منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^

اذهب الى الأسفل 
+19
مووولي القحطاني
BESHO ♥
FaRoo7 al8oomar
Lady lunee
دلووعه حدي
lady 6rr
Malo0oka
سولا
أسيرت جروحها
RA3'AD
مخققة البشر
غروري عاجبني
Miim
lady a7
Śhσsђo
«♥»!,as.il3nzii - `
آآه قلبي ( بوية ستايل )
Saz.
أمــوله
23 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 8:15 pm

المستشفى
تحديدا بغرفة الطفلة جنة جالسة تناظر الناس من الشباك اندق الباب جنة:اتفضل
فارس مع ابتسامة:كيف الحلوة
جنة بحراج:الحمداللة
فارس:اتحبي تطلعين؟
جنة بفرح طفولي:جد؟
فارس:نطلع بس مانطول ساعتين بس
جنة:موافقة
فارس طلع كيس من ورى ظهره:يلا البسي هذول وانا انتظرك هنا
جنة بفرح:تيب
بدلت جنة وطلعت:خلصت
فارس ابتسم:يلا
جنة بفرح:تيب
اطلعوا من الغرفة وصادفتهم نورة:الله الله شنوهالحلوى
جنة بفرح امسكت يدها:تعالي معنا بليز بليز
نورة:طيب دقايق
فارس ابتسم:ننتظرك بسيارة
نورة:طيب
طلعوا فارس وجنة
............
عن فيصل واثير
اثيرتحوس في جوالها:اوووف شنوهذا من فترة واحنا ننتظر
فيصل:عادي
اثيراسكتت وصارت تناظرفيصل وفي قلبها(يالله يافيصل لوتعرف قدايش انا فرحانة انوعندي اخومثلك الله يحميك ويحفظك يارب)
فيصل انتبه لها:والله ادري اني حلو
اثير:مين قالك؟
فيصل بغرور:كاترينا
اثيركشرت:الله وماقالت هالكاترينا اللي اقلقتنا فيها
فيصل:احلى منك الف مرة
اثير بتتكلم الا نادوا باسم فيصل ودخلوا على الدكتور اللي طمنهم انوعينها سليمه مجردرضوض فقط بسيارة اللي اتسوق اثير:شغل شي لنا
فيصل مشغول في الجوال:حطي انتي
اثيراشبكت الجوال وحطت اغنية(avril-lavigne_Girlfriend)
وصارت تردد مع الاغنية وفيصل معها اثيرفرحانة معه وصلوا البيت واهم يغنون فيصل يمسك اثير ويدور معها
سماهرتكلم نادر:وعلى هذا الحال كل يوم ساعة مايطقون بعض وساعة احلى اخوان
نادر يبتسم:الله لايفرقهم
اثيربدلع تقرب من نادر:اخوي حبيبي
نادر:عيون اخوك
اثيرباست راسه:سوري دخل ت وانا صوتي مرة عالي
نادر:لايتكرر هالشي
اثير اتاشرعلى خشمها:على هالخشم
فيصل:من زينه عاد



اثير:احلى من خشمك
فيصل بغرور:اناالبنات في الجامعة يتمنون بس نظرة مني وانتي حاصل لك اني جالس معاك
اثير:الطيورعلى اشكالها تقع
دخل ولد كيوت مرة دبدوب اشوي ابيض وشعره بني ناعم كثيف:السلام
الكل:عليكم السلام
نادر:هذا ادم
اثيرقربت منه وباسته بقوة:يناااااس كل هالزين ولداخوي
ادم احمرمن الخجل فيصل:انتي هي الولدمومتعودة على هالحركات ناظري كيف احرجتيه
اثير:انت خلك بعيد بس
اثير اتكلم ادم:انا عمة اثير
ادم:عارف
اثير:كيف عرفت؟
ادم:باباعنده صورلكم
اثير:اهاا
ادم قرب من سماهروباس راسها:كيف عمة
سماهربحب تضمه:بخير ياعيون عمه
ادم:جوعان
نادر:اصعد غيرملابسك
سماهراوقفت:بجهزالاكل
نادرجلسها:ليش انا حط الخدم
سماهر:طيب
نادر:اسمعوني كلكم الحين احنا في بيت واحد وكل واحد مسوؤل عن الثاني انامابقول لكم اعتبروني في مكان الوالد الله يرحمه لابقولكم انا اصديقكم اي حاجة في خاطركم قوله بدون تردد اثير
اثير:نعم
نادر:اي حاجة عندك تقولينه واي مشكلة لاسمح الله اتحصل لك اذا ماترتاحين معاي عندك فيصل تكلمي معه طيب
اثير:طيب
نزل ادم سماهر:احم احم
نادر:اجلس ياادم
جلس ادم نادر:انا ادم اخبره بكل حاجة ومن المستحيل اخبي عليه اي شي لانو الحين رجال كبيرويعتمد عليه
سماهر:انشالله يااخوي
الخدمة:الغداء
قاموا كلهم واجلسوا على الاكل رن جوال اثير وردت بفرح واصرخت:نووووووووووووووووووووووووووري
نور:ههههههههههه وشع اذني ابيها
اثير:دوبة ماتوقعتك تتصلي
نور:لاياشيخة قاطعة الامل؟
اثير:لايالخبلة بس كيف حفيد السفير تتصل علي
نور:لاحووووووووول تراني حالي حالك
اثير:ماعلينا كيفك؟
نور:بخير والله وانتي ؟
اثير:دوووم انابخير
نور:كيفك مع اخوك؟
اثير:عسل طلع عندي اخو اكبرمن فصيل اسمه نادروعنده ولداسمه ادم
نوربفرح:وناااااااسة الله لايفرقكم
اثير:امين
نور:المهم قلبي انابقفل بس حبيت اطمن عليك
اثير:يابعدهم والله انتي تسلمين
نور:الله يسلمك انكمل ماسن اليوم تيب
اثير:تيب
نور:باي
اثير:بايات
قفلت منه نادر:مين؟
اثير:نورالفارس حفيدة السفير
فيصل:الفارس؟
اثير:يب يب كنت اكلمها على الماسن يعني تعارف من الانترنت وبعدها اخذت رقمي وتوها كلمتني
نادر:مشالله انا اعرف واحدمنهم معرفه سطيحة
اثير:مين؟
نادر:جسار
اثير:ولدعم نوريصير
نادر:ولدفيصل اهو
اثير:عارفه نوربنت عبدالعزيز
نادرعقدحواجبه:اثيرناظرني
اثيرلفت عليه نادريكلم سماهر:من متى اثيرعنده حور في العين
سماهر:من واهي صغير
نادر:وليه ماخذتوها على الدكتور
سماهرنزلت راسها:الله يرحمه بابا كان يقول من وين لي فلوس
فيصل:طول عمره كذا
سماهر:الله يرحمه
نادر:اثيرجهزي حالك اليوم المغرب باخذك عن دكتورصاحبي
اثير:تيب نادركيف على المدرسة
فيصل:انا اهتميت في الموضوع
اثير:يعني؟
فيصل:بتكوني مع بنت اخت كاترينا في نفس المدرسة
اثيركشرت نادر:خلاص تم السواق موجود اختاري واحد يكون خاص فيك انتي
اثيربفرح:الجوهر
فيصل:لامافي الجوهر
اثيربعناد:ماابي الا الجوهر
فيصل:لا
اثير:نادرشوفه
نادربحزم:صارالجوهرسواقك الخاص وانتهى النقاش في المووضوع
فيصل سكت اثيرابتسمت باانتصار نادر:سماهرموحابة اتكملي دراسة؟
سماهراسكتت اثيراضربت نادرفي رجله واغمزت له نادر:براحتك
خلصوا اكل واطلعوا على غرفهم يرتاحون
...........


يت الفارس
جلال يدق الباب:افتحي دنوالله يرضى عليك
دانة تبكي وبصراخ:ماااااااابي اتركوني لحالي انتوبتذبحوني اتركوووووووني
جلال:دنواناباباجلال ماتبي تفتحي الباب يلادنو
دانة بهستيريا وتبكي:لاانتي ماتحبني روح لسوزان روح مواهي حبيبتك روح واتركني
سوزان نزلت راسها وجات بتمشي مسكها جلال:لاتتحركي
سوزان بهمس:طيب
جلال باخرامل:دنووالله بزعل منك ولاراح اكلمك طول عمري اذا مافتحتي الباب
دانة واهي تبكي قربت من الباب وافتحته وناظرته سوزان قربت منها ومسحته دموعها:صدقيني هالوجه مانخلق حتى تنزل عليه دموعك انتي انخلقتي حتى الكل يناظرهالجمال وهالوردالحلوالي على خدودك اذا اتعزي جلال لاينزل هالؤلؤمرة ثانية طيب حبيبتي
دانة ضمتها بدون شعور:بيذبحوني بيذحوني
سوزان ضامتها وتبكي معها:لاتخافي حبيبتي يمكن يطلع ولدحلال
دانة انهرت بكاء:لالالالا مابي غير راين مستحيل اتزوج غيره
جلال اخذها بحضنه:اووووش اووووش والله ماتخذي غير راين لاتخافي
دانة تبكي بهستريا:بابا بيذبحني مايحب راين
جلال يضغط عليها:لاتخافي انا معاك وعلامعاك
سوزان تناظرها ودموعها تنزل دانة تصارخ:رااااااااااين ابيه رااااااااين
عزام وريوف الباقي اصعدوا على صراخها وكلهم اجمدوا مكانهم جلال ثبتها كويس:اووش دانة حبيبتي ناظريني
دانة تصارخ وتبكي:ابعدعني راااااااااين
عزام نزل السيارة وبسرعة جاب ابرة مهدئة جلال ثبتها كويس عزام ضربها الابرة ودقايق خارت قواها لمياء تمسح دموعها:الله يسامحك ياجدي
جلال:ابوي بيذبحها كذا
عزام:انشالله خير
سوزان:انا بجلس معها لوقت ماتصحى
نور تبكي بصمت وشده على يد عمار لانو الاقرب لها عمار بهمس:لاتبكين تكفين جلال خلقه متضايق
نورهزت راسها بطيب عمار شد على يده عزام:جلال
جلال رفع راسه بدون لايتكلم عزام:لاتخاف عليها
جلال ماتكلم مسك يد دانة ويناظرها عزام غمز لهم وانسحبوا كلهم من الغرفة
الجد:باقي ربع ساعة ويصلون الضيوف
ام زهير:حياهم الله
الجد:يلا انا برتاح شويات
الكل:طيب
طلع الجد من هنا عزام بعصبية ضرب الطاولة الزجاج بقوة لدرجة انو الطاولة انكسرت:جدي موعارف كيف يفكر
ريوف فزت:عزام اعصابك تكفى
عزام بعصبية:كيف اهدى وبنفسك شايفه كيف صحة دانة
علاء يمسكه مع زهير وجسار:اذكرالله موحاصل الا الخير
عزام جلس على الكنب نوراصرخت:عزام يدك تنزف
احمد بسرعة نقز المطبخ جسار:خلني اعرف مصدرالدم وين
عزام:مافيني حاجة
ريوف اتعرفه يعاند قربت منه بهدوء:عزام
عزام:لاتحاولين
ريوف اغمزت للمياسة وافهمت شهد:بنات تعالوا معاي
قاموا كلهم مياسة:شباب تعالوا
قاموا كلهم ريوف اجلست بحضنه وباست شفافيه بدون مقدمات واسحبت الزجاج من يده عزام ابتسم:موسهلة
ريوف تمسح الدم في الكلينكس:ومنكم نستفيد
عزام:اتركيها مابتعرفين
ريوف توها بتتكلم جسار:هههههههههه والله وعندك نقطة ضعف
ريوف انحرجت احمد:والله موسهل هالبنت
عزام:تلايط انت معه
ادخلوا كلهم عقموا يد عزام احمد يخيطها:شايف عصبيتك وين توصلك
ريوف:كم غرزة؟
احمد:ثلاث لاتخافين
ريوف صدت بزعل جسار:خلاص لااوصيك اتركها تبلل موية
عزام اكتفى في الابتسامة مرة الوقت عليهم ورن الجرس ام زهير:هذول الجماعة
البنات كلهم تضايقوا ام زهير:افردوها
انزلت ناتا:هاي
البنات كلهم:وعليكم السلام
ادخلوا الجماعة:السلام
البنات فزوا:عليكم السلام
اجلسوا ام زهير:نورتنا يا ام خالد
ام خالد:النورنورك
ام زهيرفزت اتبلغ الخدم يجهزون القهوة والشاهي ام خالد:وين عروستنا
ناتا بدون اهتمام:انتوا جايين تخطبون
ام خالد تلف على اختها ام ماجد:ايوة
ناتا تكلم البنات:ليه ماقلتوا لي
جوري:مولازم انقولك
ناتا:الا لازم انا شنو هنا كرسي
جوري:انتي بنفسك وصفتي نفسك الحمدالله
ناتا لفت على طيوف:وانتي مشالله ماتعرفي اتقولي زوجة حماي لازم اتعرف
طيوف بدون اهتمام:انكتمي بليز
ام خالد حست في توترالجو:صلوا على النبي انتوا اهل
البنات:عليه الصلاة والسلام
ادخلت ام زهير وراها الخدم ناتا:وانتي عجوز بليس ماتعرفي اتقولي في ضيوف بيجون
ام زهير بترد الا بصوت:ناااااااااااااتا
ناتا بفت بدلع:عزام
عزام بحزم:وربي لو اسمعك تقولي كلمة وحدة لايكون الحساب عسير مفهوم
ناتا بدلع تقرب من عزام:لافهمني
ريوف بعصبية:انا افهمك وتضربها ذاك الكف اللي يعدل خشتها انشالله بس عرفتي
ناتا بتقرب تضربها نور لفت يدها:لهنا وبس انا من زمان اتظرهالحظة وطاحت فيها طق
ام خالد بحراج:الظهرجينا في وقت غلط
ام زهير:تعالوا معاي
اوقفوا واجلسوا في المجلس الثاني ام زهير:سامحوني هذا زوجة ولدي اهي اجنبية مو من البلاد
ام خالد:مسموحة وانا اختك
ام ماجد:وين عروستنا
جلال من الباب:يمه
ام زهير:ادخل يمه
خل جلال:السلام
الحريم:عليكم السلام
جلال:انا اخوها ولازم تسمعوني
ام خالد بستغرب:اتفضل
جلال:انا اختي ابوي الله يسامحه غاصبها تتزوج وانتي ياخالة ماتضرين ولدك ياخذ وحدة مغصوبة
ام ماجد:لاحول ولاقوة الابالله
جلال:والله ياخاله انا ماتكلمت الا من خوفي على اختي
ام خالد:ابي اشوف البنت
جلال:نايمة
ام خالد تكلم ام زهير:ممكن
ام زهير:تفضلوا معاي
ادخلوا على الصاله واصعدوا الدرج مع جلال افتحوا الباب جلال:هذي دانة
ام خالد بستغراب:بس انا مابي دانة؟
جلال لف لها:نعم؟
ام خالد:انا جاية بخصوص انوار؟
ام زهير:متاكدة ياوخيتي؟
ام خالد:ايوة مو انوار بنت عبدالعزيز؟
جلال من الفرح باسه يدها:مشكورة خالتي
ام خالد:ههههههههه بسم الله عليك
ام زهير:اتفضلي شوفي عروستكم
انزلوا كلهم على الصاله اللي كانت حرب بعد هوشتهم انوار بقهر تتكلم:الله يسامحك ياعزام لوتاركني عليها وربي ادفها حياء هالحيوانة
نور:ولايهمك يااختي بكرة نتوحد فيها
انوار تبوس اختها:وربي انت الوحيدة اللي فاهمتني
نور:يالبى اختي بث
اوقفت انوار بنص الصاله على الطاولة:يلا مياسة اطربيني بصوتك الحلوة ابي ارقص
مياسة:ههههههههههههه من عيوني
البنات:ايوة ايوة
جوري اقلبت الطاولة وصارت تطبل عليها مياسة:
لما صدفه مرة شفتك تكلم وسمعتك
مشيت وقلبي وياك رحت وماهقيت وبرجع
ياولد الناس واسمع اللي قبالك يهواك
وانا ذبت اشكره سرى عشقك فيني سرى
البنات:عاشوووووووووو
انوار تغني وياهم:واذا تسمح انت ترى لي محجوز وعلى فكرة انا ترى اتمناك انا
شهد:علييييييييهم يانونو
انوار وقفت:ياسلالالالالالالالام طقوا عدل
ام زهير:شنو هذا
البنات انحرجوا واجلسوا ام خالد:عليكم بالعافية
ام زهير:انوار
انوارفزت:سمي يالغلا يابعدهم انتي
ام زهير اتكلم ام خالد:هذي انوار
ام خالدتبوس انوار:مشالله الله يحفظها
انوار:تسلمين
اجلسوا كلهم افرحوا سالفوا مع بعض علاء:يمه لاهتني نادي دانة
ام زهير:انوار روحي مع علاء
انوار تاشر على نفسها:انا؟
ام زهير:لاانا
انوارفزت بهدوء جلال:يلا
علاء:انا قلت دانةمو انوار
جلال يمسك يد انوار:الحين تعرف
ادخلوا المجلس:السلام
فزوا كلا منا ابو خالد وابو ماجد وخالد ولدهم:عليكم السلام
جلال:السموحه منكم لكن انتوا جاين تطلبون منا من البنات؟
ابوخالد:انوار بنت عبدالعزيز
الجد:ايش؟
ابوخالد:ايوة شنوفيك؟
جلال ابتسم:هذا انوار سلمي بابا
انوار قربت بحراج باست راس ابو خالد وابو ماجد الجد:انا مش موافق
عزام:اخوانها موجودين لهم الحق يحكمون مدام عمي مش في البلاد
خالد(زوج شهد):لازم نشوف راي البنت
انوار واقفه في النص ضايعة بينهم تناظرهم وبس خالد(المعرس):لحظة
وقف على حيله وقرب من انوار:الواضح انك موعارفة حاجة عن الموضوع صح
انوار اتحرك راسها بعلامة ايوة خالد:انا خالد الكسار وهذا ابوي وهذا عمي وحنا جايين اليوم نطلب يدك من اهلك الواضح انو الوالد الله يطول في عمره مش هنا ‏انا مابي رايك الحين لانك منصدمة عندك شهر فكري براحتك وردي لي خبر طيب
انوار اطلعت تركض من المجلس حامد:اعذرونا البنت منصدمة
خالدالكسار:مسموحين
الجد:انا مش موافق
علاء:يشرفنا نسبكم
ابوخالد وابوماجد فزوا:ونعم فيكم ننتظرالردمنكم
علاء:انشالله
اطلعوا من هنا دخل الجد بعصبية:وينها قليله الحياء وينها
ابوزهير:ليش العصبية بتزوجها غصب الناس جاين بخصوص انوار مش دانة
الجد على نفس العصبية:انا كلمتي ماتنزل
مياسه:بس ياجدي اهم طالبين انوار في الاسم
الجدطلع من البيت نور:مسكينة اختي منصدمة
جلال:عندها شهر تفكرفيه
علاء:وين عزام؟
البنات ابتسموا كلهم حامد:في مين هالمرة؟
جوري:ناتا
حامدوعماروزهير:حللللللللللللفي
جوري حكت لهم الا بدخل زوهير وبعصبية ومسك طيوف من يدها:اسمعيني انتي عديتها كم مرة لك هالمرة تحلمين
زهير فزودف اخوه:انت ماتستحي على وجهك تتهجم على زوجه اخوك
زوهير:والله زوجتك مش محترمة نفسها
جواري:بسم الله عليه اللي زوجته تمشي وتخاف تدوس النمل
زوهيربعصبية:انتي انكتمي
احمدبعصبية مسكه من ياقة قميصه:انت متى تصير رجال واتعرف تتكلام مع الرجال تعال تكلام سامع
ناتا بصراخ:اتركه راح تموته
زهير:خلاص ابعد احمد
احمد يضغط عليه اكثر:حسك عين تقرب صوب وحدة من البنات سامع
زوهيربصوت مخنوف:سامع
احمدرمه على الارض وطلع من الصاله
البنات كلهم قاموا من اماكنهم زوهير:الحقير
ناتا:بسم الله عليك
نتركهم وانروح مكان ثاني
..........
..........
بيت اهل نادر
فيصل منسدح ويقلب في القنوات سماهر:حولت عيوني
فيصل:روحي فوق
سماهر:اممم فيصل
فيصل:نعم
سماهر:امممم ممكن تاخذني الدكتورة
فيصل:فيك حاجة؟
سماهر:لا بس بروح لها بسالها في حاجة
قيصل اعتدل في جلسته:سماهرمتى ناوية تبلغي نادر في الموضوع
سماهر ابلعت ريقها:مادري
فيصل:موضوع مثل هذا مستحيل مانتصرف فيه انا ماعملت حاجة لانك طلبتي مني بس
سماهر بصوت مرتجف:مابي فيصل مابي
فيصل:مافي حاجة اسمها مابي لازم نتصرف
سماهر نزلت راسها فيصل يقرب منها:سمورة حبيبتي زواجكم مثل ماقلتي شرعي وفيه شهود ليه خايفة
سماهر واهي تبكي:لانو اهو توفى اتعرف شنويعني توفى
فيصل يضمها:مين قالك؟
سماهر تبكي:اليوم بعد الغداء جاني اتصال ورفعت طلع خوه يقولي انو اهو توفى ولازم اروح المستشفى احلل
فيصل:بسم الله عليك لاتخافين انا بكون معاك
سماهر:مابي نادريعرف
فيصل:انشالله مابيعرف
نزل نادر واهم على وضعهم:سماهر ايش فيك؟
فيصل بسرعة:ولاحاجة تذكرت المرحومة
نادر يقرب منها:قولي الله يرحمها لاتبكين
سماهر اتروح بحضن اخوها الكبير تدورالامان تمسكت فيها بقوة نادر بشك:سماهر الموضوع اكبر من كلام فيصل
فيصل:انا استاذن
نادربحزم:اجلس
فيصل جلس نادر:وبعدين
سماهر اتشد على ملابسه:تكفى نادر مافيني اتكلم
نادريضمها:طيب طيب هدي نفسك
جلسوا على هالحل ربع ساعة لحد مانامت سماهر بحضن اخوها فيصل:نامت
نادريمسح على شعرها:قلبي مو مطمن
انزلت اثير فرحانة وتناقز:السلام
فيصل ونادر:عليكم السلام
اثيراوقفت منظرسماهر واهي في حضن نادركثيرتمنت انو ابوها يضمها وتنام بحضنه اثير:انا في الحديقة
نادر:انتبهي
اثيرواهي تطلع مع الباب:تيب
نادر:روح معها
فيصل يوقف:بدون ماتقول
طلع للحديقة وناظراثير جالسه على الارض وتناظرالسماء:اثير
اثيرماردت فيصل:شنومضايقك
اثير واهي تناظرالسماء:نفسي افهم شي واحد اذا بابا الله يرحمه عنده هالخير ليه كان بخيل معنا وياليته بخيل وحنون لا بالعكس ماشفنا يوم حلو انا وسماهر اتعرف كنت اتمنى اطلع من المدرسة اشوفه قدامي ادري بتقول انتي الحين كبرتي انو بابا ياخذك من المدرسة بس كنت ابي احس انوعندي اب انت عارف المدرس كانوا يعطون شنط ومرايل لانوبابا الله يرحمه كاتب لهم انو احنا حالتنا المادية جداَضعيفة متخيل هذا الشي يافيصل
فيصل :قولي الله يرحمه هذا كان طبع فيه ولااحديقدرغيره وانشالله اني اقدراعوضك عن اللي فات وابشري بعزك قولي الحمدالله انتي الحين معنا وبااحسن عيشة وبااحسن المدارس ولاينقصك حاجة
اثير تضمه بحب:الله لايحرمني منك ياخوي ياعزوتي
فيصل اثرت فيها كلمه اثير(عزوتي)ضمها بحب:فديتها انا اختي الدلوعة يلا غيري ملابسك بطلع معاك
اثير تبعدعنه:بروح الدكتورمع نادر
فيصل:صح نسيت
اثير:فيصل ليه اتكلم كاترينا؟
فيصل:بس كذا اضيع وقت
اثير:ترضى احديكلمني ويضيع وقت؟
فيصل:اكيد لا
اثير:اذا اتحبني اقطع علاقتك معها
فيصل ابتسم:لاتخافين قريب بقطعها
اثير:اكيد؟
فيصل:اكيد
اثير:اممممم بقولك حاجة بس خايفة
فيصل:اثيرابيك تعبريني صديقك مواخوك ابيك وقت ماتتكلمي معاي ماتخافي طيب
اثير:طيب
فيصل:يلا تكلمي
اثير:في واحد عندي على الماسنجرقال لي كل قصة حياتي وانا ماعرفه وسالته قالي قريب بتعرفين
فيصل:من متى؟
اثير:من زمان من كنت في السعودية
فيصل:والحين؟
اثير:اليوم فاتحة مسنجري وشفته وقالي الحمدالله على السلامة نورت باريس بطلتك فيها وانشالله اتكوني مبسوطة مع اخوانك
فيصل بستغراب:مين تتوقعي؟
اثير:مادري
فيصل:قومي نشبك وانشوف
اثير طلعت جوالها:لحظة
فيصل:يلا اشبكي
اشبكت اثير فيصل:موجود؟
اثير:يب يب
فيصل:تكلمي
اثير:انتظردقايق ويتكلم
(مانسيتك يشهدربي المعبود):يازين الوردي عليك والله محليك
اثير:يمه جني شايف
فيصل:قولي له مولبس وردي
(ماهزني مخلوق):مين قالك انوعلي وردي
(مانسيتك يشهدربي المعبود):قلبي قال وادخلي داخل عن الهواء البارد
اثير بخوف ناظرت اخوها فيصل بسرعة فز من مكان:الجوووووووووهر
الجوربخوف:امرطال عمرك
فيصل:ابي حراس اثنين خاصين في اثير وين ماتروح يكنون معها حتى في المدرسة
الجوهر:صار طال عمرك جميل وحمزة بيكون حراسها
فيصل يناظرالبيت:اوكي
رجع عند اثير:شنوقال
اثير تكتب:انت مين لوانت رجال تقول مين ماتتكلام خلف الشاشة
(مانسيتك وربي المعبود):مشكورة بس صديقني لوشفتني بتعرفين
اثيرتروح بحضن اخوها:فيصل انا خايفة
فيصل يضمها:لاتخافين وانا موجود
اثير تطلع من الماسنجر نادر جاهم:جاهزة اثير
اثير تبعد عن فيصل:ايوة
نادر:يلا
فيصل:انا بطلع مع ادم
نادر:تكفى انتبه لايحصل لها حاجة
فيصل:في عنوني
اثيرمسكت يد نادر:يلا
اطلعوا منه هنا والحراس وراهم نادر:خير؟
جميل:الاستاذ فيصل امرنا انكون مع اثير على طول
نادر:طيب
اطلعوا من البيت وصلت رساله لا اثير:انتبهي على نفسك عيوني
اثير ارتبكت وطاح الجوال منها نادر:بسم الله ليه مرتبكه
اثير ابتسمت:ولاشي
مشوا على المسشتفى واهم في الطريق نادر:صح ذكرت ليه اليوم على الغداء غمزتي لي؟
اثير:بقولك لكن لاتقول لسماهر اني قلت لك
نادر:طيب
اثير:قبل سنه بابا الله يرحمه زوج سماهر من رجل اعمال كبيرررررررررررر اسمه معاذالفرسان المهم تزوجها في السر لانو خاف اهله يعرفون وبابا كان المستفيدفي الموضوع لانو كان يدخله مبلغ كبير المهم مر عليهم شهر وجا معاذ البيت يشوف سماهر انا وقته توني جاية من المدرسة الا سمعته يقول لسماهر انا بعلن زواجنا مااقدراخبي اكثر لاني الصراحة حبيتك ولااقدراستغني عنك سماهرخافت قالت له لاتكفى اهلك ماراح يتقبلوني معاذ مارضى واخذ سماهرمعه بيت اهله وقال لهم هذي زوجتي امه وابوه عصبوا وقالوا لازم تطلقها معاذ رفض وقال مستحيل هالبنت ابيها واحبها لوايش ماتسوون المهم ابوه وامه تبروا منه وعاش معنا وقبل نجيكم هنا اهو سافر ولايعرف انو احنا وسماهرامس دقت عليه وجواله مقفل وبس
نادرواهويسوق:طيب اناببحث في الموضوع واعرف
اثير:ايوة واسمعني حاول قدرماتقدرماتجيب خبرالموضوع قدام سماهرولاموضوع الجامعة
نادرلف عليها:لية؟
اثير:لانو اهل معاذ راسلين قرار على جامعات العالم مايقبلون سماهر في جامعة
نادر:يصيرخير ماكون نادراذل مادخلت اختي اتكمل جامعة وانا واهم في المرصاد
اثير:طيب
وصلوا المسشتفى:يلا
انزلوا واجلسوا في الانتظار الا برساله ثانية توصل لها:سلامتك فيني ولافيك حبيبتي
اثير قفلت الجوال نادوا في اسمها وفحصها الدكتور وكتب لها نظارة لازم تلبسها اثير معصبة:مابيها ولا راح البسها
نادر:ومين قالك اني بسمع كلامك
اثير:لابتسمع مابيها متخيل شكلي وعلي نظارة
نادر ابتسم:قمر يمشي على الارض
اثير بوزت:اوف
.............
تمر الايام واليوم يوم سفرت عزام
ريوف :بتوحشني موت
عزام يمسكها من خصرها:وانتي اكثر مومتخيل اصحى ولا اناظرك
ريوف بهمس وحب:مومتخيلة انام وانا موفي حضنك
عزاتم يبوس جبينها بحب:انشالله مااطول
ريوف تضمه:انتبه لنفسك فديتك
عزام يستنشق عطرها:وانتي بعدانتبهي على نفسك اي احد يضايقك في كلمه بلغي احمد
ريوف:انشالله
عزام يبعدها وياخذ الشنطة:يلا بنزل اسلم على الباقي
ريوف:يلا
انزلوا عزام يسلم عليهم ابوزهيريحط المصحف في يده:انتبه على نفسك
عزام:انشالله عمي
سلم عليهم كلهم وصل عند الباب ريوف تركض وتضمه من ظهره وتبكي عزام لف لها وضمها بقوة وبهمس:طلبتك لاتبكين
ريوف بنفس الهمس:كلمني لين تركب الطيارة
عزام يغرس اصابيعه في شعرها:من عيوني لاتبكين روفي والله بزعل عليك
ريوف ترفع وجهها:انشالله
عزام يمسح دموعها ويكلم ام زهير:يمه زوجتي امانة عندك انتبهي لها
ام زهير:لاتوصي يمه في عيوني
عزام يبوس جبينها:يلا حبيبتي بتطير الطيارة
ريوف بصوت مبحوح من البكاء:طيب
عزام:مع السلامة
ريوف:مع السلامة
مشى عزام ريوف اطلعت على غرفتهم وجلست تكلم عزام
.............
عند شوق
مارك:جاهزة
شوق:يب
اطلعوا من البيت وشافوا سطام مرمي في الشارع شوق اصرخت:سطااااااااااااااااام
مارك بسرعة يقرب منه وناظروجه كله دم:مو تقولي سطام في السعودية
شوق تبكي:مادري مادري بسرعة مارك تصرف
مارك بسرعة اتصل في الاسعاف شوق تقرب منه:سطام حبيبي قوم والله مسامحتك تكفى قوم سطام تكفى رد علي
مارك:اذكري الله ياشوق
شوق تمسح الدم عنه:قوم ياقلب شوق موانت اتقول بوستي تصحيني وتقرب تبوسه يلا سطام قوم هذا انا بستك تكفى قوم
وصل الاسعاف وحملوا سطام بسرعة اركب مارك وشوق سيارتهم مارك:شوق اهدي مو قادر اركز في السواقه
شوق طلعت جوالها وبدون تردد اتصلت :الو
شوق تبكي:عمارالحقيني سطام ماخذينه على المستشفى هنا في باريس
عمار موفهم:سطام في باريس؟
شوق تبكي بخوف:ايوة عمار تفكى تعال انت وحامد وجوري تكفى
عمار:طيب طيب مين عماك؟
شوق:مارك
عمار:طيب طيب لاتتصلي في احد ثاني اوك؟
شوق واهي تبكي:اوك
وصلوا المستشفى مارك:يلا شوق
شوق:عمار تكفى تعال انا الحين بنزل المستشفى
عمار:طيب يلا مع السلامة
شوق:مع السلامة
اادخلوا المستشفى شوق مقطعها نفسها:تكفى مارك لايموت انا ابيه والله مسامحته والله
مارك يجلسها:شوق لاتسبقين الاحداث تكفين اهدي
شوق اجلست واهي مقطعها نفسها بكى بعد مرور اربع ساعات طلع الدكتور(الكلام بeبس انا بكتبه عادي)
مارك:كيف سطام
الدكتور:لاالحمدالله اهو متعرض لضربه على الراس وهشي ادى الى الاغماء خيطنه راسه 10 غرز وعنده رضوض في مناطق مختلفه من الجسم وغيرهذا عنه نقص سوائل في جسمه محتاج يجلس هنا اسبوعين
مارك:شكرا دكتور
شوق واهي تبكي:الحمدالله لك يارب
مارك:ادخلي تطمني عليه
شوق واهي تبكي ادخلت على سطام وقربت منه:حبيبي كيفك
سطام وحاس بحاجة شوق تقرب اكثر وتبوس راسه:سلامتك ياقلب شوق انشالله في اللي يكرهونك
مارك دخل:يلا شوق الدكتور يقول ماراح يحس فينا اليوم
شوق تبكي:ماراح اتحرك من هنا
مارك:شوق
شوق تبكي:والله انا حلفت ماراح اتحرك
مارك:طيب انا بكون برى
شوق:طيب
...........


انتهى توقعاتكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BESHO ♥




انثى عدد الرسائل : 166
الموقع : بغرفتي
العمل/الترفيه : طالبةة
المزاج : ططططفشششانةة
تاريخ التسجيل : 17/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 8:46 pm

ححححححماسس الببارررت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saz.

Saz.


انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:04 pm

آلبــأرتـآت طـرطـريشن ...~
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:22 pm

BESHO ♥ كتب:
ححححححماسس الببارررت

لببببيه

ياليت اقدر اكمل

بس فيني نوم اذا صحيت اكملها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:23 pm

»AŁ 8MAR« كتب:
آلبــأرتـآت طـرطـريشن ...~
ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~

لببببببى قلبببببببك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مووولي القحطاني

مووولي القحطاني


انثى عدد الرسائل : 239
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه في اسوار مدرستها
المزاج : ♡♡'والل? احتاَج? انا خل? بجنبي قريبَ♡♡
تاريخ التسجيل : 21/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 12:51 am

الروايه مررره خقه
بليييييييز كمليها بسررررعه قبل المدارس
😭😭😭😭😭😥😥😥
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 5:47 am

مووولي القحطاني كتب:
الروايه مررره خقه
بليييييييز كمليها بسررررعه قبل المدارس
😭😭😭😭😭😥😥😥
يب يب كمليه قبل المدرسه 😓
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady 6rr

lady 6rr


انثى عدد الرسائل : 96
العمر : 29
الموقع : fe 8loobkm
المزاج : doomy ray8a
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:23 am

فديتج فديتج فديتج ع هالباارت الروعه وتسلم اصاابعج الحلوه واتريااج يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:54 am

مووولي القحطاني كتب:
الروايه مررره خقه
بليييييييز كمليها بسررررعه قبل المدارس
😭😭😭😭😭😥😥😥

انتي الخقققه

اوووووك من عيووني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:56 am

Lady lunee كتب:
مووولي القحطاني كتب:
الروايه مررره خقه
بليييييييز كمليها بسررررعه قبل المدارس
😭😭😭😭😭😥😥😥
يب يب كمليه قبل المدرسه 😓

اووووك بكملهاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 7:57 am

lady 6rr كتب:
فديتج فديتج فديتج ع هالباارت الروعه وتسلم اصاابعج الحلوه واتريااج يا قلبي


فدااااااك هالكووووون يابعدي

ياااالبى الحين بنزله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:08 am



شوق تبكي:والله انا حلفت ماراح اتحرك
مارك:طيب انا بكون برى
شوق:طيب
...........
في بيت الفارس
عمار رفع جواله:تعال غرفتي انت وجوري من غير احد يحس فيكم
حامد:صار
قفل منه دقايق الا حامد وجوري في الغرفه عمار:بنمشي باريس الحين
جوري:ليه؟
حامد:في حاجة
عمار:شوق كلمتني واهي تبكي تقو لسطام تعبان واهوالحين في المسشتفى
جوري اشهقت:يمه على ولد عمي
حامد:متاكد؟
عمار:بسرعة جهزوا لكم شطنة تكفي لسبوعين
جوري:وجدي.واحمد.؟وعزام؟
عمار:جوري وقتك الحين انا كلمت زهير ورتب لي الموضوع يلا بسرعة
جوري:طيب طيب
حامد:جهزي ملابسي معاك
جوري:طيب
اطلعت من جنبهم تجهزا اغراضهم عمار يحط اغراضه بشطنه حامد:متى راح باريس؟
عمار:انا مثلك استغربت
حامد:سطام يعشق شوق صعب ينسى
عمار:بس اللي عمله سطام مو سها
حامد:عارف
عمار:يلا انا خلصت
حامد:انتظرجوري
ادخلت جوري:خلصت
حامد:راح نطلع مع الباب الخلفي
حامد وجوري:طيب
اطلعوا بهدوء من غير احديحس فيهم
.........
عند البنات تحت انفتح الباب ودخل شخص بصرخة:قوة
البنات انصدموا مياسة:متى جيت انت؟
فهد:ارجع خلاص ماتبوني
نور:هههههههه لاموكذا بس ماقلت بطول على ماتخلص الكورس
فهد بغرور:والله انا مجتهد وقدرت اخلص قبل وبعدين ياعمري كل شي بالواسطة يمشي
نور:ايوة قول كذا من البداية حياك حياك
فهد يدورها بعيونها شهد:طالعه موهنا
فهد:وين؟
شهد:مشوار وراجعة
نور تضربها على كتفه:طافك فهيداليوم صفقنا ناتا
فهد يضرب راسها:كبرك انا فهيد وبعدين مين البطل اللي ضربها
جواري:ريوف
فهدبصدمة:ريوووووووف من جدكم غريبة
شهد:والله اهي قربت من عزام وريوف ماتحملت الصراحة بردت قلبي
فهد:حاقدين من قلب
مياسة:موسالفة حقد سالفة انو اهي ماتحترم احد ابدلاصغيرولاكبير
فهد:الله يهديها
ادخلت دلع واهي متغيرها180 درجة كانت قاصة شعرها فكتوريا ومركب تقويم وكانت لبسه كذا اول مرة دلع تلبس كذا

فهد فز:دلع
دلع تحرك شعرها:شرايكم
نور تصفر:طالعه خقق يادوووووووووووووبة
دلع ابتسمت:فديتج
فهدقرب منها وبهمس:يمه على قلبي
دلع بنفس الهمس:سلامتك قلبك
فهديوجهه الكلام لمياسة:لاوم تتصرفين انا كذا اتهور
مياسة:هههههههههههه خلاص راح نمنعك تشوفها حتى ماتتهور
فهد يضمها:لالالا خلاص اتحمل
دلع بحراج:فهد فكني
فهد يفكها يبوس جبينها:سوري حبيبتي
دلع اكتفت في الابتسامة فهد:وين الشباب؟
لمياء:في المسجد
فهد:اوكي انا رايح لهم
دلع:الله معاك
اجلست دلع بعد ماطلع فهد مياسة:كم قالك ويخلص التقويم
دلع:اممم سنه ونص تقريبا
شهد:الله يساعدك
دلع:والجميع سافر عزام؟
نور:ايوة
دلع:الله يحفظه
مياسة:امين
دلع:وحشتني شوق
اشواق:تقدري اتسافري لها
دلع بوزت:عزام موراضي
اشواق:ولايهمك اصبري شهروانروح كلنا
طيوف:ااااااااه اشواق
اشواق فزت عندها:بسم الله عليك
طيوف ماسكه بطنها:ااااااه بموت ااااااااااااه
نور بسرعة انقزت فوق وافتحت باب الغرفة:ماما الحقي طيوف تصارخ
ام زهير توقف وتمسك العصى :كلمي زهير بسررررررعة
نور تجلس على السرير وتدق الرقم بعد كم رنة:هلا يمة
نور:زهيربسرعة تعال البيت
زهير:بسم الله حصل حاجة
نور:طيوف تعبانة
زهير قفل الخط انزلت نور ام زهير:اسدحوها
البنات اسدحوها على نزلت ريوف:طيوف شنوفيك
طيوف اللي تبكي وجبينها كل عرق:ااااااااه ريوف بموت بموت
ريوف خافت صارت تبكي:لا ماراح تموتي سمي بالرحمان
طيوف اصرخت:ااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممممممم
ام زهير تمسح جبينها:قولي الا اله الاالله
طيوف واهي تبكي :ااااااااااااااه زهيييييييييييييير
حلا اصرخت:ماااااااااااااما
لمياء بسرعة احملتها واطلعت فيها برى طيوف:ااااااااااه بموت ماما
وصل زهير مثل المجنون ودخل البيت:طيوووووووووووف
طيوف وسط الالم:زهير انا بموت وصيتي لك حلا وعيالي
زهيربسرعة يحملها:بسم الله عليك
البنات اركبوا مع السواق وجزء منهم مع فهد ومع زهير طيوف وريوف وام زهير في سيارة زهيرريوف مع اختها طيوف:ااااااااااه ريوف عيالي حطيهم في عيونك
زهير يمسح دموعه واهو يسوق ام زهير:لاتخاف ماعليها شر
ريوف تمسح دموعها اختها:انشالله انتي بتربيهم احسن تربيها
وصلوا المستشفى في انتظارهم الدكتورة نوال اللي على طول حطوا طيوف على السرير وغرفة الولادة ريوف اجلست على الكرسي تبكي انوار:لاتخافين طبيعي اللي يحصل لها انا قبلك كذا يوم ولادة اشواق انشالله خير
ريوف تضمها:ياربي سهل على اختي
انوار تمسح على ظهرها:امين لاتخافين
زهير موعارف يجلس فهد:زهيراجلس وهداعصابك كذا بتوترنفسك اكثر
زهير بعصبية:لاحديكلمني
ام زهير اشرت لهم اتركوه
عند طيوف الممرضة:يلا شدي نفسك اكثر
طيوف بصراخ من قوة الالم:مااااااااالك دخل اااااااااه
الممرضة:يلا بنتي لازم تفرحيهم
طيوف بصراخ:اوووووووص مالك دخل مابي افرح احد ااااااااه ياماما نادوا ماما ابيها
الدكتورة:طيب طيب نادوا امها بسرعة



الممرضة اطلعت لهم كلهم فزوا الممرضة خافت منهم زهير:كيفها؟
الممرضة:وين امها تصارخ تبيها
ام زهيراوقفت:انا امها
الممرضة تمسك يد ام زهير:اتفضلي يمه معاي
ام زهير تمشي مع الممرضة عند طيوف اللي اتصارخ:ااااااااااااااه
الممرضة:هذا الوالدة موجودة
طيوف تبكي:ماما
ام زهير تقرب منها وتمسك يدها:عيون ماما
طيوف:ااااااااااااااه
الدكتورة:يلا يلا طيوف مرتين وخلاص
طيوف تبكي:اااااااااااه اممممممممممممممممممم
الدكتورة:يلايلا باقي شوي
ام زهير تشجعها:يلا ماما طيوف يلا
طيوف بااقوى ماعندها:اااااااااه امممممممممممممممممممممممممممم
اسمعت ام زهير صوت الطفل طيوف خارت قوتها الدكتورة تعطيهم الطفل ينضفونه قربت من طيوف:طيوف طيوف تسمعيني
طيوف افتحت عيونها شوي الدكتور حطت الاكسجين على طول الدكتورة توجه الكلام لام زهيراجلسي برى قريب من الغرفة بترجع تصارخ
ام زهير:طيب كيف حاله الطفل
الدكتورة ابتسمت:العذرمنك جابت لكم اجمل ولد الحين اطمن واخبرك
ام زهير:طيب
ادخلت الدكتورة وخلصوا اطلعت لهم :مبروك جاكم ولد زي القمر
البنات من الفرح:كلوووووووووووووووووش
فهد:اووووووووش فصحتونا
الجد اللي لسى واصل لها الخبر:كيفها؟
ريوف بفرح تبوسه:الحمدالله جابت ولد
الجد:الحمداللة على سلامتها
زهير:الله يسلمك
الدكتورة:الحين بتطلع الام والطفل مع بعض
فهد:طيب دكتورة مشكورة
مشت الدكتور عنهم دقايق وطلعوا طيوف اللي دايخة من الولادة زهير باس جبينها وجنبها ممرضة تدف الصغير
ريوف تناظره:ياعمري يخبل
نور:مشالله تبارك الرحمن كثير يشبه ريوف
وصلوا الغرفة ارفعوا طيوف على السرير وثبتوا المغذي الممرضة:تستاهلون سلامتها
البنات:الله يسلمك
ابوزهير يرفع الطفل وياذن في اذونه ريوف:شنوبتسميه؟
زهير:اكيدعلى اسم الغالي الوالدالله يطول في عمره عبدالرحمن
ابوزهير:تسلم يابوك الله يحفظه لك
ام زهير بفرح:على سلامته يازهير انسوي حفل استقبال لاصار ولااستوى الكل يتكلم عنه
طيوف تتكلم:زهير
زهيربهمس لانوقريب منها:عيونه
طيوف:ولدي
زهير:ولدنا بخيرياعمري
ارجعت نامت ريوف:ياعمري اختي مرة تعبانة
وصل خبرللباقي اللي جاوا ومعاهم الهدايازهير:ليه كلفتوا على نفسكم
جسار:هذي مو اي احدهذي اختي طيوف
اجلسوا عندها شوي وبعدها قاموا وفضلت معها ريوف
..........


ناس من زمان عنهم في الرواية
اسماء منسدحة على الكنبة تقلب في كتاب عندها:اوووف والله طفشت رمت الكتاب وجلست تقلب في التلفزيون
اسمعت صوت الباب على طول اعملت نفسها نايمة رامي بتعب علق الاب كوت ورمى الشنطة على الطاولة ودخل الصاله وكتف ايدينه وابتسم قرب منها وباسها بهدوء في شفايفها:فديتها الزعلانه انا
اسماء ماردت رامي قرب من اذنها وبهمس:عارف مونايمة يلا
اسماء افتحت عيونها بدلع رامي يبوس جبينها:اسف ياقلبي
اسماء بدلع:لاياشيخ
رامي يجلس على رجل ويمسح على شعرها:روحي فداك تكفيك؟
اسماء ابتسمت بدلع:فديت روحك
رامي يمسك يدها:طيوف ولدت اليوم وجابت ولد
اسماء بفرح:قول قسم
رامي:قسم
اسماء:ابي اروح لها
رامي :مواليوم اهي تعبانة
اسماء:طيب
رامي بتردد:اسومة
اسماء:عيونها
رامي:بكرة لازم تدخلين معاي العملية
اسماء فزت:مابي
رامي يمسكها ويجلسها على رجوله:بسم الله عليك اسماء انتي مادخلتي هالتخصص الا وعارفه انك بتكوني يوم من الايام في غرفة العمليات تساعديني
اسماء نزلت راسها:بس رامي انا تخصصي طوارى موعمليات
رامي:اسومة انا معاك لاتخافي
اسماء:انت عارف منظرالدم
رامي:انتي حاطة في راسك هذا الشي شيله من راسك وراح تقدرين
اسماء اخذت نفس:طيب
رامي:طيب حبيبتي انابتروش في حاجة اكلها؟
اسماء:يب في
رامي:يلاحبيبي جهزي الاكل على مااتروش
اسماء قامت:تيب
دخل رامي يتروش واسماء اتجهز الاكل رن جوالها وبفرح:هلاوغلاء وكرتون حلاء
فارس:ههههههههههه شكرا شكرا
اسماء:كيفك؟
فارس:والله بخير
اسماء:غريبه ماتدق الا وعندك شي
فارس:امممم اهوشسمه ذاك
اسماء:شنوفيك ؟
فارس:اممم نورة
اسماء:شنوفيها
فارس:اممم ودي اخطبها؟
اسماء بهدوء:بس فارس انت عارف عيلتهم طبعهم ماحدفيهم ياخذ من برى وانا مرة سمعتها اتقول انوولدعمها تكلم فيها
فارس:بس اهي ماتبيه؟
اسماء:وانت كيف حكمت انها ماتبيه؟
فارس:واضح يا اسماء انا ابي منك تكلميها وتردي لي خبر
اسماء:انشالله
فارس:متى تكلمينها؟
اسماء:مواليوم لاني مشغولة بكرة
فارس شهق:هييييييييي بكرة بعيداليوم كلميها
اسماء:ههههههههه فارس من جدك انت اليوم مشغولة والله
فارس بتحطيم:طيب
اسماء:يلا اكلمك بعدين
فارس:اوكي سلمي على رامي
اسماء:طيب
قفلت من فارس وصفت الاكل على الطاولة واجلست طلع رامي:تسلم ايدينك
اسماء:الله يسلمك لكن مو انا اللي عملته
رامي يجلس:نفسي يوم اتقولي انا عامله حاجة
اسماء:يصيرخير
رامي:بسم الله
اسماء:فارس يبي يخطب نورة
رامي:موكنها مخطوبة؟
اسماء:لامتكلم فيها ولدعمها
رامي:طيب فارس عارف في هذا الشي
اسماء:والله مادري توى كلمني من شوي
رامي:غريب فارس والله
اسماء:القلب ومايهوى
رامي ابتسم اسماء حاط راسها على طاولة:مشتهية اكل ليز خل وملح
رامي عقد حواجبه:سكرانة انتي؟
اسماء بزعل:لاوالله خلاص مابي شي
رامي:ههههههه والله العظيم مرات اشك اني متزوج طفله
اسماء ماردت عليه رامي قام من كرسيه وقرب منها وباس راسها:فديتك لاتزعلين
اسماء بهدوء:موزعلانة
رامي ييوقفها:شنوفيك؟
اسماء:ولاشي
رامي يرفع راسها بطرف اصبعه:تكذبين علي؟
اسماء:امممم مايكل راسل رساله على الاميل
رامي:وبعدين؟
اسماء بعبرة:يقول بيخرب حياتي
رامي يناظرفي عيونها مباشرة:مالك فيه انتي خايفة منه؟
اسماء اسكتت رامي بهدوء وهمس:شنوعنده؟
اسماء بخوف ناظرت فيه رامي يضمها:لاتخافين انا زوجك
اسماء:عنده شريط كامل لعيدميلادي
رامي يغرس اصابيع في شعرها:لاتخافين انا لي معارف في باريس ولايقدريعمل حاجة لك
اسماء ماتكلمت ادفنت وجهها بصدره رامي يبوس راسها:فديتك لاتتركي شخص تافه مثله يسبب لك خوف
اسماء:تيب
رامي يرفع راسها ويمسح دموعها ويبوس شفايفها بحب:ياعمري انت
اسماء ابتسمت بهدوء رامي رفعها بين ايدينها اسماء باست رقبته:احبك رامي
رامي يمشي في اتجهه غرفه النوم:وانا اموت فيك
اسماء تبوس شفايفه:اعشقك
رامي ينزلها على السرير ويقرب منها:وانا اهواك
اسماء اتحط ايدينها خلف رقبته وتبوس مع شفايفه..........مشفر
..........
بيت نوارة وجراح
نوارة بتوتر رايحة جايه رايحة جاية:ياربي صبرني
رن جوالها وراحت ركض اتشوف مين المتصل:هلاسوزان
سوزان:فيك حاجة؟
نوارة بخوف:جراح مارجع لحين
سوزان:وين فيه؟
نوارة:مادري اتصلوا فيه الدوام وبسرعة لبس وطلع وقال لي لاتفتحين الباب لااحد
سوزان:طيب حبيبتي عادي انتي عارفه طبيعة شغله ليه كل هالتوتر
نوارة بصوت مرتجف:سوزان خايفه افقده جراح كل حاجة في حياتي
سوزان:لااله الالله نوارة شنوفيك تعوذي من ابليس
نوارة:اعوذ باالله من الشيطان الرجيم
سوزان:يلا انتظري ربع ساعة لوماجا اتصلي علي وانا اشوف علاء يمكن يعرف حاجة
نوارة:لا الحين الله يخليك تكفين
سوزان تفتح الباب:طيب بس ماتوقع موجود تحت
نوارة:انزلي الله يخليك
سوزان تنزل:نوارة والله انتي مكبرة الموضوع انتي عارفه جراح اي وقت راح يطلع
نوارة اسكتت سوزان انزلت :السلام
الكل:عليكم السلام
سوزان:علاء فيه؟
انوار:برى
سوزان:تيب اطلعت برى:السلام
علاء:وعليكم السلام
سوزان بحراج:اممم علاء
علاء حاس انوفي عندها كلام:اتفضلي
سوزان:اممم اتعرف حاجة عن جراح زوج نوارة
علاء:ليه؟
سوزان:نوارة معاي على الخط وخايفة عليه اتقول الدوام دقوا عليه وطلع بسرعة وامرها ماتفتح الباب راحد
علاء ابتسم:لاانشالله خير بس في شخص مطلوب ومسكوه وجراح اللي ماسك هالقضية ولازم يكون موجود
سوزان:يعطيك العافية ماتقصر
علاء:الله يعافيك
سوزان:عن اذنك
علاء:اذنك معاك
مشت سوزان:سمعتي
نوارة:طيب
سوزان:يلا الحين يرجع
نوارة:طيب
قفلت من اختها وماقدرة تجلس مرت ساعة الا صوت الباب ينفتح ارفعت راسها دخل جراح نوارة بسرعة طارت له وضمته جراح انصدم من حركته السريعه لكن ضمها:بسم الله عليك نوارة
نوارة بكت:كذا اتخوفني عليك ليه مقفل جوالك
جراح يمسح على شعرها:ياعمري عندي تحقيق كيف اردعليك
نوارة تضرب صدره:لاتكررها مرة ثانية قلبي بيوقف من الخوف عليك
جراح يبوس ايدينها:بسم الله عليك
نوارة:انت بخير
جراح ابتسم:ايوة حبيبتي بخير
نوارة تناظرفيه:احبك
جراح باس خدها بهدوء:وانا اموت فيك
نوارة ابتسمت جراح:نوارة حبيبي بقولك حاجة
نوارة:شنو؟
جراح:اتعرفي انا ليه رحت المركز؟
نوارة:لا
جراح ضمها لصدره:عمك موجودعندنا في القسم
نوارة اشهقت:هييي عمي
جراح يضمها اقوى:بسم الله عليك ايوة عمك
نوارة دموعها بصمت تنزل جراح:لاتخافي منه طيب
نوارة بصوت مرتجف وخايفة:بس بس كيف جراح
جراح يمسح على خدها:انتي معاي وفيه خير يقرب لك
نوارة:سوزان؟
جراج:جلال معها لاتخافين
نوارة تمسكت في ملابسه اكثر جراح:فديتك
جراح بهمس حنون:نونو حياتي يكفي بكاء
نوارة ارفعت راسها وناظرت فيه جراح حملها بين ايدينه:فديت هالعيون
نوارة اتحط راسها على كتفه:الله لايحرمني منك
نزلها على السرير وقرب منها وباس رقبتها..........مشفر
..............
تمر الايام وصل الجد خبر انوعلاء طلق هدى ودخل عليهم مثل البركان:وين علاء
البنات انخرسوا كلهم الجد بصراخ:انطقوا
نوربهدوء:في المركز
الجدبصيغة امر:اطلبيه الحين
نور بخوف ارفعت تليفون البيت وبعد كم رنه:مركز الشرطة
نور:السلام عليكم
العسكري:وعليكم السلام
نور:ممكن علاء الفارس
العسكري:من شوي طلع جايك البيت
نور:شكرا
العسكري:عفوا
قفلت الجد:وينه؟
نور ابلعت ريقها:جاي بطريق
الجد جلس على الكنب وصار يضرب العصى في الارض ريوف:جدو هدي نفسك صحتك اهم
الجدبحزم:مابي اسمع صوت
الكل اسكتوا دخلوا دلع وجوري وجواري:اوووووووف حررررر بنموت
نور اتاشرلهم اسكتوا بس مافهموا دلع بصراخ:نيكوووووووووووووول
الجد بعصبية:ايش هذا كذا تنادي عليها صوتك واصل اخر الشارع
دلع ابلعت ريقها بخوف جوري بتتكلم الجد يرفع العصى:ولاكلمه
دلع وجوري وجواري هزوا روسهم بطيب من الخوف اجلسوا مع البنات وعليهم ملابسم المدرسةدلع تاشر لريوف شنو فيه ريوف اتحرك شفايفها معصب على علاء جوري بنفس الطريقه ليه ريوف مادري انفتح الباب ودخل علاء:السلام
الجد بعصبية:شرفت ياهلا وسهلا
علاء:خير يبه ليه معصب
الجد بصراخ وعصبية:ولك عين بعد تسال الناس حطوا بنتهم امانة وانت مالكم فترة من ملكتوا تقوم تطلقها
علاء:الحين انت معصب عشاني طلقتها؟
الجد بعصبية:انت ناوي تذبحني
علاء:طولة العمر يبه لكن يوم جات تشتكي واتقولك اني طلقتها ماقالت لك ليه؟
الجدبصراخ:انت عارف البنت مسوؤله عن شركتهم وتحتاج تسافرتخسرفلوسهم على حسابك
علاء بعصبية:اللي ماتسمع كلام زوجها انا في غنى عنها وانت فرضتها علي وانا مومتقبلها واسمع ازيدك من الشعر بيت هى ماتطيق دانة وانت عارف ايش دانة عندي وكوني ساكت وقت مارمت دانة من على الدرج فهو موعشانها ولا عشان سواد عيونها انا ساكت لانو امها حرمة طيبه ولاحبيت اضرهم لكن الشي اللي يزيد عن حده ماينسكت عنه
الجد بعصبية:تقوم تطلقها ترضها على وحدة من بنات اخوك
علاء:بنات اخوي يعرفون السنع موذي استغفرالله بس
الجد قام من مكان ودخل مكتبه علاء جلس على الكرسي وصدره يلعى وينزل دانة بسرعة انقزت جابت كاس موية:اتفضل
علاء شرب الموية دفعه وحدة دانة:بسم الله عليك ليه عصبت
علاء:ابوي يرفع الضغط لازم يفرض رايه
مياسة:ماله داعي عصبيتك اهو معصب وانت معصب ناظرالنتيحة ايش
علاء:مياسة بليز انتي موعارفة حاجة
مياسة:براحتك لكن بدون عصبية
علاء:انا ماطلقتها لانها سافرت بدون شوري
البنات:ليه؟
علاء يوجهه الكلام لكل:1لانها رمت دانة وانتوا ماتكلمتوا اتفكروني مابعرف2لانها حاطه خطه ناوية تضرب الشركة وتخسرنا كل الاموال 3اهي راسمه على عزام مع ملاك ويضرون ريوف 4حاول مع ناتا انهم يسقطون اللي في بطن طيوف
جوري:الله اكبرعليهم
ريوف:في ناس كذا
نور:قلت لك اتركوني عليهم ماحدفيكم شجعني مالت بس
علاء:هههههههههههه اتروكهم في حالهم
دانة:يعني؟
علاء:ولاشي خلاص ماتحل لي الحين الله يوفقها في حياتها
جوري:اهاا
رن جوال علاء وردوهويصعدالدرج:هلا
قمربصوت نايم:علاء بطلع
علاء:هههههههه صوتك نايمة وبتطلعين
قمر:لا موكذا هذي انغام كلمتني وقالت يلا بنروح كوفي قلت لها اوكي
علاء بحزم:وذا قلت لا
قمربدلع:ليش؟
علاء:مافي طلعه وانتهى النقاش
قمر:تيب
علاء:يلا كملي نومك
قمر:تيب
علاء:بس تجلسين كلميني
قمر:خلوس بتروش بس
علاء:اهلك وصلوا اليوم
قمر بصدمة:اهلي؟
علاء:ايوة اتوقع الحين اهم تحت
قمر من الفرحة انقزت من على السرير وعلاء معها على الجوال وانزلت تركض وبصراخ:ماااااااااما بااااااابا
ابو قمراللي كان بيطلع فتحت يده:هلا والله في قلب ابوها
قمر بفرح ضمته وبدلع:وحشتني بابا
ابوقمر باس خدها:وانتي اكثر يلا بابا اشوفك وقت ثاني
قمربحزن:تيب
علاء:ماعليش يمكن مشغول
قمر:لاعاتي متعودة
علاء:طيب روحي شوفي ماما
قمر:اسمع صوت في المجلس بتوف
علاء ابتسم على طريقتها في الكلام:طيب
مشت وبفرح:ماما
ام قمر بصرخة:قمر ايش هذا اصعدي بسرعة غيري ملابسك صاحباتي هنا وانتي نازلة في بجامتك ناوية اتفشليني
قمربعبرة:الحمدالله على سلامتكم
ام قمر ولااهتمت:جينا جهزي العصير
قمرانقهرت وصعدت غرفتها واستندت على الباب وصارت تبكي بقهر:لييييييييه لييييييييه مايحسون شهرين ماشفتهم وكذا يكلموني ليييييييييه انا بنتهم وحيدتهم ليييييييييه
علاء بحنان:قمرحبيبي لاتبكين يمكن مشغولين ماما عندها ضيوف وبابا قال لك عنده شغل
قمرتبكي بحرقه:على طول كذا موجديدليييييييه مايحسون
علاء بدون تفكير:انا انتظرك في الكوفي
قمر تبكي:مابي اروح مكان
علاء:لك عشر دقايق وبرجع ادق
قمر تسمح دموعها:تيب
قفل علاء تروش سريع ولبس ثوب وشماغ وطلع من البيت قمر لسى على وضعها تبكي بقهر وحرقه مرت 10دقايق ورن جوالها بصت رايح من البكاء:الو
علاء:انا عندبيتكم اطلعي
قمر ببكاء:طيب
علاء:انتظرك
قمر:باي
علاء:باي
اغسلت وجهها والبست اللي في وجهها عبارة عن جينزسكين وردي وبدي كات ابيض وفيه خرابيش بلون وردي وجزمة سبورت ابيض واخذت جوالها والبست العبايه واتركها مفتوحه وحطت الطرحة على كتوفها ومرت من المجلس وناظرت امها كيف مشغوله مع صاحباتها ودموعها تنزل المربيه جينا:شوانسه قمرليش عم تبكي
قمر امسحت دموعها:ولاحاجة لوسالت ماما انا طالعه
المربية:طيب حبيبتي
قمرمشت من داخل البيت ومرت في الممر الطويل تبع القصر ولفت على النافورة وصلت البوابة:افتحها
البواب:محتاجة السيارة انسه
قمرتلبس نظارتها الشمسيه اللي من ديور:لاطالعه مع صاحبتي
البواب فتح البوابه وطلعت قمروناظرت علاء اللي مستند السيارة البنتلي الاسود ومكتم كامل قمرقربت:السلام
علاء يصافحها:عليكم السلام فتح الباب:اتفضلي
قمر اركبت:يسلموو
سكرالباب وركب وحرك السيارة:كيفك؟
قمربصوت حزين:الحمدالله
علاء:الحين ليه البكاء
قمر بنبرة مسكورة:تخيل تعيش بين اهلك وانت غيرمرئي بنسبه لهم واذا عبروك اسالوك محتاج فلوس وبس شعورمرة صعب مرررة
علاء:اناعشت هالاحساس قبلك كنت في باريس
قمر:بس اهلك يحبونك مومثلي
علاء:الايحبونك لكن مايوضحون لك هذا الشي
قمر ماتكلمت فضلت الصمت علاء مسك يدها قمرلفت عليه علاء مركز على الطريق مشوا مسافة كبيره قمر:وين رايحين
علاء:الشرقية
قمر ارفعت جوالها:الوجينا
جينا:ايوة انسه
قمر:انا رايحة الشرقية
جينا بصدمة:كيف؟ومع مين؟



قمربعبرة:جينا بليزمرة محتاجة هالسفرة لحالي
جينا:كيف لحالك انتي جنيتي
قمر:جينا بليزلواسالت ماما انا في الشرقية ورقمي هذا راح اقفله راح افتح رقمي الخاص
جينا:طيب مثل مابدك
قمر:ثنكس جينا
جينا:العفو انسه
قمر:باي
جينا:باي
علاء بحزم:اتصلي في ابوك وبلغيه
قمربدون اهتمام:ماراح يهتم
علاء:قمر
قمراتصلت وبعد كم رنه:الو
صوت رجولي:نعم
قمر بطفش وصوت دلوع:وين باباتي
الرجال:في اجتماع
قمر:متى يطلع؟
الرجال:شوي
قمر:اوف تيب قوله يتصل علي
الرجال:انشالله
قمر:باي
الرجال:مع السلامة
علاء:شنوقال؟
قمربقهر:في اجتماع
رن جوال علاء ورد السبيكر:الو
دانة:السلام
علاء:عليكم السلام يابابا
دانة:وينك؟
علاء:ماسك طريق الشرقية
دانة بصدمة:ليه؟ومتى؟
علاء:بسم الله عليك حبيبتي عندي شغل لاتخافين
دانة:طيب اممممم
علاء:محتاجة حاجة؟
دانة:يب يب
علاء:شنو؟
دانة:ابي اروح المكتبه وابي فلوس
علاء:كلمي احمديسحب لك كم محتاجة؟
دانة:امممم ماتري
علاء:طيب خذي من احمد500
دانة:تيب
علاء:ههههههه تخيلي دنومن معاي انتظر
دانة:مين؟
علاء:اسومة
دانة:امااااااااااانة دخلها
علاء رد ودخلها جماعية اسماء:ياسلالالالالالام انت ليه كذا ماتسال ولاشي ياخي قول عندي اخت
علاء:هههههههههههههههه الناس اتقول السلام موتهجم على طول
اسماء:اوووص بس اوووص قال سلام قال
دانة:هههههههههه انتي ماعقلتي
اسماء:امششششششش يادلوعة غريبة مونايمة
دانة بدلع يقهراسماء:كييييفي موبي انام
اسماء:ييييييييع وربي مايعه بشكل
علاء:ههههههههههه بس انتي معها والله انكم خبول
اسماء:ماعلينا عندي لكم خبر حلو
علاء ودانة:شنو
اسماء بحراج:اممممممممم انا حامل
دانة بصراخ:كذاااااااااااااابة
علاء:مبروك
اسماء:والله العظيم دوبني مستلمه النتيجة وكلمتك
دانة بفرح اصرخت:بناااااااااااااااات اسومة حامل
البنات انواع الصراخ اسماء:هههههههههه تسلمون والله فديتكم
علاء:رامي عنده خبر
اسماء:نونو
علاء:الله يكمل لك يارب
دانة:امين يارب يلا بابا انا بقفل الحين
اسماء:مي تو عندي مرضى
علاءبحنان الابو:الله يحفظكم
اسماء ودانة:مع السلامة
علاء:مع السلامة وقفل
قمربهدوء:خواتك؟
علاء:ايوة دانة واسماء
قمر:الله لايفرقكم
علاء:امين
رن جوال قمروردت سبيكر:الو
ابوقمرمستعجل:ايوة بابا
قمر:بابا انا خاطري اروح الشرقية
ابوقمر:محتاجة فلوس
قمرارفعت نظرهل لعلاء للي اشر لها كملي:لابابا ثنكس بس حبيت اعطيك خبر
ابوقمر:مومشكلة بابا روحي غيري جو بلغيتي ماما
قمر:حطيت خبر عندجينا
ابوقمر:طيب طيب يلا بابا مع السلامة
قمر:مع السلامة
وقفلت علاء:لاتبكين
قمر اخذت نفس طويل:طيب
علاء:فديتك
..............
باريس
شوق جالسه على السرير:يلا افتح ثمك
سطام:مالي نفس حاجة
شوق:سطام مايصيركذا لازم تاكل
سطام:مابي شوق موغصب
دخل مارك:السلام
شوق:وعليكم السلام
مارك:كيفك ياسطام
سطام:بخيرشكرا
مارك:شوق ممكن تطلعين برى ابي سطام في موضوع
شوق:طيب عن اذنكم
اطلعت شوق مارك:ماراح الف ولا ادور انا عارف انك لسى اتحب شوق وتبيها واللي واقف عائق لكم انهم لازم تتزوج وتطلق حتى تحلك انا مستعداتزوجها
سطام بصدمة:من جدك؟
مارك ابتسم:ياسطام انا مجرب الحب وصعب تنسى اللي اتحبها بسرعة وصدقني انا قبل فاتحت شوق بنفس الموضوع ولا حصلت اجابة منها فضلت اكلمك انت لاني اشوف كيف تتعذب من فراقها واكثر حاجة انك ندمان
لانك ضلمتها وحاولت المستحيل انك ترجعها
سطام:والله يامارك احبها واموت فيها والله لوتطلب المستحيل مستعداعمله
مارك:هههههههه مصدقك والله لكن انت حاول في شوق ولايهمك
سطام:شكرا مارك
مارك:ولو في الخدمة
سطام:متى اطلع
ادخلت شوق:انا رايحة مشوار وراجعة تيب؟
مارك:عل وين؟
شوق بدلع وتشدد على حرف الراء:مشواررررر ميمو
مارك ابتسم:تيب
شوق:محتاجة حاجة سطام؟
سطام:ابي ملابسي
شوق:من عنوني
اطلعت شوق سطام:والله اني ندمان
مارك:انشالله خير ولايهمك
سطام:ابي طلع طفشت
مارك:باقي لك ثلاث ايام
.................

..........
عند طيوف اللي محتاسة
طيوف:اوووش ماما اوووش
ادخلت حلا:ليه يبكي
طيوف تهز في دحوم:تعبان
حلا تقرب من اخوه:دحومي حبيبي انت بطل لاتبكي صح
زاد بكاء عبدالرحمن طيوف:اوووش الا اله الالله محمد رسول
حلا:ماما
طيوف:بعدين ماما
حلا انسدحت على السرير عند رجل امها وغفت عينها طيوف ترضع ولدها بلموت سكت عدلت نفسها وسدحته على حضنه وغضت اهي بعد وصل زهير من الدوام ودخل المجلس وابتسم مشى المطبخ:يمه تعالي تعالي
ام زهير:خير يمه
زهيريمسكه امها:ناظري يمه
ام زهير ابتسمت:الله يحفظهم لك
زهير:امين
ام زهير:يلا يمه غير ملابسك بنحط الغداء
زهير يقرب من حلا ويعدلها وغطاها طيوف افتحت عيونها:زهير
زهير بحب:عيونه قرب منها وباس جبينه
طيوف بتعدل جليتها زهير:خليك مثل ما انتي
طيوف:متى جيت؟
زهير:من شوي
طيوف تمد عبدالرحمن:حطه في السرير
زهير يبوسه:ياعمري يهبل
عبدالرحمن بكى طيوف بعتب:ماصدق نام
زهيريرمي الشماغ على الطاولة:ولايهمك انا بجلس فيه
طيوف:بنشوف
ام زهير وابوزهير:السلام
طيوف وزهير:وعليكم السلام
زهير:ناظريبه مواحلى ولد في الكون
ابوزهير:الله يحفظه لك يارب
ابوزهير:وين حلا؟
طيوف تاشر في ايدها:نايمه
ام زهير:كيفها مع اخوها ماتغار؟
طيوف ابتسمت:لا العكس دايم تبي تاخذه
ام زهير:ههههه هالبنت غير الناس
طيوف:الله يحميها
رن الجرس ابو زهير:ميه في الميه البنات من المدرسة لهنا
زهير:ههههههه لحين
ابوزهير:ولبكرة
ادخلوا انوار ونورودلع وجوري وجواري وريوف ولمياء وهنادي:السلام
الكل:عليكم السلام
ابوزهير:لالالالا اليوم تطورنا بدون المرايل
دلع:والله قلنا بنجي على طول بس ذي جوري مع حامد اكبرقلق ورجعنا البيت وجينا
طيوف:ههههههههه جوري وحامد والله العظيم انتوا اكبرحفلة
جوري:ياعيوني هذا اسم الحب العذري شنو عرفك انتي
زهير:لاارحمني يالعذري من شافك انتي والخبل ماشاف خير
جوري بغرور تحط رجل على رجل:مابرد عليك
ريوف:وين حلا
طيوف:نايمة
هنادي:كيفها مع دحوم؟
طيوف:سمنه على عسل
هنادي:الحمدالله
جوري:صحيها
لمياء وشادي يحضنه نايم:ليه عاد اتركيها نايمة
جوري قربت منها وتاخذ الكلينكس واتحوس في خشمها البنات:ههههههههه
طيوف:وبعدين اتركي بنتي نايمة
جوري:هههههه اوص تكفين
جواري اتصور بالجوال جوري:هههههههههه موصاحية بنتكم
زهير:جوري اتركيها تنام وراها نادي بعد ساعة
حلا صحت بنزعاج:ماما
طيوف بعتب تناظر جوري:تعالي ماما
حلاانقزت في حضن امها جوري:انتي كبيره الحين يلا قومي من عندماما
حلا:ماماناظري جوري
طيوف:جوري اعقلي
جواري:حلايع دحومي احلى
حلاتناظرريوف والبنات هنادي:لا حلاقمردحوم يع
ريوف افتحت ايدينها:تعالي حلا
حلابسرعة راحت تركض لريوف لي ضمتها:اقول انتي معها اسكتوا عنها
حلا حصلت الحصانه مثل مايقولون:عمو عزام راح يضربكم
جوري:حصلت الحصانه قامت ترد
حلا:لاتكلميني انتي
جواري:ههههههههههههه افحمتك الصراحة
جوري:مولازم انا بروح مع عموحامدالعاب وباخذ جاسروجاسم وسوزان وانتي لا
حلاببرود:خاله ريوف تاخذني
زهير:هههههههه ابعدي والله
جوري:فرحانه في سنفورة
زهير يحط عبدالرحمن بحضن هنادي:والله سنفورة لكن اقدرت عليك صح ولا
جوري:لاياشيخ مالي مزاجها ولا اخليها تبكي
زهير:كل اللي صار ومالك مزاجها
جوري قربت منها واسحبت بكلتها حلا:حقتي
جوري اتحطها في الشنطة:لاياعمري هذي حقتي امك اخذتها من غرفتي
حلابتبكي:لا حقتي ماما شرتها من السوق
جوري:ماما تكذب عليك هذي حقتي
زهير يضرب جوري على راسها:اتركي بنتي بغيرملابسي وانزل
طيوف:طيب
حلا:خاله ناظري هذي حقتي
ريوف:اتركيها تاخذها انكلم عموعزام يشتري لك احلى منه
حلا:مابي ابي حقتي
طيوف:جوري وبعدين
انوار:جوري من جدك راسك براسها
نورمع جوري قربت من حلا واخذت سوار:الله هذي سوارتي
حلاعيونها امتلت دموع:لا هذي حقتي عموحامداخذه لي
جوري:حامد يعني حقتي مافي ياعمري
هنادي:ياعمري عليها جوري نور من جدكم رجعوا غراضها
جوري ونور:لا
حلا بكت:خاله شوفيهم
ريوف بهمس:انكلم عمو يصارخ عليهم
حلابطفولة:ايوة
ريوف تدق لها الرقم واتحط الجوال في اذنه قايق:هلاروفي
حلا ببكاء:عمو عزام
عزام ابتسم:حبيبة عمو ليه تبكي
حلاتنازرجوري ونور:عمو جوري ونور
عزام ابتسم:ايش عملوا لك
حلابطفولة:نوراخذت سوارتي وجوري اخذت بكلتي
عزام:وين خاله ريوف
حلاتمد لها الجوال:هلا
عزام:افتحي السبيكر
ريوف بفرح:انشالله
عزام بحزم:جوري ونور
نور:سم يابعدهم
عزام:وين اغراض حلا
جوري:اتركك منها
عزام بحزم اكثر:1 2
جوري ونور:خلاص خلاص اخذتهم
عزام بجنان:حلا اخذتيهم
حلا امسحت ادموعها بطفولة:ايوة شكرا عمو
عزام:عفوا روفي
ريوف قفلت سبيكر:هلا
عزام:حبيبي راح اتاخر
ريوف بنبرة حزينة:ليه؟
عزام(ياقلبي ):عندي كم شغله
ريوف:انتبه على نفسك
عزام:من عيوني
ريوف:انا لازم اقفل جالسة مع البنات
عزام:سلمي على الكل
ريوف:انشالله
عزام:مع السلام
ريوف:الله معاك
قفلت ريوف:يسلم عليكم عزام
البنات:الله يسلمه
طيوف:انوار شنو صار على موضوعك؟
انوار:لسى؟
ريوف:انتي مش موافقة
انوار:الاموافقه
هنادي اتحط دحوم في فراشه:ليه ماقلتي لخالد الموافقة؟
انوار:لانو خالد قال لي فكري شهرين
هنادي:لاياشيخ قالك عندك شهرين فكري فيهم وردي لي خبر
انوار:ماتري
ريوف:صليتي استخارة؟
انوار:يب وارتحت
نور:طيب قولي له
انوار:انتوا جنيتوا اتخيلوا ادق على الرجال واقوله انا موافقة
هنادي:هههههههههه قولي لبابا واهويقول لهم ولا جلال
انوار:جلال مشغول مع زوجته ودانة
نور:علاء
انوار:بضنكم؟
جوري :يلا الحين اتصلي في علاء
انوار:والله العظيم اذا بديتوا حركاتكم بكلمه برى
البنات:لا بنسكت
انوار تدق علاء:هلانوري
انوار:هلابك كيفك؟
علاء:بخيروانتي
انوار:تمام
سكوت علاء:اسمعك
انوار:اممممممم
علاء:مدام امممممم في سالفه منحرجة منها
انوار:ايوة
علاء:شنو؟
انوار بحراج:بيت الكسار
علاء ابتسم:ايوة؟
انواربحراج اكثر:انا موافقه
علاء:مبروك ياعمري
انوار:انا ماقلت لك الا انت عشان تقول لبابا
علاء:هههههه انشالله يابابا
انوار:يسلمو فديتك يلا اتركك
علاء:سلمي على الكل
انوار:تيب
علاء:باي
انوار:بايات
قفلت جوري بصراخ:امشششششش ياللي انحرجت
انوار:كلي تبن
زهير:يلا الغداء
هنادي:انا متغديه
لمياء:وانا بعد
ابوزهير:اجلسوا معناماعليش
البنات:طيب
ابوزهير يقرب من شادي اللي توى صاحي:صح النوم
شادي بصوت طفولي:جدو
ابوزهير يحمله:عيون جدو
لمياء:ماعليش عمو لازم اغسل وجهه
اوزهير اللي واقف جنب المغاسل غسل شادي:اتركيه عندي
لمياء:تيب
اجلسوا على السفرة نزل زوهير وزوجته:السلام
الكل:عليكم السلام
طيوف اللي ماسكها زهير جلسها على الكرسي ام زهير:يايمه قلت لك اكلك يوصل لك لعندك
طيوف ابتسمت:ماحب اكل الا معاكم
اوزهير:يلا بسم الله
الكل:بسم الله
دلع:صح عمو ذكرت يقولك فهد ايش صار على الموضوع
ابوزهير:اليوم برد له خبر
دلع:تيب
...........
عند قمروعلاء
وقف علا جنب المحطة ولف على قمر النايمة:قمر قمر
قمر بنعاس:ها
علاء ابتسم:بنزل البقالة تبي حاجة
قمر:اممممم اي شي
علاء:طيب قفلي السيارة
نزل علاء دقايق ورجع ومع اكياس:اتفضلي
قمر:كم باقي ونوصل؟
علاء:امم ثلاث ساعات
قمر:اها
علاء:قمر كلميني عن نفسك ليه اهلك كذا
قمر:انت عارف ماما وبابا تزوجوا عن قصه حب وتحدوا العالم كله وعاشوا حياتهم في البداية فقراء وبعد فترة بابا دخل في شركة وكان مرة كويس مع صاحب الشركة طبعاَ صاحب الشركة ماعنده اولاد بعد سنتين توفى والصدمة الكبرى انو سجل كل املاكه لبابا طبعا بابا مخه مرررررررة تجاري وقدريكبرالشركة اكثر وبعدشهراحملت فيني ماما انولدت على هالدنيا في البداية كانت تهتم فيني صار عمري 7 سنوات واتركتني للخدم وصارت تساافر من دولة لدولة وتتركني في البيت مدة طويل بابا حتى لو كان في البلدما اشوفه دايم يكون بشركة اذا موبشركة في اجتماعات ودايم موفاضي جينا المربية حقتي مستحيل اطلع مكان بدون ما اقولها
علاء:لاحول ولاقوة اعمامك بنات عمامك
قمر:مالي علاقة فيهم
علاء:قمرلواخطبك من اهلك تتوقعي راح يوافقون
قمربصدمة اشرقت في العصر:كح كح كح كح
علاء يعطيها ماي:حلو حلو
قمرتمسح دموعها من الشرقة وتاخذ نفس:تخطبني؟
علاء:ايوة ليه مستغربة؟
قمر:لابس ماتوقعتك بتخطبني
علاء:كوني ارتحت معاك لازم اقدم على هالخطوة
قمراسكتت علاء مسك يدها:قمرانتي ليه خايفة؟
قمربهمس:زوجتك؟اهلك؟
علاء بهدوء:طلقتها
قمر اشهقت:هيييييييي طلقتها ليه؟
علاء:بس كذا ماارتحت معها
قمربهدوء:علاء انا السبب صح
علاْء:لا
قمر:ليه طلقتها حرام
علاء:جدي فرضها علي وانا ماكنت مقتنع فيها
قمر:اهاا
علاء:راح توافقي؟
قمر انحرجت:ماتري
علاء ابتسم:فكري طيب
قمر:تيب
سكوت من كلا الطرفين جات اغنية في الراديو قمر:ارفع ارفع
علاء رفع الصوت قمر تردد معها

اشمعنى انت ماخذني من هالعالم والناس
قلبي تعلق فيك انت صدقني والله العالم
احبك باحساس
كل شي بحياتي تغير حبيت الدنيا اكثر
من يوم ماخذني هواك على بعدك انا ماقدر
اصلا لولا وجودك وكلامك وكل وعودك
ماعرفت الفرح يومه ولانسيت الهموم
شمعنى انت ماخذني من هالعالم والناس
قلبي تعلق فيك انت صدقني والله العالم
احبك باحساس
علاء يناظرها قمر:امووووووووت عليها هالاغنية
علاء ابتسم:اربطي الاحزام بنمر تفتيش
قمر اربطته مروا من عند التفتيش قمر:امممم علاء انت كيف حياتك
علاء:كيف يعني من اي ناحية؟
قمر:من كل النواحي
علاء:عادية جدا انا حياتي كله اهلي
قمر:اها الله يخليهم لك
علاء:ويخليك يارب
قمر:يسلمو طفشت
علاء:العبي في الجوال
قمر:بيطفي مافيه بطارية
علاء:نامي
قمر:مافيني
علاء:اها
قمر:علاء بقولك حاجة
علاء:شنو؟
قمر:امممممم شنو صار على موضوع هذيك الحرمة
علاء:صحيح ابوك متزوج وزوجته جابت ولد
قمر:وبابا؟
علاء:مضطراني استدعيه في المركز حتى يتعرف في الطفل
قمر:مافي حل ثاني؟
علاء:لا
قمر:تتوقع ليه بابا تزوج
علاء:ماددري والله بس يمكن امك مقصرة في حقه
قمر:يمكن
علاء:ايوة ويلاولاكلمة ابي اركزفي الطريق
قمرارجعت في وضع النوم:اوف طيب
..............
عند عزام اللي كان يرتب امور السفر
عمار:يعني انت جاي اليوم؟
عزام:ايوة بس مثل مافهمتك
عمار:اخاف يصير فيها شي؟
عزام:انت لاتصيردفش قول لها بشويش
عمار:ياخي انت الا انصير فيها رومنسي حبتين تعال وخلاص
عزام:ههههههههههه اقول لايكثر واسمع لااشوف وحدة معها من البنات
عمار:وبالله هذي كيف تجي انت اتعرفهم مافي اعندمنهم
عزام:والله انت تصرف
عمار:اوووف طيب وغيره
عزام:ايوة روح شوف الوضع كيف وروح المحل اللي قلت لك بخصوص فستان ريوف
عزام:طيب ولايهمك متى طيارتك؟
عزام يناظرالساعة:ربع ساعة
عمار:طيب يلا خلني اروح اشوف اشغالي
عزام:اوكي يلا انتبه على نفسك
عمار:طيب
عزام:مع السلامة
عمار:في حفظ الرحمن
قفلوا من بعض
عزام:يالله ياروفي مرة اشتقت لك




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 8:12 am



في المسشتفى بتحديد في غرفة الطفلى جنه
فارس:رايحة الحلوة
جنة:يب يب
فارس:راح نشتاق لك
جنة:وانا اكثر
فارس:انشاللة ازورك بين فترة وفترة
جنة:يسلمو
فارس:عارفة وين بتروحي؟
جنة:ايوة دارالايتام
فارس يجلسها بحضنه:جنوحبيبي حاولي قدرماتقدرين ماتوقعين في المشاكل طيب واسمعي كلام المسوؤلين هناك طيب
جنة:انشالله
فارس:شاطرة حبيتي
جنة اتشيل سلسله من رقبتها:خليها معاك تذكرني
فارس يضمها بحنان:مستحيل اني انساك
جنة تتعلق فيه:راح اتصال فيك كل ماقدرت
فارس:فديتك
جنة:ابي اودع الباقي
فارس يكلم الممرضة:جمعي باقي اغراضها
الممرضة:طيب
طلع فيها فارس وسلمت على الكل جسار:راح نفقدك
جنة:انشالله اكلمكم كل ماقدرت
جسار:انتبهي على نفسك حبيبتي
جنة:انشالله
جات المسؤولة وبحقد:وين الطفلة جنة
جسار:هذي
المسؤولة:يلا قدامي
جنة(شفيها ذي):طيب مشت ودعتهم كلهم
فارس تذكر حاجة وراح يركض لهم:لحظة لحظة
المسؤولة:ايوة؟
نزل نفسه لمستوى جنه ومدلها ظرف:هذا مصروفك وكل شهر راح يوصلك وغير الملابس والاغراض طيب
جنة ضمته:فارس راح افقدك كثير
فارس يمسح على شعرها:وانتي اكثر ياقلبي
جنه اتفك نفسها وتبوس راسه:باي
فارس:باي
مشت السؤولة فيها دخل فارس داخل وصارف نورة ابتسمت قارس:نورة ممكن اتكلم معاك
نورة:اتفضل
فارس:نورة من الاخير انا الصراحة معجب فيك وابي اخطبك
نورة ارفعت يدها:انا مخطوبة
فارس:موافقة عليه؟
نورة:اكيدولدعمي
فارس بحركة جريئة مسك وجهه وثبت عيونه في عيونها:نورة موافقه عليه؟
نورة عيونها امتلت دموع:لا
فارس ابتسم:ارفضي
نورة:ماقدروالله
فارس:لية؟
نورة بكت:فارس مااقدروخلاص
فارس بعصبية:ابي اعرف
نورة تبكي:فارس اتركني
فارس:نورة وبعدين
نورة:فارس ابعد
فارس:ماراح ابعد
نورة دفتها وراحت تركض فارس ضرب الجدربعصبية:ليه يانورة ليه


................
جا الليل عليهم ريوف تتقلب في السرير:اوووف موعارفة انام
قامت من على السرير وافتحت التلفزيون تقلب فيه اندق باب الجناح غطت جسمها كويس وافتحت:لالا عمارفي البيت
عماريناضر فيها:ريوف بقولك حاجة بس تكفين افهميني
ريوف بخوف:عزام فيه شي؟
عمار:قولي الاله الاالله
ريوف دموعها تنزل:الاله الاالله
عمار:ريوف عزام عمل حادث بسيط ومحتاجك وبليز ولاوحدة من البنات تكون معاك
ريوف اشهقت وبكت:هيييي حادث الحين تاخذني له
عمار:انتظرجنب الباب البسي عبايتك
ريوف بسرعة البست العباية واسحبت الجوال:يلاعمار
اطلعوا من الباب الخلفي ريوف تبكي عمار:ريوف هدي نفسك طلبتك لوشافك عزام كذا راح يتعب
ريوف تمسح دموعها:تيب بحاول
عمارمشى مسافة طويل ودخل في طريق استراحات ريوف:ليه جاي هنا وعزام؟
عمار:عزام هنا رفض يروح المستشفى
ريوف ارجعت تبكي:ياويلي على حالي
عمار وقف:امسكي نفسك انا بوقف السيارة وبرجع
ريوف تاخذ نفس:طيب
انزلت ريوف وحرك عمار ريوف تمشي ودموعها تطيح ادخلت داخل الاستراحة:عزاااامي
جات لها وحدة:مدام ريوف؟
ريوف بخوف:ايوة
الخدامة:اتفضلي من هنا
ريوف مشت معها وخلته غرفه فيه كوافيرة:اهلين وسهلين مدام ريوف
ريوف:وين عزام
الكوافيرة تجلسها:لاتخافين اهدي الحين ودقايق باخذك له
ريوف:طيب
خلصتها الكوافيرة الخدامه واقفه في الفستان:يلا مدام
ريوف:فهموني وين عزام
الخدامة تسحبها للغرفة:البسي وراح تعرفين
ريوف:اوف طيب
دقايق وطلعت :وينه؟
الخدامة:اتفضلي انزلي مع الدرج والباب للي قدامك افتحي وعزام هناك
ريوف دموعها في عينها:طيب
انزلت من على الدرج وبتردد اوقفت جنب الباب وافتحت وانبهرت الانوار والزينه والموسيقى طلع عزام من وسط البالونات وعليه بدلع رسميه بلون اسود وفي يده بوكيه ورد جوري احمر وقرب منها ريوف تناظرفيه بعدم تصديق عزام ابتسم:مافي الحمدالله على السلامة
ريوف بكت واضربته:انت دوب قلبي بيوقف من الخوف عليك كذا تعمل فيني
عزام يضمها بيد وحدة:ياعمري انا اللي خايفة علي بسم الله عليك
ريوف تبكي بخوف:انت بخير
عزام يبوس راسها:بخير ياعمري لاتخافين
ريوف:ليه عمار يقول انت عملت حادث
عزام:ههههههههه عمار قال كذا
ريوف تمسح دموعها:ايوة
عزام يبوس خدها:فديت ايوة يناس
ريوف ابتسم عزام يقدم لها البوكية:كل عام وانتي بخير
ريوف بستغراب تناضره عزام:اليوم يوم ميلادك
ريوف:انا؟
عزام :ايوة
ريوف ابتسمت:وانت بخيرحبيبي
عزام يمسك يدها ويمشي معها:عندي لك مفاجاءة مرررررررة حلوة
ريوف:طيب
عزام اشر وانطفت كل الانوار في الاستراحة ريوف:عزام
عزام:لاتخافين
مشوا مسافة عزام ولع شمعه واشتغلت كل الانوار الابصوت:سبرااااااااااااااااايز
ريوف تناظرهم بحب البنات والشباب:كل عام وانتي بخير يااغلى ريوف
ريوف:وانتوا بخير تسلمون
صوت رجولي من خلف البنات والشباب:كل عام وانتي بخير ياغلى واروع اخت
ريوف لاشعوريا تناظر طيوف اللي ابتسمت ابعدوا البنات والشباب طلع شاب طويل وجسمه معضل وبشرته بيضاوشعره اسود وعيونه كبار بلون اسود وسكسوكة الحلوة عليه ريوف تناظرعزام اللي اخذ بوكيه الورد:روحي سلمي على اخوك
ريوف مومصدقة تركي:رورو الامورة ماتبي تسلم علي
ريوف راحت تركض له وضمته:تركي انت وين رحت
تركي يضمها بحنان:سفرت ورجعت لكم ياقلب اخوك
ريوف تتعلق في ملابسه:وحشتني تركي كنا محتاجين لك ليه رحت
تركي يبعدها ويمسح دموعها:المهم اني رجعت ويلا بدون بكى اليوم ميلادك
ريوف ابتسمت:لاتروح مكان
تركي:مابروح مكان انا بكون هنا على طول
ريوف بفرح:امااااانة
تركي:والله
حلا بطفولة:انت خالوصح؟
تركي يحملها:هذي بنتك طيوف
طيوف تقرب منه وتبوس راسه:ايوة وهذا بعد دحوم المفروض ماطلع بس عشان ريوف طلعت
تركي:الله يحفظهم
طيوف:امين
عزام ياشر للخدم اللي اخذوا البوكية دقايق واندقت موسيقى هادية وانفتح الباب اللي مزين كامل بشكل قوس وادخلوا الخدم يدفون عربية عليها الكيكة وفيه صورة ريوف واهي صغيرة والكيكه كبيررررررررررة مرة ريوف مبسوطة البنات يصفقون ومرررررة عايشين جو مع الموسيقى عزام مسك ريوف ومشوا قبال الكيكة قطعوا الكيكة البنات:ايووووووووووة
قدمواالهدايا لها ريوف:تسلمون
قرب تركي وطلع علبه:انشالله اتكون اعجبتك
ريوف:ليه كلفت على نفسك شوفتك اكبر هدية
تركي:ولو ياعمري
ابوزهيرقدم لها صندوق ممل متوسط الحجم:ماراح يحفظك الاالقران
ريوف تبوس راسها:يسلمووو بابا
تقدمت ام زهير بشموخ ولبسته سلسله ذهب:مابيك تفسخينها ابد
ريوف بفرح:من عنوني
جوري:انافي يوم ميلادي ماعطوتني مثلها
ريوف بدلع:اناغيرياعمري
دلع:الناس مقامات ياجوري
حامدغمز لعزام اللي حرك راسه بطيب جلس على ركبته قدام جوري البنات اشتغلوا تصفيرحامد:الكل عارف اني خطبتك وابيك طلع علبة من جيبه بس الباقي مايعرفون اليوم انا بلبسك الدبلة قدام الكل والحاظريبلغ الغايب
البنات:كلوووووووووووووش
جوري انحرجت جلال:واخيرررررررررررن انحرجت هالبنت
جوري ماردت عليه جواري:مبروووووووك
جوري:الله يبارك فيك
ام خالد بدون نفس:مبروك
جوري:الله يبارك فيك خاله
فهد لبس دلع الدبلة عزام:الله يوفقكم
الكل:امين
قضوا وقت حلو واجلسوا قريب من البركة على الطاولات تركي:وكيف حياتكم؟
طيوف:الحمدالله احسن من قبل بكثير
تركي:الحمدالله وانتي ريوف
ريوف:عال العال
تركي:ابي اعرف كيف تزوجتوا وانتوا بعمرصغير وين ابوي وين رحمة؟
طيوف:انا اعرف انوار معاي في الجامعة وجاوا شافوني تزوجت زهير وريوف اجلست عندي وعزام اعجبته وخطبها وبس
تركي مامشى عليه الكلام:ابوي ورحمة؟
طيوف:بابا توفى ورحمة تزوجت غير وكان عاشين معاهم
تركي بعصبية خفيفه:كيف ومتى؟
ريوف:لمن انت رحت سوريا مع خوالي
تركي:اناوقته كان عمري13 كيف بابا توفى؟
ريوف:مورحمة قالت لك انوبابا مسافر
تركي:ايوة؟
طيوف:اهوكان في المسشتفى بعد الحادث وبعدسفرتكم بسبوعين توفى وخلصت العدة وتزوجت عادل
تركي:وكيف كان يعاملك
طيوف:عادي
ريوف:لاموعادي كم مرةحاول يتحرش فيني ومرة حبس طيوف في المخزن بدون اكل ولاماء
تركي بعصبية:وليه ماتكلمون مع احد من الجيران؟
طيوف:سيبك منهم الحين في السجن عزام ماقصر فيهم
تركي:استغفرالله بس
ريوف:انت وين بتسكن؟
تركي:عندي بيت قرب من قصركم
ريوف:يعني قريب من
تركي:ايوة
جات حلا:ماما بليز ابي انزل البركة بليزززز بلييز
طيوف:لا
حلا:ماما بلييز
طيوف:لامين بينزل
حلا:عموحامد وعموعماربليز ماما
صل زوهير مع ناتا زوهير:من باب الذوق يادكتورتعزمنا
عمار:هذاكم وصلتوا بدون عزيمة
زوهير:اهاا
ناتا تناضر تركي بنظرات حراقة تركي بهمس لجوري:مين ذي انا انحرجت من نظراتها
جوري غصب عليها على طريقة كلام تركي:ههههههههههههههه
تركي:فضحتينا اسكتي
جوري:ههههه زوجة زوهير اخو زوج طيوف
تركي:وراها كذا تناظرني زوجها جنبها
جوري:عاتي عاتي اهي كذا
تركي:اهاا
حلا:ماما يلا
طيوف:حلا قلت لك لا يعني لا
حلا:سوزان وجاسم وجاسر انزلوا
طيوف:كيفهم انتي لا
حلابوزت:مااحبك
طيوف ابتسمت:ادري
تركي:حرام عليك
طيوف:راح تتعب موزين تجلس كثيرفي الموية
تركي بتهمام:لية
طيوف بحزن:معهاالقلب
تركي:ياعمري عليها لاتعقدينها انتي اتركيها تلعب حالها حال الاطفال
جوري:ماراح تقنعها تخاف عليها كثير وهالشي مضايق حلا كثير
تركي:موصح ياطيوف كثر الخوف يسبب مشاكل لطفل
طيوف:انا ام واخاف على بنتي
تركي:مومشكلة لكن موكذا
طيوف:ياتركي
تركي:انتهى حلاروحي للمربية االبسي ملابس السباحة وتعالي
حلا انقزت بفرح:يس
انقزت لداخل طيوف:تركي مين راح ينتبه لها
تركي وقف:انا بنزل معه
جوري:معاك ملابس ولا اخذ لك من حامد
تركي:لامعاي ملابسي ماتقصرين
جوري:تيب
دخل تركي وانقزت ناتا:مين هذا
ريوف:اخوي
ناتا:متزوج؟
ريوف:لا ليه تسالين؟
ناتا:بس كذا
حامد من المسبح:جورررررري
جوري اوقفت:عيونها
حامد:فديت عيونك ناظري جوالي يرن مين يتصل؟
جوري ناضرت الجوال:مكتوب حلوويتمخطر
حامد:ههههه هذا فارس ردي
جوري رت:هلاوالله
فارس:وين حامد الزفت ضيعت الاستراحة
جوري:هههههههه حامد في المسبح انت وينك؟
فارس:اناعند المحطه الثانية
جوري:المحطة اتصير على يدك اليسار وامشي سيده ثالث لفه ادخلها وامش سيده رابع استراحة اهي
فارس:يلا اوكي دقايق وانا عندكم
جوري:هي فارس جيب معاك ثلج مافي وجيب معاك ببسي وشبس منوع
فارس:في شي ثاني؟
جوري:بنات تبون حاجة من البقالة؟
دلع:ايوة انا ابي كود رد
جوري:سمعت
فارس:اوكي
جوري:يلاسلام
فارس:سلام
قفل حامد:جوري جيب لي منشفة
جوري:دقايق
طلع تركي مع حلا جواري اشرقت في العصير:كح كح كح يمه قلبي
هنادي تناظرها بنص عين:سلامات
تركي مرمن جنبهم وابتسم جواري:تكفون بموت يمه يهبل
انوار:اركدي انتي
نور:اتركوها ماصدقنا تحب
جواري:موحب يالخبلة
نزل تركي البركة ومعها حلا حامد:غريبة طيوف وافقت
تركي:لازم تتركها تعيش مثل الاطفال
حامد:كويس
جواري :قموا نجلس قريب منهم
انوار:ليه تجلسين قريب منهم انزلي معاهم احسن
جواري:لاعيب استحي
البنات:هههههههههههههههه
هنادي:صدقت البنت
جواري:ياحمير
عزام بصوت جهوري:تبون باربكيو ولا المطعم
البنات:باربكيو
عزام ابتسم:طيب يلا تعالوا ورى عند العشب
جواري:ياخي عزام ذا عليه وقت غلط
انوار:امشي بس
مشوا كلهم جواري اجلست تلم اغراضها وتكلم عمار في البركة:عمار جوالك اتركه هنا
عمار:لالا خذيه معاك
تركي:ولاعليك امرياجوري خذي جوالي بعد
جواري ابتسمت:انا جواري من عنوني وين جوالك
تركي ابتسم:طيب ياجواري جوالي داخل
جواري ادخلت داخل:اذا خلصتوا احنا عند العشب
تركي:طيب
مشت عندهم واجلست معاهم:اه يمه قلبي كلمني
جوري:ياربي لك الحمد انهبلت اختي
ريوف:على طاري اختي وين دلع
جوري:مع فهد تتمشى
ريوف:اهاا
جلست ناتا:اووف قرف
جواري:ماحد قالك تعالي
ناتا:مين كلمك انتي
جوري:انتي
ناتا:ماتشرف اتكلم معاك
جوري:لالا امسكوني بيغمى علي لوماكلمتني
ريوف:جوري يكفي حبيبتي
ناتا:لا ليه تسكتينها
ريوف ابتسمت:لانك موقدها
ناتا:انتوا ليه مررة واثقين من نفسكم
ريوف:وانتي ليه مرة شايفة نفسك
ناتا بغرور المعتاد:ماطلبت رايكم فيني
ريوف:واحنا طلبنا رايك فينا
ناتا ماردت عليهم رن جوال تركي بيد جواري:خذي جوال اخوك ردي
ريوف:لا يمكن يمارضى
جواري حطته صامت ناتا:انا ارد
جواري:ليه انتي حاشرة نفسك في كل حاجة
ناتا:كيييييييييفي
طيوف:ريوف امسكي دحوم حلا طولت في المسبح
ريوف اتحط دحوم بحضنها:لاماطولت وبعدين تركي معها
طيوف واوقفت:لاماعليش
جوري:منشفتها على الكرسي
طيوف:طيب
عزام من جنب الفحم:روووفي
ريوف:عيونها امرني
عزام:ابي موية من يدك الحلوة
ريوف:من عيوني
عزام:تسلم العنون وراعيتها
ريوف تمد دحوم:وحد فيكم تمسكه
هنادي:جيبي
ريوف مدته لها وقامت ورجعت بكاسة الموية وراحت جنب عزام:اتفضل حبيبي
عزام ابتسم:شربيني يدي مرة متوسخة من الفحم
ريوف شربته:عافية ياقلبي
عزام:يعافيك ياعمري
اسماء:وانتوا ماتملون من بعض
عزام:قلي مشالله طيب
اسماء:مشالله
عزام:وبعدين ليه جاية تركضين
اسماء بستفهام:طيب؟
عزام:ناسية انك حامل
اسماء:ايوة والله العظيم نسيت
ريوف:مرة ثانية لاتنسين
اسماء:انشالله
اسماء:المهم ايوة ريوف بسالك معاك كتابك الكمياء
ريوف:لا ليه؟
اسماء:بس في حاجة عندي بتاكد منه وقال لي رامي ارجعي لكتب ثاني ثانوي
ريوف:بكرة ارسلهم لك
اسماء:تيب
ريوف:تيب
عزام:الحين البنات انتوا ماتكلون سمك صح
اسماء:انا ابي خاطري في سمك
ريوف ابتسمت:بداء الوحام فيها
عزام:طيب بس دجاج وربيان تبون
ريوف:وبطاطس
جاتهم ناتا:هاي
عزام:وعليكم السلام
ناتا:كيفك عزام
عزام:الحمدالله
ناتا بدلع:عزام عندي صاحبتي تحس في الالم في بطنها وخايفة اتروح المسشتفى انا قلت لها دكتور عزام احسن دكتور
عزام بجدية:انا دكتور جراح مش دكتور نساء ولادة تقدر تروح لدكتورة نوال لو عنده مشكلة تقدرتحوله علي او على دكتور جمال
ناتا بدلع وتميلح:تردني عزام
ريوف نفجرت منها:انتي ماتفهمين قالك هذا موتخصصه اوف ناس تجيب الهم والغم
ناتا:وانتي ليه معصبة انا اتكلم مع عزام
ريوف معصبة:الظاهراشتقتي لضرب من جديد
ناتا بدلع:ياااي متوحشة
اسماء:تكفيييييييييييين لاتقطعين من النعومة
ناتا:عزام ناظرهم
عزام ولاكنها موجودة:روفي اعصابك فديتك
ريوف:ترفع الضغط
عزام يضمها بيد وحدة:ماعش مين يرفع ضغطك
ناتا:عزاااام
اسماء اسحبتها من ملابسها ورمتها عند البنات:خذوها لا اذبحها
نور بحماس:انا اذبحها بدالك
اسماء تجلس:اوف الا تحشر نفسها بين عزام وريوف
نور:ماعندها كرامة
ناتا:تركت الكرامة لك يا...ولا بلاش
نور:اتركووني عليها
ناتا:فيك خير قربي
نور:اتفكرني خايفة منها
انوار بحزم:نور اتركيها
نور اجلست احترام لختها ناتا بتقوم وبحركت متعمدة اضربت اسماء في بطنها اسماء:ااااااه
البنات هنادي حطت دحوم على الارض:اسوووومة
ناتا بحركة سريعة اخذت دحوم من على الارض اسماء صارت تستفرق جوري اصرخت:راااااااااااامي
رامي امفجع من صراخهم طلع من المسبح واخذالمنشفه وقرب بسرعة:اسماء ايش حصل
اسماء بتكلم لكن موقادرة من الاستفراق رامي بعصبية:ماتنطقون
جوري:ناتا اضربتها على بطنها رامي مددها بسرعة ورفع راسها:بسرعة ابي كوفي بسرعة
انقزت جواري بسرعة المطبخ واسكب علبه النسكافي:خذ
رامي حط اشوي في يده وحطها عند خشمها:اسوم ابي تاخذي نفسك طيب
اسماء بتعبت اخذت نفس رامي:بعد
اسماء اخذت نفس فترة وصارت اوكي رامي:كيفك
اسماء بتعب:احسن
رامي:وين زوجها للي ماتتسمى
جواري:نايم
رامي:يجعلها
قاطعته اسماء واهي اتحط يدها على ثمه:لاتكملها الله ياخذ حقي
رامي:استغفرالله
............
عن علا وقمر
وصلوا الشرقية
علاء:قمر يلا اصحي وصلنا
قمر بتعب:علاء مافيني اتحرك جسمي متكسر
علاء ابتسم نزل الاغراض وقرب منها حملها قمر صحت:علاء
علاءابتسم:كملي نومك
قمر بنعاس:احبك
علاء ابتسم نزلها على السرير شال العباية وغطها دخل تروش وبدل فتح التلفزيون يتفرج مرت ساعة اجلست قمر بكسل تروشت ولبست لها بجامة من عند علاء وطلعت علاء:ههههههههه صح النوم
قمر اللي صاير شكلها مرة كيوت :صح بدنك
علاء:تعالي جنبي
قمر اجلست جنبها علاء:كلمتي اهلك
قمر:ارسلت رساله لجينا واهي تبلغهم
علاء:كويس
قمر:يب
علاء يقلب في القنوات قمر حطت راسها على كتفها:رجع رجع علاء على فورحلو الفلم
علاء:لاموحلو انا انتظرفلم الحين جاي
قمر:طيب
دقايق وجا الفلم قمر:شكله مرعب
علاء:ايوة
قمر:غيره علاء انا اخاف
علاء ابتسم:نونو
قمربدلع:بليززززز علاء
علاء:ههههههههه والله وطلعتي خوافة
قمر:تتمسخرها
علاء:لا فديتك انتي شوفيها اذا خفتي بغيره
قمر:وعد؟
علاء يبوس يدها:وعد
قمر:تيب
اجلسوا يشفوون الفلم في ربع الفلم مقطع رعب من جد قمرغطت وجهها في ادينها:لالالا غيره
علاء لاشعوريا ضمها:بسم الله عليك تمثيل هذا
قمر تدفن وجهها بصدره:غيره انت وعدتني بتغيره
علاء:قمورة انا منتظر هالفلم من السبوع
قمر واهي بحضنه:تيب اوكي
علاء:لاتناظري التلفزيون
قمر بهمس:تيب
علاء عينه على الفلم ويمسح على شعرها جا اعلان قمر:علاء
علاء:عيونه
قمر:امم اهلك راح يرضون فيني
علاء سمسك يدها:وليه مايرضون؟
قمر:ماتري يمكن يرفضون
علاء:لامايرفضون لاتخافين
قمر:طيب وطليقتك؟
علاء عقد حواجبه:شنوفيها؟
قمربهمس:يمكن تطلع لك من جديد
علاء:ماتشوف شر
قمر:طيب
علاء بحنان:يمكن ماتصدقي كلامك لكن انتي دخلتي قلبي

قمربفرح :جد؟
علاء يبوس جبينها:جدالجد بعد
قمرابتسمت علاء:بس نرجع راح اخطبك ماقدرانتظراكثر
قمرنزلت راسها علاء يضمها:الله لايحرمني منك
قمربهمس:ولامنك امين
علاء:امين
جا الفلم رجع علاء يشوفها قمر تلعب في جوالها مرت عليهم ساعة وخلص الفلم علاء:نمتي
قمر:نو
علاء:نطلع
قمر:نوانت تعبان من الطريق قوم نام شويات ونطلع في الليل
علاء ابتسم:طيب بنام لي ساعة وصحيني
قمر قامت من حضنه:تيب
علاء يبوس راسها ودخل الغرفة قمر:يالله قد ايش فرحانه ياعلاء انك معاي

................
توقعاتكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady lunee




انثى عدد الرسائل : 591
الموقع : دار بــو مشــعل
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : نعسانه 😔
تاريخ التسجيل : 28/08/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 9:44 am

. بداااااااع وربي محد قاهرني غير تينا اتحر Evil or Very Mad cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 1:01 pm

تسلمييين ياقلبييييييييييييييي علىىىى الباااااااااااارات

بليزززززززززززززززززز كملللييييييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 1:02 pm

Lady lunee كتب:
. بداااااااع وربي محد قاهرني غير تينا اتحر Evil or Very Mad cheers

اسمه ناتا مو تينا هع

يالببببى قلبك بنزله الساعه 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 1:06 pm

دلووعه حدي كتب:
تسلمييين ياقلبييييييييييييييي علىىىى الباااااااااااارات

بليزززززززززززززززززز كملللييييييييي

الله يسلمممك غلاتي

من عيوني

بس بنزل البارت الساعه 1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:38 pm

امونتييييي نزليهاااااااااااا حدي متحمسس لهاااا
قااااااااااااااااااااعده انتضرككك Razz bounce


قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه
ولاكن لايبيع قلبا قد هواه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:45 pm

.....................
.........
في المزرعة
طيوف:يلا تركي خلاص طلعها
تركي يطلعا معها:يلا خذيها لاتمرض
طيوف تلف بنتها كويس:عندك منشفه
تركي:ايوة جواري ماقصرت
طيوف ابتسم:يلا جاسم جاسر سوزان
حامد يرفعهم واحد واحد طيوف تلفهم في المناشف:نيكول نولي
المربيات:امرك مدام
طيوف:خذوا الصغار لبسهم وين نسيم
نيكول:نايمة
طيوف:يلا خذوهم
اخذوهم المربيات ارجعت طيوف:وين دحوم
هنادي:انا سدحته هنا فكرت انتي اخذتيه
طيوف:لا مااخذته
جوري:ريووووووووووف
ريوف لفت عليهم:عيووووووونها
جوري:دحوووووم عندكم
ريوف:لالا لبيه
طيوف انخرعت:يمه وين ولدي
عزام قرب منهم:اذكري ربك يمكن المربيات اخذوه
طيوف اللي تبكي:ما اخذوه توني معطيتهم الصغار يلبسونهم
زهير:انا بدور داخل
طيوف :يمه ابي ولدي
وصلت ناتا واجلست بينهم هنادي:قولي لااله الله موحاصل الاالخير
طيوف تبكي زهير:موداخل
عزام بشك يناضر ناتا:طيب ارسل العمال يبحثون
ناتا:اهو مايمشي حتى ترسلون العمال
عزام بنظره ارعبتها:ممكن يكون شخص اخذ لمكان
ناتا ابلعت ريقها عزام بمهس لريوف:هدي طيوف وانابروح مع زهيرو العمال
ريوف:انشالله
انتشروا يبحثون في المزرعة
............
عند فهد ودلع
دلع:وكيفها اهي الحين
فهدبحزن:مافي جديد في حالتها
دلع تقرب منها وتمسح على شعره:انشالله خير لاتخاف جدي مومقصر في علاجها ادعي ربك انت
فهد:يارب يارب
دلع:وعبدالعزيز
فهد:انتي عارفه محكوم عليه اعدام
دلع بهم:لاحول ولاقوة الابالله
فهد:احس نفسي ضايع
دلع:تضيع وانا معاك
فهد:اخوي بيموت وامي ماتدري عن حاجة
دلع تمسم ايدينها:انا معاك والكل معاك احنا اهلك بعد
فهد يضمها بقوة:الله لايحرمني منك
دلع تالمت :ولامنك ياقلبي
فهد جلس على هالوضع:سمعتي
دلع:لا
فهد فكها:اسمعي
اسمعوا صوت بكاء طفل دلع:تتوقع مين
فهد يمسكها ويمشون في اتجهه الصوت دلع اشهقت:هيييييييييي دحوم
فهد يرفع من على التراب ويمسح وجهه من التراب:غريبة
دلع تاخذه:ياعمري اوش اوش
فهد:فكيه التراب مليان في ملابسه
دلع تجلس وتفكه:اوووش ياقلبي
فهد يمسك ملابسه دلع ترفعه بخفه واتحطه على صدرها:ياقلبي دحومي
دحوم سكت فهد يناظرها واهو مبتسم:الله يرزقنا
دلع انحرجت فهد:يلا ناخذه اكيد الحين الدنيا قايمة قاعدة عليه
دلع قامت وامسكت دحوم كويس:يلا
فهد يمشي معها:مرررة يشبه ريوف
دلع:ايوة عزام مرة يحبه لانو نسخة من ريوف
فهد:هههههه مين توقع عزام هالجامد يحب
دلع:لاياشيخ حدك على اخوي والله مافي احسن منه حنون وطيوب وينحط على الجرح يبرى
فهد:ههههههههههه تيب تيب اعصابك
مشوا الا في وجهم زهير اخذ عبدالرحمن وضمه لصدره:ليه ماقلتي انك اخذتيه طيوف قلبها بيوقف من الخوف
فهد:مااخذته احنا سمعنا صوت بكاء وتبعنا الصوت ولقينه على الارض
زهير:ايوة مشكورين
دلع:خذه بسرعة لطيوف
زهير يمشي معاهم وصلوا عند طيوف اللي تبكي زهير:يو طيوف الله يهديك ناظري الولد بخير
طيوف فزت وضمت ولدها لصدرها وتشم ريحته:وين شفته
دلع:سمعنا صوته قريب منا الحمدالله على سلامته
عزام وعينه على ناتا:الحمدالله
ناتا:انا استاذن
ماحد رد عليها نور:قلبي يقول لها يدفي الموضوع
هنادي اصرخت:ايوة اهي لانو وقت ماضربت اسماء قامت تركض وانا كنت حاطه دحوم على الارض
عزام بحزم:اسمح لي يازهير
زهير:مسموح اعمل اللي حاب
عزام اشر للحراس واهم فهموا ريوف:الحمدالله على سلامته
طيوف:الله يسلمكم
.....
مرت الايام حلوة عليهم بفرح وحب اعلنت الموافقه انوار على خالد الكسارالملكة بتم بس يرجع خالد من السفر
.........
في باريس
شوق:انت متاكد من كلامك
مارك:ايوة متاكد
شوق:اممم ماتري والله
مارك:شوق ليه اتكابرين انتي اتحبينه الا تموتي على التراب اللي يمشي عليه
شوق:عارفة بس ماابي ارحع بسهولة
مارك ابتسم:طيب حلو نتزوج ونطلق بعدساعتين وانتي بتجلسين فترة بعدها فكري
شوق:طيب بس مابي احديعرف
مارك:لاياشيخة عزام لازم يعرف قبل اي مخلوق
شوق بخوف:عزام لا
مارك يضغط الارقام:عزام ولي امرك ولانسيتي
شوق:راح يعصب
مارك:الحين نعرف اسكتي
عزام:هلا والله مارك
مارك:هلافيك اخباركم
عزام:بخيروانت وشوق
مارك:الحمدالله
عزام:دوم انشالله
مارك:عزام ابيك في موضوع
عزام:اتفضل
مارك حكى الموضوع عزام بعصبية:لعب اطفال ولا ايش
مارك:ياعزام انت مجرب الحب واتعرف خليهم يبدون من جديد
عزام بعصبية:واذا اهي تبيه ليه اصرت على الطلاق
مارك:استهدي بالله شوق اعرفت الموضوع وافهمته من سطام والحين اهي تبيه
عزام:لاحول ولاقوة الابالله وانت مقتنع
مارك ابتسم:مقتنع
عزام:اوكي بشوف متى افضى وانزل باريس
مارك:مايحتاج تنزل باريس شوق عمرها قانوني نقدرنملك
عزام:طيب لكن بعد ماتطلقها لازم ترجع السعودية
مارك:صار ولايهمك بنفسي احجز لها
عزام:لالالا برسل لها طيارة خاصة
مارك:طيب
عزام:مضطراقفل الحين
مارك:الله معاك
قفل عزام شوق:شنو قال
مارك:وافق بس وقت ما نتطلق لازم ترجعي السعودية
شوق:موافقة
مارك:يلا بكرة جهزي حالك
شوق:طيب
صمت من الطرفين شوق:انا بصعدارتاح
مارك:الله معاك
...........
بيت الجد
علاء:انا قررت خلاص
دانة:بس بابا
علاء:راح يفهم الموضوع
جوري بحماس:كيف شكلهاحلوة
علاء رفع حاجب:نعم
جوري:يلا يلا قول كيف شكلها
علاء يستهبل:شكلها بنت
جواري:احلف انت ندري انها بنت كيف شكلها
علاء يغمض عيونه ويرجع راسه لورى:ملاك اتهبل بيضا وجسمها ضعيف ومش طويلة وشعرها بني فاتح لتحت اذنه بتخصار قمر اسم على مسمى
جوري ترمي المخده عليه:لاياشيخ غرقان لشوشتك
علاء:وجع انتي هادمة لذات
البنات:هههههههههههه
علاء:وجع انتي معاهم تراني عمكم
دلع:ههههههه طيب ياعمنا
علاء:اممممم ابي منكم وقت مانروح نخطب تحبونها
انوار:احلف انت واحنا نكره الناس
علاء:لاياغبية اقصديعني خليكم كول معها
نور:يجيني شعور انو لك علاقة في هالبنت
علاءبجرائة:اية لي علاقة معها واكلمها واتقابل معها لكن انا قصدي شريف ولا لعبت عليها
دانة:ياعمرررررررري انا على الحب
علاء بخبث:راين جاي السعودية جاي بعدبكرة
دانة اسكتت جواري:ههههههههههههه
لمياء بخبث:بنات سمعتوا تركي بيجي عندنا اليوم
جواري:كذابة مين قالك
لمياء:ههههههههه
جواري:ياحيوانة
علاء:ههههههههههههههههههه وقسم بالله انتوا اكبر مصدرخبث
لمياء:اقول خليك عاقل تراك بتخطب
علاء وقف:يلا دعواتكم
البنات:موفق يارب
دخل علاء المكتب بعد ما اذن الجد علاء:السلام
الجد:عليكم السلام
علاء:يبه انا جايك في الموضوع
الجد:اتفضل
علاء:يبه انا قررت اتزوج وهالمرة من اختياري
الجد:بنت مين
علاء:بنت عبدالعزيزالفيرسان
الجد:ونعم لكن بنته صغيرة
علاء:اابيها ولاابي غيرها
الجد:صار قلت لخالتك
علاء يبوس راس الجد:مشكور يبه
الجدابتسم:بتوفيق يابوك
طلع علاء البنات:ها
علاءابتسم البنات:كلووووووووووووووووووووش
علاء:يسلموووووو وين امي
لمياء تجلسه:خلك من ماما ابي سمع صوتها
علاء عقدحواجبه:مين
البنات:خطيبتك
علاء:اسمها قمر
دانة:ياي اسمها حلو
لمياء:يلا اتصل
علاء يناظر الساعة:لا الحين نايمه
نور:حافظ اوقاتها
علاء:اكيد
نوري:يلا دق
علاء دق عليها بعد كم رنة قمر بفرح:هلا
علاء ابتسم:غريبة مونايمة
قمر:كنت بنام بس انغام جاية عندي لانها بتسافر
علاء:ايوة
قمر:وانت كيفك
علاء:بخير
قمر:دووومز يارب
علاء:وياك
قمر:امممم علاء اليوم مامارايحة زواج وتبي اروح معها عاتي
علاء:انتي خاطرك تروحي
قمربدلع:لا
علاء:لاتروحي
جوري تضرب علاء في خصره فتح السبيكرقمر:مامابتعصب وانامالي مزاج
علاء:قولي لها مالي مزاج ولاتعبانة
قمربطفش:ماتري والله
علاء:الحين ماتقولي بتجيك انغام خلاص هذي اكبرعذر كيف تطلعين وعندك ضيفة



قمر:تيب
علاء:لية متضايقة
قمر:ايش صارعلى ذيك الحرمة
علاءقفل السبيكر:اقولك بعدين
قمر:تيب
علاء:يلااكلمك بعدين
قمر:اوك
علاء:مع السلامة
قمر:مع السلامة
قفل جوري:صوتها يخقق
جواري:عذاااااااااااب
علاء يضربها على راسها:خليك في نفسك
جواري:اه وجع
لمياء:متى بتخطبون رسمي
علاء:اكلم امي قبل واهي اتقرر معاهم
انوار:بتوفيق
رن جوال علاء وناظرانواربخبث وفتح السبيكر:هلاوالله
خالد2:هلافيك كيفك
(راح احط لكم خالد زوج شهد برمز خالد1 وخالد خطيب انواربرمز خالد2)
علاء:بخير يالغالي
خالد2:والله منحرج منك ولاعارف كيف افتح الموضوع
علاء:امرني يالغالي مابينا احراج
خالد2:انافي المطار اختربت سيارتي ودقيت على اخوياي ولاحصلتهم
علاء:يلامسافة الطريق واناعندك
خالد2:اوكي انا في صاله الانتظار
علاء:اوكي توصي حاجة
خالد2 برومنسية:وصل سلامي لها
علاء يناظرانوار اللي ضاع وجهها:ههههه انشاللة
خالد2:يلايلا انتظرك
علاء:مع السلامة
قفلوا البنات:هههههههههههههه
جواري:لالالالا انوارمش ممكن خطيبك
دلع:وصل سلامي لها
لمياء:لالالا مايمديني انا على هالحب
انوار:انكتمو
علاء وقف:ههههههههههه بس انتي معاهم المهم اذا سال عني ابوي انا رحت لخالد
البنات:طيب
صعد علاء فوق لمياء:احم احم
البنات لفوا عليها لمياء بحراج:اممممم كلمني جسار امس بخصوص لورنس يبي يعرف متى الملكة
جواري:اممممم انتظري تجي شوق
جوري:انتظروا احنا بنملك بعدشهرين
جواري:وانتي دلع
دلع تلعب في الدبله في صبعها:بعدسنه
انوار:لاغش غش مايصيرانا قبلكم كلكم
نور:ههههههههههه متى انتي
انوار:هذا خالد رجع يعني اكيد بيقولون يبون هالشهر
لمياء:جهزتي
انوار:لا
جواري:يلا انروح السوق لوتكلموا الا اهي مجهزة كل حاجة
انوار:هي انتي معاهم انتظروا حتى فلوسنا ماتكفي
جواري:يلا اقول وين ريوف
نور:فوق مع عزام
لفوا على دلع:لالالا وربي ماصعدت
نور:حبيبتي انتي اتعرفين كلنا نخاف من عزام
صوت من وراهم:ليه وحش وانا مادري
نور ابلعت ريقها بصعوبة:ها لا مش قصدي هو يعني
عزام ابتسم:خلاص خلاص فهمت
دلع:عزام بنروح السوق
ريوف انقزت:بروح معاكم
عزام:لحظة لحظة ليه بترحون
حامد:يجهزون لحبيبتي
عزام:اهاا معاكم فلوس
جواري ودلع وجوري:لا
عزام:والباقي
حامد قرب من خواتها ومد لهم كل وحدة الفين:اذا ماتكفي كلموني
نور تبوس راسه:ماتقصرخيو
حامد ابتسم وقرب من جوري ومدلها البطاقة:فيها مبلغ محترم اذا ماكفى بلغيني
جوري ماخذته ناضرت عزام اللي هز براسه يعني خذيها خذتها بحراج:يسلمو
عزام:مع مين بتروحين
حامد:معاي
جوري بدون شعور:لالالا مع السواق
عزام رفع حاجبه:من متى انا اسمح لكم تطلعون لحالكم مع السووايق لحالكم
جوري نزلت راسها ريوف:لاعزام بنروح مع تركي اخوي
عزام:اوكي موافق انتبهوا على نفسكم
البنات:طيب
لمياء:امممم ريوف المربيات فيه
ريوف:برى مع الصغار يلعبون
لمياء:انا ماراح اروح
البنات:ليييييييييه
لمياء:شادي راح يبهدلني في السوق
عزام يقرب من لمياء وياخذه:اتركيه عندي يلا تجهزوا على مايوصل تركي
البنات قاموا كلهم حامد:انارايح عند الفرس
عزام:طيب
طلع حامد ريوف تناضرعزام كيف يلعب مع شادي عزام:قول عزام
شادي:ئمي
عزام:ههههههه يبوس خدوده الله يحفظك
شادي سحب نظارة عزام :لالالا اح عمي
لحظ ريوف:روفي
ريوف ابتسمت:عيونها
عزام:في شنو اتفكرين
ريوف:ولاحاجة
عزام يقرب منها:متاكدة
ريوف تمسك يدشادي وتبوسها:يب
عزام فهم عليها:الله كريم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:47 pm

دلووعه حدي كتب:
امونتييييي نزليهاااااااااااا حدي متحمسس لهاااا
قااااااااااااااااااااعده انتضرككك Razz bounce


قد يبيع الإنسان شيئا قد شراه
ولاكن لايبيع قلبا قد هواه

لعيوووونك بنزل بارتين زياده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: :: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:50 pm

يالبيي عيووونك فديتهااا يناااااااسسسسس Embarassed Embarassed




إن قلت أحبك قليل
مين يوصف المستحيل
حبي لك شي خيالي
حب ماله مثيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:58 pm

لحظ ريوف:روفي
ريوف ابتسمت:عيونها
عزام:في شنو اتفكرين
ريوف:ولاحاجة
عزام يقرب منها:متاكدة
ريوف تمسك يدشادي وتبوسها:يب
عزام فهم عليها:الله كريم


ريوف:امين
دخل تركي:السلام
ريوف وعزام:عليكم السلام
تركي ياخذ شادي ويرمه في الهواء:اخبار الامور
ريوف:ههههههه حرام عليك كذا وربي لاتذبحك لمياء
تركي يجلس:لمياء العن من طيوف في خوفها
عزام:الله يهديهم
تركي:اوف قرف هالدوام
عزام:والله كل مجال قرف
انزلوا البنات تركي:يلا قبل الاذان
عزام ياخذ شادي:الله معاكم
اطلعوا البنات من المزرعة
...............
بيت نادر
سماهر:وبعدين ادم هبلت فيني
ادم:عمه خلاص راسي صدع منك
سماهر بقهر تشد شعرها:اذذذذذذذذذذبحك
ادم فطست ضحك عليها:ههههههههههه تكفين عمة لاتعملين هيك وربي تطيحين من عيني
سماهر اتقرب من واهو يركض واهي وراها نزل فيصل:هي سلامات هذا انتي الكبيرة حالك حال هالبزر
ادم :رجال لوسمحت
فيصل:اي هين وانتي انهبلتي
سماهر:هالدوب ذا طلع لي الشيب في راسي قوله وين حط االريموت
فيصل:ماتعرفين تغير القناة بدون الريموت
سماهر:اعرف بس ابي الريموت قوله يطلعه
ادم:ههههههه والله موعندي ولااعرف مكانه
فيصل :ها حلف يعني مايكذب
سماهر تضرب برجلها في الارض:والحل
فيصل:غير مباشر
سماهر:اوووف
دخل نادر:السلام
الكل:عليكم السلام
نادر:وين اثير؟
فيصل:في النادي
نادر:اهاا
سماهرمبوزة نادر وقف:سماهرلحقيني على المكتب
سماهر:تيب
صعد نادر سماهر:انت قلت له شي
فيصل:لا
سماهر:طيب
مشت بتجهه مكتب نادر ادخلت بعد مااذن لها نادر:اجلسي
اجلست نادر:ليه ماقلتي لي انو ابوي زوجك غصب
سماهر ارفعت راسها بصدمة نادر:لاتحسبين ساكت يعني ماا اعرف انا عرفت من اول مادخلتوا هالبيت انتظرتك تقولي بنفسك حصلت مافي امل قلت اجيك واقولك
سماهر:نادرانا
نادر:لاتقاطعيني بين الفرسان انا حصلت معلومات كامله عنهم وزوجك المرحوم عنده ولدعمره اقل من الاسبوع طبعاَ اهل المرحوم رافضين هالطفل ودخلوه دارالايتام لانوكان متزوج وحده وتوفت
سماهر:ايوة عارفه انومتزوج قبلي
نادر:اسمعيني من بداية السمستر الثاني بتكونس في الجامعة
سماهر:بس
نادر:انتهى
سماهر:طيب
رفع التليفون وسكردخل الحارس وفي يده الطفل سماهر:نادر
نادر:اسمعيني هالطفل ولد المرحوم ويعز علي يكون في الدارانا راح اتكفل بتربيته من الالف لين الياء
سماهر تقرب من الحارس وتناظرالطفل اللي كان نسخة من المرحوم نفس الخشم والشعروالعيون نادر:اتركه مع سماهروجيب باقي الاغراض
الحارس يمده لها:تامرطال عمرك
سماهر:ياعمري
نادر:اسمعيني وانا اخوك انتي زواجكم شرعي شهودوعقدليه مخبرتيني
سماهر:خفت اتروح تعمل مشاكل معاهم
نادر:انا اتصرف بعقلانية موبجنون خصوصاً هالامور
سماهر:طيب
نادريناظر الصغير:الله يحميه
سماهر:نسخة من المرحوم
نادر:الله يرحمه
سماهر:نطلع برى المكتب
نادر يحط يده على كتفها ويمشي معها:ادم راح يفرح فيه
سماهر تجلس:انتظراثيربتهبل
نادر:على فكرة اسمه رايد الصغير
سماهر:يالبى قلبه
اجلسوا كذا ساعة ادخلت اثير للي كانت لبسه سبورت بلون ابيض مع احمر واصررررررخت:ياعمرررررري مين ولده
نادر:ههههههههه اعجبك
اثير تقرب منه:يخبل عمرررررري ناظري الخشم لبى قلبه
سماهر:اسمه رايد
اثير تبوس يدها:يمه فديت الاسم يناس
نادر:ها تبينه عندنا على طول
اثير:ياليت
نادر:هذا ولد المرحوم بيكون عندنا على طول
اثير تكلم سماهر:هذ ولد مريم؟
سماهر:ايوة
اثير:وينها؟
سماهربحزن:توفت
اثير:الله يرحمها
نادر:مع مين جيتي
اثير:الجوهر
نادر:تروشتي؟
اثير:يب تروشت هناك
نادر:وين ادم؟
اثير:برى يلعب
نادر:اهاا
رن جوال اثير بنغمة رساله افتحتها(نورتي البيت برجعوك ياقلبي انشالله كان نادي مريح لك ولاتعبتي ياعمري)
اثيرماردت سماهر:لازم نروح السوق ناخد للحلو ملابس
اثير:بروح معاك
سماهر:طيب
نادر:بكرة اخذكم
البنات:طيب
رن جوال اثير برساله وافتحتها(انشالله هالبيبي ينورحياتكم اكثرواكثر)اثير انفحعت :وين فيصل
نادر:طلع مشوار وبيرجع
رن جوال اثير بنفس الرقم:انا استاذن
نادر:اذنك معاك
اطلعت برى:نعم
الطرف الثاني:انعم الله عليك كيفيك ياعمري
اثير انكتمت ولاكلمه الطرف الثاني:صدقيني اثيرلوشفتيني بتعرفيني
اثيربهدوء:انت لورجال تقابلني موتكلمني من على الجوال وترسل رسايل
الطرف الثاني:انتي قولي متى وانا اقولم حاظر
اثير قفلت في وجهه اجلست ساعة في الحديقة دخل فيصل:السلام
اثير:عليكم السلام
فيصل:شنوفيك؟
اصير ابتسمت:ولاشي
فيصل يمسح على شعرها:اكيد؟
اثير:يب يب في مفاجاة داخل
فيصل:شنو؟
اثير توقف وتمشي معه ادخلوا الصاله اثير:شنورايك؟
فيصل يقرب من سماهر:مين ذا؟
سماهر:ولدالمرحوم
فيصل:ولد مريم؟
نادر:يعني انت كنت عارف
فيصل:ايوة
نادر:ولاتكلمت؟
فيصل:هذا طلب سماهرماحبيت اضغط عليها عشان اقولك
نادر:اهاا
سماهر:اثيراتروحي السوق معاي بكرة
اثير:يب يب
سماهر لفن على نادر:يدك على مبلغ محترم بشتري ملابس لرايد
نادر:راح احول لك على حسابك
سماهر:تيب
.........

سوق عند البنات
جوري:مافي شي حلو
ريوف:انتي اللي مايعجبك العجب
جواري:جد انا الصراحة ماعجبني شي هنا
البنات:واحنا
ريوف:تركي بنروح سوق ثاني
تركي:يلا
اركبوالبنات السيارة رن جوال جواري كانت ورى تركي جواري في قلبها(فدييييييييييته يخبل ياويل قلبي)
وقفوا عند المحطة نزل تركي البقالة ريوف:بنات بكرة ابيك في مهمة
البنات:شنو
ريوف:خاطري اسوي مفاجاة لعزام
دلع:مثل شنو؟
ريوف:قبل كل شي شعري صايرطويل وابي اقصه وابي اغير شوي في ديكورات الغرفة فهمتوا علي
البنات:يب
ريوف:جواري الحين ابيك تروحين مع تركي لانو بدخل نعومي ولسنزا
جواري:امممم طيب
وصل تركي ومد الكيس للبنات:تسالوا فيهم
جواري:يسلمو
حركوا وقفوا جنب المجمع وانزلوا ريوف اهمست لجواري:يلا
جواري:امم تركي ممكن تروح معاي الكوفي لانو الصراحة اخاف لحالي
تركي ابتسم:يلا امشي
جواري ابتسمت تركي لف على البنات:اذا احتجتوا حاجة كلموني
البنات:طيب
اجلست جواري مع تركي في الكوفي تركي:شنوتشربين
جواري:اممممم كوفي توفي
تركي ناد الويتر واخذ طلبهم:مابتروحي معاهم
جواري اتحوس في جوالها:لامومحتاجة حاجة
تركي:موملكة اختك وتؤمك؟
جواري:الا عندي فستان مالبسته مومحتاجة اشتري اشياء اكثر
تركي ابتسم:سنه كم انتي؟
جواري:ثالث متوسط
تركي:بتوفيق
جواري:يسلمو
جا طلبهم جواري:طفش
تركي:طفش وانتي برى البيت؟
جواري بملل تحوس في الملعقة:يب
تركي:طيب نتمشى؟
جواري:مالي مزاج
تركي:شكلك مزاجية؟
جواري ابتسمت:لاموعلى كذا بس طلعة السوق هذي ماكنت حاسبه حسابها
تركي:اهاا
اجلسوا سكتوا كذا مرت جنبهم مجموعة بنات وحدة توجه الكلام لجواري:لوهذا خويي مستحيل اطلع معه مكان عام اجلس في مكان مسكر
الثانية:لا هذي زوجته الله يهنيكم يارب
جواري ولاكلمه تركي:مشكورين
الثانية:بتوفيق حبيبتي
وشموا من قدامهم تركي ابتسم بخبث:ليه انحرجتي واضح انو احنا حبايب
جواري ارفعت راسها بصدمة:شنو؟
تركي:ههههههههههههههههههههه والله شكلك توحفة
جواري نزلت راسها وكملت تلعب في الجوال رنه جوالها ورت بفرح:هلا وغلا
فارس:هلافيك اخبارك؟
جواري:بخير وانت؟
فارس:دومز بخير
جواري:دومز
فارس:دلع وين كسرت جوالها
جواري:احنا في المول
فارس:اهاا قولي لها شنوصار على الموضوع
جواري:انشالله
جاها انتظر فارس:لاتنسين
جواري:طيب فارس معاي نورة انتظر
فارس بدون شعور:نورة صديقة اسماء
جواري اعقدت حواجبها:ايوة
فارس:بسرعة ردي وانا بنتظر
جواري مستغربة ردت عليها:هلا نوري
نورة:هلافيك اخباركم شدعوة اختفت اسماء وانتوا معها
جواري:ههههههههه لاحبيبتي والله مشغولين شويات
نورة:اي هين مشغولين وانتوا في المجمع
جواري بصدمة:هييييييي كيف عرفتي
نورة:ههههههههه انا وباباتي هنا
جواري بصرخة:احللللللفي
تركي يبتسم للناس:سوري
جواري انحرجت تركي:فضحتينا
نورة:هههههههه هبلة انتي وينك؟
جواري:بكوفي كوستا مع تركي
نورة:يلادقايق وانا عندكم
جواري:اوكي
نورة:يلا اقلبي وجهك
جواري:باي
سكرت وارجعت لفارس:شنوقالت؟
جواري تناضر تركي وبهمس له:فارس فيه حاجة غريبة
تركي:شنو؟
جواري بهمس:ماتري
فارس:هس اكلمك وجع
جواري:يوجع العدو شنو؟
فارس:شنوقالت نورة
جواري:ولاشي اتقول اهي بنفس المجمع راح تجي عندي اناوتركي
فارس:احلللللللللللللفي
جواري:والله
فارس:دقايق وانا عندكم اي مجمع
جواري:مجمع####
فارس:يلا جاي باي
جواري:بايات
تركي:شنوقال؟
جواري بستغراب:يقول جاي
تركي:ليه مستغربة؟
جواري:لاولاشي
تركي:اهويحبها صح
جواري:تكتم السر؟
تركي:افا عليك
جواري بنكسار:انا احبه بس اهويحب نورة
تركي:اذا مايحبك ليه تحبينه حاولي تنسينه
جواري بعبرة:حاولت ولاقدرت
تركي:طيب كيف عرفتي انويحب نورة؟
جواري:مرة دلع قالت له في وحدة اتحبك قال بلغيها انوفي حياتي وحدة وناويه اخطبها
تركي:جواري حبيبتي اسمعيني فارس لويحيك ويفكرفيك انتي قدامه على طول لكن اهوفكرفي نورة موعيب فيك لاانتي الف واحد يتمناك لكن قلبه اختار نورة
جواري دموعها تطيح:بس انا احبه
تركي يمد لها المنديل:لاماتحبينه انتي معجبه فيه بس بعدك في سن مراهقة وبدري على الحب
جواري:لاانا احبه
تركي:جواري افهمني انتي يادوب عمرك الحين 14 بدري على الحب وعذابه بكرة تكبرين وتتغير مشاعرك فهمتي علي
جواري بتتكلم وبسرعة مسحت دموعه تركي استغرب لكن ناظرمكان ماتناظروشاف فارس ابتسم على حركتها
وصل فارس:السلام
تركي :وعليكم السلام
فارس:وينها؟
جواري بعزة نفس وابتسامة ثقة:لسى ماجات
تركي(عجيبه هالبنت):اتحبها؟
فارس:ااااااه اموت في هواها الله يسامح من كان السبب
تركي:ليه ماتخطبها؟
فارس:مخطوبة
تركي من غير شعورناظر جواري اللي تلعب في جوالها:طيب ليه اتفكرفيها
فارس:اقولك احبها احبها
تركي:البنات غيرها ملاين
فارس:لوابي بديت مع البنت اللي قالت لي دلع
تركي:مين؟
فارس من بدون اهتمام:وحدة قليله ادب
تركي عينه على جواري اللي تداري دمعتها:ليه حكمت عليها كذا؟
فارس:البنت اللي تذل نفسها عشان ولدمش محترمة
تركي:ليه ماتقول من حبه لك عملت هالشي
فارس:لوايش ماكان ماتجي وتتعرف له واتقوله احبك
جواري اوقفت من غير سابق انذار ومشت تركي :جواري
فارس:شفيها؟
تركي بعصبية:لاابد مافيها شي عن اذنك
مشى تركي بسرعة يدور جواري وين:اوف الله يلعن الساعة اللي جيت فيها يافارس
واهويمشي صادف وحددة:تركي تركي
تركي عقدحواجبها:خير اختي اعرفك؟
البنت:انانورة صديقة اسماء
تركي حقدعليها من قلب برغم انومالها ذنب:فارس في الكوفي ومشى
نورة:بسم الله شنوفيه كذا ذا
مشت وصلت الكوفي:السلام
فارس فز وصافحها:هلاوعليكم السلام
نورة ابتسمت:هلافيك وين جواري؟
فارس:مادري فجاة قامت وقام وراها تركي
نورة:ليه؟فيها حاجة
فارس:مادري والله
وصلت لمياء ونور:السلام
فارس(هذ وقتك انتي ومعها):هلافيكم
لمياء:فارس بليز موية
نور:ملك شيك توفي
فارس:طيب نورة تبي حاجة؟
نورة:سلامتك
قام فارس نورة بحزن:تكفون خلوه ينساني والله زواجي قريب تكفون
لمياء:لاتخافين انشالله ينسى
نورة:والله الواضح انوموناسي
نور:جواري اتحبه
نورة:امانة؟
لمياء:انتبهي اتحس انك عرفتي بحاجة
نورة:لاتخافون لكن ليه فارس مايفكرفيها والله انها ملكة جمال
لمياء:انتي لاتفكرين في هالامور خلصتي تجهيزات
وصل فارس على كلمه نورة:لاوالله باقي غرفة النوم وغيرهم
فارس حط الاغراض واهومخنوق مد ظرف:نورة هذا ابيك تقرينه كويس صدقني اتمنى لك التوفيق في حياتك مع السلامة
نورة اخذته واهي مخنوقة:بنات انابمشي
لمياء:طيب حبيبتي
مشت نورة نور:مادري متى فارس بيفكر انو نورة مش له خلاص
لمياء:صعب يانور الحب مش بسهول يروح
نور:يمكن
لمياء:وين جواري؟
نور:يمكن يعملون شوبنق مع بعض
لمياء:يلا انروح للباقي
مشوا البنات
.....
عن تركي وصل لمكان جواري
تركي:يكفي جواري من هالبكاء
جواري تبكي بحسرة:سمعت بنفسك شنوقال انا قليله ادب مش محترمة
تركي:جواري استهدي بالله والله مايسوى دمعه من دموعك
جواري بصراخ وناسيه نفسها وين:اوص ماب ياسمع كلمه اكثر اوص لاتتكلم انا اعفر انومايحبني بس قلبي اهواللي متعلق فيه
تركي قرب منها وبحذر مسك يدها:جواري خذي نفسك واسمعني
جواري تضرب على صدرها:هالقلب ياتركي موراضي ينساه موراضي انالوبكيفي مستحه من حياتي
تركي:والله عارف والله
جواري تصارخ:ابي انساه تكفى
تركي:جواري جواري
جواري خارت قواها بين ايدينها تركي احتارحملها على السيارة ومددها على المرتبه فتح علية الموية وحط شويات على وجهها:جواري جواري
جواري مافي اجابة تركي بصوت حنون:جواري حبيبتي اعملي اي حاجة تدل انك معاي
جواري مافي استجابة تركي يمسح الموية على وجهها وحس في رموشه تضطرب فرح:جواري
جواري افتح عيونها بشويش:ابي اروح البيت
تركي:انشالله انتظري البنات يخلصون
جواري بتعب بتجلس تركي:لاتتحركي خليك كذا انا بركب قدام
جواري:طيب
جلس تركي قدام جواري بصوت منكسر:ولااحديعرف في للي حصل
تركي بصوت حازم:انتي مع رجال موبزر ينقل الكلام وبس
جواري:طيب
اجلسوا كذا ساعة رن جوال جواري:هلا
عزام:خلصتوا؟
جواري:شويات بس ليه؟
عزام:اتصل في ريوف ماترد قلقت
جواري ابتسمت بتعب:ياعين على الحب
عزام:قولي لها اني اتصلت اوكي
جواري:اوكي
قفلوا الا البنات اركبوا تركي:ريوف اجلسي ورى جواري تعالي قدام
ريوف تخصرت:ياسلام ليه؟
تركي:بدون كلام
ريوف:مابي
تركي:البنت تعبانة اشوي
البنات:شنووو
جواري ابتسمت:لا يمزح معاكم تعبت بسيط بس
ريوف اركبت ورى وجلست جواري قدام دلع اشهقت:هيييييييييي فهدمتصل علي 10 مرات
ريوف بسرعة طلعت جوالها:هييييييييي عزام متصل 20 مرة
تركي:هههههههههههه كل هذا خوف من عزام
ريوف تتصل ووتتكلم بتوتر:هلاعزام
عزام بحزم:وينك عن الجوال؟
ريوف ابلعت ريقها:ماسمعته
عزام:انا كم مرة قلت لك الجوال يكون في يدك مواتصل ولا احصل رد
ريوف بهمس:انشالله
عزام بحزم:وينكم؟
ريوف:بسيارة راجعين البيت
جوري:لا والله ماخلصت
عزام بحزم اكثر:ربع ساعة اشوفكم كلكم في المزرعة
ريوف اتاشر للبنات:طيب
عزام:مع السلامة
ريوف:مع السلامة
تركي:عزام مسبب لكم ررعب
البنات:مرررررررررررة
تركي:خلاص؟
ريوف:ايوة عزام يقول ربع ساعة وانتوا في المزرعة
تركي:طيب
.......
مر اليوم حلو عليهم ووناسة يوم ثاني في باريس
مارك جالس في الصاله ينظرشوق تنزل دقايق وانزلت وعليها جينزسكيني اسود مع بدي وردي اكمام طويله وفوقه جاكيت بلون وردي وشعرها ستريت وفي الجنب بكبه على شكل وردة بلون وردي وجزمة سبورت وردية:اناجاهزة
مارك:يلا
مشوا من جنب البيت واهم في السيارة:بطاقتك معاك؟
شوق:ايوة
وصلوا اكتبوا الكتاب مارك:راح نتمشى اشوي ونرجع نتطلق
شوق:طيب
مشوا وراحوا يتشمون شويات اتصلت شوق في اشواق:السلام
اشواق مستعجله:شنو صار؟
شوق:ههههههه الناس اترد السلام
اشواق:وعليكم السلام يلااحكي
شوق:نتتظرتمر4 ساعات
اشواق:اهاا راجعة اليوم؟
شوق:انشالله على فكرة ماحدعنده خبرغيرك انت وعزام
اشواق:عارفة
شوق بهمس:سطام فيه؟
اشواق:ايوة ليه؟
شوق:لابس اسال
اشواق:شوق ايش راح تقررين بخصوصه
شوق:ابي ارجع كرامتي
اشواق:مصره على اللي في بالك
شوق:لا غيرت رايي
اشواق ابتسمت:مايهون عليك صح؟
شوق:تقريباَ اشواق تتوقعي بقدر
اشواق:انتي اتبعي قلبك
شوق:قلبي ضعيف قدام سطام
اشواق:هههههههه وربي انتوا فله طيب شوفي الحين انتي اخلصوا من اجرئات الطلاق وبعدها انفكرف بموضوعك انتي وسطام
شوق:طيب هذا مارك ياشرلي
اشواق:اوكي انتبهي على نفسك
شوق:تيب حبيبتي باي
اشواق:باي
رحت شوق عندمارك:هذا فطورك
شوق:يسلموو
افطروا وتمشوا ومرت عليهم 4 ساعات مارك:يلا
مشوا وخلصوا جرائات الطلاق مارك:يوووراح افقدك
شوق:وانت اكثر
مارك بمرح:يااااازين الراحة في بيتك
شوق اشهقت:هيييييييييي انا كنت مضايقتك؟
مارك":هههههههه لا ياقلبي
شوق:افكربعد
مارك:يلا جهزي اغراضك في طيارة تنتظرك
شوق:تيب
مشوا على القصر رتبت شوق اغراضها بمساعدة الخدم وانزلت:راح افقدك ميمو مرررررررررة
مارك ابتسم:كل مااشتقتي لي انقزي هنا
شوق من غيرشعور ضمته:ثنكس مارك على كل حاجة
مارك:ههههههههه ولكموخيتو
شوق ابعدت عنه:يلا وصلني
مارك:لاحول بعدسواق
شوق:ههههههههه يلا اخريوم لي هنا
مارك:يلا
اطلعوا برى ومشوا لمدة ساعة تقريبا ولصوا والطيارة تنتظرها انزلوا وركبوا اغراضها شوق:انتبه على نفسك تيب
مارك:تيب وانتي بعدبس توصلي بلغيني
شوق:يمكن اوصل في لليل
مارك:مومشكلة بلغيني
شوق:تيب
ودعت مارك وحلقت الطيارة حامله معها قلب شوق المليان حب لسطام
.........
في نفس البلد بيت نادر
سماهر:نادرانا رايحة السوق
نادر:اكيد اثيرمعاك
سماهرابتسمت:مية في المية
نادر:وينها؟
سماهر:في غرفتها
في غرفة سماهرتكلم جوالها:انت قلت انا اقرر اي مكان واقابلك
...ايوة واناعندكلمتي
اثير:اوكي انا رايحة المول الحين مع اختي
.....اوكي صار
اثير:كيف اعرفك؟
.....اذا شفتيني بتعرفيني
اثير:طيب
...اوكي
اشوي انفتح الباب فيصل:سماهر تنتظرك وانتي هنا على برودك تلبسين
اثير بكل برود:كييييييفي شنوالمول بيطير
فيصل:صح اثير بقولك تركتها
اثير بصرخة فرحة:واااااااااااااااو فديتك
فيصل:ههههههههههه فديتك
اثير تبوسه:يالبى قلبك والله
فيصل:يلايلا لاتذبحك سماهر
اثير:يلا قايق بس
فيصل:انابنزل واقول لها انتي وراي
اثير:من عنوني
فيصل طلع ..... اوكي نلتقي في المول
اثير اعقدت حواجبها:وانت ماقفلت
......هههههههه يلاباي
اثير:باي
انزلت اثير بعد مالبستلها جينز سكيني بلون ازرق غامق مع بدي اكمامه طوويله بلون فوشي وفوقه جاكيت بول وري فاتح وجزمة سبورت بلون ابيض وانزلت بفرح:اناخلللللللللصت
نادر:كويس يلا لاتتاخرون انا عازمكم اليوم على الغداء
اثير:يلا
اطلعوا البنات على المول سماهر:امسكي اثير لحظة
اثير امسكت رايد:ياعمري انا يخبل
سماهركالله يحيمه
اثير:توقعي ليه رافضينه؟
سماهرتاخذه:لانومريم متزوجه بسر وانا اللي كنت اعرف
اثير:ياقلبي عليه وربي يهبل
سماهر تاخذه:راح يعرفون قدره صدقيني
وصلوا المول سماهر:اول شي بناخذه عربية هذي مرة كبيرة
الحراس يحط رايد بالعربية:يلا اتفضلوا
سماهر:خلاص انتوا انتظروا برى
حمزة:احنا مانقدرتعليمات فيصل انكون مع اثير
اثير:خلاص امشوا
حمزة يدف العربية:يلا
ادخلوا ادخلوا محلين الا وصلت رساله لجوال اثير(انابدورالثاني)
اثير:ماراح نصعدفوق؟
سماهر:لا انتي محتاجة حاجة من فوق؟
اثير:يب
سماهر:اصعدي
اثير:حمزة تعال معاي
حمزة:طيب
مش الحار معه واهي اصعدت فوق ومشت شويات واقفت من الصدمة مكانها اثير:اممم حمزة روح شوف سماهروانابدخل محلات
حمزة بتفهم:طيب
مشى حمزة من جنبها قرب منها وعلى وجهه اكبر ابتسم:قلت لك لوشفتيني بتعرفيني
اثير ولاكلمه بس تناظرها... مطوله وانتي ساكته؟
اثيربهمس:وين اختفيت؟
...الظروف اقوى مني ومنك
اثير بهمس وعبره:بس ياعصام انت جرحتني وتركتني ولااهتميت فيني
عصام:تعالي نجلس في مكان
اثير هزت راسها اجلسوا على الطاولة عصام طلب لها عصير ليمون وطلب له عصيرتفاح عصام:انتي مافكرتي ليه انا تركتك كذا في يوم الملكة
اثير انزلت دموعها:وانت تعتقدوقتهاكان فيني عقل افكرانت ذبحتني اتعرف كيف ذبحتني انا كنت اموت في اليوم الف مرة وانا اسمع كلام الناس هذي اللي تركها خطيبها يوم ملكتها واللي تقول خطيبها شافها مع واحد واللي اتحط ازيد من كذا فيني وانت بكل يهول جاي اتقولي مافكرتي انت ماتحس ياعصام ماتحس
عصام مسك يدها:اثير اسمعيني انت عارف انا شغلي مرة خطرعلى حياتي وعليك يوم الملكة بذات صار اطلق نار في الاستراحات ولازم اكون موجود وانتي عارفه هالشي مايخفى عليك يوم الملكة انا انصبت في كتفي ورصاصه كانت قريبه من القلب ورصاصه في الفخذ متخيله وضعي كيف يكون ولا
اثير بحسرة تبكي:سنتين ياعصام سنتين انواع الذل والاهانات جاتني سنتين وانت في المسشتفى واهلك مايعرفون يتصلون ويحطون عندنا خبرحرام عليك وربي حرام عليك
عصام دموعه تنزل:والله والله وغلاتك يااثير اني حاولت بكل الطرق اني اوصلك وكلهم قالوا لي انك تزوجيتي ونسيتني لحد ماشفت سماهربصدفة مع المرحوم وتبعتها وعرفت كيف اوصل لك والله يااثيرمارحتي عن بالي ولالحظة
اثير:شنواستفيدمن كلامك شنو ياعصام بترجع لي حياتي اللي ضاعت؟بتقدرتسكت الناس في السعودية ؟
عصام قام من مكانه وجلس على ركبته قدامه:والله اني بعوضك عن كل السنين اللي راحوا والله وماعليك من كلام الناس الميت موسالم من كلامهم
اثير اوقفت بشموخ:اسفه ياعصام انت تركتني وانا في اشد الحاجة لك ولارحمتني
عصام مسك يدها:تكفين اثير عطيني فرصة ثانية تكفين
اثير اسحبت يدها:اسفة كمل حياتك بدوني قدرت
عصام برجاء:اثير لايصير قلبك قاسي
اثير:تعلمت القسوة منك
عصام بنبرة مكسورةكاثير تكفين فكري
اثير مشت من قدامه واهي تدراري دمعتها
..............
مرة الوقت عليهم ودخل الفجر واهم جالسين
دلع:عزام متى راجعين؟
عزام:نهاية الاسبوع
ريوف:اهاا
انواربحراج:هذا خالدمرسل رساله يقول عادي يجي هنا
خالد1:اكيدعادي
انواربحراج:امممم تيب
خالد1بخبث:والله وجاالوقت اللي تنحرجين فيه
انوارماردت عليه ادخلت جواري وجوري ونور:عزام نبي نركب دبابات
عزام:لا
جواري:لييييييية
عزام:من غير ليه ولاابي نقاش
الابصوت:واذا قلت على شاني
البنات:شوووووووووووووووووووووووق
شوق:هههههههههههه عيونها
دله انقزت على اختها وضمتها:شووووووووق وربي اشتقت لك
شوق اتضم اختها الصغيرة:وانتي اكثيرمبروك الخطوبة
دلع:الله يبارك فيك
سلموا البنات على شوق واهي قربت من اخوانها وباست راسهم عزام:شنوحصل؟
شوق:مثل ماقالك مارك
عزام بصوت حازم:الكلام اللي بقوله مابيه نقاش فيه شوق تزوجت مارك وتطلقوا حتى اتحل لسطام انا ماراح ادخل في رجعتهم لبعض وقت ماتخلص شوق عدة الطلاق وحبت ترجع على طول لسطام براحته اناتهمني سعادتها قبل كل حاجة فهموتوا علي
الكل في حاله صمت وصدمةاحمد:وانتي موافقة ترجعين له؟
شوق:ايوة موافقة مافي انسان معصوم عن الغلط واذا رب العالمين يسامح كيف احنا يالبشر
احمد:بس انا مش موافق
شوق:احمدلاتاخذ الموضوع اكبرمن كذا
احمد:اسمعيني ياشوق انا ابي مصلحتك وسطام شك فيك مرة بيشك كل مرة
دلع:بس احمدسطام اللي خله ياكدالموضوع اتهامات زيزفون وصوت محمدنفسه واهويقول انويعرف شوق لكن وقت ماتوضحت عنده السالفه صدقني راح يحافط عليها اكثرمن اول وبيعمل المستحيل عشان مايخسرها
احمد:انا مش مقتنع وانتوا براحتكم
شوق:عزام؟
عزام:انا قلت لك سعادتك اهم حاجة عندي ماراح ادخل في هالموضوع هذي حياتك وانتي حرة
شوق:عمار؟
عمار:رايي من راي عزام واحمدخلاص اهواعترف انوغلطان ويكفي انوندمان
احمد:لاتحاولون تقنعوني
انوارونورانسحبوا بهدوء من النفاش مع حامد اخوهم خالد1:انابقول راس موعشان سطم اخوي لا وربي وفوقي شاهد اللي عمله سطام ماحديرضاه وانا اقول يااحمد مدام انوشوق نفسها راضيه في الموضوع ليه موراضي
احمد:انا واحد كرامتي فوق كل شي
شوق بعبرة:احمداذا انت مش موافق صدقني ماراح ارجع له وقامت من مكانها على فوق
مياسة:احمدموكذا الله يهديك الحين البنت مقتنعه وانت كذا بتوقف في طريق سعادتها
احمد:عزام ولي امرها موانا سوا وافقت او ماوافقت ماياثر
جواري:لاغلطان موبس عزام المسوول عنا كلكم مسوولين علينا سبق وقال عزام لو حدة فينا انخطبت مستحيل يوافق قبل ماتطلع موافقة منكم انتو الثلاثه كلامي صح ولاياعزام
عزام:عين الصح ياجواري
احمد:انت فكروا فيها كيف ترجع له بعد ماشك حتى في تربيتها
عزام:ارجع واقولك ماافي انسان معصوم عن الغلط يااحمدولازم نعطيهم فرصه
عمار:لاتنسى انوشوق اتحبه من هي صغيرة وعاشت هالفترة من غيره ولاقدرت تتوقع بتقدرتعيشه بدونه باقي عمره؟
دلع:احمدانت فكرمع نفسك وفكرفي شوق نفسه وانسى حقدك على سطام
احمدبعصبية وقف:الحين دفاعي عن اختي تسميه حقدياانسه دلع موانتي اللي وقفتي في وجهه
دلع تناظر عزام اللي عطها الاذن ترد عليه:والله يااحمداناكنت متاكده من برائه اختي وكان لازم اردعليه واعلمه قدرنفسه وحتى يعرف مين شوق وشنوتربيتها وارجع واقولك مافي انسان معصوم عن غلط
احمدبنفس العصبية:الحين انتي يادلع تقولين هاكلام وين كلامك قبل وموقفك
دلع فارت اعصابها ومن غيرشعور:لاتنسى نفسك يااحمدمع مياسة ولامن صوبكم غفور الرحيم ومن صوبهم شديدالعقاب
احمدمن العصبية قلب وجهه احمر وقرب من دلع عزام وقف وبحزم:انتهى لاتفكرفيها يااحمدسامع
احمدبصراخ في وجهه عزام:انت ماتسمعها شنواتقول
عزام اللي واقف بينهم:ماقالت الا الصدق ليه زعلان
(توضيح احمدكان يشك في مياسة في فترة الخطوبة وكان يرسل لها ناس يراقبون تصرفاتها وين تروح وين تجي وعرفت مياسة في الموضوع وحاولت تفس خطوبتها من احمدلكن اصرار احمدعليها واعتذره له ارجعت له )احمدبعصبية:هذا بدل لاتعصب عليها تشجعها
مياسة:انتهى احمدالبنت ماقالت الاالصدق
احمدبيتكلم عزام رفع صبعه وبتحذير:والله يااحمدلويتكررهالموقف والله موحاصل خير بوي ماربنا على كذا وشوق وسطام موضوع لنا نقاش طويل فيه انا وانت وعماروالبنات
احمد دف مياسة وطلع مياسة اطلعت وراه دلع لفت بتصعدالدرج عزام:دلع تعالي هنا
دلع من غيرماتلف له بعبرة:بروح اكلم فهد
عزام بحزم:مابي اكرركلامي
دلع لفت عمار:الحين راح ينزل
دلع بتجلس عزام راح لها ورفع راسها:دلوعة
دلع مسكره عيونهاعزام:افتحيهم
دلع تحرك براسها بعلامةلا ريوف اوقفت جنبهم وضمت دلع وبهمس لها:محتاجة فهد صح
دلع بنفس الهمس:تكفين ابي اروح له
ريوف تمسح على شعرها:روحي اتركي عزام علي
دلع فكت ريوف وراحت تركض لفوق عزام بيتكلم ريوف:اتركها محتاجة فهدهالحظة مولك انت
عزام بعتراض:بس
عمار:عزام خلاص دلع كبرت جالوقت اللي تتركها اتشوف حياتها
عمارجلس:انتوا موفاهيني دلع بنتي كيف اتركها كذا
ريوف تسمك يده:والله عارفين لكن اتركها هالحظة تبي فهدلومحتاجة لك اجلست معاك
عزام:افهموني حركة دلع انها رافضة تفتح عيونها دليل انها خايفةولانسيت ياعمار
عمارسكت ماتكلم عزام بهم رجع راسه لورى:ياربي رحمتك
...
دلع اصعدت فوق راحت جنب غرفة فهد وافتحت الباب وادخلت وناظرت فهدنايم على السرير قربت من السرير وافتحت لحاف وانسدحت وتعلقت في بجامة فهداللي حس وفتح عيونه:دلع
دلع ماتكلمت ادفنت نفسها اكثرفهدفتحت الابجورة:دلوعة قلبي شنوفيك
دلع لسى مسكره عيونها فهديمسك وجهها بين ايدينه:دلع افتحي وناظريني
دلع تحرك براسها بعلامةلا فهدخاف عليها ضمها بقوة:ايش حصل
دلع تبكي دقايق واندق الباب فهد:اتفضل
دخل عمار:السلام
فهدودلع متعلقه على صدره وشاده على البجامة:عليكم السلام
عمار:تهاوشت مع احمد
فهديمسح على شعرها:على شنو؟
عمار حكى الموضوع له فهدبعصبية:انجن احمدهذا ولاايش
عماريغمزله:بدون عصبية
فهدخذنفس طويل:استغفرالله
عمار:نامت
فهدبهتمام:عماردلع فيها حاجة غيرهوشتهم مع احمد
عماربهم يرخى جسمه على الكرسي:اااه هالحال صارت فيها دلع تذكرلمن جيناكم البيت واهي مش معانا ورجعنا البيت وماتتوقع وين حصلنها جالسه خلف الكنبه اللي في الصاله ومتكورة على نفسها وتبكي وكانت مسكره عيونها من الخوف وعزام بسرعة اخذها وضمها ونامت لكن نفس الحال لمن اجلست ارجعت تبكي وتكورت على نفسها وجلست على هالحال تقريبا اربع ايام والحمدالله ارجعت
فهديضمها بقوة خايف عليها:ياربي احميها
عمار:المهم بقولك ممكن واهي نايمه بتصارخ وكذا
فهد:لاتخاف عليها في عيوني
عمار يقرب منها ويبوس راسها:يلاتصبح على خير
طلع عمار من هنا فهد يمسح على شعرها وارخى بجسمه على السرير جلس فهدوانتظرلين ياذن الاذان
....
عند مياسة واحمد
مياسة:الحين انت ليه معصب
احمد:مياسة وربي موفايق لك
مياسة:انت تغلط مومشكلة غيرك يغلط حرام؟
احمدلف عليها واهوفي قمة عصبيته مياسة امسكت وجهه بين ايدينها واطبعت بوسه صغيره على شفافيه:لاتتهور ياعمري
احمد ماتكلم نزل ايدينها:اصعدي نامي
مياسة انجرحت من رده:تصبح على خير
لفت مياسة ومشت احمدتبعها بعيونه وانسدح على التراب يفكر في اشياء كثيرة
.......
عند عزام وريوف في الغرفة
ريوف:عزام ريح نفسك ماعليها شرانشالله
عزام بهم يدخل يده في شعره:لاحول ولاقوة
ريوف تقرب منه اكثر:عزامي
عزام وعلى نفس وضعه:اممم
ريوف:اممممم في حاجة شاكة فيه
عزام فتح عيونه:شنو؟
ريوف بحراج نزلت راسها:متاخرة علي الدورة
عزام ابتسم ومسح على شعرها:كم متاخرة؟
ريوف:اسبوعين
عزام:حابة تفحصين؟
ريوف:ماتري
عزام:لوحابة نشتري التحليل المنزلي
ريوف:لاطيوف اتقول مودقيق
عزام:طيب بكرة الصباح انروح انسوي تحليل دم لك
ريوف ابتسمت:طيب
عزام بجدية:عندي لك خبر يمكن يكون موحلو
ريوف:شنو
عزام:حسب التحاليل اللي عملنا لكم انتوا وطيوف انسجتكم ماتتوفق مع بعض وانا عملت تحليل dnaواكتشفت شي خطير
ريوف بخوف ويدها على قلبها:شنو
عزام مسك يدها:قولي الاله الاالله
ريوف بخوف مسكره عيونها:الاله الاالله
عزام:ريوف انتو مش خوات
ريوف افتحت عيونها بصدمة:ايييييييييييييش؟
عزام يضمها لصدره:انا بنفسي تاكدت من التحليل اكثرمن مرة
ريوف دموعها تنزل:عزام انت مستوعب الكلام ولا كيف مواختي عزام لاتكذب علي
عزام يشدعليها:ريوف لاتعذبي نفسك انتوا في مكان واحد
ريوف تبكي بحرقة:فهمني الموضوع تكفى
عزام:حبيبي روفي موانتوا ساكنين عن زوجة ابوك رحمة؟
ريوف اتحرك راسها واهي بحصنه عزام:ابوك الله يرحمه تبناكم وبحكم معرفة جدي القوية مع ابوك اقدروا انهم يحطونكم ثنتينكم تحت نسب ابوك
ريوف واهي تبكي:وتركي؟
عزام:انتي وتركي اخوان لكن الخبرالحلوانواهلك مش متوفين
ريوف بصدمة ارفعت راسها:اييييييييييش
عزام يمسح دموعها:اهلكم في اسبانيا عايشين
ريوف تناظرفي فراغ ولا رمشت ولارمشة عزام يمسح على خدها:روفي معاي
ريوف هزت راسها بهدوء عزام:لاتتكلمي جنب طيوف في هالمووضوع
ريوف:وتركي؟
عزام:حطيت عنده خبر
ريوف تبكي:مابيهم اهلي مابيهم ولاابي اعرف عنهم شي
عزام ضمها بقوة:اهدي الحين
ريوف:مابيهم عزام انت اهلي مابيهم ولاابي اعرف شي عنهم وتكفى لاتوصل لهم
عزام ندم انوخبرها حملها بين ايدينها ومدها على السريرانسدح جنبها ونومها على صدره:من عيوني اهدي الحين
ريوف تمسكت فيه اكثر عزام جلس يقراء عليها قران لوقت ماهدت وجلس مانام ماتبقى شي على الصلاة
............
في باريس
فيصل ونادرمش في البيت
ادم:اثيررررررررر
اثير:ليش تصارخ وكم مرة قلت لك قول عمة اثير
ادم:يصيرخير المهم انا ابي العب برى اشوي
اثير:وين سماهر؟
ادم:نايمة
اثير:طيب انتبه لنفسك
ادم بفرح طلع برى يركض رن جوالها اثير ناظرت الجوال وحطته صامت اشوي دخل فيصل:هاي
اثير:هايات
فيصل يخربط شعرها:كيفك؟
اثير:تمام وانت؟
فيصل:ماشي الحال
اثير:الحمدالله
فيصل بهدوء:مين اللي قابلتيه في المول؟
اثير بحزن:صاحب المسن
فيصل:طيب؟
اثير:قوم غرفتي
فيصل وقف معها ودخلوا الغرفة اثيرمن غير ماتناظره:زمان كنت مخطوبة لواحداسمه عصام وكانت حياتي احلى مايكون طبعاَعصام هذا في الاستخبارات يوم الملكة اللي المفروض كل بنت تفرح فيها انا عصام ماحظرخيرشر وتخيل الموقف الشيخ والمعازيم موجودين والمعرس مش فيه اتخيل موقفي عروسة تتنظرتوقع على العقد اللي راح يربطها في الاانسان اللي حبته من سنين
فيصل وقف ولفها:كملي
اثير:مرت الايام وشهور ومرت سنتين ما اعرف شي عنه متخيل فيصل مااعرف شي عنه والكل يتكلم فيني وينهشون فيني وانو انا اللي تركها خطيبها يوم ملكتها وماقدرت تكمل لانها اشهقت من البكاء
فيصل ضمها لصدره:بس بس بس ياقلب اخوك ماستاهل تبكين عليه مايستاهل
اثير متعلقه في اخوها:اااااه يافيصل مشكلتي احبه موقادرة انساه موقادرة يافيصل
فيصل يمسح على شعرها:طبيعي ماراح تنسينه ياقلبي اول حب لك والشخص اللي كنتي بتكوني زوجته اناماابيك تعذبي نفسك اللي يحبك راح يزحف حتى يوصل لك
اثير تدفن وجهها بصدره اخوه فيصل:شنوقالك يوم قابلتيه؟
اثر حكت الموضوع له فيصل يرفع وجهها ويمسح دموعها:راح تعطينه فرصة؟
اثيرتنهدت من قلب:لا
فيصل:اثيرانتي اتحبينه وماراح تقدرين تكوني قاسية
اثير:ابي ارجع كرامتي ومستحيل ارجع له بسهولة
فيصل ابتسم:يعني بترجعين له؟
اثير:مادري
فيصل ابتسم:طيب قومي نطلع مرة جوعان
اثير:اوكي
فيصل:انتظرك تحت
اثير:قول للخبل للي برى يدخل يغير ملابسه ويروح معنا
فيصل:هههههه طيب يالعاقله
اثير احدفته في المخدة:اعقل منك
فيصل:اي هين
اثير:برررى اشوف خلني اغيرملابسي
فيصل:ههههههههه برب
اثير:تيت
اثيروقفت جنب دولابها واختارت لها جينزسكيني بلون كحلي مع بدي اصفراكامه طويله وجاكيت بلون اصفر وطلعت لها جزمة سبورت بلون اصفر مع كحلي ورفعت شعرها على فوق بربطه بلون اصفر ونزلت لها قرة وبخت لها عطرواخذت فلوسها وحطتهم في جيبها وعلقت جولها بلاك بيري بولدبلون اسود وغيرت غلافه وحطت غلاف اصفر وانزلت الدرج الابدخله نادر:الله الله على وين النصرواية؟
اثيربغرور:اناهلاليه حتى النخاع رايحة مع فصيل وادم ناكل
نادر:هههههههههه ترفقي يالمغرورة انتي انتبهي لولدي
اثير:اوكي
نادر:وين سماهر؟
اثير:نايمة
اطلعت برى الحديقة الابصوت رساله افتحتها(انتبهي لنفسك والاصفر والحكلي موت عليك ياقلبي)
اثيرماردت عليه اطلعت اهي وادم وركبوا السيارة فيصل:وين انروح
اثير:خاطري العب والعب بدون توقف
ادم:وانابعد
فيصل:اوكي انروح الالعاب
............





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:59 pm

دلووعه حدي كتب:
يالبيي عيووونك فديتهااا يناااااااسسسسس Embarassed Embarassed




إن قلت أحبك قليل
مين يوصف المستحيل
حبي لك شي خيالي
حب ماله مثيل

افداااااااك يالغااااااليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمــوله

أمــوله


انثى عدد الرسائل : 348
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 4:07 pm

فهدنزل دلع بشويش توجهه للحمام (تكرمون)توضاء وفرش السجادة وكبرللصلاة بداء يصلي بخشوع دلع اتحركت بنزعاج فهدسلم الابتنفس دلع يتصاعدوجسمها يعرق فهدبسرعة لف عليها وناظركيف شكلها مرعوبة بسرعة جلس جنبها على السرير فهد:دلع دلع
دلع تتحرك بخوف وفزت الابيد فهدتحوط:بسم الله عليك
دلع بهمس:فهد
فهديمسح على ظهرها:عيونه
دلع اتشدعلى ملابسه:بموت خوف
فهديشدهالحضنه:من شنو ياقلب فهد
دلع تتكلم بعبرة:احمد
فهديمسح على ظهرها:ياقلبي احمدكان معصب والانسان وقت العصبية مايعرف شنويقول ولاكيف يتصرف
دلع بدت تبكي فهد:لاتبكين ياعمري انامعاك
دلع نامت على كتف فهدمثل الطفلة فهدانتظردقايق وسدحها بهدوء وانسدح اهوالثاني
.............
عندقمر
منسدحة على السرير بملل وتقلب في القنوات فزت من سريرها وانزلت تحت:جييييييييييينا
جينا:امرك انسه
قمر:وين ماما؟
جينا:مش هونا المدام في دبي
قمربدون اهتمام:طيب
جينا:بدك شي انسة؟
قمر:لا خلاص روحي نامي
جينا:تصبحي على خير
قمر:وانتي من اهل الخير
اطلعت الحديقة واجلست قبال النافورة وبدت تغني بصوتها الناعم:

ايش جابك من بلادك لبلادي
ايش اللي خلك تسكن في فؤادي
احس شي في مهجتي لك غير عادي
كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي واياخد مايرد
الا بدخل علا وكمل معها:
كنت وحدي منعزل في وسط وادي
جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزيني صوتك عضيم السحرهادي
جني عقلي بنشيد
فزت قمر وعيونها مليانه دموع وكملت المقطع معه
عاتبوني فيك زادوني ملامه
كل واحديسال الثاني علامه
كنا حبك طيرواحساسي حمامه
سلمت لك ياعنيد
قرب منها علا ومسك يدها وباسها:بلا دموع ياقلب علا
قمراسحبت نفس ولاقدرت علا ضمها على طول:اناكلمت اهلي وقريب امي بتفتح الموضوع مع اهلك
قمركانت مخنوقة صارت تبكي من قلب علا:اوش اوش ياقلبي بدون بكاء
قمر بصوت متقطع:اهلي ي ي مو هنا انا انا انا لحالي هنا
علاء يضمها لصدره اكثر:ليه ماكلمتني ياعمري
قمرتدفن نفسها بحضنه اكثر:علاء لاتروح لاتروح
علا يمسح على شعرها:ماراح اروح ياعمري لاتبكين
قمربصوت كسرقلب علا:لويصيرفيني شي مااحدراح يتهم فيني ليييييش ليييييييش
علايبوس راسها:انا وين رحت ياقمورة
قمر رفعت راسها وناظرت فيها:انت مابتتركني صح؟
علاء يمسح دموعها بطرف صبعه:لاحبيبتي
قمر ناظرت في عيونه وهي تبكي:احبك علا
علا ابتسم:وانا اموت فيك
قمروراسها على صدره:مامامسافرة
علا:ترجع لك بسلامة
قمراسكتت علا يمسح على شعرها:ليه مونايمة؟
قمربصوت تعبان:مادري
علا بهمس حنون:يلا اصعدي نامي الحين وبكرة الصباح لنا لقاء
قمر برعب:بتروح
علا يبوس جبينها:اذا تبيني اروح بروح
قمر تعلقت فيه اكثر:لاتروح
علا بخفة شالها بين ايدينه:الحين لازم تنامي وترتاحي طيب
قمر وراسها على كتفه:من وين تجي الراحة
علا يدخل فيها البيت:افا بزعل منك
قمر ابتسمت بتعب علا:وين غرفتك؟
قمربهمس:اول جناح في وجهك
علا بيفتح الباب جينا:شوهيدا؟
قمرارفعت راسها بتعب:جينا بليز
علا:ممكن تفتحين الباب
جينا قربت وافتحته علا مدد قمر على السرير جينا بعصبية:لك شوهيا مومعنى انو الماما مش هونا بتعملي هيك
قر بتعب:جينا بليز موفايقه لنقاش
جينا بعصبية:ياربي ترحمني لك يابنتي مابيصيرهيك
علا بحزم:انا خطيبها واهلي بيكلمون امهاوابوها لكن مثلك عارفة اهم مسافرين ولازم اكون موجود ومايحتاج تخافي عليها كثير
جينا:لكن
علا رفع يده:انتهى سكري الباب وراك لوسمحتي
جينا:متل مابدك استاذ
علا:وجهزي غرفتين نوم لمدام الجديدة وغرفة طفلة
جينا:حازر
علا:تقدري تروحي
اطلعت جينا من هنا علاجلس مع قمرعلى السرير وبحنان:يلا نامي
قمرارفعت نفسها وحطت راسها على كتفه وسكرت عيونها:تصبح على خير
علاحط يده خلف ظهرها:وانتي من اهل
قمربهمس:علا
علا:عيونه
قمر:جد كلمت اهلك؟
علايعدل لها لحاف:مش وقته هاكلام بكرة نتفاهم
قمر:طيب
دقايق الا قمرفي سابع نومه عدلها علا وباس جبينها وطلع من الغرفة نزل لجينا:تعالي معاي
جينا مشت بهدوء:امرك
علا:انا الشخص اللي قمر راحت معه الشرقية وانا محافظ عليها ولاتخافي اناعندي خوات واخاف ربي وغيرهذا انا مهنتي نقيب يعين لوحاولت اني العب عليها عقابي عسيييييير
جينابهدوء:اسمعين يااستاذ علاممكن الانسه قمر متهورة كتيرلكن انت اول شخص بيدخل حياتها هيك واكترشخص بيحافز عليها لكن لووصل خبرلسته لقمربتكون في مشكلة كبيرة
علارفع حاجبه:وجدتها ليه تتحكم في حياتها؟
جينا:المدام بدى لانسة لابن ابنها وقمرمابدى
علا:ايوة قلت لي المهم جينا انا رايح وبرجع الصباح طيب لوحصل لقمرحاجة بلغيني
جينا:متل مابدك
علا مدكرته:هذا ارقامي مع السلامة
جينا:الله معاك
طلع علا وهومهوم على قمر رفع جوالها واتصل فيها من غير تردد وصل صوتها:هلا والله
علا:جالسة؟
اسماء:ايوة امر
علاء:افتحي الباب
اسماء:طيب
فزت اسماء:هذا علاء
رامي انصدم:وينه؟
اسماء تعدل شعرها:برى بفتح الباب
رامي فز بسرعة وفتح الباب له:اتفضل
علا دخل ورمى نفسه على الكنب اسماء:علا شنو فيك
علا:قمرتعبانة
اسماء قربت منه:شنوحصل؟
علاحكى لها الموضوع رامي:طيب انت كلمت جدي في الموضوع
علا:اخاف يتاخرون اهلها
اسماء:طيب قول لبابا يكلم ابوها يعجل في الموضوع وبكذا جدتها ماتقدرتزوجها
علا:كلمته وقال انشالله
اسماء تمسح على شعره:هونها وتهون ياقلبي انشالله خيرانت لاتتركها لحالها مخصوص هالفترة
علا:مادري ودي اخذها معاي على شقتي ومتردد
اسماء:لاحول ولاقوة طيب انت الحين ارتاح وانشالله الصباح رباح
علاوقف:نا باخذها معاي ما اقدر اتركها
رامي:واهلها؟
علاء:اهلها مومتهمين فيها
اسماء:بس
علاء يقاطعها ويرد على الجوال:ايوة؟
جينا:استازعلافيك تجي للبيت
علا:قمرفيها حاجة؟
جينا:مابعرف كيف بقولك
علا:جاي الحين
قفل منها اسماء:ايش؟
علا:مادري هذي مربيةقمر اتقول تعال البيت
اسماء:يحتاج اجي معاك؟
علا:لالالالا اجلسي
اسماء:طمني
علاطلع من غير مايقول كلمة رامي:علامتعلق في هالبنت بشكل كبير
اسماء:مرة اول مرة يتعلق في بنت غير ديانا
رامي:الله يوفقهم
اسماء:امين رامي فارس ناوي يخطب نورة
رامي:كيف يخطبها وهي مخطوبة انجن هذا
اسماء:ارسل رساله يقول بتقدم لها لوايش مايكون
رامي:مجنون هالولد
اسماء:نورة تحبه ماتبي ولدعمها بس ماتقدرتقول شي
رامي:ولاراح تقدرالمفروض فارس يتمنى لهاالسعادة اذا يحبها مويفكرهالتفكير الغبي
اسماء:والله انا مالي خص اقوله كيف اتفكرلكن نورة قالت لي قولي له ينساني لانوحبنا مستحيل اهلي ماراح يوافقون
رامي:العناد ما راح ينفعه صدقيني راح يتعذب
اسماء:بس راح يرتاح في الاخير
رامي:الله يهديه بس
اسماء:قوم ننام تعبانة حدي
رامي وقف:يلا
........
عند جواري وجوري ونوروانوارولمياءوهنادي
جواري منسدحة وحاضنه مخدتها وتسمع اغنية وليد الشامي -راجع لهم
هنادي:شنوفيها جواري حالها موطبيعي؟
جوري:متضايقة
هنادي:من شنو؟
نورحكت الموضوع لهم هنادي:فارس؟ليه بذات فارس انا احسه هالانسان جامد
لمياء:الحب مايعرف ليه الحب يدخل القلب بدون اذن
هنادي:ياقلبي عليها والله ماتستاهل
انوار:مين توقع هالحركة من فارس
جواري كانت تسمعها لانوالاغنية وقفت وتدمع بصمت نور:فارس سلم نورة رساله
هنادي:من جددددددددك؟
نور:والله العظيم قال لها لاتفتحينها الايوم العرس
هنادي:مجنون وربي مجنون
جوري:نورة تحبه بس توضح العكس لنا ولا الحب واضح في عيونها
لمياء:مررررة واضح حتى وقت ماتشتري الملابس تاخذ دايم لون العنابي لانوفارس يموت على هالون
جواري اصرخت:ببببببببببببببببس اسكتوووووووووا ماابي اسمع اسمه واسمها اكرررررررررهم
جوري قربت منها جواري:ابعدي عني ماب ياتقربوا مني مابي شفقه من احد
جوري تبكي معها:جواري الله يرضى عليك اهدي من غير صراخ
جواري تبكي بقهر:مالك دخل فيني ابعدي عني
هنادي ضمتها وسط مقاومة جواري هنادي:اوش اوش بسم الله عليك والله مايستاهل تبكين عليه
جواري تبكي:اححححححبه موقادرة انساه ادري مايحبني هالقلب موراضي ينساه
هنادي تمسح على شعرها:ياعمري توك على الحب قدامك عمركامل وراح تعرفين مين اللي تحبينه ومين اللي بس مجرد اعجاب لااكثر ولااقل فهمتي علي ؟
جواري بهمس:هنادي احبه والله احبه
هنادي:لاياقلبي هذا موحب هذا اعجاب بعدك على الحب صدقيني بكرة تكبرين اشوي وراح تنسينه
جواري بصوت بكاي:ماراح انساه
هنادي تسدحها على السرير:طيب ماراح تنسينه ارتاحي الحين
جواري غمضت عيونها بتعب هنادي اخذت المصحف وصارت تقرعليها بخشوع لمدة ساعة هنادي:صدق الله العظيم
جواري تناظراختها لمياء تحط شادي على فراشه:تكسرالخاطر
هنادي:ولااسمه وحدة فيكم تتكلم عن نورة ولافارس قدامها سامعين
البنات:طيب
هنادي:يلا ننام
..........
عند علا وقمر وصل مثل المجنون
علا:وينها؟
المربية امسكت يده:بترجاك تعمل حاجة
علاموفاهم شي:طيب
وصلوا جناح قمر وتسمرمكانه قمرجالسة في زواية وتشد شعرها بقوة وتتمت في كلام علامن غير ترد رفع الجوال ورت بصوت ناعس:نمتي
اسماء:لاكيف قمر
علا:تعالي ضروري وجلال معاك بيت قمر رامي يعرفه
اسماء فزت بسرعة:طيب طيب
قرب علامنها:قمر
قمرارفعت راسها:مايحبوني اتصدق مايكلموني
علا:بس ياقلبي ناظري اناعلا
قمرتتكلم بلاوعي:كانت تقول جينا تهتم فيك ليش انا موبنتهم
علايمسح على شعرها:قمرحبيبي انا ابيك وانااهتم فيك
قمراصرخت:لالالاتلمسني ماابي احدابيهم
علاابعد:طيب طيب ماراح المسك لاتصارخي اهدي
قمرصارت تضحك:ههههه اناحلوة وعندي كل حاجة بس ماعندي اهل
علاقلبه بتقطع(وينك يااسماء)قمرصارت تبكي:انامابي فلوس ماابي هالبيت ابيهم بس
اندق الجرس المربية بسرعة افتحت اسماء:وين علا
المربية:اتفزلوا
مشوا اسماء اوقفت جلال تقرب منها:قمر
قمرتبكي وتضحك جلال:ايش حصل لها
علاحكى لجلال بختصار جلال قرب منها ورفع راسها:قمرناظريني
قمروجهها مليان دموع جلال:انا ااسمي جلال وانتي؟
قمرتبكي:قمرالوحيدة
جلال:لية وحيدة؟
قمر تبكي:هالقصرالكبيرانابس والخدم بس بابا دايم مشغولة ومامادايم مسافرة وانالحالي
جلال:جينا؟
قمرتضحك:هههه جينا ههههههه جينا بتروح وتتركني لحالي
اسماء تبكي بصمت رامي:اووش تكفين امسكي نفسك
جلال لف على علا:لازم متابعة طبية
علا:طيب
جلال:بعطيها منوم امسكها كويس
علاقرب منها وهي تصارخ:اترررررررررركني
علابهمس:اوش ياقلبي ابي مصلحتك ياقلبي
قمر اصرخت:اترررررركني
علاثبتها كويس :جلال
جلال يفتح الشنطة ويطلع الابرة قمر افلتت من يده:ماابي احد فكوووووووووني
وصل ابوقمر:قمر؟مين انتو؟
علابحقد:انا علالفارس وهذا زوج اختي الدكتور رامي القايدوهذا اخوي الدكتور النفسي جلال الفارس
ابوقمر:خير؟
جينا:الانسة محتاجة لدكتورنفسي مشان صحتها
ابوقمر:ننننننننعم بنتي انا دكتور نفسي ليه ناوين الناس يتكلمون علي
جلال بتفهم:ماحدراح يعرف راح تكون بعيدة عن المستشفى
ابوقمر:انتهى ماراح تتعالج
علابتحدي:فيك خيرمنعني
.......................
ابوقمرقرب منه وبصراخ:ماراح تاخذها واناعندكلمتي
علاء دفه بيدوحده:خليني محترمك مابي اغلط عليك
جلال:رامي ساعدني
ابوقمربصراخ:برررى واتركوها مومحتاجة منكم حاجة
قمراصرخت:ببس بببببببببس اكرررررررررررهك اكررررررره صوتك اطلع برررررى
ابوقمرانصدم:لعبتوا في مخ بنتي اطلعوا برى
جلال بخفة ضربها الابرة قمراصرخت:ااااااااه ليش ليش اتركني
علاء قرب منها بوهمس:قمرحبيبي انا اسف بس لازم اعمل كذا
قمربدت تدوخ علاء:جلال نزلها السيارة
ابوقمروقف ومنعهم:ماراح تطلعون
جلال ياخذ قمرمنه علابنبرة همس وتهديد:وقسم بالله العظيم لوماابتعدت بالطيب ارسل اخوان المدام عليك الحين فاهم ولا
ابوقمرارتبك:اي مدام
جينابقهر:اناجهزت الغرف استاذعلا
علاابتسم على جنب:يلاجينا
جينا مشت ابوقمر جلس على الكرسي بهم
في السيارة علا:روح على شقتي وارسل ممرضة تبقى معها
جينا:شووو
جلال:افضل من المستشفى صدقيني انا بكون عندها كل يوم الممرضة بتتابع حالتها بدقه
جينا تدمع عينها:طيب
......
عند شوق اللي تبكي بصمت ادخلت طيوف
شوق:مين
طيوف بحنان:انا
شوق ارفعت نفسها ومسحت دموعها:هلافيك
طيوف:ليش البكاء؟
شوق ارجعت تبكي:احمدموراضي ارجع لسطام
طيوف:احمدبس معصب وبكرة يفهم الموضوع
شوق:ماتوقع
طيوف:لاتسبقين الامور
شوق:انشالله
طيوف:يلااتركي البكاء واحكي لي عن باريس
شوق ابتسمت:وين دلع؟
طيوف:نايمة
شوق اسحبت الجوال وجليست تلف الصور طيوف:هههههههه هذا جاك
شوق:هههههههه ايوة هذا على البحر
طيوف:شي جاك مربوش
شوق:مارك اكثر
طيوف:الله يرزقهم يارب
انفتحت الباب بدفاشة:قوة
شوق ترمي المخدة:ولاعمرك بتتعلمين الادب
جوري تبتسم:راح تفقديني زواجي قريب
شوق:هالبنت ماتعرف شي اسمه خجل
انوار:مسستحيل
شوق:وين تؤامك
جوري:نايمة
هنادي:ااااه ظهري ابي مساج
شوق بخبث:اتصل في جسار
هنادي انحرجت:انطمي
البنات:هههههههههه
انوار:احم احم بنات ملكتي قربت
شوق اشهقت:هييييييييي ماعندي فستان
انوار:اناعندي فستان وسيع علي اتوقع يطلع حلو عليك
شوق:الحمدالله جهزتي؟
انوار:شوي الفستان اتوقع يخلص بعداسبوعين
شوق:الله يوفقك
انوار:والجميع
شوق:الابسالكم وين خطيبة علا
طيوف:ماصار نصيب بينهم طلقها
شوق انصدمت:حلللللللللفي
طيوف:والله
شوق:ليه؟
البنات حكوا الموضوع شوق:الاوينها دانة؟
نور:مع جدي
شوق:والله قوية ذي
نور:تستاهل مين قالها اتحط راسها براس علا
شوق:ههههه حاقدين انتوا
رن جوال انوار واشرقت في الموية: كح كح كح
شوق:حلو حلو شنوجاك؟
نور تاخذ الجوال وترد:الو
خالد2:السلام
نور:عليكم السلام
خالد2:ممكن انوار
نوربخبث:كذا ذبحت اختي
خالد2بستغراب مين ذي:نعم؟
نور:ههههههههه اعصابك انا نور لحظات انوار تشرب موية لانها اشرقت
خالد2:هههههههه بسم الله عليها لاتكون نايمة
نور:هههههههه لاجالسين مونايمين
خالد2:حلو ياليت تقولين لها اني اتصلت
نور:من عنوني
خالد2:تسلم عنونك يلا مع السلامة
نور:مع السلامة
انوار بصوت مبحوح:شنو قال
نور:ههههههههه حلو ياعمري حلو ماقال شي
انوار:احم احم فجعني اتصاله
شوق:ههههههه ماتكلمينه
انوار:الااكلمه بس رسايل اول مرة يتصل
شوق:تتعودين
نور وصلتها رساله:يلا باي بروح لحبيبي
البنات شهقوا:هيييييييييي مين
نور بدلع:حبيبي مالكم خل
طيوف اسحبتها:انطقي مين حبيبك ذا اللي مانعرفه
نور بدلع:موتوا قهرموبي اقول
هنادي تضربها على راسها:بلا سماجة مين
نور اوقفت :هههههههههه سطومي مين بعد صدق انكم داشرين وطلعت من الغرفة
هنادي:الزفتة انقلعي اشوف
طيوف:هههههه اخبصتني قلت مادري مين حبيبه ولاانعرف
شوق:ليكون كل وحدة اتحب وانا مادري؟
طيوف:ههههههههههه حامد كان يجب جوري
انوار:والحين شاكين انو تركي وجواري
شوق:ياعيني
انوار:احم احم انا اكتشفت انو نور تميل لوليد صديق عزام
شوق تحاول تتذكر:وليد؟
جوري:ااااااااااااايه عرفته هذا ابو عيون عسلية
شوق:ياووويل قلبي كيف اعرفته
جوري:ههههههه مرة مسدد جوالها
شوق:وقسم انكم زاحفين
هنادي بهدوء:شوق
شوق افهمت عليها:مانسيته
هنادي:عارفه بترجعين له
شوق:اذا وافق احمد
انفتح الباب من جدي حامد:قوة
شوق تتحمد:الحمدالله وشكر وافق شن طبقة
حامد يرمس المخدة عليها:شنوقصدك؟
شوق:وجع
دخل عمار شوق:غرفتي صارت مقلط لكم
حامد يسحب جوري:طالع باخذ قلبي منكم
جوري:اه حامديدي
حامد لف وبهدوء ورومنسية:اسف حبيبتي
شوق:بر بر ى كلكم بنام
عمار:يلايلا برى اختي بتنام
هنادي:هي انت يادفش انتظرونمشي لحالنا
عمار يدفهم برى ويلف على شوق وعلى وجهه ابتسامه:بالله مواحلى اخوفي الكون
شوق ترمي بوسه له:امووواح فديتك
عمار:يلا تصبحين على خير
شوق:وانت من اهل الخير
..........
عندسوزان زوجه جلال
سوزان منسدحة على السرير وتقرمجلة دخل جلال:السلام
سوزان:عليكم السلام حبيبي
جلال يرمي نفسه على السرير:اه ظهري
سوزان اتحط المجلة على جنب:سلامتك ياقلبي
جلال مسكر عيونه:الله يسلمك
سوزان قربت منه:انسدح على بطنك
جلال بدون نقاش انقلب سوزان ارفعت البدي وبدت تعمل له مساج بنعومة جلال:ماسالتيني ليه اسماء طالبتني
سوزان ابتسمت:شي بينك وبين اختك انا شدخلني
جلال:هههه فديتك بس
سوزان:يلا غير ملابسك وارجع اكمل المساج لك
جلال دخل غرفة التبديل ولبس بجامة بلون اسود وانسدح على السرير وبد يحكي له سوزان:لاحول ولاقوة الابالله
جلال:سامحيني حبي بتاخر هالفترة بطلع من العيادة وبروح لقمر
سوزان بحب:لاحياتي عادي ها شغلك وانامقدرة ضروفك
جلال قرب منهاوباس شفايفها بحب:فديتهاانا
سوزان:فداك الكون
جلال بخبث:مشتاق
سوزان ولع وجهها اشارة جلال يقرب منها ويبوس وجهها ......زمشفر
...........
مرعليهم يومين عايشن بحب وجلال متابع حاله قمر خالد وانوار صارت بينهم مكالمة مرتين
..
في بيت ابو عزام
نزل عزام وريوف:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام عينه على جواري اللي ضعفت بشكل ملحوظ في هاليومين:وين احمد وعمار
مياسة:احمدبرى وعمارفوق
عزام:جواري
جواري سرحانه عزام بصوت عالي:جوااااري
جواري:ها ايوة
عزام بشك:فيك حاجة
جواري ابتسمت ابتسامة باهتة:لا
جوري بسرعة لانها عارف راح يعرف:عزام ابي اروح السوق
عزام لف عليها:وليه قبل كم يوم كنتوا هناك؟
جوري:ماكملت اغراضي
عزام:في وقت عندك شهرين
جوري اشهقت:هييييييي عزام من جدك مايكفي الوقت
عزام:انتهى
جوري بوزت نزل عزام وشوق:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام بحزم:كلكم موجودين موضوع شوق وسطام لازم له حل
مياسة وريوف:عن اذنكم
عزام بدون مايناظروحده فيهم:اجلسوا
اجلسوا عمار:موقف احمدغريب جدا
جوري:احمدمن النوع اللي ماينسى بسرعة ولايسامح
مياسة:احمدمتغيرهالفترة والله اعلم من شنو
عزام:احمداتركوه علي شوق شنو رايك
شوق:انت عارف رايي
عزام:طيب انا ماراح اتكلم لكن احب اقولك هي حياتك وصدقيني لوغلط سطام مرة ثانية موته على يدي
جوري:ماتوقع يغلط مرة ثانية
عمار:وانا راي من راي جوري بنفسك شايف حالته بعدفراقهم
عزام:مايهمني حالته ابي يعرف قدرها عدل
شوق باست راس عزام:الله يخليك لنا
عزام ابتسم:ويخليكم لنا
عمار:وين دلع؟
مياسة:اطلعت مع فهد المستشفى زيارة لام عبدالعزيز
عزام:اها
جواري:عن اذنكم مصدعة
الكل:اذنك معاك
اصعدت فوق عزام يوجه الكلام لجوري:شنوحصل لها
جوري:ولاحاجة تعبانة شويات عشان ملكتي قربت
عزام مامشى عليه الكلام:لاوالله؟
جوري:افاا عزام متوقع اني بكذب عليك
عزام:جوري
جوري بعبط:عزام
ريوف:ههههه خلاص عزام الا تمرض البنت
عمار:هههههههه والله جوري انتي فاصله
ادخلوا التوام:عموووووووو عزام
عزام يضمهم:هلاهلا في الحلوين
جاسر:وين بابا؟
عزام:بابا في العمل
جاسم:ليه باباعصبي كذا؟
ريوف:حبيبي بابا مشغول عشان كذا معصب الشغل كثيرعليه
جاسر:اكيد؟
ريوف تبتسم:اكيدين
عزام:يلا حبيبي اطلعوا كملوا لعب
اطلعوا الصغار عزام:مياسة مااحب التدخل في حياتكم لكن ابعدوا الصراخ والتوتربينكم ابعيدعنهم
مياسة:انشالله
عزام:انا طالع اشوف احمد
عمار:جاي معاك
عزام يكلم ريوف:تحتاجي حاجة؟
ريوف ابتسمت:سلامتك ياقلبي
طلع عزام وعمار ريوف:جوري قومي لجواري بسرعة لاتعمل حاجة بنفسها والسبب فارس
جوري:طيب
اصعدوا فوق شوق:ابي اطلع طفشانة
ريوف:امممم انروح لطيوف؟
شوق:امممم مش بطاله
ريوف:خلاص اليوم بعد المغرب
شوق:اوك
مياسة سرحانة شوق:كاسرة خاطري
ريوف:مياسة مياسة
مياسة لفت عليها بدون ماتتكلم ريوف:ايش حصل
مياسة بكت:تخيلوا ضربني امس ضربني
شوق اشهقت:هييييييي من جدك
مياسة تبكي:والله ماكذبت احمد ياشوق متغير
ريوف تسمح على شعرها:استهدي بالله وانا اختك سالتيه شنو فيه
مياسه تنسدح على فخذ ريوف:اااااه ياريوف سالته قال مالك دخل
شوق:لاحول ولاقوة الابالله طيب يمكن عنده مشكلة في الدوام
مياسة تبكي بحرقة:عمره مارفع يده وضربني ولا الحين يوم راح اخوي يستقوى علي ولا عشاني يتيمة ماعندي احد يدافع عني
شوق تمسح على شعرها:لاياعمري كلنا معاك وصدقيني انا ضدموقف احمدمعاك والله ماارضها لك يا مياسة
مياسة تبكي بحرقه على فخذريوف شوق بدت تقرعليها قران بهدوء دقايق مياسة نامت ريوف:ياعمري ماتستاهل
شوق بقهر:احمدرافع ضغطي من اول اسلوبه ينرفزني كثير مومقدرهالجوهرة اللي عندها
ريوف:شوق بدل لاتهدينها تشعللينها استهدي كذا ماراح نفهم
شوق:والله قاهرررني من الخطوبة موعارف قدرها
ريوف:صدقيني بيعرف مع الايام
شوق امرت الخدم وغطت مياسة بلحاف مرت ربع ساعة وصلوا الشباب مع احمد:السلام
شوق وريوف:عليكم السلام
احمدعينه على مياسة شوق بدون اهتمام:ناظرعمايلك السودة يااخي حرام عليك تراها يتيمة
عزام وعمار ولاكلمة عارفين شوق ماترفع صوتها الا في شي جامد احمد:مالك خص
شوق:الا لي خص سامع قبل كل حاجة تذكر انها ام عيالك واخت صديقك اللي فكرك انك كفو وبتحافظ عليها
احمد بيصعدالدرج:شوق انكتمي ولا تدخلين
عزام بحزم:احمد احمل زوجتك على جناحكم وابعدالتوتر والخلافات ابعيدعن الصغار
احمدقرب منها وبهمس:مياسة
ريوف بنفس الهمس:احملها يااحمدتعبانة محتاجتك
احمد ابعدلحاف وحملها وصعدالدرج ريوف تمدرجلها وتضعط على فخذها:شوق انا ماقلت لك لاتشعللينها
شوق تقلب في القنوات:احمدا لازم الواحدرمي الكلام عليه ويحس
عمار:ضربها صح
شوق وريوف انصدموا:كيف عرفت؟
عمار يجلس:في رقبتها اثر اصابع
عزام بعصبية:ولاعمره بتعلم يصير رجال
عمار:عزام استهدي بالله
عزام اخذ نفس طويل:استغفرالله العظيم
ريوف بتقوم لكن فخذها ماساعدها:عزام تعال ابيك اشوي
عزام قرب منها ريوف بهمس:اجلس جنبي بليز
عزام ابتسم وجلس جنبها عمار:عزام انا طالع القهوة مع حامد
عزام:طيب
طلع عمار فوق يغير ملابسه شوق:انا بصعدللبنات
عزام:طيب
اطلعت شوق فوق عزام:ليه ماقمتي
ريوف تدلك فخذها:فخذي نايم
عزام حط يده عليه:مياسة من متى نايمة؟
ريوف:من اول ماطلعتوا
عزام حملها بين ايدينها:انا مشتاق
ريوف ابتسمت
......
غرفه جواري
جوري:انهبللللللللللللتي
جواري تبكي:لا مانهبلت انا احبه ولازم احارب عشان حبي
ادخلت شوق على كلمتها:اي حب هذا؟
جوري:اتخيلي بتكلم فارس وبتقوله انا البنت اللي قالت لك دلع
شوق:ايش مهبولة انتي
جواري تبكي:مهبولة اذا تركته كذا
شوق:طيب كلميه واقنعي نفسك انو مايفكرفيك
جوري:شوق بدل لاتعقلينها
شوق:اتركيها تعمل اللي في راسها
جواري اتصلت فيه وبعد كم رنه:هلا والله جوجو
جواري افتحت السبيكر وبصوت باكي:هلا فارس
فارس بستغراب:ليه تبكين؟
جواري ولسى تبكي:فارس بقولك حاجة
فارس:اتفضلي
جواري تبكي وتشاهق:فارس انا انا
فارس:جواري بسم الله عليك فيكم حاجة
جواري تبكي اكثر:فارس انا انا البنت اللي قالت لك دلع عنها
فارس بصرخة:اييييييييييش انتي ياجوراي
جواري تبكي اكثر:ايه انا يافارس احبك واموت فيك
فارس بتجريح:طحتي من عيني اكثر ياجواري كنت اعتبرك اكبرمن هاكلام ماتوقعت ترخصين نفسك كذا
جواري تبكي بحرقة:فارس والله عشانك والله
فارس:يكفي ياجواري احفظي لنفسك كرامة واعتبرني مش موجو في حياتك
جواري تبكي جوري انقهرت على اختها:واحنا بنعتبرك مش موجودنا في حياتنا بعد
فارس:افضل حل
جوري سكرت الخط في وجهه شوق قربت منها وضمتها:بس بس لاتقطعين قلبي شفتي بنفسك انه مايحبك
جواري تبكي:احبببببه افهموني احححححبه موقادرة انساه
جوري بصراخ:يكفي ياجواري انسيه غصب ماسمعتي كلامه
جواير تبكي:من صدمته قال كذا بكرة يستوعب كلامي ويفكر فيني
شوق دمعت عينها:لاياعمري الا الحب موغصب يجي بكرة تنسينه وتحبي غيره لاتفكرين فيه اعتبريه سافرمن هنا
جواري تبكي بحرقة وتفك نفسها من شوق وتضربه على قلبها:هالقلب ياشوق موقادرينساه موقادرافهموني هذا اول حب في حياتي
جوري امسكتها وضربتها كف:اصحي ياجواري فارس لنورة وبس
جواري اجلست على الارض تبكي:احبه والله احبه
شوق دموعها طاحوا ناضرت جوري:والحل
جوري اجلست على السرير بتعب:مادري مادري
شوق قربت من جواري:بس ياعمري خلاص لاتسينه بس لاتبكين

.............


جواري ارفعت راسها ودموعها تنزل شلال على وجها الناعم:شوق والله احبه
شوق تمسح دموع اختها:عارفه ياعمري والله عارفه
جواري تبكي :احبه ويحب نورة
جوري قربت منها:لويفكرفيك ماحب نورة
جواري بصراخ:لالالالالالالاتقولين اسمها اكرررررررها
شوق:بس بس ماراح اتقول اسمها
جواري تبكي اكثر:ااااااااااه
شوق تضمها:سلامتك من الاه ياقلب اختك
جواري تبكي وتبكي انفتحت الباب دخلت دلع جوري:اوووش
دلع بهمس لجوري:فارس ونورة؟
جوري حكت بتخصار لها دلع:ياعمري عليها
شوق وجواري بحضنها:اطلعوا برى تكلموا لازم ترتاح
اطلعوا دلع وجوري وانزلوا تحت وكان موجود تركي وفهدوخالد1:السلام
فازا الشباب:عليكم السلام
جوري تصافحهم:استريحوا
اجلسوا تركي:وين جواري
دلع اغمزت له تركي:ايش؟
جوري كت لهم السالفة بدون ماتقول لهم انها كلمت فارس خالد1:ياويلي عليها
دلع بتهديد:حسكم عينكم الكلام يطلع برى وقسم بالله اعتبروا انكم مورجال في عيني
تركي بنفس نبرتها:حسكم عينكم انتوا تصرفات غبية مثل اللي عملت يتكرر بدون عمل واحد فينا
دلع:اختي عاقله
تركي:واضح العقل فيها احنا نتكلم عن مراهقة مجروحة راح تعمل المستحيل حتى تبراء جروحها
خالد1:انا مع تركي وصدقوني كذا بتتعب عمرها اكثر خلاص تعيش حياتها
فهد:الله يساعدها لازم تكونون حوليها
جوري:شوق معها
تركي:وينهم؟
جوري:فوق في غرفتنا
تركي يكلم خالد:اسمح لي
خالد1:اذنك معاك
صعد تركي فوق فهد:ماراح تنسى فارس الا على يد تركي
دلع :انشالله
جوري:خالد لوسمحت بيتكم لااحديعرف في الموضوع حتى شهد
خالد1:افا عليك ياجوري عمرك قلتي شي لي وقلته لهم
جوري ابتسمت:لا
خالد1:خلاص فديتك
..........
بعيد عن ارض المملكة
اثير وسماهر وادم ورايدالصغنون جالسين في الحديقة تبع القصر
اثيرتسرب ببسي:الجوررررايق
ادم يقلدها:مرة رايق
اثير:هههههههه سلامات يادوب
ادم:الله يسلمك
سماهر ترفع رايد من الكرسي واتحط على رجولها:ههههههه انتي وادم مسلسل لاينتهي
ادم:هي تقلدني وتغار مني
اثير:هههههههه بسم الله عليه توم كروز الخليج
ادم:شايفه كيف تتمسخر علي
سماهر:هههههه تعال حبيبي العب مع رايد
ادم نقز قبال سماهر:حطيه بحضني
سماهر اتحطه بحضنه اثير:بشويش لايطح
سماهر:لا ادم كبير ويعرف
ادم يطلع لسانه:ووويو سامعه الكلام موانتي مالت
اثير واقفت:مالت عليك انابتمشي حولين القصر
سماهر:طيب انتبهي
مشت اشوي حمزة مشى وراها اثير:لامايحتاج بمشي حولين القصر
حمزة ابتسم:طيب
مشت واشبكت السماعات وجلست تتمشي بهدوء فجاة حشت بشي على ثمها وصارت الدنيا سودة
.............
انتهى
توقاعتكم bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلووعه حدي

دلووعه حدي


انثى عدد الرسائل : 53
الموقع : السعووديه
العمل/الترفيه : study
المزاج : لاتبحث سعادتك في الاخرين والاستجد نفسك وحيدا حزينا بل ابحث عنها داخل نفسك وستشعر بالسعادة حتى لو بقيت وحيدا
تاريخ التسجيل : 02/07/2012

(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^   (( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^ - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 4:46 pm

كملللللللللللللللللللللللللللللللللللييي بليزززززززز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(( من كثر كلامهم عنك عشقتك بجنون )) جريئه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» خقيت عليك وبعدين قلت احبك < بقلم :- عشقتك بجنون
» بقلمي:~رواية عشقتك لحد الثمـــآلهـ
» ((حلاته اني عشقتك وانته مو داري ))
» عشقتك ياهواي
» عشقتك. روايه بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: