هذا البارت
.........
.......
عند سماهر
ادخلت اثير:السلام
سماهر كانت مزينه البيت كامل:هلاوغلا
اثيركانت تمشي بمساعدة فيصل لها:هلافيك
سماهرتبوسها:نورتي البيت
اثيرابتسمت:منورفيكم وين العفااريت
سماهر:رايدنايم وادم مابعدوصل
اثير:ابي اجلس
جلسها فيصل:وين نادر؟
دخل نادر:عيونه وقلبه
اثيربتقوم نادر:خليك ياعمري
اثيرابتسمت قرب نادرمنها وباسها:كيفك؟
اثير:الحمدالله بس لسى فخوذي يالموني
نادر:يومين ويخف الالم
اثيرتحط يدها على راسها:وراسي بعد
نادر يبوس راسها:بتاخذين فترة يابابا وتتعودين
اثيرنزلت راسها دخل ادم وصرخ:اثييييييييييييييييييييييير
اثيرابتسمت:ادددددم الدوب
ادم بفرح رم الشنطة على الارض وراح ركض لها وقرب منها بحذر:الحمداللة على السلامة
اثيرتبوسه:الله يسلمك كيفك؟
ادم:بخير وانتي
اثير:بخير
نادربهدوء:عندي موضوع مهم
الكل في صمت نادر:حمد صاحبي كلكم عارفينه وعارفين اخلاقه ونعم فيه وهواقرب شخص لي من اصدقائي وحمداليوم كلمني طلب يد سماهر
سماهراشهقت:هيييييييييي انا؟
فيصل:ليه اخترعتي؟
سماهر:بس كيف هو يعرف اني ارملة ؟
نادر:يعرف كل حاجة وموافق
سماهر:بس رايد؟
نادر:حمدمستعديكون له الاب وانتي بنفسك تلاحظي اذا صارهنا يموت عليه
فيصل:لاتنسي حمدمع نادرواكثرشخص يعرف حياتنا
سماهر:خلوني افكر
نادربحزم:بكرة ابي ردك
سماهر بصدمة:بكرة؟
نادر:بكرة
سماهر:طيب
نادر:بغير ملابسي وحطوا الغداء
سماهر:طيب
اثير:اناابي انام
نادر:تغدي اول عشان العلاج
صعد نادر يبدل ملابسه سماهر امرت الخدم يعطون الغداء دقايق ونزل نادر اجلسوا يتغدون ورن جواله نادر:الو
عصام:السلام عليكم
نادر:عليكم السلام
عصام:الاخ نادر
نادر:نعم معاك
عصام:معاك عصام احمدالماسي
نادر:ونعم اخوي
عصام:مستغرب سبب اتصالي عليك
نادر:لاعادي يالغالي امرني
عصام:مايامر عليك عدو والله يا اخوي يانادر انا جايك وطالب القرب منكم في كريمتكم اثير
نادر:اثير؟
عصام:ايوة اثيرولكم الحق في التفكير
نادر:ياليت نتقابل انا وانت
عصام:صار
نادر:الله معاك
قفل منه فيصل:مين؟
نادر:واحد من فرقة الدفاع ياسالني عن اثير
فيصل بشك:اها
نادر:سماهرممكن العصير
سماهر بصمت مدت له الكاس نادر:سماهرانا ابي مصلحتك
سماهر:بس نادر كيف يعني انت عارف خوات حمد كيف بعيش معاهم
نادر:وانتي بتتزوجي خواته ولا اهو؟
سماهر:هو بس
فيصل:طيب انتي عارف كيف شخصية حمدبين اخوانه والكل يمشي على كلامه
سماهر:افهموني لؤلؤة اخت حمدماتطيقني خير شر كيف يكون زوجة اخوها
فيصل:طيب الحين بتتركين حركات حريم توقف حياتك؟
سماهر:مادري؟
اثير بعدصمت:حياتك مش متوقفة عليها لوكان لك نصيب مع حمد بتعيش حياتك سعيدة لاتحطي لؤلؤة عذرلك
سماهر:انتي اكثروحدة عارفة رايي
اثير توقف بمساعدة فيصل:براحتك فكري رجال مثل حمدماينتعوض
مشت مع فيصل لوفق نادر:مثل ماقلت لك بكرة ابي ارد سامعتني
سماهر:طيب
.............
عند تركي وجواري
تحركت بتعب تركي يمسح على شعرها:كيفك؟
جواري بتعب:احسن اشوي
تركي:ياعمري انتي
جواري:توتو بردانة
تركي يغطيها:بعمل لك شوربة
جواري بتعب حركت راسها دخل تركي المطبخ وعمل لها شوربة ورجع ساعدة تجلس وشربها جواري:بس توتو حلقي ما اقدر
تركي لف بيحط الصينة الا جواري طايحة بحضنه:جواري جواري
بسرعة حملها ونزل يركض وركب السيارة ودخل المستشفى واخذوها من عندها وجلس متوتر رايح جاي رايح جاي طلع الدكتور:جواري الفارس
تركي:ايوة دكتور
الدكتور:لاالحمدالله حرارة مرتفعة والالتهاب في الحلق
تركي:لية اغمى عليها؟
الدكتور:قلة تغذية والحرارة قوية
تركي:اقدراشوفها
الدكتور:ايوة تفضل لكن ممكن تكمل الاجرائات راح تكون عندنا يومين
تركي:طيب مشى عن الدكتور ودخل غرفة جواري وانعصر قلبه على شكلها كيف صايرة مثل الوردة الذابلة قرب منها ومسح على شعرها وباسها جواري افتحت عيونها بشويش:توتو
تركي ابتسم وبحنان:عيون توتو امريني
جواري بهمس:ابي اروح البيت
تركي يمسك يدها ويبوسها:لازم تجلسين يومين هنا عشان الحرارة تخف منك
جواري عيونها تدمع من الحرارة:وعزام كيف؟
تركي يمسح دموعها:حطيت عنده خبر
جواري صارت تكح تركي:صحه صحه ياعمري
جوار مستمرة تكح لين استفرغت(تكرمون)تركي مسح ثمها في المنديل:انتظري انادي الممرضة تغيرالسرير
جواري بحراج منزله راسها تركي:لاتنحرجي ياقلبي
ادخلت الممرضة وغيرت السريروحطت ملابس لجواري اللي غيرت ملابسها وانسدحت على السرير بمساعدة منه تركي:ارتاحي الحين
جواري:ابي موية
تركي:انتظري لوشربتي الحين راح تستفرغي
جواري بتعب:طيب
غطاها كويس وانسدح جنبها وجلس يمسح على شعرها بحنان مرت عليهم ساعتين دخل الدكتور:السلام
تركي:عليكم السلام
الدكتور:كيفها؟
تركي:الحمداللة
الدكتور:راح اعطيها ابرة تخفف الحرارة ومع المغذي بيكون مضاد
تركي:طيب وبنسبة للاتهاب؟
الدكتور:راح تشرب سوائل دافية هالفترة
تركي:طيب
الدكتور جلس يقرالاوراق:شنو تقرب لها؟
تركي:خطيبتي
الدكتور ابتسم:الله يهنيكم
تركي:تسلم
الدكتور:راح تجيك الممرضة تعطيها الابرة
تركي:طيب
طلع الدكتور وجات الممرضة عطتها الابرة وطلعت بقى تركي على الكرسي لوقت ماغفت عينه
.........
بيت اسماء ورامي
اسماء عليها شورت قطن بلون اسود مع بدي قطني لونه احمر ووتمسح الارض رن جوالها واشبكت السماعات:هلاوغلا
علا:هلافيك اخبارك
اسماء تمسح الارض في الممسحة:تمام وانتوا؟
علا:بخير اخبار البيبي
اسماء:يسلم عليك
علا:كويس المهم
اسماء:شنو؟
علا:اهل قمروصلوا اليوم ياليت تنقزين عن امي وتروحي معها تخطبون رسمي
اسماء:طيب مومشكلة لكن بس انا اروح؟
علا:لااكيد دانة معاك
اسماء:اوكي مومشكلة تامر يالغالي
علا:حاجة ثانية تهمني تكون مياسة وشهد معاكم غيرهم مابي احد
اسماء:مومشكلة صار فديتك
علا:عندك خبر انوسطام بيخطب شوق
اسماء بفرح:احللللللللللللف
علا:ههههههه قسم بالله
اسماء:ياعمري ياولداخوي متعذب
علا:بس شوق تقول من راي عزام واحمد اللي تقريبا مش موافق على رجعتهم
اسماء تحط الاغراض وتغسل يدها:غريبة اخر مرة كلمني قال انويفكر في الموضوع
علا:احمديفكر.؟سبحانه اللي يغير ولايتغير
اسماء:انشالله خير
علا:انشالله يلا تامرين حاجة؟
اسماء:شوف المختبر الدكتور عملت لي تحليل سكر الحمل ولااخذت النتيجة
علا:ولايهمك بعطيهم رامي
اسماء:هههههه رامي مش مدوام
علا:وليه انشالله؟
اسماء:ولاحاجة امس تعبت وجلس معاي لوقت متاخر
علا:اوك يلاحبيبتي مع السلامة
اسماء:مع السلامة
قفلت من علا وجلست تسوي لهم اكل قطعت الدجاج صغار وقطعت البصل والبقدونس وكملت الطبخ اجلست ربع ساعة والخدم يساعدونها في التقطيع اسماء:نادين شوف يالرز
نادين كبيرة الخدم وكثير تعتمد اسماء عليها:امرك مدام
اجلست تقطع السلطة دخل عليهم رامي وشعره الناعم محيوس وعليه بجامة لونها اسود اسماء ابتسمت:صح النوم قلبي
رامي يفرك عيونه مثل الاطفال وشكله صاير كيوت:صح بدنك عيوني
اسماء:اسفة سهرتك
رامي يبوس خدها:فداك ياعمري
اسماء تكمل تقطيع السلطة رامي حط راسه على رجولها وكمل نوم اسماء:نادين اغسلي السلطة
نادين اخذت السلطة اسماء تامر الخدم لانو رامي نايم على رجولها نادين:خلاص مدام كل حاجة جاهزة
اسماء:طيب حطي الاكل في غرفة الطعام
نادين:امرك
اسماء تلعب في شعر رامي:حبيبي يلا اصحى
رامي:اهممممم
اسماء ابتسمت:يلاحبيبي رامي اصحى
رامي فتح عين:ابي انام
اسماء:فديتك قوم اكل وكمل نومك
رامي فز وغسل وجهه اسماء وقفت ورجلها نايمة ماسحت الا نفسها في الهواء اشهقت:هييييييييي رامي كذا فجعتني
رامي يمشي فيها لغرفة الطعام:بسم الله عليك ياعيون رامي انتي
اسماء:نزلني رامي لايصيح حاجة في البيبي
رامي يحطهاعلى الكرسي:اسم الله عليك وعلى البيبي
اسماء:ادخلت معنا شركة الفرسان
رامي:سمعت من حامد غريبة
اسماء:عزام يقول راح نكسب خبرات اكثر
رامي يمسح ثمه:الحق ينقال شركة ابوقمر فيها خبرات ممتازة مستغرب سبب خسارتهم بسوق
اسماء:الله اعلم
رامي:ونعم بالله
اسماء:زواج فارس بعدبكرة
رامي:والله اني راحم سارة
اسماء:فارس يده تسبق لسانه
رامي:الصراحة هالفارس ماهضمته
اسماء:الله يهديه والله الحزن بعيونها سارونة
رامي:راح يعشق ترابها مع الايام
اسماء:انشالله صح اليوم بروح مع امي نخطب قمر رسمي
رامي:الله يوفقهم
لحظة صمت قطعها جوال اسماء:الو
نور بصرخة:اسماء الحقي ماما تنزف كثيرررر
اسماء انفجعت:ايش اهدي وفهميني
نور تبكي:دخلت لها الغرفة وسريرها كله دم وهي مرة معرقه
اسماء تكلم رامي:بسرعة رامي بيت اخوي ام خالد معها نزيف
رامي بسرعة بدل على السريع ونزل اسماء:طيب نور حبيبي وين انواروحامد اخوانك
نور تبكي وتناظرامها سباحه في دمها:انوارمع خالد2 وشهد وزوجها طلعين واشواق ماجات اليوم وسطام بدوام وحامد بعد وبابا مسافر
اسماء تلبس العباية:روحي عندامك وكلميها
نور تبكي:ماما
ام خالدماترد نور:ماتردعلي
اسماء:طيب حبيبتي لاتخافي انا بطريق ثواني وانا عندك خذي مويه باردة مع فوطة وامسحي العرق من امك طيب استمري كذا لوقت ما اوصل لك
نور:طيب
اسماء:مع السلامة
اسماء متوترة رامي:لاتوتري حبيبتي
اسماء:غريبة ليه تنزف
رامي:يمكن حمل خارج الرحم
اسماء اشهقت:حمل ام خالدكبيرة على الحمل
رامي يعلق على البوري نزل صاحب السياةرة الي قدام:خير انت شارع ابوك
رامي نزل له:حرك ياخي عندي حاله طارئة وانت مسكرالشارع
قرب من رامي ومسكه مع ملابسه:لاتتامرعلي سامع
رامي مسكه بيدوحدة:بتمشي مع طريقك ولا اخليك تزحف الحين
الولد متسبب انزلوا اللي في السيارة اسماء بسرعة قفلت السيارة وامسكت الجوال:الو عزام بسرعة تعال
عزام:اسماء ايش حصل
اسماء بخوف حكت لعزام:طيب طيب لاتتحركي من مكان
اسماء:بسرعة راح يذبحون رامي
عزام يركب السيارة ويمشي بسرعة:بس اوصل لكم تعرفي تسوقي امشي بسرعة لوشافتك الشرطة قولي لهم السالفة واهم يتصرفون مفهوم
اسماء تبكي:مفهوم
عزام:مع السلامة
اسماءقفلت وانقزت مكان رامي وصل لهم عزام خلال عشر دقايق عزام بصرخة:خير انت وياه؟
الشباب بيضربون عزام اللي بيد وحده دفهم ثلاثهم رامي يضرب واحد في وجهه:ماتنقلع احس ماتقرامك عليك الفاتحه
الشباب فيهم شر اسماء من الخوف ماتحركت عزام ضرب السيارة ومشت اسماء بخوف وقفتها دورية:خير وين عايشة انتي
اسماء بخوف:زوجي مع ولداخوي تهجموا عليهم ناس انا بنت السفير
الشرطي:ابعدي
اسماء ابعدت واجلست مكانها الشرطي ارسل سيارة للموقع وراح في اسماء لبيت اخوها وانفجعت:طلبتي الاسعاف
نورتبكي:لا
الشرطي قرب منها وبخف حملها:وراي بسرعة وين ابوك؟
اسماء تبكي وبصراخ:تستخف دمك بابا سفيراكيدموهنا
اركبوا السيارة ومشوا على المستشفى الدكتورة نوال بسرعة دخلوا ام خالد الغرفة اسماء ونور يبكون وصلهم حامد:بسم الله ايش فيها امي
نور تبكي :مادي دخلت حصلتها كذا
دخل حامد ومرت عليهم ثلاث ساعات اطلعت الدكتورة:الحمدالله على سلامتها
اسماء:ايش حصل؟
الدكتورة:حمل خارج الرحم
حامد ونور:حممممممل؟
الدكتورة:ليش مستغربين ماعلى امرالله عجب
حامد:كيفها؟
الدكتورة:هالحين تعبانة مابتحس فيكم
حامد:الحمداللة
الدكتورة:اشوي وينقلونها فوق خلاص الاجرائات
حامد:طيب
مشى حامد مع الدكتورة اسماء بتتصل في رامي وتبكي:عزام
ارفعت راسها اسماء وبسرعة راحت لهم:حصل لكم حاجة
رامي بهمس:لاياعمري اعصابك موكويس لجنين
عزام يهدي نور:الحمدالله على سلامتها لاتخافي انشالله كم يوم وتقوم بسلامة
نورتبكي برعب:سريرها في دم كثير عزام
عزام يضم بنت عمه الصغيرة:استهدي بالله
نور تسمك في قميص عزام وبخوف:منظرها يفجع
عزام يمسح على شعرها:الحين هي بخير والمنظر خلاص انسيه يابابا طيب
نور تبكي بخوف ولاتكلمت عزام يكلم حامد:بلغت اخوانك؟
حامد بهم:ايوة بطريق
اسماء:انشالله خيروين ابوخالد؟
حامد بدون اهتمام:مسافر
وصلوا الباقي اشواق برعب:كيفها
عزام اللي لسى ضام نور:الحمداللة
سطام بحذر قرب من عزام:نورحبيبتي
نور ارفعت راسها بهدوء ودموعها شلال:س س س انقطع صوتها لانو سطام ضمها لصدره:اووش خلاص
نورتبكي ولاتكلمت انوار بقوة صبر:الحمداللة انها بخير
اسماء:انا بدخل اطمن عليها
دانة:ابي اشوفها
اسماء:ممنوع ياعمري
اجلسوا البنات ينتظرون وقت طويل نور غفت بحضن اخوها شوق بصوت هادي:سطام نور نامت
سطام عدل بحضنه:هالبنت بتصبيها عقدة نفسية من حياتنا
شوق ابتسمت بهدوء:حياتكم مافيه شي الحمدالله احسن حياة المشاكل لازم تحصل في كل بيت
حامد قرب من سطام:اتركها بمددها بغرفة عزام اليوم ماعنده مرضى
سطام:طيب
حامد حمل نور بخفه وتصادف مع وليد اللي انفحع:ايش حصل في نور؟
حامدبهم:امي اتعبت علينا ونور ماتحملت منظرها وبكت لوقت مانامت
وليد يفتح له الباب:سلامتها ايش حصل للوالدة؟
حامد يحطها على السرير:نزيف
وليد:سلامتها الف سلامة
رن جهاز حامد استدعاء وليد:روح شوف شغلك
حامد بحزن:امانة عندك لوقت ما اخلص شغلي تكفى وليد
وليد يحط يده على كتف حامد:لاتوصي في عيوني انا بجلس هنا
حامد بشكر:ماتقصر ياوليد
وليد:ولو يلا روح على شغلك
طلع حامد قرب وليد من نور اللي متكورة على نفسها وشعرها على جنب وخصله متمردة نازله على خدها بعدها وليد برقه عن وجهها وجلس يتاملها
انوار:تاخرت اسماء؟
خالد2:انشالله خير
عزام:انا رايح لريوف بلغوني بكل حاجة
ماهر:طيب
....
مشى عزام من عندهم على بيت ابو تركي دق الجرس وافتحت الخدامة:وين مدام؟
الخدامة:روح بيت صديق
عزام:ومستر؟
الخدامة:فوق نوم
عزام:طيب
توه داخل الصاله ريوف نازلة وعليها شورت جنزبلون ازرق فاتح وبدله كات بلون وردي وفيها خرابيش بلون اسود وصندل فلات بلون ابيض:هلا وغلا نور البيت
عزام ابتسم لها واهي تنزل من الدرج:منورفي ااهل ياقلبي
ريوف تنزل الدرج وزلقت رجلها عزام بسرعة يركض مالحقها طاحت وصرخت:عزاااااااامي
نزل ابوتركي على صرختها:ريوف
عزام بسرعة رفعها:ريوف ريوف
ريوف افتحت عيونها وهي تبكي:ظهري عزام اه
عزام بسرعة اتصل في الاسعاف وصف لهم ريوف تبكي ويدها على بطنها:عزام البيبي
عزام يمسح على شعرها:لاتخافين انشالله ماعليه شر
ابوتركي يحنان:لاتخافين يابابا البيبي بخير
ريوف تبكي وفجاءة اصرخت:اااااااااااااه
عزام انجن جنونه ضمها بخوف:بسم الله عليك ياعمري بسم الله عليك
ريوف تبكي وصلوا الاسعاف ودخلوا المسعف:بسم الله
ابوتركي:بشويش عليها
المسعف الثاني فتح السرير:راح تتالم ياليت تتكلم معها حتى نقدر ترفعها
عزام هز راسها:روفي كلمني
ريوف تبكي:عزام بموت بموت
ابوتركي:سلامتك يابابا خليك معنا
عزام يمسح على شعرها:لاياقلبي بسم الله عليك مابتموتين قول يالااله الاالله
ريوف بخوف:الااله الالله
ارفعوا المسعفين ريوف:ااااااااااه
عزام يمسك يدها:سلامتك ياقلبي
ريوف تمسك يده عزام من جهة وابوها من جهة:لاتتركوني
ابوتركي يمسح دموعها:لايابابا بنركب معاك لاتخافين
المسعف يرفعه السرير:واحد فيكم بس
ابوتركي:خلاص عزام خلك معها وانا وراك بسيارة
ريوف بكت مثل الطفلة:لابابا ابيك بابا لاتتركني لحالي ابيك بابا
عزام:خلاص عمي انت اصعد معها وانا بقول لعمتي واجيكم
ابوتركي يركب الاسعاف:طيب يابوك
سكروا الاسعاف ومشوا في الاسعاف ريوف تبكي :بابا
ابوتركي يمسح دموعها بطرف اصبعه:عيون البابا
ريوف لسى تبكي:بابا لاتتركني
ابوتركي حس فيها داخت وبداء يغمى عليها:ريوف بابا خليك معاي ريوف
ريوف سكرت عيونها المسعف حط لها الاكسجين بسرعة ويشوف دقات القلب:انشالله ماعليها شر قلب الطفل ينبض
ابوتركي بخوف يمسح على شعرها المسعف الثاني:كم عمرها؟
ابوتركي:18
المسعف:فصيلة دمها؟
ابوتركي
+
المسعف:اسم الزوج كامل
ابوتركي:عزام خالد الفارس
المسعف:طيب ممكن توقع الاوراق
ابوتركي وقع الاوراق:ممكن على مستشفى الفارس
المسعف:اكيد لازم
ابوتركي خايف عليها وصلوا المستشفى مع وصلوا عزام وعمته ام تركي تبكي:بنتي
ابوتركي :قولي الااله الالله ماعليها شر
بسرعة دخلوها داخل المسعف يكلم الدكتورة نوال:طاحت من على الدرج عمرها 18احتمال نزيف بسيط
الدكتورة نوال:طيب 123
اسدحوها على السرير الثاني بسرعة ركبوا لها دم الدكتورة نوال تفحصها:نزيف بسيط بسرعة انقولها فوق انقلوها فوق قدام عينهم كلهم لمياء تبكي:ياعمري ياريوف الله يقومك بسلامة
ام تركي تبكي:ابي اشوفها اتروكني بنتي محتاجتني
عزام يجلسها:ياعمة ماعليها شر انشالله انا رايح لهم ياعمي طلبتك لاتتركها توصل لفوق
ابوتركي:طيب
مشى عزام تعقم ودخل معها الدكتورة نوال:الجنين بخير لكن لازم اوقف هالنزيف البسيط
عزام مسك يد ريوف:طيب
بدت شغلها الدكتورة عزام يكلم الممرضة:دم بسرعة
الممرضة ركبت الدم عليها بعد
........
عند نادروعصام
وصل نادرعلى الكوفي وجلس ينتظرعصام:السلام
نادرفزوصافحه:عليكم السلام
عصام:معاك عصام الماسي
نادر:ونعم اتفضل
جلس عصام:كيفك؟
نادر:بخير يالغالي وانت كيفك؟
عصام:بخير
نادر:تشرب حاجة
عصام:لاتسلم الحمدالله على سلامتة كريمتكم
نادر ابتسم:الله يسلمك
عصام:بدخل معاك على طول في الموضوع انا جايك مابي تردني
نادربجدية:في موضوع لازم تعرفه عن اثير
عصام:لاتتكلم انا عارف كل حاجة تخص اثير وابيها ومابي غيره
نادر:وهلك؟
عصام:اهلي موافقين وابوي موافق
نادر:شنوتشتغل؟
عصام:اشتغل في الاستخبارات الدولية واشتغل في شركة تابعه لشركة الفارس هنا
نادرابتسم:اذا لك نصيب فيها بتاخذها
عصام:اتمنى ماطول علي يا نادر
نادر:ولايهمك
عصام مدكرته:هذا كرتي وانشالله بينا الو
نادر:انشالله
مشوا اثنينهم من الكوفي نادر يفكر وين شاف عصام من قبل رن جواله برقم اثير:الو
نادرابتسم:هلاوغلا في قلب نادر
اثير ابتسمت:هلا فيك ابي اطلبك ولاتردني
نادر:افا مين يردك ياقلب ابوك
اثير:يابعدعمري مشتهية ايس كريم من باسكن بنكة توفي
نادر:بس ابشري
اثير:فديت عمرك يا عزوتي
نادر:طيب اثير بابا انا اسوق الحين
اثير:طيب مع السلامة
نادر:مع السلامة
قفل منها ورفع الخط واتصل:الو
حمد:هلافيك
نادر:ابيك تجمع لي معلومات عن شخص اسمه عصام الماسي يشتغل في الاستخبارات الدولية
حمد:لية؟
نادريجنن حمد:خاطب اختي
حمد:اي اخت؟
نادريكمل عيله:يعني اكيد سماهر اثير صغيرة
حمد فارت اعصابه:خييييييييير شنو تفضلت مو انا مكلمك اليوم قايل لك انا ابي سماهر تقول بكل برود سماهر اكيد
نادر:ههههههههههههههههههههههه
حمد:وجع ياثور
نادر:ههههههههه وربي انت تحفة
حمد استوعب:يالحمار ياثور يالغبي
نادر:ههههههه اوص اقول لااغير راي مافي زواج
حمد:انقلع ياثور اتفاهم معاك في الاستراحة
نادر:ههههههه ماراح اجي اليوم بقعدمع اثير
حمد:افهم منك عصام متقدم لها؟
نادر:ايوة
حمد:حلوعطني ساعة ويكون عندك برنت كامل عنه
نادر:يلا باي
حمد:باي
وصل عن باسكن وطلب توفي الكبير وطلب شوكلاتة وطلب حامض حلو طلب فانيلا وطلب ميلك شيك 5توفي 9 ميلك شيك فانيلا حاسب وطلع وصل البيت الحارس فتح الباب نزل نادر وفي يده الاغراض مد الميلك شيك:خوذ
الحارس:ماتقصر طال عمرك
حمل باقي الاغراض ودخل حط الخدم الميك شيك تبعهم نزل ادم:باااااااااااابا
نادر يرفعه:عيون البابا
ادم:بابا رايد صحى ولااعرف ارفعه من السرير وسماهرتتروش
نادر:يلا تعال معاي
ادم:لاانا ابي اشوف الرسوم
نادر نزله ويكلام الخدامة:حطي له اي نوع يبي والباقي في الثلاجة وحطي الااثير توفي
الخدامة:طيب
صعد فوق وطل على رايد اللي ابتسم نادر يحمله:عمري اناعمري اللي يبتسمون
رايد يضحك ويناغي نادريبوسه رن جواله:انا برى
نادر:ادخل مين ماسكك
حمد:مين في الصاله
نادر:ادم
حمد قفل في وجهه نادرمش عن اثير دق الباب اثير:ادخل بابا
دخل نادر:كيف عرفتيني
اثيرابتسمت:فيصل يدخل على طول وادم نفس الحاله
نادر يبوس راسها:كيفك؟
اثير:تمام
نادر:حلوتي تقبل تنزل تحت
اثير اوقفت بتعب نادرسندها:يلا
نادرماسك رايد بيد واثيربيد:بشويش يابابا
اثيرابتسمت:وين فيصل؟
نادربزعل:بس فيصل المهم يعني؟
اثير:هههههههههه لا والله بس فيصل صديقي
نادرابتسم:راجع انا ارسلته مشوار
وصلوا تحت حمد يسلم على اثير:الحمداللة على السلامة
اثيرتصافحه:الله يسلمك
وصلت الخدامة ومعها الايس كريم الااثير وهي تشرب ميلك شيك حمد:اشوف الحراس بعد يشربون ميلك شيك تعملون دعاية لباسكن
ادم:ههههههه لابابا جايبهم
حمد ياخذ رايد:حياتي تغير كثير
اثير:يشبه اخوانه كثير
حمد:مايسالون عنه؟
نادر:الافي اخوانه الكبارمشاري وريان يسالون دايم
حمد:كويس والله
نادر:الحمدالله
انزلت سماهر وماكانت تعرف انوحمد فيه حمد فز:هلا
سماهربحراج من ملابسها كانت لبس تي شيرت ضيق بلون وردي واشوي البطن باين مع جينز بلون ابيض:السلام
الكل:عليكم السلام
حمد:اخبارك؟
سماهربتوتر:تمام وانت؟
حمدابتسم:الحمدالله
اثيرابتسمت وتاكل الايس كريم:يم يم يم لذيذ
حمد يناظر سماهر اللي تاكل ايس كريم فروالة:فيه العافية
اثير ابتسمت:يعافيك وغمزت له
دخل فيصل اثير:فصولي
فيصل وف يده كيس:السلام
الكل:عليكم السلام
باس اثير وسماهر وقرص خدود ادم:اوف ززززحمة الشوارع
حمد:الله يعين
فيصل ابتسم:عندي لك شي تحبيه موت
اثير:شنو؟
فيصل طلع من علبه كرتون مغلف بطريقة حلوة:افتحيه
اثير افتحته بنعومة واصرخت:واااااااااااااااو
الكل:هههههههههه
نادر يسوي روحه مايعرف:شنوفيه
اثير بفرح:بلاك مع ايفون
نادر:اووووه من قدك
اثير بفرح بتقوم من مكانه فيصل قام له وضمها اثير:احببببببببك فصولي
فيصل:هههههه انا احبك بعد
سماهر:انا زعلت ابي جوال جديد
حمد نط:ابشري انتي بس اختاري ويكون عندك
نادر رم عليه المخده:تلايط انت
حمد ييبعد رايد:ياحمار ماتشوف عندي الولد
نادر:تستاهل حمد يمد رايد لسماهر:امسكي
سماهر:هههههههه
نادر نط على نادر وصار يتضارب معه اثير:ههههه بزران كل واحد رجال طول بعرض
حمد اللي نادر فوقه:ذا اخوك هالثور
نادر ينتف شعره:انا ثور هونا مانبي نعطيك اختنا
حمد قام وباس خشمه:لاانت شيخهم
نادر يرتب شعره:اغصب عليك
حمد بجدية:المهم بقولك جبت لك البرنت
نادر بجدية:اثير في وحدة خطبك مني
اثير بصدمة افتحت عيونه فيصل مسك يدها:كمل
نادر:اسمع عصام الماسي رجال كفو
اثير بصدمة ولاكلمة حمد يكمل معه:هو اكبراخوانه عمره32يشتغل في الاستخبارات عنده اختين وحدة في السعودية متزوجه وحدة صغيرة اسمها فجرعمرها10 وعنده اربع شباب غيره راكان 31 متزوج ومشعل29 برضوا متزوج وساري عمره27 هذا يدرس في الرياض طب رياض 25 هذا برضوا في السعودية بالرياض تخصص ادارة اعمال ابوهم تاجر معروف لهم صيت رنان وامهم برضوا من الماسي وحرمة راعية رسميات واجبات وكل يوم في دولة طبعنا مسوولة عن بيتهم حرمة حبشية كبيرة في سنه اسمه مزنة عصام الكل ف يالكل في بيتهم انسان مرة عصبي لكن حنون عليهم كلمته لازم تمسي على الكبير قبل الصغير والرجال كفو والنعم فيه ماعنده حركات بطاله مدوام على صلاته
اثيربدون وعي:خطبني انا متاكدين؟
نادر:ايوة انتي ليه؟
اثير نزلت راسها فيصل رفع راسها وبهمس:موهذا حب الطفولة.؟هذا تحقق حلمك وراح تتزوجيه
اثير بنفس الهمس:بس
فيصل:اوووش هو فهمك كل حاجة وشاريك
اثيرتكلم نادر:عطني مهلة افكر
نادر:طيب وانتي؟
سماهر اللي كانت تعطي رايد الرضاعة:شنو؟
نادر:فكرتي
سماهر انحرجت حمد:يا اخي انت ماتعرف تكلمها لحالها الا تحرجها قدامي اتركها تفكر براحتها انا مابي ارد الا بعد اسبوع
سماهر ابتسمت بحراج فيصل:نادر
نادر:سم
فيصل:انا طالع السعودية
اثري نطت:ابي اروح معاك تكفى تكفى
نادر ابتسم:اوك كلنا بنروح نغير جو اشوي
ادم بفرح نفز:يس يس
نادر:هههههههههههه
سماهر:حلو زمان عن السعودية
اثيربفرح:بكلم نور عشان اقابلها
حمد:مين نور؟
اثير:بنت الفارس
حمد:بنت مين؟
اثير:بنت ابوخالد
حمد:ايوة ايوة عرفتهم اخت سطام
اثير:يب يب
نادر:تعال معنا يااخي نغير من جو الشغل
حمد:مهي شينه بقول للبيت
نادر:اوكي
فيصل:يلا نطلع الحديقة الجو جنان
اثير اوقفت بمساعدة فيصل سماهرتمدرايد لحمد:امكسه لاتطلع فيه انتظر ملابسه خفيفه
حمدابتسم:طيب
اصعدت فوق والبست لها جاكيت ونزلت بطانية صغيرة لرايد وقربت من حمد:يلا جيب
حمد:اتركيه عندي بس لفيه في البطانية
سماهر لفته:ياقلبي انا وتبوس خدوده
حمد ابتسم:يلا نطلع
سماهر:يلا
اطلعوا برى اثير:ياي شكلهم يجنن سماهر وحمد
نادر يناضرهم من بعيد:الله يوفقهم
اجلسوا جنبهم اثير:وناسة والله
فيصل:هههههههه تدرون ما اعرف ولاحاجة في السعودية
اثير بحماس:وااااااو اتهبل فديت ارض ابومتعب اه يالرياض فديتك وفديت اتربك
نادر:ههههههههههه
حمد:هههه انتي المشرف السياحي
سماهر:اثير نروح بيتنا طيب
اثير:يب يب
فيصل:تدلون بيتكم؟
اثير وسماهر:هههههههههه اكيد
نادر:هههه انا اذكر اول تدريبي تدرب في الشرقية
اثير:يالببببببببببببببى الشرقية يناس والله نروح لها وهذاني قلت لكم من الان
نادر:ولايهمك
حمد:احنا طالعين السعودية طالعين ناخذ عمره
البنات بصرخة:يسسسسسسسس