فهدنزل دلع بشويش توجهه للحمام (تكرمون)توضاء وفرش السجادة وكبرللصلاة بداء يصلي بخشوع دلع اتحركت بنزعاج فهدسلم الابتنفس دلع يتصاعدوجسمها يعرق فهدبسرعة لف عليها وناظركيف شكلها مرعوبة بسرعة جلس جنبها على السرير فهد:دلع دلع
دلع تتحرك بخوف وفزت الابيد فهدتحوط:بسم الله عليك
دلع بهمس:فهد
فهديمسح على ظهرها:عيونه
دلع اتشدعلى ملابسه:بموت خوف
فهديشدهالحضنه:من شنو ياقلب فهد
دلع تتكلم بعبرة:احمد
فهديمسح على ظهرها:ياقلبي احمدكان معصب والانسان وقت العصبية مايعرف شنويقول ولاكيف يتصرف
دلع بدت تبكي فهد:لاتبكين ياعمري انامعاك
دلع نامت على كتف فهدمثل الطفلة فهدانتظردقايق وسدحها بهدوء وانسدح اهوالثاني
.............
عندقمر
منسدحة على السرير بملل وتقلب في القنوات فزت من سريرها وانزلت تحت:جييييييييييينا
جينا:امرك انسه
قمر:وين ماما؟
جينا:مش هونا المدام في دبي
قمربدون اهتمام:طيب
جينا:بدك شي انسة؟
قمر:لا خلاص روحي نامي
جينا:تصبحي على خير
قمر:وانتي من اهل الخير
اطلعت الحديقة واجلست قبال النافورة وبدت تغني بصوتها الناعم:
ايش جابك من بلادك لبلادي
ايش اللي خلك تسكن في فؤادي
احس شي في مهجتي لك غير عادي
كل ما اشوفك يزيد يا ذا الحب الجديد
يعتصر قلبي واياخد مايرد
الا بدخل علا وكمل معها:
كنت وحدي منعزل في وسط وادي
جيتيني بالحب من قلبك ينادي
هزيني صوتك عضيم السحرهادي
جني عقلي بنشيد
فزت قمر وعيونها مليانه دموع وكملت المقطع معه
عاتبوني فيك زادوني ملامه
كل واحديسال الثاني علامه
كنا حبك طيرواحساسي حمامه
سلمت لك ياعنيد
قرب منها علا ومسك يدها وباسها:بلا دموع ياقلب علا
قمراسحبت نفس ولاقدرت علا ضمها على طول:اناكلمت اهلي وقريب امي بتفتح الموضوع مع اهلك
قمركانت مخنوقة صارت تبكي من قلب علا:اوش اوش ياقلبي بدون بكاء
قمر بصوت متقطع:اهلي ي ي مو هنا انا انا انا لحالي هنا
علاء يضمها لصدره اكثر:ليه ماكلمتني ياعمري
قمرتدفن نفسها بحضنه اكثر:علاء لاتروح لاتروح
علا يمسح على شعرها:ماراح اروح ياعمري لاتبكين
قمربصوت كسرقلب علا:لويصيرفيني شي مااحدراح يتهم فيني ليييييش ليييييييش
علايبوس راسها:انا وين رحت ياقمورة
قمر رفعت راسها وناظرت فيها:انت مابتتركني صح؟
علاء يمسح دموعها بطرف صبعه:لاحبيبتي
قمر ناظرت في عيونه وهي تبكي:احبك علا
علا ابتسم:وانا اموت فيك
قمروراسها على صدره:مامامسافرة
علا:ترجع لك بسلامة
قمراسكتت علا يمسح على شعرها:ليه مونايمة؟
قمربصوت تعبان:مادري
علا بهمس حنون:يلا اصعدي نامي الحين وبكرة الصباح لنا لقاء
قمر برعب:بتروح
علا يبوس جبينها:اذا تبيني اروح بروح
قمر تعلقت فيه اكثر:لاتروح
علا بخفة شالها بين ايدينه:الحين لازم تنامي وترتاحي طيب
قمر وراسها على كتفه:من وين تجي الراحة
علا يدخل فيها البيت:افا بزعل منك
قمر ابتسمت بتعب علا:وين غرفتك؟
قمربهمس:اول جناح في وجهك
علا بيفتح الباب جينا:شوهيدا؟
قمرارفعت راسها بتعب:جينا بليز
علا:ممكن تفتحين الباب
جينا قربت وافتحته علا مدد قمر على السرير جينا بعصبية:لك شوهيا مومعنى انو الماما مش هونا بتعملي هيك
قر بتعب:جينا بليز موفايقه لنقاش
جينا بعصبية:ياربي ترحمني لك يابنتي مابيصيرهيك
علا بحزم:انا خطيبها واهلي بيكلمون امهاوابوها لكن مثلك عارفة اهم مسافرين ولازم اكون موجود ومايحتاج تخافي عليها كثير
جينا:لكن
علا رفع يده:انتهى سكري الباب وراك لوسمحتي
جينا:متل مابدك استاذ
علا:وجهزي غرفتين نوم لمدام الجديدة وغرفة طفلة
جينا:حازر
علا:تقدري تروحي
اطلعت جينا من هنا علاجلس مع قمرعلى السرير وبحنان:يلا نامي
قمرارفعت نفسها وحطت راسها على كتفه وسكرت عيونها:تصبح على خير
علاحط يده خلف ظهرها:وانتي من اهل
قمربهمس:علا
علا:عيونه
قمر:جد كلمت اهلك؟
علايعدل لها لحاف:مش وقته هاكلام بكرة نتفاهم
قمر:طيب
دقايق الا قمرفي سابع نومه عدلها علا وباس جبينها وطلع من الغرفة نزل لجينا:تعالي معاي
جينا مشت بهدوء:امرك
علا:انا الشخص اللي قمر راحت معه الشرقية وانا محافظ عليها ولاتخافي اناعندي خوات واخاف ربي وغيرهذا انا مهنتي نقيب يعين لوحاولت اني العب عليها عقابي عسيييييير
جينابهدوء:اسمعين يااستاذ علاممكن الانسه قمر متهورة كتيرلكن انت اول شخص بيدخل حياتها هيك واكترشخص بيحافز عليها لكن لووصل خبرلسته لقمربتكون في مشكلة كبيرة
علارفع حاجبه:وجدتها ليه تتحكم في حياتها؟
جينا:المدام بدى لانسة لابن ابنها وقمرمابدى
علا:ايوة قلت لي المهم جينا انا رايح وبرجع الصباح طيب لوحصل لقمرحاجة بلغيني
جينا:متل مابدك
علا مدكرته:هذا ارقامي مع السلامة
جينا:الله معاك
طلع علا وهومهوم على قمر رفع جوالها واتصل فيها من غير تردد وصل صوتها:هلا والله
علا:جالسة؟
اسماء:ايوة امر
علاء:افتحي الباب
اسماء:طيب
فزت اسماء:هذا علاء
رامي انصدم:وينه؟
اسماء تعدل شعرها:برى بفتح الباب
رامي فز بسرعة وفتح الباب له:اتفضل
علا دخل ورمى نفسه على الكنب اسماء:علا شنو فيك
علا:قمرتعبانة
اسماء قربت منه:شنوحصل؟
علاحكى لها الموضوع رامي:طيب انت كلمت جدي في الموضوع
علا:اخاف يتاخرون اهلها
اسماء:طيب قول لبابا يكلم ابوها يعجل في الموضوع وبكذا جدتها ماتقدرتزوجها
علا:كلمته وقال انشالله
اسماء تمسح على شعره:هونها وتهون ياقلبي انشالله خيرانت لاتتركها لحالها مخصوص هالفترة
علا:مادري ودي اخذها معاي على شقتي ومتردد
اسماء:لاحول ولاقوة طيب انت الحين ارتاح وانشالله الصباح رباح
علاوقف:نا باخذها معاي ما اقدر اتركها
رامي:واهلها؟
علاء:اهلها مومتهمين فيها
اسماء:بس
علاء يقاطعها ويرد على الجوال:ايوة؟
جينا:استازعلافيك تجي للبيت
علا:قمرفيها حاجة؟
جينا:مابعرف كيف بقولك
علا:جاي الحين
قفل منها اسماء:ايش؟
علا:مادري هذي مربيةقمر اتقول تعال البيت
اسماء:يحتاج اجي معاك؟
علا:لالالالا اجلسي
اسماء:طمني
علاطلع من غير مايقول كلمة رامي:علامتعلق في هالبنت بشكل كبير
اسماء:مرة اول مرة يتعلق في بنت غير ديانا
رامي:الله يوفقهم
اسماء:امين رامي فارس ناوي يخطب نورة
رامي:كيف يخطبها وهي مخطوبة انجن هذا
اسماء:ارسل رساله يقول بتقدم لها لوايش مايكون
رامي:مجنون هالولد
اسماء:نورة تحبه ماتبي ولدعمها بس ماتقدرتقول شي
رامي:ولاراح تقدرالمفروض فارس يتمنى لهاالسعادة اذا يحبها مويفكرهالتفكير الغبي
اسماء:والله انا مالي خص اقوله كيف اتفكرلكن نورة قالت لي قولي له ينساني لانوحبنا مستحيل اهلي ماراح يوافقون
رامي:العناد ما راح ينفعه صدقيني راح يتعذب
اسماء:بس راح يرتاح في الاخير
رامي:الله يهديه بس
اسماء:قوم ننام تعبانة حدي
رامي وقف:يلا
........
عند جواري وجوري ونوروانوارولمياءوهنادي
جواري منسدحة وحاضنه مخدتها وتسمع اغنية وليد الشامي -راجع لهم
هنادي:شنوفيها جواري حالها موطبيعي؟
جوري:متضايقة
هنادي:من شنو؟
نورحكت الموضوع لهم هنادي:فارس؟ليه بذات فارس انا احسه هالانسان جامد
لمياء:الحب مايعرف ليه الحب يدخل القلب بدون اذن
هنادي:ياقلبي عليها والله ماتستاهل
انوار:مين توقع هالحركة من فارس
جواري كانت تسمعها لانوالاغنية وقفت وتدمع بصمت نور:فارس سلم نورة رساله
هنادي:من جددددددددك؟
نور:والله العظيم قال لها لاتفتحينها الايوم العرس
هنادي:مجنون وربي مجنون
جوري:نورة تحبه بس توضح العكس لنا ولا الحب واضح في عيونها
لمياء:مررررة واضح حتى وقت ماتشتري الملابس تاخذ دايم لون العنابي لانوفارس يموت على هالون
جواري اصرخت:ببببببببببببببببس اسكتوووووووووا ماابي اسمع اسمه واسمها اكرررررررررهم
جوري قربت منها جواري:ابعدي عني ماب ياتقربوا مني مابي شفقه من احد
جوري تبكي معها:جواري الله يرضى عليك اهدي من غير صراخ
جواري تبكي بقهر:مالك دخل فيني ابعدي عني
هنادي ضمتها وسط مقاومة جواري هنادي:اوش اوش بسم الله عليك والله مايستاهل تبكين عليه
جواري تبكي:اححححححبه موقادرة انساه ادري مايحبني هالقلب موراضي ينساه
هنادي تمسح على شعرها:ياعمري توك على الحب قدامك عمركامل وراح تعرفين مين اللي تحبينه ومين اللي بس مجرد اعجاب لااكثر ولااقل فهمتي علي ؟
جواري بهمس:هنادي احبه والله احبه
هنادي:لاياقلبي هذا موحب هذا اعجاب بعدك على الحب صدقيني بكرة تكبرين اشوي وراح تنسينه
جواري بصوت بكاي:ماراح انساه
هنادي تسدحها على السرير:طيب ماراح تنسينه ارتاحي الحين
جواري غمضت عيونها بتعب هنادي اخذت المصحف وصارت تقرعليها بخشوع لمدة ساعة هنادي:صدق الله العظيم
جواري تناظراختها لمياء تحط شادي على فراشه:تكسرالخاطر
هنادي:ولااسمه وحدة فيكم تتكلم عن نورة ولافارس قدامها سامعين
البنات:طيب
هنادي:يلا ننام
..........
عند علا وقمر وصل مثل المجنون
علا:وينها؟
المربية امسكت يده:بترجاك تعمل حاجة
علاموفاهم شي:طيب
وصلوا جناح قمر وتسمرمكانه قمرجالسة في زواية وتشد شعرها بقوة وتتمت في كلام علامن غير ترد رفع الجوال ورت بصوت ناعس:نمتي
اسماء:لاكيف قمر
علا:تعالي ضروري وجلال معاك بيت قمر رامي يعرفه
اسماء فزت بسرعة:طيب طيب
قرب علامنها:قمر
قمرارفعت راسها:مايحبوني اتصدق مايكلموني
علا:بس ياقلبي ناظري اناعلا
قمرتتكلم بلاوعي:كانت تقول جينا تهتم فيك ليش انا موبنتهم
علايمسح على شعرها:قمرحبيبي انا ابيك وانااهتم فيك
قمراصرخت:لالالاتلمسني ماابي احدابيهم
علاابعد:طيب طيب ماراح المسك لاتصارخي اهدي
قمرصارت تضحك:ههههه اناحلوة وعندي كل حاجة بس ماعندي اهل
علاقلبه بتقطع(وينك يااسماء)قمرصارت تبكي:انامابي فلوس ماابي هالبيت ابيهم بس
اندق الجرس المربية بسرعة افتحت اسماء:وين علا
المربية:اتفزلوا
مشوا اسماء اوقفت جلال تقرب منها:قمر
قمرتبكي وتضحك جلال:ايش حصل لها
علاحكى لجلال بختصار جلال قرب منها ورفع راسها:قمرناظريني
قمروجهها مليان دموع جلال:انا ااسمي جلال وانتي؟
قمرتبكي:قمرالوحيدة
جلال:لية وحيدة؟
قمر تبكي:هالقصرالكبيرانابس والخدم بس بابا دايم مشغولة ومامادايم مسافرة وانالحالي
جلال:جينا؟
قمرتضحك:هههه جينا ههههههه جينا بتروح وتتركني لحالي
اسماء تبكي بصمت رامي:اووش تكفين امسكي نفسك
جلال لف على علا:لازم متابعة طبية
علا:طيب
جلال:بعطيها منوم امسكها كويس
علاقرب منها وهي تصارخ:اترررررررررركني
علابهمس:اوش ياقلبي ابي مصلحتك ياقلبي
قمر اصرخت:اترررررركني
علاثبتها كويس :جلال
جلال يفتح الشنطة ويطلع الابرة قمر افلتت من يده:ماابي احد فكوووووووووني
وصل ابوقمر:قمر؟مين انتو؟
علابحقد:انا علالفارس وهذا زوج اختي الدكتور رامي القايدوهذا اخوي الدكتور النفسي جلال الفارس
ابوقمر:خير؟
جينا:الانسة محتاجة لدكتورنفسي مشان صحتها
ابوقمر:ننننننننعم بنتي انا دكتور نفسي ليه ناوين الناس يتكلمون علي
جلال بتفهم:ماحدراح يعرف راح تكون بعيدة عن المستشفى
ابوقمر:انتهى ماراح تتعالج
علابتحدي:فيك خيرمنعني
.......................
ابوقمرقرب منه وبصراخ:ماراح تاخذها واناعندكلمتي
علاء دفه بيدوحده:خليني محترمك مابي اغلط عليك
جلال:رامي ساعدني
ابوقمربصراخ:برررى واتركوها مومحتاجة منكم حاجة
قمراصرخت:ببس بببببببببس اكرررررررررررهك اكررررررره صوتك اطلع برررررى
ابوقمرانصدم:لعبتوا في مخ بنتي اطلعوا برى
جلال بخفة ضربها الابرة قمراصرخت:ااااااااه ليش ليش اتركني
علاء قرب منها بوهمس:قمرحبيبي انا اسف بس لازم اعمل كذا
قمربدت تدوخ علاء:جلال نزلها السيارة
ابوقمروقف ومنعهم:ماراح تطلعون
جلال ياخذ قمرمنه علابنبرة همس وتهديد:وقسم بالله العظيم لوماابتعدت بالطيب ارسل اخوان المدام عليك الحين فاهم ولا
ابوقمرارتبك:اي مدام
جينابقهر:اناجهزت الغرف استاذعلا
علاابتسم على جنب:يلاجينا
جينا مشت ابوقمر جلس على الكرسي بهم
في السيارة علا:روح على شقتي وارسل ممرضة تبقى معها
جينا:شووو
جلال:افضل من المستشفى صدقيني انا بكون عندها كل يوم الممرضة بتتابع حالتها بدقه
جينا تدمع عينها:طيب
......
عند شوق اللي تبكي بصمت ادخلت طيوف
شوق:مين
طيوف بحنان:انا
شوق ارفعت نفسها ومسحت دموعها:هلافيك
طيوف:ليش البكاء؟
شوق ارجعت تبكي:احمدموراضي ارجع لسطام
طيوف:احمدبس معصب وبكرة يفهم الموضوع
شوق:ماتوقع
طيوف:لاتسبقين الامور
شوق:انشالله
طيوف:يلااتركي البكاء واحكي لي عن باريس
شوق ابتسمت:وين دلع؟
طيوف:نايمة
شوق اسحبت الجوال وجليست تلف الصور طيوف:هههههههه هذا جاك
شوق:هههههههه ايوة هذا على البحر
طيوف:شي جاك مربوش
شوق:مارك اكثر
طيوف:الله يرزقهم يارب
انفتحت الباب بدفاشة:قوة
شوق ترمي المخدة:ولاعمرك بتتعلمين الادب
جوري تبتسم:راح تفقديني زواجي قريب
شوق:هالبنت ماتعرف شي اسمه خجل
انوار:مسستحيل
شوق:وين تؤامك
جوري:نايمة
هنادي:ااااه ظهري ابي مساج
شوق بخبث:اتصل في جسار
هنادي انحرجت:انطمي
البنات:هههههههههه
انوار:احم احم بنات ملكتي قربت
شوق اشهقت:هييييييييي ماعندي فستان
انوار:اناعندي فستان وسيع علي اتوقع يطلع حلو عليك
شوق:الحمدالله جهزتي؟
انوار:شوي الفستان اتوقع يخلص بعداسبوعين
شوق:الله يوفقك
انوار:والجميع
شوق:الابسالكم وين خطيبة علا
طيوف:ماصار نصيب بينهم طلقها
شوق انصدمت:حلللللللللفي
طيوف:والله
شوق:ليه؟
البنات حكوا الموضوع شوق:الاوينها دانة؟
نور:مع جدي
شوق:والله قوية ذي
نور:تستاهل مين قالها اتحط راسها براس علا
شوق:ههههه حاقدين انتوا
رن جوال انوار واشرقت في الموية: كح كح كح
شوق:حلو حلو شنوجاك؟
نور تاخذ الجوال وترد:الو
خالد2:السلام
نور:عليكم السلام
خالد2:ممكن انوار
نوربخبث:كذا ذبحت اختي
خالد2بستغراب مين ذي:نعم؟
نور:ههههههههه اعصابك انا نور لحظات انوار تشرب موية لانها اشرقت
خالد2:هههههههه بسم الله عليها لاتكون نايمة
نور:هههههههه لاجالسين مونايمين
خالد2:حلو ياليت تقولين لها اني اتصلت
نور:من عنوني
خالد2:تسلم عنونك يلا مع السلامة
نور:مع السلامة
انوار بصوت مبحوح:شنو قال
نور:ههههههههه حلو ياعمري حلو ماقال شي
انوار:احم احم فجعني اتصاله
شوق:ههههههه ماتكلمينه
انوار:الااكلمه بس رسايل اول مرة يتصل
شوق:تتعودين
نور وصلتها رساله:يلا باي بروح لحبيبي
البنات شهقوا:هيييييييييي مين
نور بدلع:حبيبي مالكم خل
طيوف اسحبتها:انطقي مين حبيبك ذا اللي مانعرفه
نور بدلع:موتوا قهرموبي اقول
هنادي تضربها على راسها:بلا سماجة مين
نور اوقفت :هههههههههه سطومي مين بعد صدق انكم داشرين وطلعت من الغرفة
هنادي:الزفتة انقلعي اشوف
طيوف:هههههه اخبصتني قلت مادري مين حبيبه ولاانعرف
شوق:ليكون كل وحدة اتحب وانا مادري؟
طيوف:ههههههههههه حامد كان يجب جوري
انوار:والحين شاكين انو تركي وجواري
شوق:ياعيني
انوار:احم احم انا اكتشفت انو نور تميل لوليد صديق عزام
شوق تحاول تتذكر:وليد؟
جوري:ااااااااااااايه عرفته هذا ابو عيون عسلية
شوق:ياووويل قلبي كيف اعرفته
جوري:ههههههه مرة مسدد جوالها
شوق:وقسم انكم زاحفين
هنادي بهدوء:شوق
شوق افهمت عليها:مانسيته
هنادي:عارفه بترجعين له
شوق:اذا وافق احمد
انفتح الباب من جدي حامد:قوة
شوق تتحمد:الحمدالله وشكر وافق شن طبقة
حامد يرمس المخدة عليها:شنوقصدك؟
شوق:وجع
دخل عمار شوق:غرفتي صارت مقلط لكم
حامد يسحب جوري:طالع باخذ قلبي منكم
جوري:اه حامديدي
حامد لف وبهدوء ورومنسية:اسف حبيبتي
شوق:بر بر ى كلكم بنام
عمار:يلايلا برى اختي بتنام
هنادي:هي انت يادفش انتظرونمشي لحالنا
عمار يدفهم برى ويلف على شوق وعلى وجهه ابتسامه:بالله مواحلى اخوفي الكون
شوق ترمي بوسه له:امووواح فديتك
عمار:يلا تصبحين على خير
شوق:وانت من اهل الخير
..........
عندسوزان زوجه جلال
سوزان منسدحة على السرير وتقرمجلة دخل جلال:السلام
سوزان:عليكم السلام حبيبي
جلال يرمي نفسه على السرير:اه ظهري
سوزان اتحط المجلة على جنب:سلامتك ياقلبي
جلال مسكر عيونه:الله يسلمك
سوزان قربت منه:انسدح على بطنك
جلال بدون نقاش انقلب سوزان ارفعت البدي وبدت تعمل له مساج بنعومة جلال:ماسالتيني ليه اسماء طالبتني
سوزان ابتسمت:شي بينك وبين اختك انا شدخلني
جلال:هههه فديتك بس
سوزان:يلا غير ملابسك وارجع اكمل المساج لك
جلال دخل غرفة التبديل ولبس بجامة بلون اسود وانسدح على السرير وبد يحكي له سوزان:لاحول ولاقوة الابالله
جلال:سامحيني حبي بتاخر هالفترة بطلع من العيادة وبروح لقمر
سوزان بحب:لاحياتي عادي ها شغلك وانامقدرة ضروفك
جلال قرب منهاوباس شفايفها بحب:فديتهاانا
سوزان:فداك الكون
جلال بخبث:مشتاق
سوزان ولع وجهها اشارة جلال يقرب منها ويبوس وجهها ......زمشفر
...........
مرعليهم يومين عايشن بحب وجلال متابع حاله قمر خالد وانوار صارت بينهم مكالمة مرتين
..
في بيت ابو عزام
نزل عزام وريوف:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام عينه على جواري اللي ضعفت بشكل ملحوظ في هاليومين:وين احمد وعمار
مياسة:احمدبرى وعمارفوق
عزام:جواري
جواري سرحانه عزام بصوت عالي:جوااااري
جواري:ها ايوة
عزام بشك:فيك حاجة
جواري ابتسمت ابتسامة باهتة:لا
جوري بسرعة لانها عارف راح يعرف:عزام ابي اروح السوق
عزام لف عليها:وليه قبل كم يوم كنتوا هناك؟
جوري:ماكملت اغراضي
عزام:في وقت عندك شهرين
جوري اشهقت:هييييييي عزام من جدك مايكفي الوقت
عزام:انتهى
جوري بوزت نزل عزام وشوق:السلام
الكل:عليكم السلام
عزام بحزم:كلكم موجودين موضوع شوق وسطام لازم له حل
مياسة وريوف:عن اذنكم
عزام بدون مايناظروحده فيهم:اجلسوا
اجلسوا عمار:موقف احمدغريب جدا
جوري:احمدمن النوع اللي ماينسى بسرعة ولايسامح
مياسة:احمدمتغيرهالفترة والله اعلم من شنو
عزام:احمداتركوه علي شوق شنو رايك
شوق:انت عارف رايي
عزام:طيب انا ماراح اتكلم لكن احب اقولك هي حياتك وصدقيني لوغلط سطام مرة ثانية موته على يدي
جوري:ماتوقع يغلط مرة ثانية
عمار:وانا راي من راي جوري بنفسك شايف حالته بعدفراقهم
عزام:مايهمني حالته ابي يعرف قدرها عدل
شوق باست راس عزام:الله يخليك لنا
عزام ابتسم:ويخليكم لنا
عمار:وين دلع؟
مياسة:اطلعت مع فهد المستشفى زيارة لام عبدالعزيز
عزام:اها
جواري:عن اذنكم مصدعة
الكل:اذنك معاك
اصعدت فوق عزام يوجه الكلام لجوري:شنوحصل لها
جوري:ولاحاجة تعبانة شويات عشان ملكتي قربت
عزام مامشى عليه الكلام:لاوالله؟
جوري:افاا عزام متوقع اني بكذب عليك
عزام:جوري
جوري بعبط:عزام
ريوف:ههههه خلاص عزام الا تمرض البنت
عمار:هههههههه والله جوري انتي فاصله
ادخلوا التوام:عموووووووو عزام
عزام يضمهم:هلاهلا في الحلوين
جاسر:وين بابا؟
عزام:بابا في العمل
جاسم:ليه باباعصبي كذا؟
ريوف:حبيبي بابا مشغول عشان كذا معصب الشغل كثيرعليه
جاسر:اكيد؟
ريوف تبتسم:اكيدين
عزام:يلا حبيبي اطلعوا كملوا لعب
اطلعوا الصغار عزام:مياسة مااحب التدخل في حياتكم لكن ابعدوا الصراخ والتوتربينكم ابعيدعنهم
مياسة:انشالله
عزام:انا طالع اشوف احمد
عمار:جاي معاك
عزام يكلم ريوف:تحتاجي حاجة؟
ريوف ابتسمت:سلامتك ياقلبي
طلع عزام وعمار ريوف:جوري قومي لجواري بسرعة لاتعمل حاجة بنفسها والسبب فارس
جوري:طيب
اصعدوا فوق شوق:ابي اطلع طفشانة
ريوف:امممم انروح لطيوف؟
شوق:امممم مش بطاله
ريوف:خلاص اليوم بعد المغرب
شوق:اوك
مياسة سرحانة شوق:كاسرة خاطري
ريوف:مياسة مياسة
مياسة لفت عليها بدون ماتتكلم ريوف:ايش حصل
مياسة بكت:تخيلوا ضربني امس ضربني
شوق اشهقت:هييييييي من جدك
مياسة تبكي:والله ماكذبت احمد ياشوق متغير
ريوف تسمح على شعرها:استهدي بالله وانا اختك سالتيه شنو فيه
مياسه تنسدح على فخذ ريوف:اااااه ياريوف سالته قال مالك دخل
شوق:لاحول ولاقوة الابالله طيب يمكن عنده مشكلة في الدوام
مياسة تبكي بحرقة:عمره مارفع يده وضربني ولا الحين يوم راح اخوي يستقوى علي ولا عشاني يتيمة ماعندي احد يدافع عني
شوق تمسح على شعرها:لاياعمري كلنا معاك وصدقيني انا ضدموقف احمدمعاك والله ماارضها لك يا مياسة
مياسة تبكي بحرقه على فخذريوف شوق بدت تقرعليها قران بهدوء دقايق مياسة نامت ريوف:ياعمري ماتستاهل
شوق بقهر:احمدرافع ضغطي من اول اسلوبه ينرفزني كثير مومقدرهالجوهرة اللي عندها
ريوف:شوق بدل لاتهدينها تشعللينها استهدي كذا ماراح نفهم
شوق:والله قاهرررني من الخطوبة موعارف قدرها
ريوف:صدقيني بيعرف مع الايام
شوق امرت الخدم وغطت مياسة بلحاف مرت ربع ساعة وصلوا الشباب مع احمد:السلام
شوق وريوف:عليكم السلام
احمدعينه على مياسة شوق بدون اهتمام:ناظرعمايلك السودة يااخي حرام عليك تراها يتيمة
عزام وعمار ولاكلمة عارفين شوق ماترفع صوتها الا في شي جامد احمد:مالك خص
شوق:الا لي خص سامع قبل كل حاجة تذكر انها ام عيالك واخت صديقك اللي فكرك انك كفو وبتحافظ عليها
احمد بيصعدالدرج:شوق انكتمي ولا تدخلين
عزام بحزم:احمد احمل زوجتك على جناحكم وابعدالتوتر والخلافات ابعيدعن الصغار
احمدقرب منها وبهمس:مياسة
ريوف بنفس الهمس:احملها يااحمدتعبانة محتاجتك
احمد ابعدلحاف وحملها وصعدالدرج ريوف تمدرجلها وتضعط على فخذها:شوق انا ماقلت لك لاتشعللينها
شوق تقلب في القنوات:احمدا لازم الواحدرمي الكلام عليه ويحس
عمار:ضربها صح
شوق وريوف انصدموا:كيف عرفت؟
عمار يجلس:في رقبتها اثر اصابع
عزام بعصبية:ولاعمره بتعلم يصير رجال
عمار:عزام استهدي بالله
عزام اخذ نفس طويل:استغفرالله العظيم
ريوف بتقوم لكن فخذها ماساعدها:عزام تعال ابيك اشوي
عزام قرب منها ريوف بهمس:اجلس جنبي بليز
عزام ابتسم وجلس جنبها عمار:عزام انا طالع القهوة مع حامد
عزام:طيب
طلع عمار فوق يغير ملابسه شوق:انا بصعدللبنات
عزام:طيب
اطلعت شوق فوق عزام:ليه ماقمتي
ريوف تدلك فخذها:فخذي نايم
عزام حط يده عليه:مياسة من متى نايمة؟
ريوف:من اول ماطلعتوا
عزام حملها بين ايدينها:انا مشتاق
ريوف ابتسمت
......
غرفه جواري
جوري:انهبللللللللللللتي
جواري تبكي:لا مانهبلت انا احبه ولازم احارب عشان حبي
ادخلت شوق على كلمتها:اي حب هذا؟
جوري:اتخيلي بتكلم فارس وبتقوله انا البنت اللي قالت لك دلع
شوق:ايش مهبولة انتي
جواري تبكي:مهبولة اذا تركته كذا
شوق:طيب كلميه واقنعي نفسك انو مايفكرفيك
جوري:شوق بدل لاتعقلينها
شوق:اتركيها تعمل اللي في راسها
جواري اتصلت فيه وبعد كم رنه:هلا والله جوجو
جواري افتحت السبيكر وبصوت باكي:هلا فارس
فارس بستغراب:ليه تبكين؟
جواري ولسى تبكي:فارس بقولك حاجة
فارس:اتفضلي
جواري تبكي وتشاهق:فارس انا انا
فارس:جواري بسم الله عليك فيكم حاجة
جواري تبكي اكثر:فارس انا انا البنت اللي قالت لك دلع عنها
فارس بصرخة:اييييييييييش انتي ياجوراي
جواري تبكي اكثر:ايه انا يافارس احبك واموت فيك
فارس بتجريح:طحتي من عيني اكثر ياجواري كنت اعتبرك اكبرمن هاكلام ماتوقعت ترخصين نفسك كذا
جواري تبكي بحرقة:فارس والله عشانك والله
فارس:يكفي ياجواري احفظي لنفسك كرامة واعتبرني مش موجو في حياتك
جواري تبكي جوري انقهرت على اختها:واحنا بنعتبرك مش موجودنا في حياتنا بعد
فارس:افضل حل
جوري سكرت الخط في وجهه شوق قربت منها وضمتها:بس بس لاتقطعين قلبي شفتي بنفسك انه مايحبك
جواري تبكي:احبببببه افهموني احححححبه موقادرة انساه
جوري بصراخ:يكفي ياجواري انسيه غصب ماسمعتي كلامه
جواير تبكي:من صدمته قال كذا بكرة يستوعب كلامي ويفكر فيني
شوق دمعت عينها:لاياعمري الا الحب موغصب يجي بكرة تنسينه وتحبي غيره لاتفكرين فيه اعتبريه سافرمن هنا
جواري تبكي بحرقة وتفك نفسها من شوق وتضربه على قلبها:هالقلب ياشوق موقادرينساه موقادرافهموني هذا اول حب في حياتي
جوري امسكتها وضربتها كف:اصحي ياجواري فارس لنورة وبس
جواري اجلست على الارض تبكي:احبه والله احبه
شوق دموعها طاحوا ناضرت جوري:والحل
جوري اجلست على السرير بتعب:مادري مادري
شوق قربت من جواري:بس ياعمري خلاص لاتسينه بس لاتبكين
.............
جواري ارفعت راسها ودموعها تنزل شلال على وجها الناعم:شوق والله احبه
شوق تمسح دموع اختها:عارفه ياعمري والله عارفه
جواري تبكي :احبه ويحب نورة
جوري قربت منها:لويفكرفيك ماحب نورة
جواري بصراخ:لالالالالالالاتقولين اسمها اكرررررررها
شوق:بس بس ماراح اتقول اسمها
جواري تبكي اكثر:ااااااااااه
شوق تضمها:سلامتك من الاه ياقلب اختك
جواري تبكي وتبكي انفتحت الباب دخلت دلع جوري:اوووش
دلع بهمس لجوري:فارس ونورة؟
جوري حكت بتخصار لها دلع:ياعمري عليها
شوق وجواري بحضنها:اطلعوا برى تكلموا لازم ترتاح
اطلعوا دلع وجوري وانزلوا تحت وكان موجود تركي وفهدوخالد1:السلام
فازا الشباب:عليكم السلام
جوري تصافحهم:استريحوا
اجلسوا تركي:وين جواري
دلع اغمزت له تركي:ايش؟
جوري كت لهم السالفة بدون ماتقول لهم انها كلمت فارس خالد1:ياويلي عليها
دلع بتهديد:حسكم عينكم الكلام يطلع برى وقسم بالله اعتبروا انكم مورجال في عيني
تركي بنفس نبرتها:حسكم عينكم انتوا تصرفات غبية مثل اللي عملت يتكرر بدون عمل واحد فينا
دلع:اختي عاقله
تركي:واضح العقل فيها احنا نتكلم عن مراهقة مجروحة راح تعمل المستحيل حتى تبراء جروحها
خالد1:انا مع تركي وصدقوني كذا بتتعب عمرها اكثر خلاص تعيش حياتها
فهد:الله يساعدها لازم تكونون حوليها
جوري:شوق معها
تركي:وينهم؟
جوري:فوق في غرفتنا
تركي يكلم خالد:اسمح لي
خالد1:اذنك معاك
صعد تركي فوق فهد:ماراح تنسى فارس الا على يد تركي
دلع :انشالله
جوري:خالد لوسمحت بيتكم لااحديعرف في الموضوع حتى شهد
خالد1:افا عليك ياجوري عمرك قلتي شي لي وقلته لهم
جوري ابتسمت:لا
خالد1:خلاص فديتك
..........
بعيد عن ارض المملكة
اثير وسماهر وادم ورايدالصغنون جالسين في الحديقة تبع القصر
اثيرتسرب ببسي:الجوررررايق
ادم يقلدها:مرة رايق
اثير:هههههههه سلامات يادوب
ادم:الله يسلمك
سماهر ترفع رايد من الكرسي واتحط على رجولها:ههههههه انتي وادم مسلسل لاينتهي
ادم:هي تقلدني وتغار مني
اثير:هههههههه بسم الله عليه توم كروز الخليج
ادم:شايفه كيف تتمسخر علي
سماهر:هههههه تعال حبيبي العب مع رايد
ادم نقز قبال سماهر:حطيه بحضني
سماهر اتحطه بحضنه اثير:بشويش لايطح
سماهر:لا ادم كبير ويعرف
ادم يطلع لسانه:ووويو سامعه الكلام موانتي مالت
اثير واقفت:مالت عليك انابتمشي حولين القصر
سماهر:طيب انتبهي
مشت اشوي حمزة مشى وراها اثير:لامايحتاج بمشي حولين القصر
حمزة ابتسم:طيب
مشت واشبكت السماعات وجلست تتمشي بهدوء فجاة حشت بشي على ثمها وصارت الدنيا سودة
.............
انتهى
توقاعتكم