما ماجات
ريوف:تعالي حبيبتي
حلا راحت تركض عندها:خاله جوعانة
ريوف بحنان:عمري يلا الحين بنحط الغداء
عزام:تغدوا واطلعوا
تركي:اساس هذا تفكيري
نزل عمار:وين الغداء
نيكول:يلا الغداء جاهز
اجلسوا على الغداء حلابهمس:صدري يالمني
ريوف بخوف:عزام حلا صدرها
عزام بسرعة فز ومددها فحصها سريع:خذي نفس طويل
حلا اعملت اللي قلت عزام:بشنو اتحسي
حلا تاضر بطفولة:هنا اذا اخذ نفسي يالمني كثر
عزام يناظراحمد:متى اخرفحص؟
احمد:قبل اسبوعين؟
عزام:المنظم متعبها هالفترة كم تحتاج كطفلة؟
احمد:لاانشالله بس الاسبوع وتمام اتصير
عزام يبوس راسها:انشالله خير بس يرجع الالم خبريني
حلا:طيب
ام تركي:من متى القلب؟
ريوف بحزن:من هي صغيرة
ابوتركي:وكيفهاالحين؟
عزام:الحين فيه منظم في قلبها كل 7 شهور لازم نغير البطارية
خلصوا غداء وقاموا البنات يجهزون لسوق عزام حط في ايدين البنات الفلوس فهد:انا رايح اريح وارجع لكم
عزام:ارتاح هنا غرفتك جاهزة
فهد:بروح بيتنا
حامد:انت بنفسك تقول موطايق بيتكم ليه ماتبيعه وترتاح
فهد:هذتفكيري الصراحة باخذ لي فلة صغيرة وبرتاح
عزام:وخالتي كيفها؟
فهد:نفس ماهي
عزام:انا ارسلت التقارير وحصلت الرد على نهاية الاسبوع هذا بنقلها
فهد:طيب يلا عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
تركي:عزام انا طالع دورة تصوير احترافي على دبي وجواري عندها موهبة حبيت اقولك حاب اخذها معاي
عزام ماتكلم تركي ينظر رده ريوف:عزام
عزام:تمنيت اعرف منكم كلكم
جواري:خلصت
عزام بحزم:اجلسي
جواري انخرعت اجلست جنب تركي عزام:جواري اللي مايحبك لاتنزلي نفسك له صح فارس اخوي لكن ماستاهل صدقيني بتسغربون كيف عرفت انا اعرفكم من عيونكم مايخفى علي شي يخصكم لكن ياجواري لوغيري دفنك بالحياة لانك نزلتي نفسك لرجال يابابا حطي لنفسك كرامة ولاتنزلي نفسك لوايس ماكان حتى لوكان على خاطرالحب اللي يحبك راح يعرف بدون ماتقولي له بدون ماتوضحي حاجة
جواري اتحس احد ساكب عليها موية بادرة دموعها تنزل بصمت وهي منزله راسها عزام:ارفعي راسك يابنت ابوعزام ولاينزل راسك لطول ماراسي يشم الهواء
جواري على وضعها ابوتركي ضمها لصدره وبهمس:بس يابابا لاتبكين
عزام:جواري ارفعي راسك وناظريني لاتخجلين مني انا اتكلم معاك ماحب يكون بينا غموض
جواري ارفعت راسها بخجل عزام وقف وسحبها عندها جلسه على رجوله:اسمعيني يابابا اناموزعلان منك بس مابي تنزلي كرامتك سامعة
جواري تبكي على كتف اخوها:طيب
عزام بفرح:يلا هذا بتسافرين مع تركي دبي
جواري تبكي لسى تركي غمز لهم وجاب علبة مغلفة بشكل حلو تركي:جواري ناظري
جواري لسى تبكي عزام يمسح على شعرها:يلابابا ناظري وارفعي راسك
جواري ارفعت راسها عزام مسح دموعها:لاتبكين طيب
جواري ماتكلمت تركي:افتحيها
جواري قامت من عن رجول عزام واجلست في الارض وافتحته واصرخت:وااااااااااو
تركي ابتسم:هذي هدية مني ومن شوق
جواري انقزت على شوق:فديتك ياعمري
شوق:ههههههههههه فديت عمرك
جوراي تبوس اختها:احبك احبك
شوق:هههههههههه وانا احبك فكيني طيب
جواير بفرح شغلت الكميرا:بصوركم
الكل:طيب
جواري اشتغلت تصورفيهم صورحلو تركي:يلايلاالسوق
البنات:يلا
رن جوال شوق نور:احنا برى
شوق:يلا البس بس
نور:باي
قفلت جواير تفك الكيمرا تركي:اتركيها يلا تاخرنا
ام تركي:يلاانا جهزت
ريوف:اتركي انا احطها بشنطة
جواري:طيب قامت والبست
........
مر الوقت عليهم صاروقت الملكة قريب
البنات خلصوا ملكوا واجتمعوا بيت الجد المعاريس
الجود(خطيبة تركي بنوتة اية من الجمال سبحان من صورها جسمها حلو لاهي ضيعفة وسمينه قزومة شعرها ايمووعليها جنان لون شعرها اسود سوادالليل عيونها بلون بني فاتح شفايفها صغار عمرها13)ياترى بتطول خطوبتهم ولا
ساره(خطيبة فارس كلمة بريئة قليلة في حقها نعومة بشكل كبير عيونها تشجع منها البرائة لون عيونها رصاصي وشعرها بني فاتح وطيويل لنص ظهرهاحبوبة لدرجة كبيرة عمرها18)
في الغرفة البنات جوراي مشتغله تصوير فيهم دلع:ماعندك خوات
الجوربحراج وتوتر وخوف:لا
دلع:نورتي حياتنا
الجود:تسلمين
دلع:عرفتي خوات زوجك؟
الجودبحراج:لا
دلع ابتسمت:ريوف طيوف عسل مرررة ريوف زوجة اخوي عزام مرررة عسل حنونة طيوبة مررررررة الحين حامل طيوف عندها اثنين اتصير زوجة زهيربنت عمي طيوف اتعب وانا قاولك حبوبة وحنونة مرة عندها حنان موطبيعي وتسمعك وتنصحك
الجود:ونعم
دلع ابتسمت:وتركي مرة حبوب وعسل مثلهم
الجود بحراج وخوف:طيب
دلع بهمس:لاتخافين
الجود:ابي احديدخل معاي
دلع:ابوك
الجودبحزن وعصبية خفيفة:مادري عنه بس مكلنا ماشفته ولاحتى قال مبروك
دلع تهديها:ولايهمك جدويدخل معاك
الجود:طيب
ام تركي:يلا سارة زفتك
سارة ابلعت ريقها:لازم
ام تركي تحصنها:ايوة لازم يلا
شوق:يلا زفتك جاهزة بس تطلعين بعطيهم خبر يشغلونها
سارة بتوترت:لامابي انزل مابي
شوق تهديها:انابنزل معاك بكون وراك لاتخافين يلا حبيبتي سمي برحمان
سارة اخت نفس طويل:اوك
ساعدوها البنات وطلعت شغلوا الدي جي على موسيقى رهيبة انزلت سارة في فستانها العنابي ويارز بياضها اكثر موديله من غير مسكات وفيها كسرات من عندالصدروشك بطريقة حلوة بكل الفستان وبوكية ورد بلون ابيض ونزلت بهدوء الحريم:كلوووووووووووووووش
ام خالدبغرور:ماعليها زود بناتنا احلى
ام فارس:بسم الله عليها اتخبل
ام خالد:ايوة ايوة
وصلت سارة واجلست دقايق اعلنوا دخول الجود مف فستانها البرتقالي وزايد طفولتها موديله منفوش اشوي توب علق على الرقبه واشو يمن الظهرباين ومع المسكة الوردبلون ابيض مع برتقالي بتوتر اهمست لدلع:ارفعي من قدام
دلع ارفعت لها الفستان واجلست الحريم:كلوووووووووووووووووووووش
بداء الرقص والحماس عندهم ام تركي قربت من الجود:يلاحبيبتي راح تجلسون لحالكم يلبسونكم الطقم
الجود بخوف اشوي وتبكي:لالامابي تكفين تكفين
ام تركي(ياعمري توها صغيرة كيف افهمها):انابكون معاكم حبيبتي
الجود:طيب
مشت معها ام تركي وام فارس مع سارة وادخلوا الغرف لحالهم
تركي فز ام تركي:السلام
تركي:عليكم السلام
ام تركي تبوس ولدها:مبروك يمة
تركي:الله يبارك فيك يمه
ام تركي:يلا انابترككم
الجودبخوف:لاوين قلتي بتكوني معاي
ام تركي عندالباب:مع السلامة زوجك معاك
الجود بخوف ابعدت تركي :مبروك
الجود بهمس:الله يبارك فيك
تركي:لية خايفة
الجوداسكتت تركي:الجود
الجودولاكلمة انفتح الباب دخل رجال طول بعرض:مبروك
الجودبحركة لاشعوريا انقزت وتخبت ورى تركي:الله يبارك فيك
تركي عقدحواجبه:الله يبارك فيك ياعم
ابوالجود:اناعطيتهم كل حاجة اتخصهم
تركي:طيب
قرب بيسلم عليها الجود شدت على يد تركي بقوة ابوالجود بصوت يرعبها:اسمع انك ولامابي اكمل
الجودبخوف:طيب
طلع ابوها من هنا تركي جلسها:اهدي الحين
الجودتاخذ نفس ماتبي تبكي تركي:انيت مغصوبة صح
الجود بخوف:لاانا موافقة براضاي
تركي بهمس:الجود انتي عمرك13 بتقنعني انك وافقتي برضاك على واحدعمره 31 ؟
الجودبخوف اشهقت:هيييييييييييييي انت عمرك 31 بس هوقال غير
تركي:سمي برحمان قولي لي انتي مغصوبة؟
الجود اسكتت تركي:الجود
الجود بكت:قالي اذا ماتزوجتي راح اذبح امك وانا متاكدة انواكيدبيذبحها وافقت بسرعة وقال لي انت عمرك 20
تركي مسح دموعها:بسم الله عليك ماراح يذبحه وبمزح لوتبي يكون عمري 19 ولايهمك بس لاتبكين
الجودبهمس:ابي كلينكس
تركي يمدلها الكلينكس:خلاص لاتبكين
الجود:ابي اكلم ماما
تركي مدلها الجوال:اتفضلي
الجود دخلت رقم معين الابصوت:يعي كسرتي كلامي
الجود نشف الدم من جسمها تركي بخوف:الجود
الجود اتفحت السبيكر:وين ماما
ابوالجود بعصبية:لواتصلي مرة ثانية يمين بالله اقتلها وطلق صوت رصاصة وصرخت حرمة وانقطع الخط
الجود اشهقت وبكت:هييييييييي ماما
تركي ضمها:اوووش بسم الله عليك بس يخوفك مستحيل يكون قتلها
الجودتبكي بخوف وترجف:قتل ماما قتلها
تركي بهمي في اذنها:مستحيل ياعمري يكون قتلها بس يخوفك لاتخافين انابكرة برسل ناس من عندي يتاكدون
الجودتبكي بخوف تركي يمسح على شعرها:خلاص ياعمري لاحديخل وانتي تبكين كذا
الجوابعدت بحراج وعدلت نفسها تركي ابتسم:طيب بنادي البنات يصورون عشان البسك الشبكة
نتركهم اشوي وانروح لفارس
ادخلت سارة وهي جالسه فارس ساكت
فارس بطفش:كم عمرك؟
سارة(الاخلاق ينااااااااااااس الاخلاق):18
فارس:تدرسين؟؟
سارة:ايوة ادرس ثانوية
فارس:اي مدرسة؟
سارة:مدرسة حكومية موخاصة
فارس بغرور:من بكرة راح انقل اوراقك مع بناتنا
سارة:لاشكرا انا مرتاحة في مدرستي
فارس:واناموراضي
سارة بعناد:وانامابي غيرمدرستي عاجبتني
فارس:والله انا كيفي وين مااقولك تروحي
سارة:لاوالله موبكفيك انا اللي ادرس موانت
فارس:احدقالك من قبل انولسانك مرة طويل
سارة بنفس اسلوبه:احدقالك من قبل انوانت ماعندك اسلوب
فارس:تركت الاسلوب لك يافاهمة
سارة:لامشالله
فارس:الظاهرة لزمك ترويض من جديد
سارة:الظاهر لزمك تعليم احترام الناس من جديد
فارس بعصبية وراص على اسنانه:لاتختبرين صبري
سارة(وربي اوريك يافارس):وليه اختبرصبرك المكتوب واضح من عنوانه
فارس فتح عيونه على اخرهم:تكلمني انتي؟
سارة:مافي احدغيري وغيرك بالغرفة
فارس قرب منها ومسك فكها:وربي لاتندمين
سارة قلبها طبول بس تبين العكس:اكثرمن هالندم بعدمااعتقد
فارس:انا خذيتك عشان امي بس ولاانا هالقلب تمكلها وحدة وبس
سارة(لالاتبكين خليك قوية):الله يوفقك معها ليه ماخذيتها
فارس بعصبية:مالك دخل
ادخلت ام فارس مع البنات:كلوووووووووووووش
فزت سارة وفارس دلع:مبروك يالخبل
فارس:يبارك فيك وين الخبل حقك؟
دلع:وجع موخبل مثلك بسم الله عليه
ام فارس:ليه مالبستا الطقم
سارة بدلع ورقة:لاماما انا رفضت لاني تعبانة مرة موقادرة اجلس اكثرمن كذا
فارس(خبيثة ام وجهين هين ياسويرة والله اسود حياتك):ايوة ياامي تعبانة باخذها ترتاح في بيتهم
سارة بدلع:لابروح مع البنات فوق
فارس(طيب ياسويرة):طيب دلع خذيها فوق ترتاح
دلع:طيب وطلعت معها فارس:تركي طلع؟
ام فارس:لا باقي بس زوجته راحت تبدل
فارس:طيب انابروح عندالرجال
............
بالحديقة
شوق تكلم اريج صاحبتها:مادري اريج مادري
اريج:شنو ماادري انتي اتحبينه لاتكابرين
شوق بحزن:احبه بس جرحني
اريج:كلا نغلط ياشوق مافي انسان معصوم
شوق:هاكلام سابق اوانه لسى ماخلصت عدتي
اريج:براحتك لكن انا اقولك الواضح لي انو لحين شاريك
شوق:كيفها سميتي
اريج:تمام مجننتني
شوق:بالله فديتها متى نازلين هنا
اريج:والله مادري بس ماراح اجي الا بعدثلاث شهور عمرعنده انتداب ولايقدريطلع
شوق:الله يوفقه وربي مشتاقة لك موت
اريج:وانا اكثر حتى عمار اقلقني ابي عمو عمار ابي عموعمار
شوق:ههههههههههه تدري عمارمنجن يقول والله موشيخهم الاعمار ولداريج
اريج:ابعدي والله هذا الناس اللي تقدر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
توقاعتكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: :: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 9:59 pm

تسللللللللللللللللللللم عيونككككك ياقلبيييييييي Embarassed

جد تسلممم يديككك علىىى الباااارات حدهااااا تجنننننن



جاااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady 6rr

lady 6rr


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 11:30 pm

ya lbaaaa enty 7yaatooo fdeeetch walla kmly btryaaach I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saz.

Saz.


انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 5:06 am

آلبـارت وآيـد نــآيـس...~ 👍
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~ 😁
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:00 am

دلووعه حدي كتب:
تسللللللللللللللللللللم عيونككككك ياقلبيييييييي Embarassed

جد تسلممم يديككك علىىى الباااارات حدهااااا تجنننننن



جاااااااااااااااااااااااااااااااااااار الانتظااااااااااااااار

يالبببببببى

بنزل الباااارت الحين

واسفه لاني تاخرت بس كنت تعباااانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:01 am

lady 6rr كتب:
ya lbaaaa enty 7yaatooo fdeeetch walla kmly btryaaach I love you

فداااااك هالكووووون ياعمرررري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:02 am

»AŁ 8MAR« كتب:
آلبـارت وآيـد نــآيـس...~ 👍
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~ 😁

لعيوووونك بنزل باااارتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:06 am



اريج:وانا اكثر حتى عمار اقلقني ابي عمو عمار ابي عموعمار
شوق:ههههههههههه تدري عمارمنجن يقول والله موشيخهم الاعمار ولداريج
اريج:ابعدي والله هذا الناس اللي تقدر
شوق:ههههههه انقلعي بس يعني احنا مانقدر
اريج:ههههه الابس عمار غيركم
شوق:بلاوالله من كلمه عن سنافرك حبيته
اريج:هههههههههه
شوق:المهم انا بدخل بهم فطست حر هنا
اريج:بالله عليك صوري الشباب وارسلي لي على البلاك
شوق:ولايمهك الحين اصور لك
اريج:يلاانقلع بروح لزوجي
شوق:اوكك برب
اريج:تيت
لفت بتروح واقفوت مكانها سطام:السلام
شوق ولاكلمه سطام:السلام سنه ورده واجب
شوق بهمس:عليكم السلام
سطام بهمس:الاحمرجنان عليك
شوق العنت نفسها نست انوسطام يموت في الاحمر وهي مالبست الا احمر:شكرا
سطام قرب منها اكثرشوق ابعدت سطام:اسف
شوق:ماينفعني اسفك
سطام:اللي تامريني فيه روحي فداك
شوق تقوي نفسها:اترك روحك لك
سطام:قلبك القاسي ماحن علي
شوق(الابيموت من الشوق):لاولاعمره بيحن عليك
سطام:كرهتيني؟
شوق(لاوعمري فكرت اكرهك):ايوة كرهتك
سطام :حطي عينك في عيني وقولي كرهتك
شوق(لالالالاياسطام لاتذبحني)الابصوت حامد:شنو تعملون
شوق بفرح:هلاحامدولاحاجة سطام كان يسالني عن لورنس ولمياء
حامد:ايوة
شوق:اقول اوقفوا اصوركم اريج تبي اتشوفكم
حامد وسطام اوقفوا جنب بعض صورتهم شوق:يلا انقلعوا
حامد:ماتلحظي انك تتكلمي نفس اريج؟
شوق:هههههههههه والله الكل يقول حتى عزام
سطام يالبى ياضحكة حامد:ههههه والله مرات اشك فيك
شوق:يلايلا انقلع باي
حامد:باي لف على سطام هي انت بعدلايصارخ جدي
سطام بهيام:احبها ياحامد
حامديدفه:امش زين نعرف انك تحبها
سطام:يااخي اتركني اعبر عن مشاعري
حامد:اقول يلا جدي معصب الحين مين يستقبل الرجال ويصب قهوة
سطام:اقول المقهوجي ليه موجود؟
حامد يستهبل:هييييييي ماتوقعتها منك تبي المقهوجي يصب للرجال
سطام:هههههههه اقول امش بس
......
مر عليهم يومين واحلى مايكون بنسبة للبعض وبنسه بفارس بداء التحدي والاتنقام
...
جواري:يس يس بروح دبي
جوري تتحمد:اللي يسمعك يقول عمرك مارحتي دبي
جواري بفرح:نونو هالمرة غيررايحة عشان انمي موهبتي لبى انا والله
جوري:بتوفيق يالخبلة
جواري:ناظريني يالخبلة بصورك
جوري بدت تتفن في الحركات جواري:هههههههه موصاحية
جوري:صوري وانتي ساكتة
ادخلت دلع:هي هي لحظة يلاصوريني
جواري:اجلسي جنبها
دلع وجوري بدوا يستهبلون ف يالصور بس طالعة شي شي رن جوال دلع:هلا وغلا والله
سارة:لاداعي لاداعي كيف الحال
دلع:تمام وانتي ؟
سارة:افحط
دلع:دوم
سارة:ماعلينا تعالوا عندي مرررررة طفشانة
دلع:بنات هذي سارة تقول تعالوا عندي
جواري:افتحي السبيكر
دلع افتحت جواري:انتي تعالي انابسافر الفجروارتب اغراضي
سارة:على وين العزم؟
جواري بفرح:دبببببببببي
سارة:يالله لك الحمداللة او لمرة تروحي دبي
دلع وجوري:هههههههه اقول بس لايكثر اذا جيتي نتفاهم يلا
سارة:يلا اغيري ملابسي واجيكم
البنات:اوكك
قفلت بدون ماتقول باي دلع:حالفة هالبنت ماتقول مع السلامة
ادخلت شوق:بقول لكم شي بس بينا
البنات تحمسوا:شنو؟


شوق:ههههههههه اجلسوا شدكم الحماس
اجلسوا البنات شوق قالت لهم الموقف جوري:قووووية وقسم قسمات
شوق:قلبي يدق طبول بس ابيه يحس في غلطه
دلع:كم باقي وتخلصي العدة؟
شوق:اسبوعين
جواري:تتوقعين سطام بيتقدم
شوق:وقتها يصيرخير
انفتح باب الغرفة برجه:قوة
البنات:قوتين
سارة تسلم عليها شوق:انا بنزل تحت
سارة:اذا حظرت الملائكة
شوق ابتسمت:لاوالله بس بروح اشوف ريوف
سارة:طيب
اطلعت شوق من هنا سارة:ليه اختكم مغرورة؟
البنات:هههههههههههه
سارة:قايله نكتة؟
دلع:ههههههههه لا بس شوق كذا اللي يناظرها يفكرها مغرورة
سارة:يمكن ماعلينا جهزتي للسفر؟
جواري بفرح:يب يب
سارة:يلا عليك بالعافية
رن جوال دلع وحمرت:عن اذنكم
الكل:اذنك معاك
اطلعت من هنا سارة انفجرت بكاء جوري وجواري انفجعوا:بسم الله فيك حاجة؟
سارة تبكي:اكرررررررررررره اكرررررررررره
جوري بضياع:مينظ
سارة تبكي:فارس اكرررررررررره اكررررررره
جواري بهدوء:فهمينا الموضوع
سارة كحت لهم كل شي جواري:طيب حبيبتي حاولي تكسبينه مو تنفرينه منك فارس اعندمنه مافي حتى لوكان حاط في باله فكرت الطلاق وانتي موافقه عناد لك بيقول لا مابطلق فهمتي علي
سارة لسى تبكي:مايحبني مايحني في حياته وحدة موقادرينساها
جواري بالم:سارة انتي بيدك تقدرين تكوني في قلبه
سارة ودافنه عمرها في حضن جوري:مابيه ماابيه اناعندي كرامة كرامتي ماتسمح لي انزل نفسي له موكافي انه مغصوب ياخذني ليه ماقلتوا لي من البداية ليه
جواري تقوي نفسها:سارة الموضوع حصل وانتهى الحين فارس لك انتي مولها تقدرين تسيطرين عليه صدقني صح صعب الترويض لكن تقدرين انشالله خيلك عازمة على هذا الشي وحطي في بالك انتي لفارس وبس سامعة
سارة تمسح دموعها:صعب ياجواري صعب يحبها اتعرفين كيف يحبها
جواري بالم تكتمه:عارفة صعب بس حاولي
سارة:طيب
جوري:يلابس خلونا نفلها
سارة بفرح:انتظروني اغسل وجهي وننزل
جواري:طيب
ادخلت سارة اتغسل جوري:نسيته؟
جواري بدون اهتمام:من باعني ابيعه ولاتتكلمي خلاص لاتسمعك سارة
اطلعت سارة:يلا
البنات:يلا
انزلوا تحت والصدمة الكبرة لسارة فارس تحت جواري:السلام
الكل:عليكم السلام
ريوف:انتي وهالكام موطبيعية
جواري ابتمست:بعدعمري تروك والله حصلت حاجة تسليني
فارس بحتقار يناظرها ريوف:الله ياسارة كل هذا احراج من فارس
فارس اللي توى انتبه له:انتي هنا؟
سارة:لاهناك
فارس:قايلك اسلوبك لازم ينعدل
سارة:والله انااتكلم مع الناس على حسب اسلوبهم معاي
ريوف:بسم الله عليكم شنوهذا
فارس:مالك فيها سفيه
سارة اشهقت:هييييييييي انا سفيه يالغبي ياثور
فارس:والله ثور زوجته اكيد بقرة
سارة:ههههههه الحمد اعترفت انك ثور
فارس يرمي عليها الخدادية:كلي تراب
سارة:شبعانة وبعدين هذي الفاظ يادكتور يامثقف
فارس:لاتعالي علميني كيف احكي
سارة بهبل:والله مستعدة موبس اعلمك الحكي حتى لاسلوب
فارس ارتفع ضغطه منها مارد عليها جواري:ريوف وين عزام؟
ريوف اللي منسدحة بامر من تعليمات عزام:طالع
ريوف:طيب انا بطلع
فارس:وين انشالله؟
جواري:انت ولي امري؟
فارس:انا في مكانة اخوك
جواري بترد مياسة بحزم:انتهى فارس مالك حق تسالها وين جاية وين طالعة
فارس:الالي حق مدام اخوانها موعارفين كيف يربونها
ريوف:فارس ايش هذ الكلام هذول تربية عزام ماحد يتجراء ويقول لهم ثلث الثلاثة كم سامع
فارس بعصبية:لاوالله تربية عزام ومفكرة لواقول لعزام عن اخته المحترمة شنو بيقول
جواري:اسمعين انت لاترفع صوتك علي سامع واكبرغلط في حياتي اللي عملت واحب اقولك كنت في لحظة طيش ولااهتميت فاهم علي واسمع ترفع صوتك بعد من جديد انت ولاشي في حياتي فاهم
فارس بعصبية:ولك عين تتكلمين صدق قليلة ادب
جواري:ماقليل الادب الا اللي قالها
فارس عصب منها مليون:اللي مثلك مايرفعون عيونهم عن الارض وانتي بكل وقاحة تكلميني
جواري قربت من ركزت عينها بعينه:انا بنت ابو عزام تفهم شويعني ابوعزام وقلت لك غلطتي يوم قلت لك الكلام الي قلت وماهزيتني سامع ماهزيتني
فارس مومعبر سارة الي جالسه:لاوالله لوماهزيتك ماكلمتيني واعترفتي في مشاعرم يا بنت ابوعزام يامحترمة والبكاء اللي بكيته علي يوم رفضتك
جواري تكابر جروحه:ماهزيتين كنت احسبك رجال لكن انت وين ورجولة وين
رفع يده بيضربه الابيد شوق:لاتطلع رجولتك على خواتي
فارس بعصبية:علمي خواتك الاحترام والادب بدل لاتدافعين عن شي ماتعرفينه
سارة:بس يافارس احترم البيت اللي انت فيه واحترم صديقك اللي جالس تتكلم على خواته
فارس بصراخ:مالك خص لاتدخلي نفسك في حاجة ماتعنيك
مياسة اوقفت بشموخ:فارس اطلع برى البيت لوسمحت احسن ماتصل في احد من الرجال
فارس لف لها:لابالله خوفتيني
ريوف بعصبية اوقفت:ابرى البيت يافارس واذا عندك كلام قوله لعزام او واحد منهم لاتطلع قوتك على حريم سامع
فارس:لابالله اتفكرين خايف منهم انا اذا اتكلم مااخاف من احد
تركي دخل:السلام
فارس:لاهلا ولامرحبا
تركي:بيت ابوك وانا ماعرف؟
فارس قرب من تركي:فرحان انك قدرت تقرب منها تراها كانت تحبني
جواري بصراخ:اكررررررررهك
فارس:وانا اكرررررهك اكثر
سارة:بس انتي معه مجانين
فارس:انتي ولاكلمة ماتسمعين
سارة:لاما اسمع وامش نطلع
فارس:ابعدي
سارة امسكت ودفته برى تركي:وينها جواري؟
ريوف بتعب:يمكن في المطبخ تشرب موية
تركي:وانتي ليه تتحركين؟
ريوف انسدحت ومسكره عيونها:رفع لي ضغطي
تركي لف عليهم:وانتوا ماتعرفون تتصلون في احدفينا
مياسة:ياتركي لازم يعرف انواحنا اقوياء
تركي:لاياشيخة هذ نورة جننتها خلاص
مياسة:استغفرالله
تركي:رايح اشوف جواري لاتحسبونها معاك في الاكل مابنرجع الا في لليل
مياسة:طيب
تركي:حطيت خبرعند عزام
ريوف:طيب
مشى لعند جواري وشافها تشرب عصير ومروقه:احلى يارايقة
جواري تغني عراقي:
اه اه اه اه
ماريد من الدنيا كل شي
بس اخذك ياحبيبي وامشي
فضلتك على الناس كله
مايهمني الدنيا واهلها
مدام اضمك بين رمشي
ارد اخذك راح اخذك
كون اخذط راح اخذك
ياحبيبي ومشي
تركي:هههههههههه عاشوا عاشوا
جواري ترقص وتركي يطبل لها على الطاولة
جواري:
اه اه اه اه
بس اخذك ياحبيبي وامشي
وياك اطير بغير جنحان
انعيش في بلد مايوصل انسان
ارح وياك لااخرالكون وتشوفك
بكل لحظة العيون
اه اه اه
تدر يالعشق شي احلى من شي
ارد اخذك راح اخذك
كون اخذط راح اخذك
ياحبيبي ومشي
البنات ادخلوا:
ماريد من الدنيا كل شي بس اخذك ياحبيبي وامشي
تركي:ههههههههه عليهم ياجوجو
مياسة:هههههههه يلا عاشت جوجو يلادلع وياها
دلع قامت جواري تكمل الاغنية:
لوغبت عني ياضوى العين
تدري الدقيقه اتصير سنتين
لو تصير قبال عيني
يرتاح قلبي من تجيني
اه اه اه
انت اميري وانت عرشي
كون اخذط راح اخذك
ياحبيبي ومشي
البنات وتركي:
ماريد من الدنيا كل شي بس اخذك ياحبيبي وامشي
جواري:هههههههههه علي عافية
تركي:يلا مين تسمعنا صوتها بعد
البنات بصوت واحد:مياسة
مياسة بحراج:لا حرام عليك صوتي موحيل مثلكم
تركي :اذا نفس مشتوى صوت جواري ممتاز
مياسة:طيب شنوتبون؟
دلع:مودي باسل عزيز
مياسة:اوكي
تركي:يحتاج تطبيل
مياسة:براحتكم نقلبها شكشكة
تركي:اوكك
مياسة:
ياحبيب القلب يامودي
ياهواء روحي وغاليها
لك وصايف كيف تنعدي
غارت القمر من الخدي
والنجوم اللي معاليها
لك شعر شلالي منهدي
عطرالعالم حواليها
البنات وتركي:
ياحبيب القلب يامودي
ياهواء روحي وغاليها
مياسة ابتسمت وكملت:
غصب عني عايش بزهدي
ساهر العينك لياليها
راحتي ياروحي وسعدي
ياحياتي ماتساليها
مضوا البنات وقت حلو وهم في المطبخ دخلوا عماد واحمد وعزام:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام:لية قايمة؟
ريوف:طفشت وانا منسدحة
عزام بصيغة امر:على الكنب بسرعة
ريوف قامت بادب ومرت جنبه وناظرته بنظرة زعل عزام ماهتم:ماطلعتوا؟
تركي:يلا الحين طالعين
عزام:حولت لك فلوس في حسابك لواحتجتي شي
تركي:طالعه مع رجال ياعزام
عزام ابتسم:ونعم والله عارف يالشيخ بس اعرف خواتي كيف يشترون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:14 am

تركي بزعل:طيب
عمار:انابصعد ارتاح
عزام:طيب
جوري:انا بنام لي شويات
دلع:وانا بصعد اذكرشويات
عزام:والاخت شوق؟
شوق ابتسمت ابتسامة عريضة:على قلبك جالسة
احمد:انا في الجناح
مياسة:رايحة معك
راح كلنا مكان شوق وعزام بصاله ريوف مومعبرته عزام:شوق محتاجك في الشركة
شوق بحيرة:بس انا في العدة انتظرعلي سبوعين
عزام:ماقلت لك اليوم بس اعطيك خبر
شوق:طيب اي قسم؟
عزام:المحاسبة
شوق:طيب
عزام لف على ريوف وناظرها كيف زعلانة:روفي
ريوف ماردت شوق:لاتحول مدامها زعلانة مابترد
عزام بيتكلم ريوف طلعت جوالها واتصلت وبدلع:هلا ماما
ام تركي:عيون الماما كيفك؟
ريوف بدلع اكثر:تمام ماما مشتاقة لك
ام تركي بحنان:ياقلب ماما انتي بس يوصل بابا من الدوام اجيك على طول
ريوف بدلع واشوي تبكي:طيب ماما لاتطولي
ام تركي:طيب ماما
ريوف:مع السلامة
ام تركي:مع السلامة
عزام قرب منها:ليه كل هالزعل الحين؟
ريوف ماردت لفت بدلع عنه عزام باس خدها:روفي عشان صحتك وصحة البيبي لاتتحركي ولاتزعلني منك
ريوف نزلت راسها:بس عزام مرة مرة انتي مجنني كذا حتى ظهري يالمني والله
عزام يبعد شعرها عن وجهها:لاياعمري مومرة ماتتحركي لكن انتي ماتتبهي لنفسك لازم اشدمعاك
ريوف ارفعت راسها وبدلع:عزامي والله انتبه اتركني اقوم
عزام:لا
ريوف مت بوزها بدلع:اوف
عزام ينجن اذا تدلع شوق:اروح غرفتي اصرف
عزام:ههههههههه لااجلسي
شوق:والله اجلس وربي مومن قلبك بصعد للبنات ارحم لي
عزام:ههههههه الله يرجك اجلسي بس
شوق اغمزت له:متاكد؟
عزام:متاكد
شوق:طيب
نيكول جات ومعها صحن فواكة عزام:وجيبي عصير من اللي جبت امس
نيكول:طيب ومشت
شوق:هالحين من جدكم زواج فارس الاسبوع الجاي؟
عزام يقشر تفاحة:والله هذ كلام امي مافي مجال احديثني كلمتها
شوق تاخذ لها عنب:غريبة ماما والله واضح انهم مش مبسوطين
عزام يم لريف التفاح:هذا فارس نفس الاطفال مرة رافع ضغطي عليه تصرفات بالقوة امسك نفسي عنه
شوق:والله مرات اشك انو مسحور موطبيعي هالحب والضحية سارة
عزام:صدقيني بيموت على التراب اللي تمشي عليها سارة وقولي عزام قال
ريوف حطت الصحن:سارة لسانها طويل الموقف اللي يوم اثبت لي موطبيعة معه والله توم وجيري
شوق:ههههههههههههههههههههه وربي فلة شكلهم ههههههههه وفارس وجهه اشوي ينفجر من القهر
ريوف:هههههههه يستاهل
نيكول حطت كاسات العصير ريوف:ابي ببسي
عزام لف لها:نعم؟
ريوف:اوف عزام
شوق:ولاعزام وغيره مافي ببسي وقت الحمل موزين
ريوف بوزت:مابي حاجة الحمداللة
عزام اخذكاس عصير البرتقال:اشربي هذا
ريوف بعبرة:مابي حاجة
رن الجرس راحت الخدامة تفتح عزام:ليه؟
ريوف عيونها امتلت دموع:مابي عزام موحل كذا اكلي على كيفك
عزام ابتسم:طيب اشربي هذا ولك اللي تطلبين
ريوف دموعها تطيح:تتركني اشرب ببسي
عزام:هههههههههه كل هالبكاء عشان ببسي مافي
ريوف انقهرت غطت وجهها بين ايدينها وصارت تبكي اكثر شوق انصدمت:من جدها تبكي عشان ببسي
عزام يضمها ويضحك:هههههه اثرالحمل صايرة حساسة زيادة عن لازم
ريوف تبكي:انا كذا
شوق:ريوف من جدك خلاص
ريوف تبكي اكثر ادخلو ام تركي وابوتركي:السلام
عزام ولسى ضام ريوف شوق:وعليكم السلام
ابوتركي انفجع:ليه تبكي منو زعلها؟
شوق:ماحد زعلها قالت تبي ببسي رفض عزام صارت تبكي
ابوتركي غمز لعزام وفكها وجا بمكانه ابو تركي يمسح على شعرها:بس تبي ببسي من عيوني
ريوف تمسح دموعها اللي موراضيه توقف:ايوة
ابوتركي ابتسم:ولايهمك
ريوف تبكي ابوتركي ضمها لصدره وبحان الاب:خلاص يابابا ليه تبكين قوم ياعزام جيب ببسي لها
عزام:السموحة ياعم لكن الببسي مضر لصحة الجنين ولصحتها
ريوف تبكي:شايف
ابوتركي يمسح على شعرها:خلاص يابابا اسمعي الكلام
ام تركي تناظرها كيف تتدلع وفرحانة عليها:نيكول
جات نيكول:امرك مدام؟
ام تركي:جيب كاس ببسي صغير
نيكول:امرك
عزام:عمة موصح كذا
ابوتركي وهو ضام بنته:هالمرة ياعزام سماح
عزام:هالمرة بس ياعم
ابوتركي:طيب
جات نيكول ومعها علبة ببسي وكاس ام تركي افتحته وصبت في الكاس:خذي
ريوف ناظرت عزام:اشرب
الكل:هههههههههه
ابوتركي:لوقال لامابتشربين
ريوف:لا
عزام يمسح دموع بعدالضحك:اشربي سماح هالمرة
ريوف اشربت وجلسوا ضحك وسوالف عزام:ماجات جواري؟
شوق:لسى المغرب تركي قال ماراح يجون الا في لليل
ام تركي:الله يحفظهم
ريوف فيها نعاس عزام:استرخي على الكنب
ريوف حطت راسها على كتف ابوها بدون ماتقول حاجة شوق:عزام
عزام:هلا
شوق نزلت راسها:عزام نور كلمتني امس
عزام بجدية:ايوة؟
شوق بحراج وتوتر:تقول سطام بيتقدم بس اخلص العدة
عزام سكت ماتكلم شوق:انا قلت لها القرار لعزام مولي انا
ام تركي:انتي شنو رايك؟
شوق:من راي عزام
عزام:القرار لك اي قرار بتاخذينه راح احترمه
شوق بحراج:مادري
ابوتركي:بعدك تحبينه ومافي انسان معصوم عن الغلط
شوق:بعدمادري
عزام:لوقت مايتقدم يصيرخير
انزلوا البنات بصراخ:عزااااااااااااااام
عزام ابتسم بثقل متعود على رجتهم وقف وفتح حضنه لهم:تعالوا
البنات طاروا في حضنه:نبي نطلع
عزام:هههههههههه وين بتروحون
دلع بهمس:عندخالتي
عزام:طيب انتبهوا على انفسكم
البنات:تيب
اطلعوا مع بعض الابدخله فهد:السلام
الكل:عليكم السلام
فهد وعيونه مليانه دموع:امي توفت
الكل:ايش؟
فهد يحاول يقوي نفسه:حكمة رب العالمين
عزام فز:هونها وتهون وانا اخوك
فهد يحاول مايبكي:ونعم بالله
ابوتركي سدح ريوف بشويش:قول الاله الاالله
فهد ماتحمل ضم ابوتركي وصاريبكي مثل الطفل شوق تبكي بصمت ام تركي:ياوليدي طريق كلنا ماشين فيه
فهد مايتكمل بس يبكي ابوتركي بهمس:يافهدانت سنددلع الحين لاتضعف خليك قوي اسم على مسمى الفهد القوي الفهدالفارس الصارم
فهد ابتعدعنه ومسح دموعه:مايتحتاج عزاء معارفها ماراح يجون ولاابي احد فيكم ياجل حاجة
عزام:مثل ماتطلب
ادخلوا البنات يبكون دلع بصوت رايح من البكاء:عزام
فهد قرب منها:اووش عارف
دلع تشاهق:بس بس
فهد:قولي الله يرحمها
دلع تمسح دموعها:الله يرحمها
عزام:اجلسوا
اجلسوا كلهم عزام:الله يرحمها
ام تركي:لاحول ولاقوة الابالله
مر اليوم عليهم وجاء اليوم الموعد يوم زواج نورة
جواري في دبي مع تركي
..
فارس بعصبية الكون:سووووويرة الزفت
سارة انزلت بقمة البرود:خير؟
فارس وقف وهو يناظرها في فستانها الازرق ونص ظهرها مكشوف وتسريحتها الباف وتاج الكرستال الميك اب الناعم سارة تسبل في عيونها:الوو
فارس بعصبية:مين قالك تحطي هالروج الاحمر؟
سارة:كيفي عاجبني
فارس بعصبية مالها سبب مسكها من زندها:لاترفعي صوتك فاهمة؟
سارة مستغربة منه:انت الحين ليش معصب
فارس صرخ في وجهها:مالك دخل
سارة اسحبت يدها:فارس قرفتني في عيشتي خلاص
فارس ضربها كف:ولاكلمة
سارة انصدمت:تضربني يافارس؟
فارس بصراخ:واكسر راسك
سارة مابكت:هين يافارس والله تندم قول سارة ماقالت
فارس:تهدديني؟
سارة اطلعت ولاعبرته مشى وراها بعصبية:سويرررررة
سارة تلبس العباية:لاتكلمني سامع وقت ماتفكر حالك رجال تعال كلمني
فارس جن جنونه سارة اركبت بسرعة:قفل باب
قفل السواق وفارس يضرب الدريشة:افتحي لوفيك خير
سارة:حرك بسرعة
السواق حرك سارة تنفس بسرعة:اوه وربي لاتندم يافارس
السواق:وين روح؟
سارة بعصبية:القاعة وين يعني؟
السواق:جين ماما
اوصلت القاعة وافسخت العباية ومدتها لنيكول:جاوا البنات؟
نيكول:ايوة
ادخلت بثقة:السلام
البنات:عليكم السلام
ريوف:ليه تاخرتي؟
سارة ابتسمت:خرب سحاب فستاني ووبالموت صلحته
ريوف:اجلسي اجلسي
اجلست سارة:وين جواري؟
جوري:مع تركي لسى ماخلصت دورة التصوير
سارة:اها
اوصلوا المعازيم وامتلت الصاله اسماء:ظهري اتصدقون
ريوف:اجلسي لاتتحركي انتي لوعند عزام ذبحك
اسماء:تعبت وربي تقريبا داخله على الرابع
ريوف:الله يساعدك
اسماء:بكرة عندي سونار
دلع:بروح معاك
اسماء:طيب
ادخلت بنت قمة في الجمال مع فستانها الاخضر وبحراج توجهت لطاولة البنات:السلام
البنات:عليكم السلام
قمربحراج:انا قمرعلاقال لي اكثرطاولة عليها بنات هذا بنات اخوي وخواتي
اسماء فزت بترحيب:هلا وغلا انتي خطيبة علا
قمراحمرت من الاحراج ريوف:ارتاحي ارتاحي
اجلست قمر اسماء:انا اسماء وذي دانة اختي
قمر ابتسمت:علا كثير يتكلم على دانة
دانة ملتزمة الصمت اسماء:الدلوعة لازم
قمر:وين مياسة؟
ريوف ابتسمت:شوفي هذيك اللي عليها فستان عنابي
قمر:بعد اذنكم بسلم عليها
البنات:الله معاك
دانة:هذي اللي بتاخد علا
اسماء:دانة لاتبدي
دانةابتسمت:لاوربي حبيتها وربي عرف يختار
اسماء:كويس
اجتمعوا البنات على طاولة اعلنو دخول نورة على موسيقى ارمانية وجلست على الكوشة
سارة تناظرها(هذي اللي املكت قلب فارس مشالله سبحان من صورها الله يوفقها):فيني رقصه
قمر:مي تو
دانة:مي تو
لمياء:مين ماسككم يلا قموا
قمر:لاانتظري موحلوة هالاغنية
ريوف اغمزت لشهد اللي لفت راسها وناظرت هدى جاية لطولتهم بشموخ:السلام
البنات:عليكم السلام
هدى بغرور:ماتعرفنا؟
قمر بستغراب تناظر دانة اللي ردت بثقة اكبر:قمر خطيبة علا
هدى انصدمت:علا خطب
دانة:ايوة خطب
هدى قربت من قمر:على فكرة ترى علا يموت في تراب اللي امشي عليها وانا بيموت من فراقي قال فرصة اتسلى على مشاعر هالبزرة

قمر بغرور اجلست واحطت رجل على رجل:اوووه والله قولي قسم يحبك ويموت على ترابك
هدى بعصبية:تتمسخرين
قمر بغرور ترفع يدهاوتاشرعليها:لوعلا يموت على ترابك ماطلقك عشان يرتبط فيني اصحي لنفسك ياماما
هدى بعصبية ونرفزة:علا يحبني وربي ماتتهني فيه
قمراشرب من الموية ولفت لها بغرور:طيب
هدى مشت وهي تتحلطم دانة باست قمرمع خدها:ينصر دينك ياشيخة وربي انك قوية
قمرابتسمت:هذي هدى؟
دانة بحقد:ايوة
قمرماعلقت جاتهم مياسة ومعاهم عيالها جاسر نطرعلى حضن ريوف قمر:حياتي هذول جاسم وجاسر
مياسة ابتسمت:ايوة
قمر تكلم جوري:مومعاك تؤام؟
جوري:مسافرة عندها دورة تصوير احترافي
قمر:الله يوفقها
ادخلت حرمة الصاله قمر بصدمة:ماما؟
شهد حست فيها:ماتعرفي انها راح تجي؟
قمر ولسى مصدومة:كانت مسافرة
ريوف تشدعلى يدها:قومي سلمي عليها
قمر فزت واسحبت دانة معها وصلت عن امها:الحمدالله على السلامة ماما
ام قمرمنبهرة بشكل بنتها:قمر
قمرابتسمت:ايوة
ام قمر:ابي طاولة
وصلت ام العروس ورحبت فيها وجلستها قدام مع كبار الشخصيات دانة:يلا انروح للبنات
قمربعبرة:لابطلع اكلم علا
دانة:طيب
اطلعت قمر تكلم جوال وارجعت دانة للبنات
.....
عند تركي وجواري
كانوا في القرية الثلجية
جواري خشمها احمر من البرد:تروك ناظرني
تركي لف الابكورة ثلج في وجهها:اح توجع يانذلة
جواري تجلس على الارض:صورني
تركي صورها صوره وشغل تصويرالفيديو بدون ماتحس:شنو تعملي جوري
جواري تلعب في الثلج بطفولة:رجل الثلج
تركي:الله كيف بتسوينه
جواري تجمع الثلج بيدها الصغيرة وتصفق:كذا
تركي بفرح:الله نايس
جواري اوقفت وسوت علامة بيس:صورني
صورها تركي:يلا نطلع
جواري:ايوة
اطلعوا برى جواري تنفض ملابسها من الثلج:وناسة
تركي:وين تحبي ناكل؟
جواري:عادي ماتفرق
تركي:ناخذوجبات واحنا راجعين الفندق
جواري:اب ياروح سوق نايف
تركي:يلا
اطلعوا من المول واركبوا مع السواق اللي موجودلخدمتهم وصلوا سوق نايف وكان زحمة تركي:خليكي جنبي لاتبعدي
جواري:طيب
ادخلوا وسط السوق وجواري لفت انتبها طفله تاكل حلاوة وشكلها مرة كيوت صورتها ولفت ماحصلت تركي انرعبت صارت تمشي وتمشي تركي اللي ميت رعب عليها:لوسحت مرت جنبك بنت عليها جينز اسودوبدي احمر وفي يدها كميرا؟
الرجال:لا
تركي صار يمشي ويمشي مثل المجنون:جواري جواري
الحرمة سعودية:خير يمه مضيع احد؟
تركي وجهه مصفوق من الخوف:مرت جنبك بنت عليها جينز اسودوبدي احمر؟
الحرمة:قول الاله الالله يمه وانشالله بتحصلها
تركي متوترارتفع على كرسي يبي يلمحها بس:جواري جواري
جواري صارت تدمع عيونها:ترررركي
مشت ومشت وصقعت في بنت عمرها تقريبا29:بسم الله عليك حبيبتي
جواري تبكي:اسفه
البنت:شكلك ضايعة؟
جواري هزت راسها البنت:انا اسمي مرام ارتاحي مامعاك جوال
جواري بلهجة السعودية البحتة:لاجوالي سعودي مافيه تجوال
مرام:طيب حبيبتي تعالي انروح عندامي
جواري تبكي:طيب
مشت ومشت واصرخت:تررررركي
تركي لف بسرعة وحصلها مثل المجنون راح لها وضمها:حصل لك حاجة؟
جواري تبكي:تركي
تركي يمسك وجهها بين ايدينه:انتي بخير
جواري اتهز راسها تركي يضمها:الحمدالله الحمدالله
الحرمة:الحمدالله على سلامتها
تركي فك جواري:الله يسلمك
جواري:ثنكس مرام
مرام ابتسمت:لاعادي حبيبتي المهم سلامتك
تركي:شكرا
الحرمة وبنتها:العفو
تركي شدعلى يدها:يلامشينا
جواري تمسح دموعها:طيب
مشوا تركي:رعبتيني
جواري:انا كنت واقفه جنبك وقت اصور البنوتة لفيت ماحصلتك صرت امشي وامشي
تركي يحط يده على كتوفها:خليك جنبي كذا لاتبعدين
جواري انحرجت:طيب
مشوا اخوا لهم وجبات وراحوا على الفندق اللي كانت غرفه لجواري وغرفه لتركي منفصلين اكلوا الوجبات وكل واحد راح غرفته بعدنص ساعة اندق باب غرفه تركي فتح الباب:جواري
جواري ادخلت:مافيني نوم
تركي ابتسم وسكر الباب:تشربي حاجة؟
جواري:لا
تركي جلس:ليه ماتنامي بكرة المحاظرة الصباح
جواري:طردة؟
تركي:ههههههه لا بس ابيك ترتاحي
جواري انسدحت على سريره وتقلب في القنوات:بجلس لوقت مايجيني النوم
تركي جلس جبنها:طيب
حطت على فلم وجا اعلان:كيفها الجود؟
تركي:مادري والله كلمتها مرتين ولاحصلت رد
جواري:ماجربت تتصل في بيتهم؟
تركي:لا
جواري:غريبة طيب جرب الحين؟
تركي طلع جواله واتصل:مغلق؟
جواري:غريبة لاتكون مزعلها؟
تركي يضربها في المخدة:من يوم الملكة ماكلمتها ولاشفتها متى مداني ازعلها
جواري تردله الحركة:وليه ياحظي ماتكلمها حرام تكسر في خاطر البنت
تركي بهمس قرب منها:واللي احبها مانكسر قلبها علي
جواري توترت وصرفت الموضوع:اوووه جا الفلم خلاص اسكت
تركي:طيب بسكت
اجلسوا يتابعون الفلم ساعتين خلص الفلم تركي:يلا بابا على الغرفة
جواري انسدحت بنعاس:بنام هنا
تركي غطاها يعرف اعندمنها مافيه انسدح اهوعلى الكنبه
........
عند اسماء والبنات
قمر:يلا انا بروح مع ماما
دانة:لاوالله حلفي بتروحي معاي
قمر:لاوالله
دانة:والله
قمر:انتي تعالي معانا
دانة لفت على البنات مياسة:روحي
دانة:يلا
مشت قمر ودانة على طاولة قمر:يلاماما
ام قمر بغرور:اعرفكم بنتي قمر وصاحبتهادانةالفارس
الحرمة:ونعم كيفكم
قمرودانة:بخير
قمر:ماما احنا بسيارة
ام قمر:طيب
اطلعوا البنات اركبوا السيارة قمر:نوري شغل التكيف
السواق:طيب
دقايق اطلعت ام قمر:بيت نوري
قمر:لانوربيت صديق انا
ام قمر التزمت الصمت رن جوالها:هلا والله ام فايز
ام فايز:هلابك حبيبتي بكرة عندي حفل استقبال بنتي جاية من السفر ياليت تنوريني مع قمر
ام قمر بغرور:انشالله
ام فايز:مع السلامة
قمر:مين؟
ام قمر:ام فايز عندها حفلة استقبال لبنتها جهزي نفسك
قمر:مالي مزاج اروح وبعدين انا مواعدة دانة بنروح المول
دانة:لاعادي وقت ثامي
ام قمر:عادي تعالي معنا
دانة بحراج:يسلمو خالتو لازم احط خبرعند اهلي قبل
ام قمر:طيب
وصلوا بيت الفارس دانة:يسلمو
قمر:ولو بينا بي بي
دانة:طيب
انزلت ودخلت بيتهم الابصوت:نورتي الفله
لفت دانة:ررررررراين؟
راين فتحت ايدينه:عيون راين وقلبه
دانة راحت تركض له وهو رفعها من خصرها:وحشيتني مارديتي على اتصالاتي فكرت اجيك بنفسي
دانة شعرها نازل على جنب وايدينها على كتوفه:انشغلت لتجهيزات الزواج
راين نزلها وضمها:وحشتيني موت
دانة:وانت اكثر
راين:انا طلبت يدك من ابوك
دانة نزلت راسها بحزن:رفض
الابصوت وراها:افا واشوف دلوعتي حزينه
دانةبصدمة ارفعت راسها:بابا؟
الجد:عيون البابا
دانة بعدم تصديق ترمش الجد يضمها:من الصدمة موقادرة تنطق
راين ابتسم:اتركها تتسوعب
دانة بهمس:بابا موافق اتزوج راين
الجد:هههههه ايوة موافق
دانة اجلست فترة وبعدها اصرخت:احببببببببببك باباتي
الجد وراين:ههههههههه
دانة بفرح اتصلت في علا:علالالالالالالالالا
علا انفجع:دنو فيك حاجة؟
دانة بفرح وتبكي:بابا وافق اتزوج راين وافق
علا:هههههههههههه عارف ياعمري مبروك
دانة:الله يبارك فيك
علا:هههههه من قدك ياراين دانة الدلوعة من نصيبك
دانة انحرجت:لاياشيخ يلا بس بروح اخبرقمر
علا:وينها صحيح؟
دانة:راحت مع امها نزلتني ومشت
علا:طيب
دانة:باي
علا:دانة بلغيهم انا راح انام برى البيت
دانة:لية؟
علا:عندي قضية لازم احلها طيب
دانة:طيب
قفلت :بابا علا بينام برى البيت عنده قضيه
ادخلوا الباقي الجد:وين ريوف؟
مياسة:راحت مع خالتي ترتاح عندها لوقت ماتولد
الجد:الله يقومها بسلامة
راين:مابركتوا لنا انا ودانة راح نعلن الخطوبة يوم زواج فارس
البنات والشباب ناظروا الجد:ههههههه موافق موافق
البنات:كلوووووووووووووش
عزام:مبروك
دانة وراين:الله يبارك فيكم
جوري:انابنام مرة تعبانة
حامدبهمس:بعدالالم فيك؟
جوري ابتسمت:لابس تعبانة مانمت كويس
حامد:طيب
اصعدت فوق مياسة:نيكول خذي الصغار على غرفهم
نيكول احملتهم ومشت الجد:كيف تركي وخطيبتها؟
الكل سكت الجد:طيوف؟
طيوف:والله ماعندي خبر
الجد:اناقلبي حاس موفرحان هالولد
زهير:الله يوفقهم
الجد:يلاتصبحون على خير
الكل:وانت من اهل الخير
.......
باريس
في مكتب الشرطة
نادر مندمج في الاوراق وفجاء:صح ذكرت انت ليه تكلم اختي
حمد:متى؟
نادر:لاتعملي حالك غبي عارف متى؟
حمدبثقة:انا عطيتها وعد وكان لازم اوفي في وعدي لها
نادرحط القلم:لاوالله وبامرمين تعطي اختي وعود؟اناوين؟مافكرت فيني؟
حمدبثقة اكبر:انامالعبت عليها ولاكذبت عليها وعدتها اخذحق اثيرواخذته لها
نادر:لاوالله مشالله عليك شهم
حمد:نادر؟
نادر:خير انشالله؟
حمدبثقة وعقل:ابي سماهرعلى سنه الله ورسوله
نادرانصدم ولاتكلم حمد:لك الحق تسال عني ولها الحق تاخذ قرارها بدون تاثيرات من احد
نادر:يحصل خير
....
عنداثير وفيصل
فيصل:وكيفك الحين
اثير:تمام التمام ابي اطلع
فيصل:باقي لك كم ساعة وتطلعين
اثير:وين عصام؟
فيصل:كلمته نص ساعة واهوهنا
اثير:فيصل
فيصل:عيوني
اثيراخذت نفس:احبه
فيصل ابتسم:عارف
اثير:بس نادر
فيصل:اتركيه علي ولاتخافين انا كلمت عصام وقال بس تطلعين راح يخطبك من نادر
اثير:تتوقع بيوافق؟
فيصل:اكيد لاتخافين
اثير:فيصل انا خايفة من كلام الناس
فيصل:اثير الناس موتاركين احدبحاله
اثير:طيب
فيصل:اثير الناس موتاركين احدبحاله
اثير:طيب
دخل عصام وفي يده بوكية ورد:السلام
فيصل واثير:وعليكم السلام
عصام:كيف الحلوة؟
اثير:الحمداللة
فيصل:انا رايح اخلص اوراق الخروج
عصام:طيب
طلع فيصل اثير بهدوء:انت صدق ناوي تخطبني من عند نادر؟
عصام:ايوة
اثير:عصام انت متاكدبتتقدم لوحدة مش بكر
عصام:اثيرانا احبك وابيك وانتي شيخة البنات كلهم قطع لسان من يقول غيركذا
اثير:بس اهلك
عصام:اهلي مالهم خص في قراري انتي حبيبتي وانتي ام عيالي ولاابي وحدة غيرك
اثير تبكي:عصام ماب ياكون سبب في مشاكل مع اهلك
عصام يبوس راسها:لافديتك لاتخافي من هذا الشي
دخل فيصل:احم احم
لف عصام:خلاص
فيصل:ايوة بس الممرضه تشيل المغذي
....
عند تركي وجواري
صحت من النوم وانسحبت بهدوء بدلت وارجعت لتركي:يلاتوتويلا
تركي:طيب طيب فز من النوم تروش وبدل على السريع
جواري تاكل دونات واهم يمشمون:توتو والله بضيع نفس امس
تركي مسكهامن كتوفها:افاخليك جنبي بس ياعمري
جواري:طيب
مشوا وصلوا قبل القروب اوقفوابرىجواري:تركي
تركي:عيونه
جواري امسكت يده:ادري مووقته هاكلام بس بقولك انا نسيت فارس ومسحته من قلبي
تركي ابتسم وباس جبينها:طيب خيرلك ياقلبي
جواري تناظرفيه بصمت تركي قرب من اذنها وبهمس:قريب بطلق الجود
جواري ارمشت اكثرمن مرة:لية؟
تركي:هذا طلبها وانا اخترم قرارها وحرام اضلم البنت وقلبي متعلق بغيرها
جواري بغيره خفيفة:مين؟
تركي ابتسم وباس خدها:قريب بتعرفين يلا ندخل
ادخلوا المحاظرة جواري طول الوقت سرحانة بعدنص ساعة اطلعوا تركي:جوجو
جواري:هلا
تركي وقفها قباله:البنت انتي ارحمي نفسك من التفكير
جواري:انا؟
تركي ابتسم:ايوة انتي
جواري:كيف؟
تركي يحط يده على خصرها ويمشي معها:كيف مادري المهم انك شغلتي تفكيري وصرت اهلوس فيك
جواري نزلت راسها تركي حملها بين ايدينه:احبهاااااااااااا يناااااااااااااااااس
جواري متعلقة برقبته:توتونزلني
تركي ينزلها يبوس راسها:فديت اسمي من ثمك
جواري:جوعانة ابي اكل
تركي:بس من عيوني احلى مطعم لعيونك
جواري:تسلم عيونك
وصلوا على المطعم اطلبوا لهم الاكل تركي يمد قطعة الدجاج:افتحي
جواري:ههههه والله اعرف اكل
تركي:افا ترديني؟
جواري افتحت ثمها:يسلموو
تركي:ولوو
جواري:طيب توتووماما كيف؟
تركي:امي عندها خبراني احبك
جواري غطت وجهها:يووواحراج وربي
تركي:هههههههه احراج اني احبك
جواري:لااحراج يعني ماما
تركي:فديتك
اجلسوا شويات تركي:يلا
جواري:يلا
مسك يدها واطلعوا من المطعم تركي:الف الحمدالله يارب انك من نصيبي
جواري ابتسمت:وربي بموت من الغيرة انوالجود معاك
تركي يبسو خدها:هههههه فديتك
اجلسوا يمشوا ويمشوا جواري:تعبت توتو
تركي اتصل في السواق:طيب تعالي نجلس هناك
جلسوا دقايق وانهمرالمطرعليهم جواري برعب:قوم نجلس في مكان مسكر
تركي فرحان:نونو المطروناسة
ضرب رعد جواري برعب تفن وجهها برقبة تركي:قوم ندخل
تركي يضمها:ههههههه فديتها الخايفة
جواري :لاتتمسخر
وصل السواق تركي:يلايلا نركب
اركبوا السيارة تركي:روح الفندق
راحوا الفندق انزلوا ادخلوا غرفة تركي بدل وجاب منشفة لجواري:خذي نشفي نفسك
جواري اعطست:اتشوو
تركي بخوف عليها:خذيتي برد بسرعة
جواري ترجف:لابس بردانة اشويات
تركي يشغل المدفاءة:اجلسي هنا
اجلست جواري تركي راح يعمل لها هوت شوكلات ورجع لها:خذي اشربي
جواري تعطس:اتشوووابي اغيرملابسي
تركي من غير تفكير سحب من ملابسه:خذي البسي
جواري اوقفت ورمت المنشفة وصارت ترجف ادخلت الحمام وتركي واقف لها جنب الباب اطلعت وهي لسى ترجف ضمها تركي:لوعارف بيطح مطرماطلعنا ياعمري
جواري تكح: كح كح
تركي يمددها جنب المدفاءة:سلامتك ياقلبي سلامتك
جواري غفت عينها تركي يبعد خصله عن وجهها وانصدم:يالله حرارتك مرة مرتفعه اتصل في الوبي وامرهم يرسلون دكتورلهم دقايق والدكتورموجود:السلام
تركي:عليكم السلام اتفضل دكتور
دخل الدكتور وفحص جواري اللي كانت حرارتها39تركي:اليوم كنا طالعين
الدكتور:عندها قلة مناعة من كذا حرارتها ارتفعت بسرعة
تركي محتار:طيب يادكتور والحل؟
الدكتورابتسم:ماعليهاشرالمدام هذي علاجات واستمرعلى الكمادات لوقت ماتنزل لاسمح الله جيبها المستشفى
تركي:طيب
طلع الدكتورتركي جلس يعمل الكمادات لها افتحت عيونها:تركي
تركي بحنان:قلبه
جواري بتعب:راسي ورجولي
تركي يبوس رجولها بحب:سلامتك ياقلبي
جواري عيونها تدمع تركي يمسح دموعها ويبوس عيونها:بس ياعمري لاتبكين
جواري لسى تدمع:راسي ورجولي مرة يالموني
تركي:من الحرارة ياقلبي
جواري تقوي نفسها:طيب
تركي يبوس ايدينها وراسها وعيونها وخدوها:الف سلامة عليك ياعمري الف سلامة
جواري ارفعت نفسها بتعب ونامت على فخذتركي:احبك توتو
تركي يبوس يدها:ياعيون توتوانتي
جواري نامت تركي جلس يمسح على شعرها ويحط الكمادات وحلف ماينام هالليلة
........
بيت ابوتركي
ريوف منسدحة في غرفتها وتكلم عزام:اشتقت لك
عزام برومنسية:وانا اكثرمنك يالله كيف اتحمل ادخل الجناح وانتي موفيه
ريوف بعبرة:عزامي تعال الحين
عزام عارف راح تبكي:طيب ثواني واناعندك
ريوف:طيب كلمني لاتقفل
عزام :طيب ياعمري
ريوف:كيف البنات؟
عزام يلبس ملابسه:تمام
ريوف:اممم عزام
عزام:امريني
ريوف:مايامرعليك ضالم ابي حلاويات
عزام:بس؟
ريوف:امممم وشبسات
عزام يركب السيارة:من عيوني ياقلبي مرتاحة ولا؟
ريوف:انابغرفتي شويات وبنزل لك
عزام:لاتنزلين
ريوف:لية؟
عزام يوقف قدام السوبرماركت:ايوة خليك فوق انا بطلع لك
ريوف:طيب
عزام يحط لها الاغراض في العربانة:امي صاحية؟
ريوف:ايوة ماماوبابا صاحين تحت
عزام:تعشيتي؟
ريوف:مومشتهية عزام كبدي تقلب
عزام:طيب شنوحابة تاكلي غيراللي قلتي
ريوف بحماس:ابي تبولة وتكون حامضة مرررررررررررة مررررررررة
عزام:من عيوني ياقلبي
ريوف:لحظة لحظة
عزام:طيب
قامت تسرع على الحمام واستفرغت لين قالت بس عزام يركب السيارة:اتمددي بسرعة سكري عيونك
ريوف اعملت اللي قال:وينك تاخرت
عزام يمشي في السيارة:يلااشوي واناعندك
ريوف اسكتت عزام:روفي روفي
عزام عرف انها نامت شبك السماعات ونزل المطعم اخذلها تبولة ومشى على بيتهم وقف السيارة نزل الاغراض وضرب الجرس افتحت الخدامة عزام:السلام
الخدامة:عليكم سلام بابا فدل
عزام ابتسم:شكرا
دخل وفي يده الاكياس:السلام
ابوتركي وام تركي:عليكم السلام
ابوتركي:لشنوهالاغراض؟
عزام يبوس راسهم:لريوف
ابوتركي عقدحواجبه:مانامت؟
عزام:لسى نايمة
ام تركي:ارتاح وان امك
عزام ابتسم:لابصعدلها فوق واشيل الجوال منها
ام تركي ابتسمت:الله معاك
صعدعزام مع اغراضه فوق ابوتركي:يحبها بجنون
ام تركي:الله يوفقهم
ابوتركي:على فكرة ماسكرالجوال اكيدريوف نايمة وهي تكلمه لانوعزام موش من النوع اللي يحط السماعات
ام تركي تمدله القهوة:الله يحميهم بس

......
عند الرومنسي
سطام مقابل خواته:اه اموت في هواها
نور:ياعمري يااخوي متقطع من الحب
سطام يضم الوسادة الصغيرة:اه متقطع وبس
انوار:هههههه يلا مابتقى الاقليل واتصير بين ايدينك
سطام بهيام:وربي اعوضها كل دقيقه وكل ثانية اه ياعمرررري ياشوقتي
انوار:ههههههه قوم عني خليتني اشتاق لزوجي
نور:ههههههه قليله الادب ولاانحرجتي من سطام
انوار ترسل رساله لخالد2:لاعادي حاس فيني
سطام:طلبتكم اتصلوا فيها
نوربدون تردد اتصلت فيها وافتحت السبيكر شوق بنعاس:الو
نور:نايمة؟
شوق بصوت رايح من النوم:ايوة فيك حاجة؟
نور:لابس طفشانة قلت اسولف معاك
شوق:امممممم
نور:شوق
شوق:امممم
نوربخبث:اتحبي سطام؟
شوق:داقة تسولفين ولاتساليني احب سطام؟
نور:هههههههه اللي يخطرفي بالك
شوق:اقولك اقلبي وجهك بنام
نور:باي
شوق:باي
سطام سرحان بصوتها نور رمت المخدة:وجع
سطام انفجع:هي وجع انتي حتى في سرحاني منشبتني
نور وانوار:ههههههههههه
انوار:على قولة شوق انقلع غرفتك
سطام:نذاله والله وانتي ارسلي لي برودكات حب وهالحركات
نور:ياسلام من وين؟
سطام:اقول لاتعذرينانا بنفسي شايف البرودكاستت حقاتك خقق ارسلي لي بس
نور:طيب يلا انقلع بنام
سطام:تصبحون على خير
نور وانوار:وانت من اهل الخير
رن جوال انوار ورت بنعومة:الو
خالد2:يالبى الو يناس
انوار:ههههه كيفك؟
خالد2 يمشي يركب السيارة:تمام بسمع صوتك
انوار:فديتك
خالد2:ليه مونايمة؟
انوار:هذا سطام جالس معنا انا ونور وطلع الحين
خالد2:اكيدشوق؟
انوار:اكيد اساس بيخطبها
خالد2:الله يوفقهم
انوار:خلوووودي
خالد2 خق:عيونه وقلبه امريني
انوار:طفشانة
خالد2:اجيك نطلع البحر
انواربفرح:صدق خلودي
خالد2:والله
انواربهمس:عادي ناخذ نور؟
خالد2:عادي
انوارلفت على نور اللي ترسل برودكاست لسطام:نوري تروحي البحر؟
نوربفرح:اكيد قدام مع مين؟
انوار:مع خالد
نور:مواحراج انتي وخطييك انا شكو
خالد2:عطيهاالجوال
انوار تمد لها الجوال:خالديبيك
نور:هلاخالد
خالد2:هلابك اخبارك؟
نور:تمام والله
خالد2:يلانوراجهزي ولااسمع اعتذرسامعة
نور:سامعة
خالد2:وين انوار
نورتمدله انوار:هلا
خالد2:يلا بس ادق عليكم اطلعة
انوار:طيب
قفلت من نور:مولازم نعطيهم خبر؟
انوار:بقول لسطام
نورانتظري نلبس ونقول له انوار:اقول بتروحي بحرقومي في للي عليك
نور:طيب
البسوا عبايتهم ودخلوا غرفه سطام:بنروح البحرمع خالد
سطام:في اختراع اسمه طقوا الباب
نور:اللي اهو
سطام:طيب روحوا
اطلعوا البنات ودق عليهم خالد2 وطلعوا برى القصر اركبوا مع خالد2:السلام
خالد2:عليكم السلام
انوار:اممم خلودي؟
خالد2فهم عليهم:كلميهم يطلعون
انواربفرح اتصلت في دلع وجوري ومرهم خالد2 جوري:وقسم اني احبك وربي حاس فينا طفشنا
دلع:مرررة
وصلوا البحر خالد2:اي وقت في الخدمة
انزلوا نور وجوري ودلع راحوا جنب البحر وانوار وخال2 راحو يتمشون دلع:ناقصتنا جواري
جوري:فديتها والله
نوربحراج:بنات موهذا وليد
البنات لفوا وناضروا وليد مع مجموعة من الشباب دلع بخبث:انا صديق اخوي ولاانتبهت
له
نور بحراج:انطموا
جوري بخبث:والله انسلم عليه صديق اخونا
نور:لالا اجلسوا
دلع تسحبها:احنا بنمر لوعرفنا بنفسه بيسلم علينا
نور:طيب
مروا جنبهم وليد رفع عينه:عن اذنكم
الشباب:وين
وليد:راجع لكم
راح يركض لهم:دلع دلع
دلع لفت:ووه وليد هلا
وليد عينه على نور اللي تناظرالارض:كيفكم
جوري:بخير
وليد:نوركيفك
نوربحراج:تمام
وليد:لحالكم؟
جوري:لامع خالد خطيب انواربنت عمي
وليدوعينه على نور:طيب انتبهوا لنفسكم
دلع:طيب
وليد لمح انونور معها بلاك:نورعادي اضيفك؟
نوربحراج:ايوة عادي
وليد:دلع ارسلي لي البن حقه
دلع على وجهها اكبرابتسمت خبث:طيب
وليد ابتسم:يلا مع السلامة
البنات:مع السلامة
جوري:بالله عليه حركات هالوليد
نوربحراج:انطموا يلا نرجع لخالد وانوار
دلع:نشبه انتي يلا نكمل لفه


توقعاااتكممممممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: :: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 11:26 am

سلامااااااااااااااتك قلبييي ماتشوفي شررر


كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى بليززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 12:02 pm

دلووعه حدي كتب:
سلامااااااااااااااتك قلبييي ماتشوفي شررر


كملللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى بليززز

اللله يسسسسسلمك

اوك من عيووووووني يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 12:13 pm

هذا البارت


.........
.......
عند سماهر
ادخلت اثير:السلام
سماهر كانت مزينه البيت كامل:هلاوغلا
اثيركانت تمشي بمساعدة فيصل لها:هلافيك
سماهرتبوسها:نورتي البيت
اثيرابتسمت:منورفيكم وين العفااريت
سماهر:رايدنايم وادم مابعدوصل
اثير:ابي اجلس
جلسها فيصل:وين نادر؟
دخل نادر:عيونه وقلبه
اثيربتقوم نادر:خليك ياعمري
اثيرابتسمت قرب نادرمنها وباسها:كيفك؟
اثير:الحمدالله بس لسى فخوذي يالموني
نادر:يومين ويخف الالم
اثيرتحط يدها على راسها:وراسي بعد
نادر يبوس راسها:بتاخذين فترة يابابا وتتعودين
اثيرنزلت راسها دخل ادم وصرخ:اثييييييييييييييييييييييير
اثيرابتسمت:ادددددم الدوب
ادم بفرح رم الشنطة على الارض وراح ركض لها وقرب منها بحذر:الحمداللة على السلامة
اثيرتبوسه:الله يسلمك كيفك؟
ادم:بخير وانتي
اثير:بخير
نادربهدوء:عندي موضوع مهم
الكل في صمت نادر:حمد صاحبي كلكم عارفينه وعارفين اخلاقه ونعم فيه وهواقرب شخص لي من اصدقائي وحمداليوم كلمني طلب يد سماهر
سماهراشهقت:هيييييييييي انا؟
فيصل:ليه اخترعتي؟
سماهر:بس كيف هو يعرف اني ارملة ؟
نادر:يعرف كل حاجة وموافق
سماهر:بس رايد؟
نادر:حمدمستعديكون له الاب وانتي بنفسك تلاحظي اذا صارهنا يموت عليه
فيصل:لاتنسي حمدمع نادرواكثرشخص يعرف حياتنا
سماهر:خلوني افكر
نادربحزم:بكرة ابي ردك
سماهر بصدمة:بكرة؟
نادر:بكرة
سماهر:طيب
نادر:بغير ملابسي وحطوا الغداء
سماهر:طيب
اثير:اناابي انام
نادر:تغدي اول عشان العلاج
صعد نادر يبدل ملابسه سماهر امرت الخدم يعطون الغداء دقايق ونزل نادر اجلسوا يتغدون ورن جواله نادر:الو
عصام:السلام عليكم
نادر:عليكم السلام
عصام:الاخ نادر
نادر:نعم معاك
عصام:معاك عصام احمدالماسي
نادر:ونعم اخوي
عصام:مستغرب سبب اتصالي عليك
نادر:لاعادي يالغالي امرني
عصام:مايامر عليك عدو والله يا اخوي يانادر انا جايك وطالب القرب منكم في كريمتكم اثير
نادر:اثير؟
عصام:ايوة اثيرولكم الحق في التفكير
نادر:ياليت نتقابل انا وانت
عصام:صار
نادر:الله معاك
قفل منه فيصل:مين؟
نادر:واحد من فرقة الدفاع ياسالني عن اثير
فيصل بشك:اها
نادر:سماهرممكن العصير
سماهر بصمت مدت له الكاس نادر:سماهرانا ابي مصلحتك
سماهر:بس نادر كيف يعني انت عارف خوات حمد كيف بعيش معاهم
نادر:وانتي بتتزوجي خواته ولا اهو؟
سماهر:هو بس
فيصل:طيب انتي عارف كيف شخصية حمدبين اخوانه والكل يمشي على كلامه
سماهر:افهموني لؤلؤة اخت حمدماتطيقني خير شر كيف يكون زوجة اخوها
فيصل:طيب الحين بتتركين حركات حريم توقف حياتك؟
سماهر:مادري؟
اثير بعدصمت:حياتك مش متوقفة عليها لوكان لك نصيب مع حمد بتعيش حياتك سعيدة لاتحطي لؤلؤة عذرلك
سماهر:انتي اكثروحدة عارفة رايي
اثير توقف بمساعدة فيصل:براحتك فكري رجال مثل حمدماينتعوض
مشت مع فيصل لوفق نادر:مثل ماقلت لك بكرة ابي ارد سامعتني
سماهر:طيب
.............
عند تركي وجواري
تحركت بتعب تركي يمسح على شعرها:كيفك؟
جواري بتعب:احسن اشوي
تركي:ياعمري انتي
جواري:توتو بردانة
تركي يغطيها:بعمل لك شوربة
جواري بتعب حركت راسها دخل تركي المطبخ وعمل لها شوربة ورجع ساعدة تجلس وشربها جواري:بس توتو حلقي ما اقدر
تركي لف بيحط الصينة الا جواري طايحة بحضنه:جواري جواري
بسرعة حملها ونزل يركض وركب السيارة ودخل المستشفى واخذوها من عندها وجلس متوتر رايح جاي رايح جاي طلع الدكتور:جواري الفارس
تركي:ايوة دكتور
الدكتور:لاالحمدالله حرارة مرتفعة والالتهاب في الحلق
تركي:لية اغمى عليها؟
الدكتور:قلة تغذية والحرارة قوية
تركي:اقدراشوفها
الدكتور:ايوة تفضل لكن ممكن تكمل الاجرائات راح تكون عندنا يومين
تركي:طيب مشى عن الدكتور ودخل غرفة جواري وانعصر قلبه على شكلها كيف صايرة مثل الوردة الذابلة قرب منها ومسح على شعرها وباسها جواري افتحت عيونها بشويش:توتو
تركي ابتسم وبحنان:عيون توتو امريني
جواري بهمس:ابي اروح البيت
تركي يمسك يدها ويبوسها:لازم تجلسين يومين هنا عشان الحرارة تخف منك
جواري عيونها تدمع من الحرارة:وعزام كيف؟
تركي يمسح دموعها:حطيت عنده خبر
جواري صارت تكح تركي:صحه صحه ياعمري
جوار مستمرة تكح لين استفرغت(تكرمون)تركي مسح ثمها في المنديل:انتظري انادي الممرضة تغيرالسرير
جواري بحراج منزله راسها تركي:لاتنحرجي ياقلبي
ادخلت الممرضة وغيرت السريروحطت ملابس لجواري اللي غيرت ملابسها وانسدحت على السرير بمساعدة منه تركي:ارتاحي الحين
جواري:ابي موية
تركي:انتظري لوشربتي الحين راح تستفرغي
جواري بتعب:طيب
غطاها كويس وانسدح جنبها وجلس يمسح على شعرها بحنان مرت عليهم ساعتين دخل الدكتور:السلام
تركي:عليكم السلام
الدكتور:كيفها؟
تركي:الحمداللة
الدكتور:راح اعطيها ابرة تخفف الحرارة ومع المغذي بيكون مضاد
تركي:طيب وبنسبة للاتهاب؟
الدكتور:راح تشرب سوائل دافية هالفترة
تركي:طيب
الدكتور جلس يقرالاوراق:شنو تقرب لها؟
تركي:خطيبتي
الدكتور ابتسم:الله يهنيكم
تركي:تسلم
الدكتور:راح تجيك الممرضة تعطيها الابرة
تركي:طيب
طلع الدكتور وجات الممرضة عطتها الابرة وطلعت بقى تركي على الكرسي لوقت ماغفت عينه
.........
بيت اسماء ورامي
اسماء عليها شورت قطن بلون اسود مع بدي قطني لونه احمر ووتمسح الارض رن جوالها واشبكت السماعات:هلاوغلا
علا:هلافيك اخبارك
اسماء تمسح الارض في الممسحة:تمام وانتوا؟
علا:بخير اخبار البيبي
اسماء:يسلم عليك
علا:كويس المهم
اسماء:شنو؟
علا:اهل قمروصلوا اليوم ياليت تنقزين عن امي وتروحي معها تخطبون رسمي
اسماء:طيب مومشكلة لكن بس انا اروح؟
علا:لااكيد دانة معاك
اسماء:اوكي مومشكلة تامر يالغالي
علا:حاجة ثانية تهمني تكون مياسة وشهد معاكم غيرهم مابي احد
اسماء:مومشكلة صار فديتك
علا:عندك خبر انوسطام بيخطب شوق
اسماء بفرح:احللللللللللللف
علا:ههههههه قسم بالله
اسماء:ياعمري ياولداخوي متعذب
علا:بس شوق تقول من راي عزام واحمد اللي تقريبا مش موافق على رجعتهم
اسماء تحط الاغراض وتغسل يدها:غريبة اخر مرة كلمني قال انويفكر في الموضوع
علا:احمديفكر.؟سبحانه اللي يغير ولايتغير
اسماء:انشالله خير
علا:انشالله يلا تامرين حاجة؟
اسماء:شوف المختبر الدكتور عملت لي تحليل سكر الحمل ولااخذت النتيجة
علا:ولايهمك بعطيهم رامي
اسماء:هههههه رامي مش مدوام
علا:وليه انشالله؟
اسماء:ولاحاجة امس تعبت وجلس معاي لوقت متاخر
علا:اوك يلاحبيبتي مع السلامة
اسماء:مع السلامة
قفلت من علا وجلست تسوي لهم اكل قطعت الدجاج صغار وقطعت البصل والبقدونس وكملت الطبخ اجلست ربع ساعة والخدم يساعدونها في التقطيع اسماء:نادين شوف يالرز
نادين كبيرة الخدم وكثير تعتمد اسماء عليها:امرك مدام
اجلست تقطع السلطة دخل عليهم رامي وشعره الناعم محيوس وعليه بجامة لونها اسود اسماء ابتسمت:صح النوم قلبي
رامي يفرك عيونه مثل الاطفال وشكله صاير كيوت:صح بدنك عيوني
اسماء:اسفة سهرتك
رامي يبوس خدها:فداك ياعمري
اسماء تكمل تقطيع السلطة رامي حط راسه على رجولها وكمل نوم اسماء:نادين اغسلي السلطة
نادين اخذت السلطة اسماء تامر الخدم لانو رامي نايم على رجولها نادين:خلاص مدام كل حاجة جاهزة
اسماء:طيب حطي الاكل في غرفة الطعام
نادين:امرك
اسماء تلعب في شعر رامي:حبيبي يلا اصحى
رامي:اهممممم
اسماء ابتسمت:يلاحبيبي رامي اصحى
رامي فتح عين:ابي انام
اسماء:فديتك قوم اكل وكمل نومك
رامي فز وغسل وجهه اسماء وقفت ورجلها نايمة ماسحت الا نفسها في الهواء اشهقت:هييييييييي رامي كذا فجعتني
رامي يمشي فيها لغرفة الطعام:بسم الله عليك ياعيون رامي انتي
اسماء:نزلني رامي لايصيح حاجة في البيبي
رامي يحطهاعلى الكرسي:اسم الله عليك وعلى البيبي
اسماء:ادخلت معنا شركة الفرسان
رامي:سمعت من حامد غريبة
اسماء:عزام يقول راح نكسب خبرات اكثر
رامي يمسح ثمه:الحق ينقال شركة ابوقمر فيها خبرات ممتازة مستغرب سبب خسارتهم بسوق
اسماء:الله اعلم
رامي:ونعم بالله
اسماء:زواج فارس بعدبكرة
رامي:والله اني راحم سارة
اسماء:فارس يده تسبق لسانه
رامي:الصراحة هالفارس ماهضمته
اسماء:الله يهديه والله الحزن بعيونها سارونة
رامي:راح يعشق ترابها مع الايام
اسماء:انشالله صح اليوم بروح مع امي نخطب قمر رسمي
رامي:الله يوفقهم
لحظة صمت قطعها جوال اسماء:الو
نور بصرخة:اسماء الحقي ماما تنزف كثيرررر
اسماء انفجعت:ايش اهدي وفهميني
نور تبكي:دخلت لها الغرفة وسريرها كله دم وهي مرة معرقه
اسماء تكلم رامي:بسرعة رامي بيت اخوي ام خالد معها نزيف
رامي بسرعة بدل على السريع ونزل اسماء:طيب نور حبيبي وين انواروحامد اخوانك
نور تبكي وتناظرامها سباحه في دمها:انوارمع خالد2 وشهد وزوجها طلعين واشواق ماجات اليوم وسطام بدوام وحامد بعد وبابا مسافر
اسماء تلبس العباية:روحي عندامك وكلميها
نور تبكي:ماما
ام خالدماترد نور:ماتردعلي
اسماء:طيب حبيبتي لاتخافي انا بطريق ثواني وانا عندك خذي مويه باردة مع فوطة وامسحي العرق من امك طيب استمري كذا لوقت ما اوصل لك
نور:طيب
اسماء:مع السلامة
اسماء متوترة رامي:لاتوتري حبيبتي
اسماء:غريبة ليه تنزف
رامي:يمكن حمل خارج الرحم
اسماء اشهقت:حمل ام خالدكبيرة على الحمل
رامي يعلق على البوري نزل صاحب السياةرة الي قدام:خير انت شارع ابوك
رامي نزل له:حرك ياخي عندي حاله طارئة وانت مسكرالشارع
قرب من رامي ومسكه مع ملابسه:لاتتامرعلي سامع
رامي مسكه بيدوحدة:بتمشي مع طريقك ولا اخليك تزحف الحين
الولد متسبب انزلوا اللي في السيارة اسماء بسرعة قفلت السيارة وامسكت الجوال:الو عزام بسرعة تعال
عزام:اسماء ايش حصل
اسماء بخوف حكت لعزام:طيب طيب لاتتحركي من مكان
اسماء:بسرعة راح يذبحون رامي
عزام يركب السيارة ويمشي بسرعة:بس اوصل لكم تعرفي تسوقي امشي بسرعة لوشافتك الشرطة قولي لهم السالفة واهم يتصرفون مفهوم
اسماء تبكي:مفهوم
عزام:مع السلامة
اسماءقفلت وانقزت مكان رامي وصل لهم عزام خلال عشر دقايق عزام بصرخة:خير انت وياه؟
الشباب بيضربون عزام اللي بيد وحده دفهم ثلاثهم رامي يضرب واحد في وجهه:ماتنقلع احس ماتقرامك عليك الفاتحه
الشباب فيهم شر اسماء من الخوف ماتحركت عزام ضرب السيارة ومشت اسماء بخوف وقفتها دورية:خير وين عايشة انتي
اسماء بخوف:زوجي مع ولداخوي تهجموا عليهم ناس انا بنت السفير
الشرطي:ابعدي
اسماء ابعدت واجلست مكانها الشرطي ارسل سيارة للموقع وراح في اسماء لبيت اخوها وانفجعت:طلبتي الاسعاف
نورتبكي:لا
الشرطي قرب منها وبخف حملها:وراي بسرعة وين ابوك؟
اسماء تبكي وبصراخ:تستخف دمك بابا سفيراكيدموهنا
اركبوا السيارة ومشوا على المستشفى الدكتورة نوال بسرعة دخلوا ام خالد الغرفة اسماء ونور يبكون وصلهم حامد:بسم الله ايش فيها امي
نور تبكي :مادي دخلت حصلتها كذا
دخل حامد ومرت عليهم ثلاث ساعات اطلعت الدكتورة:الحمدالله على سلامتها
اسماء:ايش حصل؟
الدكتورة:حمل خارج الرحم
حامد ونور:حممممممل؟
الدكتورة:ليش مستغربين ماعلى امرالله عجب
حامد:كيفها؟
الدكتورة:هالحين تعبانة مابتحس فيكم
حامد:الحمداللة

الدكتورة:اشوي وينقلونها فوق خلاص الاجرائات
حامد:طيب
مشى حامد مع الدكتورة اسماء بتتصل في رامي وتبكي:عزام
ارفعت راسها اسماء وبسرعة راحت لهم:حصل لكم حاجة
رامي بهمس:لاياعمري اعصابك موكويس لجنين
عزام يهدي نور:الحمدالله على سلامتها لاتخافي انشالله كم يوم وتقوم بسلامة
نورتبكي برعب:سريرها في دم كثير عزام
عزام يضم بنت عمه الصغيرة:استهدي بالله
نور تسمك في قميص عزام وبخوف:منظرها يفجع
عزام يمسح على شعرها:الحين هي بخير والمنظر خلاص انسيه يابابا طيب
نور تبكي بخوف ولاتكلمت عزام يكلم حامد:بلغت اخوانك؟
حامد بهم:ايوة بطريق
اسماء:انشالله خيروين ابوخالد؟
حامد بدون اهتمام:مسافر
وصلوا الباقي اشواق برعب:كيفها
عزام اللي لسى ضام نور:الحمداللة
سطام بحذر قرب من عزام:نورحبيبتي
نور ارفعت راسها بهدوء ودموعها شلال:س س س انقطع صوتها لانو سطام ضمها لصدره:اووش خلاص
نورتبكي ولاتكلمت انوار بقوة صبر:الحمداللة انها بخير
اسماء:انا بدخل اطمن عليها
دانة:ابي اشوفها
اسماء:ممنوع ياعمري
اجلسوا البنات ينتظرون وقت طويل نور غفت بحضن اخوها شوق بصوت هادي:سطام نور نامت
سطام عدل بحضنه:هالبنت بتصبيها عقدة نفسية من حياتنا
شوق ابتسمت بهدوء:حياتكم مافيه شي الحمدالله احسن حياة المشاكل لازم تحصل في كل بيت
حامد قرب من سطام:اتركها بمددها بغرفة عزام اليوم ماعنده مرضى
سطام:طيب
حامد حمل نور بخفه وتصادف مع وليد اللي انفحع:ايش حصل في نور؟
حامدبهم:امي اتعبت علينا ونور ماتحملت منظرها وبكت لوقت مانامت
وليد يفتح له الباب:سلامتها ايش حصل للوالدة؟
حامد يحطها على السرير:نزيف
وليد:سلامتها الف سلامة
رن جهاز حامد استدعاء وليد:روح شوف شغلك
حامد بحزن:امانة عندك لوقت ما اخلص شغلي تكفى وليد
وليد يحط يده على كتف حامد:لاتوصي في عيوني انا بجلس هنا
حامد بشكر:ماتقصر ياوليد
وليد:ولو يلا روح على شغلك
طلع حامد قرب وليد من نور اللي متكورة على نفسها وشعرها على جنب وخصله متمردة نازله على خدها بعدها وليد برقه عن وجهها وجلس يتاملها
انوار:تاخرت اسماء؟
خالد2:انشالله خير
عزام:انا رايح لريوف بلغوني بكل حاجة
ماهر:طيب
....
مشى عزام من عندهم على بيت ابو تركي دق الجرس وافتحت الخدامة:وين مدام؟
الخدامة:روح بيت صديق
عزام:ومستر؟
الخدامة:فوق نوم
عزام:طيب
توه داخل الصاله ريوف نازلة وعليها شورت جنزبلون ازرق فاتح وبدله كات بلون وردي وفيها خرابيش بلون اسود وصندل فلات بلون ابيض:هلا وغلا نور البيت
عزام ابتسم لها واهي تنزل من الدرج:منورفي ااهل ياقلبي
ريوف تنزل الدرج وزلقت رجلها عزام بسرعة يركض مالحقها طاحت وصرخت:عزاااااااامي
نزل ابوتركي على صرختها:ريوف
عزام بسرعة رفعها:ريوف ريوف
ريوف افتحت عيونها وهي تبكي:ظهري عزام اه
عزام بسرعة اتصل في الاسعاف وصف لهم ريوف تبكي ويدها على بطنها:عزام البيبي
عزام يمسح على شعرها:لاتخافين انشالله ماعليه شر
ابوتركي يحنان:لاتخافين يابابا البيبي بخير
ريوف تبكي وفجاءة اصرخت:اااااااااااااه
عزام انجن جنونه ضمها بخوف:بسم الله عليك ياعمري بسم الله عليك
ريوف تبكي وصلوا الاسعاف ودخلوا المسعف:بسم الله
ابوتركي:بشويش عليها
المسعف الثاني فتح السرير:راح تتالم ياليت تتكلم معها حتى نقدر ترفعها
عزام هز راسها:روفي كلمني
ريوف تبكي:عزام بموت بموت
ابوتركي:سلامتك يابابا خليك معنا
عزام يمسح على شعرها:لاياقلبي بسم الله عليك مابتموتين قول يالااله الاالله
ريوف بخوف:الااله الالله
ارفعوا المسعفين ريوف:ااااااااااه
عزام يمسك يدها:سلامتك ياقلبي
ريوف تمسك يده عزام من جهة وابوها من جهة:لاتتركوني
ابوتركي يمسح دموعها:لايابابا بنركب معاك لاتخافين
المسعف يرفعه السرير:واحد فيكم بس
ابوتركي:خلاص عزام خلك معها وانا وراك بسيارة
ريوف بكت مثل الطفلة:لابابا ابيك بابا لاتتركني لحالي ابيك بابا
عزام:خلاص عمي انت اصعد معها وانا بقول لعمتي واجيكم
ابوتركي يركب الاسعاف:طيب يابوك
سكروا الاسعاف ومشوا في الاسعاف ريوف تبكي :بابا
ابوتركي يمسح دموعها بطرف اصبعه:عيون البابا
ريوف لسى تبكي:بابا لاتتركني
ابوتركي حس فيها داخت وبداء يغمى عليها:ريوف بابا خليك معاي ريوف
ريوف سكرت عيونها المسعف حط لها الاكسجين بسرعة ويشوف دقات القلب:انشالله ماعليها شر قلب الطفل ينبض
ابوتركي بخوف يمسح على شعرها المسعف الثاني:كم عمرها؟
ابوتركي:18
المسعف:فصيلة دمها؟
ابوتركيSurprised+
المسعف:اسم الزوج كامل
ابوتركي:عزام خالد الفارس
المسعف:طيب ممكن توقع الاوراق
ابوتركي وقع الاوراق:ممكن على مستشفى الفارس
المسعف:اكيد لازم
ابوتركي خايف عليها وصلوا المستشفى مع وصلوا عزام وعمته ام تركي تبكي:بنتي
ابوتركي :قولي الااله الالله ماعليها شر
بسرعة دخلوها داخل المسعف يكلم الدكتورة نوال:طاحت من على الدرج عمرها 18احتمال نزيف بسيط
الدكتورة نوال:طيب 123
اسدحوها على السرير الثاني بسرعة ركبوا لها دم الدكتورة نوال تفحصها:نزيف بسيط بسرعة انقولها فوق انقلوها فوق قدام عينهم كلهم لمياء تبكي:ياعمري ياريوف الله يقومك بسلامة
ام تركي تبكي:ابي اشوفها اتروكني بنتي محتاجتني
عزام يجلسها:ياعمة ماعليها شر انشالله انا رايح لهم ياعمي طلبتك لاتتركها توصل لفوق
ابوتركي:طيب
مشى عزام تعقم ودخل معها الدكتورة نوال:الجنين بخير لكن لازم اوقف هالنزيف البسيط
عزام مسك يد ريوف:طيب
بدت شغلها الدكتورة عزام يكلم الممرضة:دم بسرعة
الممرضة ركبت الدم عليها بعد
........
عند نادروعصام
وصل نادرعلى الكوفي وجلس ينتظرعصام:السلام
نادرفزوصافحه:عليكم السلام
عصام:معاك عصام الماسي
نادر:ونعم اتفضل
جلس عصام:كيفك؟
نادر:بخير يالغالي وانت كيفك؟
عصام:بخير
نادر:تشرب حاجة
عصام:لاتسلم الحمدالله على سلامتة كريمتكم
نادر ابتسم:الله يسلمك
عصام:بدخل معاك على طول في الموضوع انا جايك مابي تردني
نادربجدية:في موضوع لازم تعرفه عن اثير
عصام:لاتتكلم انا عارف كل حاجة تخص اثير وابيها ومابي غيره
نادر:وهلك؟
عصام:اهلي موافقين وابوي موافق
نادر:شنوتشتغل؟
عصام:اشتغل في الاستخبارات الدولية واشتغل في شركة تابعه لشركة الفارس هنا
نادرابتسم:اذا لك نصيب فيها بتاخذها
عصام:اتمنى ماطول علي يا نادر
نادر:ولايهمك
عصام مدكرته:هذا كرتي وانشالله بينا الو
نادر:انشالله
مشوا اثنينهم من الكوفي نادر يفكر وين شاف عصام من قبل رن جواله برقم اثير:الو
نادرابتسم:هلاوغلا في قلب نادر
اثير ابتسمت:هلا فيك ابي اطلبك ولاتردني
نادر:افا مين يردك ياقلب ابوك
اثير:يابعدعمري مشتهية ايس كريم من باسكن بنكة توفي
نادر:بس ابشري
اثير:فديت عمرك يا عزوتي
نادر:طيب اثير بابا انا اسوق الحين
اثير:طيب مع السلامة
نادر:مع السلامة
قفل منها ورفع الخط واتصل:الو
حمد:هلافيك
نادر:ابيك تجمع لي معلومات عن شخص اسمه عصام الماسي يشتغل في الاستخبارات الدولية
حمد:لية؟
نادريجنن حمد:خاطب اختي
حمد:اي اخت؟
نادريكمل عيله:يعني اكيد سماهر اثير صغيرة
حمد فارت اعصابه:خييييييييير شنو تفضلت مو انا مكلمك اليوم قايل لك انا ابي سماهر تقول بكل برود سماهر اكيد
نادر:ههههههههههههههههههههههه
حمد:وجع ياثور

نادر:ههههههههه وربي انت تحفة
حمد استوعب:يالحمار ياثور يالغبي
نادر:ههههههه اوص اقول لااغير راي مافي زواج
حمد:انقلع ياثور اتفاهم معاك في الاستراحة
نادر:ههههههه ماراح اجي اليوم بقعدمع اثير
حمد:افهم منك عصام متقدم لها؟
نادر:ايوة
حمد:حلوعطني ساعة ويكون عندك برنت كامل عنه
نادر:يلا باي
حمد:باي
وصل عن باسكن وطلب توفي الكبير وطلب شوكلاتة وطلب حامض حلو طلب فانيلا وطلب ميلك شيك 5توفي 9 ميلك شيك فانيلا حاسب وطلع وصل البيت الحارس فتح الباب نزل نادر وفي يده الاغراض مد الميلك شيك:خوذ
الحارس:ماتقصر طال عمرك
حمل باقي الاغراض ودخل حط الخدم الميك شيك تبعهم نزل ادم:باااااااااااابا
نادر يرفعه:عيون البابا
ادم:بابا رايد صحى ولااعرف ارفعه من السرير وسماهرتتروش
نادر:يلا تعال معاي
ادم:لاانا ابي اشوف الرسوم
نادر نزله ويكلام الخدامة:حطي له اي نوع يبي والباقي في الثلاجة وحطي الااثير توفي
الخدامة:طيب
صعد فوق وطل على رايد اللي ابتسم نادر يحمله:عمري اناعمري اللي يبتسمون
رايد يضحك ويناغي نادريبوسه رن جواله:انا برى
نادر:ادخل مين ماسكك
حمد:مين في الصاله
نادر:ادم
حمد قفل في وجهه نادرمش عن اثير دق الباب اثير:ادخل بابا
دخل نادر:كيف عرفتيني
اثيرابتسمت:فيصل يدخل على طول وادم نفس الحاله
نادر يبوس راسها:كيفك؟
اثير:تمام
نادر:حلوتي تقبل تنزل تحت
اثير اوقفت بتعب نادرسندها:يلا
نادرماسك رايد بيد واثيربيد:بشويش يابابا
اثيرابتسمت:وين فيصل؟
نادربزعل:بس فيصل المهم يعني؟
اثير:هههههههههه لا والله بس فيصل صديقي
نادرابتسم:راجع انا ارسلته مشوار
وصلوا تحت حمد يسلم على اثير:الحمداللة على السلامة
اثيرتصافحه:الله يسلمك
وصلت الخدامة ومعها الايس كريم الااثير وهي تشرب ميلك شيك حمد:اشوف الحراس بعد يشربون ميلك شيك تعملون دعاية لباسكن
ادم:ههههههه لابابا جايبهم
حمد ياخذ رايد:حياتي تغير كثير
اثير:يشبه اخوانه كثير
حمد:مايسالون عنه؟
نادر:الافي اخوانه الكبارمشاري وريان يسالون دايم
حمد:كويس والله
نادر:الحمدالله
انزلت سماهر وماكانت تعرف انوحمد فيه حمد فز:هلا
سماهربحراج من ملابسها كانت لبس تي شيرت ضيق بلون وردي واشوي البطن باين مع جينز بلون ابيض:السلام
الكل:عليكم السلام
حمد:اخبارك؟
سماهربتوتر:تمام وانت؟
حمدابتسم:الحمدالله
اثيرابتسمت وتاكل الايس كريم:يم يم يم لذيذ
حمد يناظر سماهر اللي تاكل ايس كريم فروالة:فيه العافية
اثير ابتسمت:يعافيك وغمزت له
دخل فيصل اثير:فصولي
فيصل وف يده كيس:السلام
الكل:عليكم السلام
باس اثير وسماهر وقرص خدود ادم:اوف ززززحمة الشوارع
حمد:الله يعين
فيصل ابتسم:عندي لك شي تحبيه موت
اثير:شنو؟
فيصل طلع من علبه كرتون مغلف بطريقة حلوة:افتحيه
اثير افتحته بنعومة واصرخت:واااااااااااااااو
الكل:هههههههههه
نادر يسوي روحه مايعرف:شنوفيه
اثير بفرح:بلاك مع ايفون
نادر:اووووه من قدك
اثير بفرح بتقوم من مكانه فيصل قام له وضمها اثير:احببببببببك فصولي
فيصل:هههههه انا احبك بعد
سماهر:انا زعلت ابي جوال جديد
حمد نط:ابشري انتي بس اختاري ويكون عندك
نادر رم عليه المخده:تلايط انت
حمد ييبعد رايد:ياحمار ماتشوف عندي الولد
نادر:تستاهل حمد يمد رايد لسماهر:امسكي
سماهر:هههههههه
نادر نط على نادر وصار يتضارب معه اثير:ههههه بزران كل واحد رجال طول بعرض
حمد اللي نادر فوقه:ذا اخوك هالثور
نادر ينتف شعره:انا ثور هونا مانبي نعطيك اختنا
حمد قام وباس خشمه:لاانت شيخهم
نادر يرتب شعره:اغصب عليك
حمد بجدية:المهم بقولك جبت لك البرنت
نادر بجدية:اثير في وحدة خطبك مني
اثير بصدمة افتحت عيونه فيصل مسك يدها:كمل
نادر:اسمع عصام الماسي رجال كفو
اثير بصدمة ولاكلمة حمد يكمل معه:هو اكبراخوانه عمره32يشتغل في الاستخبارات عنده اختين وحدة في السعودية متزوجه وحدة صغيرة اسمها فجرعمرها10 وعنده اربع شباب غيره راكان 31 متزوج ومشعل29 برضوا متزوج وساري عمره27 هذا يدرس في الرياض طب رياض 25 هذا برضوا في السعودية بالرياض تخصص ادارة اعمال ابوهم تاجر معروف لهم صيت رنان وامهم برضوا من الماسي وحرمة راعية رسميات واجبات وكل يوم في دولة طبعنا مسوولة عن بيتهم حرمة حبشية كبيرة في سنه اسمه مزنة عصام الكل ف يالكل في بيتهم انسان مرة عصبي لكن حنون عليهم كلمته لازم تمسي على الكبير قبل الصغير والرجال كفو والنعم فيه ماعنده حركات بطاله مدوام على صلاته
اثيربدون وعي:خطبني انا متاكدين؟
نادر:ايوة انتي ليه؟
اثير نزلت راسها فيصل رفع راسها وبهمس:موهذا حب الطفولة.؟هذا تحقق حلمك وراح تتزوجيه
اثير بنفس الهمس:بس
فيصل:اوووش هو فهمك كل حاجة وشاريك
اثيرتكلم نادر:عطني مهلة افكر
نادر:طيب وانتي؟
سماهر اللي كانت تعطي رايد الرضاعة:شنو؟
نادر:فكرتي
سماهر انحرجت حمد:يا اخي انت ماتعرف تكلمها لحالها الا تحرجها قدامي اتركها تفكر براحتها انا مابي ارد الا بعد اسبوع
سماهر ابتسمت بحراج فيصل:نادر
نادر:سم
فيصل:انا طالع السعودية
اثري نطت:ابي اروح معاك تكفى تكفى
نادر ابتسم:اوك كلنا بنروح نغير جو اشوي
ادم بفرح نفز:يس يس
نادر:هههههههههههه
سماهر:حلو زمان عن السعودية
اثيربفرح:بكلم نور عشان اقابلها
حمد:مين نور؟
اثير:بنت الفارس
حمد:بنت مين؟
اثير:بنت ابوخالد
حمد:ايوة ايوة عرفتهم اخت سطام
اثير:يب يب
نادر:تعال معنا يااخي نغير من جو الشغل
حمد:مهي شينه بقول للبيت
نادر:اوكي
فيصل:يلا نطلع الحديقة الجو جنان
اثير اوقفت بمساعدة فيصل سماهرتمدرايد لحمد:امكسه لاتطلع فيه انتظر ملابسه خفيفه
حمدابتسم:طيب
اصعدت فوق والبست لها جاكيت ونزلت بطانية صغيرة لرايد وقربت من حمد:يلا جيب
حمد:اتركيه عندي بس لفيه في البطانية
سماهر لفته:ياقلبي انا وتبوس خدوده
حمد ابتسم:يلا نطلع
سماهر:يلا
اطلعوا برى اثير:ياي شكلهم يجنن سماهر وحمد
نادر يناضرهم من بعيد:الله يوفقهم
اجلسوا جنبهم اثير:وناسة والله
فيصل:هههههههه تدرون ما اعرف ولاحاجة في السعودية
اثير بحماس:وااااااو اتهبل فديت ارض ابومتعب اه يالرياض فديتك وفديت اتربك
نادر:ههههههههههه
حمد:هههه انتي المشرف السياحي
سماهر:اثير نروح بيتنا طيب
اثير:يب يب
فيصل:تدلون بيتكم؟
اثير وسماهر:هههههههههه اكيد
نادر:هههه انا اذكر اول تدريبي تدرب في الشرقية
اثير:يالببببببببببببببى الشرقية يناس والله نروح لها وهذاني قلت لكم من الان
نادر:ولايهمك
حمد:احنا طالعين السعودية طالعين ناخذ عمره
البنات بصرخة:يسسسسسسسس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 5:24 pm

جاااااااااااااااااااااااااااااري الانتظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 7:09 pm

فيصل:جد والله نرتب الامور 
نادر:الاسبوع الجاي يناسبكم؟
حمد:انا برد لك خبر انتظر طلع جواله واتصل الا بصوت مايع:الو
حمد بطفش:لؤلؤة وين امي
لؤلؤة بمياعة:يووو حمد حتى ماقلت لي الحمداللة على السلامة
حمد بصرخ:لؤلؤة 
لؤلؤة:اوف طيب رمت السماعة الابصوت طفولي:الو
حمد ابتسم:عمري انا على الو
جوان:ههههههه بكاش انت 
حمد:اخبارك ياقلبي ؟
جوان:طفشانة
حمد:عندي لك خبرراح يزيل الطفش
جوان بطفش:شنو
حمد:بنسافر السعودية الاسبوع الجاي
جوان بصرخة:كذذذذذذذذذذذذذاب 
حمد يضحك:ههههههههه وفتح السبيكر والله
جوان بصراخ:احببببببببببك يادوب احببببببببببببك 
حمد:هههههههههه وين امي طيب
ام حمد وصلت:مين تكلمين
جوان بفرح:ماما حمد يقول بنسافر
ام حمد اخذت الجوال:الو
حمد بحنيه:كيفك يا امي؟
ام حمد بطيبة الام:بخير ياعيون امك انت
حمد:دوم انشالله الا ياامي عندك حاجة الاسبوع الجاي؟
ام حمد:اختك قريب تولد ياوليدي 
حمد:رايح عمرة مع نادر واهله
ام حمد:الله يسهل لكم 
حمد:باخذ جوان ياامي مابي اكسر خاطرها 
ام حمد:اذا بتاخذ جوان لازم تاخذ اختك منيرة
حمد تضايق:يا امي انا رايح اصفي ذهني مش اخذ المشاكل معاي
ام حمد بحنيه:بتكسر قلبها وانا امك
جوان اصرخت:اوووه ماما بنتك ذي ماتحترم احد افضل له تجلس هنا موناقصيني ترمي كلام على الناس
فيصل:ههههههههههههههههه 
حمد ابتسم:عطيني جوان
جوان بهبل:سم ياقلب جوان انت
حمد:ههههههه تعالي بيت نادر الحين كلنا موجودين 
جوان بهبل:عسى بس فصيل موجود 
فيصل:هههههه قاعد على قلبك 
جوان:ههههه جاية يالخايس اوريك 
اثير:بالله جوان مري السوبرماركت وجيب لي حلاوة
جوان:طيب ياعمري يلا بروح البس
حمد:باي 
قفل منها سماهر:هذي اخر العنقود؟
حمد ابتسم وهو يعدل رايد بحضنه:ايوة هذي جوجو دلوعة البيت كله 
فيصل:كم عمرها؟
حمد:بعد شهرين بتدخل 17
نادر:ياقلبي اكبرت اذكرها نتفه 
حمد:ههههههه هالحين هالنتفه لسانها متبري منها
سماهر:ومنيرة مانخطبت؟
حمد تضايق:لاوالله لسى؟
نادر:لؤلؤة البكر؟
حمد:لافاضل بعدين انا وبعدين لؤلؤة وبعدين حسان وبعدين حسام وبعدين ومنيرة وبعدين راشد واخيرن الدلوعة جوان 
سماهر:وكلهم تزوجوا؟
حمد:ههههههه لاحسام وحسان في اسبانيا يدرسون وراشد ذا عاد خلف الاضواء دايم في غرفته ولايطلع منها 
فيصل:بعده؟
حمد:ولبكرة 
فيصل:ياحليله لازم اغير له هالجو
حمد:على يدك
وصلت جوان ومعه راشد اللي منزل راسه من الاحراج جوان:سلام
الكل:عليكم السلام
جوان اضربت فيصل على راسه:ها الخايش اخبارك
فيصل:ههههه وجع تمام وانتي
جوان تسلم على نادر وتبوس راسه:كيفك
نادر ابتسم:تمام وانتي 
جوان:اسر عينك فديتك
فيصل يسلم على راشد المحرج:هلا فيك راشد تفضل 
راشد منحرج:لاماله داعي اساس انا ماشي
نادر:لاوالله ماتمشي حياك 
راشد(عمره 20 سنه انسان جد خجول لاابعد حدود مايتخلط في احد والسبب في هذا كله ابوه الله يسامح كان يخاف عليه بشكل كبير ولايطلعه محل وكل حياته في البيت وام حمد تعبت تبي ولده يرجع مثل قبل مافي امل جوان بدت في مخطط انها تطلعه من هالاجواء بكل الطرق)
حمد:تعال عندي
راشد جلس جنبه حمد بهمس:تبي تروح البيت؟
راشد بنفس الهمس وجهه محمر من الخجل:اية 
حمد:عشان خاطري حاول تتكلم معاهم 
راشد ماتكلم ولسى على وضعه جوان:رشودي بنروح العمره حلفت عليك تجي معانا
راشد هز براسه طيب نادرغمز لفيصل:ايوة راشد وين وصلت في الدراسة
راشد يمسح العرق من الاحراج:اول جامعة
فيصل:مشالله اي تخصص
راشد منزل راسه:محاسبة
فيصل:اوووه كبير والله يالمحاسبه انت
راشد ابتسم بحراج سماهر:شنوتشربون
حمد:راشد شنو تبي؟
راشد منحرج مرة:لامشكورين
جوان بهبل وجات جنبه واقرصت خدوده:عمررررررري انا المنحرجين ياناس 
راشد ماتكلم سماهر:ها رشودي شنو تبي؟
راشد بتوتر:موية
سماهر راحت تمشي جوان ترفع راسه:بالله موحلو اخوي ياخذ العقل
اثير:هههههههه اتركي الولد في حاله
جوان تبوس خدوده:احبببببببه اخوي الحلو
حمد:ههههههه جوان اعقلي 
فيصل:رايح معانا راشد؟
راشدبهدوء:انشالله 
رن جوال اثير:هلا وغلا
نور بصوت حزين:هلااثير
اثير:شفيك؟
نور بكت:ماما جاها نزيف 
اثيرتهديها:ياعمري انتي سلامتها انشالله ماعليها شر كيفها الحين
نور تمسح دموعها:لسى والله ماعرفت عنها حاجة انا بغرفة عزام
اثير:ياقلبي انتي انا جاية السعودية الاسبوع الجاي باخذ عمره وبمرك الرياض
نور تمسح دموعها وبفرح:قولي قسم 
اثير ابتسمت:قسمات
نور:ووااااو وناسة بقول لااهلي يستقبلونكم في المطار
اثير:تسلمين ياعمري انتي
نور:وكيفك الحين؟
اثير:الحمد وبهمس:خطبني عصام
نور بفرح لها:حللللللللفي وافقتي
اثير بنفس الهمس:مابعد توني عرفت اليوم من نادر
نور:يااااي وناسة والله 
اثير:وانتي؟
نور افهمته:ولاشي 
اثير:ليه؟
نور توترت من دخلت وليد:ها اقولك بعدين
اثير:طيب طيب ارسلي لي البن حقك عشاني غيرت جهازي
نور:طيب ياعمري 
اثير:جنبك؟
نور:يب يب
اثير:يلا باي 
نور:بايات 
قفلت منه فيصل:نور؟
اثير:يب يب مسكينها امها معها نزيف
نادر:لاحول ولاقوة 
وصلت سماهر مع الخدم راشد اخذ الماي وشربه من التوتر فيصل:قوم معاي راشد غرفتي 
جوان :رشودي يقدس الاجهاز الاكترونية اذا عندك جهاز خربان ولاشي حطوه
فيصل:هههههه كلي هواء انتي واحنا بخير
جوان:مالت عليك 
فيصل:قوم معاي رشود الاب حقي محتاج فرومات 
قاموا من جنبهم نادر:مافكرت تعرضه على دكتور 
حمد:لاوافكر فيه
سماهر:ليه؟
حمد:هوماكان كذا ابوي السبب
نادر:مب مشكلة انت حاولت ولا؟
جوان:انا دايم احاول معه حتى اني اطلعه معاي بس دايم منحرج 
نادر:لاتقطعون المحاولة استمروا 
حمد:انا قلبي حاسني في هالسفرة راح يتغير
جوان واثير:اميييييييييين 
..........
بيت الفارس
دلع:اووووووف اسكتي خلاص صدعتي راسي
جوري:ياحمارة ماخلصت 
عمار:يرحم امك بس بس
جوري:ايييييييية ذكرت ماقلت لكم هذا خالتي ام خالد امس قبل تطيح في المسشتفى متصله وتبي عزام تقول عندها موضوع مهم
عمار بهتمام:موضوع؟
جوري:يب يب تقول لازم يجيني البيت
عمار:قلبي مومطمن منها والله
دلع:والله ذي عقرب 
شوق اطلعت من المطلخ:مين العقرب؟
دلع:زوجة عمي 
شوق تناظرجوري:قلتي لهم
جوري:لازم يعرفون 
مياسة:غريبة ليه مادقت على جوالها؟
شوق:لعانة فيها والله 
مياسة:ماهضمتها هالانسانة وربي
عمار:واللي يرحم والديك يامياسة احنا زوجة عمنا ويالله متحملينها 
البنات:هههههههههه 
عمار:من جد اتكلم وقسم حرام حامد ولدها 
شوق:هههههه يازينك ساكت 
رن جوال مياسة:هلا بعزوتي 
عبدالله:هلافي قلب اخوه وعمره
مياسة:ههههههه هلابك زود 
عبدالله:انتي في البيت؟
مياسة:يب كلنا
عبدالله:افتحوا لي 
مياسة بفرح انقزت افتحت الباب وضمته:وحشتني 
عبدالله يمسح على شعرها وظهرها:وانتي اكثر ياقلبي اخباركم
مياسة تفك نفسها:تمام تفضل 
دخل وصافحهم عمار:نورت البيت
عبدالله:منورفي اهله 
جاسم وجاسر:خالوووووووووووو
عبدالله وقف لهم:هههههههههه تعالوا 
نطوا على خالهم عمار:فك عمرك منهم
عبدالله:هههههههه فديتهم
شوق:متى تطلع ريوف؟
عمار:عزام قال يومين وقال لااحد يروح المسشتفى
شوق:وخالتكم شلونها؟
دلع:خالتك انتي ام زوجك
شوق:كلي تراب انتي قال خالتي والله اتخسي 
عبدالله استنكر اسلوب شوق:ليه؟
شوق:كذا ماابلعها هالانسان عقرب
عبدالله ناظرها من فوق لتحت ولارد دخل احمد:اوه اوه انت عندنا
عبدالله يسلم عليه:لاهناك
احمد:متى جيت؟
عبدالله:مالي ثلاث ساعات واصل 
جوري:نبي نروح لريوف ماله داعي عزام الصراحة 
احمد بحزم:اشوف خيال وحدة فيكم 
جوري:ليه ليه فهموني ليه
احمدبحزم وصرخه:جوري 
جوري اسكتت ولاكلمة دلع تلطف الجو:حموددددي 
احمد رفع حاجب دلع:فديتك ابي ايباد
احمد:وحقك وين؟
دلع ابتسمت:انكسرت الشاشة
عمار:شنوكسرها
دلع:قمت من النوم وهو في الارض مرمي ومشيت وكسرته
عمار يصفق لها:شاطرة شاطرة
دلع:ادري مايحتاج
احمد طلع لها من البوك ثلاث الف:خذي واذا انكسر مافي غيره
دلع باست خده بقوة:فديييييييييتك
احمد:شوق 
شوق:سم 
احمد:خذيت اللي تبين؟
شوق ابتسمت:يب يب 
عمار:اوووه حركات انتي غريبة فارقتي البلاك
شوق:لاموجودلسى طلعت لي خط ثاني
جوري انقزت:ياسلام انا ابي بعدخط ثاني
عمار:اليوم اروح معاك واخذ لك رقم وجهاز
عبدالله:ليه كل وحدة رقمين؟
عمار:حركات بنات
عبدالله يلف على مياسة:وانتي؟
مياسة ابتسمت:3 
عبدالله يتحمد:العقل نعمة
دخل فارس:السلام
الكل:عليكم السلام
فارس بملل:زواجي مابقى عليه شي
عمار:خلصت امورك؟
فارس:خلصت الجناح باقي قليل بس
احمد:كويس كويس وسارة
فارس بدون اهتمام:مادري عنها
احمد:عطيتها زيادة على المهر؟
فارس:نعم؟انا معطيها مهر61 مايكفيها 
مياسة:حرام عليك الذهب مرة غالي ماتكفيها الفلوس للثوب والملابس وذهب وعفسه
فارس:كيفها غيرهم مافي
جوري:يااخي انت ليه كذا خلاص تقلب الوضع انها صارت زوجتك حسسها انها بنت في فترة الخطوبة
فارس رفع حاجب:انكتمي بليز
عبدالله:حاول تتقبل الموضوع متى اخر مرة كلمتها؟
فارس بدون اهتمام:ماعندي رقمها 
عبدالله انفجع:تمزح انت
فارس:لا
عبدالله:متوقع البنت بتصبر عليك اصحى لنفسك وقسم بالله اذا مانعدلت معها بتطلب الطلاق في اي لحظة
فارس:ابركها ساعة
عبدالله يوجه الكلام للبنات:هذا يتكلم من جده؟
شوق:عادي عادي لاتتعب عمرك 
عبدالله:كل هذا عشانها شوفها مافكرت فيك وتزوجت وانتقلت من المنطقة كلها وانت بتعيش على ذاكرها صاحي ولامجنون
فارس بصراخ:مالك دخل فيني سامع 
عبدالله بهدوء وعاقد ايدينه على صدره:لاوالله وبنت الناس مالها دخل صح 
فارس:ماحد قال لها توافق علي 
عبدالله:انت الرجال انت اللي مفروض ترفض هي بنت وضعيفه ماعندها القوة انها توقف في وجهه اهلها واتقول مابيه 
فارس:اووووه قرفتوني في عيشتي 
عمار:ليه تزعل من كلام الحق 
فارس:اي حق هذا؟
مياسة:طيب ليه ماتحاول تكسبها بدل الخناق اللي انتوا فيه
فارس:مين ذي لسانها اطول منها
مياسة:وانت بعد لسانك يافارس مومقصر معها 
فارس:لازمها تربية من جديد
عبدالله:اذا هي لازمها تربية انت لازمك احد يعلمك اصول الرجوله 
فارس فز بيضربه عمار امسكه:اجلس بس ماعندك الايدك تتكلم عنك
فارس بصراخ:اوووف انتو هم اطلع احسن لي ومشى عنهم 
جوري تتحمد:الحمدالله وشكرعقله مادري وين
عبدالله:اتروكه لين يتادب هالحمار
جوري:لاتتعب عمرك لوتشوف كيف يعاملها وقسم توم وجيري مو اثنين مخطوبين
عبدالله:يقهر عزام ماكلمه
شوق تاكل تفاحة:الاكلمه بس هو مايسمع الانفسه ينقلع 
عبدالله:متى زواجه؟
شوق:بعدثلاث ايام
عبدالله:اهاا
..........
..........
عندراشد وفيصل
راشد بحراج:عادي مافيه حاجة دقايق ويخلص
فيصل:عادي خذ راحتك
جلس يعدل في الاب فيصل:راشد
راشد بهدوء:نعم
فيصل:تروح معاي عند الشباب اليوم
راشد توتر:لالالالا 
فيصل:ليه طيب 
راشد:لامابي بجلس في بيتنا
فيصل:طيب انت روح معاي لوماعجبك الجو ارجع
راشدمارد اندمج في لاب وبداء يطقطق ويدخل كلمات وعفسه وفجاءة قال:في احد مخترق لاب حقك اتوقع انها بنت تقول بدمرك يافيصل 
فيصل:ولاعليك منها ولاتسوي حاجة تهايط
راشد يسوي حركه وفجاءة تطلع صورة كاترينا على لاب فيصل:شنوهذا
راشد:هي هكرت لاب وانا هكرت شبكة بيتهم كاملة والحين هي ماتدري انوالشبكة مخترقة وانوانت اتشوفها شنو اتسوي وشنو تكتب
فيصل بصراخ:احببببببببك يارشود
راشد ابتسم:طيب الحين لازم نكمل الخطة هي ماتعرف تبي اتقول لها حاجة؟
فيصل:لالالا اتركها وانا افكرك بعدين
راشد فز:يلا اشوفك بعدين
فيصل يجلسه:اقول بس 
راشد ماتكلم فيصل:المهم مين بيروح معنا من اصحابك على العمرة
راشد:انتوا بس ماعندي اصحاب
فيصل:طيب ولايهمك 
انفتح الباب برجه جوان:قوة
فيصل:ماعندك اسلوب انتي
جوان:تلايط بس 
فيصل يرمي عليها المخدة:كلي تراب 
جوان:انطم لاتنسيني يقول لك حمد يلا عشان بنعمل باربكيو
راشد:طيب انزلي واحنا وراك
جوان افقت الباب فيصل:وجع كيف متحملها 
راشد:البيت بدونها ماله طعم
فيصل:ومنيرة ولؤلؤة؟حسام حسان؟
راشد:منيرة اعوذبالله من الشيطان ولؤلؤة مايعة بشكل تقرفني وحسام وحسان موهنا دايم 
فيصل:ولايهمك انت مكن اليوم صديقي 
راشد:يلا ننزل
........
عنداشخاص من زمان عنهم 
قمر واقفه عند الدولاب:اوووووف محتارة شنو البس 
جينا:كل شي حلو عليك
قمر تربعت فوق السرير واتصلت في علا:الو
علا اللي كان مشغول:هلاحبيبي
قمربعبرة:علا
علااستغرب:ليه تبكين؟
قمربكت:موعارفة شنوالبس
علاسكت فترة وبعدها:هههههههههه من جدك قمورة 
قمر تبكي:علا لاتضحك موعارفة شنو البس اول مرة اقابل اهلك
علا يمسح دموعه بعد الضحك:ياعمري انتي عادي البسي لبس بسيط
قمرماسكه فستان لونه عنابي:تذكر الفستان العنابي اللي شريت لي؟
علا:اذكره لاتلبسينه
قمر بكت من جديد:علالالالالالالالا
علا:طيب اسمعيني البسي الفستان الفوشي حلو وناعم 
قمر حاست وحاست وحصلته:طيب الاكسوار والجزمة؟
علا:عادي هو ناعم البسي اللي دايم عليك السلسلة حلوة مرة والجزمة البسي الصندل الفلات الابيض حلو 
قمر:طيب فديييييييييتك
علا ابتسم:في الخدمة 
قمر:يلا بروح ارتب نفسي
علا:طيب اسمعيني زوجة ابوك كيفها مع امك؟
قمر بحماس:فدييييييتها وربي انها عسل اقوىشي احببببها 
علا:ههههههههه طيب وامك؟
قمربدون اهتمام:عادي يعني انا اشوفها حتى احس اتجاها بشي 
علا:بتكون موجودة اليوم؟
قمر:حطيت عندها خبر قالت انشالله 
علا:طيب ياعمري انتي انا الحين بدوام بخلاص شغلي وبروح الحلاق
قمر بحماس:امانة امانة لاشتيلها السكسوكة 
علا:طيب ياعمري ولايهمك بس بخفهها وبقص شعري
قمر اصرخت:لالالالالالالا حرام اتركه حلو كذا
علاء بحزم:اتعرفين ماحب ينزل رقبتي 
قمر:طيب طيب يلا باي
علا:باي
جينا تربت الملابس من جديد:بدك اتصل في الكوافيرة؟
قمر:لالالا روان تحط لي
جينا:بدك اي واحد الشوز؟
قمر:الابيض الفلات
جينا تطلع لها:طيب شوبك؟
قمرتوقف وتاخذ اغراضها:رايحة لروان
جينا ابتسمت:طيب 
قمر اوقفت وراحت لغرفته زوجه ابوها وافتحت الباب:روان
روان تحط اميرفي سريره:عيونها امري
قمرتحط الاغراض على السرير:هذول ملابسي حلوين
روان تناظرهم:حلوين مرة
قمر ابتسمت:ايوة علا اختارهم لي
روان ابتسمت لها:طيب حبيبتي الله يوفقك
قمر تربعت على السريروافتحت لها علبة ببسي كانت موجودة:اخاف ماماتفشلني 
روان:ماكلمته ام علا؟
قمر:الابس تعرفي ماما علاقاتهم الاجتماعية اهم مني
روان بحنان الام:افا وانا وين رحت لاسمح الله ماحظرت امك موجودة
قمر ضمتها:فديتك والله
روان تمسح على شعرها: ياعمري انتي 
قمرفكته:حطي لي ميك اب
روان تمسك وجه قمر:مومحتاجة ميك اب بس نحط كحل وروج لك مع بلاش
قمر:تمام
روان:يلاننزل تحت اتركي اغراضك هنا 
قمرنطت:يلا
انزلوا تحت ام قمربغرور:خيرليه طالعة من غرفتك
روان اسكتت قمر:ماما يكفي 
ام قمرتلبس عبايتها:تفضلينها علي؟
قمربدون اهتمام:حصلت عندها في شهراللي ماحصلته عندك طول عمري
ام قمرطالعت بنتها ومشت روان:ليه قلتي كذا؟
قمرتجلس على الكنب:عادي ماراح ياثر فيها صدقيني
روان(عمرها33 قمه في النعومة والاناقة حنونة بشكل كبير تزوجت من ابوقمرعشان تحسسه بزوجه وهو يموت عليها روان عندها اميرالصغير تزوجت في عمر كبير وهي بنت من عايلة فقيرة تموت في قمر بشكل كبيييييروتسكت عن ام قمر كثير<<ياترى بيطول هالسكوت)
انزلت جينا:قمر تليفونك
قمرنطت:هلاوغلا نورك طفى الكهربا
دانة:كح كح كح قديمة
قمر:مالت والله
دانة:اقول افتحي انا برى فطست حر
قمربصرخة:كذاااااااااااااااااابة
ادخلت دانة:ها؟
قمر سكت وفزت وضمتها:فديتج ياعمري
دانة:فداك الكون 
قمرفكتها:اسكتي مرة متوترة
دانة:هههههه عادي عادي طبيعي
روان:ارتاحي 
دانة اتسلم عليها:هلا اخبارك
روان ابتسمت:تمام
دانة:ابي موية مرة عطشانة
روان ارفعت السماعة واطلبت لها موية:اخبار ريوف؟
دانة:تمام بس عزام رافض احديزورها
روان:الله يقومها بسلامة
دانة:المهم بقولك يقولك علا ناقصكم حاجة؟
قمر:لامايقصر فديته
دانةتشرب الموية روان:استحي يابنت
دانة:ههههههه لاعادي مجربةالحب مثلها
روان:هههههههههه طيب
دانةفزت:المهم انا بمشي واجيك اليوم معاهم 
قمر:ياسلام جاية تتمصخرين في هالزيارة؟
دانة تخصرت:اقول بس كلي هواء راين برى واقف في هالحر 
قمر:ههههههههه اوم هالاشقر واقف برى في هالجو الحار
دانة:هههههههه شايفة كيف ياعمري عليه مرة ومتحمل جونا
روان:ههههههههه طبيعي متعود على البرد ودخل في الفرن
دانة بمرح:يلا ابنقلع واجيكم اليوم
روان:حياك الله
اطلعت دانة ورن تليفون البيت قمر:الو مرحبا
ام زهير:السلام عليكم
قمر:عليكم السلام
ام زهير:اخبارك يمه؟
قمر:الحمدالله مين؟
ام زهير:انا ام علا يابنتي
قمر انحرجت ام زهير:امك حولك
قمر:يب لحظة لفت على روان وبهمس:تكفين تكفين تكفين كلميها اساالت عن ماما
روان ابتسمت واخذت السماعة:هلا والله ام زهير
ام زهير استغربت صوت الحرمة غير اللي قبل:ام قمر
روان:لايالغالية انا زوجة ابوها امريني امهامشغولة اشوي
ام زهير:لافديتك بس بنقدم الوقت الساعة7 احنا عندكم
روان:حياكم الله البيت بيتكم يالغالية 
ام زهير:تسلمين يلا مااطول عليك
روان:الله معاك
قفلت منه قمر:شو؟
روان:راح يجون بعدساعتين
قمر اشهقت:هييييييييييي حللللللللللللللللللللفي
روان تضحك على شكل قمر المفجوع:هههههههههههههههه والله
قمربوزت بدلع:ماحبك
روان:اقول بس يلا قومي تروشي يدوب نخلصك
قمر:طيب
..............
عندابوخالد والجد
الجدكان مسافرعلى باريس:طيب كيف يخطب وانا مش موجود
ابوخالد:اناكلمت ابوزهيرماقصرلاتقلق انت بس
الجد كان معصب مليون:يارب يالهمني اصبر
دخل شاب طويل وعريض وهيبة:السلام عليكم
الجد وابوخالد:عليكم السلام
الشاب:معاك سعوداحمدالبدر
الجدابتسم:ونعم فيك ياوليدي
سعود ابتسم:الوالد مش موجود امرني يالغالي
الجد:تسلم عندنا اجتماع سفراء ضروري وابوك السفير السعودي هنا
سعوابتسم:ولايهمك انشالله يوصل قبل يارب
الجد:انشالله الاجتماع بعدساعتين
سعودبثقة:انشالله يكون موجود 
ابوخالد:ياابوي انا مضطرارجع السعودة ام خالد تعبانة 
الجد:الله معاك
مش ابوخالد رن جوال الجد:ياهلا والله 
نوربسرعة:جدو طلبتك قول تم
الجدابتسم:تم يالغالية
نور بفرح:احبببببك جدو 
الجد:هههههه امريني
نور:جدوحياتي صاحبتي واهلها وصديق اخوها راح يجون السعودية ولافي حجز بكرة على السعودية بليزززززززززززززجدو بليززززز تصرف
الجد:ولايهمك ياعيوني عطيهم رقمي 
نوربصراخ:امووووووووووت فيك ياعمري انت
الجد:ههههههه العبي على علقي انتي يلا يابابا وراي شغل وانتظراتصالهم
نور:هههههه طيب ياقلبي باي
الجد:مع السلامة
قفل منه سعودبثقة جالس على المكتب وعليه الثوب السعودي اللي مستحيل يتركه وين ماكان يحب لبسه ومستحيل يلبس جنزات والسخافات مثل مايسميها:تشرب حاجة يالشيخ؟
الجد:موية ولاعليك امر
سعودرفع السماعة وطلب موية دقايق ورن جوال الجد:نعم
صوت نعوم طفولي:السلام 
الجداستغرب:عليكم السلام
...عموفهد؟
الجد:ايوة مين؟
...انا جوان صديقة نور 
الجد:هلاوغلافيك يابنتي
جوان:هلابك زود كلمتك نور؟
الجد:ايوة ياليت تمروني انا في السفارة الان
جوان:ممكن مش مسموح لنا؟
الجد:انتي بس توصلي قولي لهم انا من طرف نورالفارس 
جوان:تيب 
الجد:انتظرك
جوان:دقايق واحن عندك
الجد:طيب
دخل الفراش معه الموية حطه وطلع الجد:متزوج يابوك؟
سعودابتسم بثقل:لاوالله لسى
الجد:كم عمرك؟
سعود:33
الجد:ليه ماتتزوج؟
سعود:ماافكرفيه حاليا وابوي متنقل كثير ليه اتبع بنت الناس معاي
الجد:طيب يمكن تكون مستعدة تتنقل معاك البنات يحبوا التغير
سعود:ماافكروبيني وبينك جربت الحب مرة وانصدمت
الجدحسه غامض:الله يوفقك
دقايق واندق الباب سعود:اتفضل
ادخلت جوان:السلام
سعود ولاكلمة وفي داخله(سبحان من صورك حورية مشالله)الجد:عليكم السلام
جوان باست راسه بحترام:جوان 
الجدابتسم:ونعم يابوك 
جواناجلست:مثل ماعرفت من نورمرة محتاجين هالحجزوخاطري انا واخوي نروح عمرة والحجوزات مش متوفرة لنا 
الجدبحنان:ولايهمك متى حابين الرحلة؟
جوان:اذا تقدريالغالي بكرة ولا الفجر
الجد:جهزوا نفسكم الفجر
جوان اصرخت:اماااااااااانة
الجد:ههههههههه افا انا فهدالفارس
جوان ابتسمت:يالبى والله 
الجد:انتوكم؟
جوان ببرائة تعد:انا وحمدونادروراشدوفصيل واثير وادم سبعة
الجد:طيب
جوان:لالالالا باقي رودي يعني 8
الجد:صاريابوك قبل تطلعون من البيت خبريني توصل لكم سيارة للبيت
جوان ابتسمت وبحراج:لامايحتاج حنا نجيك لمكانك 
الجدبحنان:ليه يابابا تتعبون انفاسكم
جوان اوقفت:افا يالغالي انت فهدالفارس ماتدخل امكان احنا ساكنين فيه المهم بينا الو
سعود نطق:لحطة
جوان لفت وناظرت شاب وقف قلبها من جماله وهيبته وفي قلبها(ياووووووويل حالي):خير؟
سعودبنرفزة:نعم؟
جوان اكتفت ايدينها:في حاجة؟
دخل رجال هيبة وطول:السلام
سعودفز قبل راسه ويده:الحمدالله على السلامة يالغالي
ابوسعود:يسلمك يالله ياابوخالد تاخرنا
الجدفز:سعودراح يوصلك لباب 
وطلع بدون مايسمع ردها سعود:ايوة ياانسه جوان اجل بتروحي عمرة
جوان:ليه؟عنك مانع ؟
سعود:ههههه احتمال يكون عندي 
جوان:اوف وجات بتطلع يدسعوداسبقته:على وين؟
جوان استغربت:انت فيك حاجة ابعدبروح بيتنا
سعود:ايوة ماقلت لي كم عمرك؟
جوان دفته بيدها الصغير:وانت ايش دخلك فيني؟
سعود(هالبزرة ترفع صوتها علي):الادخلني ودخلني بعد
جوان تكتف من جديد:اوف وبعدين معاك
سعود يصافحها:سعودالبدر معاك
جوان مااهتمت وهي عارفه انواهوولدالسفيروعنده اكثرمن فندق وغيرالقصور والسيارات:وخير ياطير يعني ارقص لك ولاشنو
سعود:تحمدي ربك اني بنفسي اكلمك البنات برى يتمنون مني نظرة وانتي تكلميني شخصياً
جوان ماتت ضحك على شكله المغرور:ههههههههه ترفق على عمرك ياولدالبدر
سعود(يالبى الضحكة ياناس) وبعصبية:مافي شي يضحك
جوان:هههههه انت بكبرك نكتة اسكت تكفى 
سعودمسك زندها:انتي انهبلتي تكلميني كذا
جوان تدفه:اقول فكني بس وابعدابي اروح بيتنا مب فاضية لك
سحب جوال جوان وخزن رقمه ودق ورن عنده جوان:هي انت جنيت ولاشنو من سمح لك تلمس جوالي
سعودببرد جلس على المكتب:كيفي واوص لااسمع صوتك
جوان كبت الموية في وجهه:انت حقيروطلعت من المكتب
سعود:طيب طيب روحي وانتظري المفاجاة
جوان مااتهمت فيه مشت سعود عمل اتصالاته وقدر يدبر لهم رحلة بعد ماقفل:هين ياجوان هين 
وصلت جوان البيت وصرخت:رحلتنا الفجر
نادر وحمد:كيف
جوان:هههههههه انا كلمت نور بنت الفارس وقدرت تدبرلنا رحلة لانوجدها السفير
فيصل:ههههه والله مب هينة انتي
جوان بغرور ترفع راسها:احم احم ادري
نادر:لازم فيزا
جوان تعطيهم الجوزات:خلاص سويتهم 
حمدفتح عيونه:متى خذتيهم
جوان تضرب كف فيصل:يسلمو مساعدي
فيصل:هههههه في الخدمة 
نادر:موهينة انتي يلا نجهز اغراضنا
اكلوا من المشاوي وكان الجو روعة جوان:يلاانابروح اجهز اغراضي 
حمد وراشد:واحنا بعد
نادر:بعدساعة انتوا هنا
حمد:ولايهمك
فيصل:اقول جوان بالله اجلسي جنبي في الطيارة
جوان:اية بس انقلع عن وجهي 
فيصل:هههههههه يلا انقلعي من بيتنا
راشد بهمس وتوتر:عادي انا اكون جنبك؟
فيصل بفرح:اكيد احس من وجه العنزاختك
جوان اشهقت:ههييييييييي انا عنز ياثورة يالبقرة 
كلهم ماتوا ضحك:ههههههههه 
حمديدفهابرى:يلا اقول رجال طول بعرض بقرة اقول امشي فشلتينا
اطلعوا برى اثير:انا لازمني كرسي مابقدراتحرك كثير
نادر:اناجهزت لك واحد من قبل بس ماحبيت افتحه الحين موجودفي السيارة
اثير:طيب
سماهر:حر الحين السعودية؟
اثير:ايوة تقول نور مرة حر وشمس
سماهر:لازم نحط ملابس الصيف طيب نادرنحتاج عبايات جديدة
اثير:اناعندي عباية فيصل مشتريها لي
سماهر:خيانة وربي وانا ؟
نادر:ولايهمك بكرة انروح نشوف محل يفصل عبايات
فيصل:انا طلبتها من السعودية مش بسهولة تحصل هنا
سماهربوزت:ياسلام انتي عندك وانا بطقاق؟
اثير:هههههههههه شكلك نكتة
نادربحيرة:والحل؟
اثير:اسمعي اسمعي اناعندي عبايتي اللي قبل هي طويلة علي البسيها واذا رحنا مكة اشتري عباية 
نادر:حلو 
سماهر:طيب
..........
عند نوارة جالسة في الغرفة دخلت عليها الخدمة:مدام تليفون
نوارة استغربت مين متصل ارفعت السماعة:الو
سوزان:ههههههههههه ايش فيك منفجعة
نوارة:وجع اخترعت ليه ماتصلتي على جوالي؟
سوزان:هههههههه حبيت اعمل فيك اكشن 
نوارة:ارتفع عن الرد 
سوزان:هههههه طيب طيب اخبارك
نوارة:تمام وانتي
سوزان:تمام المهم اليوم بنزورك انا والبنات
نوارة بفرح:حياك الله ياعمري امانة امانة تجيب معاكم دحوم
سوزان:هههههههه طيب اوكي 
نوارة:تعالي كيفها ريوف؟
سوزان:الحمدالله تمام البيبي بخير
نوارة:مسكينة الله يقومها بسلامة
سوزان:امين 
نوارة بهم:اليوم محاكمة عمك
سوزان:ايوة سمعت من جلال 
نوارة:تتوقعين شنوبيحكمون عليه؟
سوزان:ربك اعلم الصراحة ودي اشدالعقاب فيه 
دخل الغرفة بدون ماتحس عليه
نوارة بقهر:وانا مثلك
سوزان سكرت عيونها:تعرفين ودي اقول لجلال وخايفة 
نوارة انفجعت:ماقلتي لجلال؟ليه؟
سوزان بحزن:مادري خفت يتركني 
نوارة:سوزان انهبلتي انتي اهوعرف انك بعدك بكرليه يتركك
سوزان بدت تدمع:مادري نوارة متوقعه شنو من الرجال تقوله زوجته انوعمها حاول كم مرة يتغصبها متوقع بيحبني وبيتركني عنده وبيخفف علي 
نوارة:سوزان لاتقولي كذا جلال يحبك ومشتريك 
سوزان اشهقت:نوارة لاتزيديني انا موعارفة كيف اقوله موعارفة اكيد راح يتركني 
قرب منها وضمها من ورى:عمرك سمعتي بواحد يترك روحها
سوزان اشهقت ولفت:جلال
نوارة بتفهم:يلاباي
سوزان قفلت جلال يمسح دموعها:اوووش ولاكمله ليه ماخبرتيني
سوزان تبكي وتشاهق جلال ضمها:اووش اوووش خلاص اهدي 
سوزان تدفن وجهها في صدره جلال يمسح على شعرها:اووش ماراح اتركك مجنون انا اترك روحي
سوزان تشاهق:جلالي
جلال يضمها اقوى:عيونه وقلبه انتي
سوزان تدفن نفسها بصدره:لاتتركني والله خفت اقولك والله
جلال يسكر عيونه:اوش اهدي الحين لاتخافي ماراح اتركك 
سوزان تبكي:جلال انا احبك والله احبك
جلال:وانا احبك بعد لاتخافي ياعمري
سوزان تبكي بحرقة جلال بهدوء:حبيبي ليه البكاء الحين انامعاك وماراح اتخلى عنك
سوزان ماتكلمت جلال:سوزي بتزعلني منك
سوزان ارفعت راسها وعيونها الفيروزية مليانه دموع:لاتزعل تكفى 
جلال ابتسم على شكلها مسح دموعها وباس عيونها:فديتك ياعمري انتي 
سوزان حطت راسها على صدره وتسمع دقات قلبه:دقات قلبك تحسسني ملكت الكون كله
جلال ابتسم على كلامها ضمها بحب:القلب ملك لك ياعيون جلال انتي 
سوزان ابتسمت وسكرت عيونها:جلال 
جلال:عيونه
سوزان:ايش حصل في المحكمة؟
جلال يسمح على شعرها:ماحظرت علا موجود اتوقع
سوزان:طيب
رن جوال جلال:الو
اسماء بستعجال:قول لسوزان تجهزبعدربع ساعة
جلال:ماعليش اعذرني بس انا طالع معها اليوم 
اسماء:يلاعادوقت الرومنسية بنروح نخطب لعلا وضروري اتكون موجودة
جلال يفكر:اممممم طيب لكن باخذها بدري
اسماء:ماعلينا يلا اقلب وجهك
جلال بيتكلم الا قفلت:هين يا اسومة
سوزان:ههههه قفلت
جلال:ياعساني ماافقد هالابتسامة 
سوزان باست خده:اموت فيك
جلال ابتسم:لالا اذوب كذا 
سوزان تهبل فيه تبوس خده الثاني:اعشقك 
جلال قرب منه وهي اهربت:انا محرمة عليك
جلال فتح عيونه على كبرهم:كذااااااابة 
سوزان انحرجت:وقسم بالله 
جلال:متى؟
سوزان بحراج اكبر:والله العظيم متلخبطة عندي اليوم الصباح
جلال هذ شفته السفليه:اخ بس اخ
سوزان:هههههههه طيب اتركني اجهز اسماء بتمرني 
جلال:طيب طيب جهزي لي ملابسي الرسمية بدخل اتروش
سوزان تبوس رقبته:من عيوني 
جلال يسحبها في حضنه:شرايك ماتروحي
سوزان:لاياشيخ والله ماراح اتاخر
جلال:طيب اسمعي لي معارف راح يجون السعودية طيب
سوزان اعقدت حواجبها:مين؟
جلال يبوس خدها:ناس وبس
سوزان:طيب قامت:يلا بجهزملابسك 
جلال:طيب
دخل يتروش اسماء جهزت له الملابس اجلست تحط لها ميك اب ناعم والبست لها فستان ناعم بلون اسود موديله من غير مسكات يوصل لين فوق الركبه والبست صندل فلات بلون اسود وفيه كرستالات ناعمة واتركت شعرها مفتوح طلع جلال من الحمام_تكرمون) وهو لف الفوطة على خصره وصدره عاري:ادوخ يالاسود
سوزان لفت عليه وامسكت الفوظة الصغيرة ومسحت على صدره:نعيما حبيبي
جلال ابتسم:ينعم عليك 
سوزان:يلا حياتي البس ملابسك بجهز الدخون والعود
جلال:طيب
اطلعت سوزان برى الغرفة وامرت الخدم يجهزون الدخون والعود وعملت بلاك كوفي تعرف جلال لازم يشربها المغرب الخدامة جهزت صينية الحلا رن تليفون البيت وجات الخدامة:مدام تليفون
سوزان بحترام:الو
نور:هلاوغلا والله في زوجة عمي الغالي 
سوزان:ههههههههه من الاخير
نور:ابي اروح معاكم الخطبة
سوزان:احلفي يلا بس اجلسي في البيت شوق اكبرمنك ماراح اتروح 
نور:ليه ليه 
سوزان:يلابس اقول وين شوق 
نور:فيك غباء انتي وربي 
سوزان:بنت انا زوجة عمك احترام
نور:هههههههه احلفي بس
سوزان بهبل:وقسم بالله 
نور:وربي انتي زاحفة اقوى شي 
سوزان اشهقت:هيييييييي يمه قلبي
نور خافت:هي شنو فيك
سوزان:هههههه عمك يخقق في الثوب والشماغ
نور بوزت:مالت عليك انتي معه
سوزان:ههههههه متاكدة ؟
نور:يب المهم بقولك بعدماتخلصون من هالخطبة تعالوا بيتنا
سوزان بدلع:نونو بطلع مع جلالي سوري
نور اصرخت:بقتللللللللللللللها 
دلع وجوري:هههههههه 
سوزان بدلع اكثر:فديته جلالي مووووتي قهر
جلال سحب الجوال:اقول نكلمكم بعدين
البنات:هههههههه الثقل زين
جلال قفل منهم وحوط سوزان ممن خصرها وبخبث:فديته ها؟وين هاكلام مااسمعه؟
سوزان تدلع وتحط ايدينها على رقبته:افا انا مااقولك كلام حلو؟
جلال:يب يب
سوزان بعناد باسته رقبته بقوة واتركت اثر:والحين
جلال بخبث يناظرها وطبع بوستين في رقبتها وترك اثرسوزان:هي جلال كذا
جلال يسكر قلابي الثوب:ومنكم نستفيد 
سوزان اخذت العود وطيبت جلال واخذت الدخون لها رن الجرس ادخلت اسماء واصرخت:جلال اتخقق
رامي ضرب راسها:وانا اتقولي من اشوي شكلك مش بطال
سوزان تناظررامي بالثوب كيف صاير مرة خقق:واااو طالع شي رامي وقسم بالله اتخقق
جلال ناظرها بغير ه واضحة رامي:هههههههههه اتركها تعبر عن رايها
اسماء:يلا اقول انتي معه 
مشوا كلهم برى البيت
عند عزام وريوف
ريوف لسى ماصحت بعد عملية التنظيف عزام عندها ويقر قران ادخلت بهدوء:السلام
عزام قفل القران:هلاعمة ارتاحي
ام تركي بهمس:انا رايحة مع علا وام زهير نخطب له لاتتحرك من عندها ابوتركي برى 
عزام:طيب بلغي عمي يكمل اوراقها 
ام تركي تمسح على شعره بحنان:طيب وانا امك اذا احتاجت حاجة بلغني 
عزام ابتسم:طيب
اطلعت ام تركي وعزام رجع يكمل قران
ام تركي تمشي في الممرات الاتسمع همسات من الممرضات
الممرضة1:اذا الام كذا كيف البنت
الممرضة 2 بحقد:اخ يالقهرولااحدفيهم فكريناظرلنا بس
الممرضة3:اصحوا انتي معها هذوا عيال الفارس يناظرون ليه
ام تركي لفت لهم وبحزم:ماعندكم شغل تخلصونها بدل ماتتدخلون في حياة غيركم 
الممرضة 2 بتتكلم الابصوت من خلف ام تركي:خصم شهر من رواتبكم 
الممرضات:لييييية استاذحامد ليه
حامدبدون مايرد عليهم يكلم ام تركي:جاهزة الشيخة
ام تركي مشت بثقة:اقدرافهم ليه خصمت؟
حامد ابتسم:حتى كل وحدة تبطل لقافة وتهتم في شغلها 
ام تركي ابتسمت ابوتركي ناظرهم:كيفها؟
ام تركي:لسى ماصحت انا رايحة مع علا بعدعمري اتصل علي ثلاث مرات 
ابوتركي:الله معاكم 
حامد:انابوصلك يالغالية 
ام تركي:كمل اجرائات ريوف
ابوتركي:طيب
مشوا حامد وام تركي ابوتركي راح يكمل الاجرائات الاوحدة قمة المياعة:خلصت
ابوتركي بحسن نية:لاحبيتي باقي ماخلصت
الممرضة ابتسمت:طيب فديتك
كمل الاجرائات:اتفضلي يابوك
الممرضة بكل ميوعة:ابوك؟فديتك وفديت طيبتك ياعمري
ابوتركي عقدحواجبه منهاالممرضة الثانية اسحبتها:خلاص طال عمرك تقدرتتفضل
مشى ابوتركي عنهم بسلام وجلس ينتظرمرت عليهم 10 دقايق طلع عزام من الغرفة وحصل الممرضات يسالفون بحزم وصرخة:ايش هذا التسيب؟
الممرضات كلهم ولاكلمة عزام بنفس الحزم:ماتنطقون
تكلمت وحدة بحترام وهدوء:السموحة دكتور بس انشغلنا باكلام
عزام رفع حاجب:الكلام اهم من المرضى؟
الممرضة:لايادكتور لكن 
عزام رفع يده:انتهى كلكم تلحقوني الحين على مكتب جسار
الممرضات نزلوا روسهم والحقوا عزام مرابوتركي:عمي
ابوتركي بفرح:صحت
عزام:لاياعمي لكن خليك جنبها لاتصحى وانا مش جنبها رايح عندي شغله ضرورية
الممرضات بهمس:مايقدرعلى زعلها كل ذا حب
لف عزام وبصرخة:مين اللي تكلمت؟
الممرضات خافوا ماتوقعوا يسمع عزام بنفس الصرخة:مين؟
ابوتركي:هدي نفسك يابوك
عزام:لوسمحت عمي روح لريوف لاتجلس ومحد حولها
ابوتركي:طيب هدي نفسك يابوك
عزام باس راسه:طيب
مشى ابوتركي وعزام:الحين نعرف مين تكلمت 
مشوا على مكتب جسار اللي استغرب وجود الممرضات:خير
عزام:من الاخير مابي ولاوحدة فيهم في المسشتفى تاركين المرضى وجالسين طق حنك ومن اشوي وحدة فيهم انطقت بكلام يخص العايلة
جسار بعصبية وقف من خلف المكتب:هذا ثالث انذار اعطيكم المسشتفى يتعذركم
وحدة منهم كانت تبكي بصمت عزام:لحظة 
قرب منهم وقر الاسم:راية 
راية وهي منزلة راسها:سم 
عزام:رافعي راسك وكلميني
ارفعت راسها وهي تبكي:اقدر اترك في المستشفى بشرط تقولي مين تكلمت قبل اشوي
راية خافت منهم جسار قرب منها:اللي فيها خيرتقرب صوبك
راية تشجعت وقالت:ايات
عزام ناظرها ودقق فيها كويس:اهاا انتي من قرايب ابوملاك ياهلا والله
ايات تصنع القوة:ليه موعاجبك
جسار:لامن يقول موعاجبني اسمعوا كلكم مفصولين من تدريبكم عندنا عدا راية هي الوحيدة بتجلس عندنا
ايات بعترض:ياسلام بنت هالفقر تجلس عندكم واحنا لا
عزام:الزمي حدودك يابنت ابوك والفقرموعيب
جسار:وانتوا يلا كل وحدة تشيل اغراضها وتطلع
المرضات مشوا عزام:ايوة اخت ايات ليه مدخله نفسك في حاجة ماتعنيك
ايات اجلست وحطت رجل على رجل:والله كيفي سامع ياولدالفارس
راية منصدمة من تصرفاتها جسار:اجلسي ياراية
ايات بصدمة:انابتجلسني مع بنت الفقر
عزام:مشكلة اللي تفكيرهم منحصر على اشياء تافه
ايات بصراخ:وربي لاتندم ياولدالفارس سامع 
راية لسى منصدمة هذي انجنت ولاشنو ترفع صوتها على ولدالفارس جسار:اوووه برافو برافو والله تربية ابوك ماضاعات 
ايات اوقفت:وربي تندمون اطلعت وصفقت الباب وراها راية انتفضت من الصوت جسار:بسم الله عليك اجلسي
اجلست راية عزام:من وين ياراية؟
راية بهدوء:راية جاسم الخلدوني
عزام:ونعم العمر
راية:19 
عزام:سنة اولى تطبيق؟
راية:ايوة
عزام:طيب ياراية انا تركت تكملي تطبيق مومعنى انك تهملي في شغلك طيب
راية:انشالله دكتور
عزام:تقدري تتفضلي على شغلك
راية فزت وبهدوء اطلعت عزام:بنت مين اول مرة اسمع عنهم
جسار يكتب على الكمبيوتر:من حي مرة قديم البنت عايشة مع اخوها عمره 3 شهور امها متوفية وابوها مسجون في قضية تهريب مخدارت 
عزام:لاحول ولاقوة الابالله كيف تطبيقها؟
جسار:فوق الممتاز هالبنت مشالله عليها جدا مثقفة وفاهمة الشغل صح 
عزام:كويس وقع عقد معها بعدالتطبيق تكون هنا
جسار:بس مكتفين هنا؟
عزام:انا بديت مشروع في حي شعبي مستوطف يساعدالفقراء بحطها هناك بيكون المدير عليه عمار 
جسار:متى قررت؟
عزام:لي شهرتقريبا اخترت المكان جدي راح معاي وناظرالمكان وقال على بركة الله 
جسار:موفق كيفها ريوف؟
عزام:لسى والله
جسار:انشالله خير انا اجلت موضوع لورنس ولمياء 
عزام:لحظت انكم مرة متاخرين من رايي يملكون وخلاص بلاه العرس والصجة 
جسار:هذا تخطيطي ومن الاساس االامور المالية في النازل بسبب شركة ابوقمر
عزام:انا ناديت جاسيكا وجاك وماك يساعدون اكثر
جسار:انا دخلت وليد محتاجين عددكبير
عزام يوقف:حطيت شوق بقسم المحاسبة
جسار:حلوووو هنادي بسلمها الخطة الاعلامية تقدرتصمم لنا تصاميم حلوة
عزام:حلو الاجتماع الجاي بعدسلامة ريوف
جسار:صار
طلع عزام من المكتب وصل غرفة الممرضات وبحزم:راية تعالي معاي
ايات بشر:ماجمع الا وفق
عزام رفع حاجب:والمطلوب؟
ايات:ههههههه جايك الخيرياولدالفارس
راية منصدمة من حركاتها من عزام:سم دكتور
عزام:وراي 
مشت راية واهي منزلة راسها خلفه ادخلوا المكتب عزام فتح الملفات وراية واقفة بدون مايرفع راسه:اجلسي
راية اجلست بهدوء عزام:انا فاتحة مستشفى جديد راح تتوظيف هناك المديربيكون اخوي الدكتورعمارالمسشتفى قريب مكان سكنك موافقة
راية بهدوء:موافقة لكن 
عزام بتفهم:بيكون عندك مربية خاصة في اخوك 
راية ارفعت راسها:شكرا دكتور لكن انا اقدر اعتني في اخوي بنفسي موحتاجة خدم عندي تامرني حاجة
عزام ابتسم:راح تتستلمين حالة زوجتي 
راية:طيب 
عزام:تفضلي على شغلك 
مشت راية من مكتبه واضربت فيه راية بنعومة:اه 
عبداللة توتروبعصبية:ماتناظري قدامك قبل
راية:مين جاي بسرعة انا ولاانت 
عبدالله:اوف ابعدي من طريقي
راية تتحمد:الحمدالله وشكر ومشت
دخل عبدالله لغرفة احمد:السلام
احمدبدون مايرفع راسه:عليكم السلام
عبدالله ابتسم:ليه طالبني؟
احمد:محتاجك في الشركة
عبدالله عقدحواجبه:ليه؟
احمد تكلم بختصار عبدالله:اوكي صار مومشكلة
احمد:كلم شوق تتفاهم معاك
عبداللة وقف:اوكي 
طلع من المكتب رايه تمشي متجها لغرفة ريوف عبدالله مشى واهو يفكرفيهاوصلت راية وحصلت ابوتركي:السلام
ابوتركي:عليكم السلام
قربت رايه من ريوف وشالت المغذي حطت غيره ابوتركي:متى تجلس؟
راية:انشالله قريب بس لانها تعبانة اشوي
ريوف افتحت عيونها بشويش وبهمس:بابا
ابوتركي ماركز راية:الحمدالله على سلامتها
ابوتركي بفرح رفع راسه من المصحف باس راسها:الحمدالله على السلامة ريوف
ريوف حطت يدها على بطنها راية:الطفل سليم الحمدالله لاتخافي
ريوف ابتسمت بتعب راية:بنادي الدكتورعزام
ابوتركي:طيب
مشت رايه من الغرفة ابوتركي:كيفك الحين؟
ريوف:بابا ابي موية 
ابوتركي سكب موية في الكاس ورفعها شربها بشويش:خلاص
ريوف:ايوة 
ابوتركي يمسح على شعرها:كيف طحتي يابابا
ريوف:مادري بابا فجاء انزلقت رجلي 
ابوتركي:لازم هالفترة راحة ولاتتحركي طيب
ريوف:بس بابا كذا اتعب كثير ظهري يالمني
ابوتركي بحزم معها اول مرة:ريوف انا قلت كلمتي ومااحب اعيدكلامي مفهوم
ريوف ماتكلمت مدت بوزها واسكتت كمل القران ابوتركي دخل عزام:السلام
ابوتركي فز:انابرى
عزام ماتكلم قرب من ريوف:الحمدالله على السلامة عمري
ريوف بدلع:الله يسلمك
عزام يبوس شفايفها:ليه الحلو زعلان
ريوف:بابا عصب علي
عزام ابتسم:لمصلحتك
ريوف:متى بطلع
عزام:مين قال بتطلعين؟
ريوف:نعم؟
عزام:راح تجلسين فترة الحمل هنا
ريوف افتحت عيونها:عزام انهبلت انا توني في الشهر الثاني باقي لي ست شهور
عزام مبتسم:عارف من كذا حطيت لك ممرضة خاصة فيك
ريوف:عزام انا عندي حل
عزام:شنو؟
ريوف:اخذالممرضة معاي بيت اهلي تكفى ما اطيق المستشفى وانت عارف هذا الشي
عزام فكر:طيب
ريوف بتقم عزام:لالالالا خلاص اجلسي مابعدطلعتي وبتتحركي 
ريوف:طيب قرب ابيك
قرب منها عزام ريوف بتعب باست رقبته:ثنكس
عزام بهمس:لاتخليني اتهور موزين لك
ريوف:طيب طلعني اليوم
عزام:لا
ريوف:لية؟
عزام:عمتي مع علا وامي يخطبون لعلا والبنات مجتمعين في البيت اتوقع 
ريوف:طيب طلعني لحالي اطفش هنا
عزام:لا
ريوف:تكفى 
عزام:انتهى 
ريوف لفت الاتجاه الثاني:اطلع برى بنام
عزام(هههههه ياعمري عليها):نامي انا بجلس اناظرالاخبار
ريوف ماتكلمت عزام حط الاخبارية وبدون ماتحس ريوف ارسل رساله للبنات يكنون عندها اليوم ريوف بهمس:ابي اروح الحمام(تكرمون)
عزام قرب منها وفك المغذي ومسكها كويس:انتبهي 
ريوف بهمس:ظهري ظهري
عزام مددها من جديد:ضروري الحمام؟
ريوف بحراج:ايوة مرة
عزام حملها بخفها ونزلها في الحمام(تكرمون):اناقريب من الباب
ريوف:طيب
وقف 5 دقايق ريوف:عزام
عزام دخل لها وحملها ريوف:اتعب كثير ليه
عزام يغطيها:من التنظيف ياقلبي 
ريوف دمعت عيونها عزام يمسح دموعها:اووش ياقلبي تبين مسكن؟
ريوف تشد على لحاف:لا
عزام جلس معها على السرير وتركها تنام على يده:ارتاحي انتي
ريوف:عزام لاتروح مكان تكفى موتتركني اجلس وانت موجنبي
عزام يبوس راسها:من عيوني
ريوف بهمس:عزام
عزام:عيونه
ريوف:وين ماما؟
عزام يمسح على شعرها:مع علا بيخطبون قمر رسمي
ريوف ماتكلمت امسكت يد عزام الثانية وحطتها على خصرها:احبك تدري
عزام ابتسم وبهمس:لاماادري
ريوف اتحط عيونها في عيونه:اموت فيك 
عزام يناظرعيونها ويحط يده على خدها:عارفة انتي شنو؟
ريوف بدلع:نو
عزام:اوكسجيني
ريوف ابتسمت وماعلقت ضمت يد عزام لصدره وتردد بصدرها(ربي لاتحرمني منه)دقايق وريوف تشد على يد عزام اكثر عزام:بطلب لك مسكن 
ريوف ماتكلمت عزام طلب راية ودقايق ادخلت عزام:اتركي الابرة هنا
راية:طيب
ريوف تبكي بصمت راية:تامرني حاجة؟
عزام:وين ايات؟
راية:لسى بغرفة الممرضات
عزام:طيب طيب اتفضلي
اطلعت راية عزام:يلاحوبي اعطيك المسكن
ريوف بهمس:لاتالمني
عزام بحنان:افا ياعمري شوفيني انا راح اعطيك الابرة متوقعه راح المك؟
ريوف تبكي:لا
عزام يسدحها على جنب يبوس مكان الابرة قبل ومسح بالمسحه الطبية:بسم الله 
ريوف:بشويش
عزام ضربه الابرة ريوف:اه اه 
عزام:شويات بابا خلصنا 
ريوف مسكرة عيونها عزام باس عيونها:سلامتك من الاه ياقلب عزام
ريوف ماتكلمت عزام انسدح معها:اوش خلاص ياعمري 
ريوف بتلف عزام:ليه ليه خليك كذا
ريوف بهمس تعبان:ابي حضنك 
عزام لف وانسدح قبالها ونومها بحضنه ريوف تعلقت فيه مرت عليهم ربع ساعة بدخلة البنات عزام ياشر لهم اوش اجلسوا البنات بهدوء دلع بهمس:كيفها؟
عزام بنفس الهمس:لسى تتالم اخذت المسكن ونامت 
جوري:متى بتطلع؟
عزام:راح تطلع معها ممرضة خاصه على بيت عمتي محتاجة عناية طبية 
دلع:ياعمرري 
شوق:انا متصل فيني عبدالله بخصوص الشركة شنودخله؟
عزام اللي يمسح على شعرريوف:انا طلبته مع مارك وجاك وجسيكا وهنادي 
شوق:اها وانا شنو علي يكلمني؟
عزام يحرك راسه يمين ويسار:افهميني عبداللة ممتاز في المحاسبة ابيك تكون مع بعض فهمتي
شوق:يب
رن جوال دلع توه بتطلع عزام:خليه يجيني ابيه
دلع بحراج:طيب اطلعت برى 
عزام بينزل ريوف وهي شدت عليه:شوق 
شوق قربت منه:عندك مرضى؟
عزام:عندي عمليتين
شوق قربت وفكت يدها بشويش عزام سدحها:انتبهوا لها 
البنات:تامر
عزام:لمياء بعدساعتين تعالي المكتب ابيك في موضوع خاص سمعتوا خاص لااشوف وحدة معها
البنات:طيب
شوق تغطي ريوف عدل:ياعمري ماتستاهل اللي صار
لمياء:تتوقعون عزام شنو يبي
شوق:اكيد موضوع لورنس
لمياء:ماتوقع 
انوار:وين شادي؟
لمياء:عندعمار
شوق:قهركنت ابي اروح خطبة علا
نوربقهر:ذي سوزي ارفعت ضغطي مع جلولها
البنات بصوت خفيف:هههههه 
نور:وقسم بالله 
شوق:هذاني اكبرمنك مارحت اجلسي بس وانتي ساكتة
اندق الباب شوق:اتفضل
الممرضة:بغير المغذي
شوق:طيب
اجلست قريب من ريوف وهي تمسح على شعرها راية تناظرهم وغاصه بعبرتها ركبت المغذي وامسحت دمعه ماخفت على شوق راية:اذا حتاجت حاجة نادوني 
شوق:طيب
اطلعت وهي تبكي اضربت بصدره عبدالله:عمياء انتي ماتناظري قدامك
راية بعصبية وبصراخ ممزوج ببكاء:اوه ابعد انت اللي ماتناظر قدامك متقصدني اوف ناس تكتم النفس 
عبدالله انصدم من انفجارها بوجهه سحبها في زواية:ليه الحين البكاء؟
راية بعصبية وبكاء:ابعدعني ايش تفكر نفسك ابعد كتمت نفسي
عبدالله بعصبية ومسكها من كتوفها:لاترفعي صوتك سامعة انا غلطان اسال عنك 
راية:ماطلبت منك تسال عني وبعدعني ماتفهم ابعدعني
عبدالله يقرب منها وانفاسه تلفح رقبتها وبهمس:لاترفعي صوتك على عمامك سامعة 
راية دقات قلبها طبول من قربه منها وبتوتر:ابعدعني ماخوفتني ماتسمع ابعد 
عبداللة بثقة:ماخفتي طيب الايام بينا 
راية مرت من تحت يده وبسرعة على الحمام عبدالله مشى بتجهه غرفة ريوف ودخل:السلام
البنات:عليكم السلام
جلس على كنب ورجع راسه لورى وسكر عيونه ومافرقت صورة رايه راسه شوق تغمز للبنات وتاشرلهم شنوفيه نور:ماذا بك؟
عبداللة وعلى نفس وضعه:ولاشي 
شوق:تعبان؟
عبداللة يفسخ الشماغ ويحطه على جنب:لا بس مصدع اشوي
نور:اطلب لك بنادول؟
عبدالله(الوجع نفسي يانور):لاحبيبتي 
شوق اشرت للبنات اسكتوا مرت عليهم ساعة عبداللة:شوق متى راح تبدي دوام؟
شوق:انشالله بعدسلامة ريوف
عبداللة:كويس ابي اتفاهك معاك قبل ماعندي خبر في شركتكم 
شوق تقوم من جنب ريوف:تمام شوف بقولك 
اندق الباب بدخلة سطام وعمار وحامد وشادي:السلام
الكل:عليكم السلام
دلع:قموا على غرفة عزام ماراح تجلس عزام حاط لها منوم لمدة ثلاث ساعات
لمياء:يلا
قاموا كلهم الا ايات في وجهم:ياهلا ومرحبا اجتمعوا عيال الفارس
شوق:خير في شي؟
ايات قربت من شوق بنظرات مليانه حقد:راح تندمون
حامد مسكها من ملابسها:ناظري الباب ذاك انقلعي منه ولااشوفك هنا فاهمة
ايات فكت نفسها:والله بتدمون والله
شوق:مين ذي؟
حامد:مالك فيها
شوق:طيب
مشوا على مكتب عزام واجلسوا هناك يتناقشون امور الشركة فهد:بس انا هالفترة عندي رحلات اقدر ارسل لكم فاكس 
حامد:تمام
شوق:ريحة حريق
حامد وعمار يشمون:بسرعة اطلعوا من المسشتفى بسرعة
دلع تبكي:وريوف؟
عماربسرع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 7:42 pm

.....
بيت الفارس الممتلي اطفال لمياْء:ياعمري لازم احديطمنا عليهم 
الجوهر:انشالله خيرطال عمرك
لورنس:اهل الاطفال كيف نوصل لهم؟
جوري:من جد كذا بينرعبون اهلهم 
اندق الجرس افتحت المربية مجموعة كبيرة من الناس ادخلوا لونرس وقف:نعم؟
الرجال بصراخ:وين عيالنا ياللي ماتخافون الله مستشفاكم احترق وعيالنا ماطلعتوهم ياقليل الحياء
لورنس بعصبية:هي احترم نفسك سامع والمسشتفى كان فاضي من الاطفال اتفضل شوف مين فيهم عيالك الاطفال كلهم داخل عندنا 
حرمة كبيرة في السنه تبكي:يمه طلبتك بنتي وينها 
لورنس بحترام:تفضلوا معاي 
مشوا المجموعة وراها لورنس:نيكوووول
نيكول:امرك استاذ
لورنس:وين الاطفال؟
نيكول:بجناح جاسروجاسم
لورنس:لحقوني
مشوا معه ودخلوا الجناح وكان مليان اطفال رضع واطفال اعمارهم 4سنوات واطفال عمرهم 10 و11 الحرمة الكبيرة:جوووولي
بنوتة قمة في الجمال والنعومة اصرخت بفرح:تيتا
الجدة:عيوني الجدة انتي تعالي معاي
جولي تعلقت فيه لورنس:اتفضلوا معاي المجلس
اخذوا عيالهم واطلعوا برى القصر لورنس:شنوهالعالم لاشكرا ولاحاجة 
لمياء:تحط شادي بسرير:المهم عيالهم بخير 
لورنس بحنان:انتي بخير
لمياء بكت:الموقف مرعب يماما 
لورنس يضمها:ليه ليه البكاء ياعمري ليه
ليماء تبكي:اخواني بيضيعون بدون المستشفى 
لورنس:مابيضيعون احنا كلنا يدينا بيد بعض انشالله مابيضيعون
لمياء تبكي على صدره لورنس:بس ياعمري البكاء بيرجع المستشفى يعني 
لمياء ماتكلمت لورنس:هالحين بيصحى شادي 
لمياء تمسح دموعها بكف يدها:وين الباقي؟
لورنس يمسح على شعرها:مع عزام 
لمياء:بقول للطباخ يعمل اكل للاطفال
لورنس:طيب انا بنزل اشوف البنات لاسمح الله جاتهم اصابات
لمياء:طيب
نزل لورنس بدخول ام زهيروام فارس ومياسة وشهد واسماء وجلال وسوزان:ايش حصل
لورنس:كل خير فجاة حريق في المستشفى 
جلال:وحريق المخزن معقوله في يوم يحترقون 
لورنس انصدم:المخزن احترق؟
مياسة تبكي:حسبي الله على اللي كان السبب 
جلال:انا رايح لهم تعال معاي
لورنس:مابقدر اطلع كل الاطفال للي المسشتفى هنا 
جلال بهم:لاحول ولاقوة الابالله انارايح المخزن 
لورنس:طيب
شهد:وين خالد
مياسة:واحمد؟
لورنس:كلهم راحوا المسشتفى العام لانهم جلسوا وقت طويل في الحريق على مافضوا المستشفى 
شهدتبكي:احلف مافيهم شي احلف
لورنس بيتكلم خالد:والله مافيني شي 
شهد فزت وضمته:خالد
خالد يضمها:عيونه
شهد تمسك وجهه بين ايدينه:احلف مافيك شي 
خالد:هذاني قدامك ياعمري 
شهد تضمه وتبكي خالد:ليه كل هالبكاء الحين ليه 
شهد تبكي بخوف:احلف مافيك شي ولاتحس بشي
خالد يبوس جبينها:مافيني شي ياعيوني
شهد تمسح دموعها:الحمدالله على سلامتكم
مياسة:وين احمد
خالد يجلس:مع عزام في المستشفى لسى ماخلصوا فحص 
مياسة:يمه قلبي 
ام زهير:لاحول ولاقوة الابالله
خالد:حريق المخزن مررة كبير 
جوري:مين هناك؟
خالد يكح:كح كح كح الكبارومعاهم وليد وجلال 
شهد خافت:فيك حاجة
خالد ابتسم:لاياعمري 
جوري:الف الحمدالله ربي عداكم الشر
..........
عند الحلوين في باريس
سماهر:يالله مومصدقه بنروح السعودية
اثيراللي جالسه على كرسيها:من جد مررة واحشتني 
سماهر:تتوقعين لسى بيتنا موجود؟
اثير:والله مادري هو كان بيت الله يهديك
سماهراسكتت اثير:سوسو
سماهر ارفعت راسها اثير:فكرتي في موضوعك مع حمد
سماهراجلست بهم:فكرت بس مادري
اثير:شنومادري حمد شاريك ومابتقدري تربي رايدبنفسك اذا كبر بتقدري توفري له كل حاجة 
سماهراسكتت اثري:سوسو قلبي اسخرتي؟
سماهر:ايوة ورتحت 
اثير ابتسمت:طيب حلو حلو ليه ماقلتي لنادر
سماهر بخجل:مادري
اثيربهبل:ناااااااااااااااادر
نادر انفجع دخل بسرعة:فيك حاجة؟
اثير:لاياعيوني
نادربعصبية:ليه تصارخي 
اثري نزلت راسها:سماهرموافقة مع حمد
نادرسكت بعدها قال بهدوء:مبروك
سماهر:الله يبارك فيك 
اثير:نادر
نادر مارد عليه:سماهر فكرتي كويس
سماهر:ايوة واستخرت 
نادر:على خيري ياقلبي 
اثير:نادر
نادرطلع بدون مايقول شي اثير:شايفه
سماهر:هههههههه مين قالك صارخي 
اثير بحساسية زايدة دمعت عيونها:هومايحبني يفكرني انا رايحة لذاك برجولي
سماهر انفجعت:اثير شنوهذا الكلام؟
اثير تبكي اكثر:الا هذا الكلام الصح من بعدماطلعت من المستشفى وهو مايكلمني نفس قبل
سماهر:اثير من جدك نادر يموت عليك وانتي مثل بنته ليه تفكرين كذا
اثير ماردت عليها غطت وجهها وصارت تبكي سماهر قربت منها:اثير حبيبتي
اثير بصراخ:ابي فيصل 
سماهر بسرعة افتحت الباب ونقزت غرفه فيصل:بسرعة اثير تبكي
فيصل بسرعة رم ملابسه اللي في يده ودخل غرفتهم:اثير
اثير وهي على كرسيها:فيصل 
فيصل وقفها وضمها:ليه ليه البكاء ياقلب فيصل ليه
اثير تبكي وتشاهق:نادر اهىءاهىءاهىء ماعلمني نفس قبل
فيصل يمسح على شعرها:بس ياعيوني نادري يحبك انتي بنته كيف مايعاملك نفس قبل
اثير تدفن وجهها بصدره سماهر:تقول نادري فكر فيها انوهي اللي راحت لذاك برجولها
فيصل يضمها:لاياعمري لاتفكري كذا نادراكثر واحدانحرق قلبه عليك وكان يبكي في لليل بس عشان تقومي بسلامة 
اثير تبكي اكثر:مايكلمني مايكلمني 
سماهر بتتكلم الابدخل نادر سحبها من حضن فيصل وجلسها في حضنه وضمها:بس لاتبكين 
اثير بس حست بحضنه تعلقت فيه اكثر نادر:خوفتيني عليك لمن صرختي خفت يكون فيك حاجة مارديت عليك ابيك تعرفي كيف طيحت قلبي 
اثير تبكي:لاتعاملني كذا تكفى 
نادر يضمها ويسكر عيونه بالم:انشالله من عيوني بس يكفي بكاء
اثير تدفن نفسها بصدره فيصل سحب سماهر برى الغرفة نادر يمسح على شعرها حس في انتظام انفاسها ممدها على السرير وغطاها اثير بهمس:بابا لاتروح
نادر ابتسم وجلس جنبها ومسح على شعرها وبديقراء عليها ايات من القران 
...
سماهر:ياعمري يااثيرمرة متاثرة
فيصل:لاتلومينها موسهل اللي مرت فيه
ادخلت جوان مع حمد وراشد:انا جيت
فيصل وسماهربهدوء:هلا
حمد:فيكم حاجة؟
سماهرحكت لحمد جوان دمعت عيونها:ياقلبي وربي ماتستاهل 
حمد:ونادر فوق؟
سماهر:ايوة
حمد:لاحول ولاقوة الابالله 
راشد:متى قالك العم فهد الرحلة؟
جوان تناضر الساعة:بعد ربع ساعة
سماهر فزت:بلبس رايد وانزل لكم فيصل شطنتي وشنطة رايد عن بابا غرفتي 
فيصل:طيب بنزل اغراضي بس
حمد:بساعدك 
فيصل:طيب
صعدوا فوق وباب غرفة اثيرمفتوح نادر كان مستند السرير ويده على راس اثير اللي نايمة مثل الاميرة حمدبهمس:نزل الشنط بهدوء لاتصحى اثير
فيصل:اغراضها بغرفتها
حمد:مومشكلة اخرشي ننزلهم يلا
نزلوا الاغراض بهدوء اطلعت سماهر وعليها العباية والشيلة على كتوفها وفي يدها رايد اللي ملفوف بلفه بيضاء ومفرش تقديم بلون ازرق:خلصتوا؟
حمدياخذ رايد:بسم الله ايوة خلصنا
سماهر:واثير؟
حمد:ماصحت اتوقع بيحملها نادر
سماهر:وادم؟
حمد ابتسم:مع جوان تحت
سماهرابتسمت:طيب ماعليك امرانتظرني تحت
حمدابتسم:من عيوني
سماهر:تسلم عيونك 
ادخلت غرفة اثير وبهمس:نادر
نادرفتح عيونه بتعب:هلا
سماهرابتسمت:يلاحبيبي الرحلة بعد ربع ساعة 
نادر:طيب اغيرملابسي بس
سماهر:يلابصحي اثير
نادربعتراض:لاتصحينها انابكون معها في سيارتها مع سواقها
سماهرابتسمت:طيب من عيوني 
نادر:يلا دقايق بس 
انزلت سماهر تحت وقفت تناظرحمد ماسك رايد ويعطيه االرضاعة ابتسمت:يلانادروراي
حمدابتسم له:يلاننتظره
قرب منه بتاخذ رايد حمد:اتركيه 
سماهر:راح تتعب 
حمد:لامابتعب
نزل نادروعليه الثوب والشماغ السعودي وحامل اثيرفي يده:السلام
فزوا كملهم:عليكم السلام
نادر:جهزتوا سيارة اثير؟
فيصل:ايوة جاهزة
مشوا كلهم ورى نادر جوان بهمس لفيصل:اخوكم ذا يحسسني كني ف يفلك بريطاني هيبة بقوة ويفرض رايه بشكل رهيب
فيصل ابتسم:ايوة يعجبك تراني مثله واحسن بس انا حنون
جوان:هههههه احلف 
فيصل ابتسم وغمز لها:افا عليك
جوان:كل تبن وامش بس
فيصل:افا جوجو وانا اللي قايل بجلس جنبك 
جوان:انطم وامش لوتموت ماركبت جنبك
اركوبا كلهم سيارة ونادر واثير بسواق اثيرالخاص مشوا مايقارب 20 دقيقه اثير تحركت بنزعاج نادر:اووش
اثير افتحت عيونها:وين انا؟
نادرابتسم:في السيارة ناسية بنروح عمرة
اثير بتعب تمددت:جسمي مكسر
نادر:من النوم ياقلبي 
اثير اجلست وحركة رقبتها:وين عباتي 
نادر:في الكيس البسيها الانوسماهر لبستها
اثير:صح وينهم؟
نادر يلعب في شعرها:في سيارة الثانية مع جورد
اثير:اهاا يصيرالبس العباية في الطيارة اذا وصلنا السعودية
نادر:طيب حبيبتي 
وفقوا جنب المطار ونزلوا فيصل:صح النوم ياحلوة
اثير ابتسمت بتعب:صح بدنك وين عكازي؟
نادر يمد العكاز:يلا
مشوا كلهم وخلصوا اجرائات اجلسوا جوان تناظر شخص بصدمة(هذا شنو جابه هنا) اثير:هي شنوفيك منصدمة؟
جوان بهمس:هذي اللي قلت لك
اثيرابتسمت بخبث:والله حليو ياخذ العقل
جوان:وع وع وع ذا حليو
اثير:والله حليو
علنوا عن رحلتهم سماهر:متى بتلبسون العبايات؟
جوان:بس نوصل السعودية
اركبوا الطيارة وكان ترتيبهم اثير جنب نادر وفيصل جنبه راشد وراهم حمدوسماهر وراهم السواق الخاص والمربية حقت اثير جوان اجلست على كرسيها اشوي الابصوت:والله اجمعتنا الصدف
جوان اشهقت:هييييييي انت شنوتسوي هنا
سعود مسك ضكحته عليها:والله كيفي اجي اي مكان ابيه
جوان:قوم انقلع من جنبي قوم
سعود ابتسم:موبكيفك تراني اقدرانزلكم كلكم من على الطيارة وتخرب رحلتكم الجميلة
جوان اسكتت ولاتكلمت لفت وجهها على الشباك مرت عليهم دقايق اعلنو وقت الاقلاع اربطت جوان الاحزام واجلست تقر من الاايات اللي حافظتهم لانها تخاف وقت الاقلاع بدت الطيارة تتحرك وارتفعت جوان شده على الكرسي بقوة وبدت تبلع اكثر من مرة عشان ماتتسكر اذونها سعودب صوت هادي:امسكي يدي
جوان ماردت عليه سعود مسك يده جوان من الخوف شدت عليها استقرت الطيارة ف يالجو جوان فكت يده سعود:قولي شكرا
جوان:اناقلت لك امسك يدي؟
سعود:خوافة انتي يالبزرة
جوان:شكرا
سعود:كم عمرك؟
جوان:شدخلك انت؟
سعود بهمس:عمرك18 تدرسي في مدرسة قريبه من الحي حقكم صديقتي المقربة اثير اخت النقيب نادرعندك اثنين اخوان في اسبانيا حسام وحسان ابوك متوفي اقرب اخوانك راشد صح ولا
جوان ارمشت بخوف:انت شنوتبي مني؟
سعود بهمس:ابي...
جوان حطت يدها تمنع شهق بتطلع منها
عند سارة اللي تضرب اخماس في اسداس
فارس:خير؟
سارة:انت ماتحس بيت الفارس مستشفاهم احترق والمخزن بعد وانت بكل برود جالس هنا
فارس:مالك دخل سامعة 
سارة فزت:انا رايحة وفيك خير امنعني
فارس رفع يده وضربها كف:سبق وقلت لك لاتكسرين كلامي سامعة 
سارة اصرخت بقهر:انت حيوواااااان حيوااااان 
فارس شدها من شعرها:وقسم بالله لوماتنكتمين لاكون كاتمك بطريقتي مفهوم
سارة بصراخ في وجهها:لاموفاهمة موفاهمة يالحقير اتفكرنفسك رجال يوم انك تضربني 
فارس بيضربها سارة بهمس:حسافة هالشنبات اللي في وجهك يالخسيس
فارس رمها بقوة على الكنب وقرب منها:يمين بالله ياسويرة لاتدمين على لك كلمة قلتيها لي
سارة تتالم بس تقاوم:ماعتقد بنادم اكثرمن هالندم 
فارس بعصبية يناظرها سارة اصرخت:ابعددددعني انت واحد مريض
فارس بيتكلم مرت سارة من تحت يده وبسرعة اطلعت برى القصر وهي تبكي بخوف:الحيوان ياربي ساعدني اركبت مع سواقها:روح بيت عزام
مشى السواق فيها وقف:يلاانسه سارة
سارة تكتم شهقاتها لف لها السواق:قولي الاله الالله لاتنزلين وانتي في هذي الحاله عارف العم فارس يده تبق لسانه 
سارة غطت وجهها وصارت تبكي اكثر السواق احتارمعها اتصل في الجوهر وجا له:انسه سارة 
سارة ارفعت راسها الجوهر:يلاعمه انزلي لايحسون بحاجة بينكم 
سارة:طيب
الجوهر مسك يدها ونزلها:يلاغسلي وجهك تعالي
اخذهاالجوهرغرفه الحراس اللي فزوا بس اقبلت ادخلت الحمام غسلت وجهها وعدلت شكلها وطلعت ابتمست:اجلسوا 
الحراس:العين ماتعلى على الحاجب
سارة بهبل:لالالا اقول بس اجلسوا
اجلسوا الحراس سارة اجلست جنبهم:كيف صار الحريق؟
حمزة:والله ماعندنا خلفية فجاء صار الحريق 
سارة:والمخزن؟
حمزة:عادالمخزن ممكن يكون احد من اللي يشتغلون رم سيجارة اوحاجة الله اعلم
سارة:لاحول ولاقوة الابالله 
حمزة:بعدياعمة العمام لهم اعداء كثير
سارة:ياساترلهدرجة الحقدفي الناس
سارة المحت فارس ينزل من السيارة بحركة سريعه منها ادخلت الحمام وصل فارس:مامرتكم سارة؟
حمزة بثقة:لاياعم يمكن في الطريق
فارس بعصبية:سواقها وسيارتها هنا
حمزة:موهنا
فارس بيتكم افتحت سارة الباب واطلعت من الحمام:خير؟
فارس جن جنونه وبعصبية:ايس تعملي هنا عندالحراس
الحراس انفجعوا من كلامه شنويخربط ذا يشك بزوجته حمزة:ياعم
فارس بعصبية:ولاكلمة
سارة بقمة البرود اجلست على الكرسي:شوف ياحبيبي انا اروح المكان اللي يعجبني موانت اللي تتحكم فيني وانايوم اجلس هنا الاالكل يشوفني موجالسه في مكان معزول يااستاذ فارس يامتعلم يامثقف يادكتور ماتعلمت انولازم تتاكدمن الموضوع قبل تحكم على يا شخص 
فارس بعصبية لانها على حق:الحين انتي يابنت الفقر بتعلميني كيف طريقه التعامل
سارة انجرحت من كلامه:والله الفقرموعيب واذا والرسول(عليه الصلاة والسلام)كان ينصح الكفار وانا نصحتك موقاعدة اعلمك فاهم
فارس بصراخ:الواضح انواهلك مش مربينك
سارة وعلى نفس وضعيته وبتعمد:حمزة فديتك علبة ببسي تبردعلى قلبي
حمزة خايف بتحرك يهجم فارس عليها:هنري(لبناني من اكثرالحراس ثقه في العايله) جيب الله امرت العمة
هنري:متل مابدك
فارس يدف حمزة:ابعدانت شنودخلك في الموضوع
سارة:اتره اتركه ياحمزة خليني اشوف شنوعنده اتركه
حمزة واقف بنص:اذكروا الله ياعمامي موصح اللي يصيربينكم
فارس ضرب حمزة في بطنه وقرب من سارة وشدها من شعرها:يالحقيرة 
سارة تصارخ في وجهه:انت احقر مخلوووووووق تسمع احقر مخلوق
هنري وصل وبعدفارس عن سارة:ايش عم تعلموا؟
فارس يرجع من جديد لها ويضربها كف:يالوصخة يالنجسه
سارة بصراخ:مواوصخ منك يالنجس تحب وحدة وهي ذمتك غير انت ماعندك كرامة 
وصل شخص غير متوقع وصوله في هذي لحظة:انهبلتووووووا انتو
سارة بصراخ:قول لخوك هذا مولي انا
فارس يصارخ:انكتتتتمي
عزام:وبعدين؟
حمزة:ياعم تعبت منهم
عزام بحزم:سارة على داخل
سارة بغرور فزت ومرت من جنب فارس اللي ضربها كف طيحه في الارض عزام افتلت اعصابه من اللي صاراليوم رفع يده وضرب فارس كف وبحزم:كنت متوقع انك راح نتعدل وتفكرنفس الرجال لكن كل يوم اشوفك العن من قبل ويمين بالله يافارس لورفعت يدك عليها راح تطلقها غصباَ عليك سامع
فارس منصدم:تضربني عشان وحدة وصخة
سارة ارفعت نفسها وصارت تضرب صدره:انت حقييير حقييير انت الوصخ انت الوصخ تسمع انت الوصخ انا اشرف منك انا متربية احسن منك الف مرة
عزام سحب سارة المنهارة:هنري خذ سارة لداخل 
هنري قرب من سارة اللي صرخت:ماااااابيك طلللللللللقني مابيك تسمع مابيييك
هنري سحبها واتصل في اقرب وحدة من البنات:الو جوري بسرعة تعي لبرى
جوري قفلت وطلعت تركض:سارة
سارة اصرخت:ماااااااابيه موقلت لك مابيه قلتي حاولي فيه مايحبنننني ولايفكرفيني
وصل جرارد كبري الحراس لبناني الجنسية لكن كلامه سعودي بحت:خذي الانسه لداخل
جوري ضامه سارة:شنوحصل
جرارد حكى الموضوع لها جوري انفجعت:من جده ذا انهبل 
جرارد:خذيها داخل
جوري احتارت:كيف ادخلها البيت قايم قاعدواذا دخلنا بنفتح باب على نفسنا
جرارد:تعالي وراي
مشت وراها وصلوا اخر القصر في مكان نفس الكوخ:اجلسوا هنا والعم عزام راح يجيكم
جوري:اطلب لي حامد ضروري
جرارد:حامد في المسشتفى
جوري تمسح على شعر سارة:بس ياقلبي لاتبكين
سارة بقهر وهي تبكي:قلت لكم مايحبني ليه خطبوتني له ليه 
جوري:سارة حبيبتي فارس كان متعلق بنورة بس هي ماتحبه 
سارة بصراخ:ماااااابي اسمع شي 
جرارد قرب منها وبحذر:ممكن ماتصارخي 
سارة بدت تصارخ وتكسر الاشياء اللي قدامها جوري تبكي:جرارد
جرارد مسكها بقوة:اووش بسم الله عليك 
جوري تبكي:بطلب جلال
عزام ددخل وفي يده ابره:ماله داعي 
جرارد:بسرعة
عزام قرب منها وضربه الابرة دقايق وخارت قواها ممدوها على السرير جوري تبكي:ليه نومتها
عزام:هذا انهيار عصبي حسبي الله عليك يافارس البنت زواجها بعديومين وهو تسبب لها في انهيار
جوري تمسح على شعرها:طيب والباقي شنو نقول لهم 
عزام:لاتتكلمين عن حاجة 
جوري:طيب كيف ريوف
عزام:الحمدالله بخيرمافي اصابات غيرنور يدها انجرحت وسطام بالكثيربكرة بيطلع 
جوري:الف الحمدالله وعبدالله ؟
عزام:عبدالله بخير بس راية الله اعلم
جوري اعقدت حواجبها:مين راية؟
عزام:الممرضة حقت ريوف
جوري:ياقلبي ليه شنوحصل معها؟
عزام:الرئه مرة تعبانة عندها 
جوري:حيااااتي وين اهلها؟
عزام:الله اعلم المهم مين داخل؟
جوري:الكل
عزام:جرارد خليك معاهم ولاتتحرك شبر من جنبهم
جرارد:طيب
عزام فز:انارايح داخل لوحصل حاجة كلميني
جوري:طيب
طلع من جنبهم جرارد:لاحول ولاقوة الابالله ليه سمحتوا في هذا الارتباط
جوري بحزن:ماما الله يهديها تبي فارس ينسى نورة صديقة اسماء خطبت سارة بدون علم فارس 
جرارد:ناظري النتيجة بنت في عمر الورد صابها انهيار عصبي
جوري:انا قلبي مومطمن من فارس 
جرارد:كيف يعني؟
جوري:فارس يده تسبق لسانه راح تموت والسبب فارس
جرارد:هذا فارس لوبيدي ذبحته بس اخ 
جوري:ماكان كذا من انخطبت نورة تغير
جرارد:سوال واسمحي لي على التدخل فارس يوم انه يحب نورة ليه ماخطبها؟
جوري:لانو نورة مخطوبة لولدعمها وفارس كان عارف حاول يفركش خطوبة نورة ولاقدر
جرارد انصدم:ليه للي يحب يتمنى للي يحبه الخير موكذا
جوري:وازيدك من الشعر بيت نورة انقلت من هنا على الطايف والسبب فارس وهوموجاي يقتنع انونورة خلاص نسته وعايشة حياتها
جرارد:لاحول ولاقوة الابالله 
جوري:تدري الضحية هالحين سارة لو تطلقت الكل بيتكم عليها ولوصبرت عليه راح تذوق الويل 
جرارد:والله مادري شنواقولك
جوري:الله يفرج همها بس
جرارد:امين
..............
الطيارة
سعود بهمس:ابيك ملكي ابيك زوجه لي تعرفين كيف زوجه ابيك مسيار
جوان حطت يدها على فمها تمنع شهقه تطلع منها سعودبخبث:شنورايك يازوجتي العزيزة
جوان تناظره وعيونها مليانةدموع:ليه؟
سعود(لالالالا لاتبكين تكفين الادموعك ماتحمل اشوف دموع بنت):مزاج
جوان بقهر:ليه قدامكم البنات كثار ليه حط راسك براسي
سعود(اخ ياعيونها عذاب):كييييييييفي 
جوان:انت مريض
سعود:هههههه حلفي يالبزرة
جوان:اذا انا بزرة ليه تبي تتزوجني
سعود:قلت لك مزاج انا احب التنوع في زوجاتي يعني يمكن اجلس معاك سبوع واطقلك 
جوان:لانك حقير
سعود يمسك يدها ويبوسها:مواحقرمنك ياعمري
جوان اسحبت يدها:هي انت وين عايش سخيف وقح قليل ادب بجد
سعود:هههههههههه ياعمري انا على البزرة
جوان لفت عنه وجلست تناظرالغيوم 
..
حمد:سماهرجيب رايد ونامي
سماهربتعب:لالااتركه لابتعبك
حمدياخذ رايد:بسم الله يلانامي
سماهرحطت راسها على كتف حمد وسكرت عيونها بتنام 
حمد فرح من حركتها جلس يلاعب رايد 
...
اثير:اممم ابي انزل اخروحدة
نادر:ليه يابابا
اثير:كذا باخذوقت على مانزل بعطل الناس كذا
نادر:لايابابا مابتعطلي احد
اثير:اممم طيب
نادر:تبي تاكلي حاجة؟
اثير:نو
نادر:بشنو تفكرين؟
اثير:في نورقلبي مومطمن عليها
نادر:بس نخلص عمرة نروح الرياض ياعمري
اثير:نادراحناماعندنا عمات ولاعمام؟
نادر:شوفي يابابا كان عندنا عمه وحدة تزوجت ومانعرف شي عنها الااذا انتي حابه تعرفي عن اهلنا راح اكثف ابحاثي
اثير:لالالالا
نادر:ترى اهل ابي نفسه 
اثير:حسيت من الاساس موته راحة
نادر:استغفرالله بس
اثير بحماس:تدري لي سنين ابي اشوف مكه يااااربي الف الحمدالله
نادرابتسم لها:ياقلبي انشالله تكون عمرة مقبولة
اثير:انشالله
نادر:يلا نامي باقي كثير
اثير:مافيني نوم وين الايبادحقي؟
نادر لف لورى وابتسم سماهرنايمة على كتفه وحمد ماسك رايد ونايم:انتظري عند المربية ولامع ادم
اثير:طيب
فز نادر اثير بصدمة:عصام
عصام ابتسم:عيونه
اثير:شوتعمل هنا؟
عصاك ابتسم:بعدين نتفاهم
وصل نادر ولاركزفي الشخص اللي جنبه:خذي
اثير:وين ادم؟
نادر:يلعب في الايباد حقه
اثير:اهاا
نادر:انابنام لي اشوي بس تحتاجي حاجة صحيني
اثير باست خده:نوم العوافي
نادر ابتسم وسكرعيونه اثيراشرت لعصام بشفايفها:ليه رايح السعودية؟
عصام بنفس الطريقة:عندي شغل 
اثير هزت راسها ونزلت تلعب في الايباد
..................
عندشوق اللي مقطعه نفسهابكاء عند سطام 
جلال:بس ياشوق بس ياعمري لاتبكي
شوق تبكي وماسكه يدسطام:قول له انا ابيه انا مسامحته بس خله يقوم
صوت من خلف شوق:شوقتي 
شوق لفت:اريج 
اريج افتحت يدها جات شوق بحضنها تبكي:بس ياقلبي ماعليه شر
شوق تبكي:ابيه ابيه والله واحبه وراضيه عنه بس قولوا له يصحى
اريج تمسح على ظهرها:بيصحى ياقلبي لااتخافين تعالي معاي صلي ركعتين وادعي له
شوق:لالالابصلي هنا
اريج:طيب طيب
شوق فكت نفسها من اريج ومسحت دموعها:هذا عمي جلال
اريج تصافحه:هلافيك 
جلال:هلابك
شوق:وين عمر؟
اريج:برى مع عماروشوق
شوق:انابتوضاء
جلال:انارايح لعمر اريج تعالي معاي
اريج اطلعت معه عند زوجها عمر:كيفها؟
اريج بهم:ربك اعلم بحالها هذا جلال عم شوق
عمريصافحه:هلابك 
جلال:هلابك ليه جايبهم هنا ليه ماحطيتوهم في البيت
عمراللي حامل بنتها:من المطار لهنا
جلال اخذها من يده واشر للحراس اثنين:خوذهم على القصر 
الحراس:امرك
اريج:هذي اغراضهم
الحارس:طيب 
جلال:يلا درب السلامة
الحارس:متاكد ياطويل العمر؟
جلال:ايوة درب السلامة بس توصل عطني خبر
الحارس:طيب
..........
الطيارة 
سعود يكتب ملاحظات وجوان اطفشت مرة
جوان:ممكن تبعد؟
سعودبدون مايرفع راسه:نعم؟
جوان:ياخي ابعد ابي اروح عند اخوي
سعود:اقول بس اهجدي احنا في طيارة موفي بيت ابوك 
جوان بتاافف:اوووف ياصبرالارض عليك بس
سعود ماردعليها جوان اشبكت الجوال وقعدت تسمع فيه سعود سحب السماعات:اغاني واحنا رايحين بيت الله
جوان:اوووووف مين مسلطك علي ها؟
سعود:الواجب يامحترمة تسمعين دعاء اوقران او تستغفري بدل هذي الاغاني
جوان ماتكلمت سعود بهدوء:صح مالي حكم عليك ولاحاجة لكن انتي برايك صح هذا؟
جوان بهمس:لا
سعود:الله ينورعليك 
جوان:طيب اقلب وجهك عني 
سعود عقدحواجبه:انتي على طول لسانك كذا؟
جوان:اقول انت اقلب وجهك عني صدقت عمرك تكلمت معاك كلمتين 
سعود(هين ياجوان ورب يتندمين ندم):هاهاهاها مين المفروض يصدق نفسه انتي تحمدين الله وتصلين شكرا اني بنفسي اتكلم معاك
جوان تناظره بحتقار:اقول تراك فرحان بنفسك وفي فلوسك الحمدالله ياربي 
سعود بعصبية مسكها من فكها وبهمس:وربي ياجوان تندمين تندمين انتي اللي جنيتي على نفسك 
جوان تركز نظرها على عيونه:ماهزيتني سامع لاتفكرني مثل هالبنات اللي انت متزوجهم وميتين عليك تراك كلك على بعضك ماهمتني ولاحركت شعره فيني 
سعود من القهر شد على فكها اكثر وعيونه مركزه عليها جوان سكرت عيونها من قوة الالم سعود فكها ورمها على الشباك جوان موقادرة تتكلم من الالم نزلت راسها وصارت تبكي بصمت سعود بهمس:تستاهلين عساك اكثر
جوان ارفعت راسها بشموخ وتكلمت رغم الالم:حقير واطي سافل 
سعود شد على يدها بقوة حست جوان انو عضامها راح تنفرم في ايدينها اصرخت بقوة :ححححححححححمد
سعود فك يدها بسرعة فز حمد ونادر بسرعة:جوان شنو فيك
جوان بكت بقهر:يدي حمد يدي
حمد انصدم من يدها كيف مزرقه على محمره:من ايش؟
نادر:جوان ايش هذا مين عمل كذا؟
جوان تبكي:يدي علقت بين الكرسي وسحبه ذا وهي تاشرعلى سعود
نادر ضرب جرس المضيفه حمد:ممكن تبعد؟
سعود بعد وجلس حمد:بس يابابا بس
جوان بخوف ضمت حمد وصارت تبكي اكثر وصلت المضيفه شرح لها سعود وضع جوان دقايق وصل الدكتور وابعدوا علق يدها مووقت لوقت ماتوصل السعودية وتروج تعمل التجبيرة حمد مسح دموعها وبحنان:بس يابابا بس نوصل اخذك الدكتور طيب؟
فيصل يضرب راسها:يلاعاد جوجو موحلوة تبكين
جوان ارفعت نظرها لفيصل حمد:بس ياعمري
فيصل بحنان:جوجو 
جوان تناظره ودموعها تنزل فيصل مسح دموعها:بس جوجو يكفي الطيارة كلها صارت تناظرفيك
جوان بهمس لفيصل:فييصل
فيصل لمس في صوتها الخوف:تعالي جنبي
جوان بدون تردد فزت وتعلقت في يده فيصل:خلاص راشد اجلس هنا وجوان بتكون معاي
حمد:لالاتعالي جنبي واتركي سماهر جنب فيصل
جوان شدت على يد فيصل بخوف فيصل(موطبيعية ياجوان):شدعوة حميد يلااقلب فيسك هناك يلا 
حمد ابتسم نادر:اكيد جوجو انتي تمام:؟
جوان:يب
اجلسوا كلهم فيصل طلب لها ماي واشربتها فيصل:شنو عمل لك
جوان بخوف من كلام سعود:ولاحاجة
فيصل:جوان انا اكثرواحد عارفك شنوعمل فيك؟
جوان بكذب:ولاحاجة بس لاني مومتعودة يقرب مني رجال غريب انفجعت وصرخت 
فيصل ماصدقها:طيب الحين كيفك؟
جوان ابتسمت:تمام
...
سعود:اختك؟
راشد بهدوء:ايوة ليش؟
سعود:لاالغالي بس اسال 
راشد:ايوة
سعود:واضحه انها الصغيرة؟
راشد:ايوة اخرالعنقود 
سعود:الله يحفظها للوالد
راشد:الله يرحمه
سعود(يييييييييتميه ليه ماوصلتني هالمعلومة):اسف
راشد:لاعادي 
سعود:واضح انها متعلقه في اخوك ابونظارة
راشد:لامواخوي هذي صديق اخوي بس جوجو تعبره اخوه ومررررة قريب منها
سعود(اخوه هين ياجوان وربي انسيك فيصل ذا):الله يخليهم لبعض
راشد تو بيتكلم جوان:يلاقوم انقلع لفصيل
راشد:كيفك؟
جوان ابتسمت بشقاوة:تمام التمام يلا عاد اقلب فيسك
راشد قام وابتسم خربط شعرها وراج جنب فيصل اجلست جوان سعود:تستاهلين 
جوان ماردت عليه احقرته مرت عليهم 20 دقيقه جات المضيفه معها الاكل جوان اخذت ببسي وسعود عصير جوان اطلبت كاس مع ثلج اسكبت الببسي ثواني وفيصل فوق راسها:جوجو
جوان بعفوية:عيونها
فيصل:للللبى العيون والله نسيت شنو بقول
جوان:هههههههه 
فيصل:دوم ياقلبي
جوان:وياك 
فيصل:المهم خذي هذا شبس اعرفك تحبي هذا النوع وهذي شكولاتات تسلي فيهم 
جوان بفرح:ياعمرررررري فص فص والله
فيصل يمد لها الايبود:خذي قضي وقتك انا بنام 
جوان:تيب
فيصل خربط شعرها بحركة متعودتها جوان من فيصل:يلا بايو
جوان:بايو
سعود بغيرة:مين ذا؟
جوان:شدخل امك في الموضوع انت ها؟
سعود:شكلك ناوية على يدك الثانية
جوان:جرب وشوف المرة الاولى سكت بالمزاج والله 
سعود قرب منها جوان افتحت ثمها سعود سكتها في بوسه على شفايفها جوان من غير شعور اضربته كف:ياووووووووووووقح 
سعود فتح عيون على كبرهم
..................
عند قمر 
روان:بس ليه البكاء الحين
قمرتبكي:بموت خوف علا ماعرف عنه شي وجواله مقفل والبنات مايردون 
روان تضمها:ماعليه شر
لاتخافي
قمرتبكي بنهيار:وين السواق بروح بيتهم
روان انفجعت:ايش قمر ياماما لاتتهوري اجلسي وانشالله خير
قمرتبكي:ابي علا ابي علا
المربية تجيب لها كاس موية:اتفضلي انسه
روان تاخذه من يدها وتشرب قمر اشوي اللي بدت تخف نوبته بكاها روان بهمس:جيب لحاف لها
المربية مشت وجابت لحاف قمر تموت فيه عليه رسومات وغطتها فيه روان تمسح على شعرها:روحي شوفي الصغير
المربية:نايم 
روان:طيب
راحت المربية مرت عليهم ساعتين واهم في الصاله ادخلت ام قمربغرور:خير؟
روان ماردت عليها اجلست تمسح على شعرقمرام قمر بصراخ:مين تفكري نفسك انتي خذيتي الابو بعدناوية على البنت يابنت الفقر
روان نزلت قمر بهدوء على الكنب وقربت من ام قمر:اسمعيني انتي انا ساكتة لخاطر قمر لاتخليني اقل ادبي عليك 
ام قمر بصراخ اكثر:ولاتفكري فيها يابنت الفقر سامعه قال ايش قال تقل ادبها 
روان مادرت عليها ناظرتها من فوق لتحت ام قمر:ابعدي عن بنتي
روان:توك فكرتي انها بنتك وينك عنها كل هذي السنوات وينك في اهم يوم في حياتها وينك عنها اليوم يوم خطبتها الرسمية ولامافكرتي فيها لانوصاحباتك ومناسباتك اهم من قمر نفسها صح ولا؟وينك عنها وهي محتاجه لك في هذي لحظة بذات وين حضنك ماسكن خوفها ورعبها وينه ماتنطقي بابنت الاصل والفصل
ام قمر بغرور ردت وتكبر وكلام روان ماهز فيها شي:جولي جيب اغراضي لفوق
روان اجلست تهدي نفسها اشوي رن جوال قمر ردت روان:هلاعلا ماحصل لك حاجة؟
علا:لاالحمدالله ماحصل لي حاجة 
روان:الحمدالله على سلامتك ياوليدي
علا:الله يسلمك ياعمه وين قمر
روان بنبرة حزن:نايمة
علا:انا بطريق وين عمي؟
روان:سافرقبل اشوي 
علا:اقدراشوف قمر؟
روان:اكيد ياوليدي اذا وصلت ادخل الصاله قمر نايمة فيها
علا:طي بتوصي حاجة ياعمة؟
روان:لايمه سلامتك انتبه على نفسك 
علا:انشالله ياعمة مع السلامة
روان:مع السلامة
قفلت من علا واصعدت فوق تتركتهم على راحتهم مر علهيم اقل من 20دقيقه وصل علا ودخل البيت وقف يناظر دلوعته كيف نايمة بتعب على الكنب قرب بهدوء وتوى بيحط يدها على راسها الابصوت:نعم مين حاظرتك؟
علا بيرد روان من خلف ام قمر:الحمدالله على سلامتك يمه
علا فز وباس راس روان:الله يسلمك ياعمة 
روان:ارتاح 
علا:ليه ماصعدتوها فوق
ام قمر اصرخت ودفت علا:هي انت مين حاظرتك 
علا عقدحواجبه وكتم عصبيته:انا خطيب بنتك ياهانم
ام قمراصرخت:ومين قالك اني موافقه
علا:ماطلبت موافقتك ابوها موجود 
ام قمر بصرخة ارعبت قمر في مكانها:قمرررررررررررر
قمر فزت برعب:ايش
علابسرعة راح لها وضمها:اوووش بسم الله عليك
قمر بدون وعي:علا
علا بهمس في اذنها:ايوه علا عيونه
قمر بكت على كتفه:انت بخير
علا يمسح على شعرها:بخير ياقلب علا
ام قمربتسحب قمر روان:لهنا وبس معاك اتركي هالبنت ترتاح في حياتها 
ام قمر:مين سمح لك تتدخلين في حياتها هذي بنتي
قمرفكت نفسها واصرخت زهي تبكي:ببببببببس ببببببببس يكفي يكفي توك عرفتي اني بنتك وينك عني كل هالسنوات عمرك سالتني عني عمرك دخلتي غرفتي انتي حتى ماتعرفي ان اي سنه وصلت عمرك ماسالتني شنومحتاجة والحين جاية تقولين بنتي لاانا موبنتك ولاانتي امي انا ماعرفك ماعررررررفك 
ام قمر بنفس صرختها:هذي اقلبت مخك علي ياقمر
قمر وهي تبكي:حصلت عندها اللي ماحصلته عندك العمركله هذي اللي موعاجبتك هي اللي وقفت معاي يوم خطبتي هي اللي ضمتني لصدرها هي اللي خافت علي موانتي همك صحابتك والطلعاتك وسفراتك اهم مني مابي اسمع منك حاجة انتي موامي سامعه موامي 
روان قربت منها:قمر يكفي
قمر لفت لعلا ورمت نفسها بحضنه:خذني من هنا
علا فز وحمل قمربين ادينه:مابي اسمع نقاش مفهوم وين اغراضها
روان رتبت البطانية:صدقني مش محتاجة احد غيرك ابوقمرمعطني تعليمات بس بكسرها لعيون قمر
علا:مشكورة ياعمة 
روان:خذ هذا لحاف لازم يكون معها
علا:طيب مشكورة
طلع علا في قمر روان قربت من ام قمر وبعصبية امسكتها من ملابسها:ويمين بالله لوقربتي لقمر بنهيك من على الارض وقولي بنت الفقر ماتسويها سامعه يابنت الناس
ام قمر بترفع يدها روان دفتها:اكسرها لك سامعه ويالله انقلعي غرفتك قبل ما اتتلفت اعصابي عليك 
ام قمر دفتها:وربي تندمين 
روان ارتفع ضغطها منها اضربتها كف قوي:يمكن هذا الكف يصحيك من اللي انتي فيها يابنت الاصل والفصل
ام قمر انجن جنونها اهجمت على روان ضرب روان بحركه وحده ارفست ام قمر وبعصبية:هالمرة بس رفسه ويمين بالله ياالجازي ويمين بالله انهيك سامعة جربي تقربي مني ولامن قمر 
ام قمر قامت من مكانها واصعدت فوق روان اصعدت لولده
.................
عند رواية 
عبدالله رايح جاي رايح جاي وصل له جلال
جلال:كيفها؟
عبداللة:والله لحين ماحد طمني 
جلال مستغرب خوف عبدالله:انشالله خير
عبدالله:انشالله وسطام؟
جلال:تمام بس ماصحى وشوق مقطعه نفسها
عبدالله تذكر:اعوذبالله من الشيطان ترى ريوف صحت 
جلال بفرح:امانة كيف دريت؟
عبدالله:الممرضة بلغتني حاولت اتصل في عزام جواله مقفل
جلال:انابروح لها بلغني شنويصيرمعاكم
عبدالله:طيب
مشى جلال متوجه لغرفة ريوف مع وصل حرمة عند الاستقبال وبصراخ:وين رايه
عبدالله عقد حواجبه:خير؟
الحرمة بشر:اسمع هذا اخوها مواحنا ملزومين فيها وفي اخوه احنا يالله نوكل نفسنا
عبدالله يناظرالطفل:مين ذا؟
الحرمة بحقد:اخوها الزفت دانيال
عبدالله:وليش زفت ماعندك سلوب انتي؟
الحرمة:كل تراب 
عبدالله:نعم؟
الحرمة مشت ولااهتمت في احد عبدالله يناظر دانيال كيف صغير مرة ولبسه خفيف ومقطع ومحتاج عناية كبيرة ضمه لصدره:ربي يحفظك
....
عند ريوف 
دخل جلال:الحمدالله على السلامة
ريوف اللي تبكي:وين عزام وكيف احترق المستشفى وانتوا بخير
جلال:اووش لاتبكين كلنا بخيروالله 
ريوف اللي مقطعه نفسها:لاتكذب علي
جلال:والله مافيني شي والله 
ريوف:وين عزام
جلال:جاي راح البيت يتروش وجاي
ريوف اصرخت:بابا وماما
جلال يسدحها:قولي الاله الالله مافيهم شي 
ريوف تبكي:لاتكذب علي
جلال:ريوف بسم الله عليك والله مافيهم شي والله
دخل حامد:الحمدالله على السلامة
ريوف فزت:حامد الحمدالله احلفوا مافيكم شي
حامد:بسم الله عليك والله كلنا بخير
ريوف صارت تبكي حامد:والله مافيني شي الحين اتصل لك فيهم
ريوف:وين عزام
دخل عزام:عيونه
ريوف ارفعت راسها:عزام
جلال سحب حامد وطلعوا عزام راح لها وضمها:بس ياعيوني
ريوف تمسكت فيه بقوة:عزاااام عزاااام
عزام يضمها:بس ياعيوني
ريوف تمسكه بقوة:انت بخير
عزام بهمس:بخير ياقلبي ايدك ياعمري الابرة 
ريوف مومتهمة بحاجة:عزام اهىءاهىءاهىءاهىء
عزام غرس اصابيعه في شعرها":بس ياعمري بس بس ياقلبي 
ريوف تبكي على كتفه بصمت عزام يفكها بشويش:اوش ياقلبي 
ريوف تناظره عزام يبوس عيونها:بسم الله عليك 
ريوف تمسح على وجه عزام:انت بخير عزامي
عزام يبوس خدودها:بخيرياقلب عزامك
ريوف تبوس جبينه:احبك 
عزام يناظريدها كيف الدم طلع مكان المغذي قرب منها وباس شفايفها وبهدوء فك الابرة 
ريوف:اه
عزام يقربها من شفايفه ويبوسها بقوة ويسحب الابرة ريوف فكت نفسها:اه عزام
عزام باس يدها:بسم الله عليك لازم اغيرالابرة لك
ريوف تبكي:مابي مابي ابي اطلع
عزام يضمها:طيب طيب 
دخل ابوتركي وام تركي:السلام
ريوف فكت نفسها:ماما
ام تركي قربت من بنتها وضمتها لصدرها:بسم الله عليك يابنتي
ريوف تبكي:اهىءاهىء اهىءاهىءاهىء اهىء اهىء مامااهىءاهىء اهىء
ام تركي:بسم الله عليك 
ابوتركي سحب عزام برى:هونها وتهون يابوك
عزام منتظراحد بس يحن عليه ضم ابوتركي بقوة:اه ياعمي اه
ابوتركي يضمه:سلامتك وانا عمك
عزام بكى اية بكى عزام الصارم بكى قهر وحسرة وبكى خوف من اللي خسره بلحظة بكى الالم على حبيبته بكى:اه ياعمي ضاع شقى عمري ضاع
ابوتركي يضمه بقوة:خير يابوك ربك عداكم الشر من هالحريق والفلوس تعوض بس الروح مابعدها روح 
عزام يبكي بصمت ابوتركي:قول الااله الاالله انا ابوك وانا معاكم مابتركم ياوليدي وجدكم والكل معاكم صل على النبي 
عزام بصوت مخنوق:عليه الصلاه والسلام
ابوتركي:تعال معاي صل لك ركعتين واشكر ربك انكم طلعتوا سالمين 
عزام فك ابوتركي وتلثم في شماغه:طيب
مشى معه ابوتركي على المسجد وكان هناك جلال وحامد
............
عند الركاب وصلوا بحفظ الله الى ارض الوطن
جوان واثير يلبسون العبايات
جوان:اي اي اي
فيصل قرب منها:عمري انا 
جوان ارفعت راسها:فص فص
فيصل يساعدها تلبسها بهدوء:قلب فص فص انتي
جوان ابتسم:فص فص
فيصل ابتسم:خير؟
جوان:جوالي انكسر
فيصل:فدوة لعمرك ناخذ لك غيره بس نخلص عمره
جوان ابتسم بحب له:لبى قلبك والله 
فيصل:ايوة الحين الطرحة اتركي سماهر تلفها لك
جوان بفرح:تيب 
لفت بتاخذ اغراضها فيصل:يلايلا امشي انا باخذهم يلا
جوان بتمشي سعود نظرها بنظرة ارعبتها ارجعت لورى بخوف:بنتظرك
فيصل:طيب
خلصوا اخذوا الاغراض ومشوا نادر اخرمن نزل مع اثير حملها بخفه:كيفك الحين؟
اثير تدفن وجهه بصدره:الناس تناظرني 
نادر بحنان الاب:بس يابابا شنوقلنا ماعلينا من احد 
اثير بعبرة:طيب
انزلوا من الدرج اثيربنزعاج:حرررر
نادر:ماعليش تحملي 
اركبوا الباص ليخذهم لبوابة قريبه سماهر تحاول تسكت رايد حمد:ممكن جوعان
سماهر:لاموجوعان محتاج تغير
حمد:طيب بس ننزل روحي معه الحمامات وين جوازك
سماهر:مع فيصل
حمد:طيب 
حمد:طيب 
رايد بداء يصرخ بقوة اثير:نادر رايد
نادرلف لهم:ايش فيه؟
حمد يحاول فيه يسكته:محتر
نادر:طيب يلاوصلنا 
انزلوا كلهم سماهر:حمد وين الشنطة؟
حمد يمد لها الشنطة:خذي
جوان:بروح معاك
فيصل:وين جوازك؟
جوان تطلع الجواز من الشنطة:خذ
فيصل ياخذه وياخذ شنطتها:يلا 
ادخلوا الحمام سماهر تغير لرايد اللي قطع نفسه بكاء جوان:اوووش عمري انا عمري
سماهر تشيل ملابسه:اووش ياربي بس يبكي 
جوان تسوي حركات بيدها:دلووووع 
سماهر:ودي اروشه والله 
جوان:بيمرض
سماهر تطلع له ملابس عبارة عن شورت قصيربلون اسود مع بدله حفربلون ابيض وشرابات بلون ابيض وجزمة بلون ابيض مع اسود جوان:قلبي ماراح تلفيه؟
سماهر:لالا ماصدقت سكت وحر هنا 
جوان:طيب 
سماهر تلف ملابسه الوسخ وتحطهم بكيسه صغيرة:امسكيهم 
جوان:حطيهم بشنطة
سماهر:جيب
حطتهم رايد يضحك جوان:انبسط
سماهرتبتسم:روق الجميل
جوان:جيب الشنطة
سماهر:لاانتي يدك اتركيها معاي 
جوان:طيب
سماهر حطت الشنطة على كتفها واحملت رايد بحيث يكون وجهها مقابل للناس ويدها بين فخوذه وصلوا للشباب وكان جنبهم سعود جوان راحت لفيصل واسكت كم الثوب فيصل بهمس:فيك حاجة؟
جوان:لا
فيصل:عمري اللي يبتسم
رايد يضحك بفرح حمد:خلاق مروق الحلو
فيصل ياخذه:عمري انا
رايد يضحك جوان:يهبل
مشوا يطبقون مدوا الجوازت والتصريحات رايد سحب الورقه بيحطه في ثمه فيصل:اح بابا اح
الضابط:هههههه ربي يحفظه اتركها معه
فيصل:السموحة 
الضابط:هههه لاعادي
مشوا كلهم وصلوا الفندق صادف سعود معاهم فيصل:انابخذ جوان على الدكتور
راشد:لاتعبناك انا بروح معاها
فيصل:لاعادي انت روح نام مانمت طول الرحله 
راشد:لاعادي متعود
فيصل:يلاعاد انقلعوا ناموا 
حمد:مين قال بنام حدي جوعان 
نادر:شنوتبون؟
اثيروسماهر:فرايديز
حمد:شوركم وهداية الله 
نادر:بداء يسجل الطلبات:جوان
جوان:عادي اي شي 
فيصل:حمدوين بطاقتها؟
حمد:خذ
اطلعوا من الفندق وركبوا تكسي فيصل:لوسحمت اقرب مستشفى 
راعي التكسي:طيب
جوان:يومرررة حر
فيصل:ههههه تعودي بعدالرياض مرة حرهالوقت
جوان:استغفرالله
وقف عندالاشارة جوان:متى الرحلة؟
فيصل:الفجر
جوان:يعني قدامنا راحلة بس كم ساعة
فيصل:اويوة
وقف راعي التكسي:امشي ولاانتظر
فيصل:والله لوتنتظراكون شاكرلك
راعي التكسي:طيب
ادخلوا المستشفى خلوا الاوراق وجلسوا في الانتظار نادوا على جوان عملوا الاشعه واجلسوا جوان:يو صدع راسي وقسم بالله
فيصل:ماعليش تحملي
جوان:اوف طيب
نادهم الدكتور فيصل:طمني دكتور
الدكتور:كسرراح اعمل تجبيرة لها تراجعني بعداسبوعين 
فيصل:دكتوراحنا مش البلادانشالله الاسبوع الجاي راجعين باريس
الدكتور:راح ارسل اوراقه مع دكتور هناك يتابع الحاله 
فيصل:الف شكرلك دكتور
الدكتور:العفو تفضلوا غرفه الجبس 
فيصل:وين؟
الدكتور:اول ماتطلع خذ يمين قبالك 
فيصل:يعطيك العافية
الدكتور:ادفع عندالاستقبال قبل
فيصل:طيب
صافح الدكتور وقف عند الاستقبال الموظفه:200ريال
فيصل طلع 200:اتفضلي
الموظفه سوت الفاتورة:اتفضل
فيصل:يعطيك العافية
الموظفه:يعافيك
مشوا اعملوا الجبس لجوان وطلعوا اركبوا التكسي وصلواالفندق فيصل:كم
راعي التكسي:اللي تحب طال عمرك 
فيصل:لاحقك قول كم 
راعي التكسي:40
فيصل مدله 250:اتفضل ولاتردها لوسمحت انتظرك لنا في هالحرعلى عين وراسي والله ماتقصر
راعي التكسي بحراج وفرح:لالاانا حسبي 40 بس
فيصل:والله بتزعلني منك انا راح اتعامل معك طول فترة جلسونا هنا ماعندك جوال؟
راعي التكسي:الاعند اتفضل هذا رقمي مد ورقه صغيرة فيه رقمه
فيصل:طيب ياساري انشالله بتصل عليك بس نقرر وين نروح
ساري:طيب
مشى راعي التكسي من هنا جوان ادخلت قبل فيصل صادفت سعود:اووه جبسوها
جوان:الفضل راجع لك استاذ سعود
سعود:ههههههههه انتي لازمك تربية من جديد قلت لك وعلى ايدي انشالله 
جوان بستحقار:وقح وحقير
سعودبيقرب منهافيصل:نعم؟
سعود:لاسلامتك بس اسالها كيف صحتها بعدالاصابة
فيصل:شكرا
مشوا على غرفهم 
....................
عند جواري وتركي
تركي:كيف صحتك
جواري:تمام الحمدالله متى اخرج
تركي:اليوم وراح نرجع السعودية
جواري انقبض قلبها:في حاجة
تركي:قولي الااله الاالله
جواري:لااله الاالله
تركي:مستشفى جسار احترق مع المخزن
جواري افتح عيونها:ايييييييييييييش
تركي:ماحدفيهم انصاب الحمدالله
جواري:مييين عمل كذا؟
تركي:ماوصلتني اخبارالمهم اليوم بس نطلع من هنا رايحين المطار
جواري:ياعمري ياخوي ماتستاهل حسبي الله على اللي كان السبب
تركي:المهم سلامتهم المال يتعوض وكل حاجة
جواري:طيب متى راح اخرج
تركي:بعمل الاجرائات وراجع لك
جواري:وين جوالي
تركي:خذي جووالي مده لها
جواري:طيب
تركي:يلااخلص الاجرائات وارجع لك
جواري هزت راسها
واتصلت في جوري:الو جوري
جوري:هلا جواري كيفك ياعمري
جواري:انابخيروانتوا كيفكم ماحدفيكم انصاب
جوري:بسم الله عليك لاياقلبي كلنا بخير
جواري:الف الحمدالله كيف احترق المستشفى؟
جوري:الله اعلم ماندري
جواري:لاحول ولاقوة وينك
جوري حكت الموضوع لجواري:انهببببل ذا 
جوري:مادري ياجواري مادري البنت معها انهيار والسبب هالزفت
جواري:ماعليه ياقلبي خليك معها انا جاية اليوم 
جوري:طيب انتظرك انا
جواري:طيب تمت خطبة علا؟
جوري:ايوة الحمدالله تمت 
جواري:الف الحمدالله جدي عنده خبر؟
جوري:لاماتوقع بس اكيد وصله الحين من الصحف والاخبار
جواري:انابكلمه باي
جوري:باي
قفلت منها اتصلت في جدها الجد:هلاتركي
جواري:جدو حبيبي
الجدبحنان:عيونها يابابا انتي كيفك؟
جواري:بخيرياقلبي وانت؟
الجدبهم:موبخيريابنتي
جواري:قلبي انا شنوفيك جدو
الجد:اه يابنتي المخزن احترق وفيه بضاعةقيمتها مبلغ كبير
جواري:جدوالمهم سلامتهم والفلوس تروح وتجي قول الف الحمدالله وانشالله هالبضاعة ربي بيعوضك بغيرها
الجد:والناس واللي يتضرون هالبضاعة ياجواري
جواري:جدو انت معروف في السوق والكل عارف في امانتك وحريق المخزن مش متعدم منك وانت قول لهم الموضوع واشرح لهم انكم بتعوضهم انشالله 
الجد:اي تعويض يابنتي وانا خسرت هالمبالغ
جواري:عمري انا جدو احنا كلنا معاك ولاتنسى شركة اسماء موجوده تقدرتسخدم اموالها وتعوض الناس 
الجد:مادري يابنتي والله
جواري:انت وين؟
الجد:بالسفارة بمشي الحين 
جواري:طالع السعودية؟
الجد:ايوة
جواري:امانة جدو خذيت علاجك؟
الجدابتسم:ايوة خذيته
جواري:طيب
دخل تركي جواري اشرت له اسكت الجد:وانتي؟
جواري:رايحة المطار راجعه السعودية
الجد:خلصتي الدورة؟
جواري:ايوة الحمدالله 
الجد:انتبهي لنفسك يابوك
جواري:طيب جدو وانت بعد
الجد:يلابابا اكلمك بس اوصل
جواري:طيب ربي يحفظك
الجد:ويحفضك مع السلامة
قفلت منه جواري:جدو مهموم
تركي:انشالله يفك الهم منه انتظرنوصل السعودية وبنكثف شغلنا نعوض الخساير
جواري:انشالله
بالقصر
ام زهير:لاحول ولاقوة الابالله
ام فارس:اناالصباح راح اسحب فلوسي واجيبهم هنا
البنات:واحنا بعد
خالدبحزم:اذا ماقدرنا نوفر الخساير طلبنا منكم كل وحدو تحتفظ في فلوسها لها سامعين
شهد:بس
خالدبحزم وعصبيه خفيفه:انتهى
دخلوا الباقي حامد معه نور:السلام
خالد:نور ايش فيها يدك؟
نورطارت لخوها:خاالد
خالدضمها لصدره:اوش ليه تبكين
نورتبكي وبرعب:المستشفى طاح كله قدامي انا انا شفته طاح كله 
خالد يضمها اكثر:بسم الله عليك بسم الله عليك ايش حصل ليدها
حامد:جرح مخيط هالحين 6 غرز
خالد بخوف عليها:الف بسم الله عليك
حامد:وليد انصاب في كتفه بعد
خالد:لاحول ولاقوة الابالله اصابته كيف؟
حامد:لاالحمدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 6 Icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2012 8:03 pm



حامد:وليد انصاب في كتفه بعد
خالد:لاحول ولاقوة الابالله اصابته كيف؟
حامد:لاالحمدالله
خالدبهمس في اذن نور:بس يابابا 
نورتبكي وتدفن وجهه بصدره اكثر:طيب طيب
خالديجلس ونوربحضنه شهد راحت اعملت عصير ليمون لها:خذي حبيبتي 
نورارفعت راسها:مابي
خالد اخذه من عندشهد وشربها اشوي:كمليه حبيبتي
نور:طيب
شربها خالد ربع الكاس نور:خلاص
خالديعطي شهد:طيب ياعمري
اجلست شهد جنبهم رن جوال مياسة:جدي
خالد:عطيني 
مياسة تمدله خالد:هلاجدي
الجد:خالدانتوا بخير
خالد:بخيرجدي بخيركلنا مافي اصابات 
الجد:العمال؟
خالد:لاالحمدالله بخير
الجد:اناجايكم 
خالد:درب السلامة الغالي
الجد:وين الصقر؟
خالدابتسم:مع زوجته في 
الجد:مافيه حاجة؟
خالد:لاالحمدالله 
الجد:الف الحمدالله
خالد:جدي انت وين؟
الجد:راجع السعودية
خالد:جدي الله يرضى عليك احنا بخيركمل شغلك
الجد بحزم:انا بصعدالطيارة مع السلامة
خالد:مع السلامة قفل منه ومد الجوال لمياسة
شهد:راجع صح؟
خالد يمسح على شعرنور:ايوة 
مياسة:لاحول ولاقوة الابالله 
دخل فارس بعصبية:عزااااااااااام
حامد:خير؟ليه تصارخ داخل حراج انت
فارس دف حامدبعنف:ابعدانت الثاني
حامد بعصبية:انت شنوفيك ها ؟
فارس:انا يضربني عشان وحدة نجسة
خالديمدد نور ويحط راسها على فخذ شهد:تستاهل 
فارس لف على خالد بعصبية:انت تاكل تبن سامع
خالد قرب منه ورفع يده مياسة اوقفت في وجهه:بس خالد يكفي 
فارس بعصبية:ابعدي انتي مومحتاج مساعدة من حرمة
مياسة:موعشان سواد عيونك مانبي نرعب باقي الاطفال الموجودين يااخ فارس 
خالدسكر عيونه:مياسة ابعدي 
مياسة بهدوء:خالد عشان خاطرشهد استهدوا بالله عندنا اطفال امان لاترعبونهم
فارس دف مياسة بقوة واضربت بصدر حامد خالد مسكه من ثوبه:اسمعني يافارس عزام ضربك كف انا ادفنك هنا سامع ويلا اشوف انقلع 
فارس بنفس الطريقه ماسك خالد من عند رقبته:لاياحبيبي موطالع قبل ماخذ حقي منه وفيك خير يلا ادفني اشوف
خالد اضربه بوكس في بطنه:متى حالك ينصلح بس
فارس رجع الضربه لخالد حامد يدخل بينهم:بس انت معه اطفال انتوا
خالد يتضارب ولاكنه يسمع شي مياسة:بس بس بس
شهد فزت وامسكت خالد من بطنه:بس يكفي
خالد فك بدون شعور:انقلع
فارس بيرجع عليه حامد مسكه:بس ناوي تموت بين ايدينه
فارس يمسح الدم اللي من خشمه دخل فهد ودلع اللي اشهقت:هيييييييييييي فارس شنوهذا
فارس صرخ على دلع:ابعدي عني تراني موطايقك لا انتي ولااخوك
دلع انصدمت خالد:لاتكفى احنا اللي بنموت عليك يلابس فارق
فارس بعصبية:وين مرتي
حامد:واحدقال انومرتك عندنا
ادخلت سارة:خير؟
فارس لف لها وشدها من شعرها:راح تروحي معاي بدون زواج وطقاقة
جوري:فارس ابعدعن البنت موناقصتك
فارس يشدها بقوة:سامعة من غير زواج وطقاقة
سارة مسكره عيونها:حيوااااااااااااان
فارس شد شعرها اكثر خالد ابعده عنها:انجنيت انت؟
سارة بصراخ:طلللللللللقني
فارس بصراخ:لوتموتين عشان تلعبين بذيلك مع الحراس يالواطية
سارة بصراخ وتبكي:انت واحد مرررريض
فارس بيتكلم كف من خالد:ثمن كلامك ياخالد قبل تقوله هذي بنت ناس وبنت شارع
فارس بصراخ ويضرب خالد ضربات متكرره:انت مين عشان تضربني مين
وصل الصقر بصرخة:انتهى اطفال انتوا رجال طول بعرض
فهد وحامد يحاولون يبعدونهم من بعض دلع بصراخ:بس بس بس 
فارس فك خالد وسحب سارة:قدامي 
عزام سحب سارة ورى ظهره:فيك خير قرب من البنت وانقلع برى بطيب
فهد ماسك فارس:انتهى عزام خذ سارة فوق
فارس يحاول يوصل لعزام:لاماراح ياخدها مرتي وانا اللي احكم عليها
عزام لف على سارة وبحنان:تحبي تروحي معه؟
سارة بخوف:لا
عزام لف على فارس:سامع ماتبيك
فارس بصراخ:يالحقيررررررررررة مين تبين
عزام:فارس العن ابليس واطلع بطيب زواجكم بكرة اترك البنت وبكرة تفاهموا
فارس يتوعد:طيب ياسويرة طيب
فهد طلعه برى ورجع:اخوك انجن
عزام يكلم سارة بهدوء:اسمعيني فارس صعب تهدينه لكن انتي وطريقتك ماانكر فارس يده تسبق لسانه حاولي تبعدين عن اي حاجة تسبب له العصبية انا معاك موضدك زواجكم بكرة وانتي نفسيتك مرة تعبانة حاولي تريح اعصابك
سارة تبكي:مابيه مابيه تكفون طلقوني منه طلقوني
عزام:سارة قولي الاله الالله 
سارة وهي تبكي:لااله الاالله
عزام:انامعاك بس يضرك بحاجة تعالي قول لي
سارة تبكي عزام:مياسة خذيها فوق ترتاح 
مياسة خذتهافوق دلع:انهبل
عزام توه يشوف البنات ضم خواته:انتوا بخير؟
جوري:الحمد وانت؟
عزام:الحمدالله 
دلع:وريوف؟
عزان ابتسم وفك البنات:انتضروني
الكل:طيب
طلع عزام دخل وهو ساند ريوف البنات اصرخوا:ريووووووووووف 
ريوف تبكي:عيونها انتوا
جوري ضمتها بخفيف:الحمدالله على السلامة
ريوف:الله يسلمكم 
عزام:ابعدوا الله يرضى عليكم اتركوها ترتاح
اجلست ريوف على الكنب بتعب:وين بابا وماما
عزام:وراي 
دخل عمار:السلام
الكل:عليكم السلام
عمار:بنات الله يرضى عليكم جهزوا العروس العرس بيكون بسيط جدا
عزام:زين ماعملت البنت نفسيتها في النازل
عمار:انا جهزت القاعة حقت جدي اللي في مجلس العايلة 
عزام:تمام تمام
عمار:ماعليش من جد من جد مانبي موسيقى البنت وضعها مايسمح ولا الوضع اللي احنا فيه يسمح 
خالد:انا معاك الزواج بيكون معارفنا بس 
عمار:حلو 
حامد:انا اهتميت في البوفيةو كل حاجة
عزام:طيب
..............
في الفندق 
اثير:جوان يانذله تعالي
جوان:اوف اثير ياكثر حنتك
اثير:هي وجع اتفكرين مرت علي السالفه
جوان:اي سالفه؟
اثير:سعود
جوان بحقد:وزفت فيه 
اثير:هههههههه تحبينه
جوان:احبه طل احبه هذا انسان جدا سخيييييييييييييف
اثير:طيب طيب اعصابك شنو بينكم 
جوان:هذا اللي بذحها مابينا شي بس هو اللي حاجز لنا 
اثير:اها صدقتك
جوان:اثيررروه
اثير:هههههههه طيب
جوان:عصام ليه في الطيارة
اثير:انا انصدمت يوم حصلته
جوان:شنوقرارك؟
اثير:خايفة
جوان:لاتخافي ولاحاجة عصام يموت عليك ويحبك ومتقبلك مثل ما انتي 
اثير:اهله؟
جوان:انتي بتعيش معه مومعه اهله
اثير:مادري 
جوان:طيب يلا نخمدي الحين ورانا طيارة بعد كم ساعة
اثير:مافيني نوم انخمدي انتي
جوان انسدحت وانخمدت اثير طلعت الجوال وارسلت لعصام رساله(يامساء الغلا لحبيبي انا )ثواني وعصام ارسل مسج(مساء الحب على حياتي وعمري كيفك)اثير ردت(بخير ياعيوني) عصام(انا جنب رجال اكلمك بس افضى)اثير حطت راسها ونامت
.........
علا نزل شقته وساند قمر 
رفع الجوال:حالا محتاج شهود 
عزام:لاتتهور
علا:بتساعدني ولا
عزام:ربع ساعة واناعندك بس ابوها؟
علابحقد:لاتخاف دبرتها 
عزام:طيب
قفل منه علافتح باب الشقه دخل قمر:حبيبي الحين راح يجي عمك ونملك على بعض موافقة ولا
قمر بتعب هزت راسها علا باس جبينها:الف بسم الله عليك ياعمري انا
قمر بتعب:ابغى اتروش
علا وقفها ومشى للغرفه:هنا في ملابس لك تروشي وانا انتظرك بصاله
قمر:طيب
طلع علا بسرعة جهز الاغراض للشيخ جهز العصير والمكسرات مرت ربع ساعة اندق الباب فتح علا دخل عزام ومعه حامد وعمار وزهير:السلام
علا:عليكم السلام
زهير:من جدك بسرعة بسرعة
علا:مو وقت كلام الاثبتات عندكم؟
حامد:ايوة
علا:يلا وصل الشيخ 
ادخلوا كلهم الشيخ:وين ولي امرها البنت
صوت من الخلف وبغرور:انا 
الشيخ:مين تكون؟
الشاب:عمها
الشيخ:اتفضل 
اكتبوا الكتاب الشيخ:ابي موافقه البنت
علا:انتظر
دخل وناد قمر وقفت خلف الباب الشيخ:يابنتي ياقمر موافقه على علا
قمر:موافقة
الشيخ:على بركة الله وقعي يابنتي
وقعت قمر وانتهت الملكة وطلعوا كلهم علا ضم قمر:الف مبروك ياعمري
قمر:الله يبارك فيك 
علايبوس جبينها:حبيبي؟
قمر بتعب:دايخه علا مرة
علايضمها لصدره:الف بسم الله عليك ياجنوني انتي
قمر خارات قواها بين ايدين علا بسرعة سدحها ورش عطرفي يده:قمر قمر
قمر افتحت عيونها بتعب:علاخليك معاي
علاانسدح جنبها:بسم الله عليك ياقلبي انا
قمرماتكلمت ولاكلمة علا يمسح على شعرها:نامي ياقلبي نامي 
.......
عند ناس من زمان عنهم في الرواية 
دخل بشره:الجووووووووووود
الجود فزت:نعم
ابو الجود مسكها من شعرها بقوة:زوجك الزفت وينه
الجود تبكي:مادري عنه مادري 
ابوالجود بصراخ:انتي حقيرررررررررة انا ليش زوجتكم ابي كل فلوسهم كلهم
الجود بصراخ هي تبكي:انت طمااااااااااع طماااااااااع اتركني اترررركني اروح عن ماما اترررررركني
ابوالجود يضرب براسها في الجدار:انتي حيوانه حقيرة مثل امك 
الجود تصارخ وتحاول تفلت منه:اتررررركتني وربي انت مرررريض
ابو الجود رمها بقوة:انكككككتمي مامنك فايدة
الجود ازحفت لغرفتها بخوف واسحبت الجوال واتصلت:الو
...الجود عمري شنوفيك
الجود:عميررررررررر عميررررر الحقني 
عمير:الجود انتي وين
الجود تبك يبرعب:عمير بسرعة تعال بسرررعة انا عند بابا 
عمير جن جنونه:ثواني وانا عندك
الجود تبكي:لاتخليني 
عمير:جايك ياعمري جايك قفل منه
عمير(خال الجود عمره28 سنه ارمل عنده ولد عمره4 سنوات اسمه ماجد عمير يموت في الجود وسامت لجل عيون اختها مايبي يضرابوالجود)
ابوالجود دخل عليها:الجود 
الجود انقزت وقفلت على نفسها الحمام ابوالجود يضرب الباب بالقوة:افتححححي يالواطية افتحي
الجود خلف الباب:والله لو مانقلعت اتصل في الشرطة الحين واقول لهم عن لعبتك القذرة انقللللللللع
ابوالجود خاف من تهديد الجود طلع بسرعة الجود اجلست تبكي في الحمام وفجاء حست بدوخة وطاحت من طولها
.................
وصل الجد ارض الوطن وسيدة على المخازن
الجد:كيف صار الحريق
الدفاع المدني:بفعل فاعل الحريق لكم اعداء؟
ابوخالد:اعدائنا كثير مانقدر نشك في احد
الجد:في اصابات؟
الدفاع:لا الحمدالله
ابوخالد:الحمدالله يلايبه على المسشتفى 
الجد:يلا
مشوا الجد:على البيت
السواق:على امرك
وصلوا البيت نزل الجد البنات:جدو
الجد:انتوا بخير؟
البنات:بخيريالغالي 
الجد:تعالوا
البنات قربوا منه وضمهم وحدة وحدة:ياعمري انتوا خفت عليكم 
مياسة:بخير يالغالي احنا
دلع:جدووو
الجد فتح يده:عيونه
ضمته جدها بقوة:جدووو المشفى 
الجد:الحمدالله على سلامتكم يتعوض كل شي
دلع بهمس:جدو علا
الجد:عندي خبر ياعمري 
دلع بهمس:جدو طلعت التقارير كاملة عن شركة ابوملاك عندي كلا الاثباتات(شنو تقصد دلع في كلامها)
................
.....
يوم ثاني اللي هو يوم زواج فارس وسارة
الشباب كلهم في مجلس العايلة
عزام:خالد خالد
خالد الي مشمر اكمام الثوب:هلا
عزام ابتسم:لسى ماغيرت انت؟
خالد:لاوالله لسى امرني
عزام:مايمرعليك ضالم روح البيت غيرملابسك الضيوف على وصول
خالد:طيب مشى من عنده عزام طلع جواله ودق الرقم:الو
ريوف:هلاحبيبي
عزام بهمس:ياعيونه انتي كيفك؟
ريوف:الحمدالله وانت ياقلبي
عزام:الحمدالله 
ريوف:خلصتوا الترتيبات؟
عزام:الحمدالله روفي
ريوف:عيونها
عزام:تسلم العيون وراعيتها انتبهي لنفسك طيب
ريوف:انشالله
عزام:ناقصكم حاجة؟
ريوف بهمس:ناقصني وجودك 
عزام تنهدبرومنسية:يالبيييييييه 
ريوف بدلع:ههههههه لبى روحك ياقلبي انت 
عزام:وقلبك ياعمري
ريوف:عزامي
عزام:لبيه
ريوف:حبيبي باخذ مبلغ من الكتب
عزام:فداك ياعمري
ريوف:تسلم حياتي
عزام:حبيبي انا جاي بعدربع ساعة جهزي ملابسي مرة انقرفت من نفسي
ريوف:طيب حبيبي 
عزام:خلصتي وباقي؟
ريوف:تقريبا 
عزام:باقي كثير؟
ريوف:امممم لا
عزام:طيب اتركك تكملي 
ريوف:طيب انتبه على نفسك قلبي
عزام:انشالله لا اله الاالله
ريوف:محمد رسول الله
عزام:مع السلامة
ريوف:مع السلامة
.....
في الحرم اطهر بقاع الارض مكان الكعبة منظر الناس بلون الابيض ينزل الراحة في القلب والسكينه والاطمئنان 
حمد ووبجنبه سماهر:امسحي وجه رايد بالموية مرة الجو حار
سماهر تهف بيده على رايد:اخاف يمرض
نادر:ماعليش بس شويه ماراح يضر
سماهر امسحت اشوي عليه وابتسم:ياقلبي انا
اثير:نادرباقي كثير؟
نادر:انتظري الناس تخلص صلاة ونكمل 
اثير:طيب
جوان:ابي مصحف
نادر:خذي
جوان:شكرا
بدت تقر بصوت منخف خلصوا الصلاة قاموا الناس مع بعض فيصل ماسك ادم بقوة خايف يضيع راشد:مشالله الزوار كثار
حمد:مشالله
مشوا يكملون الاعمال جوان تاهت عنهم ومشت خلف الناس على امل تحصلهم دخل الخوف قلبها سمت بالله وكملت مع الناس الاعمال ماحسوا فيها انها تاهت عنهم بسبب الزحمة خلصت اعمال العمرة جوان بخوف تكلم العسكري:ممكن استخدم جوالك
العسكري:اتفضلي
جوان بخوف موحافظة ولا رقم العسكري:انتي ضايعة؟
جوان بكت:موشايفه اهلي
العسكري:سمي بالرحمن انتي في امان اجلسي هنا ونشالله تشوفينهم
جوان:طيب
اجسلوا مايقارب ربع ساعة
حمد:ياربي جوان
نادر:حمد قصر صوتك موفي الشارع انت
حمد:بنجن انا كانت قريبه منا وين اختفت
راشد:لاتخاف جوان قوية تعرف كيف ترجع لنا
سماهر:قول الاله الاالله ياحمد وانشالله بنحصلها
حمد:الاله الاالله ياربي الهمني الصبر
نادر:لازم نفترق كذا مابنحصلها
فيصل:انا باخذ سماهر واثير وادم على الفندق
نادري:طيب
حمد:انا رايح هنا
نادر:راشد روح هناك وانا برجع مكان ماكنا
الكل:طيب
...
جوان اللي تبكي بخوف ورعب 
العسكري:ماله داعي تبكين انشالله خير
جوان ماتكلمت بس تبكي الابصوت:جوان
جوان ارفعت راسه ووشافت اخرشخص تمنت تشوفه هالحظة:سعود
العسكري:انت من اهلها؟
سعود:ايوة
العسكري:الله يهديك لها الحين ربع ساعة هنا
سعود يمسك جوان من يدهاالسليمة:يعطيك العافية
مشوا سعود:وين اهلك؟
جوان تبكي:مادري مادري
سعود:لاحول ولاقوة تعرفي رقم احد فيهم
جوان تحرك راسها بلا سعود:تعرفي الفندق
جوان تبكي:نسيت الاسم 
سعود احتار:طيب تعالي 
مشى فيهاعلى امل احد يحصلها ومشوا سعود تعب:تعالي نجلس هنا
جوان تبكي:مابي مابي ابي اخوي
سعود:طيب طيب
اجلسوا يمشون ويمشون جوان تبكي:كونكورد مكه اوة كونكورد مكه الفندق بسرعة وديني الفندق
سعود:طيب تعرفي وين بضبط
جوان تبكي:ايوة اعرف
مشوا واركبوا بسيارة سعود والسواق يسوقها سعود:فندق كونكورد مكه
السواق:على امرك
مشوا سعود يمد كاس موية لجوان:خذي
جوان اشربت اشوي:شكرا
سعود جلس يناظرها وهي تبكي(استغفرالله انا توني معتمر استغفرالله)
السواق:وصلمنا طال عمرك
نزل سعود معها جوان تمشي بسرعة الابطلع فيصل من الفندق جوان:فييييييييييييصل
فيصل لف بسرعة:جوان
وصلت له بخوف ورعب فيصل:اوش اوش خلاص انتي هنا
جوان تبكي برعب فيصل يضمها:اوش اوش اوش بس بس
جوان تضربه في صدره:ليه تركتوني ليه ماتحسون انتوا مافقدتوني 
فيصل:جوجو بسم الله عليك كنتي قريبه من حمد ليه بعدتي عنه 
جوان تبكي:الناس رجعوني للخلف والله خفت خفت
فيصل:بسم الله عليك طلع جواله:تعال حمد جوان عندي
حمد:وين:؟
فيصل:الفندق
حمدقفل فيصل انتبه لسعود:مشكور اخوي
سعود بحقد في قلبه:العفو ماسوينا الاالواجب
فيصل:تفضل معانا 
سعود:لاشكرا عندي اشغال 
فيصل:حلفت عليك تفضل
سعود:طيب
مشوا لداخل الفندق اركبوا المصعد:موانت اللي في الطيارة؟
سعود:ايوة
فيصل:مسببه لك ازعاج جوجو
سعود ابتسم مجاملة:لاعادي حصل خير
وصلوا الدور فيصل:اتفضل اتفضل
دخل سعود غرفتهم فيصل فتح الباب المشترك:سماهر
سماهرجات تركض وضمت جوان:جوجو انتي بخير
جوان تضمهاوتبكي:اهىءاهىء اهىءاهىءاهىء
سماهر تهديها:بسم الله عليك بسم الله عليك
راح فيصل عند سعود
فيصل:مشكور من جد اخ سعود
سعود:العفوا ارجع اقولك ماسويت الاالواجب
طلع ادم من الحمام(تكرمون)ينشف شعره:عمو وين جوان؟
فيصل ابتسم:الناس اتسلم اول
ادم انحرج ترك المنشفه وقرب من سعود باس راسه:السلام
سعود ابتسم في وجهه:وعليكم السلام 
ادم:كيفك؟
سعود:بخير وانت
ادم:الحمدالله
سعود:انشالله دوم
ادم:تسلم
سعود:اناسعود وانت
ادم:ونعم انا ادم
سعود:ماعليك زود ونعم
ادم:ماعليك زود وين جوان؟
فيصل:داخل
ادم بسرعة راح يركض لها سعود:مرة قريبة لكم؟
فيصل:ايوة والله 
سعودكربي يخليها لكم
فيصل:تسلم 
رن الجرس فيصل:هذا اكيد حمد ونادر فز يفتح الباب 
نادر سلم على سعود:السلام
سعود:عليكم السلام
حمد:وينها
جوان اسمعت صوته:حمد
حمد راح لها وضمها:عيونه انتي 
جوان تعلق في اخوها وبكت وبكت لوقت مانامت سماهر:مددها على السرير
حمد يمددها 
...
نادر والله ارتحت لك كثير
فيصل للي يجفف شعره بالاستشوار:وربي انا حبيتك 
سعود:ههههههه انا شاك في اخلاقك
فيصل:يالبى انت والله انتظرني بس اخلص وابوسك
سعود:لايرحم امك فكنا من شرك
نادر:هههههه وين ادم
فيصل:اتوقع نام
نادربهدوء:فيصل شنوفيها جوان موعلى بعضها
فيصل:انا حاس من هي في الطيارة موعلى بعضها ماحبيت اضغط عليها
نادر:انشالله يومين ونمشي على الشرقية ممكن تهدا ءاعصابها هناك
فيصل:انا طالع الرياض مع اثيروسماهر
نادر:بتكون معاي 
فيصل:ولدك؟
نادر:وانت عم ببلاش
فيصل:طيب مومشكلة
سعود:استاذن منكم عندي شغل 
راشد:بدري
سعود:من عمرك
...............
عندالبنات
سارة تبكي:موقادرة اتحمل فهموني
مياسة تهدي فيها:سارة حبيبتي لوهالزواج ماتم الناس كلها بتحط العيب فيك انتي موفي فارس هو رجال شايل عبيه لكن انتي ياقلبي 
سارة تبكي:يتكلمون يومين وبيسكتون تكفون مابيه
مياسة تمسح على شعرها:تحملي هاليوم يمر على خير وبعدها اتخذي اي قرار
شهد:يمكن بعد هاليوم ينصلح حالكم وتكنون في احسن حال ويكون بينكم حب 
سارة تضكك وتبكي:ههههههه لاتضكيني شهودة تكفين 
شهد:ماتعلمين الغيب سوسو يلا سمي بالرحمن واتركي الكوافيرة تكمل شعرك
سارة بهم تمسح دموعها:ياررررربي صبرني
دخلت طيوف:السلام
الكل:عليكم السلام
مياسة:مرة تاخرتي ليه
طيوف:اسكتي واللي يرحم والدايك انشبت لي حلا بروح معاك الحين الحين بالموت هربت من باب المطبخ والسبب هي 
مياسة:هههههههههه ياقلبي ليه ماجبتيها 
طيوف:مع مين بتلعب جدي اخذ الصغار كلهم على المزرعة وهي كانت نايمة
شهد:ارسليها المرزعة مع الحراس
طيوف:شكلي والله وين شوق
دلع على وجهه اكبر ابتسامة:اليوم سطام بيطلع وهي ناوية تسوي له مفاجاة عزام راح يعلن خطوبتهم اليوم 
البنات:كذااااااااااااابة
دلع:وربي ياويلكم وحدة فيكم تتكلم انا اللي وصيت على الدبل مع اسومة من عند جورج اسماء:من جد وربي شفيكم منصدمين انتوا
مياسة بفرح يلمع في عيونها:ياعمري ياشوق ربي يتمم لهم على خير
دلع:احذور تر بيت النافع معزومين اليوم
طيفو كشرت:ليه جدو يعزمهم
ادخلت لمياء متوترة:اسمعوا جسار قرر مكلتي وزواجي بيوم واحد
مياسة:احسن والله متى قرر
لمياء:بعد شهر
طيوف:يمدك تخلصي كل حاجة بعد عرس سارة نروح السوق نبداء في الذهب وبعدها الملابس
نور:انا بتهم في ثوب العرس تكفوووووووون
لمياء:طيب يبقى الجزم والشنط
ريوف ادخلت:اتركيهم علي انا بطلهم لك من الانترنت 
لمياء بفرح:فددددددددديتكم 
ادخلت هنادي:وانا علي الكوشة وباقة الورد والفرقه
لمياء فزت وباستها مع خدها:ياعمري زوجة اخوي وربي اموت فيك
طيوف:انحلت المشكلة بلاهالتوترالزايد
دلع:وين عزامك؟
ريوف:شوتين ويكون هنا
دلع:امانه كلميه يسدد جوالي مفصول
ريوف:من عيوني 
دلع:يسلمو
ريوف:ظهري بموت من الالم
مياسة:طبيعي حجم الطفل يكبر في بطنك تحسي بالالم قوية
ريوف:ولاافكر احمل مرة ثانية
شهد:ههههههههه من جد
ريوف:وربي
طيوف:انا بدحيم شفت الويل
اشواق:ههههههه والله ازواجكم يبون انا شوفيني بنسيم تعذبت بس هذا الثاني تحملت 
طيوف:لبعد مايدخل دحوم في المدرسة
ريوف:اريح لك
دلع:اشتقت لجواري وتركي
ريوف:على حد علمي المغرب بيكنون هنا لانو امس طافتهم الرحلة 
جوري:يب قال تركي ناموا من التعب وطافتهم 
اطلعت سارة:خلصت
البنات:واااااااااااااااااو
سارة بتبكي:مابيه
مياسة:شنو اتفقنا
سارة تاخذ نفس:طيب
ريوف:انا بروح جناحي 
طيوف:الله معاك
اطلعت ريوف دلع:بنات اسمعوني وركزوا عزام عامل مفاجاة لريوف بعد زفة المعاريس راح يدخل عزام ومعه بوكيه ورد في وسط البوكية في حاجة مانعرف شنو ابي وحدة فيكم تلقط الوقف كامل
لمياء لللي مشغوله في شادي:انا ولايهمك راح اترك شادي مع عمار
دلع:تمام ونور وانوار ابيكم تمسكون شموع راح احط موسيقى مع دخلة عزام وايه اهم حاجة اشواق ابيك تربطي عيون ريوف بقطعة حمارء تمام؟
البنات:تمام
دلع:يلا بقوم البس ملابسي انا
اشواق:بطريقك عجلي الخدم في الضيافه
دلع:من عنوني
........
عند سعود بعد ماطلع منهم صورة جوان مافرقت مخه وكيف كانت تبكي بخوف مثل الطفله ومرت في باله صورة فيصل وحقد عليه اكثر رفع جواله وطلب رقم معين بعد فترة بصون ناعس:نعم
سعود:صح النوم
جوان:اووه هذا انت خير شتبي
سعود:وحشتيني
جوان:وانت ماوحشتني وحتى صوتك مابي اسمعه يسبب لي اختناق
سعود:اووه كيف تتكلمي معاي اجل؟
جوان:من الاخير ترى مورايقه لك
سعود:المفروض تشكريني رجعت لااهلك
جوان:كثرالله خيرك في شي ثاني
سعود:تحبيني؟
جوان:لوتكون اخر رجال في بلد ماحبيتك تسمع 
سعود عصب بس مابين لها:مع الايام تحبيني
جوان قفلت في وجهه وارجعت انسدحت بعد ماحطت الجوال على الهزاز اتز الجوال انزعجت جوان ارفعت الجوال وافتحت الرساله(لومارديتي ودعي اخوك فص فص ياحلوة واتعرفي انا اقدر اعمل اي حاجة مكالمة وحدة اخوك يصير في اعداد الموتى) جوان خافت من كلامه اتصلت عليه:انت مجنون وحقير وسافل
سعود:هههههههه لالاياحلوة انتبهي على لسانك ياقلبي
جوان:انت شنو تبي مني عندك البنات بالمليون ليه حاطني براسك انت ماتخاف على خواتك
سعودبحزم:لسانك لاينطق بحرف واحد عن اهلي فاهمة يابنت الفقر
جوان:اذا انا بنت فقر ليه منزل من نفسك وجالس تكلمني خسيس
سعود:شكلك ماتحبي فص فص 
جوان:اترررررررك فيصل بحاله يالنذل 
سعود:لوقت ماينعدل لسانك معاي بشيل فص فص من بالي فاهمة والحين يلا انقلعي عشاني بنام 
جوان:نومه بلا قومة
سعود حز في خاطره كلامها:طيب يلا انقلعي قفل في وجهها قبل تقول شي 
جوان:الحقيرررررررررر
اثير:اعصابك
جوان:اكرررررررره اكررررره
اثير:مين؟
جوان تدارك نفسها:هالانترنت الزفت موجاي يشبك وانا احمل حلقات المسلسل
اثير:اقول انقلعي بررى ابي انام 
جوان:انخمدي مين ماسكك
اثير تحط المخده على راسها:جواااان بررررى
جوان بعناد:مابي مابي مولازم انام
اثير بصراخ:اووووووووووه جوان تكفين انخمدي
جوان انقزت على السرير:بنيتي الحبوبة انا حلوة وطيوبة انا مابي مابي مو لازم انام
اثير بنزعاج تخبي وجهها بين المخدات:جوااااااااااان
جوان تضحك:ههههههههههههه مابي مابي مولازم انام 
اثير قامت:بس اهجدي طيرتي النوم من عيوني
جوان اجلست:ههههههههه يلافزي نطلع نغير جو
اثير:لامابي مالي مزاج
جوان:كلي تبن ويلا قومي 
اثير:ههههههه انتي خططتي يمكن مايوفقون
جوان:انتي قومي معاي ولاعليك
اثير:وين عكازاتي
جوان تمدهم لها:يلا
فزوا ثنتينهم نادر:هلا وغلا بنور البيت هلا والله
اثير ابتسمت جوان:ادري ادري لاداعي لاداعي
راشد:مين جاب طاريك انتي 
جوان بفرح:انت ولاكلمة سامع اخرشخص يتحدث هنا انت
راشد:ياقليله الادب انا اخوك الكبير
جوان:على جنب بس ماعلينا 
راشد يصقعها على راسها:الادب يازفته
جوان تبوسه:عمرالزفته انت 
راشد:هههههههه تعرفين يعني
جوان استوعبت اضربت فخذه:قليل الادب
حمد بفرح:بس انتي معه فشلتونا
اثير:نبي نطلع
نادر:اساس بنطلع نتعشى برى
جوان:يييييييييييييس
فيصل:اعزموا سعود وربي انه خلوق وطيب 
جوان تناظرفيصل(اي خلوق يافيصل هذا ناوي يقتلك):براحتكم 
فيصل:بتصل فيه 
حمد:وين ادم؟
نادر:نايم 
فيصل:هلا وغلا بسعود
سعود:هلا فص فص
فيصل:فص فص بعينك يالثور
سعود:هههههههه وجع ماعندك ريوس انت 
فيصل:ههههههه لا المهم ماعلينا بعد الصلاة اشوفك متسمرعند سامع واسمع اعذربايخ مثل اليوم
سعود:بالع راديو انت؟
فيصل:انتهى اشوفك بعد الصلاة مع السلامة قفل بدون مايقول شي 
جوان:ههههههههههههههههه قفلت في وجهه؟
فيصل:يس
جوان امسكت جوالها وارسلت له رساله(ههههههههههه صدق الدنيا دوارة ياسوسوهههههههههه)
دقايق وصلت لها رساله(سوسوبعينك قال سوسوالوعد في المطعم ياجوجو)
جوان(اعلى مافي خيلك اركبه)
سعود(تذكري انتي اللي حديتيني على هذا الشي)
جوان:بروح اصحي ادم
نادر:لااتركيه تعب اليوم بتركه مع المربيه حقته
جوان:مابيصحى؟
نادر:حتى لوصحى هو ينزعج من العالم والصراخ
جوان:طيب طيب
سماهرتمد رايد لحمد:بروح اتروش
حمد:غيرتي له؟
سماهر:ايوة 
حمد:طيب 
مشت سماهرحمد:متى الملكة يانادر؟
نادرمشغول بالجوال:انشالله بعد رمضان
حمد:طيب
...................
عند فارس
فارس يضرب اخماس في اسداد
فارس:هين ياسويرة تربيتك على ايدي
حامد:تحسسني ان البنت مش متربية ارحمها ياولد الاجاويد
فارس:ماحد له خص في حياتي انا معها
حامد:يااخي انت مريض نفسي ولاايش؟
فارس:حامد يتجلس بحترام ولاتفضل اطلع برى
حامد:قاعد على قلبك تذكر هالبنت اهلها حطوها امانه عندك خلك قد الامانة
فارس مارد عليه يتوعد في داخله في سارة وشنو الطرق اللي راح يستخدمها معها
حامد:احب اقولك اذا انت ضلمتها في رب فوق راح يحاسبك حبه حبه حط في بالك هذ الشي انتظرك تحت طلع من الغرفه وفارس جلس يكمل لبسه
......
عند العشاق 
ريوف منسدحة على السرير بتعب دخل عزام وجلس جنبها:حبي
ريوف بتعب ارفعت نفسها وحطت راسها على صدره:هلا حبيبي 
عزام يمسح على شعرها:قلبي التعبانة انا اموت فيها
ريوف تحط يده على خصره والثانيه على صدره:وانا احبك واعشقك
عزام يناظرعيونها:شنوفيك حبيبي
ريوف:ظهري
عزام يزين المخدات خلف ظهرها:ارتاحي واذا جلستي حطي مخدتك ورى ظهرك عشن خاطري انتبهي لنفسك
ريوف تبوس خده:خليك جنبي مابي اروح هناك
عزام يجلس جنبها ويحط ايديه على كتوفه:من عيوني ياقلبي انتي
ريوف تغمض عيونها على كتفه:عزام
عزام:قلبه
ريوف:اذا انا توفيت تزوج بعدي؟
عزام انغزه قلبه من كلامها:بسم الله عليك شنو هذا الكلام
ريوف:جاوبني
عزام:ريوف؟
ريوف:جاوبني
عزام:بشنو اتحسين
ريوف بهدوء:من اشوي نزل مني دم
عزام بعد اشوي عنها:طيب؟كثير؟
ريوف منزله راسها:لا
عزام يمسك وجهها بيديه الثنتين:غير الالم اللي بظهرك ريوف؟
ريوف نزلت دموعها:بموت عزام صح
عزام يضمها لصدره:بسم الله عليك ياعمري بسم الله عليك
ريوف تبكي على صدره وهي متمسكه بثوبه:عزام خايفه اموت وانا اولد
عزام يمسح على شعرها:بسم الله عليك ياقلبي انا بكون معاك ماراح اتركك ثانية وحدة لاتخافي ياقلبي 
ريف تبكي:اهىء اهىء اهىء عزام 
عزام يضمها اقوى:قولي الااله الاالله ياعمري موحاصل الاكل خير الالم الولادة كل حرمة تجربها وربي يسهل عليها 
ريوف وهي تبكي:الاله الالله بس عزام كثار ماتوا
عام يمسح على شعرها وعلى ظهرها:ياقلبي تعرفي ليش يموتون قله التغذية عند الحرمة ماتعطيها دافع في الطلق انها تدفع فاتموت او الطلق الصناعي يفجرالرحم ويحصل نزيف وتموت الحرمة انتي انشالله بسم الله عليك تكون ولادتك طبيعية
ريوف تبكي:تكون معاي عزام انا اخاف
عزام:اكيد ياعمري بكون معاك وماما معاك
ريوف ماتكلمت تركها عزام تبكي عارف سبب خوفها اجلسوا كذا ساعة عزام نزلها بهدوء على السرير ودخل يتروش وجلس جنبها اهتزالجوال بهمس:الو
ام تركي ابتسم:ريوف نايمة
عزام:ايوة
ام تركي:وصل تركي مع جواري
عزام:الحمدالله على سلامتهم مين راح يستقبل الضيوف؟
ام تركي:تركي وفهد وعمار ولورنس وجسار واحمد وعمك وابوزهيروزهير
عزام:انابتاخروالله ياعمة بلغيهم عني
ام تركي:طيب وانا امك انتبهو لنفسكم 
عزام:انشالله ياعمة
ام تركي:مع السلامة
عزام:مع السلامة
قفل منها ومسح على شعر ريوف اللي نايمة على يده:ربي يسهل ولادتك ياقلبي 
جلس يمسح على شعرها وعلى خدودها وباس جبينها:ربي يحميك ويحفطك يانورعيني
رفعها بخفه لصدره ريوف بدورها تعلقت فيه عزام ابتسم وباس راسها:احبك ياقلبي ومستحيل اتركك لحالك احبك
.................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خقيت عليك وبعدين قلت احبك < بقلم :- عشقتك بجنون
» ((حلاته اني عشقتك وانته مو داري ))
» عشقتك ياهواي
» بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ
» عشقتك. روايه بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: